لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-10, 09:16 AM   المشاركة رقم: 176
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي



و احيرا جاسر بيزوج دانه ههههههههه .. انا فرحانه جدا .. حتى و لو كان ما زال الحقد يملأ قلبه و الانتقام فى عقله .. لكن قربهم من بعض اكيد .. هيخليه يشعر بيها و يتعلق ببرائتها .. و تغير فكرته عن النساء
دانه مبروووك عليك جسوووور .. جميل الشعور الجديد الى فى قلبها .. و هذه المرة الشعور حقيقى و مختلف و لا يمت للشعور السابق بصلة .. عجبنى جاسر لما هددها لكى توافق << فيس يحب الاكشن


همايل .. و الله انصدمت من ردة فعل والدة طارق .. بسمه و امل عادى انهم يحقدون عليها لهذه الدرجة و اكثر .. لكن الوالده كمان كثير عليها .. انما خلاص يعملوا الى يعملوه على راى مون ( بحريقه كلهم ) ههههه المهم ان طارق تزوج هملال رغم كل شىء
يا فرحتى .. زواج احب زوجين فى القصة فى فصل واحد ... رغم ان كلاهما زواجهم مو طبيعى الا انه خطوه نحو الامان .. كلتا العروستان ما لهم اى دخل فى سير الامور .. بس حلوه حركة طارق لما اعطى طاااف للكل
انا هسميه فصل الافراح



هيوف .. موقفها الاخير مع البنات يوضح كم هى انسانه لا تحب ان تأذى احد او تؤذى .. كل ما ترغب به هو ان تترك فى حالها .. هل هذا كثير ؟
زيد ما ظهر اليوم لكن سلطان قام بالواجب .. و نعم الرجال يا سلطان



سالم... يا خوفى عليك و ربنا يستر من الى ورطت نفسك فيه .. او ورطكم فيه كامل


مون .. يعطيكى الف عافيه يا صاحبة الانامل الذهبية و الافكار الرائعة


دمتى بكل الحب


 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 16-12-10, 03:44 PM   المشاركة رقم: 177
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم



الكاس الاول
لحور الجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك


الكاس الثاني
لورده الدلوعه

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك



ماشاءالله في منافسين جدد
الله يعين
هههههههههه



عموما لكل من اطرى على روايتي شكرا غالياتي
انتن غاليات
واغلى ما املك في هذا العالم الافتراضي حقا



حور الجنه :
شكرا غاليتي
كلامك رائع
وطبعا تقدرين تاخذين كاس
وممكن بعد تنضمين لفريق ورده الدلوعه
تعبت وانا ادور لها احد فاضي هههههههه



سوزي :
ههههههههه
يعني خلاص حسن صارت لحالها صدقوني انا عارفه حسونه لو تبغى تفوز عليكم (احارش هههه)
عموما نرجع للقصه
همايل
قلتلك يا سوزي همايل مو طرمه هههههههه
عموما لازم ننتظر ونشوف
طارق
معقوله الغيره ام ان كلامه هو الوحيد الصح
هيوف :
تعالي ناظريني يا سوزي انتي مثلها مو كنتي تسبينها بس عموما كويس لاني احب شخصيه هيوف واحب شخصيتك بعد
دانه :
الله يستر عليها
المشاكل شكلها بعدها ما بدت
اما موضوع الساعه فعشان كنت ما ابغى اخليهم ينتظرون تعليقي على تحليلاتهم


اما تعليقك للفصل الجديد
فلم يكن موجود هههههههه
سوزي انتظرك



ام رنا :
اهلين يالغاليه
صرت انتظرك
وصرتي اخت لنا
ومشكوره
دانه :حلوه كلمه بتجيب راسك يا جاسر بنشوف
هيوف ليه ما فهميتها سهله الشخصيه كل ما فيها انها غير مفهومه كل شي فيها
طارق شكله محبوب عندك
كويس عاد القصه بتنسج الكثير من الخطوط حول قصه طارق وهمايل اذا لم يكن هناك طرف ثالث اصلا



هايلتون
اهلا يالغاليه
مشكوره على ردك واقتباس جمله من القصه
اتمنى اني اقرا رد اكبر منك قريبا

حسن الخلق :
هههههههه
شفتي يا حسونه دخلت خذت الكاس منكم والله قويه
دانه :
بريئه ............ومشاعرها سريعه التاثر
وهذا مو من صالحها
ما عن اهلها فاعتقد ان لك حق يا حسن


طارق وهمايل
القصه غير ما تتوقعون والجاي راح يوضح القليل


هيوف
انتي مع هيوف يا حسن
وانا معك في كل كلامك
نعيش نعيش نعيش ههههههههه
حسونه زيد بدا يغلط مثل غلطه اخوه
بس
وش بس
بنشوف بعدين


الله الله على كلامك انتي يا حين الله يخليك لي امين


ورده دلوعه
غريبه لاول مره ما تكونين الاولى ولا الثانيه
عموما تبين تعرفيم من اللي بتتزوجه هذا اللي ابغاكم تحتارون فيه
دانه
على طول حبت جاسر الله يعين مشاعرها تتاثر بسرعه
همايل
صارت مهمه طارق خلنا نشوف كيف يبنفذها

ايش الغمزه اللي عطيتيها لحور الجنه
فيه شي بينكم ههههههههه



هيناتا
اهلين يالغاليه شكرا على كلامك الرائع والغالي على قلبي
اما عن كامل فخلينا نشوف


ورده دلوعه
مبرووووووك
ايوه كذا خلينا نشوفك لا تغيبين مو كافي غياب صمت السنين
بس صمت موجوده دوم في قلبي والله

هيوف
كيف
طيبتها وضحت من موقفها مع البنات بالعكس هذا يبين جانب مخيف من هيوف
دانه
الله يفرحك اكثر واكثر
والله يتمم زواجهم بدعي معك ليه لا

همايل :
اه اه
خلينا نشوف


اخيرا بس انا عارفه انك تحبين همايل وطارق
ورده سؤال
هل انتي اللي تابعتي قصتي الاولى في منتدى ثاني من الجيران



سوزي



انتظر التعليق





عيون دانه
اهلين بدانه
عموما ليه لا انتي الثالثه ما فيها مشكله ههههههه




حسن الخلق :
تعبت
وصلت اخيرا
اهلين يالغاليه مره ثانيه
هيوف
موقفها ظنيته بشكل او باخر يوضح ان ما تبغى احد يقربها بس هي بينت انها عارفه كل شي لهم لا تقربوني
همايل
شوفتوا وش سوت ام طارق
بس لها حق
شوي
مو لشخص همايل لكن لهمايل ككل

دانه
جميل الشعور لكن الزمن لم يكن في صالحا نهائيا

سالم الله يعين ويستر عليه

انا تسلمين يالغاليه
انا اموت فيك واناملي الذهبيه تقولين تنباع بكم هههههههه





احبكم ككل
اختكم
ومغليتكم
دوما


مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 16-12-10, 03:46 PM   المشاركة رقم: 178
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل التاسع والعشرون


كلمه السر :: أنتي


أنتي بنصف ابتسامه
أنا معذب يريد كامل الابتسامه
أنتي سبب دمار العالم وانقسامه
أنا معذب يريد ان يعقد معك صفقه القلب لاقتسامه
انتي لم تكوني الا انتي فيني
انا لم اكن اعلم انك اصبحت كل ما فيني


……………………………………………………………………






سالم قفل التلفون وهو يرتجف وناظر ابوه _ تزوجها

ابو كامل _ ايش تزوجها


سالم وهو يغالب صدمته يحس انه مكتف وان فيه وحش داخله رافض يخرج _ قال اني اقول لكامل انه تزوجها والخطوه الثانيه يعرفها كامل


ابو كامل _ الله لا يوفقك يا كامل الله لا يوفقك


سالم حس انه بينهار لكن اللي انهار صدق هو ابو كامل اللي طاح على الارض مثل ورقه خريف يابسه

سالم لموزه الواقفه عند الباب _ جيبي مويه بسرعه بسرعه


ركضت للمطبخ

ابو كامل _ ما فيني شي ما فيني شي ما شربت حبوب الضغط خل موزه تجيبها









............................................................ .












خيريه _ يا عمه يقول عمي طارق انك تنقلين اغراضك للغرفه


همايل ناظرت خيريه اللي منزله عينها _ لا تقولين لي يا عمه

خيريه ناظرتها

همايل _ هو كلمك بالتلفون

خيريه _ لا هو تحت في الغرفه ينتظرك وقال انك اللحين تجيبين اغراضك

همايل قلبها دق من الخوف
ومن القهر
ومن الحزن
لان كل هذا تبيه بس مو بالشكل هذا

همايل _ ممكن تساعديني هي مو اغراض كثير بس هاذي الشنطه وهاذيك بعد

خيريه خذت وحده وهمايل وحده


نزلوا همايل كل ما قربت قلبها يدق بقوه اكثر

احتارت تدق الباب ولا لا
لكن خيريه هي اللي ابتدات وفتحت الباب

همايل وراها

لاول مره تشوفه ببيجامه شكله خارج من الشاور
قلبها دق اكثر
واكثر واكثر
وهو يقرب منها
وش بيسوي قدام خيريه


قرب منها وخذا منها الشنطه

خيريه استاذنت وطلعت حط الشنطه قرب غرفه التبديل حقتها

وناظرها همايل نزلت نظراتها بسرعه

هدوء عم المكان











............................................................













دانه بصوت باكي _ بعد عني ما ابيك تساعدني ما ابيك تلمسني

جاسر قعد يناظرها بعدين حرك شعره بقوه شكله غاضب _ لا تكونين مثل الاطفال انا مو ماكلك انا جاي اساعدك عشان تاكلين


دانه وهي تحرك بقوه تبي تبعد الصينيه اللي فيها الغدا وهو كان واقف قرب السرير

دانه _ مابي منك شي الله ياخذني طيب طيب ابعد مني ابعد (وحركت الصينيه بقوه بيدها الملفوفه بالشاش والصينيه فيها شوربه ساخنه فطاحت عليها )


دانه بقوه _ اااااااااااااااااااااااااااااااااح

وبكت اكثر
جاسر بسرعه قرب منها
بس دانه تراجعت لورا وطاحت على ورا في السرير

جاسر بعصبيه متفجره _ بلا غباء بتحترقين

دانه وهي تبكي من الالم _ بعد عني بعد ااااه توجع

جاسر ناظر حوله هو عارف انها ما راح تسمحله يفك البلوزه الي عليها
فخرج ودخلت وحده بنت صغيره اكبر من دانه بس مو بكثير وبسرعه قربت لدانه وقالت _ بليز خليني ساعدك

دانه بدون ممانعه _ بسرعه ابي ثلج








............................................................ ........









طارق بصوت خارج من عالم بعيد _ انا راح ارجع للشركه لا تخرجين من الغرفه


همايل التفتت له ليه ما تخرج

ودها تسئله بس الخجل خذا منها ماخذ

كمل كلامه _ بكره راح يخرجون هلك لا تزورينهم نهائيا

همايل ما قدرت تسكت _ ليه ما ازورهم ابغى افهم ليه تمنعني

طارق ابستم غصبا عنه بغاها تتكلم من اول ما دخلت الغرفه والمحاوله الثانيه نجح فيها _ كذا هذا امري

همايل _ وليه انفذ اوامرك

طارق _ انا زوجك

همايل حمرت خدودها بقوه


طارق _ بعدين هذا لبس تطلع به العروسه على عريسها

همايل بدون شعور ناظرت ملابسها اصلا هي بعدها بالحجاب الابيض حق الشغل

طارق قرب منها وخذا الحجاب من فوق راسها همايل رفعت يدها تمنعه فمسكت يده لكنه بعد يدها بهدوء ورجع وخذا الحجاب

قعد يناظر شعرها الاحمر

ووجها المختجل وشفايفها المرتعشه وجسمها اللي كله يرتجف
ليه يا همايل انت اللي كذا
انتي اللي تسوين فيني كذا
اذا هي انتي
اللي........... عشانها طول السنين اللي فاتت ما خلتني اشوف بنت تملى عيني


همايل تمنت انها ترتمي في حضنه وينسى كرهه لها ولنفسه ما تبيه يتالم هي عارفه انه يتالم هو يتالم اذا هو طارق اللي تعرفه اللي تحس انه في هاذي اللحظه موجود

تراجع ودخل غرفه تبديل الملابس

همايل حاولت تمنع دموعها لكن كيف تحاول ودموعها فبضان ابى الا ويخرج








......................................................









خلت الشنطه قدام العماره وقربت للشارع تاشر على تاكسي وقفت لها واحد ورجعت للشنطه بس شافت زيد جايها

زيد بصوت عالي عشان تسمعه لانه كان بعيد شوي منها _ وين رايحه

هيوف ناظرت التاكسي شكلها بتتاخر وناظرت زيد

زيد ناظر التاكسي وامره انه يروح هيوف عصبت شويه بس ما بينت

زيد رجع لها _ على وين كنتي رايحه احد ضايقك

هيوف حست لهجته تغيرت شويه فيها اهتمام واضح غير مخفي وكانه يبغى يوضحلها انه مهتم

هيوف _ لا ما احد ضايقني بس كنت ناقله لمكان ثاني دبرلي ياه سلطان

زيد عبس شوي _ وينه هالمكان

هيوف _ قريب مو بعيد

زيد_ جبتلك التلخيص جبته لنهايه التشابتر كله

هيوف خذته _ شكرا

قعد يناظرها وهي مستغربه وش فيه _ هيوف ابغاك بموضوع ممكن نتكلم شويه في مكان مريح اكثر من هنا


هيوف _ بس (سكتت شوي وكملت ) ايش رايك في البارك القريب من هنا

زيد _ اوكيه وقرب منها وخذا الشنطه الكبيره اللي معلق فيها شنطتين متوسطه الحجم

هيوف _ ماله داعي تشيلها خلها هنا وانا برجع لها













.....................................................













دخل لغرفتها صارت هاذي الغرفه من اكثر المناطق اللي يخاف منها في البيت

لانها فيها نايمه كانت ملاك
ايه ملاك
لبسها الابيض عاري الكتفين وسواد شعرها ونومتها اللي كانت غايه في البراه خلت انفاسه تنحبس

لمس خدودها برقه خايف عليها ؟ ايه خايف شكلي خايف عليها ومنها

كيف اكون صاحب قرار ينزل دموع وحده مثلها
بس ليه وش صار فيني ؟
انجنيت
لا حبيت
اكيد لا
ممكن الشفقه نزلت على قلبي........ هذا اسهل الاحتمالين


رجع يلمس بشرتها الناعمه ونزل لشفايفها ووقف وبعد يده
عرف الاجابه !!!!

طلع من الغرفه الهلاك
وقامت دانه وهي ترتجف
وكم تمنت ان قلبها يوقف ........... يا قلبي طلبتك بسك وقف









.....................................................







طلع من غير حتى يناظرني ولا يتلفت لعيوني للي نزل منها دمع كثير وهو السبه فيها
ما اقسى قلبك يا طارق
ما اقساه
وما اقسى حبي لك







..........................................................











هيوف تلفتت يمين شمال لان زيد طول وهو ساكت

زيد_ هيوف انا متاكد انك من اكثر البنات اللي التقيت بهم حشمه ومحترمه كثير

هيوف بغت تضحك على كلامه _ مشكور

زيد_ هيوف أنا اكيد انتي عارفه اني خاطب بنت عمي

هيوف بلعت ريقها لا يا زيد لا تقول أي كلمه عن هذا الموضوع _ ايه عارفه خاطب لامار

زيد_ تذكرين هذاك اليوم اللي قلتلك لو انك تاخرتي شهرين كان قدرت اتم امور زواجي من لامار تذكرين

هيوف _ ايوه اذكر بس ما فهمت (اكون غبيه الحل الوحيد)

زيد_ ما اقدر اتزوج لامار لاني ابغى وحده ثانيه

هيوف ببرأه مصطنعه _ لا يا زيد هذا الكلام ما يطلع منك انت غبي لا سويت كذا ما فيه بنت تستاهل انك تترك وحده مثل لامار عشانها

زيد_ حتى لو كانت هاذي الوحده هي انتي

هيوف ابيض وجهها _ زيد

زيد_ ايش يا هيوف ؟ هيوف انا ابغاك انا عارف اني غلطان واني غلطت مثل غلطت اخوي

هيوف _ اخوك

زيد_ ايه اخوي لكن هو خذاها عناد لكن انا احبك يا هيوف اسمحيلي اقول هاذي الكلمه

هيوف نزلت دموعها ليه يا زيد تذكرني اني مالي قرار في هذا الموضوع
عارفه انك تحبني بس انا اكره نفسي
ايه اكرهها
هيوف _ زيد انا ما احب اكون موضوع ما احب اكون ( ما قدرت تكمل)

زيد _ اسف يا هيوف ما كنت اقصد اضايقك صدقيني اني راح اسعدك وما اخلي عليك قاصر وهلي بيرضون انا متاكد

هيوف بصوت عالي _ زيد بس بس

زيد_ هيوف ارجوك ايه ارجوك لا تقولين لي انك مخطوبه او او تبين واحد ثاني.... خليك صريحه رغم ان صراحتك راح تالمني

هيوف _ انا انا ما اقدر اوافق لا تسئلني ما عندي جواب

زيد_ اذا ما جاوبتي راح اعتبرها فرصه منك اني اقنعك هيوف ابغى اقنعك انك راح تعيشين في جنه معي

هيوف لا يا زيد لا تسوي كذا لا تحط القاز على النار لا تبيني اللي فقدته وما راح يكون لي في يوم من الايام


قامت من على الكرسي وتركته قام زيد بس ما تحرك ما راح يستسلم








...........................................................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 16-12-10, 03:46 PM   المشاركة رقم: 179
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48722
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الدلووعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الدلووعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

انا الاولى *_*

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Moon مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

الكاس الثاني
لورده الدلوعه

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

الله يبارك فيكي يا قمر




ورده دلوعه
غريبه لاول مره ما تكونين الاولى ولا الثانيه

كيف ؟؟؟؟



ايش الغمزه اللي عطيتيها لحور الجنه
فيه شي بينكم ههههههههه

هههههه سر



اخيرا بس انا عارفه انك تحبين همايل وطارق
ايوة ايوة بس غلطتي دحين سرت احب همايل لانو طارق سار شرير بس وربي كل القصة حلوة
ورده سؤال
هل انتي اللي تابعتي قصتي الاولى في منتدى ثاني من الجيران

انا ما تابعتها في هذا المنتدى تابعتها في منتدى تاني


تعليقي المتواضع *_*

ابو كامل : لو ما كانت دانة طيبة كان اتمنيت يوو فيها شي بس لانها طيبة وتاني شي افتكر اللي سويته في هيوف

همايل : ياحياتي والله لو كنت مكانها كنت مت من الخوف نشوف البارت الجاي ايش حبصير

هيوف : مررة حرام شردت من السعودية عشان ترتاح وما ارتاحت هههههه ابغا سلطان يشوفها وهي مع زيد وموقفها مع زيد مرررررررررة يحزن

دانة : جاسر بدا يحبك يابنت مين قدك يالله على احساسه وما اعرف ايش اقول عنهم

مون : يختي يختي على الكاس عجبني موووووت *_* مرة يسلموو عليه

حسوونة : اختك الصغيرة يابنت *_^

 
 

 

عرض البوم صور وردة الدلووعة   رد مع اقتباس
قديم 16-12-10, 09:36 PM   المشاركة رقم: 180
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Dancing

 
دعوه لزيارة موضوعي



مساااء الورد و الجورى حبيباتى جميعا
اوكى مونى و سوزى خلاص بنافس بدون الفريق عشان المساواه و وردة الدلوعة الحلوة لا تزعل
سوزى يا الغلا انت صداقتك عندى بالدنيا و مونى كمان احسن اخت و صديقه و وردة الدلوعة اختنا الصغيره .. و احنا فى الاول و الاخير نمزح و نزيد الحماس ليس إلا
بس فيس يحذر انا هنافس و بقوه .. احترسوا "حسونه" قادمه



ابو كامل ... مش قادرة اتعاطف معاك .. ده ذنب هيوف .. احمد ربنا ان جاسر راجل بمعنى الكلمة و تزوجها


همايل .. مازالت الاحزان مستمره .. و الدموع لن تتوقف الان .. كان لها نصيب من معنى اسمها و ذرفت من الدموع الكثير
الله يعينك من القادم و على جفاف طارق .. اصمدى امام والدته و بسمه و امل .. ربنا يقويكى .. اشعر ان القادم اعظم و يحمل لها احزانا اكبر


دانة .... ايتها الملاك البريء لا تخافى من مشاعرك لانى شاعرة انها هتكون مرفأ النجاة لجاسر .. و هى التى ستخرج وصية الحقد من قلبه
بدأ يخاف من مشاعره و يقع فى الحب .. هو عرف انه احب .. لكنه يكابر و يبتعد عنها لانه خايف يضعف
الحقد و الضغينة التى يحملها لكاامل كبيره و لن تمحى بالساهل و بينهم دم "جود"
الله يكون بعونكم يا ابطالى الاعزاء .. بعييد عنكم الفرح اميال ... و صايا الحقد عجنت بدماء اعز الاحباب سواء جود او والد طارق



هيوف .. يا قلبى انت كل مره تنجرحى بطريقة مختلفه .. زيد بيعرض عليها قلبه و حياته .. و لكنها عارفه انها مالها حق فى ذلك .. و لا تستطيع ان تحلم كباقى البنات .. منه لله الى قتل احلامك .. لكن اقولك يا هيوف لا تقسى على نفسك انت المجنى عليها لا تعاقبى نفسك كأنك الجانى.. انت ما لك اى ذنب .. كنتى طفله لا حول لها و لا قوة ..مونى انا اقترح ان هيوف لازمها علاج نفسى حتى تتصالح مع نفسها وتتقبلها


اتمنى لك التوفيق و التفوق يا صديقتى الحبيبة
دمتى بكل الحب





 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, مون ...روايه تجنن, البارت الاخير الخامس والخمسون, الحقد ووصيته .... رفض الابتعاد, ذكريات مسروقة2, دانه وجاسر, عاصي وآل عاصي, عندما يرفض الحقد الابتعاد, همايل \\طارق \\, هيوف, نيو مون, نيو مووووووووووون, وصية الحقد, وصيه جاسر الباري, وصيه هيوف, وصيه طارق الراشي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية