لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-11, 03:10 AM   المشاركة رقم: 376
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   غرنووووووووووقه



بوووووووووووووحه

الف الف الف مبروووك التميز..


الله الله الله يبارك فيج



والسموحه ع القصور فديتج<<فيسي المتابع بصمت

مايجي منج اي قصور ياقلبي


زين لحقت ع العرس<<فيس متعدل وياي العرس.. تعرفين شو احلى شي ف العرس.. انهم سوو حركه يديده<<فيس مل من الاعراس المكررة خخ.. ولمه البنات عجيييبه.. صح انهن يلسن يحشن وما ادري الشووو.. وهالشي غلط.. بس حلوووة اللمه ويا البنات والسوالف << فيس حاط ايده ع خده ويتخيل


اي شفتج باخر العرس فيس كان ناوي يتشره




غلا وهادي .. رائد وعليا

الف الف الف مبرووووك<< فيس يبارك


الله يبارك فيج


منيرة ومترك

رديتو لبعض<<فيس يسوي عمره ما يدري.. يلا الله يصلح بينكم.. عاد هالمرة المفروض تستفيدون من اخطائكم الجديمه وتعدلونها.. والافضل لو تيلسون يلسه مصارحه.. وكل واحد يقول للثاني ع السلبيات اللي هب عايبتنه.. واللي كانت سبب تدهور علاقتكم<< فيس ينصحكم.. مترك.. عاد الحينه ما نبيك تستخف.. حكم عقلك قبل لا تتهور وتسوي شي تندم عليه<< فيس يدقه بالهرج على قولة زوزو فديتها<< فيس يبوس توامه الغايبه


ياحلو زوزو فيس يبوسها وياج





مشعل

الله يردك بالسلامة ويشفيك<<فيس متاثر يطبطب عليه.. اتوقع انك تتعافى.. بس احيانا الشيطان يقول لي لا<< فيس يتشاور ويا شيطانه.. يعني مثلا مثلا بتتشلل<< فيس ماساوي خخخخخخخخ


ههههه لاااااااااااااا بس يمكن فيس يفكر يصاحب شيطانج




حسنا

تعالي اهني<< فيس معصب بيفلعها.. خديه انتي خديه.. ولا تتخادين.. شي حرمه عاقله تسوي اللي سويتيه<< الفيس المعصب.. بغض النظر عن كونه من هلج.. لا تنسين ان ريلج يعتبره المنافس رقم وااااحد.. وهو اللي حرمه منج قبل<< فيس يصرخ عليها



هههههااااايييييي ذكرتيني بانسانه غاليه عليه فديتج والله



نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود


والفيس اللي يبوسج ويستقبل ورودج



اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nranra مشاهدة المشاركة
   يسلمو ياقلبي يعطيك العافية نفوسة نزلي البارت


ياالغلا شكلج غلطانه بالرقم ههههه
انا الغرنوق بنزله بعد شوي

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 08-01-11, 03:28 AM   المشاركة رقم: 377
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يلتقــي صخــبي ك’ــآنثى بهــدوئك ك’ــرجل
فيمتزجــآن..
عندهــآ فقط’
اجهـل مآقيل عنـي في صبــآي..وتتنـآزل انت عن بعض صف’ــآتك المعهــوده..
فنحلــق مع’ــاً
~نختلــف لتدمـج ارواح’ـــنـآ ببعضهــآ
~فنــدمج لنختلــف
( انـآ انت و أنـت انـآ )
رغمــاً عن كل التوقعــآت والإخ’ـــتلآفــآت
:
/
*طاغية حس وشعور*



البارت القادم يوم السبت كالعاده وبنفس الوقت

اخليكم مع البارت السابع والعشرون




****
**
*



ادخلها تمشي والخجل يتلبسها امامه,,
اقفل الباب ودخل بعدها’’’
يراها واقفه موجهه ظهرها له,,
قوام مذهل والواضح بانها مطأطئه رأسها للاسفل’’’

خلع البشت وعلقه,,
وتقدم ناحيتها حتى اصبح امامها’’’
رفع راسها لكن عينيها مازالت تنظر للارض,,
بصوت يحمل من اسمه الكثير,,
:حبيبتي استريحي ماتعبتي من الوقفه

تحاكي نفسها,,
:الله واكبر حبيبته مره وحده من متى ان شالله

قطع حبل افكارها انفاسه القريبه من اذنها وهو يهمس,,
:مبروك عليج انا

عادت لمحاكاة نفسها,,
:عشتواااااااا والله لاكان ماخذه الوليد بن طلال بالعازه

اجلسها وجلس بالقرب منها,,
:رفع راسها ووضع عينيه بعينيها ,,
:هاااااا وش قلت انا00؟؟

ردت بخوف,,
:مبروك عليج انا

كلمتها ورجفة عينيها جعلته يضحك بقوه,,
لتنزل راسها وتبتسم لغبائها’’’
ليقول بعدما هدأ من ضحكه القوي,,
:يالبى قليبج والله
ختمها وهو يقرص خداها كطفله صغيره,,


:الحمدلله بزر انا يقبص بخدودي

ليقطع حبل افكارها بصوته الهادئ,,
حبيبتي بدلي وتوضي خلينا نصلي سوا


:ويتامر بعد انزين انا علي الدوره وش لون بقوله مستحيه

هادي يخرج من الحمام ليجدها مكانك سر,,
:اقول تبين مساعده 00؟؟
اشلج مثلا " 00؟؟
افصخج ثوبج00؟؟
ختمها بغمزه من عيناه الاثنتان بطريقه مضحكه,,

تراه بدهشه,,
:وصخ وصخ وصخ ياربي وش هالادب الزايد شكله عنده فائض من الادب

اقترب وهو يمسح ذراعه من الماء,,
:ها غلاتي بجد تبين مساعده00؟؟

وقفت بحيا,,
:لا مشكور

هادي باستنكار,,
:ليش مكتمه انزين00؟؟

غلا بخجل,,
:ولا شي ممكن تدلني على الغرفه

هادي بمرح,,
:ابشري روحي يمين يسار فوق فوق تحت تحت هلااا قالها وهو يجلس وينظر لها واقفه من الاعلى الى الاسفل

تحاكي روحها الغائصه بالخجل,,
:سخيف وتافه وغبي يستخف بي هالمالق

ابدلت ملابسها بقميص راقي جدا ,,
بعدما استحمت واكتفت بتسديل شعرها ’’’
فهو ناعم ليس بالحرير ولكن يفي بالغرض ,,
ولا يحتاج لالات لتنعيمه’’’
ووضعت قلوس شفاف ليظهر لون شفتيها الطبيعي ,,
مع قليل من الماسكرا فقط’’’
وخرجت بعدما اشبعت نفسها من عطر مركز,,

وقف مرحبا,,
:هلا وغلا بالزين
هلا بش حي من عاكس اتجاه الريح وجابش000000000000هلا بش قدماسوى الوله فيني بغيابش

تقدمت وجلست على كرسي قريب منه,,
فاتاها وجلس على يدة الكرسي واكمل,,
:انا شلي بعيدهم والعيد شوفش0000000الا جاك الهوى وسمحت ظروفش
تخافي ليش وش اسباب خوفش0000000هاللحظه لنا والغيب لله
غلاتي وش فيش على وزن الاغنيه علامش00؟؟

:سخيف تافه ياربي مايحس اني بموت من قربه وهو لازق حشى لزقة عنزروت

اخذ يلعب بخصل شعرها ويشتم رائحته,,
: يلا غلاتي نقوم نصلي00؟؟

وقف لكنها لم تتحرك ,,
التفت اليها ومد يده ولم تقف,,
:اقول غلاتي بنصلي يلا

:هادي انا انا ----

هادي كتف يديه وهو فهم ماترنو اليه,,
لكن يحب ان يراها خجله تبدو اجمل بكثير’’’
خصوصا مع احمرار وجهها,,
:انتي وش00؟؟

لمحت حركة يديه وشكله,,
:ياربي غبي مايفهم
:هادي انا مااقدر اصلي
اهااااااااااا قولي كذا من الاول عليج ال000000000هاااااااا

:اف اف اف منك بايخ

احضر العشاء وجلس واجلسها بجانبه على الارض,,
:ماتهنالي الوجبه الا على الارض في اعتراض اغير رايي على طول00؟؟

ابتسمت فهو يحب الضحك وروحه مرحه مثلها,,
اعاد جملته ,,
:اناماتهنالي الوجبه الا على الارض في اعتراض اغير00؟؟

نظرت اليه بتعجب فضحك,,
:تدرين وناسه من يوم ماجينا توني اشوف هالابتسامه قلت بعيد هالجمله وشكلي بخليها التحيه بينا
ضحكت له وضحك قلبها معها فهو دخله لامحاله وهي سعيده بذلك




*******
*****
***
**
*






بمكان آخر,,
وبروح جديده امتزجت من امتزاج شخصين’’’
سيتشاطران الحياه القادمه,,
بروح واحده تجمعهما سويا"’’’
على حلو الايام ومرها,,


:عليا يلا قومي صلي الظهر انا رحت المسجد ورجعت وانتي عادج نايمه

صحت من نومها كسوله رفعت نظرها اليه فابتسمت,,
:صباح الخير

قبل رأسها,,
:صباح النور والورد والياسمين, يلا روحي توضي وصلي اهلي ارسلوا الفطور وقدنا بعد الظهور المفروض متغدين

اجابته وهي تنهض من الفراش وترتبه,,
:يلا قايمه الحين

وذهبت لتغتسل,,
انهت صلاتها ثم ابدلت قميصها بفستان موف طويل’’’
لكنه عاري من الاعلى وضيق مفصل جسدها ,,
رفعت مقدمة شعرها بكلبس واكتفت بقلوس ’’’
وخرجت اليه ,,
تناولا افطارهما هي تتناول القليل القليل من الطعام00
وهو اكتفى بالنظر اليها’’’

:عليا00؟؟

اجابته على عجل بعفويه,,
:لبيه00؟؟

ليجيبها بابتسامه وهو منزل راسه قليلا ويرفع نظره اليها بتركيز,,
:يالبى قلبج

انزلت راسها خجلا",,
ليردف هو,,
:اليوم العشا عالمي عند اهلي على قولة امي تحوال, بتروحين الصالون اوديج والا بتجي اهنا00؟؟

عليا بتوتر,,
:لا بروح الصالون اللي بحولي ,تدله00؟؟

ليقول لها وهو يقف,,
:اي ادله خلاص ابشري, كم تبين للصالون00؟؟

عليا بخجل شديد,,
:اممممممممم ماادري والله00؟؟

رائد وهو يفتح بوكه,,
:خلاص هذي مية دينار واذا تبين اكثر حاظرين

عليا وهي تقف لاخذ المال منه,,
:لا كفايه مشكور

رائد وهي يمسح على خدها الايمن بيده اليسرى,,
:بلا هالرسميات عليا
خلينا على يالبيه ,, ياقلبي ,, ياروحي ,,احلى واطعم

اكتفت بالابسامه العذبه اللتي تنير محياها وذهبت لرفع سفرة الافطار,,
ليدعوها وهو يجلس على سريره من داخل غرفته,,
:علياااا 00 عليااا

عليا وهي تتقدم له,,
:بلم الريوق تبي شي00؟؟

رائد,,
:لاخليه الخدامه بتشله تعالي ابيج

ذهبت اليه حيث غرفة النوم,,
جلست على السرير هي متاكده بانه سيقدم لها هديه’’’
--ماتسمى بالصباحه--لكن ماهو شكلها وكيف هو ذوقه00؟؟

قدم لها طقم ساعه باسورتها ,,
ماركه رائعه بل مذهله بكل تاكيد ليست ذائقة رجل ’’’
اتوقع بانه ذوق غلا فهي من تنتقي الاساور,,
والساعات بذوق عالي’’’

فقالت بهمس,,
:مشكور

رائد وهو يلبسها الساعه,,
:حبي حقج مهوب بالساعه حقج محفوظ بقلبي عسى الله يقدرني على رضاج

طلب من الخادمه احضار قهوه لشربها,,
يجلسان بهدوء لم تعهده عليا في حياتهامع اهلها’’’
فالرجل الوحيد بعائلتها البسيطه -هادي-,,
رجل متحدث من الدرجه الاولى ’’’
حتى اخواتها لاتسكت احداهن حتى تتحدث الاخرى,,
اما حالة الصمت الطويل المتقطع ببضع جمل’’’
ليست في قاموس حياتها ,,
تمنت لو تتجرأ وتفتح حوار لو بسيط’’’
لكن هيهات هي لاتعرف شخصية هذا المخلوق ولا طباعه,,
لاتستطيع ضك احصنته بسهوله’’’
سالتزم الصمت ,,
((فان كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب))-->> فلانعم بالذهب افضل






*******
*****
***
**
*





وبمكان اكثر هدوء وضجه,,
تناقض غريب لكنه حاصل’’’
هدوووء بتفاصيله يعتري تلك الجريئه المتجسده بجسد غلا,,
فلاهو ثوبها ولاهي من يلبسه’’’
لكنها لاتستطيع اعادة تلك الروح الصخبه بقربه,,
رغم انه هو الضجه والصخب بعينه’’’
فالبارحه لم يتركها تهنأ بنوم مريح,,
فمن احاديثه الشيقه’’’
الى ضحكاته القويه والآسره,,
والتي اشعلت فتيل مشاعرها العذريه’’’
الى همساته الحانيه,,
وجراته الناضجه’’’
التي اسكنتها قفص الهيااام بهمسه وصوته وحتى انفاسه,,

غريب كيف تتعلق المراه برجل لو من ظله00؟؟,,
كما حال تلك مع صاحب الظل الطويل’’’
فتهوى كلماته وحركاته وهمساته,,

اما الرجل فيعجب بشده بظاهرها,,
حتى يبدا بالتعمق والغوص بداخل امراة حياته’’’
اما ان يعشقها بعد مشاعر الاعجاب,,
او ان يركنها كبرواز يزين الصوره واللتي تمثل حياته’’’

صحت منذ وقت ,,
نهضت لتجد الافطار جاهز ’’’
والواضح بانه احضر قبل وقت طويل,,
و لم يلمس بعد ’’’
ابدلت قميصها بتنوره قصيره باللون الفوشي بقصات ,,
وبدي علاق وردي مطعم بتطريزات بالفوشي مشغول بخيط الصوف ’’’
وضعت ورده على جانب وجهها ترفع بها شعرها من اليمين,,
نظرت الى شكلها بالكامل,,
:ياعمري انا 00فديتني انا00اهبلللللللل

تلبست لباس الجد والخجل,,
وذهبت لترى زوجها النائم ’’’
واقفه مبعده قليلا عن السرير,,
:هادي --هادي--يلا قوم قرب ياذن الظهر

ينام على بطنه راسه من الجهه الاخرى,,
حرك راسه ناحيتها حين سمع همسها’’’
وقال بصوت ناعس,,
:كذا مايمشي الحال تبيني اقوم سويلي نفس
اللي سويته لج امس

تحاكي نفسها,,
:آه هذا متى بيعقل 00؟؟
من زين سواياه امس00؟؟---انا ليش جايه اقومه بالطقاق00؟؟
يوووووووه ورانا طياره العصر افوت علي السفره عشان طلب بايخ 00؟؟
بحبه مثل مااحب اخواني على راسه احسن

اقتربت بخجل كاسح,,
وهو مبتسم لاقترابها ’’’
قبلت راسه بصوره سريعه وعادت لوضعها,,

اما هو فوقف على عجل ,,
امسكها وقرب خده من شفتيها وبصوت آمر,,
:بوسي يلا بسرعه

عادت تحاكي نفسها الخجله,,
:يالله --مالك الا الصبر ويش وداك له--اف اف اف

قبلته بسرعه,,
وفرت هاربه الى الصاله الملحقه بالسويت’’’
خرج بعدما انهى وضوءه ثم صلاته,,
وهو يحمل كيسا" ’’’
رآها تجلس بالقرب من الفطور سرحانه,,
فتسحب من خلفها’’’
وسحب ورده من الفازا القريبه,,
اقترب ثم وضع خده الايمن على خدها الايسر’’’
وهو من الخلف ,,
ووضع الورده على خدها الايمن,,
:بوش تفكرين يااحلى ورده00؟؟

اخذت الورده من يده وبخجل,,
:ولاشي

جلس بجانبها وبدأ بالافطار ,,
لم يفتها شكل الكيس وفخامته’’’
حين انهيا افطارهما,,
وقفت لتحظر منديلا" لهما’’’
اما هو فوضع الكيس محلها,,
اتت لكن لامكان فالكيس بجواره محلها ’’’
والصوفى ليست بكبيره,,
اشار الى حجره لتجلس عليه ,,
هذا مارفضته بالبدايه ’’’
حتى رات نظرة الخبث والتهديد بصوته,,
:ان ماقعدتي ترا000000

جلست بحذر شديد جدا",,
فهي منذ وفاة والدها لم تجلس على حجر رجل ’’’
ايا" كان حتى والدتها تخجل من الجلوس على حجرها,,
او حتى النوم بحظنهافهي ترى بانها كبرت’’’

يرا حذرها وتمنعها الجميل,,
فلم ولن يطيل بهذا الوضع ’’’
رفع الكيس وطلب منها العوده لمكانها,,
عادت ثم وضع الكيس بدوره على حجرها’’’
:وش هو هذا00؟؟

هادي,,
:هذا هديه مني لج طبعا الصباحه شي وهذا شي ثاني بروح اجيب الصباحه

ذهب وهي لم تفهم ,,
هل يقصد بان يقدم لي هديه خاصه على ذوقه 00؟؟ ,,ام ماذا00؟؟

احضر فعلا الصباحه,,
:طبعا اللي ماتعرفينه ان ذوق خواتي عمره مااعجبني ابد
عشان كذا مااكتفيت باصباحتهم لا جبت هالهديه اللي شكلج ماتبين تفتحينها

فتحتها على عجل,,
اذ بها قلاده من الالماس مرصعه بالاحجار’’’
ايضا ناعمه وراقيه بنفس الوقت ,,
اصابها فضول لترى هل ذوقه حقا" احلى من ذوق امه واخواته’’’
قدم لها علبة الصباحه ,,
وفتحتها لتجد طقم رائع من الذهب ,,
لاتنكر ان ذوقه رائع’’’
لكن يبدو اننا معشر النساء ذوقنا واحد,,


:كاشخ بسليسله والله ان الطقم اللي شرنه البنات احلى

هادي بفخر,,
:ها وش رايج مهوب ذوقي احلى00؟؟

غلا بمجامله عذبه تشبهها,,
:كلهم حلوين بس الالماس احلى

تناقض ما يجول بخاطرها مجامله ام خجل ام ماذا00؟؟
لانعلم لكن هذا التناقض احيانا" ضروري







*******
*****
***
**
*






وجدها تبكي بوهن,,
لايعلم لما شعر بالامس بانه امتلك العالم’’’
واصبح سلطان زمانه,,
اشعرته بسعاده مفرطه’’’
لم يشعرها معها قبل ذلك,,
علم بان العقد تتراكم لو لم نحلها ببساطه من البدايه’’’
وعلم بان عقدتهما حلت لامحاله,,

لكن00؟؟؟؟
مابها اليوم تناقض الامس00؟؟
ومابالامس يرحل ببياضه ليحل اليوم بسواده00؟؟
ان كنت ساحصر ذكريات ماضيي ساحصرها بذكرى الامس,,
ليلة من الف ليله وليله’’’
وساتعلق بهذه الذكرى طوااال غدي ومابعد غدي,,

تقدم ليضمها من الخلف,,
فهي تبكي وعينيها تراقب من خلال النافذه لمدى بعيد’’’
تمنى لو تغلغل باعماق عقلها ويرى مايراه قلبها اليوم,,
ويعلم ان كانت راضيه ام مازال التراب متعلق بكل ذكرى تجمعنا’’’

بهمس وهو يشد من احتضانها,,
:قلبي وش فيها اليوم00؟؟

منيره لفت لتقابله,,
تراه بعين دامعه’’’
لاتعلم لم نفسها تقسو عليها وعلى مشاعرها,,
لاتريد معاتبته ابدا"’’’
ولاتحب هذا النوع من العتاب,,
تود لو تمحو بممحاه كل ذكرى سيئه بينهما’’’
لكن ذلك الكبرياء الاحمق يدفعني للغضب والعتاب والهجوم,,

لتقول له ببكاء,,
:مترك تدري وش الجرح اللي علمته بقلبي00؟؟
جرح لو حاولت اعالجه منا لييييين بكره ماتعالج
انت دفنتي بحبك لدرجه اني ماعاد ابصر من نفسي حاجه
كل اللي اشوفه في منيره قلبها اللي متعلق فيك
ماتقولي وش تبي بي00؟؟

ضمها بقوه لصدره,,
يعلم انها تود الراحه’’’
لكن غضب كرامتها فوق كل شي,,
لذا سيتركها تقول مايحلو لها’’’
ولو كان بدون ترتيب,,

فقال بصوت حزين,,
:انا اليوم اعتبريني صوره لاراح اتكلم ولاانطق وقولي اللي تبين
كلي لج يابنت عبدالله

منيره وهي تتعلق بجيب ثوبه,,
:اسلوبك هذا البايخ مخليني ابقى مدفونه ولااقدر حتى اتحاكى
اسلوبك اللي دايم يحسسني بانعدام ثقه
اجهز حكي كل مره من عرفتك واقوووول غيره
وش تسوي انت تسحرني00؟؟
قولي خل افك هالسحر وارتاح

ابتسم بحب وقال,,
:والله ماهوب سحر الا حب ياروحي


منيره بالم,,
:بلاه هالحب ذبحني

مترك بمرح يدندن,,
:بلا حب بلا وجع قلب00وش جانا من ورا هالحب

منيره ترفع راسها وتنظر اليه وهي تبتسم,,
ثم ذهبت وهي ممسكه بيده ليتبعها للسرير’’’
لتجلس ويجلس هو الآخر بقربها,,
صمتت قليلا" ثم قالت,,
:عاجبك قلت حيا الدكتور هذاك اليوم00؟؟

مترك انفجر ضاحكا" بقوه ليرد,,
:بصراحه لله دره بردت عظامي يوم سال هالسؤال بس من شفت عيونج اللي طارت فيه
واناادعيله

منيره بغضب,,
:انا ادري انه يعرف تفاصيل كثيره عن حياتنا لكن انه يقولها كذا بهالوقاحه ماتوقعت

مترك بدعابه,,
:وش يعني عشانه سالج انتي مازلتي باقيه على زوجج 00؟؟

منيره بصدمه,,
:هذا سؤاله بس00؟؟
ليش موب بكل وقاحه --وهي تقلد الدكتور-- يقوول::((بحال لو رجعتي اخت منيره بيظل هالتنافر
بالفراش بينكم))
اعنبوه وجهه مغسل بمرق00؟؟
مره ورجلها وش دخله00؟؟
احنا قلنا عطنا حلول قول اسباب موب تسال اسئله وتتدخل بامور ماله صلاح فيها

مترك بضحكه,,
:سؤاله اساسي بعلاقتنا لان النفور اللي كنت اشوفه منج كان يضايقني وينرفزني ومتعبني

منيره تصمت قليلا ثم تردف,,
:وغيره يامترك00؟؟
خلنا نبدى صح

مترك بصراحه,,
:غيره انا اخطي باشياء واجد ولاالقى مره تواجهني اعترف اني بعد مخطي وخلينا نخلص من هالسالفه تكفين

منيره برفض,,
:انت بتخلص انا لأ00
بقولك شي بس اول جاوبني وش عيوبي اللي تشوفها فيني ومضايقتك بصراحه00؟؟

مترك وهو يقف,,
:ماعندي الا اللي قلته لااحد ينكد علينا من اول يوم خلينا حلوين

منيره تقف مواجهه له,,
:شلون مابتسمعني طيب00؟؟

مترك يعود للجلوس,,
:اسمع بس موب تكررين اسئله مالها اجوبه عندي

منيره بتساؤل,,
:الا انت بلغت منى بشروطي00؟؟

مترك بتافف,,
:منيره00؟؟
وبعدين يعني لازم هالتنكيد تونا حلوين
واكيد ماببلغها بدفاشه الموضوع مهوب سهل

منيره بغيره,,
:ايييي بتداري خاطرها والا انا بالطقاق لدرجه اني ماصدقت وطلقت على سبب تافه

مترك يقف بغضب,,
:اللهم طولك يارووووووح وبعدين معاج على هالاسئله البايخه00؟؟

منيره بغضب وبكاء,,
:لاتتوقع اني بنسى لو يوم او لحظه هذيك الليله اللي انهنت فيها من طلاقك الغبيييييي لي

مترك وهو يتنهد ويقربها منه حتى خالطت انفاسه انفاسها,,
ليهدئ رجفة شفتيها بقبله عميقه تعبر عن اسفه’’’
شوقه’’’
لوعته’’’
عشقه’’’

هل توصل هذه القبله احساسه00؟؟
هل تعبر عن خلجات فؤاده00؟؟
هل تحاكي روحها بعمق روحه00؟؟

وتركها لينظر لها بتركيز,,
:بيجي اليوم اللي تقدرين فيه غلاتج بقلبي يامنيره وتعرفين انج عندي بهالقلب وبس وغيرج
كان احتياط انتي انسحبتي ورضيتي فيه وصار امر محتم علي وواجب لازم ماانساه لااكثر ولااقل
افهمي افهمي يابنت النااااس

تركها وخرج خارج الغرفه,,
لتجلس على السرير وتبكي’’’
وهي تتلمس مكان شفتيه قبل لحظات,,
كم غيابك موجع’’’
ومهين لروحي اكثر من تلك الليله المشؤومه,,
عد يارفيق دربي’’’
وعيني على الحياه,,
وتوام روحي’’’
ولن اجعل للعتاب مكان بعد اليوم,,







*******
*****
***
**
*






اخبرها بانه احظر حقائبهما للسفر,,
ليغادرا الفندق للمطار مباشرتا"’’’
حاولت كسر جليد الخجل وطلبه بتوديع والدتها,,
لكنها لم تستطع’’’

اوصلهما مشاري هما ومحمد,,
فطائرة محمد لمصر بذات موعد طائرتهما لجزر المالديف’’’
مكان اختاره هادي للابتعاد قدر المستطاع عن واقعه وبلاده وقارته ايضا",,
والغوص بشهد هذه الشريكه والتمتع بشهر العسل’’’

وبالانتظار تركهما محمد بعد موجة التعليقات اللتي تلقتها بصمت,,
محمد بمرح,,
:غلاااا انتي اكبر حيوانه وحقيره بهالكون

صمت-------

:انتي بقره ودبه ودفشه

صمت-------

:انتي اغبى انسانه عرفتها بحياتي

صمت-------

كانت تصمت من الخارج,,
لكن بداخلها تصرخ وتصرخ’’’
وتتمنى لو تضربه وتشتمه بقسوه,,
فهي وصلت لمرحله حرجه من الخجل والاحراج اما هادي’’’
الذي كان يستمع بابتسامه لولا انه كان مراعيا" لخجلها لانفجرت الابسامه لضحكه,,

ليقول محمد مودعا",,
:الله يبرد كبدك كانك بردت كبدي فيها هذي ملسووووووونه وعوبه وقدامك خرطييي ماعندها ماعند جدتي

ليرد هادي بمداعبه,,
:لاااحدك كله ولا غلاتي ماارضى عليها

لتحاكي هي نفسها بغضب,,
:اي واااضح الاخ ذابح عمره وهو يدافع عني

غادرهما محمد,,
ليمسكها هادي بحب’’’
وبصوت آمر,,
:سمحت بعباة الكتف بس اياااني وايااج تفكرين لو تفكير تفصخين نقابج اوكي

لتهز راسها بحيا دليل الطاعه,,
وذهبا لنداء الطائره’’’
حيث--جزر المالديف--









*******
*****
***
**
*











سبقها بالنزول لاهله,,
وجد اخته ريمه وام هادي ووالدته وام راشد’’’
قبل راس والدته ووالدة زوجته باحترام,,
وجلس بقرب ريمه’’’
وتبادل معهن الحديث المرح,,
حيث افتتحته ام راشد بمرح,,
:هاااااا بشر وش لون الاحوال فحل 00؟؟

ليجيبها بابتسامه وصمت,,
اما ام مشاري فقالت بدعابه,,
:اقوووووول ام راشد عيالي فحوووووول مافيها حكي والا وش رايك يارايد00؟؟

رائد يقف باحترام,,
:انتن اماتي وادرى
المهم لانزلت عليا قولوا لها اني استناها بالسياره

لتنزل خلفه عليا بخجل,,
اقتربت منهن وقبلت راس ام مشاري وام راشد’’’
وماان وصلت لوالدتها حتى ضمتها بقوه,,
لتقول والدتها لهمس,,
:ياامتس رجلتس براا بالسياره يتناتس روحي ولاجيتي باسبقتس لشقتس اخذ علومتس

لترد بهمس,,
:على خير بس امانه لاتنسين تجين مع البنات

خرجت للسياره,,
لتجد رائد يجلس على مقدمتها يتحدث بالهاتف’’’
وهو مبتسم وقريب للضحك,,
ركبت ومازال يتحدث بالهاتف’’’
لمن كل هذا الحوار00؟؟
وهل هذا الانسان يفتح نقاشات ويحاور الآخرين00؟؟
اذا"00؟؟
لما معي يحل الصمت القاتل00؟؟

ركب وسلم ومازالت ترتسم الابتسامه على شفتيه,,
فقال بهدوء,,
:حركنا00؟؟

لتجيب بابتسامه,,
:حركنااا

وهو بمنتصف الطريق,,
لمح يدها مزينه بطلاء اظافر’’’
فبادر بالسؤال,,
:علوي انتي ماعليج صلاه00؟؟

عليا تجيبه باستنكار,,
: الا علي صلاه

ليقول بتعجب,,
:اجل ليش حاطه صبغ اظافر وانتي وراج وضو وصلاه00؟؟

عليا بموده وهي تزيل الطلاء بسهوله,,
:شفت00؟؟
هذا الصبغ اسلامي اقدر اشله بسهوله

ابتسم برضا وامسك يدها وقبلها بعمق,,
:ميخالف ((ذكر فان الذكرى تنفع المؤمنون))
لاتزعلين

عليا بمرح,,
:انا ازعل 00؟؟
اجل ماعرفتني00؟؟

رائد يلتفت لها ثم يعيد النظر للطريق بابتسامه,,
:اعرفج وقلبي يقول انج زعووول

عليا وهي تهز راسها,,
:تؤ تؤ تؤ اجل انت ماتعرف تحكم على اللي حولك

رائد وقد شده هذا الحديث البسيط,,
:انزين انتي تعرفين تحكمين00؟؟

عليا بغرور,,
:يب اعرف

رائد ابتسم على اسلوبها العصري بالحوار,,
وقال وهو يرفع حاجبه الايمن,,
:انا عندج شلون تشوفيني00؟؟

عليا بسهوله,,
:غااامض وهادي وتميل للصمت و اممم امممممممم

رائد بضحكه,,
:غلبتيني يادوبه

عليا وهي تتخصر,,
:انا دوبه00؟؟

رآها وغمز عينه وقال,,
:الا تطرحين الطير من السما

لتنتبه لنفسها ولانطلاقها بالحديث,,
رغم تهورها بالتساهل بالحوار معه’’’
الا انها وجدت الراحه,,
يكفيها بانه كسر حاجز الصمت هذا اليوم’’’










*******
*****
***
**
*









بعد انتهاء الحفله,,
صعدت للاعلى ببطنها المنفوخ’’’
والذي زاد واتضح للجميع,,
رغم نحافتها الا انه كبر بسرعه’’’

ارادت الراحه فقط,,
فاليوم كان صعب ومتعب عليها’’’
تستقبل المعازيم,,
وتشرف على الضيافه’’’
واكتفت بتشجيع الراقصات,,
والانتقال بين الاعلى بشقة اختها’’’
والاسفل بين الحظور,,

خلعت لباسها بسرعه شديده,,
قبل حظور مشاري’’’
فقد حذرها من ابدال ثيابها,,
فهو لم يهنأ برؤيتها يوم الزفاف’’’
لايعلم انها متعبه جدا",,
وتحتاج لان تتنفس بعيدا" عن حصاره بالغزل حولها’’’

استحمت وارتدت بيجامه واسعه,,
عباره عن فستان بلون البحر به رسومات لسفن ’’’
مع ليقنز ضيق بنفس اللون,,
شكلها طفولي رغم كبر بطنها’’’

دخل وهو ينادي بشوق,,
:حسووون ياقلبييي00؟؟

حسنا من الداخل,,
:تعال ياحياتي

دخل عليها اذ بها تدهن قدمها بكريم,,
تقدم وقبل راسها,,
:ها اخبار حفلتكم اليوم00؟؟

حسنا تقف بتعب وتتوجه للسرير,,
:متعبببببه

مشاري يخلع ثوبه ويكتفي بلباسه الداخلي ويخرج,,
:والعروس اربها مرتاحه وعاجبها المحل00؟؟

حسنا بابتسامه,,
:علويه ياحلووها مستحيه حييييل

مشاري يستلقي بقرب زوجته,,
:وانتي ليش تعبانه اربج مارقصتي00؟؟

حسنا وهي تقترب لتضع راسها على صدره,,
:ليته على الرقص يجي التعب الا من الحوسه بين المعازيم
واوجب هذي واضيف هذي افففف الله يعين

مشاري بابتسامه وهو يمسح على راسها,,
:لااا ولابه الا انتي وريمه امات كروش

حسنا تضحك,,
:كانك تشوف والله لولا الله ثم امي نوريه وخالتي ام بتال والا رحت فيها
وخواتي خصوصا خلوده وهيوف ساعدونا فديتهم

مشاري وهو يضع راسه على المخده,,
:احنا اليوم مابه تعب اصلا ماجا ذاك الحظور على العشا وعمي الغالي رايح للبر
ومطنش ابو العشا ومطنشنا

حسنا بضحكه,,
:عمك هذا فاصل ونواصل ماعنده تفاهم

مشاري بهمس,,
:مشتاق لج ياالظالمه

حسنا بهمس مشابه,,
:فديتك وانا اكثر

مشاري بتساؤل,,
:ليش احسج مهوب مثل اول00؟؟

حسنا ترفع راسها لتقابل وجهه عينيها,,
:شلون مافهمت00؟؟

مشاري بضيق وهو يضع يديها خلف راسه,,
:مااحس انج تشتاقين لي مثل اول
دايم تفكرين وسرحانه
واذا قربت ابعدتي
واذا سالتج صديتي
يعني انتي متضايقه مني والا وش الحكايه00؟؟

حسنا وهي تجلس,,
:لاااا وقسم بالله اتضايق من روحي ولااتضايق منك
انت ماجاني منك ياقلبي الا كل خير وحب بس يمكن عشان الاعراس
وانشغلت فيها وبالتجهيز
وترااا الحمال متعبني ماانت تشوف كرشتي وش كبرها والله احس كاني شايله قبيله ببطني

تقدمت لتقبل انفه بحب,,
:يعني انت بظنك اني بعيف هالوجه اللي ياااخذ العقل
والا ببعد عن قربك وانا طربانه00؟؟

مشاري وهو يمسح على خدها بحنيه,,
:سلامتج ياعمري حبيت اريح نفسي واسال لانج اشغلتيني حصل خير يابنت الحلال نامي بحظني وارتاحي

وفعلا" استجابت له ونااامت بسرعه,,
فهي متعبه ومنهكه جسديا"’’’
اما هو فمتعب نفسيا",,
ومنهك روحيا"’’’
لايصدق عذرها الرقيق,,
يعلم انها تبتعد كليا" عنه’’’
تنسحب جزئيا" عن مدى دائرة العشق اللتي حصرتها بها,,
لكن اين ستحول00؟؟
علي تصديق متداعيات الحمل ومدى تاثيرها عليها,,
حتى ارتاح واهنا بقربها مادامت بقربي’’’








*******
*****
***
**
*







عدن من الحفله بتعب,,
ليجدنه يلعب مع ابناء هيفا ورقه مقص’’’
هيفا بمداعبه,,
:اقوووول ياالعلم ورااا ماتشتغل مربيه00؟؟

خالد بضحكه,,
:متى مافتح لنا المجال طلال وهو من بيت لبيت الله يصلحه مايخلي لنا زباين

هيفا متخصره,,
:عشتواااا مالقيت الا طلال عين السيح يشتغل مربيه طلول ارقى من كذااا

خالد وهو يقف ليخرج احتراما" لام هادي,,
:اي صح ارقى من كذا موب انتي نحشتي الخدامه مهوب لله

هيفا تلحقه لتضربه,,
:معليه يابو كرش ونص انا اصلا" ماادري على وش ماخذتك ابرار شكلك ساحرها

خرج وهو يلوح بيده,,
اما هيفا فدخلت لتنام عند والدتها فاليوم دورها كما اتفقن الفتيات’’’
فبالرغم من معزة كل واحده منهن,,
الا ان غياب عليا وهادي بنفس الوقت متعب جدا" ولاطاقة لها لتحمله’’’
لذا اقترحت عليهن معالي هذا الاقتراح,,
واول الجالسات هيفا’’’

تقدمت ناحية والدتها لتصدم بالدواء الذي تتناوله ام هادي,,
--حبووووب مسيله للدم---00؟؟
منذ متى00؟؟
ولماذا00؟؟

لم تنتبه امها لدخولها وهي تتناول الحبوب,,
اعتقدت بانها دخلت بعد تناولها الدواء’’’
لذا قالت بترحيب,,
:حي الله اللي بارت بالرجال

هيفا بغصه,,
:الله يحييج

ام هادي وهي ترتدي شرشف الصلاه لتصلي قبل نومها,,
:ياامتس انا تعيبينه بصلي وعقبه بارقد وعيني على صلاة الفجر

هيفا تقدمت وهي تنظر لوالدتها,,
ثم ارتمت بحظنها وهي تبكي بقوه’’’
هذا ماافزع امها كثيرا",,

رفعت راس ابنتها وبصوت باكي,,
:وش فيتس ياهيوف00؟؟

هيفا بصوت متقطع من البكي,,
:ي م ه انتي تاكلين حبوب مسيله للدم00؟؟

ام هادي بصدمه,,
:هااا من يقوله00؟؟

هيفا وهو تعود لحظن امها,,
:عيوووني تقوله عيوني يااااايمه

ام هادي وهي تمسح على راس ابنتها,,
:وخير ياطير كليت ذاالحبوب والا غيرها وش فيها ياامتس00؟؟

هيفا بحزن,,
:يمه انتي تعبانه بالقلب00؟؟
فيج شي00؟؟
قولي يايمه تكفين لاتخوفيني اكثر من كذاا

ام هادي تجلس على السجاده المفروشه على الارض وتجلس ابنتها بقربها,,
:ياامتس قبل وقت اشتبهوا معي جلطه فقالوا اكلي ذاالحبوب المسيله لاسمح الله
صار شي الا انا عامله حسابي

هيفا تبكي وهي ترتمي بحظن والدتها,,
لاتعلم لم احست بانها اضعف مخلوق اليوم وهي تعلم بان اقوى الناس بنظرها متعب’’’
ولاتجد لنفسها عذرا" بغيابها عن والدتها لدرجه عدم علمها بمرض والدتها,,
تعي بان الاعمار بيد الله’’’
وتعي جيدا" بان الاشتباه اهون بكثير من وقوع الجلطه,,
لكنها كارثه,,
وتخاف قرب وقوعهاعليهن وعلى هادي’’’
اكثرهم تعلقا" بوالدته,,

لاتنسى قبل اعوام حين انكسرت رجل والدتهم,,
لاول مره ترى اخيها يبكي ويان لرؤيته امه طريحة الفراش’’’
ولاتنسى كم كان حنونا" اكثر حتى منهن عليها,,

علي اخباره,,
علي اخبار الجميع’’’
حتى نقف صفا" رادعا" لاي انتكاسه لامي,,
منبع الحنان والقوه بآن واحد’’’
















*******
*****
***
**
*












ويلي ويلي ياعيونه تذبحني عيونه00
00قلبي عمري ياعالم هالزين يفدونه

ولاادري شجابني له 00
00 عشقته بيوم وليله

يغني وهو يضع كريم الحلاقه على ذقنه,,
بعد سفرهما الممتع والذي يراه هو بنظره ممتع جدا"’’’
مرتااااح كثيرا" لها ويعجبه خجلها,,
لايعلم اي ذهبت تلك الفتاه الجريئه والمرحه’’’
لكنه يجد بهذه الانثى طغيان انثوي الجم حواسه,,
واسكنها بوسط قلبه’’’

اتته تحمل منشفه صغيره,,
تقف مائله على الباب وتنظر اليه نظره معجبه’’’
تعلم بانه وسيم,,
لكنه اليوم بشكله الفوضوي وشعره الكثيف اكثر وسامه’’’
ترتدي فستان اسود يخصر جسدها,,
به من الوسط رسمة جوريه حمراء’’’
تضع على شفتيها قلوس احمر لامع,,
ومكحله عينيها بكحل شديد السواد’’’
مع العدسات الرماديه بدت فتنه خالصه تذيب الجليد فكيف به هو00؟؟
رفع راسه بعدما غسل وجهه وراى من تقف خلفه بصدمه,,
منذ وصولهما وهي تكتفي بالقليل القليل من مستحضرات التجميل وتفتنه’’’
فكيف بها اليوم وهي تجمع الفتنه وتحصرها بحسنها,,

اخجلها بنظرته الجريئه,,
حين التفت واخذ المنشه وعيناه لم تترك لو ثانيه الا وهي تتفحصها’’’
فاستاذنت وغابت عنه,,

اما هو فتركها تذهب وتبتعد قليلا" حتى لايفقد عقله,,
رجل غابت حاجته للنساء بين واجباته تجاه اهله’’’
اراد التعفف بهذا الزواج,,
واختارها لانها اعجبته بجميع المقاييس’’’
لكن ان يصل بي الاعجاب للانبهار00؟؟
كيف بي ان احتمل هذا الفيض من المشاعر,,
احس بانني اراقبها كمراهق لاكرجل تعدى الثلاثين باعوام’’’
كم اخجل من وقفتي الغبيه,,
لكنها مبهره’’’
هل تعلم بانها بعثرتني بسهوله,,
عليها تجميع شتاتي بنفسها’’’

وخرج المفتون لفاتنته,, ,,







*******
*****
***
**
*










:مبروك ياحلوه بس هالله هالله بالركاده لااحد ينقز ولدي من رجته

:ههههههه الله يبارك فيك
بسرعه حبيبي باخذ عويلي من بيت اهلي جات حزة نومتهم

:ابشري

بسيارته بالطريق السريع ,,
عائد من عيادة نسائيه خاصه ’’’
لكن الطريق مزدحم,,
يبدو انه يوجد حادث يسد الطريق!’’’

:دلول شكلنا بننقع من الزحمه دقي على اختج سارا تنوم العويل عندهم وبكره بامر اخذهم

:يووووووه وليش هالزحمه ماصارت يسوون شارع عام ماعندهم الا هالاثنين كل اهل الكويت مزحومه فيه!

:تدرين دلول بلف يمين عشان اعدي هالزحمه بس بتتعبين من الفراره

:ياابن الحلال الفره اهون من الزحمه

وفعلا بدأيتعدى السيارات ,,
وعاد للطريق العام حيث عدد سيارات اقل’’’
لكن اتاه اتصال من رقم اخيه,,

تركي:الو هلا

----------------------

:اي تركي معك آمرني00؟؟

----------------------

:اي هذا نقال اخوي خير ان شاالله00؟؟

-----------------------

:لاحول ولاقوة الا بالله اخذته الاسعاف00؟؟
واي مستشفى00؟؟

---------------------------

:اوكي انا جاي الحين

-------------------------------

:اوكي طرش هالاغراض للمستشفى كل اللي يخصه لاني تو ماطلعت من الزحمه ولااقدر اعود يادوب الحق اشوفه

----------------------------------

:اي الحمدلله على كل حال

دلال وبدأت بالقلق فبكل تاكيد حادث00؟؟
لكن من المقصود00؟؟
وهل من اضرار00؟؟













 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 03-03-11 الساعة 07:24 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 08-01-11, 05:13 AM   المشاركة رقم: 378
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

طبعن كالعاده لازم اعلن حضوري غرنوقه واعلمتس اني اول القراء حتى لو نمت اركد الساعه على وقت البارت عشان اقولتس كالعاده جناااااااااااااااااااان غرنوقه


طلغت منت هين ياهادي مبروك بجد بجد معجبه فيك


الحادث صار الجابر ولا مبارك الله يستر اذا مبارك حسوفه رجال والنعم اذا جابر بعد الله يستر مايموت وهو ماتاب من اللي فيه بس ياخوفي ان معه احد في الحادث


حلو علاقة عليا ورائد زي ماقلت غرنوقه بتكون قايمه على الاحترام


لي عوده بعد قرائة التمعن والتعليق فديت قلبتس غرنوقه على هيك بارتات

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 01:12 AM   المشاركة رقم: 379
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162484
المشاركات: 81
الجنس أنثى
معدل التقييم: طآغية حس وشعور عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طآغية حس وشعور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مسااااااا/صبااااح الابدآع لأنه ماايلووق لج غيره
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

غلاا وهــآديهااا ..
غيـــر غيـــر غيـــر
اللــــقآء رووعه وهم شـــي ثااني وربي من كتبت الخااطره متخيله انهم غيــر
وبتتبدل ادوارهم
اممم
يمكن غلا ماخذهاا حيا العروس بس اكيدحتى لو خف حياها ماراح ترجع مثل قبل مع اني اشوف كلامها مع نفسهاا بروحها القديمه خخخ
وهاادي
ومن منظوور شخصــي
الرجااال غيــر لاتزووج يختلف عن لما كان عزووبي
هالثناائي حماااس ويشووقوون <<عجزت عن التعبير
امااااا مووووقف الصباااااحه شي ثاااااااني اجل سليسله هههههههههههههههههه
ومحمــد
ههههههه حاااااااااااقد وبرد جبده فيهاا خخخ اجل اكبر حقيره ودفشه خخخ
والله ماالومهاا اتحلطم من قلب بعد خخخ
:
عليــآ ورائدهــآ
هدوء وركااده ورزانه
بتقدر تجذبه عليا وتتجرأ عليه بعدين وتخليه يسوولف ويهذر عليهاا على الاقل بامور بسيطه
اممم
كسرت قلبي فعلا
هي متعوده على بيت نشيط والنااس فيه رايحه جايه سوالف وضحك
وكااافي مجتمعها بناات يعني متعوده ع الهذره
اممم
اتووقع تتأقلم ع الهدوء
ويمكن رائد يتجرأ ويكثر السوالف حبتين
عجبني مووقف الصبااحه عند معااريسناا
غــرنووقه<<برا القصه
تدرين ألحين عندنا ماعاد يعطوون صبااحه يعني اللهم مكياج التحوال يدفعه المعرس بس صبااحه لأ
حركه قديمه عندنا مع اني اقدرهاا<<من طلب رايج

:
منيــره ومتركهــآ
بصرآحــه هالاثنين يعقدوون الواحد
يعني لماا منيره جت بتحل الموضوع وبيبدون يطلعون اللي بقلوبهم
قااال الثــور<<هو قال عن نفسه
قااال مانبي تنكيد بهاليوم!!!!!
يعني متى يالشيخ تبي تحل المووضووع؟؟؟متى تصفى النفوووس تماما وتنسى؟؟؟؟
بصرآحـه ماافهمتهم بهالجزء
وحلـــو اعترااف مترك ان عنده واجباات من حق منى عليه<<هذا اول اعتراف بوجودهاا ونقطه وانتهى السطر
يعني ياامنيره كبري عقلج
بس ويــن المــره إللي تقدر ترآعــي هالاموور؟حــوا عجيبه وغريبه وعندها نزعة التملك
ومنيره بدت تغاار عااادي تعلمي من غلطج وكبري عقلج
:
حسنااا ومشاااااريهاا
آهـ منهم وآهـ عليهم
هذآ ألي اقووله .. بجد مدري شلوون
يعني حسنا يمكن فعلا ازهقت من الغزل اليوومي وعلى قولها حصار..يعني الحريم مايعجبهم شي!!
ومشااري الله يعينه ..وحيااج يالهواجيس..بس على قوولته لازم يصدق دام يبي القرب والراحه
:
هيفاا ومرض امهاا..
هاادي يدري <<إن ماخانتني الذآكره ومنيره بعد
اممم
يمكن تزعل لآدرت انهم يدرون ولا قالولهاا
:
اممم
اخر ثلاث فقرآت مدري ليش احس خربطوني
اممم
منو إلي بتاخذ عيالهاا مو دلال؟؟
ومنوو إللي راجع من عيادة نسائيه؟؟<<ماخبري تركي دكتوور يمكن عبدالعزيز
وآخــر فقره
طبعــآ حاادث بس فمنووو؟؟
اممم
يمكن جاابر ويصحى من بعد مايشووف الموت بعينه وينضبط!!
ويمكن مبارك ويصير فيه بلاا ويخطب ساره وياخذهاا<<غصب يااخذهاا
:
غرنووقه بالنسبه لتعليقج علي بالبارت إللي طااااف
تقووليلي يااامخ
والله وانا اختج ماعاد فيني مخ خخخ
من قبل قايله لبعض الناس ابي تعريف بالشخصيات إذا ممكن<<اتخز غرنووقه بطرف عين

:
تووقعـــت تأجيل ساالفة فهد وعبدالعزيز
وتوقعت تأجيل موقف وسميه
>>تعرف غرنووقه <<خذيت درس من ساالفة سااره
ماا احرق اعصاابي كل شي بعرفه بالبارتات الجايه بحيل ربي<<تصبر نفسهاا
:

غااليتي عاافااكِ المــولــى وحــرم انااملك عن الناار
واعذري تقصير حروفي وعجزهاا واسمحي لـ/ـتوقعاتي وسطحيتهاا
فوالله ان ابداع البارت يعجزني بالتعليق
ولكن احااول قدر المستطااع الرد
فليس من عادتي التقصير
>>يعني بديتي القصه وانا معااج بصبر واعاند عجز الحروف لين ننهي القصه على خير<<لــزقه
حبج ربي إللي حبيتيني فيه..وهااج بووسه على خدج دآم حلفتي عن رآسج

///
اروآح تبحث عن الاستقــرآر .. واروآح استقــرت .. وآخــرى تشكــي الضيــآع .. وآخــرى ايقنت بموتهاا
فمتــى وقت الرآحــه ..؟؟
///

 
 

 

عرض البوم صور طآغية حس وشعور   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 06:28 AM   المشاركة رقم: 380
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا و الورد و الإبداع اللي ما له حدود

تسلم الايادي و يحرمها ربي من النار يارب على هالبارت الأكثر من رائع قريته

كذه مره و كل مره كنها أول مره ولا مليت ...

=============================
(( مشاري و حسنا ))

حلوه الصراحة والشفافية بين أي زوجين و خصوصا إذا كانت من الزوج لان الرجل بطبعه

غامض و جامد أكثر من المرآة ..مثل مشاري لما شاف زوجته تغيرت و قامت تصد و تبعد

لأسباب كان يجهلها ما سكت و قال كيفها هي اللي صدت و ابتعدت و بترجع من نفسها و يضل

هو يهوجس و يشيل بقلبه و تصير الحياة صعبة جدا بينهم و التوتر و القلق عند الطرفين ..لا

سأل بشافية و أسلوب راقي ما فيه أي هجوم لها بالعكس كان أسلوب يجبر أي مرآة أنها تعترف

و تتكلم بكل حرية عن اللي بداخلها مثل ما سوت حسنا .بس السؤال هل حسنا تكلمت عن اللي

تحس فيه و انه هذا هو بس سبب ابتعادها ؟ أنا اتوقع مو هذا السبب بس لان مثل ما دايما كنتي تبيني

أنه حسنا إنسانة شفافة و يبين عليها كل شيء و الدليل أنه زوجها و الإنسان اللي معاشرها مو مقتنع

بالسبب و أنه التعب من الحمل مجرد شماعة تعلق عليه سر هالجفوة و الابتعاد والبرود من صوبها

إتجاه مشاري ..و يمكن يكون صح هذا السبب و انه أغلب الرجال ما يحس بتعب الحمل و اللي

تعانيه أي وحدة لانها بالله متحمله نفسها بعد تتحمل الرجال و قربه و طلباته ..فالله يستر عليهم..

================================
(( مترك و منيرة ))

لمتى يعني هالحال الصعب بينهم ؟ ومترك وين الوعود بأنك تصلح الحال بينكم و لا هي سكرة و

راحت ليش مو راضي يرسي منيرة على بر و مخليها تشيل الهم بروحها ..مترك إنسان فيه انانية

كبيرة يعني اللحين هو ارتاح أن منيرة عنده و بين ايدينه و بس ما ريح هالمسكينة اللي مو عارفة هي

وش تبي بالظبط ..يعني حتى الشرط اللي هي حطته عشان رجعتها اللحين ما بين هل هو راضي

فيه و بيطبقه و لا بس مجرد تسكيته لمنيرة عشان ترجعله ...

أما سؤال الدكتور أنا توقعته أقوى من جذي و أصلا سؤاله مدري شلون قايل .يعني كيف بتبقين على

زوجج إذا رجعتيله ما هي كانت عايشة وياه سنين و جابت منه عيال يعني حتى بعد النفور اللي كانت

اللي بدايتها خجل و جهل من منيرة البنت إلى حوله مترك بتصرفه و اجبارها إلى نفور و خوف منه

كانت منيرة معطيه مترك حقوقه و لا شلون جوا هالعيال ؟؟؟؟؟؟ >-<

أحــــــــــــم أحـــــــــــــم << فيس يجرب الميكرفورن

حال مترك و منيرة خلاني أبدع شوي و اخربش على ورقتي < وهذا اللي طلع معاي >-<

.. و التقينا أخيرا .... و ألتقت قلوبنا العاشقة ..

.. فزادت النبضات ..و تعالت الأنفاس ..و ارتعش الخفوق فرحاً ..

.. التقينا أخيرا .... و ألتقت أرواحنا الحالمة ..

.. فطاب لها اللقاء .... حبيبتي يا من ملكتيني ..

.. لا تفسدي روعة هذا اللقاء .... بالعتاب و بــ ماضي انطوى ..

.. فالقلب طربان لروؤيتك .... و الروح هدأت و استكانت بــ لقائك ..

.. حبيبتي لا تنبشي بــ الماضي .... و دعيه .. ودعي ..

.. أرواحنا الحالمة .... ترقص فرحاً على ..

.. نبضات قلوبنا العاشقة .... فيوم اللقاء حبيبتي ..

.. عن ألف يوم و يوم .... من أيام حبنا ..


من خربشاتي المتواضعة

================================
(( رائد و عليا ))

الله يديم عليهم هالتفاهم و الراحة و الحب ..يعني سبحان الله ربي ألف بين قلوبهم بسرعه رهيبة

لان كل واحد منهم قاعد يتصرف على سجيته بدون أي تكلف .حتى الخجل إن كان موجود من طرف

عليا فهو خجل الأنثى الطبيعي .اللي خلا كل واحد يحاول يعرف أطباع الثاني صحيح رائد ما بين شنو

عرف بعليا بس عليا ما شاء الله عليها صفت طبايع رائد كلها .ممكن يكون الصمت اللي اكتسى رائد

و اللي أول صفة عرفتها عليا عنه هو العثرة اللي بينهم بس هم عليا عندها أسلوب حلو و يجذب للحوار

يعني كم مرة بس تقعد معاه و بتخليه أكبر هذار بالكويت ^ــــــــ^

أما هالعجايز ما يخلون سوالفهم و أسئلتهم المحرجة حق المعرس لازم يسألون و لا تصير فيهم دودة

بالله أنتي شكو بالرجال و مرته .بس رائد عطاهم الجواب بأسلوب الكر والفر ..

================================
(( هادي و غلا ))

ألتقاء الضدين .أبد ما توقعت يكون هاللقاء بهالصورة بس ما شاء الله عليج ابدعتي يعني لو ما كان

جذي راح يكون حيل مكلف و كله زيف بس الواقعية احظرت هنا و بقوة كبيرة ..........

<<ارفعلج القبعة يا غلاتي إبداع بلا حدود << سارقتها من طيور الجنه ^ــــــــ^

يعني توقعت فيه شوي اكشنات و حركات من غلا بس ابد ما توقعت كل هالخجل و الصمت هذا يعني

سبحان الله كن غلا صارت هادي و هادي صار غلا بالشخضيات .صح الخجل تاج على رأس كل

أنثى بس غلا كنها زادت عن حدها شوي لان أبد مو شخصيتها و لا هذا بس بالبداية و بعدين الله يعينك

يا هادي .اما الشعور و الاحساس عند الاثنين طبيعي هاذي هي السكينة و المودة اللي انزلت عليهم

من رب العالمين.يعني غلا بدت تعشق هادي الرجال بكلامه و همساته و حركاته وبكله لانها بالاخير أنثى

تعشق و تهوى حد الثمالة بمجرد كم كلمه حلوه و كم همسة حانية .اما هادي للحين عشق حسن و جمال

غلا بس لانه رجل أول ما يعشق في المرآة جمالها . و الله يستر .تدرين خوفتين لما قلتي أنه ممكن

مشاعر هالاعجاب تتحول و تكون المرآة مجرد برواز بحياة زوجها ..ممكن هالشيء يصير مع هادي

و غلا بعد فترة و لا بالعكس يتحول إلى حب اللامتناهي عن الاثنين ؟؟

===============================
(( أم هادي ))

شنو السبب اللي يخليها ما تعلم بناتها بمرضها ؟ هل وهو خوف عليهم أنه يشيلون همها ؟؟

عادي ما هي أمهم جنتهم و نارهم أن ما شالوا همها يشيلون هم منو ؟؟ يعني بس اللي يدرون

منيرة و هادي ليش ما تبي الباقي يدرون ؟؟؟

أما الحادث أتوقع أنه صار لجابر لان مرة رديتي علي و قلتي هاذي أول الضربات فأتوقع الحادث

ثاني الضربات اللي بتجي جابر و تصحيه على نفسه وانه ينتبه على دينه ويترك الشلة الفاسدة اللي

مرافجها ...

=============================
واييييييي هذرت واجد << اعذريني طولت عليج

تسلم الايادي مره ثانية و ربي يعطيج ألف عافية

أي صح توني دريت أن عندج بنوته حلوه << بوسيها لي تكفين حبيتها من حبي لج

استمري بهذا الأبداع و التألق دائما










 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية