كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء الرابـــــــع عشر
للامـــــــ بقيه ــــــــــل
الحقيقيه ماشاء عليها أم ناصر ماقصرت معي يوم جو ضيوفي قامت بالواجب وأكثر جاني من طرفهم الام العقربه والبنات وكانوجايبين معهم مجموعة هدايا وبعد القهوة والحلا ويوم عينومن الله خير
أم سعود: أقول أم نادر وين البنات ورى ماجو يسلمون
أم نادر : بناتي الله يسلمك ويخلي لك واليك مايطلعون
على أهل أزواجهم خاصه أذا تحدد كل شئ
أم سعود : ليش أش دعوة ياحافظ نبي ناكلهم
أم نادر: لاالله يسلمك يستحون
xxxxxxxxxxxxxxxxxx
الحقيقه لاحظت أم سعود تحاول تستفز أم نادر بأي طريقه فحبيت ألطف الجو شوي
أم ناصر : أقول أم سعود ماشاء الله هذول بناتك
أم سعود : أيه الله يسلمك
xxxxxxxxxxxxxxxxxx
شفت أم سعود ألتهت بالكلام مع أم ناصر تركتهم ورحت أشوف أبو نادر ياربي الرجال هذا تاخر مرة الله يستر خاصه أن أبو نادر تجيه أحيانا حالات غريبه وينام وهو يسوق أنا مادري وين راح أف صدق طول
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
للامـــــ أمنيه ــــــــــــــــل
كنت قاعد أسولف مع نادر وفجأة سمعنا حس سيارات وقف في سور الفله طلعت أنا ونادر نشوف من اللي جا ونستقبله كانوا أنسبا أبو نادر اللي طلعوا في البخت فجاة
دخلناهم المجلس أنا ونادر بما أنه خالي مو موجود تصرفت بسجيتي وقلط الرياجيل وبدا نادر يضيف الرياجيل وأنا أتحفابهم
سعود :انت من عيال أبو نادر
ناصر : لا أنا ناصربن شقران
سعود : والنعم
ناصر : ماعليك زود
ملت على فيصل
سعود : أقول فيصل
فيصل : نعم
سعود : من تتوقع يكون الرجال هذا
فيصل بهمس : مادري
سعود : تتوقع أنه زوج العانس
فيصل : بعيد عنها أنت ماتشوف عمى الرجال شكله أصغر مني ولا ما تلاحظ
سعود : ألا ملاحظ بس قلت في نفسي يرزق من يشاء بغير حساب
فيصل : أنت ماتجوز هذي شايب ويخب عليها
سعود : ياليته شايب علشان ماتقعد عنده
فيصل: وليه أن شاء الله
سعود : ياغبي علشان لاتطلقت أخذاها
فيصل : حمد لله والشكر تاخذ وحده أكبر منك الله يخلف عليك بس
كنت أسمع الكلام اللي دار بين سعود وفيصل لان المجلس كبير وحنا بس ثلاثه والصدى يرد علينا
بس وش اللي صار تحطمت زيادة وصارت نفسيتي في الحضيض وحسيت أنه أمي لعبت علي من كثر ماتوصف لي زيونها
حسيت أني زي ماقولون وقعت في الفخ
شفت نادر جاه أتصال وطلع برا المجلس وتاخر
طلعت وراه أشوف وش صار لقيته عند مغاسل الرجال يكلم بالجوال قربت عنده وسكر
نادر : عن أذنك بدخل أتوضا للمغرب
ناصر : أذنك معك
كنت بارجع للمجلس بس صوت جوال نادر نبهني ورجعت أشوف المتصل
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
للامـــــــ بقيه ــــــــــــــل
صراحة ماقدرت أصبر كني على مله المغرب قرب يأذن وأبونادر الى الان ماجا ياربي سترك
مالي ألا حنان طلعت فوق أدورها علشان تدق على أبوها
أم نادر: حنان حنان
حنان: نعم يمه بغيتي شئ
أم نادر :حنان بالله شوفي أبوك وين من العصر مابين ومايرد
على جواله حنان دقي عليه شوفيه وين راح
حنان: أبشري يمه الحين أجيب جوالي
أم نادر : عجلي يمه بسرعه
حنان :طيب يمه ثواني
طلعت أشوف جوالي وين علشان أزهم علي أبوي كان جواله يدق يدق ومايرد
دقيت على نادر ونفس الشئ ماحد يدق
ياربي وين راح الولد أكيد في المجلس ومستحي يرد قدام الرجال
XXXXXXXXXXXXXXXXX
للامــــــ أمنيه ـــــــــل
قربت من الجوال أشوف المتصل
كانت الشاشه تنور باسم آخرشخص توقعته
حنـــــــ يتصل بك ــــــــــــونه
قربت من الجوال أتأكد ونفس الشئ
طلع نادر من الحمام وأرتبكت صراحه لان جواله كان بيدي
نادر : تبي تتوضا تفضل
ناصر : أيه ياليت عن أذنك دخلت الحمام وسكرت الباب وحطيت أذني عليه وحاولت أسمع الكلام اللي تقوله حنان لاخوها
كان عندي أحساس غريب
مدري أيش هو فسرته في وقته أنه فضول كانت تقوله شئ وهومو فاهم بعدين قال لها تعالي في مقلط الرجال لجظه سولت لي نفسي أني أتبع أخوها مكان ماهو رايح علشان أشوفها بس تراجعت
في الحظه الأخيرة شكله من أثر الوضــــــوء
xxxxxxxxxxxxxxxxx
للامـــــــ بقيه ـــــــــــــــل
واعدت نادر في المقلط علشان أفهم منه السالفه لانه يقول أبوي كلم عليه وأنه سيارته تعطلت ومالقى أحد يجيبه للبيت
نادر : حنان السيارة تعطت ومالقى أبوي أحد يجيبه
حنان : نادر خله يكلم على أي أحد يجيبه
نادر: المشكله الجوال قضى شحنه وأنا مادل الطريق زين
حنان : نادر كلم على خالي دحيم وخله يجيبه
نادر : جبتيها الحين أكلمه يالله أدخلي داخل
xxxxxxxxxxxxxxxxxxx
بعد أشوي دخل نادر وجلس جنب اللي أسمه سعود
سعود :أقول نادر أبوك طول وحنا ورانا مشوار وينه
نادر :الوالد في الطريق وانتم عشاكم الليله عندنا قولوا تم
سعود : ههههه الله يقويك
ونعم بيمنا ربتك
أبونادر :السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
جلس أبونادر المساءالخير ياناصر وشلونك
ناصر: الله يسلمك ياخالي
أبو نادر: أعرفك ياناصر فيصل نسيبي وعديلك
وأخوه سعود
أعرفكم فيصل شقران نسيبي والله يحيكم على زواجه القابله
سعود : فيصل أنت تسمع
فيصل : أسمع بس سكر فمك
لا تفضحنا
XXXXXXXXXXXXXXXX
أقلقتني أم سعود بسوالفها
وللاسف مالي حل ألا أسمعها
أم سعود : أقول أم ناصر بسأل سؤال وياليت ماتزعلين
أم ناصر : لا مارح أزعل تفضلي
أم سعود : ليش تزوجين ولدك وحده أكبر منه
أم ناصر : نعـــــــــم سمـــي
XXXXXXXXXXXXXXXX
قلطت الحريم بعد
ماتعشوا الرياجيل
وطلبني أبو نادر للمقلط يقول أن بنخيّ بيسلمون على طبعا هذا في الظاهر أما في الباطن أنا اللي طلبت منه الشئ هذا علشان أكسر الحاجز في نفوسهم وأعودهم علي وأشوف طريقتهم في الكلام وأقيمهم
قلت في نفسي فكه من أم سعود
رحت أتعطر ودخلت المقلط
أحتري أبو نادر
XXXXXXXXXXXXXXXXX
صراحه تفاجات من خالي أبو نادر لما قال ناصر. فيصل تفضلوا لمقلط الرجال
XXXXXXXXXXXXXXXXX
توقعت أبونادر مناديني علشان أشوف زوجتي وأشوف طلباتها
بس طلع يبيني أشوف زوجته بالله أنا وش أبي بحرمته أبي حرمتي صدق ناس عقولها ناقصه
XXXXXXXXXXXXXXXXX
نادنا خالي أبو نادرللمقلط وجلسنا أخنا شوي ودخلت علينا حرمه سبحان خالقها
عرفت بعدين أنها خالتي أم نادر
طيب أذا كانت عجوز أبو نادر كذا
أجـــــــــل أنا عجوزي كيف ؟
|