كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء التاسع والعشرون
للامـــــــ بقيه ــــــــــــل
احس المشاكل راح ترجع من أول وجديد عزيزةماورى جيتها خير أبد
XXXXXXXXXXXXXXXXXXX
طلعنا من الفندق أنا وسارة وتوجهنا للربع الخالي المسافه حوالي ست ساعات لهناك
قررت أقضي اللي باقي من أجازتي معها حتى تتعود على الجو والمكان طبعا ماغفلت عن شئ مهم أني أشتري لسارة سلاح وأعلمها عليه لاني أشتغل في منطقه نفطيه تبعد حوالي 70 كيلو عن البلدة الاساسيه اللي أغلب سكانها من الاجانب ونادرا ماتلقى سعودين
وأنا خايف عليها ومادري وش لون أفاتحها
الله يستر
دق جوالي وانا اسوق وكانت سارة أقرب له مني
ومدت لي كان المتصل أمي وشكلها تبكي بجد
فيصل : الو يمه
ام سعود : فيصل وينك من الصبح وانا أحتريك
فيصل : يمه أنا أخذت سارة ورحت لبيتي
أم سعود : تروح لبيتك وماتجي تسلم على هذي مو طبايعك يافيصل
فيصل : اذكري الله يمه وانا قريب وأن شاءالله يوم الاربعاء أكون عندك
أم سعود : طاوعك قلبك
فيصل : يمه الله يهديك وش هالكلام يالله مع السلامه
أم سعود: مع السلامه مو منك من اللي جنبك
XXXXXXXXXXXXXXXXXXX
الساعة 7:30 وناصر الى الان مادق ليكون غير رايه ومامشى والامشى وصار عليه شئ الله يسترأخذت جوالي ودقيت عليه
XXXXXXXXXXXXXXXXXXX
مادري ليه الدنيا غير الدنيا المكان ظلام وعيوني ماني قادر أفتحها أسمع صوت الجوال
بعد شوي كني أستوعبت الوضع فتحت عيوني ولقيت حنان ترد على الجوال
XXXXXXXXXXXXXXXXXXX
الجوال من اليوم يدق وناصر موراضي يرد أبد
وش فيه يارب كان صاير له شئ
ناظرت جواله وكانت خالتي أم ناصر رديت عليها وانا أحس النعاس كابس علي
حنان : الو
منيره : حنان
حنان : اهلين خالتي صباح الخير
منيرة : صباح لنور
حنان : أسفه خالتي رديت على جوال ناصر بس هو الحين نايم وانا عجزت فيه
منيرة : أشوى أذا كان نايم خليه أنا حسبته مشى ومادق على خفت أنه صار له شئ لاسمح الله
حنان : لا خالتي الله يحفظه خالتي ناصر قام تبينه أيه عطينياه
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
ناصر بصوت كله نوم : هلا يمه
منيرة : ناصر وينك كم لي أحتريك
ناصر : يمه مسافة الطريق أن شاء الله
منيرة : توقع يمك
ناصر : يمه أخذتي علاجك
منيرة:
له هالحين ماخذته
ناصر: يمه أخذيه وعلى طول أكلي لاتحتريني
منيرة : أن شاء الله يمه
XXXXXXXXXXXXXXXXXXX
التفكير بيموتني وش الكلام اللي قاعدة تقوله نجلاء ليش تبي تتطلق من زوجها وش المشكله اللي له الدرجه بينهم معقول ناصر له دخل في الموضوع حتى ولو اللي وصلني من أخبار تقول أن زوجها الثاني ماعليه ماليان ومايشكي من شئ أنا لازم أقوم أسأل أختي عن الاسباب راسي بينفجر
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
خالتي ماجت ألاوراها شئ بس وش هو أنا ليش غلطت قدامها وقلت أني بطلق من زوجي المفروض ماتدري ألالما أتطلق واخلص علشان ماتسوي لي مشاكل اللي يستر خالتي من يوم قات تزورنا في الفترات الاخيرة تسبب لنا مشاكل اولها طلاق أمي من أبوي مرتين والسبب هي وبعدين طلاقي من ناصر انا واثقه أنها وراه والا وش اللي خلاها ترجع في نفس ليلة زواجي لزوجها مع أنها كانت تبي الطلاق منه وش اللي جد بالموضوع ياليت أعرف السر
XXXXXXXXXXXXXXXXXXX
احس أخلاقي ضايقه والدنيا عندي ولاشئ خاصه بعد اللي سواة فيصل فك عمره من أمي وراح وأنا الى الان مقابلها وابكي على الاطلال
مادري وش اللي صارلي اكيد أبليس يلعب علي امي مستحيل تفكر لي باللي يضرني لازم أخ قرار في حياتي قرار أقدر أستقل بعيد عن أمي
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
نزلت عند أختي وماحبت اني أسألها من البدايه عن اللي صاير مع نجلاء وليش ماتبي زوجها لاني عارفه نجلاء وطريقتها لابغت شئ لازم تجيبه
عزيزة: صباح الخير
ام نجلاء : صباح النور
عزيزة : وين الباقين أشوف البيت فاضي
أم نجلاء :ابد نجلاء نايمه وابوها راح الدوام
عزيزة : على طاري نجلاء وش صايرمعها ليش جالسه عندك وانت تقولين متزوجه
أم نجلاء :أبد جالسه عندي لانها ماتبي رجالها وطامح عنه تبي الطلاق
عزيزة : ليه وش المشكله وش صاير
ام نجلاء : أبد تقول مارتحت معه
عزيزة: حتى الاول مارتاحت معه وش جد
أم نجلاء: والله مادري يا ختي
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
منسدح على السرير النوم موراضي يجيني من بعد صلاة الفجر وافكر ياترى عزيزة ليش تختار الاوقات الصعبه وتظهر فيها اكيد وراها شئ
ماني قادر أنسى ليلة زواج ناصر وش سوت الايام تجري بسرعه كنه البارح
كنت طالع من البيت ماقدرت أروح للزواج جتني حمى ويالله أقدر اتحرك طليت مع الشباك كنت ابي الهوا البارد خاصه أن الوقت خريف وشفت حرمه تدخل بيت أم ناصر وشكلها مو مرتاح خاصه أنها تركض بسرعه توقعت أنها من اهل العرس لانها لابسه ملابس زواج وعليها عبايه رهيفه بس اللي تفاجاة من ذالك الوقت فتحت الباب ودخلت ودخل وراها هندي معه شنطه مارتحت للموضوع ونزلت أشوفه مع اني تعبان
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
بعد الاحداث بفترة
ثلاث أرامل نقضي فترة حداد صعبه لاأدري هل هوالحظ أم انه قدركتب علينا ونحن رضينا وقبلنا متى الايام تقبل علينا بالفرح مازال
الامــــــــــــــــ باقي ـــــــــــــــــــــــــل
في الجزء الاخــــــــــــــــــــــــير
|