لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-11, 02:45 PM   المشاركة رقم: 391
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151522
المشاركات: 55
الجنس أنثى
معدل التقييم: اعتذارتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اعتذارتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا دموعه مبارك عليك الشهر
يعطيك الف عافيه عالنكهه اللذييييييييييذه
فدييييت الغيورين اخيرا تحركتي يانانه من الاول وانا متضايقه من سلبيتها وين ما ودتها الدنيا راحت
بس اللحين بدت تتحرك ودامه تحبه وتغار عليه يعني في امل ياليت بس تفكنا امه من شرها دامها معخحبه بجمال البنت وشغلخا وادبها وقهوتها >> اهم شي القهوه خخخخخ ، ورا ماتبلع العافيه وتترك ولدها بحاله ، تقريبا حياتهم مستقره حاليا بس اكيد لما يشوف الحل اللي قال عليه ويتفاهم معها راح يواجه عقبة كبيره انا ناقصه وانا مدري شفيني الله يصلحها بس >> فيس حزين ومابيده شي

توركي وتاج مبروووك الحمل وعقبال ماتقوم بالسلامه خخخخخخ مبسوطه عشانهم بالرغم من جمود تركي الا انه يحبها وقد مايقدر قاعد يضغط على نفسه عشانها مشكلته مغتر بنفسه اتمنى البنت اللي هي اختها ماتتسبب بمشاكل كثيره بحياتهم

غصون وعزوز بصراحه انا بصف غصون هي معها حق بكل اللي تسويه من الاول هو تجبرها على نفسه بطريقه بشعه واخرتها طلع زوجها واخوها اللي مزوجها وهي ماتدري مايهمه من او كيف اخلاقه اهم شي الفلوس فهي مجروحه لاقصى درجه ان كان اللي المفروض يكون سندها هو سبب كل مشاكلها لا زواج مثل الناس ولا حياة مثل الناس هي اكيد كانت تحلم باللي يغير حياتها والواقع كان اصعب بكثير فأتوقع انها مسألة وقت لين تطيب جروحها بس

زيد وكودا حكايه ثانيه بس الحق معها هو بس يروح لانه طفشان ولا رفع ضغطها استانس طيب ليه يعني ماتحس هي فقدت كل اهلها ومالها الا اخو صغير هي مسؤوله عنه والرحخال اللي تسبب لها بسمعه شينه قاعد يكمل عليها ،وبعد هي مغروره ماينفع معها الا هالاسلةب بس عالاقل بدون مايجرح اتمنى لهم الاستقرار وكل واحد فيهم يفهم الثاني

زماإاإان عن ميار وعبدالله وبناتهم
وبانتظار البارت الجاي والمزرعه احس بيصير اكشن على كل الاصعده خخخخخ
يعطيك العافيه مره ثانيه


اعتذاراتي

 
 

 

عرض البوم صور اعتذارتي   رد مع اقتباس
قديم 08-08-11, 04:26 AM   المشاركة رقم: 392
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



دموووعة ..
بارتاتك الاخيرة من جت العطلة صايرة دمآآر تجنن وقسسسسسسسسسسم ..
من اشوفك تنزلين اجلس احدث الصفحة اتأكد انك نزلتي النكهة كاملة ..
ثم ابدآ اقرى وانا متطمنة ههههههههههههههههههه ..

التطورات مع ناناة واحمد خطيرة مررة ..
رحمت روان وكرهت امها وام احمد وحبيييييييييت غيرة نغم بالمرة ..
زين اللي تحركت ^^ ..

تركي وكنز امممممم كيف بيكشف انها هي كنز المخطوفة !!
وبعدين ابوفيصل مو غبي ..
كيف يجيبون له ملابس بنته وعليها دم ويصدق انها ماتت ويآس !!
شخصية مثله مفروض ما تصدق حركة مثل هذي ..
ولا يكل او يمل لين يتآكد من وجودها على قيد الحياة او لآ وينتقم من خاطفينها طبعا !!
>> فيس التحريض عالشر ..

متاااااااااابعة معك دوووم حتى لو ما رديت ..
عواافي واسسسسسسسستمري على ما انتي عليه ياقلبي ..

----------------------- [ ] ---

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 08-08-11, 06:12 AM   المشاركة رقم: 393
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه الله

دمووعه مبارك عليك الشهر

ونكهتك رووووعه وطعمها ولا احلى عسل مثلك

احمد ونانه التطور الي صاير بينهم خطييررررررر وخاصه نانه يوم بدت
تظهر غيرتها وتعبر عنهااااا

تركي وتاااج الفففففففف مبروك الحمااااااال بس تجتوج تصيرن طمااعه
حصلتي لك على كم كلمه حلللوه من هالوح الي مااخذته

وانا مع تركي البنت شكلهااااااا اخت تااج بس الله يستر من رده فعلهاااا اذا
شافتها مع زوجهاااا من غير ماتعرف نوع العلاقه بينهم

تسلم يدينك يالغلا واعذريني تراني مشغوه لو ما رديت تاكدي اني قريت البارت واعجبني
كعاده

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 09-08-11, 09:20 PM   المشاركة رقم: 394
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


















نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ



.♪
.♪
.♪





{... النَكهَةْ الوآحِدْة و الثَلآثُونْ..}






×



إنهيَآرْ أحلآمْ .. مُغَفَلةْ ...!




سبحآن من قآل [ ألم نشرح لك صدرك ]
يآذآ الجلآل / الغفور / الرآزق / المُعطي ,
أستغفرك من رضآك لـ عفوك لـ سترك
عن ذنبي اليوم واللي أمس والمُبطي !







*















اكسجينُي, أنت
وأنفآسكَ, انا
وصحتك يَ نور عيني ..
رآحتي ,
أنتبه يَ روحيٌ ,
بَ صدرك انا












كآنت طُول الوقت مبتسمة ، لدرجة حست انه عضلآت وجههآ تعبت .. من زمآن ما عطت نفسها مسآحة عشآن تعبر عن الي بدآخلها ،
و اليوم بس .. هي سمحت لـ قلبها يحركها ، معآه هُو !

حتى طعم الاكل كآآن غيييير ،، اصلا الوقت ما كآن وقت وجبه رئيسية ، بس هم كلوآ ،، حتى هو .. شـآفته يآكل بشكل غير ، غير عن كل يومْ ..!!
يمكن ألم معدته مخليه بحآله ؟!
تنهـدت وهي تحآول تشتت نظرها بالطآولة .. خلاص ، هي انفضحت اكثر من اللازم ، سمـعت صُوته الكسُول الي يرجف اوصآلها : همم .. أعجبك الأكل ؟!



رفعت راسها له و ابتسمت بميلان و هي ترفع حوآجبها برقه : يجننننن !


ابتسـم لها ابتسآمة خفيفة و عيونه ترآقب كل تفآصيلها ، مرتآح فوووق الحد الطبيعي ،
عمره ما حس بهالـنقآء الدآخلي من كل شآئبة .. الحين هو ناسي كل شي غيرها ،
ينآظرها و كأنه ينآظر صورتها الي فـ قلبه .. اليوم حسسته انها تبيه ، ، ما يدري .. بس .. قلبه ارتآح لحركآتها ،
ما حسهآ ابد تسوي كذا تمثيل بس .. عشان يصدقون الي حولهم اللعبة .. لأ ،

قلبه يقُول انه قلبها هو الـي خلآها تسوي كذا ، هو عارف تأثيره عليها ، بس بنفس الوقت عاارف و متأكد من مكآبرتها ،
هي غيييير ،
هو حفظ كل شي عنها .. و عارف انها ما تبي ترمي حملها على حد ، مهما كان هالحد ،
لكن تصرفاتها كلهآ تنآقض × تنآقض ،
لأنها طوول هالشهور ما حسسته غير انها معتمده عليه بالكآمل ، بكل خطوة تخطيها .. تطلبه يكون معها ،
مآ درت انهآ قبل ان تفكر .. يكُون قلبه سـآبقها !


كح على خفيف وهو يبعد عيونه عنها و يتعدل بجلسته ،
هدوء جلستهم يسبب التوتر اكثر من اللآزم ، هو يسرح فيها .. و هي .. ...!!


نآظرها من جديد لمـآ هي الثانية تعدلت بجلستها وهي تسأل : هممم .. ممكن اطلب طلب ؟!


رمش لها من غير ان يتكلم .. لكن ملآمحه الهآدية عطتها الموآفقة انها تقول الي تبيه ، عضت على شفتها من الدآخل و بعدها قآلت بتكشيره صغيره : هممم .. اترك التدخين .. الله يخليييك !


عيونه انتقلت لـ علبة الزقآير الي على الطآولة بعدهآ رد عيونه لهآ : بحآول


كشرت اكثر و هي تميل فمها بضيق : اوكي .. بس حرآم عليك !


ابتسـم على خفيف و هو ينآظر يدها ترجف و هي تمسح فمها بالفوطة و بعدها تعدل الصحون القريبة منها ، كآن رح يقول شي لمآ رن جوآله ،
رفـعه وهو يبعد نظره عنهآ ،، ابتسـم لمآ شافه زيد يستعجله يروح بيت جده ،
تنهـد و هو يرد : هلاا


زيــد الي كآن وآقف مع بدر بالمجلس و هم على وشك انه يطلعون : هلااا بو حمود .. وينك يا رجآل ؟ جدك ذبحني !


نهاه بخفة : زيـد ..!


ضحك ضحكة خفيفة وهو للحين متضآيق من القرار التعسفي الي اصدره جده : اسكت بس .. انا الحين معصب منه !



بدر رمى نفسه على الكنبة لمآ حس انه السالفة بتطول و هو يصـآرخ بصوته كله : احمـــد . زف هالمدلل شووي و برد لي خاطري !


زيـد نآظره بتهديد و هو يقول بعـد ما بعد الجوآل شوي : كل تبن انت .. !


و رد لـ أحمد الي قآل بـ كسل : شفيك ؟ شفيه جدي ؟!


هي .. كـآنت غااارقة لأخر شعره برآسها ،
صحيح ما تنآظره .. لكنها خدرآنة من تأثير صُوته و طريقته البآردة الـنآعسه بالكلآم ،،


زيــد من الجهة الثانية تنرفز وهو يقول و كأنه ينآقش موضوع مصيري : الحين متى بتجي انت ؟ انا الحين طآلع شوي و برد . ساعتها اشوفك و اقلك ..!


رفع حوآجبه وهو يبرطم بدون اهتمآم : طيب .. الحين جآيين !


هي نآظرته بسرعه و شافته ينآظرها ، نزلت راسها بـ سرعه و هي متوترة ،
ابتسـم بخفة و بآله كله عند زيد الي قال : من معك ؟؟


بنفس الكسل قال : نغـم


زيـد ارتآح شوي وهو يقُول بـ صوت متحمس : ينصـر دينك على ذا الخبر .. هي بس الي رح تحس فيني !


رفع حآجب و كآن رح يزفه جد .. لكنه تعوذ من ابليس ، بس زيـد ما سكت .. بالعكس زآد جرعة الكلآم السخيف : والله بس هي قلبها رهيف و رح توقف بصفـ...!!


قبل ان يكمل كلآمه .. سمع صُوت تسكيرة الخط ،
حرك لسـآنه بفمه بتفكير وهو يبعد الجوآل عن اذنه ،،
هز راسه و هو يتذكر الحكي الي قاله .. و بدون وعي قآل : استآهل والله !


بدر وقـف على طول وهو يقُول بـ ضيق : ياللا عاد يالغبي .. أخرتنآ على الجمآعة !



أشر له بالجوآل نآحية البآب وهو للحين باله مع احمد : قدآم يالذكي !


لكنه وقف فجأة و نـآدى على ولد عمه : لحظة بدر .. انت قلت لـ سيف يمكن يبي يجي معنا ؟!


لف من مكآنه و قال بـ هدوء وهو مكسور خآطره عليه : ايه قلت له .. بس هو عييَّ .. و جدي بعد ما رضى يقول توه ما تعود على المشي .. بعد كم يوم نسوي جمعة خاصة له ولآ يهمك


هز راسه و هو بعـد مكسور خآطره ،
اشر لـ بدر يروح وهو يتوجه لـباب المجلس الي يدخل على البيت : الحين بجي !


فتـح الباب ومن مكآنه صارخ : يا اهل الدآر .. انا راااايح مع بــدر .. لو بغيتو شي اتصلوآ فيني .. بس انا محآربكم فـ مآ رح اجيب شي !


الجـد الي كآن جالس بالمجلس الدآخل سمع صوته و ضحـك وهو يهز راسه بـ فقدآن حيلة ،
نآظر العنود و ولـدها و هو يقُول بأبتسـآمه حانية : الـمطفوق يبي يروح الكويت اليوم بعد .. بيفضحنا قدآم العالم !



سيف ابتـسم بخفة و هو يفرك عينه : خليه جدو .. يتونس !


وقف من مكآنه وهو يستند على عكآزته و بصوته الـ قوي قال : اسكت انت الثاني .. بغيتك عون ، لو البنت كانت فـ بيت بو رياض ما نقول شي .. بس هي الحين عند خالها .. يعني مالها لآزم روحته كل يُوم .. الله يصلح حاله هالمجنون .. !


ضحك بخفة وهو يشوف ظهر جده الي ترك لهم المكآن ،
ميل راسه على جنب ينآظر امه الي جآلسه جنبه و همس بـ تعب : يوووم .. تدرين .. لليوم ما قلت لج .. اني كلش ..... خايف على نانة !



نـآظرته امه و حست الغصة بحلقها وهي تهمس : وانا بعد !


رفـع حوآجبه وهو يآخذ نفس طويل : هي صايره عنيده .. و ما تقبل تكمل ويه احمد .. بس تره احمد ما يريد يعوفها !


هزت راسها هزه خفيفه وهي تلمح الأرهاق بصوته : عارفه وانا امك .. بس هي الله يهداها مو راضيه تصدق .. الله يعينه عليها !


ضحـك على خفيف وهويميل براسه لـ حضنها و هي تفآجأت من حركته ،،
ما تدري من متى مآ رمى نفسه بحضنها ،
من قبل سنييين .. لمآ كآن ابوه الله يرحمه موجود !


يمكن كل الي صار لهم خيره ، ولدهآ الي كآن حـآقد عليها الحين يرمي حمله عليها و هو يبي يرد طفل عندها .. عند اطيب قلب و اصدق حضن !
بدت تلعب بشعره و هي تشوف ملآمح وجهه الحبيب ،
ولدهآ وسييييم حيييل ، و طول عمره كآن محط اعجآب البنات ، سواء في الجآمعة ولآ في الـشركة ،،
والحين .. هذا حاله !
" الحمد لك ياااربْ .. الحمد لله على كُل حآل "

ما توقعت سيف يطلع منه كل هذا ،
سيف المجنون و العنيد .. عارفه طباعه زييين .. بس ما كآنت عارفه انه بيستخدم هالأطبآع وهو يرد حق اخته ،
صحيح ما طيب لها جرحهآ .. بس لذة الثأر غييير !


مـآ تدري كم تموآ على هالحآل وهم يتنآقشون بأمور مختلفة ،
اغلبها عن بيتهم و شغلهم الي صفـآهم بشكل تآم ،
في النهآية قـآل الكلآم الي بقلبه من فتره وهو على نفس وضعه : يووم .. تره قعدتنا هنا لآزم تنتهي .. باجر زيد يتزوج وين يقعد ؟


ثبتت يدها على شعره و همست : يمة البيت كبير .. و يووسع !


هز راسه و بشوية حدة قال : يوم مو شغلة جبير لو صغير .. اني ما اقدر ابقى هنا .. الفتره الي راحت غير شكل جنت ما اقدر اتحرك الا بالكرسي ، بس هسه الحمد لله .. ما رح اتعب واني اتحرك .. ووو ..!

كمل بضيق باين : ما ارتآح ببيت مو النـآ


هزت راسها بفهم و هي تقول بـ خنقة : عارفه والله يا يمة .. شرآيك نشتري لنآ بيت صغـ...!


قآطعهآ بـ أصرآر : لا يوم .. اني ببالي نروح للأمآرآت .. هناك عمامي كلهم !


كآنت رح تقول له عمآنك الي كآنوآ مثل الاغراب بفترة جلوسك في المستشفى ،
كل منهم جـآ كم يوم و رآح ،
صحيح يسألون بين فترة و الثانية .. بس ابد مو مثل اهلها !

حس على الي تبي تقوله .. ابتسـم وهو يقآطع افكآرها : يوم لآ تظلميهم .. ما يقدرون يعوفون شغلهم و يبقون يمي .. الاحسن احنا نروح هنآك !


فتـحت فمها تبي تقول شي لكنها سكتت لمـآ دخلت عليهم بنتها الي اول ما شافت شكلهم ركضت نآحيتهم بـ ضحكة : هااااي شنوووو ؟؟


كملت بسرعه و هي تدعس نفسها جنب امها : خيااانة خياانة .. لييش قـآعد بحضن ماما هيجي .؟ هذااا مكآني وبعدين طفل انت حتى ماما تلعب بشعرك ؟!



هو دخل بعدهآ و ابتسـمت عيونه على حركتها ،
كـآنت اليوم جد مو بطبيعتها ، و كل شي يثبت له هالكلآم !!
سيف لمآ شافه على طول اعتدل و هو يحآول يوقف ،
أحمد ما منعـه بالعكس .. خلاه يوقف و يستقر بعدها قرب له وهو يسلم عليه : الحمد لله على سلآمتك بو الشباب !


سلم عليه سيف و بعدها هو سلم على عمته و عيونه تنتقل بـالمكآن : وين جدي و جدتي اجل ؟!


عمته على طول قالت وهالمره تحضن بنتها الي ارتآحت على صدرها : داخل يمة .. الحين نانة تروح تناديهم ياللا يمة قومي !


عندت بـ أستمتآع وهي تلف يدها حول خصر امها اكثر : لاا ماما .. صغير القومِ خآدمهم .. يعني سيف لآزم يروح وبعدين هو مو هسه تمتع بحنانج خلي يروح


سيـف رفع حوآجبه و هو يميل بجسمه عشان ينآظرها : ولـي .. قومي انتي اني ما اقدر

تأفأفت بضيق وهي ترفع كتوفها : معليييه اني .. خلوني اتمتع بأمي حبيبتي شويه ،


سيف نآظر أحمد وعيونه تسأله عن تفسير .. شفيها ؟
من كم سـآعة كانت معهم و كآنت طبيعية ،
بس الحين يحسها طآيرة من الرآحة : لا تصيرين لوقية .. قبل شوية جنتي يم امج حبيبتج ولاتنسين تره انتي هم تحبين ماما تلعب بشعرج ،، اصلاااا الكل هيجي ، مو احمد ؟!



أحمد ابتسم بخفة وقال بعفوية : انا هالحركة تنومني على طول





معلومة جديدة عرفتها الحين عنه !!
تنهدت من غير لا تقول شي و امها حست فيها ،
على طول نقلت عيونها لأحمـد الي ابتسـم بخفة وهو يبعد عيونه عنهم ،
يبون منه تفسير وهو اصلا مو عارف وش الي فيها ،
جد مو فاااهم !



أمها ربتت عليها و هي تهمس لها : شفيك يمة ؟


هي بدون شعور قـآلت بتنهيدة : ماما .. أحبـ..ـه !


شهقت و بعدتها عنها بـ صدمة بالوقت الي هي وجهها صار اصفر ،، على طول حركت راسها بـ " لأ " وهي تقول بتوتر وتر الكل : لاااء ماما لآ.... الله يخليج !


ضحكت بـ فرحة حقيقية ،، لمعت عيونها بالدموع و كآنت رح تقول شي .. أو حتى تلف راسها لـه .. الا انه نغـم صرخت بفزع : ماما لأأ ..!


حست بقلبها يرتعش من الفرح .. عساها بس بدآية خييير ،
هي عارفه أحمـد رجآل .. تتمنآه كل ام لبنتها .. وهي على صعوبة ظروفهم .. تتمنى من قلبها رب العالمين ييسر لهم حياتهم و يعقل بنتها !


سيف رغم جلوسه جنبهم الا انه ما سمع شي .. اما احمد فـ حس انه الموضوع متعلق فيه ،
الا انه ما علق و نآظر سيف يكلمه : كيفك الحين ؟ تقدر تمشي ؟!


هز راسه بخفة و هو يبتسـم : شويه .. انطيني كم يوم و ارجع مثل الحصان !


آمه سمت بالله و هي تلف له بخرعه ،
حضنته و هي تقول : ان شااااااء الله يمة ان شااااء الله ، بس وشوله هالحكي الماصخ وانا امك؟!



ضحك سيف و أحمد بعد ابتسـم و لمحها بطرف عينه تختفي خلف جسم امها ،
شفيها ؟! ،، وش قالت تو لعمته و اخترعت بعدها ؟!

والله هالبنت طلعته من طوره .. ولآهو عارف وش تبي بالضبط !


فجأة هي تذكرت موضوع افنان الي غاب عن بالها كثير ،
تعدلت بجلستها و هي تبي شي يشغل الكل عنها ،،
قـآلت بصوت فيه شوية خجل : أحمـ..ـد .. صدق ما قلت لك على ... يوسف !


تقلصت ملآمح وجهه وهو يميل راسه شُوي .. امها على طول قآلت و هي تلف لها بأستغراب : جد ما قلتي له يمة ؟؟



بعدها ابتسـمت بحزن وهي تحس انه بنتها عاشت لحظآت حلوة خلتها تنسى كل شي ،
هي عضت على فمها بأحرآج و احساس بالتقصير بنفس الوقت ،
احمد نـآظر سيف و هو يقُول بـ حدة شوي : شـ صاير ؟!



سيف رفع كتوفه وهو يقُول بـ هدوء : طلع متزوج !



غمض عيونه و ضغط على فكه بقوة و هو ينزل راسه للآرض : يالكلب ... من متى ؟!



كمل سيف : قبل لا يطلق افنان .. هذا الي فهمناه !

و نآظر امه وهو يقول عشان يتأكد : مو يـوم ؟



هزت راسها و هي تكمل : اييه يمة .. طلع ما فيييه خير ابد .. الله يعين قلب افنان المسكينة !



رفع راسه و سأل بـ شوية عصبية : و كيف عرفتوآ ؟



عمته ردت على طول : اليوم شافته هي بالمستشفى .. كانت مرته تولد !



فتح فمه بصدمة حقيقية و عيونه تلمع بـ بريق غاضب : من جدكم والله ؟!


ضرب على رجله ضربة قوية : ايا النذل .. !



بهاللحظة دخل الجد و هو يقول بـ تسآؤل : منهو النذل ؟!



نغـم على طول وقفت وهي تقول بأبتسآمة متوترة حييل : هلاااا جدووو حبيبي !


باست راسه و خده بسرعه و هي تحس ملآمحها باهته ،
لكنها قدرت تخفف من حدة الوضع ولو شوي !

أحمـد وقف بأحترآم و من مكآنه سلم بصوت مبحوح : هلا يبه وشلوونك ؟



نـآظره و هو يقرآ بعيونه الضيق : هلا فيك و انا ابوك .. بخير يا وجه الخير ، انتم ...!

نآظر نغم الي وآقفة قريب منه و رد ينآظر احمد : وشلونكم ؟!



أحمد هز راسه و باله شارد .. و نغم تكفلت بالاجآبة و هي تقول بشوية سيطرة على النفس : الحمد لله حبيبي .. كلش زينين !


آول ما جلس نآظر احمد الي جلس بعده و قال : شفيك يابوك عسى ما شر ؟!



سيف تنحنح شوي .. الوضع متكهرب نوعا ما .. جده مو النوع الي يسكت بكلمة " مآفي شي " .. !
و أحمد بعد مو من النوع الي يتكلم بسرعه !
ولو انه ساعات كثيرة يحط الانسان قدام الامر الواقع و يخبره كل شي ،، بس معقوله الحين يخورها و يقول لـ جده ؟!



أحمد ابتسـم على خفيف و هو يرد : سلامتك يالغالي .. ما في غير العافيه !


و بفكرة سريعه قال : يبه وش فيك على زيد الله يطول بعمرك ؟ اتصل فيني من شوي وهو بس ينآفخ !



هز راسه بأبتسـآمة و عدآ الموضوع : انت عارف ولد عمك .. راسه يااابس و ما يبي حد يقول له لأ !!


ابتسـم من غير نفس و سمـع صوت عمته تقول : يبه انتم عودتوه على كذا .. لا تلووومه !



سيف شارك امه بنفس الرأي : اييي والله جدو .. من يومه شنو يقول توافقون لحدمآ كبر راسه !



نغـم تكتفت و هي تنـآظر أخوها بطرف عينها بعـد ما جلست بمكآن شوي بعيد : من يتكلم .. ؟!


ضحك و سحب الخدآدية الي ورآ ظهره و رمآهآ بأتجآهها : ولـــي انتي .. واااقفة على حلقي شأقول لآزم تعلق !!




ضحكت ضحكة صغيره قدرت تبدد كل التوتر الي بالجلسه ، بعدها قـآل جدهم من جديد : احمد يبه انت بعد كلمه .. لا تخليه يسوي الي براسه .. عيب ،، البنت الحين فـ بيت خالها .. و حنا على الله قدرنا نخليه يعقل ويخليها عنده لين العرس !!


كمل وهو يهز راسه بتفهم : ان شاء الله يبه .. !!


نغـم اعترضت شوي : بس خطييية اذا يريد يروح شـ رح يسوي يعني ؟؟ خلوه يروح يشوفهم و يرجع !!



نآظرها احمد بسرعه ،
ما حب يكون زيد على صواب اببببد .. ما يبي حد يعرف أو يتنبأ بتصرفآتها غيره .. ماااااااا يبي !!


قال يقآطع افكآرها : ما بقى شي على العرس كله شهر .. !!



بلعت ريقها و هي تدعس جسمها بالكنبة أكثر ،
نقلت عيونها لأمهآ و شافتها تنـآظرها بـ حنو وعطف وهي مبتسمة !


عضت على فمها .. هي غبييييييييية .. غبيييييه كيييف تسمح لنفسها تغلط غلطة بهالعنف قدآم امها ؟!
وش صاااار لها اليوووم ؟؟
كله من امه ..... كله منهاااا !
هي الي خلتهآ تطلع عن طوورها !!
المصيبة انها صايره ما تقدر تفكر بالبعـد عنه ، مو مثل زمآن !
مـآ تتخيل هذيك اللحظة .. ما تقدر !








.♪
.♪
.♪


 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 09-08-11, 09:23 PM   المشاركة رقم: 395
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 







يتحرك بتوتر بالممر رآيح رآد .. من 5 ساااعااات وهو ينتظر ،
عقله بيطيــر ،،
كل شوي يشوف دكتورة طالعه و دكتورة دآخله للصآلة !!
يحس رووحه رح تطلع من الرعب ،،
ما يقوى حتى انه يسألهم وش الي يصير او وش السالفه

بس هم ما بخلوآ عليه .. كل شوي وحده تقله بنسوي كذا و.. كذآ

الي فهمه .. انه الطفل عييَّ يطلع .. و أضطروآ انهم يستخدمون جهآز لـ سحبه !!
المشكلة الحين انه حيااااتها هي بخطر ،
من ساعات وهي تنزف .. و على كثر ما تنزف .. قاعدين يضيفون لها دم !!
خاااايف .. و مفـزوووعْ !
ما يدري وش الي لااازم يسوويه .. كل الي يقدر يسويه الحين .. انه يدعي رب العالمين .. يقومها له بالسلااامة هو ماله غيرها .. كلهم تخلوا عنه لأنه اختآرها .. وش يسووي لا كآن يحبها ؟
" يــآربْ .. لا تفجعني فيهاا .. ياااربْ ..! "

هو الحين و كل حين ماله غير الدعاء !



بعـد طول انتظآر .. طلـعت الدكتورة و هي تنآظره بـ شفقة ممزوجة بتعب ،
مسحت على جبينها وهي تقول بـ أرهاق : يخوية .. انا اسفة ... بـ..ـس ربنآ ما كتبش ليها العمر .. البقاء لله !!


فتــح فمه مفجوع ،
هز راسه بـ " لأ " خفيفة بعدها صرخ بـ رعب وهو يرتجف بدون شعور منه : لاااااااااااااء .. انتي تكذبييييييين .. هي ما فيهااا شي .. مافيهااااااااا



ركضوآ الممرضين القريبين له و هم مصدومين ،
حآولوآ يمسكوه و هو بدآ يرآفس و هو يصـآرخ من صدره : ديييييييم .. قوووووووووومي قووولي لهم ماافييييييك شييييي .. قووووووومي .. ديييييييييم .. لآ تخليييييني ديييييييم



طآح على رجوله وهو يبـكي بشكل مفزع : ديييييييم ... قووووومي .. تعاااااالي عنننندي ديييييم !!!!!!


وآحد من الممرضين حط يده على كتفه وهو يقول بتأثر : أذكر ربك ياخووك .. اذكر ربك !!



دف يده و هو يـصرخ من جديد و الدموع ماليه وجهه المحتقن بالدم و هو للحين تحت تأثير الصدمة : بعدوآآآآ .. كلكم رووحوآآ ما ابي غيرهاااااااااااا .. ابي دييييييييم !









.♪
.♪
.♪






~
بـدايـه مالـهـا مـعـنـى , نـهـايـهـ مـالـهـا مـضـمـون
تعـبـت أشقـلـب الدنـيـا وأعـــدل فـيـنـي أوضـاعــي
نسـيـت أقــول لـ أيـامـي " عـلـى هـامـان يا فـرعـون "
نسـيـت أوقــف الغـربـهـ وأدورهــا عـلـى أصـبـاعـي
تعبـت أقـول أنـا أعمـى وغيـري لــهـ ثـمـان عـيـون
كـفــا لا تـنـبـش بـ جــرح ٍ يـقــرّب لـويــهـ ذراعــــي















من ١٠ دقايق وهو وآقف عند باب الشقه ، يدق عليها وما لآقى اي رد ،،
عصب .. عصب حيييييل لأنه مو عارف وش السوآة الحين !!!!
فرك على راسه شوي و هو يحآول يلاقي له مخرج .. ما يقدر يقتحم المكآن طبعا .. و لآ يقدر يخبر تآج تجي تشوفها ، بتكون هذي اذكى فكره ممكن تطري على باله !!
تخيل شكلها لو درت .. شوي من عصبيته خفت لمآ حس بدغدغه بقلبه من الي اهدته له طفلته الغبية الي بدت تشخبط بألوانها بكل براءة وعفوية على لوحة حياته الغامقة ،، و كل يوم تضيف لها لون فاتخ يخليها احلى ،

لكنه اكيييد ما قل توتره بسبب هذييك ، نـآفخ هوآ من فمه وهو ينآظر حوله بتفكير ،
لمـآ حس بصوت خطوآت على الدرج عصب اكثر .. لأنه ما يبي الشقة تكون بمحل شبهة ، هذا اخر شي يتمنآه ، الله يااااخذ ابليييس !

على طول و بخـطى سريعه تحرك يبي ينزل وهو يطلع جوآله عشان يدق على بو فيصل .. و فكره وحده ببآله ، يطلبه يرسل ام مصطفى تجي تشوفها ماااله حل ثاني ،، ولو انه يفضل يتصل بأحمد الي عارف عن الموضوع اصلا
يبيه يجيب نغم تشوفها بس هم بعيدين ،، وهو ما يبي التوتر هذا يدوم اكثر ..!!


نزل الدرجآت الاولى و راسه في الجوآل .. لكنه رفعه لمآ سمـع صوتها الخشن وهي تقول بـ صدمة : تركي ويييييينك يارجااال؟!



رفع راسه بسـرعه لها و حس راسه صدع من الي شآفه ،
فتـح فمه شوي بعـدها زفر بغيـظ حقيقي وهو يسكر الجوآل و يحطه بمخبآه : يالغبييية وش مسوووية بعمرك ؟؟


بلعت ريقها من الخوف و بدون وعي اتكت على الدرابزين و ناظرت لـ تحت خوف يكون فيه حد و ممكن يسمعهم ،، همست بـبحة متوترة : لااا تصاااارخ .. منيب اصغر عيااالك فااهم ؟!


بدون احسـآس سحبها بعنف من ذرآعها و صعد معها الدرجآت القليلة و بنفس العنف و الغضب رمآها على الباب رمي و هو ينآظرها من فوق لـ تحت بأزدرآء ،،
هي عصببببت حيييل من نظرآته و من الي يسويه ،،
كـآنت رح تهجم عليه الا انها حصلت منه على كف جمدهآ مكآنها مبهوووته ،،
فـتحت فمها و ردت سكرته ،،
لمعت عيونها بدموع و هي تهمس بدون تصـديق : تضرررربني ؟؟ انـآ تضربني يالـ....!!



حصلت كف ثآني خلا راسهآ يلف و أسنآنها تعض على لسآنها بقوة لـدرجة انها توجعت وهي تتلوى : آآآآه !



مآ حس بتأنيب الضمير بالعكس .. قآل بـصوت مصرور وهو يرفع سبآبته بوجهها : قسم برب البيت الي خلقك .. لو رفعتي صوتك مره ثانية بتشوفين مني الي ما حلمتي فيه .... .!!


سكت شوي بعـدها قال وهو يرد ينآظر لبسها و بنفس نظرة الاحتقار قال : وانا الي كنت خايف يكون صاير لك شي .. طلعتي هايته بالشوارع ومو هامك حد .. جد مو وجه خييير !




هي .. تعودت على هالاسلوب الهمجي بالتعامل مع الناس .. لكنه اثبت لها انها تحلم تحآول ترد عليه ،
خآفت يضربها كف ثـآني يكسر لها اسنانها فيه ،،
بدت تحرك لسانها بفمها وهي تبي تتخلص من الوجع ، و بنفس الوقت عيونها تتآبع ملآمحه العصبيه ،،


هو زفـر بحده و هو ينآظر الارض لـ ثوآني .. ما يبي يعصب اكثر .. يكفي الي قاااله ،،
والي سوآه .. بس تستـآهل .. !
آجل طآلعة بلبسها الـقديم .. بثوبها القذر و شمآغها ؟
مآ خاااافت على عمرها ؟
في الاول كآنت مجبووره بس الحين وش الي يجبرهاااا ؟؟؟؟!!!!


من غير لا يرفع راسه قال : من متى تطلعين من الشقه كذا ؟!



ابتسـمت بأزدرآء و ردت عليه بغيظ بعد ما استعادت السيطرة على نفسها : هذا مب شغلك .. مو ساعدتني يعني لآزم اسمع كل الي تقوله و تستجوبني بكل شي .. لآ .. يآآ .. تركي ،، مووووو نآيف الي يسكت عن حقه !



ضحـك بسخرية و رفع راسه شوي بعد ما سمع الاسم : شكلك صدقتي انك رجااال ... اسمعي ... انا ما خذييتك بيت هلي لأنه صارت لهم مشكله مع البنات الي ما يحترمون نفسهم امثاالك .. و ما خذييتـك بيت عمي لأنك قلتي ما تبين تروحين لأي مكـآن و تبين تكونين بروحك ،، ما هقيت انك تبين تهيتين على رآحتك .. بس قسم برب البيت الي خلقني و خلقك لو طلعتي مره ثانية .. بالشكل القرف هذا ... بخليك تتمنين ما جيتي للدنيـآ ...........!



قآطعته بسـرعه و هي تخشن صوتها اكثر و دمها يغلي من حكيه .. يبي يااااخذها عند ابوووو زوجته هه حلو والله : هــي انـــت .. مرررره معطي نفسك فووق حجمها .. انت عارف اني اقدر اترك البيت و اروح وين ما ابي اروح .. هذا مووو شغلك .. فااااهم ؟؟




فقــد اعصاابه من جديد و سحبها من ذرآعها مره ثانية و ضربها بقوة على باب الشقه بدون اي رأفه بملامحها الموجوعة : عن اللسـآن الطويل .. آنقلعي دآخل قبل لا ابتلي فيييك



عنـدت و هي ترافس وتحاول تضربه برجلها بجنوون : وخــر عني لآ افضحك الحين !



كف .. ثآلث .. كآن كفيل انه يسكتها ،
حطــت يدها على خدها و نآظرته بـ قهر و دموعها تملي عيونها ،،
بكــت لأول مره .. قدآمه وهي تقول بـ صوت مخنوق : لآ تذلني لأنك سـآعدتني .. الموت اهون عليّ من هالمذلة ، خلااص مالي جلسه فـ بييييتك !



نبض عرق بخده من نبرتها ،
لمعت عينـه و هو يفتح قبضة كفه و يرجع يكورها ،
فتح فمه بيقول شي لـكنها سكتت وهي ترفع يدها بوجهه : لآ تقوول شي .. يـآ هه .. حضرة الضابط .. بس بقلك شي قبل ما انقلع .. أنـآ ... ما طلعت غير لأني ابي اشووفك وين .. جوالي احترق و ما كنت قادره اوصلك لأني ما حفظت رقمك .. كل شوي اقول بيجي الحين .. بس انت حاقرني .. هههه .. و ما الومك .. لآهي مع مرتك و حيآتك .. وش تسوي بمصييييبة مثلي !!




لمـآ تكلمت بصوتها الطبيعي .. و بصيغة انثوية عورت قلبه اكثر ،
فرك على جبينه و قال بأرهـآق وهو يوقف بطريقها : خلااص .. انااا .. عصبـي .... و انتي ما احترمتي نفسك .. كنتي تقدرين تقولين كذا من الاول




طلعت مفتآح الشقة من مخباها وهي تقول بـعد زفرة : وانت عطيتني فرصه .. كنت داخل على ضرااابه .. وانا ،، ما اسكت عن حقي لو فيه مووتي .. فاااهم ؟!



من جديــد ردت لها روح الرجل العنيد الي عاشت فيه عمرها كله ،
و الشي ذا .. ينرفــزه حيييل ،
مو هو .. الي يجي حد و يكلمه كذا !
عض على فمه و قـآل بحده : حطي لسانك بفمك لآ اقصه لك .. اظنك للحين مو قادره تعرفين انا ايش وبعدين تركي عنك هالهبل انتي عارفه انك مالك طلعه من هالشقه !



تكتفت و المفتآح للحين فـ يدها بعدها ناظره ببطئ : شوف .. اجل احسن حل انك تروح و تتركني .. لآ انا اصبر على عصبيتك .. و لا انت تتحمل كلامي الوسخ ، ودامك ما تبيني اروح مكان فـ...!!



قآطعها وهو يقول بدون اهتمآم و العصبيه اختفت شوي : انطمي .. !


ما ردت عليه وهي تهز رجولها بعصبيه .. وهو طلع جواله من مخباه و بـحركة سريعه طلع شريحته منه و مده لها : خليه عندك .. و لو احتجتي شي كلميني .. ولو تأخرت عنك سنة مو اسبوع .. ما تطلعين من باب الشقه .. لا تظنين اني مخليك هنا و مو مهتم .. أنـآ لو تأخرت .. ارسلت لك الي يهتم فيك .. فاااهمه .. حتى لو مت .. انتي ما رح يصير فيـ...!



بدون وعي رفعت يدها بوجهه و هي تقول بـصرخة بصوتها الي يشبه صووت طفلته : لااااا لااا تقوول كذاا تكفـى .. لو صار لك شي انا بمووت .. ما ابي اعيييش الي عشته من جديد .. تكفى !!



كح على خفيف و رد لـ ورى شوي ،،
رفع أطرآف شمآغه و همس والجوآل للحين عنده : قلت لك .. لا تخافين على نفسك .. حتى لو عقب عيني .. ما رح يصير لك شي !!


مد لها الجوآل من جديد و قـآل بأمر : خذيه .. ترا فيه رمز قفل .. أحفظيه "23367 " و مره ثانية .. لو احتجي شي و ما حصلتيني .. دقي على بو فيصل ... الي عندك رقمه ،، فااااهمه !



رفعت طرف فمها بأستهزآء وهي تقـول بـ نبرة خبيثة : ومن وين اجيب رقمه الحين ؟ قلت لك الجوال احترق !



نآظرها بأستخفاف وهي تآخذ الجوآل منه و تقلبه بكفهآ : بتلاقين رقمه هنا .. و انا الحين بشتري جوال و بدق لك منه عشان تعرفين رقمي ولا تنسيين الرمز .. !



لف معطيها ظهره و هو يقول : محتاجة شي الحين ؟!



فتـحت فمها شوي .. لمعت عيونها و هي تشوف ظهره ،
كآنت في امنية تستوطن اعمآقها ،، بس ضغطت على نفسها بالزور و هي تنزل راسها للأرض و بهمس مخنوق : سلآمتك !



آول مره تقول له هالكلمة .. علت على فمه ابتسـآمة خفيفة بسرعه اخفاها و هو يتحرك نآزل ، لكنها وقفته وهي تقول بـ غيظ : رايح لـ زوجتك ؟



من غير لا يلف قال بدون اهتمآم : ايه .. رآيح لـ تآج !



هي جمــدت مكآنها لمآ سمعت الاسم ،
هالأسـم كهرب لها كل خليه بجسمها ،
ما تدري وش حست فيه .. الا انه رجولها خدرت و هي تنـآظر قفآه بـ نظرة غريبة .. نظرة قهر على غبن .. على غيرة !!
بيروح لـهآ .. لـ زوجته ،
اصلا هو مكآنه الاصلي عندها .. و هي مو اكثر من عمل انسآني يتصدق فيها على زوجته .. و يمكن عياله !!



ضغطت على الجوآل وهي تسمعه يأمرها من جديد : أدخلي الحين !



دخلت و سكرت الباب بعـدها بأقوى ما عندها ، ما تدري ليه .. بس شعور قهر دآخلي حركها ،
كآرهه النقص الي تحس فيه !

لييييش تنآظر فووق ؟
هي عارفه و متأكدة من النهاية .. ما رح تحصل شي غير انه رقبتها بتنكسر ،،
لآزم تعرف قدرها .. لآزم !!
و بعــدين وش تبي هي ؟
هو الي يشوفها بالشكل هذا .. ممكن يفكر فيها تفكير طبيعي ؟!
ممكـن يحس انها بنت مثل كل البنات وهي بهالوضع المقرف هذا ؟!

نزلت على الارض مكآنها و هي تمد رجولها قدآمها .. مصدووومة من نفسها ،
وش قاااعده تهبب بأفكآرها ؟؟ وش قاااعده تهبب ؟!
تركـــي هو رجآل مثله مثل غيره ،
لييييش تفكر بهالطريقة الغبية نحووه ؟
وش تبي بـحلم اساسه هش .. حلم عارفه انه رح يطيحها لتحت الثرى !
و بعدين هو له زوجة .. و اكيد انها تحمل كل معاني الانوثة .. عشآن يقول اسمها بذيك النبرة الـ غريبة ،
و عشان تقـدر تتحمل رجولته الطآغية ، و عصبيته الـمجنونة .. لآزم تكون تعشقه .. ولو عشقته .. أكيد انه هو الثاني يعشقها !


فتــحت يدها الي فيها الجوآل ، و فتحته ،
لمآ طلعت لها نافذة ادخآل الرمز .. فكرت شُوي بعدها تذكرته ،
دخلته ولمآ فتح لها لمعت عينها بـ سخرية ،
هي عااارفة ذكآءها ،
عمرها ما كآنت مثل غيرها في الدآر .. و كلهم كآنوآ يقولون لها هالشي ،
بس وش الفايده دآم مصيرها نفس مصيرهم .. ويمكن أردى !










.♪
.♪
.♪







ان كان ودّك بجرحي زهـّب رماحك
..... وانا بزهـّب خفوقي .. ويالله الخيره

اصغر جروحي يساوي جملة جراحك
..... ماشفت جرحي وجرحك .؟ بينهم غيره .. !

تطعن خفوقي واطيح وترمي سلاحك
..... وتبكي على طيحتي وتغيـّر السيره

واجيك وامسح دموعك واشعل افراحك
..... واقول من شان عينك تكرم الديره !

ودي اعنّيك .. ولكن قلبي ارتاحك
..... لا قلت ياقلب غيره .. قال ماغيره

المشكل اني بعين الناس ذبـّاحك
..... والحاصل انك تسوق القلب وتديره

لبـّا عنبك .. ولبـّا طعم تفـّاحك
..... ولبـّا تبسـّمك لاجا عقب تكشيره

مير انتبه وانت تطعن توجع رماحك
..... اخاف تزعل علي .. وتترك الديره .. !!






جآلسه على الكنبة و تنآظر المسلسلة و بالها عنـد هذا الي جآلس قريب بس تحسه ابعـد من اي وقت ثآني ،
من كم شهر .. قال لها قراره الاخير .. والحين اثبت لها و بقوة انه قد كلمته ،
صـآر وجوده و العدم وآحد بالنسبة لها ،
او بالاحرى وجودها الي صار شفاف بالنسبة له ،، ما يكلمها ابـد الا للضرورة القصوى ،
طول وقته برآ .. و لو جآ البيت جلس على التلفزيون .. و بوقت المسلسلات الي هي تتابعها يـجلس على اللاب توب وما تدري لـين متى .. لأنها في النهاية تمل و تدخل غرفتها !!
حتى الاكل صار ما يآكل في البيت .. و كأنه فعلآ .. عزم انه يتركها بعـد ما تولد !
و هي اصلا ما تبي غير شي .. هي تبي تبعـد عنه .. ايييييييه .. هي ما تبيييه !!

رجفت شفايفها و حست الدموع ملت عيونها ،
حطت يدها على بطنها الكبيره و هي تكشر بألم خفيف ، ما تبي تنسـى كل الي سواه ،
و ما تبي قلبها يضعف له .. ما تبي والله !
بس المصيبة انها مووو قادره .. و الله العظيم مو قادره .. وش تسوي ؟!
على العموم .. أحسن شي يسويه انه ما يكلمها ولآ يحتك فيها .. على الاقل عشان لآ يكتشف الي فيها ابببد !!

الدموع الي تسبح بـقرنيتها منعتها انها تحدد ملآمح الي بالشاشة ،
استندت على الكنبة و وقفت و يدها اليسـآر ورآ ظهرها ،،
بعد ما سكرت التلفزيون بالـريموت تـحركت بخطوآت بطيئة نآحية غرفتها ،
تآركته ورآها !


هو رفـع راسه بخفة و عيونه على خطوآتها المرهقة ، لمعت عينه و ابتسـم و يده على الكيبورد ،،
بعدها رفع يده لمكآن قلبه وهو ينآظرها بـ عشق مبهم ،
شكلهآ يجنن فيه ، الكرة الكبيرة الي تمشي قدآمها تخليه يتمنى يجلس تحت رجولها و يحضنها ،
يبي يحضن ولــده .. الي فيها .. ولده الي للحين ما طلع من احشاءها ،

كآسره خآطره بـ ضعف بنيتها .. للحين على نفس جسمها الهزيل .. ما غير بطن كبيرة يعشقها ،
كم مرة و مره قااال لـ رحيق انها تكلمها بالموضوع ذا .. حتى شرى لها مشهيات و عطآها لـ رحيق عشان تآخذها هي ..!!
بس رحيق قالت له انه هالادوية مب زينة لها وهي حااامل !!



عقد حوآجبه على خفيف لمآ شافها توقف مكآنها ، حطت يدها على بطنها و الثانية على ظهرها ، وبدون احساس تأوهت بوجع : آآآآه .. يُمممه !



دف اللآب على جنب بسرعه و بخطوتين وقف عندها و هو يحط يده ورآ ظهرها : ايييش يألمك ؟؟ بتولــدين الحيييين ؟؟



استندت على ذراعه و زمت شفايفها لـ بعض لدآخل فمها ، تأوهت بـصمت وهي تحس بتقلصآت اكثر ،،
حضنها من جنب على طول و هو يحس عقله بيطيـر .. صرخ بدون وعي و هو يرتجف : رررردي عليييي بتولدي ؟!



ضربت كتفه براسها اكثر من مره و هي تقول بنفس الالم ويدها تضغط بقوة على بطنها : هـئ .. تؤؤؤؤ .. !


حضنها اكثر و قدر يشيلها ببسـآطة ،،
ردها على الكنبة جلسها و جلس على الارض عندها وهو ينآظرها كيف مكشره بـ وجع ،،
ضرب على الارض بقبضته وهو يقول بفقدآن حيله : وش اسوووووي ؟؟ وش اسووووي ؟!


ابتسـمت بدون وعي وهي تضرب براسها على مسند الكنبة ،
هو مسك يدها و قـآل بصرخة : فهمييني وش اسوووي ؟؟ اخذك المستشفـــى ؟؟ ؟!


ضغطت على يده و قـآلت بألم : رحيييق .. ابي اختي !



قـآم بسرعه و كآن يبي يتحرك الا انها ما تركت يده ،
جمد لـ ثوآني مكآنه و عيونه عليها ،
بعدها لف راسه بسـرعه يدور الجوآل بعيونه و حصل جوآلها اقرب ،
من غير لا يترك يدها مال بجسمه نآحية الـطآولة و سحب جوآلها و بـ أصابع ترتجف دق على رحيق ، و الي اول ما قالت الو .. صرخ فيها مرتآآآع : بـسرعه تعااالي تكفييين . مدري وش فيهاااا غصوون .. بطنها تعورها !


غصون ضغطت على كفه اكثر وهي تتمنآه يجلس جنبها بس .. و يحضنها ،
متأكده انها كذا بترتآح .. والله بترتآح !
هو ما فهم ندآءها الصـآمت .. كآن رح يسحب يده وهو يسمع صوت رحيق الي اخترعت : عزيييز وش فيهااا ؟؟



توتر اكثر لمـآ غصون ما تركت يده ، بالعكس سحبتها اكثر وهمست بدون وعي و بقهر : لا تروووح .. لا تخليني !!



جلس جنبها على طول وهو مو مصدق الي نطقته .. لـ ثواني نسـى رحيق الي تصرخ بأسمه ،،
سحبها لـ حضنه وهو يبوس راسها بقوة و بعدها رد الجوآل لأذنه و قـآل : مدري والله مدري .. بس يمكن رح تولد !!



عقدت حوآجبها رحيق و هي تتحـرك صاعده لـ جنآحها : الحييين بجي .. بس لآ تخاف .. تراها ما دخلت شهرها للحين .. توها بالثامن يعني ما رح تولد و هالتقلصات طبيعية .. لآ تخترع هالكثر ولآ تخرعها معك !



سكر من غير لا يقول شي بعدهآ حس بشي بلل قميصه ،
نزل راسه لها ببطئ .. رفع وجهها بيده اليمين و هو يشوف دموعها ، باس عيونها بـضعف وهو يهمس : لاتخافين .. رحيق تقول هذا شي طبيعي .. وو و انتي للحين ما دخلتي شهرك .. والحين هي جآية .. لآ تخافين يا قلبي !



خبت راسها بصدره من جديد و شهقت من غير لا ترد .. وش قاااااااااال ؟!
وش قااال ؟!
هي موو ناقصه والله العظيييم مب ناقصه عشان يزيييدها ،
بعدين هي ما تبي رحيق ، خلاص الحين رح تصير بخير .. بس خله هو جنبها .. بتصير طيبة والله .. بس هو لا يروح .. لا يخليها ..!!













.♪








بعـد نص سآعة وصلت رحيق .. و ابوه .. الي اول مره يدخل بيتهم !


كآن ابوه جآلس على الكنبة المنفردة و رحيق جالسه جنبها مكآنه من شوي وهي تحضنها وتسمي عليها ،،
بينمـآ هُو .. كآن وآقف على جنب مثل الغريب و كأنه الوحش المسبب لكل هالمصآيب ،

مكتف يدينه لصدره و متكي بكتفه على الجدآر و هو لآف رجوله حول بعض ،

ملآمحه المكشره انفردت بذهول لمآ سمع الي تقوله رحيق : عزيز .. باخذها البيت معي لين تولد ، تراها الحين بوضع حرج .. و كل يوم و الثاني رح يصير فيها كذا .. و انت ما تفهم بهالامور .. الاحسن انها تجي معاي !



نزل يدينه لـ جنب جسمه وتعدل بوقفته وهو ينآظر بسرعه لـ غصون ،
غصُون مسحت على وجهها و هي تسترق النظر له من تحت ، بلعت ريقها و قآلت تكلم أختها : بـ..ـس !


قآطعها بو طلآل بسـرعه : لا بس ولا شي .. يبه في البيت احسن لك .. أختك بتكون عندك طول الوقت .. و انتي تحتآجينها الفتره ذي !



هي مآ تحتآج احد .. من قااال لهم انها تحتآج رحيق ؟!
والله مـآ تحتآجها ...!!
الي تحتآجه .. تحس بعيونه عليها الحين ،

سمـعت صوته المتوتر وهو يقول : يبه شدعـ...!!



قـآطعه وهو يوقف : انا نازل يا ام فيصل .. جيبي اختك و اغراضها وانا تحت انتظركم !



غمض عيونه و لف راسه لـ جنب و هو يبتسم بسخريه ،،
حس بعيونه تحرقه من الجرح ،
معاااه حق ابوه .. معاه حق .. خصوصا انه للحين ما اعتذر منه ولآ تكلم معه ،
بس مو هو السبب .. هو الي رافض يكلمه او حتى ينآظره .!!

حس فيه يتقدم للبـآب و سمع صوت رقعة الباب بعد خروجه ،
بلع ريقه و حب يبدد الجو المشحون وهو ينآظرهم من جديد : بتروحين ؟!


رفعت راسها له و تمت تنـآظره لـ ثواني .. فلتت منها دمعه سريعه و لفت راسها على جنب بخرعه .. ما تبيييه يلآحظ هالضعف الله يااخذ هالضعف ،
وقفت ويدها ورى ظهرها و سمعت صوت رحيق الي تنقل نظرآتهآ بينهم تقول : تبيني احضر لك اغراضك ؟


هزت راسها بـ " لأ " وهي تهمس بـ وجع : لأ .. انا بحضرهم !


هالجوآب كآن كافي انه يطيح قلبه لـ سابع ارض ،، بلع ريقه مره ثآنية و تحرك نآحيتها بدون وعي ،
رحيـق بسرعه قآلت بتوتر وهي تلاحظ الي بين هالاثنين .. العذاب الصامت الي هي سبق و كآنت بطلة فيه : عزوز .. انت بعد جيب اغراضك وتعال معنا لو تبي !



قالتها بأستعجآل .. مو مفكره برفض ابوه ،
الا انه هو وقف و نـآظرها بـ ابتسآمة خفيفه : ابوي ما رح يرضى !


كلآمه يدل على انه يبي يروح .. !
عقدت حوآجبها على خفيف و هي تحس انه عبد العزيز صار انسآن ثاااني ،
بفتره مو طويلة قدرت غصون تغير شخصيته بشكل كآآآمل ،
مووو هو نفسه الشاب المغرور المتعالي و الي مآ يعجبه حد ولآ شي .. !


تكلمت وهي تشوف غصون تتركهم و تدخل : عزيز .. تعال شوي بكلمك !



هو نآظر ظهر غصون و رد ينآظرها ،،
جـا جلس على الكنبة و هو يقول بصوت تعبان : بتاخذينها جد ؟


نآظرته و ابتسـمت لآ ارآديا و هي تحس بالالم الي بصوته .. كل الي قالته وهي تجلس : ما تبيني اخذها ؟!



رفع راسه لها بعدها كشر وهو يبعد عيونه : لأ .. عادي .. اصلا ...... أحنا بنترك بعض .. بعد ما تولد ، وش الفرق بين الحين و بعدين ؟!


كآنت خيبة الامل الي بصوته صآدمتها الى درجه ،
عضت على فمها و قآلت بعد صمت قصير : متأكد انك تبي تتركها ؟؟


فتـح رجوله أكثر و هو يرفع حآجب بسخرية : هي الي تبي تتركني .. صدقيني .. أختك عمرها ما رح تسامحني .. هه ما شفت قلب حقود مثل قلبها !



بلعت ريقها و هي تسند ظهرها على الكنبة ، ما لامته ولآ عاتبته على الي قاله ،
هي عااارفه اختها .. خصوصا بعـد ما صارت بينهم ذيك المشكلة الكبيرة .. لما شكت فيها هي ،
عرفت وش كثر غصون تحمل بين اظلآعها قلب متغلف بقالب قاااسي ،
و يمكن لأول مره بحياتها تحس عزوز معاه حق !

نقلت عيونها لبآب الغرفه و بعدها ردت تنآظره : طيب رح شفها .. قل لها الي فـ قلبك .. ترا هذي فرصتك الاخيره ، انت عارف انها لو جت معي .. ما رح ترد لك مثل ما قلت !!



لف راسه على جنب .. رحيق قاعده تذبحه بهالكلآم .. ما يبي حد يقول له انها بتتركه ،
وشلوون يصبر من غيرها ؟!
كيييف يتنفس وهي موب حوله ؟!
ماا يهم لو ما سآمحته العمر كله ،، مااا يهمه .. الي يهمه انها تتم بنفس المكآن الي هو فيه ،
يبي يستنشــق ذرآت قد دخلت لـ صدرها و تنفستها !!

يبيها تبكي على صدره مثل ما سوت من شوي ،
ما يبي اكثر .. حتى ولده ما يبيه ... يبيها هي وبس !!



سمع رحيق تحثه من جديد : اعتذر لها .. بتسآمحك .. مثل ما سامحتني والله هي قلبها طيب .. بس هي مخليه عقلها الي يمشيها .. رح انت واعتذر و خلها تغير رآيييها !



نآظرها و ابتسـم بسخرية : اعتذرت .. مليون مره .. و النتيجة وحده صدقيني !


كل الي قالته : الي اعرفه انك عنيد و راسك يااابس .. بتتنآزل بهالبسـآطة ؟


نآظرها شوي بعدها وقف بشكل مُفآجئ ،،
يمكن فعلا تكون هذي المره الاخيره الي تكون معه .. و يقدر يقول لها الي يبيه ،
و يمــكن اصلا تكون هذي اخر مره يشوفها فيها ،
بيقول لها الي بقلبه .. ما رح ييخبي اكثر ..وش ينتظر ؟













.♪



 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. إيه ، هي .. مجنووونه .. و غبية .. و حمآرة بعـد !!, آم آحممد آللله يآخذ شيطانك ><, أم روآن ><, لآلآ بتنتهي النكهآت ><, لا يارب ما تتعب نفسية تااااااج حراام واللله :(, أبي أكمل حيآتي معك, متى تحس بقلبه, مبدعه دموعه (), مبدعه دمووعتي واصلي ياقلبي, أتعب وأنا أقول مبدعة يالبّاك, أبو طلآل, أفنآن, أنا ما أستاهلك, الله يخليييك, الله يحفظك دمووعه, الله يصبرك, الله يشفيييك دمووووعه ="(, اللهم ززد وبارك =p, الي أبيه هو أنتي, الجده, احممممد ياويلك لووو تعرس ياويلك, احمد بعد عمري ="(, اروع كاتبه،أحلى روايه،أحمدونغم،تركي وتاج, تآج آلله يصصصصصبرك ع هالبلوه !, تااج ان ششاء الله تقوم ب السسلامه .. لاتطولي علينا دموووعه, بارت ورى بارت ابدااع ورى ابدااع, بتـعذب قلبين ما ينبضون الآ مع بعض .., تحرررررررررقني, ترييييك جلف وجع, ترررررررررركي خف ع البنت, ترررررررركيْ يرفع آلضضضغط ><, بصمه, بـدر, تــــركي, تـــــآج, بنـــدر, يآسسر >< =@, دمعة يتمية, دمعة يتيمة كاتبـــه متألــقه =), دمْووعه مآنقدر نصبر نزلين النكهات كلها =)), دموعه نبي نكهه تكفيين =$, دموعه كآتبه لن تتكرر ^^, دمووعه واصصلي والله معاكي واصصصلي واحنا وراكي =p ^^, دموووعه وش هالزززززين وش هالحلاااااااوه تسسسلمين, دمووووعه منتظرينك بإبداع آخر عسى الله لا يحرمنا من إبداعك وروحك, يالبى الكاتبات لا صاروا مثل دموعه, ياااالبببى الززززززين ي دمووووووووعه, ياااااسسسر الى الججججججحييييم, ياتكتب زي كذا يالاتكتب :), يارب بردد قلبيّ, يارب تشفي دموعه, جدوو خلي أحمد يتزوج, يسلمْ لنآ هَ آلقلم, حصه, يوسف, يوسف نذل ><, ربي يوفقك, رحيييييييق ="(, رحييييييق, روآن, روعه أحرف وإبدآع آسطر وحرفة كلمآت / فقط تجتمع مع دمعة يتيمه = ), سييييييييييييف و أفنااااااااااااان ومسسسسسسسستقبل ملييييييييء بالوووووورود, صيف, زيــد, شوكرن دمعة يتيمة, علمني, عماااااد خذ الملسونه وعدلها =d, عبد الله, عبدالله لا اوصيك ابرد حرتك بياسر, عبدالله و ميآر 3>, عبدالعزيز, غبيييييييييييييييييييه, عجوز النآر ( آم آحمد ), عزززززيْز =(, عززززززززززززززززيز ب المببببآرركك, غصون, غصوووون !!!, عزوووووز يحزن اهئ اهئ, فدك, فنووووووووون ضحكة البيت, هُنـآ الجمآل يَتحدثْ, هنا وهنا فقط يكمن الابداع والرقي, هنْـآ مقر آلإبدآع وَ منبعهْ (), نانه وأحمد وسعاده قادمه بإذن الله =), وش هالدم, نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ..!!, نغم لا تحطمين حياتك, نغم آحمد !! وش نهآيتكمم !!!!, نغم ليش تسافرين ؟ غبيييه =@, نغغمَ وشْ هَ آلسلبييهة ><, نغغغغغغغغم أحمممد مبرووووووووووووووووكك, وه م بغيتوآ ي أحمد, نوف = كنووووز, نكهآت مجنوووونه تسلمين ي أحلى دموووعه, نكهات من علقم الدنيآ حمااااااااااس ف حمااااااااااااااااس, طلآل, طلقني هسسسه, قلبها يخفق بطريقه مجنووووووووووووووووووووونــــه, كل نكهة أحلى من الثآنيه يسلم لنا هالقلم المبدع, كآتبه تخط آلإبدآع خطاً, كآدي, كآدي زيد مبروووووووووووووووووووووووووووووك, كادي وزيوووود )القرد والقرده خخ, كشششششششخه دمووووعه واصصصلي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية