كاتب الموضوع :
وديمه العطااء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
فرسان على جمر الغضى
الجزء العاشر
صقران:اقوول يا فهاااد
فهاد:خيير
صقران من بعد تفكير:اهل القبيله وشلووون هم متاكديين ان سدحان هو الي قتل سعد
فهاد:المها تقوول انهم بالطريق لقيهم اثنيين من عيال القبيله وانهم من بعد ما ودعو سعد ورفيجه سدحان ومشو مسافه قليله سمعو صوت طلق الباروده وعاااودو ويوم عاودو شافو سعد مصيووب وسدحان على فرسه مشي مسافه ويوم شافهم رجعو عاود الهم وهم من الخووف منه هجو وبلغو اهل القبيله
صقران:زيين سدحان هو الي قتله اجل
........................................................
جر عتاب قماد لخارج المغاره بالقوه وهو مش راضي يمشي معه
عتاب:امش اقووول لك
قماد:لييييه ياخوووووي ليييه البوقه ذي تجيبونهن وانا مش معكم لزوووم يا خووووي تعاود وتجيبلي وحده
عتاب:وش اجييب لك يا مهبوووول
قماد:اريييد وحده من المزايين الي جبتوهن
عتاب:والله انك قليل ادب حنا مهب رواعي سوالفك الشينه
قماد وهو يحك راسه:اجل يا خوووي وش الي شفته قبل اشوي جن
عتاب:جنانوه خذتك
قماد:يا خووووووي شفتهن بعيني وحده جنب لييث والثانيه جنبك
عتاب:هذيلاااا هذيلاااه يا خوووي ترا كل وحده فيهن لها سالفه انت اتعرف المجنووونه الي من بعد غزوتنا الي فاتت نشبة لينا وماتركتنا ترااني ملكت عليها
صرخ قمااااد :اويلااااااااااااااااااه وانا يا خووووي وانا ودي اتملك على وحده
عتاب:ياليل الييييل قماااد يا خووووي انتبه يا خوووي واترك عنك السوالف ذي انا مجبووور اتزوجها
قماد:زييين والبنيه الي جنب ليييث
عتاب تورط اكثر مع قماد:هذي هذي مرة الشييخ حماااد جبناها لجل الشيييخ حماد يرسل المعشوقه
قماد:جالس جنبها وهي نااااايمه وتقول لجل يرسل المعشوووقه يا خوووي وش الهرج ذا تراااني فطييين
عتاب:وييييلي من فطااانتك وانت ما تفهم شي
بالمغاره اعتدلت البدور جالسه وصارت عيونها مقابل عيون ليث قرب ناحيتها اكثر ومسك وجهها بيده ..مدت ايديها في ثنتين ومسكت يده وهي تضغط عليها وسحبتها وهو يقاوم وبالزوووور قدرت تبعدها عن وجهها
التفتت بالسرعه وحبيت على ركبها وايديها قريب من جدار المغاره وسندت ظهرها ولمت ركبها لصدرها وخبت وجهها وهي تطوق ركبها
ليث اتسعت عيونه متعجب منها:وش الي صااااير لج؟
ظلت ساكته تناظره وهي تنكمش اكثر بعد صرخته وما كان باين من وجهها الاعيونها المستخبيه
لييث:انتي هي؟ انتي هي ؟وكاااااد انج مهب هي لييييه تسويييين كذا؟
وقرب منها لين ما صار مقابلها:انتي خاااايفه مني؟
هزت راسها بنعم وهي مرعووووبه وكان على وشك انه ينجن بردها
ليييث:اتخاااافين مني انا ؟ وش سويييييت انا ليييج انتي وكااااد انج مهب هيي ...نسييييتي انتي من نسيييتي اليومين الي ظلينا فيهم بديرتكم وش كنتي تسوييين...وش الي صاااارلج؟
انكمشت اكثر والرعب زاااد فيها
لييث:انتي نااااويه تذبحيييني...انتي مهب هي ابد مهب هي؟؟
ليث قرب منها اكثر ومسك وجهها :نا ظرييييني انا وش سويييت ليج هاااه نسيتس انتي الي سويتييه فيه ..نسيييتي
ورفع عنها يده وخلع ثوووبه
ليث:ناااظري اهنيا ناااظري من الي سوا ذا هاااه من؟؟.... وش صااارلج ؟وش الي خلاااااج ضعيييفه كذا؟
قوته اول ما شافته خلع ثوبه شهقت وركضت لخارج المغاره التفت عليها عتاب
عتاب:على ويين يا قوووته
قماد:يا ويييلي"منذهل من اخوووه يقول اسم مره
قوته:ا ا اهنيا اهنيا ودي امشي شوي
عتاب:عاااودي للمغاره
قوته:ايييه ا ا اظل معك اهنيا
قماد:ويلي ويلااااه
التفت عتاب لقماد ومسكه من رقبته:انت وش فيييك هاااه هذي حرمتي حرمة اخووووك غض نظرك عنها وايااااااك يا قماااد من فعااايلك الشينه ترا اذبحك وادفنك بيدي
قماد:زيين زييين يا خوووي اتركني ودي اروووح عند حارس المغاااره
تركه:انقلع
ابتسم قماد:زييين لا تنسوني انا وخويي من الغدا
وراااح وهو يركض
التفت ليها عتاب:وش عندج
قوته:وش عندي بعد الرجااال جوا خلع ثوووبه
عتاب:هاااه!!!!!؟؟؟
كان ليث ما زال يناظرها ويريدها تشوف الي سوته فيه مهب معقووله وحده بقوتها ولسااانها الي كان يقطر سم وفعايلها ذي فيه يصير حالها كذا
لييث:وش الي صااااارلج؟
البدور علي صوتها وهي تبكي معلنه قمة ضعفها وقلة وحيلتها
ليث:انتي مهب هيييي انتي مهب هييييي انا حسااابي مع ذيييج
قام لييث وطلع من المغاره وهو يلبس ثوبه وتلاقى مع عتاب
ليث:هذي مهب هي مهب هي
عتاب:ليييث يا خوووي وش الي يصير لك؟
ليث:اتركني يا خوووي اتركني ترا ضايقه بي الوسيعه
ومشى عنهم ليث لفرسه وركبه ورااااح
البدور كانت ترتجف وهي ضامه رجولها لصدرها بجلسه مهب مريييحه لها ودمووعها تنزل بغزاره "يقول وش سويييت لج ليه هو مايدري وش سوا بي...ما يدري انه قتلني يومها وكسر كل شي بي انه ملكني وانا حره بنت لاحرااار انا الي طووول عمري وابوووي يقول لي اني لزوووم اظل حره
وما اوطي الراس وانه ما قصر بي وعلمني كل شي وهو بفعلته كسر كل شي وش قوته الي يريدني بيها وهي مانفعتني يومها ....اني خلاااص صرت مقوء على شي الي صارلي معه والي صارلي من بعده يكفييييني معاااااد بي حيييل معااااااد بي حيييييل
ونامت على جنبها وهي ترتعش من البكا
................................................
الشيخ ابو طايل طاح مريض واشتد فيه المرض وطلب من ولده طايل انه يبعث من يخلي فهاد يعاااود
وعلى الليل كان فهاد بالديره وهو خايف على ابوووه وظل ملازمه
المها عرفت ان فهاد الليله وصل وصارت تحس بربشه جواتها وماتدري هي وش ترييد تحس بشوووق تفجر فيهامن سمعت انه رجع رغم ان الشووق فيها من يوم مارااح
العمه:يا بنيتي وش فييج ليييه ماتنااامي
التفتت المها للعمه:مدري يا عمه النووم مجافيييني وو ودي اتعلل عند الضوء
العمه:لزوووم يا بنيتي تنامي السهر مهب زييين وحنا لزووم نصحى من الصبح الشييخ مرييض والزوار كثار لزووم نوجب الزوااار
المها:زيين يا عمه اني حتى لو ما انااام اقوم من الصبح
العمه:زين اخمدي النار وتعالي نامي
رضخت المها للعمه ورجعت لفراشها وهي تحس بالنوم مجافيها شلووون تنام وفهاااد قريب منها
المها"وش الي يصير لقليبج يالمها ..احس انه وده يطلع ويرووح له
تقلبت المها بفراشها وبنفس الوقت ماكان حال فهاد احسن من حالها الي من بعد ماتطمن على ابووه وحط راسه على فراشه والمها قدام عيونه
يدري ان المسااافه بينهم قصيره ويدري انه مشتااااق حييييل ليها لو انه بس يشوووف زولها يكفيه مير هو هالحيين يحس انه مقيد ومابيده حيله
........................................................
قماد قضى ليله سهره مع حاارس المغاره وهم يتضاحكوون فوق الجبل اما عتاب وقوته والبدور
كانو بالمغاره وبدور من بعد ما راح لييث صارت كل ماحطت قوته قدامها طعام نطبته لبعييد عنها وصارت قوت والبدور كل شوي متناشباات وكل وحده تصرخ عل الثانيه
عتاب وهو يجر قوته لبعيد:يا ويلي ويلااااه تعالي اهنيه اتركي الحرمه لحالها
قوته بغضب:هي وش مفكره حالها لجل انها حرمة شيييخ هااه وينه جوزها هذا هو تاركنها وهاااج لبرا الديره
عتاب:قووووته اتركي عنج الهرج ذا واتركي الحرمه هي متريييد تاكل اتركيها
قوته :عنها ماكلت وشلي انا فيهااا
على المسا طلب عتاب من قوته تحط فراشها جنب البدور لاكنها رفضت وقالت انها تخاف تنام جنبها لجل ماتقووم وتذبحها ضحك عتاب وقال خلي بينكن مسافه اربع خطاوي
اما عتاب فتوسد وساده بعيد عنهن وعينه عندهن كل شوي على اخر الليل دخل لييث وناظر البدور النايمه وكانت قوته فاتحه عيونها وتناظره قرب من قوته
ليث:قووومي
جلست قوت :وش اترييد
ليث:تعالي اهنياقومي عن لفرااش
زحفت قوت اشوي عن افراشها وهي تناظره مستغربه
جلس ليث على فراش قوت وعينه عند البدور
قوته:ودك تنام اهنيا
ليث:انقلعي من قدااامي
قوت والشرر يتطاير من عيونها:ايييه هذا فراااشي
ليث:قلت انقلعي
قوت:هااات افراااشي
اذته وسحب لفراش من تحته ورماااه عليها بالقو وهو معصب
حط عتاب ايده على ثمه يمنع ضحكته وقوته تاخذ فراشها وترووح لمكان ثاني بالمغاره وهي تتحرطم
نام غيث وعيونه عند البدور واول ماغطت عينه فتحهن على صوت ونينها
البدور:ااااااااااه اااااه
جلس وهو فاتح عيونه يناظرها
جلست قوت الي النوم بعيونها وناظرت البدور الي تون
غيث:هذي وش فيها
هزت قوته اكتوفها ماتدري ورجعت تنام
رجعت البدور تون :اااااه
وقف غيث وقرب منها وهو يحس بونينها بقلبه وصرخ عليها صرخه قفزتها
غيث :وش فيييج يا حرمه
البدور:ااه رجووولي رجووولي توجعني اااااه
ظل غيث واقف يناظرها وهي تحرك رجولها متالمه منهن وتمسكهن التفت لقوت الي جلست تناظرها
غيث:خليها تسكت وتناااام
البدور من صراخه كتمت وجعها وصارت ترتجف وهي تبكي كان يشوف رجيف جسدها وهو يدري انها تبكي
اما البدور فكانت نااار شابه برجولها من الوجع تقلبت يمين وشمال تحاول ان الوجع يروووح وما رااح كان يناظرها ويحس بوجع لحالها وهو مستغرب لييييه حالها مهوب عاااجبه ولييييه يفكر كذا فيها تراااها ماتستااااهل خلها جعلها من الحال ذا واردى
البدور:ااااااه
صرخ عليها:انكتمـــــــــــــــي
جفلت البدور وكتمت كل نفس الها اما هو فما قدر يستحمل الحال ذا وقام طالع من المغاره
........................................
كان صباح غير عن كل صباح تحس ان الصباح ذا له طعم ثاني سحبت حالها من فراشها والعمه نايمه ورااحت للضوء واشعلتها وجهزت لقهوه وتزينت وهي مترييد العمه تنتبه لزينتها دقات قليبها جننتها
فهاااد اهنيا وقرييب مني يا وييييلي وش الي يصيرلي
وقريب منها كان فهااد واقف قدام مجلس ابووه وهو يتمغط ويناظر لمكان البيت الي كان باني بيته فيه اهناااااك شفتها وهناااك كانت مني قريبه اهناااك سولفنا وهناااك صبتلي لقهوه ...ابتسم...وهنااك خذت بحقها مني وهناااااك ارتمت بحضني يا وييييلي يا ويييلي منك يالمها وش الحاااال الي انا فييه والله انه مهب حاااال.....اجل انتي قريييبه مني وانا مابيدي حييييله اقدر اشووووفج بيها
انتظرت المها وطااااال انتظارها وكاد انه لزوووم يجي لجل العمه لزوووم يجي ان كان مهب لجلي لجل العمه
وطال الانتظار وفهااااد ما بين زييين يمكن اليوووم ما يقدر لجل عمي الشيييخ مريييض
.............
البدوور من طلع الصباااح غطت عينها وناااامت ولا دريت بشي حولها دخل غيث وهو يناظر ناحيتها
غيث:هذي ما صحيت صحيهاااا
قوت:يا خوووي هي ماناااامت الا بالصباااح طووول الليل وهي مستوووجعه من رجولها وانا كنت خااايفه انها تولد
غيث:الله ياخذها...خليها تقوووم ترا ان رجعت ومالقيتها قايمه شفتي مني شي مايرضيييك
تركها وطلع وقوته مستقربه منه:وانا وشلي فييييها
قماد بالصباااح عاود للديره وحصل ان الشيخ طايل طالبنه ويووم رااح طلب منه يسوي لقهوه وظل قماد اليوم ذا فبيت الشيخ طايل ومابين حس لشوق ولا شااافها
جلست قوت جنب البدور:يا خيه ياخيه قووومي يا خيه
البدور ما ردت عليها لانها كانت نايمه نوووم عمييق وماتدري بشي
قوت:وش اسوي هالحييين معها
سمعها عتاب الي دخل:وش بج يا قوته
قوته:وش بي تقووول وش بي انا من جا الليث ذا وانا مهب بحااال انته وشلووون ترضى على حرمتك يصرخ عليها ذا
ابتسم عتااب:زيين ليييه تخلينه يصرخ عليييج
قوته:وانا وش يدريييني فييه والحرمه ذي وش امره معها امس ورجاها النجوم بعز الظهر وبالليل كتم عليها ميريد يسمع صوتها وش الرجااال ذا وهالحييين وده اياااني اصحيها هو وش يريد منها
عتاب:ترااها مليكته من قبل لا تهرب وتتجوز الشييخ حماااد
قوته:وشلووون تتجوز وهي مملوووكه اجل خلها تستاااهل مايجيييها......زييين والي ببطنها ولد من
تعجب منها عتاااب:وكاااد انه ولد الشييييخ حمااااد
قوته:زين زيين وانا وش ايدرييني .....وهالحييين ودك اياااني اصحيها مثل مايرييييد خويك
عتاب:لا اتركيها تنام وانا ودي اخذ لييث ونصعد فوووق الجبل وانتي ديري باالج من حااالج
ابتسمت له :زييين
عتاب بابتسامه:وانا اقووول وش به صباااحي اليوووم مهب زييين اثري اني اليوووم ما شفت البسمه ذي
بخجل التفتت عنه قوته :عتااااااب
عتاب:يا ويييييل عتاااب والله منج
تركها وراااح وهو يفكر فيها"والله انها مهب هينه القوته ذي مع اني متوكد انها تضحك علي الا انها مدري شلووون قدرت تاثر بي
عتاب من اول يوووم وهو كاشف اورااقها ويدري انها مهب مصدقه امر الجيزه لاكنه يريد يشوف لوييين ودها توصل
!! !!
!! !!
!! !!
السموووحه على هالبارت القصير وزين انيه قدرت انزله الاجازه بدت والضيوف توااافدت والعزااايم كثرت والسمووحه مره ثااانيه
ان قدرت يوم الاربعا انزل الجزء نزلته وان ما نزل فموعدنا بيكون الاحد الجاااي
ودمتم وديـــــــــــــــــمه
|