لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-10, 08:56 AM   المشاركة رقم: 226
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ودووووووووم ياا ام حمد مشكووره على هالبارت الحلوو اللي يشووقنا للبارت اللي عقبه.. تكفييييين لا تبطين علينا وهاتي لنا رحله فهاد والمهاا بعيد عن عيون العمه.. وعاد ودووم واللي يرحم والدتس لاا تسووين لنا مفاجئااات وتخلينالعمه تنط معهم بالرحله هذي.. ترى لو صار هالشي جيت انا بنفسي ورميتها ببندجق فهاد اللي تثوور وهي ماحد لمسها فمابالك عاد ان تم تصويبها على هدف غثيث مثل العمه.. هخهخهخهخه



الله يسعدس يازارا موتيني ضحك وانتي صادقه العمه ذي غثيثه بشكل

ودوم روعه هالجزء واتوقع قماد تلاقى مع اخو المها بس شلون

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
قديم 06-10-10, 02:38 PM   المشاركة رقم: 227
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الفصل الخامس عشر


جلست قوت جنب عتاب

قوت:وش قلت ما ودك ترسلني لجل انجييب المعشوقه وننهي السالفه ذي

عتاب وهو يناظر غيث النايم:للا وكاد انه يرسلها ونخلص من السالفه ذي

قوت:ما هقوتي انه يتركها احس نفسه عليها شايله من بعد سواتها

عتاب:وش يدريج

قوت:قريت فعيونه يوم ناظرها كان وده يقوم لجل يحاسبها على الي سوته فيه

عتاب بابتسامه:وتقرين بعد اسرار العيون

قوت:ايييه تراني مهب هينه واعرف كثييير

عتاب:ترا هذا انا الي ودي اعرفه انتي وش اتريدييين

قوت وهي تحرك رموشها:وش اريييد غير رضى رجلي على

هز عتاب راسه وهو يبتسم مرتن ثانيه


................................


ابو طايل:وش تقووول يا ولدي يا فهاااد وشلون تاخذ المها معك

فهاد:اخذها يا بوووي تراني رجلها وانا ودي انهي موضوع الثار والرجال مالقيت له اثر لا اسمه معروف بين القبايل ولا حصلت من يدلني على مواصفاته والمها

تقول انها شافته مره من لمراار وتعرف شكله وهي الي رااح تساعدني لجل احصله

ابو طايل بتردد:بس يا ولدي

فهاد:يا بوووي تراني انا الي تعبت من السالفه ذي وودي اخلص منها

ابو طايل:وشرط البنت وكلمتك

فهاد بغصه:كل شي راح يتم مثل ماهو وانا عند كلمتي

ابو طايل:زيين وعمتك وش نقول لها بامر عايض

ناظر فهاد ابوه وهو يحس ان ناااار كبيره اشتعلت بينهم هي نظره الي خلت ابو طايل يكتم باقي الحجي بحلجه

قام فهاد وطلع من مجلس ابوه لبيته ولقي عمته قدامه صرخ باعلى صوته

فهاد:زهبتي حالج يالمها

طلعت المها الي بعدها ماهي مستوعبه طلبه

العمه:وش ناااوي علييه يا فهااااد؟؟!!!؟

ناظرها والتفت للمها:انا رايح اجيب الفرس الثاني ومن اوقف قدام البيت تكوني زاهبه

تركهن وطلع والعمه مسكت بالمها تسالها وش يصير

المها بتوتر :ياعمه مدري مدري

تركت المها العمه ورجعت للشق تزهب حالها وكانت تكتم عبرتها"وده بفراقي اليوم قبل باكر"

......................................


ظلت شوق تاكل بحالها وهي كل ما عزمت تطلع للمجلس عند ابوها تردها رجولها

شوق"الله يا خذه وش هو لجل ايخليني بالحال ذا تراااه مقهوجي مقههوووووووووجي وراعي ومهبووووووول وريحته مثل ريحة البعاريين الله يااااخذه الله ياااااخذه

مير مهب انا شوووق ان قعدت بالحال ذا

وقامت شوق وكلها عزيمه انها تطلع

طلعت وقفت وراه وهي تلفت تدور ابوها كان حاسس بيها وظل على حاله يحمس لقهوه

شوق:اقووول انت

التفت وقام واقف وهو يلتفت كله لها

ناظرته وحست برجفه:وييين ابوووي

قماد:عمتي ...ياهلا ياهلا الحمدلله ياعمتي اني شفتج بخير

شوق وهي تناظره وكانها مستقرفه منه:اقووول اسكت اسكت ومن انت لجل تسال عن حاالي

نزل قماد راسه لتحت وهو ياخذ خطوه لورا:السموحه يا عمه....السمووحه كان ودي بس ااتطمن على حالج تراني يا عمه انا الي اسعفتج وشقيت لج من ثوووبي ايييه وطلعت السم

شوق :اقوووول انكتم انت ماتفهم

حط قماد ايده على فمه من ورا اللثام ونزل راسه لتحت

ظلت تناظره وهي بعدها دقات قليبها تزييد

شوق:هبيييل

التفتت لمجلس ابوها وراحت وقعدت

قرب منها قماد:اصب اقهوه يا عمه

شوق:وين رااح ابوووي الشيييخ

قماد:راح عند عمي الشيخ ابو طايل

صب قماد القهوه لشوق وقرب منها وهو يمد يده بالفنجال

وبصوت غير عن الي هي معتاده تسمعه صوت خلها ترجف بحييييل

قماد:تقهوي يا عمه

ظلت تناظره وهي ساكته وعيونه الي تناظر عيونها كان كاشف عنها بوضوووح

حست بربكه :انت انت تريييييدني اصب القهوه فوووق راااسك

قماد وهو يجلس ويحط الدله وبصوت كله هبل:يا ويييييييييلي ارجاااااااااج يا عمه تكفي تكفي والله اني ماهقيييت حروقي النوبه الي فاتت تبري ارجاااج يا عمه سوي فيني الي ودج اياااه مير ابعديني من حرق لقهوه

شوق:قووووم يا مهبووووول وانقلع

قام قماد بسرعه ورااح لجنب النار وجلس يحمس لقهوه

ظلت شوق تناظره وهي ماتدري وش اتريييد

شوق:اقووول يا مهبوووول

وقام وجاها بسرعه:يا عوووونج يا عمه

شوق بتردد:تعاااال اهنيا

قماد:اجي ويييين يا عمه

شوق:انثبر اجلس اهنيا

كانت تشير له يجلس مقابلها

قرب قماد وجلس وهو متوجس

قماد:يا عووونج

شوق وهي تحاول تخلي الامر عااادي بعد ما جالت بنظرها للخارج ولباب الشق

شوق:نزل لثااامك

رفع راسه متفاجئ:وش اتقولي يا عمه

شوق وهي تصرخ فييه:انت وش فيييك ليييه ماتسمع الحجي قلت فك لثااامك (اقووول ماتبالها مرااخ بخيزران(

قماد وصوته يعاود لطبيعته:بس يا عمه الرعيان مايجوووز ينزلو لثااامهم كود ان عمي الشيييخ ان دري يطردني من الديره

توترت من سمعت صوته كذا وتشجعت وهي تصرخ عليه:انت ليييه ماتريييد تسمع حجيي قلت فك لثاااااامك

قماد وهو يعاااود ويتلفت حولييه:ودج تقطعي عيييشي يا عمه

اتسعت عيونها وهي تناظره بغيض

قماد:زين زييين يا عمه

رفع قماد ايده لطرف لثامه ونزله وعيونه بعيونها واول ما شافت وجهه زادت دقات قليبها

كان عاضض على شفايفه وهو مبتسم ومنزل نظره لتحت واول مارفع نظره ليها ارتعشت وهي تستوعب الي يصير لها وحست بلسانها الجم في فمها قامت وهي ترتعش واتريييد تهرب من قدامه وقامت بسرعه وركضت لداخل

اول ما جلست في الشق كانت اتحاااول تهدي دقات قليبها وتاخذ انفاااسها

شوق:انا وش الي يصيييييرلي وش الي قاااعد يصييير ليييه قليبي يرجف

ظل قماد جالس على نفس جلسته وهو سرحان ومبتسم يفكر بحالها الي انقلب مره وحده واول ما سمع صوت الشيخ طايل فز بسرعه وهو يتلثم بالسرعه ويستقبله بفنجال لقهوه

...................................................


جلس عتاب قريب من غيث وهو يناظره

عتاب:انت بخيير يا خوووي

رمش ليث بعيونه انه بخير وبعدها غمض عيونه من بعد مالفهن لجل ايشوفها وماقدر

عتاب:لييث ودك اياااني اخذك للطبيب

ليث :للا انا بخييير

عتاب:اجل تريح واتركني اخذ الحرمه اقايض بها المعشوقه وننتهي من السالفه ذي

ليث:مهب هالحييين ....انتظر لين ما استرد عافيتي وانا انهيييلك السالفه ذي

هز عتاب راسه وقام:يصييير خيير


...............................................


العمه:وييين ودك تاااخذ المها يا فهااااد

مشي عنها وهي تناديه ودخل للشق يستعجل المها

لحقته العمه:فهااااد ماخبرتك تتركني احجي الحااالي انت وش فييييك يا رجااااال

قرب فهاد من العمه وهمس بذنها والمها تناظرهم وبعدها طلع والعمه جامده بمكانها منصدمه من الي حجاااه فهاد

المها وهي تناظر العمه:وش قااال يا عمه؟

فهاد من الخااارج:المها تحركي يا حرمه

المها ودها تفهم هو وش قال:ارخصيييلي يا عمه

ودعت المها العمه وطلعت بسرعه لفهااد

فهاد:هاااه يا بنت وضاااح تقدري تركبي الفرس ولا انتي صحيييح تخافي من الدواااب

نزلت نظرها لتحت وسكتت

وقف قدامها ورفع راسها لفوق لجل اتناظره وقربها كثير من صدره

همست له:فهاااد حنا قدااام البيت

ابتسم:مهب رجلج؟

المها:ايييه مير انا حرمه وعدت انك تخليني ارحل من الديره باليوم الي تجيب فييه راس قتااال اخوي

ظل يناظرها شوي وتركها ورااح للفرس يزين السرج فوقه:هااه وش قلتي ودج تركبي الفرس

المها:زييين اقوي قليبي واركبه

التفت ليها وساعدها على ركوبه تشبثت بالبدايه بكتف فهاد

المها:يا وييييلي

فهاد:هههههه انتي صحيح تخافي منها

ابعدت المها ايدها عنه واعتدلت تحاول تطرد الخووف لاكن فهاد صعد معاها على الفرس وهو يتحكم بلجامها والفرس الثانيه تتبعهم

العمه وهي تودعهم:موافقييين خييير يا عيااالي موافقين خييير الله يسهل عليكم ويفتحها عليكم ويحقق كل الي تريدونه

ابتسم فهاد ورجع يناظر لقدام بينما المها كانت مندهشه التفتت لفهاد

المها:انت وش قلت للعمه؟

فهاد:قلت لها الي كان لزوم اقوله من البدايه

المها"وكاد انه قال لها قريب اخلص الثار وانتهي منها وعاد هي استانست لجل تخطبني لولدها عايض....ماتدري يا فهاد ان النفس ما ودها بقرب حدن ثاني من بعدك وشلون ودك اعاود واكون قريبه منك

فهاد هو بعد كان قليبه منحرق وهو ياخذها لجل ينهي الامر ومن بعدها وكاد راح يكون الفراق

طول الطريق وهو ساكت ومحاوط بيده المها وبيده الثانيه لجام الفرس كان يحس بكتمه كبيره تكتم على صدره وحس بارتعاشتها وقف الفرس ونزل ونزلها

فهاد:وش فيييج يالمها

المها وهي تحط ايديها على وجهها وهي تبكي:مافيييني شي

فهاد:خايفه من الفرس

المها:للا

فهاد:اجل وش الي يصير لج

المها:ودي اتريح

تلفت فهاد حوليه وبعدها مسكها من يدها وقادها لصخره كبيره جلسو بظلالها وبعد ما قابلها وهو جالس

فهاد:وش فيييج يالمها

هزت راسها بلا:مافيني شي

كان يشوف دموعها الي غرقت وجهها قرب منها ومد يده لخدها لجل يمسح الدمع الا انها بعدت يده وقامت وهي تلتفت للجنب الثاني

المها:اتركني يا فهاااد

ظل جالس يناظرها باستغراب:انتي وش صاير لج

المها:ليييه خذيتني معك

التفتت ناحيته:انت لقيييت قتال اخوووي...

وبعبره ودموعها تنزل اكثر:ويمكن انك قتلته خلااص وناوي هالحييين تعاود بي لديرتنا

قام فهاد بسرعه وضمها لصدره حييييل:للا يا المها للا وش الهرج ذا ياوييييييييلي والله انه يووم موتي ان جا اليوم ذا

المها ابعدت وجهها عن صدر فهاد وناظرت لوجهه:اجل وش قلت للعمه؟

فهاد:قلت لها الي قلته انتي وش ترييدي من الي قلته....خايفه انها ترد بحجيها وماتخطبج لولدها

ابتعدت المها عنه وهي ترجف من الغيض عليه ومشت عنه كم خطوه وهي صااااده للجهه الثانيه"والله اني ماعرفتلك يا فهاد انت وش تريييد

فهاد:تعالي يالمها تعالي واجلسي

التفتت له:وش تريييد

سحب فهاد انفاسه بصعوبه:ودي نهرج بالحال الي حنا فيه

المها:ما ودي اهرج بشي اتركني لحالي اتريح شوي

قام فهاد:زييين اخليييج شوي وانا ودي الف بالفرس اشوف وش حولنا

ركب فهاد فرسه والضيقه بعدها تكتم على صدره السالفه شكلها مالها حل والفراق لزوم ايصير زييين وان مالقي سدحان السحومي وش راااح يصير

وش راااح يصير يا فهاد تظل المها حرمتك من غير ماتلمسها ... زين تكون قريبه مني ولا تكون قريبه ولشخص ثاني

انت وش فيييك يا فهاااد الحال ذا لزوووم يتبدل

اخذ بعدها فهاد المها وطلعو لديرة واحد من الي يعرفهم فهاد واهل القبيله استضافوهم وشباب القبيله كلهم من ربع فهاد وعدوه انهم يكونو معه ويبحثو بامر سدحان السحومي المها ظلت مع حريم القبيله يلاقيها فهاد مره باليوم وياخذ منها علوم عن سعد وفرسه وسدحان وظلو بالقبيله ذي ثلاث ايام

ليث بعده على فراش المرض وصابته حمى قويه من بعدها قام وصار يسعل ويرجع الدم من صدره كان عتاب خايف عليه كثير وحاول معه ياخذه للطبيب وعيا ليث بعدها جاب ليث له الطبيب الي اعطاه اعشاب تساعد على شفااه

كانت البدور حاضره وتشوف الحال الي مر فيه ليث ككرهت حالها وانها السبب بالي يصيرله لو مات كان اهون عندها من انها تشوفه بالحال ذا


اما شوق قدر قماد الي يختفي يوم ويطلع يوم انه يخليها مهب بحاااال حتى ان امها لاحضت البنت صاير لها شي وخبرت ابوها الشيخ طايل

ام شوق:البنيه يا طايل مهي بصاحيه يوم انها تشوفه تقول شايفه الشيطان يا طايل ارجاااك ارجاااك خله يرحل من مجلسك ولا يكون حال بنيتنا بالحال ذا

طايل وهو يفكر:ماهقيت ان السالفه توصل لكذا وش ودج انسوي

ام شوق:خله يتوكل واعطه المقسوم

دخلت شوق الي كانت كل شوي تناظر حولها مقهوره من قماد ومن الي سواه لها اليوم بالصباح

والي صار انها كانت طالعه بالفرس وشافته عند مرعى الغنم وراحت له

شوق:وش اتسوي

التفت لها وظل واقف وماتحرك من مكانه:وش اتشوفيني اسوي يا عمه؟

شوق:اقصر الحجي وامش قدامي ودي اطلع للسيوح

نزل راسه قماد والتفت متجاهلنها ورد عليها وهو يمشي رايح عنها:اسمحيلي يا عمه الحلال ماعنده غيري

شوق بغضب:انت اتعصيييني يا ولد

تركها وراااح من غير مايرد عليها


انتبه ابو طايل لبنيته الي كانت تاكل بحالها

طايل:وش فيييج يا بنيتي

قامت وهي مقهوره:مافيني شي مافيني شي

وراحت للشق وخلت ابوها الشيخ منصدم من الي سوته


بعدها بنصف ساعه سمعت شوق ابوها طايل يصرخ على قماد ويشتمه ومن بعدها طرده من مجلسه ومن القبيله كلها

وقفت قريب من الشق تناظرهم وتناظر قماد الي كان منزل راسه وساكت انصدمت من ابوها ومن الي كان يقوله لقماد

هز قماد راسه وطلع

التفتت ام شوق للشيخ طايل:لييييه يا بو شوووق تسوي كذا بالراعي

ابو طايل كان كل همه حينها ان بنيته ترجع مثل لول وفكر انه يوم يسوي كذا بالراعي انه يخليها تستانس

همس لام شوق:ما عليه بعدين اروووح واطيب خاطره وارضيه من الحلال

شوق قعدت قاعده ودقات قليبها اتزيييد واتزيييييد ابد ما فرحها الي سواه ابوها وحست حالها متضايقه ازود



...............................................



قربت قوت من البدور وناظرت للاكل الي جابته

قوت:ليييه ما تاكليييين ودج تقتلي حالج

البدور:اتركيني بحالي

قوت:زييين كلي لجل العيل الي ببطنج ودج تقتلينه هو بعد

البدور:قلتلج اتركيني بحالي

دخل عليهن ليث الي استرد عافيته اليوم وقدر يطلع يمشي

ليث:وش الي يصير يا قوته

قوت:ما ودها تاكل كل ما احط لها الاكل ترده

ناظر غيث البدور:ماتاكل ابد

قوت:كانت تشرب من الحليب الي يجيبه لك عتاب والحليب خلص وهي مهب راضيه تاكل

ظل يناظرها اشوي وبعدها طلع

على الليل رجع ليث وهو جايب الحليب

عتاب:وييين رحت يا ليييث

تقدم ليث من قوت وهو يعطيها جربه فيها الحليب:خذي اسقيها من الحليب

هز عتاب راسه وطلع من المغاره

قربت قوت طاسه وفيها من الحليب للبدور لجل تشرب لاكنها لطمتها وانجب الحليب حينها ماحس غيث بحاله وهو يجلس قريب منها ويشدها من شعرها وهو غاضب

ليث:انتي وش فيييج يا حرمه

البدور:اتركني ما ودي الحليييب

ليث وهو يسحب انفاسه:ودج تشربيه غصبا عنج

قوت:الله ياخذج الرجال مريض وتحامل على نفسه ورااح لجل ايجيبلج الحليب وبالاخير تكبيه

ليث:هاتي لها واحد ثاني

كان بعده ماسكها من شعرها...ناظرته وهي ترجف واول ما قرب الحليب منها

ليث:اشربيه

البدور:ما ودي حليب الماعز ...ارييد من حليب النووق

حينها فك ليث شعرها واخذ يناظرها:زييين اجيبلج حليب النوق

قوت:تكذب عليييك يا خوووي تراها كانت تشربه امس

وقف ليث وقال وهو يلتفت لجل ايرووح:انا رايح لجل اجييب الحليب

قوت وهي ودها تخنق البدور:يا خوووي تريح انت جرحك بعده مابري

التفت ليهن:انتي ماتشوفي وجهها وشلون صاير اصفر لزوووم تشرب شي

قوت:يا ويييييييلي تحتيها من بعد سواتها انت مهتويها يا خوووي؟؟؟

ناظر ليث البدور والتفت وطلع

قوت:الله ياخذج تحسبي الحليب اهنيا حولنا تلاقينه قطع لها طريق لجل ايجيبه وهالحييين وده يعاود لجل ايجييب لج حليب النوق ويلي ويلااااااه



.......................................................



دخل فهاد على المها من بعد ما طلب يقابلها

فهاد:وشلووونج؟

المها وهي صاده عنه وشكلها زعلان:الحمد لله...وش علووومك انت

فهاد:زييينه

المها:وكاد انها زينه وانت تعلل كل يوم مع بنت الشيييخ

ناظرها فهاد وهو مبتسم:انا اتعلل مع ابوها وهي بكيفها ان كان ودها تعلل مع ابوها

المها:زييين ومتى راح ننهي السالفه ذي

فهاد:اسمعيني يا المها ....نعتو لنا ان المعشوقه عند الشيخ حماد وارسلت مراسيل لجل ايشوفو وش وصلها للشيخ حماد تدرين وش قال الشيخ حماد

ناظرته المها:وش قال

فهاد بعد تردد:قال ان سعد ارسل حرمه وارسل المعشوقه معها لجل يحمي الشيخ حماد الحرمه والحرمه طلعت حامل واعلن قدام الناس انها حرمته وان الولد ولده والصحيح ان الولد ولد سعد اخوووج


!! !!
!! !!
!! !!

وديمه

اعتذر على تاخري بتنزيل البارت توه فتح معايه المتصفح الحمدلله

اعتذاري مره ثانيه والي حلفو يعتزلون رواياتيه السموحه

البارت بنزله ان شالله احد واربعا محبتي للجميع

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 06-10-10, 02:44 PM   المشاركة رقم: 228
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يخرب بيت المتصفح شو بيذل انا من اسبووووع مش قادره ادخل المنتدا تفتح معايه الصفحه بس ماتفتح كامله ارتفع ضغطي ونزل ولعنت سابع يد الااااااااب واليوم اظن اظن انيه نتفت شعريه شويه معاه
والمشكله كل ما اسجل دخول من متصفح ثاني مايقبل التسجيل والله انيه كنت في معاناااااه

بس الحمدلله فجئه فتح بروحه الله يغربله

محبتي للجميع وان شالله ماترد له حالته مره ثانيه

والسمووووحه مره ثانيه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 06-10-10, 03:55 PM   المشاركة رقم: 229
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 135111
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: *rim* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*rim* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلام
الله الله الله ياوديمه بارت حلو وفيه معاناة للكل
مادري ايش أقول لان حروفي تتخربط والكي بورد يخوني (فعذرا ع الاخطاء الأملائيه سابقا)
روايتك سهله وغامضه يعني مايحتاج توقع لان الاحداث تمشي بتسلسل واضح
ليث للبدور فهاد للمها قماد لشوق عتاب لقوت
والغومض الي فيه كمان من الحداث والمعاناة فيها فماتدري الي ان سوف يصلون الأبطال

مادري ايش أقول فحروفي تتخربط والكي بيورد يخوني

بس حبيت أسجل حضوري وأعجابي

وأنتظر ابداعك هنا

2188

 
 

 

عرض البوم صور *rim*   رد مع اقتباس
قديم 06-10-10, 07:29 PM   المشاركة رقم: 230
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192195
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياقوته عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياقوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اممم صحيح طولتي مررررره بس صراحه صدق اللي يقول من طول الغيبات جاب الغنايم

قماد وشوق ههههههه خقت المره مسكينه ترا صعبه انك تهوين واحد اقل من مستواك بنت شيخ تحب راعي حالتها صعبه بس تستاهل ههههههه

فهاد والمها ابداع ودهم وماودهم انتظر كيف بتحلين عقدة وعد فهاد انه يرجعها لاهلها اول مايلقى القاتل وكيف بتخلينه يدري انها تموت فيه

قوته يالبيه ياناس اموت عليها هالانسانه

بدور وليث ليث متسلط وبدور عنيده بس ردت حقها منه تراني مقهوره من ليث على اللي سواه فيها

ابدعتي غلاي في تحفتك هذي بس لاتطولين علينا عاد ننتظرك

 
 

 

عرض البوم صور ياقوته   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مها, الكاتبة وديمة العطا, شنق, عتيبة, غيث, فرسان على جمر الغضى, فهاد, قصة بدوية, قوة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية