لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-10, 08:04 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مساء الخير

(سوري ماعرفت افهم معنا معرفك ياليت توضحينه) مافهمت قصدك
(بدايه موفقه قراءت الجزء الاول فقط ولي عوده بعد تكمله الاجزاء ) مشكووووووووووره اتمنى انك قريتي جزء من روايتي
(قصه جنى غريبه وش سبب انهيارها النفسي اللي استمرت تعالجه 7سنوات) لما تقرين تكمله راح تعرفي
(واسم جلند حسيت ان قصتها تدور احداثها باعمان) ايه احداثها من عمان لاني واعترف لقراى جنا
جزء من روايه قصتي الحقيقه بس شخصية جنا والي صار لها 65٪ من مخيلتي
انا كتبتها ف منتدى 2 بس صابني شي حرمني من كتابه ف فضلت اكمله ف هل منتدى بس بمنظور 2

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
قديم 27-08-10, 11:46 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
Congrats بارت 11

 

جزء 11
ردينا لكم ياحلوين

طبعا ابطالنا تركوا مزرعه وهم بطريقهم للبيت

ف 3 سيارات

سياره اوله
سايقها ابوجلند ومعاه فادي وجواد وابو فارس

سياره 2
تسوقها جوري ومعاها امها وام فارس وجود

سياره 3

الحبيب المعصب المغمموم الي ماوده يكون ف سياره
فاررروس ومعاه فدوى وفاي
فدوى نايمه من طول طريق
ام عن فاي ملت من حالة فارس: يوووووو يوووووووو
فارس لا رد
فاي :قامت تغني اغنيه تركي ترا نحن هنا وتترقص
عينك عليهم تلاحقهم تناظرهم
ياهوه صحصح شوي ترى نحن هنا
ليكون بس مو عاجبينك ولا يعني
مو عاجبينك اشوف بالك مو لنا
ياهوه صحصح شوي صحصح شوي ترى نحن هنا

فارس الي غصب عليه ضحك من حركاتها وهي تغني وترقص: بس بس لا تقوم فدوى
فاي: ايه كذي ابتسم مكشر كني قاتله لك امك ولا ابوك
فارس: طيب راح ارد اكشر
فاي :يااااااا فروسي ما هانت كان قلت كلمه
فارس: طيب هاك انا ابتسم
فاي: لا قولي ش سبب تكشيرتك
فارس بعيد عن قلبي: تعبان من امس مانايم
فاي: اها اصدقك ياكذاب
فارس: انا كذاب انا اخوك تقولي عني كذاب
فاي: ايه لان فارس الصدق متضايق لان حاله من حالنا كان وده يكون مع جنا
فارس مبتسم: يعني قريتي الي ف بالي
فاي: اي
الا وشوي يرن تلفونها وتشوف متصل : ياررربي هاذي اشلون بس نسيتها
فارس باستغراب :من
فاي تاشر له لحظه وترد : الوووو والله والله اسفه لا يكون ولدتي
متصله: لا والله ما اقبل اعتذارك كذي تقاطعيني
فاي: والله انشغلت ببنت عمي مريضه شوي
متصله : يعني مسج ولا رنه ما كان يضر اهم شي ادري انك حيه
فاي: مارديتي ربيتي
متصله : بسم الله تو انتي ماتدرين اني بعدي بسابع
فاي: ادري بس حابه ارفع ضغطك
متصله: الحين انا متزوجه مازن عشان يرفع ضغطي وانتي تكملي عليه
فاي: وووووووووجد حياتي انتي ماله داعي عصبيه والله اذ تقابلنا راح اعلمك الي صار لي
وجد: طيب وانا ف انتظرك يادبه
فاي: بااااااااي
وجد: باي

بندت من عندها وقعدت تضحك
فارس: الله العقل زينه ش بلاءك تضحكين
فاي: هاي صاحبتي ف مدرسه ومعصبه نسيت اكلمها ولا اطمنها انا وصلنا مزرعه انشغلت بسالفه جنا
فارس: والحين مروا اسبوع وانتي راده طمنتيها
فاي: هههه عشان كذي اضحك
فارس: طيب
وسرح وهو عم يفكر فيها ياترى ممكن تصحا وهي ع سياره اسعاف اخ لو صحت ش راح تقول ياترى ه بتتذكر من هي
وفاي بس شافته رد لمزاجه عذرته واخذت كتاب االي كان بشنطتها وكملت تقراه وظلوا كذي لبين ما وصلهم البت وهو انطلق للمطار يستقبل اصحاب جنا وعنده مهمه اصعب يبلغهم بانها طاحت وهي ف غيبوبه
طبعا ابطالنا وصلوا بيت بس قلبهم كان وايد ثقيل عليهم وهم يفكرون ف جنا

طيب خينا نشوف مساعد الي واقف عند باب قسم التجبير بالمستشفى
ش الي وصله لهل قسم
لنرد باحداث من طلعته ممن مزرعه عمه بجنون ما كان يفكر غير فيها وش راح يسوي ابوه فيها هو تعود يظل حولها ياربي ش خلاني اخليها واعطيه فرصه ياخذها بيت
يارب وكل ه تفكير المعمق وصل البيت وهو يركض لايشوف ابوه سكران ف صاله راح تقدم يشوف امه يلاقيها عند كرسي تحاول تقوم وتجلس ع كرسي الي ع كمنديون
مساعد :يمه يمه ش الي خلاك تروحي معه كان اتصلتي في او قلت لحد من اعمامي
ام مساعد: يمه ما يخلاف هاذا ابوك وطاعته واجب
مساعد وههو يشار ع حالتها: يمه هاذا طاعه طاعه
ام مساعد بسكوت وقفت وهي تحاول تروح لحمام لتغسل وجهه بس حست بدوخه وشوي وتطيح مسكها ولدها
:يمه لبسي عباتك نروح مستشفى
ام مساعد: لا يمه ابوك
ابو مساعد الي تو داخل سكران : انت هني
مساعد: ايه يبه انا هني
ابو مساعد ويبي يصفعه : وترد علي ياولد امك صح اني ما ربيت رجال
ام مساعد : خلاص مساعد يمه اعتذر لابوك
مساعد مارد
ابوه: انت ماب كفوا اطلع دقايق شايل امك واختك عند
مساعد : خوالي اخوانها يا يبه
ابوه: خلخت عظمانك قول امين
مساعد مارد ع ابوه
ابوه : وانت ومن شايل امك ه حزه
مساعد: راح اوديها عند دكتور بعد ما كسرتها
ابوه: مالك طلعه من بيت ولا راح اطلقك
ام مساعد بخوف خوف من طلاق وفضيحه: خلاص ماني رايحه
مساعد بذكاء ومستغل سكرت ابوه وجشعه : يبه ترا خالي يبي يشوف امي يعطيها نصيب من ربح اسهم سجلها باسمها وهي لازم تواقع واذ شافها ع ه حالها مااراح يكون لك شي
ابو: ش تقول ش تخربط
مساعد: يبه امي رست ع مبلغ قدره 30000 الف يعني ممكن يزدون كل شهر اذ وقعت
ابوه يسالها: ضج ه كلام
مساعد ماشر لها تهز براسها
ابو مساعد: ش تنتظر ودها واياني وايك تقولي لهم اني ماسك ولا علي نعمه ماراح اعديها لك وعذريني احبش واعصب عليك شوي
مساعد يناظر ابوه وبحقد ماقد حد كره ابوه قده : تعصب شوي راح اوديها دحين المستوصف لانه اقرب
نزل ينتظر امه وشالها المستشفى وف مقاعد انتظر ينتظر امه وتذكر حديث الي دار بينهم ب سياره كان
ام مساعد: لا مستحيل اوفقك ع الي تبيه
مساعد: يمه انا ما قلت تسوي شي غلط انا افضل تخبري خوانك يشوف له صرفه يمه ابوي مدمن ومريض
ام مساعد: وانا مرته ومفروض اصلح فيه واذ تحبني لا تجيب ه سيره
مساعد: يمه ماابي غير راحتك ورضاك بس والله ان مد يده راح اخذك برع بيت
ام مساعد: وماتكون ولدي ولا اعرفك
مساعد: يمه لهل درجه ابوي وسلبياته تحبيه
ام مساعد: لما تتزوج ويدخل قلبك احد مستحيل تتركه مهما اذك
وظل يفكر ف ه كلام بس صعقة بباله حاجه خلته محتاس لانه ترك فاي وطلع باسلوب همجي وغير كذي كيف اجته الجراء انه يقولها ان شوفتها اهي حلا ياربي لا تفهمني غلط ش اسوي الحين خليني اتصل بفارس اتطمن عليهم ولا اتصل بيتهم ممكن ترد اهي بس من وين لي رقم بيتهم راح اشوف امي بس تطلع من تجبيس

ف وقت الي كان مساعد ينتظر امه ف غرفه التجبير بنتها كانت ف طرف ثاني من مدينه
نوووووف: وووووووواي ما تتصورين ش كنت مشتاقه ه لمه
ديمه : بس
نوووووف: شنو بس ياديمه انا والله احبش ولا ماكنت راح اسوي كذي
ديمه ونص دمعه بعينها: بس والله انا افكر ف بعدين من
نوووووووف بعصبيه: ياهو ياديمه لمتى راح تظلي كذي مثل اطفال
ديمه بلا رد
نووووووف: اقولك شي اذ انتي ماب واثقه في ولا تبيني مثل ماانا ابيك انا طلعه سولي الي انتي تبيه
ديمه هم ساكته ماردت لانها اول مره تشوف نوووف بهل عصبيه
طبعا نوووف كانت حاجزه غرفتين لهم بفندق غرفه اوله اهي وديمه غرفه الثانيه معاها احد بس حبت تسوي دراما ع ديمه لا تنفذ مخططها
طلعت من الغرفته واي ديمه عملت حالها طالعه بس اتجهت لغرفه ثانيه
……..: ش ه قمر الي نازل علينا
نووووووف: ااااااااف ه كلام الي ابيه
……..: مال قمر زعلان
نووف: هاي ما تفهم ماتعقل انا خايفه تفركش كل اشي ع راسنا
…….: لا عيوني ضبتيها دخلت مزاجي وابيها
نوووف: يسلام كذي بغار
……: افا نووافي يغار انتي الكل ف الكل ياحياتي بس حنا اتفقنا نكون فري نسوي ش نبي بس حقوق بعض ما تنقص
نوووف: عشان كذي انا مستمره معاك ماف واحد مثلك
…….: الي قولي ين قدك فول اوبشن تعطيني الي ابيه اذ دخلت مزاجي بنت تجريها لي واذ ما ادت المطلوب انتي تكملي عليها تعويض علي وغير كذي طلتك ومزاجك الي يررروق واحد
نووف:تستاهل اكثر حبيبي
………: بس عندك عقدتين اولهم حب الي تسميه قيس وثاني لازم تجربي بضاعتي قبل
نوووف بضحكه مايصه: اولا ماابي اتكلم عن قيس وثانيا حبيبي مثل مااحبك انا احب بنات وامووت فيهم
…………: طيب فرضا قيس خطبك ولا تزوجتيه وين راح يكون مواقعي من اعراب
نووف: وانت تظن قيس الفهيم انا مستحيل اتخلا عنك انت الوحيد الي فاهمني وفاهم ش ابي طيب خلينا من ه سوالف وبطل مسجل خليني اعدل مزاجي ومزاجك
وطبعا ع انغام ظلت تترقص بس فجا تواقفت
……….: لا لا ش صار
نووووف: جاتني فكره
…………..: ومزاجي
نوووف:انا برد عطيتها اكثر من نصف ساعه وبس تنام راح اكمل معاك
………: تظني بعدها بالغرفه
نوووف : هاي ماتخطي من دوني خوافه باي

طلعت وردت لغرفتهم لتشوف ديمه وش صاير معاها

المطار وع مقاعد انتظار واقف يتاكد من موعد وصول طايرتهم
ف وقت الي فارس حاط عينه ع بوابه واصلون طرى بباله يتصل بجلند بس حسافه لمح جورج ولوك ونتالي واصلين
وهو يتقدم ليرحب فيهم صدم بنيه
فارس : انا اسف ماب قاصد
هي: حصل خير حصل خير اعذرني
ومشت بسرعه استغرب ه تصرف منها بس لفت نظره اهي حلوه وبيضه و بسم الله ش فيني اول مره اشوف بنيه بس اشوفها رايحه لراجل الي توه واصل الظاهر زوجها
هي وهي تتواجه لرجل الي كان معاها وتفكيرها ب انسان الي شافته يااااربي ماقد شفت انسان مثله الظاهر ظابط ولا شي بس عن جد وسيم
رجل : ها اشوفك سرحانه ش بك ش صار فيكي
هي: ولا شي بس صدمني واحد الله يهديه بس
رجل بمزاح : صدمك ولا صدم قلبك لدرجه سرحانه فيه
هي : الله يهديك بس خلينا نرووح توك واصل ورانا شغل
رجل : ههه طيب مشينا بس ناس تقول حمدالله ع سلامه
هي: اوووف نسيت بالي انشغل
رجل يتغنا : يالي صدمني خذيت نوم مني ونسيتني امري
هي: اقول تسكت ولا
رجل : ههههههه خلينا نمشي

جورج وهو يلوح لفارس الي زاد قلقه كيف راح يقولهم ع صار ف جنا
نتالي: heeey Fares
لوك وهو يصافحه : hey good to c u
George: glad to c u but where is our friend
‏Fares‪:‬ good to see u all its long story do u guy want something to eat or have drink
Luke: yah sure its seems allot happened when we were gone
Natalie: i would love to have sumthing to eat i just hate food which is served in the airplane
fares: than lets head to the the cafe and i will explain every thing
‎بعد ما قعدوا وطلبوا اكل
luke: so tell us where is where is janna????
fares: am afraid that janna u left is not janna u wl c 2moro
natalie: what what happened
fares: there been an accident when we went to the farm
george: what kind of accident?
‎وحكلهم ع الي صار مع جنا طبعا نتالي ماقدرت تتحمل تسمع خبر زي هاذا عن جنا صذقتها وجورج ولوك تاثروا كثير
luck : for how long she has been in this coma?
fares: nearly one week, she is been moved from to the new hospital that both me and Gelnd work in
george: do u knw for how long will she be in it
fares: no no one knws
natalie : can we see here
fares : once she is moved yah u guys can
‎طبعا استمر الحديث وظل كل واحد يخبر فارس بقدر جنا لكل واحد فيهم وذكريتهم مع بعض بس خلصو العشاهم نزلهم فارس ع فندق ووصلهم لغرفهم وهو طالع قبضه جورج
fares : is there any problem george ?
george : just remembered we have planned midea conference after two day from nw and i think its not good idea to talk to janna's father to whom should we talk to any idea
fares : i think my father just let me talk to him first but i need a huge thing to be done
george: name it:
fares: cover up janna's place no midae should knw about her Horse racing accident
george: janna is close friend of mine i wl never do it .
‎طلع من عندهم وهو حاس هم كبير انزاح من صدره ما باقي غير ساعات ويتجه لمستشفى ويتطمن عليها قرر ياخذ منوبات واعذار عشان يظل حولها لمين ما تصحي وهو راد بيت شاف ابوه قاعد ينتظره

‎فارس‫:‬ يبه خير ش حقه قاعد هني ماب نايم
‎بوفارس‫:‬ بس حبيت اتطمن الجماعه وصلوا
‎فارس‫:‬ ايه وقمت بواجب تطمن خذتهم وديتهم لعشاء فاخر وبعدها وصلتهم لغرفته
‎بوفارس‫:‬ اكيد قلت لهم
‎فارس‫:‬ يبه كنت لازم اقول لهم ما شفتهم كيف مشتاقين لها ويسالون عنها انا رجال وكسروا خاطري هذولا معاها عشره عمر
‎بو فارس‫:‬ يبه ماهم بس كل من يعرف بالي ب جنا يكسر خاطره ويضعف
‎فارس‫:‬ يبه ش تقصد الخبر انتشر
‎بوفارس‫:‬ لا وكنت ابيك تقول لاصحابها مايبي بوجلند اجد يدري بطيحه بنتهم عن فرس
‎فارس و البسمه ع وجهه‫:‬يبه لا توصي حريص انا قلت لهم وبعدين جورج يبي يكلمك عن موضوع الصحافة
‎بو فارس‫:‬ بس اتطمن ع جنا برسل سواق يوديهم الشركه وبلتقيهم هناك هو ولد بو محمد قيس ومعاه فريقه
‎فارس من سمع اسم قيس عصب‫:‬ وه فريق ش جابهم
‎بوفارس‫:‬ يبه هذول الي راح يشتغلون ف مشروع كل شغلهم مع بعض
‎فارس بضيق ‫:‬اها طيب يبه استاذن باشر وراي شغل من الصباح منوابه
‎بوفارس عذرك معاك
‎تقدم لغرفته والغضب معميه حب يكسر كل شي قدامه وف باله قاعد يصارخ وهاذا لازم يشتغل معاها لازم يكونون مع بعض مو كافي الي سواه فيها وبعد تشتغل معاه انا لازم اسوي شي ياريتني خذت تصميم ولا تجاره ولا انحبس ف مستشفيات وهي معه ف شكه وف مواقع البناء وهو قاعد يرفس باغراض رمى صندوق صغير وعليه بطاقه لفته صوت طيحه الصندوق
‎فارس‫:‬ هاذا من وين مااتذكر شفته من قبل
‎شاف عليه بطاقه وابتسم عصبيته ذابت راحت انتهت واختفت كان مكتوب عليها طبعا الي متابع معاي يدري اليوم الي كانت جنامعزمه عندهم بد ملكه جلند قدمت هديه لفارس وفاي حطته ع طاولته وهو ماشافه للحين ف بطاقه كتبت
‎‫(‬ من جنا الدلوعه ل طبيب جراح‫)‬
‎وفيها نوته صغيره ‫(‬ادري انا زعلتك لما سافرت وقطعت علاقتي فيك بس الظروف كانت لاكبر تتذكر لما قلت لي مره اتصلت في وانت بسفرك انتي لازم تكبرين ودلل ابوك ماراح يفيدك تعالي جربي يوم وراح تتغيرين 180 درجه ها انا جربتها وراح تتاكد اني تغيرت ‫)‬
‎بلهفه فتح صندوق وفيه حصل ساعه صغيره بس تنفتح وداخلها صوره حلووه وايد له وجلند بحفل التخرج وهي معاهم
‎قدم شفايفه وباس الصوره لانها عزيزه عليه زي صاحبتها
‎اخ ياجنا الحين انا متاكد اني ابيك اكثر من اي شي ف دنيا ولو تطول السنين ماابي غيرك
‎حط راسه ف مخده ونام ايه نام لاول مره فارس ينام براح من طيحه جنا نام وهو حاط ف باله مكن يحلم فيها والي يضحك لبس ساعه عباله ممكن يلاقيها بحلمه مثل ماهي مسيطره ع باله


‎هاذذا اول الي مسيطره ع باله جنااااا خلينا نشوف اخينا الثاني ش صار معاه ورقم
‎ام مساعد ف سياره طبعا طلع كسر الحمدله ف يدها بس ورضوخ ولما سالولها ف مستشفى تججوا انها بها سكري وطيحتها وهي تغير لمبة الغرفه اثرت فيها لانها طاحه ع طاوله سبحان الله الحجج ابداع عندهم وع فكره هاي مااول مره تنضرب ع يد بو مساعد صح انه سكران ومو زين بس عبقري اذ خذها مستشفى مايرد يودها نفس المكان عشان الكذبه لا تتغير
‎ام مساعد‫:‬ يمه علامك ساكت
‎مساعد الي توه منتبه انه سرحان‫:‬ لا يمه بس
‎امه ‫:‬ ش صاير لا تخوفني صار شي ع بنت خالك
‎مساعد‫:‬ لا يمه اهي بخير وعافيه وراح تكون بالعاصمه باجر الصباح
‎امه‫:‬ حلو خلاص راح استاذن ابوك نروح نشوفها اذ ياذن لي
‎مساعد بضحكه ‫:‬لازم راح ياذن لك ما قلنه انه ف فلوس
‎امه‫:‬ يمه اخاف يسال خوالك ويطلع مافي شي
‎مساعد‫:‬ تطمني كلام صحيح انا احرك فلوسك بالتجارتي
‎امه‫:‬ الله يخليك لي بس ماقلت لي ليه سرحان
‎مساعد‫:‬ لا بس صارلي مواقف مع بنات خالي
‎امه ‫:‬ من فيهم
‎مساعد‫:‬ فاي لما دريت ان ابوك خذك توهقت وصرت مثل مجنون اخاف خوفتها عليك وقالت لخالي
‎امه بخوف‫:‬ يمه ليش سويت كذي خلاص انا راح اكلمهم باكر عشان يتطمنوا
‎مساعد‫:‬ يمه انت عندك رقمها اقصد رقمهم
‎امه‫:ايه عندي رقم امها ورقم بيتهم ليش تسال‬
‎‫مساعد: ولا شي بس حاب اعتذار ‬
‎‫امه: ماصار شي بنات خالك رابين ع مواخذه مستحيل يحطو بخاطرهم شي‬
‎‫مساعد تطمن وظل يسوالف مع امه لين ما وصلوا البت دش غرفته وقااااعد يفكر فيها وكيف كان سرحان فيها وهي تحضر له اكله ‬
‎‫كان يتخيلها …………………………..‬خلينا نخليها لبارت الجاي

‎الوقت اخونا قاعد يسبح بخياله اخته قاعده بغرفه وطالبت اكل وشموع من فندق حبت تستسمح من نوووف الي مامقصرها فيها برايها وهي ماتدري ش دبره طبعا نووف الي كانت طالعه من غرفه الثانيه كان مفكره تعذبها بس شافت الي ديمه محضرته لها ضعفت
‎نوووف‫:‬ ديمه ش هاذا كله
‎ديمه تتقدم لها‫:‬لك ياعمري ماقصدت ازعلك والي انتي تبيه انا حاضره
‎نووووف‫:‬ ووواي سامحتك بس اي شي ابيه
‎ديمه تهز راسها بايجاب
‎نووووف‫:‬ طيب ذقايق وراح اجيك
‎خلاتها ودخلت حجرتها تجيب شي طلعت ورمته بين حضنها‫:‬ هاك
‎ديمه ترفعه الي شكله مثل قميص نوم‫:‬ ش هاذا
‎نوووف‫:‬ شوفي اني قلتي تبي اسامحك وانا خاطري اشوفك فيه
‎ديمه ‫بتردد: طيب بس‬
‎‫نووووووف: اوهو ردينا ل كلمه بس الظاهر افضل لي اطلبب غرفه بروحي‬
‎‫ديمه : لا خلاص اغير وراح اجيك ‬
‎‫تركتها وغيرت الملابس وهي ماتدري نوووف كان خطتها ابسط انها تغصبها ع شي وتصورها بس لما شافتها تبي سماح صار الي ف بالها اسهل جهزت الكاميرا وانتظرت ديمه تطلع ‬
‎‫بس من طلعت ديمه جنت نوف وتاكدت اهي اكبر صيده لها وراح تستنزفها وتستفيد منها يقولون شباب بس ذئاب بشريه بس اذ عشتوا برعه وسمعتوا قصص الي تمر حول ناس تعرفون انه امان ماب شي تعطيه اي احد حتى لو كانت من جنسك آنثى رقيقه بس ناويها ماحد عالم بها ‬
‎‫طبعا مختصر الي صار نوووف كعاده قدرت تكسر وتضعف ديمه وكل هاذا تم بتصوير فيديو والي ديمه ماتدري عنه بس اهي تدري انها صورت من تلفون نوووف وهو مابعض وماكان عندها مانع ع اساس نووف وحيده مالها اخوان يعني من راح يشوف تلفونها‬
‎‫وكملت ليليه مع نووف وهي ماتدري ه ليله ميلاد شي جديد بحياتها اهي فرحانه وعبالها حريه شخصيه وهاي دنيا وانا انسان يعيش مره ونوف زارعه باله انها راح تستمتع بهل لحظات وانها راح تديمها وما راح تخليها تفلت من يدها واخير بيدها انسانه تقدر تتحكم فيها تشبع رغباتها فيها وتستفيد منها ‬
‎‫وهاذا الي صار‬
‎‫ادري بارت اخير ماراح يعجب بعض منكم بس هاذا شيي صاير بعالمنا العرربي والغربي ولازم نناقشه ‬
‎‫والي جاي احلا

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
قديم 06-09-10, 10:45 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
Newsuae2 بارت 12

 

يــاهـــــلا بــاللــــي عـــــوّد
عـلـــى الــزعــــل مـاتـعـــــود

يــدري أنــــي أحـــــبه
وهــــو عـلــــى حـبــــي زوّد

لــو زعـــــل مـاتـمــــادى
الـوفــــى فـــــيه عـــــاده

‎فاي رد ع تلفونها ع ه رنه ‫:‬ هههههه الله يقطع بليسك والله توني صاحيه وجاهزه ابسلم على اهل وامرك
‎وجد‫:‬ طيب بس خليني اخبر مازن
‎فاي‫:‬ طيب خذي راحتك نصف ساعه واكون عندك
‎وجد‫:‬طيب
‎لبست شيلتها وهي طالعه من دارها راح تروح لدوامها مرت الصاله تشوف فارس وامها وابوها قاعدين فوق طاوله يتريقون
‎فااااي‫ وهي تحب راس ابوها : صباحك الله بالخير يبه‬
‎بو فارس: صاحبك الله بهنا وعافيه
‎وتحب راس امها : صباح العسل يل عسل
‎ام فارس: اش ه صباح الحلو والمزاج الحلو
‎فاي: مااكو يمه بس اليوم راح ادوم اشتقت لطلابي ومدريه ليه حاسه اليوم راح يكون يوم حلو
‎فارس: الله يسمع منك
‎فاي فهمت قصده: الا يبه ما قالك عمي جلال امتى راح يوصل جلند وي جنا
‎فارس رد بسرعه : بعد 5 سااعات باذن الله
‎بو فارس: عندك الدكتور ليش تساليني انا
‎فاي تضحك : ههههه طيب بخليكم مع دكتوركم
‎ام فارس: وين يمه ما تتريقين معانا
‎فاي وهي عند الباب: لا والله يمه مواعده وجد امرها ونتريق مع بعض
‎بو فارس : ديري بالش يبه وهالله هالله بطريق
‎قبل لا ترد رن تلفون امها
‎ام فارس : يمه ردي يكمن تكون عمتك ام جلند
‎فاي حاضر وهي ترد : الوو
‎طبعا المتصل كان مساعد ع اساس يساعد امه الي ما تقدر تمسك تلفونها بيدها اليمنه مكسوره
‎ف جهه الثانيه ها يمه ف حد رد
‎مساعد يرد ع فاي: الو مساء الخير
‎فاي: بسم الله مساء الخير تونا الصباح
‎مساعد: اسفه قصدت صباح الخير عرفتيني
‎فاي: ايه مساعد تبي امي لحظه
‎مساعد : لا امي تبيها بس لحظات خليك ع خط
‎فاي: طيب
‎تمد تلفون لامها يمه استاذن بروح المدرسه
‎مساعد سمعها بانكسار كان وده يقول لها اسف وعطا امه التلفون
‎تكلم ام فارس
‎و هو سارح (ياحلو صوتك بس والله مانتي هينه خليتني اخربط ف كلام بس من سمعت نك الوو ، اخ يا مساعد والله انك كبرت وخطفت قلبك بنيه بس مو اي بنيه شخيتهم فاي ونعم فيها )

‎مثل ما الحبيب سارح
‎اهي سرحانه الحمدالله صوته اليوم يطمن ش فيني افكر بصوته
‎استعاذت بالله وشغلت سيارتها تمر وجد

‎ف مكتبه ع غير عادته ف ايام ماضيه قاعد يخطط ويشتغل بنشاط ليدخل عليه
‎محمد‫:‬ صباح الخير
‎قيس ‫:‬ صباح النور
‎محمد‫:‬ الظاهر مشغول قلت اجيك اتطمن عليك وانا رايح
‎ف وقت الي هو يرد عليه دخل مازن ‫:‬والله انت ماب المزعج ياخوي بس ظهر ازعاج بحاله
‎مازن‫:‬ هل كثر تحبوني كل مااغيب عنكم تذكروني
‎قيس‫:‬ها ها ها ها لا تعيدها ويقفي ف كلام
‎مازن‫:‬ شاركم ف خدمه
‎محمد‫:‬ والله ارحم وجد احيان ع مصيبتها
‎مازن ‫:‬ فديت ذكر اسمها بس وبعدين ماعد اسمح لتقليل بشاني
‎قيس‫:‬ غريبه واصل دحين ف عاده توصلها
‎محمد وهو طالع‫:‬ انا بخليكم
‎مازن‫:‬والله مرت عليه معلمه معاها بمدرسه
‎قيس‫:‬ اها طييب تعال شوف ش قاعد اسوي
‎مازن‫:‬ حاظر ياسيدي
‎تم قيس يكمل شغله مع مازن ويتجتمعوا بفريق العمل خصوصا لان اجتماعهم مع شركه التعاونيه وفيشون بعد 3 ساعات و ف مكتبهم
‎قيس اهتم بناحيه الديكور والتنظيم مثل ما شافه ف شركه بو جلند‫(‬كل هاذا عشان يبهرها‫)‬

‎ف ناحيه ثانيه
‎‫………:‬ متى راح اشوفها واتهنى بشريط لحالي
‎نوووف‫:‬ الحين حنا طالعين اوصلها وانا جايتك عن اذنك برد لغرفتنا لانها راح تصحا ف اي وقت
‎‫………:‬ روحي لها بس موعدنا اليوم المسا
‎نووووووف‫:‬ طيب
‎‫…….:‬ تدرين ش يصير فيني
‎نوووف‫:‬ ش يصير فيك
‎‫………:‬ ابدي اسمع واغني
مايطيق الصبرا يا مل قلبٍ ما يطيق الصبرا
نحت أنا له وبرا نوح الحماما نحت أنا له وبرا
يانظير عيوني ودعتك الله يانظير عيوني
ليبين ما تهلين علي
نووف: حبيبي والله يالله اخليك
راح تتوجه لغرفه لتشوف ديمه كان قامت ولا لانها قضت ليله عمرها ما راح تنساها لها وقع وميلاد جديد على حياتها
ياترى ش نوع ه ميلاد


تلفونه من اصبح ما سكت وترتيب كان
ابو جلند 30 مره متصل
ام جلندو بنات 44 مره متصلين
بوفارس 15 مره
فارس لحاله 65 مره
ليال: 20
اصحابها : 20 مره

سند راسه وهو قاعد يطالع ملامح الهدوء والسكينه ع وجهها وف قلبه غصه لانه حن لها ولصوتها
قاطع فكره سايق مركبه اسعاف: عفوا خوي انت ش تشتغل
جلند: طبيب طال عمرك
سايق المركبه : ما شاء الله ، والمريضه من مرضاك
جلند: لا اهي من هلي
سايق المركبه : الله يقومها بسلامه ما تشوف شر
جلند : الله يسمع منك
ورد لفكره محتار ش راح يصير فيها ومتى راح تصحا لانه بالحيل اشتاق لها وده ويهزها لاتقوم بس ما ييمنعه غير والواقع وكونه طبيب وعارف انه ما راح يفيد وكل شي بامر الله


ف مكتب بو فارس
جورج : i know it hard for us to ask but we cant delay our meeting
بو فارس:its not what am looking for but cant give a word with out her father
مساعد الي شاغل مع عمه :its here father wish for to lead this project
لوك :but we cant justify why she wont turn up for our meeting and none of us are willing to talk to the other side of the project about her
بو فارس:but it wont be an issue we can come up with something when is the media meeting
جورج: its in two days at 11‪:‬30 am
بوفارس:so its manageable we can thing of something in the mean time lets focus on your team plan can you all mange with out here
لوك:it wont be the same we are used of working together we are her arms and he is the brian
جورج:thats what hold us back
نتالي: its hard for me to appear in this coverage saying and talking about here vision
بوفارس:all of you are true friends and family to janna and am sure of it may be the best thing for you al to back up from this project till here recovery
قاطعهم دخلت بو جلند عليهم :ماحد راح ينتزل ولا يطلع من ه مشروع مااظنتي بنتي راح تفرح بهل خبر
بو فارس: حياك بو جلند بس ياخوي ان مثل ما شايف صعب علينا وعليهم يشتغلون دونها
لوك:عمي بو جنا الموضوع ما بيدينا بس
مساعد:بس كلام عم صح حنا لازم ما نشكك ونحط انفسنا محل اشاعات الصحافه عن سبب انسحاب المفاجا
نتالي:ولا اظن راح يسكتون لان صحف العالم كلها هدفها التضخيم وموضوع جنا ممكن يضرها
بوجلند :وعشان كذي راح اكون معاكم ف اجتماع الساعه 11 وجنا راح تكون قدام الكل ف رحله عمل
بو فارس :وهاذا احسن حال يالله ما باقي غير 3 ساعات لنتجهز
الكل :حاضر
وانطلقوا يكملون ش توقفوا عنده على امل انهم يكملون ش توقفوا مع جنا فيه ويكون نقل رويتها صحيح
من ه صوب استعداد حامي
و من عند شركه قيس الموضوع ماشي تمام ادور توزعت وراح يقتصر ممثلين شركاتهم ب مازن وقيس
محمد راح يمثل ابوه وشركته
وممثلين فيشون راح يكونون نتالي و جورج وبو فارس وبوجلند ممثلين شركتهم
كذي هاذا الي متفق عليه من جهتين
وهو ينطلقون لمقر شركه لانه مكان اجتماع


ف مدرسه وف غرفه استراحه مدرسات ف ساعة استراحه
وجد: يالله كل هاذا يصير ف رحله
فاي: والله ش اقول لك هاذا الي صار وربك عالم انه كان عذري
وجد :انزين اهي الحين وين وكيفها وش قالوا اطباء
فاي: والله علمي علمك كل الي نعرفه انهم ينتظرون تصحا لايعرفوا ش حالها و راح تكون مشفنا بعد ساعاتين
وجد: وووواي وااااي فاي ليش ما قلتي لي يعني قبل نهايه الدوام
فاي: عادي راح اتحمل لبعد دوام بس والله طالباتي ملاحظين شرودي
وجد: ما تلامين طيب انا لا تحاتي راح اتصل بخواني ولا زوجي ياخذني واذ كان ع حصتين الباقتين انا راح اغطيها عنك
فاي وهي قايمه من فرح: بس انتي حامل مااريد اتعبك
وجد: مجابله مازن معظم الوقت اذ راح يجيني التعب ف منه ما من شغلي الي اموت عليه
فاي: والله انك نعم الصديقه احسن شي حصلي اهي صدقتنا
وجد : صداقتنا ولا خلينا من سالفه بنت عمك ونتكلم عن احم احم
فاي باستحياء لانها فاهمه قصدها : ش سالفه احم احم
وجد: حبيب القلب الي اخذ قلبك من اول طيحه
فاي: ههه لا حبيبي القلبي ولا حاجه وبعدين انتي من وين جبتي من اول طيحه مستفيده من الي صار في
وجد: شوفي يعني يحكى ان رجلا اذ اهتم ب انسه جمليه مثلك وراه شيئين يا حب يا طبع بس ف حالتك وانت شوفتك مثل الحلا ما معناتها غير شي واحد
فاي: ش هو
وجد: اممم ام معجب او حابك يل حلا ولا افضل اناديك جالكسي
فاي: هههههه جالكسي مره واحده افا انا مستواي باشي
وجد: هههه طيب راح نفترض انه من انولد لسانه يقطر عسل ش تشرحين مساء الخير ف صباح الباكر شو ساكن بامريكا
فاي: هههههه الله يغربك والله عليك حكي وتقولين مازن ومازن انا شايفه لمين طالع
وجد: فديت مزونتي انا وحليله مشغول باجتماع شركات ومدري شو
فاي: الله يعينه ع فكره جنا كمان عندها مشروع بس الظاهر راح يتاجل
وجد: الله يجيب الي فيه الخير روحي استاذني من مديره وانا راح احضر حال لحصصك
فاي :مشكوره حبيبتي والله
وجد: انتظر شي ف مقابل
فاي: اطلبي عيوني
وجد: تعرسين ع احم احم واضحك عليك
فاي: لو انك مو حامل كان حذفت ه دفتر فيك
وجد وهي تمسك بطنها: فديت ولدي حامني ومعطني مميزات
فاي: يالله خليني اروح قبل اتلوع بسوالفش
وجد: ههه طيب راح امشيها لش


طبعا سابقنا الزمن والحين نوقف عند مدخل مشفى العاصمه الي ف استقباله دكتور فارس ومعاه الدكتور اكرم ودكتوره امال واحد من زملاء فارس اسمه راكان وهو معين مسؤول اول واخير لحالتها
راكان وهو يشوف صاحبه مرتبك ومتوتر : هدي يافارس انت كذي تجذب انظار
فارس: ماني قادر ياراكان ماب قادر تاخروا
ليال الي قاطعته: كل تاخيره وفيها خيره توني مبنده من عند جلند 5 4 3 2 1 وهاي هي وصلوا (وهي تاشر ع سياره اسعاف )
فارس : مشككوره
تقدم يساعد ممرضين ف نقلها لغرفتها الخاصه الي كان قدامها فاي وام جلند وام فارس بنات كانوا راح يمرون بعد جامعتهم
ام جلند وهي تشوف بنتها يدخلونها الغرفه : يمه قول لي ممكن نشوفها
جلند: يمه بس نصف ساعه نشوف اطباء وتستقر بغرفتها وراح تشوفونها عن اذنك بدخل معاهم
ام فارس وهي تطب تطب ع صديقه عمرها: اذنك معاك
فاي: ليال كيف القوانين هني
ليال : للحين مسموح لكم تزورونها فكل وقت لانكم مفروض تكلمون معاها دكتور اكرم راح يوصيكم ع ه شي
ام جلند: طيب راح نمشي وراء شوركم عسى ربك يقدم الي فيه الخير لحالتك

ف غرفة جنا
دكتوره امال وهي تقراء موشرتها الحيويه: الحمدالله يادختر مافيها الا كل خير
جلند: الحمدالله طيب خلونا نروح نتكلم عن ش الخطوه القادمه
دكتور اكرم : طبعا استاز راح نعمل فحصوات لنشوف مستجدات ب حالتها
فارس : طيب
راكان: تفضلوا ع مكتبي اكيد اهل يبون يتطمون عليها
دكتوره امال: انتو تادمو وانا ححصلكم راح اخلص شويه ملاحضات
جلند: طيب دكتوره

تقدمت ام جلند لاتشوف بنتها
بعد ما طلعت الدكتوره وهي تتامل ملامحها الهاديه ودها تلمها بس قاطعها دخلت ام فارس و فاي ومعاهم ليال



اممم سوري تاخرت انزل بارت الجديد بس تدرون الدنيا رمضان وحنا ننشغل بعوايلنا
راح انزل البارت الثاني قبل العيد باذن الله
السموحه ع تقصير
وعيدكم مبارك

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
قديم 13-09-10, 10:08 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
افتراضي بارت 13

 

كل عام وانتم بخير ياجماعه وهاذا جزء 13 بين ايديكم
شكر موصول لمن يقراء روايتي
……………………………………………………………….

ف غرفه اجتماعات وصل بو جلند ومعاه بوفارس ومساعد كممثلين شركتهم
و قيس ومازن ممثلين شركه قيس
و محمد عن ابوه الي مسافر ممثل شركه بومحمد
ام فيشون ف ممثلها نتالي وجورج ولوك

قيس وهو يرحب بضيوف : صباحكم الله بالخير حياكم بشركتي
لوك بهمس ف اذن نتالي: يا هلا انا ذيب وهاذا وكري
بو فارس: الله يحيك
محمد: طبعا صاحبكم ف اجازه بس كان وده يكون بينا
بو جلند : فيك الخير والبركه ياولدي ما يخلاف ترا هاذا اخر اجتماع لنا ندخل فيه بعدها مساعد راح يمثلنا وحنا من بعيد نقيم شغلكم
قيس عشان يحببه فيه: ونعم التقيم
جورج : it an honer 4 us wallah
بو فارس:ok so the best thing 4 us to start
محمد: yah we will but if i may ask where is janna
مازن يهمس لقيس : صحيح اهي وينها فيه
قيس:والله ماادري ع كثر مااقول مايهمني ع كثر ماابي اعرف
مساعد:janna will be join us soon
بو جلند: جنا ف رحله من ترد راح تشوفونها باذن الله
نتالي بهمس:i cant stand lying
جورج:me too but it is her father wish we cant do any thing
قيس مستغرب من نظرات لوك:اقولك هاذا ش اسمه الي قرب ايطاليه شوف نظرته انا ما غلطت عليه
مازن :الي اعرفه اسمه لوك ومثل ما شفت بمره الماضيه اهو قريب لجنا
قيس: تظن انها قالت له من اكون
مازن:والله مااقدر احكم بس راح نشتغل معه ونعرف
جورج: so lets start we were thing of setting the place where our conference will be and janna plans is in this file as she is morally responsible about logistic from her fathers company and she will be representing it from moused
بو فارس:so from our side its green light for her planes of course mohammed and the other guys will go through and you guys will agree on what can be done
محمد:wallah if u guys the oldest and the best see its a good plan we will prosed
مازن:yah just we need to go through it
مساعد:the file and explanation is in this file any questions will be directed to me
بوجلند:وحنا راح ننتظر ردككم خلونا من هاذا ونبي نعرف من من طرفكم من صحافه مفكرين تعزمون ولناخذ فكره عامه لحتى نعطيكم مجال تشتغلون مع فيشون من دون وجودنا
قيس : ليه ياعمي انتم الخير والبركه
بوفارس: الخير فيكم
محمد : طيب الموضوع وماف فيه وقام يشرح
وبعده تقدم قيس وشرح شويه نقاط مع مازن من حيث المكان المقترح وتاريخ واستيعاب وافكار
بعده لوك تكلم معاه نتالي بس شد انتبااه قيس انه بو جلند معجب ب لوك وايد وخوفه وهو ف باله ياترا مين راح اقرب لك هاذا ولا فارس ولا احد ثاني
قاطعه مازن: يالحبيب لا تسرح اجتماع قرب يخلص كلمه اخيره لك
لوك : اسمحولي بان اخذ الكلمه اخيره بنيابه عن جنا حنا راح نشتغل لحالنا مثل ما تعودنا بس راح نسجل اجتماعات شبه يوميه بينا بس ف الوقت حالي مقرنا ماب ثابت
بو جلند : افا يالوك وانت اقرب اصحاب جنا اذ ما تشلكم ارض تشيلكم عيوني وشركه موجوده
لوك: العذر والسماح ولكن جنا تفضل مكان مستقل وحنا راح نظل بشركه لحتى تحصل ع مكان المناسب
بوفارس: ولكم ذالك
قيس مغتاظ هاذا ايش شايف نفسه ياخذ كلمتي مازن لمح غضب بملامحه فور نهايه اجتماع تقدموا يحيوا بعض بس تحية لوك وقيس بينها شرار قيس بباله انه يبي جنا وحابها ولوك ف باله راح ادفع ثمن كل دمعه نهرت من عيون جنا


وانتهاء اجتماع حصيلته كراهيه وانتقام وعدم تصافي بين قلبين
وشوق الي مسرع الباقي ليروحوا يشوفوا جنا


ف وكالة …….. للنباء دخلت قسم معصبه وتسد الباب
هو داخل يتبعها ليعرف ش اخبار:اعصااااااابك
هي: ارجوك مو وقتك الحين كافي ه مدير ال……… مدري ليه اخبار التافه يحطها لي
هو: اها موضوع جديد ش تافه فيه
هي: كل مطلوب مني من الحين وصاعد اني اكتب عن مشروع ال…… وال……….
هو: يا بنت وانتي ش معصبك تدرين من جلال ال…….. وال داخل معاه المشروع
هي: ماهمني وموضوع مو عاجبني
هو : لا تكوني سلبيه الموضوع حلو مثل ما سمعت من واحد من عاملين يقرب لي انه ف شركه ايطاليه داخله ف موضوع
هي: يعني شو مافيا يعني
هو: ههه تحملي تغلطي عليهم بس حققي س سبب وجود ه شركه
هي : مشعل انت من صجك تبيني احقق ف موضوع محدود مثل هاذا
مشعل : ايه الموضوع ماب صغير وصدقيني حاس انه ه عايلتين فيهم شي مو طبيعي
هي: عرفت تقلب مزاجي راح نحقق فيهم وونكتب موضوعنا بس والله كنت ماب صادق مارراح اعديها لك
مشعل : طيب يا بنت لا تعصبي علي اوقات انسى اني خالك
هي: ههه انا واننت بنفس العمر وربينا مع بعض مستحيل اعدك خالي
مشعل : خليني ساكت احسن انا راح اشوف لك وسيط
هي: ونبدي الشغل
مشعل: والحين تروحين وتعتذرين لابوك
هي: ماب رايحه من اشتغلت بهل ممؤسسه الكل شايف قدراتي ماعداه
مشعل : حبيبي هاذا ابوك ولا راح يقلعنا من شغل
هي: خير لما اوصل البيت
مشعل : برحاتك اني وعندك لنشوف لوين راح يوصلنا


الساعه 3 العصر ردت البيت خايفه من شافت سياره مساعد وسياره ابوها ماب ببيت دخلت تتسحب لغرفتها وخوفها من شيئان اهي فقدت شي بارحه بس قامت صباح تاكدت دخلت تتسحب لغرفتها وخذت دش طويل و وردت لقبل فتره قصيره اي قبل لا توصل البيت
ديمه ودموع مغرقه :نوووف شفتي اخرتها ش صار لي لي خليتيني اطاوعك
نووووف : انتي بزه انتي طفله من شنو خايفه ياعمري ماصار شي
ديمه: ماصار شي والي راح البارح
نووف: غلطه مراهقات وانا احبك ومستحيل اتخلا عنك
ديمه ودموع ونحيب بصوتها: ش راح اسوي الحين مستحيل فارس يتزوجني
نووف: ديمه لا تعصبيني انا عندي الحل ش رايك اتصل بواحد من اهلي اثق فيه دكتور
ديمه: دكتور انتي مجنونه يكشف علي دكتور
نوف: تبي تقنعيني انك ما تتكشفين لرجال
ديمه : نوف اذ كان وجع باسنان راح امرها بس هاذا غلط وانتي تعرفي
نوف: همك تعرفيني اذ فقدتيه ولا
ديمه بتردد: ايه بس مو بهل طريقه
نوف: طيب روحي لاي دكتوره واظمن لك خبر راح يوصل لاخوك
ديمه بخوف: ش تقولين
نوف بضحكه ساخره: تبي تقنعيني انك ماب عارفه انه مستحيل شي مثل هاذا يمر دون علم اهلك ش راح تقولين لهم
ديمه وحسره ف عيونها: طيب وينه ابي يكشف علي ف اقرب وقت
نوف: انتي متاكده
ديمه :ايه انا اكيده
نوف (وبسمه ف عيونها اخيرا الي كان ببالها راح يصير ):اكلمه وراح يجيك
طلعت برعه الغرفه ع اساس تتصل بيه وهي باساس رايحه غرفته
……………: ش صاير عندك ليه رديتي شو شوق غلبك
نوف: ايه ولا
………: طيب ليه لا
نوف: اهي شاكه انها وانا ابيك تاكد شكوكها
…..: كيف هاي
نووف: راح تجي بعد ربع ساعه ع اساس طبيب وتهديها لانها عمل حالها ملكه العفه والطهاره
…………: من جدك
نووف: بسرعه لازم ارد ولا تخليني اغير راي انا مهدت لك طريق وانت كمل عاد
………..: وليه العصبيه
نوووف: ماني معصبه
…………: لا يكون حب
نوووف بقهر وتحاول تخبي: لا انا ف قلبي شخص واحد
……….: ماني مصدق بس خلاص روحي لاجهز حالي ش رايك اخلص عليها من الحين
نووووف: لا مو بهل سرعه اعمل حالك دكتور بصحيح
…………: طيب راح ادور على دله سنعه
نووف: لا تصدق حالك كثير بس الي ابيه تسويه انك تتقرب ببطئ لها
………: كذي موضوعي راح يطول
نوووووف: انت ماب واثق الي ناويه اسويه
………: ماقلت ه شي بس لصبر حدود
نووف: طيب حياتي راح اخليك واروح لها
طلعت من غرفتها ف عيونها دمعه( ليه كل مااقدم له قربان احس اني افقده….معقوله احبه… لا مستحيل ما ب قلبي غير قيس)
تدخل ع ديمه الي قاعده تنتظرها : ها ش قال راح يجي
نوووف: ايه ايه صرعتيني
ديمه: طيب لروح اغير لبسي
نووف: سوي الي يريحك
ديمه: بس ش راح يكون سبب
نووف: الي بدك قوليه
ديمه: والله خايفه من نظرته بس راح اقوله طحت
نووف: الي يريحك

وما تمر 10 دقايق الا والدكتور المزعوم وصل
نوف وهي تفتح باب عامله حاله توها بس شافته: هلا ماجد كيفيك اسفه جبتك لاخر الدنيا
ماجد بخبث : عادي اهم شي ش سالفه ما فهمتها ومن هي هاذي
نوف: ادخل وراح تشوفها
وطبعا ما صدق عيونه الي يشوفه ملاك قاعده قدامه مقارنه مع كل بنت عرفها من قبل : هلا
ديمه بحياء مصطنع : اهلين
نوف : بخليكم بروح اخذ دش اخذي راحتك هاذا بحست اخوي ثقه
ديمه : طيب
وساخه خاليه كان وده ينقض عليها زي اي اسد متعطش لحم فريسته بس قاعد يعيد حسابته وعرف ش يعمل : طبعا نوف قالت لي شي عنك بس ابي افهم ش المطلوب مني
ديمه ف بالها (مستحيل لا ش اقول له افحصني ): انا كنت راكبه خيل من قبل وقبل فره طحت من ع ظهر حصاني بس ما صار لي شي بس بعدها بفتره شاكه اني فقدت
ماجد بخبث: اها طيب لا تكملي الظاهر منحرجه الحين عندك الحل بيدك انتي مرتبطه
ديمه : ليه ه سؤال ؟؟
ماجد: لان ه خوف ما يصاحب الا عروس غلطت من قبل ولا اي شخص يتقدم لفارسه خيل راح يتفهم
ديمه مستغربه من اسلوبه: انا ما عروس ولا اني غلطت وقصتي هاي حقيقيه ماب شذابه
ماجد : اعصابك يآنسه بس انا ما قلت انك كذابه ليه تلمحي لي عشا اشك
ديمه: عفوا انت ياي هني تعالجني ولا تحرق اعصابي
ماجد: قالولي ف مريضه محتاجه دكتور تثق فيه بس الي اشوفه
ديمه: ك شو ش شايفني قدامك
ماجد: ولا شي انتي صعب التعامل معاك نوف نووف
ديمه:ش تقصد بتعامل معاك
نوف الي توها داخله عليك: ش فيك ماجد ش صاير
ديمه:نوف اسمحيلي ه دكتور مستحيل يكون ثقه
ماجد وهو طالع من غرفه الفندق : واني ماني بدكتورك عن اذنك يانوف لما يكون عندك حاله صجيه تعرفي رقمي ولا ه اشكال اعوذ بالله
نوف توجه كلام لديمه وهي طالعه : لحظه بجيك بروح اشوفه
ماجد الي كان قاعد ينتظر بممر وقاعد يضحك : انطلت عليها
نوف : هس ما تسمع حسك ش صار
ماجد : خليها تحكي الي صار لك وراح اخبرك ش راح نعمل المساء
نووف: اكيد راح اشوفها باي

دخلت الغرفه
نوف: السواق تحت بنتظرك وانا ماراح ازيد عليك بكمله
ديمه : نوف ش فيك ش صاير
نووف: قلتي مستعده تعملي اي حاجه وانا صدقتك
ديمه ساكته
نوف: قلتي انا سلبتك من احسن لي اسكت واعديتها لك جبت لك الدكتور لعندك بس انتي باسلوبك طردتيه ش تبي مني اكثر من كذي
ديمه: ولا شي
نوف: تدري انك تقهريني ع عموم زهبي حالك وانزليه خليه يوصلك
ديمه: ش الي سويتها عشان اتتخلي عني مالي غيرك
نوف: واذ مالك غيري تعلمي تثقي في
ديمه: انا واثقه
نوووف وهي تضحك:هاهاها واثقه ديمه انا ماني مولوده بامس لتكذبي علي انتي ماب دريه ش تبين عشان تثقي باحد حسافه اني اثق بك كل الثقه
ديمه : خلاص ع امرك
نووف: لاني احبك ابيك تروحين وتهدين اعصابك وبعدها نتفاهم
ديمه: طيب

جهزت حالها ونزلت ع لوبي تشوف سايق ياخذ اغراضها بس تفاجات بوجود دكتور ماجد الي ما شافها بس كان معاه احد قربت بطريقه ما يشوفها ولا يحس وهي تتسمع
ماجد: قلت لك ابيه ومن شفتها ابيها
ديمه ف بالها من يقصدد بس صدمها رد سمعت صوتها
نوف: ماجد راح اجيبها لك
ماجد: شلون
نوف: ناسي شريط
ماجد: خلاص راح اثق فيك تجيبي راسها لي
ديمه مصدومه هاي نوف الي واثقت فيها تبي تدمرها بسرعه تحركت من دون مااحد فيهم يشوفها وطول طرييق دمووع تنزل
لهل سبب دخلت تحت دش حبت الي شافته وسمعته ماكان صجي ش الشريط الي بيد نوف
ومين هاذا ماجد مااظنه دكتور اذ كان هاذا تفكيره
وظلت تسال حالها الف سوال وسوال


ف مكتب الدكتور راكان
راكان يهمس لفارس: كل راح يلاحظ توترك ياخي خليك كوول
فارس: تظن
راكان: باين عليك انك تحبها مو ولد عمها فارس لا تحط نفسك فهل مكان وتخسر جلند
فارس: لاني احبها بخسره
ويقاطعهم دخول دكتوره آمال: اسفه يااستاذه اذ كنت تاخرت عليكو
جلند: مافيه اي تاخير
دكتور اكرم: طيب لانتبع وضوعنا
دكتور راكان: مريضه وزي ماورد ف تقرير دكتور باسل عدت كل مرحله كان متصورها بس الباقي انها تستفيق و هاذا بيد اسرتها لكن مابدرين اذ فقدت شي من ذاكرتهالا سمح الله
دكتور اكرم: والي مطلوب منكم انكم تتكلموا معاها اقل شي شخص كل ساعه ومعاه شي جنا وهو مشترك فيه يخص ه ذكرى كذي ممكن تسمعكم واذ قامت تحصل ماده الي تخص الذكرى وتتحفز ذاكرتها
جلند: ومده
دكتور اكرم: مده غير محدده طول ماانتم تاحكوها ممكن تستفيق لنفرض اهي بحلم ودور عليكم انكم تشدوها من ه حلم للواقع
فارس: طيب واذ قامت
دكتوره آمال: كذا راح ندخلها ع فحوصات اشعه وطبعا ولا واحد فيكم يكون بحجره
فارس : ليه يادكتوره
دكتور راكان: لان دكتوره راح تسالها عنكم واذ قدرت تجاوب ممكن ندخلكم عليها اذ لا هني برنامج راح يتغير وما الكل مسموح له يشوفها
جلند: راح يسبب لها صدمه انها تشوفنا كلنا وما تدري من نكون
دكتور اكرم: قابلت كثير من عوايل يضغطوا ع مريض ليعرف من هو وش مكانه ف بالهم هم بيساعدوا المريض
فارس: بس هم يخوفوه ويصدموه
دكتور راكان: لنفرض فقدت ذاكرتها راح تعود لها تدرجيا بس اه من هاذا فتره الي جنا قاعده ع ه سرير وجبس برجلها ممكن تخليها ع كري لفتره ومع علاج الطبيعي راح ترد تمشي
فارس: يعني ماماثر فيها غير جهاز الذاكره واعصاب عندها
دكتوره امال: ايه والحمدالله
دكتور اكرم بكذي اطلعناكم ع كل الي ممكن نفكر فيه ما راح نعطلكم بامكانكم تزورا مريضتكم
فارس ف قمه الحماس بس قطعه راكان : فارس لحظات ابيك
جلند: انا راح اتقدمك دوامي بعد 3 ساعات اتطمن عليها وارد البت ابدل
فارس : طيب
طلعوا من الغرفه وتركوا راكان وي فارس
فارس: ش موضوع
راكان : تبي تروح لها
فارس: ايه
راكان بس ع شرط يافارس
فارس : شو هو
رااكان: سوى قامت وتذكرتك ولا لا تستغل ذاكرتها مهما يكون
فارس: من قال اني مستغلها
راكان: قلبك وعاطفتك
فارس: ماعمري بدني من نفسي لهل منزلها انا ابيها تقبل في مثل ماانا قابل فيها
راكان : خلاص روح بس احسن تروح لقسمك تشوف ش عندك من دوام وبعدها تهنى بزيارتها لا توقف حياتك عشانها
فارس: طيب بابا اي امر ثاني
راكان : لا ياحبيبي بعدين تاكل الغداء معاي ونروح الحديقه
فارس: اشوف معطيك وجه شرها علي
راكان : هههههههه طيب

طلع من غرفه راكان وهو مقتنع بكلامه ش فايده اذ حبها وولع قلبه عليها وهي بفكرها شخص ثاني وراح لقسمه

ف جهة الثانيه من المستشفى وبتحديد قرب استقبال كانت فاي توها راده من الكافتريا تجيب حاجه لامها وام جلند الا وتشوف خالتها ام مساعد قاعده تتكلم مع استقبال
ام مساعد لمحت فاي: يمه فاي وينهم صار لنا ساعه نسال وماحد عارف ويقولوا اهي مو هني
فاي وبعيون تدور ياريته معها: ايه عمتي موجودين بس مو مسجلين اسمها بجنا ماخذين اسم ام جلند
ام مساعد: امر عمك الله يعين بس
فاي: تعالي عمي اوصلك للغرفه
ام مساعد: طيب يابنتي
فاي: الاه عمتي جايه لحالك وين اولادك ديمه و
ام مساعد: مساعد لاهي مع ابوك وعمك وديمه عندها ارتباط
فاي وهي تاشر ع غرفه : اها وهاي الغرفه

دخلت ومااسرع ملاحظت ام فارس: خير ام مساعد سلامات ش صاير ف يدك
قبضت يدها كان ودها تقول تتكلم: شر مايجيك ياام فارس بس امس كنت اغير لمبه حمام وطحت ع يدي
ام جلند: سامحيني ياخيتي ماسالنا عنك مين خذك المستشفى
ام فارس: متى صار هاذا وليه انتي تغيره وين بومساعد عنك
ام مساعد تلمح نبره الشك ف ام فارس: قبل لا يوصل مساعد وبومساعد كان طالع مع ديمه
ام فارس وهي تتقدم لها وحاطه يدها ع قكها : وهل كدمه من طيحه بعد
ام مساعد بخجل ما ردت
فاي: الله هداش يايمه قلبتيها تحقيق ترا هي عمتي مو حنا
ام جلند: ههه نسيتي بها سكري وطيحه لها اثر كبير عليها
جلند الي توه داخل مع ليال: مين له اثر كبير انا ادري ادري
الكل: ههههههههههه
ام مساعد حمدت ربها ع انقذ الي جاها من جلند: ها يمه طمنا ش قالولك عن اختك
جلند: عمتي يريدون نحط لها جدول زياره مو الكل يدخل عليها دفعه واحده كل واحد يدخل ويحكي معاها عن ذكرى لبين ما تقوم بسلامه ان شاء الله
ام فارس: وهاذا يساعد
ليال: اكيد خالتي يساعد وتقدرون تجبون شي هي تحبه معاكم وتخلوه ف غرفه
فاي: فهمت ع اساس اذ قامت تشوفه

طبعا راح اختصر عليكم الوقت الجدول تم وضعه والكل ماشي عليه ومروا ابطالنا ع ه حل لمده اسبوع وفيها استمر اجتماعات قيس وفريق عمله مع جنا وفريق عملها ولكن باستبدال وجود جنا بمساعد الكل ملاحظ غياب جنا الي ماله مبرر من بومحمد ومحمد وقيس نفسه بس رد يجيهم سفره ظروريه ام عن مشعل وبنت اخته مستمرين ف عمل ف قصه وديمه صارلها اسبوع ماترد ع نوف سافرت مع ابوها البحرين لفتره وقصد انها تبتعد عن نوف
قبل لا نختم ه بارت خلينا نشوف ش صار
مساعد من وراء الباب : انا اسف اعتذر ارجوكي سامحيني ماكنت قاصد
فاي بخجل : لا عادي ف بالي عمتي جايه
مساعد: صار ظرف وماقدرت تجي
فاي وهي متغطيه وتهم بانها تخرج لا اردي مسكها مساعد ف يدها: خليك ماقصدت استعجلك راح اخذ شي اشربه
فاي تاملت ملامحه الي عليها التعب وارهاق وتجاهلت واقع انه ممسك بيدها: طيب
طلع من الغرفه بس ظله وراء باب قاعد يناظر يده (انا مسكتها ش هل جراء والله لو عمي او فارس يدرون عمرهم ماراح يسامحوني انا لازم اني اسيطر ع نفسي بس والله ياماعد ياويل قلبك منها نظره منها تذبحك وتنسيك رباك وتقاليدك )
وهي وارء الباب ونفسها قاعد يتصاعد وتتامل جنا (ياريتك صاحيه لاحكي لك ش الي صاير معاي لا تلوميني هاذا حالي من اشوفه قلبي يصارعني بنبضه واضعف من اي كلمه يقولها قعدت تشم موضع الي كان حاط يده على يدها ياحلو عطرك ع يدي يامساعد اعترف برب العزه اني احبك والله يصبرني اذ مانت نصيبي )

ياترى هل مساعد نصيب فاي
و فارس قادر يبعد نفسه عن جنا
ونووف راح تنسى وتسكت عن ديمه

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
قديم 16-09-10, 10:26 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
افتراضي بارت14

 

شكر موصول لمن يقراء روايتي
…………………………………………………………….


ف مكتب راكان
يخبط طاوله بكل قوه
راكان: ش تستفيد بهل تصرف
هو مغموم وحاس الدنيا ضايقه عليه : مااقدر مااقدر ياراكان ماب فاهم هاي مو جنا الي اعرفها مستحيل تستسلم وتحط ف سبات جنا اقوى من هاذا الكل ضغط ع نفسه يحاول يردها بس اهي ماب راضيه تتجاوب معانا وهل شي قاهرني
راكان: فارس وبعصبيتك وه تصرفات تظنها راح ترد فارس انت مضيع حياتك وماخذ دنيا جنا وبس وللحين الموضوع مر عليه 6 اسابيع يعني شهر واسبوعين وكل شي بيد ربك
فارس: غصب عني تعبت اشوف عمي وزوجته كل يوم ع امل يملوا نفسهم بصحوتها ولا انا ولا جلند قادرين نرد عليهم
راكان : انت اقوى من ه واضع وياما شفنا ناس عايشن ف حاله غيبوبه وبعدها صحوتهم تمت وعايشين بين اهلهم وكل تاخيره وفيها خيره
فارس: اوقات احس احر ماعندي ابر ماعندك يااخوي
راكان: شوف جلند اخته وهو ماب محتر اكثر منك بس اختار ينشغل ف شغله وف حاله اخته وانت ش قاعد تعمل تاخذ ابسط عمليات ع امل تطلع وتروح تتطمن عليها من 10 عمليات بيوم ل 3 -4 عمليات ب اليوم الواحد وين مجدك يافارس وينه
فارس قاعد ساكت ماله كلمه على راكان لانه قاعد يقول الحقيقه
راكان : لانك خوي حاب انصحك واعتب عليك ماحد يطلب منك انك لا تهتم بس راعي مستقبلك وبعدين حط ه سوال ف بالك اذ صحت وردتك بعد كل الي حاط نفسك عشانها راح تسكت
فارس بتفكير معمق انا ليه ما فكرت ف ه نقطه وهو يمد يده ع باب: انا استاذن
راكان: ع وين
فارس: برد البيت باخذ اليوم اجازه عندي اشياء لازم احلهم
راكان: طيب ياخوي والله يعينك
طلع من الغرفه متوجه لبيت ف باله ياخذ دش طويل ويفكر ف اشياء كثيره مخلي صاحبه العاشق السري

طبعا ف هل 3 اسابيع مرت على غرفه جنا مشاهد حب عذراي بديناها ب مساعد و فاي
الي تركنه مساعد رايح ياخذ شي يشربه وراد
فاي تتصل ب وجد : ردي ردي ردي
وجد: ااااااااااااااااالو
فاي: ووجع ليه ما تردي
وجد: ش صاير خوفتيني
فاي: مساعد مساعد ياوجد مساعد
وجد: اها ش سالفه صمختيني باسمه
فاي :مساعد
وجد: ش صاير
فاي: مساعد للمسني
وجد: وووووووووووووشو
فاي: سمعتيني
وجد: اه ياقليله ادب ماقايله انك رايحه لبنت عمك
فاي: انا معاها هو اقصد امه مفروض تكون بعدي بس اجا هو ووو
وجد: شلون لمسك وشو صاير
مازن الي قاعد مع وسن الي قاعده تشتغل ع اسسمنت تابع للكليه ويحاول يفهم ش الموضوع الي شاد زوجته من الصاله ومخليها تطلع لباحه البيت وتتكلم قرر يتبعها من دون ما تحس هو وراها
فاي فهمتها
وجد: هههههههههه لما قلتي لمسني مليون فكره جات ببالي بس الحمدلله كان عباره عن مصافحه يد طيب انتي ش تبي تتطمني عليه ولا تردي البيت
فاي: مااادري والله ماادري ف اي دقيقه ممكن يرد لغرفه قالت اسالك
وجد: حاسه ال يبالي بالك تابعني الي اقدر اقول اتبعي قلبك وانا راح اكون وياك من باكره عشان لا يلمسك باااااي
فاي :هاي شور تشوريني معليه خلاص باي

مازن : ش سالفه لمسني والي بالي بالك اشوف صار عندنا اسرار
وجد: مززوني هاي صديقتي صديقه عمري مستحيل افش اسرارها
مازن بوجه حزين: حتى لي انا حبيبك
وجد: ماززن عمري ما سالتك عن قيس وهو اخوي فارجوك لا تسالني هاي اسرار
مازن:طيب يا ام اسرار بس ع وين راح تروحي من باشر وميين الي بالي بالك
وجد: حبيبي بالي بالي ومن باشر راح ارابع فاي لما تزور بنت عمها اقل واجب ادينه لها كل مواعيدي الي تتخلافها انت تكون اهي اول مرافقين هاذا اقل شي
مازن: طيب طيب دام تحبيها ليه ما تزوجيها اخوك
وجد: والله فكره راح نقوله
مااازن: دخيلك راح يذبحك اتركيه بس خليها اقتراح ف بالك
وجد: جد والله ووالله ياريت بس صعب
مازن :ليه
قبل لا ترد وجد قاطعتها وسن : ياجماعه راعي بيزاء وصل مين راح يدفع اليوم
ووجد: انا انا لحظات
مازن سحبها من يدها وهي تترجاء ما يحقق الي ف بالها لانها صايره تنحرج من حركاته قدام اختها: ع وين ومن يسمع لك تدفعي وانا مطرش عندك
وجد: مازن ش ه حركات والله قايم تحرجني قدام وسن
مازن: طيب بعديها ع خاطر احراج بس راح نكمل ه نقاش لما يناموا الصغار

نرد لمستشفى الي قرررت فاي تطلع من الحجره بس فاجاها دخول مساعد لمره الثانيه
فاي: انا اسفه بس مطره اطلع
مساعد: فاي انا
فاي: ولا شي مساعد الي صار غلط وهاذا ماب طريقه نتصرفها قدام جنا اقل حاجه نحترمها
مساعد حاس بالم هاذا من ساعات العمل المكثفه وقله نومه تم يدوام عن شغله وشغل جنا بس ه لحظه كانت عزيزه: فاي انااخر شخص ممكن يغلط بس
الم قاعد يتعصر فيه مد يده ع كرسي الي قرب الباب وجلس فيه وحاط راسه بين رجله ويده ع شعره ف ذيك لحظه حست فاي بضعف بس الضعف عذري وهي تشوف ولد عمته بهل وهن ماهان عليها
فاي: مساعد دخيلك ش فيك مشاعد ش صاير فيك انادي دكتور ولا حد من ممرضين
مساعد: فاي تعبا
فاي: بسم الله عليك من التعب راح اروح شوف لك دكتور
مساعد: لا خليك
فاي: ماني قادره اشوفك بهل حاله واظل واقفه
مساعد: لو لي خاطر عندك خليك
فاي ما سمعته واختارت قلبها تقدمت تدور ع دكتور يسعف مساعد او ممرضه بس مع اسف لما وصلوا كان مساعد ماب موجود بالغرفه ومضا الحال ع كذي لفتره مساعد قام يتجنب فاي وه شي حطها ف احباط بس اختارت تتجاهل ه شي ممكن مايبيني عشان كذي يتجنب وجودي


هاذا الي صار بين فاي ومساعد بس المواقف الجاي حصل بدايته بعيد عن المستشفى وبتحديد ف حرم الجامعه جود كانت تنتظر حد يي ياخذها بس مع اسف ماحد جوري توه داخله محاضره وبعدها اختبار لمده 3 ساعات ومناقشه يعني 6 ساعات وهي قاعده لحالها والي زاد الطين بله
جوووود : مافكرت الا الحين تخلص شحنك ياجوالي صج كلام جوري انت لعين يارب ش راح اعمل ماحد هني اعرفه واليوم موعدي اقضيه مع جنا
من بعيد الحبيب الهمام لمح محبوبته قاعده تحاكي حالها وكان وسط ربعه بعض منهم ف جهل عن قرابه الي بين فراس وجوري
اول: شووووووووووووف ه صاروخ بنت جلال قاعده لحالها
ثاني :هاي غير عن اخته مكياج ما يلمس بشرتها ياويل قلبي ياريت الوالده تخطبها لي
رماح صاحب فراس يهمس ف اذن فراس: هاي فرصتك روح لها الظاهر تواهقه
فراس: تظن
رماح: مال ظني من محل تقدم وانا اخوك
فراس تركهم وتقدم
اول: ع وين رايح بو شباب كنه يتقدم لبنت جلال
ثاني: ذيب خويك يا رماح
رماح: ذيب طالع لاصله عنبوك ما تستحون قعدين تتغزلون ف حلاله هاي بنت عمه
ثاني:: اخ تقصد فراس من ال……….
رماح : ايه
اول: عزاءي لك بلغ الوالده لا تعب حالها ذول مصيرهم مخطوط
رماح ببسمه قاعد يشوف اخوه : طيب قيمونا من ه سالفه وخلونا نترجل ونروح لاي مطعم

كانت بقمه التوتر وهي تشوف من بعيد ولد يتقدم لها بس ارتاح قلبها لمان شافت الي متقدم ولد عمها
فراس: ها اشوفك لحالك وين ابله اداب ولغه
جود يسالني عنها ممكن يحبها :جوري مشغوله اختبار ومناقشه ومحاضرات وتركتني لحالي
فراس ف باله ساعه مباره اخذ راحتي ف كلام معاك بدون وجودها: ياخساره بس ش صاير معاك من بعيد لمحتك تتكلمين حالك
جود مرره مستحيه: لا بس الجوال خلص شحنه وجوري مشغوله ابي حد يردني البيت اقصد ينزلني مستشفى
فراس حاضرين لطيبين من عيوني اوصلك بس لانه ثقل: اها والعمل
جود ياشينك اقتراح علي انت الرجال مو انا: اممم ماادري
فراس: طيب عندي اقتراح اتصل ب فارس وينه فيه الي اعرفه عنده خفاره ه يومين بهل وقت واخليه يمر علينا
جود لا والله : ماابي ازحم عليكم اذ ممكن تشوف لي جواد ييني مع سايق
فراس : طيب كان مجرد اقتراح هاك جوالي خليه معاك اتصلي ب جواد ومن تخلصين باخذه
جود يعني طيب راح نشوف : شكرا ما تقصر
فراس: العفو ما بينا شكر يابنت العم
خذت التلفون منه واتصلت ب جواد الي ع حظها كان قريب من جامعه مر ياخذه وبدون قصد بدل لا ترد تلفون حطته بشنطتها الي كان نفس جوالها والحبيب اخذ جوال جود
ركت السياره وتوجهت لمستشفى لحظها كان تلفون ع سايلنت مود دخلت لغرفه جنا وقعدت لفتره طويله لان ابوجلند عنده مشاغل وام جلند تداريه بس الحقيقه الثانين قلوبهم ع بنتهم رغم مشاغلهم مرت 6 ساعات فيهم اجات وجد مع فاي تزور جنا حبتها ودخلت قلبها وانصعقت لجمالها بس ادموع غرقتها حست ه بنت فيها شي من الم بس مافاهم ليه اهي حاسه انها سبب بس استعاذت بربها وظنت انها هرمونات مر الوقت لوقت الي اجا فيه مازن يمر عليها كان قاعد برع المستشفى لما شاف مساعد توه يبي يدخل

مازن : مساعد مساعد
مساعد يلتفت لمصدر الصوت : هلا مازن ش جابك هني عسى ماشر
مازن: تو ببالي نفس السوال انت ش الي جابك
مساعد يكذب ليغطي ع جنا: واحد من ربع عامل حادث
مازن : الله يشفيه
مساعد بتوتر : وانت
مازن : انتظر مدام تزور حد من اهل
مساعد: طيب اخليك لانه لمح فاي جايه مع واحده

فاي توجه كلامها لوجد: هاا هو مع زوجك
وجد: يااي هنسم معليه مثل ماهو يتجنبك انتي كمان غاليه روحي لسيارتك واعملي حالك طالعه
فاي : طيب نمشي وراء شورك
تقدمت عنه وركبت سيارتها وهو مستغرب من تصرفها ف بالها وده يصرخ ويقول احبش وولهان عليك بس حاب ما يدمر علاقته بعمه
وجد تقدمت لمازن لتركب سياره
مازن حاب يغيظها : وواي من ه بنت الي كانت معاك قمر 14
وجد فاهمه حركات زوجها: صديقتي وعمري وحياتي تقبرني
مازن: الله عمرك وحياتك وزوجك ش مواقعه من اعراب
وجد: ولا شي قدام فاي ست الحسن والجمال
مازن: عن جمال صج انها جميله
وجد : الله حلو راح اعلمها انك معجب
مازن: ماتغارين
وجد: لما يكون زوجي مايموت في وع الي ف بطني راح اغار
مازن: فديتك وفديت مازن جونير انا
وجد: فديتك ياعمري خلينا نروح وسن لحالها

فاي ف سيارتها ظلت تدور لبين وقفت قدام البيت وقعدت تفكر انا شلون طواعني قلبي اتركه بس يستاهل صح يستاهل ف الوقت الي قعدت تتخبص ف افكارها تم الغاء المناقشه وتقدمت جوري لتشوف اختها جنا وتشوف المجنونه الي مانها بالجامعه دخلت الغرفه وتلاقيها عم تقرا مجله
جوري: انتي هني وانا خبصت الدنيا ادور عليك
جود : وعليكم السلام ورحمه الله وباركته
جوري وتدخل يديها بجنطت جود تطلع تلفون : وهاذا ش فايدته لو كان مغلق كنت اقول طيب بس هاذا هو شغال
جود مستغربه من ساعه كان مغلق ماتذكر انها خلته ع شاحن : والله اسفه بس جهازي كان مغلق ومدري ش فيه بس
قاطعهم رنين تلفون واسم الظاهر ع شاشه صعق جوري : هاذا مكتوب رماح من هاذا رماح ها جود انتي
اتضحت الصوره ببالها اها ممكن جهازي معه وجهازه انا خذته ياويلي : انا شو ردي ورح تعرفي لمين جهاز
ردت
رماح: اااااااااالو ها طمني يابو شباب ش صار عليك
جوري بنفس عميق مين ابو شباب هاذا الي جود ماخذه جهازه
رماح : الو الو فراس ش صاير
جوري ع طول بندت تلفونه: ولك فخر ماخذه تفونه
جود: جوري احترمي وجود جنا (ههه ه جمله شكلها راح تتكرر ف حضور جنا )
جوري: انتي الي خلي جنا تشوف فعايلك تاخذين تلفون واحد ياجود واحد هاي اخرت التربيه والله لاعلم جلند وساعته راح يدوس بيك ارض
جود: هس ش فيك قاعده تتصرخين الي يسمعك يقول انه واحد غريب ياهو هاذا ولد عمنا منا وفينا غصب عليك
ف لحظات الغضب ماتدري من وين اجاتها ه كلمات: انتي عار وياويل امي من تعرف
ف ذيك لحظه قبل لا ترد دخلت ليال : بنات ش فيكم صوتكم عالي
جود: ليال زين انك اجيتي ابيك تعقلي جوري
جوري: جووود ليل مالها دخل
جود ودموع بعيونها : ايه لها دخل ماانتي تدخلي ابوي وامي وجلند ماباقي غيرها وكل من بمستشفى
ليال : يابنات ش فيكم ماب مفروض تصرفوا هيك اقدام جنا انتم تاذوها
جود وهي تقرب من ليال ولحضنها: اخ ياليال غصب عني والله ماكنت بقصد ااذي جنا
كلام ليال خلاها تطلع من الغرفه بسرعه عمرها ماظنت انها تاذي جنا تطلعت تركض ومن دون ماتدري ف اخر مكتب اجا ايديها ودخلته ف الوقت الي كان هو هام بخروج واقف بمكانه وهو يتامل ه شخص الغريب الي غرقان ببكي داخله مكتبه وهي مسنده جسدها كله بباب وماب داريه انها غرفه دكتور راكان
جوري تحاكي نفسها انا اسفه انا اسفه مابقصد ارجوكي سامحيني
راكاان المليق وبطبعه الجديده والمزاح ما تدخل
جوري جنا والله انا اسفه ماودي بشي ياذيك
راكان انصدم هاي تعرف جنا ش علاقتها فيها
جوري رخت من جسمها ونزلت للارض وتبكي بحرقه تبكي من بعد فتره غصبت دموعها تتوقف جوري بها شي من الغرور وحساسيه بس طبع انها تحمي الكل غالبها ودوم حاسه انها سبب بكل شي غلط يمر واهي محمله نفسها مسؤوليه طيحت جنا قعدت تبكي بحرقه من دون ماتدري مد لها كرسي وعطاها منديل
خرت من مكانها فازعه من هاذا وشلون دخل : من انت ومن سمح لك تدخل ه غرفه
راكان فيه ضحكه بس ممسكها : عفوا انا اسف ماقصدت ادخل يادكتوررره ااااا بس كنت اظن هاذا مكتبي ولي حق اقعد فيه بس عن اذنك راح اطلع
تقلب لونها من حزن وقهر لحمر اشد من لون طماطم لانها توها تدري انها داخل مكتب دكتور وه دراما شافها ياويلها اذ طلع يعرف جلند :اممم اسفه
راكان : لا انا اسف دكتوره واذ تبي راح انقل اغراضي
جوري غصب عنها ابتسمت وهي تشوف دكتور حنطوي بطول جلند وسيم وملامح قريبه من ملامح ممثلين اجانب عنده كيوت بيبي فيس
راكان : طيب ه ابتسامه حلوه عن اذنك دكتوره خذي ه عصير (مد لها عصير فروله) اسف هاذ الي عندي لاني ما كبرت
جوري بسكوت مدت يدها ما حبت ترده وخذت العصير
راكان: طيب راح اخليك خذي راحتك وكملي الي بدتيه واذ اجا ف بالك تغسلي وجهك ف مكتبي فول اوبشن فيه حمام اقصد مكتبك يادكتوره
جوري بخجل عارم لمحة اسمه ع طاوله راكان محمد ال…….: شكرا دكتوور راكان
راكان : شكرا يا دكتوره امممممممم لحظات ناسي اسمك بس اخبرهم يحضروا مكتب باسمك وياخذوا اسمي
جوري: جوري جوري جلال ال…………….
راكان : الجوري زهره الجووري ورد حلو والكل يحبه ايه ف جمال بس حسافه اوقات تهب بها عواصف
جوري مدح حمر خدودها
راكان:طيب انا مثخنها عليك يادكوره راح اعطيك عرض اكتافي واخليك تاخذي راحتك بمكتبك

طلع من مكتبه وياخذ نفس طوووووووويل اخ ياركان الظاهر دعاوي امك جابت نتيجه وهاي العروسه اجات لعند بابك ش تبي بس حسافه طلعت اخت جلند مالي نصيب بس خليني مامل لانشوف ش راح يصير
وهي بمكتبه ولا ع بالها اهو بس قاعده تفكر ف طريقه الي انفعلت فيها وهي قاعده تحكي مع جود وكيف انها زودتها وايد ليه ياربي كل مااشوفه بقربها احس راح ياخذها ليه اهي وهي عيونها فاضحتها يعني خلاص حبته جود تحب وتعشق قبلي

ف ناحيه الثانيه قاعدت جود الحساسه تحكي ليال كل صار لها
ليال :هههههههههههههه طيب انتي خايفه
جود وهي تهز براسها : ايه
ليال: طيب انا من تحليلي شخصي راح اعطيك راي ماصار شي لا عمي ولا امك ولا حتى جلند راح يقولوا شي بالعكس راح يشكروا فراس لهتمامه فيك وانك خذتي مساعده منه احسن من انك تاخذيه ن واحد غريب
جود: طيب هاذا الي كان ف بالي بس جووري
ليال : جود بامانه فراس كيف معاملته معكي انت وجوري
جود: عاديه بس كل ما يسلم او يخلق موضوع عام جوري تصده
ليال: طيب يوجه ه موضوع لكك ولا لها
جود: لي ف معظم الوقت
ليال : اها طيب ممكن تكون تبي تحميك وما تبي تضيعين وقتك مع صبيان او افكارها تقليديه
جود: ف هاي انا معاك
ليال : طيب ش صار عليكم قبل شوي
جود: والله ماادري ممكن من خوفها علي ظنت اني اجيت مع فراس المستشفى او الوقت الي كانت اهي تحاتيني انا كنت لاهيه عنها مع فراس
ليال : جايز خلينا نروح نشوف وينها في
جود: انا ماابي لاول مره مااسمح لها تغلط ف حقي
ليال: طيب مااراح اضغط عليك خليك مع جنا وانا راح اشوف وينها في

هاي المواقف الي مرت من الحب العذري بس استمر الحال الزعل بين جود وجوري و راكان ظل يحوم حول غرفه جنا لايشوف جوري ام عن مساعد وفاي فاي بكلام من وجد استمرت تقوي قلبها ناحيته بس سالفه الجوال فراس ما انتهت هاذا جود انبهت لانشوف فراس

دخل غرفته ورمى حاله ع سرير وحب يحط منبه بس استغرب جواله مغلق اخذ شاحن وحطه عليه ودخل ف سابع نومه بس صدمه من قام انه قدر يفتح جواله بدون رقم سري ماشغله الموضوع دخل ياخذ دش ومن طلع رن جواله
Honey why are you calling me so late?
It's kinda hard to talk right now Honey
why are you crying, is everything okay?
‎فراس مستغرب مصعوق هاذا مو جوالي وبعدين مين هاي منيره
‎حاول يستوعب الي صاير بس ماقدر لين ما توقف الرنين جهاز شاف صوره اذهلته وصعقته خلفيه الشاشه فيها صوره جلند بيوم ملجته ومعاه جواد وجوري وجود وجنا صوره ف قمه الروعه ظل يتامل صورتها وجمالها
‎يشهد ربي ع جمالك وانتي دخلتي قلبي ياويل حالي ياحلم الطفوله مااعذبك بصوتك ونظراتك ابيك من قلبي ابيك معي وحولي ابيك لي انا انا بحبك اناني مالي منازل عنك

‎ياربي انا ش اعمل عشان اخذك واكسبك ظل يفكر فيها وكيف كانت ايام الطفوله كان اذ لعبوا تكون اهي خطيبته ويذكر كيف كانت حياتهم عادي لفتره ايام الثانويه كان ييتقصا اخبارها من امه ولما سمع انها اختارت التصميم كان وده تاخذ هندسه لان مجموعها كان ياهلها تاخذه بس تذكر حبها لتصميم من صغرهم كان ترتيب والتنسيق شغفها قرر يفتح لاب توبه ويطالع الصور الي تعود يشوفهم صورهم وهم صغار يمعهم ف عرض طبعا فراس فيه حس مراهف لناحيه جود واذ قعد يتامل صوره ياخذه الوقت ما لاحظ انه مر عليه ساعه بحاله من قام وانه مشغل ماسنجر
‎قاطعه رنين رساله جديده

‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎هلا هلا ببطران ما تنلام الي لقاء احبابه نسى اصحابه

‎فرررررررراس‫:‬

‎هلا رماح هلا باخوي وحبيبي

‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎ايه ايه حبيبيك واخوك ليه ما رديت علي دزيت لك خمس مسجات واتصلت فيك رديت وماتكلمت لهل درجه كنت مشغول مع حبايب

‎فررررررراس‫:‬

‎اوووف لا تقول حد تكلم معاك


‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎لا ماحد رد ماب فاهم ش اقول

‎فررراس‫:‬
‎طيب لان جوال ماب معاي


‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎وينه فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


‎فرررراس‫:‬

‎ع طاريه بروح اجيبه


‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎تجبه ليه هو مامعك

‎فرررراس‫:‬

‎لا مو معاي


‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎وينه فيه؟؟؟؟

‎فررررراس‫:‬

‎بس ارده راح اعلمك بقصه من اوله


‎‫جرحتك من كثر شوقــــــــي وخليت الكلام رماح عسى ما زعلتك البارح وزودت الجــراح جراح عسى ما مرت الدمعة علــsaid:ى‬

‎طيب مالي غير اني انتظرك ولا اقولك عشاك عندنا الليله

‎فرررراس‫:‬

‎حاضر ع امرك

‎بند لاب توب وقعد يفكر كيف راح يسترجع جواله هو ما يذكر انه عنده رقمها ولا مسجل عندها رقمه ش راح يعمل ياربي ش راح اعمل ش راح اعمل خليني اشوف فاي وينها فيه او فادي اكيد عنده رقم جواد وجود لانه اقرب لهم وكل يوم يقعد ب بيت عمي بساعات مع جواد
‎لسوء حظه فاي ما كات ب بيت راح يشوف فادي حصله نايم قعده
‎فراس‫:‬ فااااااااادي قوم الله يرضا عليك بغيتك ف كلمه راس
‎فادي الي توه صاحي‫:‬ راس او بطن مالي خلق ابي انسدح وراي مذاكره
‎فراس‫:‬ الوقت تاخر ماتبي اوصلك لبيت عمي جلال
‎فادي قام بمره ع طاري بيت عمه جلال وقعد ع سريره وجهه كلها علامات خبيثه‫:‬ ش لك ف بيت عمي جلال
‎فراس مستغرب‫:‬ مالي شي هناك وبعدني انا فاضي قلت افهمك انت وجود مسائل الفزياء
‎فادي‫:‬ مسائل شو ياعمي
‎فراس ‫:‬ فيزيااااااااااااء
‎فادي‫ بصوت عالي: ههههههههه انت الحي ياي ومقعدني ع اساس تفهمني مسائل انا نسيت سيرتهم من شهر ش فضيت ولا نزل عليك الوحي‬
‎فراس: الله هدك بس والله تدري مشغول بدراسه
‎فادي‫:‬ خوي واعرفك بامانه ش لك ببيت عمي والله ف ه لحظه راح اقوم وازهب حالي نطلع
‎فراس‫:‬ مالي شي شرها علي كاني فضيت لك ساعتين
‎فادي‫:‬ ارجوك من افضالك علي
‎فراس‫:‬ فادي‫ اشوف طلت وتكبرت بس لا تنسى عين ما تعلا عن الحاجب‬
‎فادي: طيب افرض انا صدقتك وقلت يالله لله راح ياخذني ويفهمني ش مردود هاذا كله والله راح اعرفه
‎فراس: انت اقعد وتجهز وراح تعرف اذ كان نيتي ع الله ولا
‎فادي ‫:‬ طيب راح نشوف

‎بعد نصف ساعه بتمام وصلوا لبيت عمه ونزلوا ع امل يشوف سياره الجوري ويتطمن انه جود ببيت بس مع اسف جود لساتها بمستشفى دخل البيت عمه وف استقبال جواد
‎جواد‫:‬ ياهلا ياهلا بطش والرش فراس عندنا
‎فادي‫:‬ لا تستغرب لاني ميت استغراب كمان
‎فراس وهو يدفع فادي‫:‬ هلا هلا جواد
‎جواد‫:‬ مين مدين له بهل زياره
‎فادي‫ قام يضحك وفراس يدفعه: لا تلومني لاني قلت نفس الكلام‬
‎‫جواد: ههههه ‬
‎‫فراس: الظاهر مالي قعده بينكم ماحد ب بيت‬
‎‫جواد: ايه ماحد وتقول جاي تقعد معانا‬
‎‫فادي: واذ تكلمت قالوا تفكيري سلبي وهاذا شهد علي ولد عمي ليك تقبرني‬
‎‫فراس: اقول انت وهو خلينا نروح نقراء شي مفيد ف كتب دراسيه ولا مالي قعده عندكم‬
‎‫جواد: افا من هل خشم قبل ه خشم كم مدرس خصوصي يعطف علينا ف سنه‬
‎‫فادي: طلع المسكين اخوي ع نيته وحليله ‬
‎‫وظلوا يذاكروا مرت ليه ساعه وهو مع شباب بس باله كان يشرد بعيد وكل ساعه يطالع الباب ع امل دخولها وهاذا امل تحقق الوقت الي فيه كانت جوري وجود ف خلاف من نزلتهم من المستشفيي لدخولهم لبيت جوري رافضه تعتذر وجود ماب راضيه تبرر مواقفها وهم داخلين تقول لا نشوف ش خبزين انتي ولد عمك ‬
‎‫وتتفاجا جود بوجود فراس ع طاوله مع فادي وجواد ‬
‎‫استغلت الفرصه: وتقولين ما بينا شي وماله داعي اشرح ليه جوال عندي‬
‎‫جود مستغربه من وجود فراس: انا ‬
‎‫فراس الي لمح حبيبه قلبه ترك الشباب وراح يسلم عليهم بس اهم كمان حبوا يتقصوا اخبار جنا: مساء الخير ‬
‎‫جوري بدون نفس : مساء النور‬
‎‫فراس: باين عليكم التعب الظاهر من الجامعه وانتم مواصلين مشاوير‬
‎‫جوري بجفاف : ايه لانك ادرى بمشاويرنا ‬
‎‫جواد: اي جديد بحاله جنا ‬
‎‫جود ف قمه استغماق من تصرفات جوري ب ساكته ‬
‎‫جوري: زي ما تركناها البارح ‬
‎‫فادي: الله يقومها بسلامه لها واحشه ‬
‎‫جود اول صوت يطلع منها : امين‬
‎‫فراس: امين الحمدالله ع كل حال ، جوري كيف مناقشه واختبار ‬
‎‫جوري: ماشاء الله اخبار عندكم اها الحمدالله ‬
‎‫طبعا طيبه قلب فراس رد: ايه جود ‬
‎‫قاطعته جوري: جود قالت لك ادري ‬
‎‫جواد: دام شياب ماراح يجون ع عشا ليه ما نتقدم حنا ويكون عشاءنا بهل جمعه الحلوه ‬
‎‫فادي: ماعندي مانع ميت جوع مدري ش طرى علي اوافق اخذ درس من فراس ع لحم بطني‬
‎‫جوري: ماشاء الله ما دريت حضرة المهندس يعطي دروس‬
‎تقدم جواد مع فادي تارك فراس بين جوري وجود
‎جوري‫:‬ يابش مهندس عشا جاهز ولا تبي حاجه
‎جود بصوت منخفض ‫:‬ جوري بس قلت لك بس
‎جوري‫:‬ ولا تبنا ندلك ع مكان العشا
‎ فراس لحظ عصبيه واسلوب جوري معه ‫:‬ ايه ادله بس العفو ف حاجه مضايقك اشوفك معصبه
‎جوري‫:‬ والله وصرت دكتور ف اعصاب تطمن
‎قاطعتها جود‫:‬ فراس هاي اخر اول مره تشوفني ب جامعه وتقدم لي مساعده حتى لو موضوع اني اقعد 8 ساعات بدون شحن ولحالي ف مواقف انتظر الفرج سامع وهاك تلفونك ما اجا منك الا مشاكل لا تحاول تساعدني مره ثانيه
‎‫(‬عطته جواله من دون ما تاخذ جوالها وتقدمت تركض لغرفتها ‫)‬
‎من دون ما يحس تقدم يبي يركض وراها بس اجته صعقه من كلام جوري‫:‬ وين مفكر حالك رايح
‎فراس من دون ما يرد كان متضايق يدري مساعدته لجود ماكان بها شي ودمعه مانزل الا بعد ما درت جوري ف اكيد لها دخل
‎جوري ‫:‬ هاذا ما بيتكم تدخل وتطلع كيفك وفوق هاذا تبي تتعدى ع حرمتنا ومالنا محرم بهل مكان
‎فراس‫:‬ السموحه بس ودي اعرف انا ش غلطت لما انخبصت وخذت جوال جود بغلط
‎جوري‫:‬ مالزمت حدودك ش عبالك لان الكل مشغول بجنا تستفرد بجود
‎فراس‫:‬ انا ياجوري وانا ولد عمك
‎جوري‫:‬ والله انتم شباب ا غريب عليكم اي اشي
‎فراس بكل جراءه طبع كف ع وجهها‫:‬ خليها تلزمك حدودك واذ كنت مديت يد ف لوجه الله ونزلت من حالي اسف بحال اختك مو للواسخه الي انتي حاطته ف بالك واسمحيلي هاذا تلفون جود مع سلامه
‎جوري وقفت مصعوقه من ضربت فراس ماقد حد مد يده عليها اهي دوم دلل مغرقها ف بيت بس ماف يوم غلطت وحد مد يده عليها وبشو بكف كل هاذا مر تحت عين جود الي استغربت بل انذهلت من تصرف فراس ما فكرت في يوم راح اشوفك قاسي وويدك تطول حرمه اليوم علمتني انك مانت انسان الي ابيه مع اسف راح حلم طفوله ف ارتباط فيك

‎طلع من بيت عمه كمجرام ايه مجرام واجرامه كان يوم مد يده ع بنت عمه وهو ماله حق كان ممكن يسكت يمرها له بس مو يمد يده عليها والحين اذ قالت لاخونها ولابوها ولامها ش راح يقول
‎ابوي عني ياربي ليه ما ملكت نفسي وجود ش راح تقول فراس يمد يده ع اختي ياويلك يا فراس ماكمل ورن تلفونه

‎‫أنا لا جيت أبهدي لك عيوني لك أبهديها وإذا ما كفت عيوني فداك العين وراعيها أنا عمري‬
‎رد لانه عرف صاحب صوت اقرب الناس له‫:‬افا يابو شباب كل هاذا تاخير
‎فراس‫:‬ هلا رماح
‎رماح‫:‬ ياه ياه مالك اسمعني ه دقيقه قولي وينك فيه وراح اجيك بهل مزاج مستحيل اسمح لك تسوق
‎فراس ‫:‬ ليه
‎رماح‫:‬ ياخوي صارلنا 18 سنه اصحاب اقرب لك من امك
‎فراس‫ مارد‬
‎‫رماح : بدون رد اكيد عند بيت عمك جلال اهي 8 دقايق وانا عندك وخلي مفتاح لفادي يتهنا بسياره ‬
‎‫فراس: لا راح اجيك وفراس راح يدبر حاله‬
‎‫رماح : طيب مالنا عشوه ف بيت تعالي عند ستاربكس صج كلوب سندوش بارد بس عشانك ياخوي برود اكل يهون ترا والله‬
‎‫فراس: ادري راح تعشينا ب لليله فرحك من عشاك‬
‎‫رماح: عفيه عليك انا ناظرك‬
‎فراس‫:‬ طيب
‎وماهي الا 10 دقايق وواجتمع صديقان وقام فراس يشكيه ع الي صار ووجود رماح طمنه انه ماغلط بشي واذ كان صحيح عدت حدودها كان ضرب اهو شي فيه بس لامه لانه كان ممكن يمسك اعصابه
‎فراس‫:‬ ادري غلطان
‎رماح‫:‬ تظن جوري تحبك
‎فراس‫:‬ ووووشو
‎رماح‫:‬ من كلامك عنها اظن جوري لها مشاعر ناحيتك ياخوي
‎فراس‫:‬ لا مااظن ياخوي
‎رماح‫:‬ حطه ف بالك احتمال وارد لان ممكن يكون سبب تضخيمها لسالفه التلفون
‎فراس‫:‬ ماابي احط ف بالي مثل ه شي
‎رماح ‫:‬ بكيفك ع فكره ايميل جود ممكن اجيبه لك
‎فراس‫:‬ شو
‎رماح‫:‬ سمعتني لي حد من اقربي من اعزء اصحاب جود
‎فراس‫:‬ لو كنت ابي رقمها كان ممكن احصله ما انا الي افرض حالي ع شخص
‎رماح‫:‬ طيب اعصابك روق خليني اخذ فبرشينوا تبرد اعصابك وراح نكمل حديثنا
‎فراس يهز راسه بايجاب وهو يرد ع مسج فادي‫:‬ انا رديت البيت شكرا ع عدم مبالاه وش صار بينك وبين البنات بس من تركنكم دقيقه ماصار لهم نفس ياكلون
‎رد‫(‬ راح تعرف بس اوصل البيت ‫)‬
‎وظل يفكر ف فعلته ياترى يقول لمين لفاي او فارس او لامه بس ماراح يفهموني خليني اجرب حظي مع فاي بس اشوف واحد فيهم

‎طبعا ه مواقف ومشاهد العذريه الي مرت ف ه فتره بس الي جد عليهم من خروج فارس من مكتب راكان صار له اصدادم بسيط مع
‎هي كانت متضايقه‫:‬ ياربي انت ما تشوف ماتشوف
‎فارس‫:‬ ‫اسف ماب قاصد ‬ بس كنت
‎هي تحاول تتذكر ه شخص شفته ف مكان‫:‬ طبيب وسرحان ش راح تعمل لما تقابل مريضك هاذا مشكلتكم غرور وعدم كفا
‎فارس سكت عنها مابيحب يرد ع الي يقل ادبه عليه‫:‬ شكرا ع عموم انا اسف
‎هي ‫:‬ عادي حصل خير عن اذنك
‎ويراقب خطواتها لرجال نفسه ه مواقف صصادفني من قبل بس وين شفتها

‎وهي تتقدم لمشعل ‫:‬ ش قالولك عنها اهي بخير
‎مشعل ‫:‬ اممم يقولون يبون يتركونها لليله عندهم
‎هي‫:‬ ليه ايه مابها الا عافيه
‎مشعل‫:‬ تركت ادويتها
‎هي‫:‬ دوم ه حركه دوم اهي تبي تتركني لحالي
‎مشعل‫:‬ ري استهدي بالله هاي اختي
‎هي‫:‬ اختك الي تقول ممكن موتي راح يقربك لابوك
‎مشعل‫:‬ ري خلينا من هاذا وخليني اتصل بوالدك اكيد ماعنده خبر
‎هي‫:‬ طبعا لاهي وراء احد اخبار وماله ف الي قاعده تتعذب ف البيت

‎ما شغله الموضوع وهي نست موضوع صدام لانها عندها الي اكبر موضوع امه وحالتها الصحيه


‎من مرت ه اسابيع واجتماعات تكثر بين فيشون وشركه قيس بس عنصر واحد مفقود بكل اجتماعات
‎مازن وبهمس‫:‬ش فيك بالك راح بعيد
‎قيس‫:‬ مازن هاذا سادس اجتماع بعد تاجييل المؤتمر لاسبوع القادم وهي ماب فيه كل الي نسمعه جنا تقول وجنا تعدل
‎مازن‫:‬ وان يكن
‎قيس‫:‬ مازن
‎مازن‫:‬ طيب راح ابرد لك قلبك
‎مساعد‫ وهو ملاحظ شرود قيس ومازن: الظاهر طولنا اليوم تبون ناخذ بريك ‬
‎‫محمد بنظره معاتبه لاقيس ومازن: ايه عندي اتصال مهم ‬
‎مساعد‫:‬طيب تفضلوا ف الغرفه ثانيه مرطبات
‎مازن يهمس لقيس ‫:‬ عشانك حبيبي
‎تقدم يروح للغرفه القادمه الي نتالي وجورج تقدموا فيهم
‎لوك قاعد يراجع اوراقه مع مساعد
‎مازن وهو يحاول يخلق حديث مع نتالي وجورج ‫:‬
intense work we have to do allot
‎جورج‫:‬
yah kind of but we are use to it
‎نتالي‫:‬
yah we work like that all the time
‎مازن‫:‬
good by that i don't think you got the chance to explore the country
‎جورج‫:‬
yah we kind of didnt
‎مازن‫:‬
why you don't mix business with plaguer
‎نتالي‫:‬
yah and because of janna
‎جورج‫:‬
yah we cant do any thing without here we will explore the country when she is back
‎مازن‫:‬
ah ok nice to know you got plans any how i will be more than glad to show you around the country any how i got to go am next to speak
‎نتالي‫:‬
i think he is sent to ask about janna
‎جورج‫:‬
me too good we didnt give him any good

‎رد ليحبط قيس بانه لا جديد ع اخبار جنا

‎مناي اعرف رايكم بهل بارت اتمنى ما يكون ممل

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية حياتي مجبورة بالصمت, رواية حياتي مجبورة بالصمت كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية