البارت السابع
طلعت وانا ميته من الفرحه بروح المركز ...من يومين ما داومت ...اوووه الله يغربلني نسيت سالفه ابو الهنوف ...رحت صوب بيته ...نزلت من السياره ودقيت الجرس ...ما ياني رد ..دقيت مره ثاانيه ...
طلعت لي الهنوف ...نزلت لمستواها وحبيتها : شخبارج الهنوف
قالت : بخير ...
قلت : وين ماما ؟؟!!
رفعت راسي وانا اجوف ام الهنوف ...سلمت عليها ..
قلت : ما صرنا نجوفكم ...بو الهنوف يسال عنكم
قالت : اخوه ما نعنا ...
شهقت : وصلت فيه الوقااااحه لهدرجه ؟؟!!
قالت : هيه
قلت : والحييييييييين ؟؟!!
قالت : ما بنقدر نجوفهــــــــــ
تنهدت ...ركبت سيارتي شو اقوله ...اخوك الي ورطك فالمخدرات ...ما يبا زوجتك تزورك ...يبا حالتك ترد تنتكس ....شو اسوي الحيين ...صدق ان اخوه نذل ...كل هذا عشان الفلوس ...والله هالدنيا تغــيرت ..واهم شي صار الماده .....دخلت المركز ...ورحت صوب مكتبي ...فريت العباه ...يلست اقلب الاورق ...التفت على الباب الي اندق...وجفت محمد
قال : ما بغيتي اداومين؟؟!!
ضحكت : كنت تعبانه
سكت ...ناقشني فالشغل ...وبعدين قالي انهم اليوم بينقلون كايد غرفه عاديه ...يعني يقدر يدخل ويظهر براحته ...لازم ابد وياه ...شليت التلفون ودقيت لعبدالله
عبدالله
ما وحيت اخلي راسي الا والتلفون يدق ...اووه شكلي ما برتاح ...رديت : الو
قالت : الو ..وياي عبدالله الـ.........
عرفتها ...هذي الدكتوره: هيه نعم دكتوره عذاري ؟؟!!
قالت : هيه ممكن تتفضل عندنا المركز
سكرت التلفون وطرت على المركز ...دخلت مكتبها...كانت تبتسم ...
قالت : انا اليوم ابا اعرف كل شي عن كايد ..واباك انته الي تخبرني ..؟؟!!
قلت : شو مثلا ؟؟!!
قالت : كيف وصل لهالحاله ؟؟؟!
قلت : بسبب وفاه زوجتــــــــــــه ..من توفت منى وهو متغير ...لانه يحس بعقده الذنب ...يحس انه المسؤل عن وفاتها
قالت بلهفه : وليش يعني ؟؟!!
قلت : لان قسمهم احترق , وقف هو عـآجز , جدآم القسم , حاول يدخل , بس الاوآن فآت
قالت : اها ..يعني عقده الذنب
قلت : هيه هذا غير انه يحبها واااااااااااااااايد ...
طالعتني وقالت : هالمعلومات بتخدمني واااايد ...
قلت : ابا اجوفه
قالت بابتسامه : هب الحيين ...يوم بتكون زيارتك لصالحه ..بطلبك انا بروحي
كايد
نقلوني غرفه ثانيه ....احس براحه على الاقل بقدر اظهر على راحتي ....سمعت صوت الباب التفت وجفت واحد من العمال ....تذكرته ...هذا كان يمسكني كل ما تيني النوبه ...ويساعدني
ابتسم : كايد ...في محاظره فالمسيد الحين ...روح .
طلعت ورحت المسيد .....دخلت ...جفت وااااايد مرضى ...قلت : السلام عليكم
انعزلت فزاويه بروحي ....ماا ادري ليش ...التف على صوت الشيخ ..كل ما يذكرنا بايات القران ...وان المخدرات حراااام ...وشو نتائج المخدرات ...اقول انا كيف كنت غبي وادمنت ...كنت ابا اهرب من شي ...لشي اكبر ..بعدها صلينا جماعه...طلعت...لفيت وحصلت مجموعه من الكراسي ....فمرر طويل ...يلست ...سرحت ...منى ....الله يرحمج ...ما حسيت الا بايد واحد على جتفي ...رفعت عيني ..مد ايده : ابو الهنوف
ابتسمت : كايد
قال : اول مره اجوفك ...الحين نقلوك الغرفه العاديه
قلت : هيـــــــــــــه
قال : زين والله ....اي غرفه
قلت : 34
قال : يعني عدالي ...اذا احتيت شي ..دق عليه الباب والا اقولك لا ادق ولا شياته دش على طول
ابتسمت ....قال : مخدرات والا حشيش ؟؟!!
قلت : مخدرات
قال : نفسي
قلت : كم صارلك ؟؟!!
قال : شهر ...ما بقى لي شي ...يمكن عشر ايام واظهر
قلت : بترتاح
قال : التحدي الكبير برع هب هنيه ...هنيه على الاقل انته ضامن ان السم هذا ما بيدش جسمك ...بس برع ما تعرف متى تضعف
التفت وانا اسمعه يصرخ : دكتوره ...دكتوره
طاحت عيني عليها ...رجعت اداوم ....يت صوبنا وهيه تبتسم ..مدخله ايدها فجيوب قميصها الابيض ...قالت : هلاااااااااا ابو الهنوف ...شخبارك؟؟!!
قال : والله دكتوره من جفتج صرت اوكيه ...من يومين ما داومتي
طالعتها انا بحتقار ...ما ادري ليش يحبونها ...قالت : لا كنت ابا ارتاااح
قال : طمنيني على الهنوف وامها
قالت وهيه اطمنه : لا هم بخيير وانا اليوم قبل لا اداوم ...رحت وسلمت عليهم ...وان شاء الله بيزورونك قريب
قالها وهو فرحان : مشكوره دكتوره ....
قالت : ابا اجوفك اليوم فالساحه الرياضيه
قال: ان شاء الله
سبيتها فخاطري...حتى ما سالتني شي ...ما قالت شخبارك ..شو هالدكتوره ...قمت معصب ...سمعت صوت بو الهنوف يركض ورايه : كـــايد ...كـــــــــــــــايد
ما لفيت ...مسكني من جتفي ,,,قال : شو فيك ؟؟!!
قلت : ما ادانيها
ضحك : هههههههههههه حرام عليك ...هذي احسن دكتوره فالمركز
قلت: تقدر تخليني ارمس اخويه ؟؟!!
قال : هيه بس انته اطلب منها
تخسي اطلب منها ...سرحت ...بس رجعت لبو الهنوف يوم قال : نترياك اليوم فالساحه الرياضيه
قلت : ان شاء الله
دخلت الغرفه وفريت عمري على السرير ....الله يغربل ابليسها هالدكتوره ...اندق الباب ..التف على صوتها الي تتعمد تخليه رقيق : مســاء الخير
طالعتها بنظره ...وما عطيتها سالفه ....
قالت : شخبارك كـــايد ؟؟!!!!
لفيت عنها الصوب الثاني ...قالت : شكلك ما تبا ترمس على العموم يوم تحس عمرك تبا ترمسني ....تراني فمكتبي ..
رقعت بالباب ...الله يغربلها ...الحقييييييييره ...هذا اسلوب ..تنهدت وفريت الكوب الي على الطاوله ...
لطيفه
دخلت المطبخ ...عبود فديته يحب البيض ..وبديت اسوي له ...
(( فتحت عيني وجفت منصور عدالي ...تم يطالعني ما مصدق ...مسك ايدي : لطيفه ...لطيفه
قلت : وين انا ؟؟!!
ابتسم وحب ايدي ...قال : سلامات
وركض ودرني ...دخلو عليه الدكاتــره ...يلست اطالعهم مستغربه ...شو السالفه شو مستوي...يلسوا يفحصوني وهم يتناقشون ...طالعت منصور وهو فرحان ويحمد ربه ...مرت ربع ساعه دش عليه غيث حضني وانا مستغربه ...وراه عذاري الي كانت تصيـــــح ...وامايه...
منصور : عرفتيهم ؟؟!!
ضحكت : هيه ...ليش اطالعوني جيه ؟؟!!
غيث : لطيفه شو اخر شي تتذكرينه ؟؟!!
قلت : عرس عفرا ..
سكت ...مسكت راسي وانا اتذكر اني كنت حامل ..مسكت بطني ...الياهل ...ولدي وينه ؟؟!!...طالعت امايه وانا اصيح : وين ولدي ؟؟!! مات ؟؟!!
امايه : لا فديتج ...عايش ...والله عايش
قلت وانا اصارخ : ابا ولدي منصــــــــــــــــــور ..ابا الولد ...الحييييييييين
غطيت عمري بالبطانيه وانا منهاره ...واسمعهم ...ما قدرت امسك اعصابي...ما حسيت الا بالابره وهي فايدي ...بندت عينــــــــــي مره ثانيه .....وما فتحتها الا على صوت عبود ...جفته ...ارتجفت ..هذا ولدي ...كبر ...
منصور : كنتي فغيبوبه ....سنه كامله
شهقت ودمعت عيني ...مسكت عبود وحضنته ...بس شكله صغييييييير
امـــايه :شوي شوي عليــــــــــــــــــه ...
طالعتها : قلبي يقولي انه في شي ...شو فيه امايه قولي ؟؟!!
تقرب مني منصور ...مشهده ويا العنود يتكرر فبالي ...حقييييييييييير ...يخوني ...ويا بنت خالته ...قال : حبيبتي عبود شوي تعبــان
قلت وانا اطالع امايه : شو فيه ؟؟!!
امايه : فتحه فالقلب ))
ما كنت اعرف انه متزوجنها ...رجعت على الواقع وانا احس بايد منصور الي تحوط خصري ...غمضت عيني ..ما حسيت الا وانا اضربه بكوعي على بطنه وسمعت صرخته ....تروعت ...ولصقت فالثلاجه ...تقرب مني وانا كارهه هالشي ..قربه يخليني اموت ...بلعت ريجي ...بس هو ما رحمني ...تقرب مني ولصق فيني ابا ادزه هب قادره ...لاني اضعف منه بواااااااااايد
قلت من بين اضروسي : ودرني
قال : تضربيني ؟؟!!
حسيت روحي تطلع مني وانا احس بشفايفه وهو يحبني ...بس دزيته بعنف...طالعني مستغرب ..منصدم.....
قلت : لا تتحسب اني رجعت عشان خااطر عيونك انا رجعت عشان عبود بس ...ولا تفكر انك تقترب مني ...فاااااااااااااهم
زغت وانا اجوفه يمسكني باقو ما عنده من جتوفي ويقول : ليش نسيتي اني انا زوجج ...والزواج حقوق واجبات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
غمضت عيني ...وصرخت وانا اتذكر كل شي : حقوق ...وين حقوقي يوم تزوجتني وخدعتني وما كلفت عمرك تخبرني انك متزووووووووووج ...وين الحقوق يوم تخدع عليه ...وتخدع على اهلي ...ويـــــــن ؟؟!! وين الحقوق يوم تاخذني (( غصيت من الالم )) بس عشان ايب لك ولد ...شو تتحسبني ..حيواااااااااااااااااااااااانه...وين الحقوق اه ..رد عليه ..الله ما يرضى بالظلم...وانته ضلمتني ...هب الا ضلمتني قهرتني ...عمري ما بسامحك ...وليش اسامحك ...اذكر لي شي زين صار لي وانا وياك ...ما صار لي شي الا اني يبت عبدالله ...الي هو خلاني ارجع للعذاب ..هيه لا اطالعنــــــــــــــــي منصدم ...انته عذاب بالنسبه لي ...عذابــــــــ ..الله لا يسامحك ..الله لا يسامحك ...
صحت..غطيت على ويهي ...بس سمعت صوت ....صوت نظر عيني ...سبب تضحيتي ...عبدالله : ماماتي ..
انهرت اكثر ...رحت صوبه ..وحضنته ...مسحت دموعي : عبود يلا نتريق
منصور
رفعت شعري بعصبيه واناا اجوفها تحضن عبود ...والله انا محتاي لج يا لطيفه..بس ما بتفهمين ...ادري غلطان..والغلط راكبني من ساسي لراسي ..بس ....التف عليها وهيه تقرب الريوج...شو سويت انا ...تهورت ...يلست عدال عبود ...وهيه مجابلتني ...بدت تخلي لعبود الاكل...وانا قربت لعمري ...تصدقون انسدت نفسي ...قمت بسرعه...ودخلت الغرفه ...رن تلفوني
: الو هلا امايه
امايه : هاه من انتقلت بروحك ما جفناك
قلت : فديت جان شاء الله اليوم اي عندج...
قالت : ابا اجوف عبدالله يا منصور
قلت : ان شاء الله ...انتي تامرين ...اليوم بيبه لج
قالت : وشخبارها ؟؟!!
عرفتها تقصد لطيفه ...ما الومها انها ما ادانيها..امايه اداني العنود ...العنود بنت اختها...وجريبه من امايه ..قلت : بخير ...يلا انا بروح اللبس وبي ..
سكرت بسرعه ...تنهدت فريت عمري على السرير ...اااه شو اسوي ...العنود شخبارها ...شو مشاعرها صوبي عقب الطلاق ....التف على الباب الي انفتح وجفت عبود وحولين اثمه الحليب ...ضحكت : هههههههههههه
قال : بابا ...ابا اللعب
قلت : حبيبي روح عند ماما ...خلها تلبسك بنروح عند يدوه ...
ما حسيت الا الباب ينفج بقو ...رفعت راسي ...جفتها ...
قالت : بتوديه عند العنـــــــــــــــــود ؟؟!!
قلت : لا
قالت : لا تجذب .....
قلت : والله ما بوديه عندها بلاااااااااااااج انتي ..؟؟!!
طالعتني بعصبيه ...ضربت بالباب ....اللعنه ....قمت وخذ تشور ...لبست ..طلعت جفته يترياني ...تقربت منه وحبيته ..شعره فيه جل ...فديته ..
قال : بنروح عند يدوووه
ضحكت وقلت : يلااااااااااااا
كنت بظهر بس لا ارديا لفيت ويهي وجفتها اطالعه بخوف ...قلت : لا تخافين بيرجع مثل ما خذته ......وطلعت
عذاري
دخلت مكتبي وانا حدي مضايجه من كايد ....عنيد...وانا اعند عنه ...نظراته تبين انه يبا يجوف حد من اهله ,,,وهالشي صعب انه يقوله ...وانا بستغله ....اليوم المرضى بيلعبون كره سله فالليل ...بجوفه يظهر او لا .....تعيبني الاجواء الترفيهيه الي يسويها المركز...تخلي المرضي يغيرون جو ....لفيت شيلتي وظهرت الساحه ...
الساحه...فيها ملعب كره سله....تنس ...مكان للقعده ...المكان يفتح النفس ...ناس تقرا جرايد ...كتب ...وناس تلعب وتغير جو ...دورته بين الموجودين ....محد ...سمعت صوت ابو الهنوف
: دكتــــــــــــــوره
ضحكت ...اليوم فيه تحدي بين ياسر وابو الهنوف ...على الرميات الثلاثيه ..وبنجوف منو بيفوز ...رحت صوبهم ...
قلت : هاه كيف النفسيه
ياسر : اكيد انا الي بغلب
ابو الهنوف : ههههههههههههههه والله ضحكتني ...
قلت : فيه مباراه غير التحدي ؟؟!!!
ياسر : اكيد ....
قلت : يلا انا بجوف ...والي بيفوز ...
طالعوني كلهم ...قلت : له عشا خااااص ...يلا شدو الحيــــــــــل
رحت وانا امشي ...رفعت راسي ...جفته ...هو ...كايد ...استغربت ...لف ويه جنه ما يشوفني ...قهر يضربني منه ..يلست الهواء بااااااااااااااااارد .......
لفيت وجفت الدكتور محمد يصارخ على الشباب : يلااااااااااا....
ابو الهنوف يا صوبي ..:ناقصنا وااااحد ؟؟؟!!!
استغربت : ليش؟؟!!
قال: حمد تراه تعبان شوي اليوم
تذكرت ...بروح اجوفه بعد المباراه....قلت : معقوله محد يبا يلعب
طالعت كايد الي يالس بس يتفرج ....قلت : انا بلعب
طالعني ابو الهنوف بصدمه ...ضحكت وخطفت ...خذت الكره ...ضربت فيها ثلاث مرات على الارض ...واوهمت الكل اني ابا امررها لبو الهنوف ....بس انا ضربتها صوب كـــــــــايد الي خذها فايده وابتسم بخبث ........
حطيت عمري بريئه : شكلي ما اعرف ....شو رايك انته تلعب
كل الي فالملعب تموا يطالعونا ...اعرفه بيقوم ....تميت اطالعه...اباه يسمع الي اقوله ...
قال : انزين بنلعب ...بس على شرط؟؟!!
تقرب مني ...خفت بس ما بينت ..قال : ابا اجوف اخويــــــــــــــه
قلت : اوك ....بحاول
قال : لا ما تحاوليـــــــــــن ...تنفذين
قلت وانا اكز فالثقه الي فعيونه : انزين ...اللعب على الاقل
تنفست براحه يوم صرخ : منو وياااااااااااي ؟؟
طبعا الشباب ... ردوا ...ابتعدت اراقب ...شو بيصير ...كنت متحمسه ...اراقب كل واحد وحركاته ..انفعالاته ....كله هالاشياء تساعدني ...كايد من النوع العنيد ...ما يسوي شي ما مقتنع فيه ...ذكي لدرجه كبيره ...يدور مصلحته ...ويفهم الطرف الاخر بسرعه ....انتهت المباراه وفاز ابو الهنوف ومجموعته الي من بينهم كايد ......يا بو الهنوف صوبي : هاه العشا عليـــج
قلت : انتو تامرون ...بس بيكون وقته مفاجأه ....
ضحكوا ...كلهم تفاعلوا الا هوه ...سرح ....يفكر بزوجته والا شوه ...يلسب يضرب بالكره على الارض ...صوت الارتطام قوي ...خلاني الف صوبه ...رحت صوبه ...خذت الكوره وركضت ودخلتها فالحلقه المخصصه ...بقو ...الصوت كان اقوي ...كلهم طالعوني ...تركت المكان ورحت ...دخلت مكتبي.
فيصل
قلت : ليش منفعله؟؟؟؟؟؟!
قالت : انته شو يايبنك تيلس هنيه ..ماشي كراسي ...روح الطاوله الثانيه
قلت : بس انا متعمد اي هالكرسي ...ابا ايلس وياج
قالت بعصبيه : منو ين تعرفني عشان تيلس وياي ؟؟!!!!
رديت ..وانا ما متوقع انها عصبيه لهدرجه : سوري بس جفتج زعلانه ,,,ومهمومه ...قلت اسال ..شو فيج
طالعتني منصدمه ...سكتت...شلت شنطتها بسرعه ..وعدلت شيلتها وطلعت من جدامي ...فيصل شو تبا فيها ...ما ادري ...بس تشدني كل ما اجوفها ...طلعت من المول ...اول مره اظهر بدون البوديجارديه....لانه الصبح ...ركبت سيارتي وجفتها تحرك سيارتها ...حبيت اعرف بنت منوه ......تنهدت ...تبعتبها بس كنت بعيييييد ...بحيث انها ما تلاحظ ...جفت سياره ثانيه تتبعها ...اعترض طريقها وضربت بريـــك ...وقفت ...زدت السرعه ورحت صوبها
روضه
شهقت وانا اجوف سياره تعترض دربي ...وقفت السياره لاني حسيت
اني هب قادره اتحكم فيهـــا ..خفت ...مسكت تلفوني وانا احس اني بموت وانا اجوف شباب اثنين ينزلون وايون صوبي ...تروعت...ابا ادق لعبدالله ...بس باب السياره انفتح ...صحت
صارخت : بعطيكم الي تبونه بس لا تسون فيني شي
طالعني واحد منهم : ما توقعتج جيه حلوه ...
سحبني من السياره ..وسحبني صوبه ..خل ايده على رقبتي وقال لربيعه : شل الالماس الي فايدها
سحب الاسويره الالماس ...هذي من كاايد ...صحت وتميت اشاهق ...اكيد بيذبحوني ..من اصوتهم ...هب مواطنين...شكلهم وافدين...صحت
صارخ : سكتي ..
شهقت وانا اجوف الشاب الي تحرش فيه فالمول ياي صوبنا ...وهو تروعوا دزوني على الارض وركبوا سيارتهم...حست برجفه فجسمي ...تميت اصيح ...حسيت بخطواته تقترب مني ...
قال بلهفه : انتي بخيير ؟؟!!
هزيت راسي ...نزل لمستواي...وساعدني اقوم ...مسحت دموعي
قال : الحمد الله ما صار شي ...اهدي بس ...تبيني ادق لحد من اهلج ؟؟!!
هزيت راسي بالنفي وانا منهاره ...
قال : سرقوا منج شي ...
قلت : ما يهم ...
رحت صوب سيارتي ...وركبت وسرعت وانا اصييح ...لو ما ظهر هالانسان كنت الحين بقايا انثى ...شهقت ..غطيت على ويهي اصييح ...ما اضني امايه تلاحظ حتى لو ما رجعت البيت يومين ...رفعت شعري الي متناثر على ويهي ...نزلت من السياره دخلت غرفتي وعلى طول للحمام ...انهرت اكثر من ربع سااعه ...وبعدها خذ ت شور ...تذكرت كيف عاملته اليوم ...فريت عمري على السرير ...احس بتعب الدنيا كله فيني ...
منصور
دخلت وياي عبدالله ...ااستقبلتني امايهـ ...حضنت عبدالله وتمت تصيح ...وبعدين حضنتني ....
قلت : شخبارج الغاليه ؟؟
قالت : بخير فديتك ...عيل وينها لطيفه
قلت : تعبانه شوي ...يلست ترتب البيت
قالت : هيه تستر انته عليها ...قول ما تبا تجوفني وريح عمرك
قلت : امايه هب جدام عبدالله
طالعني عبدالله ...قلت : بابا روح فوق غرفه الالعااب ...
ركض عبدالله ..تقربت من امايه...قلت : شخبارها العنود ؟؟!!
قالت : احين ياي تسال عنها ...حرااام عليك منهاره ...حالتها تصعب على الكاافر
قلت : امايه ...شو تبيني اسوي ...العنود بنت خالتي ..ولطيفه ام ولدي
قالت : شكلها سحرتك ...سوت لك عمل
قلت وانا معصب : اماايه رجائآ لطيفه هب من هالنوع ...وانا احبها واغليها وهيه مريحتني
قالت : واااضح من شكلك ..
قمت وصرخت : عبــــــــــــــــــــــــووووووووود تعال بنروح
طلع عبود يربع ...ركبت السياره وانا معصب ..رفعت راسي ...العنود واقفه عند الدريشه ...تولهت عليها ...والله ما ارضى لها بالذل ...بنت خالتي ...وزوجتي ...خليت عمري فمشكله كبيره ...طلعت بسرعه من البيت ...ورحت صوب الحلاق ...عبود شعره طوويل ...قلت : انزل بنحلق لك شعرك
قال : ما ابا ...انا اتحلق فمكان ثاني
قلت : عبود لا تعصب فيني ...يلااااااااا
قال : ما ابا ما ابا ...ابا الوح ( اروح ) ويا حالي عيث ( خالي غيث)
طرت بالسياره صوب البيت ...وانا معصب ...خاله اقرب له من ابوه ..كله من لطيفه ...نزلت ونزل يركض وراي ...اول ما دخلنا البيت يت لطيفه تربع ...شو تتحسبني بخذه نفس ما خذته هيه مني ...
طالعتها بعصبيه وهيه رجعت لورا ...قال عبود : بابا عثبت ( عصبت )
قلت وانا احس باعصابي فلتت خلااااص ..صارخت : لا ترمس وياااااااااااي سامع
ودرت المكان بعد ما عم الهدوء ,,,دخلت غرفتي .,,,فريت عمري على السرير ...تعبان من الحياه الي اعيشها ..انتبهت على تلفوني:عبدالله
ما رديت عليه..اكيد يبا يذكرني بدوام الليل ..اليوم عليه ..
فيصل
بعد ما راحت...انتبهت على تلفون على الارض ...شليته ...كله ترااب ..فتحته وجفت صورتها على الشاشه ...ضحكت طاحت فايدي ...خلاااص
كايد
احس بحراره فجسمــــي كامــل ...لالالالا هالنوبات وقفت عني ...شو الي خلاها ترجع ...جسمي كله عرق ...ابا اظهر ..عندنا محاظره ..هب قادر اشل بعمري ...احسني يالس اهاذي ...سمعت صوت عدالي ..الرؤيا هب وااضحه...منى ...منى عدالي ...مسكت ايدها ..: اشـ..تقــتـ..ـلج
غمضت عيني بتعب...وانا ارص على ايدها ...واحس بحراره فضيعه ..قلت : منـى ..ابا ..مااي ..دخيلج
ما حسيت الا بالماي ينرش على وهي ...فزيت ...وجفت الدكتوره عذرا ومبين عليها القلق ...شكلي كنت اهلوس ..كانت متغيره ., انا شو خربطت ,,شوه
قالت : كاايد تعبان
هزيت راسي ...بندت عيوني ..بس فتحتها بسرعه : عبدالله وينه ابا اجوف عبدالله
قالت : بتجوفه
صرخت : انتي تجذبين علي
قالت : كاايد اهدا الحين ولا ترفع صوتك ...انا دكتورتك
طالعتها ,..شخصيتها غريبه..غطيت عمري ..قلت : ممكن تظهرين ؟؟
ما سمعت الا صوت الباب..ما ابا حد يعرف الي فيني ..
حياتي بدون منى ظلااام...ظلااام
شمسه
كنت مغطيه نفسي , افكر ,
مستحيل هالشي يصير فيني , كلمآت عمي تتردد في اذني , اليوم بيكون جآبر هنيه ,
بيتفآهمون على كل شي , على شوه يتفآهمون , عمي بيبيعني , جييييـه ,
فريت البطآنيه وقمت اركض , لبست الشيله ورحت لِ غرفه مروآن , دقيت عليه ,
طلع وقف جدآمي وقال : شو فيج ..!
قلت : ابا خدمه , ممكن توصلني بيتي الجديم , محد هنيه بيرضى , وامك ,,
قآطعني : ربع ساعه وبنطلع , يوم تشوفيني نزلت وشغلت السياره تعالي وركبي بسرعه , وبنطلع , البيت شبه فآضـي امايه طآلعه وروضه بعد , يلا بسـرعه
بشوف طـآرق , ابا اعرف السبب , بقوله اني مابا غيره , مستحيل ارضى اكون لِ جآبر , من متى هو يحب حد , ما يحب الا نفسه , ركضت لبست شيلتي ونزلت وانا متوتره ,
يارب , يارب احصـل طآرق واتفآهم ويـآه ,
غيث
حسيت بأيدها على ظهري
: انا احبك ..!
ما ادري ليش الكلمه صآرت هب صآدقه , ما ادري شو الي يخليني احس بهالاحساس , بس لانها رفضتني مره ,
فريت البطآنيه ودخلت الحمام " عزكم الله " خذ ت شور والي صار بيني وبينها في بالي ,
ليش دموعها هلت بس لما تقربت منها وبعدها تمت تقول انها ما تقدر تستغني عني
واليوم الي قبله , رآفضه قربي ,
ما ادري شو السبب , طلعت وهي بعدها في السرير ومغطيه عمرها , ما تبا ترويني ويها ,
لبست وتعطرت وطلعت ,,!
بس قبل لا اسكر الباب , رن تلفونها , فرت البطآنيه بسرعه تبا تشوف التلفون , بس انا سحبته قبلها ...!!
نهاية البارت