لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-11, 10:16 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..

مرحباا ملياااار نهااااااااااارووووووووو.. منوره يااعسل..
شوفي انا مستحيييييييييييييييييل ارضى عليتس لو خليتي كااايد يرد للمخدرات حتى لو غصب عنه؟>>فيس يهدد.هع

شوفي حسين اليوم متوقعه 99% انه من مكافحه المخدرات.. مليوون بالميه انه ضابط وبيعرف طريقه دخول المخدرات ويبي له مسااعده من داخل ومافيه احسن من اخووو الضابط عبدالله..
ووااثقه ان كايد هو اللي بيكون الطعم عشان يكشف هالعصابه..

عذاري : اخص اخص اخص على هالحال اللي انتي فيها الحين دكتووره نفسيه ويصير فيتس هالشي؟؟ وش خليتي اجل للدكاتره البيطرين>>فيس خررف..هخهخه
شوفي عذاري المفروض تسوين واحد من اثنين ياا انتس تكونين قد المسؤوليه اللي انتي فيها وتقومين وتروحين للمركز وتكونين قد الشغل.. او تقدمين استقالتس لانه صرااحه مكان ماتناسبينه ابداااا..
حسيت انتس سخيفه مره بهالوضع.. افهم حزنتس على ابو الهنوف لكن هالشي اللي انتي تسووينه مخالف لطبيعة الشغل اللي انتي تشتغلينه فنصيحتي لتس ..اصحي وفوقي لوضعتس..ومن بكره تروحين المركز اشغلتي قليبي كايد عليتس مالت عليتس..

غيث وشهد:
شكلك توك تكتشف وش كثرانت متورط بالبنيه لكن ماعليك بتعرف تربيها وتخليها على اللي انت تبي ..مسكينه والله..البنت فعلا يبي لها علاج نفسي بس انتببه توديها لعذاري ..هذيك براسها يبي لها اللي يعالجها ..هع

عليااا : تدرين عاد هالهدوء اللي انتي فيه والقلق يخوووووف.. وش ناويه عليه.. عسى مايكون الهدوء اللي يسبق العاصفه.. والا متووتره فعلا مثل أي بنت من الخطوبه واللذي منه..

فيصل : كفو والله تبي اجل البنت تتزوجك بالسر ليه مخذ لك اجنبيه وماتبي اهلك يدورن عنها.. والله انك تقهرررر .لو انت شخصيه كان وريت مرت ابوك هالنسره الشغل العدل بس انت مدري وش خايف منه؟؟ هل صحيح انك خايف انها تاخذ البنت منك بس .. والا عندها شي ضدك وخايف لو تزوجت يكون مدمر لزواجك؟؟؟

احمد: وين تبي ترووح..صدق بتطلع من بيت اهلك؟؟ احسن ليتك صدق تطلع وتلقى ندى .. مع انه اذاا تبي الصراحه احسن لها تجلس بعيد عنك خلها تعتمد شوويه على نفسها..
تدري عاد حمود ..مدري ليش ما اني مرتاحه للمار اخاف بكره توديها بداهيه.. ايه صدق تراها تعرفتعلى واحد بالفندق>>فيس فتان..هخهخه

ندى: وش بيكون الشغل بينتس وبين الرجال.. واصلا هالرجال من؟؟؟ يمكن يكون من ربع ابوتس ؟؟؟

مروان وطيف
: الله يكملكم بعقولكم وتقدرون تعيشون مع بعض..
مروان انت كذا >>فيس يسوي الاوكيه..والله انك تعجب يااشيخ.. روح والقلب داعي لك..

شمسه وجابر : هل تحبها فعلاا؟؟والله للحين ما عرفت انا اووقف معك والا ضدك.. ان كانك تحبها بنعينك ونعاونك عليها بس اذا تبيلها الاذيه هذيك الساعه نشرب من دمك>>فيس ارهابي..هع
ام اتوقع ان اختك بيكون لها دووور كبييييييييييير بشرح وضعك لشمسه.. اوبمعنى ادق بتتعرف شمسه عليك عن طريق اختك وسوالفها عنك والاشيااء اللي كنت تسويها ومن هالاشياء يعني..
واذا تبي تعرف رايي بخطه طارق مو مواافقه عليها ابداااا ابداااا.. طارق كانعنده فرصه قبل زواجكم بس الحن فرصته انتهت وانت ياا جابر الاحق فيها.. انتبه بس لنفسك وبطل كل شي محرم وبتضمن شمسه زوجه لك العمر كله.. واتوقع انها بتلقى الجواز بس ماراح تستخدمه ويمكن مايكون قريب لأ بيكون بعد فتره وبيكون حبك ملء قلبها..>>فيس يتمنى..

مشكوره نهاااااااااااارووووو على هالجزء وبانتظااار القادم اذا الله احيانا فلا تتأخرين عليها نهااااااروووو.

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 02:50 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين مشاهدة المشاركة
   السلام عليك ورحمه الله

نهار تسلمين يالغلا على البارت

احمد
حللللللللللو التغير الي صار له سبحان الله رب ضارة نافعه رفض امه زواجه من ندى وتخليها
عن دلعه كون من رجل يعتمد عليه
وبعد ندى عنه ذبحه لانه ما يقدر عليه واحسه حمل امه الذنب في اختفائها
واعتقد انه راح يتعب علىما يلقاها وبيترك بيت امه وبيعتمد على نفسه

غيث
بدت مشاعرك تتجه لشهد وقمت تنظر لها على اساس انها زوجتك وحلو احتوائك لها
وانك متفهم لظروفها واتوقع انك راح تحبها وراح تنسيك جواهر وايام جواهر

منصور وروضه
ماعجبني استسلامك وخوقك من مرت ابوك تراها ماتقدر على شيء هي
بس عارفه مدى تعلقك باختك وجالسه تلعب على هالاساس ولا هي تبي بنتها
و حتى فكرت فيها
روضه عجبني ردك عليه يوم تحل مشاكلك تدل بيت اهلي
هذا الجواب الصحيح
بس الخبله عليا وش تبي منهم وش اقترحت عليم اتوقع انها قالت لهم
يتزوجون مسيار

جواهر
انتي بتصرفك ذا خسرتي غيث ولاعاد تقدرين انك ترجعينه لك لانه راح يلقى عند
شهد الي ماحصله عندك الي هو البراءه وحبها الشديد له
واتوقع انك ماراح تتحملين الوضع وتطلبين منه يطلقها وهويرفض

شمسه وجابر
ياقلبي هي احسها ضايعه وتايهه ماتدري كيف تتصرف
والي زاد عليها تصريح جابر بحبه لها وكمه عن معاناته وهو صغير ومدى احتياجه لها
والي زادوجود اخته عندهم
بس اتوقع ان وجود اخته راح يقرب بينهم ويخليهم منسجمين اكثر

طيف ومروان
مدري الى متى وهو صابر على غثاثت طيف وعوابتها المشكله مافي
شيء يشفع لها عنده بس مقيوله الحب اعمى

وحلو حركه انهم يغيرون جو ويجددون نشاطهم
واوقع انطيف راح تغرق بالبحر

نهاري مشششكوره يالغلا لاخلا ولاعدم




وعليكم السلام
العفو يا قلبي ان شاء الله بس نآل رضآكم


أحمد
بدا التغيير في شخصيته
بس هل بيتسمر ؟!


غيث
وهو بعيد عن جوآهر
كآن عادي ويا شهد
تتخيلين وجوآهر قريبه منه شو بيصير ؟!


عليا
في البارت الياي بيوضح كل شي


جآبر

هل وجود اخته في الاحدآث بيكون ايجآبي ؟


عسآني ما خلا من هالطله فديتج
نورتي

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 02:52 PM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   يسلمو ماشاء الله تسلم ايدك على الرواية عن جد رواية خطيرة ورهيبة واسلوبك مشوق جدا وحتى الاحداث غير متوقعة انا اول مرة اقرأ لك وجدا حمدت ربي اني لحقت اتابعك قبل تخلص الرواية علشان اكون وحدة من متابعاتك ............الشخصيات كثيرة وكلها لها دور كبير واساسي في الاحداث ............ في شخصيات كثيرة ماحبيتها من الجانب النسائي واتمنى انهم ينالو جزاهم على قد اعمالهم



ام كايد وابو كايد


هالاثنين مايستاهلو يكونون اهل همهم المظاهر ونظرة المجتمع لهم والعيال وسعادتهم اخر اهتمامهم والله في ام تنكد عيشة ولدها وزوجته وماتعتدل بعد موت زوجة ولدها موتة بشعة ..............او تفرق بين عيالها بدون وجه حق او تعامل بنتها الوحيدة وتهملها بهذا الشكل هي فعلا تستاهل الاذى من عليا يمكن تصحى على حالها



كايد وعذاري


كايد حياته جدا متعبة بعد موت منى بس ضعف ايمانه هو الي خلاه يدمر حاله ويتجه للادمان وزين اخوه قدر يساعده بالوقت المناسب وتصرفاته مع عذاري لانو اعجب فيها من اول ماشافها لذلك خلق لنفسه اعذار علشان يكرهه بس في النهاية راح يتعلق فيها بس الحين هو داخل في مستنقع خطير جدا وشكل محمد يبغي ينتقم منه بسبب الي شافه من عذاري حس انو كايد اخذها منه ............واحس بتمر عليه ايام صعبة على بال مايقدر يطلع من الخطر الي يعيش فيه


اما محمد الخسيس بدل مايعالج المرضى يستغلهم بأساليب وسخة بس بيطيح بشر اعماله وبينكشف


عذاري متناقضة جدا ومايليق عليها دكتورة نفسية كان الاولى تعالج نفسها قبل ماتعالج الغير حتى اسلوبها جدا استفزازي وهي لو تاخذ نفس النوع من العلاج راح تنهار ومابتتحملها بس لازم تطلع من عقدتها قبل ماتضيع عمرها وخصوصا اذا مشاعرها تحركت بأتجاه كايد وماقدرت تسايره في المشاعر بسبب العقدة الي تعاني منها



منصور ولطيفة وعنود


تصدقي اني دايم اكون ضد الزوجة الثانية واوقف مع الاولى بس في الحالات الي هنا انا مع الثانية ...........عنود من البداية كانت موافقة على زواج منصور ومو من حقها تحط ببالها انها هي تاخذ ولد مو ولدها وتربيه وتبغي الام تسكت وتسلمها اياه بكل بساطة وماحطت ببالها انو ربها بيعطيها على نيتها بغت الخير لنفسها والسعادة على انقاضانسانة ماضرتها بشي بس الي ماحسبت حسابه انو قلب منصور يتغير


لطيفة ضحية لناس ضميرها ميت ام منصور وعلى الي سوته ماخافت من عقاب ربها لها شهالقلب الي عليها عساها تشوف الظلم بوحدة من بناتها يمكن يصحى ضميرها


منصور رجال بدون ضمير وللاسف هو من رجال الامن وهو اكبر مجرم محتال كيف يكذب على انسانة ويتزوجها وهو نيته سودة صدق حقير ولا يستاهل الرحمة ولا الراحة بس غريبة مطلق عنود اكيد مشاعره تغيرت من ناحيتها بعد هجر لطيفة له ماعرف قيمتها الا بعد ماتركته .............بس عنود مو هينة وماراح تترك منصور دامها لحد الحين شايفة انها لها تأثير عليه ..........

لطيفة هالمرة لازم تدافع عن بيتها وحقوقها وهي الي معاها الورقة الرابحة ولدها وان شاء الله قريب تحمل بالثاني لانو العنود ناوية على خراب حياتها للمرة الثانية ومنصور بيكون الحكم هالمرة واتوقع بيحسم الامر



عليا وعبد الله


عليا من اول ماقريت عن شخصيتها ماحبيتها ولا ارتحت لها بصراحة ماتستاهل عبدالله حسبي الله عليها وحدة انانية من البداية ماقدرت الي سوته لها شمسة تقوم تتعامل معاها كذا هي من قبل موت امها كان همها الفلوس والعز ماكنت اشوف اهتمامها بأمها مثل شمسة والحين طلعت على حقيقتها تدمر ناس ماضروها ووثقو فيها بس اتمنى عقابها يكون كبير جدا وهو انو عبد الله لما يكشفها ويكشف خداعها يعذبها ويربيها لانها ظلمت ناس ابرياء بخبثها هي بفعايلها تثبت كلام عمها عن امها انها ماربتهم زين ................ان شاء الله تعشق عبدالله وقت ماتكون انتقمت ويكون جزاها الطلاق ماادري وين بتروح وكيف بتعيش اذا الكل كرهها وتركها



عبدالله مايتاهل اكثر واحد حنون ومهتم بأخوانه مايصير نصيبه الا مع هالمريضة الحقودة وربي مايستاهل الصدمة والالم الي بيجيه وهو حبها حب صادق ياخوفي ينهار ويتغير



غيث وجواهر وشهد


جواهر ماارتحت لها من البداية وحدة خاينة وغير شريفة ومفكرة كل الناس مثلها لذلك من اول ليلة تشك في غيث بس مستغربة كيف غيث مخليها على دمته ومازال يحبها وهي كانت بحضن رجال غيره وين غيرته على عرضه

بس احسن شي سواه زواجه عليها والي اخذها وحدة بريئة احس جواهر بتعذبها لانها خبيثة راعية سوابق والي بيحرق قلبها انها بتشوفها مو هبلة وعاقلة بس ماعندها خبرة بالناس وبالاحقاد وهالشي بيخلي جواهر تنتصر عليها


بس غيث من معرفته لظروف شهد بيعرف مين الي مخطط لها يبغي يدمرها وبكذا بيحب شهد البريئة وجواهر بتطلع خسرانة المفروض تحمد ربها انها مازالت على ذمته وستر عليها وحدة لها ماضي مين يوثق فيها ماادري احس شهد بتحمل وجواهر بتضرها ضرر كبير


احمد وندى

احمد واحد منحط اخلاقيا ماضل منكر ماسواه والي يقهر انو يقول انو يحب ندى اي حب وهو يخونها وهي موناقصها اي شي ........ بما انو عمره 22سنة يعني مازال صغير والي في عمره المفروض مازال يدرس بالجامعة يعني ندى كم عمرها اكيد بزر لذلك تصرفاتها طايشة وماعندها شخصية بس الي فهمته انو ندى بنت عز وابوها كان تاجر يعني مستواها مايقل عن احمد هذا اذا كانت مو اغنى منه اجل وين فلوسها الي صارت لها كيف ماعندها حتى قيمة ليلة بفندق وكيف احمد ماترك امه بعد تصرفها واخذ ندى وصرف من عندها الين يدبر حاله والا يخلي امه تسميها بنت شوارع

اتوقع الرجال الي التقو فيه يبغي يستغل ندى وخصوصا انها ماتنتبه للبسها ومفاتنها واكيد هالرجال بيستغلها في هالشي والله يستر من غباء ندى ان شاء الله لامار تتصرف قبل فوات الاوان وتخبر احمد يجي ينقذها قبل ماتضيع


صحيح العقاب الي اخذه احمد يستاهله علشان ينتبه لنفسه ولندى دامه يحبها بس هي غرضها بعد تبعده عن ندى وتخليه يتعب ويرضخ لشروطها ماكفاها الي سوته بمنى وضمير ماتحرك مو على اساس انها اختارتها وعاجبتها البنت ماشافت خير من وراها

احمد بيتغير واذا صار لندى شي ماراح يسامح امه ابد


مروان وطيف

طيف بنت مراهقة مااعتقد انها تحب عبدالله هي حبت شكله ووسامته بس غير كذا امها وخالتها حطو براسها عبدالله والله متى هي اصلا عرفت الحب وهي ماتجاوزت 16 سنة بس ليه الاصرار على تزويجها من عيال خالتها وايش السر الي يعرفه مروان وهي ماتعرفه ويمكن حتى اخوانه مايعرفونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مروان صغير جدا على الزواج اذا كان بعمر طيف بصراحة من الظلم يتزوجها بعده مراهق مشاعره مو ثابته يعني لو كان بعمر 19 بيكون شوي الموضوع ينبلع بس هو بأخر سنة ثانوي كيف عمره بس 16 سنة صغير حيل على ثالث ثانوي


مروان بيتغير حيل من ناحية الشكل وطيف بتنتبه لهذا التغير وبدون ماتحس بتنجذب له بس ان شاء الله قبل فوات الاوان تعقل وتبطل تفكير بغير زوجها ..............بصراحة احسها غبية وماعندها كرامة وهي الي بتلاحق مروان ومابتتمنى انو يطلقها



شمسة وطارق وجابر


شمسة احسها على عمرها بس ضعيفة الشخصية وماتعرف تدبر امورها جابر شكله يحبها بصدق بس كيف يرضى عليها تترك حجابها وين حبه وغيرته كيف يخاف عليها وهو بلي يسويه يعرضها للخطر اتمنى جية اخته تكون بداية كشف اسرار عن جابر وشمسة تعرف اشياء تصدمها عن جابر وتعرف قيمته صحيح ماعجبني في البداية ولما اجبر شمسة على الزواج منه بس احسه يخفي شي كبير


اما طار مو مرتاحة له ابد شكله وراه مصايب كبيرة وبتصدمنا وشكله بياخذ شمسة مو علشان يرجعها للبلاد لا شكله بياخذها علشان يمشي حاله لمصلحته وبياخذها مكان بعيد عن جابر علشان يبتزه احس انو بيطلع مطارد قانونيا والا كيف سافر وترك شمسة وبيكذب على شمسة انو جابر وعمها الي تبلو عليه والغبية بتصدقه وبعدين بتكشفه وبتندم وبتعرف قدر جابر ومقدار حبه لها ماادري بس مو مرتاحة لطارق ابد



فيصل وروضة وهادف


روضة غبية جدا وخير اذا هادف ماحبها من زينه عاد تقوم تنتحر صدق ماتخاف ربها هذي طيف لاعبين فيها اخوانها وامها ومافكرت تسوي مثلها ماعجبتني ابد بهالتصرف


اما فيصل غبي وتارك الخبيثة زوجة ابوه تتحكم فيه وتعرف نقطة ضعفه وتستغلها بس لو هو يسوي عكس مشاعره ومن نفسه يخبرها تاخذ بنتها لانو يبغي يتزوج وبنتها بتكون عائق له من حالها بتتنازل عنها ويقدر يجبرها تكتب تنازل بالمحكمة بس للاسف مخليها تستغله

والمصيبة اذا خلى وحدة مثل الحية عليا تقنعه يتزوج روضة بالسر لانو مو عارف غرضها وهدفها حسبي الله ونعم الوكيل فيها ماتخاف ربها تبغي تفضح بنت عمها بشرفها علشان احقاد في راسها ربي يبليها وفيصل مايوافق مع اني اشك في هالشي


روضة بتضعف وبتتزوج بالسر وبتخسر ثقة اخوانها فترة الين تنكشف عليوه على حقيقتها .............عليا الحين موبس بتدمر بيت عمها حتى ناس ماضروها مثل ندى وفيصل لما تدري زوجة ابوه والله يستر من الي جاي


وهادف الهايف لايكون بيلتفت لروضة الحين وهي خلاص حبت غيره ويخطبها بدون ماتدري عاد امها مابتعطيها فرصة على طول بتحدد موعد الملكة وهي بتكون يااما تزوجت فيصل او بترضى تتزوجه علشان لاتكون لغيره



ان شاء الله مانسيت احد من الشخصيات بس جدا استمتعت اني قريت هالابداع ومتشوقة للاحداث الجية وان شاء الله اكون متابعة لك للنهاية واتمنى ماتنقطعي عنها وتوصلين الين نهاية الرحلة مع الابطال


في انتظارك يالغلا على نار





ياهلا والله
يشرفني ويسعدني انضمآمج الى قرأ الروآيه
و يسعدج ربي على هالرد الرآئع ، الي ينشرح له الصدر
فرحتيني صراحه

في الروايات السابقه كنت دائماً ابرز سلبيات الرجل
من غير قصد تآم
وهالمره صآر العكس ,
وسلبيات اي فرد تأثر على الثاني


آم كآيد
هنآك خفايا في شخصيتها
أحداث ,
للآن لم تتوضح ,
وفي جوآنب جَميله , يمكن ما شفناها فيها


عذاري
انا على قنآعه ان حتى الدكآتره النفسيين
يحتاجون لِ فتره نقآهه , وقد يمرون بِ ازمه
ازمه عذاري تكمن في انها تشعر بِ الذنب ,
وفي جزء مفقود للآن لم يتضح


منصور ولطيفه
هل تتوقعين ان لطيفه تغفر مره ثانيه ؟!
احسها صعبه ,
بس بنشوف تطور الاحدآث


عليا وعبدالله
تتوقعين هل يكشفها عبدالله قبل فوآت الأوآن ؟!



غيث وجوآهر
اكيد بيخليها على ذمته
مالها غيره ،
هذا غير انها بنت خالته
وموصينه عليها ،
ممكن طلاقه لها يخلي كل الي في البيت ضده
من امه وخوآته الثنتين
الي اقدر اقوله
ان الاكشن بيكون قوي جداً في القادم


ندى
ثروتها وفلوسها
رآح اوضح هالجزء من حياتها
في البارت الياي



روضه
محتاجه اهتمآم
وفره لها فيصل ..!
شو الي بيصير في حياتها
هل ممكن تعود لِ هآدف .!!!


،


عسآني ما خلا من هالطله ..
وتسلمين على هالرد الانيق

=)

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 02:53 PM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..

مرحباا ملياااار نهااااااااااارووووووووو.. منوره يااعسل..
شوفي انا مستحيييييييييييييييييل ارضى عليتس لو خليتي كااايد يرد للمخدرات حتى لو غصب عنه؟>>فيس يهدد.هع

شوفي حسين اليوم متوقعه 99% انه من مكافحه المخدرات.. مليوون بالميه انه ضابط وبيعرف طريقه دخول المخدرات ويبي له مسااعده من داخل ومافيه احسن من اخووو الضابط عبدالله..
ووااثقه ان كايد هو اللي بيكون الطعم عشان يكشف هالعصابه..

عذاري : اخص اخص اخص على هالحال اللي انتي فيها الحين دكتووره نفسيه ويصير فيتس هالشي؟؟ وش خليتي اجل للدكاتره البيطرين>>فيس خررف..هخهخه
شوفي عذاري المفروض تسوين واحد من اثنين ياا انتس تكونين قد المسؤوليه اللي انتي فيها وتقومين وتروحين للمركز وتكونين قد الشغل.. او تقدمين استقالتس لانه صرااحه مكان ماتناسبينه ابداااا..
حسيت انتس سخيفه مره بهالوضع.. افهم حزنتس على ابو الهنوف لكن هالشي اللي انتي تسووينه مخالف لطبيعة الشغل اللي انتي تشتغلينه فنصيحتي لتس ..اصحي وفوقي لوضعتس..ومن بكره تروحين المركز اشغلتي قليبي كايد عليتس مالت عليتس..

غيث وشهد:
شكلك توك تكتشف وش كثرانت متورط بالبنيه لكن ماعليك بتعرف تربيها وتخليها على اللي انت تبي ..مسكينه والله..البنت فعلا يبي لها علاج نفسي بس انتببه توديها لعذاري ..هذيك براسها يبي لها اللي يعالجها ..هع

عليااا : تدرين عاد هالهدوء اللي انتي فيه والقلق يخوووووف.. وش ناويه عليه.. عسى مايكون الهدوء اللي يسبق العاصفه.. والا متووتره فعلا مثل أي بنت من الخطوبه واللذي منه..

فيصل : كفو والله تبي اجل البنت تتزوجك بالسر ليه مخذ لك اجنبيه وماتبي اهلك يدورن عنها.. والله انك تقهرررر .لو انت شخصيه كان وريت مرت ابوك هالنسره الشغل العدل بس انت مدري وش خايف منه؟؟ هل صحيح انك خايف انها تاخذ البنت منك بس .. والا عندها شي ضدك وخايف لو تزوجت يكون مدمر لزواجك؟؟؟

احمد: وين تبي ترووح..صدق بتطلع من بيت اهلك؟؟ احسن ليتك صدق تطلع وتلقى ندى .. مع انه اذاا تبي الصراحه احسن لها تجلس بعيد عنك خلها تعتمد شوويه على نفسها..
تدري عاد حمود ..مدري ليش ما اني مرتاحه للمار اخاف بكره توديها بداهيه.. ايه صدق تراها تعرفتعلى واحد بالفندق>>فيس فتان..هخهخه

ندى: وش بيكون الشغل بينتس وبين الرجال.. واصلا هالرجال من؟؟؟ يمكن يكون من ربع ابوتس ؟؟؟

مروان وطيف
: الله يكملكم بعقولكم وتقدرون تعيشون مع بعض..
مروان انت كذا >>فيس يسوي الاوكيه..والله انك تعجب يااشيخ.. روح والقلب داعي لك..

شمسه وجابر : هل تحبها فعلاا؟؟والله للحين ما عرفت انا اووقف معك والا ضدك.. ان كانك تحبها بنعينك ونعاونك عليها بس اذا تبيلها الاذيه هذيك الساعه نشرب من دمك>>فيس ارهابي..هع
ام اتوقع ان اختك بيكون لها دووور كبييييييييييير بشرح وضعك لشمسه.. اوبمعنى ادق بتتعرف شمسه عليك عن طريق اختك وسوالفها عنك والاشيااء اللي كنت تسويها ومن هالاشياء يعني..
واذا تبي تعرف رايي بخطه طارق مو مواافقه عليها ابداااا ابداااا.. طارق كانعنده فرصه قبل زواجكم بس الحن فرصته انتهت وانت ياا جابر الاحق فيها.. انتبه بس لنفسك وبطل كل شي محرم وبتضمن شمسه زوجه لك العمر كله.. واتوقع انها بتلقى الجواز بس ماراح تستخدمه ويمكن مايكون قريب لأ بيكون بعد فتره وبيكون حبك ملء قلبها..>>فيس يتمنى..

مشكوره نهاااااااااااارووووو على هالجزء وبانتظااار القادم اذا الله احيانا فلا تتأخرين عليها نهااااااروووو.


وعليكم السلام
شخبآرج يا قلبي
النور نورج

هههههههههه كله ولا التهديد انا بسوي الي تبينه
انتي تآمرين امر ..
آممممـ والله على حسب تبين الصدق , يعني كآيد وشطآرته , انا ما يخصني


عذاري

الدكتوره النفسي يتعرض لِ ازمه نفسيه
هالشي يصير , بس المطلوب الان انها تفوق من هالشي ,


عليا

الغموض لازال يخيم على شخصيتها
بس للآن هي مب حآسه بخطوره الموقف الي فيه


أحمد
تراه يسلم عليج ويقولج
ما يسمع لِ كلام المغرضيين ، يعرف ان ندى تحبه وتموت عليه ومستحيل تخونه
ههههههههههههههههههه


طآرق
اوافقج الراي انه خذ فرصته


شكراً ل ِاطلالتج الرائعه دايماً
عسآني ما خلا

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 02-07-11, 11:44 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





البارت 15


" 1 "

.
.
.
.







كنا صغار
معظم الوقت العب وياها ، كآنت ما تحب تلعب الا وياي انا
ماعدا ان عبدالله كل ساعه يزقرها تلعب وياه , صح الفرق بينهم شاسع وحتى الالعاب الي يلعبها غير عنا ، بس هو كآن وآيد يتقرب منها
كنت صغير واغار
بس هي كآنت تمسك بِ قميصي ، وتكره اسلوب عبدالله وياها ،
كنت استآنس ,
في يوم ، يا صوبها بعد ما كنا انا وهي نلعب عند المسبح
قال لها : تعالي وياي ، بنلعب على الكمبيوتر وبعلمج عليه
ردت : لا مابا ابا مروآن

.
.

أبتعد
اندمجنا بِ اللعب ،
بس صوت هادف واحمد خلاني التفت واشوفهم
ما ادري شو كآن سبب المشكله
بس الي اعرفه ان احمد و هادف ، دفعوا بِ طيف لِ المسبح ,
كآنت تصارخ
وانا وقفت اطالعها تغرق ,
ما عرفت شو اسوي صوت صريخها ملى المكآن
وكآنت تصرخ بِ اسمي ,
بين ضحكات احمد وهادف السآخره
كنت انا بس اطآلع ، مب عارف اتصرف
لحظتها ، محد ساعدها الا عبدالله
من يومها ،
وكل ما تتعرض لِ اي شي تلجأ له ، ما تلجىء لي
واعتقد من يومها , رسمت في ذهنها , صوره لِ عبدالله ، على انه غير
وانا الي كل وقتها وياي
طلعت ولاشي ،


الذكرى بالنسبه لي مؤلمه
هل هي تتذكر ؟!
هذا السؤال الي يخطر في بالي / اكيد تتذكر
وانا في نظرها شوو .!!
جبان ،
أكيد جبآن ،

التفت اشوفها ، حسيت ان الموج بدا يكون قوي ,
تقربت منها, مسكتها من ايدها بلطف
بس هي خآفت , الظآهر كآنت تعيش لحظه تآمل
قلت : بس خلينا نروح ، الساعه وصلت 2
شدتني من ايدي وقعدتني عدالها : مابا ارد البيت , خلنا اليوم هنييه ، لا نروح دخيلك اول مره تترجآآني
يلست اطالعها ونسيت كل كلمآتها ,
مديت ايدي ادخل بعض خصلات شعرها الي طلعت من طرف الشيله ,
ابتسمت ورجعت اطآلع الموج ،
بس انا بعدني اطآلعها ،
للحظه الي حسيت فيها بِ خطر ،
التفت
وشفت كلب " عزكم الله "
ياي يركض صوبنا وبالاحرى طيف مجآبلتنه , شديتها لي بقو وهمست في اذنها
لا تتحركييييييييييييييييين
حسيت ان جسمي يعرق من التوتر ،
جبآن
انا دايماً جبآن جدآمها ،،
كآن مسرع واشوف صآحبه يركض وراااااه
ويأشر لي بأنفعال عسب نهرب
شليت طيف من خصرها وخليتها ورآآآي تمآماً , كآنت مآسكتني بخووف بس ما تتكلم ، وكأنها تتريا قدرهاا , مب وآثقه في الشخص الي وياها
كتمت اه قووويه من انها تطلع مني وانا احسسس بِ انياب الكلب تخترق ذراعي ،
أكتفيت بِ اني شديتها اكثر ل حضني , كآن عطرها يخفف الألم
للحظه الي انشد فيها الكلب " عزكم الله " بقوووه ،
رفعت راسي وشفت ريال يلهث من التعب
: أسف والله أسف , السموحه منكم , ادرب كلب الحرآسه مالي ، وقلت محد عند البحر الحييين ، لازم اوديك المستشفى
نزلت نظري لِ ذراعي , كآن لبسي متلطخ بالدم
سمعت صرخت طيف : مروآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن ، تعووورت مروووآن طلع منك دم ,, طآلعتها وانا ملتزم الصمت ، وآحاول اخلي ملامحي طبيعيه ،

.
.
.
.
.



شهد







دخلت الغرفه
فريت الاغراض على الارض ،
ليش جيه يعاملني ، ليش ؟!
انا شو سويت ، أحسسسه عصبي , اخاف منه , مب حآسه بِ الامان وياه ،
هذا غير اني ما افهمه ,
ولا افهم تصرفاته
وكل سآعه يتكلم عن زوجته الاولى , انا في شوى مقصـره
يحسسني اني اقل منها , وقفت جدآم المرأيا اطالع نفسي
امايه كآنت تقول لي اني جَميله
الظآهر جوآهر اجمل في عينه ,
بس انا يهمني رضاه ،
أمايه قالت لي ، ان الرسول صلى الله عليه وسلم قايل ان المرأه اذا ادت فرضها , وصآمت شهرها وحفظت نفسها وطآعت زوجها دخلت الجنه
انا ,,
قطع حبل افكاري دخوله لِ الغرفه , سكر الباب بقو وقال : شهد ، يُفضل نقدم الرده للبلاد , شو رايج ؟!
طآلعته وابتسمت : الي يريحك ،

.
.
.

دخلت خذت شور سريع ,
ولبست قميص نوم , هو شراه لي ، كآن جريء ,
بس انا بلبس الي هو يباه ،
طلعت وانا ابتسم له , بس هو كآن منسدح على السرير وسرحآن
طآلعني ويا صوبي ، حضنته وايد
قلت : شكراً على الاغراض الي خذتها لي
رد وقال : هذا وآجبي ،
مررت ايدي على لحيته ، وقلت : خفف لحيتك ، تراها تضآيجني
ونزلت راسي بخجل ،
قال بسرعه : بس جوآهر تحبها جييه

,



كآن هالموقف ثاني موقف يهمشني فيه جدآم جوآهر
ابا التقيها واشوفها ,
شو فيها زود عني ..!!









عليا




التفت لِ روضه الي اطالعني ومستغربه
قلت : انتي تعرفين اني ويا امج وآيد يا روضه ، هذا الي سمعته ،
ها الكلام دار بينها هي وخالتج ام هـآدف ،
يبون يزوجونكم لبعض ، حتى قرروا ان هالشي يصير خلال زوآجي انا وعبدالله ،
كآن عادي اسكت , واقولج انتظري فيصل خليه يرتب اموره ـ
بس مافي وقت ، انتوا لازم تتصرفون ،
طآلعت ملامحها الي توترت , وفيصل الي ضرب على الطآوله بغضب ،
وقال : شو الحل الحييين .!
التفت على صوتها وهي شبه تبكي وقالت : بس خالتي قالت لي , , ان في هالحفله ممكن وحده تشوفني وتخطبني , لو كآنت تباني لِ ولدها ، ليش قالت ..!
قآطعتها بخبث وقلت : كآنت تجس نبضج , تشوفج اذا متقبله الزوآج من غير هـآدف , وأنتي لاحظتي كيف هو وقف ويآج قرب المسبح .,,!
قآطعني فيصل وهو يقووول : شوووووووه , وآٌقفه ويآآآه ,,, رووووضه ,,,
التفت عليها وهي تقول : بسسسسسسس انتوا الاثنين , خلوني في حـآلي
مسكت شنطتها ونزلت ,
قلت له : تصرف ، لا تضيعون حبكم , انا اقولك هالشي , ممكن فتره قصيره وتضيع هي من ايدك
سحبت شنطتي وركضت وراها , وين راحت بعد هـآي ,, وييييين ..!!!!

.
.
.
.

التفت لِ ورآي شفت فيصل طآلع هو الثاني
وقفت في نص المول
لفت انتباهي شآب يمشي ورا فيصل , وفي ايده كآميـر ,
يحآول يخفيها ،
مشيت صوووبه وانا مب عارفه , هل الي اسويه صح والا غلط ..!!!!














.
.
.




آسمرآني
طويل القامه ،
لابس ملابس عصريه جداً ,
شعره يكآد يلامس كتفيه ، مع اثار لِ صبغه شعر شقراء قاربت على الزوآل ,,!
تبدوا على ملامحه لمحه ليست بِ خليجه ، سببها والدته الاسبانيه الاصـل ,






حآمد








من شفتها وملامحها شدتني
جسمها الرشيق المتنآسق ،
شعرها العجري ,
تنفع
أكيد بتلفت الانتباه ، أكيد تنفع لمثل هالامور ،
وانا محتاي هالفتره , لبنت مثلها ، كان صوتها يدآعب سمعي
هي والي وياها ، ركزت في ملامحها مره ثانيه
شفايفها ناعمه ،
خصرهـآ ,
ابا اشوف خصرها ، لازم تقوم , يالله , وقفت ، يآيه تمشي وقربي بعد
وقته ادقق في تفآصيل جسدها ,,
ما حسيت الا بِ ايدها الي تضرب على الطاوله وانا مركز على اناقتها , والاسواره النآعمه الي تحيط بِ رسغها الابيض ،

قالت بنعومه مع غضب مصطنع : ممكن اتريق
رديت : اكيييد ، عذريني لِ تطفلي , بس حديثج انتي والي وياج كآن وآصل عندي وما قدرت امنع نفسي من الانصات ...
حاولت تبعد , مسكت ايدها ، اووف , نظرتها لي بعصبيه تخليني ابتعد
الله يغربل العدو , قلت وانا استدرك الموقف : اسف ـ بس عندي لج عرض
تركتني ورآحت
مغروره ,
وقفت جدآم طاولتها هي والي وياها ، مديت ايدي وصآفحتها ،
ابتسمت , وقلت : خلج عمليه , انا بستفيد وانتي بعد
سحبت الكرسي بدون لا اكترث لِ نظرات غضبها
قلت : انا حآمـد ال##### , مصمم ازياء ,
طآلعتني وقالت : تشـرفنا
قلت : من بعيد كنت اراقب ملامحج , ما شاء الله ، جسمج جداً متنآسق , بشرتج , وشعرج كل شي فيج ملفت
طآلعتني بِ استغراب وقالت : لو سمحت انا ,,
قآطعتها : انا اباج تشتغلين وياي , ومثل ما سمعت من كلآمج مع " أشرت على الي قاعده عدالها "
قالت : لمآر
قلت : الانسه لمار ان عندكم ضائقة مادية ...
قالت لمار : وشو عرضك لِ ندى ، شو الوظيفه ؟!
قلت بِ اعجآب : مع هالجسم وهـا الملامح ، اكيد عارضه ازياء ..!
,

ما كملت كلمتي الا وصوت لمار يعلى : انت اكيييييييييييد انجنيت ,,
قلت لها : عفواً , خليني اكمل كلامي ,
ردت : اي كلام الي بدك تكملووو ، ندى يلا قومي نرووووح
ندى طالعتني وهي تبتسم بِ ابتسآمه خبيثه قالت : كم بتعطيني ؟!
ابتسمت وانا اشوف لمار منصدمه ، قلت : الي تبينه ، .!!







,
,
,



كآيد





دزيته بقو على اليدار
طآلعني وقال : اهدى , وخلنى نتكلم ،
طآلعته بعصبيه وقلت : شو تبا ..! خلصني ...!!!
قال : الكلام جيه ما ينفع ، اسمعني ، خلك هادي , مابا صوتنا يطلع , ترا اليدار لها اذان
قلت : تفضل
رد وقال بصوت خفيف : تستوي عمليه تهريب لِ المركز ، مرآت في الورد ، يخلون " الافيون " ,, يعني لمرضى معينين , مرضى ما يبون العلاج , دآشين رغماً عنهم , بسبب الاهل ،،
قلت له : هالكلام تخدع فيه غيري , بو الهنوف لا يمكن يكون ,,!
قآطعني : انت ما تفهم ، خلني اكمل كلامي ، انا ما قلت ان ابو الهنوف هو الي ...
دزيته بقو وقلت : لا تيب اسمه على لسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنك

كنت ابا اطلع
أحس اني مكتوم , مابا اسمع اي شي , انا شو الي خلاني ادش هالزوبعه ,
شووووه .!!
مسكني من ايدي قبل لا اطلع : اندفع لهم عشآن يذبحونه ، بجرعه زآيده , والموضوع غطوا عليه ،،
قلت : كيف ؟
رد وقال : اخوه ،
رجعت لِ ذاكرتي كلمات بو الهنوف عن اخوه ،

"

عند اخوآن اثنين ،
ابو ندى هج برع البلاد ، بعد ما سلمه ابويه كل املاكه
والثاني اخوي ابو سيف ... ،

رديت وقلت: وانت مشكلتك ويا منوه ؟!
قال : بو سيف , بعد ما توفى الوالد ، ترك لنا الفتات , خصوصاً ان اغلب املاكه سجلها بِ اسم بو ندى الي من بعد وفاه الوالد ما شفناه ، الي بآقـي تقآسمناه انا واخوي بو سيـف , بس هو طمآع , يحسسني دايماً ان الدنيا معركه ’ لنيل الماده لا اكثر ,

قلت : وشو صار ؟!
كمل : ماشي , انا حبيت وحده من الاهل الي هي ام الهنوف ,, ما كنت ادري انه يحبها ، خلافاتنا انا وهو كآنت دايمه ، بشكل يومي , لِ اليوم الي اكتشفت فيه انها يختلس من شركتنا , يومها صار بينا خلاف كبير ,
وبعد فتره , سآمحته وتحسبت ان كل شي انتهي , ورجعت له , مالي غيره في الدنيا , كنت ادش سهراته وجلساته , شـرب , وخمر , وامور ثآنيه ،
لِ اليوم الي تم استدرآجي فيه للمخدرات , احساسي يقول لي انه هو ورى كل شي , بس الاخوه الي في دآخلي تنكر انه هو الي سوى هالشي فيني ,,!
ام الهنوف يابتني هنيه , وبعد علاج دكتور محمد والدكتوره عذاري, اقتنعت ان الي كنت فيه دمـآر يا كآيد ,, الحمد الله , الحمد الله اني رجعت لِ صوآبي ,,

"



قلت له بخوف : ابو سيف ؟
قال : ما ادري , بس الي اعرفه انه اندفع لِ محمد عشآن يوقف قلب بو الهنوف هنيه وما يطلع للحياه ..!

كسـرت المرايا الي جدآمي بغضب ,
فتحت باب الحمآم " عزكم الله "
كنت امشي في الممر بدون لا احس وين رآيح ,,
قعدت على اقرب كرسي , مرت لحظآت وحسيت بِ ايد تتخلى على جتفي , كآن وآحد من المرضى الي وياي
قلت : شهاب ..!
طآلعني وقال : اذن الفيـر خلنى نصلي جمآعه يلا عن نتآخر

كنت امشي وياه وانا سرحآن
دخلنا مسيد المركز ,,
كنت اشوف الويوه ، من صديقي ومن عدوي ..!
ما صار شي مفهوم بالنسبه لي
ولا في اي شي وآضح ,,

بديت اصلي مع امامنا ، احد المرضى الي انتهت رحلتهم مع الادمآن وتدين وصار مشهود له بِ الخلق الحسسن
صلينا ،
واول ما سلمت ورفعت راسي ،
شفت حسين يصلي في الصف الأمآمي
تقرب مني شهاب وقال
: تعرف ان حسين أخو الدكتور محمد .!!

فتحت عيوني بصدمه
وقلت : حسسسسسسسسسسين اخو الدكتور محمد ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











ندى








رميت نفسي على السرير وانا اسمع صراخ لمار وهي تقول
: انتي اكيد انجنيتي , عارضه ازياء , شو فرقت عن الرقاصه ..انا راح كلم احمد ،
يجي ويآخذك من هالمصيبه
طآلعتها وقلت : لا تخليني اهرب منج انتي بعد , سكتي وخلينى نتفاهم ..
كملت تحرطيم وانا سرحت ،
انا بنت ال### اعرض ازياء ..!
بس ما عندي فلوووس , ولا ابا انذل ل احمد ولا غيره ،
كنت عايشه بعز ونعيم ،
ما اقدر اخذ ورثي ،
لان هالامر يخليني لابد اني التقي بِ اعمامي
الي حذرني منهم ابويه ,
ولمار رافضه رفض قآطـع اني احاول بس استرجع ورثي من لبنان
لاني للآن تحت السن القآنوني , بالتالي كل شي بيسيطرون عليه هم ،
شو اسوي , ما جدآمي حل ،

فتحت تلفوني
وصلني مسجات وآيد
الاغلب من احمد يترجآني ارد عليه
وفيه مسجين من عبدالله ، يسآلني وين انا ,
وبعدها ارسل يقول لي انه بيسآعدني اذا محتايه اي شي ,
غلقته
وفريته بغضب بعد ما ارسلت لِ احمد مسج





" الي بينا انتهى "





صرخت لمار ,
: الي راح تعمليه ، راح يهدم اي فرصه بينك انتي واحمـــد ، انا حذرتك
وهلق ما صار لي مكآن معك , انا رايحه ..!!











جآبر






عدلت جآكيتي ,
وانا نازل , من الشقه
خآطري امحي الملامح الشـرقيه الي تطغى على ملامح شمسه
قبل لا ايي هالمكآن ،
سمعت كثير عن حوآدث , واضطهادات يتعرضون لها العرب ،
قبل كنت لما ايي هالمكآن ويا اهلي ،
كآنن البنات ما يتغطن ,
وهالشي يخليني ما اخليها تتغطى ,,
خوف ,
مع اني اغار بس في نفس الوقت
خوفي عليها هو الي يخليني اسحب الحجآب عن راسها ، والا لو ودي , ما تطلع منها شعره , يمكن تهورت ,
وانا متاكد اذا خبرتها سببي بترفض وبتلبس الحجآب
على كثر ماهي ضعيفه
الا انها عنيده جداً
متعبتني وياها ، مب قآدره تتآقلم مع الوضع اليديد ’’ مع الغربه ,
وان نحن هب في بلادنـآ ,

نزلت في المطآر ,
حنان بتكون عندي ’ ابويه او زوج والدتي ارسلها هنيه لانها تعبانه وتبا ترتاآح
يمكن هي الاقـرب لي من بين العايله ،
وهي سبب تحرري من وايد اشياء ,
وقفت اترياها وانا مشتآق لها
حنآن
اسم على مسمى , حنونه وآيد
اول ما شفتها صرخت بِ اسمها : حنآآآآآآآآآآن
التفت لي ..كآنت ذآبله , ويها صاير اصفر , شعرها منسدل بِ اهمال على اكتافها , لبسها يغلب عليه اللون الاسود ,
بعد ما كآن الكل يشهد بِ اناقتها ، وجمآلها , وحبها لِ الالوآن والضحك والفرفشه
ما كنت متوقع ان حالتها سيئه لهدرجه ,
ضميتها لِ صدري ,
: يا قلب جآبر شو فيج جيييـه .. ما احيدج ضعيفه ؟!
شهقت وقالت : وحشتني , وحشتني واااااااااايد ,,
حبيتها على راسها ,
: لازم ترتاحيين ، يلا خلينا نروح الشقه
البرد شديد , خصوصاً بعد مرور عاصفه ثلجييه علينا ، كآنت ترتجف ، غطيتها بجآكيتي ,
ابتسمت لي : جآبـــر ، ما اعرف كيف مدبر عمرك بروحك في الغربه ، منو يطبخ لك , ويهتم فيك ,,
سكت , اهلي ما يدرون اني عرست للحين
كآن لازم اخبرها
او على الاقل اخبر شمسه ,
الله يستر


تحرك التآكسي وهي مشغوله ب ِ المناظر الخارجيـه
وبعدها التفت وقالت : امايه تسـلم عليك وآيد , كآنت بتي وياي .!
فتحت عيني على وسعها , لو عرفت امايه بتقلب الدنيا على راسي
قلت : ااااه
كملت : بس تعرف الظروف .. هي تعتذر لك
قلت لها بسرعه : آكييد أكيييد بتصل لها اول ما نوصل الشقه ، , حنآن بقولج شي ، انا ,,, انا ... متزوج ..!


.
.

.
.




شمسه










اول ما طلع ركضت للغرفه
فتحت الكبت وبديت انبش فيه , وين ممكن يكون خلى جوآزي ,
ويييين ..!
فريت كل الاغراض , لفتني صندوق صغير ,
فتحته ,
كآن كله صووورجديمه ، اغلبها لِ ريال يشبه جآبر ,
وفي ايده طفل صغير ,
اكيد ابوه , يلست اشوف الصور , ونسيت امر الجوآز , كآن ملامح جآبر جداً ودوده ,, على عكس الوآقع الي اشوفه انا ,,,
رميت الاغراض بسرعه وبديت ادور مره ثآنيه
لحد ما تعبت ,
شهقت بخوف , بيوصل وبيشوف المكآن كيف مبهدل
ركضت ارتب الاغراض بسسسسرعه بخوف ,
ودخلت المطبخ اسوي سووويت ,
وين ممكن يكون مخلي الجوآزت , معقوله تكون فيه خزنه وانا ما اعرف عنها شي ,,!!
معقووووله ,,!!
سمعت صوت الباب ينفتح , وجآبر يقول : تفضلي حنان ...


.


.


.


.


أحمد




رميت بنفسي على السرير ,
رجعت لِ بيتي الي مآخذنه لِ ندى
ما حسيت بنفسي بعد تعب اليوم , الا وانا غافي على السرير
وما انتبهت الا على صوت تلفوني
قمت بخوف وشفت المسج الي من ندى ,
رميت التلفون بغضب ,, وين بتروح مني , وين بتشرد , مردها لي ,,
شليت تلفوني الثاني , واتصلت لِ عبدالله
اعرف ان امايه بتكلمه يدبر مووضوع ندى , بس انا مابا منه شي
بعد ثالث رنه رد : هلآآآآآآآآآآآ
قلت : ابا رقم منصور ,
قال : امايه كلمتني ..
قآطعته : قلت لك ابا رقم منصور , مابا منك انت شي .!
رد وقال : احمد نحن اخوآن , تبا رقم منصور برسله ، بس ما يصير جيه نتعامـل ، انا اخوك الي اكبر عنك , انا فوت لك الي صار في الشيشه مب لاني غلطآن في شي , لا ، من غلاتك بس .!
قآطعته : ارسل الرقم

سكرت التلفون ,بعدم مبالاة
مب فآضي لِ عوآطفه ,
لحظآت و وصلني رقم منصور كـ مسج
اتصلت له ، قلت له ابا اعرف مكآنها
هم تحريات وبيدبرون عمارهم , يعرفون كيف ايبونها ,,
المهم اوصل لها ،
ومنصور قال لي فالك طيب
وهالامر طمني , على الاقل للوقت الرآهن ,
ما نسيت ابداً ارسل لها مسج
" لا تلعبين بِ النار , ورقه طلاقج بتوصلج اذا ما رديتي علي ، وخبرتيني بمكآنج "

,
,
,
,


عذاري








رفعت شعري بسرعه ،
رتبت شكلي ,
وطلعت لِ امايه ، ما كنت اعرف شكثر انا محتاجه اجازه الا بعد ما صار الي صار ،
كل انسان بحاجه الى انه يطلع من جو العمل , خصوصاً شغل مثل شغلي في اجهاد وتعب ، وفيه مسئوليه كبيره ،
محتايه نقاهه ،
رن تلفوني , " الدكتور محمد " يتصل ،
غريبة ,
رديت وقلت : السلام عليكم
ياني صوته ومبين عليه الانبساط : زين رديتي وعليج السلام شحالج دكتوره؟!
رديت بهدوء : الحمد الله اخبارك ، وآخبار المرضى و الاوضاع في المركز ؟
قال : كل شي بدونج ما يسوى ,
سكت
لاني انصدمت برده
قال بسرعه : متصل اقولج خذي راحتج في الاجازه ، انا مقدر ظروفج
قلت : لا هو الا اسبوع ورآح ارجع ...
قال : على خير ان شاء الله ، سلمي لي على غيث , والوالده .. وبلغي غيث اني ابا اشوفه ..

.

سكرت التلفون وسط استغرابي من طلبه
معقوله يكون يبا يتقدم رسمي ؟!!!
سرحت بِ افكاري لحد ما حسيت بعبود وهو يفر عمره في حضني
ضحكت وحضنته : وين انت ... مشتآقه لك
قال : حالووووه ابا حواوووووه
ضحكت : انت ما تشبع من هالوسسسخ ، شوف ضروسك شو صاير فيهن
طآلعني بِ نظره عبيطه , ضحكت وضميته بلهفه , من بعده البيت ما يسوى
ابتسمت وانا اشوف لطيفه يايه صوبنا , بس ويها متغير
وهالشي خلاني اتآكد ان فيها شي ..!! بس شو ما اعرف ..!!!!




,

,

,


بعد العشا
اجتمعنا كلنا في الصاله
انا ولطيفه و امايه وجوآهر نسولف ،
بس استغليت لحظه هدوء وخذت لطيفه لِ غرفتي
قلت لها : شو فيج ؟
ابتسمت : شو فيني بعد ,, ماشي , عادييية ؟!
قلت لها : على الكل تكذبين الا علي انا ، ويهج واضح عليه الزعل والتفكير ..! في شي صاير بينج انتي ومنصور ؟!
ردت بسرعه : لالالا ,
قآطعتها : رده فعلج تآكد العكس ،
يلست على السرير بضجر : متغير , مب هو الاولي ،صاير عصبي وايد ، وينتقد تصرفاتي وايد ..!
رديت : ممكن عنده ضعط في الشغل ,,
قالت : ما اعرف
يلست عدالها ومسكت ايدها : خلج هاديه وان شاء الله يكون السبب شي عادي ،
بس طمنيني ,
ابتسمت : ان شاء الله والحين خلينا نرجع لِ جوآهر وامايه ،أحس جواهر بتجتل غيث اول ما يرجع ,,
ضحكت : ههههههههههههه من حقها اخوج اكيد تخبل
ردت : الله يستر

.
.
.
.






طيف






التفت لِ مروان بغضب : قلت للريال يروووح وانت مب قآدر تسوق ..!
طآلعني بنظره عابره وقال : انا بخير
صرخت : روح المستشفى يلا ،
قال : بوصلج قبل
تضآيقت , حسيت ان الي صار بسببي ، قلت له : مب رآيحه , بروح وياك المستشفى
رد بغضب : انا مب يآهل اسحبج وياي المستشفى
رديت بعنآد : وانا مب نآزله من السياره ،
أستسلم لِ عنآدي ,
والا لِ الالم ما اعرف
بس وقف عند اقرب مستشفى ، وكآن حكومي , وانا ما اثق في المستشفيآت الحكوميه ,
قلت له : انت وآثق ..!
وقبل لا اكمل كلامي هو مشى عني , ركضت وراه شرات اليهال
ومن غير لا اقصد مسكت ايده
استويع ..
قلت له : اسفه والله اسفه ما اقصد ,
دخلنا المستشفى ,
ومرت نص سآعه ونحن نتريا في الطواري
حسيت اني مب قآدره اساعده , خصوصاً انه سآند راسه على الكرسي ومغمض وشكله تعبان , ويهه كل عرق , مررت ايدي على ويهه وانا امسح قطرات العرق ،
وقلت : تحمل اكييد الحين بيدخلونا ,
طآلعني ورد غمض عينه ،
ما عرفت شو اسوي , جسمه صار حآر ,,
خفت , خفت وايد عليه
قمت و قفت عند موظف الاستقبال وقلت : لو سمحت اخوي نحن صار لنا ساعه ..!
قآطعني : عند حوآدث وحالات اخطر الحيين تفضلي وبنآديكم
هنيه ما قدرت استحملت صرخت عليه : زووووووووجي تعباااااااان واذا ما بدخلونه الحييين نحن بنروووح , الحييين ادخله فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهم
ما اعرف اهزب حد ,
ولا مره في حياتي سويتها
بس شو الي خلاني انفجر ما ادري
كل الي كنت اعرفه , اني اباه على الاقل يحصل سرير ينسدح عليه ،
وفعلاً , لحظآت وكآن على سرير مريح ,
قال لي الدكتور : بنظف الجرح , لازم تطلعين
قلت له بتوتر : انا زوجته , عادي اوقف
قال : بس يا مدآم ما يصير , ممكن ..
قطع نقاشنا صوت مروان وهو يقول : طيف طلعي براااا ,


يلست على الكرسي ،
الممر شبه فآضـي ،
الا من صوت ونآت بعض المرضى , واصوت عمال النظآفه ،
وهم يتبادلون النغمات الهندية
مسكت راسي ،
لحظآت وطلع الدكتور وقال لي : خلاص , راح يكون بخير , عطيته ابره ، ونظفت الجرح يالليت تهتمين فيه ,
رآح وانا ركضت للغرفه ، شفته وهو يآخذ السويج واغراضه
: يلا بنروح البيت
كآن مبين التعب على ويهه , قلت : انا اسفه
طآلعني وابتسم : ليش تعتذرين هالكثر , صآر خير ..!
قلت : كآن لازم اطيعك يوم قلت لي نروووح ، مابا شي يآثر على دراستك , اذا انا انسانه فاشله , مب لازم ااذيك
تقرب مني وضم ويهي بين يدينه الثنتين , انتفضت بخوف
قال وهو يهمس : انتي مب فآشله , انت احلى شي صآر لي خلال اليومين الماضيات
ومشى وانا واقفه اطالعه وهو يغادر الغرفه ،
التفت وقال : يلاااا
مشيت وراه وفكري هب وياي ،
أحس بتوتر ,
توتر من مروان , هب من اي شخص ثآني







فيصل






رديت البيت وانا منفعل ,
افكاري كلها متلخبطه , شفت رغد يالسه في الصاله تترياني ,
قآلت : أمايه بتي ..!
اوه نسيت حضور ست الحسن والدلال ,
قلت وانا مابا ابين لها ضيقي من زياره امها : مرحبا بها فديتج ,
ابتسمت وقالت : فيصـل ، انا ابا اروح وياها
حسيت بغضب يتملكني , كيف تقدر تقول هالكلام في ويهي , كيييف , ومنو دخل هالفكـره في راسها ـ
قلت : بنشوفها ويصير خير

أتجهت لِ غرفتي ,
سكرت الباب وانسدحت على الكنبه وانا ارمي بِ غترتي على السرير بضجر ,
رووضه ،
شو الي بتقرره ـ
انا بايعنها خلاص ، وعادي عندي اسوي اي شي ,
وينك يا كآيد ..!!
وينك ,
لو موجود بيكون الوضع غير ,
صوت الجرس يعلن وصول ضيفه غير مرغوب فيها ـ أم رغد وصلت
نزلت بسرعه ،
شفتها وانا على الدري وهي تحضن رغد , وتصيح
دموع التمآسيح


وقفت وقلت : مرحبا بج
ابتسمت وقالت : هلا فيصل ، شحآلك ؟
رديت : بخير الحمد الله

بدت تحرك كرسي رغد وهي تكلمها ,, لحقتهن , حسيت انها تبا تنفرد فيها بس هالشي ما بيصير وانا موجود ،
قعدت قربهن ,
تمت اطالعني بتأفف , وبعدين قالت
: انا يايه اخذ رغد ... أعتقد ان هذا حقي ,
طآلعتها وقلت : أكيد بس ممكن نتكلم على انفراد قبـل ,

.
.

خذتها لِ مكتب الوآلد
خليت الباب مفتوح ،،
قالت لي : شو .! تخاف على عمرك .!
ضحكت وقلت : الناس الوسخه نتوقع منها اي شي
ردت وقالت : مب اوسخ عنك
قمت من ورى المكتب وقلت بصوت وآطي ، بس يستفزها : تخسين ..!
ردت وقالت : نسينا ما كلينا ....
ضحكت وقلت : ربج غفور ورحيم
طآلعتني وقالت : بخذ رغد وياي .
قلت لها : على جثتي .. اعرفهن حركآتج , كم تبين ؟!
ضحكت وخلت ريل على ريل وبين انها لابسه لبس فآصخ تحت العباه ، غضيت نظري , وهي تحاول تعدل شيلتها الي اساساً مب مغطيه شي من شعرها
: والله انت كريم وانا استآهـل
طلعت دفتر جيكآتـي , وكتبت فيه مبلغ محترم
رميت الشيك عليها وقلت : فآرجي , وقولي لها انج بتسآفـرين الحين ,
قالت : اوك فديتك
عطيتها ظهري , لحظآت وردت وقالت : هييه صح نسيت اعطيك شي
فرت جدآمي ظرف وتوكـلت
قذره ،
فوق ما تتصورن ,
وهالاشكآل ينخاف منها
مب لانها تخوف , لا ,
لانها ما تخآف من شي ,
لا على سمعه , ولا علي اي شي ,
جربت اوآجها اكثر من مره ، وخسرت ،
سحبت الظرف وفتحته ,
وتسآقطت من ايدي الصور وانا مفجووع
في ورقه , فتحتها

" عادي توصل للصحآفه ...! توقع رده الفعل , الشاعر ، ولد ### ، مغرم بفتاه ويلاقيها في المطآعم .. و يمكن الفنآدق ..! خخخخخ ، فيصل العب على قدك ..! "




.
.
.
.



نهاية البارت

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ΑĽžαεяαђ ; 03-07-11 الساعة 04:11 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ولِ القلوبِ معـاركْ ..!, وجه النهار
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية