وهذا البارت لعيونكم ولعيوني النوفي اللي حبها تربع بوسط يوووفي
البارت الثامن والثلاثون
*******
*****
***
**
*
اغلق الهاتف بقوه,,
واخذ يبدل ملابسه’’’
اما غلا فكانت تترجاه,,
ان لاينزل لاخيها بهذا الشكل’’’
فشراره كهذه ستحرق الجميع,,
كلاهما غضبه قوي وشديد’’’
لم يعرها اهتمام,,
نزل فنزلت تركض لوالدته’’’
الجالسه مع بناتها بغرفتها,,
:تكفووووووون الحقوا على هادي راح يقابل مشاري وهم معصبين لايتخانقوون
وقفت ام هادي على عجل,,
نظرت الى حسنا وبصوت حازم,,
:انتي لاتحركين لكان ويييييش تسمعين
لو يتذابحون
وخرجت شبه راكضه,,
لاتعلم ماالذي حدث’’’
او لماذا اتت حسنا برفقه هادي,,
لكنها متاكده انه ليس عارض صحي’’’
بل نفسي وقوي بين الاثنين,,
وغضب هادي وراؤه امر واحد فقط’’’
اما انها خرجت من بيت زوجها من غير شوره,,
او ان زوجها هو من اخرجها بارادته من غير رضا هادي’’’
وصلت حيث كان ابنها يفتح الباب للمواجهه,,
دفعته بقوه وبامر,,
:ادخل داخل ياهادي
ثم التفتت لمشاري,,
:انا بتفاهم واياه
حاول هادي الاعتراض,,
لكنها قابلته باصرار وصرامه’’’
فدخل بغضب عارم,,
من غلا التي تدخلت للمره الثانيه بامر لايعنيها’’’
ومن والدته اللتي جعلت منه اضحوكه امام مشاري,,
وجدها بقرب حسنا وهيفا وخلود’’’
فقال بغضب,,
:تعااااااالي
لتحتمي خلف ظهر هيفا,,
:تكفين بوجهج ياهيوف
لتقف هيفا وخلفها تقف غلا,,
:هادي استهد بالله لااحد يخربها
هادي بتهديد شديد اللهجه وهو خارج,,
:معلييه ياغلا وقسم بالله ماتخليين
وصعد للاعلى مع تصاعد صوت بكاؤها,,
لتقف حسنا ببكاء قوي’’’
وهي تضم غلا,,
:ماعليج منه انتي سويتي اللي المفروض تسويه اي وحده
هادي زعله كايد صحيح بس رضاه سهل وانا اختج
اما بمكان اخر,,
يجلس مرتبك’’’
لم يتوقع تدخل ام زوجته,,
المراه اللتي لطالما ابهرته بحضورها’’’
لاينسى كلمتها بيوم زفافهما,,
((تكفى يامشاري حسون انفطر قلبها وطلقت من غير لاتذنب بحق احد
لاتفطر قلبها تكفى يمك))
ماذا افعل ان كانت هي من فطرت القلب00؟؟
وتركته ينزف ونبضه ينطق باسمها00؟؟
افتتحت الهجوم الشديد بقوه,,
:اسمعني
انا ماادري وش مهبب انت ومرتك
بس اقسم بالله يامشاري ان كانها ظهرت من بيتك
وانت طاردها والله ان ماتعود عليك طول ماراسي يشم الهوا
ليقوم باحترام شديد ويقبل راسها,,
:ها والله العظيم انها طلعت من غير لااطردها صحيح مامنتعها
لاني كنت متضايق وهي متضايقه مابغيت اضغط عليها
بس والله ثم والله انها ظهرت من غير رضاي واني متحسف قد شعر راسي انها طلعت
وراحت مع هادي ماهقيت الموضوع بيكبر عند هادي كذاا
ام مشاري بعدم فهم,,
:هو هادي جابها بس ليش معصب00؟؟
مشاري بضيق,,
:لاني يوم جابها كنت بالبيت
ام هادي وقفت بضيق,,
:ماتوصل ياولدي ان مريتك تظهر ذاالحزه مع اخوها
وانت تتفرج
مشاري بضيق وعينيه محمرتان من احتباس دمع ابى ان يخرج,,
:يمه
بحق من رفعها سبع ووطاها
اني يوم ظهرت ماعاد جمعت وش مفروض اسوي والا وش السنع
انا ابيها واموت بتراب تمشي عليه بنت عبدالله
بس اللي صار بينا والله مايحتمله لارجال ولامره
انا جيت اليوم باخذ بخاطر هادي لانه طلع معصب
ادري اني غلطت والمفروض انا اللي اجيبها بنفسي ولااخليها
تطلع كانها مطروده بالليل
بس هي ماكانت قادره تستحمل تقعد
خفت عليها ولاقدرت اسوي حاجه
انا ابيج تعرفين اني شااااااري ولايمكن ابيع
ام هادي بهدوء,,
:اهااا اجل فيه بينكم سالفه00؟؟
مشاري بحزن,,
:فيه
ام هادي بهدوء اكثر وهي تسحبه للباب الخارجي,,
:الحين انت اطلع من غير مطرود عشان لايطب هادي وتكبر السالفه
تحاشاه يمك وانا بحل الموضوع بنفسي
وان كان على حسنا خلها ترتاح كم اسبوع وعقب لو بغت بنت عبدالله ترجع
ماهيب راجعه بيتك مثل ماطلعت منه
مشاري وهو يفهم مقصد ام هادي,,
:تبشر بنت عبدالله وامها باللي يرضيهم انا حلي وحلالي لعيونها
ام هادي بابتسامه,,
:ايه ابيك كذااا يامشاري حسنا ماتستاهل الا كل خير
مشاري بحب وحنين,,
:تستاهل الروح يايمه وكلي لها
وخرج براحه شديده,,
فتدخل هذه المراه اللتي لطالما اعجبته سيحل الكثير الكثير’’’
وهادي بيدها سيكون مشكله وحلت,,
وستعود قريبا" حسنائي’’’
اما ام هادي فدخلت بابتسامه,,
وهي ترى غلا بضحكه,,
:انتي كذاا
وهي تشير بيديها,,
اما غلا فضحكت من بين دموعها,,
:اي انا كذاا وبامسي عندكم اليوم
ام هادي بحب,,
:وفي حظني بعد تراه احسن من حظن هويدي
اما حسنا فارتاحت كثيرا" لتغير مزاج والدتها,,
حلت المشكله00؟؟
اللتي تخص هادي ومشاري,,
ومشكلتي00؟؟
متى ستحل00؟؟
*******
*****
***
**
*
دخل عليها وهي منكبه على كتاب تلتهمه بالقراءه,,
عادتها اذا ارادت ان تنحي عقلها عن التفكير بواقعها المر’’’
وضع يده على الكتاب وهو يراها,,
سحبه واغلقه وجلس مقابلا" لها’’’
ابتسم لها بصوره مضحكه,,
فابتسمت له بنفس الصوره,,
تركي بصوت رقيق,,
:الحلوو ليش متكدر00؟؟
عبير بصوت حزين,,
:اختك ماهيب متكدره اختك تحس انها انخدعت اكبر خدعه بحياتها
تركي بابتسامه,,
:وان كان هالخدعه هي ان شالله الباب اللي بيفتح لج الحياه الصح مهوب الخداع
عبير بالم,,
:قصدك مشعل وموافقتي عليه00؟؟
تركي بواقعيه,,
:هو للحين ماتقدم حكي نسوان دلال قالت لوسوم يعني محنا بمتاكدين لكن لووو صار00؟؟
عبير بلا مبالاه,,
:بعرس هالوقت سواء جاني قبله رجال معرس وعنده عشرين بزر
والا جاني ولد مابعد اعرس والا جاني هو
لكن اني اقعد والاخ نايف يمشي ويخطب وانا مابعدت حتى تم لي شهر ونص من العده هذا اللي مهوب حاصل
تركي بابتسامه,,
:يالبى عينج وان جاج ابو شدوق اخو خوية وسومه قبله بتاخذينه00؟؟
راته بصدمه عبير,,
ثم اخذت احد المخاد ورمتها عليه,,
:اخيييييييه الا ذا والله لاكان يقولون ابوج بيطلع من قبره لاخذيتيه اقول خلوا ابوي يرتاح بقبره
ماله عازه على المطلاع
تركي بضحكه,,
:ارتاحي مشعل ثاني يوم بيخطبج وبيمهلج اسبوعين لانه بيعتمر ولارجع ردينا عليه بالموافقه
عبير وهي تتخصر,,
:ولد خالك وش قومه مايتناني لين ياخذني ثم نروح سواا للعمره00؟؟
تركي وهو يقف,,
:والله قوليله هالحكي جيدج على اخوانج والا الرجال يادهينه لاتنكتين
عبير وهي تقف بجانبه وتمسك قبل خروجه,,
:اقووول تروك
تركي باهتمام,,
:هلااا00؟؟
عبير بحياء,,
:بغيت اطلب منك طلب تقوله لمشعل وعليه تنبنى موافقتي او لااا!!
*******
*****
***
**
*
غمزت لها ام هادي بانه خلفها وهي تمشي,,
لتدخل لداخل غرفة نومها’’’
حيث ان والدته رافقته لغرفته لمحادثته,,
بخصوصه وبخصوص زوجته’’’
ولتكون غلا مفاجاه رقيقه بعقر داره,,
ام هادي بتعقل,,
:لولا الله ثم غلاا كان انت ومشاري متذابحين يمك
يعني هي سوت اللي مفروض تسويه اي مره سنعه
على انها صغيرة سن الا ان فعايلها تدل ان به عقل مره
هادي بضيق,,
:يمه انا مية مره محذرها ماتتدخل باللي مايعنيها
بعدين هي عارفه مشاري منرفزني بحركته مع حسون
وعارفين اني مااتعامل مع الناس بهمجيه كان بعطيه كلمتين تسنعه وبس
ام هادي بهدوء,,
:طيب انت قلت انا
بس مشاري ماتدري وش ردة فعله
يمكن من الضيقه يمد ايده ويغلط
ليش تجيب المشاكل اللي مالها داعي
وترى لو فكرت صح بتلقاها خايفه عليك ومهتمه من حبها لك
يمك تراها يتيمه وبزير عد حركتها حركة بزر
ومشها لها الدنيا ماتوقف عند هالامور البسيطه
فيه امور بتواجهونها اكبر هي اللي بتختبر صبركم مهوب ذاالامر البسيط
بعدين اخذ حركتها بحسن نيه وانها تبي الخير ولاتبي المشاكل وراضوا بعض
هادي بابتسامه,,
:يمه انتي تدرين اني ابي اليوم قبل بكره تعود تنام عندي
بس ابيها تتعلم اني لاقلت كلمه ماتنعاد
وحصل خير قوليلها بكره تجي الشقه ماراح اسويلها شي
ام هادي وهي تقف برضا,,
:الله يهنيكم ولايفرقكم وجعل ذاالامور اكبر همكم واخر الزعلات
انا بقولها ترجع بكره وانت هالله هالله بالحكي السنع لاتضيق صديرها
هادي وهو يودع والدته,,
:ابشري والله تو مانورت الشقه انا فداج
ام هادي بضحكه,,
:اي بالله منوره نورا" وااااااااجد
دخل وهو يضحك من ضحك والدته,,
لم يفهم بان لها مغزى من جملتها وضحكتها’’’
حتى راى ملاكه مقتحمه عرشه بفتنتها,,
تضع يدها على شفتيها والاخرى متكتفه بها ’’’
حركه طفوليه تقصد من خلالها اضحاكه,,
ثم اشارت له بقبله بالهواء وخرجت مسرعه من الغرفه’’’
لحقها بسرعه ليلفها ويضمها بين صدره العريض,,
لترد له الرووح بعد غيابها معها’’’
قبلة رقبته وقالت,,
:وحشتني وآآآآآآآسفه ماراح اعيدها
هادي وهو يمسك وجهها بكلتا يديه,,
:الاسف وقبلناه الحين انا اللي آسف على طولة لساني عليج قدام خواتي
غلا بحب,,
:ان كان طولة لسانك على قولتك زادت غلاتك بقلبي طووول قد ماتبي يابو عبدالله
هادي بابتسامه,,
:آآآآآه جعله يسقى لاجا عبدالله
انزلت راسها بحياء ثم,,
:وهو جاي بالطريق
هادي يمسك عضدها ويحكم التركيز بعينيها,,
ليقول بصدمه,,
:من اللي جاي بالطريق00؟؟
غلا بعشق,,
:احلى شي بالدنيا عبودي
هادي يضحك بقوه وبسعاده مفرطه,,
فهل هنالك سعاده اكبر من وجودها ووجوده ثمرة حبه لها بحياته00؟؟
*******
*****
***
**
*
دخلت لتجده كما قال اخيها ينتظرها بمجلس الرجال,,
بقربه كيس كبير’’’
هي لم تزعل لتحتاج رضوه,,
جلست امامه بابتسامه,,
:طلال انت مصدق انا زعلانه00؟؟
طلال بابتسامه اجمل ومشرقه اكثر,,
:مصدق وجايب لج هديه
هيفا بتلهف وهي تنظر للكيس,,
:بذمتك00؟؟
ليتني داريه كان من زمان زعلانه
طلال وهو يشير لها بجانبه,,
:ها تعالي ياالزعول شوفي وش جبت لج
هيفا تجلس بقربه,,
ليمسكها ويقربها منه وهو يقبل راسها’’’
ناولها الكيس لتفتحه,,
وتجد علبه لاشرطه قديمه--اوراق وكتب دراسيه اكل عليها الدهر--دفاتر مذكرات -- و و و وو ووو
فقال بحنين وهو ينظر لاشيائه,,
:هذي طلااال تعرفين وش يعني طلال00؟؟
هذي انا ماضيي وحاظري ومستقبلي
اشرطه مسجل فيها خبالي وقت ضحكي وايام مزحت فيها مع ربعي وايام بكيت فيها من ضيقتي
فيها سنين عمري وذكرياتي
كتب لمواد خشيتها لانها تعنيلي مراحل من حياتي لايمكن انساها
دفاتر اكتب فيها خواطر وابيات شعر وغيره وغيره
هذي لج مني ياهيفا تبين تحتفظين فيني 00؟؟
احتفظي فيها بعقلج وقلبج
شوفي هالطلال اللي بالنسبه لج كله اسرار
اقريه صح00
حسيه00
هنا بتلقين فيني شي ماشفتيه
يمكن بعضها بتعتبرينها تفاهه وماهيب بشخصيتي
بس انا لايمكن انكر سنين عمري
مراهقتي ونضجي ورشدي
خليج اليوم معها وبكره بمرج وآخذج لبيتنا00
خرج منها لتحمل كل ماضيه لغرفتها,,
اقفلت على نفسها الباب مع طلال الماضي’’’
لتبدأ بقرائته كما قال,,
تقرأ خواطر لم تكن على بالها’’’
ايعقل ان هذا الرجل القوي الجاف حساس ومرهف لهذه الدرجه00؟؟
فتحت كتبه القديمه,,
لتقرأ ذكريات تزين الصفحات الصفراء’’’
والاوراق المتقطعه والمتهالكه,,
لكنها بدت بعينيها صفحه جديده اكتشفت بها خبايا نصفها الثاني’’’
لم تتوانى من تشغيل الاشرطه,,
والانهماك مع صوته العذب بدى شجيا" ورائعا"’’’
احيانا" تسمعه مع ضجيج اصوات لزملائه,,
واخرى تسمع صوت ضحكاته’’’
وببعضها قصائد وشلات بصوته,,
لكن00
ماخر قواها,,
صوته باكيا"’’’
وهو يحكي حكايه بدت غريبه على شخصيته,,
لم تحسن الاستماع لنبض مشاعره كما تحسنها اليوم’’’
شخصيه بدت قويه صلبه لاتهزها الرياح العاتيه,,
ولانسمات العليل الهادئه’’’
لكنها اكتشفت شخصيه هشه من الداخل,,
قد تبكيها مواقف’’’
كما تقويها اخرى,,
اغلقت الاشرطه لتتصل عليه بصوت يملؤه العشق,,
ليرد بصوت باسم,,
:خلصتي 00؟؟
تراني تحت
ابدلت ثيابها على عجل,,
لتنزل له راكضه’’’
عادت له لتخبره انها عاشته,,
ماضي-->كما تعيشه,,
حاظر-->>وستعيشه,,
مستقبل00
*******
*****
***
**
*
تتافف بعدما ركبت السياره معه,,
فماان اخبرها هادي بحمل غلا حتى ضاقت بها الانفاس والاماكن’’’
تشعر بغيره تقتلها,,
تود وتتمنى ان تضم على صدرها ابن هادي’’’
لكن لاترتاح الروح الانانيه بالانسان الا اذا حركت مشاعر الغيره بقوه,,
ابتسم لها رائد معتقدا" انها ملت من الدراسه,,
لكنها بدت حزينه وغير متجدده كعادتها معه’’’
كل يوم تتلبس لون جديد واسلوب جديد,,
لكنها الآن بلباس الحزين تكتسي’’’
وبلون الضيق تبدو,,
فبادر بحب وهو يمسك يدها,,
:اذكري الله بدال ماتتاففين كل شوي
تبينا نطلع بدال مانعود البيت00؟؟
عليا بابتسامه وهي تنظر ليديها بين يديه,,
:يارييييييت احس ضايقه فيني الوسيعه
رائد بحب,,
:عشان حسنا ومشاري ياقلبي00؟؟
عليا تهز راسها بالرفض,,
:حسنا ومشاري موضوعهم محلول مااحاتيهم ابد
رائد بابتسامه,,
:اجل وش تحاتين ياالغلا00؟؟
عليا بدموع,,
:مستغربه ليش ماحملت للحين
رائد بضحكه جلجلت السياره,,
:الظاهر اني مانيب مثل هادي فحل
عليا تضربه على كتفه,,
:يعني احر ماعندي ابرد ماعندك
رائد بواقعيه,,
:وش اسوي ياقلبي هذا امر من الله بعدين تونا بسم الله متزوجين
على وش العجله00؟؟
عليا بضيق,,
:يمكن لان هادي وغلاوي معنا تضايقت00؟؟
رائد وهو يقبل يديها,,
:لاتحاتين بنشوف كم شهر ان الله ماكتب لنا نصيب رحنا نفحص اوكي00؟؟
عليا بحب,,
:اووكي
*******
*****
***
**
*
بعد شهر00من الاحداث الاخيره00 00
تراها بعين حزينه,,
لتجد وجه ذو ملامح تدل على راحه!!
لاتعلم اي غباااء يعتري شقيقها,,
بل واي تسرع اصاب والدها’’’
ماهي متاكده منه ان اليوم اصبحت وسميه زوجة فهد رسميا",,
وهذا ماشل تفكير الجميع’’’
عارض الكل بطريقته,,
بيت هادي,,
حسنا,,
:آخر شي توقعته توافق وسوم على ذاالبزر00؟؟
هادي بصوت يشبهه,,
:ليش بزر عشانها اكبر منه00؟؟
هذا امي اكبر من ابوي كله واحد وفهد رجال عليه متكل مهوب من مبزرة ذااليومين
هيفا بهجوم,,
:الا بزر وبزر وبزر
متى عقل فهد امس قبيله00؟؟
بعدين وسوم انت تعرفها عاااقله ومره يعني من سعود الله يرحمه الين فهد00؟؟
انا اشهد ان به فرق
ام هادي بصوت شديد اللهجه,,
:اقصرن الهرج مااااالكن الا انكن تباركن لوسوم ولفهد
غلا بعقلانيه,,
:ياجماعة الخير ترااا وسميه والله تمشي بسم الله عليها مع كبير وصغير
ماشالله شخصيتها حلوه وبتعرف لفهد صدقوني
خلود بضحكه,,
:عاد احس كانها ديمي مور مع رجلها ذاالبزر وش اسمه00؟؟
لينظر لها هادي بضحكه,,
:انتي فيوزج خلقه فاصله ترا كل اللي بين وسوم وفهد اربع سنين
معالي بسعاده,,
:انا اخالفكم بصراحه رايكم
اصلا" انسب انسان لوسوم فهد ولد ماجرب الحياه قبلها
يموت بولدها وكلنا عارفين ذاالشي وشخصيته حلوه
ولاتنسون انها اصلا" ماخذه عليه وهو ماخذ عليها
وبعدين عند خالها وامي النوري الخير والبركه
احسن ماتروح لعرب يعزرون بولدها والا يحرمونها منه
هم اهل ودمك لحمك ان حبك والا رحمك
بيت جابر وريتاج,,
جابر بعصبيه,,
:ابي افهم ماعاد بقى من الرجاجيل الا فهد00؟؟
ريتاج باستنكار,,
:اي بس اللي اعرفه ان فهد ولد خالك اللي تحبه وتغليه
جابر بضيق,,
:كااااااان في الماضي
بعدين انتي وش عليج وش دخلج00؟؟
قال جملته الاخيره بعصبيه وبصوت عالي,,
لتقف ببكاء كعادتها,,
:خلاااااااص لاعاد تجيني تصب ضيقتك بقلبي وتزيد علي فوق همك هم
دخلت للداخل ليتبعها,,
محاولا" مراضاتها بطريقته,,
:ااا اا ريتاااج
بصوت حزين,,
:آمر00؟؟
جابر ,,
تكفين بغيت تدورين معي الريموت
ريتاج بابتسامه من بين دموعها,,
:مهوب هذا اللي بايدك00؟؟
جابر ينظر ليده بضحكه,,
:يووووه دايم اضيعه
خرج لتبتسم خلفه,,
وهي تتبع ظله’’’
غرفة ناصر وهدى,,
ناصر وهو يضع اذنه على بطن زوجته,,
:مااسمع صوت للحين كم لج شهر00؟؟
هدى وهي تلعب بشعره,,
:توني داخله الرابع
ناصر يقبل بطنها,,
:دريتي فهد خلاص تملك وسميه00؟؟
هدى برضا,,
:الله يوفقهم
ناصر بمرح,,
:هااا ماعاد تحاتين وسميه لااطمرها عليج00؟؟
هدى تضربه بخفه على يده,,
:ياويلك اصلا" اذبح واحطك مهوب باكياس لااا باشتري علب كشخه من سنتر بوينت تصير شفافه
تبين اللي تحتها واحط كل جزء منك فيها
واحطها بمعرض عبره لكل رجال عشان مايفكر حتى بالعرس
ناصر بحماس,,
:وناااااسه تكفين صوريني ابي اشوف نفسي اشهد اني بانشهر
هدى بضحكه,,
:الحمدلله ياربي خلاااص باصورك واحطك باليوتيوب والفيس بوك وبكل المواقع رضيت00؟؟
ناصر بهدوء,,
:بجد ياهدى ماتوقعت فهد يخطي هالخطوه
هدى بواقعيه,,
:هماه راضي00؟؟
بصره
ناصر وهو ينام على بطنه ويرى بقرب هدى,,
:هو بصره وبراحتك وبكيفه ادري
بس خايف يظلم وسومه معه لانها جربت تعيش مع سعود وسعود نقيض تماما" لفهد
سعود رجال كبير وكلمته موزونه وله هيبه
هدى وهي تميل اكثر لزوجها,,
:وخذته هي بتعرف تغيره
ويمكن هالسعود مع مرته شي غير معكم
او يمكن وسميه ترتاح وتحب اسلوب فهد اكثر
بسم الله عليه دمه عسل وحبوب وشقردي على قولتهم وجيد
وهي دمها خفيييييف وحبوبه
ناصر باريحيه,,
:الله يوفقهم يابنت الحلال ويهنيهم يارب
اما دلال ووسميه صوت الحاظر واليوم,,
:وسوم بذمتج مرتاحه ومقتنعه بقرارج00؟؟
وسميه تلتفت على دلال بتبلد,,
:وش تفرق يعني فهد حاله حال غيره
مسيري معرسه
يعني تحسبين امي والا اخواني بيرضو اقعد من غير عرس00؟؟
فسواء خذيت فهد والا غيره ماعاد تفرق عندي
نهاااااائي
دلال بصوت حزين,,
:بس انتي تحبين اخوه00؟؟
وسميه بغضب وهي تنظر للباب,,
:ايااااااني واياج تعيدين هالسالفه التافهه فااهمه
دلال بارتباك,,
:هدي وسوم ماراح اعيدها
بس ماابيج ترتبطين بفهد وانتي تشوفينه بزر
وسميه بمصارحه,,
:ومن قالج اني اشوف فهد بزر
بالعكس احترمه
صحيح امون عليه ويمون علي اكثر من الباقين
بس احترمه
دلال بواقعيه,,
:بس فهد انتي تجربته الاولى
وهو تجربتج الثانيه
يعني هو يمكن مايعرف يتصرف بالشكل اللي يرضيج او يريح
واخاف انتي تسوين مقارنات بينه وبين المرحوم
وسميه بابتسامه,,
:دلال لاتحاتين
مانيب بزر واعرف اتصرف
طول عمري اقاوم مشاعري بعقل وتفكير
ماوقفت هالمره على فهد
وصدقيني بما اني وافقت عليه معناها بعده زوج وان شالله يعدني زوجه ويحبني
وقفت لتمنع دلال من رؤية انسكاب ادمعها,,
فماذا تقول00؟؟
انها تخطئ بحق نفسها للمره الثانيه ولاتشعر00؟؟
البارت الجاي الاثنين مثل ماحددنا