لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-11, 07:48 AM   المشاركة رقم: 406
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170465
المشاركات: 284
الجنس أنثى
معدل التقييم: *اميرة الورد* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*اميرة الورد* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت مؤلم وحزين على حسنا ومشاري ..
حسنا في موقف لا تحسد عليه الله يعينها اكره شي في الدنيا احد يفهمك غلط والمشكلة ما اقدر توضح له لانه انهى الموضوع وطردها بدون ما يسمع تبريراتها .. انا مع مشاري في غضبه ومع حسنا .. انا مالوم احد فيهم
ما اقول غلا الله يهدي الاوضاع بينهم بجد مايستاهلون هالعذاب الله يعينهم
تسلم يدينش يالغالية ومبروك عليكم المكرمة تستاهلون كل خير

 
 

 

عرض البوم صور *اميرة الورد*   رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 08:05 AM   المشاركة رقم: 407
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162484
المشاركات: 81
الجنس أنثى
معدل التقييم: طآغية حس وشعور عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طآغية حس وشعور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يااااااعمــــــري وربي اخجلتي توآضعـــي وصدقينـــي الردود المختلفه ماتجي إلا للي يستحق
والفخـــر لي بوجود كااتبه تكتب واقعناا الكويتي بهالرقي والاختلاف

وناااااااطرين البااارت>>وربي جنج عاارفه ان قلوبنا مرهقه وارواحنا مجهدة وعقولنا مقفله ومهي راضيه تدرس وتدور عذر للنت واخذ الراحه لوووول

:
/

 
 

 

عرض البوم صور طآغية حس وشعور   رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 09:36 AM   المشاركة رقم: 408
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 212441
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: pink---flowers عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pink---flowers غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شكرا شكرا شكرا والف شكرا روووووعة

 
 

 

عرض البوم صور pink---flowers   رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 01:14 PM   المشاركة رقم: 409
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

قد سمعتوا اغنية؟؟
((تناقض))
(كل هالدنيا تناقض00
00واللي مايقدر يناقض
اقتناعاتوا سياساتوا
ويله وويلوا دوم

غيروا كلنا استاذ غيروا00
00كلنا جلاد غيروا
كلن عيوبوا ماليه جيوبوا
قبل تلام اسبق لوم

بسيطه عقدوها وهي بسيطه00
00قيدوا العفوي بحيطه
قدروا اقناعوا وزيفوا قناعوا
اصبح مثلهم مسموم)

من هو الغير متناقض حتى مع نفسه00؟؟
فممكن تناقض تصرفاته مباداه,,
حتى تتماشى وتتساير مع سير الامور والناس من حوله!!

ومن لايناقض يلام على عدم تناقضه!!
نعم يلام00
رغم عيوبنا نحن وتناقضنا نلوم من لايستحق اللوم,,

نلوم العفوي على بساطته,,
نلوم المستقيم على استقامته’’’
ونلوم المعوج على اعوجاجه!!

فعلا" تنااااقض00


ببارت السبت فاجأتني مداخله راقيه برقي كاتبتها,,
اول رد وتوقعت توقع مصييييبه^-*
يعني هل غشيتي ياطيف الاحباب؟؟
اعترفي؟؟

ومشكوره على حسن المتابعه ولاتحرموني من هالتشجيع
البارت التاسع والعشرون00

وراجعه بعد البارت مع الردود السابقه,,



*******
*****
***
**
*







:ويييييييش هوووووووو00؟؟
متى هو اعرس 00؟؟
وليه ماقال لي00؟؟

اساله كثيره تحتاج لملأ فراغاتها بالأجوبه الشافيه!!
فهذه الام المصابه بالصدمه,,
من اقرب ابنائها لها ’’’
لم تستوعب بالبدايه ماتعرض له من حادث خطر,,
حتى تليها الصدمه الاخرى او الحادث بحواسها هي00؟!

فابنها وقع عقد قرانه وهو بالمستشفى00؟؟!!00
من فتاه لاتعرفها بل وتجهل اهلها00؟؟
والمؤسف بانهم 00
اي ابناؤها جميعهم ادعوا المفاجأه بهذا الخبر,,
حتى لاتستجوبهم كعادتها وتستدرجهم بالحديث ’’’
ليفيضوا لها بما يكنون,,
فبعض الحقائق صحيح صعب تجاهلها ’’’
لكن علينا ايضا" تجاهل الاسباب ,,
المؤديه لوقوع هذه الحقائق لتجنب الخيبه’’’

فتركي تمنى حقا" لو أتاه خبر زواج اخيه هكذا بلا مقدمات او اسباب ليرتاح,,
لكن ماوقع اشد قسوه ووطأه من زواجه الغبي المستعجل’’’
وعليه وعلى اخويه بان يتكتموا تماما" عن اخبار ايا" كان بالخبر المشين0000000!!

مبارك بصوت هادئ,,
:يمه هذا اللي صار عقب ماصار له الحادث وشاف الموت بعينه قال يااتزوجها والا موتي
الظاهر انه متعلق بالبنت ويبيها

ام تركي بغضب شديد جدا",,
لايضاهيه غضب’’’
ولاتضاهيه ثوره,,
ثائره وغاضبه بل وتتقد بنار الحسره والقهر’’’
من تصرفات ابنها الرعناء,,
كان طوال عمره المدلل لديها’’’
لم تحرمه من شي,,
بل وفاضت عليه بالدلال والرفاهيه’’’
ليصعقها بخبر زواج غريب ومفاجئ,,
ااجد منه اللاشيئ بعد مااعطيته كل شيء00؟؟

:مبارك لاتقول ولاااحاجه انا مااااعرفه تعرف,, وش معنى مااعرفه00؟؟
يعني لاعاد اشوفه ببيتي لاابيه ولاابي مرته ولاابي اي حاجه منه
يشل عمره من المستشفى للي خذاها يعيش ببيت اهلها,,يموت ينطق بالطقاااااق
جعلها تقبره وهو حي مايهمني

مبارك يقدر غضب والدته,,
فهي طوال عمرها قاسيه على الكل عداه هو’’’
لاتجد لاحدهم مبررات الا هو,,
تصنع المبررات بنفسها لاغلاطه’’’
وتصدقها بل ومتيقنه بانه محق بكل شي,,
لكن اليوم وقد انكشفت حقائق لامجال للشك ولالبحث المببرات بها’’’
لتجد نفسها لاتقبل باي عذر,,
ولو وجدت هذه الاعذار’’’

تركها وخرج بهدوء,,
ولايعلم ان كان الهدوء يتلبس ظاهره ام يمتد لداخله’’’
ليجد داخله هااادئ وكان الامر لايعنيه,,
فجابر كان ومازال طائش العائله’’’
ولاحل لمشكلته الا هذا الزواج,,
ليجد بان الهدوء داخلي وخارجي’’’
ويشعر براحه كبيره جدا" جدا",,
رغم احتراق من حوله’’’




*******
*****
***
**
*








نزلت لتجد المنزل بالاسفل خالي,,
فجلست وهي لاتعلم الحريقه اللتي تسببت بها شعلتها الصغيره بوجه زوجها’’’
ليتبعها على عجل,,
وفي اثناء دخوله للصاله الداخليه للبيت’’’
مكان تواجدها00
كان هاتفها يرن باسم0000

ردت على عجل,,
:هلاا وغلاا

:اصبري اصبري اسكتي خليني افهم

:زين زين بشوف بتال والبنيات واجيج

لتكمل وهي تغص بالدموع,,
:لاااااااتكفييييييين الله لايقوله
لاتفاولين كل مشكله ولها حل
انتي هدي بس هدي

:اوكي جايه جايه

لتقف لمن وقف بانصات لحديثها,,
ومن شدته دموعها اللتي بللت وجنتيها النظره’’’
ليمسحها لاشعوريا" ويقول بحنان,,
:ريمه عسى ماشر00؟؟

لتقول ببكاء,,
:طلبتك يابتال بروح لبيت اهلي مشاري واهله بينهم مشكله بروح اشوف وش القصه

بتال بتساؤل,,
:وش مشكلته وهم سمن على عسل وش الجديد00؟؟

ريمه ببكاء,,
:تكفى بروح اشوف وش الحكايه
لان حسنا تقول ان مشاري مفول ويبي يوديها لبيت اهلها
وهي لو راحت بتكبر السالفه وصوتها يابتال متقطع من البكي
تكفى بروح طلبتك

انهت جملتها ببكاء قوي,,
تعلم بان مشاري لم يقل ذلك الا وهو عازم على قراره’’’
وتعلم يقينا" بانه يهوى حسنا ولاوجود له من دونها,,
ومتيقنه بان حسنا تبادله الشعور’’’
ولم ترضخ لقراره الا مجبره,,
وانه لولا وجود مشكله قويه تحتاج مساعده لما طلبت عونها’’’

لذا قال بتال ببساطه متناسيا" السبب الحقيقي وراء لحاقه بها,,
:هدي واذكري ربش وروحي ولاتحاتين البنات وبشريني اذا انحلت السالفه

لتمسك يديها بامتنان وتقول بنبره اعتذار,,
:وشني لولاك يابتال وشني00؟؟
ولاحاجه

لتصعد للاعلى لارتداء عباءتها,,
ليجلس هو ويبتسم’’’
اراد توبيخها,,
لتوبخه هي بدموعها’’’
رآها ولم يستطع الا ان ينشد لمدى عينيها,,
ويترك اي شاغل قد اشغله مسبقا"’’’
ليلتهي بعذوبتها ويتناسى غضبه عند حزنها,,

نزلت وهي تودعه لتذهب لبيتهم القريب من بيت زوجها,,
وهو صعد للاعلى لبناته’’’
وهو يفكر بلب المشكله واساسها,,
يـوسـفـ




*******
*****
***
**
*








يجلس نايف بحيره في امره ,,
ااخبرها00؟؟
او اتركها تطالب بحق لن تحصل عليه بقربي00؟؟

قبل فتره من الزمن,,
حظر اليه وهو ناوي بان يصارحه بحقيقه مره’’’
لايمكن ان يسكت عنها اكثر من ذلك,,
فالساكت عن الحق شيطان اخرس’’’

جلس في مجلسه يتكئ براحه ,,
وراسه تتخابط به الافكار’’’
لايعلم طريقا يدخل به اليه,,
بسهوله دون ان يجرحه’’’

فبكل تاكيد مااكتشفه وقعه خطير وقوي على الكل,,
خصوصا عليه هو’’’
لكن دوره بان يجبره ان يكشف عن هذا الستار الغامض ,,
من حياته لزوجته فقط لزوجته وهي اللتي تقرر الاستمرار او الانفصال00000000

عبدالعزيز بصوت رجولي حازم وقوي,,
:اسمعني انا لاجاي اشرب قهوه والا شاهي او اتعبك بشي البيت مثل ماانت عارف مثل بيتي وانا مااعدك الا اخوي الصغير
مهما فتحت بيت فلازم تشاورني لو بشي تافه يااخوك ترا المشوره زينه ولاهيب عيب

ينصت له بتعجب ,,
ماذا يقصد00؟؟
هل اخطات على احد00؟؟
هل اشتكاني احدهم عنده00؟؟

اعتاد من عبدالعزيز بان يؤنبه,,
يلومه,,
لكن ان يطلب مني شي انا اقوم به بالفعل 00!!

نايف بحيره,,
:ابو هادي ترا مافهمتك وضح00؟؟

عبدالعزيز وهو يعتدل بالجلوس,,
:اسمعني نواف وعشان مااطولهاوهي قصيره ,,مرتك عندها خبر00؟؟

نايف بتساؤل,,
:بوش00؟؟

عبدالعزيز بمصارحه كان لابد منها للمواجهه ووضع النقط فوق الحروف,,
:بانك عــقــيــم00؟؟

قالها من دون مقدمات ,,
بقوه--بقسوه--’’’
وكانها كلمه عاديه,,
كصباح او مساء الخير000؟؟؟

لاايعلم بانه قتل رجولتي ,,
بتصريحه المباشر’’’
و بكشفه سري الدفين00!!

نايف بصدمه,,
:من اللي قالك00؟؟

عبدالعزيز بغضب,,
:انا لقيت التقرير بسيارتك,,ولاتنكر تراني دكتور ومتخصص بهالمواضيع!!

نايف بضيق,,
:انا ماانكرت ولا قلت شي سالتك بس!

عبدالعزيز بصوت جاد,,
:ووش بتسوي الحين00؟؟ ,,بلغتها والا تبي احد غيرك يعطيها خبر00؟؟

وقف بغضب ,,
فهي آخر من عليه ان يعلم ’’’
لايريد ان يخسرها,,
ولايعلم ماهي ردة فعلها لو علمت بهذا00؟؟

وكيف ستتقبل فكرة ان تنسى امومتها طوال حياتها00؟؟
بل هل ستسامحني على كبتي هذا الاعتراف الخطير عنها المعنيه بالامر اكثر حتى مني00؟؟

نايف بحزم,,
:ابوهادي هذا شي خاص فينا احنا نقرر كيف نحله

عبدالعزيز بشده,,
:اعصابك! انا ماقلت مهوب خاص او ماانتوا بحالينه!!
انا سالت هي تدري او لا00؟؟

نايف بصراحه,,
:لا00!!00!!

عبدالعزيز وهو عاقد الحاجبين,,
:ومتى بتدري ان شالله 00؟؟
اذا راحت للدكتوره وقالت لها انتي سليمه خلي زوجج يجي يفحص00؟؟
وطبعا انت بترفض وبتدور حياتكم على هالموال0000000000000
يانايف مااحد جرب الشفقه على الصيب كثري وانا لافيني ولا في معالي عيب كبير
وحياتنا كلها كانت بالعلاج ومتى ووشلون ووين00؟؟
شي متعب ماابيك يااخوك تجربه 00000
ابي تصارحها وترتاح ان الله وفق واختارت تعيش معك00؟؟ ,,كان الله غفور رحيم
ان عيت وطلبت الطلاق فمن حقها

نايف بضيق شديد كبت على صدره,,
:عبدالعزيز انا عقييييييييم مافيني رجا لو ادور عمري كله علاج ماقدرت اشل لي ضنا ابد
وش لون اصدمها بهالموضوع 00؟؟ اكيد بتطلب الطلاق

عبدالعزيز بتساؤل,,
:من متى انت تدري قبل عرسك00؟؟

نايف بضيق,,
:بصراحه من زماااان بس رحت قبل لااخطبها لدكتور وقالي الاوضاع كويسه

عبدالعزيز بعتاب,,
:وانا ماانت بواثق مني رايح لدكتور غيري00؟؟

نايف وهو يصارحه وكانه يفكر بصوت عالي,,
:تقدر تقول خايف منك وخايف من الحقيقه ان مافيني رجا خصوصا" انك ماراح تجامل او تكذب علي بهالموضوع
ولاتنسى انك انت اللي رشحت لي البنت فاكيد بتعارض

عبدالعزيز بقسوه,,
:يعني بمختصر العباره رايح لدكتور عليمي عشان يقول انت سليم وتعرس منها تبرر لزوجتك المسكينه سبب عدم خلفتك
انك فحصت وسليم ومنها تكذب الكذبه وتصدقها يانايف وتعيش على انك سليم وانت تخدع نفسك قبل غيرك

نايف بضيق,,
:ماله داعي كل هالهجوم انا رجال احب مرتي ولو تبيني اعالج معها طول عمري واسوي اللي اقدر عليه بسوي لعيونها
ولااني اخسرها عقب ماتعلقت فيها

عبدالعزيز بجديه,,
:تراها مهيب لعبه تعجبك وتتمسك بها كانك بزر ولاتبي تتركها تراها مره حساسه من لحم ودم عندها غريزه الامومه عاليه
وتبي ضنا تشله بشبابها ويشل هو كبرتها
انت خدعتهم يانايف ولازم تصلح غلطتك

نايف بحزن,,
:اصارح وش اقول00؟؟ اقول اني عقيم ومافيني رجا00؟؟
ولااقولها انا رحت لدكتور كذب علي وطلعت الحين عقيم00؟؟
وش ابرر الموضوع كله غلط

عبدالعزيز بتساؤل,,
:الا السبب بهالموضوع تتوقع من حادث البانشي اللي قبل ست سنين00؟؟

نايف وهو يهز راسه,,
:الظاهر هالحادث اثر علي ياعبدالعزيز

عبدالعزيز وهو يقف,,
:مافيه شي ماله حل انا باسفرك لاحسن دكتور انا تتلمذت على ايده وبنشوف لك حل لاتحاتي
المهم بلغ مرتك وصارحها تراها ماتستاهل انك تخدعها
ومهد هالسالفه عليها ترا وقعها كبير وخلها تفكر بعيد عنك
سافر مثلا--او اتركها عند اهلها فتره لاتدق ولا تضغط عليها--وشوف00؟؟

ودعه وهو مقر ولايعارض مابادر به عبدالعزيز,,
هذه الحياه لن تدوم بالخداع’’’
وستنتهي اذا مااستمريت بخداعي لها,,
ذهب اليها ونظرة عينه لاتبشر بخير’’’




*******
*****
***
**
*





تقدمت بخطوات مسرعه الى بيت اهلها,,
لتجد مشاري يقف وهو يتحدث بالهاتف’’’
ويلبس نظارات شمسيه لاتتضح منها عينيه,,
وهي تجيد قراءه لغة العيون’’’
كيف بي الآن بان اقرأ نقطة النهايه,,
اهي مع تلك القابعه بالداخل ام من دونها’’’

دخلت لتركض لحسنا,,
اللتي تبكي بقوه تاره وبصمت تاره اخرى’’’
وشهقاتها لاتتوانى عن الوقوف بحلقها,,
لتخرج بقوه تشق صدرها’’’
مع آهات تزيد الجرح لاتداويه,,

دخلت لبقايا امراه محطمه كليا"’’’
تعي ويعي الكل مدى عفويتها,,
وروحها الشفافه كشفافية الماء العذب’’’
الذي ينزل بسلاسه بداخل الجسم ويروي الظما ببرودته وبعذوبته,,
لكنها اليوم بدت ملوثه تشوبها الشوائب’’’

فمن سيغفر ذنب ارتكب عن قصد ولو كان بحماقه كما فعلت,,
هي وجدت انها مخطئه وتستحق العقاب’’’
فكيف بالمجروح والذي يشعر بالخيانه تنهك صفاء روحه المحبه,,
وتجرح قلبه العاشق لتدميه’’’

ارادت النسيان ونحر الماضي بسهام حبه لكنها القت السهام على قلبه!!!
ارادت طي صفحة مشعل لتعتليها صفحة مشاري الصافيه لتجد ااثار حبر مشعل مازالت عالقه!!!
ارادت قتل احلامها اللااراديه بذاك لتكتشف انها وصلت لهذا وسلت عروق قلبه ببشاعه!!!

لاتعلم لما الحياه صعبه ومعقده,,
ولاتجد لنفسها تبرير’’’
فكيف به هو00؟؟
كــيــف00؟؟

دخلت ريمه لتجلس بقربها وتضمها تاره وتاره توبخها,,
:مجنووووونه 00؟؟
هبللللله00؟؟
خبل انتي00؟؟
عمري ماظنيتج غبيه لهالدرجه
شلون تحتفظين بكرت من مشعل شلوووووون00؟؟

حسنا بصوت متقطع تخالطه سكاكين تقطع حنجرتها بقسوه,,
:م-ااا ا-د-ر-يي
ا-ن-ااا مت-ا--ك-ده ان-ي ق-طيي-ته

لتضرب خديها بقسوه,,
وتبكي بقهر’’’
قهر من نفسها,,
ومن كل شي حولها’’’

امسكت يديها ريمه برحمه,,
:ذبحتي نفسج بس
طيب قوليلي خليني اعرف اتفاهم واياه شكله مافي اذنه ماي

حسنا بالم وهي ترى ريمه برجاء لمساعدتها,,
لترد ريمه بتساؤل,,
:شلون وصل هالكرت00؟؟

حسنا بتفكير وبتبرير هي لاتعلم هل يصدق هذا التبرير ام لا,,
:ريمه00؟؟
انا احلفلج بربي واقسملج بالله اني قطيت كل شي يخصه ولاعاد يهمني
حتى دراريعي القديمه قطيتها ولابقى منها شي
كل شي تافه قطيته
حتى هداياه
سلاسل ذهب -اساور-خواتم-قطيتها
عطورات كل كل كل شي قطيته
شلون بقى هالكرت لااااا وبدرج تسريحتي لاتساليني انا نفسي مانيب عارفه
بس اتوقع يوم كنت ارتب دفاتري حقت التحضير القديمه وجبتها هني كان هذا

وهي ترفع الكرت بقوه امامها,,
:بينها

لتبكي بقهر قهر شديد,,
اما ريمه فامسكت بالكرت وهي تقف’’’
لتقول بحزم,,
:طلعه من ذاالبيت ماانتيب طالعه
لو تنطبق السما على الارض ماانتيب طالعه
وياانا يامخه اخوي هالمتنح انا بتفاهم واياه

حسنا تقف بسرعه لتمسك يد ريمه,,
وهي متناسيه حملها ومتناسيه روحها معها,,
:فديتج لاتزيدينها عليه انا مالومه بس ماودي اطلع وهو يظن بي الظنون الشينه

ريمه بصوت عالي وبقهر,,
:وش ظنوووونه00؟؟
ماخذيناج ياحسنا واحنا نتوقع منج اي زله
ومهوب كرت تافه مثل ذا يخرب حياتكم
اخوي وبتفاهم معه وطلعه لو طلعتي والله لااقوم الدنيا ولااقعدها
ويااحنا ياذاالكرت

لتخرج وتبتسم لكلامها حسنا,,
ابتسامه تشوبها دموع الضعف’’’
فهي باضعف حالاتها,,
كسجين بريئ من التهم الموجهه اليه’’’
لكن00
بصماته وكل الادله تشير عليه,,
هل ستقوم ريمه بدور المحامي الكفء00؟؟
لتخرجها وتخرج مشاري من دوامة المحاكم00؟؟
ام ستخسر القضيه ويحكم على قلبها وروحها باالاعدام00؟؟



*******
*****
***
**
*






يخرجان للاستمتاع بعشاء رومانسي بالخارج,,
كل ماذهب لمكان للعشاء اكتشف بانه لاتوجد اماكن للعائلات’’’
ليخرج منه ويعودان للساره وهكذا,,
بداية" كانت تداعبه وتضحك على شكلهما’’’
لكنها بعد ذلك التزمت الصمت,,
فلايعقل ان تصاحب شخص يبحث عن الحلول ليعقدها00؟؟
هذا مادار بعقلها,,
ليجد اخيرا" مكان بمطعم النوخذه للعوائل,,
لكنها لاتحبذ الطعام البحري’’’
لذلك اكتفت بالنظر اليه وهي غاضبه’’’
سالها وهو يجلس ويتناول الطعام,,
:ماتبين تاكلين ياقلبي00؟؟

عليا بضيق,,
:مااحب الاكل البحري

رائد باستنكار,,
:احد مايحب السمك00؟؟
طيب ليش ماتحاكيتي00؟؟

لتقول بتافف,,
:انت ماخليت محل مااعترضت عليه اذا ماعينا كباين قلت ماينفع ندور غيره واذا فيه كباين قلت لي الكباين
لازقه ببعض والصوت يسري او قلت لي زحمه

رآها بنظره حارقه,,
وهو يرد بغضب ويقف,,
:مهوب عاجبج اعتراضاتي ولاتبين تخاويني مره ثانيه مهوب لازم اقعدي بالبيت

وخرج ليحاسب وهم لم يتناولوا من الطعام الا لقمه تناولها رائد على عجل,,
خرج وخرجت معه وهي غاضبه جدا"’’’
:الحين احد قاله هالخريش شي00؟؟
يعني هو اللي طلع هالطلعه من عيني وهو يدور بي بكل محل

ركبت بجواره والصمت يشوب المكان,,
تحرك ليقف عند مطعم هادئ’’’
ليطلب لها اكل سفري,,
دخل السياره ووضع الاكل بحجرها’’’

توجه نحو البحر,,
ليقول بهدوء غاضب,,
:بالعافيه اكلي مافيه اي صنف بحري

ونزل من السياره لتراه بصدمه,,
:يعني انا ماهمني الا بطني00؟؟
وش قصده00؟؟

لتنزل خلفه بضيق,,
وتقول بهمس,,
:رائد00؟؟

التفت لها وهو يضع يد على لحيته ويده الاخرى يمسك بها الهاتف,,
:امري00؟؟

عليا بضيق,,
:انا تحسب اني يوم طلعت معك ماابي الا اكل وبس00؟؟
انا معك ابي نسولف نستانس مهوب معقوله ماتبيني اعبر لك عن ضيقتي لو من شي تافه

رائد بابتسامه ساخره,,
:ضيقتج00؟؟
انتي خليتي طلعتنا كلها نحوس بذاالمطاعم ولاكن احنا طول طريقنا نضحك ونمزح سوااا

عليا بمسايسه فشكله غاضب ولن يرضخ لمعاتبتي,,
:صحيح وانا غلطانه وهذي حبه على راسك

ليفاجاها بدفعه لها بخفه وهو يلتفت يمينا" وشمالا",,
ليقول بهمس غاضب,,
:استخفيتي00؟؟
احنا ببحر وحولنا ناس من وش عقلج مركب00؟؟

راته بعصبيه وعادت للسياره,,
ليراها بانتقاد,,
:هذا الناقص تبوس وبمكان عام وين قاعدين00؟؟

عاد لها ليحرك السياره بسرعه للمنزل,,
وهي لم تحرك العشا’’’
وهكذا رجعا للمنزل بلا عشا وبلا سهره رومانسيه,,








*******
*****
***
**
*









في جلسه قريبه للتشنج والتوتر,,
تجلسان بصدر المجلس وتنهمران باساليب العتب القاسيه عليها’’’
وهي تصمت مستمعه وعيناها غريقه بالدموع,,
ماذا عليها بان تفعل00؟؟
ان تقول مالاتستطيع حتى تخيله00؟؟!!

هيفا بعتب ,,
:يعني يامنور اقل شي تقولين لنا عشان نهتم فيها ونراعيها ولانزعلها او نضايقها

معالي بهدوء اكثر,,
:قلبي منور لاتزعلين من حكينا احنا نعاتب موب نهاوش

منيره بصوت تتخلله الغصات,,
:وش بقيتن ياخواتي مابقى الا تضربوني على وجهي
انا ماتكلمت لانها نفزت فيني يوم جيت اقول لهدوي وماحبيت تتضايق مني لادرت اني علمتكم

هيفا تقف بضيق,,
:خلاص خلاص يامنيره المهم اني دريت ولاتضايقين عمرج الا تعالي بوريج شي شريته وباخذج رايج فيه

قالتها وهي تغمز عينها لمعالي وتسحب معها منيره,,
صعدت للاعلى لغرفتهما المشتركه قبل زواجهما’’’
جلست مقابله لمنيره الحائره من هيفا على السرير,,
نظرت لها بحب وقالت بحماس,,
:ببشرج بشي

منيره بابتسامه,,
:مالج بشاره بس بشري

هيفا تضربها على يدها بخفه,,
:دووووبه بس ببشرج ماتهونين علي

منيره بمرح,,
:قووووووولي اخلصي علي

هيفا بخجل,,
:انا حامل

منيره بحب,,
:مبروووووك ياقلبي والله انج تستاهلين كل خير

هيفا صمتت قليلا" ثم اردفت,,
:الا ماقلتيلي وش اخباركم00؟؟

منيره بعشق,,
:آآآآآآه ياهيوف مااقول الا الله لايحرمني منه

هيفا بغمزه,,
:حركاااات لا لا مااقدر انا على الحب والعشق

منيره بحب,,
:احبه من اول موب توني احبه ياهيوف بس وش اسوي بمخه المقفل اللي نكد علينا اول حياتنا

هيفا بتساؤل,,
:وسامحتيه00؟؟

منيره بتسامح,,
:وليش مااسامح00؟؟
رجال قالي بصريح العباره مااقدر اعيش من دونج
واعترف بغلطته
يكفينا بعاد ويكفينا ضيقة صدر
وانا قلبي من اول صافي من ناحيته
لاتنسين ان لي ايد بالتنكيد عليه من اول بتصرفاتي الغبيه

هيفا بدعاء,,
:يااارب يوفقج واياه ولايغير عليكم

منيره بابتسامه,,
:امين ولايحرمني منج ولايغير عليج بعد انتي














*******
*****
***
**
*







اتته على عجل,,
ومازال غطاءها محكما" عليها’’’
لتقول بهمس,,
:مشاري مشاري

ليرد على عجل,,
:ياهلا00؟؟

ريمه وهي تشير له,,
:تعال ابيك بغرفتي فوق

وذهبت للاعلى بغرفتها القديمه,,
ببيت اهلها’’’
ارادت مكان بعيد عن الجميع,,
بعيد حتى لاتصل اصواتهما للآخرين’’’
فهي تعلم بانه محتد,,
ولن يخلو صوته من الصراخ والعصبيه’’’
لما تنوي بان تقوله له,,
فهي اختهم الكبرى وعليه بان يجعل لحديثها ورايها اهميه’’’
وغير ذلك فلن تعتبر نفسها الا مجرد اخت على ورق,,
تربطها به الاسم فقط لاغير’’’
وهي تخلع عباءتها وترتب شعرها وهي تعتصر ذلك الكرت الموبوء بين يديها,,
رفعته لرؤية مايحتويه من كلام مسموم بالنسبه لاخيها,,
لتجد
((مبروك يااغلى من سكن هالقلب00
00مبروك علينا احلى ليله من عمرنا00
00مبروك علي انتي00
00ومبروك علي قلبج00
--كل عام وانتي اقرب من حنايا القلب للقلب00
--وكل عام وانتي من الروح واغلى00
--وكل عام وانتي حبيبتي وانا حبيبج))

لتعصره بالم بين يديها,,
تخيلت نفسها مكان مشاري’’’
ياالهي كيف الومه00؟؟
وكيف اتجرا واطلب منه غفرانها00؟؟

لكن00
حسنا00؟؟
يؤلمني صدقها,,
فلو كانت خائنه لقلت فلتذهب مع الريح’’’
ولاتهمني,,
لكنها اصدق من الصدق بحد ذاته’’’
اعلم يقينا" بانها تحب اخي,,
واعلم يقينا" بانها لاترى بعينيها سواه’’’
لكن00
ماهذا00؟؟
ماالذي يحدث00؟؟
كيف تاتي الرياح بعكس اهوائنا00؟؟
لتقلب مزاجنا مع انقلاب قارب بحر الهوى بعكس مانسيره,,
لتتخبط القارب يمنه ويسره’’’
واين سيحل هذا القارب00؟؟
باي مرسى سيحل00؟؟
ميناء اردناه وخططنا لنعبر بحب اليه00؟؟
ام تغوص بعنف لنغرق ولامنجد لهذه الغرق سوا الموت00

دخل عليها بوجه منهك معذب مقهور مكسور مخدووووووووع00
قرات عينيه وقرات ماتخطه رموشها,,
حزين ويكاد يموت حزنا" منها’’’
كيف ازيد الاسى مآسي 00؟؟
لما اتدخل00؟؟
وماشاني00؟؟
وقفت لكن منظر حسنا دفعها للتدخل,,

فقالت وهي تعتصر الكرت بين يديها,,
:بتطلق مرتك00؟؟

مشاري بصدمه,,
:من قال00؟؟

ريمه بضيق,,
:دقت تستفزع بي يامشاري بتطلقها عشان كرت00؟؟

كرت00؟؟
واي كرت يااختي العزيزه,,
كرت خطه بانامله يتلو عليها من خلاله كلمات العشق والوله’’’
كلمات الحب والهيام,,
كلمات بت اتخيلها بصوته وهي تستمع بملامح حفظتها عن ظهر قلب’’’
كانني اراهما سويا",,
يغدقها بحبه’’’
وهي تغدقه بنظرات العشق اللتي لطالما خدعتني بها,,
اي كرت00؟؟
اي كرت تسالين عنه00؟؟

هذا ليس بمجرد كرت,,
انه ورقة اعدامي’’’
ومااصعب هذا الحكم,,
خطت بحرفيه وهي تتلقاها بحب’’’
لتصل بعد سنوات ليدي,,
اصدم بالحكم وانا المسجون لااعلم ماحكمي’’’
الا اليوم,,

فقال بصوت خالي من اي مشاعر,,
:كرت ياريمه وبس00؟؟
خليها بالقلب تجرح ولاتطلع برا وتفضح

لترفع الكرت لمدا ناظريه,,
:تقصد هالكرت00؟؟

رآه بغضب,,
ليمسكه بقوه’’’
ويشققه بين يديه بعنف,,
ويقول وكانه جن جنونه,,
:ترفعينه بـــعد بوجهي00؟؟
عطتج اياه تقرينه00؟؟
ياقو عينها وينها بنت ال00 وييييين

ريمه تمسكه بقوه,,
:قسم بالله لو تروح لها بهالحاله ان تنسى عقبها ان لك اخت اسمها ريمه
شفني اقسمت وانت بكيفك

مشاري يترك يد اخته الممسكه بيده بقوه,,
ليلتفت بحزن وقهر,,
:وش تبيييين انتي00؟؟
وش دخلج00؟؟
تبين تجين بيني وبينها00؟؟
هامتج لذاالدرجه00؟؟
وانا00؟؟

ريمه ببكاء وهي تمسك بيده,,
:انتي قلبي ولابه اغلى من القلب على الانسان
وهي عيوني لو انعميت بعيش لكن المهم القلب
شفت انكم غالين بس انت غييييير انت اخوووي يابري حالي يامشاري
مشكك بغلاتك00؟؟

مشاري بدموع نزلت بقهر,,
:بس ياريمه انا قهرتني ياريمه قهرتني

ريمه وهي تضمه لتسكن روحه الملوعه,,
:ماعاش ولاكان من يقهرك
تدري وين المشكله فيها00؟؟

ليقول وهو يستكين بحظن اخته الحنون,,
:وين00؟؟

لتقول ببكاء اخف,,
:انها غبيه ولاتعرف تتصرف
مرتك على اني كنت اشوفها ذكيه وفطين بس اليوم اكتشفت انها اغبى مره

امسكته ليجلس بجانبها على سريرها,,
لتراه بعينين جادتين وتقول,,
:تدري وش الحل00؟؟

مشاري بالم وهو ينظر لها ومازالت اثار الدموع تسكن عارضيه,,
:وش هو00؟؟

ريمه بحب,,
وهي تمسح دموعه وتبكي وشفتيها ترجفان’’’
لتقول ببكاء,,
:اول لاعاد اشوف دموعك فديتك

صمت وهو ينزل راسه لتردف هي,,
:انا مره مااقوى اشوف دمعه مره مثلي فكيف بك وبدموعك
ثانيا" خلها بالبيت وحلوا مشكلتكم هنا

مشاري وقف بغضب عارم,,
:وشوووووو00؟؟

ريمه تعيده للجلوس,,
:استهدى بالله بقولك ليش

مشاري بضيق,,
:ريمه مانيب ناقص انا ماابي امد ايدي عليها عشان كذا ابيها تفارق

ريمه بمحاولة اقناع,,
:انت تدري ان عمتك قلبها تعبان ولو جاتها حسنا وهي حامل ومطلقه خطير لاتموت

مشاري بعدم تصديق,,
:من جدج00؟؟

ريمه بحلفان,,
:والله العظيم اني صادقه
بعدين مرتك حامل بتوم انا قد قالت لي دكتورتها نفس دكتورتي ولاعلمت احد لاني ادري انها ماتبي احد يدري

مشاري بضيق,,
:شلون ماقالت لي00؟؟

ريمه باكمال,,
:ماقالت لانها تبي تفاجاك اكيد المهم يامشاري معناها ان عندك بزرين مهوب واحد ومرتك نفسيتها تعبانه
غير مرض امها ولاتنسى ان اخوك توه مناسبهم واختك عند اخوهم يعني قراركم المتسرع بياثر على الكل

مشاري احس بدغدغه جميله تسري بقلبه,,
مالبثت قليلا" الا ان توقفت عند صرخات قلبه المستنجده’’’
اختاااااااااه كم اتالم,,
بل اممووووت الما" وآها" يااختاااه’’’

بلع مااستطاع من ريقه وقال بصعوبه,,
:وش اسوي يعني00؟؟

ريمه بعقلانيه,,
:خلها بالبيت وانت خذ غرفتي لانها جنب غرفتك لااحد بملاحظ شي ورائد ومحمد اصلا شققهم بعيده بالممر الثاني
وهذا احلى مافي السالفه ان مااحد بحاس بشي غريب
انا بعطيك مفتاحي وانقل هدومك اهنا واتركها وفكروا واذا مالقيت لها ولاحل ودها لبيت اهلها ويادار مادخلك شر

مشاري بعدم اقتناع,,
:ريمه انتي متصوره ان الوضع بيكون طبيعي وعادي علي00؟؟

ريمه وهي تمسك يده برقه,,
:لبى عينك ادري انه مهوب سهل بس هي حلفت انها صادقه
انا مابقولك مبرراتها لانك لايمكن تقتنع الحين بس خلها قدام مدى نظرك تشوفهايمكن تنحل المشكله
وتقدر تفكر بعقلك لاني اشوف حسنا اكبر من هالتفاهات

مشاري بالم,,
:ريمه ماراح اقول شي خاص بينا بس صدقيني لومانيب مجروح من اول ماانفجرت الحين

وقف ليكمل,,
بروح اقولها تنطق اهنا’’’
وانتي لاعاد تتدخلين رجاءا",,,
وخرج00





*******
*****
***
**
*









يعبث بمحمولها,,
حيث وجد صور لاخوتها’’’
صور كثيره جدا",,
لكن ماشد انتباهه صوره لفتى ليس بغريب عليه’’’
فارس00؟؟

ثار ثوره قويه,,
بل ثارت مشاعره وغيرته’’’
صورة ولد عمها بجوالها00؟؟
وش معناها00؟؟

ناداها بصوت خالي من التدليل,,
والغزل’’’
صوت لم تلامس نبرته مشاعرها,,
فاتته على عجل’’’
ترتدي مايفتن,,
مايزيد غيرته ملايين المرات’’’

هي فاتنه,,
نعم وفاتنه جدا"’’’
وانا زوجها وهي حلالي اناااا,,
فلما صور الغير بمحمولها’’’

اتته ترتدي فستان تايقر ضيق,,
عاري الكتفين’’’
وضيق ليصل للركبه,,
وشعرها مكسر ومرفوع من الامام’’’
مع مكياج صارخ,,
منظر اثار غيرته’’’
امعجبه بابن عمها00؟؟
لما لا00؟؟
وهي متحفظه معي لدرجه لاتعقل,,

اساله راودته بثواني او اقل,,
لكنها اسئله كثيره جدا"’’’
تقدمت لتصل اليه وهو جالس على كرسي منفرد,,
فجلست على ركبتها امامه’’’
لتقول بنبره حياء واضحه,,
:هلا هادي امر00؟؟

هادي وهو منزل راسه لمداها,,
لينظر لعينيها الساحره بتعمق’’’
ليرد على سؤالها,,
:هااا ولاشي

ثم تنهد ليردف,,
وهو يريها صورة فارس بجوالها’’’
ويقول وهو يرفع حاجبه الايمن,,
:فارس صح00؟؟

غلا بابتسامه وهي تهز راسها دليل موافقه,,
ففارس طوال عمرها تعده اخا" لااكثر ولااقل’’’
احتفظت بصورته لان خلود طلبت منها قبل مده ان تراه,,
ترا من تحتل الاحاديث عنه الاغلبيه العظمى’’’
فهو صديق الجميع بلااستثناء,,
اعجاب مراهقات لااكثر ولااقل’’’
لكن من يقنع هادي00؟؟

هادي بضيق,,
:وين صورة مترك00؟؟
وبتال بالمره00؟؟
ومحمد وعيال جيرانكم00؟؟

غلا تحولت ابتسامتها لتكشيره,,
ثم عقدت حاجبيها بقهر’’’
ماذا تظن00؟؟
ماذا تظن ياهذا00؟؟

لتقف بصمت وتاخذ محمولها,,
وتحذف الصوره على عجل’’’
وضعت المحمول بجانبه بصمت ودخلت للداخل بضيق,,

لحقها بعصبيه وقال,,
:انا مانيب بزر تسايريني

غلا بهدوء,,
:انت بوش تفكر فيني الحين بصراحه00؟؟

هادي صمت لوهله ثم اردف,,
:ماعجبني انج تحتفظين بصورة ولد عمج اعتبريني متحجر متخلف اللي هو

غلا وهي تكتف يديها,,
:حاشاك ياهادي ماقلت كذا
بس فارس طول عمره ولد عمي وقبل كل ذا اخوي بس

هادي وهو يجلس,,
:اي عادي انا بقول مهاوي اختي وبحط صورتها بجوالي عادي00؟؟

غلا باستنكار,,
:نعم00؟؟
هذا الناقص00؟؟

ابتسم فجأه,,
رغم ان الموقف لايستدعي الابتسام’’’
اتغار00؟؟
وعلي00؟؟

ليقول بابتسامه,,
:وش فيها00؟؟
موب انتي حاطه صورة فارس وتقولين اخوج00؟؟

غلا وهي تقترب,,
:فيه فرق طبعا" اولا انا عادي اشوف فارس بس مهاوي تتغطى منك والا لو انها هي فري كان ماعندي مانع
لتضحك وتذهب على عجل منه لخارج الغرفه

لياتيها على عجل ويمسكها من الخلف,,
:اعترفي ياعوبه انج تغارين

غلا وهي تلتفت نصف التفاته,,
:ماعووووزك

ليضحك ويلفها اليه,,
:غلاتي00؟؟

غلا بخجل وهي تنظر اليه,,
:هااا

هادي بابتسامه,,
:هويتي ببير

لتضحك غلااا,,
ويقول هو,,
:غلاتي00؟؟

فردت وعينيها للاسفل,,
:يالبييه

هادي بسعاده,,
:لبى والله قلب قلب قلبا" شال قلبج

غلا بدعابه,,
:يعني هذا نسميه غزل وانت تلبلب لجدة جدتي00؟؟

هادي بضحكه,,
:طيب لبى قلبج انتي وبس استانستي00؟؟

غلا وهي تنظر اليه بخبث,,
وتعض على شفتها السفلى باسنانها’’’
:تبي نلعب00؟؟

هادي باستنكار,,
:نلعب00؟؟
اصغر صيب ابوج انااا00؟؟
بس يالله مانعوف اللعب واياج

غلا وهي تحظر ورقه وقلم,,
وتجلس معه ليلعبان لعبه’’’
لطالما احبتها,,
لعبه00؟؟
ليست مجرد لعبه00؟؟
بل قراءه شخصيه وحرفيه لشخصية هادي,,
كانت تستطيع التعرف على شخصية من حولها من مجرد اسئله’’’
واليوم تود التعرف على من هو اهم من كل اولئك,,
زوجها00
عليها فهمه ودراسة افكاره,,
لتكون حذره دوما" بالتعامل معه’’’
لكنها تدعي بانها مجرد لعبه,,
لانها فعلا" عباره عن اسئله مسليه00




*******
*****
***
**
*










ينظر اليها بتناقض,,
يحبها00؟؟
يعشقها00؟؟
قليل هذه الكلمات بحق مشاعره ,,
وقلييييل قلييييييل بحق مشاعري كل العبارات والكلمات’’’

نظر اليها بعين محبه كارهه,,
بقلب ينبض بحب وينبض ببغض’’’

وهي تجلس امام صورتهما بزواجهما,,
وتحتضن ثوبها الذهبي الذي اشتراه قبل مده’’’

نقل نظرته للصوره,,
ثم انتقلت للثوب’’’
ايهمها00؟؟
تذكر هذه اللحظات بعنفوان الحب بها00؟؟
ايهمها00؟؟
تذكر صوت دقات قلبي ورائحة انفاسي كما افعل انا00؟؟
ايهمها00؟؟
ام تذكر ذلك الساكن بعيدا" عنها وقريبا لملامسة اعماقها00؟؟

الم اكن خير بديل له00؟؟
نعم مجرد بديل,,
رغم انها كانت الاول والآخر,,
كانت الكل وهم الجزء بل عندها هم اللاشيئ’’’
اتمنى ان اضربها لتبكي بيدي ثم اضمها لصدري بقوه,,
لاخبئها بداخلي ولايلمحها او يتنفسها سواي’’’
لتنفسها وتتنفسني,,
احبها ولااريدها00!!

لم تنتبه الا على صوته الجامد من اي مشاعر,,
:بتظلين بالبيت وبالشقه منطقه فيها
وانا بروح انرزع بغرفة ريمه وياويلج ياسواد ليلج اشوفج تجيني
والا تكلميني حتى قدام اهلي انتي هنا بالنسبه لي مجرد صوره مالها اي دور بحياتي
وانا اعتبريني مثل الامثال
وترا كل ذاموب عشانج لاااا
عشان خاطر ريمه ولو علي انا تفارقين ولاعاد ترجعين اهنا ابد لان من باع بعناه لو كنتي انتي ياحسنا
اللي كنت اشوف كلا" انتي ومااشوف غيرج بعيني

وتركها وهو يتحشرج بصوته,,
لم يعلم بان قلبه قطع بسكاكين من يديه’’’
ويالهذه الكلمات من قسوه وهي تطعن بقلبيهما,,



خرج لسيارته يبحث بالطرقات عن شي,,
اي شي ينسيه همه وضيقته’’’

ادار السيدي لتوجعه الكلمات وتنحر قلبه,,
ليشاركها دمعه ونزيف جرح قلبه’’’




تدرين وادري بنفترق,,
تدرين قلبي بيحترق’’’

حنا اتفقنا بكل شي,,
بس الزمان عيا الزمان لانتفق’’’

ولاتزعلين لونفترق,,
قلبك خلي وقلبي انا اللي بيحترق’’’

ياورده في كل الفصول,,
يافرح عيا لايطول’’’
قولي واقول ان كان عندك لي حلول,,
قولي واقول,,

يافرحة القلب الحزين,,
الوقت يمر ومالك عذر كانك ,,
تبين ننسى العمر ننسى السنين’’’
ونذوب في حب وحنين,,

تدرين وش سر الحكايه00؟؟
الوقت يمر ولكل شي لابد نهايه’’’
وحنا قربنا من النهايه00!!







 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 03-03-11 الساعة 07:27 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 02:00 PM   المشاركة رقم: 410
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   واحلا مفاجئه من اجمل حماة ترا هذا كلام ولدي الخالته ام زوجته

خشمتس خشمتس غرنوقه لبي قلبتس ولله انا بحاجه الذا المفاجئه منتظرينها قلبي


فيس يقرب خشمه هههههههه
تسلمين انتي ورجل بنتي الا ماقلتيلي هو شرا لها بيت ترا هذا شرطناخخخخخخخ





اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اميرة الورد* مشاهدة المشاركة
   بارت مؤلم وحزين على حسنا ومشاري ..
حسنا في موقف لا تحسد عليه الله يعينها اكره شي في الدنيا احد يفهمك غلط والمشكلة ما اقدر توضح له لانه انهى الموضوع وطردها بدون ما يسمع تبريراتها .. انا مع مشاري في غضبه ومع حسنا .. انا مالوم احد فيهم


فعلا" الاثنين ماينلامون


ما اقول غلا الله يهدي الاوضاع بينهم بجد مايستاهلون هالعذاب الله يعينهم
تسلم يدينش يالغالية ومبروك عليكم المكرمة تستاهلون كل خير



الله يسلمج ياقلبي والله يبارك فيج تسلمين


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآغية حس وشعور مشاهدة المشاركة
   يااااااعمــــــري وربي اخجلتي توآضعـــي وصدقينـــي الردود المختلفه ماتجي إلا للي يستحق
والفخـــر لي بوجود كااتبه تكتب واقعناا الكويتي بهالرقي والاختلاف

وناااااااطرين البااارت>>وربي جنج عاارفه ان قلوبنا مرهقه وارواحنا مجهدة وعقولنا مقفله ومهي راضيه تدرس وتدور عذر للنت واخذ الراحه لوووول

:
/


ههههه فعلا" انتي صدقتي المختلف مايجي منه الا شي سبيشل مثله والدليل انتي ياذوق
هذا انا جبته لج على طبق من ذهب



اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink---flowers مشاهدة المشاركة
   شكرا شكرا شكرا والف شكرا روووووعة


عفوا عفوا عفوا انتي الروعه

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية