لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الرواية تستحق ان تكتمل ؟
نعم 11 91.67%
لا 1 8.33%
المصوتون: 12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-10, 01:26 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183254
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: Gal2com عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Gal2com غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gal2com المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


السلام عليكم اخواتي العزيزات ان شاء الله راح انزل الفصل التاسع والعاشر يوم الأحد بإذنه تعالى فلا تبخلوا علي بردودكم التي تثلج صدري وتعزز قدرتي على الكتابه اكثر تقبلواااااااااا مودتي اختكم غلاكم

 
 

 

عرض البوم صور Gal2com  
قديم 06-10-10, 12:08 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183254
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: Gal2com عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Gal2com غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gal2com المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



السلام عليكم اخواتي اعضاء ليلاس ومثل ماوعدت راح انزل الفصلين التاسع والعاشر وآسفه على التأخير



قراءة ممتعه




الفصل التاسع :
وفي شقة العم نايف .. نايف واخوانه وعيالهم قاعدين على اعصابهم وينطرون مكالمة سعود علشان يطمنهم على العيال .. سلطان بن مشعل وقف : انا بآروح اشوفهم رد عليه سعود بن نايف : اقعد مكانك مالك حاجة تروح .. سلطان : وليش مااروح عجل عاجبتك حالتنا كذا مانعرف شيء .. سعود : سعود هناك وبيعلمنا بكل شيء بس اقعد وهدي شوي .. العصبيه ماراح تفيدنا بشيء .. ماتشوف ابوك وشلون حالته ... التفت سلطان على ابوه لقاه قاعد وماسك مسباحهه يستغفر فيه والتوتر والقلق بادي عليه وشاف عمانه وكانت حالتهم ماتقل من التوتر من حالة ابوه ومحمد رايح جاي في الشقه وعينه على تلفونه وياما دخله في مخباه وطلعه اما حالة النسوان وهم ينتظرون سعود يريحهم ويهدي بالهم ونوره وهند اكثر شيء خايفين منه عيالهم ناصر وزايد لأنهم عسكريين وخايفين يأثر عليهم في المستقبل في شغلهم والبنات مقطعين اعمارهم من الصياح عليهم اكثر وحده صابره وتصبر اللي حولها هي فاطمه والعمه منيره : يابنات مافيهم الا العافيه وبيطلعون ان شاء الله ..
وفي مركز الشرطه سعود قاعد ينطر الضابط اما العيال فكانوا محبوسين في النظاره لين يشوفون ويش بيسووووون فيهم .. العسكري : تفضل خوييه الضابط يترياك داخل قام سعود ودخل على الضابط : السلام عليكم اخوي ..
الضابط : وعليكم السلام ... آمر خوييه
سعود : مايآمر عليك ظالم بس انا جاي مع العيال اللي قبضتوا عليهم في وندرلاند
الضابط : هيييه العيال المتواقعين هناك ..
سعود : نعم حضرة الضابط
الضابط : ومالمطلوب منيه
سعود : الله يسلمك حبيت اعرف شنو الأجراء المتبع في حالتهم
الضابط : اخوووووووي اسمك بالخير
سعود : معاك سعود بن سلطان
الضابط : والنعم بك .. اخوووويه سعود مثل منت عارف المضاربه ماهي حل حتى لو ان الشباب اهم اللي استفزوهم
سعود : معك حق بس تدري ياحضرة الضابط الواحد لما يثور لعرضه والشباب بعد ماقصروا
الضابط : والله يااخوي انت تعرف احنا احينه حابسينهم وبنشوف المحكمه بشو تآمر
سعود : زين مانقدر نحل المسأله ودياً مثل منت عارف حنا من الدوحه وجايين هنا سياحه يعني حنا بكره راجعين
الضابط : والله كانك قدرت خير وبركه .. احينه بأستدعي الشباب ونشوف
سعود : تسلم اخوووووي ماتقصر
وامر الضابط بإستدعاء الشباب وتركهم مع سعود على اساس يتفاهم معهم وبعد تفاوضات وافقوا على الحل السلمي اللي بيحفظهم من السجن مثل مابين لهم سعود وبعدها تم خروج الشباب والعيال بعد دفع الكفاله وتوقيعهم على عدم التعرض لبعض ... سعود كلم محمد اخوه وبلغه بآخر المستجدات وانه قدر يطلعهم وطلب منه انه يجي بالسياره علشان يوصل العيال معه .
وفي الطريق الى الشقه سعود قعد يكلم العيال ويأنبهم خاصه اخوه زايد وناصر : والحين لوان الرجال ماطلع فيه خير وقبل انحل المسأله ودياً كان خستوا في الحبوس رد عليه زايد : عادي عندي اهم شيء ابرد خاطري في ملعون الوالدين رد ناصر : ههههه والله انك اقديهنت فيهم كسرت خشمه جاوبه زايد : ههههه ايه والله بس انه ماهوب هين يده ثقيله بس تعرفون شيء اختك بعد ماقصرت فيه ضربته بشنطتها على راسه وهويلتفت على ناصر انتبه سعود لكلامهم : اي وحده فيهم منى ... رد مشعل : لاااااااااا هذي قامت تبكي روعها الرجال يوم طاح عليها سعود وهو يسوق يوم سمع كلام اخوه قام يمسك السكان ويرص عليه من حرته وتابع مشعل هذي الله يسلمك مها اللي بتكون مرتي مشاء الله عليها طلعة ذيبه
ناصر التفت عليه : ماشاء الله تخطب على كيفك من متى الخطبه بالله
مشعل : عقب ماشفت سنعها كبرت في عيني وبافاتح عمي يخلينا نملك
ناصر : هذا انت قلتها يعني لين الحين ماصارت وبعدين يمكن مااوافق عليك
مشعل : اقلب وجهك منا لين آخذ رايك .... ناصر والعيال قاموا يضحكون على مشعل طبعا اشكالهم عقب الضرب تحفه كلو واحد منهم وجهه صاير لوحه اما عبدالله فكان يتوجع بصمت من يده لين ماحس انه خلاص ماعاد يقدر يتحمل اكثر
التفت على اخوه ناصر : احس اني باارجع من وجع يدي ماعاد اقدر ودوني المستشفى..
ناصر : سعود عبدالله مستوجع من يده مر المستشفى
سعود : لاتخليه يحرك يده يمكن كسر وحول طريقه للمستشفى وعاين الدكتور عبد الله وسوا له اشعه وطلع في يده كسر لفوها له ورجعوا العيال للشقه والأهل يوم شافوا عيالهم طلعوا تطمنوا وارتاحت قلوبهم وعزموا على السفربكره لمكه مثل مااتفقوا ...

نهاية الفصل التاسع .......
............................................................ ..................

 
 

 

عرض البوم صور Gal2com  
قديم 06-10-10, 12:10 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183254
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: Gal2com عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Gal2com غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gal2com المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





يتبع ....






الفصل العاشر :
بدأت العائلة رحلتها وانتهت من الإجراءات الروتينيه من مركز سلوى وواصلوا طريقهم الى الهفوف ارتاحوا هناك وواصلوا طريقهم الين ماوصلو الرياض خذوا لهم شقق هناك يرتاحون فيها ويقعدون يومين فيها وعقب بيحركون للطائف ومكه
مدينه الرياض جميله بمبانيها وطرقها السريعه ومجمعاتها الرائعه مثل المملكة والفيصليه وصحاري اللي البنات استانسوا فيها وتسوقوا منها وتمشوا في حدايقها وملاهيهها وبعد ماارتاحوا فيها واصلوا رحلتهم للطائف ومروا في الطريق بالوديان والبيوت اللي مبنيه فوق الجبال نايف يكلم ولده فيصل : شوف يافيصل البيوت فوق الجبل والله اني مااقوى على السكن فوق .. فيصل يضحك على خوف ابوه من الاماكن العاليه وكان منظر الجبال رووووووووعه سبحان الخالق واستأجرت العائله فلتين جنب بعض على اساس يرتاحون فيها ويحرمون فيها وبعدين توجهوا لمسجد الميقات ومن بعده الى اطهر ارض مكه المكرمه وحجزوا في ابراج مكه وحطوا سياراتهم في المواقف ونزلوا يعتمرون اول مادخلوا مكه اصابتهم الرهبه والسكينه لملقى الكعبه الشريفه واتموا مناسك العمره وبعدها قعدوا يصلون صلاة الظهر وبعدها العصر وشربوا من ماء زمزم وبعدها رجعوا للفندق يرتاحون ويفكون احراماتهم ... بعد الراحه أذن لصلاة المغرب فقام رجال العايله مع النسوان الكبار ونزلوا للحرم للصلاه وجلسوا يسبحون ويقرون القرآن ويهللون ساعات بسيطة .. وصلوا صلاة العشاء وبعدها توجهوا للفندق ...
في شقة بوسلطان فاطمه تقيم بناتها لصلاة العشاء ولا وحده منهم قامت من التعب اللي تعبوه اليوم ..
فاطمه : يــــابـنات قوموا الله يصلحكم .. يـــابـنات قوموا .. ترى رقادكم ذا الحين رقاد مرررررررض ... يعني ماتسمعوني ... معلييييييييه اوريكم ذا الحين وراحت وخذت غرشة ماء ورشتها على البنات ومن برودته البنات نطوا من فرشهم متروعين ..
بدور : يوووووووووه يمه حرام عليش ... زييين كذا سبحتينا
الجازي وهي تتنافض من برودة التكييف ومع الماء البارد قام فكها يرجف : يمه حرام عليش والله اني ميته برررررررررد
اما حصه فقامت ومسحت وجهها : وقامت وحبة راس امها ودخلت الحمام تتوضأ
............................................................ .......................
هيا تقيم سعود اللي راقد ولاهو حاس بشيء من التعب ... هيا وهي تهز سعود : سعود يله قوم بسك رقاد .. سعوووود قامت خذت بنتها الريم وحطتها عند ابوها
الريم ماقصرت قامت تمسك شعر ابوها وتبوسه اذته لحد ماقام من النوم وشافها قدامها وقعد على فراشه : مرحبااااااا والله بالريم حبيبة قلب ابوها وخذها وحطها في حضنه وقام يحبب فيها ... جاتهم هيا : والله ماحد قدر عليك غيرها وان صار لي ساعة كامله اقومك ماقمت لي
سعود : تحطيني حالش حال الزينه اللي عندي وقام يحبها على خدودها
هيا : شكلك بتخليني اغار من بنتي اذا هي الحين كذا وانت طاير فيها اذا كبرت بيطيح كرتي
سعود وهو يمسك يدها ويحبها : انت الأصل وهي الفرع وانا ان حبيتها لأنها قطعه منش وبعدين ويش ذا الزين كله ..
وقعد يقصد فيها ويتأملها بكامل زينها ...
يـاقـمر قلبي مع اللي يشبهك وصفة قمر
اللــــي نورك ساطع من وجنتينه والجبين
بو عيون في هدبهن طارش الموت الحمر
يرتجف معلوق قلبي لاخزرني بطرف عين
والشفايا صاغها الرحمان فـي لــون الجمر
وان تبسّم بـيـّن اللـــي كنــّه الــدر الثميـن

هيا انحرجت من غزله فيها وقامت تفكر بتصرفات سعود من عقب رجعتهم لبعض تغير حيل معها قام يحسسها بقيمتها في حياته وانها غاليه عنده ويحسسها بجمالها اللي اهملته سنين .. وحست انها بغت تهدم حياتهم بسبب تافهه والحين تحمد ربها على طول بال سعود وحكمته عكسها اللي تسبقها عاطفتها .. وصحت من شرودها على سعود يقول لها : اقول شرايش عقب مانرجع الدوحة نسافر بروحنا نجدد شهر عسلنا وبكذا نفتح صفحه جديده نعرف فيها بعض من جد وجديد هااااااااه ويش قلتي
هيا : ماعندي مانع اللي تبيه بس مانبي نطول خلها اسبوع اواثنين علشان الدوام بيبدا وما اقدر اخليه
سعود : ايه الدوام وسكت شوي هنا هيا تكلمت : سعود تكفى ماابيك تتراجع عن موافقتك لي على الدوام رد عليها سعود : انا ماعندي مانع بس انتي مقتنعه بالدوام انا كنت اظنها مسألة عناد من عندش قاطعته هيا : لاياسعود الفتره اللي افتقنا فيها خلتني اقعد بيني وبين نفسي وافكروصدقني اني مقتنعه بالدوام مااااااابي ارجع هيا الأوليه انسانه مهمشه ابي احس ان لي كياني اللي فقدته بس الظاهر الزعل اللي صار بينا صحاني لأمور كثيره كنت غافله عنها
سعود : خلاااااااااااص تم وعلى ذا الخشم بعد آآآآآآآآآمري ياام نايف ويش تبين بعد
هيا : تسلم فديت قلبك يالغالي ... سعووووووود سامحني ان كاني اخطيت في حقك كثير بس والله العظيم اني احبك وماااااابي شيء يفرقنا انا مالي غيرك انت وعيالي دنيتي كلها وانا بعدكم امووووووووت
سعود يلمها لصدره : مسموحه ياقلب سعود ونور عينه واحنا مالنا غيرش انتي نور البيت ياام نايف .
هيا : يله قوووووووم العشاء بيحطونه الحين
سعود وهو يقوم والريم متعلقه فيه زيييييييين بس اخذي ذا النتفه وخليني ادخل الحمام .
............................................................ .......................
في سويت تركي خلود تحاتي بنتها نورررررره كانت تعبانه وحرارتها مرتفعه ونوبة الربوووو زادت عليها وتتنفس بصعوبه قعدت خلووود تحط لها كمادات بارده تبي حرارتها تخف شووووووي بس مافيه فايده الحراره مانزلت والبنت قامت تختنق فما كان منها إلا انها تدق على تركي اللي كان طالع يتعشى مع الرياجيل ...
خلود : آآآآآآآلوووووووو تركي
سعود : هلااااااااا خلود انا سعود تركي قام يغسل تبين شيء
خلود : هلاااا ومرحبا سعود ولا عليك أمر خل تركي يجيني النووووري حرارتها مرتفعه ومااعرف ويش اسوووووي بها معها أزمة ربوووووو وماعندي حد يوديني للمستشفى البنت قامت تختنق .. تكفى ياسعود خله يــعّجل علي
سعود : لاتخافين الحين بااكلم مشعل في الشقه وبخليه يوديكم انتي ومعش وحده من البنات
خلود : الله يسلمك بس خله يجي بسرعه
سعود : انتم اجهزوا وهو بيجيكم وبنلحقكم انا وتركي للمستشفى
............................................................ ...................

في سويت سلطان بن سعود البنات مجتمعات هناك وقاعدين يسولفوون ويخططون علشان عرس شيخة والعنود وشنوبيسووووون فيه وعن الأغراض اللي تنقصهم
ووين بيفصلوووون ثياب العرس واي قاعه بيسووووون العرس فيها وعن افكارهم لزفة البنات وهم جالسين يخططون رن جوال العنود وكان جنب منى وبما أن جوال منى والعنود متشابهين ردت منى على المكالمه : آآآآآآآآآآلو
استغرب سعود الصوت وظن انه مغلط بس رد : آآآآآآآآآآآلو السلام عليكم
منى ماعرفته وظنته واحد مغلط فردت بنبره حاده شوووووي : نعم
سعود : لو سمحتي اختي هذا رقم العنود
منى : لااااااااوالله تستظرف دمك تراهااااااااا حركه قديمه .. اقول سكر الله يرضى عليك ولاعاد تزعجني وسكرت التليفون
سعود : بس انااااااااااااوما سمع الأ تووووووووووووووووووت .. الــــــ سكرت التليفون رجع يتصل مره ثانيه ورجع الخط ينفصل الحركه هاااااااااااذي عصبت بسعوووووووود فما مكان منه إلا انه يتصل بأخته شيخه : آآآآآآآآآآآآآآآلو هلا سعود .. تليفونها عندها ... لاااااااااااا مارن ... شنوووووو بس هذا هو قدامي ولاسمعناه يرن .. تدري صبر شوي العنود سعود يقول وينش من جوالش .. العنود تشوف تليفونها استغربت : يا بنات هذا جوال من التفتوا البنات عليها منى شافت الجوال اللي معها وشافت خلفيته وكانت صورة عمها سلطان وضحكت : جوالش عندي يالعنود ظنيته جوالي .. علشان كذا اللي متصل كان يبيش خذت العنود الجوال وهي تقول لشيخه : هاذا هو جوالي كان عند منى ظنته جوالها شيوخ وهي تكلم سعوووووود : هههههههههه الجوال كان عند منى هي اللي ردت عليك ظنته جوالها اللي يشبه جوال العنود عسااااااااها ماجابت العيد معك
سعود : لااااااااااااا اسمعيني خلي العنود تتجهز وتروح مع مشعل لخلود يبون يودون النوري بنت تركي للمستشفى يله اعجلي وقولي لها يله مع السلامه
شيوخ قالت للعنود اللي قامت تتجهز والتفتت شيوخ على منى : الحين يابنت الحلال مالقيتي تطيحين إلا في المارد سعوووووووود ... منى تسأل شيخه : لا يكون هو المتصل على الجوووووووال
شيخه : ايه هووووووو ويش هببتي معه
منى استحت يوم تذكرت كلامها وانها سكرت التلفون في وجهه وقالت للبنات اللي استلموها تخويف مها : ياويلش مالقيتي إلا المارد تناشبينه
السوري : مااااااااااااارد يطلع لش من بين جنوبش قولي آآآآآآآآآآمين الحين اخي فديته غدا مااااااااارد
مها : هاااااااااااااه نطت لي الجنيه ..
بدور : جنيه تنطط على راسش
مها : كملت الجنيه الثانيه نطت لي بعد
وصايف : تستاهلين وتلتفت على بنات عمها تراها ماعندها اسلوب هي قصدها المرعب سعود
الجازي : يعني انش رقعتي شوي ... حرام عليكم والله ان سعووووووود ماشاء الله عليه مزيوووووووووون وله هيبه وشخصيته قويه علشان كذا انتم تشوفونه يروع
السووووووري : يالبا والله قلبه اخوي رزه استخسر البنات فيه لين الحين ماانخلقت اللي تكمله
مها : مااااااااااااااااااايسوى علينا هييه انتي تسوووووووين دعايه لأخيش فكينا وبعدين تراكم كلتم اختي مايسوى عليها وبعدين هااااااااااااااااذي منى جنة ربي يحلمون النسوان يجيبون مثلها فديتها وتلم اختها اللي ابتسمت من دفاعها لها وكملوا سهرتهم ضحك وناسه .
............................................................ .........................
في سيارة تركي اللي كان يسووووووووق بسرعه يبي يوصل للمستشفى بسرعه وكان سعووووووود معه يهديه : ياابن الحلال خفف السرعه مافيها إلا العافيه ان شاء الله
تركي : قلبي يحاتيها ...
سعووووووود : لاتخاف كلمت مشعل قبل شووووي وقال لي انهم عطوها خافض للحراره وبيركبون عليها البخاخ وبعون الله تكون بخيررررررر
تركي : آآآآآآآآآآآمين يارب العالمين تكسر خاطري من أزمات الربو اللي تجيها
سعوووووود : ياخوووووووي هذا ابتلاء وربك اذا اراد اختبار عبده اختبره
تركي : والنعم بالله ...
............................................................ ............................
العيال في سويتهم جالسين متسدحين علشانهم بكره بيغبشون للدوحه وكانوا جالسين يسولفون ويتذكرون هدتهم مع الشباب في وندرلاند ويعلقون على أشكالهم في ذاك الوقت وأكثر واحد ضحكوا عليه عبود يوم طاح عليه مشعل واثنين من الشباب وتسببوا بكسر يده ..
زايد وهو منسدح : الله لايبارك في عيال الذين شوهوا وجهي عدل الناس اليوم مستغربين من وجهي اللي ملون تلوين
ناصر : ايه وانت صادق شفت الرجال اللي واقف جنبك مسكين ماسك نفسه لايضحك الله يقطع بليسك خوفته بوجهك تلقاه يقول ويش اللي طيحني جنبه
شكله اقشر مبين على وجهه
زايد : لا اسم الله عليك روح شف الظل اللي انت حاطه تحت عينك وردي وبنفسجي مستانس انت ووجهك تعلق علي ياعمي رووووووح العب هناك
مشعل : هم ماقصروا فينا وحنا بع ماحنا بهينين بعد ويلتفت على نايف حت انت ماتوقعتك قوي يالنتفه ويلتفت على اخوانه وعيال عمه والله لوانكم شايفينه كان فطستوا ضحك على شكله خلى العيال كلهم وما ناشب إلا واحد ٍاطول منه بس امووووووووووووت واعرف شلون قدرت تنزله لمستواك .. نايف كان منقهر منه لأن مسألة الطول دايماً تضايقه فرد عليه : ياحبيبي اصغر مابه الجنيه وبعدين انا ماني بقصير طولي معتدل عجل تبيني بعير كبرك .. وكملوا سهرتهم بالطنازة والإستهبال على بعض ...
............................................................ ...................
في ساعات الفجر الأولى صحت العائله للإستعداد للعوده للدوحة ... في شقة تركي
تركي قايم يتوضأ مر على غرفة بناته لقاهم راقدين ولقى خلود راقدة على طرف سرير النوري كانت سهرانه تعطيها دواهااااااا قرب جنبها ولمس كتفها يصحيها بشويش : خلود ... خلود ... قووووومي صلي الفجر .. قووووووومي يالله فديتش
خلود صحت وشافته قدامها واستعدلت في جلستها : صباح الخير ..
تركي : صباح النور ... هاااااااه عسى الحراره خفت عنها
خلود : ايه الحمد لله نزلت شوي .. كم الساعة معك
تركي : الساعة اربع ونص الفجر يله قوووووووووومي صلي وخلينا نتجهز علشان نمشي
خلود وهي تقوم : ان شاء الله
............................................................ .....................
في الحرم المكي الشريف الشيبان يصلون معهم سعود بن نايف وسعود بن سلطان وتركي ومحمد وسلطان يوم خلصوا صلاة التفت العم نايف عليهم : وين العيال الباقين ليش ماقيمتوهم للصلاة
رد محمد : والله ياعمي طاحت حلوقنا وحنا نقيمهم انا وسعود وسلطان
العم نايف : معليه انا اوريكم فيهم .. كله ولا الصلاه مااتهاون فيها وطلعوا من الحرم متوجهين للشقه العم نايف سابقهم والعيال الباقين وراه سلطان يهمس لمحمد وسعود بن سلطان : عز الله راحوا فيها
سعود : خله وياهم علشان يحرمون السهر مره ثانيه
محمد : شوف عيني للعصى اللي في يده بتلعب على ظهورهم ذا الساعه ..الحمد لله سويت فيني خير ياسعود يوم كبيت الماء على راسي والا لواني راقد ذا الحين كان قعدت ارقص من عصى عمي .. وصلوا لشقة العيال ودخل عليهم عمهم نايف وهو ماسك عصاته اللي ماتفارقه وقعد يقيم العيال وهم لا حياة لمن تنادي ماحد رد عليه .. العم نايف : ياعيال .... ياعيال ..... زييييييييين ومسك عصاته ولشط زايد وناصر اللي كانوا راقدين جنب بعض لشطهم لشطه خلتهم يتناقزون مايدرون ويش السالفه ... زايد : آآآآآآآآآآآآآآآح بسم الله الرحمن الرحيم .... بس بس خلاص قمت ... ويوم شاف عمه : تكفى ياعمي خلاص والله اني قمت اما ناصر يوم شاف ابووووووووه فز وقام ينقز من رجل لرجل يتفادى ضرب ابووووووووه له : يايبه خلاص قمنا ..... لاعاد تضرب فشيله رياجيل ويش طولنا ننضرب كن حن بزران ..... العم نايف : مادامكم رياجيل مثل ماتقولون وين الصلاه يله فز انت وياه للصلاه ..قوموا فزوا
والتفت على فهد ومشعل ونايف وجاهم ماجا زايد وناصر وترقصوا عدل على نغم عصات العم نايف ... نايف وهو يلتف بالبطانيه علشان يخفف حراره العصى : تكفى ياعمي انا سميك والله اني قمت خلاص قمت وقاموووووووا العيال للصلاه
اما بالنسبه لعبد الله فيوم سمع صوت صياحهم من الضرب خاف يجيه ماجاهم فقام للصلاه بسرعه .. يكفي عليه كسر يده وخاف من ابووووووه اللي عند الصلاه مايتهاون ابدا وممكن يكسر يده الثانيه فقام اشرف ....
وبدأت مسيرتهم للعوده إلى دوحة الخير ... لتنتظرهم مواقف واحداث منها المفرح ومنها المحزن لننتظر ونرى..............
نهاية الفصل العاشر ........
............................................................ .................

 
 

 

عرض البوم صور Gal2com  
قديم 07-10-10, 07:44 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gal2com المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلاام عليكم بااارت جمييل
هياا وسعوود
الحياااه بينهم صااارت احسن ...وانشاء الله ماافي شى نغص عليهم
سعوود بن سلطاان
معقووله رااح تحب منى ...انشوووف
الشباااب
الحمدلله على السلاااامه ....ولا عااد تعااودوونهاااا
البنااات
ماافي احلى من الجمعه ياااسلااام لو اني معكم
غلااكم ...منتظريينك على خيييير

 
 

 

عرض البوم صور remas2007  
قديم 15-10-10, 09:06 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183254
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: Gal2com عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Gal2com غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gal2com المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 مشاهدة المشاركة
   السلاام عليكم بااارت جمييل
هياا وسعوود
الحياااه بينهم صااارت احسن ...وانشاء الله ماافي شى نغص عليهم
سعوود بن سلطاان
معقووله رااح تحب منى ...انشوووف
الشباااب
الحمدلله على السلاااامه ....ولا عااد تعااودوونهاااا
البنااات
ماافي احلى من الجمعه ياااسلااام لو اني معكم
غلااكم ...منتظريينك على خيييير



تسلمين اختي مرورك اسعدني و تابعينا وان شاء الله بتعجبك الاحداث الجايه

 
 

 

عرض البوم صور Gal2com  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ياهية بعيونك حكي وبقلبي دقات الدفوف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية