البارت الـرآبـــع " 2 "
أن افقدكِ أنتي بالذات .!
هذا هو أقسى فقد ، لآني افقد ذآتي معكِ ..!!!
دخلت المستشفى وانا اركض ودموعي تنزل غصبن عني ...رحت صوب الطواري .....جفت طااارق واقف ...ركضت عنده ...مسكته وقلت بتوتر : وينهم ؟
طالعني وسكت ..التفت على صوت شمسه وهي تصيح : شو يابج ؟؟
قلت : وين امـــــــــــــــــــــــــــايه ..؟؟
قالت : بيدخلونها العمليات الحين ..
حضنت شمسه ويلست اصيــــــــــــــــــــــــــــــــــح ....ما اقدر اعيش بلا امايه ..التفتنا على صوت الدكتور : يا جماعه ...
قلت : شو صاير ؟؟
قال : شدوا حيلكم
صرخت فالمستشفى ...لا امااايه ...لا تودريني ..التفت على شمسه الي طاااحت مغمي عليها ...ركض صوبها طااارق ...التموا عليهـــــــــــــــا الممرضات ...وانا رحت صوب غرفه امايه ...جفتهم مغطينها بالابيض ...كلام الحقييير الي اسمه عمي ..يتردد فاذني ..ما عرفتي تربين بناتج...رحت صوبها وانا احس عمري بموت وبتبعها ...شو فايده الحياه بلاها ...شو انا ...انا ولا شي بدونها ...شهقت..خليت ايدي على شفايفي اكتم شهقاتي ....سحبت الكرسي ويلست عدالها وانا اردد...ان الصبر عند الصدمه الاولى ...سكتي...لا تصيحين ...تقربت منها ويلست ..
قلت وعيوني تهل منها الدموع : امـــــــــــــــــايه ليش رحتي ؟؟..وكيف ...كيف تـ...ودريـــــــــنـ...ـــــــي ,,,انا ما اقدر اعيش بلااااج ...امــــــــــــايه ردي علي ...دخيلج ...
نزلت راسي وانهرت ..قلت : والله يا امايه بنتقم منه ...هو السبب ...والله بخليه يصيح دم ...
شهقت ...: امايه سامحيني ...سامحيـــــــــــــــــــني ...
طلعت وانا منهاره ما قدرت ايلس اكثر من جيـــــــــــــــــــه ... ...يلست امشي فممر المستشفى ما اعرف وين اروح ...مشيت ..لحد ما حسيت بحد يمسكني من ايدي التفت .............
طارق
الصدمه كبيره عليه وعليهن ...ما قدرت استحمل الخبر ...وقبل لا استوعب شي ...طاحت شمسه جدامي ....بعد امهن شو بيصير ...ركضت صوبها ..شليتها من على الارض ...والتمن عليه الممرضات ...دخلنها غرفه ..تبعتهن بس ما خلني ادخل ..حاولت اتماسك ...راحت ام شمسه الي اعتبرها شرات امايه ...عليا ...وين راحت ...رحت اركض فالممرات ..جفتها تمشي ..مسكتها من ايدها : تعالي
قالت بذهول : طارق ...امايه ماتت !!!!!!!!!!!!
سكت ...شو اقول ...مسكتها من ايدها تبعتني ...اعرف انها هب حاسه بشي ...وصلت لحد الغرفه الي فيها شمسه ..سمعنا صوت صريــــــــــــــخ ...وقفت مكاني منصدم...دخلت اركض انا وعليا ...جفنا شمسه منهاره...والممرضات يحاولن يعطنها ابره مهدي ...وهيه تصااارخ واطالعني ...ما رمت استحمل...صرخت على الممرضات ...: ودرنها
كايد
فتحت عيني بالغصب ....وين انا ...شو صاير ..بغيت ارفع جسمي ..بس ما قدرت احس عمري متكسر ..كل الي اذكره .....الشقه .....آحمد .....عبدالله ...رفعت ايدي ..جفت الابره والمغذي ...مستشفى ...وقف قلبي ...بيعرفون اني اتعاطى ..قمت بسرعه والدنيا تلف فيني ...احس اني بطيح على الارض ....وقف قلبي يوم سمعت الباب ينفج...الله يغربل ابليسك يا عبدالله...
التفت على صوت رقيق : مســـــــــــــــاء الخير
طالعتها بحتقار وقلت : وين انا ؟؟
ابتسمت ..تقربت مني وهي تقولي : ارتاح الحيــــــــــــــــــــــــن
صرخت : ما ابا ارتاح...
شديت الابره من ايدي وما اهتميت بالدم الي ينزف ...ما حسيت الا بثنين يثبتوني على السرير وهيه واقفه ...
صرخت وانا اتضارب ويآآآآآآآآآآآآهم : ودرونـــــــــــــــــــــــــي
قالت : اهدى الحين وارجع نام
صرخت : خلوني اآآآآآآآآظهر ....
ثبتوني على السرير ...يلست هيه مجابلتني : انته هنيه لمصلحتك ...نحن هنيه بنساعدك تتخطى ادمانك وترجع .........
صرخت : ومنو قالج اني ابا اتعالج!!!!!!؟؟؟؟؟
قالت بهدوء يقهرني : عيوونك تقول
طلعت وانا اطالعها ومستغرب منها ..شدراها اني ابا اتعالج ..غمضت عيني وانا احس ان جسمي يتشنج ...صرخت ابا المخدرات ............
عذاري
هالمريض شكله وااااااااااايد عنيد ....الله يعيني عليه ...لبست عباتي وانا فمكتبي ...وشليت شنطتي ابا اطلع بس سمعت الباب يندق التفت وجفت الدكتور محمد ...
ابتسم : سمعت انج يتي المكتب عندي بس مالقيتني ؟؟
قلت : هيه ...عرفت عن المريض اليديد الي دخلناه المركز
قال : كايد الـ..........؟؟
قلت : هيه ..
قال : ماكنت اتوقع صراحه ان شخص بمستواه يدمن ...
قاطعته : ليش هو حاله من حال غيره ...هيه صح ابا اغير نظام يوم المرضى
قال وهو يبتسم : على راحتج ...المركز وصاحب المركز تحت امرج
تجاهلت كلامه ...المركز ملك لمحمد ...اعرف انه معجب فيني ...بس انا ما اطيقه
قلت ابا اغير الموضوع : نبا نسوي دوري رياضي شو رايك ؟؟
قال : فكره حلوه وانتي دكتوره نفسييه وعارفه كيف تتعاملين مع المدمنين
كمل : شو رايج ننزل نشرب كوفي ...؟؟
طالعته ...كم مره عزمني وكنت ارفض ..قلت وانا منحرجه : غير المره ...الدريول يترياني تحت
طلعت بعد ما خذت شنطتي ...نزلت وركبت السياره ...من الصبح للحين الساعه 8 فالليل انا فالمركز ....تعبانه.....
روضه
وعيت الصبح ...اليوم بروح المول ويا طيف..خذت شور لبست ..ودقيت تلفون...ما ترد ...رحت دقيت على بيتهم ...وقف قلبي
: الو
رديت : الو ..صباح الخيــــــــــــــــــر
رد هادف : صباح النور ......منو وياي ؟؟
حسيت بطعنه فصدري ...ما عرفني ...رديت وصوتي كان بيخوني : انا ...انا روضه
قال هلاااااا روضه شحالج ؟؟
ما رمت استحمل ...ابا اقوله كل شي ...قلت بتهور : هادف ..اابا اجوفك ممكن؟؟؟
حسيته استغرب..قلت : لا تخبر حد ابا اجوفك بس انته
قال بتردد : ليش شي صااير ؟؟
قلت : لا بس.......
قال: خلاص وين تبيني اجوفج ؟؟
قلت : فمطعم .....على الغدا
قال : خلاص اوك
شو الي سويته ...ليش قلت له ابا اجوفك ...بس والله فرحانه انه ما ردني وقال لا ..ركضت غرفتي وبديت اجهز ...لبست بدله لونها بيج ...خليت مكياج خفيف على ويهي ...وتعطرت ...لبست العباه ..ما يهمني امايه تسمح لي اروح اهم شي اجوفه ...اهم شي اقوله كل الي فخاطري خلاص تعبت ........
هادف
مواصل وسهران من امس وانا يالس اكلم القلب ...قمت ودقيت الباب على طيف...بس شكلها بعدها نايمه ...طلعت بروح الصاله ...رن التلفون ...رديت وكانت روضه بنت خالتي ...بس ما اعرف شو تباني ..شووراها هالبنت ...بروح وبجوف ...طلعت غرفتي ...لبست جينز وقميص رصاصي ماسك على جسمي ...الله يخلي صاله الاثقال ...رتبت شعري ...وركبت سيارتي ... ..ورحت صوب المطعم ..نزلت ويلست اترياها ..جفتها يايه وتبتسم ..بادلتها الابتسامه ...يلست
مبين انها مرتبكه ...قلت انا ارمس : شحالج روضه؟؟
قالت : بخيـــــــــــــــر شحالك هادف
قلت : بخير ...شو صاااير ؟؟
طالعتني مرتبكه ..نزلت راسها وقالت: هادف...انا ..انا احبــــــــــــــــــــك
انصدمت ...عمري ما بينت له اي عاطفه ...ولا تهمني ...شو ارد الحين ..طالعتها وقلت : روضه انا احبج ...
طالعتني فرحانه ..كملت : بس انتي شرات طيف
انصدمت ...حسيتها بتصيح...قلت : روضه ..آنا اسف بس ما اقدر اخدع عليج واقول احبج وانتي ما تعنين لي اي شي ...
قالت : بس انا ........
قاطعتها : انتي ما تملكين صفات البنت الي اباها
طالعتني والدموع فعيونها قلت : ابا بنت شخصيتها قويه ولها استقلاليتها وانتي ..
انتبهت على عمري يوم قامت تركض وراحت ...شو الي قلته ..اكيـــــــــد جرحت مشاعرها ...اووف ...بس هيه ابدا ما بينت لي انها تحبني ..ولا عمري حسيت فيها ...اصلا شو مضايج بي ...هذي ياهل شرات طيف..ماذيه عبدالله ...اووف ...اصلا ما تجذبني ..انا ابا بنت ادوخني يوم اجوفها ...قمت من مكاني وركبت سيارتي ..اووف يا غباء البنات ......
عبدالله
نزلت بتغدى ...العايله كلها مجتمعه ...التفت وما جفت روضه ..وينها ...
امايه : ميري وين روضه ؟؟؟؟
ميري : نايم ماما
غريبه ...اكيد ميري تكذب ...اعرفها ...يلست اكل ..التفت على ابويه ...شكله مهموم ...
قلت : ابويه فيك شي ؟؟
قال : لا ماشي ....بس اباكم كلكم بعد الغدا
طالعته مستغرب ...غريبه ابويه عمره من ماكان جيه ...التف على صوت آحمد : انا بظهر
امايه : بعد ما تيلس ويا ابوك بتظهر ..فااااهم
مروان وهو يعايب على آحمد : هزبوه ...ويك ويك ويك
طالعته ومسكت ضحكتي ....ياترى شو صار بالبنت الي وصلتها امس المستشفى ...طول الليل ..ربعي يتمصخرون عليه ..التفتنا كلنا على صوت روضه الي دخلت البيت وهي تشاهق ومنهاره ...وقفت مصدوم ...التفت امـــــــــــــــــايه ...: روضــــــــــــــــــــــه ...تعااااااااااااااااااالي
بس روضه ركضت وركبت غرفتها ..جفت مروان قام بيلحقها ...بس امايه قالت : كملوا غداكــــــــــــــــــــــــم ..محد يقوم
طالعت ابويه الي هب ويانا ...يلست وبالي عند روضه امايه مول هب مهتمه فيهاااا ...طالعت آحمد الي مكمل بلع ولا هامنه حد ...هالادمي متى بيتغير ابا افهم ....
التفت على صوت آحمد : امايه متى بتخطبين لي طيف؟؟؟؟
طالعته بحتقار ...ردت : هاليومين بكلم امها ..لا تحاتي ..
طالعت مروان وهو حده معصـــب ,,,سمعت ابويه يقول : تعالوا اباكم ...وزقروا روضه ..
قمت ابا انتهز الفرصه : انا بناديها وبرجع
طلعت ركض من غير لا اهتم ....فتحت باب الغرفه ..وجفته طايحه على السرير ومنهاره....ما عرفت شوى اسوي ..رحت صوبها
خليت ايدي على راسها : روضاني ...قومي حياتي
فرت عمرها فحضني وقعدت تشاهق ...خفت عليها ...قلت : شو صاااير؟؟
رفعت راسها وهيه تحاول تغطي ويهاا ..رفعته غصبا عنها : روضه فهميني
مسحت دموعها وقالت : متضاربه ويا ربيعتي
قلت : وين كنتي ؟؟
قالت : فالسوق
قلت : شو صااار بالضبط ؟؟
قالت : ما اابا اتكلم
تقربت منها وحبيتها على رااسها ...: حبيبي غسلي ويهج ونزلي تحت ابويه يبانا
قالت وهي تصيــــح : ما اآآآآآقدر
قلت : لازم تنزلين يلا اااا قومي
دخلت الحمام عزكم الله وانا اتبعها بنظراتي ..غسلت ويها ..وطلعت ويها صاير احمر ...احسها تجذب عليه ...هب هذا سبب صياحها ...طلعت وانا ماسك ايدها نزلنا
جفت الكل فالصاله ...
ابويه : يلسوا .......
مروان
حسيت اني بموت من الغيض من هالحقييير آحمد ...يالسه يتفاهم ويا امايه على الخطوبه ...وابويه حالته حاله ...وقف قلبي وانا اجوف روضه وشكله كيف معتفس ...بس امايه ما اهتمت ولا حتى نشدت عنها
يلسنا كلنا ...ابويه ..قال : اليوم بكلمكم فموضوع انا مخبنه عنكم من سنين ...
طالعته وقلت فخاطري ..لايكون انا هب و لدهم ...
ابويه : لكم عــــــم
شهقنا كلنا وانصدمنا ...وكمل : وبنات بيعيشن ويانا
التفت وانا اجوف ابتسامه آحمد الخبيثه ...
كمل ابويه : ابوهن متوفي من 16 سنه ...واليوم توفت امهن ..بروح وبخذهن من بيتهن وبيبهن يعيشن هنيه ...
آحمد : ابويه اقدر اي وياك؟؟
لا حول ولا قوه الا بلاه ...البنات همه الاول والاخير ..يا اخي ..هذيلا امهن متوفيه هب متفيجات لقله ادبك ....بس شو اقول ..اذا رمست بيقولي انته تسكت طووول
التفتنا على صوت عبدالله ..:وليش كنت مخبي علينا وجودهم ، وبعدين يمكن يقولن لا ....
ابويه بعصبيه بعد ما تجآهل سؤال عبدالله الاول : هب على كيفهن ...انا ما بخلي بنات اخوي روحهن فبيت ...يسون الي يبنه
قاام معصب وطلعت وراه امايه ...طالعت روضه وهيه سرحانه ...قامت وطلعت ...
هادف
رديت البيت فالليل ...دخلت غرفتي وفريت عمري على السرير ...ما حسيت الا بالباب ينفج بدفاااااشه ..عرفتها ...هذي طيف
حسيت فيها وهيه تكفخني على جتفي ...قمت مخترع...: شو فيج ؟؟
طالعتها ..لايكون عرفت الكلام الي قلته لروضه...اكيد روضه قالت لها ...هالبنات يهال وما يفهمن ..واحييين بتعذبني ...اوووه رديت : قوووم وصلني بيت خالتي
قلت : شو عندج هناك ؟؟
قالت : ابا اجوف رويض ادق عليها تلفون ما ترد ...
زين للحين ما انفضحنا ..لا تفرح وااايد احين بتروح وبتلقاها فاجه مناحه ...يالله من وين يتني هالبلوه ...قلت : انا تعبان ...........
ما كملت لان طيف كفختني على راسي : قوووووم يلا
سمعت كفخت الباب ...اوووف ...قمت ...وخذت السويج ...رن تلفوني ...هذا آحمد ...: الو
رد : هلا بالغالي
قلت : احين انا ياي صوبكم
قال : والله ؟؟ منو وياك ؟؟ طيف ؟؟
استغربت ...ليش ينشد عنها ...قلت : هييييه
سمعت صرخه طيف ....: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااادف وصمخ .اتريآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك عند السياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره
ضحك آحمد ...قلت : يلا اجلب ويهك قبل لا تقتحم علي طيف الغرفه
طلعت وجفتهاآآ كاشخه ...كل هذا حق عبدالله ...وعمره ما بيحس فيها,,, وياما قلت هالكلام بس ما فادها ...طلعنا ورحنا صوب بيت خالتي ......
مروان
كنت واقف جدام النافوره الي فمدخل البيت ....افكر ...طلع لي بنات عم ...جفت سياره ادش البيت ...هذا هااادف ...نزلت طيف ورقعت بالباب ...اضني انكسر...يت صوبي
قلت : سلمي انزين ؟؟؟
قالت بدلعها المعروووف : اووف يلا هب متفيجه للياهل الحين
قلت : يا الغبيه انتي قدي فالعمر
طالعتني بطرف عينها ...وبعدين تغيرن ملامحها ويت صوبي ...قالت : مروان عبدالله هنيه ؟؟؟
ضحكت فخاطري ...قلت : هييييه ولا تروحين له نصيحه ...هو معصب اليوم ...ما ادري شو بلاه!!!!!!!
قالت : فديته
طالعتها ورفعت حاجبي ....: بنت !!!!!!!!!!!
قالت : بروح اجوف رووويض باااي
ضربتني على جتفي وراحت...هالبنت خبله .....
مسكت تلفوني ...دقيت لعبدالله ....رد : الو
قلت : ياك الموت يا تارك الصلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
قال : طيف عندنا ؟؟؟
ضحكت : نيههههأأأأأأأأأأأأأأأأأي
قال : يلا انا بقوم اشرد من البيت ....بااااااااااي
ضحكت ....آحمد ناوي على نيه ...الله يستر ...كيف بتتقبل طيف انها تاخذه ابا افهم........
لطيفه
من راح منصور وانا حابسه عمري فغرفتي ....خيفآآآآآآآآآآآآآآآآنه ...شو بيسوي ...
رجعت بالذاكره للورى
(( بعد ما قالت لي ام منصور ان بنات خالت منصور بيزورنا ....رحت غرفتي...قررت اني اسوي اكل فالمطبخ ..رحت وسويت حلويات ...وبعدها طلعت خذ تشور ..تجحلت ....كنت لابسه بدله عيناويه ...كشششششششخه ...فتحت شعري ...ورسمت عيوني ..بقلم كحل ...وخليت لمعه عيناويه ...تعطرت ...وسمعت الباب يندق ...وقبل لا اقول ادخل ..انفتح الباب بدفاااشه ...التفت ...وجفت ...بشاير اخت منصور قالت : تعااالي الصاله البنات يبن يجوفنج
طالعتها وابتسمت ..: الحين بظهر
طالعتني من فوق لتحت وطلعت ...ليش احسهم يكرهوني ...انا شو سويت ..تمالكت نفسي...التفت على صوت الباب الي ينفج مره ثااانيه ..لا يكون ام منصور ...غمضت عيني ...حسيت بايد منصور وهو يتلمس شعري ...التفت ...مسكت دموعي يوم جفته ...تقرب مني وباسني على خدي ...قال : شو فيـــــــــج ؟؟
ضحكت : لا ما فيني شي ...بس بروح الميلس ...بنات خالتك هنيه
حسيت انه ارتبك ...قلت وانا اخلي ايدي على خده : شو فيك ؟؟
قال : لا ماشي ....نطلع حتى انا ابا اسلم عليهن
تفاجات ...قلت : عادي تطلع جدامهن؟؟
قال : هيييه عادي ...نحن متربين ويا بعض ...وهن متعودات عليه
مسكت ايده وقلت : يلاااا
طالعني بنظره ما فهمتها ...مسك ايدي...وقبل لا ندخل الميلس سحبها ...تفاجأت ..بس اكيد لان امه تضايج من هالحركات ...او انه ينحرج يكون جيه جدام بنات خالته ...دشيت وكانت اول مره ادش عليـــــــــــــــــهم ...ابتسمت وانا اجوف بنتين وحده يالسه عدال ام منصور وكانت يالله يالله مخليه الشيله على راسها ...والثانيه متحجبه ويالسه عدال بشاير ...
قلت : مساء الخير ..
كنت خيفااانه ...تحس انك غريب من بينهم ..دورت على منصور ما لقيته...التفت وجفته يسلم عليهن ....مد ايده وسلم على الي يالسه عدال بشاير ...وزقرني : لطيفه تعالي
رحت صوبه ...قال : هذي عفرا
طالعته ...جفتها اطالعني..بس ما فهمت نضرتها ...تقربت مني وباستني وسلمت عليه...قلت : شخبارج ؟؟؟
قالت : بخيـــر الحمد الله
التف وانا اجوف البنت الثانيه ...مدت ايدها لمنصور...حسيته ارتبك ...يمكن هو يخاف اني اغآآآآآآر ...ورفعت شيلتها تعدلها ..وتمت ماسكه ايد منصور واطالعه...حسيت قلبي ينمزع ...حسيت بنار فقلبي ..طالعتها ..سمعت منصور وهو يقول : هذي العنود
طالعتني من فوق لتحت ...حسيتها تكرهني ...طالعتها ...كنت بتقرب وبحبها ...بس هيه مدت ايدها بكل غرور....))
رجعت للواقع على صوت الباب الي انفج ...وكانت عذاري ..يت ولمتني فحضنها
قلت وانا ابتسم : شخبار دوامج اليوم ؟؟
قالت : مريض يديد ...بس غامض ...
قلت : اها ..وشخبار محمد ؟؟
قالت وهيه تتافف : اووف ...لا تيبن طاريه
كملت : لطيفه هالمريض غير ابي اعرف عنه كل شي
طالعتها وقلت : عذاري لا تتهورين ...انتي تعالجينهم بعد عشرين يوم ...يعني بعد ما يتخلص جسمهم من المخدر ...لا ادشين غرفهم قبل والا .......
قالت : لا حرااام شكله طيب
قلت : عذاري ...هذا هب تخصصج ...انتي تعالجينهم نفسيا بعد الادمان
طالعتني وغيرت السالفه ...اخاف عليها عنيده ...قلت : منصور اليوم يا عندنا البيت
قاطعتني : ادري امايه خبرتني كل شي...انتي اكيد تخبلتي ؟؟؟
قلت : عذاري والله هب ناقصه ...بروح اكلم جوااهر احسن
طيف
دخلت بيت خالوه...ابي اجوفه...رحت اربع فوق ...صدمت فشي جدامي بغيت اطيح ...ما حسيت بعمري الا فحضن حد ...رفعت راسي وجفت آحمد ...وقف قلبي
قال وهو يطالعني بنظرات غريبه : سلمتي
ارتبكت وسحبت عمري من بين ايديه ...التفت وجفت خالوه ...انحرجت ...رحت صوبها وسلمت عليهآ...ابتسمت لي
قالت : عيل شخبارها امج ؟؟
قلت: بخير
بلعت ريجي ...قلت : انا بروح عند روضه
ركضت على الدري ...بروح لروضه ...بس حسيت بآحمد وراي...شو يبا ابا افهم ...وقفت عند باب روضه ..بدق الباب ...بس حسيت فيه وهو يمسكني من ايدي ويخليني مجابلتنه ...طالعته ...كان خاطري اصفعه على ويهه ...
قلت : أحـمـ,,,
ما كملت الا واجوف عبدالله طالع من حجرته مستعيل ....نزل ..ابا ازقره ...بس آحمد وقف وغطي عليه
قال : ابا اكلمج ممكن ؟؟
استغربت : نعم !!!!!!!!!
تقرب مني...ارتجفت ...قال : ابي اتكلم وياااج ممكن
غمز لي ...وقف قلبي ...هذا شو سالفته اليوم ...اكيــــــــــــــد شارب ...خطف مروان ...ويلس يطالعنا ...بلعت ريجي ...قلت : قول
قال بعد ما مسك ايدي هب هنيه...فالحديقه ...سحبني وانا اتبعه ...هب عارفه وين اروووح ...سحبت ايدي يوم وصلنا الحديقه ...قال : تفضلي
يلست على الكرسي ويلس هو مجابلني ....قال : انا احبـــــــــــــــــــــج
حسيت يا انا ما اسمع ....يا انا ما اجوف ...وانا الي جدامي عبدالله هب آحمد ...طالعته وبلعت ريجي...مسك ايدي ...: طيف لا تعذبيني ...انا بخطبج ...
وقف وانا منفعله : انته شو تخربط؟؟؟؟!!!!
قال وهو يتقرب مني ...مسكني من خصري وشدني له ...هنيه صدق وقف قلبي ....تمنيت الارض تنشق وتبلعني ...ما اباك انت ...ابا عبدالله ...اباه هو الي يتقرب مني ...تقرب مني وهمس وانا احس اني بموت : باجر هالخبر بيكون عند آمج
فتحت عيني بعد ما شهقت ...لا دخيلك لا تسويهاآآآآآآ
***
هب راضي عن الي قاعد يصير ...طلعت غرفتي ...جفتهـآ وياه ...دخلت الغرفه وطلعت على البلكونه ....سمعت صوت ....تقربت من حافه البلكونه ...وطالعت تحت ...جفتهـآ فحضنه ..هنيه ..تنفست بقو ...دخلت وسكرت باب البلكونه وفريت عمري على السرير ...شو حارنك يا مروان...خلهم ما يخصك فيهم...قمت ...رحت صوبه غرفه روضه ...اللاب مالي مفيرس ...وبخذ لابها ...ما اصبر عن الجات ..وعن الماسنجر ...والتهكير ...عشقي ...دقيت الباب عليها ..ما ردت ...دقيت مره ثااانيه ..بعد مافيه رد ...يمكن طلعت ويا عبدالله ...بس انا جفته بروحه ظااهر ...فتحت الباب ...الغرفه مظلمه ....فتحت اضاءه الابجوره...ما لقيتها ..جفت اللاب على الطاوله ..شليته وكنت بظهر ...بس سمعت صوت حد يون فالحمام ( عزكم الله ) ..باب الحمام مفتوح ....فتحت الباب وجفت شي ...............وقف شعر جسمي ..فريت اللاب وركضت وانا اجوف روضه غرقانه فالدم ...والمشرط مفرور عدالها ..........انتحرت
احمد
مجبور على هالشي ...قربتها مني وانا اتخيلها ندى ....وجفت ويه ندى ...قلت : انا احبج
حسيتها منصدمه التفتنا على صرخه مروان ...ياني يربع ومسكني من ايدي : الحق روضــــــــــــــــــه انتحرت ...
وقف الدم بعروقي ...خطفت اركض وانا اسمع طيف تصيح وتركض وراي انا ومروان...فتحت باب حجرتها ...وطاحت عيني عليها وهيه طايحه فالحمام ( عزكم الله ) ...مسكت راسي ....سمعت شهقت طيف..ارتبكت...التفت على مروان الي ركض وشلها من على ارضيه الحمام وصرخ : شغل سياااااااااااااارتك بسرعه
ركضت صوب السياره ....شغلتها ...نزل مروان وهيه بين ايديه ...فتح الباب وخلاها فالكرسي الوراني ...ما تريت حد ...دست على البترول وطرت على اقرب مستشفى
طيف
جسمي يرتجف ...واحس اني برجع كل الي فبطني ....منظر الدم يخرع ...ركضت وراى مروان...اول ما وصلت الحوش ...جفت مروان واقف وملابسه ملطخه بدم روضه ....رحت صوبه ...مسكته من جتفه وانا ارتجف : وينها؟؟؟
التفت ...قال ...: آحمد الحقير راح و ودرني ...
ما فهمت شي ...التفت عليه وهو خاطف يركض ....ركضت وراه ...جفته يدش غرفه كايد ...وياخذ سويج سياره وينزل
صرخت : وين بترووووح ..؟؟
قال : بلحقهم المستشفى
شهقت ..وانا اشوفه يغادر الغرفه , شو الي قاعده اسويه , لازم اتبعه ...جفته يشغل السياره ...فتحت باب السياره وركبت عداله ..التفت صوبه وانا خيفانه : تعرف تسوق ؟؟؟
طالعني بعصبيه ...نفس نظره عبدالله ...اربكني وآيد ...قال : اذا ما تبين نزلي
غمضت عيني وانا احسه يحرك السياره ....وقف قلبي ...كان يسوق بتهور ...يلست اتشاهد ...اكيد نحن بنموت .....التف على صوت باب سيارته ...نزل
مسحت دموعي وتبعته ...ركضنا فممرات المستشفى ...طاحت عيني على آحمد وهو يكلم دكتور ...مسكت مروان واشرات بايدي ...خطف مروان يربع ...وقفت وانا اجوف عبدالله عدال آحمد ...رحت صوبهم ....مسك عبدالله راسه ....وجفته يكلم الدكتور سألت مروان
: شو صاااار ...قول انها بخيــــــــــــر ...دخيلك..!!!
تم يطالعني وقال : الحمد الله ....بس الدكتور يبا يعرضها على دكتور نفسي ...وعبدالله رفض
دكتور نفسي ...ليش ...روضه هب مينونه ...ودرتهم وفتحت باب الغرفه ...جفته طايحه على السرير ...شعرها متناثر ...ويها شاحب,,والشاش ملفوف على معصمها ...ليش بس ابا افهم ...ليش ...التف على مروان وهو داش ...راح صوبها وحب ايدها ...حسيت بآحمد وراي ...
قال : لا تصيحين ان شاء الله ما عليها شر
مروآن
حسيت فيها وهيه تتحرك...طالعتها ...فتحت عيونها...الحزن مرسوم على ويها رسم ...
قلت : سلامات
طالعتني وصااحت ...ما حسيت الا بعبدالله يلمها ....طالعته ...عبدالله وااايد وجوده مهم فحياتنا ....
سمعته يقول : ااحين بتظهرين ؟؟
قالت وهي تشاهق : ابا ارجع البيت ....دخيلك عبدالله
طالعته وانا اتسال ...والدكتور النفسي ...هز راسه بالنفي ...لازم نعرف شو اسبابها ...اكيد عدم الاهتمام ...امايه طول ما تهتم فيها ...التفتنا على تلفون آحمد الي يرن ...وشكله انحرج ...اكيد وحده من الخايسات ربايعه ...طالعت طيف الي عيونها على عبدالله ....تحبه ...طالعت آحمد وهو يطلع ...رن تلفوني ...امايه
قلت وانا اطالع عبدالله : امايه
صرخت روضه : لا تخبرهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
هزيت راسي بتفهم ...رديت : الو
قالت وهيه تصارخ : مروان ...وينكم انتوا ...بنات عمكم الحين بين البيت اباكم الحييين عندي فاهم
طوط .,,طوط ....طوط
سكرت فويهي ..تنهدت ...خبرت عبدالله ...ظهرنا روضه من المستشفى ....وحصلت لي هزبه من عبدالله ...كيف اسوق وانا ما عندي رخصه ....
شمسه
مذهوله ...فحاله صدمه...مشغلين القرآن...وكل يرانا ويانا ...يعزونا بوفاه امايه ..راحت ...التفت على عليا ...جفت ملامحها جامده ....ما صاااحت ...وانا دموعي ما وقفن ....على الساعه 11 فضى البيت ...رحت صوب غرفه عليا ...دقيت الباب ...فتحته وجفتها ماسكه بطنها..شكلها تتألم
قلت : فيج شي ؟؟
قالت بجمود : لا لا تحاتيني ...جوفي شكلج انتي كيف صاااير ..!!
التفت وانا اسمع صوت الباب يندق ....اكيد طارق ....رحت بسرعه بفتح الباب ...انصدمت ويبست مكاني يوم جفت عمي بو كااايد
قال : احسن الله عزاكم
قلت وانا اداري دموعي ...: البقاء والدوام لله
قال : ما بتقولين لي تفضل يا بنت حمد ؟؟
قلت : تفضل
هذا الي رمس عني ....وسبب الهم لامايه...التفت على صوت عليا : خيرررر شو يايبنك بيتنا ...ترانا نحن ما فينا ادب ..وأمنا ( هنيه شهقت ولا قدرت تكمل ...انهارت )
وقفت يابسه مكاني يوم جفت عمي يتقرب منها ويلوي عليها وهي تضربه ...صحت ...حسيت عمري على القوه الي انا فيها ...ياااااااااااااهل ...ابا حد يطبطب عليه ...ابا حد يقولي ما عليه ...بتكونين بخير...شهقت ...
قال : بنات انا ما بخليكن هنيه اروحكن ....
طالعته عليا ...نظراتها كلها كره ...قالت : ونحن ما بنظهر من هنيه
قال : انتن بتروحن وياي بيتي
قالت وهي تصارخ : انا ما بظهرررررررررررررررررر
طالعتها وقلت : عليا احترمي عمج
تذكرت امايه وهيه تقول ...مهما كان هذا عمج ...هنيه طالعتني عليا تلومني
قال : تعالن ...يلا الحين بتروحن بيتي
التفت على عليا وقلت : لبسي عباتج
كيف تبونا نعيش بنات فبيت اروحنا ...اذا حد هجم علينا ..اذا صار اي شي ...ما اروم اتحمل المسؤليه ...خلااااص انا تعبت ...على الاقل فبيت عمي بحس بالامان ...طالعت عليا ما تحركت
قلت : علياااااااااااا يلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
شهقت وركضت غرفتها ...ودعت البيت ركن ركن ..دخلت غرفه امايه وانهرت ...كلامها وياي اخر مره يرن فاذني ...لميت اهم اغراض لنا...ورحت صوب عليا ...لازم اكون قاسيه وياها ...هيه عنيده ...قلت : يلاآآآآ
مسكت ايدي : بتودينا نعيش عند الي ذبح امج يا شمسه
صرخت: انتي شوه ما تحسين حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليج ...انا تعبت خلاآآآآآآآآآآآآآآص ...كيف تبينا نعيش بروحنا ...تقربت منها ...انا تعبت فهميني
طالعتني وقالت : هيه انتي بتودريني عند عمي وبتعرسين ....وبتاخذين طااارق وانا ........
ما صرت اهمج ...اهم شي حبيب القلب
ما قدرت امسك عمري...صفعتها كف ...حسيت صدى صوته يتردد فالبيت ،
متى انا فكرت في عمري عشآن تتهمني هالاتهآم
طول عمري وهم اول شي في حيآتي ,
تقربت مني ويها صار احمر ...شهقت ...شو سويت انا ...قالت بصوت يرتجف : سواها قبل عمج ...خطفت من جدامي ...غطيت على ويهي ..هل الي اسويه صح...والا ..لا, ما صرت افرق بين الصح والغلط ...!!
طلعت بسرعه ...ابا الحقها وقفت عند باب البيت لفحني الهوا البارد ..جفتها واقفه ...وعمي يتريانا فالسياره ..اول ما جافتني فتحت الباب الوراني وركبت وعيونها كلها دموع ...التف جفت طارق ...نزلت راسي ...وركبت عدال عمي ...ما قدرت اوقف دموعي ...شو بيصير فحياتنا شوه ...؟؟
نهآية البارت ,!