كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت السابع عشر والثامن عشر
في الاستراحه
عند الرجال
ابو بسام / خالد متى قال لكم بيجي
عبدالرحمن / قال اليوم ماحدد الوقت
ابو بسام / الله يجيبهم بسلامه
ابو نواف / متى نرجع لبيوتنا
عبدالرحمن / هههههه مشتاق لعجوزك
ابو بسام / يحليلك يابو نواف منت بقادر تصبر
ابو نواف / ايه مشتاق لها عندكم مانع ولا تقولون انكم منتم مشتاقين لعجايزكم
عبدالرحمن / الله يخليهن لنا
ابو بسام / امين
عبدالرحمن / الرجعه بعد الغداء الغداء علي موصي فيه
ابو يسام / كثر الله خيرك
ابو نواف / امين
دخل محمد ونواف عليهم
محمد ونواف / السلام
الكل / وعليكم السلام
ابو نواف / وينكم من افطرتو ماشفناكم
محمد / طلعنا نتمشى ونطلق رجولنا
نواف / من جينا هنا بس اكل ونوم قلنا نسوي رياضه صباحيه
ابو نواف / والله انك صادق يوليدي
محمد / يبه شفت هند اليوم كيفها عقب البارح
عبدالرحمن / شفتها تعرف اختك وانا ابوك تبين عكس الي داخلها انا حاس ان داخلها بركان لو انفجر دمرها
ابو بسام / البنت هذي من صغرها والهم ملاحقها يوم قلنا نست طلع راشد من جديد
ابو نواف / مع اني اجهل الي سواه راشد لكن مهما كان ابوها يابو خالد لا تقوي بنته عليه وتسبب عقوق الوالدين
عبدالرحمن وهو معصب / وش عقوق الوالدين هو متبري منها وراميها ولا سال عنها وتقول ابوها سواياه في بنته سوايا كافر وحط ببالك هي كارهته وحاقده عليه من فعايله فيها وفي امها قبلها بعمري ماشفت هند تكره احد كثر ابوها
ابو بسام / الله يكون بعونها
عبدالرحمن / هند ماشفتها ضعيفها الا قدام راشد دموعها اخر مره شفتها بموت امها ظهرت بظهور راشد جاها انهيار عصبي بسبته لا بارك الله فيه
ابو بسام / ليكون الي جاها بشركه
عبدالرحمن / ايه
ابو بسام / وش جابه
عبد الرحمن / قال عن سبب جيت راشد
ابو بسام / له وجه بعد الي سواه
عبدالرحمن / والله فرحت قلبي امس لما قالت لي احلى خبر
ابو بسام / عساه خير
عبدالرحمن / شرت قصر ساره
ابو بسام / كفو والله هذي هند الله يرحم بطن حملتها ويدن ربتها
ابو نواف مثل الاطرش بزفه خلصو الغداء وكلن رجع بيته
في بيت عبد الرحمن
وصل خالد من السفر على الساعه 12 الظهر كان تعبان وصل بسام لبيته وبعدها رجع لبيته
اول ماوصل طلع لغرفته حط راسه ونام
على الساعه اربع العصر وصل عبد الرحمن واهله شافو سيارة خالد عرفو انه وصل
هند ماتقدر تصبر على مايقوم مشتاقه تحس شي ناقصها لاغاب عنها
على طول طلعت فوق ودخلت غرفته
هند قربت من سرير خالد طبعت بوسه على خده حس فيها فتح عيونه وابتسم
خالد / انا قايل مستحيل تنظريني لين اقوم
هند / أيه مشتاقه لك كثير يالغالي
خالد / وانتي اكثر بشري وش اخبارك
هند بحزن / اخباري ما تسر ياخوي ما كملت كلامها الا دمعت عيونها
فز خالد من سريره مفجوع على هند واضح عليها الهم
خالد / بدخل الحمام اغسل وجهي ماني بمطول بطلع بسرعه حلفتك ما تتحركين
دخل الحمام وبسرعه طلع و الهواجس ذابحته ذبح
خالد بحب وحنان / افتحي قلبك لاخوك يقلب اخوك انا عونك لاضاقت دنياك وربي ارمي نفسي بالنار وانا فرحان ولا اكتوي بدموعك
هند ضمته وصاحت بوجع / خالد راشد طلع من جديد بحياتي ظهور راشد متعبني لما اشوفه اذكر افعاله راشد بيكون سبب موتي
رفعها خالد وهو موجوع من كلامها طالع بوجهه المتورم من الصياح
خالد / راشد الي قابلتيه بالمكتب
هند / ايه ولحقنا للاستراحه
خالد معصب / كيف وشلون
هند / قالت له كل الي صار وبين كل كلمه تشهق من البكي
خالد / كل هذا صار وانا غايب يا خساره يا ليت كنت موجود كان سويت الي منعتي ابوي يسويه وريحتك من العذاب الي عايشته
هند / فديتك ياخوي الي مرضيته على خالي مستحيل ارضاه عليك
خالد / كل عمري فدوه لك يالغاليه
خالد بيغير جو على هند وبيفتح قلبه لها بسالفت غاده
خالد بتوتر / هنوده اخوك يحب
هند بفرح / عارفه ومن زمان وعارفه حبيبتك بعد
خالد يبتسم / كاشفتني وش رايك
هند / ناسي اني احس فيك وانك توئمي والله ياخوي غاده مافي منها وهي تبادلك الحب
فز قلبه من كلام هند خالد بجديه / وش دراك انها تحبني
هند تبتسم / ادري ومتاكده بعد لا وازيدك من الشعر بيت عشق مو حب
فز وباس راس هند على هالكلام الي رد الحياة لقلبه
خالد / تتوقعين توافق علي
هند تبتسم / يالخبل اقول تعشقك اكيد بتوافق هي تكتوي بحبك
خالد بقلق / وش دراك انها تحبني يمكن تتوهمين
هند بتاكيد / مثل ما انا متاكده انك تحبها متاكده انها تحبك لاتنسى انها صديقتي وكاشفتها مثل ما انا كاشفتك
خالد بستعجال / اجل بفاتح ابوي وامي
هند بحب / ترى هذا يوم المنا لخالي ولابو بسام نفسهم يثبتون علاقتهم مع بعض بنسب كانو يبون يثبتونه فيني مع بسام بس ضيعت املهم البركه فيك
متاكده لما تقول لخالي بينبسط زين ما يشيلك على راسه ويدور فيك من فرحته
خالد / ههههههههههههه لهدرجه
هند / واكثر
خالد بفرح / اجل خير البر عاجله خليني اقوله ابسطه بعد الي صار وضيق خلقه بالاستراحه
هند / ايه
طلعت هند من غرفة خالد نزلت تحت دخلت غرفتها لقت غاده نايمه
خالد دخل الحمام اخذ شور ولبس ملابسه وطلع نزل تحت طلب من الشغاله كبتشينو
خذا الكاس وطلع بالصاله شربه وقرر يطلع لغرف امه وابوه يناقشهم بموضوعه مافيه صبر ينتظر
قام بيطلع الا يسمع صوت ابوه وامه على الدرج
دخل عبد الرحمن ونوره الصاله استقبلهم خالد وباس روسهم
عبدالرحمن / متى جيت يابوك
خالد / على الساعه 12
نوره / تغديت وانا امك
خالد / ايه تغديت مع بسام انا ابيكم بموضوع
عبد الرحمن ونوره جلسو وجلس خالد قدامهم
خالد / يبه قررت اخطب
عبدالرحمن بفرح / الساعه المباركه يبوك
نوره / تختار ولا نختارلك
خالد / لا اخترت
عبدالرحمن / من اخترت
خالد / بنت عمي ابو بسام
عبدالرحمن ونوره فرحو من اختيار خالد وكانو طول عمرهم يتمنونها له
عبدالرحمن / يا زين ما خترت الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلبي
نوره / تكلم ابو بسام ولا انا اكلم ام بسام
عبدالرحمن / لا كلمي ام بسام نبي راي البنت ان وافقت تقدمنا اخاف من ابو بسام يغصب عليها لاني اعرف يتمنى نسبنا مثل ما تمنى نسبه
نوره / خير البر عاجله اليوم ازور ام بسام وان شاء الله ماجي الا بالموافقه
خالد / ان شاء الله لاوصيك يالغاليه امدحي فيني تراني ولدك
عبدالرحمن / هههههههه مايحتاج امك تمدحك تراهم يعرفونك اكثر منا
نوره / باذن الله ان غاده تكون من نصيبك لا تحاتي
في بيت ابو نواف
لما طلعو من الاستراحه اصرت عليهم نجلاء يوصلونها لبيتها لانها عارفه ان بسام موجود وهي مشتاقه له موت اول مره من تزوج يسافر ويتركها
وصلها نواف لبيتها ورجع لبيتهم اول مادخل لقى امه وابو جالسين بالصاله يسولفون
نواف / زين انكم متجمعين عندي لكم موضوع مهم
ابو نواف / خير وش الموضوع
نواف / يبه بعد اذنك انا خطبت
ابو نواف عصب / خطبت واخر من يدري انا
نواف / وسع صدرك يالغالي انا كلمت اخوها اجس النبض وبيكم تتقدمون رسمي
ام نواف / من هي بنته وشلون عرفتها
نواف / لايروح تفكيرك بعيد حتى اسمها ماعرفه
ابو نواف / اجل شلون خطبتها
نواف / يبه انا شاري اخوها وشاري نسبه اخوها جاسم صديقي وانت تعرفه ومعجب باخلاقه
ابو نواف / زين ماختر والله ان جاسم والنعم وربي لو ان عندي بنت تمنيتها لها
نواف / طيب متى بتتقدمون تخطبونها الي
ابو نواف / حدد الوقت الي يناسبكم ونروح نخطبها
نواف / اجل بكلم جاسم وشوف الوقت الي يناسبهم لزياره
في بيت بسام
دخلت نجلاء بيتها ودخلت غرفتها شافت بسام نايم واضح عليها التعب
دخلت الحمام خذت شور ولبست قميص نوم احمر يوصل لركبه مفتوح من الجوانب تعطر بعطرها المضل
رفعت الحاف ودخل بسريرها ونامت بقرب بسام
ودفنت وجهها بصدره وهي متلهفه ومشتاقه له حس فيها وضمها اكثر لصدره وهو نايم وكملو نومهم
في بيت راشد
وصل جاسم جداته لبيت عمه بعد مادخلن جداته البيت وصلهن داخل وطلع على طول لانه يكره استقبالهم لجداته يستقبلونهن ببرود وكانهن غير مرغوب فيهن
موضي كارهه وجودهن وتضايقت اكثر انهن بينامن عندها سلمت عليهم ببرود
وراشد من سالفة الاستراحه وهو مو طبيعي كاره عمره وماله خلق لاحد
ام راشد / شلونك يوليد
راشد برود / بخير يمه
ام راشد بزعل / يا دفع البلى ما تفكر تمر تطمن على امك
راشد من غير اهتمام / مشاغل يمه
ام راشد بعتب / الشغل مايشغلك عن امك
راشد سكت ماله خلق يجادل امه
ام موضي بزعل / وينك يا موضي ما كان عندك ام تسالين عنها وتزورينها
موضي ببرود / عارفه انك بخير تجيني اخبارك من جاسم
ام موضي بقهر / وش بيضرك لزرتيني
موضي ببرود / اهم شي انك عندي وشوفك بخير ماله داعي العتاب والزعل
هزت ام موضي راسها من قساوة بنتها
في بيت ام جاسم
جالسه ام جاسم والجوهره وفيصل بالصاله والجدات في بيت راشد بيامن عنده الليلة
دخل جاسم بعد موصل جداته للبيت دق جواله الا المتصل نواف
جاسم / ياهلا ومرحبا
نواف / الهلي مايولي كيفك
جاسم / والله ماني بخير بعد الي صار بالاستراحه
نواف / الله يعين شكلهم حاقدين على عمك
جاسم برجاء / طالبك يا خوي ما تدري وش سبب الحقد والله كرهت عمي بسبتهم وانا مدري عن السالفه
نواف / الي عرفته ان هند بنت عمك وانها تكرهه وتتمنى موته
جاسم / شلون بنته مستحيل عمي عقيم والكل يدري انه عقيم شلون طلعت بنته شكلك غلطان
نواف / مدري يمكن فاهم غلط بس تراها ناويتن بعمك نيه شينه لانها شرت قصره
جاسم بعصبيه / وش ناويه عليه وصلت انها بتطردهم من بيتهم والله انا الي بوقف بوجهها
نواف / فكنا منهم انا مكلم بموضوعنا
جاسم / الاهل ماجو الا اليوم ما كلمتهم
نواف / نبي نزوركم ونخطب رسمي شوف الوقت المناسب
جاسم / بعد اسبوع ان شاء الله
نواف / السبت الجاي
جاسم / على خير ان شاء الله
نواف / يله اشوفك على خير فمان الله
جاسم / فمان الله
لما دخل الصاله وشافهم متجمعين قرر يفااتحهم بالموضوع جلس جنب الجوهر والتفت عليها
جاسم بحب / الجوهره فيه واحد خطبك
الجوهره كانت تشرب عصير وشرقت
ام جاسم بعصبيه / الله يهديك روعت اختك احد يقول الموضوع كذا
جاسم / يمه تراه نواف صديقي
ام جاسم / الشورلاختك انا عني موافقه
الجوهره / ............
فيصل / الولد اخلاق ويشتغل دكتور جراح للقلب صديق اخوك جاسم واخلاقه من اخلاقه اذا عليك اعتراض على اخلاق جاسم
الجوهره / جاسم انا وراي سنه واتخرج والزواج بيشغلني عن دراستي وانت تعرف الطب مو سهل
جاسم / نواف مستعد بالي تبين ولا تنسين انه طبيب ويعرف هالشي
الجوهره / انا مبدئيا موافقه لكن لازم اصلي صلاة استخاره والخيره بالي يختاره الله
جاسم / اجل حاولي لا طولين علينا لانه بعد اسبوع جاين بيتقدمون رسمي
الجوهره / ان شاء الله
في بيت ابو بسام
في بيت ابو بسام جالسين يتقهون قهوة العصر الا دق التلفون ردت غلا
غلاء / ماما خالتي ام خالد على التلفون تبيك ضروري
قامت ام بسام وردت على التلفون
نوره / السلام
ام بسام / وعليكم السلام كيفك وكيف العيال
نوره / كلنا بخير نسال عندكم اليوم فاضيه بجيك ابيك بموضوع ضروري
ام جاسم / لو مشغوله افضي نفسي علشانك تعالي المغرب
نوره / ما تقصرين يام بسام خلاص انتضريني بعد المغرب
في بيت بسام
قامو من النوم ونزلو تحت وكانت نجلاء مجهزه القهوه والحلى
نجلاء بحب / بسومتي ما شتقت الي
بسام بحب / الا ذبحني الشوق ياعيون بسومتك
نجلاء / ما توقع كثري الله يخليك لاعاد تسافر وتخليني حياتي من غيرك ظلام
طالع فيها بسام بعيون كلها عشق وغرام وهيام
بسام بشق / وانتي من غيرك حياتي دمار ربي لا يحرمني منك وباس جبينها
في بيت ابو بسام
بعد المغرب جت نوره على الموعد وكانت ام بسام بنتظارها على نار خايفه وقلقانه من الموضوع الي جايه فيه نوره
دخلها لصاله قهوتها ونوره ساكته الي سبب الرعب لها
ام بسام بقلق / قولي الي عندك وقولي موضوعك
نوره بجديه / من غير مقدمات ولا بينا هالحركات ولدي خالد يبي بنتك غاده
ام بسام بفرح كبير / الساعه المباركه والله
نوره / يهمني راي غاده ويا ليت تردون علي الحين ترى خالد على نار وانا وعدته اجي والرد معي واتمنى تكون الموافقه خالد ولدي وتعرفونه ما يحتاج تسالون عنه
ام بسام / خالد ولدنا مثل ماغاده بنتكم انتظري بروح اسئلها
طلعت ام بسام لغرفة غاده لقتها على الاب توب
قربت من بنتها وقومتها وجلستها على السرير
غاده بخوف / خير يمه شكل عندك موضوع قوليه
ام بسام / خالتك نوره تحت جايه تخطبك لخالد وتبي ردك الحين تقول خالد على نار ينتظر الرد
نزلت راسها من الحياء ووجها وولع من الحراره
غاده / يمه الصراحه انا موافقه وخالد نعرفه مو غريب عنا واشور شوركم
ام بسام باست غاده وضمتها بحب ام بسام / الله يكملك بعقلك خالد ماينرد بنزل اطمن امه الي جالسه على نار
غاده / يمه بس مابي زواج لين اخلص
ام بسام / بقول لها ماضن انهم بيرفضون
نوره جالسه بالصاله ذبحها الانتظار وهي خايفه من رد غاده
نزلت ام بسام لنوره وشافتها متوتره
ام بسام بفرح / ابشرك وافقت روحي طمني ولدك لايحرق البيت عليكم
نوره بفرح وراحه / الله يبشرك بالخير والله يام بسام ما تدرين اش كثر فرحتي بالموافقه
ام بسام / لكن غاده ماتبي زواج الا بعد ماتخلص دراستها
نوره / يصير خير يملكون وان تخرجت سوينا الزواج
ام بسام / هذا شور الرياجيل
طلعت نوره من بيت ابو بسام وهي فرحانه الي كانت تحلم فيه وتتمناه لولدها صار
بيت عبدالرحمن
خالد جالس على نار وهند وغاده جالسين عنده
هند بطمنه / يابن الحلال طمن نفسك الموافقه ضامنتها لك
خالد / اقول هنوده يحلوك ساكته امي تاخرت
غاده بتقهره / ههههههههههههههه اكيد رفضوك و متفشله لا تجي بدري تقولك تنتظرك تنام وتجي
خالد بعصبيه / غدوووويه يا ليت تنقلعين لغرفتك صايره بومه ما تتفاولين بخير
هند / هههههههه حالتك مستعصيه خالد اذا وافقت وش تعطيني
خالد / الي تبين
هند / ا شهدي يا غاده مو يجحدني
غاده / ماماتي انا معك
هند / ولا يهمك انتي مع ماماتك
سمع خالد صوت الباب وسمعو صوت نوره تلولش
نوره / لوووووووووش
فز خالد وركض لامه وضمها
خالد / وافقو
نوره / اجل ليه الولش
خالد / فديتك ياغلى ام قولي وش تبين ثمن البشاره عيوني لك
هند / غاده ما تلاحظين انه جحدني
غاده بتنرفزه / الا اشوف ماماتي وش رايك تكلمين غاده وتخربين عليه
هند / رايك اسويها
خالد / فكينا من شرك يا لوسواس الخناس هند بغديها بكره بعد الشركه على حسابي واي مشوار تبيه من عيوني اسويه
هند / تسلم يالغالي فرحتك بالخبر هي بشارتي
خالد / تسلمين مدري ليه ما طلعت لك ها لعله
غاده بتقهره / ما عله غير غادتك ولا وش عامي عيونها توافق عليك قلو الرياجيلرياجال
خذا خالد كرتون الكلنكس وحذفها فيه
خالد / انقلعي لا ارتكب فيك جريمه
غاده / ههههههههههه يحلوك معصب يا خلود
خالد / خلود بعينك يالبزره
غاده / خالتو ابيك بموضوع ضروري ممكن
قامت نوره ومشت مع غاده لغرفة الجلوس
غاده / خالتو صديقتي الجوهره عزمتني على عشاء وانتي تعرفين راي ماماتي
نوره / قلتي لها
غاده / لا ابيك تساعديني انا مابي اروح الحالي ابيك تروحين معي
نوره / متى العزيمه
غاده / الاربعاء الجاي ابيك تتعرفين على امها
نوره / ان شاء الله بقنعها وبقول لها اني بكون معك وامك ما ترفض اذا بزورهم معك
غاده / قامت وباست راس نوره تسلمين ياخلتو
قامت نوره ومسكت يد غاده وطلعت برى الغرفه دخلن الصاله كانت هند جالسه بالصاله تنتظرهم
تركتهم غاده ودخلت غرفته تبي خالتها تفتح الموضوع مع هند
نوره / هنوده ناس متوسطين فيني علشان اكلمك بموضوع طلبتك لا ترديني
هند / ماعاش من يردك يالغالية
نوره / تسلمين غاده صديقتها عازمتها وخايفة ترفضين وطلبت مني اروح معها
هند بجديه / خاله تعرفين راي بجمعات البنات اخاف عليها تتعرف على شله خربانه وتضيع
نوره / انا معها والله يحميها ويحفظها ترى تسكيرك عليها ومنعك انها تطلع مو حل وانتي تعرفين من مربيه غاده عاقله وهي الي قالت ماتبي تروح لحالها
هند / خالتو متى العزيمه
نوره / الاربعاء
هند / خلاص روحي بشريها عن الموافقه وقولي لها اني ماوافقت الا علشانك وان شفتي صديقتها مو مضبوطه اطلعو على طول
نوره بحب / الله يعلي شانك الي ي كانك تتكلمين عن بنت ام سنتين ان شاء الله مراح يصير الا كل خير
طلعت نوره من الصاله ودخلت غرفة هند شافت غاده جالسه على اعصابها خايفة من رفض هند
نوره / غاده عندك لبس للعزيمه ولا نروح لسوق
ركضت غاده ورمت نفسها بحضن نوره
غاده بحب / ايوه يا خالتو عندي مو من كثر طلعاتي اشتري وخزن انتي الي عندك ابيك احلى وحده بكشخ فيك عند صديقتي
نوره بمزح / عندي وابشري بطلع احلى وحده
غاده / انتي حلوه من غير ما تكشخين ولا ليش ما خذه عقل خالو
ضربتها نوره على راسها نوره / صحيح بنات معاد يستحن
غاده / ههههههه أي عورتيني
نوره / تستاهلين ياله بطلع نامي وراك جامعه
طلعت نوره لغرفتها لقت عبدالرحمن منسدح ينتظرها
عبدالرحمن / بشري وش صار معك في بيت ابو بسام
نوره / كل خير البنت وافقت ولدك من فرحته بالموافقه قال الي تبين اسويه لك
عبدالرحمن بحب / وانا بعد اقول لك الي تبينه بسويه لك ما تدرين اش كثر كنت انتظر هالنسب من زمان
هند / ابي سلامتك يالغالي
اليوم الثاني في بيت عبدالرحمن
قامت هند كالعاده بدري اخذت شور قومت غاده وطلعت لغرفة خالد ونزلو تحت افطرو وركبو السياره وصلو غاده لجامعتها وكملو طريقهم لشركه
دخلت لمكتبها ودخل خالد لمكتبه وهو فرحان بموافقة غاده حبيبت عمره
في مكتب هند
دخلت السكرتيره عندها
السكرتيره / استاذه فيه شكاوي على موظف هنا بالشركه
هند بجديه / وش نوع الشكاوي ومن الموظف
السكرتيره / الغياب والتاخير والخروج بدري قبل خروج الموظفين الموظف سعد
هند / موجود الحين
السكرتيره / مدري
هند / اطلبيه وقولي له اني طالبته يحضر عندي
طلعت السكرتير وبعد نص ساعه دخل الموظف بعد ماجلس برا ينتظر هند تتحجب وتنادي خالد لانها ما تختلي بالموظفين
طلبت من السكرتيره تسمح له بدخول عليها سعد جلس على الكرسي المقابل لخالد
هند بجديه / استاذ سعد جتني شكاوي عن تغيبك بدون اذن وخروجك وتاخرك ممكن تقول لي السبب
سعد بحزن / غصب عني والله مو برضاي لو تلاحظين ان ما هملت الا من كم شهر وانا من الموظفين الاكفاء وسيرتي تثبت لك عندي ظروف اجبرتني
هند باصرار / ممكن تقول ظروفك يمكن نقدر نساعدك اذا ماكانت شخصيه
سعد وهو خانق عبرته / الله يساعدني ولدي من كم شهر طلع فيه الخبيث لقينا علاجه برا ومطلوب مبلغ كبير لعلاجه وطلعاتي وغيابي بسبب تعبه واضطر اطلع اوديه للمستشفى
هند حزنت عليه ورحمته / طيب انت ما تدري ان شركتنا مسئوله عن علاج الموظف وعايلته وكل التكاليف عليها
سعد مستغرب / لا ما دري
هند / استاذ سعد عندك اجازه مفتوحه وطيارتي الخاصه تحت امرك تنقل ولدك للمستشفى الي تبي والتكاليف بتتحول على حسابك مصاريف العلاج والسكن الى الترفيه لو اخذت العايله
سعد بفرح / الله يفتحها بوجهك وربي شلتي عن صدري هم الله يرزقك ويكثر خيرك ويبارك بعمرك
هند / امين يله لا تتاخر متى بتبدا باجراءات السفر
ابتسم سعد / الحين ما صدقت انها تنفرج
طلع سعد وخالد طول الجلسه ساكت مستغرب من تصرف هند
خالد / من متى الشركه مسئوله عن علاج الموظفين ومشاكلهم
هند / من اليوم مدام ربي عطانا خلنا نساعد
فرح خالد من تصرف هند خالد / الله يقويك
طلع خالد لمكتبه نادت هند السكرتيره
هند / سوزي عندك رقم جاسم الي من فتره كلمك
السكرتيره / ايه
طيب / هاتي الرقم
في بيت راشد
جاسم نام عند عمه ما يبي يترك جداته الحالهن يتضايقن لانهن مهمشات من راشد وموضي
وهو يسولف مع جداته دق جواله برقم غريب
مارد عليه دق الرقم مره ثانيه يوم عرف ان المتصل مصر رد
هند / الو
جاسم استغرب من الصوت الانثوي
جاسم / هلا
هند / الاخ جاسم
جاسم / ايه نعم أي خدمه
هند / معك هند الفهد
جاسم منصدم من مكالمتها الغريبه الغير متوقعه
قام وطلع بعيد عند جداته وكمل المكالمه
جاسم بعصبيه / خير وش سر المكالمه لا تقولين مكلمه بتكملين اهانتك وتجريحك
هند بجديه وبثقة / اخ جاسم متاكده ان نفسك تعرف علاقتي بعمك والسبب لكل الي صار بينا بكشف لك كل شي لكن بشرط
جاسم من داخله متحمس كثير لمعرفة السبب
جاسم متظاهر البرود/ خير وش شرطك
هند بقوة / العايله كلها تكون موجود ابوك عماتك أي قريب من طرف راشد
جاسم بسخريه / خير اجتماع الامم المتحده
هند / المهم انا جايه بيت راشد الثلاثاء الساعه وحده يا ليت الي قلته يصير
جاسم بعصبيه / الاوامر اصدريها بشركتك مو عندي
هند / مو مشكله مع السلامه
سكرت الخط ما نتظرت رد جاسم
جاسم مبسوط وفرحان ان الاسرار الي معذبته بتنكشف وفي نفس الوقت خايف
ماهتم بتسكيرها الخط بوجهه الي مستغربه ليش طالبتهم كلهم يجتمعون
جاسم في نفسه / يبعدك يا الثلاثاء بجلس على اعصابي لين الموعد
رجع جاسم لجده ولا حب يتركهن اكثر عند راشد وهو يشوف الحزن والضيقه مرسومه على وجيهن اخذهن معه لبيتهم
في بيت ام جاسم
الساعه 10 دخل جاسم وجداته البيت ولقى امه وفيصل والجوهره بالصاله يتقهون
جاسم / معزومين كلكم ببيت عمي يوم الثلاثاء الساعه وحده لبظهر على شرف هند الفهد طالبتكم بالاسم تكونون موجودين
فيصل منصدم / وش عندها
ام جاسم / منهي ذي
الجوهره / بتجي غاده معها لو جت بغيب عن الجامعه
جاسم بحزم / قالو لك مسيار الحرمه تقول عندها كلام بتقوله لنا وشارطه ما تقوله الا بوجودكم ومن ضمنكم راشد وموضي
ام جاسم / وش عندها اصلن ما نعرفها ولا بينا كلام
جاسم / اصبري كل شي بالثلاثاء يطلع
فيصل طلع ولحقه جاسم
جاسم بقلق/ فيصل بنت الفهد بترمي قنبله الله يستر لانها قالت لي بتكشف علاقتها بعمي
فيصل بقلق اكبر/ الله يستر ماني بمرتاح خايف من الكلام الي بتقوله
جاسم بقهر / دريت انها شرت قصر عمي
فيصل بعصبيه / على كيفها تشتريه وش ناويه عليه تطردهم من بيتهم بترضاه لعمك ياجاسم انا بوقف بوجهها
جاسم / محدن راضي كل شي يعتمد على الي بتقوله يوم الثلاثاء
جاسم تذكر هروب عمه من مقابلته يومه عندهم
جاسم / تدري ان عمي من سالفة الاسترحه يتهرب مايبي يقابلني هذ يدل ان فيه شي كبير واكبر من الي متوقعينه
فيصل / تعرفني ماملك اعصابي يمكن اذبحها ان قلت ادبها تعرف لما اعصب ما تفرق لو كانت حرمه
جاسم / لكل حادث حديث يله بطلع انام
فيصل / انا بطلع ماجلست مع جدادتي
في بيت ابو نواف
دخل نواف على اهله في الصاله وقال لهم موعد خطبته بتكون السبت الجاي الي بعد سبوع
في بيت عبدالرحمن
كلم عبدالرحمن ابو بسام وقاله عن خطبتهم لغاده فرح ابو بسام كثير وام بسام قالت له عن موافقت غاده وهذي كانت امنيه يتمناه من زمان انه وعبدالرحمن يتناسبون لانهم اكثر من اخوان وان خالد بمعزة بسام ما ينرد حددوا لملكه بعد شهر
خالد لما عرف انهم حددو الملكة قلبه يرقص من فرح اخيرا بيتوج حبهم بزواج
ليلة الثلاثاء
بيت ام جاسم
جاسم مع فيصل في غرفتهم متوترين خايفين من الموعد الي بتنكشف امور يجهلونها
جاسم / فيصل النوم طار من عيوني
فيصل / والي يسمعك بكره اصعب من يوم نتيجة ثالث ثانوي
جاسم / ماني مرتاح احس بخوف اول مره احس فيه
فيصل / والي يسمعك يقول قلبي طبول من الخوف
جاسم معصب / وانت ماعندك الا هالكلمة والي يسمعك
فيصل / وش تبيني اقول لك وبنت الفهد بكره بترمي قنبلتها يمكن القنبله توصل لنا
جاسم / الله يستر لا تنسى لازم الساعه وحده موجودين
فيصل / وانا قادر انساه شكلي من الفجر ببيت عمك انتظرها
جاسم / امي وجداتي بيكونون فيه والله خايف على جداتي من المصيبه الي بتقولها بنت الفهد
اخاف ما يتحملن
فيصل / لازم يحضرن هي طلبت كل الاهل
في بيت عبدالرحمن
هند بغرفتها سهرانه تفكر باللقاء بتقدر تتحمله من غير ما تنهار
ومن بيكون موجود غير جاسم لازم الحقائق تظهر وتنكشف حقارت راشد
طلعت من غرفتها بتتاكد اذا احد صاحي
ما شافت احد الكل نايم طلعت فوق بتشوف خالد
دخلت غرفته كان نايم اول ما حس بفتحت الباب حس انها هند يوم شافته نايم بتسكر الباب
رفع راسه خالد / هند ادخلي
هند / صاحي و اذا نايم كمل نومك
خالد / تعالي ليه سهرانه
دخلت الغرفه وجلست على سريره
هند بقلق وتوتر / بكره عندي موعد ببيت راشد وعايلته
خالد بعصبيه / انتي مجنونه وش لك فيه
هند بوجع / لازم اداوي جرواحي معاد تنفع المسكنات
خالد باصرار / بروح معك
هند بعصبيه / لا لتخليني اندم اني قلت لك
خالد / بتروحين لحالك
هند / لا باخذ الحارسات والشغاله معي لاني ابيهم بشغله
خالد بخوف / والله ماني بمرتاح لروحتك طيعيني وغيري رايك وتركي عنك الموعد
هند / فات وقت التراجع حددت موعد وتعرفني عند كلمتي
خالد / انتبهي على نفسك وان صار شي اتصلي علي وانا طياران عندك
هند / ان شاء الله حلفتك محد يدري عن الي دار بينا لا مك ولا ابوك ولا غاده
خالد / تامرين امر
هند / يله كمل نومك ورانا يوم شاق الله يعينا
خالد / امين
طلعت من غرفته ونزلت تحت لغرفتها دخلت و انسدحت جنب غاده تتقلب مو راضي النوم يجيها
اليوم الثاني
في بيت عبدالرحمن
كا العاده صحت هند وصحت غاده وخذن شور وبدلن ملابسهن ونزلن تحت افطرو ركبن سياره خالد وصلو غاده وكملو طريقهم لشركه
مر الوقت بطيئ على ابطالنا جت ساعة الصفر
رفعت عينها لساعه المعلقة على جدار المكتب كانت 12 وربع طلعت من الشركه ركبت سيارتها في طريقها لقصر امها طلبت من السواق جابر ياخذ الحارسات والشغاله ويسبقهم
توقعاتكم
البارت الجاي البارت المنتظر بارت الاعترافات وكشف المستور وهو بارت حزين ومبكي
اختكم نسايم نجد
|