لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-10, 10:44 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144357
المشاركات: 103
الجنس أنثى
معدل التقييم: قلب شقااوي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قلب شقااوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كح كح .. انا هنا .. وردي اهدااء لأمي النتيه زارا ..

تسلمين ياخيه على البارت الحلووو ..

قمااد >>>> والله دواااه ..
عتيبه >>>> ربي يعينه بس على البليه اللي ابتلى فيها ..
غيث >>>> شسالفته على السكين راجع بس علشانها .. شكل السكين لها مكانه في قلبه ..
قوت >>>> سبحاان الله ترى دمها من دمكم وشكلها بتداوييكم وبتسرق حلالكم كله .. يعني ما تدرون انها لاعبه على قبيله كامله وسارقه ذهوبها .. الله يعيين منها ...

فهااد+ المها >>> عصافيير الحب يا عيني عليهم انا .. فهااد بيستين منها .. وهي تلعب باعصابه بزينها .. والله مدري كييف بدويه وتخاف خخخخ صدق انها بنت شيووخ ودلووع بزيااده ..

وقت الفرااق قرب .. والاكشن بيبدا .. ماباقي بس غير ام العيوون تطلع وتفكنا .. ونحط عقبها النقااط على الحرووف ..



يالله خيتووو شدي حيلج نترقب البارت الجااي ..

 
 

 

عرض البوم صور قلب شقااوي   رد مع اقتباس
قديم 17-06-10, 11:55 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاام عليكم..
مرحباااااا مليااارت بالحاااااااااااامل والمحمووووووووول.. هلا وغلاااا ببنت العطااوي واخوانهااااا. يااهلاا ورحب يااهلااا رحب.. دير القهوه يااعطيه..هخههخهخهخه
تبين الصدق ودووم قوووت هذي كنت اقول انها حراميه .. وسراقه وخاينه العشره ومايجزاها المعروف والحييييييييييين اقوول انها بقررررررره مع مرتبه الشرف. نعنبو يبعونتس عيال العطاااوي وانتي فاكه الخشه تتظحكين وتقوولين تحت امرك ياعمي؟؟ صدق مهبووله وماتبااعدين قماد بخباله... يااويلي ويلاااااااااااه وقسم بالله اني اتخيل الموقف اجل يقول بنبيعتس وانتي تقوولين ساو اللي تشووفه وانا ما اطلع من شوورك.. ؟؟؟ الهبل له حد بس عندتس ابدااااا ماله أي حد...>فيس متخرع للحين من عمليه بيع الاوادم..
لكن وجوودتس مع عتيبه بيكون فيه صعووبه له .. يعني هو ماراح يقدر يبيعتس لانه بكل بساطه بيتعلق فيتس ولاهو عارف وش ممكن يصير لتس.. ووجوودتس معه وانتي لا انتي زوجه له ولا انتي اخت له بيبثير الاستغراب عند الناس كلهم .. لانهم مايعرفون انتي من وين جيتي وهنا ممكن ينفضحون عيال العطااوي.. اذاا وش ممكن يسوووي فيتس وكيف يتخلص منتس؟؟؟؟؟ ماراح يكون الا انه يخليتس راعي وتكونين داااائمااا مع شوووووووق..يعني يلبستس لبس الرعيااان ويقول يله روحي ورا عمتج شووق وخبلي فيها لين ترد من مكان التدريب وتحرم ترجع له..هخهخهخه وبعدين ياا قوووت انتي تدرين ان انتي من عيال العطاوي والا لأ؟؟؟ والله يمكن تدرين بس تبين شي من هالشباااب وماندري وشووو؟؟؟

عتيبه: انا كنت اقول انك على نيااتك بس اليوم عاد اثبت بعد انه ينلعب عليك.. البنت هذي قوووت خلااااااص ظمنتك وعجنتك وخبزتك ولفتك وعلى طوووول بلعتك وانت يااقلبي تسووي اللي هي تبييييييه بدون شعوور.. لعبت عليك بشووويه كلام والحين ماراح استغرب لو انها قالت لك انا ما اقدر اقعد معك هيج ياا عمي لزووم تتجوزني والا بعني على ناس اووخرين .. وهنا عاد انت خلااص بتكون تعودت على وجودها وبتنفذ اللي تامرك فيه البواقه قوووووت.. والله انها دااهيه .هالقووت بعد..
لكن انتببببببببه تووديها معك لمغارة الذهب .. ترى هذاا هو اللي تبيه.. اصلا حنا عارفين انها ماجت معك وسووت كل هاتمثيليه الا عشااان الذهب ..بس هي تبي الذهب اللي انت خذته منها .. لكن مليوون بالميه ماراح تماانع لوو زادت عليه ذهبان القبااايل اللي انتم تلطشوونها من اهلهاااا.. ولو سرقتها وانحاشت ويييييييين بتلقاها يااا عتووووب..؟؟>>فيس يتسااائل بقووه..

الليث غيث..:: وانت للحين هذي شغلتك ؟؟ كل شووي وانت تشووف هالعيون ؟؟ من تكون فعلاا.. لاهي عيون شوق ولا قووت..طيب من تكون عيونه؟؟ لااااااايكووووووووووووووون عيووووووووووووون بدووووووووووووور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ له له له يااا اللليث غيث. والله انها ورطه جبيييره لو كان هالشي صحيح.. ؟؟
والسكييييييييييين هاللي انت رجعت لها ..اتووووووقع تلقى عندها ام العيوووووووووووووون؟؟؟ يعني هالسكين والرجعه لها مب خاليه اكييييييييد بيصير من وراهاا شي.. والا هالسكين غاليه على قلبه وتذكره بام عييييييييووووون...؟؟

قماد: ههههههههههههههههه تستاااااااااااهل حقك ومااجااااااااااااااك. ثنتين يالظااااااااااالم .. من مفكر نفسك ياااا فلنتينواا البدوو انت.... احلى شي يوم فتحن كشرتهن وطلعت المغااره واللي فيها..ههههههههه ..ايه يااقمااد هذوولي جنيااااات ..انتبه تقرب من البنيات ترى بكره ماتدري الا ان الجنيه ينقلب حالها..اليوم رحمك ربي بانهم بس ضحكن وانقلبت خششهن ..بكره تنقلب بكره من انسااانه لقطوه>>فيس يخرعه ويساهم في انه يترك البنيات..

فهاااااااد والمهااااااا: يااليل الشقى منكم انتم الاثنييييييييييين.. اقوول فهااد قم قم يله اشوووف وجهز سلاحك وعدتك وتووكل على الله.. هالحال ماينصبر عليه .. الا كل شوووي والنار تحرق جووفك...يعني شووف وحرق جوف>>فيس يزيد الامر عليك..
وانتي ياا الغثه ياا الذرووق ياا الخوواافه عاايشه ببر فيه اشكاااااااااال والواان من الحشرات والهوام والحيوانات المفترسه وغيييييير المفترسه وللحين ماتعودتي عليهاااا وماقدرتي تتعايشين معها.. شوفي يالمها ياقلبي تعي جاي هاتي يدج وراانا سواليف جثييييييره ياخيه>>فيس يمد يده ويجلسها حده.
أيــــه ياقلبي اصدقيني القوول يا امج النتيه..انتي تخااافي والا تتدعي الخوووف؟؟يااحبة عيني هالامر ماينسكت عليه.. جيف جنتي عايشه بالاول عند اخوج وابوج وانتي كله تترااعدي من الخووف من الجربوع وغيره.. الا صدق تعالي قوولي لي انتي شفتي الضب؟؟ الضب هذا لو ترمي روحج ببير عقب ماتشووفيه ماااا اقدر الوومج ابد.وتوقعي اني اترمي بروحج ورااك اذا ماكان قبلج بعد... هاذ الضب هو الحيوان الوحيد اللي يخووف وغيره ابداا يعني المره الثانيه لا اشووفج تنطي وتصاايحي الا من شووفة الضب ياا خيه وغيره اقضبي ارضج وخليج حرمه قوويه.
المهم نرجع لمرجوعنا ياا عين ابوي.. الشيخ فهاد انتي عارفه العلم اللي بينج وبينه علامج كل شوويه ناطه له وانتي لابسه ومتزينه .. ؟؟؟ يعني خلي عندج شوويه احساس يا بنت الناس ولاتسااوي هيج حركات مرتن ثانيه ياا حبة عين امج النتيه..
بس تبين الصدق احسن كثري من هالمواقف خليكم كلكم تعضون اصاابعكوو ندم على اللي قلتوه بدون ماتعرفوا بعض.. وجدام خلق الله..

والحين عاد هالموقف الاخير وخصووصاا اخر سطرين وش راااح يكون تاثيرهم على حياتكم. هو مثل كل مره فهاد ينط ويهاوشتس ويقول فارقي عن وجهي.. والا بيتعدى هالشي لانه يخلف وعده لتس .؟؟ ننتظر ونشووف بنت العطااوي الشيخه وديمه وش رااح تسااوي بحالكوا ياا حبة عيني...

ودوووووووووم تسلم ايديج يااخيه ومكثوورة الخير .. السويليفه اليوم زينه وعلومها زينه مثل عربها...
لاتووخري يااخيه عنا جثيييييييير ترانا بشوووق لاجل نعرف وش صاااب فهاد والمها عقب هالوقعه اللي صابتهم.. ونريد نعرف وش اللي جرى على اللليث غيث يوم رجع يدووور على سجيينته ..

ودوووووووووووم الف الف الف شكر ياا بنتي النتيه وياا ام حفيدي خطيب حفيدتي بنت بنتي الحلووه زوزو...>>وااااااااااااال ماا اطولها من سالفه..هخههخه
بانتظااار السواليف الجديده عن عيال العطااوي و ربعهم وعربهم.. اذا الله احيانا فلا تبطي علينا يا امج النتيه...

قليييييييب .. ياامرحبااا ملياارات والله مكثوووره الخير ياا بنت الاجواد ومقبوله الهديه يا حبة عيني وياليت يكون لها اخوان وخوات >>فيس طماع..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 19-06-10, 02:28 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118715
المشاركات: 634
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضجة الصمت عضو على طريق الابداعضجة الصمت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 152

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضجة الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



الغالية وديمة العطآ

فاتني وللأسف الشديد أرحب فيك بالشكل اللائق

اعتذررر من كل قلبي

وجودك معنا في ليلاس بهذا القرب يحتاااج لما هو اكبر من مجرد الترحيب او حتى الاحتفاال

فرحت والله بوجودك بيننا أخيراااً رغم إنك والله من زمااان وانتي مننا وفينااا

بس هالمرة بالرغم من كل شي ..غييييير ..

فيااا الف اهلاا ومرحبااا .. منوورة ومن زمااان وترحيب متأخر لكن لابد منه

القصة باين خطيرة من البداية مثل خواتها اللي قبل

اهنييك على هالابدااع والنجاح والتألق المتواصل

ماشاء الله الله يحفظك ويبارك لك في قلمك وموهبتك المتجددة وخيالك الذي لا ينضب

قرأت ومازلت أقرأ في رائعتك .. وسيتجدد حضوري أكييد بإذن الله

وإلى ذلك الوقت

أترككِ في رعاية الرحمن

محبتكِ


 
 

 

عرض البوم صور ضجة الصمت   رد مع اقتباس
قديم 20-06-10, 10:00 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

فرسان على جمر الغضى

الجزء السادس




المها انكمشت بصدر فهاد الي وقع على ظهره وهي طايحه فوقه وتدعس براسها اكثر فيه

المها:الجربوووع الجربوووع يا فهااااد والله اني شفته

حط فهاد راسه على الارض وابتسامه بسيطه تلوح بشفايفه ولمها لحضنه

فهاد:ويلي ويلاااااااااه

رفع عيونه للسما والنجوم واخذ يناظرها وبعدها عاود ينظر الها وهمس ليها

فهاد:المها تراه جربوعي يخاف منج ازود من خوفج منه وهقوتي هالحين هو بابعد مكان يقدر يوصل له

المها:مقدر يا فهااد مقدر ارجولي جمد الدم فيهن

اعتدل فهاد وهو لافها بيديه

فهاد:ليييه اتسويبي كذا يالمها انا ما هقيت اني اطفي النار بي تقومي وتشعلى الجمر ازود

ابتعدت عنه اشوي وهي تناظره ودها تفهم وش يقول

المها:وش اسوي يا فهاد ارجووولي معاد قادره تحملني

ظل ايناظرها وهو مبتسم وهي كل مارفعت عينها بعينه تعاود وتنظر لتحت

قام وحملها بين ايديه وتوجه بها لفراشه

............................................................ .......



قبل المغرب بنفس اليوم وصل عتيبه وغيث الي قدر انه يلحق عليهم من بعد مارجع وجاب السكينه لوحده من الديرات الي يعرفون بها حرمه كبيره كان لها عليهم معروف بمره من المرات يوم

عالجت غيث من جروح كانت تنزف منه وكانت كفيله انها تودي بروحه

نزلو عندها ورحبت بهم وطلب منها عتيبه انها تستقبل البنت الي معهم تعيش عندها الحرمه رحبت بيها وبعدها قام عتيبه وغيث وركبو خيولهم وتوجهو لوجهتهم الا ان عتيبه تفاجئ بالي تلحقه وتناديه التفت بالفرس ناحية قوت

عتيبه:انتي وش اتسوي اهنيا

قوت:وين ودك تتركني؟

عتيبه:ايييه وين ما تركتج ليييه لحقتيني

قوت:ما ودي اقعد اهنيا

عتيبه بصدمه:وش اتقولي ؟

قوت:انا ما ارتحت عندها ما ودي اقعد بالديره ذي

عتيبه:يا جااااهد البلا انتي وش اتريدي اتركيني بحالي يا حرمه

قوت:قلتلك انا ما ودي اقعد عند الحرمه ودي تاخذني معك

عتيبه:وشلووون اخذج معي انا رجااال ما تفهمي

قوت:الحرمه ذي ما ودي اقعد عندها ذي نوايها شينه وانا اعرف الواحد من نظرة عيونه

عتيبه:انقلعي انقلعي للديره واتركينا نتيسر

قوت:بكيفك يا ولد العطاوي مير اعرف اني خبيرتن بالاثر واني راح امشي ليلي مع نهاري اتبع اثاري فرسك لين ما تلقاني عندك


عتيبه :انتي وش انتي شيطااان ما وده يفارقني

قوت:انا ما هجيت من ديرتي الا وانا طالبه الامان معك ولزوووم تاخذني معك

عتيبه:وليييه يوم قلتلج انه ودي ابيعك للشراي ما قلتي شي

قوت:كنت احسب انك تريد اتبيعني وتاخذ المال ومن عقب انا ادبر حالي والحقك

عتيبه:وش اتقولي؟!!!!؟

حرك عتيبه الفرس وانطلق بيها وظلت قوت تتبعه اخبر عتيبه غيث بامرها

غيث:يا جهد البلا وش هي يا خوووي

عتيبه:مدري عنها

غيث:يا خوووي خوفي انها تسوي الي قالته وتفضحنا بقبيلة الشيخ ابو طايل

عتيبه:الديره بعيد يا غيث ما هقوتي الي تقوله تقدر تسويه

غيث:هي وش اتريد؟

عتيبه:وانا وش يدريني وش اتريد بليه يا خوووي....اسمعني يا غيث توكل انته عاودللديره وانا ودي امر

عند الشيخ بالمغاره واشوف وش علومه ويمكن اني القى طريقه للبنيه

غيث:زين ارخصلي اجل

راح غيث وظل عتيبه واقف وهو ينظر لقوت الي قدرت تلحقه

عتيبه:ودي افهم انتي وش تريدي من كل ذا

قوت وانفاسها متقطعه:ودي ودي اكون معك

عتيبه:تعالي واركبي

ابتسمت قوت ومشت رايحه عنده ركبت وراه وعاودت تمسك بسرج الخيل ابتسم من فعايلها وحرك الفرس رايح لوجهته الا انه حس بيها وهي تمسك فيه وهي تحاول تتغلب على النوم الي جاها بعدها حس براسها على ظهره وكانها نامت

عتيبه:والله اني مدري وش ورااج

عند اسفل المغاره اخذ عتيبه ينادي على رفيجه والي مسمي نفسه الشيخ

عتيبه:يا شييييخ يا شييييخ

صحيت قوت وابعدت حالها عنه

قوت:من الشيخ؟

عتيبه:رجال وحرمته ساكنين اهنيا

قوت:هو الشيخ الي يملك بالناس

ضحك عتيبه:ايييه هقوتي

الشيخ من فوق:من الرجاااال

عتيبه:عتاااااب يا شيييخ

نزل الشيخ وكان رجال قصير اشوي ومليان

الشيخ:عتاااااب يا مية هلا وسهلا حيالله بولد العطااااوي

عانق عتاب الشيخ وهو مبتسم وكان عناق حار

عتاب:حيالله بالشيييخ

الشيخ:الله ايحيييك يا عتاااب انا اشهد انك طولت الغيبه وشلووون يا رجااال تغيب كل هالمده عن حلالك

مسك عتاب الشيخ من ايده لجل يسكت وهو يلتفت لوراه لجل ينتبه الشيخ للبنيه الي معه

الشيخ:من ذي يا عتاااب انته اعرست

ضحك عتاب:هههه لا يا شيييخ ذي بنيه من الديره الي غزيناها اليوم

الشيخ ونظره عندها متعجب:وش قلت انا خبري قماد هو راعي السوالف ذي

مسك عتيبه الشيخ وسحبه معاه وهو يصعد للمغاره وياشر لقوت تلحقه

عتيبه:تعال يا الشيخ تعال وشلون ام صالح

الشيخ ونظره عند قوت وهو يلحق عتاب:هاااه بخير يسرك حالها هذا هي قدامنا تزين العشى

عتيبه نادى ام صالح وهو يدخل للخيمه المبنايه قدام المغاره

عتيبه:يا ام صالح

ام صالح:من اسمع هذا صوت عتاااب

الشيخ:ايييه يا ظبيه هذا عتاااب

ظبيه ام صالح:يا مية هلا وسهلا حيالله بولد العطاوي والله اننا اشتقنا حيييل الكم اجل وين اليث وقماد

ابتسم عتيبه الها وهو يقعد :كلهم بخير ويسلمو علييج وشلونج انتي وشلون صالح

ظبيه:صالح متولع بركوب المهره الصغيره الي جبتها له النوبه الي فاتت هو ذالحييين نايم ...اقووول يا عتاااب من البنت ذي

عتاب وهو ينظر لقوت الي كانت واقفه وتناظرهم:ضيفه يا ظبيه اكرميها

ظبيه:ابشر طال عمرك

راحت ظبيه تزين العشى وجلست قوت مكانها وظل الشيخ وعتيبه يسولفون ويا خذون علوم بعض

عتاب كان حاطط عند كل مغاره حد من الي يوثق فيهم ومامن المال والسلاح الي مخبنه فيها

عتيبه تذكر كلمتها يوم قالت له انه الشيخ الي يملك بالناس

عتيبه:اقووول يا الشييخ

الشيخ:ابشر طال عمرك

عتيبه وهو يحاول انه ما يضحك:اقووول يا الشيخ ودي اياك تملكني على ذالبنيه

تفاجئ الشيخ بطلب عتيبه وغمز له عتيبه بعينه

الشيخ:ايييه ايييه غالي والطلب رخيييص ابشر يا ولدي

قام الشيخ رايح داخل والتفت عتيبه للجنب الثاني بمحاوله منه انه ما يضحك

التفت لها وكانت مندهشه من كلامه

عتيبه:عندج مانع اننا نملك

قوت:هاااه ااا للا الي تشووفه الي تشووفه

عتيبه ووده ينفجرمن الضحك :زييين

دخل الشيخ وكان شايل قراطيس كثيره فتح عتيبه عيونه مستصيب من الي يسويه

الشيخ:هالحييين هالحيييين نملك قربو اهنيا

وقف عتيبه وقعد قدام الشيخ وعيونه تسال الشيخ عن هالقراطيس

الشيخ:تعالي يا بنت واجلسي اهنيا

قامت قوت وقربت منهم وجلست جنب عتاب

الشيخ قام واخذ يفتح بالقراطيس ويقرا منها

عتاب:ملكنا يا شيييخ واخلص

الشيخ:ايه ايه هالحييين هاات ايدك

مد عتاب ايده للشيخ

الشيخ:وهالحييين امسك بيدها

مد عتاب ايده لها وامسكت بيده واخذ بعدها الشيخ يقرا من القراطيس

الشيخ:مبااارك يا عتاااب مبارك هالحين المزيونه ذي صارت حرمتك

عتاب وعيونه ودها تدمع وهو كابت ضحكته

الشيخ:هالحييين ودك اتقوووم معي وتختار نعجه لجل اذبحها باكر واغديكم منها

قام عتيبه:زييين ياله بينا

التفت لقوت:خليييج اهنيا هالحين اعاود لج

طلع عتاب والشيخ الي انفجرو بضحكتهم قبل لا يبعدو

ابتسمت قوت وهي تسمع اشويه من ضحكهم:زيييين يا ولد العطاوي ودك تضحك على بالجوازه ذي والله انا ماخبرت جوازه تتم بالشكل ذا من غير ولي ولا شهووود ...ما علييه ان كنت ولد العطاوي فانت ماتدري من هي قوووت


قعد عتاب والشيخ على الارض وهم يتضاحكون

عتاب:يا ويلي ويلاااااااه اااه قتلتني يا شيييخ بقراطيسك وانت ما صدقت على الله

الشيخ:ايييه تراني اعجبك...والله انها شغلتن زينه وش رااايك يا عتااب انا من البدايه اقول اني الشيخ لجل اكون شيخ قبيله مير هالحييين راح اكووون شيخ يملك بالناس

عتاب وهو يضحك:انت صدقت حالك انك ملكتني بيها وش القراطيس ذي الي نت تقرا منها

الشيخ:قراطيس لقيتها بالطريق واخذتها لجل اقري ولدي صالح منها

عتيبه:ايييه ومن الي راح يقريه وانت ماتعرف تقرا

الشيخ:ايييه خلها يا خووي على الله الا قلي وش سالفة لبنيه

عتيبه:هذي يا خوووي بليه ابتليت بيها وانا ودي اوهمها اني تملكت بيها لجل اتامن وتتطمن اني راح اعاود ليها ودي اتركها اهنيا وانت بعد مده تصرف معها واصرفها لاي مكان

الشيخ:يا خووي الخوف لا تقود لنا حد من القبايل الثانيه اهنيا بالمغاره من بعد ما يدرو ان عيال العطاوي جو اهنيا

عتاب:لا تخاااف يا خوي لا تخااااف هي هقوتي انها تدور الامان واتشوف انها بوجودها مع عيال العطاوي بامان

الشيخ:ما عليه خلها اهنيا لجل اتونس ظبيه وتعينها على البيت

عتاب:سوو الي ودكم اياه المهم اني اقدر باكر ارووح وانا خااالص منها

الشيخ:ابشر طال عمرك


.....................................................


فهاد من بعد ما حط المها بفراشه كانت ايده تحت راسها ظل منسدح جنبها وهو يناظرها وامنيته انه يمسح بيده الثانيه شعرها

بخجل ناظرت المها فهاد وهو قريب منها

تشجع بعدها ورفع ايده يمسح فيهن خصايل نازله بجنب وجهها حس ان انفاسها سريعه وهي خجلانه

فهاد نسي حاله واخذ يمرر اصابعه على وجهها تلاقت عيونهم وابتسمت المها ومن بعدها ابتسم وهو يحس انه بعالم ثاني

يده الي تحت راسها رفعت راسها لفوق ولمها لحضنه واول ما حست انه رفع خصايل شعرها الي بجنب لجل يطبع قبله على خدها وكانت انفاسه قريب حيييل

المها:هذا وانت معاهد يا ولد الشيخ تسوي فييك الحرمه كذا اجل وش راااح اتسوي لو ما كنت امعاهد

بعد فهاد وجهه يناظرها فيها ويحاول يفهم هي وش قالت

فهاد:وش قلتي؟

المها وهي تبعد حالها عنه وتعتدل جالسه:الي سمعته يا ولد الشيخ .....انت ما قلت انه مهب فهاد الي ياخذ بالثار لجل وصاله حرمه وان الحرمه اتخسي لجل ذلك

فهاد تغيرت ملامح وجهه وحواجبه انعقدت

المها وهي توقف:تراني انا هي الحرمه ذي يا ولد الشيخ

التفتت له:اخطيت يا شيييخ اني طلبت بثار اخوووي اخطيت اني شرطت شرطي وش الي يفرقك عن غيرك يا شييخ لجل ماتطلب وصالي

هذا انت معاهد ونسييت حالك

فهاد وبعده مصدووم:تلعبي على يالمها

المها :انا ما سويييت شي

فهاد:ما سويتي شي وانتي توهميني بخوفج وحاجتج لي

المها:انا ما انكر اني اخااف من الدواب والذيب مير مهو بالخوف الي يخليني اطلب حماك انا بس بغيت اورجيك انك ما تختلف عن غيرك ما كنت اريد اسوي كذا مير الكلام الي قلته بحقي وانك ناوي ترحلني من الديره جرحني حيييل

فهاد:انا ما كنت اريد اسوي شي

المها:ادري انك ما كنت اتريد تسوي شي يكفيني انك تولعت بي انا المها يا فهاد شيوخ العربان كلها تمنتني اكون عروس لعيالهم

فهاد اعماه الغضب وقام وهو يمسكها من ايدها وعيونه الي صارت مثل الدم تناظرها

فهاد:وانا فهاد الي ما نخلقت الي تلعب بي وتضحك على حسابج عسير يا بنت وضاح

المها:اتركني تراك اوجعت يدي

فهاد:انقلعي من قداااامي انقلعي

المها:كنت قادره الزم شقي من اول يوووم وما اورجيك وجهي مير انت الي جبرتني اسوي كذا

التفتت المها وراحت وظل فهاااد الي حس بنااااااار نار غييير الي كانت بصدره اشتعلت وقامت تكبر

دخلت المها لشقها وجلست وهي تضم ارجولها لصدرها وبدت ترتجف وهي تبكي بكا ما كان ودها فهاد يسمعه هي ماتنكر ان مشاعرها تحركت من اجله مير جرحه لها كان طاغي ولفراق كان لابد منه




................................................

تعشى عتاب مع الشيخ وظل معه يسولف وهم فوق الجبل ويناظرون للمكان ووش ودهم يسوو قريب

بعدها نزلو لتحت وتوسد عتاب حجر قدام المغاره وكان وده ينام

قرب منه الشيخ:انت وش ودك تسااوي

عتاب :ودي انام

الشييخ وهو يلتفت:ايييه عتتتاب يا خوووي وش الهرج ذا انت نسيييت انك اعرست

اعتدل عتاب:وش اعرست انت بعد

الشييخ:يا خوووي ودك الحرمه باكر تنشبلك وانت ناوي تروووح

عتاب:هااه

الشيخ:لزوووم تبات الليل بالخيمه عندها لجل هي ما توسوس بالموضووع وتصدق الي يصير غير ذا لو ان ظبيه دريت انك مهب صحيح املكت عليها انها تسوي شي ما يرضينا انت اتعرفها زين ماترضى بالنصب

عتاب:يا شييخ وش الي تريدني اسويه

الشيخ:قم ونم بالخيمه

عتاب فتح عيونه:وش اتقووول انت نسييت اني مهب رجلها وشلووون اناام معها

الشيخ:قلت نم بالخيييمه يا خوووي لزومن ماتدري انك تلعب بيها

عتاب:للا للا يا شييخ هذا ما يجوووز

الشيخ:تراني هالحييين ارووح واقول لظبيه انك تضحك عليها

عتاب:للا يا خوووي ...يا جهد البلا زيين زين

قام عتاب واخ الشييخ يدزه قدامه ليم ما وصلو قدام الخيمه

عتاب:تراني ناوي ادخل واحط راسي واناام

الشيخ:وش الهرج ذا لزومن تهرج معها

عتاب:وش ودك اياني اقووول

الشيخ:تخيل انك بليلة عرسك

عتاب:يا شييخ انت تدري اني معرف اهرج مع النسواان

الشيخ:عتاااب ادخل وخل الليله تعدي على خيير اهرج معها وغازلها

عتاب بصدمه:وش؟

الشيخ:تذكر وش كنت انا اقووول لظبيه وقل لها

عتاب:والله اني منتشب واحس اني وقعت بحباله

دز الشيخ عتاب لداخل الخيمه وتوهق عتاب اول ما رفعت قوت راسها ورفع يده لشعره يحكه وهو مبتسم

نزلت قوت راسها لتحت وهي تمثل دور المستحيه

قرب منها عتاب وجلس جنبهاوهو ما يدري وش وده يقول

عتاب:ايييه ليييه تناظري للجنب الثاني يا......يا حبة عيني

قوت وهي ما تقدر ترفع راسها بينما عتاب حط ايده على فمه يمنع انه يضحك من الي يشوفه منها

التفتت له ونزل ايده بسرعه وناظرها بابتسامه

قوت:مدري وش فيييني احس اني خجلااانه

قرب منها اكثر ونزل وجهه يناظر بعيونها ووجهها ومد ايده ورفع وجهها

عتاب:ليييه الخجل حنا خلاااص صرنا متجوزين وانا صرت رجلج

قوت وهي تبعد ايده ونظرها نازل تحت:ارجاااك يا غلاااي ما تحرجني معك

عتاب والكلمه ماتوقع يسمعها:وش قلتي ويلي ويلاااااه انتي ودج تقتليني

رفعت قوت نظرها له بخوف مصطنع:وش اتقووول سلااامتك يا حبة عيني من القتل

عتاب:لالالا هذا كثير كثير على انا تراني رجال مقد سمعت الحجي ذا وانتي ودك اليوم تقتليني بالحجي ذا

هزت قوت راسها:ما يصيبك شي باذن الله

ظل عتاب يناظرها وهو مبتسم ويقول بخاطره"يا حليلها والله انها مصدقه حالها مير الدور ذا ابد ما يمشي على انا عتااااااب الي ماله بالدنيا ذي غير السلاح والغزو اليوم انجبر واقعد مع ذالبنت لجل اقنعها اني جوزها لو انه قماد كان عرف اشلون يتصرف معها مير انا الله يعينني

عتاب:امممم ودنا ننام

رفعت قوت راسها بسرعه متفاجئه ومصدومه

عتاب:اااا انا اقصد اننا نتريح وكاد ان المكان اهنيا ما يصلح للعرسان باذن الله باكر اعاود للديره الي انا ساكنن بيها وازين البيت اهناك لج وارجع لجل اخذج وتسكنينه

قوت:ودك تتركني اهنيا

عتاب:انا مقدر اخذج معي عندي اهناك اموور لزومن مني بالاوله اشوفها وازينها

قوت بخجل:الي تشوووفه

عتاب:ايييه ودي اياج كذا تسمعي الشور وتنفذيه

قوت:ان كان ودك روووحي ترخصلك يالغالي

غمض عتيبه عيونه وهو يحط راسه على الوساده وابتسامته على شفايفه وظلت قوت تناظره وتناظر الابتسامه الي حركت فيها مشاعر غريبه

عتيبه كان طويل واكتافه عراض وكانت له هيبه غير مع صوته الي كان اخشن عن الباقي

قامت قوت وقعدت بمكان بعيد وسحبت لها وساده وخلعت شالها وحطت راسها ونامت

ومر من الوقت ما مر ونط عتيبه على صريخ قوت الي كانت تتكلم وهي نايمه وتمسك الوساده وتكلها

قوت وهي تبكي:يبه يبه ارجااااك يبه لاتمووووت ارجاااك يا بووي

بعدها التفتت للوساده الثانيه ومسكتها:يمه ارجاااج يمه لاتموووتي ارجاااج يمه يا ويييييلي ماتو انقتلو انقتلو ارجاااك يبه لاتتركني لحااالي

دخل الشيخ ومرته والي صحيو على صريخ قوت

الشيخ:وش بيها

عتاب التفت له وهو مش فاهم وش فيها:مدري مدري عنها وش الي يصير لها

مرت الشيخ:البنيه نايمه وتحلم يا عتاااب ...فيقها يا عتااااب

التفت الها عتاب وبعده مندهش من الي يصير لها

قوت بنحيب وبكا يقطع القلب:اقتلوووووهم اقتلووووهم ما ظل بالديره حد كلهم مااااااتو

عتاب:من الي مات ومن الي قتلهم

قوت بعيون تبكي وهي ماتشوف الي قدامها:الكل ماااات امي وابوووي واخواااني كلهم مااااتو القبيله كلها مااااتت الغزو قتلهم كلهم ما ظل بالديره حد بس انا لحاااااالي انا الحاااالي من غير ديره واهل من غيرابو وام من غير عزوه ونااااس انا الحاااالي

وظلت تبكي وعتاب بحجيها جددت فيه المواجع وتذكر الغزو الي جا ديرته وهي ترسم له الغزو قدام عينه

قوت:ناظر ناظر حولك كلهم ماتو العياااال والشيوووخ والجده وامي وابوووي ما ظل حد ليييه ما قتلوووني معهم ليييه اظل انا الحاااالي

انا صرت من غييير ديره

ظبيه:عتااب يا خوووي خذ لبنيه لصدرك وهديها

رفع عتاب راسه وعيونه للشيخ الي هزله راسه يشجعه

جرها عتاب لحضنه واهو مايدري وش ايسوي واخذ يهديها ويمسح على راسها وهو يحاول يفيقها

عتاب:ارجاااج اسكتي اسكتي انا اهنيا انا كل اهلج وديرتج انا امج وابوووج بس ارجااااج تسكتي

نحيبها بصدره خلاه يرتجف من حالها ويتذكر الي مضى وناااار بدت تلسع بصدره وان كل الي قالته صحيح وينها ديرته هالحييين صار من غير ديره وعشيره وعزوه بينما قوت وهي بحضنه تبتسم انها قدرت توصل للي تريده هي تدري بكل الي مر بديرته من كثر حجي العربان عن ديرة العطاوي والي صار فيها وبكلامها وكاد جددت مواجعه مع انها كل ذا مرت هي فيه لاكنها ماتذكر

سحبت نفسها منه بشويش وهي توهمه انها فاقت وطلع الشيخ وحرمته من عندهم

قوت وهي تمسح دموعها:اسمحلي والله انه ماكان ودي يصير الي صار مير الاحلام ذي ماتفارقني كل ليله

عتاب وبعده متاثر من الي صار:انتي من اي ديره

قوت:مدري مذكر مير الاحلام ذي تجيني دوووم وانا مدري وش يصير لي كل الي اذكره انه من يوم كنت صغيره وانا اخدم ببيوت العربان من غير اهل وسند متشتته مالي ولي ولا اهل

وبدت بعدها قوت تبكي

عتاب:اسكتي ارجااااج اسكتي

قام وبعدها النار تولع بصدره


.........................................

ظل فهاد طول الليل جالس قدام النار وكل شوي يزيد حطبها وكانه يزيد الحطب من ظلوعه

فهاد"وشلوووون قدرتي يالمها اتسوي فيني الي ساويتيه وشلووون قدرتي بلاصل اتخليني اميييل لج انا فهاد وشلوون يصير معي كذا...مير زيين اني انتبهت لحالي هالحيين اقدر اخذ بثارج والنفس طايبه منج بجد

المها بعد ما جاها نوووم وكل شوي طلت عليه تشوفه وهو بالحال الي كان عليه

تمنت انها ما تكلمت ولا قالت الي قالته من بعد ما حست بحنانه وخوفه عليها مير ماتدري ليه سوت كذا يوم شافت ان الوقت قد حان

تنهدت ورجعت لفراشها صرخت اول ما نط الجربوعي مير تمت مكانها

فهاد عرف ان سبب صريخها وكاد انه الجربوعي وما شاف الها اي زووول ظل يناظر الشق وبعدها رجع يناظر النار

بالصباح فتح فهاد عيونه وكان منسدح قريب من النار الي طفيت وقام التفت لشق المها وخطى بخطاه ناحيته هو متعود كل يوم يطل عليها ويشوفها مراات نايمه طل عليها وشافها جالسه وعيونها سارحه لمكان التفتت له وتلاقت عيونهم وكان باين ان عيونها باكيه طول الليل رجع بخطوه لورا وبعدها التفت وراح
..............................................

بالصباح قام عتيبه وظل يناظر قوت الي كانت نايمه بالطرف الثاني

بالخارج نادى الشيخ:يا عتااااب يا عتاااب

نطت قوت بسرعه وسحبت شالها واخذت تنظر لعتاب لي تفاجئ من الي تسويه

عتاب:وش بج يا حرمه انا رجلج

قوت:اييه مير سمعت صووت

عتاب:هذا الشيخ يناديني

قام عتاب واخذ حزامه وسلاحه بيده وطلع للشيخ

الشيخ:حياك يا عتاب افطر معي

عتاب:زيين ودي اوصل الغدير واجيك

بعد ما افطر عتاب والشيخ اخذ عتاب ينظر للشيخ الي كان سرحان

عتاب:وش بك يا شييخ

الشيخ:انا البارحه مانمت يا خوووي البنيه وبكيها والحال الي اشتكت منه اوجعني كثير

سكت عتاب واخذ ينظر لقدام

الشيخ:حنا صحيييح يا عتاب هالحييين امورنا متيسره وعندنا حلال وخير مير يا خوووي انك تكون بليا ديره وعشيره وعزوه ذا يا عتاب يوجع يوجع كثير بالقلب

الشيخ وحرمته كانو بعد ضحية غزو افنا ديرتهم وما ظل منها الا القليل

الشيخ:وش هي الحياه يا عتاب وانت عايش الحالك لاحولك صديق ولا حولك عيال عم ولا ديره تحتمي فيها اويلااااااااه يا عتااااب والله انه ما ودي اولدي صالح يعيش بليا ديره واهل واعمام وخوال كلهم راحو بالغزو

عتاب:ارجااااك يا شيخ لا تصحي المواجع حنا حالنا مهب احسن من حالكم حنا عيال شيوخ وشف لوين وصل بنا الامر رعياااان مالنا هيبه ولا قيمه مير اوعدك يا شيييخ انه قريب ناخذ حقنا من الي عدانا

قريب يا شيخ القبيله المعاديه قبيله اتريد لها عده واعداد وحنا الحمدلله اخذنا حقنا من القبايل الي تخاذلت بعون عمي العطاوي نهبنا خيراتهم وخليناهم يعرفو ان الله حق وبخيراتهم ذي راح انجهز قبيله باذن الله اتغزو الديره ذيييك ونفنيها مثل ما صار بقبايلنا وحينها يا شييخ نعلن قدام الكل عن قبيله جديده وياويله الي يجي جنبها

الشيخ:ودي بذاك اليوم يا عتاااب ودي بيه ودي اطلع عيووون الي كان السبب من راسه....وودي اكووون انا شيييخ القبيله

عتاب:هههه انت قدها يا شيييخ قدها

الشيخ:وهالحين وش ودك تساوي مع لبنيه

عتاب:ما ودي اسوي شي خلها تظل اهنيا وانشوف وش هي نواياها كوود انها تساعدنا بالي نريده

الشيخ:ايييه يا خوووي البنيه قليبها محرووق كثير ووكاد ان قبيلتها صار لها مثل ما صار لقبيلاتنا

عتاب:يصير خير


.....................................


باليوم الثاني استرخص عتاب منهم وما مانعت قوت من روحته وهي تدري انه راح يعاود مرتن ثانيه ودعهم وهو يحس بالغصه بعدها بصدره

كانت قوت واقفه وماسكه بلجام فرسه وعتاب متوجس انها يمكن ماتتركه

عتاب:ديري بالج من حالج وقريب باذن الله اعااود

ابتسمت قوت وهي تهز راسها

مشي عتاب اشوي وبعدها رجع وناظرته وهو واقف فوق الفرس

عتاب:تراني مدري وش اهو اسمك

قوت بابتسامه وخجل:قووته

ابتسم:ايييه قووته اسمن زين ...ارخصيلي يا قوتت قليبي هههههه

ومشي وهو يضحك على بلاهتها

اما الشيخ فهاد طلب من المها تنتقل لبيت عمته ونقل بيت الشعر جنب بيت ابوه من الخلف

حاول يقنع ابوه انه يروح يدور الرجال لاكنه رفض طلبه وقاله بعد يومين تقدر تروح ابو طايل كان حاس ان فهاد حاله انقلب وكان يدري ان السبب هي المها الي محدن ينكر زينها وزين منطوقها

الشيخ طايل مرض المقهوجي الي يقهوي بمجلسه الخاص التابع لبيته حيث انه اهناك يستقبل اهله مثل ابوه واخوه فهاد ولارجال ايريد منه حاجه ووده يكلمه على انفراد وبعث برجال ايشوفله الراعي الي ماسك حلاله لجل يجي اليوم يسوي القهوه لين ما يعاود المقهوجي معافئ

قماد هو الي كان يشوف حلال الشيخ طايل وبامر من الشيخ حضر لمجلسه وقاله الشيخ طايل انه يريده يكون اليوم عنده بمجلسه ذا لجل يسوي القهوه

ومجلس الشيخ طايل ذا متصل بمجلس الحريم ببيته والشق الي يباتو بيه

جلس قماد والي كان دووم بلثامه يزين لقهوه ويحمس قهوه جديده وكان خبير بالقهوه من يوم كان صغير يوم كان عند الحرمه الي انهدا الها وهي الي علمته كيف يسويها بالذوق ذا

دخلت شوق عند ابوها الي كان ينتظر لقهوه وهي تمشي بدلال يحبه ابوها ابتسم لها الشيخ طايل ورحب بيها

طايل:يا هلا ياهلا بعين ابوها حيالله ببنيتي

شوق وهي فرحااانه حيييل بتدليل ابوها:الله يحييك يبه وشلوونك انته

جلست جنبه وطاحت عينها على لمقهوجي كانت متزينه ولابسه اجمل اللباااااس لان ابوها مايقصر بحقها ويطلب لها كلشي تريده

طايل:حالي من شفتك ازين حااال انتي يا بنيتي وش اصبحتي

شوق وبعدها تناظر المقهوجي:زينه يبه

همست له:من ذا يبه

طايل:ذا واحدن من الرعيان جبته لجل ايزين لقهوه المقهوجي مريض وهو بداله لين ما يعاااود

شوق:يبه ودك تشرب قهوتك من يد ذا

طايل:وش فيييه يبه

شوق:يبه انت شفت وش لابس شفت شكله يا بووي ولا ريحته الي خلت المجلس ريحة زريبه المرعى

ضحك الشيخ طايل:وش الي تقولينه يا بنيتي انا مشم شي وحنا وش انريد من لبسه حنا ودنا بقهوته

شوق:يا بوووي انته شيييخ ولد الشيخ وشلووون ودك يكون عندك مقهوجي بالحال المقرف ذا لا يبه خله يتوكل

طايل:يا بنيتي وين ودي هالحيين احصل مقهوجي ...زين اني لقيت راعي يعرف يسوي لقهوه

قرب قماد منهم وصب للشيخ فنجال قهود ومده له الا ان الفنجال طار ووقع على الارض والقهوه انكبت على ملابس قماد ناظرها قماد بالاوله بغيض الا انه تذكر حاله ونزل نظره تحت الشيخ طايل مااات بمكانه من فعايل بنته الي لطمت الفنجال قبل لا تمسكه ايده هووو صحيييح يحبها وتسوا عيونه مير مرااات تقهره بفعايلها وهو يدري انه بسبب تدليله لها وبنفس الوقت ما يقدر يقول لها شي لجل ماتزعل وهو مجرب زعلها بمره من المرات وندم قد شعر راسه انه زعلها

طايل:ليييه يا بنتي اتسوي كذا

شوق:ودك تشرب قهوتك من يده يبه انت ماتشوووفه ماتشوووف حاله الرث ذا وشلووون تقبل نفسك تشرب من يده

طايل:يا بنتي انا معالي

شوق وبصوت عالي:لا يابوووي الراعي ذا خله يفارق هالحييين ما ودنا اياه يكون اهنيا لد يبه وناظر بملابسه انت ماتشوف العفن وشلووون طالع من ملابسه وبشكله الي يسد النفس انته يبه الشيييييخ طااايل لزوووم تشوووفلك مقهوجي زييين لبسه زييين ونضيف يابووي مهب ذا الي من يصبح لين يمسي وهو مع الحلال حتى ان ريحته يبا اتسد النفس

ناظر قماد ثوبه الي يشوفه هو نظيف مير هي تشوفه وسخ

طايل:ما عليييك منها يولدي وصب لي فنجال قهوه

شوق بغيض:يابووي انته ما ودك تسمع كلااامي

طايل:يا بنيتي انا من صباح الله خير وانا راسي توجعني ودي بفنجال قهوه ارجاااج يا بنيتي اتركيني اتقهوا وعقب يصير خييير صب لقهوه يا ولد

صب قماد فنجال قهوه وهو يحس بالدم يفور فيه من كلامها وتصرفاتها

مد الفنجال للشيخ وتقهوا الشيخ الي حليت له لقهوه وهو يستلذ طعمها

طايل:يا زيييييين اقهوتك يا ولد

شوق:ودك تقهرني يبه

طايل:لا يبنيتي مير لقهوه من ازين ما ذقت بحياااتي

شوق :انت ودك بس تقول كذا لجل اتخليه اهنيا مير ما يجلس بالبيت ساعه وحده وخله هالساع يفارق

طايل:ما عليه اول ما احصل بداله واحد اخليه يعاود للمرعى زيدني يا ولد بفنجاال ثاني

شرب الشيخ طايل من اقهوة قماد لين روي واعجبته حييييل

طايل:انت وش اسمك يا ولد

قماد:قماااد طال عمرك

شوق:هه انت اسمك قماد!!!؟ ...يا شينه من اسم علييك تحسب نفسك ولد العطاااوي لجل تسمي اسمك باسمه

قماد:هذا هو اسمي من وعييت على الدنيا

شوق:انكتم تسمع انكتم يوم اتحجي عمتك انته تنكتم

قماد:ابشري يا عمه واسمحي لي

شوق:قم انقلع من قداااامي

قام قماد وراح لين عند النار ووقفت شوق

شوق:اسمعني يا يبه الراعي ذا خله ينقلع من البيت بيتنا مهب مثل اي بيييت لزومن تجيب واحدن ثاني يليق بالبيت ذا

التفتت عنهم وراحت للداخل وقف الشيخ طايل ومشى مستعد يطلع

قماد:يا عمي ودك اشوفلك مقهوجي ثاني

طايل:للا يا ولد انا ودي ايااااك انت تظل وماعليييك من عمتك اقهوتك جازت لي كثير وانت اسمع حجيها من اهنيا وطلعه من اهنيا فهمت لي يا ولد

قماد:ايييه يا عمي الي تشوووفه

راح الشيخ طايل وظل قماد يحمس لقهوه ويفكر فيها هالحين هو ماعليه من حجيها مير وشلون راح يكون حال اي راعي غيره لو سمع حجيها هي شافته هو وسوت كذا اشلووون لو تشوف واحد من الرعيان التعبانين الي بالمرعى البنيه ذي لزومن تتادب مير شلووون وهي بنت الشيخ وكل الي تريده مجاااب

شوق:انت لين هالحييين ما رحت

قماد:يا عمه الشيخ قال لي ما افارق المجلس لين ما يجيييب مقهوجي ثاني

شوق:وانا اقول لك فاااارق هالحييييين تسمع

قماد:باذن الله يا عمه اول ما يقول لي الشيخ اروووح رحت يا عمه

شوق:تريد اتعصاااني انت ماتدري وش اقدر اسوي

قماد:والله اني يا عمه ماريد اعصااج مير مقدر اخلف امر الشيخ

شوق:زييين ودي هالحين اشوف وش راااح اتسوي

تقدمت شوق من النار وين لقهوه ونزلت على الارض واخذت تملى النار يالتراب والمغلااه بعد من التراب وحتى الدله الي بالنار ملتها بالتراب

وقفت وهي تناظره:وهالحييين وش ودك اتساااوي

قماد كان منصعق من فعايلها وما جابباله انه في يوم يشوف وحده اتسوي مثل ما هي اتسوي

قماد وهو يحاول يبلع غيضه:ارجاااج يا عمه انك اتهدي من حالك انا ما ودي ازعلج والي تريديه انا حاضر له

طلع قماد وجلس جنب بيت الشعر لجل تهدا شوووق من الغيض الي بان فيها وهي تطب النار والقهوه

قماد"ويلي ويلاااااااااه انا اشهد انها ناااار تلسع مير هي ماتعرفني زييييين متونس حييييييييل بزينها ودي اشوووف وشلون هو صبري معاها هقوتي لو كان لييث او عتاب مكاني مقدرو يستحملو دقيقه مير انا جايزتلي السالفه


........................................................


وصل عتاب للديره وراح للخيمه وبعد اشوي دخل عليه ليث

غيث: حيالله بعتيبه وش هي لعلوووم

عتيبه وهو يلبس لثامه:تسرك لعلوم تراني اعرست

تفاجئ ليث:وش اتقوووول

ضحك عتاب:يا رجااااال وش بك

غمز بعينه:لجل تامن اني معاود ليها

غيث:حنا مهب للجواز يا خووووي

عتيبه:داري يا غيث داري مير الشيخ لزم نملك ههههه انت وش علووومك والمهبول وش علومه

غيث:الشيخ طايل خذاااه مقهوجي عنده بمجلسه

عتيبه:وش تقوووول ؟؟!!!؟

غيث:المقهوجي الي عنده مريض ومابه الا قماد يجي مكانه

عتيبه:قماد مصيبه وخوفي انه يفضحنا انا ودي قريب ارحله من الديره يتم بوحده من المغارااات يحرسها

غيث:وانت ظامنن انه يتم فيها وما يروووح يسوي الي براسه

عتيبه:لزوووم اخلي معه حد يشوفه ويعطينا اعلومه....تدري يا غييث انا ودي اياااك تطلع معي للمرعي نتحجى براحتنا به علووووم كثيره مضيقه بخااااطلري

طلعو غيث وعتيبه للمرعى وهناك خبر عتيبه غيث انه لزوومن يسرعو بالي هم يرسمو عليه وينتقمو من الديره الي غزتهم وقاله بحرقته والي صار مع لبنيه الي كانت تلحقهم

عتيبه:يا خوووي لبنيه صارت بليا ديره وقليبها محروووق حييييل على ديرتها

غيث:ما عليها هذا حنا بليا ديره

عتيبه:حنا رجااال مير الحريم وش يكون حالهن من غير رجال ولا ديره

ما درا عتيبه ان كلامه اوجع غيث بقلبه وهو يتذكر كحيلة العين

عتيبه:يا غيييث وين ودك تروووح وتتركني

انتبه غيث لحاله والتفت يناظر عتيبه الي ابعد عنه مسافه من غير ما يدري بحاله

غيث:اهنيا يا اخوووي اهنيا وراااجع

ظل غيث يمشي وهو يحاول ياخذ نفس ومن غير ما يدري حط ايده على صدره وفتح ازرااار ثوبه لجل تلمس ايده لجروووح الي بصدره


!! !!
!! !!
!! !!


ودمتم وديمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 20-06-10, 10:53 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking

 




آيــــــــوآآآآآآآآآ ..
شكلي فهمـت سآإلفتة كحيلة العيـن ..
الوكآد آن الليث آنصآب مرة واللي دآوته هي كحيلة العيـن ..
~> ذكيـة بسم الله علي ^^ ..

ششوق يا مــآل المنيب قآيلة ..
مدري وشلون سكت لك قمــآإد ولآ قآم ذبحك حسيته بيخورهـآ قدآم آبوك الشيخ طآيل بس مسك روحه ..
يآ خيبتك بس لمـآ تدرين آن قمــآإد هو نفسه ولد العطــآإوي ..

قووته & عتآآب كل وآحد يضحك على الثآني ..
طيب والنهـآإيـة يعني ..!!
قووت ورآهــآ شي مهيب خآليـة بس مدري وش هو !
الشيخ وقرآطيسسه ههههههههههههههههه موتني ضحك ..
لوهلة بس توقعت قوت غبية بس تذكرت آنهـآ خدعت كل نسوآن قبيلتهـآ السآبقة ، فـ تآكدت آنهـآ كآشفتهم ..
ومآخب ظني ..

المهـــآآ طلعت مهيب هينة ..
الله يكون بعونك ياالشيييخ فهــآإد ..
مير لو تطلقهــآ مستعدة آجوزك اللي آحسن منهـآ خخخخـ ..
يلآ طب وتنق من بنـآإت ليلآس ..


~


عوآإفـــــــي ودووووم ..
بآرت اليوم آطول من كمل بــآإرت مر ..


 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ ; 20-06-10 الساعة 11:01 AM سبب آخر: تلوين الخط ..
عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مها, الكاتبة وديمة العطا, شنق, عتيبة, غيث, فرسان على جمر الغضى, فهاد, قصة بدوية, قوة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية