لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-10, 10:18 PM   المشاركة رقم: 901
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,528
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام علييييييييكم

صباح الخير ضمضم ..وش هالمفرقعاات الناريه ..!!
ياعيني عليك يافلك ايه ابيتس كذا خلي عنتس الضعف والاستسلااام سنين عمرتس اللي راحت تستاهل من يضحي علشانهاا ..وبتاال اكبر جائزه لهالتضحيه ..بس انت خلتس من تحت لتحت لايدري عنتس بتال ولا ابوه ..ومااوصيتس كل شي الا منااااااير كل ماطبت براستس اكحلي عيونها بشوفتس خليهاا تنهد وتطيح حصونهاا ..أنا مدري من وين تجيب هالحكي منه..؟؟؟

ياااااااسر ..الاعتراف بالحق فضيله ..

اقتباس :-  
زير نساء..قد آكون..!
عاشقاً خائن ..قد آكون..!
قد تكون آسوء خصال الرجال وهي الخيانه فـي داخلي..!
لكن..
عشقة لي أنثى طفلاً وشاباً..فـخنتها..
مرة ..
و
آثنتين..
وعدداً لآيحصى..

رابطه ياسر ..وش رايكم بكلااام العاشق ..خلااااص ماعاد لكم حكي هو اعترف ليه تبون تغطون على فعايله هااه ..

اقتباس :-  
عسى لك الي مانيب قايله ياسر تاج راسك موب زير نساء

اقتباس :-  
عناد وعناد مسوي لنا فيها قوي وحسابك بعدين وبالاخير طلع خرطي



sweet lipes ..حدتس عاد كل شي الا الشيخ عنااااد ..انا مادري وش جااااب الشيخ ابو رعودي ..عند ابا الحريم ؟؟؟اصلا مافيه وجه شبه ؟؟ ..
وبعدين عناااد فديت راسه مافيه احد أقوى منه بس بعدكم ماشفتوا الوجه الاخر له >>فيس كاتب القصه هههههه
بس علشاان ضمضم بنسامح رابطه الزير والا كاان قلبناهاا معركه حااميه الوطيس >>فيس معصب

ضمضم خاطري اهذر بس هالرابطه اللي يبي من يربط لسانهم نكدوا علي ..>>مالت عليهم هم وهالياسر ..>>فيس مقهووور

ضمني ..تسلم الاياادي ياارب ..والله.. الله بالشيخ أظن مايبي وصااة ..خاصه ان أمي هيا الله يطول بعمرهاا بصفناا ..
ومااظن انها تهون عليتس ..>>فيس يناظر رابطه ياسر بعين هههههه
تدرين كاتبه الرد من صباح الله خير ..بس مافضيت ارسله الا الحين ..>>فيس إمرأة اعماال ههههه

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 13-12-10, 01:59 AM   المشاركة رقم: 902
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191580
المشاركات: 862
الجنس أنثى
معدل التقييم: rs-ss501 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rs-ss501 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




..


الف مليار تليار مبروووووووووووووووووووووووووك يايسور ..

<<هذه رقصي يوم حضرت بس لايفوتك الشعر ترى مكدشته عشان

العروس ...<<داخله جو ..

الله عليك هاه علينا من الحين وانت رايح فيها أجل أبشر في الايام الجايه انك لاتنسى اللي

ملوك لو مونسيان كلي عـ الاقل تصير عندكـ عادي ..مثلها مثل غيرها ...

<<بس مدري وش راح يصير لو درى أنها أخت عناد <<شوفي التفكير خايفه عـ العروسه رهوف

..

بتال وحريمـــــــــــــه ...

والله يابتال لو شفت وسمعت اللي شفناه بالقعده بين فلوك ومناير

كان تقول متزوج "قس بن ساعده و اكثم بن صيفي" عاد لو خلتهم الظبي كان

صارت فيها قبايل ..<<اهول الموضوع وأكبر

وعاد كوم ويوم جات سيرتك يابو فلك كوم ثاني ... روعه يوم هجدتهم الظبي بسيرة

هالبتال اللي الكل يهابة ...<<نفسي أشوف أشكالهم

وعاد فاتك يوم يبون يخطبونها والكل ضرابة عـ من تاخذ يالله يابتال لو تدرين ان حريمك يبون يزوجن عرق قليبك

اللي حبيت صعب السنين لين وصلته ...عسى الظبي تخبر عليهم وتعلم بتال <<منافقه

ويارب أن تقوله لبتال يوم تقهرها وحده من حريمه وترفع ضغطها وعاد من حرتها تعلم عليهم وش قالوا

يوم شافوها <<وش رايكـ أكمل عنك الرواية والله ماحد ترى بيقراها ..


.....

عناد وملوك ..

اه اها اااااااااااااااااه صرخة قهر من القلب عناد لا تخليني أكرهك ياشيخ عـ هالحركه ترى وربي تقهر من القلب

ليه هي تنخمد بالبيت و أنت لا هاه لا تقول حرمه ورجال وعاد من زينك ياشيخ ياليتها أعرست بالياسر

وكل يوم يخونها وهي عارفة أنه يحبها ولا أنت ياللي مدري شقول بس الشكوى لـ لله وربي أنك صادقة

ضمونتي وربي أنك كاتبة مبدعة ياكثر شخصية هالعناد عندنا ياربي يرفعون الضغط ويقهرون <<

والمشكله مالنا كلام قال أيش مابعد كلام زوجها كلام ..يختي نبي نحقق احلامنا <<معصبة زشابه ضو

ملوك عاد لا تستسلمين ناضلي وسوي مظاهرات وشني غارات عليه حرام تعب سنين وسهر الليالي يروح

بكلمة لا ..<<وحده تبي تخرب حياتك ياملوك

ملوك أن جينا للجد استهدي بالله واتفلي أبليس وأصبري وربي يعينك زوجك هذا لو مدرعه ماغيرت راية

الرجال غيور وصدقيني مع الايام راح تعرفين كيف تجبين راسه <<فكري ..

بعدين ليه ليه ياعنود ما خليتها تحضر الملكه بالعكس دليل أنه صار شيء ماضي وخلاص وصح لسانك يالجده

وربي أن كلامك درر وجدتي ياليت تساعدين ملوك تراه لاعبن فيها وهي بعدها عروس

بس ما أول لك يملوك غير كما قال الناس "امشي عدل ,, يحتار عدوك فيك"<<سويها فيه

وشوفي ويش بيسوي ..!!

عاد أحسه خايف عليك ومن سالفت اللي تعرضوا لك ذاك اليوم و أنا قايله مو مشي السالفه كذا

"سكت دهراً ونطق كفراً" وياليته ما قال سبب زواجه بس وربي ياعناد ان بعدين بترجع

وتحب راس أم الشباب جدتي عـ الاختيار المزيون ..والبنت السنعه اللي مافيه مثلها ابد ..

بس تعرفي ضموني أحس اللي معقده ومكره بالحريم هالسيوف اللي ربي يجعلها بكسر

الرجال مايعرف البنت الا من أيام والنسره سيوفه طاقه مراقب عسى يكفشك جسار ويكسر

هالرأس ويطمس هالعيون <<امييييييييين <<من قلب داعيه ..

......

عائلة سطام ..

ابوي سطام بعدي أجب راسك أنا أنك ترفق بريان عاد تكفى وترى تكفى زادت عندكم يهالعائله ..

وبعدين الله يهداك الولد يحتاج علاج نفسي أكثر منه جسدي وعاد لا أوصيك خبره أن ضي طيبه

وتنتظره وصدقني بيفز زي الحصان مع أن أختي لاعبه بتفكيري تقول لا بيجبرونه يطلقها ويزوجونه الظبي

<<عاد أنا وهي حرب اللي يسمعني يقول الحين العرس

ولكن في النهاية تظل المشادات العائله عشان الا حداث المشوقه ..

..



حلوتـــــــــــ:ضمني بين الاهداب:ــــــــــــــي ..


اسعدك المولى ..وربي يعطيك العافيه عـ الروعه والحماس اللي معيشتنا فيه ..

وفكري تعطينا تصبيره بين الاثنين والسبت ..<<وحده طماعه ..






..






 
 

 

عرض البوم صور rs-ss501   رد مع اقتباس
قديم 13-12-10, 01:54 PM   المشاركة رقم: 903
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي تغير المدخل بسبب كلمة الذمه..,وحكمها الشرعي..شكراً لـنصحك

 

بسم الله الرحمن الرحيمـ..
.
.
.
نظرة حقد 35..,
.
.
.
.
.
.
مدخل..,

من بقلبه حـب .. يرفـع إصبعـه
خل نعرف اللـي فينـآ يعشقـون



وانـا أول مـن بهآمـه يرفـعـه
وكل ابوكـم أرفعـوا لاتستـحـون



أشرحولـي وضعكـم أبسمـعـه
وكل واحد له زمن لـو تسمحـون


قال :هذا .. هـرج مابـه منفعـه
رآح يآخذ وقـت تالـي تزهقـون



قلت :قـول صدورنـا كلـه سعـه
مانمل ولانكـل .. مثلـك يمـون



قالهـآ يبكـي تـحـدر مدمـعـه
وياكثر غيره تباكـى مـن عيـون



قال انا والحب مـن مبطـي معـه
لكن الخاين تـرى طبعـه يخـون



يسلب عقول البشـر ثـم يتبعـه
كل غآوي مايهم من هـو يكـون



يسحرك ثم يامرك بـس بصبعـه
وغصب عنك يآردك عد الضنـون



له وجـوه ولـه .. عـدة أقنعـه
هو وجه اليأس في هيئـة حنـون



هـو محـال إنـك تقـدر تمنعـه
يغرس ارماح الهوى مثل الطعـون



ياخـذك حتـى خضـم المعمعـه
ويتركـك .. إنـا أليـه راجعـون



قلت: له اسكت عسـى الله يقلعـه
كدرن هرجه وهيضـت الشجـون



ماني سامـع شـي قلبـي قطعـه
اسمعونـي واسكتـوا لاتسـردون



انا وضعي يختلف عـن موضعـه
وافهمـو لاكنكـم لاتعلـمـون




الهـوى لغـزاً مـحـداً يرمـعـه
ومن يفكر فيه .. ترى صابه جنون





للشآعرِ\


مشعل المجر
.
.
.
بدايه..,
مساء الخير يا الارواح المعطائه..
.
.
.
السبت لآينتظركمـ بارت من بعض العيون=(
لسبب بسيط.. كثييير من الاعمال متراكمه على رأسي ..ومطلوب آنجازها قريباً.. سواءٍ على مستوى النت..أو..على المستوى الشخصي لي..
لذا أستمتعو بـ فترة نقاها قصيره بعيده عن ضمضم وروايتها..=)
.
.
.
.
اقتباس من تعليق لـلمتألقه وردة الزيزفون..,
اهنيك ضمضم على ماختمتي به البارت فعلا ارواح تنحصد وهم في عمر الربيع واطفال تتيتم وازواج تترمل وامهات تتحسر قلوبهم على ضناهم الي ماتهنو في شبابهم وفيهم العرايس بس الامر ماصر على المدرسات لا حتى الممرضات والشباب الي ماتهنو حتى بتعيينهم ساعة بس راحو يودون اوراق تعيينهم في المدرسة الي تعينو فيها والبعيدة عن منطقتهم ويشوفون المدرسة الي راح يخطون فيها اول خطوة بعد انتظار سنة او سنتين من تخرجهم وكلهم فرحة وهم راجعين يصير الحادث المشؤوم ويرحون الستة مرة وحد فيهم العريس وفيهم الي ولده ماكمل سنة
وربي مأسي ماادري الى متى تنتهي واحنا نشوف احبابنا يروحون بلمح البصر والفرحة تتحول لجراح والام الله يصبر قلوب الامهات والاباء والحباب الفراق موجع الله يرحمهم جميعا ويرحم موتى المسلمين
>>مآقول يا زيزفون [الا نشكو لك يا الله وجعاً سكن الحنايا]
آيضاً آقتباس من تحليلها لـشخصية عناد..
والحين تتجرع المرارة مع عناد شخصية قيادية مغايرة تماما لياسر شخصية جافة وبخيلة بالمشاعر وهجومية بشكل كبير ......... مع انو عناد داخله حنون حييييييييييل بس غيرته فظيعة ومتكتم على مشاعره لحد الجنون ...... وعنده قدره عجيبة للتظاهر بالبرود مهما كان يغلي من الداخل وملوك للاسف بأنوثتها ورقتها ماهي قادرة توصل لاي طريقة ممكن تتقرب فيها من عناد مع انو عناد قدر يسيطر على مشاعرها بوقت قصير ........ بس هي كلامها بعد كبير بحق عناد لذلك رده لها كان اكبر بس رده هذا بيكون له سلبية في حياته معها وبتصدق كلام سيوف انو هو كان ميت بحب عبير وانها تركته وهو يموت فيها ........
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت الصلاه..,
.
.
.
فتحت الباب بطفوله عارمه ..لـتتحرك بـهدوء تحت الانارهـ الخافته..
القت نظرهـ سريعه على الجناح..
لتـجدهـ متمدد على الاريكه..ومغمضٍ عينيه..و..وآضع ذراعه اليمنى على رأسه..
دليل في رغبته في النومـ..
خطواتها الطفوليه تقترب منه لـ يشعر ببرودة شفتين..
تعانق ظاهر يدهـ بقرب من معصمه وساعته..
لـيفتح عينيه بـستغراب..فـيتسمـ بـعمق\الليدي درر..!
دررتقفز بطفوله بـحضان عناد لـيطلق عناد تأوهـ خفيفه\شوي شوي ياعمو..
لـتقبله بـقبلات كثيرهـ..و..تعانق آنقلاب مزاجه لـسعاده كبيرهـ بقربها..
تحت آنظار ملوكـ المبعده قليلاً للمفرش منذو ان شعرت بـضحكاته..
عناد بـضحكه خافته \خلآص ..دودو خلآص ..بطلي هـ الحركات..
قبلات درر لمـ تتوقف وهي تعرف ان عناد يعشق قربها الطفولي..
ليرفعها بكلتا يديه لـفوق\قلت لك بطلي بوسات ..خلآص يا العصلا..مو الليدي..العصلا..
آقدامـ درر الصغيره تحركها لـتصل الى فك عناد فيبعدها آكثر\والله انك لـعابه..تبين تحطين رجولك على وجهي يالي ماتستحين..درير العصلا..درير العصلا..
قطبت حواجبها درر لـيجلسها بقربه بعد ان آستوى بوضعية الجلوس
درر\وين الكتكوته الي مخبيها ..بس توديها وتجيبها وانا بس جالسه هنا..آنت ماتحبني وخلآص انا بعد ماحبك..بروح آدور عمـ جديد..آحسن منك ..
شد طرف آذنها برقه\الكتكوته..!
ليردف بتهكمـ\لآ..والله ماهي كتكوته هذي قطوهـ..وبعدين من قال ماحبك
آلا اموت عليك..!
حرك آصابعه على جسد درر بقصد اضحاكها..لـتبعده بعنف\آبي اشوف الكتكوته..وينها..
قطب حاجبه\الا قولي اول..من قال عندي كتكوته مخبيها..؟
درر ترفع ذراعيها بـمكر وتصمت..
عناد بصوت خافت جداً\قولي لي وماراح اعلمـ احد..ماما..!
آشارة درر برأسها..لـيصمت عناد بـملآمحٍ متصلبه..
.
.
.
حبه لـتلك الطفله..
يظهر شخصيه آخرى..
جميله جداً له..
لما لآ يعاملني برقه..
كـ
تلك الطفله..
ويبحث عن وسائل ارضائي..
لآ
غضبي..و..قهري..
وتلك الوشوشه..
ماهي..؟
.
.
.
آبعدت المفرش ..و..ووجها المحمر..دليل قاطع على بكائها ..
لـ تتوجه لدورات المياهـ..
وتشطف وجها بـماء البارد..
وتخرج..
لـتشد الشرشف وتلتف به..لتهمـ ب الخروج..
عناد بـتهكمـ لدرر\شفتي هي قطوهـ ماهي كتكوته..!
درر بآبتسامه تحرك يدها بضحكه لـملوكـ وهي تتذكر لقائها الاول..
لـتلقي ملوكـ التجاهل لـ عناد وتخرج تحت كلماته المتسائله..\وين نازله..؟
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
ياسر بـهدوء لـتلك المرتجفه بـرعب..\خالتي تقول ملتقين قبل.. ؟
آشارة رهف بـرأسها..
ياسر بـخبث\كأنك بيبي..شكلك اصغر مني بواجد!
رفعت رأسها رهف بـمافجئه..
لتلقط آبتسامه مآكرهـ..فـتبعد عينيها لـيديها..
وتحرك آسوارتها بـآرتباكـ..
تحرك ياسر بآريحيه..والتقط قطعة شكولا..
لـيفتحها ويأكلها بهدوء وصمت..من بعد دقائق قليله..
ياسر بـهدوء\ انا حاب الزواج يكون الشهر الجاي..او..الي بعدهـ ب الكثير..آيش رايك..؟
رهف بصوت خافت\بدري كثير..
التقط رقة صوتها ليرد بمكر\بدري من عمرك يابيبي ..
ليردف بعد ان التقط لـمعة عينيها الـمتفاجئه\الكل مستعجل مو بس انا..و..جدي بـ الذات اكيد اول ماآطلع من عندك بـيقول الزواج الشهر الجاي..
فضلت الصمت..!
لـيشد ياسر على رنة وترهـ المحببه له..
بـخبث\آنتي حيل تشبهين آمك..مآفيك من آبوك الا شوي ملآمح..ممكن الحواجب..و..البشرهـ..!
آرتفعت حاجبي رهف بـستغراب من دقة ملآحظته السريعه..
وهي التي لمـ تلتقط الا قليل جداً من ملآمحه..
وهو
آرتوى الى حد آظهار الشبه..!
لـتجاريه بـمجرد المجارهـ\وآنت فيك لمحه من الي سبق وشفتها..
آبتسم\تقصدين خالتي فلك..
لـيردف بخبث\بس انا مآفيني منها لو لمحه..آنا ..أشبه آبوي مقرن..آذا شفتيه تأكدتي..
بهدوء وهي تنزل نظراتها للارض\ممكن..آنا مآعرف ملآمحك كثيرالى الان..؟
ثواني معدودهـ
لـتشعر به يقترب ..
و..تتفاجئ بـرفع فكها لـه..
من ثمـ آقترابه منها بشكل كبير جداً
لتمر ثواني صامته ..مربكه جداً..لـرهف..
آرتفعت عينيها بـتلقائيه آو آجبار لـملآمح وجه القريبه جداً..
فـ
تدور بـ عينيه الواسعه من ثمـ آنفه ..
نزولاً بـشفتيه المتوسطه وفكه المنحوت بـعبقريه..
لـيبتسم بهدوء وخبث\هآ..الحين آرتويتي من ملآمحي..والا آثبت ملآمحي براسك بـ طريقتي..!
تراجعت لـتبعد يدهـ عن فكها..لكنه مازال قريب جداً منها..
لـتختنق الانفاس بـرتباك..
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
بـ الجناح الاخر..
الظبي تتبع خروج ام عساف بـآبتسامه..
لتعاود الصمت..
و
نظرات فلكـ الهادئه..تدور عليها..,
.
.
مآشاء الله..
جميله جداً..
و
واثقه و كلماتها هادئه ورصينه مع الغير..
لكن حظها جداً عاثر..
وهي عاجيه حيل..!
.
.
التقطة عينيها آضائة الجوال ..
لـترى آسم ملوك يزين شاشتها..
لترد بـمكر..
وصوتٍ اشبه ب الخافت لكنه مسموع وهذا هو المقصود..!
هلآ حبيبي..!
ملوكـ بستغراب على الطرف الاخر\هلآ حبيبي..مسويه آم الرومنسيه..!
فلكـ\قلبو ماتقدر تصبر الى ان تخلص الملكه..لسا ياقلبي ماتعشينا حتى..ههههههه..!
ملوكـ\عمه لآتنهبلين..وش ماقدر اصبر..صآحيه انتي..آبي آكلمك في موضوع مره مضايقني..!
فلكـ برقه\الله يخليك لي..شوي بس شوي..آصبر..!
ملوكـ\فليك لآيكون ضرايرك جنبك وانتي تبي ترفعين ضغطهمـ..مآيجوز كذا..ترى كله ب الاخر بيجي على راسك...
فلكـ بضحكه مصتنعه\مضبوط..لآ ياروحي لآيهمك..
ملوكـ بيأس\طيب متى آكلمك ابيك الليله..؟
فلك بـآبتسامه وصوت خافت جدا ً ورقة ابتسامه مخالفه لـكلام\بعدين و وجع..مب فاضيه لكـ الحين..!!!
لـتغلق فلك الجوال بـرقه وتدخله بحقيبتها الانيقه..
وترفع عينيها ببرائه لـمناير الثائره..ومناهل القلقه..
وتبتسمـ لكليهما بصمت..!
مناير بقهر وصوت خافت\ياعساها الماحي هي وياهـ..مآعاد يتركها لو شوي..سمعتي..سمعتي موال الرومنسيه الي قبل شوي..!
مناهل بآختناق\آيه..آنتي شوفي اسلوبها معه..كله دلع وآنوثه..لو..نستفيد منها ونسويه بنقلب الطاوله عليها..بنجيب رومنسيات وحركات..و..نتدلع معه كذا مثلها..وتشوفين بتال اذا تركها هي و دلعها الماصخ..
مناير بـستغراب\تهقين وانا آختك..!
آشارة مناهل برأسها..
لـيتصل بـ الفعل بتال بـفلك..
آرتبكت للحظات..من ثمـ
هلآ..
لسا بدري..!
طيب..
.
.
لتحمل حقيبتها وتخرج ..و..ودعة ام عساف بطريقها..
.
.
مناير\ياعساني اسمع ونينها من ورى سلك المغذي..سمعتو ..سمعتو...سآحرته بمصاختها..!
الظبي بـهدوء \ليش وانتي مصدقه ان المكالمه الاولى من بتال..؟
مناير ومناهل \آجل من منه..؟
الظبي ترفع كتفيها بـستغراب\مآظن ان المكالمه الاولى من بتال..هي بس تقصد تغيضكم..الثانيه صح هي من بتال لأنها آرتبكة ملآمحها..لكن الاولى ..لآ..!
مناير بتسرع\الا المكالمتين منه..ماعاد يستغني عنها ياعساه الي مانيب قايله..صح يامنيهل..!
مناهل\مدري..بس انا اقول ان الثنيتن منه..مدري آحس..!
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
بـمطبخ..
آغلقت جوال..وبتهكمـ\عمتي آنهبلت..مدري وش صار فيها..هبل فيها عمي بتال وضرايرها..!
آدارت عينيها بـمطبخ الواسع ..
بحثت عن مكان الاكواب لـتشرب القليل من الماء..
وبفعل شدت احد الاكواب الرقيقه لـتتفاجئ بدخوله..وهو يحمل درر..
عناد بـحفيف\ليش مارديتي علي لما قلت لك وين رايحه..؟
ملوكـ بوجع\مالك شغل فيني..فآهمـ..دامـ انا آختيار الجدهـ مآلك شغل فيني!
آنزل درر..وبآبتسامه لـها وهو يحترق\درر عمو ..روحي أفتحي الباب الخارجي والحين بـجيك..
درر بـآبتسامه\عمو آخاف يجيني الدب الي قلت لي عليه وياكلني..تذكر.!.
عناد بتملل\خلآص آطلعي لماما..وقت نومك صآر..يالله عمو...
درر بـضجر\مآبي..
عناد بضيق\يالله..لآتعاندين..بعدين آفتح باب الشارع وآرميك وراه..
درر بـرتباك\مآآآآبي..ماتفهمـ..!
تركها بـضجر...لـيلتفت لـملوك وبصوت خافت\آنتي شغلك بعدين..بس اطلع هـ المفعوصه وراجع لك؟
ملوكـ آبتعدت عنه بضيق..وحضرت لـها كوب من الحليب الساخن..
تحت آنظاره الـمشتعله..
حمل درر بـضيق..و..توجه لـطابق الاخر..
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
جسآر بـحزمـ\آنت واحد ماعندك لآمسؤليه ولآشي..شاب طايش شاف فكرة الزواج فكره تبع يومين..قال خلني اجربها...ماراح اخسر شي..!
بسر..آقضي فيها متعتي بعدين آرميها..ومافي آحد يدري...؟
آنت مافي احد قالك ان الزواج شي مقدس اساسه الاشهار..ولو قلنا الكل من طرفها كان عارف..انت ياريان ليش خبيت عن آهلك..؟
وش كان بيصير...بنرفض الفكر مثلاً..!
مو مشكله..حاول فينا يوم ويومين شهر وشهرين...
المهمـ انك ماتروح من ورانا وتتزوج..وتحمل زوجتك...وآخر من يعلمـ..همـ آهلك..؟
ريان بصعوبه\آآآنا..مآآآكان ..قصصصدي..آآآنا معععترف اني غلللطان..لكن..الللامور طلللعت مممن يدي..مآآآكنت آآآآعرف وووش اقوووول للللكمـ آآآفتح سسسسيرة زووواجي ووووالا حمللل زوجتي..جداااً كنت محرررج..ومآآآدري كيف ررردت فففعل ابوي...خآآآصة انهاااا موووو عربيه..!
جسار بحزمـ\عاااال..وتبينا الحين نصفق ايد بيد ونقول طايش والاهم انه تزوج ب الحلال..!
صمت ريان تحت وطئة تقريع جسار الصارمـ..
جسار\آخطية بحقها وبحقنا وبحق نفسك...ظلمت ثلاث اطراف يا ريان وماهمك احد..لولا الحادث ماكان لك نيه اساساً تخبر احد..آنت انسان بلآ قيم..و..لآمبادى..ولآحتى رجوله..
ريان بصعوبه\مآلها دخخخل هذي الاشيااااء وخاصة الرجوووله لآلآلآتجرررح ياااابو دررر..,
جسار بحده\الرجوله...آنك تاخذها بيدها يوم ربي كتب وهي حملة وتقول هذي زوجتي..وبا الحلال..ياهلي..
ماهو ساكت وناوي تكمل هـ الشي..طحت من عيني ياريان..
ومشوارك طويل لما ترجع لـمكانك الي كنت حاطك فيه قبل...
بخطوات واسعه خرج و آغلق الباب بحده...
زفر ريان بضيق..وفضل الصمت..
.
.
.
آخطيت..!
و
ظلمتها معي...
والحين الكل ماراح يتقبلها..
اذا ماحد تقبلها..
بـطلع وياها ومآراح يشوفون رقعة وجهي بعدها..!
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
دلف الباب لـتدخل هي بآنوثه قبله..
بتال بحده\جالس اكلمك انا..؟
آنزلت الطرحه وعبائتها متجاهله له..
من ثم برقه ماكره\آسفه ماسمعت..وش بغيت..؟
بتال \آقولك لآ تتصرفين كذا معي مره ثانيه..؟
فلك بصوت خافت مغنج\وآيش هي تصرفاتي الي مو عاجبتك..؟
آقترب منها بهدوء وآحكمـ آمساكه بذراعها العاري وبخبث\هـ البرود..الي مو لك..!
.
.
.
برود..!
وانت شفت شي...
والله لآآطبخك على نار هاديه..
و
آخليك تشتعل ولآتطول كلمه حلوهـ..
.
.
.
تلعبين با النار يآحلوهـ..
ياخوفي..
تحرق هـ الاصابع الـناعمه..
وآعلى مافي خيلك..
هو انك دايم تبكين على صدري..!
.
.
.
بتال ..فلك...بعضٍ من الرفق لـقلوبكمـ المتعبه..!
.
.
شدها وتخللت آصابعه شعرها الـمنساب على كتفيها..ليشعل وجها آحمرار لمـ تتحكمـ به..
وآنفاسٍ خرجت من دون سيطرهـ لـتعلن تمردها كـ خيولٍ جامحه..
بتال بهمس وهو يلتقط ملآمحها المرتبكه\وتقولين مابيك..وكل شي فيك يبيني..آنا آمانك..وآنا [فيك] من الشمس..وين تروحين وانا لك عالماً وحدودهـ آنتي..
آبعدت برقه يدهـ عن شعرها..\لآتتعب نفسكـ بـآ الكلامـ الرومنسي والي موجه لـوحده قفلت باب قلبها خلآص..روح..روح..لـعاجياتك..
آكيد انهمـ محتاجين لـهذا الكلام الحلو..لكن بنسبه لي ..أنا فاقدهـ الامان..وكل يومـ..آنتظر معه علماً جديد..!
آبتسم \أنا امانك..وبعدين لآ.تتمسخرين كذا على العاجي..ولآ..على حريمي..شفتيهمـ آكيد الليله وهمـ الي غايضينك ومو لعينك للاخر ..آكيد..وتقولين مقفله باب قلبي ..!
قطبت حاجبها وآظهرت التقرف على ملآمحها الهادئه\بآ الحيل...لآ..آجسامـ رشيقه ولآملآمح رقيقه..ولآ..والذوق اتعب آنا منه..!
آظهر عدمـ آهتمامه لـكلامها\عاجبيني..مو مثلك مآيله للـعصاله..!
لـتثور\عصلاآ...عصلاآآآ..آآآنا...شوف...جسمي [رويان]لآ ريان ولآ مربرب..خذا مابين الاثنين ..
دارت بـجسدها وهي تتكلمـ..
.
.
آنثى آنتي موجعه..
آقسم لكِ..
تريدين الافصاح..؟
لآتزيدين الكيل..
فـيسقط تحت آقدامـ آنوثتك صاحب الميزان..!
.
.
.
آبتسمـ\عصلاآآآ..مشكلتكـ ان انتي شايفه عمرك على غير سنع..
بحدهـ\عدال يازوج الثلاث..والا انت..دامـ انك تشوف هذا الشي..ليه رجعتني لك..كان آكتفيت بـ الي معجبينك..
بخبث\تبين الصدق..ياسر الله يسامحه..جلس يترجاني الى ان رجعتك..والا انا مكتفي بـ الي عندي..
آبتسمت لأغاضته وهي تلتقط خبثه\مو مشكله..ياسر القاضي لنا..وآنا بحكمه آرضى..
أمال رأسه\آمحق قاضي..اول مره اشوف لي قاضي راعي حريمـ..دام حكمه مش عادل..بدفع لـه فلوس وبخليه يحكمـ لي..!
بخبث\بترشيه..يعني..الرشوه حرام..
آبتسم\آنتي الي تحديني للحرامـ..واكيد انك بتشتركين معي في الاثمـ..
صمتت لثواني من ثمـ آتجهت للوجع مباشرة..
ومن دون لفٍ او دوران..
فلك ببحه\انت شفت عطيب رجع طاب..!
آرتجافها وآبتعادهـا القليل عنه لمـ يمنعه من تقبيل برودة خدها بوجع\والي طول عمره عطيب منك..وش طبه وانتي الطبيب والوجع..؟
فلك ببحه \مافيه فايدهـ..آترك كل جرحٍ ساكن..لآتصحيه..أنا بـداخلي منك جروح ماطابت..
آبعد عني...كل واحد كان عايش حياته براحه..
مآقدر انا على آهلك..وانت بعد ماتقدر ترضي الطرفين..
آبوك واختك والكل هناك ماحد منهمـ يبيني..
وانت بـمواجهتك مع آبوكـ ..قلبت المواجع والجروح علي..وماحسيت ب الامان..آنسرق بلحظه مني..
مو مستعده لشي غير اني ابي هـ الطفل ..وآنت راهن تركي فيه..
أنا ماقدر اتركه..
وانت ماتقدر تتركني الا اذا تركته..ليه كذا الكل ظالمـ معي..
آفلتها بتال بوجع..
لـيتركها بـآنسحاب موجع لكليهما ويدخل الـصاله المفتوحه...
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
آنزلت عبائتها الظبي وهي تبتسمـ\آيه حامل..ليش متفآجئه..فرصه وجتها على طبق من ذهب تبينها تأجل فكرة الحمل..
لتصرخ مناير بذعر\حاااااااااااامل...حآآآآآآآآآآآمل..لآ موصحيح...مو صحيح..
مناهل ابتلعت ريقها المر\آيه حامل..هـ الي مآتسوى قشر بصله..حملت..يعني بيزيد الغلا آثنين
مناير بصراخ\حآمل..هـ الفلك بنت منهوبين الجد حامل..يعني ياسر جديد..؟يعني الحب الي بينها وبين بتال بيزيد جرعاته..يالله عساها التفريق الي مابعده تجميع مثل السبحه الي لـطاحت حباتها ماتجمع
الظبي بآبتسامه\السبحه تجمع حباتها..وليه ماتجمع..!تجمع حبيبتي ويربط خيطها..سمي با الرحمن بس..مانتي بطيب من مقرن وصدمته وماصار شي..شربنا كلنا موية بارده وماصار شي..
مناير بـحده تتصل على بتال لكن تجده مقفل فـ ترمي الجهاز بـ الارض ويذهب الى بقايا..,
مناهل بخوف\هدي عمرك لآيصير فيك شي مآحد بينفعك مناير..ترى معك الضغط..وش فيك..هدي..
مناير بـصراخ\بتحمل منه..بيجي لنا ولد ثاني من هـ المنهوبين..أنتم عارفين وش قاعدين تقولون..ولد ثاني..ولد ثاني..ولد ثاني..!
الظبي بحدهـ\لآتجلسين تصارخين مثل الغراب..صدعتي براسي..وش فيك فاهمين وش تبينا نسوي..كتب الله هذا الشي..نعترض..!
شي وصار..وطبيعي جداً تحمل منه..آجل العرس عندك كان لعب والا يتمقل في وجها ويجلس يتبوسم ويحركمـ..آكيد ماخذاها الا بجيب منها عيال..!
مناير بحرقه وهي تنطلق لجناحها لتفرغ مافي جوفها هناكـ..
لـتبتسم الظبي على رحيلها وبتهكمـ\خبله..والا..وش تنتظر..؟
لـتنطق مناهل بقهر\تنتظر تصير مثلي ماتحمل..و..الحين بتتمنى ان تكون مثلك مايثبت حملها..!
آصابة الظبي في مقتل تلك الكلمات..لتترك المكان لـمناهل..!
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
عناد ينزل درر بـ الدرج \يالله عمو روحي لـغرفتك ونامي انا بوقف هنا لما تدخلين..
آنحنى عناد لـتعانق آيدي درر رقبته.. و..تهم بـتقبيله من ثمـ تقفز بخطوات طفوليه الى ان دخلت جناحها وآغلقت الباب بعد ان آرسلت قبله له عن طريق الهواء..
طفولتها وتعلقها به..
هو من دفعه لـيتعلق بشدهـ بها..
لـتشرع سيوف بآب جناحها الاخر..
وتقف ب آبتسامه لنظرات عناد الحاقدهـ ..
من ثمـ آغلقت الباب مظهرة المفاجئه فجئه..!
فسر تلك المفاجئه الـغير طبيعيه بنظر عناد لـسيوف ..و..هو صوت صرخه خفيفه من خلفه وصوت زجاج يعانق الرخامـ..!
آستدار بـآستغراب..
لـيتفاجئ بـ آنسكاب الـحليب الساخن على قدمـ ملوك وجزء كبير من ساقها الذي رفعت طرف تنورتها لـيظهر له الاحمرار الكبير يعانق بياض ساقها..
عناد بخوف\بسم الله عليك..!
لـترد بألمـ وهي تجلس على طرف الدرج\لآتخاف ماصار شي..بس شوي حليب انتثر على تنورتي وماوصلني شي..؟
آنحنى جسده بـ قرب منها..
وهو يبعد طرف التنورهـ ليظهر آحمرار ساقها الناعمـ بوضوح..\وهذا وش تسمينه يادكتورهـ..قطرات مويه بارده.ـ.
آبعدت يده بحياء وهي تشد طرفها على ساقها..من ألمـ ..ومن..
الدوار من الموقف الذي رجع لآ آرادياً لـعقلها..
لترد ببرود وجفاف\قلت لك مافيني شي آتركني..
عناد بـحيره وتردد من سبب وقوع الكوب منها ورؤيتها لـسيوف..أم لآ..
صمت لثواني وهو يراها تحاول بصعوبه جمع بقايا الكوب..
ليرد بـجديه\آتركيه بصحي وحده من الخدمـ تشيليه..آنتي آدخلي الجناح شوي ويوصل جسار..
تركة البقايا وخطت بخطوات صعبه للجناح..
.
.
بعد آقل من ربع الساعه..
دلف الباب وبيدهـ كيس صغير ليراها تمرر مكعب الثلج على ساقها
ومآن لمحته حتى آنزلت طرف التنوره بحياء..
عناد بـهدوء\جبت لك مرهمـ عشان يخفف ألم..
ملوكـ ببرود\ماكان له داعي ..ألم بسيط وخف..
فتح الكيس وآخرج المرهمـ لها..
ملوكـ..تركت المرهمـ بقرب منها ..
لـيجلس هو على طرف الكرسي القريب\حطيه الحين حتى يخف ألم عليك..
بهدوء\بحطه بعد شوي..
قدر خجلها لـيصمت من بعدها..
و..
يقف بخطوات واسعه لـسرير ويستلقي عليه لـيتظاهر ب النومـ..
.
.
.
تفتح الباب بعد من حلآة ذاك الوجه..!
بس عشان تنكد علي فوق النكد الي عندي..
ماتستحي على وجها ولآتخاف شي..
لآزمـ أدبها وآوقفها عند حدها..
ماهو على كيفها تخرب زواجي هذا بعد..
و
ملوكـ..آكيد آنتبهت لـشي..
وكأننا ناقصينك يا سيوف..!
.
.
.
قرب الاجنحه مـآريحني..
آكيد فيه مواقف كثيرهـ تلقائيه عناد تكشفت عنده سيوف بـسبب هـ الاجنحه المتقاربه..
وبـ المستقبل احتمال كبير ريان او جسار آتكشف عندهمـ فجئه..
بآ المستقبل..!
الرجال مو طايقني ..
و..آقول المستقبل..!
أه منك ياعناد..!
ماقول الا الله يعينك على [آه] دمعتي في آخر الليل..
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
دلف الباب جسار وبآبتسامه\مآنمتي..؟
سيوف بـبرود\لآ...
جلس على الاريكه\جهزي لي شنطتي طيارتي بعد ساعه ونص..!
سيوف بـستغراب\ليش وانت بتسافر..؟
جسار\ايه بحضر لي مؤتمر بـ الكويت..!
سيوف تقف لـتجهزها\وكمـ تجلس هناك..
جسار\يومين با الكثير...
آردف\مآدري..ماعندي وقت محدد متى ماخلص المؤتمر رجعت..
آبتسمت وهي تنزل الملابس له..
ليفاجئها\حطي آطقمـ...بلبس لي بدل..
سيوف بـستغراب\با الكويت..عادي البس لبسك العادي..ليش البدل وانت ماتحبها..
آبتسم \مو مشكله حطي لي كم بدله وثوب واحد بس..!
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
شهد ترمي الجوال بـ الارض\والله من حلآة الوجه ماعاد ردت علي..وجع يارهيف..هذا جزاي ان انا ابيك تشوفين واحد يشبه آخوك..وردك كذا علي..
لـتشعر شهد بحالة الصرع تقترب منها..
فتقف بعجاله..
لـمكان لآ يوجد به شيٍ حاد..
آين..؟
الغرفه شبه مبعثرهـ واداوتي وكل شيٍ حاد موزع..
آين..
لـتعاجلها الحاله وهي بـقمة أسئلتها..!
.
.
.
ضجيج..
ضجيج..
ضجيج..
.
.
.
.
يوم جديد..,
.
.
.
آنزل فنجاله و بآبتسامه\وشلون لقيت خطيبتك..أن شاء الله انها عجبتك وجازة لكـ..؟
غمزة الظبي عينها في والداها بآبتسامه\آآآوهـ يابوي طرنا في السحاب آمس..لو تشوف ضحكته وين وصلت..
لينزل ياسر الجريدهـ ب آبتسامه\ماهي بشينه..ولآ..هي بزينه حيل..مآشي حالها..وهونيها يا الظبي عن النفاق الزايد!
الظبي\والله عاد هذا ماهو نفاق هذا احساس.. و.. وصلني..
مقرن\الزين غسال آيدين..! المهمـ اخلآق البنت وسمعتها ونسبها..!
الظبي بـستغراب\يا يبه والله البنت زينه..وزينه حيل..بس ولدكـ هذا آنحول ماعاد صار يشوف الزين..والا الظاهر يشوفه و يغمض عيونه مايبي يقتنع فيه..
آبتسم\وش مشكلتك انتي..ملكه وتملكنا وعرس وبنعرس خلآص قضينا سكري الموضوع..
مقرن\العرس...!العرس حددته مع ابوها..اخر الشهر الجاي اذا الله رادهـ..هآ..وش رايك..؟
ياسر بتقطيب حاجب\وش راي..؟انت تقول حددته..يعني راي ماخذيت فيه ..
ليردف\مو مشكله...شوف يبه كلآمـ الجرايد عن ولد الراسي..؟
ليتلقط مقرن الجريدهـ تلو الاخرى ويقرأهـ بتمعن\مآراح يفيد فيه تكسير المجاديف..دواهـ عندي..؟
آرتفع عيني ياسر بـستغراب\وش دواهـ..وش ناوي عليه..
آبتسمـ مقرن بخبث\بعدين آقولك وش دواهـ..بعدين..!
لتبتسم الظبي برقه\وش دواهـ يبه..علمني..تراهـ كايدني..
مقرن بهدوء\قريب..قريب..ان شاء الله مآيصير عدو لنا..لآ...بـيصير حبيب..!
لـيبتسم ياسر ببرود..
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
فتح عينيه عناد وشدهـ خلو المكان منها..؟
آستعجل بخطواته ودخل دورة المياهـ ليشطف وجه بـا الماء
ويخرج ..ويرتدي زيه العسكري الانيق...
ليرفع رأسه للمرئاهـ ليتأكد من مظهرهـ..
فـيستغرب من وجود الورقه...
ويصعق من الكلمات التي عليها..,
[صباح الخير..أنا رحت لدوامـ مع عمي سطامـ..]
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\حديث أبى هريرة رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :ليس الشديد بالصُّرَعةِ ، إنما الشديد الذى يملك نفسه عند الغضب . متفق عليه

ـ حديث سليمان بن صرد قال : "اسْتَبَّ رجلان عند النبى صلى ونحن عنده جلوس ، وأحدهما يسب صاحبه مُغْضَباً قد احْمَرَّ وجهُه فقال النبى صلى الله عليه وسلم : إنى لأعلم كلمة لو قالها لذهب عنه ما يجد ، لو قال : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . فقالوا للرجل : ألا تسمع ما يقول النبى صلى الله عليه وسلم؟ قال : إنى لست بمجنون ! متفق عليه ـ

.
.
.
اللقاء ان شاء الله الاثنين القادمـ..,

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 13-12-10, 02:16 PM   المشاركة رقم: 904
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 21976
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: نااادين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نااادين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متابعه للرواية بشغف وان كان اجد القليل من الكلمات

لك جزيل الشكر مني كاتبتنا ضمضم تعجبني كثيراا الشخصيات اندمجت معهم

ولكن ما لاحظته خطأ مشترك لكاتبتين اكن لهم كامل الود ولولا اني ما عندي رصيد للرسائل الخاص ما كتبته هنا

هو الحلفان بالذمة فلا يجوز لا القسم به واحببت لفت النظر له بمحبتي الكبيرة لكن واتمنى ان يجمعني الله بكن بالفردوس الاعلى من الجنة

الفتوى موجودة هنا

ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ… ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ - ظ„ط§ ظٹط¬ظˆط² ط§ظ„ط*ظ„ظپ ط¨ط§ظ„طµظ„ط§ط© ظˆظ„ط§ ط¨ط§ظ„ط°ظ…ط©

واتمنى من قلبي لك النجاح والتوفيق غاليتي واختي العزيزة

اختك المحبة دوما

نادين

 
 

 

عرض البوم صور نااادين   رد مع اقتباس
قديم 13-12-10, 02:32 PM   المشاركة رقم: 905
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192198
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسومه.^ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسومه.^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 





تسسلم يديينك ضمضم آول شيء ..




يـآسر مـآحبه آكرهه وتصرفته سـآآآآمجه وييييع ..

بتـآآآل ق1 يـآقلبي عليه هو وفلك

" بتال ..فلك...بعضٍ من الرفق لـقلوبكمـ المتعبه..!"

معك حق به آلكـلآم ..

عنـآآآد وملووك ..

لعبة بـآلنـآآآآر ملووك يووم رآحت لشغلهـآآآ .. بس معـآهـآ حق تبي آقل شيء تبعد عنه .. بس غلطت مـآ آستـآذنت منه وطلعت من غير شووره وه الشي مو لـ صـآلحـهـآ ..


اممممم مقرن يووم يقووول " مقرن بهدوء\قريب..قريب..ان شاء الله مآيصير عدو لنا..لآ...بـيصير حبيب..! " آتوقع يزوجه آلضبي ,, هذآ آلي قلته من قبل ينـآسبوون بعض حيييل بس خل تبعد سيوووف وجع تووجع قلبهـآ آن شـآء آلله .. وجسـآر بـيرووح بيرووت مو رآيح لـ آلكوويت .. عشـآن يووف موضووع سيووف آلقشرآآآ ...


وشهد .. يـآقلبي عنهـآ مره آنشغلت عليهـآ ,, آن شـآء آلله مـآيصير عليهـآ شيء

بنتظـآركـ يوووم آلـآثنيين ..

وآلله يووفقك آن شـآء الله بمـآيحبه آلله ويرضـآه ..




ودي

 
 

 

عرض البوم صور بسومه.^   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 11:14 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية