كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء الواحد والعشــــــــرون
للامـــــ بقيه ـــــــــــــــــــل
كنت أرقى الدرج والفرحه مو سايعتني معقول هذا أنا واللي وراي ناصر ماني مصدقه اللي يصير
حاسه أن بعد السعادة هذي شئ
لاني كل عمري فرحتي ماتكمل
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
كانت حنان مرتبكه
أحس فيها شئ مو طبيعي جيت بسألها بعدين تراجعت دخلت الغرفه ودخلت وراها
فجأة جلست على أقرب كرسي
ناصر :حنان عسى ماشر
حنان :مادري ليش أحس بغصه
ناصر : سلامتك يمكن عندك ضغط أنا رايح أجيب مقياس الضغط أبي أشوف ضغطك
حنان : ناصر تعال صدقني مافيني شئ
ناصر: أذا مافيك شئ تعالي وأجلسي هنا
رحتله وجلست جنبه وأنا أحس فيه شئ مضايقني بس مادري وش هو كنت أتوقع أني متضايقه من ملابسي
حنان : ناصر ممكن تسمحلي شوي
ناصر :تفضلي
طلعت من عندي وأنا محتار البنت وش صار فيها توها وش زينها يا ترى درت عن شئ وألا لا
طلعت من الغرفه ورحت غرفة أمي طبعا ماطقيت الباب لاني توقعت الوالدة نايمه وماكنت أبي أزعجها كنت أبي أشوف شلونها مع السكر خاصة بعد الخبر اللي سمعته وتركها للعشاء توقعت السكر معها نازل
أخذت علبة عصير ودرعمت
مالقيت أمي في سريرها وسمعت صوت عند دولاب الملابس ميلت جسمي أبي أشوف من اللي عنده طلعت حنان واقفه عند الدولاب وماعليها ألا شلحه لونها أسود وتطلع في الملابس وتحذف وهي تكلم نفسها
جيت من وراها وضميتها وشكلها خافت مني
حنان: بسم الله من
ناصر : أنا لايطلع لك صوت
حنان:ناصر بعد شوي لاتجي أمك وتشوفنا
خلاص معاد أقدر أتكلم من سكرة قربها ناصر: حنان ودي الحين أكون معك بكوكب ثاني أعيش فيه بعيد عن الناس وأذاهم
يوه أزريت أتخلص منه وأنفاسه تحرقني وأناخلاص منحرجه خاصة أنه أول مره يشوفني بالشكل هذا
لزني على باب الدولاب وصار وجهي مقابل لوجه وأنا مغمضه عيوني وفي نفسي أقول خلاص ماأبي ولد يمه
منيرة : ناصر وش تسوي هنا
معادلي وجه سحبت حنان اللي دست وجها في صدري وطلعنا لغرفتنا
يوم أقبلت حنان على الغرفه فتحت الباب
وسكرته في وجهي
الحقيقه مازعلت لاني قدرت أنها منحرجه مني
رجعت لامي
ناصر : يمه تبين شئ
منيرة :لا يمه ما بي شئ
ناصر
ناصر :نعم يمه
منيرة :أتمنى ماوشوف المواقف هذي مرة ثانيه
ناصر : أي مواقف
منيرة: مايحتاج أوضح أنت
فاهم
ناصر : يمه أنا بمشي الفجر وش رايك تخاوينا
منيرة : لايمك أنا ماحب المواقف هذي
روحوا الله يستر عليكم
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
طلعت من عند الوالدة ورحت غرفة التلفزيون شغلته على الاخباريه وأنسدحت وغطيت في النوم ماوعيت ألاعلى صوت حنان توعيني على صلاة الفجر
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
بعد ماسكرت الباب في وجه ناصر ماعاد سمعت له حس لفيت علي جلال صلاة وطلعت لغرفة خالتي علشان أغير ملابسي
دخلت الغرفه وأخت لي جلابيه لونها أحمر لبستها وطلعت أسكر لمبات البيت زي كل ليله
لقيت غرفة التلفزيون شغاله أنوارها
وناصر نايم على الكنبه طفيت التلفزيون وخليته نايم
وطلعت للجناح وأنسدحت ونمت وعيت على صوت المؤذن رحت للحمام توضيت للصلاة وطلعت أشوف ناصرهو قام للصلاة والا الى الان راقد
دخلت لقيت المكان زي ماهو
قربت عنده سبحان الله أحس ناصر قريب مني مشاعري ناحيته تشبه مشاعر الامومه اللي يحسون فيها الحريم
حنان: ناصر
ناصر : همممممممم
حنان بهمس: ناصرقوم صلاة الفجر
ناصر: خلاص زين
حنان بهمس أنعم : ناصر بتفوتك الصلاة يالله قوم
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
فتحت عيوني بسرعه وشفت حنان واقفه عند راسي
ناصر : نعم وش تبين
وخرت عنه حنان: أبد صلاة الفجر ما ودك تصلي
ناصر : يالله قايم
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
طلعت لغرفتي على السريع وتروشت
ونزلت بسرعه ألحق على الركعه الاولى
فتحت الباب وسكرته بسرعه
ناصربصوت عالي : حنان
توقعته طلع من رجده للباب
ويوم ناداني تروعت
حنان : بسم الله
ناصر: أسم الله عليك تروعتي
حنان: لابس ماتوقعتك ترجع
ناصر : أنا راجع علشان أقول أنّا بعد الصلاة ماشين للمزارع
حنان: ليش فيه شئ
ناصر: مافيه شئ بس ماودك تزورين أهلك
حنان: ناصر وين جوالي من البارح وهو معك
ناصر : الجوال في الغرفه فوق الطاوله
تبينه روحي أخذيه بس و فيك
حنان: بعد عني وأشوى أنها جت منك أنا عارفه من البدايه أنك ما تبيني
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
الحرمه و جاها سبحان الله أنقلب مزاجها علشان قلت أبي أوديك لاهلك
مسكت يديها وعيوني في عيونها اللي كلها دموع خلاص قررت أعلمها وفي النهايه
تراجعت
سلم الشيخ وفاتتني صلاة الفجر
ناصر : عجبك كذا
حنان: ................
رحت أصلي الفجر وبعد الصلاة
طلعت اشغل السيارة وأجيبها عند باب البيت
تركت السيارة ورحت أناديها لقيتها منزله القش كله
حزت في نفسي أنها تاخذ أغراضها كلها
وقررت أعلمها قربت شناطها من السيارة
ناصر : حنان وين الشنطه اللي فيها الاغراض الضروريه
حنان: ناصر شيل الشناط كلها
ناصر: حنان يمين بالله ماتروح معي ولاشنطه ألااللي فيها الاغراض الضروريه
حنان: الحمــــــراء
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
رجعت الشناط داخل ورجعت للسياره
لقيتها ركبت
ناصر : حنان عطيني أيدك
حنان : وش تبيها
ناصر : أبد بس أبي أمسكها علشان لانمت تصحيني
حنان : ليش أجل أنت فيك نوم
ناصر: أحس بشوي نعاس
حنان: مو لازم نسافر اليوم خل العصر
ناصر: ليت ينفع
XXXXXXXXXXXXXXXXXXX
مرت الاربع ساعات زي البرق
دخلت سور البيت ووقت السيارة عند باب الحريم اللي كان زحمة فيه حريم كثير طالعات منه كانت الساعة تقريبا عشر الصباح
أرتعبت حنان وحولت تنزل وأنا ماعطيتها فرصه قفلت الباب بسرعة
حنان : ناصر أفتح الباب ليش قفلته
ناصر : لاني أبيك شوي
حنان : ناصر أجل كلامك بعدين
ناصر: صبري بس
شوي
لما شفت الحريم راحوا نزلت من السيارة ورحت لباب المساعد وفتحه ونزلتها
ناصر:حنان ماودي أقولك الخبر هذا بس والله مطر
حنان: ناصر أبوي فيه شئ
قربت منها وضميتها بقوه وهمست في أذنها
ناصر: حنان هيام تطلبك الحل
وتلطمت بشماغي وتركتها وراي وأنا أسمع صياحها ومع كل صيحه لها قلبي
يتقطع عليها
دخلت المجلس ومن يومها الى ذا اليوم وأنا ماشفت حنان زي الاوادم
نادر : ناصر فيصل من اليوم يكلمك ماتسمعه
فيصل : عسى ماشر يابو شقران ورى ماترد
صراحه مدري ليش ماطيقه
ناصر :أبد الشر مايجيك
ناصر : نادر شوف في حريم أبدخل عند خالتي وأم شقران شوي
راح نادروبعد وشوي جا
نادر: ناصر تفضل الدرب سمح
طلعت وتركت فيصل بلشان بخالي ونادر يقهويه وأسمعه من بعيد يقول
فيصل : أقول نادر كل واحد ياخذ من خواتك يدخل عليهم بدون محرم
نادر: فيصل لاخذت سارة أن بغيت تدخل غرفتها مارديناك ولوسمحت أسكت
لاني أبوي ينعس
فيصل : أفا يا لنسيب بس كذا ما طلبت شئ
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
رحت داخل وأنا مالي خاطر أسمع ألاصوت حنونتي
|