كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
في بيت ضاري
يدخل واهو معصب ويفتح الاضاءه بعصبيه
ضاري : اووووووف شنو بيت ما فيه غطاء لي يعني يوم النظافة العالمي غسلوا كل الشراشف ( اتجه للسلم واهو يصعد سلمتين ) أمي تقول روح لبيتك وجيب لك غطاء وارجع حسستني أني بزر أجيب غطاء من بيتنا أمي الظاهر رجعت أبوي أثرت عليها ههههههههههههههه
فتح غرفة النوم واتجه لدولاب المخصص للديباج
ضاري : ألحين وش يعرفني في مكان الغطاء وينه آآآآخ لو خوله هنا كان ارتحت ( عقد حواجبه) ألحين أدور الغطاء هنا وش دخل غرفة النوم هي وين تحطهم ( طلع جواله) اتصل أحسن
خوله كانت في المطبخ تنتظره وشافته يوم دخل بس اهو ما شافها وحاطه جوالها صامت ابتسمت لما شافت فؤادي يتصل ردت عليه بصوت ناعس كأنها كانت نايمه وصحاها
خوله : ألو
ضاري : ألو نايمه
خوله : أحم من
ضاري : ضاري
خوله : هلا هلا ضاري فيك شيء
ضاري : صحيتك من النوم
خوله : أيه الله يهداك ناسي أنام بدري
ضاري( يناظر ساعة) : تو الناس الساعة بعدها 10
خوله : وإذا 10 أنا أنام من أصلي العشاء يعني 8
ضاري ( رفع حاجبه) : نعم الساعة 8 تنامين
خوله : أيه ألحين أنت مصحيني من النوم عشان تسأل متى أنا
ضاري : لا سلامتك اصحيك عشان اسأل وين الغطاء
خوله( كتمت ضحكتها) : وووووووش
ضاري : بسم الله عليك وش فيك
خوله : لا قول تمزح
ضاري : امزح وش
خوله : قول تمزح متصل تسأل وين الغطاء مصحيني من أحلى نومه عشان تقول وين الغطاء أنا يالله يالله متحمله وحامي تقول وين الغطاء
ضاري : بل بل
خوله( تعمل نفسها تبكي) : أنا ادري تسوي كذا عشان تضايقني يوم رفضت ارجع البيت اهئ اهئ حرام عليك
ضاري : لا لا لا يا قلبي والله مو كذا
خوله : وش أعمل ( ترجع تبكي ) تبغى ارجع برجع خلاص تعال خذي بس لا تعمل هالحركات يعني تتصل وتصحيني عشان تسأل وين الغطاء
ضاري( عض شفايفه) : اقسم بالله أني متصل جد
خوله : صدق ( طلعت من المطبخ وهي تمشي بشويش عشان كعبها وتصعد السلم) طيب وش تبغى بالغطاء
ضاري ( يتنهد) : بنام
خوله : نام من ماسكك وش دخل الغطاء بالنوم
ضاري : يعني أنام بدون غطاء
خوله : أنا قبل أروح مغيره السرير وحاطه غطاء
ضاري : لا أبغى غطاء خفيف
خوله : وش له
ضاري : بنام في بيت أهلي
خوله : وش دخل بيت اهلك ( كتمت ضحكتها وهي تسمعه يزفر دليل ماسك أعصابه) لحظه أنت تنام عندهم
ضاري : أيه
خوله : ليه
ضاري : بصراحة كرهت البيت وأنتي مو فيه
خوله( ابتسمت بحب) : حلو من غيري
ضاري( ابتسم بحب) : كئيب ومظلم وهادي وما حبيته من غيرك
البيت مايسوى حياتي بدونك
" البيت ظلما " كل ما اشب نوره
من وين اطالع "الاحظ عيونك "
علقت لك في داخل القلب صوره
اموت واعرف بس "أنت شلونك ؟ "
ياللي وجودك في حياتي ضروره
لي وقت ماشميت ريحة دخونك
احس كن العام زادت شهوره..!
خوله : بس أنا يبغى لي 3 شهور لين ينتهي وحامي بتجلس عند اهلك كذا
ضاري ( بصدمه) : ووووووووش 3 شهوووووووووووور
خوله : وحامي
ضاري : شوفي أنا ساكت عنك والظاهر أن دلعك زاد
خوله : وش دلع هذا وحام
ضاري : وحام ادري بس ما اقدر على بعدك وش فيك
خوله : يا قلبي
ضاري : لا تقصين علي قلبي وعمري بعطيك يومين تجهزين فيها بجي أخذك
خوله : لا وش يومين ووحامي
ضاري : كملي وحامك هنا ما صار وحام صار عذاب
خوله( تقرب للغرفة وتناظر له واهو معطيها ظهره وبهمس نزلت الجوال) : طيب كيف أكمله وأنا ما أتحمل وجودك
ضاري( من كثر ما الموضوع شاغل عقله ما انتبه أنها نزلت الجوال وتكلمه عادي) : عادي أنام بغرفه ثانيه أن شاء الله بالمطبخ بس أحس بوجودك خوختي والله تعبان صار أسبوعين وعيني ما غفت مثل الناس ولا حسيت بلذة النوم وأنتي بعيده أنا ضروي ما هنت عليك
خوله : قلبي أنت والله مشتاقة لك وأنا مثلك النوم ما أحس بحلوه وأنا بعيده
ضاري ( باستهزاء) : أيه بسم الله عليك مو كأن نايمه من الساعة 8 وساحبه علي
خوله( كتمت الضحكة وعملت نفسها زعلانه) : تحسدني على النوم
ضاري : اخسي أنا بس أقول نامي مثل ما تحبي بس بقربي
خوله( رفعت حاجبها وهي تناظر له واهو معطيها ظهره) : بقربك ما أنام
ضاري( ابتسم بخبث) : لأنك واثقة ما أخليك ولا راح تبعدين عن عيوني
خوله ( طلعت بسرعة من الغرفة قبل يلتفت لها) : ههههه لا لأنك عارف وحامي عليك يعني ما راح اقرب لك وحتى ما تشوفني
ضاري : أنا بس خليني أشوفك ما يحتاج تشوفيني
خوله : لا لا اجل اجلس هنا أحسن
ضاري : لا لا اضحك أنتي بس تعالي وما يصير إلا اللي تبغين إلا صدق صوتك صار بعيد
خوله : الظاهر البطارية بتخلص ضروي
ضاري : يا عيون ضروي وقلبه وروحه وحياته وحبه وغرامه
خوله : بس بس على هالكلام الحلو ودي اطير من مكاني لك
ضاري : اااخ لو اعرف علاء الدين كان اتصل عليه وأقول تكفه أرسل البساط لخوختي تجي لي
خوله : بس أخاف أشوف علاء الدين أنغرم فيه عاد اهو يهبل حلو
ضاري( صر على ضروسه) : يخسي
خوله : وويه شكلك زعلت
ضاري : أكيد ازعل تغزلين بغيري
خوله : وهـ فديت اللي يغير
ضاري : أيه أغير
خوله : بس علاء الدين كرتون مو حقيقة
ضاري : كرتون ولا قراطيس المهم لا تغزلين بأحد غيري
خوله : طيب بس أنا يعجبني علاء وشكلي بطالع فيه عشان ولدي يطلع مثله
ضاري : تبغين انجلط
خوله : ضروي كلها صوره
ضاري : يعني أنا مو حلو ليه تطالعين بصورته تأملي فيني
خوله : بس أنت مو عندي
ضاري : أكون عندك بس قولي تعال
خوله : شنو تعال الساعة 10 وش يقولون الناس عنا
ضاري : وش يقولون واحد جاي يأخذك زوجته
خوله : لا لا اجلها
ضاري : لا أنت تحطين أعذار قولي ما تبغيني وتبغين علاء الدين
خوله : تقارن بينك وبين كرتون هههههههههههههههههههه
ضاري : خلاص ما أقارن
خوله : زعلت
ضاري : لا أبدا اجلسي مثل ما تحبي
خوله : لا والله زعلت
ضاري : لا لا خلاص ارجعي نامي تصبحين على خير
خوله( ناظرت جوالها ) : سكر بوجهي الزعول هههههههههههه ( قربت من الباب وهي تناظر له واهو ماسك جواله وبقلبها) فديته زعلان
ضاري( ما حس فيها ) : آآآآآآآآخ من الحريم إذا عرفوا غلاهم قاموا يتغلون ( تنهد وعض شفته ) والله لولا الحياء كان رحت لبيتهم وخطفتها وجبتها ذبحني الشوق لها وذبحني كل شيء فيها
خوله( تحط يدها قلبها وبنفسها) : فديته
ضاري : اووف مالي خلق ارجع بنام هنا ( طالع لسريره) يا كرهي لك والحبيبة بعيده ( رفع جواله ) اتصل بأمي ما تنتظرني
خوله ( قربت منه وقفت خلفه وحاوط خصره وهي تحط رأسها على ظهره ) : احبك
ضاري( من الخرعه طاح جواله وجمد بمكانه واهو يسمع صوتها) : خوله
خوله( غمضت عيونها) : يا عيونها
ضاري : قولي احبك مره ثانيه
قلها ثاني قل أحبك من جديد..
قل وأصرخ وأجهر بحبي معاك..
لايهمك من عذول لك يبيد..
ودي أسمع كلمتك وأسكن هواك..
لا تخاف أهواك لي حبل الوريد..
حبك بدمي وهجرانك هلاك..
مايهم أشرح وأفضفض بالقصيد..
وأفهم إني ما أنقص من غلاك..
كل خوفي تبتعد أدري عنيد..
وأدري إنك بالحنان ربي كساك..
لاتقول أنساك في حبك أزيد..
وما كتبت الشعر إلا في غلاك..
وما عطيت الحب إلا لك أكيد..
ولا أفكر يوم أتعمد أذاك..
يا عسى ربي يحقق مانريد..
وما يمر الوقت في لحظة جفاك..
هذا حبي لك يعبره النشيد..
ولاتطيع القول من هذا وذاك..
طبعيني لاتكون عن قلبي بعيد..
أنت حاكم وأنا بحبك ملاك..
خوله ( تبتسم ) : ما راح أقول احبك بقول لك
و يسألني تحبيني
خجلت وماقدرت أحكي
لأن الحب مو كلمه
يغني فيها كل انسان
حبيبي الحب هو احساس
. حضن دافي
. أمل وافي
و نظرة تحرك الوجدان
نبض طاهر .. صدق عاطر
× و قلبين في جسد انسان ×
ضاري( مسك أيديها اللي حول خصره وقربهم لقلبه وضمها واهو يغمض عيونه) : آآآه قولي أن مو حلم وجودك قولي أنك صدق معاي وأيديك في أيدي قولي أن حقيقة وإذا حلم ما أبغى اصحى منه سولفي لا تسكتين أخاف افتح عيوني يطلع سراب وجودك من الوله والشوق و خليني اصدق انك هنا
قرررب وهآآت السوآلف جعل يفدونكـ
ناس (ن) تموت بغياب الخل عن خلهـ
آآهم حآجـــهـ آحبـــكـ لآيهـــمـــونكـ
وآن كــآن منتهـ مصـدق قلتلكـ والله
آو عآد تدري على هونكـ على هونكـ
وآبيــات شعــري مــن الخفــاق منهـلهـ
القلب حآلهـ من آسوا حآل من دونكـ
والله آن تعرف غلآلآكـ آن الله آمهلـه
لو تطلب الكآيدهـ مآ آخيب ظنونكـ
الصعب اعقدهـ لاجل عينيكـ واحلهـ
يكـفيـنــي آنكـ وفيت وجيت مفتونكـ
في حب وآفـي يهـــزالقلب ويتلهـ
وآنا لك الله بحفظك حيل وآصونــكـ
نآم وتريح مدآم الشـوـوـوق في حلهـ
حتى بمنآمــي مـع الاحلآلآم مـآ آخـونكـ
مآعـاد فينـــي بقـآ مـــآ راآآح لكـ كــلهـ
ضعت بشوآطي هوآآكـ وصرت مجنونكـ
والحآسـد اللي بغانــي مــآآت في غلـهـ
مـآ يــدري انـي متيم فيكـ مــرهونكـ
وآن المشاعـر على طــاريكـ مبتلــهـ
ومآ يدري آن الوفـا من اصغـر فنـونــكـ
والطيـب كآنـه وطــن ماغيــركـ احتلهـ
يعني تآكد محآآل اعيش من دونكـ
لا يـا بعـد مـن يصـد الخل عن خلـهـ
وآكثـر تبـي وش تبي واقـول لعــيونـكـ
صـآحبكـ من خلقتهـ مــآيعــرف الذلهـ
جعــل يفــدونــــكـ
خوله(تحس بدفا أيديه اللي ضامه أيديها ): وحشتني
من عيوني .. كل ماتامر عليه
غير قلبي وش تبي مني وجاك
قلبي اللي من عرفته وانت فيه
ماخذه مني من قبل ماقول هاك
ليه ماتامر وانا مااعطيك ليه
منهو اللي لو طلبته ماعطاك
فدوه لك كل عمري لو تبيه
والعمر وش قيمته لولا هواك
انت تامر والرضا منك اشتريه
عاشقك همه بها الدنيا رضاك
حلمي اللي عشت عمري ارتجيه
انت وانت اللي حياتي في رجاك
ابتديت الحب معاك وبانتهيه
ماملا عيني ولا قلبي سواك
من تضم ايديك ياشوق بيديه
وش عليه ولو خسر روحه فداك
ضاري( ترك أيديها وألتفت لها ارمش بعيونه) : أنتي حقيقة ولا حلم
خوله( تبتسم) : تبغى اثبت لك حقيقة ولا حلم
ضاري : اقرصيني اضربيني كف بس قولي لي وش أنتي
خوله( قربت لخده وباسته وهي تبتسم بخجل) : صدقت أني خوختك بلحمها وشحمها
ضاري( ضمها له ) : آآآآآآآآه ياحلووووووووووووك احبك احبك
خوله : وأنا اموت فيك
ضاري : لا تبعدين ولا تقولين راح ارجع لبيت أختي
خوله ( تبتعد وتمسك يده ) : وش تبغى أنت قول وأمرني وأنا بقول لبيه
ضاري : أبغاك تجلسين عندي أبغى أقول لك اشتقت لك وحشتيني بقول احبك
خوله( ناظرت لعيونه) : وصلني كلامك من غير لا تتكلم
وقمت اسمع أنا احبك وهو مآ قالها بفمه
وعينه تحكي الاحساس اكلمها وتكلمني
ضاري : اسمعي قلبي وش يقول ( ضمها له وحط رأسها على قلبه) اسمي مع كل دقه وش يقول
أنا لا قلت حبيتك! ربطت القلـب بحبالك
اسرني حبـك الغـالي حشا لله تملكنـي,,
أنا لا قلت حبيتك! جرفني عذب شلالك
حلو واحلا من السكـر واراهن من يراهني,,
أنا لا قلت حبيتك! اهد الناس وافضى لك
ومن غيرك تراه يقدر على غيابك يعوضني؟!
أنا لا قلت حبيتك! جعلت بقلبي منزالك
أنا لا قلت حبيتـك ! دخيلك لاتعذبنـي
خوله( تغمض عيونها وهي تبتسم) : مو لازم اسمعه لان قلبك وصل لي إحساسه مع نسمات الهواء
بس الخفوق اللي تبيه؟الله ياصغـر الطلب
ياصاحبي لاتستحي من شي ودك تكسبه
لبيه ياعمري فدتك أهل الملامة والعتب
لبيه كثر اللي عشانك كنت أضيفه واشطبه
يامن لعبت بحسبة اللي محدن به قد لعب
قل وش بقى بك مايفر العقل فر ويسلبه
خوله تسمع صوت جوال يرن وضاري لازال ضامها ولا مهتم
خوله : جوالك
ضاري : ما أبغى أرد عليه خليه أبغى بس أكون معاك
خوله : هههههههه طيب أنا معاك بس يمكن المتصل شيء مهم
ضاري : ما فيه أهم منك
خوله ( تسمع الجوال يرن مره ثانيه) : حبيبي أنا معاك بس رد على الجوال
ضاري( يمسك يدها) : بجاوب بس لا تبعدين ( نزل اخذ جواله) أمي
خوله : رد عليها
ضاري : ألو هلا يمه
الأم : هلا ضاري شفيك تأخرت
ضاري ( يبتسم ويناظر خوله) : خلاص ما أبغى أنام عندكم
الأم( تبتسم) : ليه فيك شيء
ضاري : فيني العافية فيني الخير كله بس قررت أنام في بيتنا
الأم : لا فيك شيء أنا بجيك ألحين وبنام عندك أنا وإخوانك وأبوك
ضاري : لاااااا لا لا
الأم : ليه
ضاري : شنو ولد صغير رجال شنباتي بوجهي لا خليكم براحتكم وأنا بجلس في بيتنا
الأم : لك أسبوعين عندنا نايم وفجأه تبغى تنام في بيتك لا قلبي مو متطمن بجي أشوفك افتح الباب ولا أقول لك بجي وبنام عندك
ضاري : يمه
الأم : يالنصاب ليه ما تقولها هههههههههههههههههههههه
ضاري ( عقد حواجبه واهو يناظر خوله تكتم الضحكة) : وش أقول
الأم : انك ما تبغى اجي عشان الحبيبه عندك
ضاري : تعرفين
الأم : ههههههههههههههههه أيه
ضاري : كيف عرفتي
الأم : كانت موجودة من المغرب عندنا
ضاري( فتح عيونه واهو يناظر بخوله) : من المغرب عندنا
خوله ( تبتعد عنه) : هههههههههههههههههههههه
ضاري : يمه اسمحي لي عندي شخص بتفاهم من المغرب في بيتنا وأنا الشوق ذابحني ولا قال لي
الأم : ضاري ههههههههه
ضاري : تصبحون على خير لا أشوف احد عندنا لين بعد شهر
الأم : هههههههههههههه طيب ( سكرت التلفون ) انهبل الولد
سحر : ههههههههههههه الظاهر جننته
بشاير( بنتها في حضنها) : حرام والله شوفوا حالته بس يهلوس فيها
خلود : بس حركه حلوه منها بصراحة
هاجر : كنت بروح معها بصراحة بشوف وجه عمي لما يشوفها بس خفت يرميني من الشباك وأصير ضحية فضولي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
فجر : من قد عمي
ود : خالي فرحان
الأم : طردني أقول بجي عندك يتعذر مسكين ما يبغى احد يخرب عليه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
الأم( ترفع التلفون اللي رن) : هلا من ... لا يمه ما فيه احد ادخلوا .. مع السلامة ( ألتفتت للبنات) أبوكم عبدالرحمن وسيف بيدخلون
سمر( توقف) : طيب اسمحوا لي
الأم : وش فيك يا بنتي البسي جلال واجلسي
سمر( متعمده ما تنزل الجلال) : نسيت الجلال فوق وتعبانه برتاح شوي تصبحون علي خير
الكل : وأنتي من أهل الخير
خلود لبست الجلال عشان عبدالرحمن صعدت سمر وهي على أخر سلمه سمعت صوتهم يسلمون ابتسمت ودخلت جناحها
الأب ( يجلس جنب الأم) : هاه كيفك وكيف العشاء
الأم : الحمد لله بخير أنت عساك ما تعبت
الأب : لا الحمد لله
سيف : ترى أبو عيسى ينتظرك برا
ود : يمه فين وجدان
سحر : أختك نايمه
ود : خلاص أنا بشيلها
الأم : خل الخدامة تشيلها
ود ( توقف) : أخاف تعورها هي بغرفتك يمه
سحر : أيه يمه جيبي عباتي وعبايتك وخلي الخدامة تشيل الأغراض لسيارة
الأم : ليه ما تنامون هنا تعبتي اليوم
الأب : تحبين أقول لأبو عيسى واطلبه
سحر : مره ثانيه بأذن الله ألحين هو راجع تعبان
سيف : أتركوها براحتها ( طالع لخلود ) وإحنا بعد نبغى نمشي الصبح عندي شغل
خلود : بنات جيبوا أخوانكم خلونا نسري
عبدالرحمن ( يناظر هاجر توقف) : غريبة هجوره ما قالت بنام هنا
هاجر ( تناظر له) : أيه عشان كل مره تطردني وتقول ما عندكم بيت تروحين له
الأب : افااااااااا يطردك وأنا جدك
هاجر : والله جدي
عبدالرحمن : لا تلوموني كل ما أدور زوجتي عندها 24 ساعة عندها
سيف : والله الغيرة ذابحته زوجته لايعه كبدها من وجهه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن ( يتلفت حوله) : يمه سمر وين
سيف : صرف صرف
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
سيف( وقف): خلود بنتظركم في السيارة لا تأخرون
خلود( توقف) : حاضر
عبدالرحمن : لا صدق وينها
الأم : كانت هنا وصعدت تقول شوي تعبانه وتبغى تنام
الأب : وين أختي ومشاعل
الأم : صعدوا قبل شوي عشان أختك تأخذ دواها ومشاعل صعدت معها
هاجر( تبتسم وتناظر عبدالرحمن وقربت له) : عاد سمر صدق تعبت المسكينة الله يعينها وعيون الناس بسم الله عليها تأكلها من حلاتها
عبدالرحمن ( وقف وقرب لهاجر وبهمس) : صدق حلوه
هاجر( بهمس وهي تناظر يسولفون ومحد منتبه لهم) : واااااي يا عمي لبس شنو كشخه شنو تهبل تهبل حتى في حريم قالوا لجدتي من بنته هذي يفكرون يخطبونها ولما قالت هي زوجة ولدي وحامل يقولون يا هني زوجها ماشاء الله جمال وحلاتها وثقلها وزينها
عبدالرحمن : بس بس خليني أروح أشوفها
هاجر( تغمز له) : قلت لك مره اللي يزعل الريميه يبات في البريه
عبدالرحمن( رفع حاجبه) : وش تقصدين
هاجر : هههههههههههه راح تكتشف بنفسك اسمح لي بروح تأخرت بلبس عباتي أبوي ينتظرني
عبدالرحمن : يمه يبه تأمرون على شيء
الأب والأم : سلامتك
عبدالرحمن ( يكرر جملتها واهو يصعد السلم ) : اللي يزعل الريميه يبات في البريه وش تقصد
رفع كتوفه دخل الجناح وسكر الباب نزل شماغه على الكنبة وفتح أزرار الثوب الأول ألتفت حوله
عبدالرحمن : سمر سمووره
سمر( طلعت ووقفت وهي مسنده يدها على الباب بدلع) : ناداني ولبّيــــته . . آمـر يا دِنيــتي إنتَ
عبدالرحمن ( يناظر لها من فوق لتحت وصفر بإعجاب) : يا ويلك يا عبدالرحمن بتذبحيني حلاتك ودلعك
سمر( تعض شفايفها بدلع وهي تسكر الباب) : تصبح علي خير
عبدالرحمن( عقد حواجبه) : ووووووووش
سمر : وش فيك
عبدالرحمن : بتنامين
سمر : أيه ( سكرت الباب ) بايو
عبدالرحمن ( حط يده على خصره ويناظر الباب يسكر) : هذي بتجلطني كنت نعسان ومن شفتها طار النوم تبغى تنام بعد ما طيرت النوم من عيوني بحلاتها
قرب للباب ومسك القبضة حاول يفتح ما يفتح طق الباب
عبدالرحمن : سمر قافله الباب
سمر( سانده ظهرها على الباب) : خير
عبدالرحمن : فتحي الباب
سمر : أسفه بنام
عبدالرحمن : طيب حتى أنا بنام
سمر : أسفه نام بمكان ثاني
عبدالرحمن : وش
سمر : اللي سمعته شوف في الغرفة الثانية وفي الصالة
عبدالرحمن : سمر بلا حركات الأطفال وافتحي الباب
سمر : أسفه برتاح وبنام
عبدالرحمن : يعني النوم والراحة ما هي معاي
سمر : قبل أيه ألحين لا
عبدالرحمن : كيف
سمر : أنت فاهم ولا تعتقد انك مزعلني العصر تبغى مني استقبلك بالليل وأنسى كل اللي صار بسهوله
عبدالرحمن : يعني لبسك وشكلك كان مقصود عشان تقهريني
سمر : هههههههههههه ما هو عشان أقهرك بس حبيت البس واتعدل بصراحة كتغير
عبدالرحمن : ولبسك ما جاء إلا اليوم
سمر : بسم الله علي دايم ألبس واكشخ واتعدل
عبدالرحمن : كذا لا
سمر : امممم يمكن والحين تصبح على خير
عبدالرحمن( يطق الباب واهو يصر على ضروسه) : افتحي الباب لا اكسره على كيفك أنتي تلعبين فيني يا سمر
سمر : وش العب فيك ألحين يحق للناس يلعبون فيك وأنا لا
عبدالرحمن : وش قصدك
سمر : فاهم قصدي
عبدالرحمن : لو ما فتحتي الباب بكسره على راسك وبكسر راسك
سمر : هههههههههههههه كبر المخدة ونام لا تحلم حبيبي
عبدالرحمن( يتنهد) : سمر حرام عليك تخليني كذا والله ما أنام افتحي الباب بتكلم معاك
سمر ( غمضت عيونها) : وأنت مهو حرام عليك تخليني كذا والله دموعي بعيني والكل لاحظ وأقول من الحمل وظهري وجعني
عبدالرحمن : وش حرام علي
سمر : إذا ناسي أذكرك حبيبي بعده ما بردت بقلبي الحرة وبعده ما نزلت من بلعومي الغصة كلامك يرن في أذني وجرح ينزف في قلبي تبغى أسمعك تهاوش وتهدد وكنت راح تضربني عشان ناس متبلين علي سمعتهم ولا عطيتني فرصه أدافع عن نفسي أو حتى تسمعني حكمت من نفسك على كلامها
عبدالرحمن : طيب افتحي الباب ولك مني اعتذر ولكي مني كل الرضا واني أطيب خاطرك
سمر : هههههههههههههههههههههه تبغى تراضيني ألحين معقولة تتنازل عن كبريائك وغرورك ألحين من العصر كنت أتمنى لو تقول أسف سامحيني بس أعرفك واعرف أسلوبك الحلو ما يجي إلا إذا تبغى شيء
عبدالرحمن : وش قصدك هاه
سمر : قصدي اللي قصدي المهم اليوم برتاح وبنام بدون دموع نام هنا ولا تنام عند اللي تبغى بس أنا تحلم بقربي اليوم تحلم بشوفتي تحلم يا عبدالرحمن أنا ماني على كيفك تزعلني أو تراضيني
عبدالرحمن : شوفي حركات هالحريم ما تمشي عندي خليك حرمه عاقل
سمر : هههههههههههههه أسفه اليوم أنا مجنونه العقل خليته لأهل العقل مثلك ومثل بنت عمتك
عبدالرحمن : يعني لازم تجيبين مشاعل بالسالفة
سمر : بروحها تجي لو ما ذكرتها بسم الله عليك تذكرها لو سمحت اليوم بنسى بنت عمتك وبنسااااااااااااااااك أبغى أنام براحة بال وأبغى أنام بدون دموع تشهد عليها وسادتي
عبدالرحمن : هين خليني بس أشوفك مو اخلي وسادتك تشهد دموعك بخلي الدنيا تشهد دموعك
سمر : ههههههههههههههههه نشوف من تشهد دموعه تصبح على خير حبيبي
عبدالرحمن( عض شفايفه ورجع يجلس على الكنبة) : آآآآآآآآآآآآآآآآخ يا قلبي كاشخه وتبغى تجلطني صدق نذله بس لو كنت اعرف مخططها كان أخذت المفتاح ورميته كان شلت هالباب من مكانه بس ما يكون بيني وبينها حاجز ( عقد حواجبه ويتذكر) اللي يزعل الريميه يبات في البريه هاجر الحيوووووووااااااااانه والله أنها عارفه باللي بيصير آآآآآآآآآآآآآآآآآخ ليتني أشوفها بذبحها عشان كذا هربت لبيتهم والله تعرف باللي بتسويه وتحرني وتقهرني وتنام وأنا أكل بنفسي بعد ما شفتها فعلا أن كيدهم لعظيم
اخذ كوشيه وحطها على مسند الكنبة وحط رأسه واهو يكتف أيديه على صدره ويتذكر شكلها
عبدالرحمن : ياااااااااااااااويل قلبي وش ينومني اليوم بعد ما شفتها
سمر ( لبست بجامه بعد ما غيرت لبسها وانسدحت على سريرها) : الله يسامحك عمري ما تمنيت البعد عنك ولا انك تغيب عن عيوني أبغى دايم أكون اقرب لك من أنفاسك واليوم أتمنى ابعد عنك كثر ما نفسيتي تعبانه منك ومن تصرفات بنت عمتك وصرت أخاف منكم على جنيني أخاف يصير شيء افقده
طفت النور وهي تتغطى وتدعي ربها يثبتها ويحمي حملها ويكفيها شر مشاعل ويهدي لها زوجها
يٱمن يداوي جرح الأضلآع ذگِرهـ .. !
نبغي نتقآسم هم الأيآم.. بــ [ النص }
عطني كذآ فكرهـ وبعطيك فكرهـ
وخل الكلام المبتدأ [ خارج }النص
لـ الحب لهافته ولــ شوق سكرهـ.. !
واللي معآرض دربنآ.. قله [ أوص }
--------------------------------
في بيت فهد ..
دخل واهو يدندن ويلعب في مفتاحه وقف لما ناظر أمه وأبوه قدامه جالسين وعلى وجهم نظرة عتاب لوم نظرة حس بخوف منها
فهد : السلام عليكم
الأب والأم : وعليكم السلام
فهد : وش فيكم
الأب ( رفع حاجبه) : وش فينا شوفنا بخير
فهد ( يناظر لساعته) : بس الساعة قريب 11 معقولة سهرانين للحين
الأب : لان تونا واصلين
فهد ( يجلس قدام أبوه ويحط المفتاح على الطاولة) : اها كنت بعشاء أبو سيف
الأب : لا
فهد( عقد حواجبه) : اجل
الأم ( تتنهد) : راجعين من المستشفى
فهد : بسم الله ليه عسى ماشر ( شافهم ساكتين ويتبادلون النظرات) فيكم شيء وش له رايحين من تعبان ( تلفت حوله ) وضحه وين
الأم( ناظرت له بنظرت عتاب) : ألحين تسأل عنها بدري يا فهد
الأب ( باستهزاء) : تهمك بعد اللي عملته فيها
فهد( وقف) : وضحه صح وضحه قولوا لي وش صار ( ناظر أبوه يصد وأمه تنزل رأسها اتجه للغرفه ) وضحـ..
الأب( يوقف) : فهد
فهد( ألتفت له) : ...........
الأب ( نزل رأسه ) : وضحه مو هنا
فهد( بلع ريقه واهو يقرب لأبوه) : وضحه صار فيها شيء
الأم ( وقفت) : وضحه
فهد( بنظرة رجاء) : يمه وينها تكلموا
الأم( تناظر لزوجها ورجعت تناظر فهد) : وضحه تعبت وأخذتها أنا وأبوك للمستشفى
فهد : وش صار تكلموا ما اقدر أتحمل وش صار لها
الأم ( طالع له ) : تبغى تعرف وش صار
فهد : أيه
الأب : أنا بروح أنام وأنتي قولي له دايم متهور ما اعرف لمتى بتظل كذا ما أقول غير الله يصبرك يا فهد الله يصبرك يا ولدي
الأم ( نزلت عيونها وتنهدت) : أعوذ بالله من الشيطان الله يهديك يا فهد
فهد ( يجلس جنب أمه) : يمه ريحيني وينها وضحه ( بدأ يخاف) أبوي ليه يقول الله يصبرك وش حصل
--------------------------------
أنتهىاآآ البارت
^_^
|