لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-10, 07:48 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة أنا ما كنت حابة أقرأ القصة إلا بعد اكتمالها --أو بالأصح ما أحب أقرأ قصص كويتية لان بوجهت نظري ما في

كاتبة كويتية وصلت الصورة الحلوه للمجتمع لكويتي بشكله الصحيح دايما مجتمعنا مجتمع متفتح وفري بزيادة وأن مافي كاتبة

وصلت لمستوى الكاتبات مثل (أنفاس قطر - أقدار - صبى الأوراق - وديمه العطا )<< ولا يهينون الباقين <<مجرد رأي

بس في عضوات مدحوا لي روايتج و بعد ما قريت البارات أرفع لج القبعة تقدير واحترام لأنج وضحتي الصورة المخفية والمجهولة

للمجتمع الكويتي <<فيس يبوسج


وفيس فخور بقارئه مثلج ردج عجيب بياض وانا ماكتبت الا من حرتي يعني قليل تشوفين كاتبه كويتيه تمثل مجتمعنا المحافظ اللي حاله حال المجتمعات الموجوده بباقي دول الخليج
وفي كاتبه كويتيه وصلت الصوره اذا ماقريتيلها هي--صايغة الرند--
انا فخوره فيها واهنيها على روايتها




ألحين أقدر أفتخر واعتز أن في كاتبة كويتية رائعة مثلج <<< فيسي المخفتر والمعتز فيج -------

نجي للمهم --- ما شاء الله الشخصيات كثيرة بس بعلق على بعض الشخصيات المهمة للحين

(( أبو ناصر + أم ناصر ))

في البارت الأول أول ما شفت شلون أسلوب أبو ناصر وكلامه مع أم ناصر وشلون يدعلها وما يرضى على زعلها قلت ماشاءالله

((معاريس ))بس ما أمداني إلا وانصدمت أنهم منفصلين وكل واحد بغرفة <<شكلي طقيتهم عين شنو السبب ؟؟نعرفه فيمابعد


قلبو انا قلت السبب في رد وباعيده لج
انا شفت هالشي ببعض العوايل ان كبار السن ينفصلون عن بعض مااعرف السبب لكن موجود!--يمكن احتراما لسنهم ولابناءهم اللي كبروا--
وحبيت اوضح انو رغم انفصالهم الا ان الحب والتقدير مازال موجود بس

-------------------------------
-------------------------------
((مشاري + حسنا ))

مشاري ---حسيته شخصية بسيطه ما عنده عقد وشخصية مرحة ومزوحة حبيت أسلوبه مع حسنا أسلوب رائع وزوج كل وحده تتمناه

حسنا --- شخصيتها للحين مجهولة بالنسبة لي مره حسيتها هشه ومره حسيتها قويه ولا ينخاف عليها ---أكثر شيء كرهته فيها


تدرين الحلو فيها انها تجمع هالصفات مع بعض!

هو أن بكل موقف مع مشاري وبلحظات خاصة فيهم بس تتذكر مشعل وتقارن بينهم (( المقارنة هني غير مقبولة الان لكل واحد شخصية

مختلفة كليا عن الثاني
))---((أتمنى حياتها مع مشاري تستمر على جذي وماتتدخل أم مشاري بينهم عشان سالفة الاعيال ))
-----------------------------
-----------------------------
((مشعل ))-شخصية غامضة حبتين و صلبة ما هو بالشخص اللي يقبل الأخذ والعطا بالمواضيع (حلو خوفه على أخته )

سبب طلاقه من حسنا للحين مجهول ؟؟؟------
-----------------------------
-----------------------------
((محمد + مها ))

اثنينهم مثل ما هو واضح لي أن لهم نفس الشخصية من حيث المزح وخفة الدم وعدم الجديه --حياتهم حلوة الله لا يغير عليهم

ما حبيت أسلوب محمد بالبارت الثالث مع مها اللحين المرآة جايتك وكاشخة وحابة تغير عليك الجو من بعد مرضها جذي تفشلها

المهم أنه أسلوب فض كان فيه أسلوب أحلى وأهون من جذي عشان يبين فيه اللي يبيه من غير ما يجرح مشاعرها كأنثى

(يا محمد )--موكل إنسان جدي وسيده عرف يربي عياله ويدير حياته وحياتهم بشكل صحيح ((الهداية والتوفيق من عند رب العالمين))


تدرين بياض اهنيج على هالتفكير بصراحه انتي انسانه واعيه

بس حلو أنه عرف غلطته وراح راضاها (( لان مشكله الرجال مستحيل يقول أنا غلطان ويعتذر إلا ما رحم ربي ))
----------------------------
----------------------------
(( فهد + جابر )) يا كرهي لهم ---ينرفزون

أحسهم تقريبا نفس الشخصيات من حيث الخبث والكذب والأنانية --اثنينهم يمشون وراء مصالحهم على حساب أقرب الناس لهم

فهد -- حاول يرضي جابر على حساب أخته بس عشان يتزوج عليا<< ما أظن حبا فيها إلا في أن ---

جابر-- طلق عليا عشان يرضي أمه بسبب حقدها
---------------------------
---------------------------
((هادي ))يا حلوه ما شاء الله ونعم الاخ --شخصية حلوة عذبة رقيقة وقوية بنفس الوقت له هيبة و الأحلى تعامله مع خواته وخوفه عليهم

(( هيفا )) شخصيتها قويه وتعرف كيف تستدرج الواحد ((والله حسيتها وهي تسأل عليا أنها المحقق كونان ))
---------------------------
---------------------------
(( تركي + دلال ))

بالأول كرهت شخصية تركي وما حبيت انصياعه لامه على حساب حياته وبيته ---

حلو المغامرة اللي قاعدين يعيشونها كأنهم مراهقين ويتقابلون من وراء أهلهم --بس مثل ما قلتي أن العلاقة اللي بينهم

ما هي بالشيء اللي ينخاف منه الشخص أنه يعلنها لانها موثقة بأسمى رباط (( بكل هذا من خوفهم على حياتهم ))
---------------------------
---------------------------
ومسك الختام (( رائد ))

الشخصية الغامضة الجدية والقوية شخصيته حيل تعجبني -- بس خربها بالاستعجال لما راح لهادي يخطب منه أتوقع يخطب (( عليا ))

يعني يصلح الغلط بغلط أكبر منه أن يتزوج أنسانه بس عشان يقهر فهد وهو يحب (( ساره ))اللي ما عرفنا شنو سبب الرجفة اللي فيها ؟؟؟؟


---------- تقبلي مروري وموفقه انشاءالله ----------

---------اعذريني طولت عليج ---------


مرورج مثل البلسم وبالعكس كنت مستمتعه مع كل حرف

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 20-09-10, 01:18 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

زين لحقت ارد قبل لا ينزل البارت اليديد<< الفيس المشغوول

رائد

احلف.. حسيتك محشش.. تحب وحده ومروح تخطب وحده ما يخصها.. بلاك يا ريال العرس عمره ما كان وسيله للرد ع مشكله استوت.. الله يهديك بس<< فيس يهز راسه باسى

فهد

تعالي اهني<< فيس شال العقال.. انته ما تخيل.. مسوي اختك سلعه تبيعها ع كيفه.. صدق مضيع المذهب<< فيسي المعصب

تركي ودلال

فيس يهز راسه بحسرة.. والله انكم تكسرون الخاطر.. صدق ام عندكم سالفه مخلين هاي ام الدويس تتحكم فيكم<< فيس يجوفها بنظرة.. امسعنيه يا تركي صح انها امك.. بس هالشي هب معناه تخليها تتحكم في بيتك.. حرمتك مقتنعه وصاخه الحينه.. ما تدري يمكن حد يلعب براسها واتطالبك بوضع حد لهالسالفه<< فيس بدا يالف قصة يديده

مشاري وحسنا

انتي قاهرتنيه
تعالي بهد عليج شوي وروحي.. الحينه حد يهد هالمزيون هذا ويفكر في مشعل المفلع<< فيس يهزبها.. صدق ما عندج سالفه.. بس لو نعرف سالفه طلاقج منه.. اقول غرنوقه.. عرسي مشعل<< فيس شيطاان

معالي

بلاج تربعين شرا اليهال.. ايلسي الله يهديج<< فيس يود ايدها ويلسها ع صوووب.. عيبنيه التواصل بين معالي وخواتها.. عندما الاخت اكثر من اخت تشاركنا اسم الوالدين ذاته.. تكون روحا وزعت على اجساد شتى.. تحس بالم اختها وان اخفته.. هذه هي الاخوة<< فيس ايمش دموعه متاثر بالمشهد

تسلمين فديتج

نترياج باجر<< فيس مبتسم يعطيج الورد


 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 05:05 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

زين لحقت ارد قبل لا ينزل البارت اليديد<< الفيس المشغوول

رائد

احلف.. حسيتك محشش.. تحب وحده ومروح تخطب وحده ما يخصها.. بلاك يا ريال العرس عمره ما كان وسيله للرد ع مشكله استوت.. الله يهديك بس<< فيس يهز راسه باسى

فهد

تعالي اهني<< فيس شال العقال.. انته ما تخيل.. مسوي اختك سلعه تبيعها ع كيفه.. صدق مضيع المذهب<< فيسي المعصب

تركي ودلال

فيس يهز راسه بحسرة.. والله انكم تكسرون الخاطر.. صدق ام عندكم سالفه مخلين هاي ام الدويس تتحكم فيكم<< فيس يجوفها بنظرة.. امسعنيه يا تركي صح انها امك.. بس هالشي هب معناه تخليها تتحكم في بيتك.. حرمتك مقتنعه وصاخه الحينه.. ما تدري يمكن حد يلعب براسها واتطالبك بوضع حد لهالسالفه<< فيس بدا يالف قصة يديده


امه مره مستبده لكن دلال لها بالمرصاد


مشاري وحسنا

انتي قاهرتنيه
تعالي بهد عليج شوي وروحي.. الحينه حد يهد هالمزيون هذا ويفكر في مشعل المفلع<< فيس يهزبها.. صدق ما عندج سالفه.. بس لو نعرف سالفه طلاقج منه.. اقول غرنوقه.. عرسي مشعل<< فيس شيطاان


هههههههههههه مشعل مفلع؟--لاتسمعج حسنا

معالي

بلاج تربعين شرا اليهال.. ايلسي الله يهديج<< فيس يود ايدها ويلسها ع صوووب.. عيبنيه التواصل بين معالي وخواتها.. عندما الاخت اكثر من اخت تشاركنا اسم الوالدين ذاته.. تكون روحا وزعت على اجساد شتى.. تحس بالم اختها وان اخفته.. هذه هي الاخوة<< فيس ايمش دموعه متاثر بالمشهد

تسلمين فديتج

نترياج باجر<< فيس مبتسم يعطيج الورد



فديتج والله حبيبتي ردودج على انها مختصره الا انها تشمل المطلوب

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 05:19 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي بارت5

 

السيل يبقى له مع القاع مجرى00 00
00 00ويبقى لك التذكار لو كنت فارقت

ماكل جرحن لاخذى ايام يبرى00 00
00 00بعض الجروح يزيد شره مع الوقت


حبايب قلبي اعذروني السبت الجاي احتمال --احتمااااال-- مااقدر انزل
لظروف اكيد خارجه عن ارادتي لكن اذا الله عاني عليها بنزله بالموعد




&&&& &&&& &&&& &&&&

البارت الخامس قراءه ممتعه00 00


هادي الذي ينظر الى رائد بصدمه اكتست وجهه وتحولت الصدمه لغضب كاسح:وش له العجله يارائد؟
رائد معتدلا" بجلسته:السالفه المطبوخه اللي خبري خبرك بكره بتتنفذ ,,تبي تتفشل بعمك لاجاك خطاب لولده ؟,والا تخليهم يباركون لك
بعرس أختك بدون وجع راس,؟

هادي بعدما فهم مايقصده رائد وباعجاب بحنكته:شوف أنا بلغت عليا بكل شي ,واللي ماتعرفه أنها هي اللي طلبت الطلاق قبل
لا ينطق به ولد عمتها !!
ويوم عيا وأنا أحاكيه بمجلس الهذال وهددني يخليها معلقه حذفت عليه فنجالي وتفلت بوجهه وهذا اللي صغر وجهه قدام الناس وخاف
أني أفضحه قدام الرجاجيل عشان كذا حب خشمي بالمجلس وثاني يوم جاب بروتها ,ولا بلغت أهلي الا قبل امس ونبهتها تقول لهم
أنها توها تدري حالها حالهم000
يعني بالمختصر أختي ماراح توافق على فهيدان لو جا يخطب بكره ,وعشان أريحك أنا باخذ رايها الحين ,,
بس أبيك تتقهوى واللي يريحك بانسويه وان كان تبي الملكه بكره تم

رائد يصغي بانصات لكلامه وقد يتحقق مايريد يكفيه أن يرى الخيبه بعيني هذان المسترجلان ,,

رائد:انا ماجيتك الا اني راجي منك كل خير رح والقلب داعيلك--قالها مازحا--لينفرط هادي بالضحك فهو للمره الاولى يسمع نبرة
مرح وفكاهه من رائد فهي لاتناسبه
هادي يقف ضاحكا :توجه للقبله وادع ان الله يلين راس ذاالدلوعه وتوافق ان الملكه بكره



&&&& &&&& &&&& &&&&



يغني مع صوت المسجله بالسياره بصوت مرتفع وهي بجانبه
:يالبى قلبك عليك عيون0000من شافها ضاعت علومه
-من شاف رمشك غدى مجنون0000والله يلوم اللي بيلومه

وهي تسبل بعيناها بدلع مصطنع توهمه بسعادتها وهو يوهمها بعشقه الفذ,,,,

يخاطب روحه الشهوانيه:جعل امحق عيون في ذمتي ,, المهم عندي شي غير العيون آه بس ,,,
ثم يعيد النظر اليها ويكمل زيفه ,وخداعهما لبعض تحت اسم الحب العذري؟؟!

:من هامتك للقدم مزيون0000ياقاهر الزين من يومه
-بالهون ياغايتي بالهون0000الحب تلعب بي سلومه

وهي تبادله نظراته بنظرات مزيفه:أقص ايدي اذا أهمك ,مسكين يحسب أني بعطيه اللي يبي
مايدري أني بشوت له لاجا حبيبي ؟؟

----:حبيبتي؟
----:همممم؟

----:بشنو سرحانه ياروح جابر00؟
----:فيك بيبي بمنو غيرك بسرح00؟

جابر:شرايج نروح السينما00؟
----:لا بيبي أمي تنطرني بالجمعيه تحسب أني بالمكتبه العامه أدور بحث,,

جابر بخيبه فماكان يصبو اليه لن يحصل عليه اليوم ولكن أين ستذهب مني بعيدا"؟؟
وأعادها كما أخذها لمكانها
:معليه ياأخت غوينم ان ماجبت راسج مانيب جابر
!!



&&&& &&&& &&&& &&&&



دخلت معه السويت المحضر بعنايه لهما ليحتفلا بيوم خاص جدا بها,,,
نعم تذكرت انه يوم ميلادي ,,كيف لي ان انسى هذا اليوم ؟؟
وهو من تذكره ؟؟
آه يامشاري ياحبيلك00

ورود منثوره على الارض ,,وفي كل مكان شموع تزين المكان بنورها الخافت,, رائحه عذبه تصل لاقسى حاسه عندها,, تشعر بشعور رائع
وكانها اميره في بستان مليكها من ملك قلبها وعقلها ,,,,من احتل مكانه من روحها,,,,

التفتت له بعدما نزعت غطاءها بالكامل فقد كانت ترتدي لباسا" ناعما" لا يليق بالاحتفال بمثل هذه المناسبه

حسنا:مشاري 00؟
يرد وهو يدنو منها بابتسامه محب:
قالت مشاري ,, وقالوا الخلق لبييه000000000
000000000 من زينها كل الخلايق مشاري !!!

ابتسمت بخجل واردفت:فاجأتني
مشاري بصوت ذائب من الشوق:ماشفتي شي ياغلاي روحي الغرفه فيها مفاجاه لج00

ذهبت بعدما أعطته قبله أحستها خير تعبير عن سعادتها

دخلت الغرفه لتجد فستانا" على السرير لونه ذهبي كالذهب الخالص طويل وله ذيل -حقا" اميره-
بدأت بالاستعداد للاحتفال,, وهو ارتدى ثوبا" مغربيا" كحلي اللون ,بعدما طلب احضار العشاء وقالب الكعك اللذي طلبه خصيصا وبشكل
اعده لها --مفاجاه منه لحسنائه--

خرجت تسبقها رائحه عانقت عروق قلبه ,,
وقف منبهرا بطلتها ::اكتفت بروج بلون الكرز اللذيذ , وماسكرا تزيد من جمال رموشها الكثيفه مع عدسات بلون البحر الصافي النقي رفعت شعرها بالكامل بصوره فوضويه لم تخلو من الاناقه اناقه بذوقها الخاص
وقف ولم يدرك كم مر من الوقت لتتقدم حتى وصلت اليه, رفعت اقدامها رغم ارتدائها حذاء عالي وقالت بهمس : احبك00

كلمه واحده أخذته لعالم الحلم,, عالمهما الخاص,,
ليرد بهمس:وأنا وربي أكثر00

مسكها من يدها وعيناه لم تفارق جسدها ولا عيناها
مشاري:تعالي شوفي هالشوفه

قالب من الكعك أبيض كالثلج ,,تتوسطه صورتها وهي في سن الخمسة شهور يحتفظ بها منذ صغره لسر لا يعلمه سواه,,!
حسنا بصدمه مطعمه بفرحه:ياقلبي هذي أنا 00؟
من وين لك ذاالصوره انا فاقدتها يالله تجنن00؟

مشاري بمرحه المعتاد:سرقتها من بيتكم ,,تدرين ياانا بقطعج اليوم تقطيع وباكلج,,,
حسنا بخجل:مشاري الله يخليك خل هالكلام بعد شوي

مشاري بخبث:هو أنا قلت شي00؟ ,,موانتي اللي بالكيكه 00؟
باقطع الكيكه اللي فيها صورتج وباكلها اللي هي صورتج

حسنا تلتفت عليه بعدما وقفت بينه وبين الكعكه:الله يخليك خلني أصورها باوريها البنات
مشاري يحظر نقاله ويصور الكعكه:وهذي صوره لأحلى قطعة كيك عرفتها بحياتي

بعد أن تناولا الكعك بمتعه لاتخلو من فكاهة مشاري ولا مرح حسنا دخلت لتبدل فستانها بقميص يتناسب مع سهرتها فذوقه الرائع
بالفستان بالتاكيد وراؤه ذوق لا يقل عنه بانتقاء مثل هذه النوعيه من الملابس
فتحت الحقيبه لتفاجأ بما رأته حين فتحتها
,, ,,!



&&&& &&&& &&&& &&&&



----:مستحيييييييييييييل أنت من صجك؟
----:وخير يعني بتنقلب الدنيا ؟,,انتي راضيه00

----:أدري راضيه ,ماقلنا شي بس توني طالعه باسم الله من تجربه شلون أرتبط بهالسرعه حتى استخاره مااستخرت؟؟
----:يمديج أستخيري اليوم واذا تبين أنا باوقف جنبج وأدعيلج ختمها بغمزه من عينه

----:هدوي والله أنك فاضي بصراحه الموضوع جا فجأه أبي آخذ وقتي وأشاور أمي
هادي:أمي أنا بكلمها اليوم ,,والولد عذره معاه بيسافر واحتمال يطول بالرياض وهو خايف تروحين منه

عليا:ليش كلمتك كلمة بزر عنده 00؟؟ ,, اذا قلت شي أكيد ماراح يغير رايك أحد
هادي:ماتظمنين وش بيصير فيني بكره00؟؟ ,, يمكن الله ياخذ أمانته وأنا لو علي زوجتج أنتي وخلود اليوم قبل بكره, ريحيني الله يرضالي عليج

عليابرعب اكتسح ملامح وجهها:جعل يومي قبل يومك لاتقول هالكلام خلاص قوله تم بس أنت اللي تبلغ أمي وتبرر لخواتك السالفه
لأنهم موهاضمين سالفة الطلاق
هادي :ولا تشيلين هم بعدين حسنا في صف رائد وأعتقد الباقي ماراح يعارضون رايي

ذهب للمجلس حيث وجود رائد الذي ينتظر على أحر من الجمر وكأنها سارا اللتي يتمنى ,,وليست فتاه لم تكن على البال أو الحسبان
----:ياسبحان الله وش لون كنت بأموت وآخذ سارا 00؟؟ ,,والحين أحاتي راي بنت عمها 00؟؟ ,,
ماابيها تردني ,حسبي الله عليكم ياالكلاب حطيتوني بموقف خايس ,, يارب الله يعطيني خير ذا المره ويكفيني شرها
ان كانها غدت لأختها حسنا فأنا ماراح أتحسف ,, بس ان كانها غدت لمهوي الخبل هه عز الله راحت الهيبه وخرتها

هادي فتح الباب ووجهه متجهم :والله يارائد تعبت وأنا أقنع فيها,,,
رائد:ووافقت00

هادي:أخوك ياصبي ,ووش لون دريت00؟
رائد:أعرفك وأعرف حركاتك ثقلك اللي ترسمه على غيري مهوب علي

هادي:متى بتجيب المملك00؟
رائد:بعد صلاة العصر جهز بطاقتها وكل أوراقي جاهزه

هادي:أنت مو بالحرس ولازم تطول أوراقك00؟
رائد:ياعوينك في ذمتي ,,أوراقي جاهزه وأوراق أختك بيضبط لي الوضع خويي لاتحاتي باروح أبلغ أمي أناأشهد أنها بتطير من الفرحه
هادي:بالتوفيق



&&&& &&&& &&&& &&&&



----:بتال حاك أمي قلها وشو له ذاالدموع اول مره أحمل00؟
بتال:خليها تفرح ماعندها من العوال الا أنا ,,يوم شافت زيني قالت خلاص ذاالبطن بيعوضني عن مية بطن

ريمه:لا ياوائل كفوري تكفى وقعلي
بتال:يخسى ولد كفوري ماوصل مواصيلي ,,والا هو بالمرجله ماعليه كلام

ريمه:بتال حرام قطعت قلبي روح شوفها
بتال:وش قومش يامره مغير تحنين أمسي علي خليني أخايل البرنامج

ريمه:ياعزتيلي منك باقوم أشوفها
أم بتال تتحدث بالهاتف مع زوجة أخيها أم راشد وهي تضحك:ياأختش رقصت مع أخوها بعرس ولده تقولين كانها فرسا هايجه
ماتقولين انها العجوز اللي تمشي وتتميرض
اي اي اي اعرفها ههههههههههههه يااختش والله اني مت من الضحك

تقف بلا حراك مندهشه:أنا ميته عليها ومحترقه وهي طايحتلي سوالف وضحك مع عمتي نوريه00؟
بتال يضحك من خلفها:بصراحه تضايقت يوم شفت أمي متقطعه من البكي --وهو يهز راسه

ريمه:الشرهه علي أنا اللي أحاتيها وأبيك تاخذ أجر في أمك00؟
بتال:أمي وأعرفها دميعتها مثل صنبور الما لابغت توقفها وقفت,,,



&&&& &&&& &&&& &&&&



أتظن بان الايام ستغسل عار جرحي الدامي لقلبها ياقلبي التعيس؟؟
لايزال جرحي من روحي مفتوحا لم يبرى بعد بل يتسع كفجوه واضحه لي وللعيان,,,

قبل اعوام:

----:أنا ؟؟ أنا يامشعل تقول لي كذا وأنا روحي فيك؟؟
مشعل بغضب من نفسه:حسنا أنا أدري أني حار بس عليج أنتي بالذات أرق مخلوق,, لاتاخذين كل كلمه عفويه بمعنى على مزاجج!
حسنا:اي صحيح كلامك,, شلون آخذ كلمتك بمحمل الجد لأنك انسان مزوحي بطبعك--قالتها متهكمه فهي تعرف طباعه جيدا

مشعل بندم:حسنا لاتروحين وتردين على نفس الحكايه أنا رجال ماأعرف اقول آسف وأنا غلطان عجبج كان بها ماعجج أنتي حره
حسنا تجلس على ركبتيها أمامه لترى ملامحه من قريب:مشعل؟ حط عينك بعيني ,,
في ذمتك ذمه ,رجال يقول لامرته أنتي ماتبيني وأصلا مجبوره فيني لانها قالت له أبي ارتاح عند أهلي يومين ؟ هذي عفويه
لا ومزحه بعد؟

مشعل:حسنا أنا تعبااان خليني أرتاح وبعدين نتفاهم
حسنا:أصلا على ويش نتفاهم؟ في سالفه تستدعي التفاهم من أساسه؟

مشعل يقف لأنه لايقاوم عينيها :خلاص حسنا أنهي السالفه التافهه
حسنا تقف معه لتصبح أمامه مباشره:أنا ماقلت بروح لأهلي الا لأنك متغير وصاير تحاسب على أتفه كلمه
وتمسك لي على الحبه,,وتظن فيني ظنون غلط

مشعل يضع يده الضخمه على شفتيها:خلاص حسنا أنا آآآآآآسف وربي متضايق لاتزيدينها علي يابنت الناس
حسنا تجلسه على الكرسي وتجلس على حجره:حبيبي قلي؟

مشعل((آه ياحسنا ويش أقول هو فيه شي ينقال؟)):وش تبين أقول؟
حسنا تحرك يدها برقه على عارضه الخفيف:وش اللي مضايقك ومكدر خاطرك؟

مشعل يمسك يدها بحب ويقبلها ثم ينقلها الى قلبه:هذا المولع بج ماهوب مرتاح الا ينكد علي
حسنا:أفااااا عشانه مولع بي صار نكد00؟

مشعل((بل لأن النهايه على وشك البدايه ,,قلبي بدأ ينزف من الداخل وعقلي الذي يرسل اشارات لحواسي
لنستدع لرحلة توديعك من حياتي الى الأبد))

:حسنا النكد للي مايعرفج بس صدقيني اذا بدر مني شي التمسي لي ألف عذر يابنت عمي تراني مولع وقاضي فيج
حسنا وقد بدأ الشك يداعب فكرها:مشعل حلفتك بالله لاتفجعني ؟ أنت فيك شي؟


ياحسنا ليت العمر يفنى وأرتاح من همي ,,ليت وش تفيد به ليت000000
اليوم ايييييه الليله عيد ميلادها00000


اليوم ذكرى وداعك وش بتهديني؟000000
000000اليوم عيد الفراق وحفل نسياني
اليوم أنا بشتعل شمعه وطفيني000000
000000اليوم بهديك حظ ماتمناني
كل عام وأنتي بعيده ماذكرتيني000000
000000وكل عام وأنا السهر بيتي وعنواني



&&&& &&&& &&&& &&&&



رآها تصلي قيامها فلم يقاطعها أطالت السجود وأطالت كثيرا ,هم خوفا بالوقوف اقترب منها ليرى مابها فرفعت رأسها فجأه
ليضرب بعظم فكه بقوه

----:آآآآآآآآآه آآه يمه
أم مشاري بعدما سلمت : أني قايله سكني بس محد مصدقني وش قومك ماتنحنحت وتحركت00؟

رائد:سكني سكني أنتي أمي وأدرى بي
أم مشاري:أتهبى الا أنت ,,أجل قصدك أني سكنيه يوم أنك سكني00؟

رائد بضحكه استغربتها والدته:يمه ألحين أنا اللي قايل أني سكني 00؟ ,,أنا ماأعارض كلامج بس,,,
أم مشاري:كلمني اليوم محمد وحرمته المارج بغت تضيع داخل الاهرامات

رائد:ههههههه ليش بغت تضيع؟
أم مشاري:يقولك فهت عند أبو الهول تقول ماشفت أزين منه ,,من ذا ابو الهول00؟

رائد الذي غرق على تعليقات أخيه على زوجته اللتي بالتأكيد لها دور بهذه الدعابات
:يمه اي بالله الا مزيون ورزه النسوان يجنه من كل بلد

أم مشاري:لابد ماشفت بازين من أبوك
رائد:الله وأكبر من زينه رجلج ماخلا منه مشاري حاجه تقولين نسخه كربون الظاهر أنتي نسختي مشاري على أبوي ولاتعبتي حمل وولاده

أم مشاري:اييييييييه وش عرفك بالزين أنت 00؟ ,,الا قلي وش عندك جايني ذاالحزه وأخوك مشاري اللي مامر علي لاهو ولا حرمته00؟
رائد:مشاري وحرمته حاجزين لهم فندق وبيباتون فيه يومين

أم مشاري واضعتا يداها فوق رأسها:يافضح عيني فضحاه ,,وقد علوم أخوك ومرته الشينه عندك00؟
رائد:شينه00؟ ليه شينه رجال ومرته وش فيها00؟

أم مشاري:ليه ضاقت عليهم شقتهم اللي يطرد فيها الخيل رايحين يتسدحون بالفنادق00؟
رائد:لاوأزيدج من الشعر بيت هو اللي شايل شنطتها بايده ولام ملابسها والا هي ببيت أهلها

أم مشاري:رخمتا كنه اياك قدكم اللي ترتبون أغراض نسوانكم ,,لابد بنشوفك الصبح لاأعرست وش بتسوي00؟
رائد:ها علي بالطلاق الثلاث الحارم ان ملكتي بكره
,,!



 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 05:57 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58888
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: lenaaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lenaaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هو
علي بالطلاق الثلاث الحارم ان ملكتي بكراا؟؟؟؟
وش معناه

حسناء مشاري
الله يتمم عليكم

اتضح لنا طلاق عليا الحمدلله خيره من جابر الصايع

والله يوفقها ويتمم عليها مع رائد

حبيت ابصملك اعجابي
انتظرك بشوق

 
 

 

عرض البوم صور lenaaa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية