لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 04:57 PM   المشاركة رقم: 301
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

كيفك ضمضوم اشتقت لك حيل وللرواية ولياسر وجسار وعناد وملوك وفلك وبتال اشتقت لكم بشكل ماني قادرة اوصفة

غبت مدة طويلة ورجعت لقيت بارتات دسمة

انفجعت من طلاق ملوك وياسر
وعساها خيرة
بس قلبي يوجعني من كثر ما يحبها ومهوب عارف وش يسوي

جسار

انا من المعجبين بقلمك السحري والي يمدح العاجي من تحت ليتحت

وعجبني اكثر شي يوم قلت اما ان لصناع الحديد ان ينزلو من برجهم العاجي

يسلم يمينك على ها الدقة
ومبروووووووووووووووك الترقية واللة تستاهلها ومن قلب

ونشاء اللة تموت سيوف قبل ما تفضحك بين العرب



بتال الفففففففففففففف مبروك على زواجك من فلك وهذا بداية الهنا والراحة

بس عسى زوجاتك ما يخربون العرس بس انا احساسي يقول ياسر لهم با المرصاد

ووووووووو وبس مخي مقفل

وية نسيت الغالي
عناد بعد حيي واللة اسفة اني نسيتك ههههههههههه


اللة يسامحها امك على ها الكف يا ليتة في ريان وشهد ولا فيك

بس انا متاكدة ان عريس الغبرة هاذا وراة سالفة عودة منشان هيك عناد رافضة
انا اقول خليها يا عناد مردها تطلب الحماية منك

وننتظر البارت القادم بفارغ الصبر وما فية من مفاجاءت





كوني بخير وسنكون با القرب

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 04:10 AM   المشاركة رقم: 302
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168185
المشاركات: 23
الجنس ذكر
معدل التقييم: كازانتا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدAzerbaijan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كازانتا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياشيخه تسلمي لي على هيك بااارت

ممم بالرغم من كرهي لشخصية ياسر .. إلا إنه أعجبني في تفكيره المنطقي .. وحبه لفلك


بتال يكاد لايوصف مشاعره يعني حب قديم وأجبر على تركه ورجع له .. شعور صعب صعب صعب الكلمات توصفه

يمكن ربي أراد يرزق ببنات عشان يكون مبرر عودته لفلك

لكن أنا خايفه عليها من هالثنتين اللي عنده

يالييييت تحطيلها بيت بروحها ما أبي المشاكل لفلك الرقيقه الناعمه

....

ملوك إذا كان في أحد يناسبه فماغيره عنااااد لأن ياسر من أول الروايه وأنا أحسه مو مناسب لها ... أصلا" ملوك شجاعه فإختيار قرار الإنفصال .... وتمسكها بيييه


نجي عند الكريهه ماتزعلي من تعليقي بس أنا أكرهها لأنها تبيهم يمشون على كيفها ومااااره شايفه نفسها ... ورافعه خشمها
بعدين تتحكم بإختيار وبمستقبل الكل ... ماحبيتها بيجيها هستيريا من زواج بتال ههههههههههههههههههههههههه


سيوف يالله إذا كان فيه لقب أقدر أعطيها إياه فهو ( كيد النساء ) كله مجتمع فيها .. حرام جسار يكون زوجها ... جسار مايستاهل هالزواج الغير متكافيء ... صدمته بتكون قويه لو عرف سيوف على حقيقتها وإحتمال ينكسر بشكل مؤلم


الله يستر


مممممم باقي الشخصيات ماقصرتي فيها

ألف شكر وننتظر البارت القادم ألف شكر


تقبلي مروري وحبي للجده هههههههه والله رهيبه شخصيتها تعطي كاش



الله يقويك وبلإنتظار

 
 

 

عرض البوم صور كازانتا   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 01:18 PM   المشاركة رقم: 303
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألما مشاهدة المشاركة
   تسلمين ياعسل ع البارت الروعة ..بس أني خايغة من الثنائي الرائع يخربون العرس

وملوك يارب تكون نت نصيب عناد

ياهلا فيك..
ربي يسلمك...مرورك الاروع


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي في كبريائي مشاهدة المشاركة
   هلا ضمضم بارت روعه سلمت اناملك

ياهلا وغلا...عزتي..

نجي لتعليق والتوقعات[/COLOR]
فلك

تريده وتعشقه ولكن كبريائها وجرحها الذي لم يبراء يمنعها
فالدور الاغلب سوف يكون على بتال هل سيضمد جروحها اتوقع ذلك ام يزيدها ربما فالجميع زوجاته اباه اخته ضده لن يتركاه في حاله لكن هو وحده من يستطيع صنع سعادته

[صدقتي...


ياسر[/COLOR]
فقد السعاده مع محبوبته فاراد وهبها لغيره فهو يعلم ان لاسعادة لفلك الا مع بتال والعكس صحيح
اي شخصية انت لاعلم فهو الوحيد الذي سوف يحطم جبروت جده العاجي

ياسر هو الشاهد على حب ها الشخصين من الصغر...وتحركه لجمعهم
ناتج من حبه لجمع ذاك القلبين
[/COLOR]

سيوف لاتعليق
عناد
الجده تريد له ملاك فهل ستقنعه اتوقع انها تستطيع ذلك فهي اغلى شيء عند سوف يوافق لرضاها فقط
شهد وريان
ابصم بالعشره ان عنادا ليس ابنا لام جسار لانه لوكان ابنها لم تقوى على ضربه لاجل اخيه بل دعته يربيه
مو شرط
شهد والفيس بوك لرهف بدايه لكشف الحقائق فاتوقع انها سوف تجد صوره لعناد وهو صغير او اباها

منورتني يا الغاليهـ

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه مهاجره مشاهدة المشاركة
  
بصراحه ضمضم
روايتك هذي مثل الإعصار
كل بارت ادخله اخرج منه متخبطة حزن مع فرح كميه من المشاعر الإنسانيه
التي تنبىء بكاتبه متمكنه من ادواتها
لك كل تحيه وتقدير

ياهلا وغلا...فيك بينا يا الغلا..
اشكرك على كلماتك الرقيقه...
وياهلا فيك بينا دومـ...وكوني با القرب...

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 04:07 AM   المشاركة رقم: 304
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيش بدونك مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم

كيفك ضمضوم اشتقت لك حيل وللرواية
ولياسر وجسار وعناد وملوك وفلك وبتال اشتقت لكم بشكل ماني قادرة اوصفة

غبت مدة طويلة ورجعت لقيت بارتات دسمة

ياهلا وغلا..نورة بعض العيون ياالغاليه..وحشتيني..


انفجعت من طلاق ملوك وياسر
وعساها خيرة
بس قلبي يوجعني من كثر ما يحبها ومهوب عارف وش يسوي

جسار

انا من المعجبين بقلمك السحري والي يمدح العاجي من تحت ليتحت

وعجبني اكثر شي يوم قلت اما ان لصناع الحديد ان ينزلو من برجهم العاجي

يسلم يمينك على ها الدقة
ومبروووووووووووووووك الترقية واللة تستاهلها ومن قلب

ونشاء اللة تموت سيوف قبل ما تفضحك بين العرب



بتال الفففففففففففففف مبروك على زواجك من فلك وهذا بداية الهنا والراحة

بس عسى زوجاتك ما يخربون العرس بس انا احساسي يقول ياسر لهم با المرصاد
ببارت اليوم تشوفين كل شي
ووووووووو وبس مخي مقفل

وية نسيت الغالي
عناد بعد حيي واللة اسفة اني نسيتك ههههههههههه


اللة يسامحها امك على ها الكف يا ليتة في ريان وشهد ولا فيك

بس انا متاكدة ان عريس الغبرة هاذا وراة سالفة عودة منشان هيك عناد رافضة
انا اقول خليها يا عناد مردها تطلب الحماية منك

وننتظر البارت القادم بفارغ الصبر وما فية من مفاجاءت





كوني بخير وسنكون با القرب

يسعدني تواجدك لا اخلاني الله من عطره

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازانتا مشاهدة المشاركة
   ياشيخه تسلمي لي على هيك بااارت

ربي يسلمك

ممم بالرغم من كرهي لشخصية ياسر .. إلا إنه أعجبني في تفكيره المنطقي .. وحبه لفلك


بتال يكاد لايوصف مشاعره يعني حب قديم وأجبر على تركه ورجع له .. شعور صعب صعب صعب الكلمات توصفه

فعلا
يمكن ربي أراد يرزق ببنات عشان يكون مبرر عودته لفلك

لكن أنا خايفه عليها من هالثنتين اللي عنده

يالييييت تحطيلها بيت بروحها ما أبي المشاكل لفلك الرقيقه الناعمه
اساسا هي شارطه ها الشي

....

ملوك إذا كان في أحد يناسبه فماغيره عنااااد لأن ياسر من أول الروايه وأنا أحسه مو مناسب لها ... أصلا" ملوك شجاعه فإختيار قرار الإنفصال .... وتمسكها بيييه


نجي عند الكريهه ماتزعلي من تعليقي بس أنا أكرهها لأنها تبيهم يمشون على كيفها ومااااره شايفه نفسها ... ورافعه خشمها
بعدين تتحكم بإختيار وبمستقبل الكل ... ماحبيتها بيجيها هستيريا من زواج بتال ههههههههههههههههههههههههه


سيوف يالله إذا كان فيه لقب أقدر أعطيها إياه فهو ( كيد النساء ) كله مجتمع فيها .. حرام جسار يكون زوجها ... جسار مايستاهل هالزواج الغير متكافيء ... صدمته بتكون قويه لو عرف سيوف على حقيقتها وإحتمال ينكسر بشكل مؤلم

حلو لقبها
الله يستر


مممممم باقي الشخصيات ماقصرتي فيها

ألف شكر وننتظر البارت القادم ألف شكر


تقبلي مروري وحبي للجده هههههههه والله رهيبه شخصيتها تعطي كاش



الله يقويك وبلإنتظار

يااهلا وغلا فيك دوم...

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 04:13 AM   المشاركة رقم: 305
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 17..
.
.
.
مدخل..
ابشر بقلب,,, ما يبي غير طرياك ...

وابشر بعين,,, ما تبي غير شوفك

وابشر بحب,,, لو قسى الوقت يرعاك ...

وابشر بروح,,, من غلاها تحوفك

ابشر وكل اللي تبي يالغلا,,,جاك ...

امر عسى درب المنايا,,, يعوفك

يا صاحبي يشين,,,وقتي بلياك ...

لاصار ما ينطق لساني,,,حروفك

ان غبت عني يذبح القلب,,,فرقاك ...

وان جيت يمي عانقتني,,,طيوفك

امشي على كيفك,,,على شان دنياك ...

واساير أيامك ,,,واقدر ظروفك

من كثر ما خوفي,,,على القلب ينساك ...

سلمت لك قلب الغلا,,,في كفوفك

مديت قلبي,,, يوم مديت يمناك ...

ولعبت لك عرضه,,,ورقصت سيوفك
.
.
.
بدايهـ..
صباحكمـ رقه ..صباحكمـ ورد..صباحكمـ أبتسامهـ..=تمهد لموضوع بتقولهـ...
عذبات الحضور...
بارت اليومـ وبارت الاثنين..قد يكونون ختام البارتات ..ونتوقف لما بعد رمضان...
فـ والله العظيم البارح فقط أبلغني زوجي بسفر الذي سوف يكون بذن الله يوم الثلاثاء...
فـ الاتصال راح يكون مو ثابت..وانا على عداوهـ مع الاتصال الغير ثابت ..
لآ أرتاح الا بتصال ثابت وسريع=)
أعذروني يا الغاليات..لكن والله العظيمـ..اذا قدرت انزل لكم بارت السبت القادمـ..ماراح أقصر..بس
انا ماودي اوعدكم..وبعدها أخلف....فما ادري..عن ظروفي في السفر ...
نجي للبارت اليومـ...=)
الأكثريه عرفة السر الصغير مابين السطور....
والذي سيذاع ويعلن قريباً...
بارت اليومـ..
لطيف=) ..تقبلوهـ بفساحة صدر..
أعتقد أن أشتياقكم لردة فعل مناهل ومناير أكثر من أشتياقكم للقاء العاشقين..^_
بارت اليوم تعبت عليه بجد ياليت الي متواجدين دوم با المشاهده ينورنا
بحضورهم...
.
.
.
ألاوسمهـ...
لسيدة الحضور..و..طاغية الحرف...
ـ أم الوليد ـ
سطر ردها..معرفة ردة فعل مناهل ومناير..بـ الحرف..!>>تصدقين طيف تروعت يوم شفت ردك^_^ ظنيت سربت لك شي من أحداث البارت ومادريت .. لكن ماشاء الله عليكـ...سباقهـ دائم لتوقع الصحيح...
.

.

.
[لا تلهيكم الروايه عن دخول وقت الصلاهـ]
.

.

.
مرتبكهـ..
بل...
رجفت قلبها...أسمعه وانا هنا جالس باالقرب منها...
جميلهـ...!!
عذبهـ
ساحرهـ...
بل تجاوزت تلك المسميات المستهلكهـ...
ماذا..؟
تربعتي على عروش طغيان الانوثه المترفهـ..
ياللهـ..
.
.
.

أبتلعت ريقها الجاف على صوت خطواته الراحلهـ..وكلماته الممازحهـ..
ياسر بهمس وصوت ضحكه تخللها\دقايق وراجع لكمـ... !
.
.
أعلن ياسر خروجهـ.. السمج..
وكــ أني لأول مرهـ..أتزوج..
وكــ أني لم أتزوج لمرتين..؟
وثلاث بنات..!
دليل مثبت على نزع الأرتباك مني الان...!
اذاً..مابي...؟
الحروف تنساب من شفاتي لتهرب...
وخفقات قلبي لاتهدئ...
سرق ذاك الأرتباك اللعين كل الكلمات المرتعشه بصدري..
.
.
.
صمت لحظات..أعقبتهـ
بثقل رجولي صوته المثقل بـ الفخامهـ المترفهـ يلتفت لها\الف مبروك يا الغاليهـ...
.
.
.
مع التفاتته المثقلهـ
توقفت للحظات نظراته..!!
من ثم تحركت ببطئ..؟
لسرق ملامح..
تلك المخلوقهـ..المرتجفهـ..!
المثقلهـ..بئنوثه طاغيهـ..
أكتسى بها ..
ذاك الوجه المرتوي بـ جمالاً..
سكن روحهـ
بطفوله،..
وهاهو يسكنه من جديد ..
ويجدد مواثيقاً..ما..تناساها يوماً..
بأسطورة أنثئ مرتبكهـ..
يالهي..!.
فلك...!
أأأعلنتي أحتلالك الكامل لذاك الجمال..
أم تراهـ..
هرب من كل العالم وأستطون ديار تلك الشفتين المرتجفهـ...؟
رمى بكلماتها الجارحهـ..له قبل يومين... ورائ ظهره..
و..أعلن منذو اللحظه..تجدد تلك المواثيق...؟
.
.
لمس بحنان رجولي يدها..
الممسكه برتباك المسكه البيضاء...
.
.
.
تلك الأنامل... هل هي أبنة عم الحرير.....أم هي شقيقة لريش..!
.
.
.
شعرت فلك بملامسته...بشطر خلايا جسمها لاشلاء...
حرارة سرة من أطراف أناملها..
الى قمة رأسها...
وأربكتها..أكثر..
.
.
.
لم يتدارك الموقف الا دخول ياسر..!
.
.
.
ياسر بأبتسامه\هـ..عمي ..تمشون لأوتيل..جهزة السيارهـ...وخالد فيها...
أبتسم بتال..و..وقف..\توكلنا على اللهـ...متى ماتجهز خالتك...أستناهـا انا في السيارهـ...
.
.
.
لحظات راحه تسللت لقلبها بخروجهـ..
وشعرت بأن الحياه تدب من جديد في عروقها...
كمـ...كان قربه للحظات قليله...عاصفاً...!
.
.
.
ياسر بضحكه يساعدهـ على الوقوف...
وينادي الخادمتين المحضره ..خصيصاً..لليلة فلك..
ساعدتها على لبس العبايه..
وصوت أنفاسها ودقات قلبها أصحبت مسموعه لياسر..
دقائق وهمس بأذنها\سمي برحمن خالتي..بسم الله عليك لايصير في روحك شي...
فلك برتباك ويدها اليمنى تعانق أطراف أصابع ياسر وتحتضن كفه ببرودها\ماقدر ودي أبكي ودي ابكي..
وين أخوي..وين مليك..؟
أفلت كفه من أناملها ..
من ثم..
قّبل رأسها وساعدها للبس العبايه
وببحه\خالتي ولي يرحم شيبانك ...والله خالي ماهو ناقص دموعك..؟
هو عند السياره وبيودعك...
وملوك تلقينها الحين مقطعه نفسها بصياح..
ثم أردف بهمس..\أذا تبين ناديتها لك...؟
فلك بدموع محبوسه..
وانفاس متلاحقه..\أيه أيه...أبيها...
ياسر يمسح عليها\طيب طيب لاتصيحين والله العظيم تشوفين بعد ..ها.. الصياح الي صح دافع دراهم في ها الطبقات الي محليتك لاتخلين عمي ينحاش..!!
بقهر\من زينك أنت وعمك ها الشايب..
.
.
صمتت للحظه..والخجل يتداركها...
.
.
غرق في ضحكه من دموع العين المتحجره با المحاجر ..والنظرات المستهزئ من ثم الخجل الان\أيه زين تأكدة ان لسانك ماصار فيه شي... أجل الحين نروح ننادي لك ملوك...
ثم أردف\البسي بسرعه ..
سارع الخطى مع الدرج...
والأبتسامه تملئ شفتيه..
و..
السعاده ترقص فرحاً بصدرهـ..
مأجمل الليليهـ..
أجتمع فيها..القمر والسحاب أحتضنه..
فلك..خالتي..وعمي بتال..أخيراً...
.
.
.
عدة خطوات..
توقفت بمنتصف الدرج...
والعينين الواسعه ترتفع لشخصاً قابع على أعلى الدرجات...
وغرقها في بكاء مرير..
والشرشف الملقى على كامل جسدها ..
و...وجهه يحجب كل شي...عنه...!
لكن الشهقات تفضح كل شي مستور...
.
.
.
ياللهـ...
هذه الصوره..قتل له لامحالهـ..!
آزهاق روح..!.
الم يعلمو أن أزهاق الروح ...محرماً في جميع الأديان..؟
فما بال الحب يزهق الأرواح...!
ولايحاكم في محاكم البشر بتلك التهمة البشعه..؟
أبرئ الى الله..
ذاك الوجع..
الذي أستوطن الحنايا..
وأترك له...
محكامة ذاك المسمى با الحب...؟
فــ ..محكمة السماء...أعدل وأنصف..
ماذا..!
أأقف مكتوف الأيادي هكذا..؟
أم أنحني وأضمها لذاك الذي لايتوقف بنبض لها...
ماذا....!
أأكشف ذاك القماش البالي..
وأحتضن الوجه البرئ ..؟
وأشبعهـ قُبل متعطشه.. لخديه ..وعينيه... وجبينه..
ياسر..!
ياسر..!
ياسر...!
أصمــــــــــــــــــــــــــــت...!
ماذا تريد..؟
أعلم أيه المنادي لي في أعماق روحي..؟
أن أستيقض من غفوة أحلامي..؟
بأن الفراق أصبح من نصيبي...!
والتحريم أصبح الحاجز الأن..!
ماذا افعل...
أأأحجب حديث النفس...!
نحن أمة متجاوز عنا حديث النفس..
ولاحرج ولاذنب علينا فيه..!
أذاً أطلقي العنان أيته النفس فذاك الحبيب قابعاً...على تلك الدرجات...
مأقربه..ومأ بعدهـ..

حتّى فجري : شق ثوبه من غيابه
وصوّت لـ عينه تعالي وإجرحيه

حتى عطري جف دمّه من عذابه
وذْبلت أزهار عمري : تحتريه

حتّى صوتي قام ينطر عند بابه
ويْتسوّل " إذن " تسمعه وتجيه

حتّى شعري ظلّ واقف وإنتخى به
ونادى : يا علّه بيوم يحس فيه ..

حتّى إسمي لاحقه |حضرة جنابه
ما تغيّر .. لا ولا عمره نِسيه ،

حتّى شوقي خايفٍ منْه و يهابه
ودّه يصرخ والله يا عالم أبيه ..

حتّى جرحي ويّا خنْجره يْتشابه
دلّ دربه ، وعمره ما ضيّع يديه

حتّى شوفي دايم ينادي سرابه
ويْتمنّى : ترجع النظره إليه ..

حتّى قلبي: ما تعنّى له و جابه
ولا هو فكّر يسأل بـ لحظه عليه

حتّى فكري ضاع وضيّع له صوابه
ليه يرحل .. ودّي أعرف بس ليه =(
.
.
.
بصوت...خالف أحاديث النفس وأشتياقها..وهذيانها..\خالتي تبيك..!
صوته الحاد والجاف أرعبها...
وخشونته ضربتها بصميم...
ملوك مرتعبه وهي تمسح دموعها..
خلف الشرشف وتحكم التفافها به\طيب...
بقتطاب وهو يعتلي الدرجات\بروح أخذ شناطها لشقتهم....وأنتي ودعيها على السريع...تأخرت كثير...!!
.
.
.
قسوة غلفت كل شي فيك يا ياسر..
بت قريباً من العاج الذي تنتمي له...
مسألة وقت ويتلبسك الدور..
ألذي هو لك...!
أحمد الله كل يوم على الخلاص من ذاك العاج..
.
.
.
نزلت بخطوات مرتبكه تجاوزته...
واسرعة لتلك الصاله...
لترتمي بحضن فلك..
ودعتها بهمس...
ملوك تظفي الطرحه على وجه فلك\خلاص عميمه يا لله... الله معك تأخرتي على زوجك فديتك...
أبتسمت وهي تودعها..
وتتجاهل كل كلماتها المرتبكه.. والقريبه من البكاء...
وعلى أخر درجتين تركتها...
بصوت شبه عالي\يالله روحي ولاتجينا الا زواااااااارها...!!!
ضحكات ملوك المغتصبهـ..جعلت الجو يتوتر أكثر ..
دخلت ملوك ألصاله وأرتمت على أحدى الكنبات مجهشه با الدموع...
.
.
.
ركبت فلك السياره الفخمهـ...
وفهد يبتسم لها بدعوات وكلمات هامسه..
محببه..
لكل أخت..في ..تلك الليله..
أرغمت الدموع على التوقف...
وعلى الاحجام عن سكبها الان..
فـ... فهد..أضعف من ان يتحملها...
قبل..رأسها...وأغلق الباب...
.
.
.
أستدار لبتال الواقف با القرب منه...
بهمس\مبروك يابتال...والله لو مانت اخو عبد العزيز..مارضيت انها ترجع لك بعد ها السنين..
بتال..فلك هي الحين تحت جناحك..لاتضيمها..ولايلحقها ضيم..
لآتجرحها ولاتذوقها مذلهـ.....يكفيها الي ذاقته في ها السنين..
بتال أبتسم وقبل جبين فهد بأحترام\أبشر يابو مناف..وهي في ها العين..
قالها وهو يشير بصابعه لعينيه..
أردف ابو مناف\واضح ان ابوك مازال على رايه ومراسه..أنت دقيت الصدر..وانا أستودعها الي ماتنام عينه....!
ودعهم أبو مناف بدعوات لتوفيق لهمـا..
.
.
.
وتحركت سيارة بتال وفلك.. لبرج المملكهـ..
.
.
.

[لاجلك ازعل باقي الناس لرضاك ... وان مت تكفى يدفنوني بجوفك]
.
.
.
بعد أقل من نص ساعه
.
.
.
مناير ومناهل يتوسطون الحي ..و ينزولن من السياره
مناير بصوت حاد\متأكد ان ها البيت بيتهم؟
السايق راجو\يس مدام..
توجهت مناير كأعصار هائج...
وممسكه بيدها الاخرى مناهل...
وبناتها الثلاث بيدها الاولى..
فهي تريدها ليلة دسمه على رأس
ذاك المتصابي..
ناكر العشرهـ..
الخائن..!
الجبان..!
بتال..!
مهما كلفها الأمر ستيذقه الليله مايكرهـ....
.
.
.
في ذات الوقت كانت ملوك متمدده على الأريكه...
أستغفرت ربها كثيراً..
ومسحت وجها بمنديل طال وقته في أحتضان دموعها..
حركات شفتيها المتوردهـ..
تدعو بصدق...
لسعاده الهاربه من فلك أن تعود لها الليله وتعانقها العمر كله..
.
.
.
سمعت أصوات دخول ناس في السور الصغير...
وقفت وهي تتذكر الباب مفتوحه عند توديعها لفلك..
خطواتها القليلهـ لم تسعفها..
توقفت وهي ترى أمرئتين وثلاث بنات ..
يتوسطون المكان وعيونهم الغاضبه..
والنظرات المسمومه..
والوجوه الغير مطمئنه.....
مناير بصوت عالي..\وين العرس..؟ وين الطقطقه..؟ نبي نحضر..؟ نحنى بعد معزومين جايتنا الدعوه وأف أي بي...بعد..؟
.
.
ملوك تترصد بتوجس ويدها تعانق صدرها..بخوف\أنتم من..؟
مناير بصراخ\وينها..؟أكيد ماهيب أنتي...وينها الاميره..؟وين العروس؟؟؟..
.وينها سليلة الطيب ..؟
ومنافسة بنات الملوك في النسب والحسب وينها..!
وينها الحراميه بنت الحرام الي تسرق الرياجيل من حضن حريمهم..؟؟
وين فليك عساها الموت الي يفكنا منها..
.
.
.
ملوك بحده تشير بصابعها بتهديد\ولا كلمه أنتي وياها...أطلعو برا ها البيت أكيد انتم مناهل ومناير...؟
سبحان الله الكتاب ينقري من عنوانه...!
من ثم أردفت بتهكم\وياراعية الحسب والنسب عمتي ماسرقت احد من حرمته عمتي كانت الاولى.. اذا تذكرين وأنتي وعمك الي فرقتوهم....
روحي دوري لك واحد ثاني تتلفظين عليه ..
با الفاظك الاقل من سوقيه ..
على الرغم من أرتفاعك في النسب...
الا انك يابنت الحسب ماتعرفين تتكلمين برقي...!
مناير بحدهـ\ياحبيبتي أنتم زبال**وريحتكم فايحه في كل بيت..
سيرتكم على كل لسان مالكم أمان منهوبين الجد..
كيف تحافظون على بيوتكم ..؟
ويامنكم رجالكم...؟؟
سحارين مكارين...لاعبين في الناس...!
.الله يكشف لعبكم ويهده فوق روسكم يأخوان أبليس من الرضاعه...
لعنبوكم وشتبون ببتال رجال ماخذ ثتين..؟
وابو بنات...؟؟
ماتبون الافلوسه..!
والخير الي فيه..!
عسى ربتس يبنها يا بنت الشوارع...
.
.
ملوك بشخصيه قويه كما طبعها الدائم والغضب يتملك كل خليه فيها.. بسبب تضيق الخناق عليها في قضية نسبهم المتواضع.. بتهكمـ..\ياعيوني ساحرته سحر الحلال عمرك سمعيتي فيه...ياقلبي والله ماتوقعت ان عندهـ..ها الرجعيات...!
تدرين الحين بس تأكدة...ان عمتي بتسعدهـ..!
وبيلقى الي ماحصله معكم وخلاه باقي على ذكراها كل ها السنين وشاريها...؟
أشارة ملوك بستهزاء بصبعها لجهتهم وبتهكم\لا لبس مثل الاوادمـ...
لاطريقه صحيح ولبقه في الكلام..
لاتصرف سليم ..
لا شكل..
لاأخلاق ..لاشي...
بس ماسكين ها النسب..؟
حنى..!
وحنى ..!
وأنتم..!
وأنتم...!
روحي ياقلبي انتي وياها..
روحي...الحين الكوره بملعبنا....؟
وصدقوني مسئلة وقت وبيشطبكم بتال شطب...
ياقلبي عليكم بس..
وربي عمومتي ماراح تتعب معكم...!!
.
.
مناير وصلت لدرجه كبيره من العصبيهـ\سمعتي يامناهل سمعتي أشهدي أشهدي أنهم قايلين أن بتال مسحور...يأسبدي سبداها... أنا قايله الرجال فيه بلا...!!!
ياوجه استحى انتم ماتستحون على وجيهكم..؟
وبعد وبعد وبعد تعترفون بسحركم..؟
الهيئه وينها منكمـ..!
ياعساني أسمع ونينتس من ورى سلك المغذي انتي وعمتس ..
وينهم علميني وينهم ..؟
.
.
ملوك بضحكه مصتنعه والخوف متملكها\لآ..لآعمري أنتي ماتسمعين بشي اسمه أوتيل ...وخمس نجوم بعد ...يقضون فيه ليلتهم الاولى...ياحرام بس...تبون تشربون بارد من بقايا الحفله الصغنونه الي مسوينها لهم...
همممم تبون...!
.
.
مناهل ببكاء\روحي عسى ربي يحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي عمتك وأنتي تزيدنه...
ملوك بصوت حاد\أطلعو برا الحين بس لا أطلبكم ألشرطه....شوراعين انتم يا الفاضيات تاركين رجلكم وجاين لي..ولعمتي...
حبيبتي بتحاسبين انتي وياها حاسبو رجالكم الي ماترستو عينه....؟
يالله برااااااا..
مناير بصراخ\أسكتي ولاكلمه...وشلون نملى عينه ياحظي ..!وسحوركم معميته..؟ ياجعلكم ماتربحون لسابع جد...من جدانكم المنهوبين...!
وين اخوها وينه...؟
وين ها الي مايستحي على وجه..؟
وينه..
ملوك بعصبيه تبعد كتف مناير وبحده\الى هنا وبس ..؟وربي مايصير طيب اطلعي برا انتي وياها...؟
أبوي ماهو ناقصكم...أطلعو..
مناير بحده وعصبيه لفت يد ملوك ودفعتها ..
لتسقط ملوك وتندفع على الأرضيه وتقبع تماماً عند أقدامه....!
.
.
.
تجمدت مناير ومناهل بذعر تملكهم تماماً...
والشخص الواقف أمامهم وجهـ أصتبغ بلون الغضب تماماً..
وصوته الحاد...يرتفع في المكان..
ليعلن عن عاصفة أخرى..؟
.
.
.
ياسر بحده..يتخطى بقدمه جسم ملوك الملقى على الأرض..
ويتقدم بخطوات غاضبه ..ليقف تماماً مقابل مناير الغاضبه..
و المرعوبه من ياسر ..ومناهل الباكيه تختبئ خلفها..
بعصبيه\من الشوارع يا بنت العاجي..!هااااااا...!
مناير بتلعثم تتراجع خطوتين لورى \انا كلامي ماهو معك..وين بتال وينه..؟
ياسر بعصبيه\انتي كيف تتجرئين تتكلمين ها الكلام عن أهلي..وتتهجمين على بنت خالي..؟وعلى خالي..وعلى خالتي...!كيف..؟
مناير بعصبيه رغم الخوف المتملكها لكنها ثائره هي الان\انت ياياسر أنت الي مزوج عمك والا وش الي فتح المواضيع القديمه...؟
عينيه المتفاجئه من جرئة الحضور..
وجرئة رفع صوتها بوجه...
وجرئة الوقوف وان أرتجفت امامه...
صرخ بصوت غاضب\بس ولاكلمهـ..يامرهـ..!صوتك هذا مايعلى علي..فاهمه...؟
من ثم أردف\بيتزوج مره وثنتين وثلاث واربع..شي محلله الشرع..لا ..خذى حرام..ولابنت ليل..ولامسيار..!
متزوج على سنة الله ورسولهـ...
يدور الي حضرت جنابك ماقدرتي تجيبينه له..لآنتي يابنت الاكابر
ولا هالي واقفه وراك..؟
يبي ولد...يرفع اسمه..واسم أبوه...
وماهو مبرر لك شي..بغيتيه اقعدي معه...؟
ماتبينه ياست الحسن...الباب يفوت جمل..وبناتنا عندنا
ماحنا عاجزين من صرف عليهمـ..و..الخدم والمربيات على قفى من يشيل..والحريم واجد..
حرك..أصبعه بتهديد\ولي رفع سبع وطمن سبع... ان شفتك انتي وياها معتبين باب ها البيت مره ثانيه..اقص راسك انتي وهي.. ماهي برجولكم..جاينا تدورون الفضايح..!
ماكن وراكم رياجيل..؟
ولاكن فوق راسكم رجال..؟
ماتستحون على وجيهكم..؟
جاين لي وكن عمي مسوي جريمه...؟
تلعثمت مناير وأخذت بيدها مناهل تهم بـ الخروج..
أستوقفها صوت ياسر الناري..
بحدهـ..\وين..؟وين..؟بعد تبون ترجعون مع الي جابكم..؟
روح أنطقو عند سيارتي لما اجيكم..
تبون بيوت اهلكم وديتكم..تبون بيت جدي انا رايح له على كل حال..يالله قدامي...
مشت مناهل ومناير وبناتها..و..الانفاس الحاقدهـ..تملئ المكان..
الخطوات ثقلة...
والقلوب امتلئة...
والمصير متخبط..
ملوك الزاحفه للمخزن الصغير...
ألقت جسمها على بابه..كي لآيلمح ياسر وجها العاري من جديد..
فيكفي تلك السقطهـ..تحت قدميه..
لمحة طيفه الراحل وصوته الحاد\قفلو الباب عليكمـ...
القى ـ..كلماته دون التفاتهـ..وخرج
.
.
.
[لاجلك ازعل باقي الناس لرضاك ... وان مت تكفى يدفنوني بجوفك]
.
.
.
بجناح الجدهـ...
رأسي ..سـ..ينفجر لامحالهـ..
جدتي منذو البارحهـ..وهي لمـ..تتوقف..
تخرج من باب وتدخل من أخر...
في طرق ملتويه لاأفهمها...
الجدهـ...\الحين انت مامليت من العزوبيه..!
ابتسم عناد... وبممازحه\الا والله يايمه مليت وطقت كبدي...!!ابي لي غزال..يشبه غزلآن اول..غزلآن جدي عناااد..
ختم جملته وهو يغمز عينه بضحكه..
وكزته الجدهـ..بطرف العكاز\اتكلم معك الظاهر ماني قاعدهـ أمزح وأخفف ها الدم..أبيك تعرس..وتاخذ لك مره تونسك وتونسها..واشوف لرعيد اخوان..
بخبث عنادي صافي\ليه يايمه..عندك لي غزال..؟
من ثم أردف\غزالي ابيه بري...ماشاف الاالنفود والغدران..!!
الجدهـ..تمد يدها على كاس لبن\الغزلان واجد لكن وين قناصها..؟
عناد أستدرك ان الجدهـ..فعلاً مبطنه له أمر..
وان..الف.. و..الدوران..ماهو الا قشور...واللب ستلقيه لي لامحالهـ..
عقد حواجبه\مالي شف في صيد الغزلان..؟
الجده بجزع\وليه فيك بلا وماتبي احد يدري فيه...!
انتفض عناد برجوله\يمه وش ها الحكي..؟
الجده تضرب جميع الاوتار المتاحه \وانا صادقه وش بلاك ماتهوى العرس انا خبري في الرياجيل يشمشمون طاري العرس شمشه وانت تنحاش من الديره الي هو فيه ..وش فيك..؟
عناد بهدوء وهو يحاول تشتيت الجده\مافيني شي..بس انا اكتفيت من العرس ومابي اعيد التجربه من جديد
مابي أظلم بنت الناس معي انا انسان ارتباطتي كثير وعصبي و...
الجده تقاطعه\انا لقيت لك غزال فيها من الزين مشراب ومرباع.. قد وند.. عين وخد... والا ذاك المبسم الي كنه مطلع الشمس... بداخله صف ذاك السنون ...
كنه عقد لولو مصفوف...
طول ينحر ..,,
وصوت يسكر العاقل ..,,
وكملت فضل ربي عليها ادب واخلاق ,,,
مجمله مقبله ..
مطيبه من عرب أجواد..
جسوراً جفول...
عليها ها العيون الي عليه الرمش كما جيش بلا قايد...,,
والا ها الخشم الي كما.. سلة سيف شجاع في الميدان ....
.
.
.
سرح عناد بصمت مطبق مع وصف جدته الساحر...
اجبره أسلوب جدته الموغل بجمال البداوه ..
أن يستمع بصمت موجع جميل..
من تملك هذا الوصف الكامل..؟
من هي..؟
من التي سرقت أعجاب الجده..؟
الصعب المنال..؟
من..؟
.
.
الجده وهي تلقي فتيل قنبلتها على مسامع عناد\ملوك بنت فهد..الدكتوره الي شفتها هذاك اليوم..كانت متملكه على ولد عمتها وماصار نصيب...وش رايك يمك...
انتفض عناد بجزع...\وشو يمه..الدكتوره ماغيرها...انا أخذ لي دكتوره..؟
ماهو انا يمه...وبعد مطلقه....؟
الجده\واذا هي مطلقه احمد ربك ان خذتك انت عليك ولد...زين ان قالت ايه...
.
.
.
[لاجلك ازعل باقي الناس لرضاك ... وان مت تكفى يدفنوني بجوفك]
.
.
.
الأوتيل...
.
.
.
دقات قلبها وخفقاته تكاد تبلغ حلقها الجاف..
لآتكاد ترفع بصرها..ابداً...
ولاحتى أن ترفعه لي...
خجله ومرتبكه..جميله...بل..وصلت الى حد ترف الجمال..
ازدادة أنواثه..بعدي...
وأصبحت أنوثتها مصحوبة بخجل لايقاومـ...
أناملها البيضاء تقلب برتباك واضح باقة الورد البيضاء...
.
.
تقدمـ بخطوات وجلس بجانبها..
تأكد بأنه ليس بحلم جميل الذي يراهـ..
بملامسة أناملها الباردهـ...
سحب كفها بهدوء..
من ثم طبع قبلات كثيرهـ...
وصاحب تلك القبلات..كلمات هامسه...
أشتقت...
أشتقت...
أشتقت...
لآوالله يافلك..ألا ..أهلكني البعد...
أحتضن كفها البارد ورفعه لخدهـ..
وبطراف أصابع يدهـ الأخرى رفع ذقنها...ووجها لهـ\طالعيني..خلي ها الروح كلها ترجع..
رفعت عيونهـا...
.
.
.
بتال...!
أي شخص عدت لي..؟
لمـا..كل هذه الحب يتدفق ألان ..
وأنا لا أريدهـ..؟
خأئفه..من دخول دهاليز حبك...
فلقد اذاقني سهر الليالي..مرات عديدهـ..
وأرواني من كأس وجعه..ألآلآف الشربات..
أشتقت..؟
اين شوقك..؟
لما لم يتحرك كل تلك السنين..؟
اين شوقك..؟
وانا أصعق للمرة الثانيه بزواجك الاخر..؟
اين شوقك..؟
وأنا انتظرك مرات ومرات تعود لي..؟
وكل صباح عيد أستبشر بأن العيد الأخر سأكون بين أهدابك...
ويأتي العيد الأخر..
ويتبعه عيداً اخر..
ويتلاحقه اعياد..واعياد..بلا كلل او ملل..؟!!!
من ثمـ..ركنة الى زاوية الوحدهـ..
اوجعتني تلك الزاويه...
لم تلملم جراحي..
ولانبذي ...
ولاأنوثتي التي طعنت برجائي تلك الليله الا تطلقني...؟
كمـ...أوجعتني ..!
والان..تقول أشتقت..!
.
.
.
سحبت برفق كفها..من ثم اودعته الورد..
أنزلت أطراف الخجل..وتحركت شفتيها بهمس\لو..سمحت..أبي أغير..
أبتسم\بتغيرين..بس شوي..خليني أروى..أرجعي طالعيني!
رفع ذقنها من جديد حتى أجبرها لنظر لهـ...
حرك برقة طرف أصابعه خدهـا..\رجعت لك مشتاق..هارب من الكل ولافي عيونك..؟
أرتفعت لآأرادياً نظراتها على همسه وألتقت بعيون بتال ..
.
.
لحظات..كان ..الصمت كلامـ..
والنظرات رسول..شوق...
والهدوء..ضجيج..
.
.
همست\بتال..تغيرت حيل..؟
.
.
أبتسمـ..
صوتهـا مازال غارق برقتهـ..وعذوبتهـ...
مازال ساحراً...
نقياً..دافئ...
.
.
بحنان\على الكل..الا..عليكـ...ها القلب..على خبركـ..دقاتهـ..أنتي ..وربي شاهد..مادق لغيرك ومانوى..
ببحهـ وحقد الأنفاس يلطم الحب بصفعه\لكن انا تغيرت...؟وماهو انا الي تركة..؟ انت اليومـ جايني تنتظر مني حب !!ماعندي لك حب..كل شي قضى مع السنين!
أنزلة مسكتها على طرف الأريكهـ..و..وقفة...
وخطواتها...تهمـ..لغرفة الجانبيهـ..
أمسك معصمها ..
بتال وعيونه ترتفع بوجع لها\ليهـ..؟
فلك ببحهـ..\وشو الي ليه..؟
بتال بهمس\مانتظر حب..؟تركتك وقلبك ينبض فيني..؟وأنتي عارفة انا تركتك مجبر وكارهـ...
فلك بضعف\لآتنتظر مني شي...لآحب..ولآنبض..آنتظارك كسبته الحين..جسد بارد..مافيهـ..نبض..!
بتال بعصبيهـ ويضغط على معصمها\ماهو بارد..كذابهـ..هذي حرارته بين أصابعي بيدك...وهذي عيونك لي مشتاقهـ..وهذا عودك يرجف من قربي...لآ..تكابرين يافلك..على حبنا..يكفي فراقنا..الي كان..لآتزيدين الطين بله...
رفعت عيونها فلك لسقف الجناح وبرتباك\أنت وش ذكرك فيني..؟
أنصدم بتال ..
و..نظراته توجهة لشفايفها المرتجفه..
ببحهـ\أذا أنتي نسيتي ..انا ما نسيت..؟
صمتت لثواني...من
ثم\ليهـ..يابتال..كل ها السنين..؟
بتال\غصب عني والله شاهدـ..
برتباك \أنا مارجعت الا عشان ياسر..خيرني بين فراقه..او..أرجع لك من جديد..!!
.
.

وقف.. وترك معصمها من الصدمهـ
.
.
أكملت بهمس \رجعت أيهـ..لكن..جسد بلا روح..هـ..الرجوع..
بتال بصدمه\عشان ياسر..!!رجعتي لي..!!
.
.
لحظات..
صمت موجعه لقلب بتال..
وقاتله لروح فلك...
.
.
بتال\انا من حبي لك سميت بنتي الاولى عليك...
أنا من حبي لك عشت ها الحياه خمسة عشر سنه وقلبي
وروحي بجسم ثاني..
ضحكتي دايم مسروقهـ..
فرحتي دايمـ مغصوبه..
مالي عذر ايه..
ماستحق السماح يمكن...
تأخرت كثير...معاي دفتر من الاعذار مليان...
لكن..حقي عليك في الحب ابيه..أفنيت ها العمر ..أرجيه...
لآتقولين انا لحالي يابتال أعاني...؟
انا ليالي من الصبر ..و..الوجع.. و.. الوحده.. و قهر الرجال...تعادل لياليك وتزود...
والحين تقولين لي عشان ياسر رجعت لك..!!!
تمنين بحبك يافلك...
تمنين..!!
وعلى من..؟
علي..!
فلك بعصبيه\تركتني ..طلقتني..طفله..ماتعرف من الحب الا انت...خذتني بلعابي ودنيتي ورديه..ورجعتني منكسرهـ..بلا سبب..طلقتني..!
بتال يمسك كتفيها العاريه\يافلكـ..ماهو خطاي..خطئ الامس الي عرفتك فيه وانا صغير...واليومـ ترجعين لي بجسد بلا روح..
.
.
.

[لاجلك ازعل باقي الناس لرضاك ... وان مت تكفى يدفنوني بجوفك]
.
.
.
الدايس..
..
رهف بأبتسامه \اوكي تنقابل بـا المكان الي تتفقين انتي والجوري عليه..باي..
سكرت رهف الجوال وانتقلت نظراتها لجلسه
ام عساف بحب\وش السالفه اشوف شهد هذي مصداقتها جديد ..؟
رهف\ماما تهبل ها البنت عندها خفت دم ماهي طبيعيه..وعندها مقالب وحركات..تجنن...
ابو أحمد ياخذ قطعة التفاحه من يد أم عساف \ياحبي لها الاسم تدرين انا كنت بسميك شهد لكن أمك هي الي اصرت تسميك رهف..
ضحكت رهف \أنا احب اسمي..زين سميتني أمي...
ام عساف\وش عندكم وين بتروحن..؟
رهف\بروح انا واقابلها هي والجوري بمجمع بعدها بنتغدى في أي مطعم بكرا ان شاء اللهـ..
ابو احمد\خلاص رهوف الي تبينه خلي جوهر يجهز لك ...وانتبهي على نفسك...لآوصيك...
ام عساف بأبتسامه\لا دام الجوري معها ماعليها..البنت هذي أثق فيها..ماشاء الله
المهم يمه...انتبهو على انفسكم..
.
.
.
[لاجلك ازعل باقي الناس لرضاك ... وان مت تكفى يدفنوني بجوفك]
.
.
.
قلب الجريدهـ بين يديهـ..وأستوقفهـ ذاك المقال...
حرك عينيه..بي الأسطر يلتهمه بشغف...
في القدمـ...كان الفن السعودي..الكتابي..جميلاً جداً..
كان يكشف لنا..عن عمق الأخلاق الرفيعه..
التي..كانت تزين..أنامل كاتبيها..بتمسكهم..بدينهمـ..وعادتهم..وتقاليدهمـ الجميلهـ...
كانو..يثرون تراث الفن..
الخليجي عامة..والسعودي خاصة..بأ بداعهمـ..
نتذكر..مسلسلات جمليهـ..عابقة بـ الفن القديمـ...
وممثلينها...الذين نكن لهمـ..كل الاحترام والتقدير..
نذكر منهمـ..على سبيل.. العد.. لا.. الحصر..
محمد حمزة وأبنائها..
ال بخش...القصبي ..السدحان...
سعد خضر..عبد الرحمن الخريجي..
عبد العزيز الهزاع..مطرب فواز..
عبد العزيز الحماد..المدفع..
كانو..يمثلون بمسلسلات راقيه..جميله..
تناقش مشاكلنا من ثم تطرح بعض من الحلول..
قد تكون جذريه وقد تكون سطحيه..لكنهمـ..ناقشوها..برقي...و..بحدود جميله رسمها لهمـ الأدب..
أما...حالنا اليومـ..فحدث ولاحرج...
بعضاً..!
رفع شعار ولواء...التفتح الا محدود...!
التحرر..!!
التقدمـ..!!
والبعض الأخر اخذ على عاتقه الخروج الكامل من جلدهـ تماماً..سبحان الله..لآأعرف أحداً يبدل جلدهـ..الا
الافعى...!!
من هم...؟
هم..؟
من تعلق كتابتهمـ تلك الأسوار..
وأقسامهمـ وتعريض بأيمانهمـ الكاذبهـ
بأن هذا ورب السماء والارض..أنُه المجتمع السعودي...!
وأن مانوردهـ في مسلسلاتنا ماهو الا أناس حولنا..وبيناً..!
ولاتعجب قارئي الكريمـ..؟
أن أقسمو وأغلضو الايمان أيضاً ..!
بأنه انا وأنت..
من يحاكون تلك الشخصيات الدخيلهـ على مجتمع ترفع عن أن يسلبه أمثالهم طهره وعفافهـ..
أياماً سرابيه..!
و..
أسوار متصدعه..!
و...
عطره النتن..!
أي شخوص يريدونها بينا..؟
أي مجتمعا متهالك ..
يرسمونه للمجتمعات الأخرى ..ويقنعونهم بأنُه هذا حالاً..!
بل ويتعجبون أن أعترضنا...!
ويقولون لنا..؟
والحقد من أعينهم يطل...
أتريدون طمس الحقيقه وأخفاء الشمس بمنخل...!!!
هااا..عجبي...!!!
أغتصاب يحدث كل دقيقه وكل التفاته هنا..!
عقوق الوالدين وضربهمـ..
أصبح لاننكر رؤيته أبداً...أعتدنا..!!
خيانه..!
سرقه..!
أصدقاء وأخلاء..لزوجاتنا وبناتاً...
جارنا لانأمنه..
شقيقنا ينتهك عرضنا...!
..كفى أصمتو..!!
أي أبداع ذاك المتدفق من عقولكم الفارغه...؟
أي رد جميلاً تقدمونه لطهر تلك ألارض... التي للأسف تحملون جنسيتها وقد أثقل كاهلكم ذاك الحمل..!
أي ولاء تقدمونه لنا..!
أي سمعة طيبه..
اي واي واي...؟
تباً لأأقلامكم..التي أصبحت معول هدمـ لابناء..
أي حقيقة مشوهـ عن مجتمعاً تريدون أن يقتنع بها الناس..؟
نعلم جيداً..أن خزعبلاتكم تلك..لاتجد رواجاً عندنا..
بل وقاطعنها...
لكن نعلم من يدس السم في العسل والمقصد والمراد واضح..!
هي مقدمه ليست لنا..!
هي مقدمه ليستهلكها المشاهد غيرنا..!
لماذا..؟
لئن أهله مكه أدرى بشعابها..؟
لأن نحن نعرف مجتمعاً جيداً..
ومتأكدون من تربية أبنائنا تربية صحيحه سليمه دينيه وهم بأذن اللهـ
سـ يقفون بـ المرصاد..لذاك الطوفان الذي يتزعمونه ..
كم قلم أنبرء لـ مهاجمة أرضنا...
وقد شرب واكل منها وارتوى..!
وكم قلماً أيضاً أنبرى يدافع عنها ويذود عنها...
وأخيراً القافلة تسير...والكلاب تنبح..!
بقــــــلمـ ..جســـــــــــــــــــــار الراسي...
.
.
طوى الجريدهـ..والأبتسامه تعلو شفتيه تمتم\مغير الموجه اليومـ..جسار..صايره اليوم فنيه..
أنتبهت له الظبي وهي تحط الكريم على يدها\ها..طارق..بغيت شي..؟
ابتسم طارق\لآقلبي...
الظبي تنزل علبة الكريمـ...\تصدق طارق أدق على جوال بتال مقفل..وجوال ابوي مايرد عسى مافيهم شي...
طارق وقف..\لآ يابنت الحلال تعوذي من ابليس..
رمى الجريدهـ..على السرير..أنتبهت لصورة جسار...
الظبي بقرف\هااا الرجال..أعوذ بالله منه..ثقلاة دمـ..وطينه..
أنتبه طارق لعبوس وجها\ليهـ..عشانه يهاجم أبوكـ..والتجار..والحين مستلمـ الفنانين والكتاب ..عادي يا الظبي...مو لازمـ..كل واحد نكسبه بصفنا..
وقفة الظبي وأخذة الجريدهـ..ورمتها بزبالهـ الصغيرهـ\مابي أتكلم عنه أبد..غير موضوعه..
.
.
.
[لاجلك ازعل باقي الناس لرضاك ... وان مت تكفى يدفنوني بجوفك]
.
.
.
بجناح الجدهـ..
وقف عناد بعصبيهـ\يمه..الله يهديك وش تقنعيني فيه..مابي العرس ..؟انا مب بنيه تستحي..لو لي
شف فيه قلت لك ابيه...
الجده بعصبيهـ.\ايه هين ياولد سطامـ..ماتبي العرس..؟وش الي مجفلك منهـ..
بلع ريقه بصعوبه ووجه نظره للباب بيطلع...
أنصدم بتواجد أمه...
غض نظرهـ..بأرتباكـ...
ام جسار بأبتسامه مرتبكه\طاري عرس..؟خير ان شاء الله فرحونا..
.
.
.
الى هنا نقف...
.
.
همسة محبهـ...
روى البخاري عن عائشة -رضي الله عنها- قالت: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (( إني لأعرف غضبك ورضاك )) قالت: قلت: وكيف تعرف ذلك يا رسول الله ؟ قال: ((إنك إذا كنت راضية، قلت: بلى ورب محمد، وإذا كنت ساخطة، قلت: لا ورب إبراهيم )) قالت: قلت: أجل ! لست أهجر إلا اسمك )) .

وفي هذا الحديث دقة عناية الرسول صلى الله عليه وسلم بمشاعر عائشة وانطباعاتها، حتى صار يعلم رضاها وغضبها من مجرد كلامها وحَلِفها .

قال ابن حجر: [ اُغتفر لعائشة – رضي الله عنها - غضبها على رسول الله صلى الله عليه وسلم - لأن ذلك كان بدافع الغيرة ، والغيرة دليل المحبة ] .

وقال: [ وفي اختيار عائشة ذكر إبراهيم -عليه الصلاة والسلام- دون غيره من الأنبياء دلالة على مزيد فطنتها؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم أولى الناس به، كما نص عليه القرآن فهي لم تخرج عن دائرة التعلق به صلى الله عليه وسلم في الجملة ].

وفي الحديث دلالة على فهم النبي صلى الله عليه وسلم نفسية زوجته عائشة، ومعرفة حال غضبها، وحال رضاها. مع أعباء الرسالة العظيمة التي يحملها، فلم يشغله ذلك عن زوجاته، وعن ملاطفتهن ومحاورتهن.
.
.
.
للقاء يوم الاثنين أذا كتب الله لي عمر=)
دمتم بحب ضمني بين الاهداب...
..

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 01:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية