كاتب الموضوع :
وديمه العطااء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
فرسان على جمر الغضى
الجزء التاسع
فتح غيث عيونه بالواقع الي هو فيه وتنهد... بعدها الحسره بقلبه على الي سوته ام العيون الكحيله فيه ويييين هي ديااارها ووين وده يلقاها
كل ديره غزوووها كان كل همه فيها انه يحصلها بالديره لاكن الوقت مضى والشهوووور مضت وهو للحين مالقاها ليالي يقضيها منقهر منها وليالي يقضيها وهو يتقلب على الجمر لجل اتشوووف عينه عينها مرتن ثانيه
اعتدل غيث بجلسته وناظر عتاب الجالس قريب منه
ليث:ما بين شي من الشيخ حماد
عتاب:للا يا خووي وش السوااه هالحييين
غيث:هو يحسب اننا راح نرحم حال حرمته الحبلا
عتاب :وش ودك اتسويي
غيث وعيونه عند حرمة الشيخ وقوته الي كان بينهن حديث وكل وحده اتقرب راسها للثانيه تهمس لها
غيث:عتاااب...الحريم ترااهن يخططن على شي
عتاب بضيقه:والله يا خوووي هذي عيني عندهن من الصبح ومدري على ويش يخططن
غيث:وش السوااه القوته ذي لزوووم تشوووف لها حل انا مهب متطمن لها
قربت البدور راسها من الحاجز الي يفصلها عن قوته وهمست:انقلعيييييي من قدااااامي ترا صبري علييييج بدا ينفذ
قوت:انتي على ويييييش شايفه حااالج لجل انج حرمة الشيييخ يعني
البدور:ترا والله ان وصلتج ايييدي ماتشوووفي شي يسرج
قوت:وش ودج اتسووي هااه هذي رقبتي اشوووف وش ودج اتسوووي
البدور:يا حرمه انا تراااني مهب ناااقصتج اتركييني في حااالي
قوت:زييين قلتلج اعطيييني السلساال الي برقبتج واوعدج انج ماراااح تشوووفي وجهي
البدور:ما ودي
قوت:انا اطلبه هالحييين برضاااج مير عقب ودي اخذه بالغصيبه
البدور:قربي ايدج ان كنتي حرمه
غيث وهو واقف قرييب منهن:وش الهرج ذا؟
وقفت قوته بسرعه
غيث:تريييدي سلسالها؟
قوت:للا للا انا بس كنت اهرج معها واشووف ان كااانت تريد شي
والتفتت قوت بسرعه وابتعدت عنه وظل غيث يناظرها وهي تمشي بسرعه مبتعده بينما ظلت البدور جالسه وهي تناظر لتحت
اول ما قااال غيث لعتاب عن الي يصر بينهن و قعد يضحك بصوووت عالي وهو يناظر ناحية قوته
عتاب:اقووول يا لييث ودي اياااك تجيب لي سلسال حرمة الشييخ منها
غيث:لييه
عتاب وعيونه عند قوته:لجل اراااضي حرمتي بيه انت يومنك تصرخ تطير نعاامة القلب شف وشلووون واقفه ماتدري وش اتسووي هههه
غيث:اترك عنك سوالف النسواان
........................................................
في ديرة الشيخ ابو طايل كان قماد واقف قريب من المرعى وهو متلثم ويناظر للمرعى
من يوم ما كبت بنت الشيخ عليه لقهوه وهو يحس بضيقه تكتم على صدره وده ينفس شوي من الي بصدره مير شلووون وهي بنت شييخ وعتااااب لزووووم ما يرضى انه يغلط عليها
شاف واحد من الرعيان يمشي
قماد:على ويين يا مصلوووح
مصلووح:الشيخ طايل يريدني ارووح مع بنيته للفلا
قماد:خلك انت يا مصلوووح انا ودي اطلع معها
مصلووح:بس انت يا قمااد مرييض
قماد:لالا انا الحمد لله زيين وودي اروووح اوسع عن خاطري شوي
مصلووح:زيين
مشى قماد رايح للجهه الي يتوقع انه يلاااقي فيها شوق جايه
شافته ومشت بفرسها راكضه وهي تشيير له يلحقها ما كااان يهمها من يكووون من الرعيااان
.......................................
جلس فهاااد ومعه صقراان عند الغدير
فهااد:وش السواااه هالحييين الشيخ يقول الاسم ذا مقد مر عليه بحياااته
صقراان:يا خوووي لزووم تعاود لحرمتك ولا نعاااود لديرتها ونسال اكثر عن كل لعلوووم الي تخص الرجال حنا هالحييين ندور رجال ماله وجووود ولاله اصل بلانسااب
فهاد:مدري يا صقرااان خووفي ان عاودت يقولو عني اني ذليل لزووم مارجع للديره الا وانا ماخذ بثار اخوها
صقراان:اجل قم وخلنا نعاااود لديرة حرمتك ونسال كود ان حد منهم عنده علم وحنا ماندريبه
وقف فهااد:زييين توكلنا على الله
صقران:هي قالت من متى انقتل اخوها
فهاد:يمكن حول الثمااان اشهر
.......................................................
ظل قماد بعيد عن شووق يناظرها بس وهي تجري بالفرس رايحه وراااده حس انه بدا يتعب وجلس على التل
شوق رمت شالها على نبته كبيره بالارض واخذت تجري رايحه جايه وهي تحاول تلتقط الشال من النبته وهي على الفرس
هز قماد راسه"هذي انجنت وكاد وتقول لبوها ودي اتدرب على الفرس لو انه جا وشافها كان قال لها تدربه هو على ركوووب الفرس
قام قماد واخذ يقرب كل شوي منها ويوم شافها ابتعدت بالفرس راح للنبته واقتلع منها جزء كبير وخلااه على الحفه وهو يدري ان حوافر الفرس اول ما تظرب قريب من النبته انه لزوووم النبته الي اقتلعها تتحرك من مكانها
ورجع لمكانه وقعد وجت شوووق من بعيد تحاول تنزل تلتقط الشال الفرس اول ما شافت النبته اعترضت طريقها ارتعدت ورفعت حوااافرها لفوووق وكان لا بد من سقوووط شووووق بوسط النبته الكبيره
ابتسم قمااد اول ما سمع صرختها وشافها توقع بوسط النبته الي كانت كلها اشواااكِ
قرب بخطوات بطيئه وهو بعده مبتسم لين ما صار قريب منها وهو يسمعها تصرخ وتحاول تقوووم مير انها ما قدرت لان الاشوااك كلها مسكت بثوبها الفرس هجت من عندهم لمكان بعيد
ظل يناظرها وهي ما تقدر تسوي شي عدل لثامه زيين وجاها صوته وهو يصرخ
قماد:وش صااار يا عمتي وش صاااااار
شووق ماهقت تسمع صوووته:انت وش اتسوي واااقف تعااال وطلعني من اهنيا
قماد:يا عمه وشلووون انتي بوسط النبته وانا ما اقدر اوصلج
شووق:الله ياخذك الله ياخذك
قماد:يا عمه انتظريني هالحيين هالحييين انا جاااي اساااعدج
شوق حست ان ودها تبكي من الحال الي هي فيه تحس انها ما تقدر تتحرك من مكانها والشوك ماسك فيها من كل مكان بدت دموعها تعلن وصولهن وهي ما تعرف وش اتسوي
اخيرا شافت الراعي واقف قدامها
قماد:هاتي ايدج يا عمه هاتي ايدج
بدت دموعها تنزل:وشلووون ودك تطلعني الشوووك ماسك بي
قماد:هااتي ايدج يا عمه
مدت ايدها وهي كااارهه انها تحتااج لمساعدته لاكن قماد اول ما مسك بيدها سوا حاله انه اختل توازنه ورمى بحاله عليها
صرخت شوووق اول ما ارتمى بحضانها
شووق:انت وش اتسويي يا مهبوووول
قماد:يا عمه هونج على انا ودي اساااعدج مير هالحييين انا ودي من يساااعدني
شوق:الله ياااخذك الله ياااخذك قم انقلع من اهنيا
صارت شووق تضربه بيديها ترييد تبعده عنها
قماااد:يا عمه انا مقدر اتحرك كل ما حطيت ايدي ودي اقوووم الشوووك دخل فيها
اخذت شووق تصرخ وتضربه وتدعي عليه بكل شتيمه تعرفها لين ما حس انها انقهرت منه
قماد:زين يا عمه هالحيين هالحيين انا احاااول اقوووم مير اصبري علي وحط راسه يريحه على صدرها وصرخت باعلى صوتها منقرفه منه
قماد رفع راسه:زين ياعمه زييين
كان يناظر وجهها الي كان قريب منه وعيونها الي تلمع من الدموووع"يا زييينج يا بنت الشيييخ مير زين على نفس شينه ما ودي بيها
قام قماد وهو يولول من الشووك الي دخل بيده وابتعد عنها
شوق:انت وييين ودك تروووح؟
التفت قماد ليها:ودي اصيح بالقبيله لجل ييجو ويخلصوونج من النشبه ذي
شوق:والله لا اقتلك ان سويتها
ابتسم قماد:لييه يا عمه انا مقدر اسوي شي لزوووم الشييخ والفرسااان يدرووون لجل يطلعوووج
رجع قماد راجع للديره وتركها وهي تصرخ وتتوعده حااولت تسحب حالها من بين الشووك وما قدرت وظلت تبكي ما ودها حد يجي ويشووفها بالحال ذا
قماد صيح بالديره كلها الحقو لبنت الشيخ طااايل الفرس وقعتها بوسط نبتة الشووك
والكل فزع ومعاهم الشيخ طايل وفرسان القبيله وعايض
كان وجهها اسود من الفضييحه وهي تشوووف الكل تجمع حواليها وابوها يحاول يطلعها وبعد معاناااه قدرو يطلعوها وهي تتوجع من الاشواك بجسدها
ظلت شوووق تبكي بحضن ابوها لين مارجعو البيت وهو يقول لها انها اخر مره يتركها تطلع بالفرس
لين ما وصل لخيمة الرعيان وهو مبتسم واول ما دخل وكشف لثامه جلس بابتسامه تتسع وبعدها اخذ يضحك بصوت عالي
حس انه تخلص من الضيقه الي كانت كاتمه على صدره
...............................................
قرب عتاب من البدور :يا مرة الشييخ حماااد
التفتت البدور له
عتاب:اسمعي يا مرة الشيخ حنا ودنا بالسلسااال الي برقبتج
البدور:ما ودي؟
عتاب:الا ودج تعطيني ايااه بالزييين
البدور:قلتلك ما ودي
عتاب:يا حرمه هااتي السلسااال واقطعي الهرج
البدور:وانا قلتلك ما ودي
غيث من ورا عتاب صرخ عليها:هاااتي السلسااال يا حرمه
بيديين ترتجف فتحت البدور سلسالها وفتح غيث الحاجز لجل يدخل وياخذ السلسال وقف جنبها ومدت بيدها له بالسلسااال
لاكنه مسكها ووقفها لجل يزجرها:مرتن ثانيه يوم يقوولج اي حد منا شي تنفذي وانتي ساااكته تفهمي
كانت تصد بنظرها لاي مكان غير وجهه وهي تهز راسها بنعم
تضايق وهو يشوف انها ماتعطيه وجه لف وجهها له بيده وبردت اعضامه وهو يشوف وجهها من قريب
عيونه ضاقت وبدا شي بصدره يدق بسرعه وهو يحاول يستوعب زييين "هي لالا مهب هي وشلووون تكون هي
ظل ينااظرها بعدها مسك كتفها بيد واليد الثانيه مسك فيها وجهها من فكها واخذ يناظر اكثر واكثر
غيث بصوت ما حس انه يرجف:ناظريني
صدت بنظرها لمكان ثاني ومن بين اسنانه:قلت ناظريني
واخيرا تلاقت نظراتهم وارتجف قلبه حيييييل وهو يشد اكثر بمسكته ليها"مهب هي مهب هي لالالا مهب هي ام العيووون مهب هي ذي وكاااد انها مهب هي يمكن انها تشبهها ايييه هذي وييين وذيييك وييين هذي عيونها مبها كحل.... زيين وان كان مابها كحل تكون مهب هي
غيث:ناااااااظرييييني
حطت عيونها مرتن ثانيه بعينه وبدت دموعها تنزل
غيث بقهر:انتي هي؟......انتي هي؟
وبدا يصرخ:انتي هي؟
البدور وهي تبكي:ارجاااااااااك اتركني
غيث قرب يفقد وعيه:وشلووووووون انتي هييي هااااه وشلووووون
عتاب:ليييث وش بك يا خووووي
غيث بغضب بدا يتصاااعد فيه:هذي هيييي يا عتاااااب هذي هيييي ام العيوووون
وظل يناظرها
غيث:لالالا مهب هيييي
التفت لعتاب وده يسعفه:هي ولا مهب هيييي
عتاب لو شافها البارحه ماذكرها:وانا شدراااني يا خووووي
اخذ غيث يناظر الشامه الي بوجهها:انتي هي؟
البدور:اتركني اتركني وش اترررريد مني
غيث:وش اريييد منج تساليييني وش اريييد منج؟
البدور وهي تبكي:منت سوييييت الي تريييده وش اترييييد مني ازود
غمض غيث عيونه وهو يتاكد اخيرا انها هي
غيث:انا ماسوييييت شي بمقابل الي راااح اسويه بج هالحيييين
البدور:ارجاااااك تركني اتركني ترا انا مقوء على شي ارجاااااااك انت ماتشوووف الحااال الي انا فيييه
غيث وعيونه بدا الدم يلونها من الغضب:وشلووووون تسوي الي سويتيييه فيه هااااه وشلوووون تسمحي لحالج تاخذي فرسي وسلاااحي وتهجي وشلوووون تتركيييني بالحااال الي تركتيييني فيها
البدور:انت نسيييت وش سويييت فيه؟
غيث وهو ما زاال ماسك وجهها بين ايديه وماسك كتفها:اقل من الي تستاهلينه ومن الي جايج امشي قداااامي
البدور بنظراات مرعوووبه:وييين ودك توديييني؟
غيث:امشي قدااامي
البدور:يا وييييلي ارحم حااالي حرااام عليييك
غيث بصراااخ:قلت امشي قداااامي
عتاب:ليييث وش الي ودك تسويييه
غيث:انا انتهيت من اهنيا يا عتاااب ودي امشي معاااد لي حاجتن اهنيا وذي ودها تمشي معي
عتاب:هذي حرمة الشيييخ يا ليييث
التفت له غيث وصرخ عليييه
غيث:هذي كانت لي من قبل لاتكووون حرمته تسمع
عتاب:يا خوووي والمعشوووقه وكاد الشيييخ يرسلها لجل مرته وولده
غيث:مريييييد شي مرييييد غير اني اصفي حسااابي معها
عتاب:يا رجااال اترك الحرمه .....الحرمه حبلا
غيث:امشي قدااااامي
كان الغضب كالعاااده معميه وهو يربط ايديها ويركب فرسه لجل تمشي وراااه
عتاب كالعاده بعد مسك راسه مايقدر يسوي شي ان شاف غيث بالحاله ذي
قربت منه قوته:هوووو وش وده يسووووي ترا انا خلاااص ما ودي بالسلسااال خله يرجعه ليها
التفت عتاب ليها:جهزي حالج ودنا نمشي هو ذلحييين مايمشي الابشوووره
البدور كان امر صعب عليها والي يصير ليها اصعب شلوووون وده يخليها تمشي وراااه بالحااال ذا غصبا عنها كانت تجر خطواتها وتلحقه رغم انه صعب عليها
البدور:انا مقوء ماقوء والله اني ماقوء ارجاااااك ارجاااااك تتركني
ما يدري ليييه يشوووف الدنيا مسوده بوجهه مهب بمصدق انه لقيها وتمنى انه مالقيها بالحاااال ذا متزوجه وحبلا ...هذا هو الي غااايضك يا غيييث لاااا هي سوت بي امر ثاااني سوت بي سواااه طوال الشوارب مقدرو يسووه فيني
زيييين ترااك اخذت حقك منها وش تريييد منها هالحييين ...انا من زمااان وانا ادورها لجل اخذ حقي منها
التفت ليها:امشي
لاكنه تفاجئ انها طايحه على الارض نزل وقرب منها وشاف انها فاقده للوعي
رجع للخيل واخذ جربة المي وكبها كلها على راسها وشهقت قايمه من الي هي فيه مسكها وخلاها توقف
غيث:يا ويييييلج ان عدتيها مرتن ثاااانيه تسمعي
البدور كان منهد حيلها:ارجاااااك والله مقوء
اخذ يناظرها باستغراااب وشلووون هي تبكي وتطلب منه وتترجااه مخبرها كذا وش الي صار ليها
رجع والتفت وراح لخيله يصعده وجبرها مرتن ثانيه تلحقه غصب عنها ...سمع بكاها وهز راسه مهب متصور انها تبكي وبالحال ذا كان يتمنى يلاقيها بالحال الي يذكرها فيه كل شي فيها تغير وجهها من غير كحل متغير.... وزنها زااايد غيييير الغصه الي يحس بيها وهو بطنها حاااامل من الشيييييخ حماااااااد
ويييين نظراتها الي قتلته وكان يحس براسه يوجعه منها ويييين نظرة العنااااد... ذي حرمه ثانيه ضعيفه وتبكي الي منجن منه انها تبكي
البدور كانت تمشي وهي ترتجف تحس حالها بعالم ثاني دموعها ما وقفت ورجولها ترتجف كل خطوه تخطيها تتعثر بالخطوه الي بعدها تاااايه وكل شي حواليها صار اسود
نزل غيث للمره الثانيه بعد ما شاف انها فقدت وعيها واعطاها كف على وجهها خلاها تفيق بالغصيبه وما حست بنفسها الا وهي مسحوبه لفوق يحاول يوقفها الا ان رجولها ما شالتها ووقعت مره ثانيه وهو يمسكها يحاول يوقفها صرخ عليها
غيث:اوووقفي قلت اووووقفي
البدور:ممممقوء
وظلت تبكي
غيث:ترااااني قربت اقتلج
بمعناااه قدرت توقف وهي ما زااالت تبكي
البدور:يا وييييلي وش الحااال الي انا بيييه الله يااااخذك يا شييييخ حمااااااد
التفت عليها واعطاها كف ثاني فقدت وعيها منه
نزل عتاب وجر غيث بعيييد عنها وهو يزجره
عتاب:وش الي انت قاااعد تسويييه انت انجنيييت
غيث:اتركنيييي انركنييي ودي اقتلها
سحب عتاب الحبل الي بيده واخذ يسحبه لفرسه ويطلب منه يمشي
عتاب :رح يا لييييث رح رح واترك الحرمه هقوتي انك ازهقت روحها
قوت بعد نطت من فرسها وراحت للبدور واخذت تشوف وش حالها وتحاااول تصحيها
عتاب وغيث دارت بينهم مواجهه وصرااخ
فاقت البدور وهي تسمع صراااخهم ومسكت في قوووت واحتمت بحضنها وهي ترجف من الخوووف
قوت لفتها بيديها وهي تناظر عتاب بتوسل انه يبعده عنهم حينها نزل عتاب بارودته وحط فوهتها بصدر غيث
غيث :ودك تقتلني لجلها يا عتاااب
كان عتاب ياخذ نفس وهو يلهث من بعد مواجهته بغيث:اسمعني زيييين خلنا نمشي وهناااك بالمغاااره سو الي ودك تسويييه مير هالحييين اترك الحرمه
التفت عنهم غيث وركب فرسه وراااح وهو بعده غضباااان
اخذت قوت تناظر عتاب وهو واقف قريب منهن ولا يعرف وش يسوي
عتاب:خليييج معها لين ماتهدا ومن عقب ودنا نمشي
وظلت البدور تبكي وقوت مطوقتنها بيديها لين ما حست انها سكتت لاكنهن تفاجئن بغيث رجع مرتن ثانيه ونزل من فرسه وجرها توقف وهي تناظره مرعوووبه
غيث:امشي قدااامي
البدور:ليييه ماتتركني لحااالي وش ودك فيييني
غيث:قلت امشي
ومشت معاه لين الفرس وطلب منها تركب
البدور:مقدر اركب انت ماتشوووف حالي
بزجره ارعبتها:قلت اركبي
البدور:يا ويييييلي ودك تقتلني قلتلك مقوء
مسكها من كتفها وهو يقرب بوجهها عليها وبتهديد:واني قلت ودج تركبي يعني تركبي
البدوردفعته بيديها وصرخت معلنه تمردها:ما ودي اركب زييين وان كان ودك تقتلني اقتلني
كانت تناظره بعيون غاضبه خلت الرجفه تعاااود له وهو يحس بشي يريده هو
ظل يناظرها لو كانت بس بكحل كان كانت نفس العيون هي الي تناظرني الله يااااخذج من حرمه وش الي انتي قاااعده تسوينه في
التفت للجهه الثانيه ورجع من بعد ما حس انه هدي والتفت ليها:وشلووون ودج تمشي معي
البدور:ما ودي امشي معك خذ بارودتك واقتلني وخلصني من الحاااال ذا
والتفتت عنه لجهه ثانيه مسك وجهها ولفها ناحيته:عاد انا بكيييفي ودي اقتلج ولا ما ودي انتي ماعليييج هالحييين الا انج تسمعي شوووري....اركبي الفرس
البدور بصوت عاالي:وشلوووون اركبها وانا كذا
كان واقف جنبها ونظره رااح لبطنها لي كان باين وحس حينها انه وده يقتلها وهو يمسكها من اكتوفها ويهزها وهو يقربها منه
ومن بين اسنانه:يووووم انج صرتي ملك لييييي وشلوووون قدرتي تروووحي وتتجوزي الشيييخ حمااااااااد تحسبي عمرج حره هاااه
البدور:انا حره غصبا عن الي يريد والي مايريييد
غيث:انكتميييييي تعرفييين وشلووون تنكتميييين
عتاب:ليييث حنا ودنا نمشي
ناظرهم ليث:تيسرو
عتااب:وانت وش ناااوي تسويي
غيث:خذ حرمتك يا عتاااب وتيسرو وانا الي ودي اسويه اسويه
عتاب:زيين ترانا عند اقرب مغاااره
ومشي عتاب وقوت والي معهم من الرجال
غيث:ودج تمشي ولا تركبي الفرس
ناظرته:انا مقوء لا امشي ولا اركب الفرس
ناظرها وهي تمسك ببطنها
غيث:الحجي ذا ما يمشي معي امشي قدااامي
ربط ايديها مرتن ثانيه
البدور:هذي مهب سوااات رجاجيييل
ناظرها بغضب :اسمعيييني زييين تراااها واااصله حدي وبعدج ما شفتي شي من الي ودي اسويييه فيييك انكتمي وامشي قدااامي
مشت البدور تجر خطاها مرتن ثانيه ودموعها بدت تنزل اكثر وهو يرتجف على فرسه
البدور"الله ياااخذك يا شيييخ حمااااد هذا هو الي كان وده يحميييني يهج من الديره ويتركني وهو يدري ان ولد العطاوي هو سبب الي انا فييه ليييتك يا سعد ما امنتني عنده وانته تعطيه فرسك المعشوووقه ثمن لجل انه يحميييني اويلاااااااه
تذكرت البدور يوم انها خبرتها انها وكاد تكون حامل حينها خبرت الشيييخ حماد الي قال ان وده يعلن عند الجميييع بانها حرمته والولد يكون ولده
والشيخ حمااااد رجال عمره بالخمسييين ماقد تزوج لاسباااب تخصه وتمنعه بعد يتزوج البدور كان سعيييد بالولد ومتلهف حيييل لجيته
للمره الثالثه حست بالدنيا تدووور وفقدت الوعي
التفت غيث ونزل معلن غضب لاكنه اول ماناظرها قرب منها وجلس يناظرها
غيث:وش الي انا قاااعد اسويييه؟؟
جلس قريب منها وظل يناظرها كانت بينهم مسافه ثنى ركبه واتكى عليهن وهو يناظرها ناظر وجهها الي ملامس بخدها الرمل وشعرها المتناثر حوليها على الرمل وجسدها المرمااي على الارض وودته عيونه لرجولها الي امتلت بالاشواااك زحف وهو جالس وقرب من رجولها رفع وحده وهو يشوف الشوووك فيها رجع وناظرها وهي بعدها فاااقده الوعي..هذي كم مره تفقد وعيها
حط رجلها على رجله وبدا يسحب الشوووك منها ارتجفت رجلها اول ما سحب الشوكه الكبيره وحينها فتحت عيونها كانت تحس بلمسة يده وهي تسحب الشوووك الصغير غمضت عيونها ودموعها بدت تزيييد
انتبه غيث للي يسويه "انا وش قاااعد اسوي اسحب الشوووك من رجولها من بعد الي سوته فييني قاعد اسحب الشوووك ..نسيييت يا ليييث هي وش سوت فيييك نسيييت انها تركتك بجروووحك الي كانت هي السبب بيهن من غير ملابس وسلاااح وفرس نسييت حالك ذاك اليوووم
وقف غييث بعد ما ترك رجلها التفت ليها وشاف عيونها مفتوحه
غيث:وش تتنتظري قاااعده ياله قووومي
غمضت عيونها ما فيها حيييل لاكنها حست بيديه الي سحبتها فوووق لجل توقف
البدور:زيين زييين تمهل علي اشوووي
غيث:امشي قدااامي
البدور:ارييد مي
ماكان عنده مي:حلم بلييييس بلجنه امشي
مسك لجام فرسه وظل يمشي قرييب منها كان يسمعها وهي تلهث وبطرف عينه كان يشوفها ماسكه بطنها تمشي معااه كم خطوه وتوقف تااخذ انفاااسها التفت ليها
غيث:وعلى كذا متى ودج نوووصل
البدور:وش اتريييييدني اسوي
وجلست على الارض
غيث بنفاااذ صبر:ياااااااجهد البلااااا ترا صبري عليييج نفد
البدوربانفاااس متقطعه:مقوء مقوء
ونااامت على جنبها حينها حس غيث ان وده يقطع شعره بقلة حيلته هو
غيث بصرااخ:وش السواااااه معج يا حرمه
البدور وهي تغمض عيونها:ودي اناااام ودي اناااام معااااد بي حييييل ارجاااااااك
غيث:تنااامي والشمس تصهلنا
لاكنها ماردت عليه وهي مغمضه عيونها لين ماحست بيديه تسحبها مرتن ثانيه لفوق واول ما وقفها طاحت من طولها وتداركها ومسكها
غيث:وش ذالبليه
حملها بين ايديه وظل يمشي والفرس تلحقه ومشي بيها مسافاااات طويله كان كل شوي يناظرها
غيث"من قبل لا القاااج كنت احس اني اتقلب على جمر والحييين احس اني شاااايل جمره
ودع عتاب وقووت الرجال الي معهم ورااحو للمغاره الي اتفقو يجتمعو فيها تعجبت قوت من الرجال الي لقيوه قدامهم والي رحب بعتاااب وبالمغاره شافت حال ثاني المكان فيه كل شي مجهز مكان وكاد جلسو فيه وقت طويييل عتاب طلب من الرجال انه يصعد لفوق الجبل ويبلغهم اول مايشوووف غيث جااي
توجه عتاب لنار واشعلها ومن بعدها لواحد من الصناديق وفتحه
عتااب:اقووول يا قوووته
قوت:يا عووونك
عتاب:تعرفييين تطبخييين
قوته:وكاااااد وش ودك اياااني اسوي
عتاب:تعااالي اهنيا
قربت منه وشافت وش وده يريد
قوت:زييين اترك الامر لييي واليوم ودك تذوق طباخ ماقد ذقت منه
ابتسم عتاااب:زييين وكاااد اني ماقد ذقت منه
ومشي عنها وطلع برا المغاره المهم انه اعطاها شغله تلهيها
فوق الجبل قعد مع الرجال وساله ان كانو وصلو الذهوب والمال له وتاكد انه وثقه بمكانه وقاله انهم يمكن قريب ينتهو من الحال ذا
انشغلت قوته بالبدايه بتزهييب الغدا ومن بعدها ظلت تناظر لكل شي وبالمغاره وتحاول تربط بينها وبين المغاره الي فاتت
وبعد ما مضى من الوقت وقت دخل عتاب على قوته وهي تحرك المرق بالقدر الصغير
عتاب:وش ذالريحه الزينه يا قوووته
قوت:اعجبتك
قرب وجلس قرييب منها:وش الي اعجبتني دخلت براااسي حييييل
ابتسمت قوت وهي خجلانه وتناظر لتحت
عتاب وهو يمد يده ويمسك بها خدها:الحيا ذا تراااه يذبحني
قامت قوته وابتعدت عنه:عتااااب
ضحك عليها:وش بيييج يا حبة عيييني
قوت وهي ملتفته للجهه الثانيه وماسكه ايديها:يوووه يا عتاااب تراااك اتزيييدني خجل
حط عتاب يده على ثمه ووقف وقرب منهالين ما وقف وراها وهمس ليها:ليييه يا حبة عيييني
التفتت وناظرته بعيون تبرق:انت وش تريييد ما ودك اياااني اسوي الغدا
عتاب:وش الي يمنع انج تسوي الغدا
قوته :انت
عتاب:وانا وش سويييت
قوته وعيونها تدور حوليها وهي ملتفته لجنب:انت يا عتاااب تربكني واحس بقليبي يومن تجي جنبي يرجف كانت يدها قريبه من صدرها
عتاب وهو يحط يده على قليبه ويغمض:يا ويييييلي وهو الي يرجف اهنيا القلب
قوته بنظرة عتاب لعتاب:عتاااب وش السواااه معك
عتاب:زييين يا قوووته هالحييين وكاد ليييث قرب يوصل ودي اياااج تزهبي مكااان للحرمه لجل تريح فيييه والله اني مدري بليييث وش ناااوي علييه
قوته:هو كل ذا بس لجل السلسااال
ابتسم عتاب:اييه ترا غييث ان زعل زعل حييييل تجنبي تسوي شي يزعله
قوته:ايييه وانا وشلي بييه انا حرمة الشيييخ عتاااب
وابتسمت وهي تناظره
عتاب:ولا تقووولي انه القلب الي يرجف هنيا
التفتت عنه للجهه الثانيه وهي تمثل الخجل ومن بعدها ركضت للقدر تشوووف المرق
من الخارج وصلهم صوت الرجال يصييح:يا عتاااااي هذا هو الليث وصل
دخل ليث وهو شايل البدور ووجهه احمر من التعب وحرارة الشمس
نطت قوته لفراش مركوون على جنب وزينته وهي تناديه يجيبها عنده
ليث راح للفراش ونزلها عليه وجلس قريب منها ياخذ انفاسه واتكى بظهره على جدار المغاره
عتاب قال ان وده يروح يربط فرس غيث وقربت قوته منهم وهي ماسكه المي
قوت:ودك يا خوووي بمي
مسك غيث المي وتوه ناوي يشرب التفت للبدور ورجع الجربع لقوته
غيث:ما ودي
قوته وهي جالسه وتناظر البدور:هي وش فيهاااا
غيث:انقلعي من قداااامي
قوته:ييييه زين زيين وش اريد بيكم
تركتهم ورااحت لغداها
حط غيث راسه على فراش مركون قريب من البدور ونااام وهو يريد يتذكر ام العيون السووود هذيييج الي كانت غييير عن الحرمه الي جنبه هذيييج الي كانت عيونها
توجع براسه ونظرها سهووووم تطعن بصدره هذيييج الي كان يسمع لها صهيييل مثل صهيييل الفرس الي تريييد تروييييض ام الحرمه الي جنبه حرمه ثانيه مايشوووف منها غير دموووعها وضعفها كيف تكووون هي ام العيووون السووود
دخل عتاب وراح عنده وجلس قريب منه
عتاب بهمس:ليييث يا ليييث
فتح غيث عيونه وناظر عتاب
عتاب:يوجعك شي يا خوووي
هز رااسه ونام
قام عتاب وراح لقوته وظل جالس قريب منها وكل شوي يلتفت لغيث والبدور الي كانو نايمين بطرف المغاره وبينه وبينهم عشر خطاوي
قربت منه قوته:وش بيهم
عتاب:خوفي انه الهدو الي قبل العاااصفه حال لييث مهب عاااجبني
قوته :زييين خلك منهم وناظرني
ابتسم عتاب والتفت ناحيتها
............................................................
فهاد وصقراان عاودو لديرة المها وخذو لعلوم وعرفو ان سعد عنده فرس تسمى المعشوقه والكل كان يريد يشتريها منه وهو مايرضى وان سدحان السحومي وكاد غدر فيه بسبب المعشوقه الي اخذها معه يوم طلع مع سدحان من الديره
فهاد:لزووم نلقى المعشوقه يا صقرااان لجل نعرف وش السالفه زييين
صقرااان :الامر هالحييين هين نسال عن معشوقه الي لها وجووود ولا نسال عن رجال ماله وجووود
فهااد:ههههه ويمكن المعشوووقه مالها وجووود وتبدل اسمها
............................................
قربت قوته من قدر الغدا ونط عتاب جنبها
عتاب:ترييدي مساااعده
ابتسمت له:زيين
كان يناظرها ومسك بطرف القدر وصرخ وهو يولول
نطت قوته جنبه:وش صااارلك
كان ينفض يده :انحرقت يا ويييلي يا قماااد اثر الحرق مهب هين
قوته:يا وييييلي وش تريييدني اسوي
عتاب:خفتي على يا قووته
قوته:وكاااد يا حبة عيييني وليييه ما اخاااف عليييك
عتاب بابتسامه:زين لاتخاافي ترااه ما يوجع كثير مير وشلوون ودي اكل
قوته :انا اوكلك يا حبة عييني
عتاب بتعجب:صحييح انتي
ابتسمت :ايييه هالحييين من بعد ماتوكل من يدي ما ودك بعديها تاكل من يد حد
عتاب:ايييه ومن لي انا غيييرج
جلست قوته جنبه من بعد ماحطت الغدا واخذت تجهز له لقمه كبيره وهم اثنينتهم مبتسم
حطت قوته اللقمه بيد عتاب ومسك يدها واخذ ياكل الحبات الي بقيت بيدها
قوته:يوووه يا عتاااب لييه تسوي فييني كذا
عتاب وهو متونس حيييل بيها:ما ودي اترك حبه
قوته بخجل:زيين مهب هالحيين خلني ليين اعطيك اخر لقمه
كان غيث فاتح عيونه ويناظرهم وهو مبتسم غمض عيونه وتذكر ام العيون الكحيله لاكنه شافهامن غير كحل ونط حينها وهو يتذكر انها جنبه والتفت ليها كانت منسدحه جنبه وملتفته ناحيته وفاتحه عيونها وتلعب بطرف الفرش
غص عتاب من حبة رز نطت بحلقه اول ماحس بغيث نط وقامت قوته بسرعه وجلست جنبه وهي جايبه المي وتظربه على ظهره وتسقيه المي
كان غيث جالس يناظرها وهي تناظره بنظره وترجع تناظر طرف الفرااااش
يا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااويلي ويلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااه
كانت هذي صرخة قماد الي نطرت عيونه قدااام وهو متعجب ومندهش ومهب مصدق عيونه الي تشوفه واحد جالس جنب حرمه نايمه والثاني جنبه وحده ماسكه بظهره وتسقيه مي
عتاب كل المي الي بثمه طلعه برا اول ما سمع صوت قماااد
|