لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-11, 02:44 AM   المشاركة رقم: 916
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وعليكم السلام والرحمه




أبداااااااااااااااع غرنوق ماشاء الله عليك الروايه من بدايتها لآخر بااارت

قمه في الرووووعه والله ذكرتيني بالغاليه أنفاس قطر



شهاده اعتز يها ياغلاي




رائد يحق لك تغضب بس زودتها شوي ماتوصل للي سويته في عاليه

وأنت بنفسك قلتها بزر



احيان للرجاجيل تتنيحه الله يبعدها عنها



هادي

الله يعينك على خواتك ومشاكلهن والله إنك رجال وياحظ خواتك بك الله يكثر

من أمثالك

خلود ومعالي
والله ونجح إجتماع القمه اللي عقدتنه ههههههههههه أن كيدهن عظيم


نسوااااااان ياويلي منهن ههههههه


فارس

والله وتعرف تهدد هههههههه تمنيت خلود تجمدك ونشوف أنت قد كلمتك

قول وفعل والا بس كلام لكن الظاهر عارف إن الخبله خلود بتصدقك

لاتفرح كثير ترى خلود ماهي هينه وتعرف تأخذ حقها وزياده


صدقته ترا ونزلت


غرنوق تسلم يمينك والله لا يحرمنا من إبداعك

وأعذريني عن التقصير والله مهما كتبت أشوف إني مقصره يالغلا


ومن قال ساالم يارب

والله مامنج الا كل خير ياقلبي ولاشفت قصور




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jello مشاهدة المشاركة
   fhhvj vhzu tvk,r بارت رائع غرنووق يسلم الأيادي


تحديات ابطالنا كل مالها تزيد قوة وشراسه بشووق لمعرفة آخر المشوار



انتي الاروع على خير ياقلبي



اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغنادير2 مشاهدة المشاركة
   هلاااااااااااااااااااا و غلااااااااااااااااااااااااااااا

تسلمين الغاليه مرررررررررررررررره حلو البارت تجددت الاحداث



هلاااااااااااا بج انتي الاحلى


الله يسامحه رائد يعني مايعرف احساس الامومه عند المره بالذات اذا كان احد متزوج معها و حامل و على وشك و لاده الله يكون في عون عليا


شوفي انتي صح بس ترا قويه طلعتها من غير لايدري ولبيت مره حتى لو انها طبيبه شعبيه الرجاجيل شعرفهم





اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اميرة الورد* مشاهدة المشاركة
   هلا وغلا غرنوقة وحشتينا



وحشتيني اكثر ياغناتي

رائد معه حق يعصب بس ترى زودها واجد كفاية احساسها بالذنب انها كانت بتخسر الجنين يجي هو ويكمل الناقص ..
وبعدين شفيها اذا لجأت لهذا النوع من العلاج ترى فيه ناس واجد جاب معهم نتيجة بعد الله سبحانه ..


بس اللي مفهوم وعرفناه انها بغت تنزل البيبي من غير لاتعلم وهو هالنقطه قاهرته


خلود وفصول تأديب فارس .. بدا الاكشن ههههههههه
الله يعطيش العافية



الله يعافيج ياارب




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآغية حس وشعور مشاهدة المشاركة
   مساج غلأ مايعلم بحجمه إلآ ربي
مسآج ابدآع متجدد ينابيعه متركزه عندج
مسآج وآقعي بلا شطحآت منفره
مسآج إستثنائي رايق مميز يليق بسموج
))طولت فالترحيب ادري بس تستاهلينه واسمعي تراني بخاشر صاحبة الإهداء ألقصيده مبطي معششه بدماغي))فيس يرز نفسه غصب هههههههه


فديييييييييييت انا المسا واهله
لج اللي تبين الاهداء وراعيته واللي لها الاهداء كلهم لج فدوووه عيني--فيسي العراقي0



&&&££££££££££&&&&



بهدآوه مغلفه بالقسوة واللا مبالاه تتلاعب به ..
الم تسكن قلبه! وتحتل ضلوعه !وتستحرم على غيرها الولوج لقلبه !واثبتت تواجدها في حياته! وتميزت فاستحقت تلك الميزآت
لآيهم غباءه المستفحل ولا استهتاره البغيض فاليفعل مايشاء ..فليس له من الحبيبات غيرها!
وهو
لينتظر عقابه على شئ يجهله وليكتوي بنار البعد وليمشي على صفيح ساخن من الأفكار المزعجه..
فإن كان يعتقد انها سترضخ له بمجرد الرجوع لحدوده فليضحك على نفسه فالانثى مجروحه وستتفنن في اللعب في حساباته وقلبها رأساً على عقب
((اتمنى ذلك فعلاً))



الوصف مبدع حسحوسه
//

علقت الآمال به فهل يستحق ذلك؟
هي تحملت ظلم القريب والحبيب الاخ ومن ظنت بعشقه لها..فهل ستجد في البديل ملاذاً آمناً؟ام *ستزداد البلايا عليها فتتجلد بالصبر كما اعتادت؟
ولكن في حقيقة الامر وواقعه يجزي سبحانه الصابرين بأحسن الجزآء وأعظمه..فاليبارك تعالى في خطواتها وحياتهما معاً..







البارت الجاي لعيوووونج ^-* اللي اهو 57 مخصوص لسارا

//

منيره وهيفا
كلاهما مستائه من هذا السفر الملزومه به حلوة اللبن وفي اشد التوتر وأوجه نتقاذف كلمات جارحه ويازين الاعتذار وقبوله:)




اهم شي قبوله
//

عندما إرتبط بها كان مختلفاً كلياً لتنعم هي بنعيم تغيراته التي لم تقلل من روعة شخصيته شيئاً
ولكن
حتى وان لم يعاتبها بالكلام فهو شفاف للغايه وحرقة القلب على ذلك الأمل المفقود لن تزول بسهوله
ولكن مالجدوى من تكرير العتب والهتافات المزعجه وهو لايزال يحتفظ بأنثى لاتقل تميزاً عنه
آلِ مشعل انعموا بسلام وراحة بال حتى يحين موعد تواجد ولي "]العهد:)






فعلا هي انعمت بالتغيرات
//

الرجال عموماً لايشعرون بشغف المرأه على ان تحمل طفلها في احشاءها ليكبر وتكبر معه
أخطئت هي وتستحق الجزاء لا القسوه والطلاق الموشك
ولكن يظل الدم الحار لبعض الرجال مشكله إن لم يصلح ..افسد!!!

*ولكن للبعد لذه بعد الصلح فالتصبري علياء حتى يتنازل ذاك مترجلاً من عليائه وكبريائه!!
متناسياً غضبه او خفة حدته!![/COLOR]



البعد فيه لذه وفيه عذاااب

//

البقيه لستم اقل روعه ممن أوجزت انطباعي عنهم ولكن القلب ومايهوآ؛)


*//
ليس لأحد منآ حقٌ مطلق لتصرف في اموره او إختيار مايناسبه ويحقق طموحه..جميعنآ على كفوف القدر محمولون
لنعاني بالماضي ونقف على اعتآبه ليجرنآ الحآضر كإنتقال فعلي لمرحله ملزومون بها لنصنع نحن مستقبلنا حتى وإن كان الرب قد كتب لنا ماكتب ولكن من عمل سيجني ربحه ومن زرع سيحصد رزقه لذلك
لآتعني العتبات والاطلال الوقوف مكتوفي الأيدي ولكن هي مرحله نتذكرهآ لنتعلم من آخطائها

//
سلمت يمينج وسلم مخج المبدع وافكارج الراقيه
وترى عليج مخالفه وكرت اصفر المره الثالثه ثابته بستلم أنا القصه من غير شر وبعجل بعرس السوري سارونه ليش نسيتي الفيس الختاااامي كان خاطري أخذ من الورد اللي يمده ههههههههههههههههههه



الجاي بحيل الله لسارا النصيب الاسد بس هالبارت خلوه هدنه وراحه عشان ننتقل للمرحله الجايه وهي المرحله بل الاخيره

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 18-06-11, 03:19 AM   المشاركة رقم: 917
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآغية حس وشعور مشاهدة المشاركة
   غرنوق اسمحيلي اجاوب عنج فديتج
هلااافيج جيز كيك ومرحبااا مكانج وبين خواتج

البارتات كل سبت بارت واغلب اوقات التنزيل الفجر على طلعة الشمس
وفيه احيان بارتات مفاجئه تنزل خلال الاسبوع
وتبارك الرحمن الالتزام عند وجهج بالتنزيل الله لايضرها
بإستثناء الظروف اللي يمر فيها البني ادم فهي تكون معذوره
وكثرة الهرج بس كنت بخليج معانا بالصوره

وهلافيج مره ثانيه وانا أمون على غرنوق لذلك رديت عنها


تمونين ياقلب غرنوق ولج البيت واهله
اي كل سبت وبارتات النص كم اللي تجي مرات موب دايم حسب الراحه الفكريه واعتقد بالتزم ببارتات الكم الطويل السبتيه لانها تروقني وتخليني اكتب على الراحه






اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   بارت ممتع صحيح مافيه احداث قويه وتقهر وتخلينا نطلع من طوارنا ونكتب والقهر قالب شيفتنا
حتى هوشت رائد وعليا هاديه مثلهم مهيب مثل الباقين مدري ليش كنت منفعله من فارس وفعلته مع خلود ومشاري واللي سواه الحسنا ومترك وسواياه مع منيره لبي قلب المطوع حتى زعله بعقل




لان رائد له حق بزعله ولو انه زودها بس لان شخصيته العصبيه تخلينا نتوقع ردة فعله هذي




تصدقين ام المزيونه ولبي قلب المزيونه تقوله خالتها تراني خالتها ام زوجها تراتس عطيتي وحنا قلنا قبلنا باقي الشوفه
ايه نسيت وش بقول ذكرت فارس تتوقعين فعلته سهله اشوف غرنوقه انتس ماتحمستي على السالفه مدري عادي عندكم فعلت فارس انا عارفه فيه كثير رجال بخونون وخيانه اكبر وقدام زوجته
بس وش مكبر فعلت فارس انه توه عريس وزوجته ماقصرت معه ولا في عقر دارها كبيره ولله تجرح وخاصه ان البنت كانت تحاتي فعلته
وتدرين غرنوقه بتصير بقلب خلود جرح ماراح تنساها مهما برر لها فارس فعلته



فديت ابو خديدات انا كلنااا فدوه انا والمزيونه حلاله--الا ادخل بنص السالفه--
موب ماتحمست بس لاني عاشرت ناس وشفت بعيني وسمعت تخليني اتكلم عنه بشكل واقعي يعني ماابي اجيب شخصيات ملائكه ويهبلون وشي طبيعي اغلب شبابنا مروا بهيك مرحله المطلوب نعرف خلود بتتحمس او لا^-*





فارس باستسلام,,
:تراني شاري ياهادي


وش انت شاري بلوزه مثلاً ولا تحفها ولا مبايل تكلم خايساتك
لاتقول شاري مره لالالالالالالالالا هذي كبيره اللي شاره حرمه يكلم غيرها ولا يعترف انه ماحبها بس معجبته وتعود عليها تصدق كل ماذكرت كلامك انقهرت انا وشلون خلود



ههههااااااييييي- لاتعليق--

هادي:علميني تبينه او لا00؟؟خلود ببكاء,,:ماابي اتطلق بس هو جرحني هادي بابتسامه,,:اهااا يعني تبين
خلود ,,:لاتقول تبينه تحسسني كاني ميته عليه انا بس ماابي الطلاق توني بسم الله معرسه ماابي الناس تحكي عني بس هو جرحنيي


خلود يغصبوني واتغيصب يوم شفتي الجد ذليتي وحبيلوه
وين اللي تقول الخواتها مابيه وطلقوني منه ماعلينا حقتس تبين فويرس تراه ماينترخص فيه خاصه انه ذوقتس الرومنسيه اللي على اصوله ايه مغازلحي اكيد يعرف يتغزل فيتس
وبعدين تلعبين على من هويدي بعننب مابيه بس النقود لا خلود انتي تحبينه وحقتس هذا زوجتس ومحد ناقد عليتس وماعليتس من احد بس عاد لا تسكتين عنه ادبيه لين يتربا ولا يعيدها حتى لو كان بعيد عنتس فالمريخ وانتي ماتشوفينه بيخاف يكلم بيحس بعيونتس تراقبه




ههههه شفتي الحريم




لو كانت المكالمه بالفعل لما ركن الغضب وحل مكانه هذا الهدوء المتعب,,
اه كم اتمنى ان تهشم وجهي لايهم المهم ان تخبرني لما تلك الصغيره حزينه مني00؟؟
ولما هجرت مكانها ومسكنها وجعلته هجير من الدفء والحنان يعقبها عليه البرد والقسوه00؟؟


تحبها يوفويرس وتبي هادي يفقع وجهك بسببها
اجل وش الكلام اللي قلته البنت الشوارع انك ماحبيتها بس زوجتك وعاجبتك
تصدق هذا اللي يقهر بذا الشباب يصير يموت بزوجته واذا خانها يطلع بلاوي الدنيا عليها تقولين عنه مسكين عايش مع قرده مهيب مره
بس درس خلود لك مابعده درس





المشكله انها يبي احد يفقع وجهه؟؟
نروح نفقعله اياه؟؟؟





:((طلي من الغرفه انا تحت بالسياره ان ماطلعتي لي والله ثم والله ثم والله لاافضحكم وادق هرنات
وشوفي كلام الناس رجال البيت مسافر ومافيه الا نسوان ورجال عندهم انا اشهد انها فضيحه))
:((اعتقد ماانت ببزر على هالحركات والساعه وحده من الليل خلني ممسيه لاابيتك صدق اليوم
وتعرف منهي خلود),,
:((طلي وشوفيني),
:((لااا انت استخفيت لاتحدني ادق على هادي00؟؟)),
:((ترا بادق يلا انطرج دقيقه وعقبها بادق هرنات)),
:((انتي شتبييي00؟؟))
:((تعرفين شبي ويلا بدا العد التنازلي))



حوار المسجات هذا تحفه تدري حسيتك ذاك اللي جالس تحت الشباك بقصص الاجانب وعلى خيل ومعه ورده الله فويرس منتب سهل
تبي طيح الحطب معها بذا الحركه يقدع على مين
حامظ على بوزك خلود باسها قوي مدري احس انها بتهيل فيك وماراح تسامحك لين تقول ربي الله
بس خلود لاتلينين من كم كلمه يقولها ترا هذا هم الرجال اذا شافو فيتس رجى قالو ايه بترضى وبيسويها ثانيه وثالثه وربعه
خليه يترجاتس يتاسف ويقول توبه





المشكله انه جاب وجع الراس لنفسه ويحسب ان جيتها طرب يتطلع شنو00؟؟ نشب


............................................................ .......
فهد لحق بسارا وامسكها وهو يضحك,,
:يابنت الحلال كلها كم اسبوع الا انتي رايحه لبيت عويمر تعالي خلينا نشبع منج
:السوري ارتاحي ولو تبينا ناجل العرس بناجله
:لا فهد كيفه انا بروح انام,
ام ناصر بتانيب,,
:يعني جايزا لكم كذا احرجتوها00؟؟
ابا ناصر بعد تفكير,,
:ياربي وش الحل مع ذا البنيه لاهي اللي خفت رجفتها ولاااحنا اللي عرفنا حتى سببها
مشعل وقف بضيق,,
:لاتحاتونها انا بروح لها وان شالله تلقى عند عامر اللي ماعينته عندنا وتفكها ذاالرجفه



تصدقين عاد غرنوقه اتوقع ان كلام مشعل هو اللي بيصير ساره ماراح تخف رجفتها الا بعد زواجها
لو مثلاً صارت شخصية عامر قشرى بتاثر على ساره
بس اللي اتوقعه ان عامر بيكون القلب الحنون الساره خاصه انه عارف بمشكلتها
تدرين غرنوقه يمكن الثقه في النفس لها دور ساره فقدتها وخلتها متوتره وكثر التوتر زادها رجفه
خاصه ان السبب اللي خلاها ترتجف يخليها تستحي من ذكره قدام اهلها وخاصه مشعل لانها تشوف الشين بفعلتها وماراح تتحرر منها الا اذا ربي ستر عليها وتوفقت مع الزوج
يمكن عامر وتقربه منها وحنيته عليها تزيل التوتر وتزيدها ثقه




بنشوف بالجايات الموضوع يحتاج صبر من الشخص اللي مع سارا هل عامر انسان صبور 00؟؟


............................................................ ...........
مشعل رفع وجهها بيده اليمنى,,
وهو يمسك بطنها بيده اليسرى,,
:ان ربي كتب يضم ذاالحشا مني بزر بيجي الحين والا بعد عشرين سنه
راضي بحكمه بس مانيب راضي بتفكيرج
عبير والدموع تغالبها,,
:اي بس ان00
اصمتها بقبله هادئه,,
:انتي انا وانا انتي ان كنتي السبه فانا السبه بانه يطيح وبالاول والاخير هذا قضاء الله وقدره
خليني فيج يابنت ليش محلوه!!


اعجبني حداً تفهم مشعل للي صار ومازعل على عبير او اتهمها بسبب التسقيط مع انه كان يحذرها من اهمالها ورقلتها والخفه اللي هي عليها
شفقت مشعل على البيبي وهو بذا العمر ماخلاه يحمق على عبير
تصدقين غرنوقه انا احس ان مشعل هو بيده غير بنفسه لانه يشوف ان كثير اخطاء ارتكبها بزواجه الاول مع حسنا والحين تغير مهوب عشان عبير او انها غير وحسنا غير لا شاف انها اخطا والواجب عليه تغيرها
وين عصبيته الاوله اللي مع حسنا وخوف حسنا منها
هل اللي صار الساره دور فيه شاف الرعب اللي سببه للبنت صار فيها مرض مزمن يعني شاف خطورة عصبيته على اللي حوله وخاصه جنس الحريم
الاكيد ان عبير هي الوحيده اللي استفادت من هذا كله




والمرض يلعب دور بحياة ناس واجد فيه ناس تغيروا للافضل بعد مايشوفون الموت بعيونهم
وناس للاسف يتحولون لشخصيات حساسه موسوسه مع المرض


............................................................
هيفا بضيق,,
:اي مخليني اسافر وادوج برا وامي رايحه تعالج00؟؟هقيتها من الكل الا منج انتي يامنور اصير اخر من يعلم00؟؟تعرفوني اكره ذاالطبع الخشاش اللي ماله داعي ان كان انا بنتها مادريت من يدري اجل00؟؟
منيره بهجوم جديد من نوعه لم تعهده هيفا,,لاتسوين فيها مادريتي قبل تسافرين ياهيفا
وانتي سامعه هادي يطري واسطات ومعه خاتم اصبعج طلال اللي يدري بكل اخبار هدوي
وعارف بسفرتهم واكيد انه مايسمع شي الا ويبثه مثل وكالة كونا لج
هيفا بعصبيه,,
:هيي انتيييي عدلي اسلوبج معاي نسيتي اني اختج الكبيره00؟؟طال لسانج يامنيره00؟؟
لاابد حطي جيدج على متيريك
منيره بعصبيه اشد,,
:شوفي تدرين ماتدرين الله ربي وربج بس متيريك على قولتج له اسم يتسما به
لاتقللين احترامه واختي الكبيره على عيني وراسي بس لاتفلمين علي هيفا ببكاء من الصدمه,,
:انا 00؟؟انا يامنور افلم00؟؟ياحسافة حبي لج من بد خواتي طول عمري احسبج فاهمتني صح طلعت غلطانه بذمتج امي بتسافر ومريضه بسافر ادوج برا واهملها من عقلج00؟؟


اب اب اب ياحلو خناق الخوات وجدالهم تصدقين ضحكت على ثورت منيره ثم مقابلها قورت هيفا
بس هيوف معقولك ملاسنتس على اختس عسا مهوب قدام طلال فشله ولله
غرنوقه ذكروني بناس نعرفهم ولله انتس تموتين ضحك اذا جلستي معهم الخوات يتناقرون ولله اني اقول الحين الوحده منهم بتصك اختها بفنجال الشاهي من الناقر والهواش وبعد دقيقها تشوفيتها تضحك معها وتخمها كن ماصار شي واذا قلت خوفتوني ولله قلت بتطاقون الحين ضحكو علي وقالوا هذي سوالف ماشفتي الهوش
بدقيقه يرجعون وهذي هي هيفا ومنيره بس ذولي فيها دموع يعني خنقه صدق
بس تدرين وش الحلو في الموضوع كلام كل وحده عن زوج الثانيه
يحبي المنور اعجبتني قولت خاتمتس طلال يويلي لو هو سمعها
ولا هيوف تعيب على ضعفها مع مترك وتبي تحط شطارتها والسانها الطويل عليه




لا موب قدام طلال ازهليها هيوفه



منيره ببكاء وندم,,:هيوف سامحيني والله موب مني هالحكي بس ضايقه تكفين لاتزيدينها علي
هيفا بتساؤل,,:شفيج ياقلبي00؟؟
منيره صمتت,,فكيف تخبرها بماحل باخواتها’’’احداهن تلتزم منزل اختها وتنوي الطلاق,,
والاخرى بين خطر ان تفقد جنين كادت تجن حتى تحمله باحشائها’’’
وبين خطر غضب زوجها عندما علم بما جنت على نفسها,,


بس اللي يفرق بين رضوة هبفا ومنيره ان منيره تحت ضغوط وهيفا استغربت ردة فعلها
منيره تشوف وضع امها وخواتها وهي مطلعه على هذا كله
وهيفا منصدمه من اختها اللي عمرها ماسوتها معها
ودليل ان مافي القلوب شي انتها الخلاف قبل نهاية المكالمه
وترا لو اللي مكلم منيره غير هيفا مراح يشره وبيتغاضى على حمق منيره بس شخصية هيفا القويه وبحكم مركزها عند اهلها ماتعديه سبحان الله شخصيتها تذكرني بوحده اعرفها كثير ماترضى احد من خواتها يغلط عليها وماتبي اي شي عند اهلها يعدي من دون ماتطلع عليه وتكون هي اللي تمر وتنها فيه





صح بالضبط منيره مضغوطه بين سفر وانها تترك عيالها وبين خواتها شي متعب لها

............................................................
تبكي بقوه وهي تتالم منه قبل الام بطنها,,
:بس بس تكفا لو ادري مارحت هبله انا00؟؟
رائد بعصبيه ووجهه يحتقن بالدماء من الغضب,,
:اطلعي من المستشفى ياعليا والله ثم والله ان تبيتين وعقبها فارقي لبيت اهلج
عليا بصدمه,,:رائد من صجك00؟؟
رائد بحرقه وهو يقترب منها ويمسك المفرش بقوه لاظهار غضبه العارم عليه,,:اسكتيي انتي خليتي فيها صج والا كذب00؟؟قلنا بلا طفاقه حملتي والا ماحملتي اللي كاتبه الله بنرضا فيه
مع كل هذا رحتي لمره ماادري وش ملتها من ورا ظهري كاني طوفه ماكاني برجلج
لااا ومهببه ماادري وش مسويه بغيتي تطيحين البزر ماتخافين ربج انتي00؟؟مافيج ذرة عقل00؟؟
عليا تبكي خوفا بل رعبا منه,,:مادريت والله مادريت ولو دريت مارحت انت تدري اني بموت على بزر ومنك
ائد يقترب اكثر منها وبصراخ,,:كذااابه ماهميتج لو اهمج كان نفذتي كلامي اللي قطيتيه ورا ظهرج ورحتي تتبعين شور الخبل اللي مثلج ولعبتي بالجنين عنبو غيرج بغيتي تزهقين روح00؟؟
ماخفتي ربج يبتليج بعقم ماعاد تحملين عقبه00؟؟
عليا وضعت يديها على وجهها,,:بسس بسسس واللي يرحم لي والديك اسكت
رائد وهو يفتح باب الغرفه للخروج,,:موب الحين بس ياعليا موب الحين على طول ولاعاد راح تشوفين او تسمعين مني حاجه اطلعي من المشتفى على بيت اهلج مالي ببزر حاجه



صحيح عليا غلطت بارائد لانها راحت ماشارتك مع ان ريمه هي اللي منعتها
وانا ماعطيها الحق ولا اقول هي صح لا هي اخطت انها ماخذت شوره
بس البنت بتموت على طفل ومشفيه عليه وغيرانه من اللي حملو كلهم اللي تزوج معها واللي بعدها وهي لا واكيد ماغباك الشي هذا يارائد البنت نفسيتها تبن والسبب الحمل
الحمدالله الوضع صار زين والطفل ماطاح ولا صابه شي ليش بعد تتعب نفسيتها وتحسسها بالذنب
هي ميته خوف منك بدال ماتحمد الله اللي سلمها هي والبيبي تسوي كذا فيها
هذا كتب الله ولا عتراض عليه
ليه ماشفت مشعل اللي اكبر منك ومشفي على الولد اكثر منك ومع ذالك مابغى يضيق بخلق عبير وقال صحتها الزم والطفل لو بعد عشرين سنه
تصدق رائد على هدوء عليا ورمنسيتها احسك جاف معها مهوب كل مطوع مثلك ياخي كان قلت اهم شي سلامتس والحمدالله ان الطفل ماراح
طيب وش ايتفدت من انها تروح بيت اهلها يعني هذا عقاب لها على فعلتها تروحها بيت اهلها ليش مازعلت عليها وهي عندك وتحت نظرك بصراحه انا انقهر من سالفة الطرده هذي ليش كل ماتمشل الرجال م زوجتها قال روحي بيت اهلتس لو مكان عليا مارديت له ههذي اهانه يناس الطرده اهانه للمره ليش نرضى فيها
اعجبتني عليا يوم ماقالت لاحد سبب وجودها عند اهلها ولا بغت احد يتدخل بحياتها لانها تشوف نفسها مشتركه بالخطا بس بتعجبين اكثر يعليا اذا سفهتي اتصالته وعلمتيه ان الله حق وان مهيب كلمت روحي بيت اهلتس تقال كل شوي قفلي جوالتس وخليه ينحرق دمه شوي ولا تعلمينه وتوصلين اخبارتس له




الموقف هني مايحتمل حل ثاني مع شخصيه رائد لو اي شخصيه بيتفهم لكن رائد انسان عصبي مجرد انها طلعت من غير شوره تتحمل العواقب كيف والموضوع كذاا


............................................................ ..............

مشكوره ام المزيونه على هيك بارت ونبي عاد بارت طويل ونبي هديه ياختس من متى ماعطيتي هدايا
وبعدين جيت اللي خبري خبرتس ماتستاهل هديه
الله يريح بالتس يارب وبخلي لي ولتس وكل قارء ماعطا ويحفظ علينا نعمة الصحه والعافيه



الشكر لج ياغناتي انتي امييييييييييين يارب





اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشيز كيك مشاهدة المشاركة
   غرنوق اسمحيلي اجاوب عنج فديتج
هلااافيج جيز كيك ومرحبااا مكانج وبين خواتج

البارتات كل سبت بارت واغلب اوقات التنزيل الفجر على طلعة الشمس
وفيه احيان بارتات مفاجئه تنزل خلال الاسبوع
وتبارك الرحمن الالتزام عند وجهج بالتنزيل الله لايضرها
بإستثناء الظروف اللي يمر فيها البني ادم فهي تكون معذوره
وكثرة الهرج بس كنت بخليج معانا بالصوره

وهلافيج مره ثانيه وانا أمون على غرنوق لذلك رديت عنها
r\\\\




عيونك اختي


قديت الله دعيتلك من قلب ربي يوفقك صراحه استانست يوم رديتي علي انا توني مبتديه في نت اسمحولي علي الاخطاء



عادي ياقلبي اخذي راحتج وانا برد عن حسحوسه كلنا لج واي شي تبين تستفسرين منه احنا حاظرين




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعوله الرجه مشاهدة المشاركة
  










مساء الخير غرنوقتي..

ابدعتي بهالبارت ابتداء من وانتهاء ب سلمت اناملك الذهبيه بماخطته هنا ..

مبـــــــــــــــــدعه غرنوقتي..


ميزان العداله ..





انتي والله المبدعه على هالردود الروعه
وتستاهلين التميز ياغلا




يقول الله تبارك وتعالى:(واذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل )

يوسف .. هذا هو الحكم العادل ولا فلا وهذا الى ابيه <<لله درك ياغرنوقتي بردتي قلبي في هاليوسف على ان حال زوجته ولده يكسر الخاطر وخصوصا ولده الى انصدم وانكسر بعد صدور الحكم لكن يبقى شئ واحد يصدح في الافق هو العدل والحق يقول المولى عزوجل : (ولكم في القصاص حياة يا أولى الالباب لعلكم تتقون).


هني العبره ان اي احد يحط عينه قبل الفلوس باهله خسرهم وخسر نفسه خسر حياته واخرته على الله يتوبون قبل لايخسرون اخرتهم

الماضي .. وملاحقته للحاضر ..



وأرض متعطشه متلهفه لترتوي بالماء..


فارس وخلود ..الله يستر من هالطبخه ياخلوده لاتحرقك <<وينقلب السحر على الساحر .. وبوادره بدأت بطلب فارس انك تخرجين وياه ..<<الله يستر من رده فعل هادي ..<<تسأول ليه ماصارحت فارس بالى سمعته افضل من انو توصل المشكله لاهلها وتجلس عندهم بعد والكل يعرف لو صارحته افضل واذا ماطلعت بنتيجه تروح لاهلها ويحلها اخوها واخواتها <<احس انها تسرعت لانها حساسه وهي شاكه بالموضوع وحاطه هالموضوع في بالها من قبل الزواج <<ياشين الشك لانه بمجرد وصول اي كلمه نظن السوء بالاخرين <<وجهه نظر<<اركدي وبلا فلسفه ..لكن ماتنلام لان هالشئ سبب لها جرح وتعتبر خيانه ..

حال لسان خلود توصفه هالابيات:

اشوف الوقت عيا ما صفالي .. يناكدني وانا عيني شقيّه
وعز النفس عندي راس مالي .. وحظي يا ملى عزومه رديّه

اجاملكم وانا مانيب سالي .. مشاكل في ضميري داخليّه
علينا جارة احكام الليالي .. وهدتنا الحزن شكراً عالهديّه
اشوف الوقت عيا ما صفالي ..


دخيل الله من همٍ جرالي .. وخطا المخطي يجازى بالخطيّه
عذول الناس انا مالك ومالي .. ما تدري الزمن وش سوى فيّه

ابطلب خالقٍ بالكون عالي .. يسهلها لنا في كل نيّه
طويت من الحياة اكثر احبالي .. الموت اهون ولا درب الدنيه
اشوف الوقت عيا ما صفالي ..


لاماعليج يصفالها لاسنعت اللي عكر جوها هههههه





هــــــــم .. وتكلل بالفرج ..

طلال وهيفاء ..هم وانزاح الحمدلله الحين ياطلال تنام وانت قرير العين بعد ماكنت خايف من هاليوسف انت ومشاري وهيوفه..فديتها الزعوله زعلت لما عرفت بسالفه مرض امها ..اجل تغارين وتدعين بعد موانتى مختارة هالبلد والله انك تحفه ههههههههههههههههههههههه ..



انتي التوحفه ياقلبو--بدى الغزل اسمحولي تستاهل شعوله


حائر ..بين أمي وزوجتي !!!!

دلال وتركي ..ماهو القرارالذي سيحسم الامر..ام ان دلال سوف تعلم بأمر عدم رجعه ام تركي معه ..بإنتظار ماسيحدث وماسيتم عليه من اتخأذ قرار صعب ..


لسان حال دلال يردد هالابيات ..

لا خذلك الوقت يا قلبي ابتسم ***الزمن طبعه كذا فرحه و هم
لملم اجروحك وخل مافيك فيك *** يوم لك يا قلبي و عشره عليك


من قديم الوقت و الدنيا كذا *** الفرح مدفوع دايم بـلـ أذى
مستواه وضع الاصابع في ايديك *** يوم لك يا قلبي و عشره عليك


للإسف ما طعت شوري يا العنيد *** كل يوم تزيد لي جرحنا جديد
انتا باليني و حضك مبتليك *** يوم لك يا قلبي و عشره عليك


دلال يبيلها احد يصحيها لان الرجال ماغلط هي طلعت هي ترجع





مشتت .. لارضاء الاطراف فمن يقدر..؟؟..!!

ريتاج ومبارك..دعابته لامه اجل بتفحط فيها ههههههههههه الله من الوناسه <<عجبها الوضع شعووووووله <<اركدي يالمطفوقه يمزح الموضوع مو جد ..وخوفه على امه وتسامحه منها,هل يعقل بأن يفى بوعده لامه ولا يجلب تلك الريتاج مرة اخرى ؟؟رتوجه فديتها احس انى فاقدتها الله يعينها على حملها والمشكله الى صارت لها <<ان شاء الله الايام الجآيه بتكون أفضل وبتعدل عن رأيها ام مبارك بعد ماتولد ريتاج وتشوف ضنى ولدها وتسامح رتووجه<<متفأله خير شعوووله ..


بتجيج بهالبارت

مرارة ولوعه الفراق..



غلا وهادي..يافديتها ام دميعه تصيح <<وينها جدتك خضراء والله لها وحشه يام كرشه <<اسكتي وانثبري ياشعوووله لاتزعل هالحين صايرة حساسه مع هالحمل الله يسرلها ويرد لها هادي وام هادي بالسلامه . وردت فعل هادي طبيعيه لفارس ..أيعقل ان يغضب وتزعل صغيرته الاقرب الى قلبه .. دون اي رده فعل ..!!




الظاهر سحبت عليها عقب مااعرست شرايج ناخذ جده خضرا نربيها ^-*


حبل الوصل ..هل سيستمر ام لرائد رأي آخر ..؟؟

الندم ..

لمَاذا نرتكب تصرفات غبية ثم ندرك مدى غبائها فـنندم عليها!!!..؟؟؟


عليا ورائد ..مبروووووووووووووووووووك عليك يالمتهورة هذي نتايجه التسرع والتهور وعدم التروى زين ماصار له شئ وعدت ومرت على خير <<خليها قرصه أذن من رائد لك عشان ماتتهورين مرة ثانيه ماالوم فعلك انك تبين طفل لكن ماننسى الامل بالله كبير ويمكن خيرة لك الله يخليه لك هالطفل ..ويرد لك رائد والمعنى من هذا كله أن لانستسلم لكن نندم ولانرجع نكررها ..لان اي تصرف تصرفات غبي او جارح قد يجعلنا نخسر فيه من حولنا ,,, ثم نعود لـ نندم!!
فـقد لا تعود المياه لـ مجاريها بعد الندم ,, وقد نخسر أمور كثيرة بعدها نحن في غنى عنها!!<<فالك ماقلبناه شعوووله اركدي..
ياترى ,, لماذا نشعر بالندم على أفعال فعلناها بـ كامل قوانا العقلية ؟! ولانفكر بالنتائج وانما نكون متسرعين دائما <<هذا هو حالك عليا وحالنا جميعا ..



وفي العجله الندااامه




عشاق حاضر ومستقبل ..

مشاري وحسنا .. عساها دوم هالسعاده بينكم وارتحتوا من هم يوسف وشرة وارتاحت الديرة بعد منه..والبنوتات الحلوات فديتهم ربي يحميهم ويخليهم لعين ترجيهم ..<<



ههههههههههه عجبني رد حسونه لما اعطت مشاري جميله وقالت له زين انك مو متزوج ثنتين <<ههه والله انها بنت ابوها ردتها له لان هالمشاري بالطالعه والنازله اعدلي بين البنات ههههههههههه مو بهينه يالفطينه .


اي الحريم عووووب




كناري الحب ..



مشعل وعبير ..فديتها عبوره ربي يعوضها ان شاء الله عن الى فقدته اهم شئ صحتها <<وعسى ان تحبوا شيئا وهو كره لكم وعسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم ..ماتدرين عبورتي يمكن هالشئ خير لك ومشعل ان شاء الله مايشيل بخاطرة والحياة قدامكم وان شاء الله تجيبون 12 ولد وبنت <<وتفتحون فصل وبعدها مدرسه <<لايسمعونك ياشعوووله اركدي..عجبني تفهم مشعل لهالموقف وانقاذة السريع وسرعه خروجه من الموقف بتفكيرة السليم <<ونعم الرجل انت يامشعل ..


لاتركدين ياشعوله بالعكس تهبل رجتج





هالبارت فال خير علي غرنوقتي تدرين ليه؟؟ لاني وصلت الالف مشااااااااااااااااااااااااااااركه <<شعوله حييييييييييييييييييييل مبسوووووووووووطه الحمدلله يارب<<


كووولوووووووووووش الف الف الف الف مبروووووووووووووك لي الشرف انا والله ياغناتي انتي



سلمتى غرنووووووقتي على الابداع المتواصل بوركتي وبورك قلمك ..

يعطيك العافيه ..

لاخلا ولاعدم ..

شعوووووووووووووووووووووله الرجه كانت هنا ..






لاخلا ولاعدم منج ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 18-06-11, 03:32 AM   المشاركة رقم: 918
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



اخذيني اليـا عجبتـك بـس ردينـي وان ما عجبتك خلاص اخذيني مابيني
ما دامني شفت فيك الطهـر و العفـة بـاعيف نفسي ليــــا منـك كرهتينـي

اخذيني لو أعتبر من ضمـن أشيائــك وأنــــــا باحـبـك و لا لازم تحبيـنـي
لابي علاقة و لابــي نظـرة و بسمـه احساسي اني بقربــــك بـس يكفينـي

ولو اني انضفت لاشيائك غصب عنك طلّي علـي يـــا غناتـي لا تخلينـي
تـــراي لا جــا المصامـد مـــانـي بهيّـن تقـول كـن العـرب لعبـــة بيدّينـي

شخصيّتي مـن غرابتهــا و طيبتهـا كن الزمن في تحـــــدّي بينـه و بينـي
اخذيني الشاعر اللي ما صدق حظـه لا قلت يا حظ وينك قـال يـا وينــــي

اخذيني المبـدع المتفلسـف التحفـه مؤمن و تضحك على العالم شيـاطيني
شهرة شكسبير و أفلاطـون و نيوتـن لا قلت لي بيت شعر تطيح من عينـي

اخذيني العنصـــري اللي صدق متعنصرمن دون ربعي لـو أقطّـع شرايينـي
اخذيني اللي ليــــــا منـه طلـــب يعطـى وتكفيـن لا مـن طلبتـــك لا تردينـي

تكفين يـا غايتـي يـا بهجـة الدنيــــا ابــــاحرق قلوب نـــاسٍ مــــا تدانينـي
اخذيني بكل شـوق و قولــــي أحبّـه وان شكّــكوا فيـك والا فــــيّ ضمينـي

قولي سعـد و الله انـه غالـي جـدا وياجعل فدوه شبابـــي و آخــــر سنينـي
وأنا باصـدق كلامـك و اعتنـز بالله وبـاقول للناس مــــا يعنيــــك يعنينــــي

وأنا علي نذر ما أرخص جيتك و أنتي نذرٍ على رقبتـك إنــــــك مـا تخلينـي






البارت السادس والخمسووون



***
**
*






نزلت اليه وهو بين مصدق ومكذب,,
ركبت بجانب مركب السائق’’’

وهو يقف خارج السياره ينظر لمكان قدومها من المنزل,,
مازال غير مصدق بأنها اتته بسهوله’’’

ركب بجانبها بترحيب,,
:مرحبااا والله ومسهلا تو مانورت السياره ياغاليه

اضاء نور السياره الداخلي والانوار الخارجيه,,
:شفتي ولعت السياره بنورج يانوري انتي

كان مسترسل بالغزل والترحيب,,
لكن لامجيب’’’

تنظر الى الشارع بصمت,,
حاول عدة مرات امساك يدها’’’

لكنها تدفع بيده بقوه ليبتعد عنها,,
من غير اي صوت او بوح’’’

اراد كسر الجو فادار السيدي,,
على اغاني صادحه عراقيه’’’

وهو يتراقص مع نغماتها,,
ويغني,,
:كافي حبيبي غياب مو كافي قلبي ذاب ارجع لي فدوه شبيك لك عيني لك حبوب لك عيني لك حباب

وتلك فهمت العكس تماما",,
يتراقص بقهري وبانه استطاع احظاري بقدماي اليه’’’
لكنك لم تعرف خلود بعد,,

معليه يافويرس ترقص وحالتك حاله ان ماخليتك تحسف على كل شي مانيب بنت ابوي00







***
**
*






تنام بحظنه تستنشق رائحته,,
كرهت شعورها المنهك لروحها عندما تفكر ببعده’’’
لكن انستطيع التحكم بمشاعر صادقه تنبع من خلجات فؤادنا00؟؟

وهو يمسح على شعرها وينام بوضعيه تريحها,,
وهي بين احظانه’’’
يتنهد بين الحين والآخر,,
فبعده عنها يقلقه خصوصا مع تعلقها بالفتره الاخيره به بشكل جنوني’’’
فغلا باتت حساسه ماان يقترب منها حتى تهم لاحتظانه وتقبيله,,
كطفله مدلله متعلقه باحظان والدها ’’’

لايكره تعلقها لكنه يكره الوقت الذي تعلقت به بهذه الصوره,,
فهذا القرب الذي يتلوه بعد سيرهقها وينهك قلبه معها’’’

هادي بصوت حنون,,
:حبيبي خلصتي كل شغلج00؟؟

غلا بهمس,,
:اي يالبا لاتحاتيني فديتك

هادي قبل راسها,,
:مااحاتيج ادري انج عند اهلج كانج عندي واكثر بس ماابي ينقصج شي ابد
تراه زعلي ورضاي

غلا قبلت عنقه بخفه,,
:اه فديتك لاتذكرني خلقه ابي انسا على الاقل الليله بعدين وربي كل شي مجهزته بس باقي ولدك يطلع

هادي بهمس وهو يرفع وجهها,,
:غرامي00؟؟

غلا بابتسامه وعينيها تدمعان,,
:ياغرامها00؟؟

هادي بضيق,,
:ليش صايره حساسه كذا00؟؟
قسم بالله تشغليني معاج وتضيقين صدري كذا

غلا دفنت وجهها بعنقه وانتحبت كعادتها بالفتره الاخيره,,
:ماعمري توقعت اني بتعلق فيك كذا بهالشكل الجنوني اصلا مااتصور يوم من بعدك
هادي مالاحظت اني ماعاد اقدر انام الا بحظنك وعمري ماامسيت عند اهلي00؟؟
مااقدر ابعد عنك ولاهوب بايدي مااتصور انك بتروح كل هالمده

هادي ضمها بقوه الى صدره,,
:بس ياقلبي كلها شهر فحوصات ونرجع ان شالله وصدقيني تراني اعبر منج ولو بايدي مااتعدى حظنج
بس انتي حساسه وضاربه بالناس عرض الحائط لو عليج تضفيني بالشارع مايهمج بس انا لا اتحكم بمشاعري

غلا بضحكه من بين دموعها,,
:انا بايعتها من قلب بس امانه موب احلى تجيك وحده بايعتها

هادي جلس بحماس لضحكتها,,
:لاا احلى شي اول ماخذيتج ماتنشافين من السحا ووجهج احمر على طول عداد الحراره ضارب عندج بس الحين

غلا وهي تجلس ببطء لكبر حجم بطنها,,
:وجهي مغسل بمرقه هاا00؟؟

هادي امسك خدها وقبل يده,,
:الا مغسل بماء الورد فديت ذاالوجه السمح

غلا وهي تقف,,
:انزين قبل تسافر بوريك شي ولاتزعل علي

هادي يلتفت اليها حيث تتوجه,,
اخرجت حقيبه صغيره فسارع خطاه لامساك الحقيبه منها’’’
مشت وتبعها لتجلس على السرير وتشير امامها,,
وضع بالمكان حيث تشير الحقيبه’’’
اخرجت منه فستان وردي صغير,,
وبدات باظهار الملابس واحده تلو الاخرى’’’

كان ينظر اليها باندهاش,,
فسال بحيره,,
:وشو هذي00؟؟

غلا بضحكه,,
:ثيابي شريتها لك اتزين لك فيها

ابتسم هادي بحب عندما فهم مقصدها,,
:بنت ياالعوبه00؟؟

غلا هزت راسها بموافقه,,
ليدنو من بطنها ويقبلها بحنان وهو يمسكه,,
وينظر لعينيها,,
:يعني بتجيبين لي خلود ثانيه00؟؟

غلا,,
:وثالثه ورابعه ان كتب ربي






***
**
*










كان يقف معها عند باب منزل اهلها لتوديعها,,
مترك وهو يقترب منها وبغمزه,,
:بوسه ياالظالمه

منيره ترقص حاجبيها,,
:لا ياكاويني

مترك بابتسامه,,
:اي مبين كاويج وانتي شاحه علي ببوسه وحده وبريئه

منيره وهي تنظر لفارس ابنها حيث يلعب بالقرب منهم,,
:توبه عقب ذيك النوبه اجل فضحني قدام خلق الله كل ماشاف له واحد قال بوث مثل امي وابوي

مترك لفها بسرعه ليصبح بينها وبين ابنه وقبلها بسرعه,,
:هااا شفتي طبنا وغدا الشر

منيره تضربه بصدره,,
:مشفووح طول عمرك عجل على كل شي
كنت باجيك من كيفي بس انت مطفوق

مترك بضحكه,,
:قومي الشين تغلين وانا رجال ماعندي صبر ايوب

مترك وهو يخرج من جيبه ظرف وبهمس,,
:هاج ياقلبي هذي فلوس ان احتجتي اصرفتها لج تدلعي ودلعيني

منيره وهي تتطاول لتقبل انفه,,
:ابشر ياقلبي انت كم مترك عندي انا

مترك بتنبيه,,
:ايااني واياج تفرعين هناك

منيره تهز راسها,,
:ابشر ياقلبي ماطرا لي اصلا

مترك يردف,,
:ولاتلبسين عباتج الكتف الضيقه حقة الدوام اعرفج انا

منيره بابتسامه,,
:ان شالله بالبس عباة الكتف الوسيعه اوامر ثانيه

مترك بتحذير,,
:ولاتعدين الشقه الا رجلج على رجل هادي

منيره بمزاح,,
:بس اخاف على رجله لاتدوحس مني

مترك وهو يضحك,,
:ياخبل انا اكلمج جد لاتضحكيني خليني مكشر عشان تطيعيني

منيره بضحكه,,
:ان شالله ياقراندايزر

مترك يضربها على راسها بخفه,,
ثم سحبها ليزرعها بصدره,,
:ولاتنسيني كل شوي كلميني طمنيني عليج
وابي كل ليله انام وانا سامع صوتج

منيره بهمس,,
:شهر يامترك وانت اصلا بتسافر تكمل دورتك

مترك بحب,,
:لو علي ماخليتج تروحين بس عشان ام هادي نستحمل البعد شنسوي بعد

منيره تبتعد بسرعه عنه بعدما سمعت صوت فارس الصغير,,
:يبا امي بتثافر مع ددا

مترك يحمل ابنه,,
:شفت يابوك وبتخلينا

منيره وهو تقبل ابنها,,
:وابوك بيسافر بعد

التفت فارس الصغير بسرعه على ابيه,,
:بتثافر يبا00؟؟

مترك بتكذيب,,
:لايابوك اسافر واخليك

فارس بنعاس وهو يضع راسه على كتف ابيه,,
:يبا لاتثافر ابي انام

مترك يضم فارس الى صدره بقوه,,
:نام ياعين ابوي انت ماراح اسافر ياابوك

ونام بحظنه لتحمله منيره بين يديها,,
وتودع مترك بقبله تشفي نار شوقه لقربها’’’
وترحل من امامه ليتبعها قلبه,,
ويحتوي قلبها’’’

فلحظات الوداع مهما كانت قاسيه,,
لكن اجمل مابها هو تجديدها للاشواق’’’
وانعاشها للحب والعشق,,









***
**
*










نزلت عندما وصلا للمنزل بسرعه,,
وتبعها بعجاله ليجدها دخلت الغرفه وهاهي تنزع غطاءها’’’
اقترب ليضمها كحال الازواج ,,
لتبعده بيديها بقوه وبتهديد,,
:وربي يافارس ان قربت مني قسم بالله لايكون آخر عهدك فيني تسمع

فارس ابتعد خطوه وباستنكار,,
:خلود00؟؟
شفيج00؟؟
انتي صارحيني باللي مضايقج ومزعلج وابشري باللي يرضيج

خلود جلست على السرير وبتهكم,,
:لا ياقلب ماما رضاي بتبطي ماتطوله

فارس اقترب ليجلس بقربها,,
لكنها وقفت وتركته لتجلس على كرسي التسريحه’’’
فابتسم بسخريه ثم قال وهو ينظر اليها,,
:اول مره اشوف زعل من غير سبب والا انتي تسببين عشان تطلقين يعني00؟؟

خلود كتفت يديها وبنبره حاده,,
:تحسب اني لو بغيت الطلاق ماراح اطوله00؟؟
انا ان بغيته باشاره مني وبكلمه تطلقت

فارس وقف بعصبيه,,
:عدلي لسانج المعووج انتي

خلود وقفت لتقابله,,
:لاعدلت لسانك اللي يقطر عسل عند الصيع عدلت لساني معك

فارس سكت بصدمه,,
نعم00
المكالمه00
سمعتها00

مذهول,,
فماذا يقول’’’
وباي وجه سيقابلها00؟؟
وكيف سيبرر لها رده على تلك ومحادثته اليها00؟؟

خلود ابتسمت نصف ابتسامه وهي تبتعد عنه,,
لكنه امسكها ولفها اليه,,
:خلود خلينا نتفاهم الله يخليج

خلود كتفت يديها,,
:شتبينا نتفاهم عليه00؟؟

فارس بضيق وهو يمسح على شعره بيديه,,
:اقعدي وخليني ابدا انا واسمعيني

خلود جلست على الارض ليجلس مقابلا لها,,
فكر قليلا" ثم قال وهو ينظر لعينيها,,
:سمعتي المكالمه صح00؟؟

خلود هزت راسها بصمت قاتل,,
ليحاول التبرير,,
:خلود هذي كنت اعرفها كنــت بس الحين مالي اي علاقه فيها
هي دقت تبي تجدد العلاقه قعدت اتمصخر عليها واضحك عليها تصدقين من كثر
ماهي بايعه كرامتها تضحك واياي وانا اسبها واضحك عليها
لا وتقولي لاتقول انك حبيت المدام

هنا فقط وقفت بسرعه وهي تسكته,,
:وقف وقف وقف ماعاااااد ابي اسمع كذااب

وقف فارس مقابلا لها,,
:قسم بالله ماجاج الا الصدق

خلود بغيره قاتله,,
:بس لييييش رديت عليها00؟؟
مادامك ماتبيها وعلاقه قديمه ليش تعطيها وجه وتاخذ وتعطي معها00؟؟

فارس وهو يمسك كتفيها,,
:والله ثم والله ماابيها اصلا هي كانت داجه اعرفها مكالمات بس ومن تملكت وانا قاطع
ابي ابدى حياتي صح بس دقت والشيطان شاطر قلت خلني اشوف وش تبي

خلود بضيق,,
:وبلحظه وبغلطه سخيفه بتخسر مرتك

فارس وهو يضمها بقوه,,
:لاتقولين كذاا تكفين كله ولا اني افقدج

خلود ببكاء وهي تدفعه عنها,,
:بس ليش تنزل من قدري وتسولف معها عني00؟؟
ليش تقول مااحبها ولااموت فيها بس هي حلالي00؟؟
وانت كل ليله تنومني على احبج وتصبحني على اموت فيج00؟؟

فارس وهو يدعك جبينه بتعب,,
:استفزتني ورديت عليها رد مثل وجهي الخايس بس والله مااقصد وانتي تعرفين غلاتج

خلود ببكاء وهي تتوجه لدولاب ملابسها,,
:ليتني ماجيت ولاسمعت تبريراتك على الاقل يبقا فيه ذرت امل انك بتكذب اللي انا باذني سمعته
بس انت الحين اكدت خيانتك ومهما كانت مبرراتك انت تبعت الشيطان هالمره ومو بعيده تتبعه كل مره
روح يافارس لها ماابيك خلها تشبع منك








***
**
*








كان بالجمعيه التعاونيه ومعه ابن يوسف,,
يشتري حاجيات المنزل واغراض لابناءه’’’

لايعلم لما يتزايد ويتضاعف شعوره بالانتماء لهذه الاسره,,
بل واصبح همه وشغله الشاغل توفير متطلباتهم ولو كان على حساب نفسه’’’

حينما يرى ابن يوسف يجلس بمجلس ابيه,,
يفتحه يوميا عل احد يدخل عليهم ليعمر باجواء رجوليه كما اعتاد’’’
يتمنى لو لم تتغير عليهم الناس وبقوا يذكرون محاسن يوسف,,
ولو كانت المساوئ اضعاف مضاعفه من هذه المحاسن’’’

فبيوم من الايام كان المجلس يضم رجالات سياسه,,
نواب ووزراء وشخصيات هامه’’’
كان يشعر بالفخر بابيه,,
ويتفاخر به امام اصدقائه وابناء جيله’’’

اليوم لم يبقى الا رماد من نار لسعت قلبه,,
لتذكره بخيبته اليوم من رجل كان له بالامس مصدر فخر وعزه’’’

حياه تشغلنا بلذاتها وبلحظه تكشف عن انيابها,,
تهدد بانتهاشنا ونحن مازلنا نتعلق بهذه الحياه الدنيه’’’

كان بتال مشغول بانتقاء افضل ادوات التنظيف,,
وارقى انواع الصابون ومستلزمات البيت’’’

اتاه حمد يحمل فقط دفتر وقلم,,
ساله بتال بحب,,
:تبيه يابوك حطه بالسله

حمد برفض,,
:لايبه السله فيها اغراض البيت وانا حاجتي بشتريها من فلوسي

بتال بتانيب,,
:افااا يابوك الحين ذاالدفتر والقلم بيخسروني00؟؟

حمد وهو يدفع السله بجانب بتال,,
:انا قلت لك اللي عندي اغراضي وحاجتي انا بدفعها بنفسي

لاينكر بتال ان اعجابه بهذا الصبي يتزايد,,
فابيه كان رجل اتكالي ينمو على اكتاف الغير’’’

لن يغير مبادئه الساميه بل سيدفع به الى الاعلى,,
عله يكون بذرة الخير التي ستغير حياة اخواته ووالدته’’’









***
**
*









يجلس بجانب والدته,,
اتتهم حسنا بغير عادتها’’’
هادئه تسرح بنقطه بعيده,,
تقدمت منها مها وبمرح,,
:الحلو سرحان يمن فيني00؟؟

حسنا بابتسامه مغتصبه,,
:اسرح فيج وليش لا بنت عمي ورفيقتي وغاليه على قلبي وام رجل جمول

مها بدعابه,,
:وععععع مالقيتي الا الهطقه ذي00؟؟
احنا نبي شواقه العوبه

حسنا بضحكه,,
:الحين النسوان يدورن بنات مبروكات لعويلهم وانتي تبين العكس00؟؟

مها بصوت عالي ليشاركها الموجودين الحديث,,
:بصراحه ابي العوبه على الاقل تنفظ ولدي وتسنعه تمشيه على عجين مايلخبطوش
وبعدين لاجات عوبه علي واعلمي ان سوالفها تجي تهبل وبعدين مرة ولدي مهيب ساكنه معي
ياخذ له شقه الله لايهينه ويفكني واجدد شبابي انا وشايبي

محمد القادم من الخارج,,
:فديييت انا عجيزي

مشاري الجالس بقرب ابنتيه,,
:الحين يامحمد مهوب انت خاطب جمول00؟؟

محمد وهو يرفع جميله لحظنه,,
:الله الله خطبتها لمشيعل عشان يلعن خيرها

مشاري,,
:اي معليه يلعن خيرها وين رحت انا

محمد ينام على بطنه امام الصغيرتين,,
:اي وبعدين يابو خير انت وخطبت الشيفه بنتك00؟؟

مشاري,,
:ومرتك تقول نبي شواقه العوبه

محمد برفض,,
:تخسي الشويه ازوجها ولدي عشان تدوس على غاربه00؟؟

مشاري بتهكم,,
:اقول ولدك خذا العوبه والا المبروكه غاربه بينداس يعني بينداس
انت شفت وجهه00؟؟
مبين مابه ارواه ولابه سنع

محمد يلاعب مشعل القادم وهو يرقص,,
:هلا هلا هلا مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي

مها بضحك,,
:رقاصات اربع وعشرين ساعه يرقصون ذاالاثنين

ام مشاري بابتسامه,,
:ان ابوه قبله يرقص يلاعبه خالد الله يحله ويبيحه

محمد وهو يضم ابنه بحظنه,,
:ادري ان ذاالمزيون نسختي

ام مشاري بتاكيد,,
:الا قطعه منك والله ياولدي كاني اشوف صغرتك

مها بحب وهمس وهي تنظر للاثنين,,
:الله لايخليني منكم

حسنا بهمس مشابه,,
:امييين يارب

رائد كان يراقب الوضع بصمت,,
وبه من الهموم ماتكفيه’’’

تركت حياتي بارادتي ليقتلني الفراغ من بعدها بانتحار مؤلم,,
جريمه قمت بها بحق نفسي وبحقها تلك الصغيره’’’

لااعلم كيف طاوعت الشيطان ليجد مكانا بيننا ويغيب عقلي امامها,,
لاعاقب نفسي قبلها بطردها بسهوله من حياتي00؟؟

لايعلم ان هنالك عينين تراقبان ملامح وجهه المشتاق,,
وهي تشعر بفراغ عاطفي من بعد ترك اختها للمنزل’’’
فوجودها بقربي قربها اكثر الى قلبي,,
لتصبح الاقرب اليوم الي من بين اخواتي’’’

اصبحت من الروح واقرب,,
كيف يبعد روحين بقرار غبي كهذا00؟؟

رفع نظره الى حسنا لتلتقي الاعين,,
تساله,,
متى تحن على قلبيكما 00؟؟
ليجيب,,
لااعلم متي00؟؟
لااعلم ياحسنا لما اخاف هذه الخطوه00؟؟
اود معاقبتها على ماقامت به,,
ولااريد جرحها او مضايقتها’’’
هل الوقت كفيل بتضميد جراحي وجراحها00؟؟
جنت على نفسها بخروجها من دون علمي,,
وجنت علي ببعدها عني’’’







***
**
*










تجلس امام اختها تعدان المهر,,
دلال بحرص شديد,,
:الحيين تسجلين الاهم بعدين المهم والاشياء الثانيه لو نساعدج فيها عادي
وبكره بكره نروح نختار الثوب

سارا برفض,,
:انتي ماراح تباريني بيوديني فهد وبتخاويني وسوم نختار الثوب

دلال بموافقه,,
:تم اصلا انا يالله اشل عمري
المهم هاج الورقه واكتبي واياي

سارا تحظر ورقه وتسجل ماتمليه عليها دلال,,
وكان ذلك على دخول وسميه اليهما’’’
دلال,,
:الذهب حطي له 4000 الاف

وسميه,,
:احس 4000 شوي خليها خمسه لان مهرها ماشالله واجد

دلال بموافقه,,
:تم خمسه خمسه

وسميه,,
:الثوب والمسكه الف ونص

دلال,,
:المصوره 700

وسميه,,
:الديجي 400

دلال,,
:مكياج اول يوم وثاني يوم قولي بحدود 400

وسميه,,
:دراريع الاستقبال والبدل اللي من الحريم خلي لها 1500

دلال,,
:العطورات 500مع المشعلات والمكياج

وسميه,,
:فصلي عباتين وحده راس رزه ووحده كتف كشخه

دلال,,
:والقمصااان اهم شي قمصان النوم

وسميه وهي تتقدم من سارا ودلال اكثر,,
:ياحي ذاالعين من السوالف الزينه ايي هذا عاد تخصص مهاوي

سارا بخجل,,
:انزين شلون اممم يعني كم اخلي لهم

وسميه بدعابه,,
:وه يازييين اللي يستحون خلي بحدود 300 او 400 لاتبخلين على عمرج ولا على الرجال

سارا بتوتر,,
:واجد يعني كلها كم قميص وبجامات

دلال بتخصر,,
:نعم ياام بجامات00؟؟
اسمعيني بجامات مافيه الا وحده ساتره الباقي كلها بين البرمودا والشورتات ولاتقولين استحي
اكوفنج ترااا

وسميه,,
:اي ياقلبي الرجال شايف ذاالمصاليخ بالتلفزيون يبي يشوف شي ملموس وبالطبيعه

سارا تضرب وسميه على كتفها,,
:انتوا فصختوا الحيا مره وحده

وسميه بضحك,,
:والله اني صادقه تدلعي للرجال ودلعيه قبل لاتحملين ويخرب جسمج وتحسفين عاد عقبها
يوووه ليتني تفصخت يوم جسمي يهبل

سارا وقفت بخجل وغضب,,
:انتوا قليلات احلا وماينقعد معكم والواحد لايمكن يشوركم بشي مالي الا عبور

وسميه بضحكه,,
:ههااايي مالقيتي الا اختي00؟؟
اهنيج على الاختيار بتلقين خووش نصايح خصوصا البيبي دولت

دلال وهي تضرب كفها بكف وسميه,,
:حلوووه بيبي دولت انزين مافيه نصايح من امات حرير القصار00؟؟

سارا خرجت وهي تضرب الباب بقوه,,
لتجيب وسميه بدعابه,,
:فيه ياقلبي لاعودتي على ابو عيالج فيه ومنها واااجد

دلال بضيق,,
:صكي على الموضوع ياوسوم

وسميه بحزن,,
:انتوا اغلا اثنين على قلبي شلون تبيني اصك على الموضوع
تراه حاطني واسطه بينكم الرجال بيموت عليج وتدرين انه شاريج بس بعد وش يسوي
حطي محله واحد من اخوانج وامج اللي تعبانه وش تفضلين يكون موقفه00؟؟

دلال بندم,,
:بصراح ادري زودتها معه حبتين وادري لو غيره مااهتم انه يحاكيني ويردني بس
طفح الكيل ياوسوم اسمحيلي امج وتراها عمتي وغاليه بس كانت تجرحني حيل وطول عمري
ساكته وصابره لما يذوقني طعم الحريه ويقولي انا لج ولنا بيتنا ومملكتنا الخاصه
بس والله امي بتصير ملكه فيها يعني كاني رديت للصفر واقل من الصفر

وسميه بحب,,
:ياقلبي وسميه انتي امي اصلا رافضه تطلع من بيتها ولو انتي تعرفين عمتج صح كان مشيتي
على راي تركي لان امي لايمكن تخلي محلها , طول عمرها تحب تكون ملكة بيتها فكون انها تتبع ولدها
معناها تتبعه مرته وهذي مهيب شخصية امي

دلال وهي تمسك يدي وسميه,,
:انزين وسوم وش تنصحيني فيه00؟؟

وسميه بحماس,,
:قومي الحيييين وروحي بيتج فاجئيه خليه يقدر جيتج بنفسج ودوري رضاه تراه يستاهل كل خير






***
**
*






تتالم بالام قد مرت بها من قبل,,
لكنها هذه المره اخف’’’
رغم شعور الخوف اللذي يعتريها,,
الا انها تكاد تجزم بان الالام مجرد وخزه وتنتهي’’’

ايقضت ناصر,,
اخبرته بوقت ولادتها الحتمي’’’
ليقابلها بربكه لم تشهدها من قبل,,
يخاف من القادم ويتوق اليه00!!
معادله غريبه وتضاد اغرب’’’
لكنه تحصيل حاصل بحالتهما هذه,,

وقفت معه والالم بسيط جدا",,
وكانها رحمه من الله بان تكون الالام خفيفه’’’
حتى يهون عليها القادم,,
ومع كل ذلك تشعر بشعور الرضا والراحه’’’

بل كلاهما يشعران بهذا الشعور,,
اهو لتقبلهما هذه النعمه بصدر رحب من الله00؟؟

وصلا للمستشفى,,
اصر على الدخول معها لغرفة الولاده’’’
وقف عند راسها,,
وهي تتالم الالام المخاض الطبيعيه’’’
لتسمع صرخات طفل طبيعي,,

وطبيعي جدا"00!!

لولا ان الدكتوره اكدت الشكوك والفحوصات السابقه,,
بان الطفله معوقه قاصره اليدين’’’
لكن وجهها وباقي جسدها طبيعي وجميل جدا,,
وضعوها على صدر والدتها’’’
لتبكي وهي تنظر اليها بحب,,
ليقول ناصر بفرحه,,
:الحمدلله على كل حال البنت زينه ولافيها الا العافيه اللهم ذا الايدين الحمدلله على كل حال

هدى ببكاء,,
:اي والله الحمدلله على كل حال

طفله يستبشر بها والديها كل خير,,
بحياه قادمه ستكون الافضل باذن الله’’’




***
**
*








نضجت معه واصبحت كثمره شهيه,,
تزداد جمالا" مع حملها’’’

وهو معها تغيرت لديه مفاهيم الرجوله,,
اتقنها وتجسدت بشخصه’’’

اعتراض من حولهما دفعهما للتمسك ببعض اكثر,,
لتتشكل على يديه ويتطبع بطباع هي تحبها’’’

ريتاج بثياب الحمل بدت اصغر واجمل,,
يقف على عتبة قلبها وعتبه روحها لتفتح له الابواب ويدخلها بقوه’’’

هكذا عنفوان الحب وهكذا لذة المحبه,,

ترتب حقيبته,,
حيث ينوي السفر للعمره مع والدته’’’
وهي ستذهب للسكن مع عبير,,
حتى حين عودته’’’

جابر وهو يراقبها,,
:حطيتي كل اغراضي00؟؟

ريتاج بابتسامه,,
:كل شي

جابر يتقدم منها ليقف خلفها يقبل عنقها,,
:ليش احس انج مستانسه على فرقاي

ريتاج بتمثيل,,
:اووف فكه الواحد يعرف يتنفس عدل

جابر يجلس على السرير بجانب الحقيبه,,
:حطي عينج بعيني وقولي كلامج اللي قبيله

ريتاج تضع عينيها بعينيه بقوه,,
:بموووت لاتذكرت انك بتغيب اربع ايام استانست كذا00؟؟

جابر يبتسم وهو يسحبها لتجلس على حجره,,
:اكيد بستانس لاحسيت ان حبيبتي بتحس بغيابي مهوب انا والطوفه واحد

ريتاج وهي تلعب بياقة ثوبه,,
:احس اني مستحيه من عبير لاني مااعرفها

جابر بضحك,,
:عاد هذي بالذات لاتستحين منها اخذي رااحتج على الآخر

ريتاج بتساؤل,,
:انزين امك درت اني بقعد ببيتكم

جابر,,
:اكيد قلت لها ووافقت لان مافيه حل ثاني

ريتاج بحنين,,
:اشتقت لغانم وامي مايصير ازور غنوم عشان اشوف امي00؟؟

جابر برفض قاطع,,
:لااا ولاتفكرين تروحين له انتي ناسيه شسوا اخر مره00؟؟

ريتاج بحزن,,
:تعبااان لاتلومه عاد تاثير المخدرات بدمه

جابر بغضب,,
:حتى ولو مايمد ايده عليج انتي وخالتي شنو الدعوه سايبه00؟؟

ريتاج بتبرير,,
:بس هو تعباان حيل لاتنسى ان فيه ممرض ابن كلب كان يجيب له المخدرات هناك
يعني العلاج اللي راح كله طار بالهوا

جابر انزلها ليقف,,
:انا قلت لج اللي عندي مافيه روحه تبيج امج تزورج ببيت اهلي ابوج مايعرف انه بيت اهلي هناك

ريتاج تتبعه حيث يتوجه للصاله,,
:امي خوافه ماتعرفها يعني00؟؟
غشيم فيها00؟؟

جابر وهو يجلس,,
:اعرف بنتها وهذا يكفيني واللي اعرفه انج ماراح ترفعين ضغطي بالحنه

ريتاج بتافف,,
:خلاص اللي تبيه بس لامت من شفقتي عليها لاتبكي علي

وتركته وغادرة لغرفتها تشكي فراق اهلها ووالدتها لخالقها,,
اما هو فيجلس على نار القلق’’’
هل ستفعلها المجنونه00؟؟
مكان كهذا خطر عليها خصوصا مع تهور غانم باخر زياره,,







***
**
*








الضيقه اللي تقلبني واقلبها
يالله عساها طواري ليل وتعدي

لي يوم ثالث تجاذبني واجاذبها
الين شدت بيديها على يدي

ما كني الا قريب من قرايبها
وماكنها الا سليله من نمى جدي

يا كثر ما هي لفتني وكيف أحسبها
بس الوكاد بغثاها بيحت سدي

اطرت لي ليل الثلاثه وامسية ابها
ذاك المساء البغيض الحالك الندي

قوم تفتل من الضيقه شواربها
والحق معهم وانا اللي جاوزا حدي

اضعفني وضعي وانا للي كنت غالبها
وثوب الشجاعه غدى وماهو على قدي

مابين قصر نعم وش قلت واسحبها
كان الحديث الطويل المرهق الجدي

حدوني ابعد ولا اقرب يم مضاربها
والحق يركب من اللي كان متعدي

اذكر حلفت وقسمت ارحل ولا اقربها
وشلون مدري ولكن كان ذا ردي

قفيت عنها اغاصب الرجل واسحبها
كنه بودي وانا والله ما ودي

ادري خذلت الهنوف وكنت مغضبها
ماهو بكيفي زماني واقف ضدي

غلبني وقتي كثر ماهو مغلبها
لاهو تهيا ولا هو قابل يهدي

لو هي دموعي ترد الوصل بسكبها
الين تجرح وتأسمني على خدي

مير البلا ما تفيد وحظ صاحبها
ما طاب لحظه ولمن طاب متردي

خلها على الله وانا من وقت كاتبها
بصبر وبرجي عزومي واعتزي شدي

الضيقه اللي تقلبني واقلبها
يالله عساها طواري ليل وتعدي



يستمع الى الشيله بصوت عالي بشقته,,
يستشعر كل حرف مما يخالج فؤاده من ضيق’’’

ابعدها بنفسه عن مستقره وصدره,,
لتحل مكانها ضيقه تعانق صدره ولاتتركه’’’

كان الصوت عالي جدا,,
وهو يستمع وعيناه تنظران لخيالها بالشقه’’’
مكانها المفضل,,
طريقة جلوسها,,
ضحكاتها وهمساتها,,
صوتها الحنون,,
كل مابها يدعو قلبه لقربها,,

كان بالخارج محمد ومشاري يصعدون السلم سويا,,
ليتوجه كل منهما لشقته’’’
لكن مع الصوت ابتسم محمد لمشاري,,
:اووف المطوع يسمع الضيقه والصوت عالي

مشاري بضحك,,
:لااا المطوع خاش جو

محمد بغمزه,,
:نخرب جو المطوع00؟؟

مشاري وهو يتقدم محمد الى رائد,,
:وهي خاربه خاربه خلينا نعميها

محمد امسك مشاري وبهمس,,
:لااحد يطري عليا عنده

مشاري بموافقه,,
:ابشر اصلا ماطرى لي اتدخل

وفعلا" دخلا الى رائد,,
كان ممسك صورتها’’’
ومع دخول اخوته وقف برعب وهو يضع الصوره خلفه,,
منظر جعل كل من محمد ومشاري بغيبوبه من الضحك’’’

رائد ذهب لغرفته لوضع الصوره,,
وعاد بصمت وهدوء كما اعتادوه’’’

محمد يجلس ومعه مشاري,,
:الا رائد وش جوك اليوم00؟؟

رائد بابتسامه,,
:جوي صافي مافيه تعكير

مشاري بابتسامه,,
:مهوب ظني

رائد بنصف ابتسامه,,
:خلوها على الله الا مشتهين قهوه من ايدي00؟؟

محمد برفض,,
:لايااخوك نبي نسولف وكل واحد يضيق جو الثاني كل اللي بكبدي ابي اقطه بكبودكم

رائد بضحكه,,
:اهب يااذاا احنا ناقصين ضيقه تجينا انت بعد00؟؟

مشاري بعد صمت,,
:شباب وش رايكم برحلة قنص صوب الجزائر والمغرب

محمد وهو يصفق بيديه,,
:واحلااالاااه المغرب ايه ايه المغرب

رائد يضرب محمد برجله,,
:المغرب ياالشايب العايب00؟؟
مشاري تم متى تبيها نفضا لك

مشاري بحماس,,
:ابد متى مااستعديتوا كلمت الشباب ورحنا

رائد بتشجيع,,
:ابد وانا اخوك عند وجهك

محمد بحماس اكثر,,
:واياااكم لابو الدوامات لابو الدراسه لابو الحررر
المهم لااحد يبكي علينا مرتي عيالي بناتي بس انا ببكي من فرقا مشعل وامه

مشاري يضربه بيده,,
:يااارجه لاتروح وريحينا السفره ماطرت علي الا لما سمعت تقلبني واقلبها ذي

رائد بابتسامه,,
:فديتكم والله يااثنين اكبر مني وادبر ههههه

محمد بضحكه,,
:انا اشهد انا اعترف انك اخير منا ياالاثنين وبصراحه فيني حكه بقول سالفه

رائد وهو يحك يد محمد,,
:حكيت ايدك لاتقول شي

مشاري وهو ينظر لرائد بتركيز,,
:انزين انا مافيني حكه وبقول السالفه عادي00؟؟

رائد برفض,,
:اللي بيني وبين اهلي لااحد يتدخل فيه هذا انا علمتكم

محمد وهو يقف,,
:يبه انا طالع بنام تفاهموا يااثنين ولااوصيك يامشاري عليه

مشاري بعدما خرج محمد,,
:رائد يااخوك الحكي مايضر والبوح في اغلب المواقف اريح من الكتمان

رائد بضيق,,
:يامشاري قهرتني وبس وزود على ذا قاهرني بعدها

مشاري بتساؤل,,
:قهرتك00؟؟
وقاهرك بعدها00؟؟
رائد واللي يعافيك فسر


رائد بعد صمت,,
:اريحك واجيبها من الاخر00؟؟
انا اللي قايل لها تروح بيت اهلها

مشاري بصدمه,,
:افااا ليش عاد00؟؟

رائد انهاء للنقاش,,
:شي خاص ولاتقلب المواجع يااخوك

مشاري وهو يقف,,
:شفني ماتدخلت ولاابي اتدخل بس بذكرك بشي انا موجود متى ماحسيت انك تبي تفضفض
مالك الا احنا يااخوانك


وخرج بعدما فتح الجرح وغاص به,,
اتحسب ان الجراح فتحها شفاء لها00؟؟






***
**
*





تبحث بين الادراج,,
تقذف الاوراق يمينا وشمالا’’’

لاتصدق ماسمعت,,
وكيف بها تصدق وهو من وعد فاوفى00؟؟

كيف بعشرة سنين تذهب هباء منثور,,
لن اصدق حتى اجد دليل واحد’’’

اتتها خلود وهي بحاله يرثى لها,,
امسكت بها لتتاكد مما سمعته مع اختها’’’

لكن معالي بحالة هذيان,,
طوال عمري كنت العقل الواعي والمدبر لاخواتي’’’

اتفاخر بحياتي مع عبدالعزيز وبزواجنا الناجح,,
يبدو ان لاحال يدوم للمحال’’’

خلود بتهدئه,,
:يابنت الحلال يمكنها تكذب

معالي بضيقه,,
:وش يدريج يمكنها صادقه انتي ماشفتي قواة عينها وهي تقولها

خلود بتكذيب,,
:لاتصدقينها انتي ماتعرفين خرابات البيوت00؟؟

معالي ببكاء,,
:الا واعرف انهن واجد بس ياخلود هذي متاكده من حكيها

خلود تحظر هاتف معالي,,
:علوي دقي عليه وتاكدي منه

معالي برفض,,
:لااا وبداا ابي اتاكد من هالكلام اما اني اصدمه بشكوك يطلع منها الرجال برئ لاا


هذا فيس النهايه الجديد هههههههه

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 18-06-11, 04:39 AM   المشاركة رقم: 919
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162487
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيوبه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيوبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلم ايدج يالغاليه البارت دسم وحلو بس ما فيه عليا كنت بشوف شخبارها ان شاء الله بالبارت الجاي, يا حياتي يا خلود قلبي معاها وانا وياها بالي تسويه في فارس لين يتأدب ,ولا يهونون الباجين كلهم اخبارهم حلوة والله يستر من الياي.

سؤال بسيط يالغاليه:متى ترجعين تكتبين يوم الثلاثه ترا احنا بعطله ودنا نقرا اكثر اذا ما في مانع او اذا اسمحت ظروفج لان اكشن القصه كل ماله ويزيد :)
ربي يحفظج ويخليج والله يعطيج الف صحه وعافيه.

 
 

 

عرض البوم صور طيوبه   رد مع اقتباس
قديم 18-06-11, 05:09 AM   المشاركة رقم: 920
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 214266
المشاركات: 85
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجودي يكفي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجودي يكفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك الف عافيه غرنوووووق
لاتقولين عبد العزيز معرس على معالي ماصدق قلت هذا الرجل السنع العاقل
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور وجودي يكفي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية