كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
في بيت بندر ..
صحت وغسلت وبصعوبه لبست بسبب الجبس اللي بيدها والألم في جسدها جلست على السرير ما حبت تنزل ولا تشوف احد وخصوصا امها سمعت رن جوالها رفعته وشافت رقم غريب ما ردت بس تكرر الاتصال حست ان المتصل يلح على الاتصال رفعت الجوال وقبل لا ترد سمعت صوته صوته اللي تكرهه
سطام : مي ردي علي مي انا عارف انك طلعتي كلميني انا احبك راح اجي أخذك يا مي ما اقدر على بعدك ابيييييييييك يا مي ومشتاق لك احبببببببك
مي خافت ودمعت عيونها قفلت الجوال ورمته على طرف السرير ضمت رجولها لها وحاوطتها بيدها السليمه ما حست إلا بذكريات هذيك الليله ترجع غمضت عيونها ونزلت دموعها غرقت في ذكريات لدرجه ما حست باللي دخل لين حط يده على كتفها وهي من الخرعه صرخت
مي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
بندر(ضمها له ) : بسم الله مي اهدي انا بندر
مي (تحاول تبعده) : اتركني تكفه لااااااااااااااااا لا خلاص سطاااااااااام لا تقرب مني لا تضرررررررب يمااااااااااااااااااااه لا لااااااااااااا
بندر(يضمها اكثر وهي تقاومه وعايشه في الذكريات) : بسم الله والله انا بندر سطام مو هنا مي اصحي مي
مي( ضمته لما سمعته وتأكدت ان بندر وكانت تبكي وتشاهق ) : بندر لا تخليه ياخذني ما ابيه
بندر : مي من تتكلمين عنه
مي (تبعد وتأشر على جوالها) : يتصل علي دايم وكل مره برقم جديد( بكت اكثر وهي تبوس يده) ابوس يدك ما ابيه لا ترجعني له امووووووووووووت ولا اشوفه
بندر(يضمها ويحاول يهديها) : يخسي والله ما ارجعك له لو على قص رقبتي
مي (تشاهق) : بندر
بندر : يا قلب بندر
مي : طلقني منه لا تخليه يقرب لي
بندر : موته ولا يقرب لك اهدي وبخصوص جوالك عطينياه وبطلع لك شريحه جديده واهو ما راح يعرف رقمك
مي ( هزت راسها نعم) : ...............
بندر( باس خدها وقلبه يوجعه عليها) : ..................
هـوّن علىآ قلبك ترا صار لــ،ي وقت
المـح تعـب مدري عـتـب فــ،ي محياكـ ..
أموت ( مـرهـ ) لو أحسـك تضايقـت
و ( مليون مرهـ ) لااختنق صوتك بـ آهـ
الجوهره وأم بندر كانوا يتابعون وصلوا لما سمعوا صراخها دمعة عيون ام بندر والجوهره مسكت نفسها لا تبكي
بندر(يبتسم غصب ويمسح دموعها) : اهدي يا قلبي خلاص بندر هنا وبياخذ حق طفلته من اللي عذبها وخلى دموعها تنزل هذي دموع طفلتي الغاليه بخليه يبكي بدل الدموع دم
مي : بس اهو مسافر
بندر : انا بروح للمحامي ألحين وبشوف وش نقدر نسوي وصدقيني القاضي لما يسمع باللي صار راح يحكم لك لو بغيابه
مي : ما ابيه بحياتي
بندر : نقطه سوده وصدقيني راح امحيها مو من حياتك من الوجود كله ( شافها هزت راسها ايه باس خدها) هاه افطرتي
مي (رفعت نظرها شافت امها والجوهره نزلت نظرها) : مالي نفس
بندر : لا لا لازم تفطرين عشان الدواء
مي : اذا حسيت بجوع بآكل
بندر(التفت للجوهره) : جوجو
الجوهره : هلا
بندر : جهزي لنا فطور من ايديك الحلوين
الجوهره(ابتسمت) : من عيوني
مي : ما ابي
بندر(شافها بتوقف مسك يدها) : شوف يا تاكلين بنفسك يا اكلك مثل قبل احط بحضني واسكر خشمك وتفتحين فمك واكلك
مي : بندر والله مالي نفس
بندر : طيب انا ابي اكل وما ابي اكل لوحدي
مي : الجوهره عندك
بندر : الجوهره افطرت وانا ابي افطر معاك تعالي لا تاكلين بس اطلعي من غرفتك من طلعتي من المستشفى وانتي حابسه نفسك بين اربع جدارن
مي ( طالعت لامها بعدها نزلت عيونها ) : خلني هنا احسن
الأم (فهمت انها ما تبي تشوفها ) : .............
بندر(شاف امه تبي تطلع من الغرفه) : يمه وين ما تبين تقنعين مي تنزل
الام(واهي معطيته ظهرها عشان ما يشوف دموعها) : مي ما راح تكسر نفسك وطلبك لها انا بكون بغرفتي برتاح راسي مصدع شوي
بندر(بهمس) : يمه
الام (وهي تطلع من الغرفه) : خل اختك تفطر من امس ما اكلت شيء يا بندر
مي (صدت عنهم ) : ما ابي اتركوني
بندر : الظاهر ما ينفع معاك الطيب ( قام وقرب وشالها) كذا احسن
مي (بخوف تحاوط رقبته بيدها السليمه وبعصبيه) : نزززززززززززززززززززززززلني
بندر(يطلع من الغرفه بعناد) : لاااااااااا
مي : بندوووووووووووووووووووووووووووووووور نززززززززززززلني لا اطيح
بندر : وش تطيحين انتي ريشه لما تاكلين انزل لك
مي : مااااااااااااااا ابي اكل
بندر(ينزل للصاله ويشوف الجوهره حطت الأكل) : مشكوره يا قلبي
الجوهره(تشوف مي معصبه) : هههههههههههه العفو حبيبي
مي : جوووجووو خليه ينزلني
الجوهره (ترفع يدها كانها تستسلم ) : سوري مالي دخل
مي : خواااانه عشان زوجك
بندر : راح اعضك شنو تقوينها علي بدل ما تقولين شاطره تبي رضى زوجها حبيبتي جوجو
مي : نزلني اقول تتغزل فيها قدامي
بندر : تكفين من الحياء اللي مقطعك شوفي ما في مهرب بتفطرين وتأكلين دواك عشان الحق اروح لجراح
مي : من جراح
بندر : المحامي شفتيه يوووه نسيت (جلسها وجلس جنبها بعد ما قرب الطاوله اللي عليها الاكل لهم) شوفي هذا الرجال اللي يوم جاك سطام للمستشفى حماك
مي : اللي قال لي مسكي ولدي
بندر(يقطع خبزه وحط لبنه ويقربها لفمها) : كلي
مي : مابي
بندر : عشاني
مي : طيب انا آكل
بندر ( ابتسم) : كلي من يدي هذي وبعدين كيفك
مي (ابتسمت وفتحت فمها واكلتها) : لذيذه
بندر : كلها لبنه
مي : ألذ لبنه
بندر(يستهبل أكل شوي) : لبنه عاديه
مي : لانها من يدك لذيذه
بندر(يضمها ويطالع لجوهره ويغمز بخبث) : تعلمي الكلام العسل منها
الجوهره(استحت) : تبي اتعلم الكلام العدل اجل بتعلم الدلع منها وبتشوف الدلع على اصوله
بندر(يبعد مي ) : لا لا هونت ما اقدر على دلعكم اثنينكم مي اعتدلي بلا دلع لا تقلدك جوجو (طالع لجوهره وغمز بخبث ابتسم) ترى انا بروحي اخق بنظرتها كيف لو تتدلع ترى انسى نفسي
مي (شافت الجوهره تطلع بسرعه بعد ما صار وجها أحمر من الحياء ) : هههههههههههههههههههههههه
بندر(ابتسم) : الله لا يحرمني من هالضحكه
مي (ابتسمت) : ولا يحرمني منك
بندر( عطاها خبزه ) : يالله نفطر عشان الحق اروح الرجال ينتظرني
مي : طيب روح وانا افطر والله
بندر : انا حلفت اروح بعد ما انتي تفطرين وتآكلين دواك
مي (خزته) : عنيد
بندر(يقلدها بالخزه) : مو اعند منك
مي (بوزت مثل طفله) : لا تقلد
بندر( قلدها وبصوت اثنوي) : لا تقلد ( شافها فتحت فمها تبي تتكلم حط خبزه بلبنه بفمها ) بسك وأكلي (شافها عصبت وشكلها يضحك ما مسك نفسه) هههههههههههههههههههههه
مي : بندر بس ضحك
بندر : طيب هههههههههههه
مي : كذا ما اعرف اكلمك
بندر : ههههه خلاص بسكت هلا
مي : اذا تسمح لي بروح العصر لبيت خالي ابو وليد
بندر : وش فيه
مي : وضحه شوي تعبانه والعصر البنات راح يجتمعون هناك
بندر(طالع لها) : راح تقدرين للحين انتي تعبانه
مي : بجمعت البنات بنسى همي وألمني تكفه لا ترفض
بندر : لا ما ارفض (ابتسم) الساعه كم تحبين اوصلك
مي : السواق يوصلني
بندر : لا بوصلك انا بنفسي الساعه كم
مي : الساعه 4:30
بندر : خلاص كملي فطورك عشان الدواء
مي(ابتسمت) : حاضر
كملت الفطور وبعدها جابت لها الجوهره الدواء واكلته مي حست بتعب استأذنت تبي تروح غرفتها وترتاح صعدت ووقفت قدام غرفة امها لما سمعت صوت بكاء امها دمعت عيون مي ومدت يدها تبي تدخل بس تراجعت لما قسى قلبها وذكرها ان كل اللي صارت فيه بسببها لو سمعت لها وحمتها من اول مشكله ما كان هذا حاله صدت ودخلت غرفتها رمت نفسها على السرير وبكت
كثـر ماتخلوا أحبابي .. بقيت لـ ودّهم أشري !
كثر ماجرّحوا فيني / ذكرت جروحهم بـ الخيـر
لأن أهلي كذا كانوا (يربوني) ومن صغري
أخبي جروحي بنفسي
وداااايم أبتسم للغير !
بندر (اخذ جواله ومفتاحه) : هاه حبيبتي تبين شيء قبل اروح
الجوهره : لا حبيبي ( وقفت لما وقف) بس وش على موعد احمد اليوم
بندر : على الموعد العصر بنروح بيت اهلك اهو المغرب بيكون هناك ونشوف وش يصير
الجوهره : طيب ممكن طلب
بندر (ابتسم) : عيوني لو تبين
الجوهره (تبتسم له) : تسلم عيونك بس ممكن توصلني لهم ألحين
بندر : موعدنا المغرب
الجوهره : هديل امس اتصلت بالليل وقالت ان مزون رفضت تقابله تقول ما في كلام بينا بس يطلقني وبس
بندر : ليه الرجال شكله يبي يتفاهم ولا الطلاق نيته
الجوهره : اعرف بس مزون عنيده ممكن اروح احاول اني اقنعها انا اليوم ما رحت للمدرسه واخذت اجازه عشانها من قالت لي هديل عنها وقالت امي تعبانه منها اتصلت وأخذت اجازه اليوم
بندر : طيب موافق روحي جيبي عباتك وشنطتك لا تتأخرين علي
الجوهره ( تبتسم وتأشر على الكرسي) : جاهزات
بندر( طالعها بطرف عين) : اشوف عباتك والشنطه كأنك كنت واثقه اني ما راح ارفض
الجوهره : الحقيقه حسيت بقلبي ما راح ترفض
بندر : هههههههههههههههههههه فديت قلبك يالله لبسي على ما اشغل السياره
الجوهره : بلحقك ما اتأخر(مسكت يدها) بس لحظه
بندر : خير فيك شيء
الجوهره : شوق لما ترجع ما تلقاني
بندر : يوووه بتجلس تبكي
الجوهره : طيب اذا طلعت جيبها لبيت امي
بندر : اجيبها بتزعج
الجوهره : لا ما ابي اتركها لوحدها هنا وانت تشوف البيت مكهرب وبكون مشغوله طول اليوم
بندر : طيب ارجعها هنا تغير وأجيبها لك
الجوهره(تبتسم) : ما يحتاج حبيبي بأخذ لها لبس عشان ما تروح وتجي
بندر(باس خدها) : فديت اللي يفكر يالله روحي وبنتظرك في السياره
الجوهره : حاضر
طلعوا وصل بندر الجوهره لأهلها وطلع لمكتب المحامي جراح عشان يستشيره في القضيه ويقررون وش يسوون وتطلق اخته منه وترتاح ويرتاحون الكل ..
واحنا نقول امين يا بندر ^_^
-----------------------------
في لندن ............
في مكتب شركة ابو ساره جالسه تلعب بالقلم وهي خلف المكتب وقدامها جالس سالم اللي يتأمل الأوراق
سالم (رفع نظره لها وابتسم) : ما شاء الله شغلك عدل
ساره(ابتسمت) : صدق
سالم : ايه البارح لما ابوك اتصل علي طلب امر الشركه واشوف كيف امورها بس انتي مضبطه كل شيء وتقدرين تتولين الشركه ما ينخاف عليك
ساره : مشكور والله فرحتني ( سمعت ضرب الباب) أدخل
السكرتير : Sorry for interrupting, but attended by a man and asked me you have submitted these papers, you say that you have requested of him
((اسف لمقاطعتي ولكن حضر رجل وطلب مني تسليمك هذه الأوراق لك يقول بأنك قد طلبتها منه ))
ساره : Oh to have asked me to attend these securities Robin can go - wait for the coffee if I want to let me thank you and Mr. Salim
((أوه أجل لقد طلبت أن يحضر لي هذه الأوراق روبن تستطيع الذهاب انتظر لو سمحت اريد قهوه لي وللسيد سالم اشكرك ))
السكرتير : Okay
(( اوكيه))
ساره ( تعطي الأوراق سالم) : تفضل
سالم(يأخذ الأوراق) : وش هذي
ساره : تقرير عن ريوف
سالم ( يطالع الأوراق ) : الجامعه
ساره : ايه هي جايه هنا تقدم على جامعه تبي تدرس
سالم(رفع حاجبه وأهو يطالع ساره) : والله مهي وجه جامعه
ساره : الظاهر بعد سالفتها وفضايحها ابوها كان مشدد عليها وصارت مو على كيفها وأظن الجامعه حجه لها عشان تكون على راحتها وبعيد عن عيون ابوها
سالم : والله كلامك صح بس انا ما راح اترك لها مجال تستمتع برجعها الرياض على اقرب طياره وقبل ارجع انا هي تكون رجعت
ساره : وش تبي تسوي بالضبط
سالم( يشوف الفراش يدخل القهوه ويطلع) : بسوي شيء كبير بخليها تكره عمرها بخلي ابوها يمنعها من الشارع مو بس ما تطلع ما تشوفه
ساره(تذوق قهوتها) : على راحتك بس طلب لا تتهور احنا مو في السعوديه
سالم : لا تحاتين بالنسبه لي بكون بعيد بس بالنسبه لها بدخلها في متاهات ما تعرف تطلع منها
ساره : انا حاضره لأي شيء اطلب وبيكون عندك قبل نهايه اليوم
سالم : خليني هاليومين اشوف وش يصير وبعطيك خبر ( وقف) انا لازم اروح تبين شيء
ساره(ابتسمت وهي توقف ) : سلامتك وانتبه لنفسك
سالم : باي
ساره : باي
طلع سالم مع اوراق وقام يطالعهم ويتفحص كل كلمه وحرف فيها سمع رن جواله رفعه وابتسم
سالم : ألو هلا
ناصر : وينك
سالم : سلم اول
ناصر : اخلص علي وينك
سالم : معصب هههههههههههه
ناصر : اقول احر ما عندي ابرد ما عندك خلصني وين
سالم : جايكم أنتو بأي مطعم
ناصر : كازابلانكا مطعم مغربي Queensway Londonاشتهينا ناكل مغربي اليوم
سالم : خلاص انا قريب منكم
ناصر : طيب لا تتأخر
سالم : أوكيه باي
ناصر : باي
سالم (سكر الجوال واهو يفكر) : آآه يالحب جاء الوقت اللي انتقم من اللي فرقت بيني وبينك والله لآخذ بثاري ونزف قلبي منها ولأخليها تبكي بدل الدموع دم
كل ضلع لاطريت ( اسمك ) بكاني ..
.. .. .. يرثي لـ حالي .. "" ويسألني عليك
قرر يمشي ما يطلب سياره اجره لان المطعم مو بعيد وصل ودخل شاف ناصر وعبدالرحمن قاعدين ويشربون الشاي المغربي نزل الجاكيت وحطها على الكرسي وجلس
سالم : واااو ريحة النعناع حلوه
عبدالرحمن (يصب له) : هذا الشاي المخصوص المغربي
سالم (أخذ الشاي وشمه) : الله حلو وربي
ناصر : اشرب أنا للحين شارب 3 من حلاته
سالم : برميل مو بطن
ناصر(كشر) : قل اعوذ برب الفلق
سالم وعبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههه
سالم : وش طلبتوا
عبدالرحمن : بصراحه طلبت لكم على ذوقي أنا اعرف قليل عن الطبخات الغربيه وطلبت لكم مكرونة القواقع وطلبت الرفيسة او الثريد المغربي وتراها اكله دسمه يعني الله يعين بطنك لا تكثر تسبب التخمه
سالم : اسمها غريب وش هي بالضبط أرز يعني
عبدالرحمن : لا هي عبره عن قطع مثل الفطاير سممونها ( لمسمن) طحين وكذا يعني مثل العجين وفيها كمان دجاج بس ما ينقطع وبصل وزعفران وفي عدس وبعد حلبه
سالم(عقد حواجبه) : حلبه ليه نفاس احنا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : حسبي الله على عدوك يعني الحلبه بس للنفاس انت تذوقها وتشوف ما تشبع منها من حلاتها حتى الحلبه ما تذوق طعمها
سالم : نشوف كمل كمل بس شهيتني
ناصر : احس سعابيلي تنزل
عبدالرحمن وسالم : وووووووووووووووووووع
ناصر : وانا صادق انت توصل الاكل وانا للحين ما شفته اسعبل اجل لو اشوفه وش يصير
سالم : مقرررف اسكت
ناصر : هههههههههههه طيب
عبدالرحمن : الله يسد نفسك المهم وفي طبق يسمونه كرعة مشرملة
سالم : لا انا اقدر انطق الرفيسه بس كراع مشمر وش هذي
ناصر وعبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : كراع مشمر عسى بس ما فيه شعر هههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : ههههههههههههههههه رايق لا تقول اسمها تفضحنا
سالم : وش فيكم انا اقول الصدق اسمها صعب قول لي وش اهي
عبدالرحمن : كرعة مشرملة هي عباره عن مثل المرق بس بدون مرقه يعني عباره عن زيت وبصل وطماط وفي بعد وقزبور ومعدنوس وكرعه هي الكوسا
سالم : كرعه يعني كوسا والله كنت اظن انها كراعين يعني بس يدلعونها كرعه
ناصر : يدلعونها هههههههههههههههه حلوه هذي تحسب مثلك (سبل له بعيونه ورمش) يا سوسو
عبدالرحمن وسالم : هههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : اكمل لك الاطباق
ناصر(يقاطعه) : حمني بس ترى صدق سعابيلي ما اقدر اتحكم فيها من كثر ماني جوعان وانت تسولف لي عن الاكل
سالم(انقرف) : مقررررررررررف خلاص عبدالرحمن اسكت لا نشوف الأرض غرقانه من هالغبي
عبدالرحمن : الاكل وصل زين عشان ما يصير فيضان من ناصر بالمطعم
ناصر(يستهبل) : قصدك سعابيل
عبدالرحمن وسالم( انقرفوا) : ووووووووووووووووووووووووع
ناصر (ما قدر يمسك نفسه) : هههههههههههههههههههههههههه
حط النادل الأكل ومعه سلطات موصي عليها عبدالرحمن من الاكل المغربي اللي حبوا يجربونه على ذوق عبدالرحمن وقرروا يروحون بعد الغداء لمكان يسمى سجن القلعة السري The London Dungeons مكان للرعب وفيها عن السجون قديما ناصر رفض لان ما يحب الرعب بس سالم استفزه وقال خواف وخلاص اجلس انتظرنا برا بعطيك مصاصه وايسكريم لا تبكي اذا تاخرنا نفخ صدره وقال ماني خواف وبثبت لك اني قدها وراح ادخل معاكم القلعه وسالم يغمز لعبدالرحمن واهو يبتسم بخبث ناوي عليه
-------------------------
في بيت اهل ناصر ..
جالس الأب والامهات ومحمد وفرح وليالي اللي قالت تبي تتغدى عند اهلها أتصلت على امها ترسل السواق للكليه وارسلت مسج لجاسم مو حابه تكلمه .. محمد يطالع لفرح اللي مو معبرته ولا مهتمه له وهذا ما فات ليالي
ليالي : فروحه
فرح : هلا
ليالي : صاير شيء بينك وبين محمد
فرح : لا
ليالي (تطالع لمحمد اللي يتقهوى) : واضح لا اخوي يطالع لك وانتي ولا معبرته ولا كأنه موجود
فرح : زعل بسيط زين ارتحتي
ليالي : هههههههههههه وش فيك عصبتي
فرح : لا تذكريني
ليالي : ليه وش صاير
فرح : قلت له عن حمل وضحه وكان يبي يذبحني يقول كيف حامل صدق اهبل ناسي انها متزوجه
ليالي : هذا اللي زعلك وبعدين لا تلومينه الكل يعرف كره وضحه لفهد وكره فهد لوضحه يعني كيف تسلم نفسها وهي تكرهه
فرح : ................
ليالي : يعني في شيء ثاني مزعلك منه
فرح : ايه
ليالي : وش
فرح : كان راح يكسر ايدي المتهور بدون لا يحس
ليالي : عاد انتي حساسه خلقه هههههههههههههههههه
فرح (تضربها على يدها) : على تبن اكيد حساسه مو ماسكني بشر هذا وحش اذا عصب ما يشوف لا تشوفينه حبوب كذا لا اذا عصب يمه يخوف
ليالي : وش فيه حمودي مو يمون
فرح : ايه يمون بس مو كذا لازم يتحكم في اعصابه كان بيعطيني كف هذا وانا توني عروس يسوي كذا
ليالي : بسم الله عليك انا العروس الجديده انتي صرتي قديمه
فرح : ما بينا اسبوعين
ليالي : طيب اسبوعين بس معليه الشيء صدمه وانتي من الأول سكتي ولا قلتي ان صار بينهم شيء
فرح : كيف تبين اقول عن اللي سواه اخوي
ليالي : اخوك ما سوى شيء حرام هذا حلاله بس اهو تهور يعني حب يكسر راسها ويخليها تخضع ولكن انعكس الأمر وانكسر راسه وخضع لحبها
فرح : بس بعد فوات الأوان
ليالي (تنتبه لمحمد يوقف) : رجلك راح لجناحكم
فرح : وش اسوي له
ليالي : قومي روحي
فرح(تكتف ايديها) : ما أبي اروح بجلس هنا بجلس معاك من زمااااااااان ما شفتك
ليالي : هههههههههههه من زمان كلها كم يوم وبعدين بتملين مني العصر بنجتمع عند وضحه لا تنسين
فرح : لا تنسين وش تقصدين
ليالي (بخبث) : أخاف اخوي يحلف ما تنزلين بعد الصلحه
فرح (استحت) : وووووووجع وبعدين اخوك بخليه يحفى لين ارضى وبيكون قيمة رضاي ثمينه
ليالي : احلى يالتغلي هههههههههههه
فرح(ابتسمت) : انا فروحه مو أي شيء
ليالي : يا أي شيء ههههههههههههههههههههه
فرح (وقفت) : أسمحوا لي
الأب : مسموحه يا بنتي (وقف) وأنا بروح انام شوي قبل الصلاه
الأم حمده (تشوف الأب وام وليد يصعدون اشرت لليالي ) : تعالي عندي
ليالي (تقرب وتجلس جنبها) : هلا يمه
الام حمده : شخبارك انتي ورجلك
ليالي : طيبين
الأم حمده( تتأمل وجها) : وش فيك
ليالي : وش فيني
الأم حمده : تقولين طيبين ببرود
ليالي ( تنسدح على رجل امها حمده) : يعني ماشي الحال
الأم حمده(تمسح على شعرها) : قولي لي ام جاسم كيفها معك
ليالي : يمه
الام حمده : لبيه يا قلب امك
ليالي : ليه الدنيا تظلمني كذا ليه ما يوم عطني شيء حلو كله مر وعلقم ليه تصدمني وتشتتني ترجع تلمني وترجع تتشتتني وتبعثرني
الأم حمده : وش تبين افهم من كلامك
ليالي : ولا شيء
الأم حمده : أم جاسم مضايقتك
ليالي : لا
الأم حمده : تكذبين
ليالي : صح اكذب عليك وابي اكذب على نفسي واقول يمكن يتغير ويمكن هي شوي تعطيني مساحه بحياته اقدر اصدق انه انسان ممكن يتغير ويصير رجال مو قدامي بس قدامها بعد
الام حمده : ليالي ليه اليوم كلامك كله ألغاز قولي لي ام جاسم وش سوت لك
ليالي ( تتعدل وبعيونها دموع) : قولي وش ما سوت يمه انا عروس بحس بهتمام زوجي بجلس معه اسولف اضحك بطلع اتعشى اتمشى اتدلل واتدلع بس (هزت راسها بلا) هي مو تاركه لنا مجال نجلس جنب بعض تأمره يجلس جنبها ويخليني قلت مره معليه امه مرتين بس خلاص مو كل وقت لما نضحك وهي تدخل تقول وش تسولفون فيه يقوم الأخ جاسم ويقول لها صح شيء عادي الكلام بينا مو سر بس مهما يكون لازم يسوي على نفسه كنترول شوي يتحكم في لسانه وما يسولف عن كل شيء بينا حتى لو كان تافه دام شيء ما يخصها ولا يمس بشخصها
الأم حمده (تمسح دمعتها) : معليه هذي امه يا بنتي ويدور رضاها
ليالي : يمه افهميني وصلت فيها الامر لما نبي نصعد بعد الغداء لجناح تناديه تقول له تعال ابيك ولما يروح لها يجلس ساعه واكثر ويدخل الجناح اقول وش فيك تأخرت يقول امي قالت لي اجلس عندي لين انام لا تتحرك ولما يقول يمه ليالي بروحها تقول عادي مو انت تجلس معها طول الليل خلاص النهار لي شنو هي ضرتي تبي تشاركني فيه وتقسم الوقت بينا
الام حمده (هزت راسها) : لا حول ولا قوة إلا بالله متى راح تعتدل و تعرف انها خلاص زوجت ولدها وصارت له حياته
ليالي : البارح قررنا نطلع نتعشى مع بعض على اساس بيراضيني عن حركات امه وخضوعه التام لها فرحت لاني بطلع معه وممكن اصدق انه رجل اعتمد عليه بس اللي صار ضايقني خلاني انام ودموعي بعيوني
الام حمده (بصدمه) : بكيتي وش صار
ليالي : اللي صار اتفقنا نطلع مع بعض ونحاول نفهم بعض بعد صلاة المغرب رجع وقال يالله نمشي قلت له بدري
جاسم (مسك يدها) : شنو بدري خلينا نطلع نتمشى بالسوق شوي نشتري اغراض وبعدها نطلع نتعشى بمطلع على ذوقي واتمنى يعجبك
ليالي : على راحتك طيب اترك يدي باخذ عباتي و شنطتي
جاسم : خذيها بس خلي اليد هذي عندي
ليالي : كيف البس العباه يد ويد لا يعني ههههههههههههه
جاسم : بهذي غلبتيني يالله ألبسي وخلينا نطلع لا نتأخر
ليالي (في نفسها) : لا نتاخر ولا خايف من امك بس يالله خلنا نشوف وش بيصير معك ومع امك
جاسم( ضرب بأصابعه (فرقعه)) قدام عيونها) : هييييه نحن هنا
ليالي (أبتسمت) : معاك (ألبست عباتها ولفتها وأخذت شنطتها) يالله
جاسم : يالله
نزلت ليالي وجاسم يضحكون ويسولفون ولكن وقفوا بنص السلم لما حسوا بخطوات خلفهم كانت ام جاسم انتبهت ليالي لعبايه بيدها وما فاتتها نظرت ام جاسم لها من فوق لتحت
أم جاسم : وين
ليالي (سكتت تبي جاسم يتكلم) : ..........
جاسم ( قرب لأمه وباس راسها) : هلا يمه
أم جاسم : وين
جاسم : بنطلع للسوق انا وليالي عندها شوي اغراض ناقصه
أم جاسم : بس
جاسم ( ضم ايديه بأرتباك وتوتر) : ....................
ليالي ( رفعت حاجبها لما شافت حال جاسم وتوتره) : ....................
ام جاسم : بس السوق
جاسم : لا ليالي حبت تروح لمطعم سمعت فيه من صديقاتها
ليالي (انصدمت من كذبه ان هي اللي طلبت مو اهو اللي عزمها) : ...............
أم جاسم : اها يعني ليالي هي اللي طلبت
جاسم : ايه
ام جاسم : وهي بعد اللي خلتك ما تقول لامك او تعزم عليها تطلع معكم
جاسم : لا يمه أنا كنت بنزل أنا وليالي عشان نقول لك
ليالي ( زادت صدمتها منه ومن كلامه وكأنه طفل بس كبير) : جاسم
جاسم(مسك يدها وغمز لها) : مو صح يا ليالي كنا نازلين لامي عشان نقول اذا حابه تروح معنا
ليالي (تطالع له وتحس لسانها انشل) : ......................
أم جاسم(تأشر بغرور) : مصدقه بس انا مو رايحه معاكم روحوا بروحكم توك عرسنا جدد
ليالي (في قلبها) : الحمد لله كنت بتوطى في بطن جاسم بس شفع لك ان امك ما تروح معنا
جاسم : عادي يمه اصلا الجلسه بتكون احلى معك
ليالي (فتحت عيونها وفي قلبها) : يلزم عليها هذا قاعد يصر يووووووووووووه غبي غبي مدخل امه في كل شيء
أم جاسم (تلبس عباتها) : لو اني مو معزومه عند خالتك حصه كان رحت معاكم ولا كسرت في نفس ولدي حبيبي
ليالي (في نفسها) : لو اشوف حصه هذي ابوس راسها شكر ان بسبب عزيمتها فكتني من وجودك لو يوم
جاسم : على راحتك لو اني كنت حاب انك تطلعين معنا وتغيرين جو
أم جاسم(ابتسمت وحطت يدها على خد) : راحتي من راحتك بس بطلبك شيء
جاسم(مسك يدها وباسها) : عيوني يمه
أم جاسم : السواق راح للسوبر ماركت وأنا تاخرت عليهم وصلني لبيت خالتك
جاسم : حاضر ( ألتفت لليالي ) ليالي يالله نوصل امي ونطلع للسوق
ام جاسم : لا لا
ليالي (رفعت حاجبها) : لا ليه يا خالتي
ام جاسم : هاه مو قصدي ابيه يوصلني اول وبعدها يرجع لك اخاف اختي حصه تصر لما تشوفك انكم تنزلون وانا عارفه انك تستحين وبعدك عروس واعرف اختي حصه راح تزعل لو ما نزلتوا وتعتقد ان ما تبون تشوفونها
جاسم : صح كلام امي ترى امي كل شيء تقوله صح
ليالي (تحاول تضبط اعصابها) : على راحتكم
جاسم : خلاص انتظريني هنا ما راح اتاخر 10 دقايق بس
ليالي (تنزل وتجلس على الكراسي) : اوكيه
ام جاسم : يالله لا نتأخر وتزعل خالتك
جاسم (يطلع مفتاحه من جيب) : يالله يمه
ليالي (تطالع لامها حمده) : وطلع جاسم مع امه
الأم حمده : وش صار رجع اكيد وطلعتوا
ليالي : هههههههههههههههههههه رجع أيييييه رجع (بأستهزاء) بس رجع الساعه 11 بالليل ومع امه مثل ما طلعوا مع بعض رجعوا مع بعض
الام حمده : ليه مو خالته بين بيت امه وبيت خالته 10 دقايق واهو طلع الساعه 6 تقريبا شنو يمشي على قشر بيض
ليالي : ههههههههههههههههه لا يمه لو على قشر بيض كان وصل من 3 ساعات مو 6 ساعات
الام حمده : اجل وش اللي اخره
ليالي : شر البليه ما يضحك يقول ان خالته لما شافته حلفت ينزل يسلم ولما نزل عيال خالاته مجتمعين سلم و استحى يرفض طلب خالته لما طلبت يتقهوى فنجان وأهو استحى يقول ان في حماااااره في البيت تنتظره عشان يطلعون وصار فنجان ورى فنجان ورى شاي وحلى وأخذته السوالف ساعه ورى ساعه وكل واحد يعزمه ويسولف معه واهو خجلان يقوم يحس اهانه لهم لين جاء العشاء وحلف رجل خالته علي الطلاق ما تطلع لين تتعشى وطبعا امه قالت له زعلي ترى من زعل خالتك وامه شيء كبير بالنسبه له فليالي بالطقاق تزعل بس امه لا تعبت وانا اتصل ويقول لي شوي شوي شوي لين غسلت يدي منه وطلعت لجناح غيرت لبسي ومن كثر ماني زعلانه حطيت له في الصاله غطاء ومخده وقفلت غرفتي علي حتى لما ضرب الباب يقول افتحي بقول لك ما رديت عليه ولا عبرته ولما قال والله بقول لك بس قلت روح لامك نام بحضنها وانسى ليالي
الأم حمده : زين ما سويتي فيه خليه يتعلم ان زعلك كبير
ليالي : اللي صار امس مقصود من امه بدليل اني استغربت انها رضت نطلع لوحدنا
الام حمده : بصراحه داهيه عرفت تخرب عليك بس بطريقه ذكيه حقيقه ان كيدهن عظيم
ليالي : اااه يمه الشيء الوحيد اللي فرحت فيه خربت علي ان اكون انا واهو لوحدنا لو يوم واحد لو يوم بس
الام حمده : والله أم جاسم قويه من كانت على ذمت اخوي الله يرحمه وهي قويه ما قدر عليها خاضع دايم لها وولده طلع مثله
ليالي : بس ولده من هو صغير خاضع سالبه شخصيته ووجوده
الأم حمده : خليك قويه ولا تخلينها تيسطر عليك مثل ولدها وتخضعين
ليالي (رفعت حاجبها) : بعدها يمه ما شافت الوجه الحقيقي لي انا ساكته لين امس بس دام السالفه تحدي بكون ضدها وبكون داهيه اكثر منها
الام حمده : خايفه عليك
ليالي (تضمها) : لا تخافين يمه الله معاي دام اني على حق بيكون معي بأذن الله (غمضت عيونها بعد ما حست ان الدموع تجمعت) يمه ادعي لي
الام حمده (حست انها راح تبكي من نبرة صوتها) : الله يوفقك يا بنتي ويصخر زوجك لك ويعرف حقيقه امه وعمايلها
ليالي (نزلت دموعها ) : امين
الام حمده ضمتها تخفف عنها ألمها وقهرها ضمتها شفقه لحال ليالي وحياتها اللي واضح من بدايتها انها ما راح تستقر دام ام جاسم فيها وتتدخل في كل شيء بينهم حتى وجودهم مع بعض حبت انها تبكي ولا تكتم اكثر في قلبها لا يصيبها شيء وبهذا الوقت تفرح ام جاسم لضعفها وخضوعها لها مثل ما عودة جاسم يخضع لها ولا يتجرأ يعارضها بشيء
أسآفرْ لـ " آلفرْح "
وْألقى نهآية هـ/ آلفرْح مقتوْوْل !
وْأسآفرْ لـ" آلحزن "
وْألقى نهآية هآلحزن قمة !
--------------------------
في بيت اهل الجوهره ..
جالسه الجوهره مع شوق اللي تتغدى وأم الجوهره وهديل ومزون يتقهون شاي بعد الغداء
هديل(تشرب شاي) : يعني مصممه
مزون : ايه
الجوهره : بس يا مزون هذا خطأ يعني عطيه فرصه
الام : يا بنتي اللي بعقلك بس هواجيس مو حقيقه
مزون(بنبرة حزن) : طيب صار لي اكثر من اسبوع ما سأل عني كانه كان يتمنى هذا اليوم بفراغ الصبر يتمنى اطلع من بيته ولا ارجع
الجوهره( تأكل شوق أرز) : طيب يمكن انشغل يعني ما يصير خلي في عقلك ألف عذر وعذر
مزون : يا جوجو افهميني انا ابي عذر واحد بعدين انا مو بحاجته خلاص الحمد لله تشافيت والسنه الجايه بقدم على الجامعه بدرس وبكمل وبشتغل
هديل : ما قلنا شيء يعني كملي وادرسي بس مولازم تطلقين انتي مالك شهور متزوجه وش تبين نقول للناس
مزون : الناس الناس خلو الناس تتكلم مالي دخل فيهم دام ما سويت شيء خطأ
الام : مزون انا مخليتك على راحتك وساكته عنك بس لهنا وبس
مزون : وش يعني يمه
الام : راح تقابلينه وتجلسين معه وتتفاهمون اسمعيه قبل تحكمين
مزون (كتفت ايديها) : اسمحي لي يمه ما ابي اسمعه ولا ابي اجلس ولا اشوفه هي كلمه وبس طلاق وبس وانا طلبت من الجوهره تقول لبندر كلامي يوصله له
الام (بعصبيه) : لا راح تجلسين معه بنفسك لا بندر ولا انا ولا الجوهره ولا أي احد راح يتدخل بينكم
مزون : يمه
الأم : ولا كلمه فهمتي الساعه 5 بيكون موجود اهو وامه انتبهي تغلطين بالكلام قدامها ترى هي صديقتي القريبه وما ابي تزعل مني او من وحده من بناتي فاهمه
مزون : طيب بس انتوا تحملوا اللي راح يصير زين (وقفت وتركتهم وأتجهت لغرفتها)
هديل : زين ولا موبايل هههههههههههههههه
الجوهره : فاضيه تنكت
هديل : فاضيه ولا مليانه ههههههههههههههههه
الجوهره : هبله صدق هبله
هديل : هبله ولا خبله
الجوهره (تقاطعها بأستهزاء تقلدها) : هبله ولا خبله مو نفس الشيء يالمجنونه خخخخخخخ
هديل : وويه صدق فشله
الام (توقف) : الحمد لله والشكر كلن على همه سرى
الجوهره (تشوف امها تروح) : وش فيك منهبله وصايره سخيفه احر ما عندنا ابرد ما عنك
هديل (تقرب وتجلس جنبها على الأرض باست شوق) : يا حبي لهذي البنت اسمعي جوجو
الجوهره : وش عندك
هديل : انتي اصلا مو عارفه مزون وش تخطط له
الجوهره : وش تخطط
هديل : البارح تقول لو امي والجوهره اجبروني اشوف أحمد راح اجننه
الجوهره (تطالع شوق) : قومي غسلي يديك وجيبي شنطتك ندرس
شوق(توقف) : حاضر
الجوهره : كملي كيف يعني تجننه
هديل : تقول أحمد شافني وانا مدمنه يعني وجهي وملامحي تخرع من الادمان ولا يعرف شكلي الحقيقي بسبب التعب اللي كنت احس فيه وآخر ايام العلاج ما كنت اشوفه كانت امه هي حلقة الوصل بينا
الجوهره : ههههههههههههه حلوه حلقه الوصل
هديل : اختك وفلسفه اسمعي بس
الجوهره(تأشر لشوق تجلس جنبها) : ايه كملي
هديل : قالت راح اخرعه
الجوهره (رفعت حاجبها) : تخرعه كيف يعني
هديل : يعني تلخبط شكلها وما راح يعرفها بيكرها من يشوفها
الجوهره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل : اشششششش راح تفضحينا
الجوهره : ههههههههههه وش
هديل : والله هي قالت كذا
الجوهره (تطلع كتب شوق) : كيف طيب
هديل : مدري لبس مدري مكياج مدري المهم انها تبي تخربط وجها وتخليه يطلقها من الجكر راح يهرب رجلها منها
الجوهره (ابتسمت بخبث) : هييييين يا مزون تعتقدين بتقدرين والله لاخرب خطتك
هديل : وش تلخبطين كذا راح تعرف اني قلت لك
الجوهره : لا تخافين ما راح اقول لها انا بعرف لها هالطفله المجنونه ههههههههههههه
هديل : وش تبين تسوين
الجوهره : ما راح اترك لها مجال تختفي من قدامي لين اوصلها بنفسي لباب المجلس
شوق (تتابعهم ) : .................
هديل : هههههههههههههههه حرام
الجوهره : وحرام اللي تفكر فيه
هديل : بصراحه وجهة نظرها صح يعني دكتور وهي مدمنه بتضيعه
الجوهره : مدمنه سابقه بس ادمانها ما كان بكيفها كان بسبب مكيده
هديل : كيفك بس مزمز مو هينه
الجوهره : وجوجو بعد يا هدهد
هديل : حرام راحت فيها ههههههههههههههههههه
شوق( طالعت لجوهره) : جوجو
الجوهره(تبتسم لها) : لبيه
شوق : بروح الحمام
الجوهره : روحي بس لا تتأخرين بنخلص واجبات قبل الصلاه
شوق( توقف) : حاضر
شوق كان الحمام عذر لها اتجهت لغرفة مزون وضربت الباب
مزون : ادخل ( شافت شوق ابتسمت) هلا شوشو تعالي
شوق(تجلس جنبها) : مزون
مزون(باست خدها) : يا قلب مزون هلا
شوق : صدق راح يهرب رجلك منك
مزون : من قال
شوق : سمعت هديل تقول لجوجو انك راح تهربين رجلك ليه
مزون(صرت على ضروسها) : هين يا هديلووووه اخبار كونا
شوق : وش فيك
مزون : ولا شيء انا كنت اضحك مع هديل الخبله وصدقت
شوق : خبله والجوهره صدقتها وقالت لهديل ما راح اترك لها مجال تختفي من قدامي لين اوصلها بنفسي لباب المجلس هههههههههههههههههههههه
مزون (بصدمه) : شنوووووو
شوق(توقف) : بروح اقول لها هديل خبله وصدقت
مزون (تمسك يدها) : لحظه شوق
شوق : هلا
مزون : سمعي لا تقولين شيء زين يعني نبي نضحك على الجوهره وبعطيك حلاوه وشكولاته بس لا تقولين
شوق : اخاف الجوهره تزعل مني
مزون : لا لا لا ما تزعل مو انتي شوق حبيبتها لا ما تزعل وراح نقول لها الليله بس مو الحين زين
شوق (ابتسمت ببراءه) : حاضر
مزون (باست خدها) : شكرا
شوق : بروح ادرس
مزون : روحي وبعدين اعطيك اللي قلت لك
شوق : طيب
مزون(تفكر) : آآآآآخ منكم ابدا ما تفهمون لكن هين والله لأسوي اللي براسي من غير ما تعرفون (ابتسمت ) لقيتها هههههههههههه يا جوهره تبين تراقبيني راقبي بس الحيله تنفع ههههههههه
قفلت الباب وبدت تفكر في اللي راح تسويه وتخطط له عدل والجوهره تعتقد انها بتقدر عليها ومزون تخطط بأحكام لضبط مخططها وطلاقها من احمد اللي تعتقد بأن مستواه الاجتماعي ومركزه كطبيب هي بتأثر عليه بسبب أدمانها السابق
---------------------------
في بيت سالم ...
سمر(تكلم سلمى) : هههههههههههههههههههه وربي تحفه
سلمى : جننوه هههههههههههههههههههه
سمر : الصبح ابوي قال له لا تروح الشغل شكلك تعبان قال لا بروح ما اقدر اجلس خلوني ارتاح لو ساعات راسي يلف من البارح ما نمت تكفون ابوي ضحك وقال له زين وامي والخدامات اهتموا فيهم امي حنت عليه قال خلوه يتغدى وبعدها يستلم عياله ومن وصل واهو بجناح ما طلع
سلمى : اخاف يذبحهم ما راح يقدر يمسك اعصابه ههههههههههههههههه
سمر : لا تطمني قبل شوي مشيت على اطراف اصابعي وحطيت اذني على الباب وسمعت عيالك يصيحون كلهم بخير يعني لهذي الساعه
سلمى : هههههههههههههههههههههههههههههه
سمر : هاه بترجعين
سلمى( تنسدح على سريرها) : لو اتصل واعترف واستسلم ارجع بس اذا لا وكابر وكان عنيد لا بجلس الراحه حلوه وعيالي متطمنه عليهم خالتي ما تقصر
سمر : ما اتصل
سلمى : لا غير البارح لما اتصل على فهد يشوفني صاحيه ولا لا ما اتصل
سمر : هههههههههههههههههه عزة نفسه يعني مثل صابر الرباعي
عزة نفسي.. مابتسمحلي
انسى جرحي واركض ليك
مع انك قلبي جرحلي قلبي عم يوجعني عليك
عم يوجعني عليـــــــــــــك
يوم الي افترقنا بكانا الهوى
بالدمعة احترقنا والقلب انكوى
بعدو حبك فية ساكن بشوفك بكل الأماكن
والشوق بيندهلي لكن
الشوق بيندهلي لكن
الشوق بيندهلي لكن
عزة نفسي.. مابتسمحلي
انسى جرحي واركض ليك
مع انك قلبي جرحلي قلبي عم يوجعني عليك
سلمى : ايه بس الشوق بيندهلي لكن عيالك اجبروني اخضع واستسلم
سمر : هههههههههههههههه يعني عيالك هم اللي بيجبرونه
سلمى : صدقيني لو اليوم صبر بكره لا
سمر : واذا كان اعند ولا سلم بالامر
سلمى : براحته على الأقل ارتاح كم يوم واستعيد نشاطي وجمالي
سمر : جمالك
سلمى : يس بروح العصر لصالون وادلع نفسي واغير شكلي ومساج وتدليل ودلال
سمر : الله ودي اروح معاك
سلمى : تبين امر عليك
سمر : لا ما اقدر بنروح العصر لوضحه اتصلت قبل شوي ليالي وطلبت نجتمع العصر عندها
سلمى : يا قلبي يا وضحه من سمعت انها حامل رحمتها
سمر : يمكن خيره من الله
سلمى : الخيره فيما اختارها الله
سمر : بس ما اظن تمر السالفه على خير
سلمى : وش قصدك
سمر : اقصد ان هي رافضه ترجع له واهلها واقفين معها بس اهي حامل يعني يختلف الأمر ألحين في طفل
سلمى : صح بس للحين هم ما يعرفون وتصدقين ايدينا على قلوبنا من ردت فعل خالي بالذات
سمر : وش يعني
سلمى : يعني خالي مملك لهم بس ما سوى عرس وش بيكون ردت فعله لما يعرف ان فهد دخل عليها قبل العرس وبدون علمه
سمر : هي زوجته يعني ما صار شيء حرام
سلمى : بالنسبه لنا بس عيبه كبيره عند خالي ان اختلى فيها قبل العرس
سمر : خوفتيني ضنيت راح يفرح بأول حفيد
سلمى : الكل خايف طيب خلينا من خالي كيف خوله
سمر : عمتي حالتها ما تسر طالبه الطلاق
سلمى : من صدق للحين ما غيرت رأيها
سمر : للحين مصره وكل اللي في عقلها ان ضاري لا يتأذى او يتألم
سلمى : بس عذاب ضاري في بعدها والكل يعرف ان يحبها
سمر : مدري اليوم ما راحت للمدرسه تعرفين باقي كم اسبوع على الدراسه وعندها رصيد اجازات قدمت اجازه مهي مداومه لنهاية الدراسه
سلمى : تعبانه
سمر : نفسيا اكثر من جسديا يعني السحر مو سهل وبعدها عن اللي تحب متعبها
سلمى : لا تتركينها
سمر : صدقيني حابسه نفسها بس طلعت للغداء غصب عنها عشان جدي حلف ما ياكل اذا ما جلست قدامه جلست يا سلمى بس مهي معنا ولو شفتي وجها تلاحظين على طرف رمشها دمعه ألم وقهر واحساس بالظلم من اللي صار
سلمى : ربي راح يشفيها وبترجع بأذن الله خوله اللي قبل طيب بتروح للشيخ
سمر : ايه
سلمى : مع من
سمر : جدي وإبراهيم وهي بس
سلمى (تتعدل) : طيب حلو اسمعي اذا راحوا اتصلي علي بمر البيت اشوف عيالي واطلع قبل يجي
سمر : هههههههههه اشتقتي
سلمى : كثيرررررررررررر
سمر : لهم بس ولا لأبوهم بعد
سلمى (بهيام وحب) : اشتقت للكل بس برهومي اكثر
سمر : احلى برهومي ههههههههههههههههههههههه
سلمى : وحشني تكفين سمسم روحي شوفيه وخلي السبيكر مفتوح ما راح اتكلم بس بسمع اصواتهم تكفين
سمر(توقف) : ههههههههههه طيب بروح بس اذا هاوشني بسكر بوجهك
سلمى : موافقه ههههههههههههههههه
سمر(تطلع من الغرفه وتتجه للجناح) : سلمى بحط الجوال في جيب الجينز لا تتكلمين
سلمى : حاضر
سمر ضربت الباب وفتح إبراهيم اللي شايل بندر وفهد بين ايديه ووجهه مبين معصب
أبراهيم (بعصبيه) : خير اخلصي وش تبين
سمر (خافت) : هاه لا بس قلت تبي مساعده
إبراهيم (طالع عياله ومد لها فهد) : خذي وادخلي ساكته على اطراف اصابعك ترى توه سلوم نايم ومالي خلق صفارة الانذار يصحى اذبحك
سمر(أخذت فهد وهزت راسها نعم) : ................
أبراهيم(يحط بندر على الأرض رجع شعره للخلف وجلس قدامه) : يووه وش هالدلع (أخذه لانه صاح وحطه في حضنه يهزه) ناااااام ابي ارتاح شوي
سمر(مسكت نفسها لا تضحك) : إبراهيم
إبراهيم(بدون نفس) : وش تبين
سمر : وش مسوي في منال هذا مو بامبرز البنات ملبسها من بامبرز اخوانها
إبراهيم : يعني اختلف اللون ما اهو بامبرز وخلاص
سمر : طيب ملبسها بجامه ولاديه ليه
إبراهيم (أنحرج) : بصراحه بنتي ابيها بنت رجال ما حبيت تتعود على لبس الدلع مدري يعني اللون الوردي للبنات خليها كذا احسن
سمر : هههههههههههههههههههه عذر
إبراهيم : اشششششششش سالم نايم
سمر : سوري ههههههه طيب وين سلوم
إبراهيم : في سريره
سمر(توقف وتآخذ فهد) : بروح اشوفه
إبراهيم : لو صحى اقسم بالله لتجلسين عنده واحجزك لين يسكت
سمر : طيب هههههههههههه
إبراهيم(يطالع منال اللي تلعب ) : يا حليلك ملبسك ملابس اخوانك ههههههههههههههه سوري يا قلبي وش عرفني ان لك لبس خاص ضنيت كلكم نفس الشيء حلوه حتى الحفاظه لبس غير
سمر( تطلع من الغرفه ) : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
إبراهيم (يقرب لها ويحط يده على فمها) : بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
سمر(ما قدرت تتحمل عطته فهد وجلست على الأرض تضحك) : هههههههههههههههههههههههههههههه
إبراهيم : يا بقره لو صحى بذبحك فااااااااهمه
سمر (من كثر الضحك دمعت عيونها) : هههههههههههه نكته انت نكته ههههههههههههههههه
إبراهيم : وش فيك
سمر : وش مسوي ههههههههههههه حرام عليك يا شيخ
إبراهيم : وش فيك وش الحرام
سمر (تمسك يدها وتوقف) : هههههههههه ألحين تلبس منوله لبس اخوانها معليه ههههههههههههههه والصبح نشوف سلوم رابطه بخط اللفه (المهاد) عشان الحفاظه انقطع اللصقه قلنا معليه هههههههههههههههههههههههه بس انك تلبسه كيس نايلون ليه هههههههههههههههههههههه
إبراهيم : بصراحه هالسلوم بيطلع عيوني طالع على عمه سالم بيجيب لي جلطه يعني اسوي له الحفاظ مثل اخوانه بس اكتشف ان موصخ الدنيا حوله وملابسه وصخه صارت اضطر اغير كل شيء واللفه والغطاء تعبت بصراحه قمت جبت كيس نايلون وفتحت له فتحتين تحت عشان ادخل رجوله وربطته بشويش على الخصر عاد كيفه لو وصخ الدنيا اقطر اغير الكيس مو كل شيء حوله
سمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إبراهيم : الله بلاني ببقره برااااااااااااااااااا
سمر (تأشر له لحظه بس مو قادره تمسك نفسها من الضحك) : هههههههههههههههههههههههههههههههه
إبراهيم : لا انتي رايقه (مسك يدها وطلعها وصفق الباب في وجها) ناس فاضيه تضحك وناس مشغوله بتنظيف ورضعه زين ما اغسل ملابسهم بعد ولا كان انتحرت اوووووووووووف
(انتبه لفهد بحضنه) وش هالريحه يا سيد فهد (رفع حاجبه واهو يشوفه يبتسم) تضحك فرحان يعني ايه مو انت من قدك نخدمك مو تخدم تنخدم الله يعينا تعال نغير لك بس امك هذي ااااااخ من يطول رقبتها تظن اني براضيها هياهااااااااااااااااااااات بخليها مثل ما طلعت ترجع تظن كذا بعترف اني ما اقدر على اللي هي تسويه وما اقدر على بعدها لا يا سلمى بقدر وبتشوفين مو إبراهيم اللي يخضع لحرمه مهما حبيتك (يطالع لفهد ولوى (عوج) بوزه ( فمه) ) تعال اغير لك عشان ألحق صلاة العصر ابي آخذ دش احس ريحتي خايسه اووووف الله يصبرني لين ترجع امكم ويطيح العناد اللي في راسها
نترك إبراهيم مع فهد وعياله ونروح لسمر اللي طايحه على السرير تضحك وهي تقول لسلمى اللي شافته وسلمى على قد ما حنت ليه قامت تضحك وهي تتخيل شكل سالم الصغير في الكيس بعدها سكرت منها ونزلت سلمى عند امها وفهد اللي جالسين يسولفون وانتبهت لوجه امها المتضايق جلست جنب امها
سلمى : وش فيك يمه
الأم : تعالي اسمعي فهد وش يقول
فهد (تنهد) : يمه خلاص لو سمحتي سوي اللي قلت وخلاص
سلمى : وش اللي قلت
فهد : ابي تخطب لي
سلمى (بصدمه) : تتزوج
فهد : ايه وش فيها بتزوج ماني رجال ابي أسس عائله وبيت
سلمى : من حقك بس ما تشوف انك استعجلت خصوصا ان الوضحه طلعت حامل وفي احتمال ترجع لك
فهد : هذا السبب ابي اتزوج بسبب انها حامل
الأم : اسمعي وش قرر بياخذ ولده من الوضحه بعد ما تولد والنفاس بياخذه منها
سلمى(انصدمت اكثر) : تاخذ من امه حرااااام
فهد : لا مو حرام وعلى فكره وضحه متقدم لها واحد وأهلها عندهم خبر وقال ابي فتره العده للطلاق تكون فتره تفكير لها عشان لو خلصت العده اتزوجها رسمي يعني لا تخافون العريس بينسيها ولدها واهلها بعد
سلمى : بس ما في ام تنسى ضناها سواء ولد ولا بنت
فهد (يزفر بضيق) : أفهموني وضحه لا يمكن ترجع لي مهما كان السبب
الام : خلنا نحاول ياولدي على الأقل ولدك ما يعيش بين ام وأب مفترقين الطفل محتاج عائله
فهد : عشان كذا اقول اخطبي لي بنت ناس اقدر أأمنها على ولدي وتحبه كأنها امه
سلمى : يا فهد مهما كان طيبه وبنت ناس بس ما تتقبل ضنى غيرها حتى لو حبته بالأول لما تحمل وتجيب عيال تنساه ويكون ماله وجود حرام تظلم نفسك بزواجك من وحده وقلبك مع الوضحه وحرام تظلم ولدك مع ام مهي امه وفي يدك ترجع امه ويعيش بينكم
فهد : يا سلمى ما ترضى ترجع لي البنت تكررررررررررررررهني افهوني (وقف بعصبيه) يا ناس البنت تتمنى الموت ولا اعيش معها تحت سقف واحد واخاف ان خالي يجبرها ترجع لي وبذاك الوقت ممكن تسوي شيء بنفسها او بالجنين بس ما اقرب لها ونكون مع بعض
الام : بس كلام بتخضع لما تشوف ان صح حياتها مع ومع ولدك
فهد (ألتفت لامه وبعصبيه) : النفس عااااااااااافتها من عاااااااااافنا عفنااااااااااااااااه
سلمى (ببرود) : كذاب
فهد (صد عنها) : ......................
سلمى : انت كذاب حب الوضحه بقلبك والقلب تشبع من حبها وفاض قول الحقيقه ليه تبي تحرمها من ولدها وانت ما تحب الأذى لها
فهد : لان منها
الأم : ما فهمت
فهد(يجلس ويمسح وجهه بأيديه) : لان قطعه منها يعوضني عن بعدها بحبه و اعطيه كل الحب والحنان اللي ما اقدر اعطيه وضحه وهي تكرهني ابي بقربه يذكرني فيها وبضمه كاني اضمها وانا انحرمت من ضمتها لصدري ابيه لاني متأكد بيشبها وما افقد ملامحها كل ما اشتاق اشوفها بشوفه
الام(دمعة عيونها) : تحبها وانت اللي تكرها
فهد(ابتسم بألم) : كنت اكرها بس الحين اعشقها اهذي فيها بيني وبين نفسي اتخيلها بكل مكان وكل لحظه احسها حولي طيفها يسهر معي ويسامرني
سلمى : طيب خلنا نتدخل ونحل المشكله يمكن نقدر نقنعها
فهد : صدقوني انا اقدر اجبرها تعيش معي واقدر اخليها تخضع وتكون لي بس انا ابي انسانه تحس عندها مشاعر واحاسيس ما ابي جسد بدون روح وش ابي بالجسد وانها تكون قدامي وهي بلا روح لا تحس ولا تهتم وكل ما اشوفها بدل ما اشوف الحب والشوق والبسمه اشوف الكره والنفور والعبوس
الام : تظن لو تزوجت بتنساها
فهد : انساها لا بس يمكن اتناساها او احاول اتنساها
سلمى : بيذكرك ولدك فيه
فهد (ابتسم ) : بيكون احلى شيء بحياتي صار والأحلى انه من وضحه
سلمى : طيب لا تتسرع انتظر خلنا نشوف وش بيصير لما خالي يعرف
الأم : امي اتصلت على الصبح وقالت لي ان خالك عرف
فهد : عرف من قال له
الام : جدك اتصل وقال له
فهد : وبعدين
سلمى : كملي يمه
الأم : جدتك قالت ان اليوم على المغرب بيكون هنا اهو وخليفه
فهد : ما عصب ما قال شيء
الأم : لا بس قال انا جاي وبس
فهد : هدوء ما يطمن
سلمى (تحط يدها على وجها) : وانا اتفق معك بهذي خالي ينخاف منه
الأم : وش بيصير يعني خلاص الامر قسمت الله تحمل
فهد : ايه يمه بس خالي لا يمكن يتقبل بسهوله بدليل ما عصب ولا حتى سأل كيف
الام : إلا سأل وقال له جدك عن كل اللي صار
فهد : يعني
الأم (توقف) : لا يعني ولا شيء خلاص يرضى ويمكن يكون خيره ويرجعها لك
فهد : يرجعها لا ما اظن
الام : اروح اصحي ابوك عشان الصلاه و خالك مهما يكون اب لا يمكن يضر بنته
سلمى(تشوف امها تصعد وانتبهت لفهد) : وش تفكر فيه
فهد : خايف
سلمى : على نفسك
فهد : لا على وضحه
سلمى : ما فهمت
فهد : خالي ما اظن صدق سالفة اني اجبرتها على اللي صار
سلمى : جدي وخليفه معها لا تحاتي
فهد (يوقف) : لا بحاتي بس بكون قريب منها ولا اسمح لأحد يضرها
سلمى : وين راح تروح
فهد : بروح المسجد بيأذن
سلمى : طيب ممكن بعد الصلاه توصلني بيت عمي فهد
فهد : شنو تبين ترجعين بيتك
سلمى : لا بس بروح اشوف عيالي وارجع مع السواق
فهد : وإبراهيم
سلمى(ابتسمت) : ما راح يعرف عن شيء بيكون مع جدي وخوله عند الشيخ بدخل اذا راحوا وبرجع قبل يرجعون
فهد (رفع حاجبه) : لمتى
سلمى : لين يعترف ان غلط بحقي وأن انا مو مقصره ويحس باللي يصير بدخل البيت واجلس نص ساعه واطلع قبل اهو يرجع للبيت ولا يشوفني ولا راح يعرف اني زرتهم او شفتهم
فهد : نشوف
سلمى : نشوف
فهد : خلاص بروح اصلي وارجع تكونين جاهزه
سلمى : خلاص بصلي واتجهز لما ترجع بتلقاني جاهزه
فهد : مع السلامه
سلمى : مع السلامه
فهد (يطلع من البيت متجه للمسجد واهو يفكر) : آآه يالوضحه لو بس ترضيت ترجعين وتصدقين اني ندمان على اللي صار والله ما افكر اخذ غيرك بس ابي انسى قبل انجن منك وانهبل اوووووووووووووه اطلعي من مخي حياتي بس ولدي وبس وانتي الظاهر مافيه امل يوم ترضين
بكـــــــــــــــــــيت وهل بكاء القلب يجـــــــــــــــدي؟..
فراق احبــــــــــتي وحنيـــــــــــن وجدي!!
فما معنــــــــــــى الحيــــــــــــاه اذافتــــــرقنا,,؟؟
وهل يجــــــــــــدي النحيــــــــــــــب فلست ادري!!
فلا التــــــــــــذكار يرحمني فأنســــــــــى,,,
ولا الأشواق تتـــــــــــــركني لنـــــــــــــومي,,,
فراق احبــــــــــــــتي كم هزّ وجـــــــــــدي,,
وحتى لقــــــــــــائهم سأظـــــــــــل ابكــــــــــــــــــي,
-------------------------------
في بيت عذاري ..
نزل من على السلم واهو يشوف جدته تشرب شاي بالنعناع اللي تحبه وشافها قاعده جنبها وواضح انها سرحانه بس ما فاته دمعتها اللي نزلت ومسحتها على طول قبل جدتها تنتبه لها بس اهو شافها عقد حواجبه حالها من البارح مو عاجبه ومتاكد صار شيء وبتول وعذاري مخبيات عليه
سلطان : السلام عليكم
عذاري والجده : وعليكم السلام
الجده : تبي شاي
سلطان : لا يا جده مستعجل
الجده : وين
سلطان : بروح المطار استقبل عبدالله ولد عمي
عذاري : عبدالله اليوم يوصل
سلطان : ايه
الجده : طيب لا تخليه ينام في فندق ترى البيت كبير واهو من اهله
سلطان : والله بقول له يا جدتي مع ان عنيد بس بحاول
الجده : إلا حاول مو اول ما يرفض تقول كيفك ولا تنسى تسوي له عشاء وتعزم ربعك عليه ولد عمك يستاهل
سلطان : جده وربي أول ما كلمته حلف ما اسوي وقال ماني غريب أنا منكم وفيكم لا عشاء ولا شيء
الجده : والله مهو غريب بس هذا حق وواجبه عندنا
سلطان : خلاص اهو حلف اليوم ما اسوي له بكره بسوي وبخليه ما يعرف لين نجتمع
عذاري : عبدالله ما يحب الجمعات
سلطان : صح مع ان رجل اعمال واجتماعات بس ساعة اللي ما يكون عنده شغل يحب يكون على راحته ومثل ما يقول على طبيعتي
عذاري : المرعب طبيعي ههههههههههه
سلطان : وش هاللقب للحين ما نسيتي
عذاري : ولا بنسى تصدق منك ما هو مسبب لي رعب اسلوب للكل عنه اقول المرعب مو عبدالله وصار الكل يسأل شلون اهل عمك والمرعب
سلطان والجده : ههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : بعد نشرتي سيرته الذاتيه بين الناس حرام عليك
عذاري : صار مشهور لازم يدفع لي فلوس مو يزعل
سلطان : مو مشهور شوهتي سمعته بين الناس بكره يقولون رجل الاعمال مرعب مو رجل الاعمال عبدالله
عذاري : هههههههههههههه وربي تصلح اكثر
سلطان : ههههههههههه روحي زين لو اجلس عندك ما اوصل للمطار
عذاري : الله يحفظك
سلطان(انتبه لعباتها وشنطتها) : على وين
عذاري : بنروح بيت العم ابو وليد وضحه شوي تعبانه بنروح نشوفها البنات راح يجتمعون هناك وسمر راح تمرني مع السواق
سلطان : طيب
عذاري : سلطان
سلطان : هلا
عذاري : إذا سمحت لي بطلع من بيت العم وليد لبيت اهل مشاري
سلطان : وش عندك
عذاري : أتصلت منى اليوم وقالت انها عرفت كان بيصير لي حادث وقالت يا تجين يا اجي لك وانت تعرف ان حمل منى مثقلها ومتعبها
سلطان(يوقف) : خلاص مثل ما تحبين بس لا تأخرين
عذاري (تبتسم) : حاضر
الجده (تشوف سلطان يطلع) : عذاري
عذاري : هلا
الجده (تمسك يدها) : وش فيك تبكين
عذاري(نزلت عيونها) : ما ابكي يا جده
الجده : ترى لي عيون اشوف فيها
عذاري : متضايقه شوي
الجده : من مضايقك
عذاري : .........................
الجده : عذاري حضور عبدالله مضايقك ما تبين يجي هنا
عذاري : لا لا مو عبدالله
الجده : اجل وش فيك من قال امس سلطان عن عبدالله وانتي متغيره
عذاري : لا والله مو هو السبب ( فكرت شوي) احاتي الوصيه وش فيها
الجده : وصية ابوك
عذاري : ايه
الجده : لا تفكرين ولا تتعبين نفسك اليوم بتعرفين وش فيها
عذاري(تشوف جوالها يرن) : جده هذي سمر وصلت بطلع تبين شيء
الجده : لا سلمي على وضحه وجدتها
عذاري (تبوس راس جدتها وتلبس عباتها) : يوصل مع السلامه
الجده : مع السلامه
طلعت عذاري وركبت وسلمت على سمر ومشى السواق متجه لبيت العم ابو وليد
------------------------------------
في بيت عبدالرحمن ...
الأب والام وبناتهم وسيف واحفادهم الكل جالس إلا عيسى اللي وصل امه العصر وراح لأصحابه
سيف : انا ما عندي مانع انها تكمل بالخارج بعدين فواز راضي
فجر(استحت) : ............
الأب : بس تكمل لو تزوجت هو كيفه ياخذها وتدرس في الخارج بس دام ما صار شيء للحين رسمي لا
سحر : يبه اهو قال لسيف ان بيملك بس تنتهي اختبارات
الاب : مستعجل
الأم : بصراحه ماني مرتاحه الولد مستعجل
خلود : اهو مستعجل عشان يبي يملك ويرجع يكمل دراسه
الأب : عذر يقدر ينتظر لين ينتهي والبنت موجوده مهي متزوجه غيره اذا الله كتبها له
هاجر(غمزت لفجر وود وقاموا للمطبخ) : وش السالفه
فجر : مدري كأن جدي مو راضي عن فواز
ود (تصب عصير وتجلس على الكرسي) : منتوا فاهمين شيء
هاجر وفجر : شنو
ود : سمعت امس امي تقول لعيسى ان جدي ما يبي فجر تروح لفواز يبي عيسى يخطبها
فجر (بصدمه) : شنووووووووووووو
هاجر : اششششششش
فجر : ود انتي وش تقولين
ود : الصدق هذا اللي سمعته
فجر : أنا ما ابي عيسى ابي فواز
ود : وعيسى رفض
فجر(رفعت حاجبها) : وش
ود : رفض
هاجر : ليه
ود : عيسى راح يسافر لأسبانيا يكمل دراسته بعد ما يخلص الثانويه
فجر(تآخذ عصير ود وتشرب) : احسن على الأقل هم وينزاح
..............: لهذي الدرجه انا هم
البنات ( ألتفتن للباب) : ..............
فجر(صدت عنه) : ايه هم وأبيه ينزاح
عيسى : بس
فجر : بس
عيسى(يقرب وياخذ الكوب منها) : افكر
هاجر : وش تقصد
عيسى ( يقعد قدام فجر بالكرسي وبتحدي يطالع لها) : يعني يا اني اصير هم لك طول حياتك وطبعا هذا مجال مفتوح لي بتأيد جدي اللي يبيني اخذك ولا ابتعد واكمل دراستي واخليك تاخذين فواز اللي بيكسر خاطري على الهم اللي راح يجيه لما ياخذك
فجر(عصبت ورفست رجله برجلها من تحت الطاوله) : تبطي
عيسى(من قوة الضربه طاح الكوب على الأرض ومسك رجله من الألم ) : آآآه يا حماااااااااااره
فجر(وقفت وبعصبيه) : تستاهل ويكون في علمك انا مو هم الهم انت
عيسى (وقف وبعصبيه مسك يدها وبينهم الطاوله) : كم مره قلت لا تمدين يدك او رجلك وتضربيني
فجر(تسحب يدها بس اهو ماسكها بقوه) : واكسر راسك
عيسى : الظاهر تبين كف عشان تتعدلين
فجر (بعصبيه) : تخسي من انت عشان تضربني
عيسى : يعني ما اقدر عشان مو محرم لك خلاص بقول لجدي اني موافق اخذك وبكذا راح اعلمك من انا
فجر(تعض يده بقوه ويوم تركها ابتعدت للباب) : اموت ولا اكون لك
عيسى(يمسك يده بألم) : كلبه مو بنت
فجر : الكللللللللب انت
عيسى يقرب لها بس هي هربت وما انتبهت للي قدامها لين صدمت ومسكها رفعت النظر
فجر : عمي
ضاري : وش فيك تهربين ( طالع لعيسى اللي واضح معصب وماسك يده) عيسى وش فيك
عيسى(بعصبيه واهو يصر على ضروسه) : عضتني
ضاري(ابتسم) : عضيتيه
فجر(نزلت عيونها لتحت وبحياء) : ايه بس يستاهل
ضاري : دام قلتي يستاهل انا متأكد يستاهل
عيسى ( بأعتراض) : خاااااااااالي
ضاري : وش فيك عادي زوجتك وعضتك ( غمز له بخبث) خلها دين بينكم
عيسى وفجر(بصدمه) : شنوووووووووووووو
هاجر وود مو أقل صدمه منهم لما قال زوجتك
ضاري (عقد حواجبه) : وش فيكم
عيسى(طالع لفجر اللي دمعة عيونها) : والله مو صدق والله صدقيني مدري عن اللي قاله ما اعرف فجر اسمعي
بعض البشـــر يغرونك بـ/..صــدق الآحسـاس
وبعض البشــر ســـــاكت وقلبـه ~[ يحبـــــك ]~
فجر هزت راسها وهي تبكي فكت يدها من عمها وركضت (جرت) لفوق ومخليه عمها في حيره ألتفت لعيسى اللي صد وطلع من الباب الخلفي للبيت عن طريق المطبخ طالع لهاجر وود اللي انسحبت لفوق تبي تشوف فجر
ضاري : هاجر وش فيه
هاجر : الكلام اللي قلته صدق
ضاري : لا كنت امزح
هاجر : تمزح
ضاري : دخلت وسمعت ابوي وسيف يتناقشون ان ابوي يبي فجر لعيسى وسيف يقول ان عطى ابو فواز كلمه وما يقدر يتراجع وجيت شفتهم حبيت اسوي مقلب
هاجر : تبي عصير
ضاري : ياليت ريقي نشف
هاجر(تدخل المطبخ) : انا بقول لك كل شيء
ضاري : كل شيء شنو في اسرار
هاجر(تصب لعمها عصير وتصب لنفسها) : ايه
ضاري(يأخذ العصير) : وش فيه
هاجر : اكتشفنا ان عيسى يحب فجر حب اسنين
ضاري(بصدمه) : يحبها ليه ما خطبها
هاجر : خطبها بس مو رسمي يعني طلب من ود تكلمها عشان يعرف شعورها قبل يتقدم ما يبي احد يضغط عليها
ضاري : طيب وبعدين
هاجر : فجر رفضت
ضاري : ليه بسبب فواز يعني
هاجر : لا لأنها تكرهه وهذا الكره من سنوات مو ايام
ضاري : اووه لهذي الدرجه كيف ومن متى
هاجر : بقول لك كل شيء قالته لي فجر واعرفه عن عيسى
ضاري : قولي لي
هاجر : تذكر حادث عيسى ايام زمان يوم كنا في لندن
ضاري : لما صار في غيبوبه
هاجر : صح
ضاري : وش دخلها
هاجر : هنا بدأ الكره بينهم واستمر
ضاري : قولي لي التفاصيل
هاجر : اسمع
نترك هاجر تقول لضاري كل شيء ونشوف بعد فتره وش بيصير ^_^
----------------
في لندن ..
نسافر بطائرة الرياض المتوجهه لبريطانيا وخصوصا لمدينه لندن مدينة الضباب ...
جالس في الكوفي يشرب قهوه وطلب له كيكه شوكولاته مو مشتهيها بس كذا طلبها ما نزل نظارته عشان ما تكشف عيونه شنو يتابع مركز نظر على شخص ويتابعه يشوفه يضحك ومستمتع ولا كانه مسوي شيء عدو لدود له وهادم لحياته سبب في فراقه عن محبوبته ويتمنى يعاقبها عقاب تتذكره لاجيال ولاجيال انتبه لها توقف هي واللي معها والبودي قارد دفع فلوس القهوه والكيكه وأخذ جواله وطلع وراهم شافهم يمشون لمجمع ...........
دخلوا ودخل خلفهم وتابعهم لين دخلوا محل مجوهرات هي والبنت اللي معها والبودي قارد وقفوا خارج المحل انتظر لين طلعوا دخل المحل وسأل الموظف عن سبب تواجدها لما اخذ المعلومات منه شكره وطلع ابتسم بخبث
سالم : ماله داعي اكمل متابعتك يا ريوف اللي عرفته يكفي والله قريب نهايتك ( طلع جواله وأتصل) ألو ...
______________________________
أنتهى البارت
|