عندما تغرد العصافير00
ونصحو على صوتها آذنينا ليومنا بالبدء00
معه نأذن لمشاكلنا بالنهوض معنا لوووو لم ننهها00
معه نأذن لعقدنا بالنهوض معنا لوووو لم نحلها00
لما لانصحو على تغريد العصافير بروح جديده00؟؟
بنفس خاليه من المشاكل-والعقد00؟؟
لكننا بشر !!
عذرنا باننا بشر!!
آسفه على التأخير
البارت الخامس عشر-بين يديكم-قراءه ممتعه:::
*******
*****
***
**
*
دخلت هي وابنها بصمت,,
لم تنزع غطاءها بل تركته حتى لاتفضح نفسها’’’
مجنون هذا الرجل,,
كيف يقتل القتيل ويمشي نجنازته00؟؟
كيف يقتلني ويأتي ليواسي روحي الملوعه من بعده00؟؟
علي وضع حد له فهو لن يترك قلبي بسلام بل سيتمادى به,,
سأركن الحياء جانيا"’’’
علينا بأن نضع النقط على الحروف,,
علينا بحل هذه المشكله الجديده’’’
نعم,,
علي تحريك المياه الراكده’’’
وفتح دفاتر طويت بأرشيف حياتنا,,
لنتحاسب000
اما نتصافى أو نفترق ولارجعة فيه’’’
همت بالوقوف وسحبت حقيبتها لتخرج محمولها منها
واتصلت 00000
*******
*****
***
**
*
ينام ابنها بحظنها,,
تهزه تاره,,وتاره تضمه وتبكي,,
أتاها وحمل ابنها منها’’’
وضعه على سريرها وعاد اليها’’’
:وسوم حرام اللي تسوينه مايجوز ترى
وسميه تمسح دموعها بقوه وترفع رأسها بضعف لأخيها,,
:بروك قلبي يتقطع على رشود كاسر خاطري وجده كل ماجا سووا مناحه هالاثنين ذبحوني وأنا حيه يامبارك
مبارك بصوت ملؤه الحنيه,,
:حبيبتي لاتتعبيني أنا فيني اللي يكفيني أبيج أقوانا كلنا يالله أغسلي وجهج وتعالي نسولف مشتاق لسوالفج
نهضت لتغسل وجهها وتتوضأ عل وعسى تهدأ روحها وتستكين بقرب أخيها,,
جلسا على الأرض وأخرج من جيب ثوبه شوكولاته تحبها كثيرا" وسميه’’’
رأته بنصف ضحكه,,
وأخذتها من يديه بسرعه’’’
أكلت قطعه وأعطته النص المتبقي,,
ليأكلها’’’
عادتهم منذ نعومة أظفارهم ,,
تحتفظ بقطع الحلوى وتقسمها بينها وبين مبارك ’’’
أخيها الغالي على قلبها,,
أبتسم ثم ضحك على هذه الحركه’’’
لم تنسى حتى الآن00؟؟
شعور جميل بأن تشارك من تحب ذكريات كلها حب وعطاء,,
أكلها وأخذا يتسامران طيلة الليل’’’
أيعقل بأن تجد الذكرى مكانا" عميقا" وشفافا" في نفوسنا00؟؟ ولانشركها بحاظرنا00؟؟؟؟
*******
*****
***
**
*
:منى بسج عاااد كل ذا زعل00؟؟
منى من خلف الباب
:والله ماتفرح برضاي يابو سالم خلك مع عيالك والا ولدي ماله من الطيب نصيب
ايييييي ولد الشارع مو ولدك والا أهي عيالها عيالك تفرح بحمالها وتحوف عيالها حتى وأهي مو عندك
مترك بغضب يدق الباب بقوه
:أفتحيييييي أفتحي يامنى هالكلام والله ماأعديه لج على خير
من الشارع هاااااا00؟؟
منى بصوت أعلى
:اي من الشارع مو أنت حتى أحساس بالفرحه حارمني منه شنو يهمك فيه هالبيبي المهم عيال الغاليه
اذا تحبها ليش تزوجتني00؟؟
اذا تحبها ليش طلقتها00؟؟
اذا تحبها ليش قاعد عندي00؟؟
أسأله لم ولن يجد لها حل,,
لم ولن 00؟؟
لما لن أجد لها حل00؟؟
عاد للجلوس ليهدأ من من هذا الصراخ الذي لانفعة منه مع منى,,
ليعلن هاتفه برنينه قدوم مكالمه’’’
مكالمه دفعت الدم بقوه لكافة جسده,,
التفت ناحية باب غرفته هو ومنى,,
حركه عفويه’’’
لايعلم هل يخاف أن تعلم باتصال منيره00؟؟
ومايهمه بالامر00؟؟
فهي من أعلنت حرب اليوم بغضبها الغبي,,
ومنيره تظل زوجتي الغاليه’’’
واللتي لن تعوضني عنها نساء العالم كله,,
خرج من الشقه’’’
شغل سيارته وذهب لأقرب شاطئ بحر منه,,
أراد سماع صوتها بمكان تهواه’’’
مكان له صفاء كعيناها,,
ووسع كبيير كقلبها’’’
فتح المكالمات اللتي لم يرد عليها,,اذ باسمها يزين الشاشه,,
أم سالم00
فاتصل00000
*******
*****
***
**
*
:تكفى لأ لأ لأ
جلس بقربها وحاوط كتفها ووضع أصبعه على شفتيها,,
:أصصصصص
:الله يخليك لاأحد يشوفنا كذا لا أحنا بشقتنا
مشاري يقبل خدها بهدوء وببطأ محكم ثم يقبل كتفها ويهمس بقرب أذنها,,
:بالشقه يامحيسن على قولة غلاوي--تنحاشين مني يابلفيت تتوحمين هنا لاتقدرين تصيحين
ولاتنحاشين وريني جيدج يلا,, فالحه علي بجناحنا بس
حسنا تحاول التفلت منه لكن لاتستطيع لاحكامه قبضته لها,,
:تكفى لاتفضحني بأخوانك تكفى يامشاري وبأعطيك اللي تبي
مشاري بتحذير,,
:لــــــو طلعتي تاخذيني على قد عقلي تسكيته هااااا؟ بأسوي أعبر من كذا
جلس مقابلا" لها,,
أما هي فبدأت بترتيب غطاءها ليسترها من حمويها’’’
دخلت غلا وجلست بقربها,,
وبعد قليل أجتمع أفراد العائله’’’
محمد ومها00
ثم رائد وريمه00
بالأخير دخلت أم مشاري تحمل ابنة ريمه الصغرى
أجتمعوا حول القهوه,,
أصوات تتعالى وأخرى تتهامس’’’
رائد ومحمد بين شد وجذب,,
:ماعلي منك لاخلصنا العمره بوديك أرفه عنك وأوريك الرقاصات بمصر ورأصني ياجدع--وهو يهز كتفيه
رائد بغضب,,
:أنت ماتستحي00؟؟ ,, أعنبوا غيرك بتصير أبو وأنت تتصرف كنك بزر00؟؟
محمد بمرح,,
:لاااااا وتجيك رقاصه دبه ترقص شحومها معها ياويلااااااه
رائد ينظر الى مها بتساؤل,,
:عاجبج حكيه00؟؟
مها تضحك وهي تضع يدها على فمها,,
:أخذ وخل يارائد ماعليك لساااان بس
غلا ,,
:حمووود تكفى أبروح أدرس بمصر00؟؟
مشاري بسخريه,,
:بصراحه نسبتج تشرف لو تبين أوديج لندن وتكملين ماجستير ودكتوراه بعد
غلا تتخصر,,
:عداااااااال حدك الداخليه ماشفناك أفلحت أصلا" أحسنكم حمود بعدين ماأبي أكمل دراستي أبي أدرس رقص شرقي
رائد يمسكها من شعرها,,
:تدرسين ويــــــــــــش00؟؟
غلا تضحك وهي تتألم,,
:أح00 ماأقصد رقص رقص
رائد يشد بقوه,,
:أجـــــل00؟؟
:فكني وأقولك
تركها لتركض وتختبئ خلف محمد وبصوت عالي,,
:رقـــــص شـــــرقي مثل دينااا وشرواهااا
محمد يحتظنها,,
:فديت اللي رافعه روس أخوانها شوفوا رقبتي ماأطولها كنها رقبة زرافه من علوووم أخيتي الزينه
أم مشاري تنظر لغلااا بضيق فهي تنتقد حركاتها الجريئه مع أخوتها رغم عفويتها لكن جيلها لايرى جيل غلا شئ
:يالله صلاح العطا
غلا تهمس بأذن محمد,,
:شوف نظرات أمك الحرااقه بصراحه تكرهني بعمري تحسسني كني ذابحه أبوها والا رجلها
محمد بهمس مشابه,,
:جعل أمي بالجنه شوفي رائد المفول تحسينه ضارب الطبلون عنده وعروق رقبته بتنط من محلها
يتحدثون بأمور عاديه,,
وأخرى هامه’’’
يتشاركون المعيشه,,
بحلوها ومرها’’’
أم مشاري مع أبنائها,,
مها وحسنا’’’
الا مشاري يجلس يراقب الوضع,,
يرى محبوبته وهي بالكاد تتضح عيناها اللتي يعشق’’’
لايحب مفارقة مكانها,,
يتمنى لو يظل طوال الوقت أمامها’’’
بقربها,,
رفعت نظرها اليه,,
فهي تشعر بأسهم نظراته اللتي أحرقتها’’’
لتجدها تصوب وبدقه وبحرفيه ناحيتها,,
فأخذ بحيويه وبعشق يرسل قبل بالهواء اليها’’’
وغمزات من عينيه لعينيها,,
أما هي فغاصت بخجل عميق’’’
لاتجاري جنونه,,
ولاتضاهي جرأته’’’
ولايتساوى عشقها بعشقه,,
تبعد النظر عنه قليلا’’’
وتعود لتنظر الى من يشاركوهماالمكان,,
كل لاهي بأحاديثه الجانبيه’’’
لتعيد النظر اليه,,
لتجده مازال على وضعه’’’
لم تستطع الجلوس أكثر,,
خجله ومشتاقه’’’
مشتاقه وخجله,,
لاتريد نظراته00وتتوق اليها!!!
لاتريد قبلاته00ومشتاقه اليها!!!
لاتريد غمزاته00وولهانه عليها!!!
استأذنت من المكان وذهبت الى الأعلى حيث مخبأهم السري عن عيون من حولهم,,
ليتبعها بلهفه وشوق’’’
نامت عيون الناس الا عيوني,,
الناس حبوا والا انا بس حبيت,,
مرات أقول شلون عايش بدوني,,
ومرات أقول أني بشوقي تماديت,,
*******
*****
***
**
*
:اسكت ولا كلمه اقسم بالله لو تفكر تعلم تريكي والا امي لاحرق قلبك ياكلب
:انت اللي اسكت احترم سنك احترم اسم ابوك الله يغفر له ومكانته بين ربوعنا ياخي اعمل حساب خواتك انت وسواتك اللي زي وجهك
:مالك دخل هي اللي جتني بنفسها وهي اللي فاتحه شاليها لي اقول لها لا انا رجال مااحب الزين ومصلي ومسمي ليه؟ العب على عمري انا؟
باستانس وبدج وبصيع وانت مالك الا انك تاكل لك تبن وتنطق لاتنسى اني اكبر منك
:طل والله على كبرك الا ان عقلك اصغر حتى من عقل سعد ولد تركي
:يعني وش تبيني اسوي ان كان عقل سعيدان يوزن بلد والا انا مامن عقل قالها متهكما ليرفع ضغط اخيه
:أبي أعرف وش لون وهقتك وش لون سلمتها راسك ياكلب00؟؟
:الكلب أنت00 ياخي أحترمني شوي
:أنت خليت فيها احترام00؟؟ ,, جويبر وش لون تهددك بالفيديو قلي السالفه تراني بنجلط بسبتك
جابر وقد بدأ بالضيق:شوف مبيريك هي وحده واصله بالكويت وهي اللي كلمت خويي تبيني واذا ماجاريتها أنا أروح
فيها عشان كذا رحت لها شاليهاوصار اللي صار مادريت أن فيه كاميرة فيديو وعقب قامت تهددني أن خليتها
بالفيديو يابلفيت تعشقني
مبارك يقف ممسكا ياقة ثوب أخيه:أنت يازفتتتتتت رحت لها برجيلك00؟؟ ,, في ذمتي ان ذا الشنب الخاط بوجهك
مهوب على رجال وأنك رخمه ,, اللي نسمعه أن عيال الحرام هم اللي يهددون البنات بصورهم ,, بشرطان فيديو أما
أنت تروح لسواد الوجه برجيلك وتهددك المره ياالرخمه00؟؟؟
جابر يقف وينزع يده بقوه من ثوبه:مااالك كلمه علي ,,أنا اطلق منك وأخير وأنت مالك خص أنا بقدر أطلع من السالفه بمعرفتي
مبارك يكاد يغرق من العرق المتصبب بوجهه لشدة وطأ الخبر عليه فهذه فضيحه كبيره لو أنتشر الشريط فستصبح فضيحه جماعيه
تمس سمعتهم جميعا جيلا" بعد جيل
:طيب فهمني وش لون بتحل المشكله من وين بتجيب الشريط00؟؟
جابر يجلس واضعا" رجل فوق الأخرى:بصورها بمعرفتي وبهددها بدوري بالشريط لااااااااااا ,,وأنا بديت أجرجر رجلين أختهم دلوعتهم
عمرها 16سنه وتخاف عليها من الهواء الطاير بمسكها بشقة خوي وبصورها بعد
صدمه-هائله-كيف تربيت مع شخص كهذا 00؟؟
انسان واطي لايعرف للأخلاق سوى أسمها,,
أين نحن منه00؟؟
هل في داخلي شيطان مثله00؟؟
هل جيناتنا تحمل نفس الصفات 00؟؟
أم أنه لايشبهني سوى باسم أبي 00؟؟
مبارك وهو يقف وملامحه بدأت تتشنج:أنت واطي 00أنت حقير والله والله أن هالصفات حرام تتلوث بك
00تدري أنا ماعلي منك بلعنتك المهم ألحين تروح تطلق عليا بنت خالك والا وأقسم بالله لاأعلم هادي
جابر يتحول لبركان ثائر بوجه مبارك فعليا لم تكن سوى ستر وغطاء اجتماعي أمام الناس خصوصا لعلمه بأنها متعلقه به وهذا ما سيجبرها
على تحمل تلاعبه بصمت
:شوووف ترا أنا سكت لك واجد مهوب من حقك تتدخل بشئوني الخاصه واذا بتستمر بلعانتك صدقني بحرق دمك
وببكيك دم وقل جابر ماقال
مبارك خرج كاعصار قوي وقوي جدا",,
لم يعد يحتمل الجلوس معه ولا ثانيه’’’
ذهب على عجل ولم يجد أمامه الا رائد,, حظر لزيارة صديقه جابر ,,
أمسكه من غير تفكير وسرد عليه الأحداث فهو يعلم ان رائدله تاثير قوي على جابر ,,
توقع أن تكون ردة فعله بأن يتكلم مع جابر ويحل الأمر ولكن ماصدمه هو أن رائد أجبره على اخبار
هادي بل ورافقه اليه
هل لأنك تحفظ صديقك عن ظهر قلب وتعلم بأنه لن يتغير00؟؟
ذكرى يتمنى أن يستطيع دفنها في طيات النسيان,,
لكن لايستطيع ,, لايقدر’’’
وضع صورة جابر اللتي أحظرتها وسميه في الألبوم’’’
فهي أحظرتها لتحيي بعض الذكريات,,
لهم لها ولأخوتها’’’
ولم تعلم بأنها نبشت بروح وفؤاد مبارك,,
لتلامس الجرح وبصوره موجعه’’’
دون أدنى قصد منها,,
مبارك يقف للخروج من غرفتها,,
وسميه ببحة من اثر البكاء
:على وين بروك00؟؟
مبارك بضيق,,
:تعبااان بنام ياوسوم
وسميه بحب,,
:نوم العوافي , وأحلام هنيه بحبيبة القلب
ختمتها بضحكه آسره,,
لكنه بادل الضحكه بتكشيره وضيق وخرج’’’
كيف أرتبط بانسانه فكر بها اخي بيوم من الأيام00؟؟
بل لمجرد النظر اليها سيزداد كرهي لاخي,,
ستبقى ذكرى انتقامه مني باقيه لاتمحى’’’
*******
*****
***
**
*
ردت بارتباك وبصوت يرجف وعيناها على الباب,,
:ألــــــــو
وقف لبرهه -يسمع -ينصت -ثم تنهد بشوق احرق روحه,,
:أحلى ألو في ذمتي أني صادق
منيره بأسى على حالهما,,
:مترك يوم كنت عندك كنت أنا والجدار واحد,,وش اللي جد عليك00؟؟
مترك بمصارحه عذبه,,
:والله العظيم يامنيره أني ماأدري , فقدتج وبس
يمكن الواحد مايحس بطعم الشي الا اذا فقده00؟؟
منيره وقد فاضت روحها من الحزن لتسكبها بقلبه,,
وبصوت غائص بدموعها’’’
:بس أنا نفسي طابت ولاعاد أبيك
مترك بهدوء,,
:اسمعيني عدل أنا رحت اليوم للدكتور وقال لي بأخفف جرعات الحبوب يعني الحمدلله بتتحسن الحاله
وبسافر ببعد لي اسبوع والا مثله أراجع حساباتي وأنتي أبدي حطي شروطج ومن ضمنها البيت لاتتوقعين
أنه بيغلى عليج
منيره ببكاء مسموع,,
:لـــــيش00؟؟
لــــــــــــيش00؟؟
مترك بغرابه,,
:وش اللي ليش 00؟؟
منيره ببكاء أقوى وبصوت متقطع,,
:ليش عقب ماهديت ثقتي بنفسي وحطمت أحلامي اللي بنيتها بقربك جاي تقول أبشري ويالبيه
ليش عقب ماانا الطوفه الهبيطه عندك تقومني بتهديد وتنومني على عقاب جاي اليوم تطلب رضاي
ليش عقب هالسنين اعرست وخنت الود والحين جاي تقول ابيج
مترك يتنهد بصوت عالي قد يسمع مايغوص ويسبح في اعماق البحر,,
:أحبج يامنيره بس ماجيتيلي على الكيف
ماحققتي آمالي وطموحاتي بالمره اللي أبي
ولاتنسين أن زواجي من منى كان بموافقتج
ولو قلتي لأ وقسم لج بربي مافكرت اعرس
بس قهرتيني يوم وافقتي
تنازلتي
قلت لذاالردجه أنا رخيص بعينها00؟؟
أقولها بعرس تقول تبيني أخطب لك00؟؟
منيره تهدأ قليلا",,
:صح بهذي أنا غلطانه وأعترف,,ماتوقعت يجي يوم وأتحسف للأسف عليك
لأني معك ماكنت أطيق وجودك وأنت قرفان مني
مترك وهو يمشي وتداعب أمواج البحر قدماه,,
:منيره أنتي اللي خليتي وضعنا يوصل لهالدرجه
رجال كل مابغى مرته الا هي تسبه وتقوله أكرهك
معليه صحيح أنا بديتها بالقوه وماكنت مسايس بهالموضوع
بس لاتنسين انج قعدتي أسبوعين بحالهم تتمنعين لدرجة أني ماعدت واثق اني أقدر أكسر هالحاجز او لا
منيره بهجوم,,
:بديتها بالقوه00؟؟
أنت شبه اغتصبت
كرهتني فيك وخليتني اكره الحياه الزوجيه
خذيتني بزر ماتعديت السبع تعش سنه
وتبيني أكون مستعده00؟؟
مترك بسالك بالله وتجاوبني بصراحه00؟؟
مترك يجيب باهتمام,,
:كلي سمع
:أنا سبت حبوب النفسيه00؟؟
*******
*****
***
**
*
:لأ لاتقوووول
:والله العظيم وش تبيني أسوي هذا قرارها بالطقاق
جلست بقربه ونظرت الى الباب خلفها ثم نطقت بهمس,,
:والنوري وش بتقول لها00؟؟
أجابها وهو ينظر للامام,,
:هي قالت لي بتعلمها
وقفت وتركته,,
فهي ملت من محاولة اصلاح ماكسره غيرها’’’
حياتهما فمابالي مشغوله بهما,,
نورا من تهمني ولن تجد صدرا" أحن مني’’’
وهذا ماأستطيع منحها اياه,,
أما هو بجلس يفكر بطريقه لاخبار ابنته بقرار والدتها’’’
أين وعدي لتلك الطفله00؟؟
كيف سأصدق معها بالأيام الآتيه00؟؟وأنا خذلتها هذه المره00؟؟
دخلت عليه وهو بغمرة أفكاره,,
تلوح بيدها لكنه في ملكوته يعوم’’’
جلست على الصوفى واقتربت من جهازه الحاسوب,,
أحد أهم المحظورات على الغير’’’
لكن لم ينتبه,,
:نااااااااااصر00؟؟
رفع رأسه ليرى مها تجلس وهي تمدد قدماها على الطاوله أمامها وجهازه بحظنها
هم وأخذ منها الجهاز,,
:صاحيه انتي00؟؟
حامل حاطه اللاب بحظنج00؟؟
:وش اسوي فيك أبيك تنتبه تتحرك ادري أنه من المقدسات عندك قلت كود يفطن لاحس ان اللاب توب حقه بخطر
ضربها على رأسها بخفه وجلس بقربها ومدد قدماه بجانبها,,
:تطنزين ياخايسه00؟؟
مها بتردد,,
:الا وش أخبار مشيعل00؟؟
ناصر يراها بنصف عين,,
:شين التغلي قده مشيعل00؟؟
وين مشعل القلب والروح--عين السيح00؟؟
مها تقلب الحديث رأسا" على عقب,,
:الا ماعلمت دلول برجل وسوم00؟؟
ناصر بنصف ابتسامه,,
:لاماأبي أنكد عليهم خلهم مادام طلعوا من جو الكآبه خلهم يستانسون الموت حق محد براد سعود لحظن أهله لاعلمناهم
:وهدى وشاخباركم سوااا00؟؟
:طالبه الطلاق000000000000000000000000000000
*******
*****
***
**
*
تنام بحظنه بسكينه,,
رأسها مدسوس بوسط صدره’’’
يحاوطها بيديه,,
وروحه تحاوط روحها’’’
لكنها وفجأه بدأت تئن,,
تحس بخطر قريب حولها’’’
تريد بأن تصحى,,
لاتستطيع الحراك’’’
ماهذا اللذي يقيدني,,
لماذا أريد الخلاص ولاأستطيع00؟؟
تحس بضيق بتنفسها’’’
تضرب صدره بقوه,,
لم تكن بوعيها’’’
لكنه توعى على ضربها,,
أخذ يهزها بقوه,,
:حســــــــــــــــنا
صحت وهي تبكي,,
:مشاري00؟؟
:روحه00؟؟
:ضفني خااايفه
اقترب وضمها الى صدره,,
وأخذ يمسح على رأسها بحنيه’’’
:وش فيج ياقلبي00؟؟كنتي نايمه00؟؟
حسنا وقد هدأت قليلا",,
:تحلمت بأختي خلود حلم يروع
مشاري وهو يضع يده على شفتيها,,
:أسكتي لاااااتقولينه أبد ولاتفسرينه ترا مرات الحلم يصدق مع اول تفسير
حسنا تعود للاستلقاء,,
وتشده لتعاود النوم بحظنه’’’
رفعت نظرها اليه,,
:عمري ماتحلمت بشي ولاصدق
:لاتخافين ماراح يجيها الا كل خير
أخذت تمسح على صدره العاري,,
ثم سحبت شعره من صدره بقوه’’’
:أحححححححححح
نظر اليها وابتسم,,
:تحطين الحره فيني وش ذنبي انج تتحلمين احلام شينه
تصدقين أنتي ورائد ماشالله عليكم دايم كئيبين باحلامكم من عاده صغير واحلامه شينه
شوفيني انا وغلاوي والله اني اقوم من الحلم اضحك وغلاوي تغني
:ماعمري شفتك تتحلم وانت نايم دايم ساكت لدرجه اني اجي واشوف نفسك عادك عايش او لأ
ضحك بخفوت وأخذ ينظر لعينيها,,
ثم قال بضيق,,
:حسناااا00؟؟
حسنا ترفع رأسها له وبحب صادق,,
:يالبيييييييه00؟؟
سكت لبرهه وهو ينظر لعينيها ثم قال,,
:أنتي ماتحلمتي بخلود,,أنتي تقولين مشعل
جلست بسرعه,,
مذهوله من نفسهااا’’’
لمالم يغضب00؟؟
بل ضمني لصدره بقوه وأنا أنطق باسم ذلك المتعجرف,,
غبيه أنا وأحلامي غبيه’’’
جاوبته وعيناها على يديه الساكنه على فخذها,,
:أنا قلت أسمه بس حلمي بخلود
مشاري يربت على فخذها,,
:لاتتوقعين أني بحاسبج على حلم ,لاوالله ماقصدت بس مشعل غالي علي وماقدرت ماأقولج الحقيقه
اني سامعج تنادين أسمه كذا مره,توقعتج بتقولين تحلمت فيه وكنت خايفه منه
بس الواضح انج تحلمتي فيه وخايفه عليه
ماراح احاسبج على ماضي ولاعلى احلام بحاسبج على حاظر ومستقبل
تحلمي قد ماتبين بس انا رجال واغار فهمتي
*