كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء الخامس
تعبت من كثر الألم
صرت آإأخاف اشكي
وأجرح قلبي بيدي
صعب انك إذا قلت آإأه
رد من حولك وقال : ( ماطفشتي من كثر ماتتألمين )
طيب وش ذمبي إذا ربي بلاني بالألم ؟
يا ربي ساعدني
مرت على سالفة
الملكة ثلاث أيام
وأنا كل ماأتذكراللي
قاله عريس الغفله
أحست بقلبي
يألمي وعيوني تمطر
مطروبدال الدموع
على قولتهم دم
ياربي كيف اتخطى الازمة
قبل كنت عانس هالحين
عانس ومرفوضه
قدام أغلب معارفنا
.
علمتني ذكريآتي
..خصّ لآ صآرت اليمة ~
أبتسم قدآم جرحي ،
و أطلق لـ صمتي عنآنه .!
إبتسمت
لــــين صآرت بسمتي فيـني قمــّة~
يعني من كثره جروحي
بسمتي تحتل خآنة ..!
سمعت طق على باب
غرفتي وطلعت أشوف مين
حنان: مين
أمي: أنا يحنان أفتحي الباب
بتكلم معك
قمت اغسل وجهي ما أبي
أمي تشوفني وتكدر
فيها اللي مكفيها
وأبوي يحرام
ذاك اليوم قام على
الرجال وطرده هو
وأهله بصراحه
أبوي برد حرتي
فيهم وقال قدامهم
XXXXXXXXXXXXXXXX
يوم الملكة
أبو نادر : أنا اللي أقول وقف
ياشيخ
الشيخ : أذكرالله يابو نادر
أبونادر: لا إله إلا الله
وألف من ذكره بس أنا
مايشرفني
أزوج بنتي حنان لواحد مثلك
يا فواز
فواز : لك الشرف يا بو نادر
أبو نادر:أنت اللي لك الشرف
والا واحد مثلك مدمن
مخدرات وعايفته بنت عمه
يحلم أن وحده من بناتي تاخذه
يا بن الحلال أحمد ربك والله
لولا وساطة أمام المسجد
وشهادته لك بنك تعالجت وألا
تحلم تشوف ظفرها والحين برا
من غير مطرود
طلع الرجال وأهله وقام كل
اللي با المجلس يبون
يروحون بس أبوي حلف على
الكل
وقال : الذبايح هذي سلامة
حنان وطلوعها من الشر قبل
تدخل فيه الحمد لله
على كل حال
XXXXXXXXXXXXXXXX
أمي : حنان يوم الخميس دخلة
بنت خالتك ولازم تحضريها
على الاقل نكسر عيون خلق
الله اللي بطت كبدي بشماتتها
حنان : حاضر يمه ومن
وراقلبي أبتسمت
تامر ياجميل أي حاجة تانيه
أمي: حنان قولي امين الله
يرزقك بالزوج الصالح
ضحكت في قلبي وقلت الى
الآن عندك أمل
أبتسمت وقلت: آمين
وأمي طلعت أهم شئ من
عندي مبسوطه
للامـــــــــ أمنيه ــــــــل
بعد ماعلمتني أمي بمواقفه
خالها المبدئيه طبعا أستانست
وعرفت بعدين أن اللي طلبتها
أمي هي نفسها الي شفتها
وزادة وناستي
وطلبت من أمي أنا نروح
الرياض أمي ماعارضت
بس خالها أصر أنها تجلس
وتحضر ملكة بنت أخوه من
الرضاع
اللي با التالي يطلع خال أمي
منيرة : ناصر ما أقدر أسري
معك للرياض خالك حلف علي
وأنا ماأقدر أفجر حلفه وأنا
أمك ومنها أشوف عوانيّ من
جهة أمي وأسلم عليهم بس
تكفى وأنا أمك لاتشغل قلبي
عليك انتبه لدوامك وصلاة والله
الله لاتنسى تطمني عليك
ناصر: خلاص يمه بخليك
عند هم ولاتنسين ترجعين لي
با لموافقه النهاية
منيرة :ههه الله يتمم على خير
ودعت أمي وسافرت
XXXXXXXXXXXXXXXX
بعد ماسافرناصر رجعت داخل
البيت ولقيت أشواق وأمها في
الصاله سلمت وجلست
وصرت أتامل أشواق يا ترى
تناسب ناصر ولا لا بعدين
قمت وأتذكر اللي صارلي
في بيت أم حسين ذاك اليوم
اللي ودوني فيه للمستشفى
أم سعد: دريتي يأم ناصر
منيرة : عن أيش يا أم سعد
أم سعد: لحول عن مرة ولدك
اللي طلقها يقولون أخذت واحد
ماخبِرطيب وصقار ووطلعاتة
وجياته مع الشيوخ و مايستغنون
عنه
ماقدرت أسيطر على نفسي
يوم سمعت الخبر وأنااتذكر
ناصر واللي صارله من ورا
ها العرس وأنها أعرست وولدي
الى الان عايش با الازمة
قررت عقبها أزوج ناصر
باسرع وقت قبل يسمع خبر
زواجها ويتحطم
XXXXXXXXXXXXXXXXX
أم أشواق: أم ناصر ....أم ناصر
منيرة :لبيه
أم شواق : عسى ماشر من
اليوم وأنا أكلمك ولا تردين
منيرة : ويش بغيتي ياعيوني
أم أشواق: إلا ناصر كم راتبه
أستغربت وأذهلت وش سالفتها
مــــــــــــــن الان بدينا الله
يستر من الجاي
|