لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-11, 01:40 PM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شبيه الريح

نسمة أمل

نوف بنت نايف

طلع القمر

بقايا روح

في نو لي تر

أرادة

وجودي يكفي

كل الشكر على تواجدكم العطر

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 15-03-11, 02:09 PM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثامن والعشرون
للامــــــــــ بقيه ــــــــــــــــــل

دخلت لغرفة الفندق وانا أقدم رجل واخر الثانيه اليوم أنا أحقق الحلم اللي عشت تسع سنوات موراضي يفارق بالي مادري ليش أحس بروحي ضايعه ومو عارفه أتصرف أحس اللي قاعد يصرلي مو طبيعي وين الفرح اللي ممكن تحس فيه أي بنت مثل حالتي الدنيا عندي فراغ مو قادره أملاه دخلت وجلت علي كرسي بوسط صالة الجناح وصرت أتأمل الشخص اللي واقف قبالي صحاني صوته بكلمه فجرت كل أحاسيس الحزن داخلي


فيصل : مبروك
مادري وش فيهاأحسها مستغربه اللي قاعد يصير فها شئ موطبيعي يمكن لانها عروس حاولت أشيل بعض الحرج اللي حاصل بيني وبينها بس ماقدرت اطلعت معي الاكلمه وحدة وقلتها وليتني ماقلتها فكتها مناحه بسم الله هذي كيف اسكتها قربت من عندها وناديتها
فيصل : سارة
رفعت عيوني والدموع خانقتي ماقدرت أرد

فيصل : سم الله عليك تحسين بشئ

أشرت براسي علامة أني طيبه ومافيني شي
بس وش أقول فجاه حسيت بحنين لامي وخواتي وقلت له

ساره : فيصل
بدون وعي كني سمعت احد يكلمني وردتها علي ثاني

ساره : فيصل

فيصل : أمري
ساره: أبي مويه
فيصل :من عيوني ثواني
جبيت المويه وانا أركض كني ماصدقت احد أمر علي
فيصل : سمي
ساره : سم الله عدوك
بغيت أقول وعدوك بس خفت تكون الوالده علشان كذا رديت رد دبلوماسي شوي وقلت
فيصل :تسلمين
بعد كذا شفتها جالسه وشكلها متوهقه بالفستان اللي عليها فقلت أبي أكلمها واذا شفتها ماعطتني وجه بسكت
فيصل : ساره أذا مضايقك الفستان غيريه على مايجي الاكل

XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX

اخيرا من اليوم أنتظره ينطقها لا الفستان مو مخليني أتنفس
سارة : ياليت عن اذنك
فيصل : تفضلي
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX



دخلت دورة المياه وانا أتعوذ من ابليس احس قلبي يرقع كن تاتصير لي مصيبه الله العالم فيها
اول شئ نزلت الفستان والجيبون حقه أنظرت شوي لانه أستنف كل طاقتي
غيرت ملابسي وتوضيت وطلعت من الحمام
لقيته مغير ملابسه وشكله متروش لان شعره مبلول

فيصل : حياك سارة تعالي
سارة : لامشكور
فيصل : أفا ترديني ماتوقعت من بدايتها كذا
سارة : ماعاش من يردك بس
فيصل : لابس ولاشئ اذا ماترديني تعالي
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
البيت تغير علي مو بيت أختي الاولي كل شئ تغير من يوم صارت السالفه ورحت عند زوجي بالشرقيه معاد جيت مادري ليش هو خوف وألا ايش طقيت الباب وطلعت لي خادمة شكلها جديد سألتها وين ماما ونجلاء
قالت مو فيه عند بيت جيران
خليتها تدخل شنطتي ودخلت للمجلس أحتريهم
وماطولت شوي ودخلت نجلا وامها

أم نجلاء : هلا والله القمر والاشبيه زارنا اليوم
عزيزة : لا أنا وويارب يكون مرحب فيني
أم نجلاء:العين أوسع من البيت
عزيزه : تسلمين هذا العشم والله أخبارك يانجلاء
نجلاء :تمام
عزيزه: مبروك الزواج الثاني

نجلاء: ماقدر أقولك الله يبارك فيك لاني نويت الطلاق على قولتك للمره الثانيه

XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
آخر ماتوقعت أن خالتي عزيزه تزورنا من بعد سالفه طلاقي من ناصربس الغريب أنها ترجع بعد المده هذي كلها في نفس الوقت اللي قررت فيه أرجع لناصر
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
شفت سياره غريبه موقفه عند بيت الجيران أستغربت ويوم نلت الحرمه عرفتها من ولها وطريقتها في العبايه كانت لابسه عبايه لف هذا عزيزة أم الفتن بس قلت أتاكد من السواق حقهم لاجا لصلاة العشاء
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
عند باب المسجد سألته
حسين : هارفيق أخبارك
السواق: تمام كلشئ تمام
حسين : مبسوط كويس
السواق: الحمد لله
حسين : رفيق فيه اليوم سيارة غريب يجي عند بيت بابا مين
السواق : هذا عزيزه أخت مدام يجي من شرقيه يمن يجلس أثنين اسبوع أوثلاثه بس هي يجي يزور مدام
ياكثربربرتك حسين : صديق أنت كيف أعرف
السواق : هذا شغاله مال هم كلام
حسين : تدري صديق الصلاة فاتتنا ياالله عجل
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
أحس البيت بعد ناصر ظلام البيت مافيه ونس

أخذت تلفوني بانبهه لموعد علاجي لقيت مكالمتين من ناصر ورساله يمكن قبل دقايق فتحت الرساله كاتب فيها (يمه ردي علي فيك شي )
دقيت عليه ورفعت الخط من أول رنه
ناصر: يمه فيك شئ ليش ماتردين
منيره : سم الله لامافيني شئ بس أنت وش فيك
ناصر: أبد تروعت عليك أحسب فيك شئ

منيره : لامافيني شئ ناصر
ناصر: نعم يمه
منيرة : متى بتجي
ناصر: بكره بعد صلاة الفجر كنت ناوي أمشي الليله بس بعدين أستخرت قلت الصباح رباح
منيره :طيب ناصر نام بدري ولامشيت دق علي
ناصر : طيب يمه يالله فمان الله
منيره : فمان الكريم
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
التفت للمجلس حولي مافيه أحد الدلال زي ماهي عقب الرياجيل خالي ونادر راحوا ينامون وفي الصجه واللجه ماحد ذكرني

رفعت تلفوني أشوف ست الحسن اللي من يوم جت زابنه أمها وانا في خبر كان بس ولو شكلهم حالتهم صعبه
الجوال يدق ماحد يرفعه وين راحت
سويت أعاده للاتصال وأخيرا ردت
حنان : هلا ناصر
ناصر: هلا فيك
حنان : ناصر وينك
ناصر: وين بعد في الرياض
حنان : ناصر من جدك متى سريت
ناصر: من بدري
حنان : وليش ماقلت لي
ناصر: أنا ادري عنك من جينا ماشفت وجهك
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
ماصدقت ناصر لان ناصر شكله جالس بالمجلس لاني المكيف وراه يطلع صوت وهذا مكيف مجلسنا الخربان
نزلت بسرعه أبي أشوف هو ليش جالس يكذب علي
وكانت السماعه على أذني
دخلت المجلس من الباب الثاني وكان معطيني جنبه اليمين ولا حاس علي ومستمر في الكذب نزلت الجوال وجيت من وراه بشويش ولفيت يديني على رقبته

ناصر : بسم الله
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
فيصل : ساره ودي أقولك شئ بس ياليت تقدرين موقفي وتتفهمينه

يوم قال الكلام هذا حسيت أن فيه شئ مو طبيعي أنا دايم كذا أذا تغير على شئ أتشاءم وبدون وعي حواسي كلها أتوجهت للشئ اللي راح يقوله
فيصل : انا راح أخذك للمكان اللي أشتغل فيه وماراح نقدر نتمشى مع بعض أبي أقضي أجازتي معك هناك علشان تتعودين على المكان

بدون شعورقلت : أشوى

يوم سمعتها تقول أشوى ماقدرت أسيطر على نفسي
فيصل : اشوى ههههههههههه
انحرجت منه توقعته مافهم الكلمه بما أنهم ساكنين في المدينه واحنا في المزارع

فيصل وانا مو قادر أسيطر على نفسي الى الان : اشوى ليش
سارة : بس كذا
حسيت دموعه بدت تصب صب من الضحك ولقيت نفسي أضحك معه بس فجاة توقف وسألني
فيصل: سارة وين جوالك
سارة : مادري
فيصل : ماتدرين وين جوالك
سارة : يمكن في الشنطه
فيصل : وين الشنطه
سارة : في الغرفه
فيصل : تمام اجل أمشي أنا وياك نشوف وين الجوال

مادري ويش أسوي صراحه أربكني دخل قبلي الغرفه قال عطيني رقمتك عطيته رقمي ودق على جوالي وعرف مكان الشنطه واخذ الجوال منها وانسدح على السرير وانا ماني مصدقه ومذهوله أنه فتح شنطتي واخذ جوالي منها
فيصل : سارة تعالي هنا
ساره : وين
فيصل وين بعد جنبي
ساره : علي السرير
فيصل : على ويش أجل
حسيت بشوي ضيق من لهجته وزريته علي قلت في نفسي هي خربانه خربانه هالحين والا بعدين
أنسدت على السرير وانا حذره ماحسيت بعمري ألا وانا في حضنه
سارة : يمه
فيصل : وش فيك أبي الرقم السري

XXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
حطت يدينها على رقبتي وعرفتها على طول
ناصر : حنان بدال اللعب روحي جيبي فراش أبي أرقد
حنان : الشرهه مو عليك على اللي ياخذ بخاطرك ويقول أنك موجود
ناصر : ليه وانا في نظرك ماني موجود أدري مستخفه فيني ومعتبرتني بزر صح

حنان : انا
ناصر : أيه أنت
حنان : ناصر ماعرفتلك أن دلعتك قلت أنا بزر وان سفهتك قلت اني موحاطه لك أعتبار ماعرفت أبقطك
ناصر: تعالي بقولك
من نظرت ناصر قلت أكيد بقولي كلام رومنسي
جيت عنده وقلت
حنان :لبيه حبيبي
ناصر: روحي جيبي فراش
أنصدمت بس مع ناصر أتجاوز الصدمات بسرعه
ناصر : عندي أقتراح
حنان : وش هو
ناصر : نطلع غرفتك لان ظهري يوجعني ويبيلي أحد يمسح على ظهري لين أرقد
حنان : لاوالله







xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx


ما ارتحت لجية عزيزة حيست أن وراها مصيبه وان الماضي راح
ينكشف بس تأخر


 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 15-03-11, 11:01 PM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160926
المشاركات: 1,344
الجنس أنثى
معدل التقييم: إرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 280

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إرادة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخيراً انحلت عقدة فيصل وسارة وتزوجو<<<<< ألف مبروك
لكن الغريب أنها تقول أنه حلم له تسع سنوات لم يفارق خيالها
هي ليست كبيرة إلى هذا الحد حتى تيأس من الزواج
فما الذي حداها لهذا القول؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزة........
الزائر الغريب والغير مرغوب به كما يبدو
هل لها علاقة بسحر ناصر؟؟؟؟؟؟؟
أم أن لها علاقة بطلاقه من نجلاء؟؟؟؟؟؟؟
ثم ما هذه الصدفة الغريبة لعودتها في مثل هذا الوقت
بعد أن بدأت نجلاء بالتفكير في العودة إلى ناصر!!!!!!!
وهل والدة نجلاء على علم بمن سحر ناصر
وما هو هذا السر الذي تخشاه ولما تخشى انكشافه؟؟؟؟؟

ناصر وحنان...........
رغم أننا لم نعلم بعد ماذا كان يريد ناصر أن يسأل الشيخ
الأمر الذي يبدوا أنه يتعلق بحنان
إلا أنه اليوم يبدو أنه يبحث عن مشكلة ما ليثيرها معها
ليصل إلى شيء في نفسه
فما هو يا ترى؟؟؟؟؟؟؟

ألف علامة استفهام رافقت هذا الجزء
نتمنى أن تحل في الجزء القادم

أخي العزيز
ألف شكر على جزء لم يشبع فضولنا حول كثير من الأمور
ولكن الشيء الجميل يستحق من ينتظره
ويتابعه باستمرار
حفظك الله ورعاك

 
 

 

عرض البوم صور إرادة   رد مع اقتباس
قديم 15-03-11, 11:35 PM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144510
المشاركات: 252
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسمة امل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسمة امل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلم على البارت
فيصل & ساره :الحمد لله اخيرا تزوج فيصل من ساره وانه بياخذها معه لمكان عمله ومو تاركها عند امه .
وناصر &حنان : وش فيه ناصر مره يبيها تدلعه ومره يتريق عليها الله يعين حنان عليه .
نجلاء : الله يستر منها ,
ومنو عزيزه الى جايه زياره الله يستر منها لايكون لها علاقه بسحر ناصر .
بانتظار البارت القادم بشوق

 
 

 

عرض البوم صور نسمة امل   رد مع اقتباس
قديم 16-03-11, 11:25 AM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164505
المشاركات: 62
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيه الريح85 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 84

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيه الريح85 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله اللرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم بارت طويل تسلم ايديك ساره موقفها غريب يعني حسيت عمرها 40 سنه ويأست من الزواج
اما ناصر ليش تعامله مع حنان غريب وما سال الشيخ عنه ام عن حنان
عزيزه شخصيه جديده وشكل قصتها طويله ولها دخل بسحر ناصر ونجلاء


اخي العزيز الروايه روعه بس احيانا الاحداث تكون قليله ولا تترك اثر نريد بارتات فيها احداث ووصف اكثر للمشاعر لان الروايه قصتها رائعه

 
 

 

عرض البوم صور شبيه الريح85   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ا للأمــــــــــــــــ بقيه ـــــــــــــــــــــــــــــل, تستحق القراءه, بقية الامل, قصه جميله
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t147657.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-10-14 02:29 AM


الساعة الآن 10:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية