كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء الثاني والعشرون
للامـــــ بقيه ـــــــــــــــل
ناصر : ياولد
أم نادر: حياك أدخل ماقدامك أحد
دخلت المجلس حق الحريم وما لقيت ألا خالتي جالسه وفي حضها وحده من بنات هيام الله يرحمها
ناصر : مساء الخير ياخاله
أم نادر : هلامساءالنور وشلونك ياولدي عساك بخير
ناصر: الحمد لله خالتي وينها حنان ما شوفها
أم: نادر قريبه الحين تجي
قامت خالتي تنادي حنان وانا أنتظرومر الوقت يمكن ماحد حس به كثري نعست مادري كيف وليه
بس تفاجأت بحنان تقومني بهمس كعادتها
حنان: ناصر قوم كسر المركا رقبتك
ناظرت في الساعه شفتها ثنعش ونص يعني صار ساعتين ونص نايم والهانم خبر خير
ناصر: حنان وينك من اليوم
حنان : موجوده وين تبيني أروح
ناصر : حنان مومعنى أني ساكت عنك قمتي تستهئزي فيني
حنان أحترميني وألاوالله تصير علوم
على فكرة ألا الان مقدر ظروفك ولاودي أظغط عليك بس أنت موكفو
حنان: وليش أن شاء الله مقدر ظروفي
عادي قلها وخلصني وو ألا أنت موقادر
ناصر : حنان وش تقصدين مافهمت عليك
حنان : أبد سلامتك فهمك كفايه
ناصر: أقول بلا كثرت حكي ويا لله
جهزي أغراضك
حنان : وين بنروح
ناصر : على بيتك ياهانم وين بعد
حنان : ناصر أنت صاحي أختي مالها متوفيه أسبوع وتبيني أمشي معك الظاهر أن مخك فارغ
ناصر:صحيح صدقتي مخي فارغ اللي تارك أمي وراي أسبوع ومقابلك
حنان : اللحين أنت جالس تلف وتدور وش تبي
ناصر:
أبيك تمشين الحين قدامي وبدون صوت
مادري وش أسوي أحس حشرني في الزاوية زي مايقول دايم
حنان:ناصر الله يخليك بجلس يومين
ناصر :وشهوله يالله بلاكثرت حكي بسرعة تراني مصيف
حنان : ناصر واللي يرحم والديك الله يخليك لي ولا يرحرمني منك تكفى بس يومين
يوم سمعتها تقول تكفى والله يخليك ماقدرت أستحمل شفتها وهي ترجاني كني أنا اللي أكبر منها وهي اللي أصغر مني
سبحان الله في الموقف هذا ماأقدر أرد لها طلب بس قلت في نفسي أحاول أستعطفها وأشوف تحن علي مثل ماأحن عليها ولاماتبي ألافرقاي
ناصر : حنان يعني يرضيك أخلي دوامي أسبوع كامل والوالدة مادري عنها شئ بس بالتلفون متواصل معها يعني حتى لوفيها شئ ماراح تقول
حنان : بس يا ناصر تشوفها حلوه أترك أمي وأبوي وهم محتاجين لي ناصرتكفى
ناصر : حنان يعني تعبي ومشواري للرياض رايح جاي خلال أسبوع مايعني لك شئ
حنان : ألايهمني ويعنيلي بس
ناصر : لابس ولاشئ يالله روحي جهزي شنطتك بنرجع الفجر
حنان : تو الناس
ناصر: لاحول وبعدين
حنان : خلاص أن شاء الله يالله عن أذنك
ناصر: وين
حنان:
أجهز الشنطه وأشوف أمي يوم تركتها كانت مقطعه نفسها من البكى
ناصر : وأنا من يشوفني
حنان : ليه علامك ميته بنتك وأنا ماأدري
ناصر : مو بنتي اللي ماتت الظاهر زوجتي
حنان : سمله علي عدويني أول
ناصر : أي والله سمله عليك بس لي أسبوع يامدام وثوبي واحد حتى التروش ماتروشت لاني نسيت أجيب لي ثياب وزوجتي اللي تسمي على نفسها ناسيتني
حنان : ناصر لاتحسسني بالذنب خلاص تعال معي باغسل ثوبك
ناصر: كيف يهانم وانا مامعي غيار حتى
حنان : خلاص أمش وأنا أدبرك
طلعت وطلع معي لغرفتي دخلته الغرفه ورحت عند أمي لقيتها ضامه هيا اللي أول ما شافتني تعلقت فيني الله على الدنيا صار كلام أمي يدور في بالي الحين لوطعت أمي وجبت عيال لكبرتي زي ما تقول ومت قبل أشوفهم يكبرون ويتزوجون وهم بصحه وعافيه
وش راح يكون شعورهم أتوقع المرار
اللي مايقدر يستحمله أي شخص خاصة أذا كان طفل
يالله
حنان: وشلونك يمه الحين عسى ماتحسين بتعب
أم نادر: التعب موجود بس موبا لجسد هنا وأشرت لقلبها اللي فقدته ياحنان مو با لشئ البسيط أنا فقدت أنسان عوضني عن أمي فترة فقدت الحنان اللي كان يتمثل فيها حنان هيام كانت تقريبا تجيني كل يوم تشكي من رجلها خاصه بعد ماتزوج عليها وأنا أقول أصبري وأجلسي على بناتك وهومصيره يرجع لك مادريت أنها هي مصيرها الموت وعلى يدينه بس ماجاب أبوي حره أن ماخليته يترجاني أطلعه من السجن
حنان : يمه أذكري الله واسترجعي
مافكرتي في البنات وش يكون مصيرهم لكبروا وش يقولون الناس عنهم أبوهم قتل أمهم وجدتهم سجنته
يمه فكري في أبوي قدام الرياجيل
وش موقفه أقل شي بيقولون أن حرمته مسيطرة عليه وأنه رخمه
أم نادر: حنان أفهميني أنا في قلبي حره ماراح تطلع الا لما أخليه يعفن في السجن
وبعدين يتنازل عن البنات ويفارق الله لايرده
حنان : يوه يمه نسيتيني
أم نادر : خير حنان وش نسيتك
حنان : أبد يمه ناصر يبيني أغسل ثوبه ووماجبت معي ملابس
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
أحس أني لي قريب السته شهور وأنا أعيش في دوامةغير راضيه عن نفسي الملل مسيطر علي الرجال اللي أخذته طول وقته مشغول طلعاته من الأولويات وأنا وين أنا في حياته الان أنا في بيت أهلي أنتظر متى يحن علي ويرجع وياخذني علشان أروح لبيتي
الحين أنا متحسفه كد شعر راسي أبي ناصر يرجعلي بس وش الطريقه اللي تخليه يفكر فيني من جديدأول خطوه راح أسويها أن أتطلق من القرف اللي تزوجته وبعدين أفكر على رواق
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
ماأدري وش أقول لعمي بعد مادقت علي الوالده وقالت لي أنها تبيني أطلق سارة لان أسرتهم باين عليهم مشؤومه
للاسف كل مازاد كره أمي لها حسيت أن جنوني فيها يزيد بس لمتى راح أستحمل راح أفاجئ أمي والكل علشان كذا طلبت من نادر أني أتكلم مع أمه على أنفراد
|