لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-11, 01:31 PM   المشاركة رقم: 586
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم مشكوووووووره بوح قلم على تلبية طلبي بهالسرعه مشكوره
وشكرا لكل من فقدني واللي مافقدني ثواني وانزل البارت
هالبارت اهداء لكل اهل السعوديه بعودة خادم الحرمين الشريفين الغاالي على قلبي من رحلة العلاج
ان شالله سلامه تامه
واهداء لاغلى واحلى وارق شعب اهلي الكويتيين
الله يديم افراحكم ويجعل ديارنا عامره بالافراح وكل عام واحنا اقرب لبعض وبخير وسلامه يارب
فعلا احس بنشوه اولا لشعوري بالاعياد والافراح اللي تزدهر فيها الكويت
ثانيا لاني رجعت لكم وبينكم الله لايفرقنا
وهالبارت اهداء خاص لانسانه غاليه علي ضايقتها بكلمه وان شالله ماتاخذ بخاطرها لانها من الروح واقرب

نودي الله لايخليني منج

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 24-02-11, 01:44 PM   المشاركة رقم: 587
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم والرحمه00
شلونكم يااحلى متابعين00
بوضح كم نقطه تسمحون00؟؟


بالنسبه لمشعل واختياره لعبير::


--يامضنات الفواد على قولة الوالده--

انا مثل ماقلت من قبل قليل مانشوف بنت حبت وتعلقت بشخص وخذته
والله لو انها ساندريلا !!--تتحقق امانيها^-^

ممكن احط السبب ان مشعل مايبي يتحمل مسؤولية طفل مهوب ولده اللي هو رشود
وهذا من حقه

وممكن انه يبي وحده اصغر
وهذا من حقه

وومكن اعدد اسباب كثيره تقنعكم بس ماتقنعني خصوصا اني من الاساس ابيهم يرتبطون عشان سارا

فعبير للحين تحس بعقدة الذنب وهي اعرف الناس بقصتها مع مبارك خصوصا ان وسميه ماتدري
ولان عبير شهدت لحظة غضب مشعل وشهدت تفاصيل الحكايه اللي تسببت بتعب سارا

ومشعل ::
لو اي شخص مر بظروفه وبمرض خطير
وانت مخلي غيرك يعاني من جرح انت سببته
اول ماتشفى وش تسوي00؟؟
على طول تحاول تعالج هالجرح لو على حساب نفسك

خصوصا اني وضحت من قبل قد ايش هو متعلق باخته ومتاثر بمرضها

ياريت قدرت ابرر لكم وان شالله بالجايات بتجي التبريرات بلسان الابطال

وعلى فكره كثير توقعوا توقع انا ابعدتكم بردي عنه
لاني ابيكم تعيشون والفكره اللي اقنعتكم انها ماراح تصير ببالكم
لين يجي وقتها وتتحمسون معها --تخص وسميه--




بارت اليوم فيه شد وجذب,,
كله احداث قويه’’’
تقدرون تقولون قرارات حاسمه ومصيريه,,
وقفلته قويه حبتين’’’

البارت السابع والثلاثون00

ولنوفي موب نجمه وهديه وجائزه لها اللي بتطلبه الحين الحين00
لانها توقعت توقع خطييييييييييير بخصوص فهد ووووو0000000نخليكم مع البارت

وسامحوني على القصور,,
لكن ((ولنفسك عليك حق))
وانا كنت امر بظرف او عارض نفسي مهوب من موقف
لا نفسي مخليني اتبلد عن كل شي حتى الكتابه
ماابي تقرون وتردون على القصه وانا ارد عليكم بحرفين
ابي استمتع معكم بالردود
فآسفه لو تاخرت
وهذي حبة خشم للوجيه الغانمه^-^











*******
*****
***
**
*












ركبت معه السياره وهو غاضب بل ومشتعل,,
اغلقت الباب وهي تهمس ببحه من اثر البكاء,,
:السلام عليكم

هادي حرك السياره وهو يرد عليها السلام من غير نفس,,
ثم اوقف السياره على جانبي الطريق وقال بغضب وصراخ,,
:الحييييييييييين الحييييييين تقولين لي وش سوااا الكلب خلاج تدقين علي بنص الليل
تقولين لي اخذج00؟؟

حسنا برعب اولا" من نبرة صوته ثانيا" من غضبه الذي تعرفه جيدا",,
لترد بهدوء وصوت منخفض حتى لاتفقد توازنها وتمسكها بنبرة صوتها,,
:احم
مافيه شي 00بطني ذابحني وقلت باجي اريح عندكم و00

اسكتها بغضب اقوى وهو يلتفت ويمسك يدها بقوه,,
:شوووووفي مساله ان كل يوم لج رجل ياحسنااا انسي
اذا هو غلطان تحاكي اشوف اعذره او لا عشان لاجا يردج عندي علم
مهوب كاني خبل ماادري وش السالفه
واذا انتي غلطانه ياوييييلج مني تسمعيييييين

حسنا ببكاء يخالطه شهيق,,
:هااااادي شفيييييك00؟؟
وش صار يعني عشان دقيت عليك تجيني00؟؟
لابو هالمكالمه لابو كلب
ليتني مت ولادقيت عليك وانت تتمنن علي حتى براحه ببيتك

هادي وهو يتنهد بقوه ثم,,
:شوفي انا قلت اللي عندي لاادري انه غلطااااان والله ان يشرب دمه
مهوب بنت عبدالله اللي تسرى بانصاف الليالي لاا ومخليج تجين معي
ليه مالج قدر عنده00؟؟
حتى ولو فرضنا انج غلطانه يجيبج
واذا على قولتج جايه ترتاحين ماسيارته بالمصافط يعني الخسيس موجود
وش قومه ماطلع لي او حتى جابج
والله ثم والله لاادري ياحسنا انه طاردج اقسم بالله ان ماترجعين له لكان يشوف علباه

حسنا ببكاء,,
:بس بسس تعبت منكم اخذها منك والا منه والا من هالحظ الاقشر
وش تحسبون اني حجر00؟؟
مااحس00؟؟

هادي بضيق,,
:انا قلت لج كلامي الحين بنروح البيت لاتبينين شي خصوصا لغلا
خليني احل الموضوع معاج اول ثم معه والله يعيني على بلاويكن
كل وحده تقول الزود عندي

حسنا بضيق,,
:متضايق يااخوي منا00؟؟
زاد حملنا عليك00؟؟

هادي بهدوء وهو يمسك يديها,,
:اتضايق من نفسي لاني احترق عشانكم ولاانتم بحاسين
حسنا انا يوم دقيتي علي قدني غاط اقسم بالله لاشعوريا دزيت غلاا وانا امشي
ابي اشوف وش اللي بيخليج تسرين معي من بيتج بالليل
حسنا انا ماابيج الا مرتاحه ومتهنيه
اسعد ماعلي شوفتج مع مشاري بس انج تطلعين من بيته وهو فيه ولاعبرني حتى انا يااخوج00؟؟
والله العظيم انها شييينه ولاهيب عدله

حسنا بهدوء اخبرته بالحكايه بتفاصيلها الدقيقه,,
حتى انها لم تخفي على هادي تدخل ريمه وتمادي الاحداث’’’
ليقول بحيره,,
:بذمتج هو مصدق انج محتفظه بالكرت والا يبيها من الله00؟؟
هالكلام مايصدقه المجنون فكيف الا بالعاقل

حسنا بتعب وضيق وقهر,,
:انا اليوم حلفت له بالقرآن ان مالي علاقه بوجود الكرت
ان كانه جا بالغلط فهو من قرادة الحظ وانا اختك

هادي وهو يحرك السياره,,
:خير ياحسون خير ان شالله كل مشكله ولها حل
اللي ابيه منج الحين لاتردين عليه لابزينه ولابشينه
خليه يجيني ان كان فيه خير وانا اتفاهم واياه

حسنا بخوف,,
:وش بتقوله00؟؟
ترا السالفه مهيب سهله وهو ماخذ بخاطره ومتضايق يعني له حق ولي حق

هادي وهو يضرب مقود السياره من الضيق,,
:خليه علي وانتي لاتحاتين انا باعرف احل الموضوع ان كانه متوقع انج غلطانه
فتدخلي بيثبت له انج صادقه ولابه عقب حلفج بالقرآن دليل
وانا باعلمه قدرج صح
















*******
*****
***
**
*











يكاد يجن,,
نعم فالجنون يتلبسني منذ عرفت الغيره قلبي’’’
ايعقل ان اخسرها من اجل كرت00؟؟

وان كانت تحبه ومحتفظه باشيائه فلايهم,,
المهم انها غدت لي وملكي’’’

وهو بات ماضي يجمعها به اشياء,,
لاتمثل روح او جسد يعانق روحها ولا جسدها’’’

غبي غبي غبي00
كيف تركت العوالق والاغبره تكدر صفو جوي00؟؟
لما لم احطها بروحي حتى احميها من ذرات رمليه تحولت لعاصفه عصفت بهذا الصرح,,
واودت به الى الحضيض’’’

تركتها ترحل بغبائي,,
ورحلت ولم يبقى معي منها الا كلها!!
لاهي بقت لتصحب روحها لتريحني,,
ولاانا سابقت العاصفه لاحمي روحي وروحها من الاندماج الموجع’’’

لتظل معي روح بقايا روح لكن اين هي00؟؟
احس بها وبانفاسها وبهمهماتها وبضحكاتها وبدموعها واوجاعها,,
لكن00
اين هي00؟؟

وقف على دخول ريمه ومحمد القوي للشقه,,
محمد وهو غااضب بشده,,
:صاحي انت والا مجنوووووون00؟؟
مخلي مرتك تشل حلتها وتروح مع هادي
ماتعرف السنع ماهقيتها منك يامشاري

مشاري يراه بضيق وهو يكاد ان ينفجر,,
باي حق يتدخلون بحياتنا اللتي تخصنا00؟؟
ليرد بغضب,,
:مايخصك ولاتتدخل بيني وبين حسنا

ريمه وهي غاضبه اكثر من محمد,,
:الا بنتدخل وبنتدخل
انت خربت كل كل شي خططت له
اعنبوا ماتستحي احد يسوي سواتك
شلون ترضاها حتى لو زعلانه منك او زعلان منها انت ودها لاهلها
كانك باايع مره وحده ترى محد سواها قبلك يامشاري
والله محد سواها قبلك

محمد وهو يلتفت لريمه,,
:بذمتج ذمه امي وش قالت يوم شافت وجه هادي00؟؟

ريمه بدموع,,
:تدري ان هادي جااا يشل اغراضها وعينه كلها شرار الله يستر منك ومن خبالك
تدري كذا بتخرب على ناس واجد ماادري لادرى هادي ان حسنا زعلانه لاااا وطالعه من بيتك
ولاعبرت طلعتها ياخوفي يحط الحره بغلاا

مشاري بغضب,,
:يخسييييي الا هو وش الدنيا لعبه
مره وقالت بروح لاهلي وماتبي خدماتي اقول لها لا اقعدي تكفين

ريمه وهي تضرب يديها ببعض,,
:انت مامنك رجااا روح تفاهم مع هادي وحل الامور ترى الدعوه ماتسوى اقصاه كرت

خرجت بجملتها الاخيره مع محمد,,
لم يعر غضبهما المتشتت اهتمام’’’
سوا جمله واحده,,
تضم اسم هادي’’’
ايعقل ان يغضب هادي ولايسمح لي بالتمتع بمن اهتواها القلب والفؤاد مدى الدهر00؟؟

ليلبس ثيابه وينزل مصطحبا" مفاتيح السياره,,














*******
*****
***
**
*
















اخذها الفضول لرؤية ماكانت لاتهتم بوجوده من الاساس,,
حملته ورات ماتمنت لو لم ترى’’’
رسائل جريئه تغوص بعمق العشق بين زوجها وشريكتها,,
آآآه كم هو موجع ومحزن’’’
ان تشاركني امراه روحي وماكان ملكي ويخصني بلحظة غباء مني!!

بكت بضيق لانها ماان قرأت الرسائل,,
حتى انتقلت للمرسله لتقرأ مايشبهها ويشبهه’’’
رسائل مكرره لها ولي!!

انا يساويني بتلك00؟؟
ولايعد للخصوصيه اي حق00؟؟

كيف لعشره عشر سنوات ان تختصر بسنه واحده00؟؟
وتصبح الرسائل وكلام الحب الذي يعنيلي الكثير متساوي بيننا00؟؟
اهو العدل الذي يبحث عنه00؟؟
ام انه يجامل احدانا00؟؟
ام ان لاقلب لذلك الرجل 00؟؟

اعتقد بل واجزم بانها الاخيره,,
اتاها بعدما ابدل ثيابه بلباس العمل’’’
رآها تمسح دمعه رقيقه,,
فاستعجل الخطى ليمسحها ويوقفها لضمها لحظنه’’’

لكنها بتقزز ابتعدت عنه,,
تذكرت اباحية الرسائل’’’
وتذكرت انها وياللاسف مشاركه عادله كما يظن بيني وبينها,,
اذا" فالحظن مشترك’’’
والقلب مشترك,,
كيف يجمع قلبين00؟؟
الم يقولوا بان صاحب بالين كذاب00؟؟
ايكذب بحبي00؟؟
ام ماذا00؟؟

امسكها باحكام لتقابله بعينين فائضتين,,
ليقول بهمس وحنان الكون كله,,
:وش فيه قلبي يبكي وزعلان00؟؟

وضعت يديها على فمه وهي تهز راسها وتبكي,,
قبل يدها واحتظنها بحب’’’
فقالت وهي بين احظانه بالم,,
:ياويلك من ربي يامترك
ياويلك كانك كويت ذاالقلب ولاانت بحاس

مترك ابعدها بجزع,,
:انااا00؟؟
منور وش اللي صار00؟؟

منيره ببكاء قوي,,
:معقوله يانظر ذاالعين وروح الروح تساويني باحد00؟؟
معقوله انا منيره الحب الاول اللي تحملت الضيم لعيونك تساويني لو برسايل بغيري00؟؟
قلي اتحلم ولاقريت شي قليي

مترك التفت على هاتفته تلقائيا",,
ثم نظر اليها بعتب,,
:قمتي تفتشين من وراي00؟؟

منيره ببكاء اقوى,,
:ياليتني ماااا تلقفت ولاشفت اللي شفته

مترك امسك هاتفه وفتح الرسائل المرسله,,
قراها على مسامعها’’’
ثم فتح الرسائل الوارده,,
واخذ يقرا رسائل منى’’’
فقال,,
:حكي
رسايل
حروف
اقسم بالله انها ماتعنيني
بس ان كانها ترسل ارسلها شكرا مثلا00؟؟
لاحظي يامنور عمرج بحياتج ماارسلتيلي الا طلبات او متى بتجي ومتى بنروح لاهلي
ومع ذلك ارسلت لج مثل رسايلها واكثر
يعني هي رديت لها حروفها وحكيها بحكي
بس انتي رديت عليج بطلباتج واوامرج بكلاام قلبيييي
يامنيره انا خذيتها برضاج ولازم اعدل
تظنين اني المفروض مااعدل00؟؟
طيب لو فرضنا ارسلت لي ورديت عليها
وش برد عليج انتي00؟؟
المفروض ارد بقدر كلامج ورسايلج
ومع ذلك ماقدر قلبي الا انه يرسلج مثلها واكثر
ان كان هالامر التافه بيشكك بقدرج انتي بقلبي
وبيشكك بالعشره اللي بينا

ثم رمى هاتفه بقوه على الحائط,,
نظر اليها فقال,,
:بلاه هالتلفون مااا ابيه

وخرج وهو يتجرع المر امرار,,
حياه ليست بسهله’’’
خصوصا" مع ضغوطات العمل والحياه الزوجيه المليئه بالمشاحنات,,
تلك تطالب بقلب ليس ملكي’’’
ومن تملك القلب تريد المزيد,,
علي بحل الموضوع’’’
لن اعاود زيارة العياده النفسيه,,
مللت تعب هذه الروح’’’
علي بالالتزام بواحده,,
والاخرى فلتهذب بحالها’’’

















*******
*****
***
**
*

















تضع يدها على راسها,,
لم تسال ولاتحتاج للسؤال’’’
فضربتان بالراس توجع وتؤلم,,
طلبت من هيفا احظار دوائها’’’
والتزمت الصمت وتجرع الالم بداخلها,,

لتجلس بقربها حسنا وبصوت ممازح,,
:ذاالبزر اللي كنه فيل تعبني الظاهر يبي قربج

ام هادي بصوت ميت,,
:روحي جمعي لي حكي وتعالي علميني السالفه ترا قلبي ماعاد هو بمثل اول
وكذاب ماابي كذاب

حسنا بصدمه,,
:يمه وش فيج00؟؟

ام هادي بغضب,,
:فيني00؟؟
فيني ان بناتي كل يوم وحده جايتني زعلانه

حسنا تنظر لهيفا بتساؤل لتجيب الاخرى,,
:ياويلي يمه وش زعلانه تفاولين علي00؟؟

ام هادي بصوت عالي,,
:ولااااااكلمه
طلال عمرره ماجابتس بنص الاسبوع لاوممسيه عندنا ثلاث ايام ورا بعض
ليه هبله انا مااحس00؟؟

حسنا بتهدئه,,
:يمه هدي الله يرضالي عليج
ولو جينا زعلانات الشكوى لله نذبح عمارنا00؟؟

ام هادي وهي تقف,,
:لا يابنات عبدالله انا اللي بذبح عمري

تبادلت كل من هيفا وحسنا النظرات المتعجبه لتبادر هيفا,,
:انتي زعلانه00؟؟

حسنا بابتسامه,,
:لاااا بس جيت اريح قبل لا اولد الا انتي اللي زعلانه00؟؟

هيفا بضحكه,,
:بصراحه موب زعل زعل تغلي وانا اختج
خله يتسنع ويكتوي بنار بعدي طلال افندي

ابتسمت الاثنتان على مراى من غلا,,
التي امتلات عينيها بالدمع لاخبار ريمه لها بان حسنا خرجت من المنزل
بصحبة هادي والواقع يقول بانها خرجت ولن تعد!!

فسارعت خطاها لزوجها المتواجد بالمجلس,,
اقفلت الباب الخارجي وجلست بقربه’’’
رفع انظاره لها من الجريده اللتي كان يقراها,,
وبتساؤل,,
:غلاتي فيج شي00؟؟

غلا تقترب وببكاء,,
:الا حسون فيها شي00؟؟
تكفى اذا بينها زعل هي ومشاري خلنا نحله
مشاري يمووت فيها وكلنا نحب حسنا

هادي بابتسامه رضا,,
:ياقلبي انتي لاتحاتين ابيج تطلعين من السالفه
انا باتفاهم مع مشاري لانه غاثني

غلا بضيق,,
:مشاري ليش00؟؟

هادي بضيق,,
:شلون يرضاها اجي اخذ حسنا وهو بالبيت لارفع لاهلها قدر ولا حتى لها هي

غلا بصدمه,,
:مشاري00؟؟
مستحييييييل00؟؟
يمكن هي قالت له لاتوديني بدق على هادي واحترم رغبتها

هادي بعصبيه,,
:هي دقت وجيتها وانتهينا
بس والله مااعديها تطلع من بيته اخر الليل وهو يشوف
حتى ماردها وخذا بخاطرها

غلا ببكاء,,
:انزين شفيييييهم00؟؟
وش اللي صار بينهم ياربيي00؟؟

هادي بحزن,,
:ماادري ياغلاتي خلينا منهم وخليني فيج

غلا وهي تقف,,
:بروح اكلم حسنا هذا اللي ابي اسويه الحين

هادي وقف لامساكها,,
:مالج شغل
مية مره قلت لج لاتتدخلين باحد

غلا بتساؤل,,
:اي لييييييش00؟؟
اذا اخوي غلط فابيها تدري ان احنا معها ونحبها وشارينها

هادي ممسكا" عضدها,,
:بس اذا هي تدري بهالشي من غير ماتقولين
وماتبي احد يتكلم بهالموضوع بتحترمين رغبتها00؟؟

غلا تهز راسها بالموافقه,,
ليقبل انفها هادي برضا,,
:واحنا مالنا شغل سواء اختي غلطانه او اخوج
لج مني انسى انج اخت مشاري
ولج مني ماتسمعين عنه كلمه ماتسرج احترمه واقدره
ولاتنسين انه خويي

غلا بحب,,
:الله لايجيب زعل بينا
عمري ماراح ادخل حياتنا بغيرنا براحتهم

وخرجا سويا" بقرار حاسم,,
نحن اثنان هادي وغلا -غلا وهادي لادخل لنا بسوانا’’’









*******
*****
***
**
*











مازالت تقبع بغرفتها,,
تفكر ولاتفكر’’’
تشتت العقل بينه وبينها,,

افكر به وبظلمه لقلبي,,
وافكر بها وبسعادتها القريبه منه’’’

نعم فهو رجل مناااسب جدا" وجدا" لها,,
سيرعاها ويحتويها’’’

فمن عاشت مع شخص متقلب المزاج كنايف,,
ستتاقلم بسهوله مع مشعل الرجل القوي ذو الطباع الرزينه’’’

لو لم يختاره القلب لكنت اسعد امراه بمصير عبير القادم,,
لكن قلبي الغبي يعاود تكرار الغلطه بامل قرب من من اهتواه’’’

ساذهب واصلي عل هذه الصلاه تغسل قلبي من حبه,,
وعلني ارى به اخ فقط لاغير’’’

فما ذنب عبير 00؟؟
لن اكرر معها مااعتمدته بعلاقتي مع حسنا,,
تلك صديقه لكن عبير اخت بل ابنه’’’

تلك ابتعدت عنها بارادتي حتى لااكرهها,,
لكن عبير لن ابتعد وساكون بقربها لاحتويها’’’

كم انا هشه عند قلبي وقراراته التعسفيه بحقي,,
علي المظاهره ضد هذا القلب الظالم والاعتصام بجانب عقلي العادل’’’

فمشعل لم يكن سوا خيال,,
حتى ان ماضيي البعيد القريب خال منه ومن قربه’’’

وفعلا" صلت ركعتين ودعت المولى كثيرا" بان يلغي حبه من قلبها,,
وان يزرع حبه بقلب اختها’’’

وقفت بقوه لاتعلم اهي رحمة المولى استجابت لدعائها00؟؟
ام ان شعور الامومه الذي يعتريها تجاه عبير يجعلها تضحي باسمى شي,,
شعورها وحبها لتنقله لاختها00؟؟

دخلت على عبير المنشغله بتبديل ثياب راشد,,
فاخذت تسرد لها حكايا عن راشد وابيه’’’
وكم كانت سعيده مع سعود ,,
لاتعلم لما خالجها شعور بالحنين القوي لحظنه’’’
فهو اول رجل احبها واعارها اهتمام لم يسبقه ذكر عليه,,

اول رجل يمتلكها وتمتلكه,,
كان كما تريد كالاب الحنون يتدفق حنانا" تجاهها’’’
وكانت الابنه المطيعه,,

ابتسمت لهذه الذكرى العذبه’’’
وكم من ذكريات تشفع لاناس تجعل القلب مقرهم ومرساهم,,

ثم فتحت موضوع اخر مع عبير’’’
لتصل لخيط تريده,,
تحدثت بالمطلق العام عن شباب العائله’’’
وكم هي سعيده بتغير جابر من حديث مبارك,,
وعن دور مـــشـــعـــل00

هنااا00
بدات بالحديث الشيق عن مشعل,,
حديث جذبها رغما" عنها قبل اختها المعنيه’’’
احاطت صفاته الجميله بفيونكه لتزينها باسلوبها الجذاب,,

رغم اتساع عيني عبير من اسلوب وسميه المبالغ به’’’
الا ان مجرى الحديث شدها,,

لتتساءل,,
:والله وسوم مشعل كان يجيب هدايا رومانسيه لحسون00؟؟

وسيمه بضحكه,,
:يووووووه من صجج مشعل كان ابو الرومانسيه
صحيح انه كان جلف شوي بس كان وقت الدلع والتغنج احلى من يدلع

عبير بابتسامه,,
:يمه منه الا يروع اذكر يوم جيت مسيره عند سواره
سمعت صوته ينادي حسون وهو معصب يبيها تعجل بكوي ثوبه

وسميه بدفاع,,
:انه صاادق حسون بويرده على انها ماعليها وجيده بس تباردينها

عبير بانجذاب,,
:الا تعاالي هو وش اخباره عقب العمليه انا ماسالت السوري عنه
لانها استلمتني تقول بنزوجه ونزوجه وكل ماسالتها من تعيسة الحظ ضحكت

وسميه بضحكه مزيفه داخلها حزن عميق,,
:اخباره تسرج الحمدلله طيب وبخير
والعرس سمعت والله العالم انه بيخطب من قرايبنا منهي ماادري

عبير بحماس,,
:زيييييين يعني بيصير عندنا عرس لان خلود ام كشه تبي تاجل عرسها

وسميه بضحكه وحب,,
:ايييييه عرس عالمي تخيلي انتي بترقصين ههههه

عبير وهي تقوم للرقص,,
:وليش اتخيل الا برقص صحيح

وسميه بضحكه وهي تمسح دموع شاركت ضحكتها,,
:عااااشو هلا احلى عروس

عبير تجلس بقرب وسميه,,
:وش دخلني الا تزوجيني ابو شدوق00؟؟

وسميه بدموع,,
:الا بزوجج الا يسواه ويسوى طوايف ابو شدوق

عبير ببكاء مع اختها اللتي لاتقاوم دموعها,,
:ههههه بكيتيني الله يهداج
وسوم من ناويه تزحلقيني عليه00؟؟

وسميه وهي تحتظن عبير,,
:مشعل يبيج

عبير ترفع راسها من حظن اختها بصدمه,,
:انااا00؟؟

وسميه وهي تهز راسها بابتسامه,,
اما عبير فالصدمه الجمت لسانها’’’
لاتستطيع تصور مشعل الا بمنظره وهو يضرب سارا,,
لذلك وقفت برفض قاطع وهي تبكي بقوه’’’
:لا لا الا مشعل لو مابقى رجال ماخذيته

وسميه بصدمه,,
:عبير هدي ترا هالحكي حكي خبال يعني ماادري بيجي او لا
بعدين وش فيه مشعل00؟؟
ياما لاعبج وحطج بحظنه

قالتها وهي تغمز لاختها,,
اما عبير فكانت جاده بدموعها ورعبها منه’’’

لتقترب وسميه بجزع من اختها,,
:عبور انتي من جدك خايفه من مشعل والا صار بينكم موقف من قبل00؟؟

عبير وهي تبكي لامرين,,
الاول لمجرد تذكرها منظر سارا وانها هي السبب بوضعها بهذا الموقف’’’
والثاني انها مازالت تحب نايف ولايعقل ان يمتلكها رجل سوااه,,

اما الرعب المتجسد بصورة مشعل فهو منظر سارا لضربه لها’’’
لاتنسى قسوته وغضبه بذلك اليوم,,
كيف سترتبط به وهي لاتربطه الا بذلك الموقف00؟؟

فقالت لوسميه لاسكاتها,,
:وسومه انسي تراني ماابي العرس وبس لااحد يقلق راحتي

ليدخل مبارك على اخر جمله,,
:عرس بتعرسين ياعبير ورجلج فوق رقبتج
ان كان السيد نايف يمشي ويخطب بتوقفين حياتج عشانه00؟؟

عبير لم تهدا من دموعها الا مع جملة مبارك,,
صدمه مابعدها صدمه’’’


00
00
00
00
00
00
00
00
00
00





نايف00؟؟

اين دموعه ورجاءاته لها بالتمسك بحياتهما الزوجيه00؟؟
اين رسائله المستغثيه لانقاذ قلبه الميت بهواها00؟؟
اين حبه العنيف واللامتناهي لها00؟؟

تركت اخواها وهي صامته,,
لاتنطق
شفتيها بكلمات’’’
ولاعينيها بدموع’’’














*******
*****
***
**
*














وقف ابيه بصدمه وفرحه,,
فابنه تغير للافضل’’’
لدرجه انه يرى نفسه وشبابه به,,
نعم فهو الاكثر قربا" من شخصيته’’’
والاشد شبها" به,,

لكن ان ياتيه اليوم بقرار حازم وقوي كهذا,,
قرار رجولي بحت ’’’
هذا مالم يتوقعه رغم انه كان يتمناه,,

فتلك ابنتي وهو ابني’’’
هي خسرت الزوج لتحمل هم ابن بلا اب,,
وهو خسر ابنتي عمه من اراد ليطلب بشغف الارتباط بانسانه لطالما كانت مصدر راحه له’’’

نعم تكبره باربع سنوات,,
لكنه مقتنع بها00
اولا" كزوجه--امراه تحمل قلب طفله,,
ثانيا" كاخت لطالما ارتاح لها واحب محاورتها ومجادلتها بالكثير,,
ثالثا" لانه انسان متسرع ومستهتر بنظره و بنظر الكل فيريد من تحتوي طيشه كام تحتظن مراهقة ابنائها بحب,,

اراد ابنتي عمه كل واحده لسبب ما بنفسه,,
عليا ارادها تحدي وايضا خلود كتحدي’’’

لاينكر انه اعجب بجمال عليا وتمناه له,,
لكنه اراده الانتقام من بصقها له وتحدي لرائد’’’

اما خلود فكان همه وشاغله هو ان لايخسر ابنة عمه,,
مع علمه بحبها له’’’
ولانه تمنى اعطاء مبارك درسا" لاينساه لتركه اخته على شفير حبه,,

وقبل ايام كان يتحدث مع دلال00
فقالت له بالحرف الواحد,,
بانها قلقه على تلك الوسميه من امرين 00
الاول انها لاتريد الارتباط لخوفها على ابنها من يدي زوج ام ظالم’’’
والثاني احتفظت به لخصوصيته’’’

وقبل سنوات00
كان يتحدث مع وسميه نفسها,,
وهي بزياره لهم حيث كان قادم من اصحابه بلباس لم يعجبها,,
فاشتد النقاش بضحك عن لباسه’’’
لاينسى بانه اقتنع بفكرتها رغم انها اطعمتها بمرح الا انها اقنعته’’’

لاينكر قربها من اخواته وعشق دلال لها,,
لايمكن ان ينكر دورها في مسير ركب حياة دلال بهداوه مع عواصف عمته’’’
لاينكر انها عادية المنظر جذابة الاسلوب,,
لاينكر انها شخصيه مؤثره ولها مواقف بحياته’’’

فكانت جريئه معه هو بالذات ,,
لا تترك حدود فاصله بينهما’’’
كانت تتحدث معه باريحيه ومن غير رسميات,,
كانت ومازالت ذات اسلوب مرييح وعقلاني’’’

يتذكر ايضا يوم تلقيها خبر نجاحه,,
حيث احظرت قالب كعك به صورته’’’
وعندما سالها بمرح عن سبب هذا القالب,,
فردت بحب,,
:لو تدري يافهد بغلاتك ماسالت

جمله مازالت عالقه بقلبه,,
متيقن بانه حب اخوي’’’
لكن مازالت الكلمه تداعب روحه,,

نعم لم يراها مطلقا",,
ونعم تكبره باربع سنوات’’’
واي نعم ارمله ولها ابن,,
لكنه مقتنع تماما" بها كزوجه’’’
لامن اجل هدف معين,,
مقتنع بها هي و فقط’’’






















*******
*****
***
**
*














:انا المسيكينه انا
انا المظيليمه انا
انا اللي باعوني
بدينار باعوني
بالقوه زوجوني
وعليه غصبوني

كان للتو يدخل خالها اليهم,,
ابتسم وهي تغني هذه الاغنيه’’’

همت لتحتظنه بقوه,,
فمنذ زمن طويل لم يزرهم’’’

اما امها بترحيب قوي,,
:يامرحبا والله ومسهلا
اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
ارحب ياالغالي ياوالله اليوم المبارك اللي شفتك فيه

ابا ناصر وهو يقبل اخته,,
:الله كل ذاترحيب فيني00؟؟

ام تركي بحب,,
:ارحب وبس00؟؟
انا زين ماقمت ارقص خلني على عدلي لااخربها

وسميه بضحكه,,
:لا يمه تكفيييييين خربيها نبي نتحمس اليوم انا وعبوره نرقص
وانتي الله يستر علينا لاننظل

ابا ناصر بمرح,,
:اي العايله كلها رقاصات الله يستر على بنيتي منكم الا دليل وينها

ام تركي وهي تشير للسلم,,
:توها يااخوي راقيه فوق ترقد عويلها
الا علمني وش اخبارك وعلومك00؟؟
ووش اخبار ام ناصر ومشعل طمني عنه ونويصر00؟؟
وفهيدان الهيس اللي ماعاد يسير علي00؟؟
والبنات كلا" في حاله00؟؟

اباناصر ينظر لوسميه بضحكه,,
:بذمتس ارد عليها ذي بوش والا بوش00؟؟

وسميه بعفويه لاتعلم لما قالتها,,
:اختصر كلا" باخبار فهيدان تراه غالي عليها

ابتسم ابا ناصر وكان القدر قرب وجهات النظر,,
فقال وعينيه مازالت لاتبرح ابنة اخته,,
:الا انتي تبين اخبار فهيدان00؟؟

وسميه بضحكه,,
:من يعيف اخباره

ابا ناصر من غير مقدمات,,
: ان كان اخبار فهيدان بايدتس انتي بتردين والا لا00؟؟

وسميه بغرابه,,
:بايدي وش الاخبار اللي بايدي00؟؟

ابا ناصر وهو ينقل نظرته لاخته,,
:منور شفتي ذاالهيس يبي الخبل اللي جنبي

ام تركي بتساؤل,,
:يبيها00؟؟
وش يبي بها00؟؟

ابا ناصر بضحكه قويه,,
:يبيها يلعب بها
وش يبي يعني00؟؟
يبي يتزوجها

وسميه وقفت بصدمه,,
لاتنكر بان فهد انسان محبوب وقريب من قلبها’’’
ولاتنكر بانها ترتاح له كثيرا",,

لكن ان ارتبط به00؟؟
اي اتزوجه00؟؟
اي يكون مكان سعود من احتواني كاب00؟؟
ايصبح فهد مكانه00؟؟
كيف00؟؟
لااايمكن00

ابا ناصر امسك يدي وسميه وبرجاء,,
:طالبتس ياابوتس لاتردينه
عشان ذاالشيبات شوفيني قبل لايجي يخطب رسمي
قلت بحاكيها من الراس ولاهيب برادتني بنت حمود
ياابوتس فهد والله انه من خيرة ربعه
ولايغرتس انه اصغر سن هذا ابوتس عبدالله وام هادي اكبر منه بسنتين
عاشت معه على الحلوه والمره
المهم الرجال يكون قد كلمته ومسؤول من اهله
ياكم خبل اكبر من مرته بسنين ودنين ومعزر فيها
فهد ماهوب كذا
فهد رجال يعتمد عليه
والله لو مااشوف فيه شخص مناسب كان عييت من قالي
انتي بنتي مثل ماهو بولدي
وتراه يشوف في رشود ولده مهوب بزر عادي
تكفين ياوسوم لاترديني ولاتردينه كفايه عليه بنات عمه اللي كسروا في خاطره

وسميه مندهشه من اصرار خالها الغريب على ارتباطهما,,
لاتعلم مابها اومايحدث’’’

اهو دعائي اليوم بان انسى مشعل لارتبط باخيه00؟؟
ايعقل ان اوافق انا بدوري على فهد كزوج00؟؟

ياالهي لااتصور ان يحدث ذلك حقا",,
ماذا ستقول الناس بحقي00؟؟

ارمله لم تبرح الانفكاك من عدتها حتى تتصابى مع فتى اصغر منها00؟؟
او ماذا سيقول هو بحقي00؟؟

لم تصدق ان اتقدم لها لتتزوجني00؟؟
بل هل سيكون خير اب لابني00؟؟

كيف افكر بالاساس بهكذا فكره00؟؟
لاالعقل يحتمل التشويش اكثر,,
ولاالقلب يميل مع هكذا فكره’’’

بنظري هو اخي الصغير,,
حظرت خبر ولادته’’’
نعم كنت ذات الاربع سنوات,,
لكنني اذكر اول يوم ارتدت فيه الروضه’’’
حيث كان يوم ولادته,,

مابالي افكر00؟؟
لن افكر ولن اقبل بتاتا",,

ليقاطعها ابا ناصر وهو يقف ويقبل راسها,,
:وش قلتي ياعين ابوتس00؟؟

وسميه بتعجل وهي ترى نظرة الرجاء والحنان تنطقها عيني هذا الغالي,,
:اللي تبيه!!!



















*******
*****
***
**
*












تقدم من باب منزل لطالما كان مصدر شوق له,,
تقدم من الباب برعب بعدما كان يتقدم بلهفه’’’

لايعلم هل هو صاحي ام مجنون00؟؟
فحركته لن تمر على هادي كريح خفيفه,,

اتصل مرارا" وتكرارا بها,,
يريد سماع صوتها ليلهمه اما القوه او الضعف’’’
لكنها لم ترد,,
ثم مااغضبه انها باتت ترسل له نغمة مشغول’’’

فاتصل على عجل بهادي,,
الذي كان يتحدث بالمسنجر مع اصحابه’’’
اغلق المحادثه وحمل الهاتف لمحادثته,,
رد بصوت هادئ وراؤه اعصار,,
:نعم

مشاري بصوت غاضب منها ومنه هو نفسه,,
:الله ينعم بحالك

هادي بتهكم,,
:وحالك يالنسيب الغالي

مشاري بنبره مرتبكه واضحه لهادي,,
:احم
بغيتك بموضوع تحت ممكن00؟؟

هادي بضحكه قويه اثارت غضب مشاري,,
:تصدق والله العظيم انك نكته

مشاري بغضب,,
:انا عند باب البيت ماراح تفتح لي الباب00؟؟

هادي الذي ينظر لغلا وهي تشير له بالرفض,,
فهادي غاضب ومشاري بكل تاكيد حظر وهو غاضب’’’

لاتعلم مابه00
لكن حركته بان تخرج حسنا من منزله برفقة اخيها,,
ثم يعود هو للحظور لمحادثة هادي00
بالتاكيد وراؤها سر’’’

اما هادي فرد وهو يقوم من كرسيه,,
:ابشر ابشر ماطلبت الا عزك باصير اخير منك واقابلك في بيتي
مهوب اتخشش كني مره

مشاري بغضب,,
:عدل الفاظك ياهادي لاتحدني على الغلط

غلا تمسك يد هادي وتقبلها وهي تبكي,,
:تكفى اجلها لاتروح له وانتوا معصبين

هادي يرفع يده بغضب شديد منها,,
:وخريييي عني
اسمع يامشاري انا الحين جايك ان كانك رجال وفيك خير
اغلط

اغلق الهاتف بقوه,,
واخذ يبدل ملابسه’’’

اما غلا فكانت تترجاه,,
ان لاينزل لاخيها بهذا الشكل’’’

فشراره كهذه ستحرق الجميع,,
كلاهما غضبه قوي وشديد’’’

لم يعرها اهتمام,,
نزل فنزلت تركض لوالدته’’’

الجالسه مع بناتها بغرفتها,,
:تكفووووووون الحقوا على هادي راح يقابل مشاري وهم معصبين لايتخانقوون





البارت الجاي بيكون يوم الاثنين على خير اكيد على الفجر او قبل شوي




 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 03-03-11 الساعة 07:33 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 24-02-11, 01:58 PM   المشاركة رقم: 588
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking آول رد

 

الـسلام عليكمـ..,
.
.
.
الـحمدلله على سلآمتك غرنوقه..,
.
.
.

اقتباس :-  
هالبارت اهداء لكل اهل السعوديه بعودة خادم الحرمين الشريفين الغاالي على قلبي من رحلة العلاج
ان شالله سلامه تامه

و
الزين مايجي منه الا زين=)
تـسلمون لـنا ي اهل الكويت الله يديم عليكمـ افراحكم ولآ يغير عليكمـ..,
.
.
.

اقتباس :-  
وسامحوني على القصور,,
لكن ((ولنفسك عليك حق))
وانا كنت امر بظرف او عارض نفسي مهوب من موقف
لا نفسي مخليني اتبلد عن كل شي حتى الكتابه
ماابي تقرون وتردون على القصه وانا ارد عليكم بحرفين

آلمتلزم مـلتزمـ...
مايحتاج يعتذر ولآيجي منه قـصور..,
وآهمـ ماعليك نفـسك لن الكتابه شـي مزاجي و فضفضه لـ الحرف...
.
.
.
حبيت آمر على متصفحك وآرحب ب عودتك من جديد لنا...
عبق اسمك لـه وقع ب الروح مثل شـفافيتك فـ سبحان الله محبتي لك خالصه لـوجه>>آلآرواح مجنده=)
.
.
اطواق الياسمين لـ روحك..,
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 24-02-11, 03:45 PM   المشاركة رقم: 589
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155964
المشاركات: 1,091
الجنس أنثى
معدل التقييم: عزتي في كبريائي عضو له عدد لاباس به من النقاطعزتي في كبريائي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 116

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عزتي في كبريائي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلام غرنوقه
احلى عوده والله الحمدلله على السلامه
على هالقفله القويه جاني توقع يانوو حسنا بتوولد عليهم ولا ام هادي بطيح بجلطه وها الشي يخلي مشاري يقرب من حسنا
وال باك بالتعليق اذا ربي راد بعد مارجع واعيد قراية البارت وامخمخ عليه
دمت دوما بود
احبك في الله اخيتي

 
 

 

عرض البوم صور عزتي في كبريائي   رد مع اقتباس
قديم 24-02-11, 04:27 PM   المشاركة رقم: 590
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا غرنوقه يا حي الله الغاليه والله اشتقنا لس وان شاء الله امورس كلها بخييييير بجد وحشتيني

واحلى هديه والله هالجزء ومشكورة وحنا واهل الكويت اهل واخوان وحبايبب والله يحفظ ال سعود وال الصباح ويديم عزهم

هادي يا ربي يخليه لخواته هو واللي مثله اللي يعز خواته ينحط فوق الراس
اعتقد هادي له من اسمه نصيب هو هادي وعاقل واعتقد انه بيتحكم بتصرفه وغضبه مع مشاري
حسنا قطعت قلبي بس احسن شي انها قالت لهادي كل شي وهو وقف بجنبها
غلا الله لا يحطني بموقفها زوجي واخوي يتهاوشووون مررررره صعبه

وسميه اضرب له تحيه وتقدير لها ولموقفها الرائع
ربي عوضها بفهد عن مشعل ان شاء الله يكون فعلا هو العوض

اخيرا غرنوقه ربي يسر لس امورس يجعل نفسيتس مرتاحه وحياتس سعيده

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية