لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الرواية تستحق ان تكتمل ؟
نعم 11 91.67%
لا 1 8.33%
المصوتون: 12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-10, 01:23 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183254
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: Gal2com عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Gal2com غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gal2com المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين ام رنا شرفتي متصفحي لاأخفيك بأنني عندما نزلت الروايه وشفتها اول مانزلتها فقيره بردودها احبطت وفكرت في اني اوقف عن تنزيل الفصول بس الحمد لله اخواتي العضوات ماقصروا بتشجيعهم لي واليوم مرورك أثلج صدري تقبلي ودي سعدت بحضورك وان شاء الله مانحرم وجودش اختك غلاكم

 
 

 

عرض البوم صور Gal2com  
قديم 21-09-10, 07:28 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183254
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: Gal2com عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Gal2com غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gal2com المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


مساكم الله بالخير اعضاء منتدى ليلاس اليوم ان شاء الله راح انزل الفصل السابع تمتعوا بقراءته





الفصل السابع :
في شقة نايف بن سعود الرياجيل كلهم مجتمعين هناك وموصين على العشاء من برا لهم وللنسوان اللي مجتمعين في شقة العمه منيره وكانوا كبار العايله جالسين يتكلمون في امور شركتهم وعن مشاريعهم وتوسعاتهم اللي ناوين يضيفونها في الشركه وكانوا يتشاورون مع العيال ( سعود بن نايف – وسعود بن سلطان – محمد – تركي – سلطان ) وكان كل واحد يقدم اقتراح يشوف انه ممكن يفيد الشركه ومن بين سوالفهم التفت نايف على ولد اخوه سلطان سعود : اقول ياسعود وشرايك تتنتقل لشركتنا بدال منت مبعد عنا
سعود : الله يهداك ياعمي وين مبعد عنكم كل مابغيتوني لقيتوني محضرعندكم
نايف : داري وانا عمك انك ماتقصر بس يابوك ودي بقربك في الشركه
سعود : ليش ياعمي انت تشوف محاميكم مقصر معكم
نايف : لاوالله انه رجال اجودي ماحدن مثله بس انا ابيك انت لأنك منا وفينا وتعاونون سوا
سعود : ولايهمك ياعمي بداوم عندكم ثلاثة ايام وفي مكتبي ثلاثة ايام هاااااااه وشرايك
نايف : وهو عقب رايك راي شورك وهداية الله
سعود : تسلم ياعمي ... وبعدين عندي لكم موضوع حبيت اناقشكم فيه
نايف : قول وانا عمك .. محتاج شيء
سعود : لا فديت قلبك الخير واجد .. الموضوع ومافيه اني حبيت اوظف فارس ولد خالي صالح عندنا في الشركه
نايف : ايه زين ويش فيها يستاهل ولد صالح طيب من اصل طيب
سعود : الطيب من اصلك ياعمي علشان كذا قلت اشاوركم وآخذ رايكم
نايف : ياولدي ياسعود قد قلتها لك من قبل انت فصل وحنا نلبس وحنا واثقين فيك وانا عمك والتفت على ولد فيصل : فيصل
فيصل : لبيه يبه ..
نايف : ترانا حددنا عرسك انت وبنت عمك
فيصل : شورك وهداية الله .. متى بيكون
نايف : عقب رجعتنا اناوعمك من سفرته وهو بخير وسلامه يعني في عطلة الربيع
فيصل : على خير ان شاء الله وكانوا العيال منتبهين للكلام اللي يدور سلطان يوم شافهم حددوا عرس فيصل تشجع وكلم عمه سلطان : اقول ياعمي
العم سلطان : سم ويش بغيت
سلطان بن مشعل : ماابغي إلا سلامتك بس دامنكم حددتوا عرس فيصل ليش مايكون عرسي معه انا والحمد لله منعم علي ربي بفضله وإذا بنتك تبي تسكن بروحها انا عندي بيت مأجره والمستأجرين اللي فيه قربوا يطلعون بااعدله ونسكنه هااااااااااااه ويش قلت ياعمي
العم سلطان : والله انا ماعندي مانع ودامك تقول انك مجهز امورك خلاص تم
العم مشعل : ابرك واسعد وبدل الفرحه صارت فرحتين والفال لعيالنا الباقين وهو يلتفت على باقي العيال وجات عينه في عين زايد رد عليه زايد : انا توالناس علي متى ما نويت اعرست عندك العيال الباقين زوجوهم ويوم سمعوا العيال كلام زايد اختلفوا منهم اللي مأيده ومنهم اللي سوا سوات زايد اما سعود بن سلطان فكان يسمع للكلام اللي يدور حوله بدون ما يتدخل قطع عليهم نقاشهم سعود بن نايف : ليش ماتزوجون سعود وهو أكبر الحاضرين ...
رد عليه سعود : قريب ان شاء الله بس الحين خلوني على صوب لحد مااقول لكم زوجوني
وفي شقة العمه منيره وهم جالسين سوالف وضحك على موقف السوري اللي فضحتها وصايف عندهم والسوري بتموت من قهرها عليها وقاعده تتحلف فيها تردها لها وشوي جابوا سيره عرس العنود وقعدوا ويش بيسوون له ومن وين بيسوقوووون للعنود والبنات استلموا العنود قطعوها وهي من الفشيله وجهها صاير احمر منحرجه منهم واكثر وحده استلمتها اختها شيوخ : اقول العنود بسم الله الرحمن الرحيم انتي متزوجه جني .. تونا كنا نتكلم عن تحديد عرش اثاري الشيخ مخطط من ذو مبطي .. الحين جاتش الفرصه سوقي على راحتش من هنا ولما نروح السعوديه ولما نرجع الدوحه كملي من هناك ..
العنود مفتشله وتتكلم بهمس : خلاص ياشيوخ خلينا نتكلم بعدين احس كلهم يشوفوني والله من يوم ماعلمتني امي وانا ميته من الإحراج والله اني ماكنت بجي بس امي الله يهداها قالت لي امشي كلنا مجتمعين ولاهي بعدله قعدتي بروحي ..
شيخه بضحك : يافديت اللي يستحون
العنود : وجع خلاص .. مصيرش يوم استلمش فيها عدل جعلني اشوفه قريب علشان تحسين باحساسي
شيوخ وهي تتوجه للقبله : آآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين سليطين يحدد عرسنا ويفكني من العنوسه ومن السوري انتي بتروحين وتخليني وبتقعد لي علة الاكباد السوري بروحنا كنا توم وجيري في البيت بس وجودش مهونها علي شوي
السوري تسمعهم : اسم الله علي منش ترى فيش خيرش وتلتفت على البنات اللي قاعدين حولها : ياخواتي تبين للعالم انها اجوديه وماحد مثلها وان القطوه تاكل عشاها وهي عقرب لسانها يلوط اذانيها والبنات يضحكون عليها الجازي : شوفي هي فيها خيرها وانتي ماتقصرين كنش اللي عندنا بدور تلتفت عليها : ياربي على الغيره انتو محترين مني انا والسوري مها تنط لهم : ويش هو علشانه من الأدب الزايد عن حده والأ المنفعه اللي من وراكم ماكنكم المثل اللي يقول حطني وتلقاني بمكاني وصايف : لا انتي اللي ذابحه العالم بالمنفعه الزايده ماكنا منى هي اللي مع امي في كل شيء ولا انتي مامن وراش نفعه مها تحاكي البنات حولها : بنات فيه صوت تسمعونه .. البنات : لاماسمعنا ويش هو الصوت ... مها : ماادري بس صوت مزعج مصدره مخلوق عجيب احتاروا العلماء فيه هقوتي سموه وصايف
البنات هنا ماتوا ضحك على تشبيهات مها اما وصايف احترت من مها وردت عليها : هههههههههه تستظرفين دمش ... المخلوق انتي واشكالش وكملوا سوالف لين ماقطع عليهم سوالفهم رنين جوال فاطمه وكان ابو سلطان مكلمها على اساس تبلغ اللي عندها بعرس سلطان وشيخه وانه تحدد مع عرس فيصل والعنود .. فاطمه تسمع للكلام وتعابير وجهها تتغير مع المكالمه وفي نهاية المكالمه : زين على بركة الله وتسكر من المكالمه وتلتفت على الموجودين معها في الصاله والبنات كلهم فضول يبون يعرفون ويش السالفه وبدت تتكلم : اقول ياهند ترى سلطان ولدي غار من ولد عمه وطلب عمه انه يعرس مع فيصل ويقول انه جاهز وماعليه قصور وشرايش ..
هند تفاجأت بالخبر وابتسمت وقالت : انا ماعندي مانع ابركها من ساعه الخوات يعرسون سوا والفال لبناتنا ان شاء الله ...
البنات انحرجوا من الموقف اما شيخه فاانصدمت كانت ماخذه السالفه مزحه وضحك وصارت جد هنا دوروها البنات ضحكوا عليها واستلموها الجازي : ههههههههه وين اللي كانت تتطلب من شوي .. وترد مها : شيوخ وين لسانش مستقويه على ذا الضعيفه العنود وتلتفت على العنود : الله خذ لش النصف منها عندش اياها ..
هيا : ياعمري من مين نزلت الذرابه ذي عليش
خلود : حياء العرايس .. تدرون ماكنت اتخيل شيوخ تستحي
شيخه : وجع ويش شايفتني
البنات هنا ضحكوا والسوري قالت : ايه هذي شيوخ اللي نعرفها مايليق عليش السحا
بدور تكلم السوري : الحين خواتش الثنتين بيعرسون وبتقعدين بروحش ماراح تشتاقين لهم
السوري : العنود بشتاق لها لأنها حنونه فديت قلبها لكن ذي وهي تأشر على شيخه فاااااااااااااممكن اشتاق لها شوي
شيخه : لا ااااااااااااا انا اللي ميته عليش وتمسكها تكفين امانه تشتاقين لي وتفك يدها انقلعي بس ماابيش تشتاقين بالعكس بارتاح من صجتش
وبعد شوي وصل العشاء وقاموا النسوان يتعشون وبكذا انتهى اليوم على اخبارحلوه ونست العيله .

...........................................................

تقبلوا ودي اختكم غلاكم

 
 

 

عرض البوم صور Gal2com  
قديم 22-09-10, 01:53 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gal2com المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلااام عليييكم
الحمدلله هياااا ماابغت ترجع ....اييه خلييك كذاا يااامرره تسنعي
سعووود بن سلطاان والله انه شيييييي ...بس متى رااح انشوووفه وهو يحب
البنااات ...صراااحه حلوووه جمعتهم ...
تقبلي مروووري .....

 
 

 

عرض البوم صور remas2007  
قديم 22-09-10, 02:58 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183254
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: Gal2com عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Gal2com غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gal2com المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 مشاهدة المشاركة
   السلااام عليييكم
الحمدلله هياااا ماابغت ترجع ....اييه خلييك كذاا يااامرره تسنعي
سعووود بن سلطاان والله انه شيييييي ...بس متى رااح انشوووفه وهو يحب
البنااات ...صراااحه حلوووه جمعتهم ...
تقبلي مروووري .....



تسلمين اختي ريماس وان شاء الله تعجبش الاحداث الجايه اشكر لكي مرورك
اختك غلاكم

 
 

 

عرض البوم صور Gal2com  
قديم 24-09-10, 12:35 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183254
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: Gal2com عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Gal2com غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gal2com المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



السلام عليكم عدت اليكم بفصل قصير عسى ان ينال رضاكم قراءة ممتعه




الفصل الثامن :
في اليوم التالي الكل اجتمع للذهاب الى حديقة وندرلاند وفاءاً لوعد سعود للسوري والأخيره كانت مستانسه حدها وتجهزت هي وخواتها وبنات عمانها سعود كان مودي خواته وخوانه معه اما عيال عمه الباقين فكل واحد ودا خواته معه وتركي وخلود معهم بناتهم وولد هيا نايف موديته خالته مع بناتها يتونس ويلعب وصلوا وندرلاند وطافوا فيها وماخلوا لعبه مالعبوها البنات والعيال سوا والسوري وبدور كانوا كاشفين طبعا مايغطون وجيههم وكلوا شعر البنات واخذوا لهم الذره المشويه وكانوا مستانسين آخر وناسه وسعود والعيال وتركي معهم وعيونهم عليهم لايضيعون من زحمة الناس وكانت الحديقة خلط يعني عوائل وبنات وشباب
المهم تأخر الوقت وسعود قام يعلن لهم انه خلاص قرب وقت طلعتهم بس تعرفون السوري قامت تترجى فيه : فديتك ياسعود آخر لعبه بنلعبها وبنروح .. من متى وحنا ننطرها .. خلاص قرب دورنا الله يخليك ياسعود
سعود : زيييييين آخ لعبه وعقبها بنرجع البيت سمعتيني والتفت على العيال زايد وناصر وفهد ونايف ومشعل وعبد الله يكلمهم خلكم معهم وحنا بننطركم عند البوابه والتفت على السوري ترآهااااااااا آخر لعبه وتوه بيمشيىشاف السوري تكلم وحده من البنات تبيها تلعب بس شاف البنت تتكلم بس من مكانه ماقدر يسمعهم ويش يقولون قام دعا السوري : ساره فيه شيء من تكلمين
السوري : اكلم منى ابيها تلعب وتقول ماتبي لأن فلوسها قصرت ومهوي معها الفلوس الباقيه بس مها دخلت هي والبنات والعيال قبلنا للعبه وكنت بلحقهم انا ومنى على اساس يحجزون لنا مكان بس منى غيرت رايها يوم شافت الفلوس قاصره وانا ماعندي خلصت فلوسي ..
سعود وهويفتح بوكه ويعطي السوري الفلوس لمنى قامت منى انحرجت وبغت تردها : تسلم ياسعود بس خلاص ماني مشتهيه العب مايحتاج تدفع لي
سعود : أفااااااااااااا مابينا سحا ترديني يامنى
منى : لا ماعااااااااش من يردك بس
قاطعها سعود : لابس ولا غيره يله روحي العبي مع خواتش
منى : ان شاء الله وشافت سعود وهو يمشي مبتعد عنهم والتفتت على السوري معصبه عليها : الله يفشلش زييين كذا احرجتيني
السوري : عااااااادي سعود ماحد يستحي منه فديته يلله امشي
منى : امشي كله من مهوي الدبه دخلت وخلتني وراها .
اللعبه اللي بيلعبونها كانت عباره عن صحن كبير مدور يجلسون الناس على اطرافه وهو يدور بقوه والموجودين داخل كانوا يتمسكون بالحواجز اللي برا علشان يثبتون نفسهم كان الكل جالس وملتزم مكانه ماعدا بعض الشباب اللي كانوا واقفين في الوسط وماكانوا مثبتين نفسهم فطبيعي انهم يطيحون على الناس اللي جالسه وكانوا الشباب واقفين قدام البنات مها ومنى والجازي والبنات الباقين متوزعين في اللعبه مع العيال .. الشباب اللي كانوا واقفين ماكانوا متمسكين بشيء علشان كذا طاحوا على البنات اللي من الخوف تراوحت ردات فعلهم منى لأنها خجوله وهاديه كانت رد فعلها انها دفتها على الارض من صدمتها بطيحته
اما مها فكانت ردة فعلها عنيفه شوي اضربت الشاب بالشنطه على راسه اما الجازي فتداركت نية الشاب ووخرت عنه وخلته يطيح تحت رجلها طبعا حركة الشباب مافاتت العيال زايد و ناصر – فهد ونايف – مشعل وعبد الله اللي كانوا ينطرون اللعبه تخلص علشان يسنعون الشباب بمجرد ماوقفت اللعبه زايد وناصر كانوا اول الناس النازليين وبنطرون الشباب ينزلون واول مانزل واحد منهم تلقاه زايد ببكس كسر له خشمه والثاني كان جاي يبي يدافع عن خويه مسكه ناصر ونزلوا خوياهم الباقين مشعل وفهد ونايف كان معطلتهم الزحمه من الطلعه بسرعه قاموا نطو سور اللعبه وصار الإشتباك بينهم وبين الشباب .. البنات خافوا يوم شافوا المضاربه وحاولوا يهدون اخوانهم اللي ماكانوا يسمعون والتموا الناس متفرجين على الضرب منى والسوري وبدور ووصايف كانوا يبكون خوف على اخوانهم اما مها والجازي والعنود وشيخه فكانوا مرتبكين مايعرفون ويش يسوون .. منى : مها كلمي حد خلي يجي يفكهم بيذبحون بعض .. كلمي اخوي سعود وترد عليها الجازي : لااااااااا انا بااكلم سلطان قاطعتها العنود : مجنونه انتي واياها تبون تخوفونهم وبعدين سعود في الشقه وسلطان شري مايتفاهم تعنينهم وحنا عندنا سعود وتركي انا بكلمهم وكلمة العنود سعود وعلمته بالسالفه
اول مادرا اخذ تركي ودخلوا داخل وشافوا تجمع الناس والبنات يبكون ويتنافضون من الخوف التفت على تركي : تركي كلم سلطان خله يجي ووصلوا البنات للشقه وانا بااتصرف بحل المشكله ودخل بين الناس يكلم اخوانه زايد وفهد ومشعل وحاول يفكهم من العيال ماردو عليه والتفت على عيال عمه ناصر ونايف وعبد الله كلمهم ماسمعوه من حشرة الناس شوي وسمعوا صفارات سيارات الشرطة اللي جات والقت القبض عليهم هم واللي متضاربين عليهم واخذوا سعود معهم
وقامت الشرطه بفض الناس من حولهم .....
انتهى الفصل الثامن ...
ماهو مصير العيال هل هو السجن ام سيستطيع سعود التدخل لصالحهم ؟
كل هالأحداث بتكون في الفصل التاسع ........... انتظرونااااااااااااااااا
............................................................ ...............................

 
 

 

عرض البوم صور Gal2com  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ياهية بعيونك حكي وبقلبي دقات الدفوف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية