لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-10, 02:50 AM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي البارت 11

 

((لو علمنا الغيب لما اخترنا غير القدر))

صدقت توقعات اغلب البنات ويستاهلون حب خشوم على هالتوقعات--فيس بخيل مايبي يوزع نجوم

وحابه هالشي انكم بديتوا تفهمون علي وتقرون افكاري

يلا ياالغوالي

البارت الحادي عشر




*******
*****
***
**
*




:وأنتي ليش ماتدخلين كلية التربيه الأساسيه00؟؟ بنات ومافيها اختلاط وسهله وكل التخصصات اللي تناسبج فيها

:مابي التربيه أبي الجامعه هو بكيفكم تدخلوني اللي تبون00؟
:ياسلام هذي السوري بنت عمج بتسجل بالتربيه حاسوب أدخلي معها

:ماأبي حاسوب أبي أدب انجليزي
قاطع نقاشهما بغضب:خويلد جامعه مافيه اختلاط ,وخرابيط ماعندي

خلود وقد امتلت عيناها بالدموع:ياسلام كفايه علي علويه تجي أنت تزودها علي خلك بصفي تكفى

هادي عاد لهدوئه بعد أن رأى نذير الدموع في عينيها:وش صفه00 ؟ صاحيه انتي 000غير التربيه قلت مافيه,,مقتنعه ماأنتي بمقتنعه هذا شي راجع لج
وبعدين حتى لو دخلتي الجامعه وتخصصتي أدب انجليزي على قولتج مصيرج بتردين مدرسه,,فأخذيها من قاصرها
وتخصصي تربيه انجليزي

خلود مقتربه من أخيها تحاول أن تحاصره من جميع الجهات,,
وكأنها بحرب مستعره فهي ستقاوم وتحارب بأفكارها,,
فهذا مستقبلها لكن هل من مجيب00؟

:أسمعني أنا نسبتي عاليه تدخلني حتى طب لوبغيت بس أنا أبي أشتغل مترجمه في خاطري هالشي,,,
والتربيه ماأنفع الا مدرسه وأنا مااا أواطن التدريس فديتك محد بحاس فيني الا أنت

هادي ينهي الجدال لأنه بدا بالأستسلام لهذه المقاتله الشرسه فهي تربيته تشبهه كثيرا" وتعرف كيف تصل لمبتغاها معه,,
:أنتي اللي أقصري الحكي وسجلي مع بنت عمج بالتربيه والا أقعدي بالبيت

عليا:حبيبتي التربيه أسهل وبكره اذا أعرستي وأنتي بالكليه يراعون ظروفج الدكاتره موب نفس الجامعه

خلودبغضب وهي تلوح بيديها قبل لسانها أمام أختها:أسكتي عني يالفاشله هذا آخر اهتماماتج عرس وبزران وأدفني روحج بينهم أنا أبي
أعيش حياتي أكون مستقبلي
ماأبي أصير تبع لسي السيد ,,أبي يكون لي كياني

علياباستهزاء:أتعب على الكيان أنا,, أمسي علي أنتي أقصاج سنه الا أنتي ذالفه من ذاالبيت وموتي بقهرج جامعه مافيه

لتدب حرب مستعره بينهن فهاتان الصغيرتان لاتتفقان الا على موعد الصلاه وغيرذلك يدخل في جدال حاد مختلفتان تماما"

ليوقف هذا النقاش الغبي منيره :عليا هاج حبيبتي البياله وأنتي خلوده الفنجال نبي دم عشان نحس بحماس

خلود اللتي تشرب الماء بعد نوبة الصراخ :منور سكتيها هي مالها دخل الا برائدغير حلقه لاتنشب بأحد

عليا:والله اللي يقول كلمة الحق صار ينشب بالحلق ويضايق
منيره مقاطعه :خلاص عليا كيفها هي وهادي بصرهم أنتي لاتتدخلين بينهم

عليا:ماقلت شي أعطي وجهة نظر
منيره موجهه كلامها لأخيها الغارق بأفكاره :هادي؟

هادي ينظر اليها مستجيب لندائها
منيره:هدوي بغيت تسجلني بديوان الخدمه

هادي:وين تبين تتوظفين؟
منيره:ماأدري أنا ماعندي الاالثانويه العامه مع أني كنت شاطره بس الشكوى لله ماخليت أكمل

هادي:خلاص كملي مع خلود
منيره :لافديتك أكمل00 ؟,, ماعاد لي بال أبي وظيفه تغنيني وبس

هادي:أفا عليج حاظرين للحلوين أبشري بأكلم لي واحد أعرفه وأسجلج باللي تبين

عليا:أدخلي شؤون رفيقتي فيها وتمدحها ووسوم بنت عمتي تقول مريحه ورئيسة قسمهم حليوه

منيره:خلاص شؤون شؤون

تجلس قريبا منهم تستمع لأحاديثهم كلا" منهم يبحث عن مصيره ,,مستقبله,,حياته,,

ليقطع حبل فكرها القصير هادي بصوت ضاحك:يمه مابقى الا أنتي ودج تتوظفين00؟



*******
*****
***
**
*


بعد الحدود الفاصله بين الكويت والسعوديه بقليل يقود السياره بسرعه جنونيه مع صوت المسجل العالي ,,,

وكأن السياره ستنفجر من صوت المسجل المرتفع يرقصان على هذه الأنغام الشارع مكتظ بالسيارات ,,,
اما عائده من البلد الشقيق أو متوجهه اليه,,,

وهما في غمرت اندماجهما بصوت الموسيقى والرقص يقترب منهما بسرعه تسابق سرعة الصوت ,,,

عجله لاحدى السيارات واللتي بكل تأكيد لن تفلتهما بسلام ,,,
يحاول تحريك المقود بقوه الى اليمين ليفاجأ بسياره قريبه جدا" جدا " منهما,,,


ارتطام قوي,,

صوت المزامير للسيارات ,,

أناس تركض مسعفه,,وأخرى متفرجه,,

ودخان يعج بالمكان,,

ومازالت صوت الأغاني مرتفعه رغم سكون الجسدين
الراقصين قبل بضع ثواني!!!!!




*******
*****
***
**
*



:ما ما يمك رش وجهها بما
صحت على قطرات ممتاليه من الماء على وجهها نظرت الى عينيه ثم فقدت الوعي من جديد

ليصرخ بأعلى صوته :غلاااااااااااااااا غلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أتته تسابق الريح بقدماها الطويلتان وطولها الفارع نظرت الى من تسكن بسلام بين يديه لتعود كما أتت وهاهي تنزل
مسرعه ترتدي غطاءها بالكامل محظره غطاء زوجة أخيها فهي وان صح التعبير --عن مية راجل--

تتحلى بالقوه عند الصعاب وتكون متماسكه جدا جدا الااااااااااا عند 0000000000رائد فهما رغم قوتهما
الظاهره الى انهما هشان جدا عند بعضهما00000

وصلا الى المستشفى يحملها بخوف وضعها على السرير وأجريت لها التحاليل المطلوبه

وهاهما يجلسان ينتظران نتائج التحليل
:ماعليها شر ياخوي حسون معها فقر دم عشان كذا طاحت

مشاري بهدوء:خابر
غلا:الا رائد متى هو بيجي وحشني الدوووووب

مشاري:اليوم على وصول

عادا للهدوء والصمت

ليصعقا بصوت فارس هنا000

بالمستشفى000

وغارق بالدماء000

نظرت اليه ,,وقفت ,,عيناها لم تفارق وجهه ,,ثم وقعت على الارض0000 طريحه!!!





*******
*****
***
**
*


طرقات ناعمه على الباب !!
عرف صاحبة هذه الطرقات ,,فهي بئر أسراره الدفين000

:تعالي عبير
عبير القادمه وفي عينها تساؤل لم يخفى عليه

:كنت بالامارات مع خويي وجيت
عبير:بروك بس أول مره تخش علي ؟
ترا أنا مالي ذنب بالموضوع والله سارا ب000

مبارك بغضب:لاتجيبين أسمها مره ثانيه والا واللي رفع ووطى سبع أن لساني

لم يتم كلمته لأنها خرجت وضربت بالباب بقوه


لماذا يحملني فوق طاقتي؟
كيف يمنعني من محادثته وهو لساني الذي أنطق به؟
هل يريد اخراسي؟
كيف لاأبرر موقفها وهي من ظلم بكل هذا الموضوع؟


مبارك بضيق شديد بعدما أغلقت الباب بهذه الصوره
:أكيد تضايقت ,, بصرها بترضى من كيفها خلها تعرف أني ماأبي أسمع حتى اسمها
عشان ماأكره أخوي ولد أمي وأبوي

الله يجازيك بمثل فعلتك الوصخه ياجويبر كانك حرمتني النوم والراحه من يوم خطبتها0000000




*******
*****
***
**
*


أفكار تأخذه الى بحر هادئ ,,
وأفكار تاتيه كموج قوي يضرب بعقله الباطن ليعاود الماضي الحظور بقوه مع ذكراها العذبه

:أبي 12 بزر درزن نص منهم بنات ونصهم عيال
:الله وأكبر وأنا أكد عليهم وعليج ؟

:حبيبي الدنيا تعاون أنا أحمل وأتعب وأنت كد وأصرف علينا ,,عاد أنا دوام أنسى متى بلحق أداوم واجيب ذاالبزران فبقعد
بالبيت أبرك وأنت أصرف علينا

:والأسامي من وين بأعين لهم أسامي00؟؟
:مالي شغل أنت سم على كيف كيفك مالي خلق أحد يقول لي هذا حلو أسمه وهذا شين بريح راسي لو بتسمي على كومار سايق أهلي راضيه

ختمت جملتها بضحكه رقيقه تشبهها لاتجد عند غيرها مثيل,,
يراودها حلم الانجاب لكن لم يقدر الله لنا ان نرتبط لو بطفل صغير,,

يحمل جيناتنا معا",,
قدر لي ولها أن تنمحى ذكرانا من الوجود الا بذااكرتي العصيه اللتي أبت ان تمحو صورتها عن مخيلتي

حتى سماتها صوتها تقاطيع وجهها أحس بروحها تحوم حولي,,ّ!هل جننت؟؟
بكل تأكيد هذا جنون الحب 00000آه ياقلبي الشقي متى بفرح؟؟؟


ياونتي منه الى ماله نهايه00000من جروح في ضميري مستكنه
بس ياعيني من الدمعه كفايه00000المفارق واقعا لابد منه
ماحسبت حساب روحي في البدايه00000عادني طربا وروحي مرجهنه
مبطيا والحزن واليني ولايه00000صادرا حكمه علي من غير سنه
كيف يعدم واحدا ماله جنايه؟00000ياهل المعروف شيلوا الظلم عنه





*******
*****
***
**
*



:دلييييييييييييل ووجع00؟
دلال:يالبيييييه لبى قلبج يايمه ليش دايم معصبه

أم تركي وكأنها من تعرض لمس كهربائي مفاجئ أخذت وقتا" وهي تنظر لدلال نظرات تعجب لم تخفى الأخرى ودلال مبتسمه بخبث

وتكاد تنفجر كبالون مليئ بالماء من الضحك فمنظر عمتها المستغرب والمتفاجئ مضحك

دلال ببراءه مصطنعه:يمه فيج شي فديتج00؟؟
أم تركي وكأنها صحت من غيبوبة الصاعق الكهربائي :دليل أنتي صاحيه والا استخفيتي يوم أنتس تناديني يمه؟؟

دلال تجلس جوار عمتها مقبلتا رأسها :فديت عمتي الغاليه أنتي حسبة أمي وش قوم ماأدعيج يايمه؟؟

أم تركي وقد دب الشك في عروقها:دليل الله يستر منتس أنتي ماتزين أخلاقتس الا اسمع لي عقبها خبر يغثني

دلال بخبث:أفاااااا ياأمي الغاليه أنا أجل وجهي بومه عليكم أو قبسه على ماقالوا أجل باسحب كلمتي ياعمه أرتحتي00؟

أم تركي تهز رأسها وتعود لسكب فنجان قهوه لنفسها متناسيه سبب دعوتها لدلال فمارأته من ابنت أخيها قد ينسيها اسمها

دلال :يمه أنا بودي عويلي لبيت أهلي وبروح للسوق تامرين بشي
ام تركي لم تجبها بل لم تنظر اليها أيضا" اكتفت بهز رأسها

خرجت دلال شبه راكضه الى سيارة تركي ومعها أبناءها وخادمتها فمابدل روحها اليوم وجعل مزاجها رائق جدا" هو سفرها برفقة زوجها

الى لبنان وهذا ماحرصا على اخفائه عن أهلهما حتى يسافرا بسلام,,لكن الانسان لايعلم ماقد يكتبه الله له وعسى ان تحبوا شيئا وهو ضرا لكم00000!!!






*******
*****
***
**
*


فتحت عيناها على صوت غالي جدا" على قلبها بل ورائحته اللتي تميزه عن غيره

:فدييييييت أنا الطيب وراعيه أنت طيب أنا فداك بخير00؟؟ لتغرق بنوبة بكاء قويه

احتظنها بسلام وهو صامت فمارآه اليوم أمامه أبدل قوته الظاهره الى ضعف شدييييييييد جدا

أعز صديقين له أحدهما توفي والآخر في العنايه المركزه بين عالمي الحياه والموت

:رد علي تكفى وش لونك طيب؟؟
وليش فارس غرقان بالدم فيه شي؟؟
رد تكفى لاتسكت

:غلاوي فديتج أنا طيب وفارس بعدبخير الحمدلله بس أخويانا اليوم اللي راجعين معنا من السعوديه صار لهم
حادث شين أسعفناهم عشان كذا ثيابنا فيها دمان

غلا تجلس وهي مازالت بين يديه تمسح دموعهابيديها الاثنتان:انزين وش صار عليهم اربهم سالمين00؟؟

رائد بضيق خنقه وكأن العبره تخنقه تريد أن تتحرر وهو السجان يرفض اظهارها أمام أخته:لا طيبين بالعنايه

لم يرد أن يذكر موت صديقه يتمنى ان ينسى مارآه

غلا وقد اشتمت رائحة الحزن من أعماق روحه أرادة تغيير مجرى الحوار:أخبار حسون وينها جبتها اسعفها مع أخوي وطحت عليكم بسبة ولد عمك الطويل الأهبل ههههههههههه

بادلها الضحكه بضحكه أعمق واصدق فاليوم أتاه خبران متضادان تماما" احدهما محزن جدا والآخر مفرح

دخل عليهما مشاري فجأه بصوت عالي وبمرحه المعتاد:زغروطه ياحلوه البت حسون طلعت حامل

غلا نزلت من السرير مسرعه وبفرحه عارمه فهذا الخبر تنتظره عائلتهما بشده فبالرغم من خبر حمل زوجة محمد الا ان مشاري
له مكانه خاصه لديهم جميعا

:مبروووووووووووووووووك الف الف مبروووووووووووك مقبلتا خداه بقوه
مشاري يمسح خداه :وع وع حسنا من العازه تحبيني كذا بعدين أنا قلت زغروووووووطه ماتفهمين لولشي يعني يببي فرحيني

غلا تنظر اليه بنصف عين تمثل الزعل:مابي أنت ماتستاهل اللي يبوسك بعدين أستح على وجهك ألولش بالمستشفى00؟؟

رائد ممازحا": أنتي لو شايفته يوم درى خطير لا يلولش هو
مشاري يسحب غلا من يديها بقوه:أمشي ياالخريش روعتينا عليج أمشي بنروح حسون تستنانا بالسياره

غلا تقف وهي تحرر يديها من قبضة مشاري لتلتفت الى مكان رائد بتساؤل:رائد ماأنت بمخاوينا؟

هز رأسه نفيا" فمابه حيله حتى على الكلام يحس بأن الكلام يجهده
نظرت اليه بتامل تدرس ملامح وجهه ((أقص ايدي اذا ماكان فيه بينهم أحد ميت))




*******
*****
***
**
*

:والله أحلفي ان كانج صادقه
:قسم بالله ماأكذب وأني صادقه
:يالبى دلبها يانااااااه حويمل الله يعديها شره يارب,,بعدين ادري أنها حامل
: انزين ليه تحلفيني 00؟
بعدين يااختي أحس ان أنتي عجووووووز قاضيه بعد بتموتين لو قلتي حامل لازم التصغير حويييييمل

منيره تنظر الى الباب مكان دخول أخيها هادي اليها من الخارج منهيتا" حوارها مع هيفا:هيوف هدوي جا أكلمج بعدين

جلس بقربها بصمت
منيره باهتمام:هدوي علامك شكلك تعبان؟

هادي بحزن:مات خوي رائد عبدالمحسن بحادث ورائد متضايق يقول المشكله أنه قبل يموت روحه تنازع وهو يردد أغنيه
كان يسمعها حاولوا فيه يتشهد ماطاعهم

منيره تضع يدها على صدرها بصدمه وأسى على حال هذا الشاب:يالله الله يجيرنا من سوء الخاتمه ياااااارب
يالله بحسن الخاتمه

هادي يقف ومازال الحزن يعتريه:آميييييين يالله أنا رايح أشوف رائد يقول مشاري أنه تعبان ومتضايق حده

اي على طاري مشاري على البركه حمال حسون
منيره تقف مقتربه منه:الله يبارك فيك عقبال مانفرح لك ,,أقول هدوي بخاويك لحسون أمي عندها وانا مليت من البيت

هادي يلتفت لمكان سرير معالي الخالي:وين علوي ماأشوفها؟
منيره :راحت مع رجلها يجهزون غرفة البزر وبيجون بعد شوي

هادي:بيجون أجل أقعدي لين تجي أمي تقعد عندها
منيره بامتعاض:وليه هي بزر بعدين خلوده عندها وأنا أنطقت كبدي من البيت

هادي:أقعدي لاجبت أمي خذيتج لها ماأبي علوي تجي ماتعين أحد منكم أنتي والا أمي وخلود بزر مامنها نفعه
لاتتعب والا تجيها ولده فجأه من بينفعها وانتوا كلكم عند حسنا

منيره تنصاع لأوامره فهي اعتادت أن تلبي رغبات الغير دون اعتراض:أبشر بأنثبر وأمري لله




*******
*****
***
**
*


:السوري ياأمتس ناوليني تلفون البيت بدق على أم هادي

سارا وهي تحظر الهاتف معها:ليش يمه عسى ماشر توج مكلمتها00؟؟
ام ناصر:حبتس للنشده ناوليني التلفون وروحي رتبي غرفة أبوتس

سارا تتسحب لتجلس خلف والدتها وهي تبتسم فبالرغم من هدوئها الا أنها فضوليه ولا يخفاها شي

مشعل القادم من الأعلى وهو يستمع للجدال السابق بين أمه وأخته تقدم ناحيتها ليفاجئها بحملها من تحت ابطيهابخفه لتشهق مرتاعه من حركته

المباغته:روعتني الله يهديك فعادت لها الرجفه من جديد فما ان ترى
أخاها حتى ترجف يداها دون قصد

نظر اليها بحزن ملأت روحه وذهب ليجلس أمام والدته يصب له فنجان قهوه وهو يفكر بحال أخته هل آخذها لطبيب
نفسي أم أتركها على الرقيه الشرعيه,,لكنني أعلم ان علاجها نفسي وبيدي انا!! !!

قطع حبل أفكاره صوت والدته تبارك بسعاده للمتحدث من الطرف الآخر على الهاتف:ياجعله مباكا" حمالها الله يتمه عليها ويهون ذاالحمال يارب المهم تداري على روحها واشوى ذاالحين عطله ترتاح في بيتها ولا قد جات المدارسالا ورعها متعلق في رحمها ولاعاد به خوف

أخذت الأفكار تروح وتجيئ لايعلم لم يدق قلبه بسرعه00؟
ولا يدري لما يشعر أنها هي المقصوده00؟

اليوم بالذات عاد لي صوتها المتحمس للاطفال00؟
عادت لي تقاسيم وجهها البريئه وهي تخبرني بحلمها أن تنجب لي00؟

أن ترتبط معي بطفل تحمله في أحشائها ويحمل هو أسمي000000!!!
هل هي المقصوده أم من؟

لينتبه الى صوت والدته:الا حسنا عندتس أبارك لها حمالها

سؤال بالكاد راوده وهاهو يستمع الى اجابته !!
كم تمنى لو ركن قليلا حاسة السمع !

أوأعارها لسارا وفضولها ولا أن يسمع هذا الخبر اللذي بتر حلمه الوحيد باحتمال عودتها له,,

الآن ارتبطت معه بطفل من سابع المستحيلات أن تعود الي

وكان الحياه الزوجيه ترتبط بالابناء ولا يربطها الحب والعشره؟!
فالطلاق وارد ولو كان هنالك العديد من الابناء باختلاف جنسهم لو لم يربطهم حب او تفاهم00000000000000



*******
*****
***
**
*



يوصلهما الى مطار الكويت الدولي مودعا" بابتسامه معهوده منه:شوفوا ان عينتوا لي هناك شقرا مزيووووونه
ماتعرف من اللبس اللي يبه سامحني جيبوها أبيها

تبادله الدعابه بضحكه:نويصر أسكت لاتسمعك هدى والله أن تطين عيشتك الا وش يبه سامحني 00؟؟

ناصر يمثل الخائف :يمه لاتشوفني ذاالنسره والله أن تقطعني وترمي لحمي للكلاب
ياحوبي يبه سامحني --->هذي اللي تظهر بطنها أول تستاذن من أبوها بأدب واذا وافق تظهره شفتي العالمالذوق المتربيه

دلال بسعاده بدت جليه على عينيها الواضحه خلف النقاب:يييييه دخيلك أنا تؤبشني ابشر اذا لقيت لك وحده
كشتها صفرا ومظهره كرشها والبنطلون ضيق من جنوبها وشوي ويطيح جبتها لك عروس

ناصر :أفيييييييييه لاخليج لانبي مره ولاهم يحزنون ان بغيت ياحلوه رحت أنا بنفسي أتنقى يلا استودعتكم ربي

دقوا علي لاوصلتوا أسوي اعلانات أنكم سافرتوا وأوصي مبيريك يجيب الاسعاف لأمه يلحقون عليها لاتموت

دلال:خخخخخخخخخخخ أسكت لايسمعك تركي والله أنك صادق على الله تخلص علينا ذاالطياره أبطوا أعوذ بالله

أتاها تركي فأمسكها من يدها لتقف أمامه:وش فيك تركي
تركي:مافيني شي كل أغراضج زاهبه ياقلبي

دلال بسعاده عارمه:وش أغراضه ودينا شناطنا وشنطتي اللي بايدي هذا هي وهي تشير براسها على حقيبتها

تركي:أجل توكلنا على الله وعلى فكره بلغت مبارك وبيقول لأمي الحين ولاتخافين مسكر جهازي يعني
مالها طريق علينا ختمها وهو يغمز عيناه بطريقه مضحكه وذهبا لتلبية نداء الطائره المتوجهه لمطار بيروت



 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 12-10-10, 08:00 AM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 175094
المشاركات: 1
الجنس ذكر
معدل التقييم: اسيد11 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيد11 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك العافية على البارت الرائع

 
 

 

عرض البوم صور اسيد11   رد مع اقتباس
قديم 12-10-10, 12:01 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير والرضا -- ربي يعطيج العافية غرنوقة على هالبارت

====================================
(( مشاري -- حسنا ))

كلوووووووووووووولوووووووووووووش << فيس يزغرط زغروطة خليجية

يعني توقع طلع صح وطلعت حسنا حامل واكتمل المشهد من الفيلم المصري ^ـ*

تدرين أني توقعت الاحتمال الثاني هو اللي يصيب أنها تكون مجرد دوخة بسيطة بس صج طلعتي تحبين الافلام المصرية ^ـ^

وهذا السبب اللي كنت خايفة أنا يأثر على حياتهم وزال إنشالله تستمر الحياة بينهم على خير <<< فيس يدعي

====================================
(( تركي -- دلال ))

والله دلال هذي تعرف لعمتها عدل وماهي هينه أبد ---حلو النحشة هي وتركي من غير محد يدري يا كثر اللي يسونها

تقط العيال عند أمها وكب هي وزوجها برى الكويت --- <<< خايفة من عيون الناس لا تحسدها أن زوجها سفرها

بس يمكن دلال سوت هالشيء هي وتركي لانهم ملو من أنهم يخفون حبهم مشاعرهم كزوجين يحبون بعض بسبب تصرفات

أم تركي الصراحة ما ألومها المسكينة طقت كبدها من هالعمة <<الله يستر عليهم ويوفقهم

اتوقع أم تركي ممكن تلحقهم للمطار وبما أنهم طياران الكويت يعني مية بالمية الطيارة متأخرة على الاقل نص ساعة حتى وركاب

فيها <<< عاد هذا فيلم هندي إذا تحبين الافلام الهندية ^ـ~
===================================
(( خلود ))

حال الكثير من بنات الكويت يعني البنت جابت نسبة وتعبت وبالأخير احد من أهلها يوقف بطريقها عشان والله سالفة الاختلاط

يعني حنا بالكويت الصراحة مفروض هذا الشيء ما يأثر فينا لان أغلب الاماكن اختلاط وإذا على كلية التربية الاساسية ما فيها

صبيان صح كلامج بس هم أغلب الدكاترة واللي يشتغلون فيها كلهم رياجيل وهم فيهم خيرهم <<< أسئلي مجرب يختي في

اثنين باطين كبدي إذا أنتي بالكلية أكييد بتعرفينهم --- وووع عليهم مليغين

بس بما أنها بالنهاية مثل حالتنا لازم تصير مدرسة <<منعا للاختلاط بالوظيفة أحسلها التربية الاساسية أسهل من الجامعة وتعبها

بس عجبتني وقفتها وأسلوبها باقناع هادي ما هو أسلوب وحدة بس تبي تدخل الجامعة للفشخرة أنها داخلة الجامعة لا هي داخلة

وهي عارفة شنو تبي اتوقع هادي راح يرضى أنها تدخل الجامعة ةتحقق اللي هي تبيه
==================================
((رائد وربعه ))

والله كنت حاسة أن بيصير فيهم شيء كايد الله يجيرنا وياكم من سوء الخاتمة

بس ملاحظة بسيطة -- اللحين قلتي أن واحد من كفرات السيارة انبط والسيارة حادثها كان قوي لدرجة موت عبدالمحسن

معقولة رائد وفارس ما صار فيهم شيء ولا مجرد رضة بسيطة يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=================================
(( مشعل ))

ياخوك هذي اللقافة وما تسوي أتوقع بعد سماعة بخبر حمل حسنا وبعد مايروح الشالية ويراجع حساباته راح يقتنع أنه يتزوج

ويشوف حياته ----

سؤال ليش مشعل قال أن علاج سارة بيده ؟؟ هل لان له علاقة بالرجفة اللي فيها ويكون هو سببها ؟؟؟

================================
تسلمين على البارت ربي يعطيج العافية

استمري بهذا الابداع


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 12-10-10, 01:11 PM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا يعطيك العافيه


يعنى عبد المحسن هو الى مات ومين الى بالعنايه الله يحسن خاتمتنا


والله فرحنالحمل حسنا وفرحت مشارى بس والله ضاق صدرى على مشعل كسر

خاطرى بس مصره انه لابد بيوم ترجع له حسنا مدرى كذا عندى احساس

مع انى والله احب مشارى ويستاهلها على الحب الى معوضها فيها


يعنى اتضحت الصوره الحين اكيد انه ما يجيب عيال مشعل عشان كذا طلق حسنا


بنتظارك يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
قديم 12-10-10, 02:41 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58888
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: lenaaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lenaaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يارب ترزقناا حسن الخاتمه


ههههه دلااال تجنن وشششش الهجه ههه
الله يوصلهم ويرجعهم بالسلامه


مبرووووووووووووك حمل حسناااااااااا

الله يثبته

مشعل خلاااص انقطع الامل يعني بتتزوج
ودي ادري سبب طلاقهم

بنتظارك

 
 

 

عرض البوم صور lenaaa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية