لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-10, 10:40 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيه الريح85 مشاهدة المشاركة
  
هلا باحلى ظمني بين الاهداب
افرحني جدا نزول روايتك الجديده لاني من اشد المعجبين بكتاباتك
اماعن الروايه فمن البدايه مشوقه ورائعه ياسر قد يكون الطفل ولكن لست اعرف هل يتوافق عمره مع عمر الطفل عندما يكبر اما موضوع كلامه مع البنات فليس عذرابدا بانه طيش شباب فالخيانه خيانه ملاك روعه واتوقع رح تكون الها قصه مع عناد
حبيبتي لن اطيل عليكي واجدد افرحني وجودي معك ومع الصديقات المتابعات
دمتي بود

هلا فيك يا الغاليه...انا اكثر فرحه بلتقائنا من جديد...
كلامك رائع بروعتك..واستنتاجك وتحليلك جميل بجمالك...
..
حياك بينا يا الغاليه دوم..كوني با القرب...
دمتي بحب

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 15-05-10, 01:11 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

..,,

بسم الله الرحمن الرحيم..
.
.
.

...نظرة حقد 2......
.
.
.
مدخل

.
.
.
جمّع اللـي ودك تقولـه وبعثرنـي عتـب
الملامه شي عـادي دامهـا منـك وجـاي





أنت تامر وأنا ألبي مـا تبـي بليّـا سبـب
بس كان لجيّتي خاطـر تلبـي لـي رجـاي





رجوتي لا تلحق عيونك مشاريه الهدب
لا تضايقـه بدموعـك والتفاتتـك وخطـاي





كل شي الا دموعك واعرف انك من شطـب
صفحة الطيش بحياتي وابتدا صفحة شقـاي





سق فديتك كل ما تملك من جنون وغضـب
وابشر بصدرٍ يضمك حيل دام انـك هـواي





ولا رويت عتاب ناظرني وقل طاح الحطـب
واسأل شرايك وابنسج لك من الأعماق راي





باتناثر لك رضا واحساس صادق مـا كـذب
وأنت رتّبني على كيفك وشكلنـي برضـاي





وان تلعثم حضورك ثم نطّقني لك تعـب
حاول انك تسمع أشواقي وسط تنهيـد نـاي





اسمع دموعه وقرّب لـي وقـرّب وأقتـرب
واسأل عيوني عن طيوفك وقصتهـا معـاي





كيف كانت في غيابك فجأه تطري واغتـرب
اركض لمنفى خيالي وارمـي الواقـع وراي





اوجدك ما بيني وبيني واسولف لك واشـب
ليلة حضورك قصايد تشتكي لك من عنـاي





آآآه لامنه بزغ فجـر الحقيقـه وانسحـب
طيفك اللي ساكن عيوني وضاقت بي سماي





وقتها ليتك تحس شعور من حظـه ضـرب
آخر آماله بعرض الهـم والوحـده مـداي





اكتشف وشلون يموت الصوت برماح الطرب

لحظةٍ جيـت أتغنـا بـك وعاندنـي غنـاي





واكتشف كيف السهل فجأه يتحول لي صعب
لانويت ابكيك ثـم أزريـت القابـي بكـاي





أقسم بربي وربك فينـي احسـاسٍ غصـب
كل كلي في غيابـك ينجـذب لـك ياهنـاي






ما نسيتك لو نسى التاريخ أمجـاد العـرب
وما تركتك الا بين ضلوع صدري وبحشـاي





لأنك أكبر من غلا الشاعر لآخر مـا كتـب
ولأنك أقرب لي من سكوتي اذا عانق شفاي






ولأنك أول من تمكن بـي وعلمنـي أحـب
ولأنك الشخص الوحيد اللي يجي في مستواي






صاحبي جمع كلامـك ثـم بعثرنـي عتـب
والله أن كل شي عادي لا غدى منك وجـاي













.
.
.
بدايه...

اختلفت الآراء والتوقعات حول شفرة الطفل الرضيع وستختلفون فيها كثيراً..!!

..
.
.
ومضه,,البارت الحالي أتمنى إن يمر عليكم كا نسمة بارده وجميله..فنحن مازلنا بمرحلة الهدوء النسبي..ومازلنا بمرحلة التعارف
مع الأبطال...!
.
.
.
لاتُلهيكم الروايه عن الصلاة في وقتها...
.
.
.
4 م...
في مكتب ملوك..
كانت متمددة على الأريكة بهدوء معالمها....
لما حست هز خفيف على كتفها..فتحت عيونها بتعب..
نوال بستفهام\نايمه هنا...!!خالصه مناوبتك من الصباح والحين نحنى العصر...
ملوك جلست بتعب وحطت يدها على رقبتها وحركتها\أخ..مرهقه كثير...كيف ماحسيت على نفسي ونمت..؟
نوال \قومي روحي للبيت...وارتاحي كم ساعه..
ملوك طالعة الساعه وهي تتثاوب بكسل\يارب وش ها الحاله ...
نوال نزلة الكوب عندها وسانتدوتش كروسون\أنتي بس غسلي وجهك.. واكلي وانا رايحه أجيب لي كروسون وعصير وجايه لك..
قامت ملوك وشطفت وجها على السريع....
جلست على الكرسي القريب منها .. و خذت كوب القهوه الحار.. وارتشفت منه بهدوء..وهي تطالع الساعه ..
انتبهت لجوالها الي في جيبها يهتز بنغمة رساله..
رفعت الجوال وشافت كم مكالمه على رسالتين...
نزلة الجوال على الطاولة من دون تفتح شي...
التفت للكرسون وفتحته وتمت تاكل مع همهمه لاتكاد تسمع..!
ماهي إلا لحظات..
نوال فتحت الباب بدفاشه وهي تتكلم ..\ها الفرقه الي جايه مسببن زحمه با المشفى بشكل يخنق..
ملوك بتمتمه\قصدك القناصه...!
نوال تطالع ملوك بستغراب وبخباله\يمه تكلمين روحك تو..! وبعدين مدري عنهم ها المجموعه ايه هم الي خويهم مات امس ..
ومجموعه من المصابين هنا..
ملوك ابتسمت بصمت\ أول شي انا مو أكلم روحي..انا قاعده أستغفر بصوت واطي..وثانياً..أول مره أقابل لي جرحى من القناصه...؟..
نوال جلست وهي تفتح عصيرها وتشرب منه وتقلد طريقة ملوك الهاديه \ ههه عادي ترى أنتي لسا جديده بقراطيسك ههه ممم
ولد الدكتور سطام الراسي على راس القائمه...
ملوك انتبهت\قصدك عناد..؟
نوال بنفس اسلوبها الساخر\بضبط!! فوق راسك للنبه...!عناد سطام الراسي...يالله أسمه يخوف...
ملوك تبلع ريقها برتباك \يخوف!!انا اشوفه اسمه عادي..
نوال تغير الموضوع\ترى الكاتب والصحفي جسار هنا...أنا مدري ليه دكتوراً الكبير مسمي عياله كذا..الكبير جسار...والي بعده عناد الي منفلق عندنا_^
من بعده شسمه..؟ ياربي ..ياربي شسمه ...؟ياختي اسمه كذا نوعيم..! مب مثل ها الوحوش الكبار....!
ايه ايه.. ريان... وه فديته وفديت اسمه معه يادلبي دلباه!! كذا كلبوج مثل اسمه...(رفعة نوال حاجبها)عاد اذا عنده بنات مدري
عنه بس على ماظن اني سمعت ان عنده...!
ملوك تزم شفايفها \ماقصرتي يانويل..جايبه علوم دكتوراً كلها..ياختي ياليت تميزك في اللقافه مثله با مجالك يكون أحسن..وبعدين
ولده الكبير هو الكاتب ماغيره...جسار..!
نوال با بتسامه عريضه\ايه انا لمحته في الممر لما كنت جايه لك..
ياربي نسخة الدكتور سطام..ياحلوه بس..غريبه ماشفتيه..هو اخو الي منفلق عندنا...,,اقصد الي منصاب ..!
ملوك ضحكت\ مانتبهت..بعدين بالله عليك هذا منطق ..الكاتب جسار شخصيه مرموقه وجذابه اجتماعياً..بسبب فتحه النار
على كبار الهوامير والشخصيات الغير متزنه من التجار الشجعين..ومدافعته المستميته عن قضيتنا الدائمه....أساساً هو يستحق
جائزة وخلينا نسميها ..
نوال بسخريه وهي تقاطعها\ههههه ياختي عليك اذا خشيتي بحماس؟؟إنا بعطيك اسم جائزته ..خلينا نسميها الوسامه منقطعة النظير!!!
يالبى قلبي ماحلى جوائزي!
ملوك وقفت وهي تلبس نقابها عند المرايه الي قدامها وبيئس\الوسامه ماهي مقياس لشخص...ثقافته هي الي تكشف عقله وتفكيره....
نوال باابتسامه وهي تخلص باقي العصير\الي هو.. !وين بتروحين..؟
ملوك تضفي كامل حجابها بستثناء فتحة العيون \بروح البيت ماتلاحظين اني نمت هنا...
نوال تمثل الحزن\لاه ..لاتقولي مااعندك اليوم شي..وقسم انتحر..!
ملوك بضحكه\لا عندي الساعه 11...يالله عن اذنك أبوي احرق الجوال اتصال..
وموبعيده يدق على مدير المستشفى ويقول اعتقو بنتي لوجه الله..يالله
عن إذنك لقانا بالليل بذن الله...
نوال تمت تضحك على ملوك وهي تطلع باابتسامه..
..
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
بمكان ثاني ...
وبمكتبه الفخم بقصره..
ابتسم بعذوبه لتليفونه الخاص الموجود على مكتبه .. وهو يظهر رقم محبب الى قلبه..,,,
رفع السماعه وبصوته الرخيم\هلا هلا بظبي ابوها هلا..,,,,,
-ياظبي ماتعرفين قليب ابوك مايحب صوتك يغيب عنه..؟
-لا ابد ماهو بعذر...يعني وش مشغلك....؟
-يابوك وش حالك مع ها الحمال ها المره ..يابوك طيعيني تعالي عندي..ترى منتي برى المملكه هاذا انتي قريب لو أرمي سبحتي تصير بوسط سوركم...
-دام فيها طارق...معذوره...
-ترى ان قعدتي اكثر من كذا..بجيك ومايهمني لاطارق ولاسابع جد لطارق......
-فمان الي ما تنام عينه...
سكر التليفون ..لحظات ..وحرك بصبعه السلك وفصله من الثابت..الأبتسامه مرسومه على ثغره..لم تختفي رغم شوقه الجارف لها..
للبوه الشرسه!
ماهي إلا لحظات معدوده ويده تمتد بصمت لتسحب الدرج الأخير للمكتب..ويخرج منه أطار....
غابت الابتسامه مع تحسسه لزجاج الإطار....
وتغرق في بحر من الذكريات الموجعه...المؤلمه...البعيده...
ثالث أيام العزا..,,
بزواية المجلس ..شاب صغير..,,لكن ..؟
-أنت يآآآآآآسر..!
صوته الطفولي الذي يشارف على أعتاب العشرينات لم يختفي\إيه ياسر ولد عبد العزيزبن مقرن العاجي..!
-تعرف مقرن..؟
ياسر ببحه\انت..مقرن العاجي..
-تعرف مقرن العاجي...!
ياسر \انت مقرن العاجي...
بصوت يقارب للحده\تعرف مقرن العاجي..!
ياسر بثقه ماتزحزحت من الصوت الجارف الي قدامه\ايه اعرفه مايثني كلامه..والكلمه عنده ماهي ثنتين واذا تبي انا هو مقرن العاجي..!!!
ابتسم رغم وجعه\ مابيك هنا ولا يوم جهز نفسك باخذك معي..!
فتح عيونه الي كانت راحله مع الذكريات في غفوتها ...
نزل الأيطار بدرج وقفله من جديد..أبتسم..وهو يتذكر ياسر وطريقته في اول لقاء معه..يتكلم بثقه فاقت بكثير شخصية عبد العزيز
الواثقه والصارمه...عقد على عبد العزيز آمال وطموحات في اقترانه من عائلات مهمه..لكن لم يربح في رهانه ..!
من نظرته الاولى لياسر عرف ان مقرن العاجي ماهو بتـــال ولاعبد العـــزيز...؟
مقرن العــاجي هو ها المراهــق الصغير الي قدامه...! بس يبي له
مسح من الغبار الي اكتساه ..بس مسح بسيط ويكون مقرن الثاني.....عارضني كثير والي في راسه يسويه..!
لكن مسيارته احسن من خسـارته!
مافيني خسـارات جديده وخاصة ياسـر..!
طــب ..قلنا طــب..!
يعارضني في قرارتي قلنا عارض غالـي ويتدلل..!
يفتح مواضيع مسكره..حقه...هو عندي غالي الاثــمان..!
لكــــن..!غلطة الي تحت التراب...ماهي متكرره دامني حي وما وسدة اللحد..!

...
..
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
بعد ساعه الا ربع...
دخلت ملوك الحي الصغير..ونزلة من السياره الفان الصغيره\شكرا ابو عبدلله الله يجزاك خير...
ابو عبدالله باابتسامه\الله يعطيك العافيه يابنيتي..الساعه 11 الليل ..اكون عندك بذن الله
ملوك بخجل دائم وبصوت واطي\على خير ...
توجهت ملوك للبيت الصغير ودخلت مفتاح البيت في الباب لما انفتح الباب فجئه...
مناف فتح الباب وابتسم\اوو الدكتوره ..!
ابتسمت ملوك من ورى نقابها بتعب ودخلت..
سكر مناف الباب والتفت لها بضحكه\لي يومين ماشفتك ياتؤمي ..مافيه عندكم خبر ان التؤم اذا بعدو عن بعض يتعبون..؟
ملوك بتعب وهي ترفع النقاب عن وجها..\لاماعندي خبر...؟
مناف بتكشيره مصطنعه\خلي عندك خبر من اليوم ممنوع الدوام بشكل متواصل..
البارح ماارتحت بنومه...
ملوك تمشي لجوى البيت وتمتم بداخلها ليتك مناف الأول والي جرى ماكان\والله وانا مارتحت ولانمت..
مناف مشى ورآها\مانتي بمجبوره..ترى ياسر يشكي منك كثير..
التفتت ملوك وهي عند المدخل\نعم!!
مناف قلب مزاجه\يعني خلص دوامك شلي جابرك تجلسين علشان سبب واهي..يعني ماهي حاله خطيره تستعدي جلوسك..
ملوك بعصبيه\الظاهر انه ماقال لك ان انا الي مشرفه على حالته..ها المريض..
دخلت ملوك بعصبيه البيت ووقف مناف عند المدخل وبعدها دخل وراها..
ملوك بصاله شافت ابوها جالس يتقهوى مع عمتها فلك..
ملوك با ابتسامه عذبه\مساء الخير يا الغالين..
طبعت ملوك بوسه..
على راسه ابوها..
ابو مناف بحنان\يابنتي ماصار دوام ها الي انتي فيه...ارهقتي نفسك ..وصحتك..وماصرنا نشوفك .
ملوك تفسخ عبايتها وتجلس بتعب على الكنبه\شسوي يبه غصب عني..؟انت عارف يا الغالي..
سكرت عيونها بتعب...
مناف بعصبيه\يبه قلها ماهي حاله ...يا يستدعونها اخر الليول يا نظام تطبيق!!
ابو مناف تم ساكت..
ملوك بعصبيه\مناف وبعدين معك... تراك قلق مو معناة ياسر زعلان مني انت بعد... انت اخوي ..والأ.. اخوه ...
خذت عباتها وطرحتها وشنطتها وطلعت لغرفتها .....
فلك بعصبيه\وبعدين معك يامناف ترى انت مالك داعي ليش تنرفزها وهي معصبه وتعبانه ومرهقه..
مناف عفس وجه بستهزاء وجلس على الكنبه مقابل ابوه..
ابو مناف\مناف شفيك على اختك..؟
مناف بعصبيه\يبه ياسر معصب منها يقول مره مرهقه نفسها مدري شفيها ..؟
ابو مناف بحده\يعني ماتعرف ليش مرهقه نفسها ؟؟وليه تفكر...!
تسدد اقصاد ها البيت وها السياره الي عندك وتسدد الدين الي علي..وماتبيها تتعب نفسياً وهي ماتستلم من ها الراتب
الا الفتات واذا استلمته حطته في ها البيت ...
مناف وقف بطفش\وانا بعد اساعدها مو هي لحالها...
فلك بعصبيه\شتساعدها فيه يابو الفين وخمس خلك ساكت بس...ليت مساعدتك لها تفكها منك ..
مناف عصب وطلع برى البيت وصفق الباب بقوى..قبل لايسمع الكلام الي يكره دايم بسمعه منهم..
ابو مناف نزل فنجان القهوه بصينيه وبحزن\الله يعينها ويهدي ها الولد..
فلك بعصبيه.\ها الولد منفلت من يوم يومه..لمتى وانت ساكت له..
ابو مناف تم ساكت ومارد ولاحكى..

..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
با غرفة ملوك..
ملوك نزلة نفسها بتعب على السرير..وماتقدر تمسك راسها من ائلم...تبي تصلي لها ركعتين قبل ماتنام وتقرى وردها من القران...لكن
نامت بملابسها بتعب..
لحظات وفتحت فلك الباب ومعها عصير برتقال.. حزنت لما شافت ملوك بتعب نايمه..
نزلة الكاس على الكومدينه.. وطفت الليت وسكرت الباب بهدوء..
توجهت فلك لجهت غرفتها دخلتها وسكرتها بهدوء..
جلست على السرير...وفتحت درج الكومدينه الصغيره..وطلعت منها صوره ..
ابتسمت وهي تتحسس باصابعها الصوره البارده..
تحاول تلتهم الذكريات بشفافيها المرتجفه..
مسحت بسرعه بطرف اصبعها دمعتها الي خانتها...
وحاولت تتمرد على الجرح وتطيح على الخد الناعم ..
تذكرت الخبر الي قبل 6سنوات..ولادة طفلته الاولى دليل مثبت على نسيانه لها..
لكن بقدر صدمتها هاذيك اللحظات ..وحلفها ان يختفي من ذاكرتها حبه وآيامها معه.....بقدر قهرها
على الايام القليله الي معه...خاين وكذاب.وجبان..!ايه جبان..!
......
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
في ها الوقت..
6م...
بتال جالس بصاله مع مناير ومناهل الي من قعدو
وكل وحده ترمي على الثانيه كلمه..وتنغيز..بصوت خافت..
كان يتصفح الجريده قدامه ويشرب من كوب الشاي ..
بتال بطفش وازعاج رمى الجريده بقوى على الطاولة\انتم وبعدين معكم..قلت لكم شوية هدوء..ماتفهمون...!
قام بحده وعصبيه وتوجه لمكتب ابوه ..الداخلي..طق الباب ودخل على ابوه ..
مناهل بستغراب\ياختي وش في مزاج بتال..ماهو رايق..؟
مناير وهي تئكل سنا\ومن متى كان مزاجه رايق..دايم يصارخ ويزاعق..انا الي ربي قردني وخذيته قال شين وطبينه وبنات...
مناهل طالعتها بنظره ناريه\الله الله..يختي من الي حفة وخذاها..والله لو انه ماخذاك كان انجنيتي وانهبلتي..
وبتال ياعميري عليه صابراً عليك علشانك بنت عمه..
مناير تدخل الأكل الي بملعقه بفم سنا بعنف\تكفين لاينقطع فيك عرق ونبلش فيك اانا وبتال..
والله ماعفت ولد عمي الا من بعد ماجاني فيه شريك..ولا شريك اعور.._^
مناهل بغيره\ياحرام تصدقين انك تصعبين علي وارحمك...
مناير بستخفاف\مايصعبش عليك غالي يابعدي..
لحظات وسمُع الصوت الخشن المليان فخامه مشبعه برجوله يظهر صوته\ياولد....!
ارخت مناهل ومناير الشراشف وأغطيتهم على وجهم بسرعه...
ياسر وهو يدخل من الباب الكبير\السلام عليكم....
مناهل ومناير بحترام\وعليكم السلام..
مناير با أبتسامه\حي الله ولد عبد العزيز..لاتعبت...
ابتسم ياسر وهو يجلس على اول كنبه تصادفه\لاهنتي يأم فلك...,,,
استئذنت مناير وتبعتها بسرعه مناهل لدور الثاني...
أسند راسه بتعب على الأريكه ..لكن آرتفع بخفه ..من سمع الصوت الموغل في الشموخ وائلم \جيت يابوك...
انكب ياسر يقبل يده ثم ارتفع لئنفه الشامخ وقبله بهدوء\مساك الله بالخير..يابوي..
بتال أبتسم ورى الجد مقرن\كيف الدكتور ترى لك يومين ماشفناك زين..
طبع في ها الوقت ياسر قبله على جبين عمه..ولو تقارب العمر بينهم لكن يحمل احترام وعمق مشاعر لعمه...
\تعرف مجالي صعب..
جلس الجد مقرن بهدوء على الكنبه....وبصوته الفخم\ايه الله يقويك..الله يقويك..ترى انا عندي خبراً زين لك...
أبتسم ياسر وهو يجلس مقابل لجده\اسلم يا الغالي..كل ماجبته زين...
مانتبه ياسر لوجه بتال الي انعقد بحده..وتلون حتى كان كا قماش اصفر...من الم يعتصره..!
الجد بهدوء\ناوي اخطب لك بنت حزام ..الي هي اصغر بناته ...بنت بنت عمي شيخه..عرفتها ...اصيله من ظهر اصيل..
انكمش ياسر على نفسه..آرتفعة حرارة جسمه بئسرع من حرارة بركان ثائر..لا يخمد...لم يتطرق جده ابداً..لموضوع هاذا من قبل بشكل مباشر..وهاهو الموضوع
ينفتح ولأول مره من سنوات مضت..كان هو وجده يلعبون لعبة الكر والفر في موضوعه\بس انا شبه متزوج من سنين..وكلها سنه والا سنتين
وآخذها من بيت ابوها....والا نسيت ان ابوي خاطب لي قبل لايموت بنت خالي فهد ...,,تعمد ياسر ان يوغل بئلم في الماضي
وذكرى والده المحرم يطفو على السطح من جديد..ليترائ امام ناظري الجد مقرن عزة وعنفوان عبدالعزيز في آبنه من جديد..تعمد ان يئوكد
ماعقده ابوه من قبل..برتباط حميم لهاذه العائله...ولن يسمح لكائن من كان ان يفك هاذا الارتباط الحميم
بعاصفه اجتاحت المكان...كان صوته الضخم..وكئن السنين لم تخفض من آحباله الصوتيه ولو لقدر بسيط\ماهو بعرس الي رابط نفسك فيه..
وماراح اسمح لك تعيد شي اندفن مع ابوك وراح...من البراق منت ماخذ...طلقها مثل ماطلقها عمك...ومنت مسود وجهي مثل ماسوى ابوك...
اعتصر وجه ياسر المترف في الوسامه حتى كاد ان ينفجر من احتقان الدم\آجل انا وابوي الله يرحمه كنا نلعب!!وش فيهم البراق...عروقي
وعروقهم فيها دم واحد...العاجي والبراق اختلط دمهم بعروق وحده فيني..والا نسيت..اني منهم...!!وبنت خالي ماني بمنطلقها
وماني ماخذ عليها احد....وماراح انقض عهد برمته لبوي...ولاثنيت له كلمه حي وماني مثنيها وهو ميت..!
ضاقت عيونه الواسعه التي اصرت السنين ان تعبث بنعسانها لترسم عليها تجاعيدها ...
بوضوح يرىء حفيده من جديد يتحداه كما تحداه آبنه من قبل..وكئن هاذه العائله فيها شعوذات مجنونه
تجذب أبنائه وحفيده لها...بئلم يعتصر رجولته التي يطعنها الآبناء والآحفاد\منت مآخذها يآياسر وانا حي...منت مآخذها...
آنفجر ياسر من شدة الغضب الذي اجتاح رجولته ..وكبريائه ..لو غير جده يقول ها الكلام..!كان استوى با التراب اليوم...
تنهد بغضب...وحمل نفسه وطلع ....
بعاصفه تجتاحه هو وهو وحده...!
....
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
10م
صوت الجوال يدق بصرار على ان المتصل عليه يرد...
دورت الجوال بيئس وشافته بنوره يئشر...
-الو..
مناف بضحكه\هاااا الى الان نوم يالله قومي..انا عند الباب..
ملوك بتثاوب \مناف لاتدخل بليز بكمل نومي....
انفتح الباب وانكبس النور بئسرع من توقع ملوك..
ملوك بتعب داخل فيه نبرة صيحه\تكفى مناف طف الليت عيوني..
مناف جلس على السرير وسحب المفرش من وجه ملوك\يالله قومي يالله يمديني اعشيك واوديك لمستشفى الساعه 10 يالله...
رجعت المفرش بتعب ملوك وهي تتذكر المستشفى..\طيب انتظرني تحت ربع ساعه وانا نازله.
طبع مناف بوسه على راس ملوك من فوق المفرش وابتعد وهو يتمتم\انا اسف.....!!!
ملوك تحاول تتجاهل احراج مناف من الاعتذار وبهمس\بالله منوف دق على ابو عبدلله قل له لايمرني..لاتنسى..
مناف وهو يسكر الباب\اوكي..
دخلت ملوك على السريع دورة المياه (اعزكم الله)فرشت آسنانها وغسلت وجها على السريع
وبدلت..خذت عباتها ونزلت..
....
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
بمكان ثاني....
با المستشفى
الجده هيا بعبره تجتاحها \سطام ورى عناد مايكلمنا فيه شي..؟انتم ماعلمتوني شفيه بضبط..الولد مب طبيعي..؟
سطام يجلس امه على الكرسي وبهدوء وصوت واطي\يايمه لاهو بخير وعافيه ..بس نفسيته تعبانه صديقه توه متوفي وهو تعبان من ها الخبر...
الجده طنشت سطام\عنيد يابوي وش حالك..؟
جسار واقف جنب سرير عناد\عناد تعوذ من الشيطان ياخوي هاذا يومه ووقف..
ريان يشرب بيره با التوت في آخر الغرفه\ترى الناس يكلمونك وراك ماترد...!
جسار عطى ريان نظره قويه.. لكن ريان طنشه.. وتوجه للقعده فيها تي في وفتح عليه..
الجده هيا\هي انت ي الاشهب ترى لاأجيك عرفت ان ربك حق ,,,
ريان بتملل\انا انتظركم تحت..متى ماتخلصون من سلام انا تحت..!
اشار له سطام وتم ساكت..
ريان طلع وضرب الباب وراه..
الجده بعصبيه\الحين ولدك هاذا ماطيقه بعيشة الله وراه مايحب ولدي عناد...
سطام يحاول يمتص غضب الجده\يمه الله يخليك لاتقولين عن ريان كذا.. ترى والله اني اغليه بشكل خاص..
بس انتي تعرفين الحساسيه الي بين ريان وشهد وعناد..
الجده \ومرتك متى يهون الله عليها وتجي تطمن على ولدها هي وبنتها الي الله لايبلانا..
سطام يحاول يبرر لأمه أي شي\يمه الله يخليك..هدي ..بكرا بتجي انا طمنتها عليه..وحلفت عليها ماتجي...
وقفت الجده وبتهكم\ايه هين !!!عساك بس ماحلفت اليمين..!
مشت الجده وصوت العكاز بصوت رخيم على ارضية الغرفه وطلعت برى الجناح..
جسار بعصبيه\معها حق يُبه ليه امي ماجت تسلم على عناد..وشهيد بعد..ليه ماجت...
سطام يعدل عقاله الي مال \انا طمنتهم...وقلت لهم يجون بكرا..ماله داعي يجون اليوم...وبعدين انت تعرف عناد..!
جسار طالع عناد الي حاط راسه بهدوء على المخده ...وبعيد عن الجميع وعن احاديثهم...
سطام\انا طالع ترى عناد وضعه جداً مستقر بس هو الي مايبي يحكي والا مافيه شي..
جسار بهدوء\خلاص يبه انا راح اقعد معه اليوم..
سطام وهو طالع\براحتك..
......
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
.. العاجي..,,,
با الدور الثاني..,,
مناهل وهي ترمي قشر البرتقال بصحن بهمال \والله ان دخلت علينا زينة الحلايا ان تجيب عمتها معها..!ويتجدد حب فاتن حمامه وعمر الشريف..
مناير تعطي ظبي رز ابيض\اصلاً ربي باليني فيها بين عيوني من يوم خذيت بتال ان غابت كشرتها ماغاب اسمها ..وشوف عينك اكبر بناتي
بسمها..عساها سماً يسمها ان كان سحرها ما افسدته ها السنين..ايه راضعه مع ابليس الوكاد انه اخوها من الرضاعه..,,
مناهل بقرف\ياختي حومتي علي كبدي وراك حستي الدنيا شوفي ايدينك..والله لو الظبي تتكلم ان كان قالت يمه ابي استفرغ..!
مناير \يالبيه يا المتقرفه..لعنبو بليسك انتي شفتي كشرتك عشان تعرفين القرف..مادت ها الاحمر على براطمك كنك ماكلتك بزر..يادافع البلا..يالله
انك تصبر ايوب على مابلاه..لا وعافست الوجه ماقبلنها مبتسم بنقبله معفوس..يالله عسى من تقرف مني اسمع ونينه من ورى سلك المغذي..
مناهل تغير الموضوع\طيب طيب..من الي بيتقرف منك ..الا الي ماعنده نظر..!اسمعي...ياسر برايك بياخذها غصباً عن جده..!
مناير ترجع معالمها ترتاح \ايه هين..!
مناهل\وشو ايه هين....
مناير\انتي من جدك ..يناطح ابو الظبي..يناطح جبال ولايناطح ابو الظبي..!
مناهل بضحكه خفيفه\بس ياسر ماهو بلي ينحني راسه..هاذا هو تملكها قبل كم سنه..وش سوى أبو الظبي..مسوي انه ماعنده خبر..والكل عارف
انه داري..ياحبيبتي ياسر ماهو من الي يقول ويقول ياسر يسوي يعني مايتكلم الأ با الافعال..هذا هو خذاها..وكلها كم سنه وتجيك بفستانها
والطرحه..وليه كم سنه..يمكن كم شهر او كم يوم...ومباركين عرسان ثنين..!
مناهل تناظرها وباابتسامه \اجل ماتعرفين عمي زين...!تارك الكل على كيفه وآخرتها بيلعبهم بميدانه...
...
.........
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
با الجه الثانيه
ومكان ثاني..
ملوك بمكتب تلبس البالطو
نوال وهي داخل\اووووو وجبه من ماك
ملوك\الناس يسلمون..خذيها وانتي طالعها مناف غصبني عليها..
نوال ابتسمت\ياختي اخوك هاذا ينوكل من غير ملح...
ملوك \ههههه
....
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
بجناح عناد ..
كان واقف بقامته الطويله المميزه لجميع عائلته...واصابعه تتحرك بخفه على الجرائد الموضوعه بعنايه بالغه وباذخه على الطاوله ..
مرر أصابعه برقه بين الجرائد الموجوده..
ليسحب الجريده التي يترئسها...مرر عيونه بين صفحاتها بهدوء ..لتعلو الأبتسامه على شفتيه..
صورته تزين المقال الي نزله..سبب ضجه..محاربة تجار الأسعار...
طالع المقال من بعيد...
..
لماذا..نرضخ لهولاء..المرتزقه الذين يعيشون على أمتصاص أموال الطبقه الفقيره والمتوسطه..
فل نقاطعهم..ونحمل عليهم حملة نجتث بها أصولهم...
بئس الأهل هم..وبئس الكبار هم..وبئس الاخوه هم..
لم يراعُ صغارنا با رفع سعر الحليب..الخُبز..البيض..الاجبان..وحتى العصائر ...
لم يراعُ كبارنا..با الدقيق..الأرز..الدجاج...الخُضار..الفواكه
لما لا نقف ..وقفت رجلاً واحد..يقول لهم..وبملئ فاه..لاااااااااااااا
...غمض عيونه وهو يدعي على ها التجار المرتزقه ...
-السلام عليكم...
صوتها الرقيق يكسر الصمت الذي كان محيط بجسار...وهدوء المكان الا من أصوات الأجهزه القريبه من عناد....
جسار ينزل الجريده من يده\وعليكم السلام ...
ملوك تاخذ الدوسيه الي على الطاولة ..وهي تحاول جاهده تثبت صوتها على وتيره وحده وهي الهدوء\ها كيفك عناد اليوم ..
عناد\...
انتبهت لجسار الي نزل الجريده الي كانت بيده\دكتوره ترى من الصبح مارد على احد منا..!
قربت ملوك منه ..طالعت الأجهزه الي قريب منه ..قاست الضغط كل شي تمام وطبيعي..
ملوك تضوق عيونها با اوراقه من جديد وماحصلت شي مو طبيعي \اوكي كل شي كويس وتمام...
جسار طالع في ملوك يبي يستفسر منها..!
ملوك برتباك\يالله يقوم بسلامه..راح اشوف وضعك بصباح..يالله عن اذنكم...
طلعت ملوك من جناح عناد ولحقها جسار..
جسار ببحه\لو سمحتي دكتوره..؟
التفت له ملوك\نعم..
جسار بتوتر\عناد ماحكى مع احد معنى مادري شفيه..؟
ملوك من غير اهتمام\عادي ممكن ردة فعل ماراح تستمر بذن الله كم ساعه ..
-دكتوره ملوك
التفت ملوك للجه الثانيه شافت ياسر تجاهلته.....
لفت لجهة جسار\اي خدمه ثانيه استاذ جسار...
-جسار باابتسامه\لا مشكوره الله يعطيك العافيه...
دخل جسار داخل جناح عناد وهو يتمتم بكلمات لايكاد يسمعها غيره\ماشاء الله وش ها الاحتشام.....الله يزيدها..؟
مشت ملوك للجه الثانيه..ودخلت على قسم الأشعه..
ياسر بعصبيه\ملوك ماتسمعين!
التفت ملوك وبعصبيه\نعم شتبي..؟
ياسر مسك يدها\انتي شفيك..
ملوك تئففت\يعني شفيني اسر..مافيني شي..
خذت ملوك اشعه كانت طالبتها من القسم وطلعت متوجه للخارج القسم
ياسر بعصبيه كان بيلحقها لما استوقفه رنين الجوال ورقمها....
حبس انفاسه لثواني ..من ثم زفر بعصبيه...وحاول يعد للعشره...يعرف نفسه مايحب يجرحها...وهي اكيد داقه عشان نفس السالفه...
السالفه وتخصه..العالم ليه يتعازمون عليها...
قرر يرد..وهو يقلب تردد موجته ..عشان خاطر عيون ظبيهم....
بثقل \نور جوالي يانور الشرقيه ومطفيه انوار الرياض ببعدك عنها...
....
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
دخلت ملوك على الكافتريا وجلست على اول طاوله نزلة الملف ونزلة معه عصير تفاح
ماهي الا لحظات......
وجلس بثقل على الكرسي...تئملها وواضح عليها الانسجام التام بين اوراق ها الملف..
ليتك بس تعرفين..!شكثر آعاني..وانتي بس
تئجلين....وتئجلين ..وتئجلين..ماتدرين بتئجيلك تحرقين الضلوع..ضلع ..ضلع..ضلع...
ماتدرين بنظراتك الي من سنه تغيرت..مادري سببها ايش...وش تسوي فيني...؟
تكفين قولي ..انا غلطان...؟؟
والا انا ماشي صح..عكس التيار...والا هم الي عكسه...
طالعيني ...بردي جوفي بشي...,,,؟
خلي ايدك معي.......
ترى مهما كنت قوي...
يذبحني صدك...
هو صد..والا ..تغلي...؟
وان كان تغلي..!.ها الي تغلى..؟ مادرى انه معمر قصور بصدري من يومه طفل يلعب بحضني...!
ليت الي سمعته من الظبي ماتسمعينه يوم ويجرحك واموت من اسباب دمعك...,,؟
ياااااه يا الظبي...غاليه والمشكله الغالي لاعرف بغلاته....
حاول يجمع انفاسه الي تشتت...وبصوت حنون على كثر علاقاته لكن نبرة الحنان وهدوء تردد الصوت مايظهر الا لها ببحه
\ملوك...انتي ليه تبعدين يوم عن يوم...مزعلك انا بشي..وانتي خاشته عني...
ملوك من غير ماترفع راسها مظهره له التجاهل.\من قال..!هاذا انا..بمكاني ماتغيرت...!وانت..!
ارتفع اصبعه ليمسح الجزء الاخير من حاجبه وبتوتر\انا ايش..!
ملوك لفت له وبهدوء\فيك شي..!
.. قطع عليهم...الاجواء المتحفزه من الطرفين
جمال نزل الاوراق على الطاوله وبقرف\ماطيق هاالبنات يجون هنا من لاشي وكئن مافي حالات تستدعي تواجدنا..
ياسر بعد عيونه بصعوبه عنها...ومثل شبح ابتسامه ارتقت بئلم لتعانقه\شفيك جمال...وش مسوين لك البنات...؟
جمال بعصبيه\ياخي تجيك الوحده بميوعه واخر شي ياانفلونزا خفيفه ..ياحرق بسيط وماقدرت الهانم تحط عليه أي مرهم وتخمد في بيتهم
ضحك ياسر بقوى على جملة جمال الاخيره \ياخي من جيبك شي ها..؟
ملوك توقف \عن اذنكم....
مشت ملوك وطلعت من الكافتريا متوجه لقسمها
جمال باابتسامه يمد الكبريت لياسر الي طلع علبة بكت الدخان \ترى ممنوع يا الغالي هنا ..دخن في مكان ثاني ياحضرة الدكتور...
مانتبه ياسر لكلام جمال انتبه بس لشي واحد وهو الكبريت بيد جمال..!
ياسر باأبتسامه وهو ينزل البكت ويسحب الكبريت \هههه من وين لك الكبريت..من زمان ماشفته ..!
جمال بخفة دم\والله انفجرت مره الولاعه بيدي وحلفت ماشيلها وصرت اشيل الكبريت..احسن مو..!قديمك نديمك..!
سكت ياسر وبا الاصح مانتبه..غرق في ذكرياته الصغيره والصغيره حيل..
-صفو ..صفو...ابيكم صف واحد بنلعب لعبه حلوه....هاذي اعواد الكبريت بحطها على رموشكم وانتم تناظروني لاتحركون عيونكم بشوف
اذا ثبت عود الكبريت على رموش اي وحده فيكم هي الي بتفوز..!!
يالله هدى ...وانتي يا مها ...وانتي يانوره... وبعد ملوك انتي معهم اتركي العرايس
الي بيدك ...اساساً ابي اشوف اعواد الكبريت على رموشك ...متحدي انا مع مناف ..انك بتغلبين بنات جيرانا..
.ملوك طالعيني لاتطالعينهم عشان مايطيح عود الكبريت...
ثبت..ثبت ...ماطاح...
هههههههههه قلت لكم ملوك هي الي بتفوز.
هي اطولكم رموش..هي الي فازت...
ههههههه..
جمال بصوته الحاد\الله يقلعك ياسر وش استفدت كسرت اعواد الكبريت وش تحس..!!
ياسر انتبه من غفوته وسرحانه بعالم الطفوله لعواد الكبريت بيده شبه مكسره وماليه الطاوله...ابتسم\والله ماكنت معك سرحت شوي...!
....
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....
يوم جديد..,,
با المشفى...
سمعت ملوك صوت صغير وكئنه يبكي..
طلت من الممر القريب...شافت بنوته صغيره تبكي..
ملوك مشت لجهتها ونزلة لمستواها\ليه تبكين..؟
درر بعبره\انا ضعت ..
ملوك باابتسامه حانيه\لا....
درر بين دموعها الطفوليه\انا ابي عمو...
ابتسمت ملوك\طيب خبريني بسمك..؟
درر\اسمي درر...
ملوك \درر..حلو اسمك مره..وانا اسمي ملوك..
مدت ملوك بحب يدها لدرر..درر مسحت دموعها وصافحت بطفوله يد ملوك.
ملوك \طيب ممكن اعرف انتي جايه مع من..؟
درر\مع ناني...
ملوك بتقطيب حاجب\ناني ..!
درر تحرك فستانها القصير بطفوله وبرتباك ترفع يدها لطوقها الي ضايقها\اممم..عمو حبيبي هنا تعبان..
ملوك ضحكت عليها\طيب...عمك ايش اسمه...
صوته الحاد.. يكسر هدوء الممر بخشونته\درر...!!
التفت ملوك لجهت الصوت وانصدمت بتواجد عناد ..!!
غريب هاذا الشخص..!!
يرسم بعبق... جودة حضوره المهيب..
يجبر من يحيط به او من يتواجد بمكان هو فيه..ان يعلق عيناه بهذا الشخص..ويلتزم الصمت..والصمت فقط...!!
وكئن شموخه يملك المكان بئسره الغريب...
عناد بعصبيه\درر ليش انتي هنا من غير مربيتك..؟
درر ركضت لعند عناد وحضنت رجوله بطفولتها الجميله\عمو طيب هي بطئيه ماتعرف تمشي كئنها بطه..بعدين انا ماعرفت انت وين...
عناد نزل لمستواها\طيب الحين تجي المربيه تاخذك.. مابيك تجلسي هنا خلاص روحي للبيت..بعدين ماما تزعل عليك وتعاقبك..
درر بعناد\اوف منك عمو اوف..طب بابا ماحكى شي..ليش انت تقول لاء..
عناد مسك انفها الصغير\يالله بلا غلبه شوفي ناني وصلت..
درر التفتت لجهت ملوك\شكرا ملوك..لما أجي عمو مره ثانيه راح اشوفك طيب..
ملوك باابتسامه \بذن الله عمو راح يطلع قريب باي..
لوحت لها درر وهي مع المربيه حقتها متوجه لجهت الاصنصير..
عناد طالعها بستغراب وهي واقفه عند الاله(الماكينه) خذت لها مويه..بعدين التفت له\اشوفك تحكي كويس..
صوتها الغريب...بذبذابات غريبه...وغريبه..حس انها تخنقه..بصوتها الانثوي الطاغي...المستفز...الذي يشعره بين الضجيج
با الهدوء..كا صوتها ونبرتها الهادئه... الساخره ..!
عناد طالعها بستغراب\ليه تبين اظل طول عمري اخرس...
ملوك قطبت حواجبها بعصبيه\بس انا ماحكيت كذا..ليش تقول كذا..؟
عناد بحدة مزاجه المنقلب\بس اسكتي!!
الجم تصرف عناد الغير مهذب فم ملوك..بوقحاته...حست بقشعريرات قرف..من وقحاته والعكس تمام لمظهره
عناد توجه لجهة الا الأله وانتظر طلبه..
ملوك بعصبيه من كلامه\الحين انت متعود تحكي كذا,,,!!
تجاهل تمام عناد تواجدها ..مظهر التحقير...كما وضح للملوك...!
ضرب برجله قاعدة الأله ونزل الطلب بسرعه
ملوك بعصبيه\بلا تخلف...شها الحركه..؟؟؟متخلف ووقـــح..آجــــــــتمعو مع بعـــــــــض..
..
نقف هنا يا أحبتي ...
..
همسة محبه للجميع\فضائل الاستغفار
أنه طاعة لله عز وجل
أنه سبب لمغفرة الذنوب: فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراًا
نزول الأمطار: يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً
الإمداد بالأموال والبنين: وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ
دخول الجنات :وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ
زيادة القوة بكل معانيها :وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ
المتاع الحسن :يُمَتِّعْكُم مَّتَاعاً حَسَناً
دفع البلاء :وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وهو سبب لايتاء كل ذي فضل فضله: وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ
العباد أحوج ما يكونون إلى الاستغفار، لأنهم يخطئون بالليل والنهار، فاذا استغفروا الله غفر الله لهم.
الاستغفار سبب لنزول الرحمة: لَوْلَا تَسْتَغْفِرُونَ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ
كفارة للمجلس
وهو تأسٍ بالنبي صلى الله عليه وسلم ؛ لأنه كان يستغفر الله في المجلس الواحد سبعين مرة، وفي رواية: مائة مرة.
صيغ الاستغفار
1 - سيد الاستغفار وهو أفضلها، وهو أن يقول العبد: ( اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ).
2 - أستغفر الله.
3 - رب اغفر لي.
4 - ( اللهم إني ظلمت نفسي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ).
5 - ( رب اغفر لي وتب عليّ إنك أنت التواب الغفور، أو التواب الرحيم ).
6 - ( اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوب إلا الله، فاغفر لي مغفرةً من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم ).
7 - ( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ).
..
دمتم بحب ضمني بين الاهداب...
.

..
..
..لاتمــــــــــر النــــــــار..وثيابـــــــــــــك حريـــــــــــــــــر...!
....

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ضمني بين الاهداب ; 26-05-11 الساعة 06:37 PM سبب آخر: تغيير المدخل
عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 15-05-10, 05:57 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااام عليكم ...باارت راائع ...
الجد مقرن ...
الحين العوود هذااا ...مرااح يستتم النعمه ...صرااااحه شااايب جداااا قلق .....يعني ما كفااه اللي سوواااه بعياله بيتلحق حفيده ...
ياااسر وملووك ...
مع اني مااحب انك ترتبط بملووك عشاانك خااين ....بس عناااد فالعوود هذااا ...انشاء الله تتزوجها ...وشكل ملوك تعرف عن علااقاته ولا ليش يقوول لها انها متغيره من سنه ...يااارب تكون كااشفته ...
عناااد ...
عداال يااخوي ليطق فيك عرق في رقبتك ...
بتاال وحريمه ....
انشاء الله من هالحال وردى ...وحريمه كلامهم مع بعض تحفه وناااسه ...يددلك قديش هم تاافهين ...بس صراااحه قمه الحقاره وعدم الاحتراام ...انه يسمي بنته من حرمه ثاانيه بسم حبيبته ...ابداا ماا يحقله ....عشاااان كذااا انا كرهتك من اول بااارت وشكله راااي مرااح يتغير ...لانك وااحد ضعيف وحقير وقليل اصل ...وتستااهل كل اللي يصيرلك من ابوك وحريمك ...
منتظرينك في البارت الجااي على خير ....شكراااا...

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
قديم 15-05-10, 07:03 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,092
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الابداع ضمني بين الاهداب

اكمل البارت وارجع بالرد

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 15-05-10, 07:49 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 20540
المشاركات: 231
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrood عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrood غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Ciao

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رائعة ياضمني وان شاء الله اكون من متابعينك دائما وسامحينا اذا

مارديت تعرفي دوام المستشفى اش طوله وبعدين اختبارات الحين وهكذا

عموما ياسر اتوقع انه ملوك كاشفتك في يوم او تكون سمعتك وانت تكلم

ظبي وتتجادلون بسببها وهذا الشيء مديها احساس بعدم الامان خوفها انه
يصير فيها زي عمتها فلك مادرت انه ياسر شخصيته اقوى او يمكن تكون

سمعتك وانت تكلم غيرها وتتغزل فيه رغم اني ارجح الاول

يسور وبعدين معك يعني الحب الي تتكلم عنه ووقوفك في وجه جدك مايسوى

انك تخسره بخرابيطك رغم اني ماادري دخول عناد كمنافس لك حيغيرك

ويخليك تحاول تكسب ملك من جديد او ربما يفوز هو وتخسر انت حب حياتك انا اتوقع انه ملوك حتتزوج ياسر في النهاية وانه عناد حيكون سبب انه تتعرف فيه ملك على حبها الحقيقي لياسر بس مايندرى العلم عندك
فلك شوفي ياختي الرجال من ناحية جبان فهو ستين جبان والود ودي لو تنسينه ولا تضيعين عمرك ترتجينه بس في نفس الوقت ودي يرجع يترجاك وانتي تردينه خائب بصراحة انا مررة انقهر من الرجال الي زي كذا ومن تصرفات المرأة كمان يعني الي باعك بيعيه وبعدين شوفي اهدد من الحين ياويلك لوتردينهم لبعض يعني اذا كان ولابد خليها تتزوج غيره وتحرق قلبه اول وياليت تكون سعيدة عشان اذا ردها يكون قلبه منحرق غيرة طول عمره
مناير والهبلة الثانية الله يقرفكم لوعتو كبدي بس يستاهل بتال
من باقي اه جمال عجبتني شخصيته بس لو يترك التدخين لاني ماأطيقه وبس
سامحيني على الهذرة وعلى الرد البايخ بس حبيت انه اقولك مررة حلوة النصايح الي في الأخير ويارب تكون في ميزان حسناتك وياليت في نفس الوقت تكون للقصة هدف سامي اولا وأخيرا وسلمت يمناك
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

 
 

 

عرض البوم صور wrood   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 05:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية