لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-10, 04:41 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 180408
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: من بين النآس !! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
من بين النآس !! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلآآآآآآم .....

هلا دندوون ... كيفك ... وكيف كل احبابك

يارب تكونون باتم الصحه والله لا يغير عليكم

....

والله بدت تحلوووو وتسخن الاحدات


حوور

ياعيني عليك... شكلك دخلتي في متاهه
وهالوظيفه بتفتح عليك اشيآء واشيآء

الا صووت جواد وين ممكن تكوني سمعتيه قبـــل كذا؟؟؟
معقول يشبه .. او فيه من صوت عمه .. اللي هو اب حوور ؟؟


جواد

تدري ليه ندى صايره حمل وهم يطير النوم من عينك؟؟
اجآآآآوب ؟؟ والا تعرف!!!؟
من عمايلك ببنآت النـــــــآس
من افكارك الرديه
من استغلالك لضعف وحاجه امثال حووور

روووح ياااشيخ .. جزاك ندوووش تطلع القديم والجديد على راسك
بس ابي اشوووف ردة فعلك لمآ تدري بانهآ مدمنه
ومها صار احسكم مالكم غيــــــر بعض


وردينــــــــــآل

شو هالعايله الخرباااانه .... الكل رايح فيهــــــآ
وكل واحد ماهمه غيـــــــر نفسه وبس
معذوووره البنت تصيع وتمشي على حل شعرهآ
واكيد حميد يستغل الوضع لمصالحه الدنيئه

جـــــآبر

عيني عليك بارده ...... شهامه ونخووووه نادره هالايام
ليت الدكتوره تعرف قدرك وماتضيعك من يدينهآآآآآ


اممممم.... يمكن تنسيم يكون لها دور بتصحيح وضع جابر مع غلآآآ

يمكـــــــــــــن !!!!؟؟؟



بانتظارك دندوووون ... وبانتظار ابداعك













 
 

 

عرض البوم صور من بين النآس !!  
قديم 27-09-10, 07:53 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



سيشهد تمردي اليوم قصة تمردي الذي أحببته جنوني الذي أربط به بين الواقع والخيال أتعلمون من هو البطل إنـه ( واقعي) ولكن لايصبح بطلاً إلاإذا رافقه ( خيالي)

البارت بيكون أجوبة لبعض الاسئلة التي تمردت في أذهانكم
وكنت أقول لاتستعجلون ^_^


بفضل من الله





O(`~*.`البارت السادسO.o )





هنادي
شهد حبيتي تعالي أمشط لك شعرك
نظرت في عيونها الزعلانة : مابي
هنادي :ليه ياحبيتي
شهد: بابا وماما تأخرو
قربت من عندها ومسحت على شعرها: حبيتي بابا وماما راحو مكة
كم يوم ويرجعون وإذا رجعو بيجبون لك ألعااااب كثيييييرة
لمعت عيونها بفرح طفولي: واللله
هزيت راسي: ايه ودحين اكلم عمو عمر يروح يشتري لك من البقالة حلويات ويلا لاتبكين عشان بابا وليد وماما ريم مايزعلون عليك
رفعت يدها بفرح: خلااااااص مراح ازعل
سمعت صوت التلفون ورحت اشوفه
لقيت شهودة قبلي ماسكته وكأنها تنتظرتسمع صوت أمها وابوها
"الله لا يحرمها منهم"
ردت بصوت طفولي:حرمة تبغى خالة حور
إستغربت: حووور
هزت راسها: ايه
سحبت السماعة منها: الو
ردت علي وحدة لهجتها لبنانية: معاي انسة حور
إستغربت: هاه
معاك شركة العالي من قسم النساء
حسيت بفرحة " وكملت بعفوية: ايه انا حور
مبروك انسة حور تقدري من بكرة تمسكي العمل
هنادي: شكرا
قفلت السماعة في وجها بدون ماسمع منها شي
ورحت ابشر حور " اكيد بتفرح "






نوار
فتحت لي الباب وحدة صغيرة شكلها غريب عن الحي الشعبي اللي فيه بيتها
شكلها مرتب عكس الحارة الشعبيةالي توقعت اهلها غير
ماشاء الله عليها شكلها أنيق ويدل على أناقة أهلها
إبتسمت لها: هذا بيت طلال
ردت علي الصغيرة بعفوية: أيوة
وأشرت علي: إنتا صاحبه صح
نزلت لمستواها وهزيت راسي: إيه صاحبه إنتي مين؟
: أنا أخته ملك وانتا اش اسمك؟
ابتسمت لها: عاشت الاسمامي اسمي نوار
جلست تفكر في كلامي: ايه عاشت الاسامي
نوار: هههههههه تعيش ايامك ياحلوة
طلع طلال
:زين عرفت تدل الطريق
نوار: وصفت للسواق ودلني للطريق تعرف مااعرف احد غيرك تحملني ههه
طلال: أقول مثل ما انت ماتحب الرسميات ترى بعد انا ماطيقها وتقضل حياك في المجلس اخذ واجبك
نوار: لابجلس انتظرك برى روح بدل ملابسك
طلال: مايصير يارجال حياك تفضل
ملك: طلوول بروح اشتري من البقالة
مسكت يد ملك: وين البقالة بروح اشتري معاك
نظرت لطلال: روح اجهز وانا بشتري لملوكة اللي تبيه
طلال: خمس دقايق
سحبت يدي: إنتا اول مرة تيجي هنا
هزيت راسي: إيه
ملك: وانا اول مرة اشوفك
نوار: عشان اول مرة اجي هنا هههه
ضحكت بطفولة : هههههههههه
اشرت على البيت: شوف هذا بيت صحبتي شهد
إبتسمت على برائتها: حلوة مثلك
ردت بثقة: لا انا احلى
ضحكت: انا قايل مافي أحلى منك هههههههه






جابر

: طفشان زهقان ودي أطلع من هالسجن
حط يده على كتفي : إجمد يارجال السجن للرجاجيل أمثالك وشرواك
نزلت راسي تحت مقهور
"ومن القهر أغني "
:مافي أحد مرتاح كل واحد معه همه على قده
يا خوي ما في أحد مرتاح
سعد: يـآلبيـــه هالصوت هات خشمك
كفو والله
أغني في السجن وصاحبي منطرب
لاتستغربون
في مثل يقول
"وافق شن طبقة "خخخخ
سعد :وش جو النكد اللي عايش فيه غني فرح
جابر:لاترفع ضغطي هالجو جو فرح
وانا في السجن
سعد: الحين جسار خوينا قاعد مع اخوه هو اللي ماسك قضيتك
وإن شاء الله طالع من المكان






جسار
فهد: لو بتوسط لاي واحد من صوبك صارت الدنيا فوضى
جسار: يا ابو فيصل هذا ساعد اخوك وظفه له فضل علي
فهد: ماقدر النظام فوق كل شي اخوي على عيني وراسي
بس هذا أمن دولة
ضربت المكتب بكل قوتي " قهرني لي ساعة أكلمه هو يقولي أمن دولة"
جسار: أي أمن دولة تتكلم عليه هذا دافع عن عرضه
فهد: هذا تسميه دفاع
الرجال في غيبوبه بين الحياء والموت
جسار: يستااهل ماجاء
فهد : وخويك بعد يستاهل ماجاء
لو كل واحد بيدافع عن قضية القذف بالضرب صار ت الدنيا فوضى
فيه قانون وفيه حد للقذف
تأففت منه :طلعه بكفالة
فهد: مايصير
" المشكلة اخوي مو عارف مصلحته موعارف يطبق النظام على مين.؟"
ومو عارف " أكثر الحرامية طالعين برى السجن "
تنفست بقوة وأنا احاول أمسك اعصابي: فهد النظام ماينطبق على الكل هذولا ناس واصلين وينخاف من اللي ساندهم
نظر فيني بحدة: تعلمني النظام
ولا تبيني أمشي مثل قاعدتك
الغاية تبرر الوسيلة أعيش على مصلحتي لو على حساب كرامتي
شديت يدي على الورقة : فهددد
قطعني صوت التلفون :وكت عارف هالمكالمة ليش
فهد: إيه طال عمرك
تلون وجه فهد: بسس طال عمرك
زاد شدة: أمرك طال عمرك أمرك كل شي يتنفذ
اليوم يطلع وبدون كفالة أمرك
قفل السماعة
إبتسمت له :قلت لك هذولا ناس مايتطبق عليهم القانون وراهم سند قوي لاتحط راسك براسهم
لاتطبق النظام على الكل مثل بعض
ياخوي مجتمعنا قوي وضعيف
لاتحط راسك في راس القوي بيخليك ضعيف
لو جابر غلط أكبر من هاذي الغلطة بيطلع منها
مثل الشعر من العجينة

"صح فهد أكبر مني بسنتين بس اللي علمتني الدنيا
كبرني عنه بسنين"




 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 27-09-10, 08:09 PM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وردينال
نظرت في عمتي زهرة اللي باين عليها متضايقة : فيك شي؟
زهرة: مافيني شي يلا خلصي عمك مشاري ينتظرنا
وكملت بغيرة: مع الهانم مشاعل
رجعت أنظر للمرايا: كيف شكلها بعد ماجات من باريس
زهرة:نفس شكلها يوم أخذناها من بيت أبوها
ضحكت على اسلوب عمتي " واضح الغيرة عليها": هههههههههههههه
زهرة: تدرين بعد شهر بيسافرون ماليزيا
كملت بغير ة: عادي حتى سمعت ماليزيا مو ذاك الزود
زهرة: أجل رمان الطايف اللي كل سنة نروحله هذاك الزود
الغيرة اللي احترقت في قلبي كل ما اشوف وحدة أسعد مني
أحس بنار الغيرة والحقد في داخلي تلتهب
مسكت الفرشاة وزدت من البلاشر
كل هدفي " أغيضها " وأحرقها
حتى شعري المرفوع فوق
فتحته حتى وصل لخصري
نظرت في وجه عمتي زهرة اللي فاهمتني
لانها اقرب وحدة لي
فتفهم تصرفاتي
قالت بكلمة ترضي غروري: قمر
إبتسمت لها وكملت بثقة وإستهزاء بشكل مشاعل اللي كان اقل من عادي
ماتملك من الجمال شيء: أحلى من مشاعل
زهرة: ياشيخة مافيه مقارنة
وكملت كلامها اللي يحرقني من الغيرة الله يسامحك ياعمتي أم محمد أختارت للمسكين وحدة جمالها أقل منه مشاري وسامته طاغية وهي مو لايقة له
بس شتقولين غير حظها وحظ اخواتها
وردينال : لا تنسين إن الرسول دعى للشينات
زهرة: وردينال لاتستهزين إستغفر الله هذا كلام الرسول
رفعت حاجبي: أنا ما استهزئت وإنتي داخلة في قلبي وعارفة نيتي
دخلت وعد: يووووووووه رية وسكينة ماخلصتو جدتي تكلمكم تقول تعالو سلموا على مشاري ومشاعل
وردينال: قولي لها جاية
التفت لعمتي زهرة : خلصتي
زهرة: باقي أحط ماسكر
وردينال: أنا خلصت بنزل قبلك
كنت متحمسة أشوف عمي " مشاري"
وحشني بشكل ماحد يتوقعه
هو أقرب واحد من عماني لي وخوالي بعد
أحيان أحس إنه أخويا حتى مافي رسميات مابينا
دخلت الصالة " ميششششششو وحششششتني"
ضحك عمي مشاري : وإنتي أكثريادوبة
جيت جنبه جري مطنشة وجود "العلة " اللي جنبه
دفيته من كتفه بمزح: لاتقول دبة فاهم يادوب
ضحك بصوت عالي: بالله هاذي منجدكم بتزوجونها
وردينال همست له : وش جبت لي من باريس يلا بسرعة بشوف هديتي بسرررعة
مشاري: ههههههههههههه ماتغيرتي
هزيت راسي : لا ماتغيرت
وكملت بغيض اقهرها: تعرف إنك وحشتني أكثر شي البيت بدونك مايسوى أووف ياليت ماتزوجت
مشاري حس بالاحراج وضحك مثل كل مرة يحس فيها بإحراج
:هههههه سلمي على مشاعل
قربت من عندها وسلمت عليها ببرود وسالتها عن احوالها واخبارها
" السؤال الروتيني"
وبعدها جلست قريب من عمي مشاري
شفت يد عمي مشاري ماسكة يد مشاعل
والضحكات والهمسات بينهم
وقهرتني السعادة اللي في عيون
" مشاعل"اللي ماعكر وجودها وجودي وكلامي وخاصة ان اللي يحبها عمي مشاري وهو أزين منها بكثييييير كان في داخلي فكرة شيطانية
وكنت أبنيها بداخلي
ورسمتها وأنا أنظر لعمي مشاري وابادله إبتسامات مجاملة
قطعت كلام مشاعل وهي تتكلم عن باريس: ميييييشو أنظر للكامير أبي أخذ لك صورة
مشاعل نظرت فيني بقهر: حبيبي تبي اصب لك قهوة
جدتي: إستريحي يابنتي وردينال قومي صبي قهورة لمتى نعلمك السنع
كنت بقوم بس وقفني مشاري: ارتاحي مابي قهوة
رفعت الجوال وكملت بضحكة: هههه أجل بصورك
ضحك مشاري من تصرفاتي: ههههههههههههههه

" بخليك تضحك زين يا مشاري بس اصبر علي"




حور

كأني في عالم غريب ماشفته
........... وش بقى ماشفته فيك يادنيا؟ !
هذا أول يوم دوام لي

لبسي كان أقل من عادي بالنسبة للمكان اللي دخلت فيه
نظرت في لبسي تنورة سوداء طويلة وبلوزة بيضاء اخذتها سلف من هنادي
"الله لايحرمني من هنودتي"
ونظرت في لبس الموظفات
كشخة وأنآآآآآقـــة في حياتي ماشفتها
ماتوقعت هالشياكة كلها عندنا
سويت مقارنة بيني وبينهم
بشرتي عاديه ولا فيها اللي يسمونه مكيآآج لاني ببساطة لو بحطه بيصير شكلي زي "البهلوان"
و شعري المظفر مرمي على كتفي
أما شعورهم جنااااان اللي سايح واللي صابغته وأظافرهم وعطرهم ولبسهم
لبسسسهم قصة ثانية وييييييين لبسي وييييين لبسهم
عيوني رايحة وجاية مع كل وحدة تمر من المكان
وكل وحدة تمر ريحة عطرها تدوخ
يالله إذا الدنيا كدا أجل في الجنة كيف
"مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولاخطر في بال أحد"
"يارب بلغنا الجنة وأعلى مرتبه منها الفردوس يارب"
وقفت لما شفت الموظفة جاية لعندي
لابسة تنورة أبيض قصير وبلوزة أحمر
تكلمت باللهجة اللبنانية اللي ما استغربتها لان جمالها لبناني
"ماشاء الله أخاف عيني تحسدها بدون ماتقصد"
: إسمك حور حببية البي
هزيت راسي : إيه
: مدام نادية بدها تشوفك
مشيت وراها " مثل الاطرش في الزفة"
دخلتني على وحدة
أقدر أقول إنها ملكة جمال وكشختها تدل إنها شيخة
نظرت فيا من فوق لتحت حسيت نفسي حشرة وهي تنظر فيني
والله إن ريحتي زينة مافيها شي بس مو مثل ريحة عطرها اللي
تخدر أي أحد
أشرت علي بإصبعها على الكرسي أنا جمدت عند شكل اظافرها فضيعة
"ودي ارفع اظافري واشوفها هههه"
جلست على الكرسي :إسمك حور ناصر محمد صح
حور: إيه صح
نظرت فيني وعرفت سبب هالنظرة اللي كرهتها
هالنظرة اللي تحرقني
كل ما احد قرأ اسمي
نعمة من الله لو أحد قراء اسمك
وقال " والنعم"
والله نعمة مايحس فيها إلا اللي فاقدها

إنحرقت وإتعذبت وأنا بريئة من هالشي
"الله يسامحك ياالدنيا وطيتي راسي"
إبتسمت بإحتقار وكملت تجرح : يعني جاية من ملجئ
" أقول إني بنت ناصر وابوي عايلته العالي "
"مراح يصدقون تشابه الالقاب"
أخاف تضحك علي وتطردني لاني ببساطة نسبت نفسي لهم
وانا بنظرهم لقيطة
اسمي حور ناصر محمد بس
أبوي مانسبني له جلست في نظره بنت حرام
وانا جيت من صلبه حرمني من ابسط حقوقي إني اكون من عايلة
حتى لو نسبني له مايجوز شرعاً
"بنت الزنا تنسب لامها"
"وش تسوي إذا الدنيا خذلتك والقدر ماوقف جنبك"
غمضت عيوني وجمعت نفسي بقوة: إيه
كرهت نظرتها وكرهتها لانها نظرت فيني بنظرة كأني السبب فيها
كملت :غريبة حتى مؤهلاتك عادية كيف إنقبلتي
رديت من قهري: أظن إنك مثلي موظفة
اقدر اعرف وظيفتي ....؟!


"خلاص يادنيا مافيني أتحمل
لو صرخت في وجهك ياالدنيا لاتلوميني"




غــــلآ
"اليوم موعد تسنيم "
وماجات عسا المانع خير
رجعت ظهري على الجدار
وانا اقرا كتاب" لاتحزن" لعائض القرني
اللي قريته أكثر من مرة ومامليت منه
أسلوبه يدخل القلب كلماته تحسسك بالامان
وإن القادم بيكون أحلى
وإن الحياة نكهات لازم نتذوقها
ونحس بطعمها سواء مرة ولاحلوة
ولا مالها طعم
سرحت بمشكلة تسنيم
الفراغ صعب تعيشه أنثى متعلمة
تعودت تملي حياتها بالدراسة
وقتها مشغول من صبح لظهر
وإذا رجعت ترجع تعبانة وإذا صحيت على دراستها
الاضراب الفراغي والعاطفي يشكل سور قوي
على الانثى اللي تكون في حالة تسنيم
في كثير من الناس يربطون
الفراغ بالحرية
والمفهوم خاطيء
أحيانا كثير يكون الفراغ سور قوي للحرية
رجعت نظري للكتاب وأنا أقرا فيه
قطعني صوت الجوال:
رديت بدون ما انظر للرقم
كان عندي إحساس إنه من العيادة
يأكد لي موعد تسنيم
غلا: ألو
جابر: السلام عليكم دكتورة غلا
إبتسمت من داخلي
"مجنون تصرفاته مراهقة متهورة"
" الله يهديك ياجابر"
غلا: وعليكم السلام مين معاي؟
جابر: مريض نفسي
شديت طرف اللحاف : جآآبـر
جـآبر: ههههه عرفتيني
جابر: دكتورة أنا بشكيلك عن اللي أحبها تذكرين اللي قلتلك عليها مرة في العيادة
أحبها بس مو مهتمة وأنا أحبهآآآآآآ تعرفين يادكتورة
أحبهــآآآآ قد حسيتي فيها يادكتورة كلمة احبهااا
يادكتورة جلست يوم كامل في السجن
خيست فيه الله يكرمك ولاسألت على الاقل حمدالله على السلامة
قطعته وأنا منزعجة من أسلوبه: جابر
جابر: وش فيك يادكتورة أسمعيني انا مريض نفسي
رديت بهدوء : جابر فعلا إنت مريض نفسي
بس أنا ما اقدر اعالجك دور لك اخصائية ثانية
جابر: فوزية الدريع مثلا ههههههههه
قفلت الجوال ورميته على السرير

قد سمعتو بقصة ليلي وقيسها المجنون
الذي كان هدفه وصوله إلى ( ليلي)
ضل حياته كلها هو على هذا الهدف
لم يبني بجانب ليلي حلم ولا هدف أن يعيش
كان حلمه وهدفه قلب ليلي
وعندما لم تكن ليلي له
جن وأصبح مجنون ليلي
لان حلمه الوحيد ضآع وليس له بديل
جابر تفكيره لا يبعد كثير اً عن
"قيس"

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 27-09-10, 08:13 PM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

جواد
يدها الناعمة ضمت يدي: وحشتني
نظرت لها ببرود: من قلبك
قربت من عندي:أكيد من قلبي جواد أنا أحبك
ومستعدة أسوي كل شي عشانك
مددت جسمي على الكنبة: أكثر من الشي اللي تسوينه
نادية: لو تبي عمري كله بس تكون لي
ناديه هي أكثر العلاقات الي ريحتني
تعبي في تنظيفها من الفقر جاب فيها نتيجة
مسكت يدي وباستها : والله أحبك
جواد: أخبار المناقصة الاخيرة
نادية : كل شي ماشي مثل ماتبي
جواد: أبيك ترسلين لي الاوراق
مع الموظفة الجديدة
بغيرة: لييييه
حطيت يدي على شعرها: لا تسألين
وشديت طرف شعرها: أخاف يصير فيك شي ماتحبينه
رجعت شعرها ورا وكملت بغيرة: جبتها من ملجئ
جواد: مثل ماجبتك من
همست لها بإذنها: أكمل ولا نصير حبايب ولااعكر على مزاجك
كملت بطريقة تغيضها : ذكريني بإسمها
ردت بغيض: حووووررر
رخيت راسي على الكنبة : إسمها حلو
نادية: قولي ياجواد اش اسوي لك عشان اكون انا الوحيدة لك
مسكت يدي بترجي: لو اصير خدامة لك بس اكو ن لك
واكو ن أم منك
ضحكت على كلامها: ههههههههه ام مني
وتبيني احبك
قربت اكثر: يالييييييت
نظرت لها : اكره شي عند الحرمة الذليلة والساذجة


" ترضي غرورك بتحطيم حلمي"








نــدى

كل شي فيها ملعون أحياناً أشك إن اللي بداخلها قلب
إستقبلتها بحقد مدفون
:لك عين توريني وجهك
وهي تفتح الطرحة وترميها على الكنبة: قفلتي في وجهي الجوال
وقلت خليني أكون أحسن منها وأزورها وأتطمن على أخبارها
ندى:اللي بلغ الهيئة مين.؟
ميلت شفتها: حلفت بالله إني مو أنا
والله العظيم مو أنا ليه ماتصدقين
" قال للكذاب إحلف قال جاك الفرج"
سويت نفسي أصدقها
"وردينال لو حلفت تكذب" مافي شي يمنعها عن الكذب
بس عرفت إن اللي في راسها شي كبير
وعرفت إن الضحية هالمرة مو سهلة
ولا ماجات وتعنت تعتذر وتحلف كذب
وبتبوس يدي إلا إذا في راسها شر
قربت من عندها: في رأسك شيء.؟
رجعت خصلتها اللي تمردت على وجها وضايقتها
: إكرام الضيف واجب
نظرت في عيونها : قولي موضوعك الاول
حطت طرف الجوال على فمها:
إمممممم عمي مشاري
فتحت علبة السيجارة :مافهمت
نظرت فيها بحدة وهي تحرك أصابعها تدور على مقدمة تفتح فيها الموضوع
وردينال: أبيه يتعلق فيك
ولعت السيجارة وأخذت نفس
ونسبة الحشيش خلتني أضحك بطريقة غير عادية
: ههههههههههههههههههههههههه
قاطعتني : ماقلت نكتة عشان تضحكين
أخذت نفس أقوى : كل هذا وماقلتي نكتة هههههههههه
وردينال:إنتي مافهمتي قصدي
كملت بخبث: مو تبـــين مغامرة مجنونة
وتكون نتايجها خبيثة
سحبت نفس وطلعت الدخان على وجها
: أعلق بزر على رقبتي واخليه يتسلى معاي كم يوم وتسمينها مغامرة مجنونة وش بستفيد
ولا مخططة علي هالمرة
بيكون أخر يوم في عمرك
شفت رجفت خوفها اللي تلبسها قناع القوة
أو الحقد اللي في داخلها يلبسها هالقناع
وردينال: يعني تتخيلين ممكن يجي يوم أغدر فيك
ندى: كل شي جايز
صح إحنا الثنتين صديقات ومانتجمع الا ندمر ونخرب
بس مايمنع يجي يوم تغدرين فيني
وردينال: إنتي مافهمتي السالفة عشان تحكمين عليها
: هالمرة اللي بتحرقين قلبها وحدة متزوجة
قربت من عندي وهمست بهمس شيطاني:
"مشاعل صادق" أظن مر عليك هالاسم
نظرت لها : إيه أعرفها
كملت ببرود وجفا وحقد :لو تشوفين السعادة اللي عايشة فيها
ماتستاهل ظفر عمي
والقهر إنه خدام لها ولاهلها
مايشوف غيرها
ضحكت بإستهزاء: وش يبي فيها
وردينال: شفتي كيف حظها مثل الصخر
الزين شرق وهي غرب
أخ بس نفسي أشوفها تشكي حظها
ندى: وعمك ماعنده نظر
كملت بغيض: أقوووولك الحظ
ندى لو لعبتي عليه وفي الاخير رميته
مراح تخسرين شي كلها تسلية وكسبتي مغامرة مجنونة
وحرقتي قلوبهم الاثنين
نظرت فيها بنظرات مبهمة
وردينال: لاتخافين أنا مرتبه كل شي
إبتسمت بلذة :
" صحيح مافي رجل حرك مشاعري بكلمة وهالمرة أخوض تجربة ومغامرة أبي أكسب فيها
واحد متزوج ويحب حرمته مغامرة لها طعم خاص لما تسوين علاقة مع واحد متزوج لانه بيخون نفسه عشان تراب رجلك"
إبتسمت لها بخبث: موافقة
وردينال: كنت أدري إنك موافقة
فتحت شنطتها وطلعت جوالها : شوفي قدرت أجيب لك صورته
"شكله وسيم أقدر أقول إنه جذبني من أول ثانية"
ندى :معقول هذا متزوج مشاعل لك حق تنقهرين
وردينال: لاتخافين أنا متأكدة بيجي اليوم اللي بخليها تنقهر
أنا ضامنتك




سآتمرد ياقدري
سأتمرد
سأتمرد.........!

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 27-09-10, 08:39 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خلصت أحداث البارت السادس
بكل مافيه من أسئلة وأحداث تمهيدية للقادم

كل شوقي لكم بإذن الرحمن لنا موعد يوم الاثنين

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنثى تختلف عن باقي الاناث, الروح الطاهرة, انثى تحب تكره تبغض, حور . جابر, رواية رائعةرواية مميزة .جواد, ودي, نوار . وردينال, قصص من وحي الاعشاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية