كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء الثامن عشر
تركتها ودخلت غرفة النوم جلست على السرير ثواني القط أنفاسي وبدون مقدمات لقيت نفسي أرجع دم بشكل مخيف الحقيقه أنا تروعت
أخذت لي شماغ بسرعة وطلعت مستعجل من غرفة النوم وصادفتها في الصالة الى الان واقفه في المكان نفسه وشكلها مرعوبه كنت باأطلع أروح للمستشفى أشوف وش السالفه نادتني
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
تفاجأت منه أنه راح يركض لغرفة النوم والشئ اللي فاجأني زيادة بوستة لي لاني ماكنت متوقعتها خاصة في الوقت هذا يعني مسرع خمس ساعات مايكلمني ويجي فجأة يبوسني الشي ها شككني فيه شفته طلع مستعجل حولت أناديه وأستحيت أناديه بأسمه ففضلت أناديه بكلمه حياديه
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
فتحت الباب أبي أطلع يوم سمعتها تنادي
حنان : لوسمحت
جاوبتها وأنا حاط شماغي لطمه
ناصر : نعـــــــــــــم تبين شئ
حنان: أنعم الله عليك بس بتطلع
ناصر : أيه فيه مانع
حنان : لاأبد بس بتطول
ناصر:يمكن تبين شي
حنان : أنا خايفه ماأقدر أجلس لحالي
نزلت الطمه عن وجهي و
ضحكت من قلب خاصة وهي تقولي أنا خايفه والروج حايس على فمها شكلها شئ
اللي يشوفها يقول عمرها عشرين مو خمسة وثلاثين وشوي
ناصر : سلامات اللي مثلك جدة وأنتي الى الان في قاموسك الخوف
وطلعت حتى بدون ماناظر لها وأشوف ردت فعلها على أني تحسفت بس ماعليش الحواجزفي الوقت هذا مطلوبة
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
انصدمت من ضحكته في البداية وبعدين عرفت السبب أكيد ما عجبته وألاليش تركني بالطريقه هذي
هديت نفسي وذكرت الله في سري وحاولت أني ماأزعل من الشئ هذا لانه متوقع بس أنا اللي كنت مستسهله الامور
صرت أتذكر كلام أمي الله يخليها لي واللي راح ألتزم فيه من اليوم ورايح
أم نادر : حنان حطي في بالك أن الزواج في هذا السن مو هين ولازم تعرفين تستغلين هالشي في صالحك
حنان : كيف يمه
أم نادر : حنان أنا لازم أشوف ولدك قبل دورالحول لازم أتطمن عليك
حنان : بس يمه أناودي في البدايه يكون الوضع بدون أطفال علشان أقدر أتعود عليه أدرس شخصيته أشوف أطباعه يصلح يصير أبو وألا لا
أم نادر: وأنتِ وش عليك أن كان يصلح أبو ولا مايصلح
أنا أبي أشوف ضنا لك ينفعك في كبرتك مفهوم
حنان : حاضر يمه
xxxxxxxxxxxxxxxxxxx
طلعت من عندها وسيده على أقرب مستشفى خاص أشوف سبب الدم
دخلت على الدكتور وطمني أن
هذا شئ عادي طبعا ماقلت له عن اللي صارلي مع حنان
سويت تحاليل
وجلست في الاستراحه أنتظر النتيجه
اتصلت على الوالدة أطمنها أني وصلت
ناصر : صباح الخير ياحلو
منيرة : ناصر حبيبي
ومامسكت نفسي وقعدت أبكي و أشاهق
ناصر : يمه فيك شئ
منيرة : أبد حبيبي بس أشتقتلك
ناصر: تشتاق لك العافية ها يمه أخبارك وشلون السكر معك عساه مظبوط بس
منيرة : الحمد لله
جت نتايج التحاليل
ناصر: يمة توصين شئ
منيرة :لا حبيبي بس وين حنان
ناصر : في الحمام
منيرة : خلاص سلملي عليها
ناصر : أبشري كم منور عندي
منيرة : تسلم حبيبي مع السلامة
ناصر : يمه أنتبهي على نفسك مع السلامه
سكرت من أمي وعلى طول
رحت لغرفة الطبيب
دخلت وسلمت عليه
ناصر: ها دكتور طمني
XXXXXXXXXXXXXXXXX
أتصلت على أمي بطمنها
حنان : الو صباح الخير يمه
أم نادر :حنونه هلا ياقلبي
أخبارك
حنان : يمه بخير أنتم وش أخباركم أبوي وخواتي وش أخبارهم
أم نادر : طيبين ياقلبي حنان أنتي وين هالحين
حنان : يمه أنا وناصر طلعنا للمدينه
أم نادر :سم المدينه وش وداكم ألها
أطريت أكذب على أمي
حنان : تغير يمه ألا نادر وشلونه عساه طيب بس
أم نادر :طيب ماعليه أنتي بشريني
عنك وشلون ناصر معك
حنان : يمه الحمد لله
أم نادر : حنونه ملاحظتي عليه شئ موطبعي
ماحبيت أعلم أمي بكل شئ
قلت أعطي نفسي فرصه أشوف وش يصير
حنان : لا يمه الحمدلله مالاحظت شئ
أم نادر : حنان صار بينك وبينه شئ
حنان : وش تقصدين
أم نادر : الله يهديك وش أقصد بعد
حنان : يمه لا ماصار شئ من اللي تقصدين وبعدين تو الناس الرجال أول مرة أشوفه في حياتي البارح وين يصير شئ الله يهديك
أم نادر : طيب حنان الله يوفقك
حنان : يمه أنا بسكر تبين شئ
أم نادر : مع السلامة حبيبتي
حنان : الله يسلمك يمه
XXXXXXXXXXXXXXXXX
الدكتور :تطمن أخ ناصر ما أشوف أي شئ يخوف في حالتك والتحاليل سليمه
ناصر : دكتور أنا رجعت دم
وهالشئ يخوف
الدكتور : طيب أول مرة تصير معك
ناصر :أول مرة
الدكتور : أحتمال يكون التهاب بسيط سبب في النزيف راح أعطيك بعض الادويه وأن شاء الله كل شئ تمام
مارتحت لكلام الدكتور
طلعت من المستشفى
وأخذت جوالي بكلم الشيخ وأشوف وش راح يقولي
ناصر: ألو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشيخ : وعليكم السلام
ناصر : كيف حالك ياشيخ
الشيخ : الحمد لله
ناصر : الحمد لله
الشيخ : أخوي ماعرفتك من معي
ناصر : ياشيخ معك ناصر بن شقران
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
بعد ماسكرت من أمي حسيت بصداع فضيع طبعا كان بسبب قلت النوم والسفر
أخذت لي ملابس ودخلت الحمام أخذ لي دوش
أول مادخلت الحمام وجهي في المرايه ماله حيله الرجال يوم طفش
الحين هذا شكل عروس الله المستعان
xxxxxxxxxxxxxxxxxx
سمعت ضحكة الشيخ ووناسته يوم أتصلت عليه
الشيخ : حيا الله ناصر وش مسوي أخبار
ناصر : بخير ياشيخ بس أبي أتواجه أنا وياك عندي موضوع حاب أخذ رايك فيه
الشيخ : خلاص ياناصر تعال للمسجد النبوي نصلي العصر وبعدين نشوف وش عندك
ناصر : خلاص صار ياشيخ
xxxxxxxxxxxxxxxxxx
طلعت من الحمام وجلست أجفف شعري وانا أفكر كيف أقدر أجيب الولد مع أسلوبه الغريب هذا بجد المهمة صعبة
خليت التفكير في الموضوع
لان النوم بدا يدخلني وماعاد أميز
رحت وطفيت المكيف لاني ماأحبه خاصة أذا كنت متروشه
سكرت باب الغرفة من داخل بالقفل ورحت أنام لاني وصلت خلاص
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
مدري وش أسوي انا مارقدرت من عقب أمس المغرب والحين الساعه أثنعش الظهر فكرت وبعدين قلت في نفسي أكيد أنها هالحين نايمه مستحيل أنها تكون واعيه
دخلت الشقه بعد ماصليت كانت هاديه وظلما سكرت الباب وشغلت الانوار وكان مثل ما توقعت رجعت أطفي النور وأخذلي غفوه قبل أروح للشيخ
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
قمت العصر على صوت المنبه ورحت للمسجد أصلي العصر وأشوف الشيخ
xxxxxxxxxxxxxxxxxx
منيرة : ناصر ناصر
ناصر: نعم يمه بغيتي شئ
منيرة : ناصر الشماغ والا
ماتبيه
ناصر: لايمه أبيه
منيرة : تفضل
ناصر: تسلمين يمه ها تبون شئ من برا
منيرة : لا يمه سلامتك
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
سمعت الباب الخارجي تسكر وبدون وعي رحت أركض لغرفة نومه علشان أجلس فيها وأحس أنه موجود
معي ويبيني
الحقيقه أنصدمت من أمه مايقول أنها بالجبروت هذا وفوق هذا قاعدة تحاول تبعدني عنه وتتحج بالمرض وأنها ماتقدرتنام لحالها أحس أنها تبيني ممرضة لها وبس
طيب بس خلوني أحمل أن مانحشت
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
طلعت من عند أمي وصورة الشيخ مازالت ملازمه لي أنصدمت يوم قالي
الشيخ: ناصر أنت لازم ترجع ترقي عندي
ناصر : ليه ياشيخ جد شئ
الشيخ : تطمن ياناصر لما يتبين لي راح أخبرك به
ناصر : خلاص ياشيخ صار بس ودي أقولك أني تزوجت البارح ويوم حسيت بالضيق سريت يمك تشوفلي حل
الشيخ:ولوأنك أستعجلت بس حصل خير
ناصر: ياشيخ أحس بضيق مستمر مادري منويش خاصه البارح
الشيخ : حاول ماتقرب لاهلك ألا بعد ماتخلص العلاج
ناصر : ليش ياشيخ
الشيخ : ناصر السحـــــــــــــر تجدد لــــــــــــــــــــــــــك
|