لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-10, 05:42 PM   المشاركة رقم: 176
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   تسلمين ضمضم على البارت

بارت خطير وضح اشياء كثيره مع اني ما اثق كثير بتحليلاتي

ياهلا...وغلا...


تعلق سيوف بعناد تعلق الغى عندها حتى عاطفة الأمومه ما استبعدانها بتسحره علشان تمتلك قلبه
سحر...لاطيوف..مافي سحر بها الروايه..تكلمنا عنها بروايتنا
السابقه...ماراح نكرر طرح الموضوع..


تعلق جسار بسيوف معمي بصره وبصيرته لابد ما الحقايق بتظهر عاجل او آجل اتوقع ياجسار حبك لسيوف محتاج لدكتور لنفسي يا صاحب القيم والمبادئ يرجع لك توازنك بعد الله

ومثل ما قلت لك خلها تولي والعوض في بنت الدايس رهف انك تعض اصابعك على عمرك الي فات مع علل مهي سيوف
هههههه..رهف وجسار..ربتطوهم ببعض..مع...انهم يمكن مايرتطبون..!

تعلق ملوك بياسر ملوك تحب ياسر وفعلن مثل ما قالت متى بتتزوجه اذا الملكه صارت وهي صغيره وانشغلت با الدراسه وياسر با الحاله الي يبيها من عايلته يعني ياسر يصفق بيد وحده لو كانت مرغوبه من اهله يمكن اثرو عليها وتزوجت وهي طالبه لكن ملوك كانت راسمه لها هدف تتخرج وتحسن الوضع الي اهلها عايشينه وخصوص مع وجود اخو فاشل واب كبير بالسن وعمه تداري جرح عيت الايام تمحاه وكل هذا قدام عيون ملوك ملوك شخصيه قويه وكرامتها اهم من قلبها اكيد ان طلب الطلاق تراكمات وموقف نوال كانت الشعره الي قصمت ظهر البعير
صدقتي بضبط موقف نوال..موقف كبير على قلب ملوك..رغم قوة شخصيتها..


خطوه صحيحه اتخذتها ملوك قبل فوات الآوان واذا الموضوع بعد استخاره الانفصال اسلم حل

ياسر ما خيبت ظني انت مقرن الثاني لا وبتكون مدبول وهذا الي اشارة له فلك بخوفها
ياسر ماراح يغصبك على نفسه...هو اكبر من كذا...لكن آلاكيد ماراح يتركك الا هو ماهو بياسر..!بنقلب مااارد جباراذا ترك ملوك الي مهجده حبه لملوك لأنه فعلن حبها لها بعد كلامه اليوم حب جنون وعلى قد الفراغ الي راح تتركه ملوك في قلبه اتوقع ينقلب حقد

وهو بعد يوم فكر بمشغل سيوف حتى الشيطان نفسه تفوته جابها ولد العاجي

ام رهف والولد الضايع يعني الشبه الكبير بين عناد واحمد وحتى الريحه الي شمها عناد مع رهف يمكن شي يذكره بطفولته
يعني ممكن يكون عساف هو عناد وانحلت عندي انا شخصيآ مشكله الي هي الجده هيا يوم تقول انك مثل جدك عناد

معناته عناد هو عساف لكن سطام وش يملك من قلب يوم اخذ الطفل من امه

لكن هي بعد تستاهل ليش تتزوجين واحد ابو عيال واخر شي صرتي عصا يبي يأدب فيك ام عياله وانتهت المهمه وكسرك ورماك

~طيف احياناً..لأمفر من القدر....

ياربي يا ضمضم كل شخصيات روايتك جبابره ادور واحد حليل مالقيت كان ابو مناف لكن هذا ماهو حليل هذا مسيكين وضعيف شخصيه
عندك ريااان..وش حليله..
عندك بتال...انتي اطلقتي عليه اسم ...اظن العاشق او زي كذا
بعد ماشاء الله عليك...من بعد الدلال البغداديه..هههههههه
كل ماقريت تشبيهك والله ياطيف اقعد اضحك حتى وانا اكتب...حسبي
الله على ابليسك...
هههه وش يشكي منه مقرن..متشبب وحليو..بعد=انحاشت


تدرين ضمضم ان ياسر معاه حق في كل الي قاله لكن مشكلة اني مع ان ملوك لعناد بصير ظالمه وضد ياسر

ما كذب من قال ورا كل رجل عظيم امرأه عظيم في الخير والشر

مافهمت طيوف ها النقطه..
يعني قصدك انتي تبينها لعناد وبكذا تظلمين ياسر...؟



والظبي وملوك وسيوف هن في نظري البطلات الحقيقيات لروايه وهن المحركات للأبطال

اختم في بتال تدرين انه قاطع قلبي حابس نفسه في دايره من نار يبي يطلع ولا هو عارف الكل يسحبه لها المجتمع ابوه زوجاته
لكن ما عليك ابو مقرن يبيلها قوة عزم شوي وتخطى الدايره الناريه وتوصل لفلك الي بتعوضك الصمت الرهيب الي انت عايشه مع الدلال البغداديه
-حطت ايدها على خدهاأأا...ها كملي ياطيوف..جاء عليهم احد



اليوم مالهن حس الظاهر من بعد ترويع الظبي لهن

ههههههه...

ابدعتي ضمضم ببارت رائع امتعتينا فيه امتعك الله بلباس الصحه والعافيه

انتي ومن تحبين

فديتك والله..جزاك الله خير..
وعلى البركه نجاح الغالين الله يخليهم لك...وعقبال الباقين..


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

والله يبارك في حياتج

ملووك وياسر

طعن الحبيب وجرحه اشد الما.. يدمي القلب والوجدان.. وان كنت لا تظهر حبك ذاك<< فيس حساس.. عاد انتي صاكه عالريال ما يسمع منج كلمه عدله<< فيس يلومها.. دوااك.. مالج ويالس تلعب على بنات خلق الله.. وكل يوم طاح لي سوالف ويا وحده<< فيس معصب عليه.. الوجه الاخر لياسر.. ياسر المقرن.. اسلوبه الوحيد في الحياة الغايه تبرر الوسيله<< فيس يهز راسه

هههههههه..هجومك اليوم يابوحه على ياسر...

عناد

لحظه الضعف.. هي اللحظة التي يابى القوي ان يرى بها.. ورائحة الحنان.. عبق الطفوله.. هي ذاتها ما بعثته لمسه تلك الشهد..الحنين لصدر الام.. لرائحتها.. لشذاها الذي تبعثه لرضيعها<< فيس يتوقع انه عساف

سيوف وجسار

لا انتي حالتج صعبه..مودره بناتجج وتركضين ورا حميج<< فيس يجوفها بنضرة.. بس شو نقول في هالجسار.. اللي عماه الحب<< فيس يحرك راسه
الحب..سلاح..ذو ..حدين...


شهد

وان بعدت المسافات.. تبقى الاخوة فوق كل المشاعر.. الخوف القلق الحب.. ان ترى من سندك وعضيدك يسقط بين يديك دون رحمه.. عنادها ترمي الخلاف جانبا وتتجلى لنا الاخوة<< فيس حب شهد اليوم
شهد...شخصيتها جميله..لكن..مسح غبار قليل..وتتضح اكثر..

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

تسلمين بوحه...آطلالتك متميزه..كما..اعتدت...

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 11:22 PM   المشاركة رقم: 177
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مسائكم..بآقات..حب...
بذن الله...غداً...بارت جديد...

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 05:20 PM   المشاركة رقم: 178
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..
..
..
نظرة حقد ~11~
..
..
مدخل
ما بقالي قلب يشفع لك خطيه
ذوبته اجروح صدك والخطايا

صاحبي بالله . لا تعتب عليه
العتب ما عاد تاسعه الحنايا

كل جرح فات لي منك هديه
وش بلاك اتخاف من رد الهدايا

الله أكبر كيف مالك مقدريه
وكل ما تحمله من همي بقايا

لا تمنيني سراب المهمهيه
القراح اليوم ما يروي ظمايا

وان غدى للحب في قلبك شظيه
وش يقول اللي غدى قلبه شظايا

..
..

..
..
آرحب..
سجينة الذكريات..طبع..سهام الليل..حنين الاشتياق..Scofield girl ..
طلع القمر..فروحه..
..
..
{لاتلهيكم الروايه عن دخول وقت الصلاه..}
..
..
..
ياسر بعصبيه..واقف بمكانه..واعصابه وصلت الى حد..الأنفجار..
فتحت باب المطبخ فلك..وانصدمت..من شكل ياسر...وملامحه الحاده..
فلك بهدوء\تبي اصلح لك شي...
آنتبه ياسر لوقوف فلك ..قريب منه...
مسح طرف حاجبه بصبعه...\عمتي الظبي..با المستشفى مسقطه..آنا رايح لها...ماراح اتغدى هنا..
فلك بخوف\لاحول ولاقوة الابالله..وشلون سقطة..ياربي تعوض لها بخير..
ياسر ناظرها برتباك..
وشاف الصدق بعيونها...
لمح ..ملامح ..آحبها..وعشقها ..الى حد الثماله..ثم هاهي ..تنسكب من بين يديه كا..الماء..
يشعر بشئ..يدفعه..للأرتماء..هنا..بين أحضان..الخال..وفلك..و..لملمت أشتات ملوك..الذي اصبح
ذرات..افزعته ريحاً..فرحل..
ببحه\خالتي..من قلبك تدعين لها وخايفه عليها..
فلك بستنكار\ياسر..!وش ها الكلام...؟ليه وش سوت لي الظبي...ماسوت لي شي..والله من قلب خوفي
عليها..مافرحت لها بحمل تام وبولد او بنت تضمه لصدرها...وحتى لو سوت لي شي...بنهايه نحنى
مسلمين والمسلم مايتمنى لأخوه الا كل خير..
فتح ياقته\كلمتيها..!
اسندت ظهرها للجدار\ماتبي احد يفتح الموضوع..؟قبل ماتدخل تقول لازم يطلقني..
ضاقت به ذرات الاوكسجين..وهي تنبذ أنفاسه بعيداً..عنها...
لآ
يدري..كيف..يتمنع عنه الهواء..عند ..ذكر..ابتعادها..
ابتسم\مستحيل أطلقها..توها بزر..تبي لها احد يعقلها..ويخبرها كل الرجال لهم هفوات وقفت علي يعني..؟
تقدمت له فلك بخطوات صغيره..لامست خده بحنان بطرف أصابعها\وبعض الهفوات تقتل طويلين الاشناب..!
رفع حاجبه\ماهو انا الي تقتلني هفوه..!
تركها...ومشى بخطوات..سريعه..لخارج المكان الي بدى يخنقه..
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
العاجي..
مناير تسكر الجوال\استغفر الله واتوب اليه..لاحول ولاقوة الابالله ..والله يآمنيهل ماقصدة ان دعاوي تكون مستاجبه هذيك الساعه والله انها ماهي من قلب ..الضعيفه سقطت..يالله تعوضها بخير..
مناهل\والله العظيم رحمتها..يوم..تبكي..شفتيها...ياويلي
ياشين الواحد لاتعودتي عليه دايم
يناظر الناس من طرف خشمه وبلحظه يضعف..
مناير \الله يعوضها..رجلها ماجاء..؟
مناهل\الا..يقولون حاجز بطياره واكيد انه الحين عندها..
مناير\ياسبدي سبداه..ياعميري..والله اني رحمتها اكيد ان ولد ابليس ها الحين بتحلى له السالفه وبيعرس عليها..ايه جاك يا مهنا ماتمنى..
مناهل بستغراب\يامنير الناس مايسلمون من لسانك..اتركيها والله الرجال ماعمرنا شفنا عليه شي..ومانعرف عنه الا كل علم طيب..
مناير تشير بيدها \الرياجيل كلهم كذا..!
انتي اصبري..ان كان زين الفعول ماعرس عليها..لاتقولين منير ماقالت..
والله لو الزين كاسيها كسى..الرياجيل
عيونهم ماتملاها ..الا...تراب..ولا..ترى مايستخفون ولايطيرون الا مع الشينات...والا المزاين مالهم حظ...الله يعدل حظي وحظها..
مناهل \وش فيه حظك لايكون بس منسدح على عتبة باباً..!
ترى ان كان منسدح ابشري ببتال
بيصب على راسه ماء وبيفز..
مناير \انتي يامنيهل..ماتخلين غيرتك
مني..والله ذيل الكلب اعوج..مايتعدل..!
مناهل قامت \آنا بروح لجناحي وانتي
طالعي المرايه زين..عشان تعرفين
اذا اغار منك او لا..؟
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
بمستشفى ..المملكه..
فتح باب الجناح الخاص ...
بخطوات واسعه..توسط بها الجناح...
آنصدم...
بعصبيه\آنتم..ليه مخليني اخر من يعلم..؟
بتال قام من الكرسي وتوجه له\هد نفسك هي بخير..
تجاهل عمه تماماً..وتوجه لسرير..وعلامة الخوف مرسومه بدقه على ملامح وجه..
آحتقان الدم فيه..آظهر..عصبيته..أكثر..
آحتضن يدها...
وطبع قبله على جبينها...
وجها المتعب..
وشاحب..
آغرق قلبه با الوجع...
بعصبيه\كيف سقطت..؟
بتال \كيف سقطة..؟من الله...!
بنظره ناريه لعمه\فيه اسباب..؟
بتال بتجاهل لنظرته\جتني مناير قبل ساعه ..تقول الظبي بحمام من ساعتين..
وماهي راضيه تطلع..؟
لما دخلت جناحها...حاولت فيها تفتح الباب ورفضت..وماسمع منها الاصوت بكاها..
ومافتحت لي الا بعد ماطلعو الي كانو بجناح..
شفتها غرقانه بدمها...وشلتها...
بس والله وانا بطريق عارفة ومتئكد انها سقطت...
من الدم الي شفته مغرق دورة المياه...
انزل عيونه لأرضية الجناح.. استغرق تفكيره ثواني..قليله...من ثم أتجهت للشباك البعيد..
بصوت حاد\عمتي ..كيف سقطة..؟نامت وقامت لقت روحها
مسقطه...رد علي يبه..بينها وبين زوجها شي...؟
التفت الجد بهدوء نبرات صوته..\لآ..ليش تقول ها الكلام..؟
ياسر بعصبيه وحالة غضب سكنته\قسم بالله.. لو أدري.. ان طارق هو سبب الي هي فيه...؟صدقني بيشوف شي..ماحسب له حساب...
بتال بعصبيه\وش دخل الرجال...خلك عاقل وتعوذ من الشيطان ..ماهي اول ولا اخر حرمه تسقط..بكرا الله بيعوضها...
ياسر\تدري كم مره الظبي سقطة..!
تدري انها متسمكه بها الطفل..
تدري..ان نفسيتها تنزل با الحضيض..
في وقت الاعياد او الزواجات..
لما تشوف الاطفال...وهم حوالين اهلهم
انت اكثر واحد تعرف ان الظبي حساسه..انا متئكد ان له يد في السالفه..اذا مو هو ...آهله..
بتال جلس على الكرسي القريب من الظبي وبهدوء\يعني وش بتسوي..بتذبح الرجال ...هد اعصابك
واجلس...اذا بينهم مشاكل هي ورجلها
يحلونها..مانتدخل نحنى بينهم..عيب..ياياسر..عيب..تعلم الأصول...
ياسر بتهكم\أيه..الأصول..!
خطوات عكاز الجد وهي تعلن اقترابها من ياسر\انت وش في حالتك قشرا..؟ورى وجهك مسروق لونه..!انت مريض..؟
ياسر برتباك مسح على وجه بهدوء\مافيني شي...يمكن من خوفي على الظبي..
وجه كلامه لبتال\دور لي شي...نلف شعرها..أهلها وجماعتنا بيجون يسلمون عليها.. ماراح تنعطى خير فوق الي فيها..
آبتسم بتال\وش اعطيك يعني..؟وش شايفني ..اعطيك مثلاً شماغي..!
ياسر قلب عيونه با الجناح..من ثم أدخل ايده بجيبه...وطلع سبحه انيقه\عمي..شايف الوقت يصلح لتنكيتك..؟
بتال بثقل \يُبه ماكئن ياسر جاينا وهو اساساً معصب..؟ والجو عجاج ومايبشر بمطر ..؟
مقرن جلس با الكرسي القريب من بتال
ونظراته على ياسر..الي كان في ها الوقت قريب من الزباله..
ومستغرق..بلي بين ايديه..
قطع السبحه وانتثرت با الزباله..سحب
الخيط الي كان رابطها...
وعقده...من جديد..
مقرن با ابتسامه\والله ياياسر..ان حبك كل يوم يزيد بها الصدر...؟
والظاهر انه ماخلى لحد فيه مجلاس ..عسى الي خلقك مايفجعني فيك..
ابتسم ياسر وهو يربط شعر الظبي ..\الله يطولنا بعمرك...
بتال\آجل...انا استئذن..دام ها الاطخم خذى منى كل شي..!
ياسر ونظره غاضبه\تدري..لو احد غيرك..
بتال يقاطعه بضحكه\عارف...لأتكمل..أنت ماتبي
احد يمدحك..يآخي بكيفي...رجل بنتي فلك ومحليك انك رجلها..والا مافيك من الحلا مكان ابره...
ابتسم\استريح انت وبنتك..ماني بماخذ على ملوك احد..
بحده\مابي اسمع اسم ها البنت هنا...
آنتبه ياسر لنفعال جده...وتبعة نظراته بتال وهو يطبع قبله على جبين الظبي...
آنفتح الباب في ها الوقت ..
وتوسط المكان..
شخص..آمتلئ الجناح..برائحة عطره المثقله..بفخامة دهن العود...
بطوله الفارع...قارب طول بتال..ولم يتجاوز طول ياسر..
حضوره..جذب الأنظار له..
نظراته توجهة فقط بتجاه..الأنوثه المترفه...النائمه بتعب...
طارق بصوت جهوري\السلام عليكم ...
وقف مقرن ببتسامه عاتبه \وعليكم السلام..
طارق سارع الخطوات بتجاه الجد...وبتال وسلم بحترام...
ياسر سلم ببرود تام...وطلع بسئرع من سلامه...
طارق بنظرات مسروقه لظبي\ها وشلونها الحين..
بتال \لأ الحمد لله هي بخير...والله بيعوضكم بذريه صالحه..
الجد\ان شاء الله ان الي كاتبه ربي لها آجر واحتساب...وبيرزقها ...
طارق برتباك\اهم شي صحتها...
آنسحب الجد وبتال بستئذان....
آقترب طارق من سرير الظبي..سحب الكرسي القريب..جلس..
واحتضن يدها...
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
بمكان اخر تماماً..مكان عام..
جسار بابتسامه..\تقدر توفر لي ها المستندات...ادعم فيها الي عندي...
ابونايف\استاذ جسار اقدر اوفر لك أي شي تطلبه...انت تامر امر..الله يكون بعونك ويشد من يدك...
جسار \وانت متئكد انك ماراح احد يئذيك...؟
ابو نايف باابتسامه\الي مثلنا ماحد حتى يدري عنهم وش بشككهم بقهوجي
ضعيف لاحول ولاقوه منه..؟
جسار ربت على يده القريبه من كاس مويه امامه\انتم الأساسيات لها البلد
وانتم مصدر قوته....
ابو نايف\بصور لك الاوراق الي تبيها..وبحاول قد ماقدر..اجيب كل
الي اقدر عليه واشوفه يفيدك ...
جسار\خدمتك هذي ماراح انساها لك...وحماسك الي اشوفه وتضحيتك
بوظيفتك صدقني...تثلج صدري ان فيه ابناء لهذا الوطن بارين فيه...
واقفين في وجه كل من تسول له نفسه...يتلاعب با الأسعار
ويحاول يكون أمبراطوريه من الشجع خاصه فيه من يمتص دم وتعب
ها الطبقه الفقيره..
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
بيت ابو مناف...
ياسر متكي على المركى القريب من خاله..
مبتسم بتعب\سلامات الاسفار يا خال..
ابو مناف \الله يسلمك..وش هي علومك..واحوالك...؟
ياسر\بخير..عساك بئكثر..وانت كيف القصيم وجوها ومزارعها جازة لك..؟
ابو مناف بضحكه\الله يسعد اهلها..ويهنيهم فيها...
ابتسم ياسر وشرب فنجان القهوه...
ابو مناف بستغراب\وينه مناف ماشفته..
رمى الفنجال بيد فلك المرتبكه..\آكرم..
فلك بتوتر\سآفر..
ابو مناف بستغراب\وين..
ياسر بهدوء\استئذن مني ..وراح يوسع صدره كم يوم بجده..
ابو مناف\اجل ابلشناك ها اليومين..رحت انا وراح مناف..وجلست عند ها النسوان واشغلناك...
ياسر\آفا..وش وراي..
ابو مناف ناظر فلك\مليك وش فيها ..؟ماعجبني والله شكلها..هي تعبانه...!
فلك برتباك\ايه..ها..لأ..شوي...الا تعبانه بس ماهو بكثير..
رفع حواجبه ياسر من ارتباك فلك الظاهر ..ووجها المتغير..دليل كبير
على قلة كذبها...
آبتسم وهو يوقف ياسر..
واعتدلت قامته الطويله با الوقوف ببحه\بروح اشوفها...خبري فيها البارح تعبانه...
بخطواته الواسعه..طلع من المجلس..
ونظرات فلك المرتبكه تتبعه.
.
.
.
فتح الباب ..
الاباجوره الهادئه..بنورها الصغير..
رائحة الغرفه..العطره..بعطرها الدائم..
ابتسم ..
لنومها الهادئ على سرير..
طالع ساعتها الصغيره على الكومدينه...
تشير لتاسعه...
استغرب..!
نومتها ها الوقت..ماهي عاده لها ابد..
ببحه\عسى ماهي مريضه..؟
قرب ..
وقربه بخطواته الهادئه تشبه نسمه بارده..
تجتاح المكان..وتجلب على اثرها الصقيع..
مفرشها مغطي جسمها كله ووجها الصغير الأنثوي...
بصعوبه يقدر يلمحه...
آبعد المفرش من وجها...
وجلس قريب منها...
غاطه في نوم عميق...والدليل عليه
انتظام تنفسها...
لمس برقه..جبينها..أرتاح...مافيه أثر حراره..
استرق النظرات لملامحها من جديد...
مايمنعه شي الحين يسرق عطرها..!
ويلمه بصدره..
ويرتوي شوي..!
حلال..!
احد يقدر يقول غير كذا..!
حلال..!
احد ينكر ها الشي..؟
حلال..!
احد يوقف بوجه ويقول..عيب وحرام..؟
حلال..!
وملكه..
وله..؟
لكن..
صعبه حيل..وبعيده حيل..
وحكيها بصميم يذبح..
مثل الكهرباء..
لسعتها..قويه...
ويمكن في ذبذابتها تذبح..
ياقوي ها الضعيفه..؟
وراسها اليابس عن مية سيف يوقف بوجه..
كم له من يوم..وهي رافضه تتكلم معه ومصره على جنونها..؟
كم يوم..!
ماوصلت الا ساعات حسيتها ايام...!
ابتسم على رموشها السوداء...
الغافيه على خدودها ...
رموشها لوحدها حكايه ثانيه..
على كثر البنات الي يعرفهم..
مثل ها الرموش ..ما..آسره..وصار...مقيد بالف سلسله تجرح معصمه ..مثلها..
لمس رموشها بطرف أصابعه..ومررها على الخد..
فتحت عيونها بتعب...
آنصدمت بتواجد ياسر القريب جداً...
حست نفسها بحلم..
او
كابوس غريب..
تواجده ..آصبح..بنسبه لها..
شئ لايطاق...
وهي تشوف ياسر على طرف السرير
واصابعه تعانق وجها..وتمرر على خدها...
فزت من مكانها..وتراجعت لورى لجهت طرف السرير الثانيه...
ملوك بصوت مخنوق\كيف...دخلت...؟وليه..؟
جفل ياسر من رعب ملوك الموجود بعيونها...والمترجمته حركتها السريعه المتراجعه لطرف السرير..وقف\وش فيك..ليه خايفه بها الشكل..؟
ملوك بعصبيه\من سمح لك تدخل غرفتي وبها الوقت بها الطريقه...؟
ياسر بعصبيه\الساعه توها مااستوت تسعه ياملوك..مايستاهل ها الرعب كله الي اشوفه بعيونك...
ملوك تشير بيدها وبصرار \ياسر اطلع برا..مابيك تدخل ها الغرفه مره ثانيه ولو تشوفها تحترق وانا فيها..لأتفكر حتى تقرب منها..
اتقبضت ملامح ياسر..\لها الدرجه..!
ملوك تلم المفرش عليها..وتغرس دقنها في المفرش...
ياسر\انتي من جواتك من جد تبين الطلاق..؟
ملوك رفعت راسها \ايه..
ياسر\يعني مالي أي عذر..بحصله مع الايام...؟
ملوك\ابداً...ولاحتى بعد الممات...مالك عذر...
ساد الهدوء..في الغرفه...للحظات...
تراجع خطوتين ..وبهمس\بس تبين الجد..؟
ارتفعت عيون ملوك مع نبرته الغريبه..
بتعب\والي خلقك وحط غلاتك بها القلب بكفه.. وكل من قال انا اقرب لياسر بكفه ثانيه..ماقدرت انطق ها الاربع حروف..!
بهمس..\ ط..ا..ل..ق.. شفتها شلون سهله على روحي..لاتصتصعبه روحك
قلها وريحني..
ابتسم بوجع...\ليه تسوين كذا...؟آعتذار..!مستعد اعتذر لك...احكي قولي...والله انا شاريك ياملوك وابيك....
ببحه\ياياسر انا والله عمري ماحبيتك..وماشفتك اكثر من حامي ..او شخص مسئول عني.. او شخص ارتبطت فيه بشكل اجباري..تعودة على وجوده وحبه الكبير لي..
الحين يا ياسر وجودك حتى يجرحني ويذكرني بفشلي با الحب وفشلي با آختيار رفيقة عمر خانتني مع اقرب فرصه سمحت لها...
انا ماعطي مبرارات لي..معك حق........وكل الحق في لي بتقوله ..وانا بعد معي بعض من الحق ..
لكن انا ...
ياسر قاطعه وبتعب\لآتقولين شي..؟
ملوك\لازم تسمعني..مثل ماسمعتني كل ها السنين واحتويتني ..لازم تكمل كل شي بديته...
ياسر يستمع لها بوجع..
بترجي..\طلبتك..اذا ها الناس كلهم على قولك بكفه وانا لوحدي بكفه..طلبتك ترجع لي كرامتي الي رميتها ورى ظهرك من سنين.. ودستها برجولك مع كل بنت.. او.. زميله.. او صديقها اعرفها او اجهلها...
أبيها ..
ها الكرامه..
ابيها...
آبيها..
رجعها لي ...
رجع لخطوتين...
ماقدر ينزع روح استوطنت روحه..
ماقدر ينزعها ببساطه
بكلمات قليله..
لكن اقوى من ضرب السيف..
و
اقسى من رمي السهام ...
طلع برا الجناح بخطوات مرتبكه...
لكن..
لمسات بارده عانقة كفه..فآشعلته...
آوقفته ملوك بنص الدرج...
التفت لها بوجع...
بيجامه سوداء حريريه..تتراقص عليها طباعات ورد..مظهره كتفيها الرقيقه الناعمه...بلونها الثلجي...
ملوك تحتضن كف ياسر بصرار على وقوفه...\طلبتك..ماعمرك رديتيني بطلب..لأتهيني اكثر.. ؟
ياسر وقلبه جاهد..مايظهر من ضلوعه..من حالة الجموح التي سكنت دقاته..ومظهرها..الحوري..بجمال ..مؤلم..بل..مشبع با آنوثه...أقسم حينها..انه..خسر لذة احتضانها..للأبد..
ياسر ببحه\ملوك...آول مره اشوفك بها الشكل..لها الدرجه ماتبيني..ومصره أطلقك...حتى مانتبهتي للبسك..
تراجعت بخجل..اجتاحها...بل..زلزل..جسدها الغض...وجعله يرتجف...بخجل..وبئلم...
سحب نفسه..بقهر منها..وطلع..
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
عناد ينزل كيس فخم على الكنبه..وببتسامه\مساك الله بخير يمه...
ابتسمت الجده على قبلة عناد...\مساك رضى الرحمن...وينك..مامرتني
البارحه...؟
عناد برتباك\جيت متئخر...ليه يا الغلا ...بغيتي شي..؟
الجده تدير موجات الراديو الصغير\ضيعت اذاعة القران وبغيتك ترجعها..
مدري من الي جاي رادوي مافيه الا فيران جسار..عساهم الصلاح..
خذى عناد الراديو من الجده..وببتسامه مرسومه على فمه..قلب المحطات
لما وقف على صوت الشريم..معلن صوته وترتيله اذاعة القران..
الجده بستغراب\وش ها الكيس..؟وش فيه..؟
عناد ناظر جدته ومن غير اهتمام\اغراض خاصه لي...
الجده اخذت الراديو\الحين ياعنيد..انت وراك ماتعرس...؟ها..!
ارتفعت حواجب عناد بستغراب \يمه الله يهديك وش غير تردد محطتك لها الموال..وش ابي با العرس..خلاص خذنا نصيباً منه..
الجده \وش نصيبك..عز الله انه نصيب مفرق..وورث ايتام منهوب..وش ذقت من العرس غير الطلاق ..ماجلست مع مرتك مثل الناس والخلق..
حتى ولدك ها المفعوص مدري وشلون جبتوه..؟
احمر وجه عناد من الخجل الذي اكتساه...ومن تضيق الخناق القاتل من جدته..
وقف بسرعه\طيب يمه..بعدين..بعدين...
الجده بستغراب من عناد المنسحب بسرعه من الغرفه برتباك...\وش بعدينه..؟
عناد برتباك\يمه..
تلعثم \الله يهديك بس...!
آخذ الكيس من الكنبه وطلع من الجناح بسرعه...
الجده بتمسخر وهي تزيد صوت رادو\والله البلا الي ساكن ضلوع وليدي
ماخبرت السحى الا لنسوان..يادافع البلا..!
.
.
.
عناد برتباك...
شهد بستغراب\عناد..قلت لك بغيت شي..؟
عناد يمد الكيس...\آآ...ايه...جسار مرسل لك ها الكيس...؟
شهد تطالع الكيس...الفخم ..بيد عناد..\فيه ..ايش..بضبط..؟
عناد \وش فيه..يعني..وش يدريني عنك انتي وجسار..؟خلصيني اخذيه..
خذت الكيس شهد بستغراب ..نزلته على الارض ونزلة على ركبه..
فتحته...انتبهت لقماش...بلون الوردي ..
رفعته..بابتسامه...
تحولة لضحكه طفوليه عاليه...
شهد وهي توقف\لبـــــــــــــــــــــى جسوري ياناس لبى قلبه لباااااه كله..
فستان آنيق جداً...وناعم..بنعومة شهد...
سواريه...
وخصره تزينه فونكه ناعمه بلون الاسود..ينتثر على اطراف الفستان
السفلى...ورد ناعم صغير..يزيده جمال...
قلبة الفستان بفرح تحت انظار عناد المرتسم على وجه
ابتسامه ذابله..
انتبهة شهد لشال طويل..من غير نوعية الفستان...
رفعته من الكيس بيدها الثانيه وعلامات الاستغراب مرسومه على وجها..\وش ذا...!!!
عناد \وشو..؟شال..استري كتوفك وظهرك...وشو..يعني..!تبين انتي
وجهك تعرين بزواااااج...؟
استغربت شهد من ردة فعل عناد..
بتشكيك\عناد...انت الي مشتري الفستان..؟
بتهكم\ليه...فاضي لطويلة العمر شهد..وش وراي..؟
شهد \انت...!والله العظيم انت...؟
ارتبك\لاتحلفين...!منتي مصدقه دقي على جسار...؟والله ناقصني اشتري
فساتين لك...شافيتني ريان آخوك..
شهد ميلة جسمها على الجدار..وواجهة بكذا وجه عناد ..\جسار ماعنده مانع
ومتفتح في نظرية اللبس...زوجته ماتلبس قصير وعاري..الا مشخلع بعد..
وكذا مره اشترى لي فستاين قصيره...!
وريان...نفس الشي..كذا مره شافني لابسه سواريه...؟
مافيه الا انت طال عمرك..؟
لاتسوي نفسك ودك وماودك..؟
حتى الذوق..مدري وش يبي..؟
عناد بعصبيه\آكلي تبن...مصممه ولد صعب..ها منهبلين عليه..أنتم و
ووجيهكم..تقولون في مجاعه لاشفتو خلاقينه معروضه...
ابتسمت شهد بخبث\شفت...انه انت...!
آنتبه عناد لتسحيبة شهد له...لكن انتبه متئخر...!
عناد \شوفي...تبينه ...ولأ..بكيفك...انا بس رحمتك البارحه ماخذتي شي...بعد قال وش جزى المعروف
قال سبع كفوف..!
أعطاها ظهره...مع نهاية كلامه ...
شهد..تطالع الفستان بستغراب\اقول عناد...متئكد...انه ايلي صعب...؟ماهو زهير مراد..!!
عناد بحده\لأ..وش يفرق...يكفي ان الي اشتراه عناد الراسي...هذا بلحالها ماركه مسجله...
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
مسحت دموعها...وبشهقات متقطعه\كله منك..كله منك...
جلس على طرف السرير....حضن خصرها..وقربها على صدره...\والله العظيم الشي الي وصلك ماصار ولاراح يصير..الظبي تشككين بحبي..لك...؟
الظبي ويدها الرقيقه على صدره صوت شهقاتها...آسكتته للحظات...
طارق\آرتاحي الحين..آهم شي صحتك...لأتبكين كذا..انتي كبرتي الموضوع الله يهديك وماتئكدتي...؟
آبعدة راسها عن صدره\كيف تبيني اتئكد..اشوفك مثلاً با البشت...ورايح لها...!
طارق \الله يهديك بس...زواج ماراح اخذ غيرك..آعقلي يا الظبي..والله انا اعرفك عاقله..ومو خفيفه...
و زوجة اخوي فوز بس تغايضك..
الظبي بصوت مبحوح\ليش دخلت عند الحريم باالاستراحه ليه...
ابتسم طارق\ياناس يموتون الي مايغارون...؟الظبي الي زايد حلاتك غيرتك..بس خلآص لأتزودين العيار
والله على كذا بختنق...آنا دخلت اسلم على عماتي...و
الظبي مقاطعته\وتشوف هنادي..
ببحه\واذا..؟
الظبي بعصبيه\لأتسوي نفسك ماتهتم وبارد..آنا عارفه ان عمتك تبيك تتزوج هنادي...لأتنكر..؟
آبتسم\مآنكر..بس آنا مابيها...
صدت بنظرها للجه الثانيه..,,واسترسلت دمعه زادة بطريقه خدها ..جمال...وسحر..غريب..
ببحه\آنت ماتحبني..آنت خذتني بس عشان آبوي ومكانته...والحين..صآر لك عذر..الله مارزقني
حمل طبيعي..مايتم كم شهر الا ينزل ومايتم..
وقف بعصبيه\آنتي صايره تدلعين بزياده...كل شوي..تسئليني تحبني..؟ظبي..آفهمي..آنا مو جهاز
تسجيل يعيد لك ها الكلمه..انا رجال...حياتي عمليه اكثر من كلام في كلام...آكيد احبك..واكبر دليل انا
متمسك فيك وابيك..ظبي...آنا آحبك بثقلك..برزانتك...بعقلك...مو تصيرين خفيفه..آنتي تعرفين
اكثر ماكره ها الكلمات والتشكيك..وحركات الحريم الي حنى بغني عنها...ظبي...الدكتور قالي انتي
سقطتي بسبب تعب اعصابك...ليه ماخبرتيني..؟ليه ماقلتي لي..انك مو مرتاحه برياض..وانا كل ماكلمتك
تقولين لي مبسوطه..واليوم اتفاجئ..انك سقطتي..والسبب اعصابك...وانتي عارفه ان حملك اي شي يئثر
عليه ولازم له الراحه التامه...وش مطلوب مني يا الظبي..آمري ..تدللي..قولي...وش مطلوب..؟
الظبي ببحه\مطلوب منك ياطارق...ماسمع في يوم من الايام انك متزوج علي..آذا بتزوج طلقني قبل..وبعدها
سوى الي تبيه..
أبتسم\زواج ماني بمتزوج..والاطفال من غيرك مابيهم...أرتحتي...
آنهى الحديث دخول بتال بغراض لظبي...والابتسامه مرسومه على وجه ..
..
..
مهما حاولت انك تصلّح اللي صار..؟
مستحيل يرجع لوح |القزاز| بعد الإنكسار..!
..
..
بقصر العاجي
آرتمى على أرضية الحديقه..
تمدد...والعشب المبلول..يبلل ثيابه..,,
مآآآهتم كثير..ومايهمه أساساً...
تنفسه..لتوى..فقط..بدى ينتظم...
يوم طويل ...مر عليه...
آغمض عيونه...
وتسللة الذكريات من جديد...
زواج عبد العزيز..!
آلم يخنقه..وتشتت يعيشه..
ماكان يعرف الكثير..لو ماخاله حكى له...
زواج أبوه عبد العزيز...كآن..تصرف شهم..من رجل..بكل معاني تلك الكلمه وشموخها...
تذكر ..كلمات خاله...
آمك..كانت زوجة..صديق آبوك...ومات..وتركها..لأ..أب..ولأ..آم...آخ..صغير..آثقل عليها فوق اثقالها..
شهامه منه ورجوله..تزوجها..على الرغم من رفض جدك..وعلى انها كانت آكبر منه وبكثير..لكن
ماحب يشوف زوجة اعز صديق له..تنذل وتنهان..تحت بساط الفقر والحاجه...
تزوجها من هنا..وتبرى منه آبوه من هنا...
لكن بقى..على وعده..وعهده..ماتنظام...وهو حي...الله يرحمهم ..
حس بختناق...من جديد...
جلس...مسح بيدنه على رقبته..
من ثم ارتمى على الارض..واغمض عيونه...
بهمس..مطلق العنان لصوته..في لليل سكن الا من الوجع..وذكريات ناقصه..
قبل لاتروح..!
امانه قول ش الدبره..!
قبل تملى فضائتي ..حزن وجروح
ويصير الكون..
اضيق من ثقب ابره..
وقبل لاتروح
قبل لاتتركني لتجريح..؟
قبل تملا مكانتي عذاب وهم
وقبل لاريح..؟
تشقق شراعتي بوسط اليم
وقبل لاطيح..؟
امانه قول ش الدبره..؟
قبل لاتروح..؟
ويصبح الحزن مثل البكا نافر..
قبل لاتشقق الاوراق
والاشواق..
وتتركني لـ بعد كافر
وعرس فراق
وقبل لاينطفي
فانوس..
ويصبح ها الزمن حافر
وانا المديوس...؟
امانه قول ش الدبره...؟
قبل لاتروح...؟
وقبل انساك..!
عشان الروح...؟
حبيبي خوذني وياك
ومابي اعرف وش الدبره..!
آطلق تنهيده..بعد تمتمته الموجع لصدره....
فتح عيونه..لتستقر على جزمات سوداء..وطرف عكاز...
مقرن\وش فيك..؟قوم ادخل داخل...؟
جلس ..وأدخل اصابعه بشعره..من ثم شدها بتوتر للخلف..
مقرن بستغراب\آنت حالك ماعجبني تشكي من شي...؟
يآسر بهمس..\هذا..و..هذا...
قالها وهو يشير لصدره وراسه...
آنكمشت ملامح الجد..تراجع لخطوتين...وجلس على حوض مزروعات مزينه واجهة الحديقه..\يآسر..
لأتحكي لي حكيٍ منعاج..آحكي حكي رجال...وش بلاك...؟
مسح وجه بكفوفه...\صايبني آرق..بس...لأتهتم..!
قالها وهو يوقف...
اشار بعكازه\آنثبر..ماخلصت كلامي..
آبتسم\يُبه..والله تعبان..مافيني..آسمع شي..
آشار بعكازه بئن يجلس...
بشموخ ..جاهد كثيراً ان يحفظه\اذا تبي ها منهوبة الجد..تزوجها...بس لا شوف وجها..أبن لك ملحق
هنا..وخلها تنثبر فيه..لآبارك الله فيها..ولأ في يوماً عرفنها واهلها فيه..
آنقلب وجه ياسر..للون قاني..من العصبيه..\يُبه...ليه ماقلت ها الكلام لعبد العزيز...!ليه تقوله لي...واليوم
بذات ليهـ...
..
نقف هنا...
لقاء يتجدد السبت..أذا كتب الله لنا عمر..
..
همسة محبه..

عن النعمان بن بشير عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :

( إن الله كتب كتاباً قبل أن يخلق السماوات والأرض بألفي عام أنزل منه آيتين ختم بهما سورة البقرة، ولا يقرآن في دار ثلاث ليال فيقربها شيطان )

[ رواه الترمذي وصححه الألباني في صحيح الجامع الصغير / 1799 ] ..
..
دمتم بحب ضمني بين الاهداب

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 06:44 PM   المشاركة رقم: 179
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 20540
المشاركات: 231
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrood عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrood غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رووووووووووووووووووعة صراحة الجزء كان يأخذ العقل من حيث تدرج الاحداث الى نهايتها
ملووك والله وقدرتي تكسرين قلبه وكرامته بعد ماتصورت انه لقاءكم الثاني حيكون كذا يعني بيعته بقوة وهو ظل شاريك بس بعد رغم انه حزني مابيه لك ياي طريقة الا اذا اعتدل واتقى الله في نفسه ونسى افكاره الشيطانية بس يظل بعد ماتطلقي منه واقصد زي مابينت اول تطلقين ثم يحاول يردك المهم تحفظين كرامتك
الظبي تصدقي انه ماقدرت احزن عليها احس ربي معاقبها بالي تسويه في خلق الله انه خلاها ماهي قادرة تطمئن لزوجها رغم زينها الي تحكي عنه بس مارزقت بالمولود واتوقع انه غير الغيرة الي في اهله منها انه هي ماهي مقصرة عليهم بالتكبر وبيني وبينك انا ماأدري على ايش الكل حابها يعني لسان طويل صح بعض الاحيان فيه كلام حلو بس والله نها قوية و متسلطة بزيادة
مقرن توا الناس ياأنك قهرت ياسر زود مماهو مقهور يعني اللحين لما ملوك ودها بالفراق انت حنيت الله يعينه في المقطع هذا حزني بس مو معناه اني ابيه لملوك
عناد يالبي على الحنية الله يسلم يدك ياقلبي تعيش وتجيب وان شاء الله العلاقة بينك وبين شهود تصفى ويمكن تقولك على الصورة الي شافتها
امم جسار هاالانسان رغم احترامي الشديد ومحبتي لشخصيته بس مررة يحزني احس على قد ماهو ذكي ومسيطر بره البيت على ماقد هو خبل جوته واعرف ناس كثير زي كذا بس يارب مايتحطم وتنكشف سيوف ويطلقها من غير ماينكسر رغم اني ماظنيت
تسلمين ياقمر على الجزء الأكثر من رائع وسامحيني على القصور والله ودي اقول كلام كثير بس مررة ثانية

 
 

 

عرض البوم صور wrood   رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 09:28 PM   المشاركة رقم: 180
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162919
المشاركات: 3,196
الجنس أنثى
معدل التقييم: فكري متاهه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فكري متاهه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عذااااااااااااب ضمضومه والله انك وقفلاتك عذاااااااب بارت يوجع وحلو بنفس الوقت000000

اوجعني تعلق ياسر بملوك وهي ترفضه عجزت افهم تقلب هالانسان عاااااشق حد الثماله ويخون شي غريب,,,ملوك اكتشفت ان اللي تبادله موب حب زيه لا احترام تعلق طمانينه00000000000000

الظبي رحمتها بذا البارت حسبي الله على طقم الدلال البغداديه كيف نشنوا على اكثر شي يغيض الظبي ويجرحها000شكل طارق يحبها لكن اعتقد ان مسالة تسقيطها بتاثر على علاقتهم00000000000

الحلو اليوم عناد وشهد يحبها بس موب قادر يعبر وهي كذلك,, اسلوبه معها وردات فعلها القويه هي السبب بهالبعد الله لا يفرقهم00000000000

جسار كبدي لك تشتغل بحماس ماتدري عن مصيبة زوجتك الحيه000000

ضمضومه الله لايخلينا من كتاباتك الحلوه0000000000000

 
 

 

عرض البوم صور فكري متاهه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 01:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية