كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجــــزء الثالث
للأمــــ بقيه ـــــــــل
قِلبُيِ .. تِغيُرِ وَصِآإرِ ( يموِتَ ) مآإيَشكيِ
حتىآِ آنيِ آحسُ
................* كنِهَ بَ , الوجعِ يفِرحِ !
حسيت الدنيا تدور فيني معقول
اللي تقوله أمي أنا أتزوج
مدمن لا وله سوابق ما قدرت
أعلق أو أقوول أي شي سكت
وكأن الصدمة شلتني
سارة:يمه من عقلك ولا
تمزحين
أمي: لاما أمزح من عقلي
وقلبي وروحي يا سارة وحده
في سن حنان ياترى مين راح
يقبل فيها
سارة :يمه أنت واعية وش
تقولين ؟؟
أمي :أيه واعية حنان قريب
تدخل الخمسة وثلاثين
وفرصتها في الإنجاب قلت
أفهموني يا بنات نبي نشوف
ضنا حنان .........
XXXXXXXXXXXXXXXX
للأمــــــــ أمنيه ـــــــــل
حسيت أن أمي تمزح أو تجس
نبض زي ما يقولون
ناصر: هههه يمه أكيد تبين
توسعين صدري صح
منيرة: لا يا ناصر أنا أقصد كل
كلمة أقولها أنته
ياناصرماعشت حياتك زي
الباقين حتى زواجك كان
بالنسبة لي ولك كارثة يادوب
من فترة تخطينها
ناصر: يمه
منيرة : لحظه يا ناصر خلني
أكمل اللي في خاطري ناصر
أنته يوم تزوجت كنت يادوب
في الواحد والعشرين زوجتك
لاني مريضه والسكر يوم
ورى يوم قاعد ينهش فيني
وأبي أشوفك تبني أسرة
واتطمن عليك
ناصر: الله يطول بعمرك يمه
لاتقولين الكلام هذا لسمعتك
أحس صدري يطبق علي اللي
منيرة :ناصر أنت منت صغير
عمرك الحين خمس وعشرين
أبي أتطمن عليك ممكن تحقق
لي هالطلب
ناصر:يمه أنتي عارفه
ظروفي
منيرة: عارفة يمه بس نبي
نخطب بس وأبيك تتقبل
الموضوع شوي شوي لين
يوم العرس يرضيك كذا
ياناصر
ناصر:يمه أحسك مو فأهمتني
أناوين وأنت وين يمه الفشل
كان نصيبي وماأبي أجرب
مره ثانيه
منيرة:ناصر إذا كان لي خاطر
عندك لازم ترضى باللي
أسويه لاني مآبي إلا مصلحتك
ناصر:الإله إلا الله اللي تأمرين
فيه يمه بس يكون في علمك
أنا لي شروط لازم اللي أخذها
تتقبلها ومتعارض
منيرة: تامريمه الله يوفقك
XXXXXXXXXXXXXXXXX
للأمـــــ بقيه ــــــــــــــــــــل
حنان:سكت مادي ويش أقول
كل الكلام اللي قالته أمي واقع
وماجابت شي من عندها بس
حسيت من كلام أمي أني
أنسانة تعيش خارج المدار اللي
أنرسم للبشرية حسيت ولأول
مره من فترة طويلة أني
عــــــــــــانـــــــــــــــــــــس!!!
أصَعبْ إحسَآسْ أنخلقَ يغَمرك : حَسِرهَ وَنِدّمْ ..!
وَأنتْ تَركضْ للأملْ تَوُصلهَ يطّلع ,،/ آلِـمْ .
أمي :حنان زعلتي مني يمك
حنان :لا يمه مو زعلانه منك
زعلانه من الدنيا اللي ما
رضت تعطيني على كيفي
يمه أسألك بالله أنا وش
ينقصني عن بنات جيلي
الجمال موجود بشهادة الكل
من يوم دخلت العشرين والكل
يسأل عني أنت بنت مين
مخطوبه وألا لا
يمه أسالك
وين راحوا اللي يسألون عني
وين اختفوا ليش يبدون
إعجابهم ويقفون يمـــــه
ينقصني أخلاق أخلاقي يشهد
لها الكل
مو نظيفة مو لطيفه
كل هذا مو فيني وقعدت أبكي
بقوة جت أمي وجلست جنبي
أمي:بسم الله عليك ياحنان أنت
كامله والكامل الله حنان
صدقيني ياحنان هم الخسرانين
حنان أنت اللي بياخذك والله أن
أمه داعية له
حنان: تدرين يمه ويش
ينقصني شئ واحد تدرين وش
هو الحـــــــــــــــظ
عندَما يخذلوُن أحسسّسآسي , ويكسسًرونِ أحلآمي
بَ قسَوهٍ ويرحُلون عنيِ
كَ الأيَآم / كَ العُمر ..
وينبَت فيْ قلبيَ جرحَ بَأتسسَـإع الفرَآغ خلفهُم
ثمْ تأتيَ بهُم الأيَآم إليّ مٍن جديييّييد
فَ كيفَ أسسسَتقبل عودَتهم *ومَآذإ أقَول لهُم ؟
XXXXXXXXXXXXXXXXX
للأمـــــــــــ أمنيه ـــــــــــــل
وصلنا بيت خال أمي اللي هو
في الاساس خالي على قول
أمي بس الصراحة كان
أستقبالهم راقي لا خالي ولا
عياله
رحبوا فينا بعد ماعرفت فينا
أمي أنا قلطوني في المجلس
وأمي دخلت عند الحريم سوى
خالي عزيمه على شرفي أنا
والوالدة وماتركوا أحد من
جيرانهم إلا عزموه وخالي
ماقصر أعتبرني زي واحد من
عياله وصار يتجاذب معي
الكلام بكل طلاقه
خالي دحيم: وشلونك ياناصر
عساك بس طيب
ناصر: بخير يا خالي وأنت
كيفك وكيف الاهل عساهم
بخير
خالي دحيم : بخير يا بوك
وانت عساك بس مستانس
ومبسوط
ناصر : الحمد لله ياخالي
بعدها بنص ساعة قلط خالي
العشاء على شرفي وبعد
ماطلعنا من العشاء طلبت أمي
من خالي أنها تجلس معه على
أنفراد
بصراحة حبيت أني أكلم خالي
قبل أكلم حريمة لاني أعرفة
إذا قال كلمة ما يثنيها بالعربي
أبيه مايردني بعد ما لان ناصر
لانه فرصتي الاخيره
|