لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-10, 04:50 PM   المشاركة رقم: 321
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156613
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: آآهآآت طفله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آآهآآت طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وديمه اخبريني كيف لقلمي ان يدثر شكري لك ..؟!!!!
مبدعه متالقه كاتبه ناجحه انتي ...
نجاحك فاق اتساع انهار دجلة والفرات ...
بحق الرب انك كاتبه متميزه ...
يييييييييييييييييييييييييييااااااااااااااااااااااليل الشقى يا آهآت ...
يا بنت الاجاااويد تبيني اكلمك بكل الاساليب عربي فصيح والا بدوي ركيك ...
وربي انك يا بنت ختييييييييييييييييييييره موووووووووبدعه متميزه ...
بجد اقسم لك ربي العظيم اني ماقريت روايتك الا من بعد ماتاكدت انك الكاتبه قريت وانا متطمنه ان الروايه بطلع فوق فوق الخياااال ...
بجد وديمه ما اتري وش اكتب بس تف تف تف تف سعااااابيلي خلصت <<<هع يعني اذا وقف عندك التعبير عن الكتابه مو تقووولي اهاااه عطتني عين ...
اقوووولك يا بنت الاجاااويت مشاء الله تبارك الرحمن
قلم مبدعـــــــــــــــــــــــــــــ
وديمه تدرين اني الحين ماسكه الاب اكتب لك اختي تقرى لك روايه وانا متخااانقه معها قلت لها تدرين اني اقرى روايه لوديمه والله ما اعطيكيها تدرين عاد الصدفه ايش انها تقرى لك وووايه بس الفرق اني انا اقرى بدويه وهي عاديه ...
واشووووفها منجنه عليها توشوووفيني متحرقصه ابي اعرف ايش هي ...
بس اعرف اني اذا سالتها بتكسحني ...
وديمه نخيت يا بنت الاجاااويد كل رواياتك خليها بدووويه وربي احس اني اطالع مسلسل بدوووي بجد ابووو وام الروعه بكتباااااتك ...
انا بديت قبل امس بروووويتك والحين انا اقرى فيها بس با الجزاء 23 يعني اخر جزء نزلتي بجد اقسم لك انه موووت روعه ايه وش بععد ايه روووايتك رجفة قلوب اسووود الصحرى صقيقاتي متسدحااات تحتها من حلاتها ...
وه بس ع من مسكك وباس رااااسك يا شيخه يا حظ خواتك فيك مشاء الله تبارك الله ^_*<<<عيني بارده هع ...

المووووهيم تخفييييييييييييييييييييييييييييييييييييين لا تطوووولين علينا ورب البيت انك ام الروعه يا شيخه ...
احووووووبتس يا احلا كاتبه با التاريخ ...
وربي انتس مووووبدعه بس تكفين طالبتك خلي مها ترجع لـ فهآآد وخلي فهآآد يطرد هزفت اللي عنده هند الله ياخذها ...
ايه وحنني قليب وش سمه ذا ايه ام ركوووني ...
يا لب روووح كاتبتنا يا ناااثووو ...
خذي ..
امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح

 
 

 

عرض البوم صور آآهآآت طفله   رد مع اقتباس
قديم 30-11-10, 06:31 AM   المشاركة رقم: 322
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


لكل اللي يسأل عن الكاتبة وسبب تأخيرها ..

هذا رد أختها في المنتدى الثاني

اقتباس :-  
سووري على التأخييير ..

وديمه مع بنتها مريضه من البيت للمستشفى ما تقدر تفضى علشاان تكتب الباارت السمووحه منكم ..

الله يحفظ بنتها ويشفيها ..

رجاءً ما ابي ولا رد مخالف بعد ردي والا راح اضطر اغلق موقع القصة لحين عودة الكاتبة ..


زوزو

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 08:25 AM   المشاركة رقم: 323
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

فدييييت انا الغوااالي مشكووووره وااايد على دعواااتكن الصادقه الله لا يحرمني من تواصلكن





فرسان على جمر الغضى


الجزء الرابع والعشرون




اخذ عتاب يناظر جموع الفرسان الي التفو حواليهم ومن بصيرته عرف انهم قطاعين طرق

كان يدور بالفرس الي كانت هايجه من الي يصير حواليها عتاب حس بالعرق ينزل من جبينه وهويحس انه يستحيييل يقدر يقاااوم اعدااادهم الكبيره ان كانت نيتهم شينه همس لقوت

عتاب:ترااهم قطاعين طرق ولزووم ناخذهم بالحيله

ناظرته قوت وهي مرعوبه ورجعت تناظرهم

هتف عتاب بيهم:وش الي يصييير وش ترييييدو؟

كان واحدن منهم يناظر عتاب وقوووت وهو يضحك:وش تعني بوش نرييييد وكااااد اننا منريييد وجهك

بعدها ناظر قوته:ودنا بالمزيووونه ذي

ابتسم عتاب :وش قلت؟

استغرب الرجال من عتاب:سمعتني زيييين ان كان ودك بحياااتك تفضل انقلع من قدامنا واترك الحرمه لنا

عتاب:ايييه غااالي والطلب رخيييص مير انا ودي استفيييد منها وش رااايك تشتريها مني ووعدن علي مجيييب طاااري لاهلها اني بعتها لكم ترا وراااها طلابين ثااار متقدرو على قتااالهم

الرجال:وش الهرج ذا حنا نقدر عليهم وعلى الي اكثر منهم

عتاب:زييين ودي بنصيييبي منها

قوت:ودك اتبيييعني ودك اتبيييعني انت ماتخااااف الله ودك تبلاااهم بي....واخذت حينها قوت تسعل

عتاب بصراااخ:ايييه اسكتي وش فااايدتج وانتي مرييييضـ

قوت:الله ياااخذك من رجااال..كح كح

عتاب:قلت اسكتي

التفت للرجال:هااه وش قلت ولاااا اقووول ما ودي اياااها خذها خذها ...شر وودي افك حااالي منها

التفت عتاب بفرسه وانطلق تااارك قوووت وراااه وهي تتلفت وتدعا على عتاااب والكحه ملزماااها

الرجال وما فاااتته كلمة مرييض:انتي مريييضه وش الي تشكييين منه؟

قووت:يا خوووي رجااالي تبرا مني وكان وده يتركني بالخلا ارجاااك يا خوووي خذني معك وشف لي علاااج اتعااالج به من المرض الي بي

الرجال:من وييييييش تشتكييين؟؟

قوت بنظراات حزييين:الله لا يبلاااك بالي بلاااني به بي مرض السل كح كح

ثواني وماشااافت قوت منهم الا غبرتهم الي خلتها تكح من جد

قوت:خذااااكم ربي انترس صدري بالغباااار

انطلقت حينها قوت بالطريق الي مشى به عتاب الي كان واقف بعيد وهو على اعصااابه من خوووفه عليها لاكنه تبسم يوم شااافها مقبله عليه وهي بعدها تكح

عتاب:عواافي الشر بعيييد

نزلت قوت نظرها لتحت وهي تحاااول انها تمسك حالها من الكحه بعدها تذكرت اشكالهم والتفتت وهي تضحك

حس عتاب وهو يغمض عيونه من سعااادته وهو يسمعها تضحك بروحه تنتشي ورجع يناظرها

التفتت ناحيته وسكتت

اشار لها براسه انها تلحقه وهو عاجز عن اي كلمه ثانيه يقولها

كملو طريقهم وهم على نفس الحال لازمين السكووت لين ماحس عتاب ان الليل بدا يحل وان طريقهم بعده طوييل خذاله حينها طريق لاقرب جبل وقوت تلحقه

قوت:ودك ايانا نمسي اهنيا؟

عتاب:الخيل تعبت وماحولنا غدير نسقيها منها ولزوووم تريح والمساافه بعدها طويييله

سكتت قوت واول ما وصلو لاعلى الجبل نزل عتاب واخذ يجمع الحطب لجل يشعل النار

قوت بعد اخذت تجمع الحطب وما حست برجلها يوم التوت وطاحت على الارض اسرع عتاب ناحيتها لاكنها وقفت بالسرعه وهي تناظره وتقول له انها بخير

تركته وهي تعرج لجل تاخذ لها مكان تجلس فييه وعتاب نظره يتبعها

اشعل النار وعيونه مافااااارقتها بعدها جلس على الجنب الثاني وهو يناظرها كان يتمنى انها ترفع نظرها ناحيته لاكنها ابد

موجهه نظرها لمكان واحد ولازمه السكوووت

عتاب"وش الي صااار يا عتاااب ودك تشوووف عيونها من بعد ماكان ودك تشووفها وش صااار لييه احس حاالي ماني قااادر احجي معها لييه احس بحواجز بيننا يوم اننا كنا

نضحك على حالنا باننا متزوجين كان الحال غيير كنت اقدر حينها اجلس جنبها واسولف معها وكانت ايدي ماتمنع حالها انها تسحب الشال عنها لييه هالحييين ماني قااادر حتى اني احجي معها


ارتجف قليب عتاب وهو يشوفها تسحب الشال من راسها وينتثر شعرها حوالين وجهها الشعر الي انفتن فييه من اول يوم شافه حوالين وجهها

قوت كانت متالمه حييل من رجلها لفت الشال حوالين القدم ووثقت رباطها

قام حينها عتاب وجلس قريب منها


عتاب:تووجعج

هزت راسها بلا وهي تناظر رجلها

عتاب:اجل لييه ربطتيها

قوت وهي بعدها تناظر لتحت:وجع قليل مير مابها وجع يستاااهل

عتاب:ما ودج اياااني اعاااينها

رفعت نظرها له بسرعه:للا

تلاااقت عيونهم وزااادت ونااات القلب وحس انه هو الي مش قااادر يناظرها اكثر قام من مكانه وابتعد

عتاب:انا رااايح اشوووف ان كان به غدير حوالينا

تركها وغاااب عنها



............................................


كان ليث جالس بجنب النار وقلبه منحرق من الي تفكر فييه البدور اخذ يفكر وشلون لو راحت راح يكون حاله

وشلووون وده يقدر على فراقهم

قماد كان بعد سارح بفكره ولازم السكووت

سعد:اقووول يا خوووي يا قمااااد مهي من عواايدك تضل ساكت وماتهرج وش بك يا خوووي

ابتسم قماد وناظر سعد:مابي شي يا خوووي ...ايييه تذكرت ما ودك اتسمعنا من القصيد الزين الي تقوله

ناظر سعد قماد وهو مبتسم:وش تريييد تسمع؟؟

قماد:المدح ودنا نسمع قصيييد عن المدح

ضحك سعد ورجع يقول قصيده يمدح فيها عيال العطاوي على شهامتهم معه ووقفتهم


ومن بعد ما خلص

قماد:اييييه يا خووووي والله انك اخجلتني انا ماهقيييت انك راااح تقول القصيده بمدح عيال العطاااوي يا ويلي ويلااااااااه والله انها قصيدتن زييينه

سمعو حينها صوت عبله تنادي

وقام ليث لجل ايشوف وش صاير


ليث:وش الي يصير يا عبله

عبله:العيل العيل صابته حمى والبدور ماغييير جالسه تبكي جنبه

ليث وهو يتعداها:وليييه ماقلتي لي

عبله:هذا انا اقووول لك يا خوووي


دخل ليث وراح للبدور الي كانت دموعها بعيونها

ليث وهو يناظر ركان:وش جاااه

البدور:مدري ...الحمى ماهي راااضيه تنزل عنه وانا مدري وش اسووي

ناظرها ليث:زيين انا رااايح اجيييب حكيم واجي

عبله:هالحييين يا خوووي بالليل

قام ليث وناظرها وطلع من المغاااره



جاب ليث الدوا الي اعطاه الطبيب اياه من بعد ماقال له عن حال العيل وقال له انه باذن الله يشفى

اسقت البدور راكان الدوا وهي تناظره بخووووف وليث جالس قريب منهم

ظلو يناظرونه وقلوبهم مرتااااعه عليه


البدور وهي تبكي:يا وييييييلي ماهي راااضيه تنزل عنه وش اسوووي وش اسووووي


مد ليث يده لها لجل يطوقها بيديهه الا انه سحب ايديه بسرعه اول ماتذكر انه اعطاها حريتها وقام بالسرعه وطلع من المغاره

حينها حست البدور انها كانت محتاااجه انه يكووون جنبها وانها محتااااجه انه يحتويها رجعت تبكي وتبكي لين مانااامت


.......................



عاود عتاب لقوت وشافها وهي نايمه وهي ضامه رجولها لصدرها اخذ يناظرها ومن بعدها جلس قريب وظل يناظرها لين ماغفت عينه


بالصباح يوم قام شافها واقفه تناظر حواليها قام وقرب منها وارتعدت اول ماحست انه وراها واقف


عتاب:صبحج الله بالخييير

التفتت له وابتسمت وحينها ذااااب عتاب:يزين ربي صبااااحك

تركته ومشت ناحية الفرس:ما ودك ايانا نمشي؟

عتاب وهو حيييل فرحاان:اييه نمشي


ركبو خيولهم ومشو وهم لازمين السكوت وكان عتاب يحك راسه ليييه رجع يسكت مثل اول ومايتحجى معها



عادو للمغاره وتفارقو من غير اي كلمه تطمن بعدها ليث على ركان انه بخير وطلب من عبله تطلب من البدور انها ترخص له يدخل لجل يشوف راكان

ناظرت البدور لهفة ليث لراكان وهو منكب عليه يحبه في ايديه ورجليه وكل جزء تناظره عينه

ليث:يا ويييلي انت بخييير يا حبة عيييني


البدور:جزيييت خيير انت الي جبت له الدوا الله العالم وش كااان راح يكووون حاله

ليث:الحمدلله

البدور:لزوووم تتركني ارحل لديرة هلي ماودي الي يصيرله يعاااود له مرتن ثااانيه وماحووولي طبييب

ليث هز راسه:زييين الي تريديييه


طلع لييث وهو ضايقه به الوسيعه وخبر عتاب بالي تريده البدور ..حينها طلب عتاب يقابل البدور وجمعهم سوا

عتاب:ودي اقووول لكم شي

ناظرته البدور وليث معها

عتاب:وكاد يا خوووي باكر يوم ودك ترحل بالحرمه ان ودك تعاااود تشوووف اولدك مهب صحيييح

هز ليث راسه

عتاب:والديره حنا من قبل غزيناها وناااس كثيره بها مستعديه لك يا خوووي فيها...ان رحلت الحرمه وولدها لزوووم تعاهدني انك ماتفكر بيوووم تزوووورهم

ليث:لييه يا خوووي لزوووم اشوووف راكااان


ناظر عتاب البدور:وشلووون ودك تزووورهم وفيهم من يدور ثاره منك؟

ليث:انا ما اذيييت حد

عتاب:اسرت بنتهم وخذيتها وهي راجعه لهم بولدك وكاااد يا خوووي نفوسهم اتشيييين عليييك....وان فكرت انك تزورهم بالخفا وكاد ان الحره ماترضى تستقبل ببيتها رجال غريب عنها مهب جوزها ولا هي مليكه له...وش الي راااح يصير لها ان مسكوووك بيوم بدارها ماغير يسودو وجهها

ليث:اجل وش السووواه تراااك يا خوووي تقتلني فوق ماروووحي مقتوووله

عتاب:مابه حل غير انك توعد انك ماتطب الديره عليهم

ليث:للا انا مااقدر

عتاب:اجل مابه غير انك تملك عليها وحينها تقدر تزور اولدك

كان ليث متفاجئ من الي يقوله عتاب وحس بقليبه يرتجف حييييل التفت ناحية البدور

البدور نزلت راسها لتحت وهي متفاجئه بعد من الي ينقال قدامها

عتاب:هذا هو الحل الوحيد وان صار وانصدت يا خوووي بيوم زواجك منها هو الي راااح يشفع لك.....هذا هو رايي


ظل ليث يناظرعتاب وبعدها التفت للبدور:ان كان ودها اجل ترحل للديره لزوووم بالاوله نتملك ولا فلا انا مقدر على فراااق راكاان


البدور:وكاااد ودي ارحل للديره

عتاب:وش رااايج بالي قلنااه انتي موووافقه على الملكه


البدور ونظرات غريبه تناظر بيها ليث:انا مواافقه على اي شي مقااابل اني اعاااود للديره

ابتسامه خفيه حاول ليث انها ماتظهر وهو يتوجه لفرسه:انا رااايح اجيييب المليييك

حست البدور بخدودها تشتعل اول ما ضحك عتاب بصووت عالي والتفتت رايحه للمغاره

عاود ليث لعتاب ونزل وحاوط به بيديه وهو يضمه حيييل وعتاب يضحك وبعدها رجع ليث للفرس متجه لجل يجييب المليك


صارت الملكه ولزمت البدور انها ترحل بنفس اليوم ورحل بها ليث لديرتها ...تركها على مشارف الديره وقليبه منحرق على فراااقهم

ليث:توصي خييير براكااان

البدور:باذن الله

ليث:قريب باذن الله اجي اشوووف راكان مدري عاااد وش ناااويه تقولي لهم ومدري بنفسك هيه بعدها حاااقده علي

البدور:وش تقصد اني يمكن اغدر فيييك؟؟

ليث:العااالم الله

البدور:ان كنت توسوس بذا الشي ..احسن لك اجل انك ماتعااااود

ليث:والله اني لو ادري انهم مستعدييين لي بذيك الليله انه مايمنعني عن جيتي شي

سكتت البدور وناظرت لتحت

ناظر ليث راكان :لجل عيني تشوووفه ودي احتمل كل الطعوووون ان هي جتني

سكتت البدور وهي تناظره ومن بعدها التفتت للديره:ودي اكمل مسيييري ارخصلنا

ليث:الحافظ الله

التفتت ومشت وبعدها التفتت له:ما ودك ترحل؟

ليث:بلاوله اتطمن على حالكم


عاودت وكملت مسيرها ....اهل الديره استقبلوها وعرفو منها سالفتها مع عيال العطاوي وقالت لهم ان ولد العطاوي مملك عليها وانها هي طلبت تعاود للديره ...شيخ القبيله كان ولد عمها الي اخذ المشيخه من بعد اخوها كان غضبان على الي صار لها واخذ يطلق الشتايم على عيال العطاوي ويتوعد لهم


البدور:يا ولد عمي الوعيد هالحييين مايفيييد ويينك يوم انهم سبووني تراهم الاهم عيال العطاوي الي فريتو من الديره يومها وانا اشهد انهم فرسان ماتهاااب الموووت وانهم يمشو على نااار الغضى ولا يبااالو


تركتهم حينها البدور وهي تحمل ولدها وراااحت لبيتها


من بعد ما رااحت عنهم نط واحد من الرجال وقال:يا شيييخ ولد العطااوي نخليه رهينه عندنا ونااخذ حقنا من عيال العطاوي


الشييخ:انت مجنووون ...نسيت من هي البدور ...والله ان مايصبح عليييك يومن ثاني حتى قبل لا يوصل العلم عند عيال العطاااوي اقووول انثبر بس



رجعت البدور لبيتها وكانت معها وصيفه ملزماها من قبل واول ماجلست لحالها قعدت تبكي

ليث:وش الي يبكيييج

التفتت البدور متفااجئه من ليث:انت اهنيا وش اتسوووي ؟

ابتسم ليث وهو يحس بنبرة الخوف بصوتها:ماعلي شر ما بغيييت اروووح من قبل لا اتطمن عليكو هااه وش قلتي لاهل القبيله

البدور:قلت كل الي صااار


ليث:وشاانت انفوسهم علي ازود

سكتت البدور وهي تناظر لتحت


ليث:وصاتي لج راكااان انا ودي ارحل


طلع ليث من الشق الوراني والبدور تناظره وكان ودها تقوله انه ياخذ حذره مير ما قدرت تنطق بها

بعد يومين ارحلو عيال العطاوي للمغاره الي فيها ضبيه والشيخ ومعاهم الذهوب والسلاح لجل يبتدو يخططو كيف راح يلقو الديره الي وشمها على المعشوقه


............................................



بنصاص الليل صحيت المها على صوت اشتاااقت حيييل له

المها :يا ويييلي هذا صوووت اخوووي سعد


العمه:وش بج يالمها؟؟


المها:تسمعي يا عمه الصوت ذا الي ينشد القصيييد؟

العمه:يا بنيتي هذا صووت واحدن من الرعيان فهاااد النوبه الي فاااتت توكد منه

المها:يا عمه قليييبي طاااير والله انه طااااير


العمه:وش تقصدي يا بنيتي اخوووج مهو بميت؟

المها:ترا ذا هو الي مجنني

العمه:ذا يابنيتي يقال له خيط من الامل انتي تحسي بحااالج وحيده والامل يصور لج ان راعي الصوووت هو اخوووج مير يا بنيتي ذي كلها اوهاااام


رجعت المها وحطت راسها على الوساده وبعدها بشوي قفزت وهي تسمع الصوت قريب اكثر والقصيده هي هي


وقفت واقفه :للا يا عمه للا ماقدر لزوووم اشوووف من هو راااعي الصوووت

لفت المها الشال على راسها وطلعت

العمه:يا بنيتي الدنيا بعدها ليييل عاااودي واتركي عنج العناااد ذا


المها ماسمعت حجي العمه وكملت طريقها ودها تلحق على راعي الصوووت


تلاقت العمه بولدها عايض قريب بيتها ونادته وطلبت منه انه يلحق بالمها ويشوف وش سالفة راعي الصوووت


وبخارج القبيله قدر عايض انه يلحق المها الي كانت دمووعها تنزل بغزاره وهي متوكده ان راعي الصوت هو اخوها سعد


عايض:يالمها ...المها

التفتت له وبدت تبكي

المها:عااايض يا خووووي يا عاااايض ارجاااااك ارجااااك تشووووف لي راااعي الصووووت

قرب منها عايض:يا خيه هذا واحدن من الرعيان

المها:للا هذا اخوووي سعد


عايض:يا جهد البلا اخوووج ماااات يالمها


المها انهااارت على الارض:يا ويييييلي وش الي يصيييير لي وش الي يصيييير لي .....يا سعــــــــــــــــــــــد يا سعــــــــــــــد ارجاااااااااااك يا خووووووي ارجاااااااااااك تجي وتلملم الي بقى لي من رووووحي يا سعـــــــــــــــــد


جثى عايض قريب من المها المنهاره ومسكها لجل يساعدها توقف

عايض:يا خيه ارجااااااج بالله ان تقووومي معي وتعااااودي للبيت


المها:للا للا ودي باخوووي ودي باخووووي

عايض:عاااودي معي وعهدن علي اني اروووح واشوووف من هو راعي الصوووت واجيبه معي لج

المها:ماهقوووتي انك تقدر تجيييبه اااااه يا حرقت قليييبي عليييك يا خووووي

عايض:سالتج بالله عاااودي معي


فهاااد الي نزل من فرسه على اخر كلاام عااايض:اتعااااود معك وييييين يا عااااايض؟؟؟؟


ناظرهم بغضب:وش الي قااااعد ايصييير اهنيا ؟؟

ترك عايض ايدين المها الي التفتت للجهه الثانيه وهي تمسح دوعها

قرب منهم فهاااد وناظرها:وش اتسوووين اهنيا هاااه

التفتت له المها الي بعدها مجروووحه حيييل منه وهو كل يوووم يمسي عند هند:مابه شي كنت اريييد اطلع اوسع خاااطري بالفضا وعااايض ما وده اياااني ابعد بعيييد من الديره


تركتهم المها والتفتت ترييد تعاود الا ان فهاد مسكها بالقو ولفها ناحيته:وش الي قاااعده تقولييينه

المها سحبت ايديها منه باقوه:اتركني والي اقووله مايعنيييك

التفتت وعاودت للديره

التفت فهاد لعايض وظل يناظره بغضب

عايض:يا خوووي امي هي الي طلبت مني الحقها الحرمه تقووول انها تسمع صوت اخوها ينشد من بعيد ومتاكده انه صووت اخوها

فهاد:هذا صوت واحدن من الرعيان وهي هقوتي تهوجس به


.....................................



باليوم الثاني الكل صحي على اصوات اهل القبيله وهم يصيحو غزو غزو

فهاد نط واخذ بارودته وطلع وهو يناادي على ربعه لجل يستعدو للغزو وانهم يحمو اهل القبيله من الغزو الي فاجئهم

فهاد:عاااايض اجمع الحريييم ببيت واحد وخلك انت ومعك واحدن من الرجال حولهم ..صقراااان انت والي معك خليكم قريب بيت ابوووي الشيييخ


كثرة الخيووول الي بدت اتحااااوط بالجميع عزلت فهااااد عن ربعه واخذ فهااااد يدور حوالين نفسه وهو يشوف ان الجمااعه متقصدينه كان توه صاحي من النوم حتى انه مالحق يلبس حزام سلاحه ومن غير غتره على راسه الغبار علي بالمكان والفرسان الي حاطت به ما اعطته مجال يعرف وش يسوي

اول ما هدي الغبار من حوله تفاجئ بالفرسان نازلين من خيولهم وهم محاوطين به وموجهين سلاحهم حولينه فهاد بدا الرعب يدب بقلبه خوف على ابوه واهل القبيله

من ورا الفرسان الي محاوطه به كان فارس على فرسه وهو متلثم وواقف يناظر فهاد

الفارس:انت الشيخ فهاااااد؟

التفت له فهاااد وهو مستغرب:نعم انا هو فهااااد وش اتريييييد؟؟وش اتريييدو من عربنا؟؟

الفارس:حنا منريد شي من عربك وتطمن ماجينا ناذي حد الا الي لنا حسااااب معهم

فهاد وهو بعده يناظر حواليه ومنصعق من الي يصير له:ومن الي حسااابك عنده

الفارس:هالحييييين تعرف كل شي

من بين الجموع جابو هند وهم يسحبوووها وهي تقااااوم

الفارس:من ذي يا فهااااد؟

فهاد بغضب بدا يتملكه:وش اترييييد بالحرمه اتركها يا النذل

الفارس:هووونك هووونك يا رجااااال حنا بعدنا باول الطريييق بعدك ما شفت شي

فهاد:انتو وش اتريييييدو وش اتريدو بالحرمه؟؟

الفارس:هذي حرمتك يا فهااااد حنا الي نريده اننا نشوووف وشلووون انت قاااادر تحمي الحرمه مننا


فهاااد:يا الخسييييييس اتركها


الفارس:الزم مكااااانك ولا ترامايمنعني من تصويييبك شي

وقف فهاد وانفاااسه تعلو وتنزل:خسييييييس


ابتسم الفارس:اقووول يا فهااااد وش راااح تعطينا مقابل اننا نطلق سراااح الحرمه


فهاد:ما عندي شي اقدمه مير خل احسن رجالك ينازلني وانا اعلمكم وش عندي لكم


الفارس:لا لا حنا ماجينا نسيل الدم حنا جينا نشوف ونسمع ومن بعدها نقرر وش ودنا نسوي

هند وهي تقاااوم الرجالين الي ماسكيين فيها:فهاااااااد يا فهااااد ارجااااك خلصني منهم ما ودي امووووت ما ودي اموووووت انا ما سوييييت شي ما سووووويت شي

التفت الفارس ناحية هند:ما سوييييتي شي ؟؟وكااااد الي تقولينه يا حرمه؟؟


ارتعبت هند واخذت تناظر الرجال:ووو وش سوييييت ما سويييت شي وان جاااك علم عني ترا الي يقولك كذووووب

الفارس:زييين يا حرمة الشيخ بالاوله ودنا نشوووف وش راااح يقدم رجلج لجل نتركج وحينها نعلمه وش سويتي

هند:انا ماسويييت شي ما سويييييت شي ارجااااك يا فهااااد ترا الي يقولونه كله كذب

اخذ فهاد يناظرها وهو متعجب حييييل من الكلام الي تقوله


الفارس:هاااه يا فهاااد وش راااح تقدم لنا لجل نطلقها


فهاد بقلة حيله:وش ترييييدو وش تريييدو الي تريدووه انا مستعد اعطيكم اياه مير اتركوووها


الفارس:اي شي يا فهااااد اي شي؟

فهاد:الي اقدر اقدمه مستعد اقدمه

الفارس:كلام رجال يا فهاااد


فهاد:وش اتشووووفني قداااامك وكاااد انه كلااام رجال


الفارس:ودنا تعطينا كلمه رجال وتقووول وش تقدر انت تقدم لجل نتركها مير مهب هالحين ودنا اياااك تقول.... انتظر يا فهاااد ترا اهناااك شخص ثاااني ودنا نشوووف وش تقدر تقدم له لجل نتركه


التفت فهااااد وعيوونه تتسع اكثر واكثر وهو يشوف المها تنجر لين الرجال ويحاااوط هو بيده حوالينها

المها :اتركني اتركني يالخسييييس اتركني

الرجال:اسكتي ولا ترا هالحييين اصوب الرجال الي قدامي قدااام عيييينج


كتمت المها خوفها خوفن على فهااااد وظلت تبكي بسكااات وهي تحس ان الرجال كان يشدها حييييل لصدره فهاااد حينها جن جنووونه

وهو يندفع ناحية الرجال متجاااهل البواريد الي حوالينه ووده يوصل للرجال الا ان الرجال ادفعووه بعيد عن لا يوصل للرجال


فهاد وعيونه ودها تطلع من راسه:اتركها يالخسييييييييييييس اتركها وان كنت رجااااال قابل الرجال بالوجه


ضحك الفارس:ههههه وش بك يا رجااال ترااني قلتلك من البدااايه حنا ماجينا نسيل الدم حنا جينا لجل نااااخذ حقوووق ونرد حقوووق


فهاااد وعيونه معميها الغضب:اتركها اتركها والي تريده خذه مني انا... هي لا تشركها بالسالفه ترااها صااارت طليقتي


الفارس:والطليقه صارت رخيصه يا فهاااااد

فهاااد:للا للا مهي برخيييصه مير اتركها والي تريييده انا حااااضرن له

الفارس:زييين يا فهااااد بلاوله ودنا نعرف وش ودك تقدم للحرمه ذيييج

واشاااار له ناااحية هند

فهاااد ناظر هند ومن بعدها رجع يناااظر المها الي بيدين الرجال ويشوووف وشلووون هي تبكي وعيونها ما وقفت من البكا

الفارس:هاااه يا فهااااد وش قلت وتراااني اريييد كلااام رجال مايرجع عن حجيه

فهااااد حس ان طاااقته كلها بدت تنسحب عنه وهو يحس بالعجز

فهاد:الي تريده

الفارس:انا الي اريده ماتقدر عليييه مير ودي اشوووف انت وش تقدر تقدم لي


فهاد:خذ الي اترييييده خذ حلااالي ومااالي وكل الي املكه خذه كله واتركها


الفارس وقف يناظر فهااااد:كل الي تملكه يا فهااااد لجلها مستعد اتقدمه

فهاد:كل حلاااالي ومااالي

الفارس وهو يحس انه منقهر من فهااااد:والبنيه ذي بقي لها شي عندك لجل اتقدمها لجلها


فهاد صارت ارجوله ماهي قااادره تشيله وهو يحس بالعجز متملكنه


فهاد:ارجااااك تتركها


الفارس:ودي تقدملي بدالها شي غااالي عندك يا فهههاد واتركها

فهاد وطاقته انسحبت منه وجثى على الارض بقلة حيلته


فهاد:خذ عيوووووني خذ رووووحي انا كلي فدوتن لهاااا والله اني اقدوم رووووحي فدوتن لها

ارتعدت المها وانهااارت بين ايدين الرجال جالسه على الارض وهي خااايفه على فهااااد الي قدم روحه لها


تركها الرجال والي حس برجفه ترجفه من حجي فهاااااد


الفارس:اتقدم رووووحك لها يا فهاااااااد


رفع فهاد راسه:ترخص لها الروووووح والله...... ترخص لها الرووووح


"يا سلااااااااام على الفلم الهندي "
وديمه العطا كمار خااان يدعوووك لكتابة افلااام هنديه الموسم القااادم
تيكيه تيكيه فاله طيب



نزل الفارس للمها وهو يرفع لثااامه

سعد:شفتي يالمها هذا انا خذيت حقج منه ورديت لج كرااامتج


شهقت المها :سعـــــــــــــــــد اخووووي

ظلت تناظره وهي ماهي بمصدقه عيونها

المها: ســــــــ عــــد

مدت ايديها لوجهه تتلمسه لجل تقنع حالها ان الي تشووفه صحيييح

المها:انت سعد اخوووي ؟؟؟سعد اخوووي

بدت دموع سعد تنزل وهو يهز راسه

المها بدت ترتجف ودموووعها تزييييد

لمها بالسرعه سعد حييييييل لحضنه وارتجفت المها باحضاااانه من البكا.. بكاهاوشهقاتها اوجعته بقلبه وهي تنتحب بصوووت عااالي


رفع فهاد راسه للمشهد الي قدااامه وحس بالدم يفوووور بعروووقه والشيطااان يوسوس له انه يمكن اجبرها على الي يصير قدامه لجل يعتق رقبة فهاااااد


قام واندفع وهو يصرخ عليييه الا ان الفرسان والي هم عيال العطاااوي امنعوووه من انه يقرب لهم اخذ يصرخ ويتوعد


ابعدت المها وجهها عن صدر سعد ومسكت بيديها وجهه تريييد تتاكد انه هو سعد اخوووها


المها:انت اخوووي سعد انت اخوووي سعد ااااااه يا خووووي والله اني كنت حااااسه وقليبي قاااال لي انك انت هو الي سمعت صوووته بالليل

اخذ سعد يحب يدين المها الي ماااسكه وجهه

سعد:اشتقت لج يا خيه اشتقت لج حيييييييل

المها بعدم تصديق:صحييييح انت اخوووي سعد صحيييح انت حي بعدك مامت

رجع سعد يحب راسها وايديها :كذب من قااال اني مت كذب من قااال انا بعدني عااايش يا خيه عاااايش


انتحبت المها ازود وهي تناااظره وتحضن راسه بصدرها وتحب عليييه

المها وهي تبكي:يا خووووي لييييه تتركني لييييه توجع قليييبي علييييك والله ان الدنيا كلها شاااانت من بعدك وان ابوووي مات موجوووع عليييك حييييل


سعد:ااااه يا المها اوجعني حييييل فراااق ابوووي ليتني مت وهو بقي حي

المها:الدنيا بلااااك ماتسوا ماتسوا شي ...انحرقت قلووووبنا علييييك يا خووووي انحرقت قلووووبنا

سعد:سااامحيني يا خيه ساااامحيييني ما كااان ودي الي صااار لي

المها :وليييه مجيييت لي من زمااان ليييه تخليييني اسمع صوووتك وماتجي لجل اتشوووفني

اخذ سعد يحب ايدينها

سعد:ساااامحيييني يا خيييه ساااامحيني ما قدرت اجيييج من قبل لا ردلج كرااامتج من الشيخ فهاااد

المها:للا يا خوووي للا انا الي اخطييييت بحق فهااااد انا الي كان شرطي ماهو بشرط ينشرط قدام اهل القبيله

سعد:لجلج يا خيه كان ملزوووم منه يفني قبيله مهب رجااال

المها:يا خوووي فهاااد قدها وقدووود مير الشرط ماكااان على هووواه انه يكوون قدااام اهل القبيله وهو ماكااان يعرف من هي المها

ابتسم سعد:وكااااد انه ماكااان يعرفها والدليل انه هالحييين يا خيه صااار مستعد يقدم روووحه لجلج

المها وبعدها ايديها تحسس بها وجه سعد:انت يا خوووي وييين كنت وشلووون قالو انك انقتلت

سعد وهو يعاااود بحب ايديها:هذي سااالفه طويييله يا خيه خلينا هالحييين نريح قليب الرجال من قبل لا يجن وهو يشوووفج تحبي باخوووج

وقف سعد وهو يسحب المها معه ناااحية فهااااد الي كانو الجماااعه ماسكييينه من ايدينه لانه صار حتى البواااريد ماتردعه من انه يوصل للمها والفارس الي معها

وقف فهاد وانفاااسه تتسارع وعيونه على المها الي كانت ماااسكه بيد سعد وتمسح دموعها وابتسااامه فرحه باااينه بعيونها ووجهها


فهاد بانفاااس متقطعه:وشششش اليييي يصييييير

ناظره سعد ولم المها لحضنه واتسعت عيووون فهااااد


سعد:تدري يا فهاااااد والله لو انه ماصااار الي صااار هالحييين ان قدك تبطي عينك ماتشووووف عينها من بعد المهااانه الي جتها منك

فهاااد:انت عن وش اتحجي؟؟


المها ودموووعها تنزل:فهااااااد هذا اخوووي سعد .....سعد بعده حي يا فهاااااااااد سعد بعده حي يا فهاااااااد

الارض بردت من تحت رجووول فهااااد وهو منصعق من الي تقوله

التفتت المها لسعد وهي اتعاااود اتمرر ايديها على وجهه

المها:اخوووي يا فهاااااد اخوووي سعد هذا هوووو كذب الي قاااال انه مااااات كذب


ابتسم سعد وهو يشووف وجه فهاااد الي بعده ماهو مصدق الي يسمعه ...ضم المها له


سعد:ايييه يا فهااااد انا هو سعد اخوووها ...صحيييح اني انصبت برصااااصه وان الي معي حسبو اني ميت مير انا بعدني حي فقت وطحت من على الجبل ونسيييت كل شي من الي مضااالي وهالحييين انا ذكرت كل شي ودريييت بكل شي صااار لخيتي وابد ما عجبني ولا جاااز لي الي صاااار لها وحلفت اني لزوووم ارد كرامتها وارحل بها من الديره وانت يا فهااااد

فاجئتني بروووحك الي ودك تقدمها لجل خيتي ...المها يا فهاااد غاااليه غاليه حييييل على قلبي ومايرضيييني اي شي يجرحها والي شافته اهنيا كثييير


فهاد بعده الي يسمعه ويشوووفه ملجم لسااانه من الحجي


سعد:وهالحيين يا فهاااد انا بعدني حي وشرط المها وعهدك صااار مالهم اي داااعي وش ودك ودك بالمها تعاااود تكووون حليلتن لك ولا اخذ خيتي وارحل من الدييييره


الي يسمعه كان شي فووووق انه يقدر يستوعب شي منه

ابتسم سعد:المها وش به رجااالج هقوووتي ان نفسه طااابت منج


ابتسمت المها وهي تناظر لتحت


سعد وهو يدفع المها لصدر فهاد:خذ حرمتك يا رجااال ترا ان ما خذيتها هالحييين وانقلعتو من قدام عيوننا خذيتها ورحلت من الديره

ما يدري فهااااد وش الي يقدر يسويييه غير انه رفع عيونه لجل تتلاقى بعيونها وهي تناظره بخجل وخوووف من انه مايريدها من بعد الي صااار له هالحييين قدام اهل القبيله


رجع سعد الي ما ابتعدت خطواته:ايييه يا فهاااد ترا عطيتك لجل الحرمه ذيييج ما قبلناااها ما تستاااهل و هي الي كانت السبب بموووت الرجال الي بقبيلة اهلها هي الي ارسلت من يطلب من الرجال انه يجي ويقووول انه هو سدحااان السحووومي ....حريييم يقلبن نعووول الرجاجيل


ناظرها فهاااد بعيووون ماهي مصدقه


وحينها اندفعت هند لرجووول فهاااد تحب عليها وتبكي:كذوووب كذووب الي يقوووله كله كذب انا ما سويييت شي

طلع لهم رجال من بين الفرسان:الا انتي الي طلبتي مني اروووح ادور لج رجال من خااارج القبيله لجل ايقووول الي طلبتيه مني وحتى انا ماكنت ادري بنواياااج الشييينه

ناظرت هند الرجال:انت كذوووب


نزل فهاااد لمستوا هند ومسكها من يدها:وش الهرج ذا يا هند هووو صحيييح؟؟انتي الي تسببتي بكل الي صااار؟؟

هند بصوت عااالي وبكا عااالي:ارجااااااااك يا فهااااااد ارجااااااك تعتقني مريييييد منك شي مرييييد منك شي اتركني اتركني وان كااان ودك تطلقني طلقني طلقني واتركني ارحل من الديره مرييييد منك شي وانت من جيييت انا وانت هواااك مهب ليي ارجاااك اتركني واعتقني مريييد شي


فهاااد كان يحس بنااار تشتعل بجوفه وهو محروووق وشلووون قدرت تضحك علييه ووشلون تسببت بطلااقه للمها وكل شي جااه منها


فهاد:قوومي قووومي وانقلعي من قدااام وجي ..اليوووم تعاااودي لديرة ابوووج الي تسببتي بموووته وموووت اخوووج وش انتي بلاااا بلا ماتخااافي من الي قاااعده تسويييه انقلعي انقلعي من قداااامي


قامت هند وركضت وهي تتعثر بخطاويها لين ما اختفت بالبيت


التفت فهاد للمها الي كانت واقفه تناظرهم ومن بعدها وجه نظره لسعد وهو يتقدم من ابووه الشيخ ابو طايل ويحب على رااسه ويتعذر منه من الي صار الشيخ ابو طايل كان يعرف سعد وخذاه بالاحضااان ويتحمد له بالسلااامه


ناظر الشيخ ابو طايل فهااااد وابتسم:اقووول يا ولدي ما ودك تااخذ حرمتك من قبل لا يغير الرجال بحجيه وياخذ خيته ويرحل بها من الديره

كان فهاد يناظرهم وشعره اشعث وحالته حاله من بعد الي صااار له التفت للمها وابتسم وهو يمد يده ليدها ويشبك اصااابعه باصااابعها ومن بعدها ناظر ابوووه وسعد

كان يحس ان روووحه تعااانده انها تعاااود لصدره لجل يستوعب الي يصير له هو صحيييح ان كل الي يصير حواليه واقع وماهوب بحلم صحيح ان المها صااارت له ومايمنعه عنها شي صحييح ان مابه شرط ووعد ..صحيح ان سعد بعده حي وهو قدااامه هالحيييين كل ذا كان فوق طاقته انه يصدقه

الشيخ طايل:فهاااد يا ولدي علااامك

زادت دقااات قليب فهاااد وهو يحس بيدها بين ايديه تضغط عليها وتحتوي يده اكثر بيدها

فهاااد:لزوووم يبا نوجب الضيييف


ضحك الشيييخ:يا ولدي اترك عنك الحيا وخذ البنت من قبل لا يرجع اخوها عن كلااامه ولا تاااخذ بهم الضيااافه هههههه

ضحك سعد مع الشيييخ والتفتو لصقران الي قال:يا عمي الشيخ البارح انا بنيت لي بيت من البيوت الطيبه والزينه وتراااه هديه مني لاخوووي فهاااد وشيختنا هديه ما ورااااها جزيه

الشيخ ابو طايل:قبلنا هديتك ومعااااوض يا ولدي

سعد:اجل انا ودي ارزف من اهنيا لين بيت خيتي وانا من زماااان كنت واعدها اني ارزف لها من الديره لين ديرة رجلها

الشيخ ابو طايل بفرحه وهو يدري بفرحة فهاد:ايييه يا ولدي ابشر ابشر والله انه ايصييير اليوم حفل وعشى ندعي له كل اوجييه القباااايل ...يا عياااال انشدووو وارزفوو


عليت اصوااات البواريد بالطلق وبدو الرجال يتجمعو وينشدو وسعد وصقران ومعاهم قماد بدو يرزفووون ويلعبو بالسيف والباروده وهم يزفووون فهاااد والمها من مكانهم لين البيت الي اعطااهم اياااه صقراااان


................................



بالمغاره كانت قوت وعبله يناظرن الذهووب

عبله:يا خيه هم ليييه يجمعو الذهوووب

قوت:لجل ايبيعوووها ويشترو السلاااح

عبله:زييين وهالحييين وش راااح نسوي


قوت:تكفينا الذهوووب مالنا حاااجه بالسلاااح ياله مابغي لنا غير الحموله ذي تحركي قبل لا يداركنا الوقت ويجووون

عبله:زيين زيين يا خيه

بخارج المغاره كان الشيخ وضبيه مربطين ومكتوم على فاميتهم ومرت قوت وعبله من قدامهم

قوت بابتسامة نصر:اقووول ....كثر الله خيركم انا اشهد انكم بيضتو الوجه معنا واسمحو لنا وبلغو رجلي الغالي ان ضنه ابد ما خاااب في قووووته ههههه مير قوت ماتبقى من بعد ماتنهب الذهوووب انا راحلتن معها وهذي هي خويتي ما جت لكم الا من بعد ما تبعت الاثااار الي تركتها لها طوااال الطريق الي قطعته في الجيه لكم مع عيال العطاااوي خويتي ويدي اليمييين قوته ماتقدر اتسوي شي من غيرها

عبله:ايييه انا كفو يا خيه

قوت:اقووول اسكتي بس

عبله:والله اني راحمتن حالهم اجل اقووول لهم اني جيتهم من قبل انا ورجلي نبيع السلاح وصدقو

قوت:وش اتريدينهم يتذكرو ...ايه وارجاااكم تبلغو الشيخ سعد سلااامي وتقولو له جزيييت خير على وقفته معي

عبله:وقولوووله ان عبله تولع قليبها به من اول نظره يا ويييلي يعز على افرااااقه

قوت:انكتمي يا الخبل وخلينا نمشي من قبل لا يعااااودو

عبله:ابشري يا خيه

وارحلت قوت وعبله الي اتفقت معها قوته من قبل لا ترحل من الديره انها تلحقها لجل يحتالو على عيال العطاوي وينهبن الذهوب

!! !!

!! !!

!! !!

موعدنا الياي ان شالله الخميش الياي ان احيانا الله

محبتي للجميع وديمه العطا

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 11:19 AM   المشاركة رقم: 324
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 135111
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: *rim* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*rim* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الصرااااحه
باااااااااااااااااااااااااااااااارت جوووووووووووووووووونننننننننننننننننننااااااااان
والله ابدعتي ياوديمه خصوصا المقطع الهندي <<ياني احب الأفلام الهنديه خصوصا الكنك شاروخ
وقوته خطييره انا استغربت انها يعني تغيرت بس طلعت شيء (ربون هود النساء )هع
يعطيك العافيه وديمه ع البارت مرة ثانيه
ونتريااااا الروايه الهنديه << مبدعه بكل اللغات واللهجات

صح ماتشوف بنتك الشر طهور ان شاء الله

اختك
2188

 
 

 

عرض البوم صور *rim*   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 07:56 PM   المشاركة رقم: 325
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156613
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: آآهآآت طفله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آآهآآت طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Star

 

باااااااااااااااارت قمة في الرووووعه ....
قوووووووووووووووووووت وربي ما توقعت تسوووي كذا صح بَ البدايه يوم راااحت معهم توقعت نيتها شينه ..
بعيده غيرت افكاااري وقلت ماجااابها الا شوووقها لانها من العطاااوي ...
قلت بتاااقف مع عيااال قبيلتها وانجرحت من عتاب قبل يوم قال انها هي اللي اخذت الذهب ...
بس الحين عرفت انها لأيمه ...
بس ما اتري عندي احساس انها بيوم راااح ترجع لعتاااب وتصير صدق زوجه وفيه له ...
رآآكان يا خوووفي انهم ياخذووونه رهينه ...
قلبي اوجعني يوم قريت انهم جااابووو طاااري اخذه رهينه ...
يا لبييييييييييييييه ع المها فديتها وفديت اسمها وحنانها ...
الحمدالله انها رجعت له فديت فهآآآد يآ نااااثووو مافيه واحد مثله تسلفووونياااه ..؟!!!
لب روووحه بث ...
ولب روووح كاااتبتنا والله ...
لاهنتي ياقلبي ع الباااارت الاكثر من راااااائع ...
لاهنتي بأنتظار يوم الخميس ع احر من الجمر ...

 
 

 

عرض البوم صور آآهآآت طفله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مها, الكاتبة وديمة العطا, شنق, عتيبة, غيث, فرسان على جمر الغضى, فهاد, قصة بدوية, قوة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية