كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء التاسع عشر
للامـ بقيه ـــــــــل
كلام الشيخ الى الان محيرني
كيف اللي جدد السحر مو نفس الشخص الشيخ ياربي أرحمني أحس راسي بينفجر
رحت للمسجد وأنا مخنوق موقادر أدخلة بس وش أسوي ماقدر لازم أضغط على نفسي
جلست شوي وجا وجلس جنبي أخر شخص أتمنى أشوفه
حسين : هاناصر مبروك الزواج
ناصر :الله يبارك فيك
حسين :عساك مستانس بس
ناصر :الحمد لله
بعد شوي جاالشيخ
الامام : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الامام : مبروك ماأتممت ياناصر
ناصر : الله يبارك فيك ياشيخ
أخذت بيد الشيخ وابعدت به شوي عن حسين
الامام : نعم ياناصر
ناصر : أبد ياشيخ أبيك بموضوع مهم ومايقدر عليه ألا أنت
الامام : أبشر ياناصر باللي أقدر عليه
ناصر: أنت عارف ياشيخ أني تزوجت من حوالي أسبوعين تقريبا
الامام : الله يهنيك ياناصر وين المشكله
ناصر : المشكله ياشيخ أن السحر تجدد لي
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
هذي حالتي من أسبوع تقريبا
كل يوم عند خالتي ضيوف وكل يوم وحدة تجي وتجيب قهوة وتعزم الكل معها يباركون لي اليوم اللي عزمنا وحدة يقولون أسمها أم سعد
XXXXXXXXXXXXXXXXX
قررت أكلم أمي بخصوص سارة وأني أبيها تروح معي بعد الزواج
لقيتها في الصاله جالسه تابع مسلسل خليجي
شكل أمي متعقدة من هالمسلسلات لاني لاحظت أدمانها عليها
جلست عندها بالصالة وكل ماجيت أبي أكلمها
سكتتني مادري ليش بعد شوي جن البنات وجلسن وصارن يسلفون بصوت عالي خلا أمي تطفي التلفزيون من قهرها
أم سعود : خير أن شاء الله ماتقدرون تسكتون شوئ
هنوف : يمه المسلسل هذا ثالث مرة تابعينه
أم سعود : وخير ياطير أتابع اللي أبي وخلي اللي أبي أحد عنده مانع
مي : يمه فيصل من اليوم جالس وشكله عنده كلام وده يقوله
فيصل : مي قولي أمين
مي : أمين الله يخليك لي ولايحرمني منك
أم سعود : كل هذا مصلحه
فيصل : لاوالله شاهد حب أخوي يمه
أم سعود : خير
فيصل: يمه بطلب منك طلب ويارب ماترديني
أم سعود : عرفته ومولا وحده ألف لا
فيصل : يمه الله يخليك
أم سعود : فيصل أتكلم هندي أنا
أبوسعود : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام ورحمة الله
قربت أمي مني وقالت لي ياويلك يافيصل لو تجيب طاري لبوك بها الهرج الماسخ
فيصل بصوت واطي أن شاالله
أبو سعود : فيصل ورى مارحت لدوامك
فيصل : أبد طال عمرك بس عندي شغله ضروريه ولازم أخلصها
شفت نظرات أمي لي وبصراحه خفت قلت موضوع يخص الشغل
أبو سعود : أقول فيصل منت ناوي تستأجر لك بيت وتأثثه
فيصل : ودي يبه
أبوسعود : عجل وأنا بوك ترى مامعك وقت
أم سعود : أبوسعود الله يخليك لي فيصل بخلي حرمته عندي على الاقل السنه الاولى
أبو سعود : ليه أن شاالله أخذتك وألا أخذه فيصل الحمدلله والشكربس
أم سعود : أقول ياخالد مالك دخل بين وبين ولدي حنا حرين
أبوسعود : والله أسكتي بس لاحد يسمعك يضحك عليك
وأنت ياولد أمك ماعندك راي كل شئ تقوله أمك صح
فيصل : يبه لاتظلمني أنا كنت بقول لامي أبي حرمتي تروح معي بس أمي الله يهديها أنا ماودي أخذها معي وأمي زعلانه
أبوسعود : أخذها وأنا أبوك وأمك ماهيب زعلانه أمك ماتبي ألا فرقى الحريم
صح يام سعود
أم سعود : صح ياحظي
XXXXXXXXXXXXXXXXX
اليوم أحس بتعب غير طبيعي
أحس خاطري ضايق والدنيا عندي مو دنيا
اليوم تهاوشت أناويا المقرود وكله بسبب طبينتي سكرت المويه علينا أزريت أغسل أوحتى أطبخ لبناتي دقيت عليه وعلمته أن المويه مسكرة من الدور اللي فوق وزوجته موراضيه تفتحها كل اللي سواه قالي أذا جيت أن تفاهم
وجا وليته ماجا أستلمني بالعقال قدام البنات وصوته واصل للشارع تفلت منه وركضت على غرفتي ماقفلتها
أنسدحت على السرير وراسي يألمني غمضت عيوني ونمت نوم عميق صرت ماحس بشئ
XXXXXXXXXXXXXXXXX
جو ضيوف خاتي وقلطتهم في المجلس وأنا زي كل مرة ضربت عمري بالشيطان الرجيم لبس أحلى لبس وحطيت مكياج بس ماكثرت لان العجايز مايحبون المكياج الكثير وفكيت شعري اللي يوصل لاخر ظهري ومسكته على ورى بكلبس وطلع شكلي جنان طبعا ماأمدح نفسي بس أنا خلقة ممدوحة
نزلت تحت وسلمت على صديقات خالتي وجاراتها
منيرة : يمه حنان جيبي بيالات وفناجيل زود
حنان : أن شاء الله خالتي
يوم رجعت سمعت أم سعد تقول لخالتي
أقول منيرة تصدقين أنها أحلى عن نجلاء بس الظلم شين نجلاء أشب منها
منيرة : خلاص يم سعد كل شئ قسمه ونصيب
ماعطيتهم فرصة يكملون ودخلت عليهم وسكتو وصارت السوالف تقريبا عاديه
دخلت علينا روسّي
روسّي : ماما ناصر يبك في غرفه
منيرة : أن شاء دقايق بس
حنان : خليك ياخالتي أنا بشوف وش يبي
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
رجعت للبيت بعد صلاة العصر وماحصلت الوالدة وقالت لي الخدامة أن عندها حريم جاين يقهوون حنان الحريم عليهم طبايع أنتظرت
حوالي ساعة والحريم ألا الان مارحوا وأنا بعد شوي عند شفت بشوف الوالدة وأعلمها
أني طالع بس شكلهم ماعندهم نيه
أرسلت روسّي وطلعت لغرفتي أتروش و أغير
ملابسي واتحري أمي في نفس الوقت
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
يوم نادت الخدامه خالتي وقالت أن ناصر يبيها شفت أن هذا فرصتي أشوف ليش يتجنبني ومايبي يشوفني لازم أعرف السبب
دخلت الغرفه بسرعه وسكرت الباب علشان خالتي ماتقطع علينا
ناصر : تعالي يمه
دخلت وشفته ينشف شعره وشكله عذاب
بدون شعور طبعا
حنان : لبيه
ناصر : حنان
XXXXXXXXXXXXXXXXX
اليوم قلبي مو بخير أحس فيه شئ موطبيعي بصير
دق تلفوني ودق قلبي معه
أم نادر : نعم
هيا : جده لحقي علينا أمي نايمه ومو راضيه تقوم
أم نادر :سم الله عليك خلاص وأنا أمك الحين جايه
أبو عندك
هيا : لا ياجدة
أم : خلاص سكري
رحت لغرفتي وأخذت عباتي وعلى طول قلت لنادر يوديني يم بيت هيام
وأنا أحس قلبي بينفجر
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
ناصر: حنان وين أمي ورى ماجت
حنان وأنا ذايبه في شكله ليه وأنا ماسد
ضحكت من قلبي على شكلها
ناصر : لاتسدين ياجدة
حنان : ناصر ودي أسالك سؤال ليش تعاملني كذا
أذا ماتبيني ردني لبيت أبوي
ناصر: ومن قال أني ماأبيك
حنان: تصرفاتك دايم سافهني
وتخليني أنام عند أمك
ناصر : حنان بالنسبه للنوم تعالي من اليله ونامي هناوبعدين أنت عارفه أن أمي أنسانه مريضه وش فيها لانمت عندها وأنا بالدوام
وقربت عندها ومسكت
القمر بيديني كان نورها طاغي على كل المكان قربت منه وأنا ناسي كلام الشيخ وبستها وأنفاسي تحترق شوي شوي
والسكر في فمها يقلب كرميل
لين حسيت بطعم الدم في فمي
أنطق الباب وفكيتها أشوف من وأنا أمسح فمي عن الدم
من
منيرة : ناصر أفتح الباب أبيك شوي
ناصر: نعم يمه فيه شئ
منيرة :ناصر سكر الباب وتعال لغرفتي
سويت زي ماقالت أمي ولحقتها
ناصر : خير يمه وش فيك
منيرة :اناما فيني شئ بس بلغ
حنان أن أختها هيام تطلبها
الحــــــــــــــــــــــــــــل
|