لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-10, 09:31 AM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي البارت الثالث عشر

 

قد نبدأ من نهاية الآخرين00
لكن لانعلم متى نضع بدورنا النقطه نهاية السطر!!!!
همسه الى من احب:
اقتنصوا الفرص
فلو لاح لكم بريق امل من اقتراب الفرصه اليكم
سارعوا واغتنموها قبل وصول ايادي خاطفه لتسرقها منكم
فمهما خذلكم الآخرون
لن تشعروا بمرارة كما تستشعرونها من خذلانكم لانفسكم
الفرص بحياتنا عديده
وهي ماعلينا السعي وراءها
لننعم بآخره مديده
وهي مانعيش من أجلها
قبل ان نكتب نقطه انتهى السطر0000000000000


البارت الثالث عشر عدة قفلات الله يفتحها علينا


*******
*****
***
**
*





:هههههههههههه وشهو توأمه الله يرضالي عليك
:أنتي تشرين على بطنج وباصابعج انهم اثنين؟!

:تصدق أني ماأعرف أبشر أبي أقولك أن مشاري بيجيله بزر مرته حامل

محمد اللذي نهض من الكرسي بفرحه عارمه ثم عاد اليها ليمسكها من أذنها
:حسنا حامل هاااااا00؟؟ ,, أجل وش دخل بطنج تشرين عليه ياخبللل00؟؟

مها تفرك أذنها بعدما تركها ضاحكه:أبي أقولك أن بيجيكم بزرين ماعرفت أعبر آسفين
بعدين يافهيم أمس أنت داخل معاي غرفة السونار وشايف أنه بزر واحد

محمد متذكرا" مارآه وقد لمعت عيناه:يازين صوت نبضات قلبه والله أن قلبي يخفق كل ماتذكرت صوتها الله لايحرمني
سماع نفسه قريب ياااااااارب ,أرب آل مشاري يجيبون بنوته ونحجرها


ضحكت بخفوت لرؤتها صورة رائد اللتي تفارق اي مكان يخص محمد من حبه الشديد لأخيه
لتسأل بحزن
:محمد وش اخبار رائد00؟؟ ,, والله أنه مشغلني من يوم ماقالت لي غلاوي أنه تعبااان
ونفسيته زفت



محمد يتذكر صوت أخيه قبل يومين

يجلس بمكتبة الجامعه يقرأ كتاب يخص أبحاثه ودراسته
رن الهاتف ليحدث اهتزازات على الطاوله اللتي يجلس أمامها
أمسكه ليرد باحترام مغلف بحزن فهو منذ سماعه خبر وفاة عبدالمحسن
لم يحادث أخيه الا مره واحد لتعزيته

:أرحب ياأبو خالد

ليصدم 00
يصعق 00
بل يقشعر شعر بدنه كاملا",,
وكأن هذا الشعر يمزق جلده كشوك’’’
بل وعروق قلبه تضخ الدماء بقوه,,
لم يستوعبها قلبه الضعيف’’’
لتزداد ضربات قلبه ,,
أتسمعون ضربات قلبي00؟؟
أحس بأنها وصلت الى خارج هذا الصرح من قوتها ,,

رائد يبكي ويأن00؟؟
لم أسمع هذه النبره بصوته,,
لااعرفها بل ولأول مره أعرف بأنه مثلنا يعبر عن حزنه بدموع وبضعف’’’

ألهذه الدرجه افتقدت صديقك00؟؟
أم أنها تراكمات فاضت بها روحك الحزينه00؟؟
لتظهر على مسامعي اليوم,,

أبشع نبره منك يارائد’’’
أرجوك00أصمت00لاأريد سماع ضعفك
فأنت قوت قلوبنا الواهنه,,
انت مصدر أماننا وقوتنا’’’

تركه على الهاتف يبكي وتصاحب دموعه أنات أنهكت رووح محمد بل ومزقت جوفه
عبراات أبى أن يظهرها فعليه اليوم تلبس ثوب القسوه
لينهر رائد بقسوه مخالفه لطبعه
:أفااااا بس يارائد أنت تبكي مثل النسوان00؟؟

ليجيبه الآخر بضيق:أسكت عني يامحمد00أسكت عني
خلني أبكي وون أنت ماشفت اللي أنا شفته
أمس تحلمت بعبدالمحسن

ليعود ويبكي بقوه,,
بكاء مصاحب لخوف بل وفزع’’’
صوته يرجف00
ليرجف معه صوتي وأنا أرد عليه
:وش تحلمت فيه لاتخوفني00؟؟

أجابه الآخر بفزع
:ماأقدر أقول يامحمد ماأقدر
بس أبيك تدعيله تكفى ياخوووي
قاالها يصوت اعلى:تكفى تكفى طالبك يامحمد خل عنك الزقار وانتبه لصلاتك
تراني عجزت وأنا أنصح عبد المحسن الله يرحمه ولايطيع
وأدع له كثر الدعاء له ان الله يغفر له
والله يامحمد أنه أغلى عندي من موق عيني راااح راااااح الغالي تكفى لاتلهيك دنياك عن ربك

أغلق الهاتف بهدوء وهو ينظر الى الصوره اللتي تزين شاشة الهاتف
ياليت من يقدر يجيك ألحين ويوديك العمره ياليييييت






*******
*****
***
**
*







تجلس على درجات السلم المؤديه للحوش تمد قداماها الطويلتان ترتدي بيجامه قطنيه واسعه وعلى فخذها
السلحفاه تتحدث بالهاتف مع خلود
:خوييييييلد انطمي اصلا" أنتي ماتعرفين أبله منتهى تهبل

:وين ماأعرفها الا خابرتها بايخه ولاتعرف تشرح أشوى اللي فتكينا منها ومن غثاها
:لااااااا تسبينها تعرفين أني أموت فيها, هي صحيح شرحها مشي حالك ولبسها الحمدلله والشكر
أي كلام ولسانها أحسانا" يلوط آذانها بس فيها خير

:ماظنتي عقب كل هالموشحه ماظنتي بقى فيها خير,الا اقول غلاوي00؟؟,,من وين تشبكين ياأختي 00؟؟
غلا تقف بخفه لتقع السلحفاه منها على السلم وتنزل لتتمشى بالحوش وبصوت منخفض
:في زاويه بحوشنا تلقط الدي أس أل اللي عند قصرانا ميه ميه وأشبك ولا ينقطع أبد موب محيسن ذلتني
على وصلتها تقول مايندرى عنج يمكن تحملين أغاني

خلود بهمس وهي تنظر لهادي المندمج مع مباراه على التلفاز
:يووووه لاتشكين لي ابكي لج,هذا هديان معيي من الدي أس أل ولايعطيني وصلته أجل شاريلي لاب أصور معه00؟؟؟

:تعااااالي عندي جعلج بعد نسوان أخواني وأنا أدشرج نت ووناسه ليت والله رائد ماخذج انتي
:ماأعوف بس أخوج أحول يبي يخطبني خطب علويه

تلتفت لترى مشاري يخرج من باب الشارع بسرعه ويحمل بيده شي لم تستطع رؤيته بوضوح لعتمة المكان
:خويلد أكلمج بعدين باي

أغلقت الهاتف على عجل وتبعته لكنه خرج ركضت الى السلم بحثا" عن السلحفاه فلم تجدها
لتدخل على والدتها كاعصار
:يمااااااااااااااااااااااااااه

ام مشاري اللتي تتناول حبة الضغط كادت تشرق من الماء
: كح كح ,,وصمه وجدري 00؟؟

غلا وهي تضرب قداماها على الأرض بقوه
:شوووفي ولدج مشيري ,, خذا سلحفااااتي وقطها بالشارع

:عسى عليتس جعلتس من ذا وأردى
:يمه حراام عليكم نظفتها وتعلقت فيها وش دخله ينطلها

مشاري القادم من الخلف
:أسكتي يالصديع أستخفيتي00؟؟ صوتج واصل للشارع مافيه ناس حولنا,,ونطلت السلحفاه صار شي يعني00؟؟

:مالك دخل- مالك دخل -مالك دخل انزين
لتذهب الى غرفتها بضيق

ام مشاري بحنيه
:ليه يايمه نطلتها والله انها ماتوذي والبنت نظفتها وتعتني فيها كان خليتها

مشاري يتقدم للجلوس بقرب والدته
:من قال اني جيت عجوزها00؟؟--انا طالع سيارتي مرتفعه حرارتها جبت ماي من البيت أصبه فيها بس

:يالله الله يصلحها ذاالبنت روعتني

أتتهم حسنا من الاعلى وجلست بجانب ام مشاري
:يمه شلونج الحين رقيت منج المغرب وانتي راسج يوجعج00؟؟؟

:زان لونتس ابد بخير مافيني الا عافية ربي انتي وش لون الدوخه معتس
:لااحسن الحمدلله

تتحدثان وعينيها لم تبرح مكانه,,
يجلس بصمت’’’
ليست عادته,,
ويتلاعب بهاتفه,,
بكل تأكيد أغضبته’’’
لكن ليس لدرجة حرماني من الغوص في بحر عينيه,,
وتمتيع ناظري بهما’’’





*******
*****
***
**
*





بعد الموقف المؤلم الذي حدث بين والديها,,
لم تعد تخرج من غرفتها كثيرا"’’’
بل حتى لاتذهب الى والدها كعادتها وتسرد له حكاياها البريئه بيومها البسيط,,
وهو يستمع لها بصدر رحب ’’’
بل ولاحتى تضع عينيها اللتي تشبه عينا والدها بعينيه,,
تشعر بأنها لاتحتاجه’’’
لم يعد يعني لها شيئا",,
فمهما قست والدتها عليها تبقى الحظن الدافئ اللذي ترتوي منه الحنان’’’
وهي الآن عطشه جدا",,
كيف تلجأ لمن تسبب بعطشها’’’

روحها كما السراب الهارب,,
تتبع روح والدتها’’’
لاهي وصلت لروحها,,
ولاروحها استقرت بامان عند روح والدتها’’’

شعور مؤلم موجع,,
فاذا كانت الحيوانات اللتي لاتحمل مشاعر لاتستطيع الاستغناء عن امهاتها’’’
فكيف بي أنا الطفله اللتي تجردت من دفء حنان امها وسط موجة الثليج الصاقعه اللتي
تحيط بي من غيابها,,

دخل عليها بصوته الحنون ووجهه البشوش
:نواره00؟؟

وهي مازالت ترسم بكراسة ولم ترفع عيناها عليه
:هلا يبه00؟؟

تقدم وجلس بقربها على الأرض يرى ماتخطه اناملها
:نواره ليش ماجيتيني اليوم كله حابسه روحج بغرفتج00؟؟

نوره بضيق
:ماابي حبيت ارسم وماودي اوسخ دارك--داره -->غرفته

ناصر يمسح على رأسها بحنان
:النوري حبيبتي أنا مانمت وتعباان ماتبين تدلكين راس أبوج مثل دايم

نوره ببكاء قوي أفجع ناصر
:مابي مابي مابي أصلا" ماعاد أحبك

ثم وقفت وهي تبكي وتضرب بقدميها الأرض
:أنت ماتحبنيييي ماتبينييي ليش طردت أمي لييييييييييييش
شسوت لك عشانها تخلينا وتروح السوق عادي أنا ابيها تشتريلي اغراض
كيفنا انا واخواني نبيها تروح السوق

ينظر لها بشفقه وبحسره على حال ابنته,,
تتوقع السبب تافه الى هذا الحد00؟؟؟
من اجل سوق أطردها من بيتي00؟؟؟
لاتعلمين ياأبنتي بأن النفس لم تعد تشتهي قربها’’’
ارتويت من جفائها وبخسها لحقي,,
قد أكون حليم واتساهل بالكثير00؟؟
لكن الحليم ألا يتمرد00؟؟

وقف بقربها وأمسك زنديها بقوه ثم عاد وجثى بركبتيه امامها
:النوري بــــــــــــــــــس يبه بس فديتج
أنا قلت لها روحي بس بترجع,,ألحين أحنا متزاعلين شوي بس برجعها لاتخافين

نوره وقد هدات ضربات قلبها وعادت أنفاسها لمكانها
وهي تمسح دموعها بظاهر يديها بشكل طفولي
:صج يبه بترد أمي00؟؟؟

ناصر وهو يقبل ظاهر يديها مكان دموعها
:أبوج عمره كذب00؟؟

ثم فتح يديه ليتلقفها صدره الحنون بشوق ,,
شــــــــــــــــــــــــــــــوق عااارم’’’








*******
*****
***
**
*




:اسمعني عدللللل تجيب رقم اخوك الخمام وتقوله أمي تعيبينه وتبيك تعود ذاألحين
:يمه الله يهداج جايبتني مسرع بغيت أدخل لي في كم شبه عشان والله أقول لتركي يجي من لبنان ومن البراد
والوجيه اللي ترد الروح اهنا000؟؟؟ ,,, الله يصلحه ان كانه طاعني وجا


ام تركي تفرك ركبتيها بقهر:أنا مهوب حارني وشاب النار في جوفي الى أنها قالبتا" مخه كنه خروف يتبعها والا تسلبا"
تقسقس له وهو ساكت وموديته معها لبنان بالخشاشه ,,,
هو أنا باكلهم لاتحاكوا000؟؟؟ ,,, والا عياله موديهم لبيت أهلها لييييييييه مالهم أهل00؟؟؟

جابر بضجر:ألحين وش المطلوب 00؟؟؟
أدق00؟؟ ,, مانيب داق ,أصلا الخمام ماعطاني رقمه معطيه مبيريك الضفعه وموصيه مايعطيه
أحد لاأنا ولا أنتي ويمكن أختها المصروعه عندها الرقم ,اي بتطبخها عدل هي ومبيريك قال جملته الأخيره بهمس

أم تركي بحقد:طز فيه وفي مبيريك أسمع أنا في خاطري لبنان ذاالسنه وش رايك00؟؟؟

اتتهم عبير على عجل لتخرب مخططاتهم الغبيه بخبر صاعق:مادريتي يمه 00؟؟؟
أم تركي تلتفت لابنتها بغضب:وصممممممممممه وش يجيني منكم الاحرقة الدم

عبير :قدموا عرسي بيصير قبل رمضان بأسبوعين

أم تركي تهم واقفه وقد بدأت عروق رقبتها بالظهور من قوة الشد:وليييييه مالنا راي ولا كلمه
جابر يقف أمام والدته الغاضبه:يمه وش بتسوين تهادين العرب ليش قدمتوا عرسكم بصرهم لاأحد يتسبب على بنته ويطلقها

ليأتيهم صوت باكي من الباب الخارجي لتقع الطامه الكبرى على قلب أم تركي
:يمه خليج على وحده كفايه عليكم أنا ترملت اليوم!!!








*******
*****
***
**
*




بحبك يالبنااااان ياوطني بحبك00
بشمالك بجنوبك بسهلك بحبك00

تقف في شرفة شقتهم المطله على شارع الحمرا ,,
تنظر الى الماره في الأسفل رغم هدوء المكان’’’
وقلة الماره لانها سااعات الصباح الأولى,,

ترتدي لباسا" قطنيا" وفوقه شال من الصوف لنسمات الهواء البارده’’’
واللتي لم تعتد عليها بالكويت,,
خصوصا" في هذا الشهر وبالصيف’’’

ويقف هو امامها ليحجب عن أعين الماره محبوبته,,
آسرة فؤاده’’’

نظر اليها بابتسامه بشغف بهيام ثم قااال
:::

والله اني مفارق شعر الغزل
بس من شفتك وأنا ببحره غريق
كامل الأوصاف والحسن اكتمل
كملك ربي وخصك بالخليق
من كحل عينك عيوني تكتحل
وان تناظر بي يجي بعيني بريق
القمر وان شاهدك غاب وأفل
يستحي في محجر عيونك يويق
صورك ربي سبحانه وجل
تاج زين الكون بك وحدك يليق
القصايد كلها لك والجمل
تستحق الشعر دامك تستذيق
ياصلك شعري وأنا مابعد أصل
كل ما أقدم دروبك لي تضيق
ارتويت الشعر فيني للثمل
وصرت أهوجس في قصيدي وأستريق
ليتني يازين في عمر الجهل
وليت ربي ماجعلني لك عشيق
قبل أعرفك كنت مو هاوي غزل
ومن عرفتك شب في قلبي حريق


لتهديه ابتسامه فتحت الستار عن ذلك اللؤلؤ المكنون,,
بوجنتين خجلى تكتسى بحمااار الجوري الأخاذ’’’
وبنعومة ذاك الشامخ والمسلول كما السيف,,
لينتهي بعينيه المطاااف الى الكم الهائل من جنود الحرب’’’
الواقفه باستعداد لترمي سهاام نظراتها على قلبه,,
ثم تسلب هذا القلب بقبله على الهواء’’’
وتدخل بعيدا" عن مرأى عينه ثم تلتفت اسهمها معلنة" حربا" قادما,,
ليتبعها كأسير رفع رايات الاستسلام بعشق’’’


ويلومون قلبي المتيم 00؟!
هو متيم وأسير,,
كيف يلام الأسير على أسره00؟!

--خبرتوا حدا" مسجون مايبغي افراجه000؟؟--









*******
*****
***
**
*



طرقات سريعه على بابها,,
همت واقفه لترى من المتطفل’’’
فهي تشعر بغضب,,
لاتريد محادثتهم’’’
لو اعتبروا تصرفاتها طفوليه,,
ولاتصدر من فتاه بسنها’’’

:غلا بسرعه ايدي اوجعتني
:مانيب فاتحه تستاهل

:اخلصي علي
:اصلا" الباب مفتوح تعاااال

دخل وهو يحمل بيديه وعاء كبير وضعه على الارض ورفع عينيه الى اخته القابعه على سريرها
وهي ماان رأت مارأته حتى قفزت لتكون بجانبه على الأرض
:ياااااااافديت عجيزي في ذمتي أني صااادقه

مشاري يضربها بخفه على رأسها
:لذالدرجه ياحماره تغلين ذاالعجوز المتهالكه00؟؟

ترفعها لمدى ناظريها
:أحبها00؟؟ الا أموووووووت فيها يازين ريحتها وزين عجازتها,من وراها حبيت كل عجايز وشيبان الأرض
أوادم والا عزك الله حيوانات

مشاري بسخريه
:انتي أم الرأفه والحنيه ماأقدر أنا على هالحنيه اللي عندج

:تصدق من حبي لها سميتها حسنا
:تخسيييييين يامرة باباي لاتحديني أنطلها صحيح

:لاالله يخليك الا هالغاليه ماأصبر على فرقاها والله العظيم يامشاري أني حبيتها لاتضحك علي بس بجد أموت فيها
:الله لايحرمكم من بعض أصلا تشبهينها يمكنها جدتج وحن العرق

غلا بمداعبه
:وجدتك بعد انت تعال حب راسها

:فارقيني بس أنا بروح أنام وراي دوام لاجا رائد خليه يقومني لصلاة الفجر

غادر ذاهبا" لغرفته,,
دخل المكان يتخلل الأوكسجين الذي اتنفسه عبيرها’’’
روحها,,كلها ان صح التعبير,,
لكنني لاأريد رؤيتها’’’
فما بي يكفيني,,

دخل غرفة التبديل وبعدما نزع ثيابه جلس على كرسي التسريحه يخلع ساعته’’’
وهو سرحان فكره ليس معه,,
حتى لم يشعر بمن شاركته الغرفه’’’

ألهذه الدرجه انا ضئيله00؟؟
لايراني بعينه المجرده00؟؟
لايراني الا بقلبه وقلبه مجروح,,
فكيف تتضح الرؤيه وهي تحتاج لمعالجه00؟؟

تقدمت منه لتمسك يديه,,
رفع عيناه ليراها لتبادر بالحديث
:مشاري لهالدرجه متضايق00؟؟

ترك يديها وعيناه مازالت عليها
:اي لدرجة أني ماأشوف حسنا قدامي!!
:أفففف ماتوصل لذاالدرجه 00؟؟ أنا ماحبيت اتهامك لاختي بس

:أنا ماأتهمت أنا عطيت أدله قلت لج المشكله عشان أبدى أنا وياج نحلها خصوصا" أن السالفه تعنينا
لكن هجومج علي بصراحه نرفزني وأنتي تدرين لايمكن أتهم أحد زيف

:حاشاك لله بس هي أختي تجيني تقول رجلها جاته نفسيه منها مو لذالدرجه منيره بشعه
:ماقلت بشعه ولاأدري هل هو منها أو لأ انتي الله يصلحج ماخليتينا نتناقش نفس الخلايق
فارس جاني منصدم يقول حصل بشقة مترك حبوب غريبه وداها للصيدلاني وعلمه انها حبوب نفسيه
وكلم أخوه وقاله انه كلاها عقب عرسه بثلاث شهور وش تسمينه هذا ياحسنا00؟؟
حتى ماجاني ولااشتكى ولاقال لاخوه أنها السبه بس انا عقلي وقلبي يقولون ان لها يد
موب شرط سبب مباشر يعني هبلت فيه لا بنت عبدالله مايجي منها الا كل علما" غانم أنا اقصد بشكل غير مباشر

:مشاري حتى ولو تعطيني اسباب تقنعني فيها اما انك تقول وبشكل قاطع تدري وهي السبه اجل لاتلومني على ردة فعلي
:الا بلوم وبلوم حتى لو اني غلطان مانيب طوفه هبيطه تحالفين وتهددين انا رجلج يامره

قبلت يداه :وتاج راسي وعيني وروحي ماعلينا منهم اهم ماعلي انت
:وانا شفيني00؟؟ مافيني شي تضايقت من كلامج معاي وانتهينا ولاعاد ابيه يتكرر كلمي اختج وانا بكلم مترك نلاقي
حل لمشكلتهم على الاقل عشان هالبزران

نظرت اليه لوهله ثم قالت ببريق عينيها المشؤوم بالنسبه له
:انسفهم ورا ظهرك ابيك انت تقول لي ماعاد راح ترجع مشاري الأولي00؟؟
بتتغير علي 00؟؟ الا انت الله يخليك الا انت

قالتها باكيه ليهم لضمها الى صدره بقرب نبضات قلبه ليشعرها بان هذاالقلب لاينتعش الا بحسها
يمسح برفق على ظهرها وبرقه
:اتغير على هالعالم والكون كله الا عليج يانظر عيني










*******
*****
***
**
*




:طلال وينك تاخرت قعدت أحاتيك00؟؟

طلال يتقدم ليصل مكان جلوسها ليتوسد فخذها الأيمن كوساده تحت رأسه ليمدد قدمه
على باقي الصوفى اللتي تجلس عليها هيفاء

:تعبااااااااان دوام يهد الحيل

هيفاء بدأت بتدليك رأسه,, فماأن ترى طلال بهذه الصوره حتى تنهار كل أسلحتها أمامه وعنادها وقوتها وجبروتها تضعف
شيئا فشيئا حتى تتلاشى ,,ثم تقبل رأسه بحنيه

:حبيبي تدري على أني مرات أكره قوتك اللي تفرضها علي الا أنها أهون
عندي من أني اشوفك تعبان كذا,,,,, ليته فيني ولا فيك

مد يده مكان شفتيها ليلمسها بحنان ثم ينقلها الى شفتيه مقبلا اياها
:آه ياهيفا وانتي لو بس تخلين عنادج وطولت اللسان مرات
حتى قدام عويلنا صدقيني كان صرنا أكثر زوجين مثاليين بالكويت كلها

هيفا ممازحه:وأنت الله يرضالي عليك تدري أني أحب أعاندك أسوي أكشن بحياتنا سكتني بطلعه ببوسه لو على الهواء
كلمة غزل صدقني أنا مثل الشوكولاته بسيح وبذوب

طلال اعتدل بجلسته وبجديه بدت ظاهره على عينيه قبل صوته
:هيفا كل شي عندي يهون الا انج تغلطيني قدام عيالي لووووو أنا غلطان وتتفلسفين علي قدامهم
تراه موتي وأنا ماأداني هالأسلوب
التفت عليها بنظره مرعبه وأردف
:لاتنسين أني لو مشيت بكيفي الأمور اللي أنتي تشوفينها تافهه وأكشن ماراح أمشي غيرها

هيفا تباغته بسؤال قبل أن يكمل ملحمة الهجوم المفاجئه عليها
:وأنت ياطلال وش تعتبرني بحياتك 0000؟؟ جاوب ألحين خلنا نحط النقط على الحروف مادامك فتحت صفحات قديمه

طلال يبتسم ويقف ببرود لم تعهده
:انتي عندي مره وبس أرتحتي00؟

هيفا تقف بتحدي أمامه
:لاتعتبر كلمة مره أعدها أنا تقليل بحقي لااا وربي المره أم-وزوجه -وحبيبه-وبنت-وكل شي بحياة الرجال
بس أنت وش تشوفني من هالأشياء لأن ماظنتي قلبك---وهي تضع أصبعها السبابه على صدره من جهة اليسار---
يشوفني كل هالأشياء00؟؟؟

طلال يكتف يديه وبابتسامه ساخره
:تتوقعين أني أقصد بمره كل هالأشياء00؟؟
تدرين ياهيفا وش اللي أكرهه فيج شوفة هالنفس تتوقعين أنج فلتة زمانج ولا فيه مثلج بهالكون
أنا المزيونه الذكيه اللي رجلي مايشوف غيري

هيفا بصدمه فهي قبل كم يوم تتلاسن مع أخت طلال عن هذا الموضوع00!!
هل أشتكت له00؟؟؟
أوصلت بها الوقاحه بأن تنقل حديثنا النسائي البحت لمسامع أخيها00؟؟

هيفا وقد اتضحت علامات التعجب على وجهها تبعتها علامات الضيق والقهر
:طلال وش تتوقع مني وحده تجيني وبكل وقاحه تقول رجلج مو بعيده يعرس عليج
مثل ماسوى رجل أختج وش أقول لها00؟؟--وش أقــــــول--؟؟ أنهت جملتها بدموع حرقت قلبه
قبل أن تحرق خديها

صحيح بأن أختي نقلت لي مانطقه لسان زوجتي 00!!
لكنني ولغبائي لم أفهم بأنه كيد نسااء,,
فهي من بدأت بالاهانه’’’
لأكمل عليها أنا بقسوتي,,

تقدم ورفع وجهها وبصوت نادم
:هيفا أنتي تهقين أني عقب كل هالسنين باتبع كلام غيري وأسوي شي مايرضيني قبل أنه مايرضيج00؟؟

هيفا وبذكائها أدارت الكفه لصفها فوضعت رأسها على صدره وبصوت باكي لايخلو من الدلع
:طلال لو صار بينا أي خلاف صدقني الموضوع بينا ومثل ماأهتم بخصوصياتنا فأنا وربي أشوفك أكبر
من أنك تدخل بمهاترات نسوان وحكي فاضي وأختك الله يهداها ماأدري ليش حاطه دوبها دوبي
ولاجيتك أشتكي بالعكس خليت اللي بينا مجلس حريم وأنتهى لكن أنها تنقل لك السالفه على كيفها

ثم رفعت رأسها لتنظر اليه بمباشره
:هذا لايرضيني ولايرضيك صح00؟؟

ليهز رأسه بتفهم : صحين00

لتردف
:عشان كذا أي شي تسمعه تبي تتأكد منه أسألني بقولك الصدق أنا ماأخاف ياطلال من الحقيقه عشان أكذب
كان بقولك قلت عشان كذا موب أنكر

طلال بحب
:وأنا مانيب مشكك بس اياني واياج ياهيفا تقللين من قدري عند أحد
خصووووصا" عند أهلي وعيالي

أعادت رأسها لصدره
:أبشر من عيوني ياحبيبي









*******
*****
***
**
*


:ياأم راشد عجزت فيها أقولها اكلي عيت تتوحم بالزاد كله الله يهون عليها يارب
ام راشد:ماعليش منها اكليها لو بالغصب الورع بياخذ من عيشتها والا هي على ذاالحال بتغدي جلد على عظم

ام بتال:ياام راشد مانتيب بخابره وحامي ببتال وش هو قايل والله انا مايطب جوفي الا الما وقطيعة خبيزه يابسه
ام راشد مؤيده:انا اشهد والله اني ايبس العجين كود تاكل منه لانها ماتعتاش الا اليابس الله يعيييين

:السلام عليكم
ام مشاري بغضب:زين اللي شرفتي وينتس مهملتني اجدل المواعين مع الخدامه من المطبخ انفتت تسبدي بالعون
مالي بنت اعتمد عليها

غلا المندهشه:يممممممممممه انا بالمطبخ اجهز المواعين والحلو والخدامه اللي شلت المواعين
ام مشاري بابتسامه:ياعووووبها ملسنه ماتخلي احد يغلبها كانها ورايد توم ماكن كل منهم من بطن لحاله

غلا تتقدم لتسلم على كلا من ام راشد وام بتال:وش لونكم يااماتي جميع نختصر الحفوه تعبنا واحنا نتحفى الوحده
براسها لا ونجيب اقصى عروقها وننشدها منهم

ام راشد ضاحكه:ياوالله اللي معاد به نسوان حتى حفوه وسلام عابر متعيجزه منها
ام مشاري وكانها اقتنصت فرصه تريدها:صادقه ياوخيتي ذاالعجازه ودي اني مسميتها عجازه عجز اللي هو بس
غلا مهوب راكب عليها
ام بتال:الا راكب ونص تتغلى وتتدلل بنت خالد جعلنا ماانخلى من مزحها تمزح ماتعرفن الضحك والا حياتكن جد بجد

قطع الحديث دخول رائد بمزاجه المنقلب بعد حظوره من العمل :السلام عليكم قالها منحنيا على راس والدته ثم جلس بجوار غلا
ام راشد:وش لونك ياامك اربك بخير؟

رائد بحزن:الحمدلله على كل حال
ام بتال :خويك اللي في العنايه ماطلع منها

رائد:لايمه عاده بالعنايه
ام مشاري وهي تمسح على ظهر ابنها بحنيه: الله يشفيه ولا يفجع اهله فيه
يمك روح استريح انت تعبان

رائد مستجيبا لراي والدته:وهذا اللي بيصير بروح اريح التفت على
اخته اللتي تراقب الحديث بصمت :غلاوي تعالي ابيج

نهضت بصحبة اخيه الى غرفته تنظر اليه بتساؤل
رائد يجلس على سريره بتعب:غلاوي اسمعيني عدل روحي بكره انتي وامي
لبيت عبدالمحسن الله يحله ويبيحه وواسوا امه تراها عادها مفجوعه الود ودي
اروح انا بس مستحي منهم

غلا تهز راسها بالموافقه وقبل خروجها اوقفها بصوته:ولاتنسين قوميني
قبل صلاة المغرب في ندوه بالمسجد اللي حذابيتنا بروح لها

وقفت بدهشه بسعاده لم يخفها تغير اسلوب حياة رائد بالفتره الاخيره
بعد وفاة صديقه ولم يخفها وضوح شعر عارضه اللذي بدت كثافته تزداد
يوما بعد يوم ((يارب يصدق اللي ببالي يارائد))




*******
*****
***
**
*




:منى وش لي عندج
منى تاتيه من المطبخ بسعاده:لك عيوني المركبه ولو اني لابسه عدسات
مترك يقترب وهو يخفي شيئ ماخلف ظهره:وان قلت ابي بوسه وابشرج باحلى
خبر
لتباغته وتسرق الظرف اللذي يخبؤه خلف ظهر :اكييييد جنسيتي

مترك:اكيد يلا عطيني ثمن بشارتي مشيرا الى فمه
منى بدلع وهي تسبل عيناها:استحيييي

مترك:لاااا تكفين الا السحى ماادانيه عندي فوبيا منه
منى:تصدق وانا عندي لك بشاره وهي تجلس على كرسي طاولة الطعام وتزيح
له كرسيا بالقرب منها

مترك يجلس وهو يرمقها بنظرات متسائله:بشريني ولو انا بعطيج بشاره معتبره
مهوب انتي اللي شاحه علي ببوسه صغنونه

منى بغنج :بشوووووف وش هي ذاالبشاره المهم مستعد للخبر الصاعقه
مترك يقف :انا بصراحه مشغول وانتي تتمغطين بالسالفه قولي اللي عندج
وخلصيني

منى تلحقه بقول بقول تعال:انا--انا--
مترك يكتف يديه بملل:انتي--انتي--وش؟

منى بهمس:حامل
:وبسسسسسسسسسس صرعتيني انا وانا قولي بسرعه ليه ذاالسحى البايخ
بعدين بشاره مانيب معطي لان هالخبر سمعته بدال المره ثلاث مرات

منى بزعل:اي بس من حقي تبين لي لو تمثيل انك مستانس مو تصير اناني
لان عندك عيال قبلي

مترك :شوفي انا اذا ماكنت مستانس مااعرف امثل العكس
انا واضح وصريح بمشاعري والحمل خبر مفرح ماقلنا شي بس انتي الي مسويه
فيها مستحيه ولج ساعه عشان تتكلمين وانا اصلا مشغول مانيب فاضي
فلا تصيرين حساسه وكل شوي تقولين اناني هالاناني تم يراكض باوراقج
ليل ونهار عشان يفرحج بالجنسيه

منى بنرفزه:شنو قصدك تتمنن علي بهالجنسيه؟
مترك وقد بدأ يثور :اللهم طولك يارووووووووح
وش دخل المنه ؟ تدرين,انا بطلع احسن
خرج واغلق الباب بقوه00000







*******
*****
***
**
*







بصوت جهوري عالي جدا"
:منوووووووووووووووور البشاره ياالرضيعه البشاره

منيره تركض خارجه من المطبخ
:هلا هدوي وش عندك فرحني تكفى00؟؟

هادي يقترب منها وينزل لمستواها ووجهه مقابل لوجهها
:خشمتس ياريحة امي وابوي

قبلة انفه وعادت للسؤال بالحاح
:هدوي فديتك عجل وش ورقة طلاقي00؟؟

هادي بضحكه
:لا سي السيد شكله مايبي يطلق الا بعد رمضان ماادري وش عنده الا بشاره احلى

منيره بتافف
:هادي يلا قول زهقتني
:الشؤون يقولون بنتكم المصون وراها ماتداوم00؟؟

منيره تفتح عينيهابفرحه
:صحيح00؟؟
لتتعلق برقبته ثم تقبل راسه بامتنان
:يالبى قلبك وعينك يابعد عمري فديتك وفديتك اخبارك الزينه
بروح ابشر اميمتي والبنات

:لاتعالي ابيج بموضوع00000000000000




 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 10:03 AM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـلآاآ الــــــروح مشاهدة المشاركة
   السسسلام عليكم

روايه عن جد ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

صصارلي ساعتين وانا اقراها عششان اوووصل لكم
الغرنوق
من جد ابدعتي فيها
والله يعطيك الف عافيه يالغلا
وماننحرم منك ومن ابداعك


بنات الله يعافيكم
البارت متى وقته بليز احد يقوولي لا هنتو



حلا حبيبتي كلامج شهاده اعتز فيها
وحلو لما احد يقيم تعبي بهالصوره المذهله
اني خذيت من وقتج هالساعتين والحمدلله انج استمتعتي
حبيبتي انا انزل كل سبت وثلاثاء فترة الصبح بالاكيد بعد الفجر
لكن احيانا الظروف تحكمني وانزلها عقب
الله يعطيج الف عافيه على كلاج الرقيق

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 10:19 AM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الغرنوق تسلمين على هالجزء الحلو ه

رائد حزني حزنه على عبد المحسن وان شاء الله يكون في طريقه للالتزام

حسنا ومشاري مالكم دخل باحد موتحلون مشاكل غير تقلب مشكله بينكم

مترك اجل جبت لها الجنسيه الله يستر ماتغير عليك منووه
ام جوبير وقردها جويبر ياختي ها لعجوز وش تبي هدوني عليها نفسي اذبحها قال ايش تبي تروح لبنان مالت عليس انتي وجهس

طلال وهيفا فعلا لزم الزوج مايسمع في زوجته وان سمع يتأكد والزوجه لابد تحترم زوجها وذاتا عند اهله

غرنوقه يعطيس العافيه

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 05:32 PM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مثل العاده جزء ممتع غرنوقه بس توهني زود البارت اللي قبله وانا اقول ياليل ماطولك ولله صلحت مشاري وحسنا بتكون صعبه وخليتيها اسهل منها مافيه
كنت احسب اني فاهمه مترك زين بس بصراحه طلع العكس
فرحتينا بتوم اللي بيشرفون واليوم انكرتيه وبكل سهوله
مببببببببببدعه غرنوقه ماشاءالله عليتس




استغربت ردة فعل مترك على حمل منى يعني شلون هو يبي البيبي ولا لا غريب ذا الانسان في تصرفاته
وبعدين شكله عايش حياته ومنيره بعيده عنه
يعني معقوله الرجال اذا لقى اللي تشبعه ينسى الحبيبه هل مترك مايذكر منيره الا عند طاريها
وبما انه مهوب مطلق ليش ماقال الهادي ليش قاله بعد رمضان هل مترك بياجل يبي يشوف هو يقدر على فراقها ولا لا او يبي يشوف منى بتقدر تتحمل العيشه معه ومع طلباته اللي ماتخلص وتقلب مزاجه وهو بيعيش معها من دون منيره
او يبي منيره وهادي مع الوقت يخف الحقد عليه ويحكمون عقولهم ويفكرون في العيال وترضى منيره ترجع بدون قيد او شرط
تدرين غرنوقه انا استغربت من منيره يوم قالها هادي ان عنده خبر لها قالت بفرح طلاقي
هل منيره مبسوطه انها بتطلق من مترك وبكل سهوله يعني منيره ماتحب مترك ومايعنيلها شي هي ماحاولت تصلح حالهم هي وياه لا تبي الفكه والراح منه
انصدمت من حمل منى يعني هي باقيه مع مترك
انا ماتمنى منيره ترجع المترك الا اذا منى مهيب موجوده بحياته لان رجوعها المترك فيه غبنه لها مترك بيفضل منى عليها ومنيره ماراح تطلب حقوقها
عشان كذا اذا منى بتبقى مع مترك يطلق منيره واتمنى تزوج غيره عشان يموت بحرته وياليت تاخذ ناصر بعد مايطلق هدى ولله لايقين على بعض <<<فيس يقول وين شطحتي
لان الرجال بصراحه يقهرون هو يتزوج ويستمتع وهي يالي وتجلس على ذمتي بغبنها وقهرها ولا اذا طلقتها تقعد على عيالها وتاخذ غيري
مترك اقولها بالاثم المليان انا الى الان مافهمتك ومع منيره قلب وقالب



يمه من خوات الزوج الوحده ماتخاف من ربها في اللي تسويه بزوجة اخوها يعني ماتخاف هي ان الله يبلاها باخت زوج اطين عيشتها ولا اختها او بنتها ترا الدنيا سلف ودين
اكره الرجال المتعجل في فهم الامو على كيفه يعني سمعت اختك ليش ماجيت وقلت الزوجتك على طول صدقت الرجال اذا يحب زوجته ويقدرها مايرض لها الغبنه والكلام من اهله اذا خطا المفروض اذا جاكم فاسق بنبا تبينو المفروض طلال سئل هيفاء قبل الهجوم عليها
بنت عبدالله عرفت تلعبها صح ماشاءالله عليتس هيوف بس ياخوفي ذكائتس يوديتس وراى الشمس



عجبتيني حسون يوم ماخليتي ابو عيالتس يطول في زعله منتس راضيتيه على طول
تصدقين حلوه حياة مشاري وحسنا بينهم ماشاءالله تفاهم ومصارحه الله يتمم عليهم بس ياخوفي منتس غرنوقه تقلبين السالفه عليهم ودخلين مشعل بينهم في النص ويكون غيرة مشاري من مشعل سبب في طلاقهم



مبروك رائد الله يتمم عليك ان شاءالله الهدايه ويفرح ربي قلبك بزواجك من عليا وتكون عون لك على الطاعه يارب
وانتي يام السانين ولله انتس تحفه تكفين غرنوقتي زوجيها هادي ولله ان تهبل فيه هي يبيلها حد ثقيل عشان يجن جنونها وتجننه معها ولا خلوده معها بنفس البيت خير عون لها


تستاهلين ياعجوز خيبر شوفي حقدتس على بنت اخوتس وين وداتس بلاتس ربي في بنتس خافي الله وخفي على البنت ربي الهاتس عنها بسالفة بنتس


بارت روعه من اخت اروع الله يوسع صدرتس بالايمان مثل ماوسعتي صدورنا يارب

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 07:21 AM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147438
المشاركات: 356
الجنس أنثى
معدل التقييم: كومة مشاعر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كومة مشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطييك الف عافيه الغرنوق

من جد روايتك جدا رائعه تجعلنا بحماس مع كل ابطالها

مترك وصراع منى ومنيره هل المعقول منه ان حياء منيره الزائد هو سبب جفوله منها يأخي الانثى طبعها

الحياء وانتي بشطارتك المفروض خففت من حياءها شوي وبينت لها رغبتك بالاشياء اللي تبيها منها خصوصا

انها كانت صغيره بالسن او تبيها مره من الاول خبره وفاصخه الحياء ..

مترك اتوقع ان قلبه ما يهوى الا منيره ومنى ممكن نقول كالحلاوه يستلذ طعمها لحظة اكلها فقط وبمجرد

الانتهاء منها يذهب طعمها هواء ومتنفس له لاغير ومصيره لمنوره بس حمل منى هل يعني ارتباطه الوثيق

بها يعني ما في امل للطلاق ..

مشاري وحسنا يعجبوني جداااا مشاري قسم بالله وش جابه لمشعل يهبل ودلعه لحسنا اللي احتار معها

لما تسترجع ذكرياتهامع مشعل يختي خلاص لا تفتحين لنفسك مجال وخليك بمشاري فديت قلبه بس

استغرب الى الان تحب مشعل او انها مجرد ذكريات محروقه تعيشها وما راحت من بالها وخصوصا اني

اشوف انها تحب مشاري وما قصرت معه..

رائد وتأثره بموت عبدالمحسن فعلا انا دايم اقول ان الواحد اذا توفى وما كان محافظ على الصلاة وامور الدين

يكون الحزن مضاعف حزن فراقه وحزن حاله اللي بيلاقيه بقبره الله يحسن خواتمينا يارب وجميع المسلمين..

أم جابر قسسسسسم نكته هالعجوز بس ما اتضح من اللي ترملت؟؟

يعطيك الف عافيه يا مبدعه

بجد نسمتع برواياتك

الله يحفظك

أكاليل الورد لروحكـ

 
 

 

عرض البوم صور كومة مشاعر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية