لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم بالرواية
ممتاز 10 55.56%
جيد جدا 4 22.22%
جيد 3 16.67%
ضعيف 1 5.56%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-10, 07:15 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167928
المشاركات: 19
الجنس أنثى
معدل التقييم: Carnation1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Carnation1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

يعطيك العافيه اختي نسايم

راشد صراحه يستاهل الي بيجيه من هند لانه هو الي تبراء منها من البدايه فا الي بيجيه من هند يستحقه
والا في انسان عاقل يرمي بنته في الشارع مع ملابسهم كنها زباله

هند يحق لها الي بتسويه في راشد هو عمره ما حسسها انها بنته
يني لو ما خذ ساره عن مصلحه اش ذنب بنته لو معاملها معامله زينه كان ما قسى قلبها

تسلمين دمتي بود

 
 

 

عرض البوم صور Carnation1   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 11:36 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

Carnation1

هلا وغلا واسعدني كثير تواجدك ( الي تقولينه بقلب هند وهي حقدها وكرها لابوها من سنين وكل يوم يكبر اكثر من اليوم الي قبله
الي سواه في امها وسواه فيها وشافت عجز ودموع خالها وفوق هذا انحرمت من اللعب مثل البنات صارة مسئوله عن طفله تحتاجها كل هذا كفيل انه يحمل كل هالكره والحقد


اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 25-10-10, 03:37 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثالث عشر والرابع عشر




بالمستشقى


طول وقته جالس يتاملها و الحزن مرسوم بوجهها يدفع عمره كله ويعرف وش سبب انهيار حبيبته

فتحت عيونها عرفت انها بالمستشفى من المغذي الي بيدها التفتت حوليها شافت خالها


عبد الرحمن بحب / الحمدلله على سلامتك يالغاليه


هند بحزن / الله يسلمك ليش انا هنا


عبد الرحمن / تعبتي شوي وجابك خالد وغاده للمستشفى


تذكرت كل الي صار بالاجتماع وانهيارها بسبب شوفت راشد تتمنى كل الي صار حلم دمعت عيونها وبكت على الصامت


عبدالرحمن بحزن والم / ياعيون خالك وش الشي الكبير الي يخليك تبكين من زمان ماشفت دموعك الي تذبحني


هند بصوت ضعيف / سلامتك يا خالي جعله بعدوينك ان شاء الله


عبدالرحمن / لو لخالك قدر عندك تقول وش سبب انهيارك انا متاكد انه شي كبير اعرف بنتي ما تنهار الا من سبب قوي ياليت وانا خالك تقولين


هند بصوت حزين وباصرار / فديتك خالي لا تضعط علي وعد اقولك من متى اخبي عنك شي انت الصدر الي الجا له اذا تضايقت


عبدالرحمن بستسلام / بسكت عنك الحين لكن وعد تقولين لي وش الي مسبب انهيارك


هند / وعد خالي اتركني على راحتي الا متى اطلع من هنا بروح البيت


عبدالرحمن / بطلب من الدكتور يكتب لك خروج وتطلعين معي نرجع للبيت جهزي نفسك لين اجي


طلع من عندها ودخل عند الدكتور كتب لها خروج بعدها طلعو من المستشفى وركبو السياره


عبدالرحمن بحب / بنمر مطعم نتعشاء

هند بحزن / خالي مالي نفس

عبدالرحمن باصرار/ مو على كيف انا حتى الغداء ما تغديت ارتجف من الجوع

هند بحب / ماعاش الجوع ياخالي امرك نمر مطعم ونتعشى

مرو مطعم ودخلو داخل تعشو وهم يسولفون اغلبها بخصوص الشغل بعد ماخلصو من العشاء طلعو من المطعم بطريقهم للبيت كانت سانده راسها على الكرسي وخالها مركز بسواقته لين وصلو البيت


في بيت عبدالرحمن

دخل عبدالرحمن البيت كان كئيب كانت وراه اول مادخل الصاله لقاهم متجمعين اول ماشافو ها ركض لها خالد ومحمد


خالد بحب / الحمدلله على سلامتك يالغاليه

محمد بحب / الحمدلله على سلامتك خوفتيني عليك

هند / الله يسلمكم والشر مايجيكم الا وينها خالتي وغاده

خالد / غاده بغرفتك وامي بغرفتها

هند / اجل بطلع لخالتي اطمنها علي وبعدين بنزل لغاده

طلعت هند فوق طقت على باب غرفة نوره

نوره / ادخل يالي اطق الباب

هند بحب / انا جيت يالغاليه حبيتك ماتنامين قبل لا تطمنين علي

نوره ضمتها بحنان / الحمدلله على سلامتك يمه الله يطمنك والله فرحتيني بشوفتك والنوم كان مجافيني وانتي منتي بالبيت

هند بحب / تسلمين يالغاليه الله يعطيك طولت العمر

نوره بحنان / يله وانا امك روحي لغرفتك نامي وريحي عمرك من التفكير ولا تكتمين بعمرك

هند / تامرين يالغاليه ياله تصبحين على خير


نزلت هند و دخلت غرفتها شافت غاده سرحانه وحزينه

هند بحب / حبيبت امها من ماخذ عقلها

غاده فزت لما سمعت صوت هند

غاده بحزن والم / ماماتي انتي هنا

هند / وش تشوفين

ركضت لها غاده وضمتها وهي تبكي

غاده بحزن / ماماتي خوفتيني عليك

هند تبوسها على وجهها وتمسح دموعها / حبيبيتي ليش البكاء تبين تزعليني منك

غاده / لا كله ولا زعلك ماماتي

هند / باخذ شور وببدل وبنام

دخلت هند الحمام اخذ شور و بدلت لبست بجامه ودخلت سريرها ونامت جنب غاده الي ضمتها بقوه خايفه تفقدها وهند حست فيها وشدة ضمتها لها وهي تمسح على شعرها لين نامت وهي من التعب نامت


في بيت ام جاسم


صحت ام جاسم على اذان الفجر دخلت غرفت فيصل تصحيه لصلاه لقته صاحي يلبس

ام جاسم / صباح الخير

فيصل / صباح النور

ام جاسم / شكلك مواصل مانمت من البارح

فيصل / لا يالغاليه نايم وقلت اقوم اشيك على سيارتي وجهز اغرضي ولا نسيتي ا ن ورانا سفره لديره

ام جاسم / لا مانسيت وانا امك تعرف انبسط لسافرنا مع بعض عند جداتك اكيد بيفرحن بشوفتنا لكم مدة مازرتوهن

فيصل / الله يهديك الاجازه الي فاتت جلسنا طول الاجازه هناك تقول باريس كل اجازه مصيفين فيها

ام جاسم / وش جاب باريس لديرتنا اكيد الديره احسن

فيصل بمزح / هههههههههههه قال ايش الديره احسن من باريس يكفي باريس بالبنات الشقر مو الديره ماشوف الا غنم جدتي

ام جاسم بعصبيه / يقلل الحياء وش تبي بالبنات اذا تبي تشوف البنات قولي وانا اخطب لك وش لك بالحرام والله ان غنم جدتك احلى من بنات باريس

فيصل بيمتص عصبية امه / ههههههههههه امزح معك يالغاليه اكيد غنم جدتي احلى من كل بنات العالم مو باريس وبس

ام جاسم / ايه كذا الكلام السنع ياله روح صل لا تتاخر ودنا نمشي بالبراد علشان بعد الظهر عندهم

فيصل / ان شاء الله

طلعت من غرفت فيصل دخلت غرفة الجوهره

لقتها صاحيه ترتب شنطتها

ام جاسم / صباح الخير

الجوهره / صباح النور

ام جاسم بستغراب / كل ها لشنطه على روحت يومين

الجوهره / تعرفيني يالغاليه كل شي اخذه حتى اكلاتتي الخاصة لزوم السهرة تعرفين ما عندهم سوبرماركات و احب تكون كل اغرضي بشنطه وحده

ام جاسم / الي يشوف الاكل الي تاخذينه يقول رايحين مقطعه

الجوهره / وحنا رايحين مقطعه ان بغينا شي لازم نطق مشوار ساعه نشتري الي نبي خليني اوفر المشاوير وجيب اغراضي معي

ام جاسم بحب / هذا الي محلي الديره الواحد يبي يبعد عن الازعاج وهناك المكان هادي لازعاج سيارات ولا دوشت عمال

الجوهره / وانا اقول نفس كلامك

ام جاسم / ياله صلي وانا بنزل اقول لشغاله تجهز الفطور وبناخذ معنا بعض الاغراض الي يمكن ناقصة جداتك انا المره هذي بحاول بجداتك يجن معي يجلسن اسبوع والاربعاء الجاي يرجعهن جاسم لدير

الجوهره / ياليت يرضن يمه وربي البيت يحلى اذا جن

ام جاسم / الا بيرضن خالتي متشوقه على شوفة راشد وامي متشوقه على شوفة موضي على انهم مايستاهلون من يتعنى ويزورهم وياليت ان جن لقن مقابل زين الله يهديهم

الجوهره / يويلهم من ربي يمكن ذنب ربي عليهم انه حرمهم من العيال

ام جاسم / ليتهم يدرون ويغيرون معاملتهم ويبرون بامهاتهم لكن كل واحد مشغل نفسه بتفاهات وناسين جنتهم ونارهم ياله كملي شغلك وانا بكمل شغلي

نزلت ام جاسم تشرف على الشغاله الي جهزت الفطور
حطت الفطور بالصاله على دخلت فيصل

نزلت الجوهره اغراضها واغراض امها وجلست جنب فيصل افطرو بعد الفطور ركبو السياره متجهين لديره الي تبعد عن الرياض ثلاث ساعات


في بيت عبدالرحمن
في غرفة خالد



طول ليله يفكر بحبيته غاده وشوفتها الي طيرت النوم من عينه يتمنى اليوم قبل بكره يخطبها لكنه خايف من رده فعلها وخايف يكون الرفض وهنا بيتحطم حبه البري الي مستمر من الطفوله

خالد وهو منسدح على سريره يكلم نفسه / لازم اقول لهند عن حبي لغاده هي صديقتها تعرف اذا كانت تحب او مرتبطه انرعب من فكرة انها تكون لغيره مالي الا هند لكن هند الحين الي فيها كافيها مدري من وين طلع لنا راشد الله يكون بعونك راشد من شكله انسان طيب على قد حاله يمكن المظاهر خداعه

خلني اخذ شور وبعدها امر على هند اطلع معها مشوار اغير من نفسيتها وطلعها من جو الحزن الي هي فيه ان شاء الله تفتح قلبها لي وتشكي لي ولا تكتم بنفسها وتاكل بعمرها

دخل الحمام اخذ شور ولبس بنطلون جنز وقميص ابيض مكتوب عليه كلام بلانجليزي بالون الاسود من ماركة دكني

طلع من غرفته نزل تحت بيمر غرفة هند قبل مايطلع لصاله علشان يفطر

في غرفة نوره

نوره / عبدالرحمن قوم الفطور جاهز اليوم اجازه افطر مع العيال كلهم صاحين

عبدالرحمن / كم الساعه

نوره / تسع

عبدالرحمن / ان شاء الله

صحى عبدالرحمن من النوم وجلس متكي على سريره

عبدالرحمن / تصدقين يانوره البارح جافاني النوم

نوره بخوف / عسى خير يوجعك شي

عبدالرحمن بالم / هند وجعي يانوره اول مره اشوفها منهاره والي ذابحني اني اجهل السبب الشيطان قام يوسوس براسي وش علاقتها بالرجال الي خلاها تنهار من شوفته

نوره / تعوذ من ابليس هند مربينها ماتسوي العيبه تدري اني شاكه بشي بس بعيد عن تفكيرك وساوسك

عبدالرحمن / تكفين طمنيني الحقيني فيه راسي بينفجر من التفكير هي مواعدتني تقولي لما تكون مستعده وانا وعدتها مراح اناقشها لين تقولي من نفسها لكن مافيني صبر انتظر

نوره / الي شاكه فيه مراح يطمنك واخاف من ردت فعلك

عصب عبدالرحمن / قولي فكينا من الالغاز

نوره / انا شاكه مو اكيد وابيك توعدني تمسك اعصابك ولا تتصرف بشي لين تاكد لك هند السالفه

عبدالرحمن وصل حده / قولي خلصينا

نوره / شاكه ان الي كان بالاجتماع والي بسببه انهارت هند يكون ابوها راشد

عبد الرحمن بعصبيه / راشد وبعد كل هالسنين وجاي هند وش يبي منها اصلن راشد ماله بنات عندي والله لاذبحه لو قرب منهن انا ابوهن يانوره ابوهن راشد ماله حق عليهن اخذ روحه ولا ياخذهن من حضني

نوره / انا قلت لك شاكه ماله داعي كل الانفعال

عبدالرحمن / وانا شلون اتاكد انه راشد قولي شلون


نوره / تعوذ من ابليس لكل حادث حديث وخذ شور وانزل تحت ولا تبين شي من انفعالاتك يكفيها الي فيها واذا تبي تعرف شي عندك خالد
هو كان معها بالاجتماع

عبدالرحمن / انا سئلت خالت وهو مستغرب من ردت فعلها وانها كانت مبالغ فيها ماقول الا الله يصبرني لين تقولي

دخل عبدالرحمن الحمام ياخذ شور

طلعت من غرفتها مرت غرفة خالد مالقته عرفت انه نزل تحت
نزلت تحت تجهز الفطور مع الشغاله



غرفة هند

قامت من بدري وهي مانامت من الكوابيس بسبب شوفت راشد شوفته رجعتها للماضي الموجع الي تبي تنساه شوفته فجرت داخلها نيران الحقد والكره والانتقام ذكرتها بفقدان امها والشوق لها

التفتت جنبها شافت غاده نايمه بعمق متاكده انها مانامت بسبب حركتها الزياده غير قومتها مفزوعه من الكوابيس

دخلت الحمام اخذت شور لعل وعسى يتعدل المزاج

طلعت من الحمام لبست فستان بيتي لونه وردي فيه وردات صغيره سوت شعرها ظفيره هنديه وتاركته من قدام مفتوح وقذلتها على عيونها
اخذت معها اوراق خاصه بالشركه طلعت من غرفتها وقفلت النور ماتبي غاده تصحى

طلعت لصاله جلست على الكنب وعيونها على الاوراق تحاول تهرب من التفكير دخل عليها خالد وهي منغمسه بالاوراق باين على شكلها الهم والحزن والضيقه

خالد / صباح الخير على الحلوين

هند وعيونها بالاوراق / صباح النور

خالد / كيفك اليوم

هند / الحمدلله

خالد / شكل المزاج متعكر وش رايك نطلع تغيرين من نفسيتك

هند بضيق / مالي خلق لطلعه

خالد / مو بكيفك غصب عليك عاجبك حالك

هند بحزن / عفيه خالد خلني على راحتي

قام خالد وجلس جنبها وسكر الملف الي كانت اطالعه ورفع راسها

خالد بحب / دخيلك هنوده لا تضيقين عمرك لا تكتمين بنفسك افتحي قلبك اشكي لي وش مضايقك انا اخوك يالغاليه الي يضايقك يضايقني واضح عليك الهم والحزن والضيقه لو حاولتي تخبين على العالم كله انا كاشفك الهم الي يشيله واحد مو مثل الهم الي يشيله اثنين بيصيراخف عليك

هند / فديتك خالد متى ماحسيت اني مستعده افتح قلبي واشكي مراح اشكي لغيرك انت خالد اخوي توئمي بس انا احاول انسى

خالد / وين تنسين وانتي تحرقين بنفسك وذابحك التفكير

هند / ان شاء الله اقدر انسى

خالد / ان شاء الله

نزل عبدالرحمن ومعه نوره جلسو بالصاله

عبدالرحمن ونوره / صباح الخير

هند وخالد / صباح الخير

عبدالرحمن / كيفك اليوم هند

هند / الحمدلله

عبدالرحمن يطالع بشكل هند وهو من داخله يتوجع وهو يشوف الهم والضيقه مرسومين على وجهها عبدالرحمن في نفسه /حسبي الله عليك ياراشد كانك بتذبح البنت

نوره / هنوده وين غاده

هند / نايمه خليتها تكمل نومها امس مانامت زين

نوره / افطرتو

هند / لا ننتظركم

نوره / زين اجل بروح اجيب الفطور وبقوم محمد وعدنان

طلعت نوره فوق لقت محمد طالع من غرفته مرت على عدنان ولقته على الكمبيوتر

نزلو كلهم تحت وجلسو بالصاله حطت الشغاله الاكل على الطاوله وافطرو ورجعو لصاله

هند / خاله كلمتي بيت خالي سعود

نوره / لا انشغلت بسالفتك امس

هند / ماتدرين متى زيارة خالي بدر

نوره / لا والله علمي علمك

محمد / اليوم الزياره بعد العصر يبه بتروح معهم تزور

عبدالرحمن / من بيزوره غير سعود

محمد / خالي سعود وخالي حمد وخالي ابو فواز وعياله فهد وطلال

عبدالرحمن / اجل بيوم ثاني يكفون انت وش سويت بقضيته

محمد / ماجلها لين نسوي جاهه يمكن يتنازلون

عبدالرحمن / ان شاء اخذ عقوبته وكفايه سنتين محبوس غير الوحده الي شافها ومحدن كان يزوره

نوره / أي والله من يصدق ان هذا يصير لبدر الي يخاف الله لكن الدنيا اختبار

عبدالرحمن / الله يفرج له انا طالع بمر ابو بسام




في بيت ابو بسام


كلهم جالسين يفطرون ابو بسام وام بسام وغاده وغلا

غلا / بابا ابي اطلع زهقت من قعدت البيت من زمان ماطلعنا

ابو بسام / وين تبين تطلعين

غلا / مدري بس اهم شي اطلع

غاده / يبه اش رايك نطلع لستراحتنا ونعزم بيت عمي ابو خالد علشان هند تغير جو بعد الي صار ونعزم بسام وبيت عمي ابو نواف

ام بسام / والله فكره من زمان ماتجمعنا نطلع قبل الغداء ونرجع بكره الجمعه بعد العصر

ابو بسام / بكلمهم وبشوف قرارهم يمكن مرتبطين

غاده / تكفى يبه حاول فيهم وانا وامي بنجهز الي نحتاجه نسبقهم وهم يلحقونا الاستراحه قريبه

ابو بسام / يصير خير وانا ابوك

اتصل ابو بسام على عبدالرحمن ووافق على الطلعه يبي هند تغير جو

وتصل على ابو نواف ووافق على الطلعه لانهم من زمان ماتجمعو بيغيرون من جو الشغل شو

اتصل على ولده بسام اعتذر لان الليله زواج واحد من ربعه هو وخالد لازم يحضرونه والزواج بالشرقيه

ابو بسام قال لزوجته وغاده عن موافقتهم بالطلعه وقال بعد ساعه يكونون جاهزين




في بيت بسام


كانت نجلاء تسمع مكالمة بسام لابوه واعتذاره له

نجلاء / حبيبي ليه اعتذرت انا محتاجه لطلعه هذي

بسام / معزوم على زواج صديقي ماقدر اكنسل الزواج

نجلاء باست خده / فديتك ابي اروح لا تقول لا

بسام / بعد هالبوسه مجنون الي يقول لك لا بس عندي شرط

نجلاء / تسلم بس شنو شرطك

غمز بعينه بسام / شرطي اقوله بغرفتنا على سريرنا

حمر وجهه نجلاء / طيب مع من اروح

بسام / ياعيني على الي يغيرون السالفه مع اهلك لانهم معزومين يله نفذي شرطي ولا مافيه روحه

طلعت فوق لغرفتها ولحقها بسااااااااام و........





في بيت عبدالرحمن


جالسه هند بالصالة وخالد ونوره ومحمد وعبدالرحمن وكان بيطلع لما جاه اتصال ابو بسام بعد مقفل منه التفت عليهم

عبدالرحمن / نوره ابو بسام عازمنا لطلعة بستراحته وترى حطو في بالكم بنام هناك

هند / السموحه خالي مالي خلق لطلعه

خالد / وانا بعد ماقدر اطلع لاني معزوم على زواج بالشرقيه بروح مع بسام بنام هناك

محمد / انا فاضي ما وراي شغل بروح معكم

عندنان / وناسه بجهز الكوره

نوره / متى الطلعه

عبدالرحمن / الطلعه بعد ساعه والتفت على هند وانا ما وافقت على الطلعه الا علشانك وانا اقول بتروحين معنا ولا مالي راي عليك

هند استسلمت لخالها / الي تبيه يصير

عبدالرحمن / هذي بنتي هند الله يخليك لي ويفرج لك

الكل / امين

طلع عبدالرحمن من البيت بيشتري بعض الاغراض الخاصة بالطلعه

طلعت غاده من الغرفه لابسة بنطلون جنز وبلوزه حمرا من قوتشي وحاطه مكياج صباحي

غاده / افطرتو

نوره / صح النوم مابغيتي تقومين

غاده / وانا نمت البارح

نوره / عسى خير

غاده التفتت لهند / كله بسبب ماماتي طول الليل تقوم مفزوعه شكلها شايفه افلام مرعبه

هند بداخله منقهره من غاده فضحتها عند خالتها مراح تسلم من التحقيق

التفتت نوره على هند الي تحاول تنشغل بالاوراق تبي تبعد نفسها عن اسئلة نوره

نوره / هند تعالي ابيك بموضوع

هند تتهرب / فديتك خالتي عندي شغل بالاوراق لازم اخلصهم خلي الموضوع بعدين

نوره عرفت ان هند تتهرب منها

نوره / لاحقه على الشغل مراح اطول معك

اضطرت هند تسمع كلام نوره يمكن يكون موضوع غير

راحت نوره مع هند في غرفة الجلوس

نوره / هند الكلام الي قالته غاده صدق

نزلت هند راسها وتكلمت / غاده تبالغ

نوره بجديه / نفس الكوابيس الي كانت تجيك اول

هند بستسلام / ايه والمره هذي اقوى بكثير

نوره بحنان / وش السبب الي خلاها ترجع بعد ما نقطعت قولي لي وانا امك خالك امس مانام خايف عليك كلنا خايفين عليك

هند رفعت راسها وبحرقه والم / لاني شفت راشد كوابيسي مرتبطه براشد

نوره قربت منها وضمتها لصدرها

نوره بحنان / هو الي كان بالاجتماع والي سبب انهيارك

هند / ايه

نوره بقهر / وش يبي فيك وش ذكره فيك بعد السنين هذي

هند بحزن موجع / ماعرفني وجاي يبي سلفيه لشركته المنهاره شركت امي الي سرقها

نوره انصدمت ماتدري وش تقول واضح على هند التاثر وخانقتها العبره

نوره / لاحول ولا قوة الا بالله مدري وش اقول لك وانا امك روحي جهزي اغراضك ونطلع للاستراحه انسي همك مع اني عارفه اطلب منك المستحيل وكلي امرك لربي بياخذ حقك من الظالم

هند / ان شاء الله

طلعت هند لغرفتها علشان تجهز اغراضها الخاصه بطلعه

ونوره جلست مكانها متاثره كثير من حال هند

نوره في نفسها / يقلبي عليك ياهند يوم تضايقتي وخفتي وقلبك بغى يطير من ظلوعك كنتي حاسه بالمصيبه قبل لا تصير الله يطمن قلبك يمه

وقررت تكلم زوجها وطمنه ان شكوكه وساوسه مالها داعي


اتصلت نوره على عبدالرحمن وقالت تبيه بموضوع ضروري كان قريب من البيت على طول رجع طلع غرفته لحقته نوره


في غرفة نوره

دخلت نوره الغرفه وكان عبدالرحمن يستناها على احر من الجمر

نوره / عبدالرحمن الكوابيس رجعت لهند

عبدالرحمن بحزن / لاحول ولا قوة الا بالله من قالك

غاده قالتها على حسن نيه ان البارح هند ما تركتها تنام من كثر ماتفز مرعوبه

عبدالرحمن / وش السبب لرجعتها من زمان ماجتها

نوره / الي شكيت فيه طلع صح

عبدالرحمن / كيف

نوره / مسكت هند واصريت عليها لين قالت لي عن كل شي وربي حالها يصعب على الكافر


عبدالرحمن / وش قالت

نوره / راشد الي شافته بالاجتماع ماعرفها جاي يبي سلفيه من شركة هند لان شركته مفلسه شركة ساره الي سرقها

عبدالرحمن بعصبية / الخسيس النذل مكفاه الي خذه من ساره بيكمل على بنتي

نوره / ماقصرت فيه عرفته قدره وذلته بيحرم يقرب منها

عبدالرحمن / يستاهل الي يجيه لكن انا للحين ما نسيت سواياه ان شفته مراح يفكه من يديني احد ذابحه وشارب من دمه مانسيت عذاب ساره وعذاب هند كله بسبته وهو عايش مبسوط هو الي ذوقني القهر وحسسني اني عاجز ماعشت ان خليته حي

نوره / وسع صدرك ما عاش من يقهرك يالغالي ياله فكنا من راشد وبلاويه وخلنا نطلع للاستراحه ننبسط

عبدالرحمن / ان شاء الله



في بيت ابو نواف



ابو نواف وام نواف ونواف كانو يفطرون يوم اتصل عليهم عبدالرحمن

نواف / يبه عمي ابو خالد وش يبي متصل

ابو نواف / عازمنا على طلعه لستراحته

ام نواف / متى

ابو نواف / اليوم يقول بيسبقنا لها بعد ساعه وكل شي عليه

ام نواف / والله محتاجين لطلعه من زمان ماتجمعنا

نواف / مافيه مانع اعزم صديقي جاسم واهله

ابو نواف / اعزمهم يولدي ضيوفك هم ضيوفنا وبالمره اتعرف على اهل جاسم

نواف / ان شاء الله يجي مايكون مرتبط

اتصل نواف على جاسم

نواف / الو

جاسم / الله حي القاطع الي شايف نفسه علينا

نواف / انا القاطع ولا انت المهم معلينا انا عازمك والاهل على طلعة استراحة عازمنا عمي ابو بسام

جاسم / الاهل في الديره وانا ماضن بجي لو استراحتكم كان جيت

نواف / وش الفرق

جاسم / مستحي من الرجال اجيه بدون عزيمه

نواف / ليه ماني مالي عينك

جاسم / الا تملاها بس انا عند عمي صعبه اتركهم

نواف / وانا عازم عمك ومصر انك تجيبه معك وابوي يبي يتعرف عليه قول تم يشيخ

جاسم / عني انا تم بشوف راي عمي ان وافقو جبتهم معي وان ما وافقو بحاول اقنعهم يجون بكره متى الطلعه

نواف / الحين

جاسم / اجل قبل العصر عندكم

نواف / حياك الله فمان الله

جاسم / فمان الله



في بيت ابو راشد

بعد مخلص من مكالمته من نواف كان عمه وخالته جالسين يفطرون

جاسم / عمي هذا صديقي نواف يعزمنا على طلعة استراحه

راشد / متى

جاسم / اليوم

راشد / الليله معزوم على عشاء بالبر روح انت وخذ خالتك وانا بكره اجيكم

موضي / ايه ابي اطلع اشوف العالم من زمان ماطلعت

جاسم / خلاص تجهزي قبل العصر بنطلع تجهزي ترى بنام هناك

موضي / طيب



في سيارة فيصل


في سيارة فيصل ام جاسم جالسه جنب ولدها والجوهره وراء وجنبها الشغاله

الجوهره / حبيبي فصول

فيصل / مدام فيها حبيبي اكيد بتطلبين

الجوهره / عاجبني الي فاهمني ابي كابتشينو من دربي

فيصل / اذا وصلن لمحطه نعبي با نزين بنلقاه هناك واشتري لك

الجوهره / بنطول على مانوصل محطه

فيصل / ربع ساعه

الجوهره / الله يصبرني

ام جاسم / ماله داعي توقف علشانها مابقى شي ونوصل

الجوهره / يمه ياحبيبتي مشتهية كبتشينو

فيصل / هذ قدامنا بشتري لك علشان افتك من لسانك اسئلي الي جنبك وش تبي

الجوهره / اطلب لها كبتشينو ماعرف اتفاهم معها

ام جاسم / جيبو لي معكم محدن سال يمه وش تبين الله يعوض علي

فيصل / ماعاش من ينساك يالغاليه

وصل لدربي شرى لهم وكمل طريقهم



في الاستراحه


عائلة ابو بسام اول الواصلين للاستراحه يجهزون المكان لضيوف لان الاستراحه ملكهم الاستراحه نضيفه فيها عمال مسئولين عن تنظيف الاستراحه وترتيبها

ابو بسام / جهزو القهو والشاهي والحلويات الناس على وصول

ام بسام / كل شي جاهز

غاده / طيب والغداء

ابو بسام / موصي عليه بيجيبونه على الساعه ثلاث

غاده / نجلاء بتجي

ام بسام / اخوك سافر مع خالد وهي عند اهلها اكيد بتجي معهم

غاده / الله يرجعهم بسلامه

ام بسام / اللهم امين وينها غلا ماشوفها

غاده / عند الالعاب تعرفينها مفتونه العاب

ام بسام / نادي اختك مكان الالعاب بعيد اخاف عليها

غاده / تخوف بلد ما تخاف

ام بسام / وش فيك حاطه دوبك دوب غلا احيانا احسك بزره كبر غلا من كثر ما تتمشكلين معها

غاده / ولا تزعلين يبختك يغلا بالدلع الله يعوضك يغاده منسيه من بعد مجو هالبزران وانا جالسه على الرف مدري متى يجي ابن الحلال الي يدلعني

ابو بسام / هههههههههههه وش فيك مستعجله عليه يمكن يكفخك وينسيك الدلع

غاده / يبه حرام عليك عاد يكفخني اجل هونا عن الزواج

ام بسام / احسن مافي زواج ابيك عندي

غاده / تطمني يالغاليه بتخلل عندك

ام بسام / ههههههههههههههه تخللي مراح اغير رايي روحي نادي غلا

غاده / ما من فكه من غلا حاضر



بيت عبد الرحمن

طلعو من البيت بعد ماخذو كل الي يحتاجون للاستراحه في سيارة عبد الرحمن نوره وعدنان والشغاله
في سيارة محمد هند قدام وغاده ورا والهدوء في السياره لان هند مالها خلق للكلام وغاده سانده راسه على الكرسي ونايمه




في الديره

بعد صلاة الظهر وصلت ام جاسم وفيصل مع ام جاسم مفتاح للبيت معطيها جاسم دخلت

وشافت امها وخالتها بالصاله جالسات وبين ايدينهن القهوه والشاهي ام جاسم وفيصل والجوهره باسو راس جداتهم


وجلسو فيصل جالس جنب جدته ام راشد والجوهره جنب فيصل وام جاسم جالسه جنب امها

الجده ام راشد متفاجئة / يالله حيهم والله ا ن جيتكم فرحتنا ليه ماقلتو لنا نسوي لكم غداء

ام جاسم / ياخاله احنا اهل محل وشوفتكم بالدنيا بشرن عنكم

الجده ام موضي / بخير الله يرضى عليك

الجده ام راشد / وينه جاسم ماجاء معكم

ام جاسم / مرتبط مع ربعه


الجده ام راشد / الله يوفقه ويحميه والله وعرفتي تربين مو انا وقامت تمسح دمعتها بطرف شيلتها راشد ماعرفت اربيه يوم كبرت واحتجته جحدني وزوجته بنت اختي ابيها تقربه مني ولا تفرقنا طلعت مثله وقطعت بامها الله يهديهم

ام جاسم جت عند خالتها وباست راسه الله يطول بعمرك مانكفيك ترى عيالي عيالك ياخاله

فيصل والجوهره جلسين منقهرين ويغلون من عمهم وخالتهم الي سببو بكاء جدتهم

الجده ام راشد / الله يرضى عليك دنيا واخره

ام جاسم بتغير الجو / شكلكن مطنشاتنا ماتبن تقهونا

الجده ام راشد ابتسمت وبانت تجاعيد عيونها من فتحة البرقع


الجوهره انا بقوم اجدد القهوه واجهز الفناجيل وبشرف على الغداء

فيصل / تشرفين على الغداء ولا بتاكلينه اعرفك

الكل / ههههههههههههههههههههه

قامت الجوهره ودخلت وحضرت القهوه وجلسو يتقهون ويسولفون لين جاء الغداء تغدو وبعد الغداء كلهم نامو تعبانين من مشوار السفر




في بيت ابو نواف

طلعو من البيت بعد ماخذو كل الي يحتاجونه في الاستراحه في سيارة نواف قدام نجلا وورا الشغاله

في سيارة ابو نواف معه ام نواف والاغراض رايحين للاستراحه



في بيت راشد

طلع جاسم ومعه خالته موضي بعد ماخذو الاغراض الي يحتاجونها في الاستراحه رايحين للاستراحه


في الاستراحه

الكل تجمعو بالاستراحه على الساعه ثلاث جاء الغداء بعد الغداء الشياب اخذو قيلوله ببيت الشعر والشباب سوالف وتعارف لان محمد مايعرف جاسم



عند هند

بعد العصر كل الحريم مريحات الي نايمه والي تسولف وغاده صديقتها وغاده اختها نايمات وهند مالها خلق لمقابل الحريم اخذت اوراق شغلها لانها ضروري تخلصهم

طلعت برا عند حديقة الورد الي بجهة الحريم قريبه من جهة الرجال وفيه ورود من بين الابيض والوردي والاحمر المكان خيال

كانت لابسه تيور من الشيفون ابيض في ابيض وشعرها تاركه مفتوح على طبيعته وبدون مكياج وجماله يبهر العين حست بصداع اتصلت على اخوها محمد سمعت صوته

محمد / الو

هند بتعب / محمد انت موجود بالاستراحه ولا طالع برا

محمد / موجود تبين شي يالغاليه

هند بتعب/ ايه راسي بينفجر عندك بندول انا برى بحديقة الزهور جالسه هناك

محمد / ماعندي بسال الشباب الي عندي يمكن عندهم اذا مالقيت ولايهمك اروح خصيصي علشانك كم هند عندنا وانا جايك الحين


هند / تسلم يله مع السلامه

محمد / التفت على نواف وجاسم عندكم بندول

جاسم / انا عندي ماستغني عنه انتظر لحظه بجيبه من السياره

طلع جاسم لسيارته ومحمد طلع يشوف اخته و يتطمن عليها اليوم ما عجبته

وصل عندها كانت جالسه على بساط فارشته على الارض و الاوراق متناثره حوليها وهي جالسه شعرها متناثر على ظهرها من طوله جزء منه طايح على الزرع



عند جاسم

دخل بيت الشعر لقى نواف نايم ومحمد ما لقاه
طلع من بيت الشعر يدور على محمد وفجئة اصدمه المنظر الي يشوفه

شاف هند وصعق من جمالها اول مره بحياته يمر عليه جمال بهذا الشكل شكلها هز جاسم هز ماقدر يمنع نفسه من التهامها بنظراته

جاسم بنفسه / يويل قلبك يا جاسم انا وش جابني هنا ياربي هذي انسيه ولا ملاك سبحان من خلقها كامله والكامل وجه الله ولا شعرها ذبح قلبي .



عند هند


محمد / كيفك الحين

هند / الحمدلله وين البندول

محمد / الحين بجيبه

قطف محمد ورده بيضاء وحطها في شعرها

هند قامت وضمته / تسلم حبيبي

كل الي صار وجاسم يطالعهم

جاسم بنفسه بحسره / يا حظك فيها يا محمد يا ليتني انا الورده الي حطيتها بشعرها
وش صار فيك يا جاسم منت بقادر تغض نظرك الحرمه متزوجه وانت تبحلق فيها

انتبه على نفسه وخاف ان محمد يشوفه

راجع للمجلس عند نواف وعقله عندها وقلبه تعلق فيها

جاسم في نفسه / اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش فيني من شفتها وانا ماني صاحي حرام افكر فيها البنت متزوجه انا ما رضاه على زوجتي لو اني متزوج برضاه على زوجات الناس يا رب اغفر لي وسامحني

محمد يكلم جاسم يساله عن البندول وجاسم بعالم غير العالم

نواف صرخ على جاسم / جاااااااااااااااااااااسم

فز جاسم متروع / خير وش فيك تصارخ قالو لك اصمخ

نواف / الرجال له ساعه يكلمك وانت ماترد عليه الي ماخذ عقلك يتهنى به

جاسم بنفسه / لو يدرى منو ماخذ عقلي كان ذبحني

جاسم / خير محمد كنت تكلمني

محمد / ايه وينه البندول

مد جاسم البندول ويده تنتفض من اثر صدمته بشوفت هند




توقعاتكم

لنا لقاء باذن الله ابي تفاعلكم الي يزيد جمال الروايه

والبارت الجاي بيكون المواجهه بين عبدالرحمن وراشد


اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 25-10-10, 09:02 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198624
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: لي الحلم حكاية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لي الحلم حكاية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

lرواية روععععععععععععععععععععععععععة متي تنزلين البارت

 
 

 

عرض البوم صور لي الحلم حكاية   رد مع اقتباس
قديم 25-10-10, 05:18 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لي الحلم حكاية

ياهلا وغلا اسعدني كثير تواجدك بالرواية ( الروايه تنزل / الاثنين / والاربعاء / وجمعه / بعد صلاة الفجر ) واحيانا يكون قبل





اختكم نسايم

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواية كاملة على ورد و تكست للجوال ص ( 95 ), غرام وانتقام, هند ، جاسم, نسايم نجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية