لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-10, 02:33 PM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loubana مشاهدة المشاركة
   :022iz:
مساء معطر بذكر الله علا كل متابعين

اليوم بالصدفة شفت عنوان الرواية وصراحة شدني كثير...ههه من كثر الحماس ماحسيت بالوقت إلا لما وصلت لآخر جزء نزلتو..

.مشكوور أخوي "قمم الاعالي ظلالي" على هالإبداع ..أسلوب مميز و متفرد ..أحداث الرواية و تسلسلها غريب و يحمل سره في غرابة تمازج أحداثه ... و موضوع بحد ذاته جديد بنت تكوون كبيرة على زوجها ب 10 سنين... زيادة على قضية السحر و هدفهم إنو يسووه لناصر ...
.على فكرة ; مو ضد لأنو في ناس نعرفهم متزوج وحدة أكبر منو ب 7 سنين بس عايشين أحلا حياة و عندهم أولاد مشاء الله ياخدو العقل ...

يسعدني أن أكون ضمن هده الصحبة الطيبة ...مشاء الله من تألق إلى تألق ..جعله دووم يارب
بإنتظار الجزء الجديد بشوق
أستودعكم الله الذي لا تضيع و دائعه
أختكم لبنى
:rdd15gx7:


عزيزتي

لبنى وجوك شرفني

وربما صدفه خير من ألف ميعاد

الله يحيك

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 27-12-10, 02:34 PM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

للامـــــــــ بقيه ـــــــــــــــل
الجزء العشــــــــــــــرون
بعد ما طلع ناصر لامه حسيت نفسي أني موأنا معقوله أنا حنان أسوي الشئ هذا الحين أنا أقول للرجال أبي أنام
عندك صدق مافي وجهي حيا بس وش أسوي أنامقدر أخلي أمي تفقد الامل فيني أبي أحمل بأسرع وقت لاني أحس ناصر وأمه موحابيني تصرفاتهم غريبه تخلي الواحد يشك في نفسه صحيح في نفسي بديت أحب ناصر بس كل ماحاولت أعطي نفسي فرصة أسمع كلام
أمي وهي تقولي أول شئ أحملي وبعدين سوي اللي تبين ياحنان
بعد يمكن أقل من عشر دقايق رجع ناصر وكان وجهه موطبيعي أبد الرجال فيه شئ

XXXXXXXXXXXXXXXX

صدمتني أمي ماني عارف وش أسوي أول مره تمر علي المواقف هذي
ناصر : أقول يمه وش رايك تعلمينها أنتِ
منيرة : لا يمك مايجوز
ناصر : ليش أن شاء الله مايجوز أنتِ مرة وأفهم مني في السوالف هذي
منيرة : لاياحبيبي أنت زوجها وأقرب مني لها في ها لمواقف
ناصر : لاوالله الحين صرت زوجها
منيرة : يالله وأنا أمك الله يخليك الوضع مو مستحمل
ناصر: يمه وش رايك أقول الحين وألا بكره
منيرة : لابكرة أحسن الحين ليل ومايصلح تهجدها
ناصر : يمه
منيرة : وصمه ناصر تراي مومستحمله
ناصر : سلامتك يمه فيك شئ
منيرة : أنا مافيني شئ بس روح شوف زوجتك
ناصر : طيب
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
طلعت من عندأمي وأنا ماودي أطلع عندي أحساس أني ماراح أقدر أخبي ياربي وش السواة
أول شئ سويته أتصلت على المستشفى وأعتذرت عن المناوبه وطلبت أجازة أسبوع أحضر بكره ووقع عليها
رجعت لغرفه أمي وخبرتها تمشي الوضع عادي لاني ماأقدر أبلغ حتى الصباح لازم قبل أروح الدوام
قالت خلاص أبشر بس حاول يكون بسرعة قبل أي أحد غيرك يخبرها وبعدين بجد تبلش
XXXXXXXXXXXXXXXXX

يوم رحت لبيت هيام أنا ونادر وقفت عند عتبة البيت أزريت أدخل أحس أني أنشليت بجد الدنيا قامت تدور فيني
جتني هيا وأختها يبكون وأنا موقادره أفهم وش يقولون دخل نادر البيت وسيده على غرفه هيام
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
ماكنت عارف وش أسوي لما شفت أمي طاحت عند باب البيت ماكان قدامي أي حل ألاأني أشوف بنفسي وش صار داخل دخلت البيت وطلعوا البنات يركضون لامي
دخلت غرفت هيام ولقيتها ممده على سريرها تشجعت
وقربت منها ونديتها هيام ..هيام لاجواب حاولت أقرب عندها وأسوي زي ماعلمونا في الاسعافات الاوليه بس مالقيت نبض وعلى طول أتصلت بالهلال الاحمر التابع لمركز قريب من عندنا وأرسلونا سيارة أسعاف ماقدرت أطلع أشوف الوالدة لاني عارف أنها بتسويلي مناحة فضلت أبقى ألين وصول المسعفين وفي أقل من عشر دقايق كانوا عندي شالوها وكان عندي أمل ولو واحد بالمئه أنها عايشه

موظف الطوارئ : هانادر في أحد معك كبير
نادر : أيه يادكتور أمي معي
موظف الطوارئ : نادر أبوك وين دق عليه خله يلحقنا على المستشفى
نادر : خلاص أن شاء الله
XXXXXXXXXXXXXXXXX
وخرت عن الباب وشفت الاسعاف يشلونها كنت ضامه البنات وأنا عارفه أن هيام خلاص مراح ترجع أبد
لان المسعفين ماحطولها كمام الاوكسجين
أخذت جوالي ودقيت على أبو نادر أقوله ان الاسعاف أخذ هيام للمستشفى وشكلها تعبانه مره وكذبت عليه وتبينا حولها أنا وأنت
أبونادر : لاحول متى صار الكلام هذا
أم نادر :قبل ساعة تقريبا
أبونادر: والبنات وين
أم نادر : معي في بيت هيام أبونادر تعال مرني وأنا برسل البنات مع نادر لبيتنا
أونادر : خلاص أرسليهن وأنا هالحين بجيك مع أني أشوف مالك لزوم معنا
XXXXXXXXXXXXXXXXX
جاني أبونادر ورحت معه وأنا في راسي موال مع أني ألا الآن ما تجاوزت صدمة هيام
دخلنا المستشفى وخبرونا باللي توقعته أن هيام ماتت الله يرحمها
الحقيقه أبونادر أنصدم وماقدر يتحمل الخبر بعكسي اللي كنت متوقعته
طلبت مدير المستشفى وطلبت منه أستدعاء الشرطه لاني شاكة أن بنتي مقتوله مع أن الدكتور أكدلي أن هيام ماتت بسكته دماغيه كل هذا صار وزوج هيام موجود
جت الشرطه وبدت التحقيق المبدئ اللي من خلاله أتهمت زوج هيام أنه قتلهاوطلبت من المستشفى تشريح الجثه ومعرفة أسباب الوفاة وكل هذا وزوج هيام يقولي أتعوذي من أبليس ياخالة
توك عرفت خالتك
أتقفل المحضر لابعد أيام العزاء
رجعنا البيت أنا وأبونادر بسيارة أجرة لان أبونادر مايقدر يسوق خبرت ساره ونادر ساره صجتني ونادر أسم الله عليه رجال أسترجع وقال العوض في بناتها أن شاء الله
أخذته وضميته وقلت له
نادر الله يخليك لي سند وعزوة بنات هيام أنت أبوهن من اليوم ورايح
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
دخلت الغرفة ولقيت حنان جالسه على الكنبه مقابله للتلفزيون وشكلها سرحانه
أخذت نفس وحاولت أرسم أبتسامه على وجهي وسلمت
ناصر : السلام عليكم
حنان : وعليكم السلام
جيت وجلست جنبها غصب عني لاني أحس بضيق في النفس وصدري ضيق بيطبق علي
ناصر : أقول حنان
حنان: سم
ناصر : سم الله عدوك وش رايك أطلعك أمشيك أنتِ من يوم جيتي الرياض ماطلعتي
حنان : لامشكور ماله داعي
ناصر :أفا مشكوروماله داعي
حنان أن زوجك ومابينا هالسوالف
لاتقولين الكلام هذا مره ثانيه ولا أزعل
بصراحه أنا مستغربه هالحين هذا ناصر اللي قبل شوي بغى ياكلني بزرياه ماني مصدقه

رديت
حنان : أن شاء الله تامر على شئ

ناصر : ليش وين بتروحين
حنان: أبد بروح عند خالتي
مسكت يدها وأنا ضاغط على نفسي
لاأجلسي عندي أنا أخذت أجازه من الدوام علشان أجلس معك وأنتِ بتروحين عند أمي
حنان : لاأناتوقعتك تروح للدوام علشان كذا مابغيت أعطلك
رديت من ورا قلبي اللي بدا يعورني من الكذب ياربي سامحني
ناصر: حنان أنا الحين مخلي كل شي وجاي بجلس معك وعازمك برا وأنتِ تقولين دوام
صدق عجوز
حنان : مشكور ياولدي ماتقصر
XXXXXXXXXXXXXXXXXX

صدق غبي وش هالكلام اللي قلته هالحين أنا عارف الظروف كلها وأخر شئ تفلت مني هالكلمه اللي هالحين مو وقتها وش أسوي البنت هجت كيف أتحايلها وأدخلها الغرفه مرة ثانيه مالي حل ألا أتأسف لها مع أني عارف أنها بتشوف نفسها بس للضروره أحكام
XXXXXXXXXXXXXXXXXX

بعد مارد علي الكلمه قال أني عجوز زعلت بجد قبل كنت أخذها بروح
رياضيه بس الحين لامسحيل
من زين طبايعه فيني علشان أسكت له مستحيل أعديها له رحت لغرفة خالتي أشوفها خاصه بعد ماكسحتها قدام الحريم حرام والله هي اللي حدتني أحس لو كنت في بيت لحالي راح أقدر أتفاهم مع ناصر بشكل أكبر خاصه أنه بين عليه طيب بس الشئ هذا مايظهر لي ألا مع وجود أمه يصير الملاك الطاهر على قولتهم
طقيت الباب
منيرة : خير يا ناصر فيه شئ بعد
ماقدر أمسك أعصابي يعني كل التلزيم على بالطلعه من تحت راس العجوز طيب الايام جايه
أخذت نفس نظيف
حنان : أنا حنان ياخالتي جيت أسألك تبين عشا
منيره: لامشكورة أنا لاشتهيت أكلت
بعد من زين الرد مسكرة الباب وترد
وش أسوي ملابسي داخل عندها
طلعت لمجلس الحريم أخذ جوالي أبي أتصل على أمي
دخل علي ناصر
ناصر : وش تسوين
تصنعت اللا مبالاة وقلت
حنان: أبد بكلم على أمي من زمان عنها
XXXXXXXXXXXXXXXXX
الصراحه الخبر كان صاعقه علي بعد ماكان زواجي بعد شهر بس الحين راح يتأجل ألى أجل غير مسمى وش هالعايله اللي بلاني ربي فيها
أخذت أجازة من العمل لمدة أسبوع وخبر الوالد يعلم أمي
علشان نروح نعزي على الله تستاهلي صبري عليك ياسارة
XXXXXXXXXXXXXXXXX
بعـــــــد أسبوع

كنت جالس أنتظرها في حوش بيتهم طلعت علي حنان ومعها بنت متمسكه في ثوبها وموراضيه تفكها كانت لافه شرشف أبيض على راسها وبدون مكياج صفحه بيضاء سبحان اللي خلقها
قربت عندي وقالت
حنان : نعم ياناصر بغيت شئ
ناصر: لارد
حنان : من الصبح صاجهم أبي حنان وأبي حنان وآخر شئ ساكت أن ماتكلمت بدخل
ناصر: بالفعل الصمت في حرم الجمال جمال
أخذتها لحضني وأنا مو حاس باللي حولي ولا اللي يصيح بنت أختها فضحتنا ماجلس أحد في البيت ماطلع وشافنا ممن قو صياحها فكيت حنان وهي مافي أي ردت فعل منها أخذت البنت ودخلت داخل
نادر : ناصر لو سمحت تعال المجلس أبو ينشد عنك
ناصر :روح وأنا جاي وراك
دخلت المجلس وجلست جنب خالي بو نادر وهو موحاس بالناس اللي حوله
جلست أتذكر حنان ذيك الليله كانت أيه من الحسن سبحان من صورها

XXXXXXXXXXXXXXXX
ناصر: أقول حنان ياليت تأجلي مكالمه أمك شوي
حنان : ليه الحقيقه أنا متشفقه على تكليمها الحين فيه مانع ولا شي
بدون شعور قمت وجلست جنبها وبست أيدها اللي ماسكه التلفون
وحطيت يدي عليها حنان الله يخليك بس شوي عندي كلام ودي أقول لك
نزلت التلفون غصب عني أستحيت منه من اليوم يترجاني
حنان : خلاص حاضر أمر ثاني
ناصر: أيه عطيني جوالك
حنان : ليه وش تبيبه
ناصر : بقفله هو وجوالي لان
عندي سوالف ماراح تخلص للصبح عندك مانع
ضحكت موضحكت بشر ألاملاك وأخذتها لغرفتنا
كل مارقيت درجه أحس روحي تطلع ويارب صبرني

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة نوف بنت نايف ; 23-01-11 الساعة 02:02 PM
عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 27-12-10, 03:37 PM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144510
المشاركات: 252
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسمة امل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسمة امل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكور على البارت الرائع.
هيام :مسكينه ماتت وجاتها سكته دماغيه من زوجها وعمايلها فيها بناتها ان شاء الله مايربيهم الا ام نادر ونادر بس مايروحون لمرت ابوهم تربيهم.
حنان: الله يعينس حسيتى بالاحراج انس طلبتى تنامين عنده بالغرفه بس دايم ناصر يخربها بكلامه انس عجوز اخذى موقف من كلامه علشان يحسب لس الف حساب ولا عاد يكرر الكلمه .
ناصر : الله يساعده على ماهو فيه من تقربه من حنان كل ماتقرب منها جاته الضيقه بالصدر بسبب السحر بس ان شاء الله انه يقدر يقاوم الضيقه ويعيش مع حنون بسعاده.
بانتظار البارت القادم بشوق

 
 

 

عرض البوم صور نسمة امل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-10, 10:54 PM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146453
المشاركات: 4,833
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 567

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أم نادر وشكواها لزوج هيام هل راح تثبت تعذيبه لهيام ومن خلال هالقضية راح تأخذ البنات عندها
وصيتها لنادر ثقة في نادر أن البنات ماراح يشوفون الضيم من أبوهم وزوجته
فيصل مدري ليه متشاءم ينتظر وش وراه
تعلق البنت في حنان مؤقت والا راح تلزق بحنان وبتاخذها معها وتشغل حنان عن ناصر
ناصر وتأثير السحر عليه الى لان مااعترف لأمه من اللي سحره ولا أخذ موقف جدي للعلاج عند الشيخ متى يتحرك شوي
حنان وندمها على جراءتها أعتقد أنها خطوة لتبرمها من وضعها ولاشعار ناصر بذلك
بحفظ الله ورعايته

 
 

 

عرض البوم صور ♪ أَلَح ـان الْوَفَاء ••   رد مع اقتباس
قديم 29-12-10, 10:46 PM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160926
المشاركات: 1,344
الجنس أنثى
معدل التقييم: إرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 280

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إرادة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزء رائع مع أنه قصير
لا أدري هل لجمال ما نقرأ أم أن الأجزاء لازالت تعاني من القصر

موقف أم نادر قوي وشجاع ليتها تستطيع إثبات تعذيب زوج هيام لها
حتى ولو لم يكن السبب في موتها كما قرر الطبيب
عله يحس ببعض الألم جراء ما فعل بها

هل ستستطيع أم نادر الاحتفاظ بالبنات بعد اتهامها لوالدهن أم أنه سيحرمها منهن بسبب ذلك؟؟؟؟

حنان وناصر........
المد والجزر
كلما اقترب منها وحاول التعامل معها بلطف أساء استخدام الكلمات
إلى متى سيظل ينعتها بالعجوز!!!!!!!!!
رغم أنه يبدو عليه أنه واقع بحبها ومتعلق بها بشكل بات معه لا يستطيع السيطرة على ردود أفعاله

فيصل.....
هل بدأ التشاؤم من الآن ؟؟؟
كيف سيصبر حتى يستطيع الزواج بها
أخشى عليه أن يتأثر بحديث أمه ويتركها قبل أن يتم زواجه

أخي العزيز
سلمت يمينك على ما كتبت
ننتظر الجزء القادم بشوق
لك كل التقدير

 
 

 

عرض البوم صور إرادة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ا للأمــــــــــــــــ بقيه ـــــــــــــــــــــــــــــل, تستحق القراءه, بقية الامل, قصه جميله
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t147657.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-10-14 02:29 AM


الساعة الآن 03:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية