لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-11, 10:16 PM   المشاركة رقم: 676
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة التحدي مشاهدة المشاركة
   ياهلا والله بالغرنوق اشتقنالك والله العظيم
الله يرحم ميتهم ويسكنه فسيح جناته ويصبرهم ويربط على قلوبهم ويجعلها اخر الاحزان ان شاءالله
كنت بعزيك اول ماقلتي الخبر بس الله يهديهم على طول قفلوا الروايه كان ودنا تشوفين دعواتنا وانا معك بالسراء والضراء



هلا بج ياقلبي
الله يجزاج خير يارب
لبيج والله واصل عاد شغل المشرفات مانتدخل فيه والا انا كنت حابه اقرى تعزياتكم ودعاءكم بس يالله الحمدلله على كل حال





نجي للبارت جزء رائع كالعاده
وسميه وفهد المميزين بالبارت هذا الف الف مبروك والله يسعدكم يارب
الله الله يافهد وش هالكلام الحلو وش هالركاده والثقل والله بينت لوسميه انك رجال ملوي هدومك منت بالبزر اللي خابرته
وسميه طيوبه وبنت حلال وان شاءالله الله عوضها بفهد وهم من قبل بينهم انسجام وتتقارب وان شاءالله الزواج هذا بيقربهم من بعض اكثر واكثر



حابه اضرب من خلالهم مثال انو الاحترام والتفاهم اهم بكثير من الحب والعشق بين اي رجال ومره



مشاري وحسناء الله يردكم لبعض عن قريب احس خلاص استنزفت مشاعرهم من البعد
هادي احسن شخصيه في القصه ياعيني عليه ثقل وحكمه ورجال يعتمد عليه مع ذالك طيب ومزوحي مع خواته ومع غلاوي اللي ماخذه عقله وقلبه الله يهنيهم يارب





حلو التوازن بالامور وهذا اللي يعتمده هادي بحياته مع الكل


ساره واللي دخل عليها المطبخ اتوقع انه مبارك لان محد داخل مطبخ بيتهم غيره بس عاد غريبه حركته وقويه مره
يعني وش دخلك بالبنت لانت محرم لها وتمسكها هالمسكه ترى اللي جاها منك كفايه حرام عليك هوصح ان عبير هي السبب بس برضه المفروض ماتجاريها
عاد اللحين متشوقين نعرف وش تبي تقولها على العموم عندي احساس انك بتخطبها وبتقولها وافقي علي
سبحان الله كل كاتبه تبان شخصيها من خلال روايتها اللي تكتبها وانتي باين عليك راعيه سوالف ومزح وضحك وشخصيتك قويه وطيوبه \صح علي ولا لا




انا بطبعي احب المزح واااااااجد ويمكن لواني ماامزح ماقدرت اعيش
بس تراني وقت الجد وخري عني اروع وجديه حيييل
يعني اقدر اقولج صح


بعض الكاتبات تجي قصتها يغلب عليها الحزن او الغموض او الجديه على عموم ابطالها حتى لو حطت شخصيه تمزح وتضحك احس ما يضبط معها لان شخصية الكاتبه ماهي مرحه
على العموم يعطيك العافيه والله يسلمك ويسلم غاليك يالغاليه ياحبي لك والله انك تنحبين يالغرنوق وبعد تفاعلك مع القراء وتواصلك معهم ياثر على القصه ويعطيها طعم ثاااني وسامحيني على القصور وعدم ردي على كل بارت والله انه احيانا الواحد مخه فاضي مايلقى شي يقوله
بانتظار الجزء الجديد بفارغ الصبر




الله يعافيج ياقلبي على فكره حلو تحليلج لشخصيه الكاتبات لان فعلا الكاتبه المرحه يبين عليها
والمثقفه يبين عليها برضو الكئيبه يبين بطابعها
انا قبل قريت لتحفه فنيه الله يرحمها صدقيني شخصيتها المرحه واضحه ومبين انها شخصيه ماهيب صغيره انا رسمت هالشي ببالي مع اني مااعرفها
برضو ضمني بين الاهداب شخصيه كلها وقار وتحترمينها واحسها انسانه خجوله ومبين بين سطورها هالخجل الانثوي الرائع وبرضو مرحه ودمها شربات
عندج انفاس قطر المبدعه المتمركزه بقائمة الابداع مثقفه وانسانه متدينه وبرضو فيه نفحات مرحه بين سطورها
لو جينا بكبرياء الجرح انسانه مثقفه لابعد حد شخصيه صعب لاقريتي لها ماتبحرين بعقليتها الثقافيه وتتعمقين بالكتب اللي تقراها كانج تقرين معاها كتاب او قصيده تذهلني هالانسانه

ادري اني دخلت نفسي بشي مايعنيني واعطيت اراء يمكن ماتكون صح بس لفتني وجهة نظرج الصحيحه
وفعلا كل انسان يبين من منطوقه او اسلوبه شخصيته لو مانعرفه




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   احلا ورده من احلا غرنوقه اللي تبين نجوم ذهبيه ورده بكله شريطه اي شي منتس حلو
ومثل ماقلتي مايحلي الروايه الا المناقشات الله لايحرمنا منتس
وبعدين تبين نجمه غرنوقه لتس تيجان ونجوم مهوب ورده
وبعدين انا بطلت مابي نجمه متا ماصاب توقعي ابي بارت هديه <<<<فيس يرقص حواجبه




خلاص انا جهزت الورود باقي توقاعتكم السمبتيكه مثلكم ^-^
ولايحرمني منج قولي امين يانوفي
لبيج خلاص قبلنا النجمه وراضين لو بنصها كفايه انها منج
هديه ابشري من عنوني واليوم لكم احسن هديه ^-*



اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاممشاهدة المشاركة
   شكرا كتييييييييييير الأحدث عمال تحلى وتحلى
بالنسبة للتوقعات أنا خايبة فيها
أنتظر البارت الجاى بفارغ الصبر

الشكر لج ياروحي
لاماانتي بخايبه لازم تتوقعين معي احلام عشان اشوف وجهات نظركم كلكم
على خير ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 16-03-11, 10:35 PM   المشاركة رقم: 677
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآغية حس وشعور مشاهدة المشاركة
   مســـآج نسمــآت فيهــآ من الشــوق الشــي الكثيــر والكبيـــر


ومساج نسمات عليله مثل اجواء الكويت الرائعه انعشتيني بصراحه حسحوسه ههههههههههـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من قبل ذكرتلج اني اقــرى ردودج ع البناااات وهالردود تجلطني<من طلب قراءتج *_*


لبيج خابره قلتيلي هالحكي والله انه يبسطني وماتدرين وش قد فرحتي بهالشي
ـــــــــــــــــــــــ
توقع من ردج..
منى ماراح اتنازل عن مترك بسهوله..منيره تنازلت عنه بسهوله وهي بتنتهز هالفرصه مو قلبهاا تعلق وذاب اجل خلاص بعدت فكرة الطلاق وخل تلزق لهم خووش لزقه


بنشوف ماابي استبق الاحداث واعطيج امل او اخيب املج



منيره وفهــدهآ
تخيلاتناا كلهاا تقوول انهم بيعشوون طيور حب مع بعض بهارات الحياة المعروفه
وانتي تقولين بيخالفوون توخيلاتناا ياااويلي منج بذبحج ترى





يممممممه منج فيس انحاش عند امه^-^

//
مــوقف ســآره..
انا قلت يمكن يكون مبارك واعول تصرفه على التهور اللي يكون فينا بس مايطلع إلا في مواقف تستلزمه ولابيضيع منا كل شي
يعني تهورت يا احصل اللي ابيه ولا اقول عليه السلام
وبيـــآض الصبح
تقوول خجوول ومايسويها
وانتي تقوولين<ماتخلصين مني
انه فعلاً خجول من اول السالفه
بس اقدم ع الخطوه وسواها

يعني التهور ادفعه اولاً
واتوقع يدفعه ألحين وبهالموضوع
بس انتي قاعده تضللينا<تأثير الاجواء الحاليه :)
>>بعد هالهذره إن ماصاب التوقع بيطيح وجهــي وماني متوقعه شي بعدين



ويمكن مايكون اللي ببالكم هو اللي مسك سارا^-*

//
تدرين
ردودج ع البناات ادوخني وتخليني اعيد افكاري من جديد
وبعض الردود منج او من البناات احس ترسم لي بارت قبل لاينزل بارتج
واعيش معاه
ولما ينزل البااارت انساااه واقرى باارتج اللي يصدم توقعات البعض
>اعذريني حاله ذهنيه خااصه فيني
<حسيت اني من كوكب ثااني لاتخزين غرنوووقووه






ليش انا اخز؟؟-->فيس يخز ويحر راسه بقوه هههههه
شوفي انا نفسج ببعض القصص اقرى بعض الردود لبعض البنوتات اللي فعلا يردون بصوره تحسين كانج معاها تقرين تفكير الكاتبه صح


//
عمومـــآً
دوووم اقووول ماااااااابي اقـــرآ ردودج ع البنـــآت بس ارجع اقراهم
اشرايج ماتعلقين وترحمين حاالج من شطحااتي بالتعليق





اذا مارديت على البنات وزعلوا بقول حسحوسه تقولي--فيس مسوي نفسه بريء ويسمع الكلمه



مااعلينــــآانتي تقـــولين مااعندج الا النجووم الذهبيه ذيك
رااااااضيـــن بس هااتيهاا العوض ولا القطيعه<احسج تقولين بقلبج اقبض من دبش خخخ


هههههااااااااااايييييييي حلوووووووووووه اقبض من دبش عجبتني
ابشري اصلا ماعندي الا هي تبين لسته كامله؟؟


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غــــــــــرنوقه
اجل تستااهلين عشاانج كااتبه الروايه من توقعااتج
اقـــول
انتي تستااااهلين قرصة اذن على هالعـــذآب النفسي من سبت لسبت ربي يسمح ظروفج
وتستاااهلين
كل خيـــر لولا هالقصه ماوزعتــي نجومج الذهبيه اللي بااخله فيهاا
//

لبى عينج تستاهلين قلبي وش تبين اكثر منه ؟؟

مااعااد ابي شي غيــره..يكفيني والله ان لي تأثير بسيط فيه مهو مكاان تأثير بس :)
جعل نبضــه طــآعه وخيـــر ياااارب
تسلمين يالغـــلآ
واعذري طوالتي بس على قــولتج حلاة القصه بنقاشاتهاا

//
>>لاتصدقين إني ماراح اقرى الردود إلا بقراها وبفليها تفلي ...
الله يعينج
/



حسحوسه لبيج والله حبيتج وانا مااعرفج بس سبحان الله حسيتج صديقه وفيه ومخلصه لي الله يجزاج الجنه اللي تونسيني بردودج



اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحة حنين مشاهدة المشاركة
   مساء الخير

رواية رائعة

بنتظار البارت القادم

لو سمحتي حبت اسال انتي تنزلين بارت او بارتين بالاسبوع وتحددين الايام

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   مساء الخير

رواية رائعة

بنتظار البارت القادم

لو سمحتي حبت اسال انتي تنزلين بارت او بارتين بالاسبوع وتحددين الايام


غرنوقه تنزل البارت اسبوعي كل يوم سبت وتفاجئنا بهدايا وتنزل بوسط الاسبوع

بحه هلا بج قلبي
مثل ماقالت النوفي كل سبت وفعلا انزل لازان الخاطر وجهز البارت لكم بارت هديه مثل اليوم الله لايحرمني هالردود التشجيعيه

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 16-03-11, 10:49 PM   المشاركة رقم: 678
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



قلت مافيه نجوم لكن اليوم وبشكل استثنائي ونهائي آخر يوم وآخر نجمه للحلوه الريم اللعوب00
بجد جبتيها صح ياعسل00

البارت اليوم هديه لعيونكم
والبارت الجاي بيكون السبت باذن الله




البارت الواحد والاربعون




*******
*****
***
**
*







:انت00؟؟
خوفتني

مشعل بخوف وبصوت منخفض,,
:السوري تكفين لااحد يحس اني دخلت لين المطبخ زين عينتج انتي

سارا بتعجب,,
:شعندك مشعل على هالحركه00؟؟

مشعل وهو يبعدها قليلا" عن الباب الداخلي,,
:بخاطري اكلم عبير الحييييين

سارا بصدمه,,
:وشو00؟؟
وش تبي فيها00؟؟

مشعل بغضب,,
:مايخصج بسرعه قبل لايجي احد خليها تجيني تكلمني

سارا برفض,,
:مستحييييييل وش تبيها تقول عني00؟؟

مشعل بغضب اكبر,,
:تقوول عنج00؟؟
شدعوه مهيب هي مرسال الغرام لمبيريك ياسارا00؟؟

سارا برجفه وخوف,,
:هاا لاا ماادري

مشعل يمسك يديها ويمسح عليها بحنان,,
:السوري اللي فات مات انا رديت على سؤالج بجواب انتي عارفته
تحسبين اني مغفل او ماعرفت
المهم خليها تجيني ابيها ضروري وتجيني بدون لاتدري اني ابيها
لانها مابتوافق

سارا بقلق,,
:ماراح تعدي هالحركه بالساهل عبير واعرفها

مشعل بتافف,,
:سارا فارقيني ونادي المره تراها حلالي ولانيب ماكلها كلمتين وبخليها تروح

وفعلا"00
غادرته سارا كما اتفقا لاحظار عبير,,
من دون علمها00











*******
*****
***
**
*













اتى ليستلقي بالفراش ,,
بعد نوبة العتاب الطويله مع من كان اقرب الناس له’’’
نعم فمنذ ان راى غانم بقرب ريتاج,,
وهي تبكي وهو يتحدث بانطلاق’’’
حتى رمى مابيده واسرع لامساكه وتثبيته على الحائط,,
اعتقادا" منه بانه اتى لتحطيم حياته’’’

الا ينقصني انك كنت الرأس المدبر لكل انهزاماتي00؟؟
والآن بعدما انتصرنا انا وريتاج بتحسين العلاقه على ظروف واحكام المجتمع’’’
تاتي لتحطيم فرحتنا بهذا الانتصار00؟؟

غانم لم يقاوم هذا الهجوم الكاسح من جابر,,
فما اتى صديقه يكفيه’’’
لكنها هي00
من فتحت بيتها وقلبها لي,,
تقف ندا" لند بمواجهة زوجها من اجلي00!!

استصغر نفسه,,
فاليوم بعدما سمع منها بطولات جابر ومعاملته الرائعه معها’’’
وجد حجمه ضئيل جدا" بحياة اخته,,
يكفيها دوري السابق بحياتها’’’
وكم من اخفاقات وهفوات ارتكبتها بحق هذه الصغيره,,
لن اكرر ماقمت به معها لاجلها’’’

نعم لاجلها هي00
فانا باشد الحاجه لها اليوم,,
لكنها بحاجة جابر’’’
من عوضها ظلم اهلها,,
وقسوة والدها’’’

كانت تقف امام جابر وخلفها غانم,,
للدفاع عن اخيها بكل مااوتيت من قوه,,
:بس بــــس ياجابر خله
غانم جاي محتاجني اخليه عشان ماضي00؟؟
يااخي انسى بتموت لو نسيت

جابر بغضب شديد,,
:اسكتي عني ياريتاج
هذا آفه لو خليتها تدخل بيتي والله يهدمه
انتي ماتعرفينه
تشوفينه اخوج ظاهريا" بس
والله لو تعرفين وش سوا بي وشلون خرب حياتي ان تطردينه بنفسج
مانيب مستعد ارجع جابر الدااااااج
مانيب مستعد اخسرج عقب ماتعلق هذا فيج--قالها مشيرا" الى قلبه بقوه--
تكفين خليه يفارق باللي مايرده

ريتاج ببكاء قوي وهي تلتفت لتضم غانم,,
:تكفي ياجابر من بقى لي من اهلي00؟؟
قليي00؟؟

جابر وهو يشدها ليضمها لصدره,,
وبصوت خائف’’’
قلق من خسرانها,,
فمن لديه اليوم سواها00؟؟
من قبله كله بعيوبه سواها00؟؟
لن يقبل الهزيمه ولن يرضى بخسارتها,,
:انا انا اهلج وطوايفج
وانتي كل اهلي وش نبي بغيرنا
من بقالنا ياريتاج00؟؟
كلا" تبرى منا لان احنا ماجينالهم على الكيف
كلا" يفكر بالمجتمع ونظرته لنا
مافكروا فيني وفيج
خليهم والله لااعوضج عن كل شي

غانم حاول الانسحاب بعدما رآه,,
فلا مكان له بينهما’’’
لكن نظرات ريتاج لجابر المترجيه,,
وهمساتها بوسط اذنه وهي تقول,,
:تكفى تكفى طلبتك جعلني مااخلا
اخر طلب ياجابر لاتردني الله يخليك
ماصدقت على الله يجيني برجيله
وهوندمااان

جعلت جابر يسارع الخطا ويسمك بيدي غانم,,
:تعال ياغانم والله لولا غلاة ريتاج والا كان ذبحك عندي حلاااال

وفعلا" استجاب غانم لندائهما,,
رحبا به بعتاب وشوق’’’
فشوق ريتاج يضاهيه شوق جابر لصديق عمره,,
وكم من لحظات عتاب تجاريها لحظات شوق وغفران’’’
ومااجمل الغفران والمسامحه,,

ولم يوعى بنفسه الا وهي تاخذ من صدره وساده,,
وتنام باريحيه بحظنه’’’
من كانت بعيني نقطة بدايه لانتقام بشع,,
اصبحت نهاية انتقام وبداية حب بسطر جديد00









*******
*****
***
**
*















دخلت للداخل للبحث عنها وهي خائفه,,
متيقنه تماما" بان مشعل عاقل ولن يضايق عبير’’’
لكن عبير ايضا" لايمكن ان تمر عليها هذه الحركه بسهوله,,
فهي عندما ارادت تقريب القلوب من بعضها’’’

اي مبارك وسارا كان من دون مقابلات,,
مجرد هدايا ورسائل من طرفه بريئه’’’
لكن الانكى اليوم انها ستقابل مشعل00!!

لكنه زوجها00
هذا مااقنعت به نفسها سارا,,
فمن حق مشعل رؤية زوجته والتحدث معها’’’
لكن00ماذا يريد00؟؟
ماالذي يشغله00؟؟

وجدت عبير واخيرا" تمارس طقوسها ,,
وهي ممسكه هاتفها تقرا احد قصص عبير عبر الانترنت’’’
وبجانبها دلال تقلم اظافرها,,
نست من ينتظر خارجا"’’’

لغضبها من الاثنتان,,
:الحيييييين ياالسلق انتي واياها انا ارتب واشل واحط وانتن مريحات00؟؟

عبير تنتفض من صوت سارا المفاجئ والعالي,,
:وجع يوجعج روعتيني
طيب جايه الحين,, الدنيا بتطير00؟؟

وقفت معها دلال,,
لتقول سارا بمراوغه,,
:لاانتي ارتاحي ياام كرش تبين تركي يكوفنا
وانتي الثانيه قدامي على المطبخ انا بلم باقي المواعين وبجيج هناك

وفعلا",,
مشت الكذبه على عبير ببساطه’’’
وهاهي ترقص بشعرها وهي متجهه بسرعه بحركه مضحكه للمطبخ الخارجي,,

بسيطه جدا جدا جدا00
لم تكن متكلفه ابدا" بلباسها,,

لكنها مغريه بكل ماتحمله الكلمه من معنى’’’
ترتدي فستان تايقر من الاسترج,,

يفصل ادق تفاصيل جسدها’’’
بكم طويل ومن فوق الكتفين من الجهتين قطع بيضاويه من الترتر,,

والظهر من الخلف يظهر بفتحات وخيوط كروسات تصل لمنتصفه’’’
لم تتكلف ايضا بالمكياج,,

اكتفت بكحل سائل فوق العينين بطابع الستينات’’’
وروج احمر ناري,,

فتنه متحركه’’’
ذهل وهو يراها تتقدم من المطبخ ومنه,,

فهو كان يجلس بتوتر بقرب باب المطبخ’’’
كانت ترقص وهي تتوجه اليه,,

لكنها توقفت مع وضوح الرؤيه امامها’’’
ايعقل00!!

وليتدارك الموقف,,
سارع الخطى لامساكها وادخالها المطبخ’’’

كانت تنظر ليديه الممسكه بعضدها بقوه بدهشه,,
اهي معه الآن وبنفس المكان00؟؟

ماذا يريد00؟؟
وكيف تجرا ودخل المنزل00؟؟

وجدت نفسها من غير شعور تصفعه على وجهه بغضب,,
امسك خده بغضب اشد وكاد ان يصفعها لكنه تمالك اعصابه’’’

وهو يجلسها على كرسي قريب ويمسك بيدتي الكرسي,,
ويقول بهمس,,
:مقبوله منج يامدام!!

عبير تكاد تبكي,,
اولا" رعبا" منه’’’
فدائما" كان مصدر رعب,,
خصوصا" مع تذكرها منظره وهو يضرب سارا’’’

وايضا" خوفها من اهلها,,
ماذا سيخطر ببال من سياتي منهم ويراهما سويا"00؟؟

فقالت ببكاء فعلي,,
:مشعل وش تبي00؟؟

مشعل وهو يمسك خده الايمن ويبتسم,,
:كان ببالي كلام وتبخر

فوضعت يديها على عينيها وهي تنهار ببكاء مسموع,,
فماكان منه الا ان اسكتها بصوت حازم,,
:اسكتي ياعبير ماانتيب ببزر

عبير بخوف وهي مازالت تبكي,,
:هو فيها كبير والا صغير00؟؟
انت وش تبي00؟؟

مشعل بهدوء ,,
:انتي سكتي وهديتي عشان اقول اللي عندي00؟؟

ثم اردف وهو يغمز بعينه لها,,
:لا وعلى ذاالتايقر اللي يفضخ القلب تبخر الحكي ولاعاد عينت له درب

عبير بصدمه من غزله الجريء والغير متوقع من شخصه,,
هل حقا" مشعل كما تقول وسميه معطاء وحنون بالحب00؟؟
لكنها قالت برجاء وهي تنظر الى الباب,,
:تكفى اعتقني لوجه الله وقل وش تبي00؟؟

مشعل بخفوت,,
:اسمعيني ياعبير ابيج تسمعيني زين مابغيت وسيط بهالموضوع
بغيته فيس تو فيس مني لج مستعده00؟؟

عبير بدأت ترتجف خوفا" من القادم,,
الا يكفي انها خسرت نايف من اعترافه بذلك اليوم المشؤوم00؟؟
اسيتعرف مشعل بشيئ ستدعي خسارته هو ايضا"00؟؟

اردف مشعل بعدما راى عينيها المترقبه بحديثه,,
:انتي عندج خبر اني مريض وسويت عمليه ونجحت وصلى الله وبارك

عبير وهي تهز رأسها بالموافقه,,
ليكمل مشعل وهو يسحب كرسي ويجلس امامها,,
:باختصار ومن غير مقدمات هالمرض مازال له اثار ويمكن تبقى
حبيت ابغلج بهالموضوع بيوم ملكتنا عشان تكونين حلالي اقولج وانتي قبالي
واشوف بعيني عيونج انتي راضيه فيني بعيوبي والا يابنت الناس الوجه من الوجه ابيض00؟؟

عبير بالم,,
فماذا تجيبه00؟؟
مستعده لتحمل الصعاب معك00؟؟
وانا اخاف منك ومن قربك00؟؟

بل هل ساقبل فكرة الانفصال لاحمل لقب المطلقه مرتين00؟؟
امجنونه انا00؟؟

لتجيبه بصوت مبحوح من اثر الخوف والبكاء والحزن,,
:لايامشعل لايمكن اقبل بالطلاق وربك رحيم بعباده ان شالله يكتمل العلاج

مشعل بابتسامه وتهكم,,
:عبير ماثر المرض على اعصابي وممكن يرجع مره ثانيه
انا اعطيج احتمالات لاني مانيب مستعد اظلمج معي وابيج على بينه
المرض مازال لهاتاثير علي بحركتي ممكن تلقيني فجاه ترجف اطرافي
او يجيني صداع قوي وغيره وغيره وغيره فكري ماراح تخسرين شي


عبير باحترام وهي تقف,,
:تسلم يامشعل موقفك لايمكن انساه خصوصا" انك ناوي تبدى صح ماهوب مثل غيرك
انا راضيه فيك بكل شي مع السلامه

خرجت مسرعه اما هو فكانت عينيه متعلقه بالباب,,
حيث خرجت’’’
اي سحر تحمله هذه الصغير00؟؟
بل اي انوثه طاغيه تتلبسها00؟؟

وآآآآآه كم هو مريح الاعتراف00
فلن يكرر غلطته ويعلقها به مريض,,
ثم يعود ليضحي بها وبتعلقه بها لو حدث وتعلق من اجل مرض!!
كما فعل مع من سبقتها على القلب والروح00

















*******
*****
***
**
*












توجها سويا" لقضاء اسبوع او اكثر عسل بالمملكه العربيه السعوديه,,
بدايه حاولت ان تتماسك لانها وللمره الاولى تبتعد عن ابنها’’’
رغم انه اصر على مرافقته لهما لكنها رفضت,,

فماذنب فهد فهو عريس جديد 00؟؟
لما لا يستمتع كغيره بعسله مع عروسه00؟؟
من غير مسؤوليات00؟؟

لاتريد ان تحمله هم راشد مبكرا",,
فالمسؤوليه قادمه لامحاله’’’

لكن كبدايه لحياتهما سويا",,
عليها ان تتيح له متنفس برفقتها ’’’
ليفهمها امراه بعيدا" عن كونها ام,,

لكن تماسكها تراخى مع ابتعادهما عن مركز الجوازات السعوديه’’’
وهما يدخلان الديار المجاوره,,
فمن غير مقدمات بكت بصوت عالي مع شهقات عانقت بكاءها’’’

لوهله ظن انه يتخيل!!
لكنه صوتها!!
تبكي كطفله ابتعدت عن اهلها!!
ليوقف السياره جانبا",,
وبما ان السياره مظلله فسنحت له فرصة التقرب من كرسيها’’’

وضمها بقوه وهو يهدهدها كطفله,,
:اششش اششش بس ياقلبي
بس لاتبكين فديتج

لتتعلق بثوبه بقوه وتأن ببكاء مرير,,
رفع وجهها وهو ينتزع غطاءها لتتنفس بعد موجة البكاء الشديد’’’

وهو يمسح سيل الدموع المتدفق كشلال على صفحة خديها,,
قبل خديها وبصوت حنون,,
:ليش ياالغاليه00؟؟
ليش كل ذاالبكي00؟؟

وسميه كطفله لم تعرف كيف تجمع الكلمات المناسبه لشرح شوقها لابنها,,
:أ أ ناا -- أول مره أرو و ح عن رشوود
ماا يناام الاا بحظ ني يالبى عيي نه بيفقد ني

فهد ابتسم بحب,,
كان متيقن بان رفضها لمصاحبة راشد لهما من اجله’’’
لكنه الآن تاكد وهي تذوي من الحزن على فراق ابنها,,
وكل هذا من اجله هو’’’
فقال بسرعه,,
:بنعود نجيبه

لتقوم مسرعه وهي تهز راسها وتحلف,,
:لاوالله العظيم ماتعود ولاهوب بمبارينا

مسحت دموعها بطريقه طفوليه واردفت,,
:اصلااا" وش ابي فيه المزعج هههه

تضحك وتبكي,,
رااائعه00
بدت بعينيه قمة الروعه’’’
وهي تهذي اولا بشوقها لابنها,,
ثم مع تخالط مشاعرها وردات فعلها بين حزن وفرح’’’
مزاح كما اعتادها وحزن لم يعهده,,

امسك خدها بصوره محبه,,
:نحرك ياحلالي00؟؟

وسميه وهي تعتدل وبموافقه,,
:حركنا
















*******
*****
***
**
*









تتمشى بممر الكليه,,
وتفكر كثيرا" بحياتها المستقبليه’’’
اي رجل هذا00؟؟

كيف استطاع اقناع الجميع بموعد زفاف,,
كان شرطي الاساسي بالموافقه تأجيله00؟؟

اتتها سارا مسرعه لتاخذ كتبها وتغادر لمحاظرتها,,
لكن خلود امسكتها برجاء,,
:تكفين السوري اقعدي هالمره عشاني ابيج ضروري

سارا وهي تجلس بقلق,,
:وش فيج خلود انا حاسه انج موب على بعضج00؟؟

خلود بقلق وضيق,,
:يااختي خايفه من العرس بدري والله بدري علي
وهالحقير فارس اقنع هادي بموعد العرس وعقب ماكان لي عون صار علي فرعون

سارا بتساؤل,,
:ليش مادخلتي امج بالسالفه00؟؟

خلود تضحك بسخريه,,
:ههه امي لو عليها زوجتني اليوم قبل بكره ماتعرفينها
تحاتي الوحده منا وتبيها على قولتها تتوفق مع رجلها
طيب انا احس اني مو مستعده غصب يعني00؟؟

سارا بعقلانيه,,
:هييييه انتي تملكتي
الحين جايه تقولين هالحكي00؟؟

خلود بضيق وتافف,,
:ادري لااازم تعيدين علي هالنغمه البايخه00؟؟
بعدين هالفارس احسه مرجوج ماادري خايفه على عمري معه
يعني رجال خواتي السنعين كل يوم مزعلين لي وحده منهن اجل هالفارس وش بيسوي فيني00؟؟

سارا,,
:موب قد قلت لج هالفارس مااحبه وانتي مصدعتني يهبل يجنن سوالفه تونس

خلود وهي تقف بضيق,,
:خلاص اسفين ست سارا عطلناج عن المحاظره قمتي تقطين خيط وخيط

سارا تقف معها وهي تضحك,,
:والله مااحد يهلوس الا انتي وفويرس
اجل اسمع ناصر يقول لمشعل ان فارس ناوي يجيب دبكه سوريه بعرسه

خلود وهي تضرب كتف سارا,,
:ها هذا اولتها خبال من اول يوم عرسه الله يستر لايزفونه علي الصاله وهم يغنون
شنقليله شنقليله الله يعينو على هالليله
من هالليله صارلو عيله












*******
*****
***
**
*













كانت تصلي الشفع والوتر قبل ان تنام,,
وهي تقرأ دعاء ام ترتجي المولى ان يصلح حال من تعسر حاله من ابنائها’’’
ويهدي منهم ومن اهلها وذويها من يحب ويرضى,,
وان يمن عليها وعليهم نعمة الامن والاستقرار المستتب’’’

ام تسهر لرعاية فلذات كبدها ,,
ولو بساعات الليل ’’’
اللتي تقر اعينهم بسبات عميق,,

متناسين تذكرها ,,
ولو ببضع قليل00
من قبلات على رأسها قبل خلودهم للنوم’’’

ومتناسين عظمة هذه اللحظات ,,
حيث تشعر هذه الام بانها ملكت العالم كله بيدها ’’’
من مجرد قبلة محبه من احدهم,,

اتتها حسنا وعيناها تنزفان خوف بدموع سكبت بوضوح على خدها,,
قلق والم جسدي متزامن مع قلق والم روحي’’’

تخشى ان تكون لوحدها بعيده عنه وهي بامس الحاجه اليه,,
اليس قوتها ومن حلف ان يكون معها ويحميها حتى من نفسها00؟؟
اليس زوجها وحبيبها من صنع لهم القدر هذا الحب لينقش على قلبيهما00؟؟
وفجأه ومن زله لاذنب لها يريد هذا القدر مسح هذه النقوش بقسوه من هذين القلبين,,
دون مراعاه لما سيلم به من الم مبرح ومدمي لهذا القلب’’’

لاتود المكابره فهو بحاجتها00
كما هي الآن بحاجته00

نعم بحاجتها00
فقبل عدة ايام ارسل لها معاتبا",,
((حسون ماتعبتي00؟؟
انا مت وخلصت تبيني ميت احظري دفاني ببعدج خلاص انا انتهيت))

ثم ارسل لها مره اخرى طالبا مشورتها,,
((حبيبي انتي00
اليوم مثل ماقلت لج بنشوف الخسيس يوسف وش صار عليه
شرايج اطلع بالصوره والا اصير من تحت لتحت
خايف انه يضرني لو درى اني معهم
او يضر احد من اهلي
لو تدرين من طلع معاه بمصايبه يقشعر عليج شعر بدنج ياحسنا))

ثم ارسل لها محبا" وعاشقا",,
((احبج لعنبوه ذاالحب كانه ذل قلبي ولاهوب ناوي يوقف00
ماتبيني00؟؟
خلاص ياحسنا00؟؟
انا ابيج ولانيب فاكج لو وش يصير))

ثم واخيرا" ومااا آلمها ارسل طالبا" عونها ودعاءها,,
((حسنتي00
ادعيلي شكل يوسف عرف بالاسماء اللي مدبرين الخطه عشان يطيح فيها
لانه هج من البلد ولاله اي اثر والاغبياء ماتحركوا كل مره يقولون ننطر اشاره من العقيد000
والا من الرائد 0000
ادعيلي الله يوفقني تكفيين ياام عويلي))

بكت وبشده,,
فهي اتصلت بعد آخر رساله’’’
ووجدت الجهاز مغلق!!

حيث كانت تود ان ترد على عتابه بعتاب ارق00
فلو كان متعب فهي انهكها التعب
ولو كان يموت مره فهي تموت مائة مره من بعده

وتود الرد على مشورته كما اعتادا00
فتقول له ابقى لي انا ولاتكن لغيري اريدك بخير
بعيدا" عن هذا العالم ومآسيه
لااريد ان اخسرك من اجل رجل خسيس سيظل متراس قائمة كل شيء بالدوله
مادامت تلك الرؤوس محيطه به
اتركه وعد الي فانا من بحاجتك

وتريد ان ترد عليه بمحبه وعشق00
وانا احبك لعنبوا من لامني في غلاك وحبك
ولعنبوه كرت امحق طاح بايدك بليله غبرا احبـــــك

واخيرا تريد ان تتصل وتبكي لطلبه الاخير00
ايعتقد بان لساني وقلبي توقف عن الدعاء له ولقلبينا ليلملم الله شتاتهما00؟؟
ايعتقد بانه اصبح رخيص لانساه وينساه قلبي من دعائه ومحبته00

لكنه لم يجيب00
لـــــــم يجيييييب00

والليله00
تعاودها الآلام المبرحه00
لاتستطيع الانتظار حتى يعود اليها,,
فخوفها اليوم على طفليها اكبر من اي شيء’’’
لن تخسر الاب والابناء ايضا,,
يكفيها خسارة احدهم’’’

جلست بقرب والدتها وتلك على سجادتها,,
وهي تئن وتمسك بطنها بقوه وعلامات الالم بدت واضحه بجميل وجهها,,
:آآآآآآآه يايمه بموووووووووت
ذبحني الوجع ماعاد اقدر

ام هادي كانت مازالت تدعو,,
فنفثت بسرعه على يديها ومسحت على راس وبطن ابنتها’’’
وقفت بسرعه وهي تتناول جهازها وتتصل عليه00
فاليوم كما خططت لن يكون بجوارها سواه,,

فقبل مده علمت برسائله لها,,
ارادت التوبيخ للطرفين’’’
فما تعلمته من حياتها يكفيها خبره ونضجا",,
لتعرف بان العتب خارج اسوار منزل الزوجين امر خاطيء’’’

ومما فهمت بان الموضوع لايتعدى كرت صغير اشعلت الغيره بلقبه,,
ليشعل كبرياؤها نار سرت بجوفها لم يطفؤها بقربه بل زادها توهجا"’’’

فابتعدا بقدر المستطاع لاطفاء لهيب الحزن والعتب00
ولتشعل لهيب الاشواق وكم كانت محرقه تلك الاشواق’’’

لكنها ارادت اللحظه الحاسمه للعوده,,
بان تؤرخ بلحظه تاريخيه لاينساها الاثنان’’’
ولادت حبهما من جديد مع ولادة طفلهما,,

رد عليها واخبرته ليحظر على عجل00
مكالمه انتظرها بفااار فاارغ الصبر00
وهاهي اليوم المكالمه ومعشوقته من انتظرها وطفليه بقربه قريبا" قريبا"00









*******
*****
***
**
*















حركا من المنطقه الشرقيه متوجهان للرياض,,


وجدها هادئه لم تبتسم,,
يريدها تعود كما كانت تمازحه’’’
تداعبه بنكاتها عنه وعن نفسها,,

حاول مرارا" ان يثير حفيظتها بتعليقه على اشقائها,,
لكنه وجدها مسالمه’’’
يود انعاشها وتمتيعها بقدر استطاعته,,

بدر في ذهنه خاطر,,
وهو يدخل ويغوص باعماق الصحراء باحد جانبي الطريق المؤديه للرياض’’’
الجو خلااب لما لانعيش يومنا بمتعه,,
ونكسر روتين الحياه الرتيبه’’’

تحداها بنظراته بانه سيغامر وهي معه,,
وهي تراه بتهديد فمن يعرفه اكثر منها’’’
فهو مجنوووون وطائش,,
قال بصوت مشاكس,,
:تتحدين اسويها00؟؟

وسميه بخوف,,
:فهد تدري اني اخاف فلااحد يخورها ويوقف قلب عروسه واحنا ماتمينا حتى اليومين متزوجين

فهد يغمز عينيه لها,,
:واحلى تخميس لعيووووونج

تعالت صرخاتها,,
وتعالى ضحكه وهو يلف السياره بتحكم يمنه ويسره’’’
لتصيح بصوت عالي,,
:بسسس بس يامجنوووووووون

وهو يضحك على منظرها,,
وعلى جنونه’’’
وقف وهو يحرك يديه,,
:يوووووه من زمان مافحطت والله ياتفحيط معج يشرح الصدر مواااااه

ارسل لها قبله بالهواء,,
وهي تراه بانتقاد’’’
وبخوف,,
ارعبها وتمنت لو تضربه’’’
وبصوت هادئ,,
:عدله فهد هالحركه00؟؟

فهد بابتسامه,,
:المهم نعنشتج شوي وانتي صايره كانج ابو الهول لاتسولفين ولاتضحكين
على الاقل رديتي لي الصوت بدال حالة السايلنت اللي انتي عايشتها

وسيمه بضحكه,,
:انا سايلنت 00؟؟

فهد بغمزه,,
:ياام سايلنت شرايج تسوقين00؟؟

وسميه برعب,,
:لااا يوييلييي انا خلقه ذليل تبيني امسك دركسووون00؟؟

فهد وهي يشير لها بالاقتراب,,
:شوفي انا محلي بشل رجلي عن البنزين وانتي اضغطيه وحركي الدركسون وهذا انا جنبج لاخرتيها
باسوق انا

وسميه بخوف,,
:لااا فهد ماله داعي

فهد بتشجيع,,
:والله بتستانسين بعدين احنا ببر ماحذااج احد تعاالي غيري جو

وسميه وهي تروق لهكذا فكره,,
فلطالما كانت مثالا للرزانه والتعلق’’’
لم تعش يوما" مغامره طائشه حتى بمراهقتها,,
فلما لاتجرب00؟؟

فقالت بشجاعه,,
:لافهود قووم وانا باقعد محلك

فهد بتصفير,,
:يااروووحي مااقدر انا
ماانتيب لاهلج اجل يلااا

وفعلا" نزلا سويا هي ركبت مكانه وهو كذلك,,
واقترب هو بدوره حتى لو فقدت السيطره يكون هو بالقرب’’’
وضح لها الكيفيه واطلقها بالريح تطير كما تحب,,

مغااامره جميله برفقته,,
حرك بها ماكان يسكنها بصمت’’’
روح طائشه كلها حيويه,,
وعاش تجربتها بحب وهما سعيدان بل محلقاان سويا"0000











*******
*****
***
**
*














وصل لتجده وهي ترتدي عباءتها,,
صدمت ومن شدة الصدمه والالم والفرحه بكت بقوه’’’
دخل من غير شعور ولا اعتبار لحرمة المنزل ليضمها الى صدره,,

قال بصوت قلق,,
:تعبااانه ياقلبي00؟؟

لترد عليه بالم وهي متمسكه بثوبه,,
خشيه غدر الزمن بهما مره اخرى’’’
فهي باتت تخشى بعده عنها وعن روحها,,
لم ولن تقوى هكذا بعد مره اخرى’’’
:بمووووووت من الوجع يامشااري

اسندها واخذها معه الى السياره,,
اركبها بالخلف حيث ركبت بجانبها والدتها’’’
واسرع متوجها" الى المستشفى,,

وصلا حيث اتصل على دكتورها الخاص,,
وحظر لضرورة اجراء سونار للتاكد من وضع الطفلين’’’
حيث وانه بآخر موعد لها قال وبالحرف,,
عمليه ولا حل سواها

البسوها رداء اخضر,,
ودخل معها وهو يرتدي رداء معقم’’’
فيكفي بعد,,
يكفي هجر,,
يكفي عتاب,,
اراد مرافقتها بكل لحظه ودقيقه’’’
ولايكفيه ذلك’’’
يريد الاندماج مع روحها,,
ليشعر بالمها,,
ليمتص منها تعبها,,
اراد حظور هذه اللحظه حيث ولادة نفسين هما ثمرة حبهما’’’
ومجهود دحرهما لماضيهما,,
ليكونا ماضي وحاظر ومستقبل,,

كانت قد طلبت ابره مخدره للظهر,,
لتخدير الجزء السفلي,,
ارادت رؤيه طفليها مع ظهورهما من بطنها,,
لحظه تمنت دائما" بخيالاتها التمتع بها’’’
واليوم00 فقط اليوم تحققت كل امانيها00
عودتها لحظنه 00
وقدوم من شاركاها انفاسها ودمها وروحها هذه اللحظه00
وهذا اليوم00

لكن مع اقتراب الدكتور,,
زادت رعشتها’’’
احس هو بها00
فقد كان ممسكا" يدها اليمني ويجلس عند راسها,,
قبل راسها وهو يقرا ماتسنى له من الآيات’’’
لكنها وبهمس باكي,,
:تكفى ابي منوم مااقدر يفتحون بطني وانا واعيه

ليقول بصوت عالي وهو يمسك يدها بقوه,,
:لحظه دكتور نبي منوم للمدام

الدكتور بابتسامه,,
:اخت حسنا هاللحظه ماراح تتكرر تشوفين التوام وهم يطلعون من بطنج

حسنا برفض وعيون اغرقتها فيض الدموع,,
ليجيب عنها مشاري وهو يقبل راسها مره اخرى,,
:دكتور عجل بالمنوم الله يخليك









*******
*****
***
**
*














تنام على بطنها وهي تنقل احدى المحاظرات من زميلتها,,
دخلت عليها وطرقت الباب لكن لامجيب’’’
فوجدت نفسها تدخل للداخل اكثر,,
لاتعلم اي جرأه تتلبسها وهي بعد موقفها مع حسنا حلفت بان لاتدخل
الا باستئذان مسبق’’’

لكن00
هذه العائله الصغيره والتي تشاركها المنزل,,
العائله الغامضه كماتراها00
لاحس ولاخبر لها بالمنزل00

فرائد وعليا ليسا كباقي ابنائها وزوجاتهم’’’
كانت مها ومحمد اكثرهم مرح ومتعه,,
اما حسنا ومشاري فكانا نبض المنزل وروحه’’’

وام مشاري اعتادت دائما" على الناس حولها,,
فبطبيعتها تكره الوحده القاتله’’’
خرجت قليلا لجاراتها منزل منزل,,
ضاقت من كثرة خروجها وعدم استكانتها ببيتها’’’
مصدر راحتها,,

لكن لاحياه بهذ المنزل,,
فرائد اما بعمله او عند زملائه او برحلة خروج او عند زوجته!!
وعليا من تعتزل العالم بعالمها الخاص’’’
تجلس بالايام لاتراها الا للتحيه داخله او خارجه من المنزل,,

لايعجبها هذا الحال لكنها لن تنتقد او تتدخل’’’
واليوم تود التحدث معها فهي افتقدت الكثير من روحها بزواج غلا,,
من كانت تنعش المنزل بصوتها ورقصها وجنونها’’’

انا سيده اعتدت الحياه,,
لما اقبل باشباه اموات بمنزلي!!
سادب بتلك المعتزله الحياه لتشاركني همومي فلن استطيع العيش مع مجرد تحف واثاث لاصوت لها,,
ولن اترك هذه العائله الغامضه على وضعها’’’
رائد سيتغير قريبا" ولن يبقى على حاله ولو اتخذ الضغط والزعل سلاحا" ضده,,
اما هذه الورده فعلي بالغوص بعالمها لاكتشفه واحييه مع عالمي لنحيا سويا"’’’

طرقت الجدار بخاتمها,,
لتفز عليا بخجل وهي تنزل ثوبها القطني القصير قدر استطاعتها’’’
قبلت راس ام مشاري ودخلت لتلبس دراعه تستر جسدها,,
خرجت بابتسامه,,
:يامرحبا وش هالنور يايمه00؟؟
نورت الشقه بوجودج

ام مشاري وهي تنظر لكتب عليا,,
:بوجودتس النور انتي ورايد
الا انتي تذاكرين00؟؟
قاطعت عليتس درستس00؟؟

عليا من تجمع كتبها وتنظر لخالتها بحب,,
:لايمه فديتج انقل محاظره بس اكتبها لابه درس ولاشي

ام مشاري صمتت خجله ثم اردفت,,
:يمتس جيتس ادري بوقت غلط
بس انا تعبت من الجدران وعدها تحت
قلت خلني ارقى اعد جدران غرفة وليدي

**نغزه00
اكيد قصدها لاني مااقعد معها00
ياليل اللييييل لايكون بتشتكيني عند ولدها00؟؟
انا ناقصه يغثني هو الثاني00؟؟**

لتجيبها عليا بخجل,,
:يمه انا اكتب المحاظره وباجيج فديتج
ادري اني مقصره بس مااعرف اذاكر الا بغرفتي اخاف يدخل علي مشاري
وانا ماخذه راحتي تحت واكتب

ام مشاري بضحكه,,
:وماخذه راحتس وتكتبين تحت وش فيها عيب يعني00؟؟

عليا بتوتر,,
:لامو عيب يمه اقصد احب اذاكر وانا ماخذه راحتي باللبس

ام مشاري بابتسامه,,
:اييييه قولي تسذا
ياامتس كنا نطبخ وننفخ ونغسل ونوضي ونرتب ونعدل بغطانا لااشتكينا ولاحاجه

**لاحووووول جات امي الثانيه00
انزين انا طبعي غير00
يالله شلون افهمها00
بس حرام شكلها ملت بروحها00**

عليا وهي تقف وتتناول جلالها ونقابها,,
:ها فديتج انا باجيب الحلى اللي مسويته ونتقهوى تحت وش رايج00؟؟
طز بالدراسه وساعتها المهم انتي وانا نكيف ونتقهوى

ام مشاري وقفت بفرحه وكانها طفله بشرت بهديه,,
ام ستصحب الى ملاهي للعب,,
:زين ياامتس ودقي على رايد ومشاري يتقهوون معنا وانا بحاكي ريوم تجي
خلينا نجتمع مليت لحيلي

عليا وهي تضم ام مشاري وتقبل راسها,,
:سامحيني يمه والله موب قصدي بس انا كذا اقعد بروحي
يااعبك بالمطبخ والا اتفرج على التلفزيون مهوب اني اكره قعدتج

ام مشاري وهي تبتسم برضا,,
:يابنتي بيلاقي الدود مابيشبعه مردنا كلنا ميتين مادامنا سوا وكلا" طيب وبصحته
وشوله مانجتمع ونسولف مع بعض بدل فرفرتي عند قصارانا00؟؟

((بيلاقي الدود مابيشبعه كنايه على ان الناس مصيرها الموت الذي سيفرقها ))

عليا وهي تاخذ الحلى من الثلاجه,,
:صادقه والله يايمه
الله يرد حسون ويهدي سرهم لاني اشتقت لها البيت من غيرها هي وغلاوي من غير شر للي فيه
موب حلو

ام مشاري وهي تخرج برفقة عليا,,
:آآآآه ياقليبي مااحد بذابحني بعده وبموت من الشفقه عليه كثر غلاوي وحسون فديتها

عليا وهي تنزل الدرج وبجانبها ام مشاري,,
:صادقه حسون كاسره خاطري هي ومشاري بيموتون على بعض ولافيهم اللي راضي يتحرك

ام مشاري بخجل,,
:رحت لها وانا مستحيه منها ومن امتس من سوايا مشاري
لبيها والله اللي مايطلع منها الا الكلام السنع العدل الله يهدي وليدي بس

عليا وهي ترفع نقابها وهي باخر درجات السلم وهي تنظر لمشاري القادم من الخارج,,
اما مشاري فدخل وواضح عليه التعب ,,
:يمه ابشري لج ببنتين كل وحده تقول الزود عندي

ام مشاري وقفت لبرهه لتتاكد مما سمعت,,
:على من00؟؟

مشاري وهو يضحك ويقبل راس امه,,
:وحده على قصيرنا والثانيه على هنديه
على من يعني00؟؟
علي انا

لتضمه ام مشاري بقوه وهي تبكي بفرحه,,
:زيييييين زيييييييين الله يبشرك بالخير

لتسال عليا بقلق,,
:مبروك مشاري انزين حسون وش اخبارها00؟؟

مشاري بضيق,,
:آآآآه تعبانه شوي نقلوا لها دم وعادها تحت جيت ببدل وباخذ لي غيار وبروح لها

عليا ببكاء خافت,,
:لامشاري انا بروح لها وبنام عندها

مشاري وهو يلتفت من منتصف الدرج,,
:والله ماعاد اهملها لاكان قربها قبري





 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 16-03-11, 11:39 PM   المشاركة رقم: 679
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158000
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: طلع القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طلع القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يافديتك ياغرنوقه على هاالبارت

تسلم يدينك أخيرا ولدت حسنا وإن شاء الله ترجع المياه لمجاريها مع مشاري ومتحمسه لزواج عبير ومشعل

 
 

 

عرض البوم صور طلع القمر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-11, 12:13 AM   المشاركة رقم: 680
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69044
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة التحدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة التحدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلم ايدينك والله بارت رائع
واحلى مافيه رجعة حسناء لمشاري عصافير الحب واخيرا قرت عيونكم برجعتكم لبعض
اي والله يامشاري يقطع الحب شو بيذل ههه
بس عاد الله يقوم حسون بالسلامه وتقر عينها بشوفة بنياتها بعد شوفة مشاري
والله خطيره ام هادي عرفت توقت صح \هالعجز مايهرولون عبث الله يخليهم لنا ويحفظهم
علياء وعمتها حلو التفاهم بينهم حزنتني ام مشاري وهي قاعده لحالها تعد الطوف
شكل علياء ماتحب السوالف مثل خواتها والا انه رائد عقدها ههه
الغرنوق سبحان الله نفس تحليلي لشخصيات الكاتبات بالزبط نفس الاسماء اللي كنت بكتبها بس ماحبيت اذكرها خفت تكون حساسيه من ذكر اسمائهم بقصتك بس ماشاءالله عليك صدرك شمالي ومتقبله للموضوع وهذا يزيد من اعجابي بشخصيتك الله يهنيك ياعسل
ياحلوك وياحلو هداياك جت بوقتها اليوم المنتدى نايم شكل ليله الخميس محد فاضي الا حنا

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة التحدي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية