لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-11, 10:00 AM   المشاركة رقم: 341
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

ادري انيه مقصره في تاخيير البارتاات بس والله غصبا عنيه وباذن الله نرجع مثل لول

محبتي للجميع ولكل من مر على المتصفح واسعدني برده...


تنزيلي للبارتات بتكون اما يوم الاثنين او الخميس متى ماحصلت فرصه لين ماتنحل مشكلة الاتصال عنديه



فرسان على جمر الغضى




الجزء السادس والعشرون





فتحت المها عيونها وناظرت فهاد بابتساامه وهو كان يناظرها


المها:لييه مارحت عند ابووي الشييخ

فهاد:وليييه اروووح؟

المها:لزوووم تروووح عنده


فهاد:هو يقول لي لا تترك المها لحااالها

المها:هو يقووول؟؟

فهاد:اييه هو قال لي بعد ...يا ولدي يا فهااااد تراااك معرس وخلك داااايم قريب من حرمتك

المها وهي تنااظره:هو قاال؟

ابتسم فهاد:للا انا الي اقووول...اقوول اني ما اقوا على فراااقج ثوواني

المها:ليييه نسيييت يومن انك تقووولي ..واليوووم الي اخذ بثااارج فيييه تراااج راحله فييه لديرتكم ...نسيييت يومن انك قلت مهب فهااااد الي يطلب وصااال حرمه

ضحك فهاد:ايييه يالمها بعدج ماخذه بخاااطرج على حجيي ترااني يومها مدري من هي المها

المها:والحييين

فهاااد:هالحييين صااارت رووحي الي احيا بها

المها بنظرة الم:صحييح يا فهاااد انت ودك تطلع مع عيااال العطاااوي بغزووهم

جلس فهااد جالس وناظرها:با ذن الله ما يطووول غزونا واعاااود لج مرتن ثاانيه

المها:يا ويييلي احس اني ما اقوا على فراااقك

فهاد:اجل انا وش اقووول ترااني لين هالحيين احس بحالي في حلم وخااايف اني اصحى منه

المها:ارجااك يا فهاااد بلااها الغزوه ذي

فهاد:للا يا المها عيال العطاااوي هم من عيال خوااالي ومن ديرة امي وشلوون ودج ايااني اتخاذل عن فزعتهم

المها:خااايفه يا فهاااد خايفه عليييك وعلى سعد اخوووي انا ماصدقت ان الله جمعكم وعاااود بكم لي.... خاايفه افقدكم ولا افقد واحدن منكم مرتن ثااانيه

فهاد:خووفج ماله لززوم يا المها حنا فرسااان والي معنا فرسااان انتي سمعتي عن شجاااعتهم الي ما بقى حد ما حجى فيها

المها:اييه وسمعت عن الديره الي ودكم تغزووها ..ديره مابها الا اشر ما خلق ربي

فهاد:با ذن الله يا المها منصوريين

خذت المها نفس طويل :با ذن الله

فهاد:علميني عن شووق وش هي علووومها؟

المها:شوووق ما ودها بعااايض

فهاد:بس هي قالت لابووي انها موااافقه

المها:قااالت مير هي ماترييده...لزووم يا فهاااد ماتغصبوها وهي ماترييده

فهاد:لا تااخذي بهمها تراها هي الي تااخذ حقها لحاالها


.........................


بمجلس الشيخ ابو طايل

طايل:وش الهرج ذا يا بنيتي؟؟

شوق:هذا هو شرطي يا بوووي ومن غير شرطي ماتزوج عااايض ابد

الشيخ ابو طايل:اتركها يا طاايل ..اسمعيني يا بنيتي..هرجج ذا ماهوبهرج

شوق وهي توقف:وش بيه هرجي يا بوووي ...اني صااادقه بالي اقوووله ماتزوج عااايض الا لما تواافقو على شرطي


طايل:انج تطلعين بالغزو مع عيال العطااوي انتي انجنيييتي وش الي يخليييج تطلعي

شوق:اييه يا بوووي وش الي يخلييني يعني هذا هو الحكييم طاالع هو وحرمته وبنيته لييه ما اطلع انا ....واكوون عوييينتن لهم

طايل:انتي يا بنيتي وش الي يدرييج بعلاااج الحكيم

شوق:اكوون عوينته ..يا بووي لزوووم اطلع معهم وان كان ماودك اطلع ماتزوج عااايض ابد

الشيخ طايل:لاحول ولا قوة الا بالله يا بنت وكاااد انج انجنيتي...ما يجووز يا بنيتي الي تقولينه حنا عطينا الرجال موافقتج وتراااه ولد عمتي وش وجيهنا عندهم ان عاودنا ورفضنا الرجال

شوق:وليييه ماتواافق على اني اطلع الغزوو

الشيخ:وشلووون يا بنت هذا غزو غزو مهب لعب عيااال

شوق:زين يا بوووي هالحييين اروح للعمه واقول لها ما ودي بولدج

وقف الشيخ طايل الي حس ان وده يضربها:يا بنت تراااج جننتيني

الشيخ ابو طايل:يا ولدي تعوذ من ابليس

التفت بعدها لشوق:زين يا بنيتي القرااار راح يكون لعااايض ان وافق على انج تطلعين تراااج رااح تطلعين وان رفض قلناله ان ذا شرطج لجل تزوجينه

طايل:وش الهرج ذا يا بوووي؟ ودك ايانا انمشي حجيها علينا

الشيخ:راح اتكوون حرمته خله يعرف من اليووم هو من رااح يتزوج والقرااار يعووود له

ابتسمت شوق الي كان ودها ان عااايض يرفض لاكن عااايض من بعد ما شاااف ان الامر عنده وافق وفباله انها رااح اتكوون بحمااايته

عارض فهاااد طلوع شوق للغزو ومن بعدها رضخ لقرااارهم


..............................


ليالي كثيره مرت على البدور وهي تنتظر جيت ليث لراكان لين صارت ماتدري هو جا او ما جا

الليله خذت راكان ونومته باحضانها وهي تلفه بيديها ومغطيه حالهاوبانصاف الليل حست ان راكان تملل من الكبت الي جاه وابعدته عنها وهي تناظره وشافت انه عااود للنوم مرتن ثانيه نامت على ظهرها وهي تناظر لفوق بعدها التفتت للناحيه الثانيه وانتفضت جالسه بسرعه وهي تشوفه نايم قريب


وراسه على طرف الفرش..ظلت تنااااظره وتحس بقليبها يدق...يا تراى هو من متى جا وناام وماحست به ..ولييه ناام


ظلت تناااظره لين مناامت وهي متحس بحالها واول مافتحت عيونها انصدمت انه محد قامت بالسرعه تلفت واتدور عليه وتاكدت انه رحل زااد الوجع بقليبها وهي ماتدري وش اتسوي



..................


قماد ومعه عتاب كانو اليوم بديرة الشيخ ابو طايل لجل يتفقو مع الشيخ باليوم الي راااح يكون فيه الاستعداد للغزو وطلبو من الشيخ ان كل الرجال الي ودهم يطلعو يكونو متجهزين من قبل الغزو باسبوع لجل يشووفو وش هي استعدادااتهم

قام الشيخ ابو طايل مودعهم من بعد ماتكفل هو بامر الحكيم الي رااح يكوون ملازمهم بالغزوه

الشيخ ابو طايل:يا عيااالي لو انكم جلستو لوقت العشا كان احسن الليله ودنا نملك بولدنا عااايض على بنيتنا وودنا اياااكم تكوونو معانا

عتاب:كان ودنا يا عمي مير حنا وراانا امووور كثيره لزوووم انخلص منها ومبااارك ان شالله ملكتهم

الشيخ:الله ايبااارك لك يا ولدي ويحفظكم ويسمح دروووبكم

عتاب:نترخص يا عمي

طلعو عتاب وقماااد من الديره وكلا لااهي بافكاااره من غير مايحجي واحدن منهم مع الثاااني

قضى قماد الايام الي بعدها في تدريب بعض الرجال وكان كل وقته بالتدريب وقليل ما كااان يرحم حاله ويرتااح

اما عتاب فكان حاله اسوء وهو يشوف اموور كثيره ناقصه كان من سببها قلة المال الي كانو محتاجين له

جلس عتاب وهو يحس بالضيقه

سعد:يا خوووي هونها وتهووون

عتاب:وشلووون تهووون حنا على كثر ما جمعنا فرسااان لجل الغزوه ..تبقت قدامنا امووور كثيره ماحسبنا احسااابها يا خوووي

الزاااد الي حيلتنا والحلاال يدوووب يكفي لايام قليله وش راااح انسوي بالايااام المقبله وش راااح نطعم الفرسااان حنا ودنا بفرسااان شجعااان مهب فرسااان جياعا الجوع يهد حيلهم

سعد:باذن الله يا عتاااب ان الحلااال الي معنا يكفي وان الله يفرجها...اسمعني يا خوووي انت لزووم تقسم الفرسااان لجمعااات كل جمااعه تكون هي مسؤلتن عن فرسانها بالطعاام وتوفير السلاح وكل ما يحتاجووونه

عتاب:انت صااادق يا خوووي وذا الي ودي اسوييه

انشغل بعدها عتاب بترتيب كل شي وتقسيم الحلال على كل مجمووعه واعطى كل مجموعه الي يلزمها وظلت اموور كثيره ظل هو وليث وسعد يحااولون يحصلو لها حلووول لين يوم الغزو



.................................


ظل عتاب طواال الايام الي فااتت مجهد حيله بتجهيز الفرساان والسلااح وكل شي ودهم يحتااجوون له كانت ظبيه تنااظره من بعيييد


ظبيه:الرجااال وده يقتل حااله من الحال الي هوو فييه

الشيخ:ايييه يا ظبيه احس بالنااار يوم اني اذكر الي صاار علينا اجل وشلوون هو حااله


ظبيه:الله يا خذ حقنا منها الي ابد ما هقيييت يجي منها ذا

الشيخ:زين يا ظبيه عتاب حنا درينا وش هي علته ...مير القماااد ماتدري وش هي علته؟

ظبيه:وش علته يعني تلااقي عتااب حلف علييه مايهوب جنب غدراان العربااان

الشيخ:للا ما هقووتي الولد علته باااينه غيير المره ذي ناااظري وشلووون هو مهلك حاااله بتدريب الفرسان

ظبيه:والله ان حتى عتاب والليث ابد حااالهم مهب مثل لول ناااظر لعتاااب وشلووون صاار حاله ضعيييف من بعد ما كااان له جسد يحسده علييه الضعييف

الشيخ:وانا يا ظبيه متشووفي بحاالي شي تغيير

ظبيه:اييه وش الي يغير بحاالك وانت ماتترك صحن الزااااد يعااود بلقمه

الشيخ ناظرها بنظراات استنكاار:انا يا ظبيه

ظبيه:اسكت اسكت ما ودي احجي ازوود



...............................


بديرة الشيخ ابو طايل استعد و كل الفرسان الي رااح تطلع مع فهااد لجل ايكونو مع عيال العطاوي ويتجهزو معهم من قبل الغزوه باسبووع

وظل بالديره بعض الفرسان الشجعان لجل حمايتها بغياب بقية الفرسان

ودعت شوق امها وابوها ولحقة عمها فهاد الي كان بطليعة الفرسان صحيح انه ماصار الي كانت تريده مير كان بنفس الوقت ودها تطلع معهم وعلى لعصير وصلو الفرسان للمكان الي تواعدو فيه واستقبل عتاب وليث وسعد فهاد والفرسان الي معه ...كانو ناصبين خيمه مفتوحه من قدام

اخذ سعد فهاد وورجاه الفرسان واستعدادااتهم وكيف هو تقسيمهم للفرسان من بعدها عااودو للمكان الي فيه عيال العطاوي استغرب فهاد فزت عتاب وليث وقماااد له بنفس الوقت واقفين لجل ياخذ له مكان بينهم ابتسم لهم وجلس وهو مستغرب حيييل اما عتاب وليث ناظر كل واحد منهم الثاني وحاولو انهم يمنعو ابتسامتهم

كثير ما كاان فهاااد يوم يلقااهم بالمرعى يجي ويجلس معهم وياخذ منهم علوم الحلال وفزتهم كانت قريب من فزتهم ذيج يوم يجي عندهم لاكن ابد ما خطر بباله انهم هم نفس الرعيان مير جاه احساس انه يعرفهم من زمان وفسره على ان دمه ودمهم واحد

بطرف الخيمه وكان المكان مكشوف جلست شوق مع حرمة الحكيم وبنيتها يناظرن الفرسان واعدااادهم الكبيره على امتدااد البصر الي جالس والي واقف بمجموعه يتدربو وكانت حركه بكل مكان ومن غير متحس دارت عيونها تدور على فاارس من بين الفرساان

من بعد ما اخذ فهاد علومهم كلها حس بقليبه يرجف وهو يذكر زولها وراح وجلس على تله قريب وهو مشغوول الفكر وكل حيين نظره يروح لحرمة الحكيم ولبنيااات

فهاد"اويلااااااه والله اني ماكنت ادري ان الفرقا شييينه يا المها ..وش الي خلااااني اتركج وراااي وليييه ماجبتج معي هذا هي الحريم جالسااات وما علييهن خوووف او شي ...ذبحتيني يا المها ببكاااج وانا جااي اوااادعج ليييه ما جبتج معي ..

التفت فهاااد يناااظر حوالييه....زين يا فهاااد وش ودك اياااهم يقووولو مايقدر على فراااقها


قام فهاااد واقف ...ايييه خلهم يقووولو الي يقولووونه وانا صحيييح مقدر على فرااااقها لزوووم اعاااود واجيييبج يا المهاا


زادت دقااات قليبه وهو ناااوي على الي يريد يسويه وتوجه لسعد وقاله بالي يريده وركب فرسه وعاااود للديره

ظل سعد يتبع بنظره فهاااد الي ابتعد وهو مهو بمصدق الي يسويه فهاااد


قربت شوق من ليث الي كان يكسر الحطب لجل يزييد الناار


شوق:ودك بمعووونه يا بو راكاااان

غمض ليث عيوووونه وهو مبتسم

ليث:اويلاااااه على طاااري راكااان والله انج فيضتي الشووووق بقلبي له

شوق بابتساامه:وشلووون هو ...والبدووور

ليث:الحمد لله صارلي ثلاااث ليااالي ما زرتهم

شوق:وانت على هالحااال دااايم؟؟

ليث:ملزوووم اكحل عيني بشوفتهم

شوق وهي تلفت:زييين وين قوووته وعبله وو

ناظرها ليث بابتسامه:ظبيه ما قااالت لج

شوق:تقوول لي عن ويييش؟

ابتسم ليث:هي تقوولج لعلووم كلها ...وقماااد جالس باخر الجيش مع ربعه الي تعرف عليهم من كمن يوووم

نزلت شوق راسها لتحت وهي تصد بنظرها لان ليث كشف عن ويش هي ودها تسال

شوق:زيين هاات الحطب ذي اودييها

ليث:للا انا اقدر اشييلهن

عاود ليث وعاااودت شوق للحريم وهي نااويه تسال ظبيه عن قوته وعبله

..............................


وصل فهاد للديره وتوجه لبوه الشيخ وقاله انه نااوي ياخذ المها معه

الشيخ ابو طايل:وكااااد انك انجنيييت انت الثاااني

فهاااد:يا بوووي الامووور طيبه وماعلييهن خووف وحنا قدامنا اسبووع وازود عن يوم الغزو ...وحااالي يا بوووي ابد ما يسر عدو ولا صديق من فرقا المها ولزوووم تكووون مني قرييب

الشيخ:الله ايهداااك يا ولدي ..وش ودك اياااني اقووول توكل على الله

راح فهااد لبيت العمه الي قالت له عن حال المها من بعد ما رحلو من الديره

ظل عليها وهي جالسه بالشق وفزت واقفه ماهي متخيله انها رااح تشووفه مرتن ثااانيه


المها:فهاااااااد

تلقا لها فهاد باحضانه وهو يدفنها بين ضلوووعه:روووح فهاااااااد ...المها انا مقواااا ابدمقواااا على فرااااقج

علمها من عقب بالي يريده وكانت سعادتها كبيره يوم عرفت انها راااح تكوون رفيقته



................


فتحت البدور عيونها وهي تسمع همس ليث لراكان وهو يحبه بيديه ووجهه ظلت ساكته ومدعيه النووم وحست بسعااده ترفرف بقليبها لوجوده قريب منهم كان ودها تشووفه وهي ملتفته للجهه الثاانيه

خذت نفس وقلبت حالها وهي تدعي النووم وكان شعرها مغطي نصف وجهها وعيونها ..هالحيين تقدر تشوووفه اول ما فتحت عيونها ما شااافت حد قداامها وقفزت بسرعه وهي تشهق

ليث:بسم الله عليييج

التفتت له وشافته بالجهه الثانيه حيث انه قام لجل ايشوفها هي بعد بنفس الوقت الي التفتت لجهته

حبست انفاسها وهي تناظره ومد ليث يده لجل ينزل خصلااات الشعر الي كاانت تغطي وجهها

ليث:وش فييج شااايفه حلمن مهب زييين

ظلت البدور تناظره وهي تحاااول تمنع تنفسها السريع وليث منشغله يده بخصلااات شعرها وهو يقرب جلسته منها

حست بربكه ازود ويده ترفع وجهها لجل تناظره وهي تصد بنظرها

ليث بهمس وعيونه تناظر وجهها من قريب:ما قلتي لي وش الي خلااج تفزي من نووومتج كذا

هزت راسها بلا انه مابه شي

ليث حس ان عقله رااح يطير وهو يشوف عيونها الي ارفعتهم وخلتهن مقابلااات عيونه الي تناظرها ومن غير احساااس تحركت يده الي ممسكه لوجهها

لخلف ارقبتها وشعرها يتخلل بين اصااابعه ظل يناظرها وهي تناااظره وكل واحدن منهم ضااايع بعيووون الثاااني لين ما قفزو من صرخة راكان حينها ضم ليث وجهها لصدره يحاااول يهدي قلييل من النااار الي اشتعلت فييه

ليث:انا لزوووم ارحل

ابعد وجهها عن صدره وناظرها ويده بعدها متخلله شعرها

ليث:ملزوووملكم شي يا ام رااكااان؟؟

هزت راسها بلااا وهي تحااول ان دمووعها ما تفضحها وعيونها عند راكان الي كاان يبكي

ليث وهو يتركها ويوقف:انتبهي على راكاان ...فمااان الله

رحل ....رحل وهي تحس ان ما ودها يرحل خذت راكاان وضمته لصدرها وبدت دمووعها تنزل وشهقااات بدت تفلت منها



.....................


توجه فهاد بالمها للجبل الي كان قريب من الجمااعه

المها:لييه جبتنا اهنيا يا فهاااد

بابتساامه :اجل وييين ودج ايانا نمسي ..مع الجماااعه

المها:وكاااد انهم ينتظرونك

فهااد:ترااهم قريب من اهنيا هالحييين اول ما نصعد للجبل رااح اورجيييج اياااهم

وفوق الجبل ناظرت المها الفرسان وجموووعهم الكبيره

المها:هذي غزوه مهب هييينه يا فهااااد

فهااد:وكااد يا المها وكاااد والقبيله طلعت قبيله لها حصااانه كبيره تخيلي يا المها ان اهل القبيله حصنو ديرتهم من كل الجهااات باحجااار كبيره جابوها من الجبااال وخلوها حواليين القبيله وعند كل حجر يكوون فارس يحرس القبيله وكااد انه يلزمنا وقت طووويل لجل نقدر اننا ندخل لدااخل القبيله

المها:وشلووون هم هلها يا فهاااد؟

فهااد:اهلها يا المها اطباااعهم غيير عن اطباااعنا وعدااات تختلف يومن اني دريت ان الديره هي نفسها الديره الي كان عندي علووم عنها من زماان تفاجئت

المها:وشلووون جتك علوومها من زمااان؟؟

فهااد:كنت طالع مع ربعي نقنص وتعااارفنا مع رجااال تااجر يقول انه دااايم الدوووم عندهم ويقووول عندهم حريييم كثييير ومزايين

المها:يا ويييلي وهذا هو الشي الي اعجبك حيييل

فهاااد وهو يضحك:ويلي انا ويييييلي من الي يغااااروووون

ناظرت المها بطرف عينها وقااامت

فهاد وقليبه يدق بحيييل:على وييين يا قليييب فهااااد؟؟

المها:ودي انزل عند شوووقه واخووي

مسكها فهااااد ولفها ناااحيته:هالحييين بنصاااف الليل؟؟؟ ما ودج تمسي معي

المها:للا ودي اياااك تمسي وتحلم بالمزااايين الي ودك اتغزوو ديرتهم

جرها فهاااد ناحيته مانع انها تبتعد عنه


..........................



سعد كان جالس مع عتاب قريب الناار وليث بعده ما جا من ديرة البدور

سعد:هو قماااد وييين لييه ما جا عندنا اليوووم؟؟

عتاب كان فكره مشغووول وما سمع سعد وش قااال

ناظره سعد وبعدها قام يدور على قماااد الي حصله جالس وسط ربعه وهم يهرجوون ويضحكووون وهو حاله من حاال اخوووه منشغل باله

سعد:قماااد

فز قماااد بالسرعه وقام راايح لسعد

قماد:اتريييدني بشي يا خوووي

سعد:ليييه ماجيييت اليووم عندنا اهناااك

التفت قماد للفرسان:انشغلت يا خوووي بتدرييب بعض الفرساان

سعد:كليييت شي يا خوووي؟

قمااد:للا ما ودي ولا الزاااد كثيير

سعد:اجل تعااال معي اهنااك ودي اياااك بشغيييله

قماد:زييين

لحق قمااد سعد وجلس معاااه حوالين النااار الي كانت بوسط المعسكروظلو يسولفووون سوا وعيووون من قريب كانت تناظرهم من غيير مايدرووون عنها


...............................................


مرت ايام والحال على ماهو علييه طواال اليووم الفرسان منشغلين بترتيباات الغزوه وتدريب الفرسان

كانت شوق وبنت الحكيم كثير يطلعن للغدير مع ظبيه وكانت شوق تشوف قماد الي ابد ما كاان يلتفت ناحيتها

الليله نوعيال العطاوي يتحركو بالفرسان لمكان قريب من الديره الي ناااويين يغزوها ويعسكرو فيها ولجل ذاك قرر ليث انه يروح للبدور وراكان لجل ايودعهم وهو يدري انه يمكن مايعاااود يشووفهم مرتن ثااانيه

وكالعاااده كانت البدور نااايمه وراكاان على طرف افراااشها حست بليث انه جالس يحب بولده وظلت على حالها وهي ملتفته ناحيتهم وتختلس له النظرات من بين هدب عينها

رفع ليث راكان واخذ يحبه

ليث بهمس:اويلااااااه يا راكاااان والله مدري وشلووون راح اقدر على فراااقك...قريب يا ولدي ودنا نغزو والله العااالم متى تنتهي الغزوه

كانت دقات قليبها تزييد من الي تسمعه دقااات قليب خااايف ومتفاااجئ

ناظر ليث البدور الي كان يدري انها صاااحيه ولاحت بباله فكره وهو يبتسم

ليث:لزووم يا ولدي تكوون رجال وشجاااع وتحط امك بعيووونك ...وهالحيين يا ولدي ودي استااذن منك وتخليني اوااادع امك الي ريحة طيبها اوجعتني براااسي والوجع مايروووح الا اني اشمه ازوود ودي اضمها لصدري واواادعها من غير ماتدري تراها ان دريت وكاااد ماترضى

زااادت دقااات قليبها من الي تسمعه وحاااولت انها تصحى لجل تمنعه لاكنها ما قدرت وهي تدري انه قريب يرحل للغزو

حط ليث راكان بفراش كان مفروش بالطرف الثااني وقام

خلع سلاحه وسفرته وهو يتحرك بخفه لجل انه مايصحيها على قولته وهو وده انها ماتصحى لجل ماتمنعه

رفع طرف لفراااش وتمدد جنبها

اتكى على يده يناظرها ويناااظر رجفة جفوونها واحمراار وجهها حبس ابتسااامته وبخفه فرد يده تحت راسها واخذها باحضااانه مدعي انه مايريييد يصحيها وهي مستجييبه له

كان يحس برتعااااشتها وضمها لصدره وهو يحب على راسها وجبينها وكل مازااادت ارتعاشاتها ضمها له اكثر

البدور بدت دموعها تنزل وهي تحس انه ماودها اياااه يتركها وهي تحس برااحه وامااان بحضااانه كان ودها انها تلمه لها اكثر وتبوووح بولعها فييه لاكنها ماقدرت وظلت تذرف دموووعها على صدره كانت خاايفه انه يتركها ويرحل لاكنها بعد دقااايق سمعت صوت انفاااسه وهي تهدى وباااين علييه انه ناااام

ضمت وسطه بيدها وهي تطبع حبه على صدره وتستسلم للنوووم الي غزاااها وهي مستكيينه


................................



المها وفهاااد نايم على رجلها:للا يا فهاااد ما ودي اعاااود للديره

فهاد وهو يناظرها:ترااني خايف عليييج يا المها حنا قريب نغزوو

المها:ولييه جبتني اهنيا

فهااد:الخوووف زااادبي علييج هالحييين حنا مهب رايحييين لغزو عادي الغزوه ذي فيها ذبح ومووت غاليين

المها:بسم الله عليييكم من الموووت الله الحااافظ والله مالي عاازه بالحياااه من دووونكم رااح اظل معكم يا فهاااد وماراااح يفرق بيننا غير الموووت

ضم فهاااد المها :ماااني بمتطمن يا المها ابد مهب بمتطمن خليني اسلا همج انتي وشوووقه لجل اقدر اغزو وانا مرتاااح لزووم تعاااودن للديره

المها برفض قاااطع:للا قلت ما اعاااود


عند النااار لمعت عيووون عتاب من لعلوووم الي جته

عتاب:وكاااااد يا سوااط من لعلووم الي جبتها

سواط:اييه يا عمي وكاااد

عتاب:هذي والله لعلوووم الزيييينه وتستاااهل عليها يا سووواط بشاااره

سواط:الله يطولي بعمرك ياعمي وانا تحت الخدمه والامر

عتاب:مكثوور الخير توكل هالحيين يا سوااط وانا ودي اشوووف وش راااح اقدر اسوي

سحب عتاب انفاااسه وهو متاكد ميه بالميه من الي يفكر فييه



فتح ليث عيونه وناظر البدور الي كانت ناايمه بحضنه واخذ يناظرها ويحرك يده لجل تبعد خصلااات الشعر المتناااثره على وجهها ابتسم يوم دري انها صحيت وادعت النووم

وقرب وجهه وحبها على عينها وبعدها عينها الثاانيه واخذ ينثر حباته على وجهها وبعدها دفن وجهه قريب اذانها واخذ يهمس لها بكلماات الولع الي بصدره

بعدها بشوي بعد وجهها وناظره وشاف دموعها الي نزلت عض على شفااايفه وهمس:الله الله براكااان يا ام راكااان وان قدرت اني اعاااود بوقت الغزوه عاودت وان ماقدرت الله يعييينني

سحب يده مت تحت راااسها وقااام بسرعه واخذ يلبس حزام سلاحه

البدور غطت وجهها بالفرااش واخذت تبكي بصوت سمع منه ليث بعض الشهقاات واستعجل هو بالرحيييل



.....................


بالصباح البااكر اخذ عتاب بعض الفرساان ومعه سعد واتجهو للديره الي يريدو غزوها واتفقو مع ليث وقمااد وفهااد انهم يحركو بافرساان البااقيه وقت الضحى


وعلى نفس الطريق الي يودي لنفس الديره كانت اهنااك قافله محمله بحمولااات كثيره وبوسطها جماال عليها هواادج وكان الجمل الاول باين عليه انه يحمل عرووس وبطريقها لديرة عريسها

قوته كانت هي العرووس الي بالهودج وهي بطريقها لجل تنزف على عساااف ولد شيخ القبيله الي ناويين عليها عيال العطاااوي

كانت متزينه بالذهوووب الي ابد ماتزينت بنت بيوووم مثل زينتها ولااابسه افخر الملااابس الزينه كاانت بغاااية الزيين والملااااحه راح الكثير ومابقي لها لجل توصل الديره الا القليل ابتسامتها متعليه فمها واخيرا صااار الي ودها ايااه

مير ماجى على بالها الي رااح يصير

تفاااجئت بشخص يدخل عليها الهودج وهو بعده يمشي

عتاب:صبحج الله بالخييير يا عروووس ...وشلوووون تعرسي وانتي حلااال لولد العطاااوي

قوت بصرخه:عتااااااااب

عتاب تفااااجئ بقوت تسحب حالها بطريقه ماتوقعها وتقفز من الهودج على ظهر الفرس الي كانت قريب من الهودج وتهرب

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 03-01-11, 03:44 PM   المشاركة رقم: 342
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 210133
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ragod..~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ragod..~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لااااااااااااا ماتوقعتهاا كذااا

بس حرام ليش طلعت كذااا من جد خاينة

و بليييييييييييز نزلي البارت بدري تحمسست اكثررر

 
 

 

عرض البوم صور Ragod..~   رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 01:16 AM   المشاركة رقم: 343
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171507
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقايا سراب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا سراب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وديمة الابداع والتألق

مبدعة بل فقتي حدود العطاء

توقفتي عند حدث رهيب صراحة مهما علقنا وتحمسنا

تبقى وديمة نجمة متألقة

هنيئا لنا بك غاليتي

اما نظرتي المحدودة للاحداث

لااظن ان قوت خائنة اتوقع انها كانت تريد الانتقام لقبيلة العطاوي

المها وفهاااااد مبروك عليكم فرحت لكم

ليث والبدور كناري الحب

قماد وشوق مكابرة واضحة ترى الى متى

عتاب هانت هانت

شكرا لك ومتابعين بشوق لنثر ابداعاتك

 
 

 

عرض البوم صور بقايا سراب   رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 06:44 PM   المشاركة رقم: 344
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا ومرحبا بك وديمة

نورتي يالغالية والله يحيكي من جديد وان شاء الله اخر الغيبات يالغلا

بارت اليوم رائع بكل المقاييس

ليث وعلاقته بالبدور في تحسن كبييير والحمدلله انها ريحته وحس بحبها له وان شاء الله ترجع له

قماد ونار تشتعل بفلبه من شوق من يصدق انه هو نفسه راعي الهبال من اول والي مايخلي ولا بنت بحالها

شوق وروحتها معهم تبي تملى عينه من شوفه قماد لكن ماعطها وجه ابد لانه خلاص راحت لغيره واتوقع انها ماراح تاخذ عايض

عتاب واخيرا وصلت لقوته وذهوبه قليلة الخاتمة ليكون ببالك انك ترجعها لك خذ حلالك منها وخلاها هالخاينة ماتستاهل

فهاد والمها والحب يرفرف بينهم يخوفي يجي فهاد شي من بعد هالغزو

تسلمين غناتي وننتظر جديدك بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 07-01-11, 09:26 PM   المشاركة رقم: 345
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199605
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: منــولl عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منــولl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

القفله قويه يسلموو ودووم بس عندي توقع انو قوته تحااول تساعد عيال العطاوي

 
 

 

عرض البوم صور منــولl   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مها, الكاتبة وديمة العطا, شنق, عتيبة, غيث, فرسان على جمر الغضى, فهاد, قصة بدوية, قوة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية