كاتب الموضوع :
وديمه العطااء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
حيالله من جانا ولفانا ....حيالله بكل من قرب عندنا وشرب من قهوتنا وزانت له سواليفنا
انا اشهد انكم ما قصرتو وانكم افرحتو قليبي بجيتكم لا حرمني الله من وصالكم
والحمد لله ان السالفه جازت الكم وان شالله تاليها يجوز الكم اكثر وحضوركم الدايم دليل على انها اسعدتكم
والله انه ودي ارد على كل من رد على برد يليق بمقامه مير الضروف ما تسمح
باذن الله ان كتب لنا الله عمر تكون مواعيد السالفه بالحد والربوع....السمووحه لساني انعوج الله يعوج راس العدو
والحين اخليكم مع عيال العطاااوي والشيخ فهااااد
ملاحضه:اسم قماد ينطق يالقا القريبه بالجيم الي تحته ثلاث نقط مثل نطق كلمة قدع بالمصري مدري وصلت ولا لا
فرسان على جمر الغضى
الجزء الثاني
ظلت المها واقفه تنتظر من فهاد يتحجى معها وظل واقف صاد للجهه الثانيه بعدها نفسه صاده عنها ويتمنى انه يطلع ويتركها
المها:تعشيييت؟
التفت ناحيتهاوناظرها
فهاد:انسدت النفس
المها:ما هقيت ان شرطي يغضبك
فهاد:ما همني شرطج ولا همني الي طلبتيه مني.....لاكنها مهب زييينه في حقي انج تطلبي مني ذا الشرط قدام اهل القبيله
ما ناقصني عااد الا يقولو فهاد ما جااه الصبر عن الحرمه وراااح يدور بثارها ولا يقولو ايييه الرجال مايقدر ياخذ بثار حرمته
المها تمت تناظره وهيه مستغربه من كلامه
فهاد:لجل كذا انا مالي بييج حاجه واول ما اوصل للديره بثار اخووج ارحلج لديرتكم وكلا يشوف طريقه
نزلت المها نظرها لتحت:ما كنت احسب انك من الي يفكر بحجي الناس
فهاد:اجل ممن تريديني احسب حسابي
ظلت ساكته وهي تنظر لتحت
التفت ناحيتها ومشى للجلسه وقعد
فهاد:تعالي ...تعالي قولي لي وشلون الرجال قتل اخوووج وكيف اقدر اوصل له ووش هيه مواصفاااته
التفتت له المها وقعدت قريب منه بينها وبينه يقعد شخصيين وبدت تتحجى الا ان فهاد كان مش فااهم كثير لحجيها وهي متلثمه
وحس انها محصله صعوبه في الحجي...تذكر ان العروس ماتكشف لثامها الابيد عريسها
وقف وتقدم خطوه ناحيتها ورفعت هي راسها لفوق تناظره وبعدها جثى قدامها بنصف قعده وتلاااقت نظرااتهم
المها قليبها بدا ايدق لقربه ولهيبته الي طغت عليها...اما هو ماكااان يدري انه من بعد ما يقعد مقابلها تخونه ايده انه يرفعها ويرفع اللثام عنها...طال النظر بينهم والمها مش فاااهمه هو وش يريد وانخرست عن الحجي
رفع فهاااد ايده بصعوبه للثامها ونزله وهو يحس برجفه تسري من يده لباقي جسمه...حبس انفاااسه وهو يكشف عن وجهها كله ...عليها زييين مقد شااافه في حياااته كل شي بيها ابهره حس انه مش قااادر يناظرها كثيير قام فجئه والتفت للناحيه الثانيه ومشى لناحية النار
فهاد:اقووول ..الصباااح رباااح باااكر باذن الله نكمل الحجي في ذا السالفه...تقدري اتروووحي لشقج وتنااامي
وقفت المها وهي تحاول توقف دقاات قليبها والتفتت وراااحت للشق
التفت فهااد لمكانها الي كانت جالسه فييه وتنهد وهو يطرد الهوا من صدره"وش له اكشف لثااامها كان خليتها فييه وش يصييير يعني لو سمعت حجيها من ورا اللثااام
المها قعدت في الشق وبعده قليبها يدق"وش الحال ذا يالمها ماهقيييت ان قليبي يصير فيه ذا الشي وش انت يا فهااااد وش الي يصير معي
...............................................
مع اشراقة الصباح دخل عتيبه للخيمه وهو متنرفز حده
غيث:وش بك يا عتيبه
عتيبه:انا اليوم يا قاتل يا مقتووول الرجل ذا وده يقتلني
غيث:قماد ما غيير
عتيبه:وش اسوي معه ..ما لقيته رحل يم الديره الي وده فيها
غيث:اتركه .....ولا توجع راسك معه لزوم انه يعاود قبل لا تغيب الشمس
عتيبه:الشيخ طايل قال لي اشوف له راعي لحلاله ولزووم هو يكون قريب من حلال الشيخ وش ودك اياني هالحيين اساااوي
وقف غيث :انا ارووح جنب حلال الشيخ لين مايعاااود قماد
هز عتيبه راسه وهو مهب عاجبه حال اخوه قماد
صحيت المها وناظرت للمجلس وما شافت فهاد فيه ورجعت لمكانها بعدها قامت ولبست لباس العروس وتزينت لزوم هالحين تجيها بعض الحريم لجل تسلم عليها
طلعت في المجلس وشافت خنجر فهاد في فراشه خذته ورفعته في جيب معلق في العمود ورتبت لفراش وراحت تجهز لقهوه بعدها عاودت للشق ودخل من اهنيا فهااد يدور خنجره حست ان بالمجلس حد وطلعت تشوفه كانت واقفه وراه
المها:تدور على الخنجر؟
التفت فهاد وياليته ما التفت ابهرته وهي واقفه بكامل زينتها وشعرها مهدود من قدام وراسها معصوب بشال حريري عليه قروش من ذهب""وش يعني قروووش مدري خخخخخخ"
ناظرها قليل ومن بعدها صد عنها للفراش
فهاد:تركته اهنيه
المها وهي رايحه تطلع الخنجر:اهنيا انا رفعته وانا ازين لفراش
التفت لها وقربت منه وبيدها الخنجر..اخذ الخنجر وهو يحاول ما يطول النظر بيها
فهاد:مرتن ثانيه ...لعاااد تلمسي حاجتي واتركيها وين ما اتركها
التفت وهم بالخروج
المها:افطرت يا شييخ؟
وقف وهو منصدم من سؤالها رجع والتفت الها وبصوت حاد:وش لج بفطووري؟...خليج في حاالج
المها:ما ودك تشرب من قهوتي؟
فهاد:للا
رجع والتفت وطلع من البيت بخطوات سريعه وهو مش عااارف وش الي يصير له
المها كانت عيونها عليه وهو يطلع والحال مش عاجبها
............................................................ ...
في ديره ثانيه ديرة الشيخ حمااد كانت البدور نايمه على جنبها والعمه عند النار تسوي قهوتها وتحمس لقهوه على النار
العمه:يا بنيتي قومي افطري واكلي لج شي العيل الي في بطنج يريد له شي يتغذا عليييه
البدور وهيه مهب طايقه حالها:يا عمه اتركيني نفسي منسده عن كل شي ودي انااام وبس
العمه:وش الحااال ذا يا بنيه
اعتدلت البدور بصعوبه وهيه في الشهور الاخيره:اااه يا عمه ماني قااادره ماني قااادره اتحرك كل جسمي يوجعني ورجيلاااتي صارت اكبااار لدي يا عمه ذي مهب ارجولي
ضحكت العمه:يا بنيتي ذا من الحمل وانتي الله يهدااج ماغير نايمه وماتتحركي لزووم ان اللحم يركبج ويزييد وزنج
البدور:انا يا عمه تعبت تعبت حيييل ..ودي اخلص من الحاال ذا
رجعت البدور ونامت على جنبها الثاني وهي تحاول تمسك دمعتها
الشيخ حمااد تقدم من العمه وعينه عند الي نايمه ببيت الشعر ووجهها للجنب الثاني
الشيخ حماد:صبحج الله بالخير يا عمه
البدور من سمعت صوته حست انها خجلانه من حالها وودها تقعد مير استصعب عليها الجلوس مرة ثانيه
العمه:الله يصبحك بالسرور يا ولدي
حماد:وش اخباركم؟
العمه:الحمد لله مانشكي بااس
حماد:وش لون البدور والعيل؟
العمه بابتسامه:بخير يزين حالك ما يشكو من شي
حماد:هي وش فيها نايمه؟
العمه:يا ولدي الحمل مثقل عليها ومعاااد تقدر لحالها
حماد:لزووم تمشي وتطلق رجيلاتها في المرعى لجل تحس بحالها خفيفه
العمه:ماتقدر يا ولدي
حماد بابتسامه:يا عمه العيل باقي عليه كثيير والله اني متشفق اشيله بين ايديه واقوول للعالم كلها شوفو ولدي الي طال بي انتظاره
العمه:اييه يا ولدي قرييب باذن الله عليييك بالصبر
حماد:عمه وش رااح نسميه؟
البدور كانت تسمعهم وهيه مبتسمه
العمه:البدور قالت انك انته الي راح تسميه الاسم الي ودك اياااه
ابتسم اكثر الشيخ:هي قااالت ...يا شوقي له يا عمه
العمه:باذن الله تالد وتقوم بالسلامه وتفرحو بالعيل
حماد:الحمد لله يا عمه الي حقق لي منيتي
.....................................................
قماد كان قاعد وغرته نازله على عيونه وهو مبتسم ابتسامه ذوبت البنت الي جالس معها
نجود:والحييين امتى ودك تجي تخطبني من ابووي؟
قماد:يا ويلي ويلاااااااه ودي اليوم قبل باكر
نجود:ايييه لعاد وش الي ياخرك
قماد وهو يعتدل ويناظر فيها:انتي تدري يا نجوود اني ولد الشيخ وابوي مثقل علي بكثير من امور القبيله
اصبري يا نجودخليني ارتاح من تدريب عيال القبيله ومن بعدها الزم على ابوي بالجيه للخطبه
نجود:انت دوووم تقول لي كذا وماني شايفه شي
قماد:ايييه يا نجوود انتي ماتدري بالشوق الي بقلبي واني اتمنى اليوم الي تكوني فيه حليلة لي انا وانا بس اناظرج تصيرلي علوووم وين لو انتي تقربي وتجلسي جنبي اظنتي اني بترك
امور القبيله وبجلس لابوي متحفز للجيه
ابتسمت نجود وهي تفهم له وقامت وجلست جنبه وذاااب قماد
قماد واصابعه تتخلل شعره من قدام ويسحبه على وجهه اكثر وعيونه
قماد:يا ويلي ويلاااااااه
ضحكت نجود وهي تحط يدها على يده
قماد :ارجااااج يا حبة عيني ماني قااادر على كل ذا
نجووود:ايييه ودي اياااك تنجن بي
قماد وهو يلفها بيديه:مهو انا منجن مبطي
في الوقت ذا نط عليهم رجال وهو ولد عم نجود:وش الي قاعدين اتسونه اهنيا
نجود:نوااااف هذا ولد عمي يا ويلي ويلاااه
قماد:وش قلتي ومن وييين جا ذا
ولد العم:انت وش قاعد تسوي معها
وقف قماد:اذكر الله يا رجال انا نيتي زينه وودي قريب اجي اطلب يدها من ابوها
ولد العم:اتخسى ومن انته حتى تجي وتستحلي الجلوس مع بنات الديره
وقف قماد وهو نافخ صدره:انا نوااف ولد الشيخ مسعد
ولد العم:ايييه ناس معروفيين مير ما خبرنا بعيالهم يسوون هذي السوااه وانتي يا مسودة الوجه اليوووم ودي ادفنج بالحيا
مسكت نجود بيد قماد:نواااف ارجاااك ماتتركني وده يقتلني
قماد:ما عليييج انا موجوود
ولد العم:امش امش قدامي انت وهيه لزووم اليوم افضحكم بالقبيله واعلمك ان حنا مهب لهاذي السوالف
قماد:استر على بنت عمك يا رجال ترا سترها من سترك
ولد العم:اتخسي هي هذي عااار على الديره واليووم لزوم تكون عبره لغيرها
نجود:يا ويلي ويلاااه ارجااك يا نوااف لا تتركني
ولد العم وما زال ماسك سلاحه وموجهنه ناحيتهم:امشو قدامي
مشا قماد كم خطوه وفجئه استغفل ولد العم وركض لفرسه ونط عليها وولى هارب البنيه تمت تصارخ مكانها تناديه وولد عمها اخذ يصوب عليه بسلاحه من غير ما يقدر يصيبه
نادى ولد العم وهو يعتزي بفرسان قبيلته وقال الهم الي صار وانه لزووم يا خذو بثارهم من الي هتك شرفهم ولحقو قماد الي توجه لقبيلة الشيخ ابو نواف
دخل قماد على مجلس الشيخ ابو نواف وهو يصييح:يا شييييخ انا داخل على الله ثم عليييك يا شيييخ
ابو نواف:ابشر يا ولدي بالي يعزك ..من الرجال؟ ومن هم طلابينك؟
قماد وهو يا خذ انفاسه :انا جبر ولد الشيخ عمار والجماعه ذي تطلب دمي
الشيخ ابو نواف:وصلت يا ولدي وانت من عرب معروفيين مير يا ولدي جبر ولد الشيخ عمار انا شفته وماكانني انت شفتك
قماد:انت يا عمي الشيخ الي شفته وكاد جبر ولد عمي والي يشوفه يحسب انه هو ولد الشييخ
الشيخ ابو نواف:وش لهم عندك يا ولدي؟
قماد:يا عمي انا سمعت منهم حجي ما جاااز لي وانا مجيت حدكم الا لان الحجي ذا يعنيكم
الشيخ:وش هو الحجي يا ولدي؟
قماد:انا متوكد يا عمي انه حجي باطل لاجل كذا انا مارضيته وضربت الرجال الي قاله وهم هالحيين ودهم ياخذون بثارهم مني
الشيخ وهو متحفز:وش قالو ؟
قماد:قالو ان اولدك الشيخ نوااف يتحرش ببناتهم
نط نواف من مجلسه:وش اتقووول وش الحجي الباطل ذا؟
قماد:والله اني داري انه كلام باطل وانا ماخلييت الرجال يكمل كلامه الابظربه مني على وجهه
التفت للشيخ:يا عمي الشيخ القوم ذولا مادري وش بلاهم فعايلهم غير عن الي نسمعه عنهم
دخل واحد من الرعيان يصييح:يا عمي الشييخ ...يا عمي الشيييخ الغزو جانا الغزو
وقف الشيخ ومعاه بقية القبيله:هي وصلت عندهم يغزونا يا رجال انتو الها
تحفزو الرجال والكل قام يستعد للغزوه وقام قماد
قماد:يا عمي ارخصلي والله ان ما ودي ارووح هالحيين مير انا مرسول اجيب دوا للجده وهي طريحة فراش الموت ولزومن مني اوصل الدوا بالسرعه وابشر اوصل الدوا وانا وابوي وكل قبيلتنا مساندين الكم في ذي الغزوه الليله حنا كلنا عندكم
الشيخ:توكل يا ولدي وصل الدوا وحنا ان شالله نقدر لهم
هز قماد راسه ممتن للشيخ وركض لفرسه وطلع من الجهه الجنوبيه متوجه لقبيلة الشيخ ابو جبر وقبل لايوصل القبيله غير وجهته راجع لقبيلة الشيخ ابو طايل وهيه بعييييد عن القبايل الي تركها قماد والحرب قايمه بينها حتى قبيلة الشيخ ابو جبر وصلته لعلوم واشتبك معاهم بالحرب وكلا ما يدري من هو الصواب ومن هو الغلطان
قماد كان يضحك وهو على فرسه راجع وهو متاكد ان الحرب بينهم قايمه ...خلهم جعلهم من ذا وازود
.....................................
وفي قبيله ثانيه قبيلة اهل السدر
كانت قوت جالسه ودها تاكل الها لقمه يوم سمعت صوت حرمه قدام بيت الشعر تولول وتصرخ
قامت مفزوعه وناظرت الها وشافتها جالسه وتطب حالها بالتراب
الحرمه:يا ويلي ويلاااااه كل شقا عمري راااح يا ويلي ويلااااه
قربت حريم الديره منها والتفو حواليها وكل وحده تهز راسها لحال الحرمه قربت منهن قوت
قوت:وش فيييج يا حرمه
الحرمه:ااااه يا ويلي ويلاااه كل شقا عمري راااح انسرقت يا بنيتي ذهباااتي كلها انسرقت ماظل عندي شي
قعدت قوت جنب الحرمه ومسكتها من اكتافها تهديها
قوت:يا عمه استهدي بالله والحمدلله على سلااامتك المهم سلامة الرووح ولا الذهوب ذي تولي ..المهم انج بخير وان الي خذا الذهوب ماضرج بشي
الحرمه:يا بنيتي وش اسوي هالحيين كل ذهبااتي رااحت
قوت:معاوضه يا عمه معاوضه باذن الله وماعلييج الا الصبر المهم سلامة الروح
وحده من حريم الديره:ايييه قوته صادقه يا خيه المهم سلامة الروح والحمدلله ان الي سرق ذهباتج ما ضرج ولا اذاااج
الحرمه بلعت غصتها وسكتت وقوته والحريم الباقيه يهدن فيها
قامت قوت ومشت رايحه لبيت الشيخ
وقف الشيخ اول ما شافها:وش بج يا بنيتي
قوت:الحال ذا ماينسكت علييه يا شيييخ..ويين الرجاال وين الامااان كيف ترضاها يا شيخ وحنا كل يوم حريمنا تنسرق ذهباتهن ومحدن يدري من الفاعل...عاجبتنك الحسره الي بقلوبهن يا شيييخ
الشيخ:يا بنيتي وش الحيله والله اني مهموووم من السالفه ذي وماني عااارف وشلوون الذهوب تنسرق الديره من كل جنب محاوطه بالحراسه ومحدن يقدر يدخلها اتهقين يا بنيتي ان الي يسرق من داخل القبيله
قوت بقهر:وش الهرج ذا يا شيييخ ومن هو الي وده يقهر حريم ديرته..انا اقول يا شييخ بدل حراسك برجال تخلي عيونها فاتحه طول الليل مهب رجال تنام وتنسرق القبيله وهم ما يدرون ....وش ودك باكر تسوي بالرجال ذي يوم تنغزا الديره
التفتت عنه وراحت
الشيخ:والله اني عجزت من السالفه ذي
....................................................
دخل الشيخ طايل بيته وشاف بنته شوق جالسه وما قامت تسلم عليه
الشيخ طايل:ايييه وش بها عين ابوها
التفتت عنه للجهه الثانيه معلنه زعلها
الشيخ طايل:للا للا انتي زعلانه من ابوووج يا شوووق
التفتت ناحيته:ايييه زعلانه انت وعدتني وماني شايفه من وعودك شي
قعد الشيخ طايل جنبها وهو مشتاااق الها حيييل
طايل:وش الي يزعل عين ابوها من ابوها
شوق:انت نسيت وش قلتلي يوم اننا في ديرة جدي قلت انك يوم نرجع للديره تتركني اركب الفرس واتعلم عليها وهذاني ماشوف شي من لوعوود
طايل:يا بنيتي حنا تونا جايين الديره ما بعد استقرت امورنا وباذن الله يوم يفضى عمج فهاد يعلمج هو على ركوب الفرس
شوق:انا يا بوووي اعرف اركب الفرس مير ودي اتدرب ازيد عليها ولا انت يرضيك باكر يوم ننغزا اني ما اعرف وشلون اهرب من الغازيين
طايل:عوذه يا بنتي لييه طاري الغزو ومن يتجرا يغزو قبيلة الشيخ ابو طايل
شوق:عيال العطاوي يبه انت نسيتهم
طايل:تدري يا بنيتي ان جدتج امي عطاويه وشلوون ودج اياهم يغزون ديرة عمتهم
شوق:وش يدريهم يا يبه ان ذي ديرة عمتهم...
طايل:لا يابنيتي الي يسونه عيال العطاوي انتقام لجل قبيلتهم الي محدن من العربان الي حوليها فزع الهم يوم انتخاهم الشيخ العطاوي وحنا ديرتنا بعيييد من القبايل ذيييج
شوق:اقووول يبه اذا جااك واحد من عيال العطاوي يخطبني لا ترده
حينها انفجر الشيخ طايل ضحك على بنيته:ودج واحد من عيال العطاوي ههههههه
شوق:ايييه يبا وانا ويين القى فارس شجااع مثل عيال العطاوي كل الرجال الي انغزو من القبايل الثانيه محدن قدر يوقف في وجيههم
بابتسامه وهو يمسح دموعه :ولا يهمج يا عين ابوها من يجي ولد العطاوي يخطب اوافق على طووول ههههههه
ابتسمت شوق وقرصها ابوها على خدها مبين غلاها عنده
.....................................
بالظهيره رجع فهاد لبيته وحصل المها جالسه
وقفت اول ما شافته وتوجه هو للمكان الي بيه فراشه
المها:ازهب لك الغدا يا شيييخ
ناظرها فهاد بغيض:انتي ماتفهمي يا حرمه
ظلت واقفه تناظره
فهاد:اتركيني ساعه انام فيها وروحي لشقج
التفتت عنه وراحت حاول فهاد ينام لاكنه ما قدر وقام طالع من البيت كل ما ناظرها يحس ان كل شي تخربط عنده
قبل مغيب الشمس وصل قماد الي بدل ملابسه بملابس الرعيان وترك سلاحه في مغاره قريبه منهم والفرس اطلقها في المرعى
طل من فوق الجبل على الغدير الي متجمعه عنده بنات الديره
قماد:يا ويلي ويلااااااااه الله يسامحك يا عتيبه
نزل قماد لجل يتوجه لخيمة الرعيان الي بالجهه الثانيه وهو مار كان يركض باستهبال وكان طوله معطيه شكل ايخلي الي يشوفه وهو يركض متلثم يفطس من الضحك كان يسمع البنات وهن يضحكن على ركيضه واستهباله
وتزيد الحرقه بقلبه انه ما يقدر يجي جنبهن
دخل لخيمة الرعيان ونط له عتيبه
عتيبه:انت جيييت
قماد وهو ياخذ انفاسه:يا ويلي ويلاااااه رجعت وانا ايد ورا وايد قدام ما صار شي من الي ودي فيه
عتيبه بنظرات غيظ وغضب:انا وش قلتلك يا قماااد ما قلت لك الديره ما تطلع منها ليييه العناااد ذا
قماد:قلتلك يا خوووي مقدر انا رجال لاعب بقلبه الهوا وانا ان مارحت وصبرت حالي خارج الديره مدري وش ودي اسوي ببنيات الديره اهنيا
عتيبه:انت امتى ودك تعقل
قماد:يا خوووي ما صااارشي ...هالحييين اتركني ودي اتريح شوي الطريق كان طويييل
عتيبه وبعده معصب عليه:والحلال الي قلت لك اتشوفه متى ودك ترووح تشوفه ترا غيث عجز وهو يدور على الحلال كله ارحم حاله يا خووي
قماد بابتسامه:هو وده كذا حتى وانا اهنيا يقول لي رح وانا اشوف الحلال
قام عتيبه وسحب قماد وراح به للمرعى وطلب من غيث يرجع للخيمه
غيث وكلعاده الصمت كان جوه دووم ...على الليل قعد قدام النار وبيده فنجال قهوه ويناظر لهب النار وهو يشوف اللهب
يتشكل على شكل عيون كحيله اتناظره غمض عيونه لجل العيون اتغيب عن ناظره لاكنها رجعت تتشكل مع اللهب مرتن ثانيه حينها كب القهوة الي بالمزله كلها على النار
عتيبه الي كان جالس قريب منه:وش بك يا غيييث؟
ناظره غيث وهز راسه وقام:ودي اروووح للغدير
اعتدل عتيبه بجلسته لمن راح غيث وهو يفكر بحال غيث الي انقلب صارله مده طويله
..................................
كانت المها جالسه جنب النار يوم دخل عليها فهاد وهو يتمنى يحصلها نايمه وقفت اول ما شافته
حس بغيض تملكه يوم شافها قدامه
فهاد:ليه مانمتي؟
المها:النووم مل مني ومليت منه
فهاد وهو ينزع الحزام الي على صدره وخصره وهو صاد عنها للجهه الثانيه:ودي انااام
المها:ازين لك لفراش؟
فهاد:امتى ودج تسمعي الحجي وتتركيني بحالي؟
المها:بعدك غاضب علي يا شيييخ؟
التفت فهاد الها وهو وده مايناظرها ويشوف الحسن والزين الي قتله
فهاد:ودي انااام
نزلت المها راسها تحت:ارخصلي يا شييخ
التفتت عنه وراحت لشقها
تقلبت بفراشها وما جاها النوم قامت وطلت على المجلس وشافته جالس جنب النار ابتسمت ونست حالها وهيه اتروح عنده بدون ماتحط الشال على راسها
هو بحاله متغربل من الي شافه منها تجيه هالحييين بعد وهي بشكل ثاني وتره لاخر حد عنده
المها وهي تجلس قريب منه:مانمت يا شيييخ
ناظرها وارتجفت خلاياه وتسارعت دقات قلبه...قام وهو مثل الي لسعته النار
فهاد:انتي وش اتريدي مني هاااه ما ودج تتركيني بحالي ...وش البليه ذي يا ربي
وقفت المها وهي ترجف من صرخته عليها:ارجاااك تهدا يا شيييخ وماله داعي الصريخ ذا وش ودك العربان تقول
فهاد وهو يحاول يكتم صوته:انقلعي من قدااامي ما ودي اشوووفج
حاولت تمنع دموعها والتفتت بسرعه ورجعت لشقها وهي تستسلم لدموعها الي نزلت اكثر
.............................................
!! !!
!! !!
!! !!
ودمتم وديمه
|