كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء التاسع
للامـــ أمنيه ــــــــل
وصلت لبيت خالي في
وقت قياسي لان
الفضول شدني أعرف
وش ورى الشخص
اللي
أتصل فيني وحاول
أنه يفتح معي موضوع
وأنا ما عرفه دخلت
المزرعة وكانت
أنورها طافية إلا بعض
اللمبات القليلة
بصراحة ماأستغربت
لأن أكيد الكل رايحين
للحفلة اللي قالت عليها
أمي
دخلت السور طفيت
سيارتي ونزلت
توجهت للمجلس كان
مفتوح وانواره شغاله
تقدمت وسلمت على
الموجودين ووقفوا
للسلام طبعا كانوا
عيال خالي دحيم
وأثنين أول مره
أشوفهم سلمت عليهم
ونظراتهم ماتطمن
رجعت وجلست في
صدر المجلس بعد
ماأشار على عبدلله
وقام صب القهوة وأنا
أشرب فنجالي سمعت
الرجال يهمس لعبدالله
ويقول هذا هو وعبدالله
يقول له أيه يابن
الحلال هزيت فنجالي
وشكرّت من القهوة
وصرت أناظر في
الساعة علشان الرجال
أذا عنده حكي يقوله
وحطيت نفسي
مستعجل
XXXXXXXXXXXXX
للامــــ بقيه ــــل
حنان :وش تقولين يمه اللي
تقولينه شئ مو معقول
أمي : هذا العلم
وماجاك
حنان: يمه من اللي
خبرك
أمي: أقول وماتاخذين
موقف
حنان: قولي يمه الله
يستر
أمي : مرت خالك
دحيم
سارة من ورا الباب
كذب وافترا
حنان: سارة وش دراك
يمكن صدق ولاليش
ماتممت زواجه من
بنتها
سارة :هذي الغيرة
ماتعرفينها
أمي: الله يهديك ياحنان
هذيك سالفه ثانيه
ساره: وأنا أقول الناس
ليش مستعجلين في
الملكه أثر وراهم بلا
أمي :ساره ممكن
تسكتين
حنان: يمه بسألك أنا
ليش حظي دايم كذا
ماعمري تهنيت حتى
الانسان اللي صار
زوجي ماأتكشف علته
إلا بعدماطاح الفاس
بالراس ليش يمه
أمي: بسرعه ياسارة
قفلي الباب وتعالي
مآبي السالفه هاذي
تظهر ولا لمخلوق
كائن من كان
سارة : حتى أختي هيام
مانعلمها
أمي :هيام البلا كله
بتعلمينها منا وتعلم
زوجها المقرود وينتشر
الخبر في المنطقه كلها
علشان كذا أكتمن
الخبر لين أتأكد من
صحته وأذا جاكم أحد
بالسالفة قولوا أشاعة
مفهوم والا لا
أنا وسارة : مفهوم يمه
XXXXXXXXXXX
طلعت أمي وسارة
وجلست أنا لحالي من
جديد
ياربي أنا من شفت أمه
في زواج نورة وانا
أقول الحرمه فيها شي
كنها ماعمرها شافت
بنات
XXXXXXXXXX
الحمد لله جت أم أشواق
في الوقت المناسب
علشان أسالها عن بنات
خالي أبو نادر
أم أشواق: أشوى منيرة
عرفتي تدلين
منيرة :الحمد لله
مايضّيع أحد
أم اشواق :عسى خالك
عرفّك بالجماعة
منيرة : ما قصر الله
لايقصر بعمره
أقول أم أشواق
تعرفين بنات خالي
بونادر
أم أشواق: أيه أعرفهم
ليش
منيرة :حبيت أسأل كم
عددهم
أم أشواق : ثلاث
والولد واحد
منيرة : متزوجات
أم أشواق : جيتي على
الجرح
أم أشواق : هذا يا
طويلة
العمر البنات والحظ
الردي أصحاب يعني
مايجيهم عريس يخطب
إلا وفيه مية عله وعله
يعني بالمختصر مالهم
حظ
تصدقين عاد بنته
الكبيرة تزوجت وبعد
عشرة ماتهون إلا
على الكافر تزوج
زوجها عليها وحده
ماتجي ربعها بالجمال
ولا الاخلاق ولا
الطبايع
بنات أم نادر ذهب يا
أم ناصر مايعرف
قيمته ألامن يثمنه
منيرة : إلا على طاري
أم نادر وينها مشفتها
لاهي ولا البنت الثالثه
ماهم بجاين ولا ايش
أم أشواق: ياحليلك
الحين تشوفينها هي
وبنتها حنان ما تروح
مكان ألا في جنبها
تقول ماخلق غيرها
لحظه لحظه
الذيب عند طاريه
هذي أم نادر وبناتها
منيرة : وينهم
أم أشواق: واقفين مع
أم العروس
XXXXXXXXXXXX
ألتفت جهة ماتقول أم
أشواق شفت الحرمة
ماشاءالله صراحة بيّن
عليها مزيونه كانت
لابسه فستان لونه
كحلي ضيق وقصة من
تحت مبين جسمها
الحلو اللي ما يخفى
على الناظر
ولابسه في وسطها
حزام كرستال طالع
روعة عليها
ولابسه
عليه عبايه لف تاخذ
العقل وكملتها بالبرقع
اللي زادها حلاوة
كانت قمه
وعلى يسارها كان فيه
بنت قمة بالجمال
بصراحة شدتني
بجمالها كانت لابسه
فستان يقارب لون
ثوبي بس أفتح كان
بنفس موديل أمها
وشعرها أسود طويل
بس مو مره يوصل
لاخرظهرها ومسويته
ستريت كانت حلوه
حلوه بس المشكلة
عيونها فيها لمحة حزن
بيني وبين نفسي
قررت
أتعرف عليهم لاني
حسيت أن أفكار أم
نادر قريبه من أفكاري
حتى قبل أتعرف عليهم
xxxxxxxxxxxx
حسيت الرجال ماعنده
نيه يفتح أي موضوع
أو حوار علشان كذا
بادرت أنا بالحوار
وقلت
ناصر أقول عبد الله
متى أهل المزارع
يخلصون حفلاتهم
عبدالله : يعني ع
الساعه 12 آخر حد
لهم خاصه أذا كانت
الحفلة عائلية
ناصر: ماشاء الله
عبدالله : ليش تسأل
ناصر: ابد مواعد
الوالدة نمشي بعد
الحفلة
عبدالله : لايارجال وين
تمشون اليلة تنامون
عندنا
ناصر : تسلم والله بس
عندي دوام ولازم
أرجع اليوم
عبدالله : أقول ناصر
ماعرفتك على عيال
عم أبوي
سالم ,عبدالمحسن
ناصر : تشرفنا
سالم : لي الشرف
ناصر: عرفت
الصوت أنت اللي
كلمت عليّ
|