لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-11, 05:55 AM   المشاركة رقم: 1801
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليمك ورحمة الله وبركاته

سلامتك ضمضم أجر وعافيه وجعله منزل مبارك إن شاء الله

ملوك وعناد

ملوك تأثرها من خيانة عناد اللي تعتقدها أكبر من تأثرها من خيانة ياسر
لأنها حبت عناد وإذا جات الطعنه ممن نحب تأثيرها أقوى وإذا ملوك تحملت
ماجاها من عناد قبل هالمره ما أعتقد راح تتحمل وردة فعلها راح تكون قوية

عناد الله يكون في عونك تجمعت عليك المصايب من كل ناحيه من العمل ومن
أخوك ومن زوجتك الله يستر هالمشاكل ما تأثر على آداءك لعملك وتضرك

جسار
والله ما أدرى الومك والا أوقف معاك لكن عناد ما قصر حاول مره يلفت إنتباهك
على ما أظن وقالك تنتبه لزوجتك

فلك

اشوف إنك مكبره الموضوع والا لما عرفتي بغلاك قمتي تغلين ترى من تغلى تخلى
وبتال نفسه عزيره ولكل صبر حدود

ياسر

أعتقد عرفت بعد اللي صار معك تتحكم في غضبك وزين إنك ماكبرت الموضوع ورحت
تراضيها قبل ماتخسرها

رهف
ماشاء الله عليك ماكبرت المشكله وقلتي لأمك وفي نفس الوقت عطيتي ياسر درس

الجده

الله لا يخلينا من عجايزنا الحكيمات ويسلم فمك على كلامك الصحيح

ضمضم

بااارت رووووعه حبيبتي الله لايحرمنا من روعة ماتخط أناملك

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 08:05 AM   المشاركة رقم: 1802
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69044
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة التحدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة التحدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صبااح الخير لوجيييه الخير
اول شي \ الحمد لله على سلامتك ماتشوفين شر يالغاليه
ثاني شي\ منزل مبارك يالغلا الله يجعله عامر باهله
ثالث شي\ الف الف مليووون مبروك التميز يامتميزه فعلا تستاهلينه عاد شهادتي فيك مجروحه
والله انك رااائعة ومنها لاعلى يارب
ان شاء الله اكون اول من هناك بلقب القاص المميز والله اني فرحتلك اول ماشفته البارح
وما انسى اهني ليلاس واهله بمرور ست سنواات من العطاااء والتميز الله يخليه لنا بيتنا الثاني

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة التحدي   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 08:09 AM   المشاركة رقم: 1803
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيمـ
.
.
.
نظره حقد 60
.
.
.
مدخل
.
.
.
مدآم آلشمس .. /ماتطلع !
ولآيبرد غليلي نور ،
بعيش أيآمي في غفوة شعوري ../
وآنهض أحلآمي !



لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني ..
[ ثلآث قبور ] ،
وأنآ آللي كنت أرّوي للوضو يوم أرفع أكمآمي !


وربي مآبنيت آلعز ..
وطآح آلمجد لعب بزور ،
مصيبه جتني فِ آلخنصر وفِ آلوسطى وفِ إبهآمي !


أنآ كنت أرعب آلشاهين
وصرت أضعَف من آلعصفور
نتف ريشي هبوب ٍ صلف .. وقصت منبت أقدآمي !

زمن .. كنت أوقف بِ عآلم
طويل فِ أول آلطآبور
صحيت ومآ لقيت إلآ بقآيآ .. / عظمي آلدآمي !!


تعبت أجمع [ بيوت آلحب ]
ومن خوفي بنيت آلسور
ولآ أدري .. من كسر بآب آلمدينه يسرق أحزآمي ؟!

إذآ طآح آلجمل تكثر سكآكين آللعب وآلزور
من آللي شق ثوبي ..
وآنتزع من وجهي أيآمي !!


يآ كبر آلشرهه بصدر آلرجل كآن أنذبح [ مقهور ]
حشى مآ طحت من ضعف آلجهد وطيشي وأوهآمي !


أنآ لي عاطفة شآعر ..
وَ .. حلم إنسآن .. وَ .. صدق شعور
أجي كلي على حب ٍحكمني ( بسجني وإعدآمي ) !!


أبوس كفوف حرآس آلمشآعر ..
تطلق آلمأسور
أهآجر .. من مقيلي عن هجير بيوتهآ آلحآمي !


[ حرآم ] أسكن خرآب آلطين وفي صدري شموخ قصور
[ حرآم ] أسكن على نهر آلعطآ .. وأحيآ آلعمر ظآمي !!


تعبت أركض على روض ٍ ..
وقف بي في ثلآث قبور
دفنت آلعز .. وَ .. آلشآعر .. وَ .. نبض آلروح ، فَ أحلآمي !!


.
.
.

بدايه..
صباح الورد والـعطاء الغير محدود...
.
.
جداً جداً جداً
آخجلتموني الـ ليلاس...
بهذا التـكريمـ العذب الذي اتمنى بـصدق ان استحـقه..
لـيس بمستغرب عنكمـ هذا الأهتمامـ والتقدير..
و
التكريم بينكمـ له لذه وطعمـ اخر ..
لآ
يشعر به الا من يتذوقه...
.
.
.
ان شاء الله على خير ..
راح ينزل بارت صـغير يوم الثلاثاء وهو بآرت الهديه
كنت راح أجله عشان وضـعي الـصحي لآ اخر الآسبوع القادمـ..
لكن بما ان الافراح تعمـ ليلاس...فـ
آن شاء الله يكون يرضيكمـ..,

.
.
.
لآتليهكمـ الروايه عن الصلاة في وقتها
.
.
.
ام جسآر بحنق شـديد وهـي تصـده بـ آطراف اصابعها بقـهر..
لـينتفض بوجع\يمه ..!
ام جسآر بـحزمـ\وآنت تعرف ها الكلمه وش تعني عشان تقولها بـها الحرارهـ..!
جسآر بملآمه\الله يخليك لـي..وش مزعلك فيه..ليه تصديني كذا..
يمه تدرين اني ماقوى زعلك انتي بذات!
ام جسآر\كل الـي كان تحت وصـلني وانا في مكاني...هاجـر اخوكـ و ماتكلمه..
هاجـر عناد...!
وآنت عارف وش كثر عناد حسآس ويتوجع ومايـظهـر شـي...
ومـع كذا تحمله كـل شـي..!
وفوق هذا خاطب لـي وحده..آهلها مـدري وكيف وشلون صـرت تحبهمـ وتبي قربهمـ...
زفـر بـضيق\بس كذا...!
من ثم اردف\والـي سواهـ...والي صآر...بـمنظوركـ عآدي وماله أي ردة فعل عندي..
آردف بوجع\
يمه انا احب عناد والله العظيم انه يـسوى عيوني ..بس موجوع منه..والوجع هـذا بيروح معـي لـقبري...
ام جسآر بشفقه\يمه ياجـسآر..عمر الوجع مآيـتداوى..والايام هي بتدوايه وتطببه..مالكمـ غير بعض..
لآيـصير بينكمـ حاجز ماعاد تقدرون تتجاوزونه بعدين..
شدها برفق لـيجلـسها بجانبه..\يمه خلـيك من موضوعي..انا عندي موضوع اهمـ...
ام جسـآر ب ابتسامه بارده\خطـبتك وعرسـك..؟
آشآر بنفـي تماماً\لآ يمه...أهمـ بكثير من هذا الـشي..
لـيردف على ملآمح والداته التي اهتمت بعدها لـموضوعه..
جسآر\يـمه آبوي كان متزوج عليك او قبلك و جآء عليه ولـد وها الولد آنخطف او ضآع..؟
.
.
صـعقت تماماً...وكأن جمراً استوقد تحت اقدامها..
فـوصل حرارته لـدماغها بـضبط..!
.
.
.
سـعلت ب ارتباكـ..!
لـتردف ب آرتعاش شفتين\ومن الـي قايل لك ها الحـكي..؟
جسآر \رجل الحرمه الي خذاها ابوي..هو بنفـسه الي قآل لـي ها الحكي..؟
مآجاوبتيني ...
آبوي كان متزوج حرمه ثآنيه..؟
عقدة اصابعها ب ارتباك..
و..
قطرات من العرق تشابكت مع تلك الاصابع\آيه..بس ها الكلام من سنين كثيرهـ...
جسآر بستنكار\مآجبتي سيره لـي ولآابوي..ولاحـتي جدتي..ليش ها الموضوع بـهذا الـشكل الغريب..؟
آرتفع حاجبها ب رتباك\غـريب..؟كيف غريب..!
جسآر بصبر\زوجه ثآنيه ..و.. ولد منها..؟
عضت طرف شفتيها بـرتباك\انت وش تبي ب الماضي تقلبه بهذا الشكل ترى قلبي يوجعني من ها السالفه سكرها..,
آمسك ب عضدها لـيجلـسها من جديد\السالفه ماتخصك لحالك يمه..تخص طفل ضايع..
وانتمـ مآ كلـفتو نفـسكم حتى تبلغونا بأن لنا اخ مآيندرى وين دياره الحين..
وهل هو شبعان او جايع مسجون والآبمركز مرموق..!
قطعت كلآمه بطريقه مـرتبكه\والآ ..ميت..!
آنتفض بغرابة الآحتمال وامكانية حدوثه ب الفعل
لـيردف\آنتم حطيتو هذا اول احتمال ...وعشان كذا مادورتوه والا وش قصته بضبط..!
وقفت ب اختناق\ها الموضوع كلم ابوك فيه...أنا مابي افتحه نهائي..
خلآص قفل كل شي..!
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.
ملـوك ترتدي عبائتها وتـضفيها...
لـتشدها شـهد برقه بآلغه\بلآش الافلام الهنديه خليك عاقله..ترى عناد يحبك...
لـيأتيها صوت عناد الـهادئ \يآلله ياملوكـ بسـرعه..!
.
.
.
ركب سيآرته...
ويديه تعبث ب كتيبات دينيه...
رتبها ب كيس صغير يخصها..
لـيهرب من استرجاع مرارة الموقف الذي
اختنقة منه روحه..
.
.
.
لآيلومـ جسآر..
فـجرحه غآئر جداً ب اقـصى الروح..
ولن يلومه..
لكن بـصدق..
لم يكن ينوي ابداً جرحه بتلك الطريقه..
لو
كان يـعلم
لـ نحر روحه قبل ان تنحر روح جسآر بتلك الطريقه..
.
.
.
ركـبت معه بهدوء من ثم انطلقت سيارتهمـ
ب
هدوء اكبـر..!
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.

قـلب علبة السجائر بين يديه ب حرقه غريبه
تتخلل روحه..
لتستوطن اعماقه...
آرتفع بـ السيجاره لـيضعها بين شفتيه..
فـ
تعبـر رائحة عطرها التي سكنت كـفه..
و
تعبق بـ آنفه وصـدره...
لآ
يدري لمـ تركها بتلك الطريقه ولمـ
يجبرها على المجئ معه..
فـليس لها مبيت الا ب آحضان زوجها
حـتى وان كانت غآضبه منه..
فـ
حل المشاكل بتلك الطريقه لآيجدي نفعاً
فـ
ما الفائده في ان يتدخل الكل بحل مشكلة كـ هذه..!
.
.
.

عقد اصابعه ب ملل بعد ان رمـى علبة السجائر ب القرب منه..
لـيتنفس الصعداء ب اقتراب بتال منه..
فـ
هو يريد الحديث مع أي كان..
فـ
الجلوس هكذا سـيقتله لآ محاله...!
.
.
.
بـتال يجلـس بهدوء بعد ان الـقى السـلآمـ
من
ثمـ تسور غيوم الصمت ب هدوء..!
.
.
.
يآسـر بقلق\مـريت خالتي... اليوم خالتي ماعجـبتني..تاعبها الحمل ..,
بتال\ايه شـوي مرهقها..و..صآيره مالها خلق احد..
آبتسم يآسـر بخبث\لآ يكون الليله لليتها وطاردتك هي ..؟
بهدوء\شكله الليله وكل لليله..!
آستدار ياسـر ب استغراب\وش تقـول..؟
حرك كتفيه بتال بـصمت و ببرود..
لـيشتد ياسر\بينكم اجل زعل.. آذا دلع مادلع ماعليك منها..شـد عليها..
خآلتي فلك ها اليومين مع حملها صآيره ماهي طبيعيه؟
آبتـسم \مشكلتي انا وخالتك...الـبعد خيره لنا...لـما رجعنا لبعض زاد وجع قـلوبنا..وماشفينا...
شفت شقى اكبر من هذا الشقى...
آذا قربت انتحرت واذا بعدت آختنقت..!
آبتسم\وآنا حـصلت الي عندي صوره لملوك وهي طفله..
وهذي هي عند امها تبـي تعرف وش ها الصوره وش قـصتها...
والا ماترجع..!
آبتسم بتهكمـ اكثر\وش رايك اقول لها السالفه كلها..عشان ترجع الليله..!
زفر بضيق\انا اقول الهبال فيك معشش وحاط له بيت ..
وش تبي ب بنت الناس وصورتها معك ..؟
خبل ..و..الا مريض.. و..الا... وش علتك بضبط عشان نتلاحقها..؟
يآسـر\مثلك بضبط نلحق لنا سـراب ماء..لآحنا ارتوينا ولآ حنا قنعنا..!
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.

آنزلت عبائتها من ثم استدارت بهدوء
لـتجده واقفٍ خلفها..
بقامته الـطويله..
حآولت الـتهرب منه لـكنه وضع يديه على كتـفيها العاريه..
بهدوء\وش صآيـر بعد..ليش وجهكـ بهذا اللون..؟
بحشرشه\لـيش وش تبي اللون الي يكون عليه..؟
آبتسم بستغراب وبممازحه خفيفه\لـونه الطبيعي...هذا لـون وحده بتبكي او وحده خجلآنه..!
لآيكون خجلآنه منـي الحين..!
آبعدتها بأن وضعت كلتا يديها على صدره ودفعته قليلاً عنها..
وبـضيق\يمكن لـون وجه وحده مقهوره ومختنقه منك وماعاد تبيك نهائياً..
آنـصدم ما ان رئ الوضع جدياً جداً..
لـيقترب ب استغراب\ملوك وش فيك وش مزعلك انا فيه..!
لـتهذي بوجع\لآ سـلامتك بس الكلام الي دار بينك وبين جسار و ابوك وصـلني ..!
هذا بـس الي فيني..!
آنقبضة ملآمح وجه ب استياء لـيجيب ب شفافيه\ملوك الي سمعتيه هو ثلآث ارباع الي صآر...بفهمكـ..آكثر..!
آسكتت تبريرهـ ب وجع\وش تبي تفهمني ب الضبط...وحده ما راعة شـي وتبي تبرر لـ ايش بضبط..!
عناد بجديه\آبـي افهمك ان انا مالي يد في شـي ابد هي الي كانت تبـي شـي في بالها وانا صديتها بدال المره عشر...
واذا على موقف اخوي جسار وكلآمه الي كان مثل السم...
فـ
انا متفهمه...
هو يتكلم من حرقة جوف..
وحرقة جوف الرجال كبيره...
ومآشلت بخاطري عليه في شي وماراح اشيل...
لكن الموقف كله انها وحده ماتسوى مواطي رجلين اخوي وماخافت ربها ولآصانت نفـسهآ..
صديتها وهذا الي قدرت عليه..
ماحبيت اوضح هذا الشي لـ احد ..
لأني ماقدرت اقول مرت اخوي وحده ماتخاف ربها..
و..
ماهي صاينه عرض اخوي...!
آنفـجرت بوجع\قول لـي انا....خبـرني انا...
آذا ماقلت لـي عن هذا الـشي من تقول له...؟
آذا ماعرفت انا بهذا الـشي ليش اكون زوجه لك...
كيف تبيني اصدقك الحين...!
عناد يحـتضنها برقه\هدي ملوك الـسآلفه وتسكرت وهي تطلقت واخوي بيعوضه الله ب الي افضل منها واطهر..
آبعدته بوجع\آصدق...هو كل شـي تبونا نصـدقه تقولون لنا صدقوه ونصدقها احنا على طول..!
مآ آصدقك ياعناد مآصدقكـ ومستحيل اصدق رجال...
قـلبي آحسه بينشطر نصفين منك...
.
.
.
وضـعت يدها بتلقائيه على صدرها..
وهي
ب الفعل تشعر ب ألم...
لـيس ألم عضوي..!
لآ
ألم روحي يسكنها..
.
.
.
آنتفاضتها..
آرتعاشها..
وجعها..
آلمـ يحرقه برؤيتها...
آوجعه عدم تفهمها
لـيصر ب احساس غريب بداخله يجبره على آفهامها..!
لأنها ب الفعل..
ب الفعل
ب الفعل..!
تهمه لـ آقـصى آوردته..!
.
.
.
آحتضنها بشدهـ لـيدفنها ب آقـصى آضلعه\ملوك حبـيبتي وانتي تعتقدين ان يمكن آلتفت لـغيرك بعد مآعرفتك..
او
حتى ديني يسمح لـي قبل مآعرفك وبعد..
شـي بديهي مالتفت لوحده رخيصه مثل هذي فوق ماهي زوجة اخوي...
.
.
.
آكـبر وجع لروحها..
ان
لآتسمع كلمة [حبيبتي]
الا بموقف كـ هذا..
تلك الخيانات تذكرها..
بوجعٍ روحي ب آقصى اعماقها..
ينهش انوثتها..
ويقتل روحها..
ويغتال كل احلآمها..
لآ
تريد العوده لـ ذاك الطريق الموحش...!
لآ
تريد العوده لـ بئر الـ[ الخيانه]..
لآ
تريد تلبس البرود من جديد وكأن الامر لآ يعينيها
لآمن قريب ولآ من بعيد...
المكان والزمان والاشخاص يختلفون...!
ب
الماضي كان يآسـر ..يخونها ب كثره..وهي تعتصم ب البرود..
لكن الان..
لآتستطيع ..
فـ هذا العناد يجعلها تشتعل ويقلب كل مشاعرها على صـفيح من نار...
لآ يمكن ترتدي رداء البرود معه...!
فـقد آضاعت طريقه للابد..!
.
.
.
آشهجت ب البكاء وهي تغـرس رأسها بصدره اكثر..
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.


يومـ جديد..
.
.
.
مكتب الـعاجـي...
آنصدم مقـرن بطلب جسآر الغريب..
لـيردف \بس يابوسطام..آسبوعين..وش يـلحقون الاهل يجهزون...
جسآر بهدوء وهو ينزل بيالة الشآي \يآبو الظـبي..أنا انسان مثل ماتشوف عزوبي عقب مآكنت متزوج وعندي مره..
ومثل مايقولون عزوبي دهر ولآ آرمل شهر..!
هذا غـير ان عنـدي سـفره شوي طويله وهي قـريبه وآبيها ترافقني فيها...
منها تعصمني من الحرامـ..
ومنها أحد معي ب السفر...
مقرن بـ ثقه\خلآص تمـ..
.
.
.
لآيدري لما آصـر
على زواجه السريع هذا..
لآ
يدري هل هو انتقام لكرامة أهدرت..!
ام
هو آختلآء روح خاويه بآت يشعر به..
ويريد احد يشاركه ذاك الاختلاء..
لـيمارس طقوسه عليه..!
لكن السبب الأكثر أهميه وأعظمها
أنه يريد لـ أبنتيه
آمرأهـ تحتضنهمـ بدفئ...
وتبقى عينه تراقب ذاك الدفئ ف لآيتحول لـصقيع..!
فـ
منظرهم بهذا التشتت الكبير..
يقطع اجزاء روحه ويقسمها لمئات الآجزاء..
.
.
.
لآ
يدري كيف رغبته الجامحه في
ان يـستحوذ على هذا الجسآر
لـ
آعجابه الشديد ب رجولته الخالصه ومبادئه العميقه
وثباته النادر..
كيف نسـى تلك الجموح التي عندهـ
كيف يقنع الظبي..!
كيف يقنع تلك الظبي العنيده..!
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.

منآيـر بصوتٍ هادئ\وش قاعدين تصلحون..؟
فلك بطفوله\يمه نلعب..!
مناير ب غضب\وش اللعابكمـ..خلوني اشوف..!
آنطلقت وهي تبعثر تلك الالعاب من ثم تجمعها بـكيس كبـير وبحزم\الالعاب مافيه العاب..خلآص..أنتم كبـرتو على ها الاشياء...واياني اياك اشوفك تشترين الالعاب مع جدك او ابوك او ياسر ترى بذبحك وارتاح ..!
فلك ب استغراب\يمه لـيش تسوين كذا..آتركي العابي انا وسنا..أتركيها ..لآ ماترمينها...آتركيها..!
مناير بحزم وهي تبعد صـغيرتها وتأخذ الكيس الكبير وتنزل به من الدرج..
وفلك تتقافز مع والداتها متوسله ومسترحمه لـها
ان
تدع لها العابها الاثيرهـ..!
على بكاء فلك وصراخها العالـي
خرجت الظـبي ومناهل وبتآل من الـصآله الارضيه المفتوحه..
مآ ان رئت فلك والداها..
الا
وركضت لها لـتحتضنها بكلتا ذراعيها وهي تبكي بحرقه متوسله له
ان يدع والداتها تترك الالعاب..!
بتال ب استغراب من ظهور مناير من جناحها
بعد اعتصامها به..
و
من ثم فعلها الغريب الذي لم يجد له تفسـير مقنع..
بتال بستغراب\مناير..آتركـي العاب فلك..ليش تبين ترمينها ..مزعلتك هي وجالسه تعاقبينها..
اذا مزعلتك فـ بتبوس راسك الحين وتعتذر..
مناير \أبداً...ماتجلس ولآ لعبه في ها البيت ..فلك صآرت حرمه..وسنا ماعاد ابي اعودها على الالعاب..
خلآص انتهيت من هذا الموضوع ..!
بتال\يآبنت الحلال اتركيها عشان خاطري وش الي حرمه وماحرمه البنت توها صغيره ..
وسنا مابي احرمها من طفولتها بعد وحقها ب الفرح ب العابها..!
منايـر و وجها محتقن ب الدم بعد ان امرت الخادمه ان تخرجها خارج المنزل...\آتركني اهتم ببناتي ب طريقتي وش تبي انت..!
الـظبي بهمس\أتركها..يمكن هذي ردت فعل آقل من الطبيعه..تراها مفجوعه من طريقة موتت الظبي الصغيرهـ..
زفـر بـضيق وهو يتراجع لـ الاريكه..
وفلك محتضنة يده وتبكي..
لـيهمس لها ب القرب من اذنيها\خلآص بعوضك ب احلى من الي رمتها امك بس اسكـتي وخليك عاقله عشان خاطر امك يالله يافوفو اطـلعي فوق..
مسح خديها وهو يقبل انفها الصـغير...
لـتصعد فلك لـ غرفتها...
مناهل ب همس بعد فترة هدوء\شخبارك اليوم مناير ان شاء الله بخير..
مناير \بخير..وش شايفه يعني الحين..!
مناهل\قـصدت بس اتطمن عليك فديتكـ روقـي شوي..
الـظبـي\تو مانور المكان..والله انه كان مظلم وانتي مالك حس فيه ..والحين كل شـي صآر له حس...شـوفي بعد...!
تعمدت الـظبي ان تهز قفص الكناري المعلق ب القرب منها
لـيصدر الـكناري صوتٍ عذب..
آبتسمت مناهل بمجاره\ايه والله..الله لايخلانا منك ياشمعة البيت..
منآهل اطرقت بعد ابتسامه صـغيره ذابله..
لـيردف بتال\مجهز لك سفره تغيرين جو انتي وبناتك فيها...بس اجهزو الليله عشان بكـرا نطلع المطار...
آشارة مناير برأسها بحزم\لآ...مالـي خلق اطلع لمكان...هنا مرتاحه..
لآحد يسبب لـي صداع او ضغط بكثرة المدارت..
انا مافيني شي..مافيني شي..!
.
.
.

و..
أعلم أن لايسخر من الجروح
الا من لم يعرف الآلـم
.
.
.

آبـتسمت ب حنان مـصفى وهو يطبع قبله على جبينها العذب\صبحك الله ب الخير يمه...,
ام عساف \صبآحك طاعه ياهلا والله تفـضل
يآسـر يجلـس بهدوء\يمه وين عمـي..؟
آبتسمت\طلـع قبل شـوي وراح يرجع بعد سآعه ..الجيه لي ولعمك ولا لـ رهف..؟
يآسـر بخبث\والله يمه السلام لكمـ والـسؤال لها..لآ..تلوميني البارحه نايم عزوبي..
غرقت بضحكه خافته لـتنادي الخادمه ان تحضر الضيافه...
من ثم
ام عسآف بجديه\والله يآمك مدري من وين جايبه ها العناد منه..يآ انك فديتك مزعلها زعل كايد..وآلآ ..هـي الي يبي لها قـرصة اذن من عبد المجيد..
لآهـي الي رضت تاخذ وتعطي معـي
و
لآهـي الي رضت تروح لك البارحه او اليومـ..
دلعناها وانت شـكلك زدت جرعة الدلع ..
آنهت كلآمه والابتسامه مازالت مرتسمه على وجها..
.
.
.
راحه غـريبه
تستوطن روحها
وهو
يراها تتكلمـ بتلك الشفافيه
و
الهدوء اللذيذ..
لآيريدها ان تصـمت..
يريدها ان تتحدث
ومن دون آنقطاع..
كأن همسه تمتمه روحيه لـه..
وهدوء داخلـي وسلآم روحي..!
.
.
.
آبتسم بعذوبه\لآ والله..يـعنـي معندهـ راسها..!
آشارت برأسها\ايه والله ي امك بس اذا تبيها ماحد برادك منها...
آشار برأسه بنفـي\لآوالله يمه..بس فهميها ان الـشي الـي ماله داعي لآ تكبره ولآتزيده من ثم يكبر براسـي انا..
ربتت على يده المتصلبه\ها الحكـي مولك يا ولـدي...وانت ماشاء رجال منت بصـغير...
تقدر تحتوي زوجتكـ وتقدر تدير حياتكـ..
ماهو من اول مشكله تغرق سفينتكمـ وتبين انك قآيد مآبي اقولها لك لنك تكرمـ من الفشل..
صمت قليلاً
من ثمـ\آبـي اطلع لها..
ام عساف\لآ..بـصحيها لك..وبتنزل..
يآسـر يقف\لآ..يمه بطلع لها انا بس وين غرفتها بضبط..
.
.
.
دلـف البآب ب هدوء..
لـيجدهآ تغط بنومـ هادئ..
وعينيه تتفحص تلك التقاسيـم..
والتفاصيل الصـغيرهـ..
آمتلـئ صدره برائحة عطرها..!
بعد ان افتقده البارحه وبشدهـ..
.
.
.
مرتديه لـ بيجامة حريريه ب اللون الاسود..
وملتمـ شعرها كله بربطه حريريهـ..
ونآئمه بهدوء وببساطه..!
.
.
.
جـلس ب القرب منها..
لـيضع اصابعه البآردهـ..
على الخصلآت المتبعثرهـ..
من ثمـ..
مررها ب خفه على خدها..
و
آنزله لـ عنقها...
.
.
لـتفتح عينيها من ثم تتسع بصدمه..
و
هي تقفز\شلون دخلـت...!
يآسـر بتهكمـ\من الشباك...!
ليردف بجديه\من الباب اكيد يعني من وين بدخل..؟
رهف ترتب شعرها ب ارتباك\كيف امي دخلت علي كذا...
يآسـر ب استغراب\وشلون كيف ..مو زوجكـ اكون..؟
آبتعدت عنه لتتجه للحمامـ..
وتستغرق دقائق من ثم تخرج وبيدها منشفه صغيره و انيقه
تمسح وجها برقه..
لـيردف\ان شاء الله انبسطتي البارح بنومكـ..
وماجتك كوابيس فيها ياسـر الي منرطع ب جناحه لـحاله.. و..
مأكئنه تزوج عشان يكون مع زوجه تنام وتقوم معه وتشوف وش يبي وش مايبي..!
آرتفع حاجبها بـ استغراب وهي تتجاهله وتتجه
لـ[ التسريحه]\مثل ماكنت مبسوط ب الصوره الي بين ملآبسك..!
وضعت القلوز من ثم تعطرت وحررت شعرها
لـينتثر بهدوء امامـ عينيه ..
يآسـر بجديه غلفها بهدوء\لـيش تبين وجع الـراس..ليش مصـره على هذا الشي..؟
رهف تلـفت بهدوء لـه..
و
خطوات المتقدمه لها..
رهف\الصوره الي كانت بمحفظتي كنت راح نتحرني عشانها وهي لـ اخوي..
و
الحين ماتبيني اعرف الصوره الي بين ملابسك وهو شتان مابي الثننتين..!
زفر بـضيق وكفيه تحتضن عضديها\الـصوره لـ خطيبتي السابقه...
آنطلقت [شـهقه]..منها..
و
وجها يتلون لـ الاحتقان تماماً..
لـيدفع الدمع لـ عينيها
و
ب
رتجاف\خطيبتك السابقه...انت كنت خاطب وحده قـبلي..!
آشار برأسه بهدوء\كنت متملك بنت خالـي ومآصآر نصـيب..و..الصوره انوجدت بين ملآبسي ب الغلط...
.
.
.
يكذب..
لآ
يدري لماذا ب الضبط
لكنه
ب الفعل عاد لـعادته القديمه
في آختلآق الاكاذيب
لـ آرضآء شخصاً يهمه..!
.
.
.
آنشطرت..
و
تناثرت..
و
آنتهى..!
لمـآ هذا ألم الذي يسكن قلـبي...
لمـا ..لم يخبرني قبلاً بهذا الامر المهم جداً
لـ آفاجئ به بشكل موجع
و
صورتها بين ملآبسه...!
آذاً
حبٍ موجع احتفظ به..!
.
.
.
آبعدته عنها...
وهي تحاول كتمان وجعها..
و
تلك الدموع التي تحررت من عينيها بألم..
يآسـر\رهف...والله ماقصدت اجرحك بـشي...
رهف\ماقـصرت بـشي...والله العظيم ماقـصرت..كل هذا وماقصدت لو قصدت وش بيكون جرحك..!
جلـسه على الاريكه...
لـتضع يديها على وجها
وتنخرط ب البكاء..
يآسـر بـوجع يقترب منها ..
لـيجلـس ويـحتضنها بـخفه...
.
.
.
دلـف الباب بـ خطواتٍ ثآبته..
لـيجد بتال ب استقباله والظـبي...
ومناهل تضع كوب من الـعصير الطازج امام بتال ..
مقرن بجديه\الظـبي تعالـي ابيك بمكتب..!
بتال ب استغراب\فيه شـي يبه..!
مقرن \آبي الظبي بموضوع..
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه\في تفسير قوله تعالي ولسوف يعطيك ربك فترضى..بسورة الضحى..
انه سوف يعطيك في الاخره عطاء جزيل فـيرضيك هذا العطاء..
فـقال صلى الله عليه وسلم[ اذن لا ارضى ..و.. واحداً من امتي في النار]
.
.
.
لقاءٍ الثلاثاء اذا كتب الله لي عمر=)
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 08:31 AM   المشاركة رقم: 1804
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168896
المشاركات: 3,605
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 837

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهاله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير ضمضم ،،،
أحلى شي ف بارت اليوم ،، الهمسه ،، ياحبيبي يارسول الله ،، ما قال مال ولا شي غير انه يبي ينقذ امته من النار ،،، واحنا نعصي وكثرت ذنوبنا !!!
بأي وجه نقابله صلى الله عليه وسلم ؟؟
اللهم ارحمنا برحمتك ،، واحشرنا في زمرة نبيك ،، وارزقنا شفاعته ،، يارب

 
 

 

عرض البوم صور الهاله   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 09:23 AM   المشاركة رقم: 1805
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ام المزاين...
الله يسلمك ..
مآتقـصرين ب المساعده تسلمين يا الغاليه..
كل شي متهون ومتيسر الحمدلله..,
.
.

.
.
عاشقة التحدي..
تشـكرين ي الغاليه..
الله يبارك فيك ويسلمـكـ..
.
.
بقايا
منورتني ياعذبه..,
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 05:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية