لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-10, 06:43 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أعتذر بشده لِ التآخير
هالكورس خريجـه ومافي وقت والله
ولولا هالظروف ما تآخرت ,
شكراً لكل من مر هنا ، عطرتم المكآن بعبير ردودكم ,

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 30-10-10, 08:09 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يمرحبا نهااااااااااار منوره ليلاس
الحمد لله انك بخير وهذا المهم
الله ييسر امرك ويعدي ضروفك
المهم عندنا انك طيبه وياليت لو حبيتي تتاخرين مره ثانيه تطمنين ربعك هنا
لي عوده بالرد على الجزء
همسه لكل المتابعين البارت الخامس بالصفحه السابقه
فيس توه انتبه

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 06:07 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
مرحبا نهارووووووو بارت روعه سلمت اناملك يالغلا
احمد
بصراحه احس ذا الانسان متناقض وماعنده سالفه وندى اكيد راح تكتشف حركاته واولها خطبته لرهف
وبتحاول تتركه وهذا ممكن اللي يعدله ويغير تفكيره المادي بفلوس امه
ما ادري نهاروه كرهته صراحه رغم ان المقطع الاخير بالبارت بين شهامته
*******
كايد وموقفه مع الدكتوره النفسيه
صراحه هو مسكين ما بيده شي يمكن هي تترك شغلها بعد هالموقف
وهو اذا استعاد صحته وشفي تماما بيدورها ويخطبها بصفته كايد ولدال.....مو كايد المدمن وراح تعرفه بعد الارتباط وتنصدم
فيس اكشن *_*
*********
شمسه وطارق هل بيكملون والا شي بيوقف في طريقهم

يمكن ابو كايد يرفض يكملونه عشان الفرق المادي بينه وبين طارق بس اتمنى عبد الله يوقف معاهم
******
اخت شمسه عليا وموقفها من عبد الله اكيد راح يرتبط فيها مستقبلا
مافي محبه الا بعد عداوه^_*
*******
تمرد روضه وستايلها الجديد هل هذا اللي بيخلي هادف ينتبه لها بعد ما رفضها
اتوقع هي الان اللي راح ترفضه لانها مجروحه منه بشده
***********
نهاارو انتظر القادم بشوق

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-11-10, 05:18 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت السـآدس







قد أخفي خلف كل ذالك البرود
قلب ينكسر لِ أنين حبيبتي ،
لا يعرفون من أنـآ ...!!






بعد ما رجعت من الدوام نمت ...ما ادري كم مر من الوقت...رفعت تلفوني...المغرب ...خذت شور وطلعت ..صليت ...وبعدها قلت بروح اجوف مرواناذا عطى روضه سويج السياره ...طلعت بس وقفت وانا اسمع صوت حد يصيح فغرفه آحمد ...فتحت الباب وانصدمت وانا اجوف آحمد منهار ...ركضت صوبه ..
قلت : شو صاااااااااااير ؟؟
قال : بختنق ...عبدالله انا تعبان ....
ما ادري شو بلاه بس ولا مره جفت آحمد جيه ...ولا مره فحياته صاااح جدامي ...تقربت منه ولويت عليها وهو منهار بشكل فضييع هذا لو ميت له حد
قلت : شو صاير الي يجوفك يقول حد مات لك ؟؟!!
تاكدت من هالشي بعد ما انهار آحمد اكثر ...حد مات ..من ربعه ..
قلت : ربيعك
قال : ياليتني انا الي مت يا عبدالله
وقف قلبي ...لا آحمد شو بلااااااه...قلت: آحمد تعوذ من ابليس وفهمني
قال : خلني بروحي
قلت : لا ما بخليك ...
قال : عبدالله لا تزيدها عليه اطلع برع
تنهدت وطلعت ...جفتها فويهي ...قلت بسكت وبروح ...بس وقفت وانا اسمع صوتها
: يعلكم فهالحال واردي يا عيال الـ..........
فتحت عيوني على الاخر لفيت صوبها : ليش تكرهينا ؟؟شو سوينا لج ...هذا بدل لا تشكرين ابويه الي سكنج عنده
ضحكت ...حسيت اني بموت من الغيض ...رحت صوبها بس تعوذت من ابليس فاخر دقيقه
قالت : هب عليا الي يتفضل عليها حد شراتك " اشرت بحتقار " وشرات ابوك ...النذل
صرخت : عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
غمضت عيني وفجيتها وما لقيتها جدامي ...نزلت بروح اجوف دكتوره كايد ...لازم اجوفها ...طلعت وما جفت سياره روضه ...شكلها طلعت فيــــها ...التف على مروان الي يالس يسولف ويا شمسه فالحديقه
رحت صوبهم ...يمكن حد يعرف شو بلاه آحمد ...
قلت : مساء الخيييييير
ردوا : هلا مساء النور
قلت : مروان تعرف شو فيه آحمد ..؟؟!!
قال: لا هو اصلا ظهر من الصبح وما رد الا توه ...حسيت به مضااايج بس ما باا انشد عنه
طالعته بنظره ...ما لازم بنات عمي يعرفن كل شي عنا...
قلت : انا بظهر بااااي
قال :عبدالله ...ترا طيف بترجع الحين من السوق ..رايحه ويا روضه
التف عليه ...وغيضي الي من عليا كنت بظهره فيه ....بس ما عطاني مجال ...فر عمره فالمسبح ...ضحكت وطلعت ...




مروآن




طلعت من المسبح اشاهق ...ضحكت عليه شمسه
طالعتها : الله يغربل ابليس حد قالي ارمس ويا عبدالله ...بس هذا حظي
ضحكت هيه بعدها ...قلت : عليا وين؟؟!!
تنهدت وقالت : احيدها فالغرفه
اتكيت على حافه المسبح : وشو فيهااا؟؟
قالت : بعدها متاثره بوفاه امايه ...تصدق ما لقينا وقت نحزن فيه كل شي مر بسرعه
قلت : الله يرحمها ...انا بجوف عليا ...وانتي ابتعدي احسها متحسسه منج في شي ...
قالت : انته شو عرفك بهذا كله ؟؟!!
قال : انا اعرف كــل صغيــره وكبيـــره فالبيت فديتج
طالعتني وقالت : خلاااص ..انته حاول تتصرف ...




عليا





احيين احس براحه يوم رفعت ضغطه ...ما ادري ليش يستفزني صوته وو جوده ....فتحت الستاره ...وجفت شمسه عند المسبح ويا هذا الي اسمه مروان....وهو يسبح ...صدق انه قليل ادب ...وشمسه شراته ...ماا ادري ليش اكره الكل صرت...فريت عمري على السرير بدمرهم كلهم ’ كلهم
عليا ما بتكون بالضعف الي كآنت عليه , كيف سمحت لِ هالريال يأذي امي ,
وانا سآكته , نفس ما اذاها , بأذيه ,
وبدمره هو وعيـآله



لطيفه


قرارهم كآن سريع ، ردة غيث لِ بيتنا كآنت بِ سبب ,
لازم انفرد بِ غيث واكلمه , وهذا الي صار


،


لفيت صوبه يوم قال : من اول ايام عرسنا وهيه تشك فيني تخيلي اول يوم شو سوت ؟؟!!
قلت وانا احاول امسك ضحكتي: شو سوت ؟؟!!
قال وهو مركز على البحر وصوته الي يخليك تخبر كل الي فخاطرك : تخيلي ..قالت انا يلست اطالع الرقاصات الي يرقصن
انفجرت ضحك على جوااهر هذي اكيد تخبلت قلت : انزين
قال : اقولج ساعه يلست احايل فيها للفير ...هذا اول يوم لي وياها
قلت : غيث طول باللك عليها ...انته تعرف انها تحبك
قال : انا احبها بعد هيه تعبتني وياها ...انا بتصرف
قلت : لا تتهور
قال : لا تحاتين ، انا احس انها مخبيه علي شي , لازم اعرفه
رن تلفونه ...طالعني وقال هذا منصور ...دق قلبي بقو ....











من اول ما دشت المول وانا اجوفها ..عيبتني واااااايد ...شدني الحزن الي فعيونها ...يلست بعيييد عنها ....البنت الي وياها من اول ما دشن تسولف ...اما هيه ساكته وسرحانه ...شعرها الي خصلاته مصبوغه بلون الذهب متناثره باهمال ...التفت على تلفوني الي يرن
رديت : الو
قالت بصوتها الي يكسر كل شي فيني ...فديتها : وين الالعاب ؟؟
ضحكت : الحيين يا عمري انا فالمول بشتري لج وبرجع
قالت : تاخرت انا روحي فالبيت
قلت : يلا الحييين بطلع
سكرت التلفون والتفت على البودجارديه الي وياي ...: هاشم روح محل الالعاب واشتري ...
وانا يلست اراقبها ...بعدها سرحانه ...انزين فيصل شو تباها ...شربت الكوفي ...رن تلفوني ..لا يكون رغد مره ثااانيه ...لا هالمره من المكتب ...سكرت التلفون ...قايل لهم انا ما متفيج اليوم ...عنبوه ما استاهل يوم رااااحه ...مشيت بسرعه ما اباا حد يعرفني ...ما فيني على لمه البنات ...عشان جيه ما اخلي البودجاريه يمشون ورايه وانا فالسوق ...اخليهم شوي بعيد عني ...ركبت سيارتي ...بعد ما تاكدت ان هشام طلع وهو ورايه ...رحت صوب البيت الي اعيش فيه .....دخلت وانا احس بالكأبه ...كل شي فيه مظلم ...



روضه



انتهت على طيف الي تهزني
: ارمسج من ساعه ما تردين
قلت : انا ما يخصني تفاهمي انتي ويا آحمد ...
قالت : اقولج امايه اليوم رمستني فالموضوع ...رويض دخيلج ساعديني
تنهدت : ما اقدر ...
رن تلفونها ...وردت
: الو هلا هادف
وقف قلبي ...اكره هالاسم تصدقون...ما اطيقه صرت ...جفتها اطالعني ...قالت : يسلم عليج
ابتسمت بسخريه...وما رديت ...قالت : والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ّ
طالعتها وههي تلم اغراضها الي متفرفره على الطاوله ....قالت : قومي هادف يقول الدنيا برع مطر ...ما فينا على الزحمه ونحن رادين للبيت
شليت سويج السياره وطلعنا ...فالطريج المطر يضرب بقو على زجاج السياره ...ما احس بالخوف ...تعرفون انا كنت خواااافه لدرجه فضيعه بس الحيين صار ما يهمني شي ...ما يهمني حتى امايه صارت ما تهمني ...وقفت فالمدخل ونزلت ...حسيت برجفه من المطر ...رفعت راسي وقطرات المطر تضرب فويهي ..ابتسمت ...التفت على صوت طيف وهي تشهق : عبدالله
التفت عليها وهيه رايحه تربع صوب سيارته ...سكرت السياره ودخلت لا امرض ...ركضت على الدري رايحه صوب غرفتي ...



مروآن



ودرت شمسه ورحت صوب غرفتها هيه وعليا ..دقيت الباب ...بس محد رد...دقيت مره ثاانيه ..وفتحت وهيه تصاارخ : خييييييييييير
ضحكت : عفانا الله بلااااااااااااج جيه ؟؟؟!!!
انحرجت ...قلت : ممكن نهذر ويا بعض .
طالعتني ...احسها تبا ترمس ويا حد ...قلت : على العموم انا فالصاله الرياضيه الي تحت ...
نزلت وانا اجوف روضه داشه غرفتها ...نزلت الصاله الرياضيه ...ابا جسمي يعضل ...بديت اشيل الاثقال ...
الصاله الرياضيه كلها زجاج ...بحيث انك تشوف الي برع بس الي برع ما يجوفك ...وهي مطله على حديقه البيت ...المنظر رووووعه ...خصوصا الاناراه الي برع خافته ...وغير جيه المطر الي ينزل بغزاره ...يالله من زمان ما يانا مطر ...التفت على صوت الباب الي يندق ...دخلت عليا
خلوني اوصفها لكم ...طولها معتدل ....بيضا وعيونها وساااع ..رموشه كثيفه ...ملامحها حاده..وشخصيتها غريبه ...قويه وضعيفه فنفس الوقت
اما شمسه ...قصيره شرات روضه ...سمرا ...انفها فيه شموخ ...وعيونها وآسعه
اتبهت عليها يوم قالت : شو بغيت ؟!!!!
ضحكت : تشلين وياي اثقال
فتحت عيونها على الاخر ...ضحكت ...وقفت ورحت صوبها : اعتبريني اخوج ...ورمسيني اذا تضايجتي من شي
طالعتني وانملت عيونها دموع ...وبعدها لفت الصوب الثاني : مطر .
التف ورحنا انا وهيه صوب الزجاج نراقب زخات المطـــــــــــر الي تنهمر بقوه ...



عبدالله


رفعت راسي وانا احس بالمطر ...احين الشوارع زحمه ....سمعت صوت حد يصرخ باسمي ...التف وجفت طيف واقفه عدالي وخرسانه ماي من راسها لريولها وهيه تشاهق
طالعتها ...قلت وانا اصااارخ : انتي تخبلتي .؟؟!!!بتمرضين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صارخت وقالت : ابا ارمسك ...
اول مره تكون جديه ....مسكتني من ايدي وما عطتني مجال ...سحبتني صوب الحديقه ..الهبله هذي ناويه تمرض ...
قلت : شو فيــــج ؟؟
قالت وهيه تتقرب مني : ما ابا آحمد ..دخيلك عبدالله
طالعتها شو اقول ...انا مالي خص فالموضوع ...وآحمد اليوم حالته حاله ...
قلت :انا برمسه وبحاوله
ما حسيت الا بالرعد يضرب المكان ..واضاءه البرق كانت مرعبه ...ما حسيت الا بطيف تتقرب مني تحتمي فيني ....وهيه ترتجف ..رفعت راسها ..ابتعدت عنها ...شو هالموقف المحرج الحييين ...هذي ممكن تصير زوجه اخوك ...هذا غير انها بنت خالتك
قلت : دخلي داخل .......
طالعتني ..وركضت وهيه منحرجه دخلت داخل البيت ..........



عليا




طالعته وقلت : انت غير عنهم
قال : وجه نظر
قلت : تدرس ؟؟
قال : ثآلث ثانوي
طالعته وقلت : شد حيلك
قال : شو مستوي بينج انتي وشمسه؟؟!!
طالعته مستغربه ...قلت: شمسه خبرتك
قال : وليش ما تخبرني ...هيه اعتبرتني اخوها ...
لفيت ويهي بسرعه عنه وقلت: بس انته هب اخـــــــــــــــــــوي
شهقت يوم سمعت صوت الرعد القوي ...وحسيت برجفه وانا اجوف فالظلام وبين اناره الحديقه الخافته شاب طويل وبنت الي يشوفها يقول فحضنه ...طالعت مروان الي يلس يطالع بتدقيق ورص عيونه بدقه
قلت : منوه ذيلا ؟؟؟!!
قال : طيف بنت خالتي ...............وعبدالله
لفيت بساله شو علاقتهم ببعض ..بس ما جفت الا ويهه وهو يطلع من الصاله الرياضه وهو مضايج ...ما فهمت شي ...شكله يقول انه يحب هالبنت الحليوه الي اسمها طيف ...طلعت بسرعه فوق ...لحقته : مروآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن ,, مروآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
ضربت بشخص رفعت راسي وجفت هذا الي اسمه آحمد ...شكله متغير
قال وهو منزل راسه : سوري
ودرني وظهر .............طالعته ...ركضت وجفت شمسه ...ما ادري ليش انا مضايجه منها ...يمكن لانها ضربتني...ودرتها وطلعت ...ما اعرف اي غرفه غرفه مروآن
انتبهت على الصوت الي وراي..التف وجفت هذي الي اسمها طيف ..صايره حمرا ...
قالت : مرحبا
ابتسمت ما عدا اني ما اطيقها...شو هالحركات الماصخه الي تسويها ..قلت : وين غرفه مروان؟؟؟!!
قالت : الي جدامج
وخطفت ودشه الغرفه الثانيه ..ِشكلها غرفه روضه...دقيت باب غرفه مروان...
قال : ادخل
فجيت الباب وجفته يالس على الكمبيوتر ...رحت صوبه .....انبهرت بغرفته ,,
قال : تبيني اعلمج على الكمبيوتر ؟!!
طالعته وقلت : هيه بس قبل قولي انته تحب طيف؟؟!!
قام بسرعه من على الجهاز ,,,وصرخ : اناااااااااااااااااااااااااااااااا
ضحكت عليه وقلت : هيه
ضحك : طيف خطيبت احمد
قلت وانا اعقد حواجبي: قصدك عبدالله ؟؟!!!
قال : لا ..سكت ...وبعدين قال : هيه تحب عبدالله ...بس آحمد خاطبنها
عشان جيه آحمد معصب ...قلت : وانته ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
قال: شوه ؟!
قلت: منو تحب ؟؟!!
قال : الكمبيوتر الي جدامي
ضحكت ........





احمد




طلعت من البيت ...رحت صوب الفله ..دخلت سيارتي ...ودخلت ...جفت لامارا ...
قلت : جهزتي غرفه ندى بتظهر باجر الصبح ؟؟
قالت : كل شي جاهز
طالعتها ..تنهدت ويلست على الكراسي الي جدام طاوله المطبخ الطوووويله ..خلت جدامي كوب كابتشينو ...هذا وقته ..خصوصا مع جو المطر والبرد ...خذته وبديت اشرب
قلت : انتي تعرفين اني احبها ؟؟
قالت: وكمان بعرف انك كل شي بالنسبه لندى
قلت : بس انا ما اقدر اخبر اهلي
قالت : بس انته هيك عم تظلمها
قلت : اعرف
ودرتني وراحت ........رجعت بالذاكره للورى (( شليتها لاقرب مشفى ...حسيتها بتموت من كثر ما تصارخ منهاره ...استمر وضعها جيه اسبوع ..ووبعدها طلعنا من المستشفى انا وهيه ولامار
لامارا : وين نروح هلق ؟؟
قلت : انا حجزت بفندق
ندى : ابا ارجع بيروت
قلت : الدنيا دمار ما تقدرين
ما عطيتها مجال ترد ...مسكت ايدها وسحبتها صوب السياره وهيه ما عارضت كانت ساااكته ودموعها تنزل بصمت على ابوها ...
فالفندق ...دخلت هيه الغرفه..وتبعتها لامار ..دخلت انا غرفه ثانيه وفريت عمري على السرير وما حسيت الا بتلفوني الي يرن ...
رفعت التلفون ...صوت لامار ...تباني فاللوبي تحت ...نزلت...
قالت : ندى فخطر ؟؟؟!!!
فتحت عيني : شوه ..!!
قالت : بترجعها على الامارات
قلت : اكيـــد
قالت : بس فيه مشكله كبيره بين ابو ندى و عماما
طالعتها : شو المشكله ؟؟
قالت : متهمين ابوها انه احتال على ابوه ووكتب كل املاكهن باسم ابو ندى
وقلت : وهالكلام صح !!!
قالت : لا طبعا ...جد ندى عمل هيك لان ابنه الثاني بيخسر فلوسه على النسوان وكل
يوم يتجوز وحده شكل
قلت : وشو دخل ندى ؟؟!!!
قالت : الاملاك هلق كلهن باسمها...وهيه اصغر من السن القانوني...
طالعتها ...مسكت راسي ..ابا اارجع البلاد ..قلت : والحل ؟؟!!
قالت : تتزوجها
طالعتها وانا منصدم ...ما عرفت شو اسوي ...ما مر يومين الا نحن فالمحكمه...وعقدت عليها ...وهيه فعالم ثاني ...ما تسوي شي الا يوم تقولها لامارا ..وانا بعد ...رجعت البلاد ...شريت لها الفله وخليتها فيها ....وكل يوم اغرق اكثر فحبها .....)) ما انكر اني متعدد العلاقات النسآئيه , بس ندى أجمل شي صـآر لي ,
وبالرغم من هذا , احياناً اهرب منه , هب فآهم نفسي
بس الي متآكد منه , اني اذا شفتها متأذيه , اتخبل






لطيفه






ركبنا السياره وانا متوتره ...سندت راسي على السيت ...وراح فكري لبعيييد ...
(( كنت فالشهر السابع ...لبست الفستان...مضاايجه ...بس فستان الحمل حلو ...احمر فاااقع ...وتحت الصدر نفس الشريطه السوده ...مجمعه الفستان وبعدها وسيع ...عشان لا يبين واااااايد بطني ....ابتسمت وانا اجوف شكلي بكل رضا ...كنت مسويه بف ...وباقي شعري فير ...اليوم عرس عفرا اخت العنود ...ما اعرف كيف العنود بتعيش اروحها ...غريبه ما معرسه ما عدا انها هيه الاكبر ...وعليها جمااال بعد ....طلعت من الجناح الي حاجزنه منصور حقي ...انا وياه ...رحت صوب جناح العروس ...ابا اجوفها ...بس وقفت وانا اسمع اثنين يتهامسون ....الاصوات هب غريبه ...منصـــور
تقربت اكثر وانا ارتجف ...سمعت صوت وحده اكرها ...الي هيه العنود اخت عفرا...شو سالفتها .....وايقت من الطرف ...خليت ايدي على قلبي يوم جفتها واقفه بلا شيله ويالسه تسولف وياه ...انملت عيوني دموع ...جفته يتقرب منها...ويهمس لها بأذنها ...وهيه ضحكت ضحكه دلع ...حسيت برجفه يوم جفته يبوسها على خدها...هنيه ما قدرت استحمـــل ...ما قدرت ....ركضت صوب غرفتي ...واول ما دخلت الغرفه وطيت بجوتيه على الفستان وطحت على بطني ...وصرخت من شده لاالم.......وانتهى كل شي ...))
شهقت يوم حسيت بايد غيث : نزلي لطيفه صار لج سااعه
فتحت الباب ونزلت ورحت لعبود.......






عبدالله




جفت آحمد وهو يظهر من البيت ...غريبه توه منهـــــــــــــار .....انا لازم اعرف شو فيه ...دوم اجسس على اخواني وتطلع لي مصيبه ..يا خوفي من المصيبه الي بتصيير بس يا خوفي ..وقفت وانا منصدم من آحمد الي نزل فيلا ...ما احيد حد من ربعه يعيش هنيه ...فتحت باب السياره ونزلت ...رحت صوب ...الحارس الموجود ...رفعت ياقه الجاكيت ابا اغطي على راسي عن المطر
قلت : السلام عليكم
الحارس : وعليكم السلام ...
قلت : بيت منو هذا ؟؟
قال : آحمد الـ..........
هنيه انصدمت ...ركبت السياره وسرعت ........شو السالفه ....ليش عنده بيت بروحه ...باجر بعرف كل شي ...بطلع من الصبح وبروح للفيلا...وبفهم كل شي ........






منصور








تعطرت ...مرتبك ...لالالا لازم ما ارتبك ....فتح باب البيت وظهرت ...رحت صوب بيت قوم غيث...هو قالي اروح له البيت ....نزلت...مطر ...والمطر يعني خيـــر ...ياااارب ...نزلت مستعيل ودقيت الجرس ...ظهر لي غيث ودخلني الميلس ...
...ابا اجوفها هيه واتفاهم وياها ...ابا اقولها ...قطع تفكيري دخول الخدامه بالاكل ...وغيث وشكله رسمي ...يتعامل برسميه هب جني نسيب ...
قلت : ابا اجوف ام عبــــد الله ..
طالعني ..واستغرب ...قال : والله هيه قالت لي انا اتفاهم ويااك ...وانته عارف هيه شو تبا ؟؟
قلت : غيث انته ترضاها عبدالله يعيش مشتت بيني وبينها ....
سكت وتم يطالعني ...وبعدين قام ..: انا بحاول اخليها تنزل ...بس اذا ما طاعت ..انته عارف الباقي
سكت...شو بقولها الحييين ...بعد شو بتقول ...بقول الصدق ...مرت ربع سااعه ...تصدقون فقدت الامل ..احس مستحيــــــل تنزل الي سويته فيها فوق الاحتمال ...التفت على الباب الي انفج...ودخل عبود ...فر عمره فحضني ....رصيت عليه ...صار لي شهرين ما جفته ...يلست ابوسه ...ياني هالولد بعد موت ...تعرفون شو يعني موت ، سميته عبدالله على اعز ربعي ...التفت على صوت الباب مره ثانيه ...جفتها ...وقفت والله احبـــهـــا ....
قلت : شحالج لطيفه ؟؟!!
ردت : بخير ...
يلست مجابلتني ..يلس عبود يحبني ...ضحكت ...مشتاق له..لريحته..لكل شي فيه.....
تقربت منه ..: بابا روح لم ملابسك ....
رفعت راسي يوم خطف يربع ....وهو يصااارخ : بروح ويا بابا
طالعت لطيفه الي تغير شكل ويها ...لا لا تضعف يا منصور ...لا تقول بشفق عليها ...ما رحمتك ...خلتك تتعذب ...
يلست ابا اللعب باعصابها ..قالت : منصور
يا لبيه قلب منصور وعيونه....فديت هالصوت ...رفعت عيني اتريا شو بتقول : بتاخذ عبود ؟؟!!
قلت وانا اوقف وااروح صوبها ...ارتبكت وانا ارتبكت اكثر ...بس حاولت ما ابين لها ..
قلت : سمعي ...عندج حلين ...يا ترجعين لي
شهقت وقالت بانفعال ..: نجوم السما اقرب لك ...
قلت وانا اتجاهل كلامها ..: والا اخذ عبدالله ...
يلست وخليت ريل على ريل ....وقلت : وانا الحيين ابا ردج ..بالمره ترا عبود يلم ملابسه تلقينه فوق ....
طالعتني بنظرات ناريه وظهرت من الميلس وهيه تركض ....ياارب ترجع لي...بتخبل اذا تركتها ..
يلست اتريا ...وطالت المده



غيث


التفت على لطيفه الي دخلت غرفتها ...رحت صوبها اركض انا وامايه وعذاري ..من يوم دش عبود يلم ملابسه ونحن على اعصابنا ...جفتها تصيح ...فتحت شنطه وبدت تفر ملابسها وقفنا منصدمين ...رحت صوبها ومسكتها من ايدها : بترجعين له ...بترجعين له يا لطيفه
شهقت وقالت : ما يخصكم فيني ...خلاااااااااااص
ما حسيت بعمري الا وانا اضغط على ايدها ...: لطيفه لا تتخبلين انتي نسيتي العذاب الي تعذبتيه
صرخت : ودرني ...ودرنـــــــــــــــــــــــــــي ...
هذا كله لان النذل بياخذ عبـــود ...
قالت عذاري : لطيفه لا تتهورين
صرخت : انتوا ما تحسون فيني ...


تقربت مني وقالت : بياخذ عبدالله ...والا ارجع له ...بياخذ روحي مني ..غيث انا اموووت اذا ابتعد عني عبود ..تعرف شو يعني اموت...تبا العنود تربيه ...تبا حرمه ابوه تربيه
انهارت لطيفه وقفت انا مصدوم ...بس لازم ما خليها تتهور: لطيفه اذا طلعتي من البيت ما تردين له فاااااااااااااااااااااااااهمه ...فاااااااااااااااااااهمه
وطلعت وانا اجوف الصدمه على ويهه الموجودين وجـــواهر أطالع من بعيد ...!





نهآية البارت

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 02:37 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
dlo
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64261
المشاركات: 305
الجنس أنثى
معدل التقييم: dlo عضو له عدد لاباس به من النقاطdlo عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 131

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dlo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحك جوري وجه النهار
اسلوبك في الكتابه فوق الروعه ورسمك للشخصيات جدا ممتاز
بدايتني توقعت الروايه تتكلم عن الكفاح في الحياه سوء للقمه العيش او للرغبات بس بعدين تغيرت نظرتي في الروايه
انتي تطرحين قضايا مهمه اهمها الزوج الي يعشق زوجته بس بنفس الوقت يخونها
وبعد طرحت قضية الادمان وكيفه علاجه هنا انا بصفقلك بحراره وصفتي حاله كايد بابدع حسيت اني اعيش الحاله
بعد تكلمتي عن عدم الإيمان بالقدر و هذا اظهرتي في عليا وكايد كل منهم ينسب سبب الموت لشخص ماقالو هذا يومهم <<< وفعلا هالقضيه كثيرة منتشرة
اممممممم بحلل الشخصيات طبعا بعد اذنك *_*
مم ببداء بمنصور ولطيفه
العلاقه بين الأتنين غريبه يعني مما اتضح لي ان منصور كان يحب العنود وهي بنت خالتوا بس ليش مااخذها اكيد في سر في العلاقه لان على كلام لطيفه لا ام منصور تحبها ولا اخواتها بس يتقبلون العنود ؟؟؟؟؟؟؟
اما لطيفه فهي انثى معطاء تعطي الكل اتوقع هذا الي خلى منصور يحبها لانها تعطيه بعكس العنود <<< افتراض
غيث و جواهر
اتوقع علاقات جواهر قبل الزواج كان بسبت الفراغ العاطفي و غيرتها الزايد على غيث بسبب خوفها انها تفقده زي مافقدت امها وابوها او خايفه من دعوة المظلومه واتوقع غيث مايقبل ماضي جواهر
اما غيث شخصية قويه حنون على اهلوا واتوقع ان قسوته على لطيفه من خوفه عليها ممممممم <<<<<< اه وحشتني غيث الخطوات
ممممممممم احمد وندى
احمد شخصيه مركبه يحب ندى بس يحسها تقيدوا وهو تعود على الحريه بس هالنوعيه من الشباب يتخبط كثير لازم ياخذ صدمه كبيرة عشان يعقل
ندى بنت مد الله وحساسه جدا من حقها ان احمد يعترف بزوجها واتوقع ان احمد بيتمسك فيها ومابيزوج طيف
عبدالله وكايد هالشخصيتن احس كمان كذا بارت ونعرف قصصهم بس اتوقع عبدالله بيميل لعليا وكايد بيميل لعذاري
عليا
مممممممممممممممم ماهي قادره تتجاوز الصدمه وبتكون بينها وبين مروان علاقه اخويه رائعه
روضه
اتوقع انفجارها بسبة الضغوط وتحاول تتمرد بس بالأخير هي خوفا وبتخاف من امها لانها ماتقدر تواجه
مممممممممممممممممممممم اتمنى ماصدعت راسك
بالنهايه يعطيك العافيه على البارت ونتظر الجزء القادم
مع ودي
دلو

 
 

 

عرض البوم صور dlo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ولِ القلوبِ معـاركْ ..!, وجه النهار
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية