لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-10, 02:15 PM   المشاركة رقم: 811
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
مرحبا ضمضومه وكل قراء بعض العيون حقدها في نظرها
وكل عام وانتم بخير وفي خير بعد الزحمه الاخت من كم يوم بس راده من سفرة العيد
والمزاج تعبان والحيل مهدود فلا تواخذيني على التقصير بالردود زعلى الرد المفلع على قولت بوحه قلبي الله يوفقها
**********

#وعليكم السلام والرحمه
ياهلا وغلآ...وانتي بصحه وسلآمه
حياك الله...
وحشتيني يام نواف..,

تدرين ضمضم برد باللي افكر فيه بدون ترتيب
فلك ومقرن صراحه حوارهم كان قوي جداااااااااا جدااااااااااااا ومعبر لحد الوجع
جبروت مقرن قريب يطيح عند اعتزاز بنت البراق
تدرين ضمضم يمكن لو ما صار الفراق كانت ماقوي عود فلك وعرفت ترد على العاجي وتوقفه عند حده
#صحيح..
بس بعد ماحبيت انهم ااثنينهم حطو بتال بهالموقف الصعب اللي يذوب له الحديد

# =(
كان بعتي الدنيا يا فلك خصوصا ان بتال رجع لك بكل قوته
اتوقع فلك راح تتخذ موقف كبير بعد حركة بتال ودفعه لها خصوصا بعد موقف الكنبه واصرارها على كسبه

# ممكن
لاكن هالموقف راح يكون طلب طلاق يمكن بس الطفل متاكده ان ما بيصير له شي وبيكون سبب اللي يخلي
مقرن يحفى عشان يرد فلك لولده ويضم وريث المقرن الثاني لصفه

# =)
******
اعجبتني نظرت مقرن لفلك وباليوم اللي بيتخلى عن عجهيته راح يعرف يلقى طريق لقلب فلك وتكون بنته
# كل شي جايز لكن مع مقرن مافي تأكيد

****
عندي توقع ان الظروف بتحد مقرن لفلك يمكن يمرض وما يلقى حد يحن عليه مثلها
بس وين راحت الظبي كلها افكار وافتراضات تمر بمخي ولا عرفت ارتبها
كود الايام الجايه يمكن ترتبها
#وترتبها على مود ماحد يتوقعه=)

***********
عناد وملوك
بدايه غير مرضيه ابداااااااااا
ياعناد مالك الا حل من اثنين ياتاخذ ملوك وتعيشون بالمريخ عشان تبعدها عن الحيه اللي اسمها سيوف يا انك تكون صريح معها وتخبرها باخلاق بنت الذين
بس بجد اسلوبك مو حل ابدا ابدا

#ههههههههه ماله الا حلك الاول...

صراحه اعجبني جدا حركات شهد وريان ومحاولتهم توريط عناد
بس اللي عجبني اكثر هو عناد واضح انه مرتب الوضع مع ملوك ومخبرها عن حركات اخوانه
*********
سيوف وجسار
حرام بجد حرام انسان مثل جسار هذا يصير له
تدرين لو ما يحبها كان اهون بواجد لكن هالتجربه بجد تذبح لانه متيم بوحده اقل ما يقال بحقها حقاره
يعني ما كفى لعبها باعراض الناس الا وزاد محاولتها تخونه ةومع من مع اخوه
تدرين ضمضم اتمى يحصلها متلبسه بخيانه مع احد غير عناد حرام يخسر حبيبته واخوه بنفس الوقت
بس قلبي قايل لي ان نهايتها وكشفها بيكون بايدين ملوك
#مفاجئه...للجميع......تبرد لها قلوب وتحرق لها قلب..,

*************
ضمضومتي اعذريني مره ثانيه
وانتظر القادم بشوووووووووووووووووووووق ياكل الذوق

#الذوق انتي اهله يام نواف..
تواجدك لو بمشاهده شي آخر=)

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   مساء الورد ضمضم

#يامسائات العذوبه الي انتي ساسها..>>فيس مقرن المتعصب

مقرن وفلك وموقف فلك منه احيان شدة الخوف تعطي نتيجه عكسيه مع المفاجاءه تنزل على الانسان قوه رهيبه سواء بدفاعه عن نفسه بيده او بلسانه وهذا الي صار لفلك

غبن ها السنين واللقاء مع مقرن بعد ها السنين

فجر البركان الخامد ظاهريآ الثائر داخليآ

شد ذراعها بقسوهـ..\اكسر ضلوعهمـ ضلع ضلع..لين احصل لي ضلع مانتمـ فيه ..لآتفرحين..والله ياضحكه الي ضحكتيها مع بتال هـ اليومين لآخليكـ تبكين عليها باقي الدهر..!
يا قو ها الكلمه من مقرن

ما اقولك ضمضم الشيبان اذا زعلوا لهم قاموس با الحالهم الجمله فيه عن معلقات ذم وهجاء
#صدقتي

مـآ لوم قلبك يابتال يـومـ عاف غيرها..
لو آنها بنت ساساً رفيع..
والله لآحطها فوق الراس..
لكن..تخسي..[بنت العروق الدسيسه..]


بلاك الكبر يا بو عبد العزيز والا انت عارف الصواب وداري ان عيالك ما طاحو الا وهم واقفين
#ههههههههههههه

كبرك ما خلاك تشوف تضحيات بتال وصمته سنين ولا تذكرت طيب عبد العزيز مع البراق تزوج بنتهم فزعه وعطاه ربي ولد عن مية ولد

ماهم عيال مقرن العاقين مقرن هو الي ماهو راضي ينزل من برجه العاجي ويشوف الحقيقه وان الاصل والفصل بتعلق الانسان بربه ماهو بشيلة عظام جدك الفارس الي لايشق له غبار على ظهرك

عايش في برجك تصور لنفسك وللي تقدر تصور له من عيالك نظرتك لناس

ما تدري يا مقرن ان الابراج العاجيه بدت تتلا شي وينبني بدالها ابراج ماليه وعلميه

يعني صار قيمة الشخص برصيده با البنك والا بوظيفته ومستواه العلمي

#كلآمك ماآزيد عليه يام الوليد
بتال والنار الي رماه ابوه فيها الله يعينه عليها بتال رجع فلك بضغط من ياسر على الجد وفلك انفجرت في وجه مقرن اكيد كلامها للجد بيكون له توابع

وحمل فلك الي مابعد احد درى عنه وش مصيره بعد

عنف بتال مع فلك سواء بلسانه او يده ننتظر مع ضمضم ونشوف وش بيصير بتمر بسلام والا عاصفة مقرن العاجي بيكون فيها خساير نفسيه وجسديه تكفين لاتسقط فلك
#الاكيد ماتمر بسلام
عادي الطيحه تصير كثير لحريم ولا يسقطن


بجد يا ضمضم تروعت من دخلت مقرن على بيت بتال وكني اشوف عيونه طايره على الكنبه يبي يحرقهابالي نايمين عليها

الله يهديتس عاد يا فلك البيت كبير ما لقيتي غير الصاله المكشوفه طقتني ام الركب من عصى مقرن
#هههههههههههه

يا لبيه يا ملوكه على الكشخه الذوق لاينشرى ولا ينباع فطره من الله اعجبني بملوك اليوم سرعة بديهتها وتفسيرها لتصرفات شهد من واقع كلام عناد

سيوف ماشاء على طول ارسلت شبكة الصيد تبي تحصل شي من ورى ملوك

اعجبني في ملوك ردها على سيوف ما اكتفت بقول ان سطام والده لا اضافة وجسار اخوه يعني عايله محترمه وانا صرت منهم برتباطي بعناد وحتى اسلوب المصارحه على طول مع عناد كان في محله سكتت عن تلميحات سيوف وشهد وقالتها لعناد با الرغم من كل الي صار لكن يظل الاثنين اوراقهم مكشوفه لبعض او مافي شي مخبى على الاقل لعناد لأن الرجل اكثر حكمه من المراءه حتى لما عناد ما صرح لملوك بسبب كرهه لسيوف
#صحيح

ستر عليها من جهه وهو عارف حركات سيوف ربما تفسرها ملوك الجرائه الزايده با اللبس واهمالها لبيتها وبناتها واكيد عناد ما يتمنى ان زوجته تكون مثل زوجة اخو بحكم ان حريم الاخوان دايم يتأثرون في بعض
فراح تتحاشاها

لكن سيوف هي الي ماراح تتحاشى ملوك وبنتشب لها

هل سفر ملوك وعناد بيتم واذا سافرو راح يبعدون عن المشاكل وبيرجعون يلقون سيوف راحت بستين داهيه

او انهم بيأخرون السفر وتقدر سيوف تزرع في طريق ملوك وعناد العراقيل

جسار يا صاحب القلم الذهبي راقي بكل شي حتى با الرغم من عظم المصيبه الي بين يدينك الا انك تعاملت معها بقلم جسار الذهبي الباحث عن الحقيقه صاحب القلم الذي يكره الظلم لنفسه ولغيره

ولا اخذته العزه با الاثم كان با الامكان انه يقلب الطاوله على ياسر ويكون ياسر الغلطان والمستفيد جسار وصحيفته با العكس بيزداد عدد المبيعات وتتبع اخبار الدكتور التاجر والانسان الصحفي
لكن ماهو جسار الي يصيد با الماء العكر

الصدق منجاه يا بودرر عفوآ ابو سطام

ودموع التماسيح لا تأثر عليك لأنه بيجي عقبها بدال الدموع دم وبتشوفها تدرج قدامك ترى ماتسوى دمعه من بريئه انرمت بعرضها من سيوف وعاملاتها
#=(
عناد يروع يوم يعيد ويزيد بشوفته لياسر اتوقع انه يحاول يلتقط اي تعبير من وجه ملوك اذا قال اسمه لا يبي لها ترويض عسى ما شر يا خوفي بعدين تردد المثل الي يقول وراء كل رجل عظيم امراءه عظيمه >>مدري وش دخل المثل لكن انا دايم اقوله للي يهايط انه بيكسر خشم الحرمه

خطير يا القناص هل هو غيره وتساءل كيف ياسر فرط في ملوك والا الخوف ان كل الحريم مثل سيوف

الله يعدي نهاركن على خير يا بنات البراق وش مسويات هو عين على مصباح عرس ملوك جاتكن وانتن اخذتن روس الراسي والعاجي
# فيه شر عناد الله يهديه=)

ياربي يا مناير ياطول لسانك غلطانه وترمين الغلط على غيرك وش فزعته الي فزعتيها لمناهل ليتها ماصارت فزعة الدب لصديقه الانسان يوم شاف على وجه ذبانه يبي يوخرها ضربه بحجر يبي يذبح الذباب ذبح صديقه

وهذي فزعته ليتك ما فزعتي
#ههههههههه

الطيب دايمـ حظه قليل بين الناس...

الا له حظ الطيب والدليل فهد البراق من طيبه محشوم وهو ميت بعد
مناير بـجزع\سحاب..!سحااااب...! فلك ياعسى من سميتي عليه آسمع ونينها من ورى سلك المغذي..
طيف بقهر\مناير ..!مناااير ...!عسى مامن مناير عسى من لامني بحب ضمضم يصبح ضرير فاقد شوف عينه ويتلمس عصاه

انتي مدري وش اسوي بك الحين انتي منتي زعلانه ورى ما تطسين لهلك على طول دعاوي امطرتي فيها بتال وام مقرن فلوكه وعلى طول سحاب ردي لكن والله بنتك من اول خفت انها مثلك لكن الحمدلله جا البنيه فيها مخ

ورى ما تبلعين العافيه وين ها الخطط عنك

خذي التلفون ودقي على ابوك قولي انك مشتاقه له انتي و خواتك..وياويلك اذا قلتي ان امي الي قالته..!

توك تصحين يعني اذا جا بتال طاير لبنته بيشوفك ويطيح الي براسه ويرجعك يا خوفي يزيد جنون اذا شافك ويتمم الطلاق صدق

اسمعي كلام الظبي وانتي تفلحين


#ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الظبي ما مثلها لولا رفعت ها الخشم اعجبني خوفها على مناير لحمها ودمها رغم انها عارفه انها غلطانه لكن وش نقول بمناير يا الظبي مثل الخشم العوج لاتقدر تدسه ولا تقدر تقصه

وحتى لوسويت له عمليه تجميليه وعدلته الناس ماتنسى عوجته وتقعد كل ما يشوفونك يتلمسون خشومهم

#تقطعه وترتاح
فمالك يا الظبي الا النصايح لبنت عمك مناير ربيبة المجد يمكن يتعدل حالها




رهف صمتت من بعدها\برد لكمـ الليله..الحين ماقدر اقول شي...

لا بالله طولتي با الرد الظهر فاتحوك وبالليل تردين يا ام الشبابيك وتسوين نفسك متردده

#يعني هي البديل عن مناير في استلامك هههههههه

رهف بتكشيرهـ\نعمـ نعمـ...بطلنا اجل..قولو لـدكتور العاجي يدور غيري..هذا الناقص اكون تابعه له..لآ انا لي كياني ومستقل تماماً

هههههههههههههه والله يا انا ضحكت عليك ما بعد عرفتي ياسر يا حلوه والله ان عندي احساس ان ينتظرك ليالي طويله تدورين بس انه يرضى عليك يا ام كيان مستقل

ولا تبين لا كيان ولا كينونه ياسر العاجي وبس
#>>صدقتي


مبدعة ضمضم

ننتظر الاثنين على احر من السمر الي شاب قدامي

وعسى الاتصال ما يخون

تسلمين لي ياام الوليد

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 29-11-10, 02:23 PM   المشاركة رقم: 812
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيمـ..
.
.
.
.
نظرة حقد 31..,
.
.
.
مدخل..,





تعبت أسولف لك وانا ما تكلّمت
أسكـت أنا وأتـرك عيوني تكلّم


لاتفهم احساسي ولا تفهم الصمت
مـدري وش أسوي علشان تفـهم


ودي أقول فـ يوم كم فيك أنا همت.!
لكنّي خايـف,,
خايـف أقـول وأنــدم


كل ما بغيت أقـول أحبك تلعثمت
حتى وأنـا أحلم فيك كنت أتلعثـم



كم ضقت منك?
وكم عشانك تبسمت.!
الله هو اللي بـس في حالي أعلـم


أحبك لحالــي ولا يــوم علمت
إحساس أحس المـوت من طعمه أرحم


لو بـس تدري كيف أحبـك تألـمت
عن كل لحظة منك كنت أتـألـم


تعبت أسولف لك .. وأنا ما تكلمت
يارب تفـهم بس ..يارب تفهـم !
.
.
.
بدايه..,
مسائات القرب العذب..
بارت اليومـ كما بارتات الاثنين قصير لكن آتمنى ان يكون ممتع لكمـ
ينتظركمـ في نهاية هذا البارت الحدث الذي نبهت عليهـ با البارت السابق..ونستكمله في بارتات قادمه..
آيضاً سقوطـ لـ[....]..؟
.
.
.
آمطرتنا عضوهـ منظمه حديثٍ لبعض العيون بـرداً عذب..
تعالو لنبحر معها قبل البارت..
دعوهـ للاستمتاع بـمآتجودهـ آقلامكمـ من تميز بحق بعض العيون..
آقتباس جزء من رد الجميله[غيوم]

فلك ّّّّّّ
قف عندك ايها العاجي لن تخيفني زمجرتك فـ آنا لبوة تسعى لدفاع عن حقها لدي قوى استجمعتها من اعوام مضت لن ادعى لاي احد فرصة ان يسلب حقي مني كما انتهك سابقا لدي احق ان اكون اما وزوجة وحبيبه
لابل ان اكون ملكه لدي احق ان ادافع بضراوه عن مملكتي حتى انت ياشبل العاجي لان اعطيك الفرصة
لتعيد الكرة وتقتل الحلم في المهد فنا لبوة وسانتصر .
بتال ّّّّّّ
والدي ارحمني ولو قليلا منذو نعومة اضفاري وانا اجاريك في كل امانيك دعى متنفسا لاماني
فانا وان كنت عاجيا فلا احب التمركز فوق ابراجكم .
مناير ّّّّ
ارحموني من ارائكم الساخرة حكموا ضمائركم انا وحيدة انثى محرومة فما اخفيه لايعلموه احد
لااملك من بتال الاجسدا وحلاوة لسان وبنيات صغيرات فقط قد يرى منكم ان هذا ليس مبررا لكن انا اراه اس البلا .
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت من آوقات الصلاهـ..
.
.
.
دلف الباب يآسر مبتسمـ\خآآآآلتي..خآآآآلتي..فلكـ..؟
توسط يآسر الصاله...بـ ستغراب..
لآوجود الا لشرشف الصلاة على الاريكهـ...؟
آبتسم وجلس بـريحيه على الكرسي القريب...
وبتهكمـ\فلكـ..فلكـ..فوفو..والله لو اني بتال من اول ماقول حرف الفاء ان تحضرين عندي..شكوانا لله..خاااالتي ..ترا جايك ممصفقني الجوع..!
طلت فلك من دورة المياهـ الداخليه القريبه من الصالهـ وبتعب\آنا هنا ياسر..
آدار جسدهـ بآبتسامه\يآ نظر عيون ياسر..يآطوايف ياسر..يآ ..كل ياسر...
من ثم اردف بتمسكن رهيب\خآآآآلتي ذبحني الجوع تكفين ..آبي شي آكله...؟
فلكـ ببحه\يآسر تعال ابيك..!
آنتفض قلب ياسر فجئه..
و..
وقف بـستغراب..
ليسارع الخطوات لها...
فـ
لتو..فقط ..آنتبه لـنبرة صوتها...
الذي وكئنه من تحت الانقاض يخرج..
يآسر بـ قرب من دروة المياهـ..
التي تطل فلك برأسها له..ببحه\يآسر انا تعبانه وابي المستشفى الحين..؟
يآسر بـفزع\وش فيك..؟
فلك بـصعوبه\الظاهر انا مسقطه..؟
ياسر بـستغراب\ليش وانتي حامل..!
فلكـ بـخجل\آيه..يآسر انا حيل تعبانه ..
يآسر بخوف رهيب عليها \وين عباتكـ..؟
.
.
.
بـ الدور الثاني..
بتال مستلقي على السرير..
.
.
.
تطآولت من تسكن خلف آضلعي
بما فيه الكفايه..
و
رمت بمحبتي لها ..
تحت عتبات الباب..
لمحت من قلبي خنوعاً لآ يسوقه الا محبتها..
ولآ يأسرهـ الا قربها
لتكيل الاذلال..!
ومن آمامه..؟
آمـامـ والدي..!
وكئنها لآتعلمـ آي الرجال والدي..؟
آن كان الذي ينبض بداخلي..ملكتيهـ
فـآقسم أنه لآيعجزني قتله..!
.
.
تفآجئ من وقوف ياسر فوق رأسه وحدته\وين عباية خالتي..؟
بتال ببرود\مآسرع شكت لك الحال..؟
آردف بـبرود يشوبه الحدهـ\تنثبر وعلى راسها بعد.. و..آن طلعتها من هذا البيت .. رجولك الثنتين احشها لك..
هذا الناقص تطول اللسان وتبكبك بعد عندكـ..
وانت جاي لي عافس الوجه..
يآ الله اذلف من وجهي في الي مايحفظكـ...
لكن والله والله..لو تآخذها معك مايحصلك طيب..!
تقدمـ ياسر بثورهـ\ليش بينكمـ شي..؟!!!
آرتفعت عيني بتال بـ ستغراب..
ياسر بـحدهـ\خالتي تحت تعبانه وتقول انها شكلها بتسقط..
وقف بتال بـصدمه\حآآآآمل...؟
ياسر \وليه انت ماتعرف انها حامل..؟
تجاهله بتال.. و..هو يدفعه من امامـه ..ليسارع الخطوات ويقفز الدرجه درجتين..؟
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
بـ المحلق..
جسار يقلب رسالة شهد التي من زميلتها له منذو يومين..
والحزن يلتقطه من جديد
منذو ان قرء الرسالهـ...
ويدهـ الاخرى تحركـ المقال الذي بـعمودهـ اليومـ ..,
.
.
جآء الي في ظلمة ليل..
لكن في وضح نهار..!
بيدهـ صور..!
و
بـ الاخرى..براهين..؟
يزيد..ويكيل..!
يتوعد ..ويهدد..!
لـيخرس الآفواهـ..
ويلطمـ وجه الحقيقهـ...
ويـدفن صوت المواطن..
تحت التراب..!
آنت يـعاجي..!
تعال معي انت ومنهمـ على شاكلتكـ..؟
لنقرئ تلك الرسالهـ التي آرسلتها لي فتاة من بناتنا...
.
.
والدي حطاب..؟
نعمـ حطاب...وهل انقرضت المهنه ..؟
لمـ تنرقض..
تحت مطرقة الألمـ يجب ان تبتسمـ..!
دعني آخبرك يآ جسار...؟
والدي حطاب...؟
يحتطب ويجمع مافي الجوار...!
من ثمـ يشد الرحال في بزوغ الفجر..ويبع لنا بـ
الف ريال ..او خمس مئه..او.. لآشي..!
يصيح بآعلى صوته....
حطب ..
حطب..
حطب..
من يشتري الحطب..!
تعال معي يا جسار لـأخبرك شيٍ تجهله عني..
انا بـ الجامعه ..و ..آخوتي الصغار بـالمدرسه...
لي آخوهـ ايضاً صغار...
مازالو تحت رحمة مذاق الحليب..وحلآوته..!
جسار..الف ريال..كيف تسد رمق عيش المتعففين..؟
جسار آخبر التجار..؟
أصبحنا..
برمق الاخير وصوتاً شق صدر السماء الا يسمعون بكاءٍ ام آصابهمـ الصمم..!
لمـ آنتهي..
مازال للحديث معكـ بقيه..لآتبتئس لحالي...؟
آبتسم فقط وانت تقرء سطوري...؟
عمي..!
بائع خضار صغير..لآيمتلك مزرعه ولآيحلمـ بها..؟
لديه زوجتان...هو مزواج...لآتستغرب..وهل يحرمـ علينا ذلك..دعه يستمتع بـلذة الفقر...؟
وكل زوجه تنافس الاخرى بـالانجاب...!
المـ تصلك يآ آستاذي بـغيرة النساء..!
لديه بيتاً كـ الكوخ..!
جمع الاثنتين فيه ..وآرباحهمـ...!
همـ بقرب من بيتنا..آبتسمـ آستاذي..
فـ ..في بعض الليالي الباردهـ..يسلون آطفالنا بعضهم بـ ببكاء جوعاً..
والصوت يشق صدر السماء الا يسمعون بكاءٍ ام آصابهمـ الصمم..!
آستاذي..
عذراً منك لكن الفئران لآنجدها في بيتاً اتعلمـ لماذا..؟
شدة رحالها بعيداً عنا ماذا تريد بـمكان بارد..
فتات الخبز يدخلون اصحاب البيت فيه بـ معركه..
لآتصدق..آعلمـ ذلك...
آجزمـ بـحواجبك المعقودهـ ب الاستغراب..؟
آآآخبرك عن أمرأهـ لآ آعرفه لكن التقي معها في السوق ..فهي تبسط بـ القرب من مبسطي..
وان تسآئلت عن مكافآتي فهي تذهب هباءٍ منثورا .. لـ كل شيٍ ينتظرها فاتحاً فاه!
نعود للمرأهـ..
هي مطلقه..لو رأيت نحول جسدها..لـ..آوجعكـ قلبكـ آيامـٍ..
آستاذي...
تلك الجمعيات الخيريه الي تدر عليها بـ القليل...كيف يكفيها..تحت لهيب الاسعار..من كل جانب يفيض لنا...و..ايجار البيت يفتح فاهـ مبتسمـ..ويقسو علينا حتى نشرف على الهلاكـ..
آبتسمـ جسار..فـآنا قاب قوسين او ادني من الزواجـ...!
لقد خطبني شيخاً جليل..قارب الثمانين..
ولديه ثلآث نساء..وسبعة عشر آبناء من الاناث والذكور..آصغرهمـ هي تكبرني بـآعوامـ..
لكن سآهرب من لهيب الفقر..وآخفف حمل والدي...
آستاذي..
آنت مدعو لزواجي آريدك ان تحضر وتبتسمـ..آرجوكـ..فـ محاجري مليئة بـ دمعاً من النزف لحالي..!
قبل ختامي ذكر التجار بـ الايه.. [وقفوهم إنهم مسؤولون ..]
.
.
.
يـآتجار الأسعار...مآذا تركت لكمـ بنت الحطاب..؟
يجب ان تنخفض الاسعار..نريد سقف لذاك الجنون...
يآ آطباء..الا يوجد لذاك الجنون عقار...آو..بتر..!
.
.
.
بقلمـ جــــســــــــار الــــــــراســـــــي..,
.
.
تأمل مقاله بـ وجع وصدرهـ يضيق ..كيف لتلك العائله البسيطه ان تتحمل لهيب الاسعار والجنون الحاصل الان..
شهد..ليتها تسعفني بعنوان تلك الفتاهـ..
فـ ..لربما...هدئ مافي جوفي عليهمـ..
آغمض عينه قليلاً..
ليترائ له منظر سيوف الباكي...و..وسن..
فتحها بتعب..
ونهض بـضيق...لـيقرر تأجيل الرحله لآخر الاسبوع..سـ يلحق بها..ويعتذر..وبطريقه يآخذ عنوان بنت الحطاب من شهد..!
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
الظبي بغضباً جامح وهي تنزل من الدرجات بغضب\ناوي على نفسه وسمعته هذا..جالس يستهبل او يلعب با النار بيديه..
والله لـ نحط فضحيته على كل لسان...
وين ياسر...؟
ماسوى شي...!
مآسوى شي..!
هذا هـ الجسار راجع و بقوه ومخبر العالمـ بتهديدنا...
كادت تمزق الجريد بين يديها.. لو لآ.. ان لمحة دخول والداها الى المكان لتسارع له بغضباً جامح..
الظبي بحدهـ\هـ الي يناطح له جبال...طالع لنا بمقال جديد..ماهمه احد ولآهمه فضيحه..هذا مريض نفسي والا بعقله خلل والا وش سالفته...؟
هـ المتجسر صرح بتهديد الي جاهـ من ياسر...
صرح فيه..!
صرح فيه...!
تفهم كيف صرح فيه..؟
بيقوم الدنيا الحين علينا...ياسر وانت اليومـ وضعكمـ عند الرأي العامـ بيهتز...
بيطلعون لنا بعد يومين بعض الجرايد بـ صفحات ومنشتات فيها ضرب تحت الحزام للعاجي كلهم ولتجارتهم وبيحطون انو قاعدين نحارب الاعلام بطرق ماهي مشروعه...
هـ الجاسر طال وشمخ وضعه وآستفحل...ومانحنا ناقصينه..
مقرن يلتقط الجريدهـ بـغضب\وين فيه مقاله الله لآيبارك فيه ولآ في الساعه الي نشبنا معه..
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
بـ المستشفى...
الدكتورهـ بآبتسامه\لآ الحمد لله وضع المريضه يطمئن لكن في الفترهـ الجايه ممنوع اي مجهود سواءٍ نفسي او بدني ..
وممنوع تتحرك وتسوي مجهود..
الحمل عندها ضعيف جداً وبأي حركه كبيره او قويه راح تسقط لآسمح الله..
ياسر متابع مع الدكتورهـ بـآهتمامـ...\طيب تنويم كمـ يومـ..؟
الدكتورهـ\لآ بس الليله وبكرا تقدرون تطلعونها لآكن المهم تبعدونها الفترهـ الجايه من حملها على الامور الي ذكرتها...عن اذنكمـ..
ياسر\الله يعطيك العافيه..
آبتسمت الدكتورهـ وهي تعلن خروجها...
آنتقلت نظرات ياسر الحادهـ لبتال ..
القابع بكرسي بعيد قليلاً والمتأمل لفلك بصمت..!
ياسر بحفيف\آنا مارجعتك لخالتي فـ تسوي فيها كذا...وش المشكله الي بينكم يدخلها في ها الشي..؟
ضربها بظهرها و كدمه بجنبها..!
هي الي سببة ها النزيف وها الحمل الي صار الان ضعيف..
وفي اي وقت ممكن تسقط...
تكلمـ وش فيك ساكت..!
بتال بهدوء\شي مايخصك..آمور زوجيه بين آثنين ...وبنحلها..!
ياسر بـحدهـ\آها بتحلها..! لماـ تسقط خالتي..والا لما ان يصير بنفسيتها شي..آسمعني ياعمي...الي نايمه الحين قدامك على السرير..هي كل ماتبقى لي من ريحة امي..
فآهمـ...من آمي...
لآتعتقد في يومـ بشوف امي بهذا الشكل وبمشي السالفه ومأكئن شي صار ..؟
مهما كان مقدار محبة الطرف الثاني بصدري..
لكن عند الامـ كل شي يوقف...وفلكـ من ريحة امي..
آردف بعصبيه\الحين تخبرني وش صار..ماهو معقوله انت الي سويت هذا الشي من الباب لـ طاقه ..وش صاير...ها...وش صاير..؟
تكلمـ والا والله الحين اصحيها واسئلها..وبعدها والله ماعاد تشوفها بحايتك كلها..
نظرات بتال الباردهـ بتجاهـ ياسر..
آعقبها هدوء تامـ..من بعدها تجاهل كلي..وكئن بتال لآ يسمع شي..
يآسر بـضغط على بتال ..تقدمـ بخطوات قصيرهـ لسرير فلك
ليرفع رقبتها بـهدوء..
بتال بـستغراب\وش تسوي..؟
ياسر بـجديه\بصحيها.. بطريقتي..اذا انت مو راضي تتكلمـ..هي بتقول لي..
بتال وقف بـخطوات سريعه يبعد يدهـ\صآحي..!
ياسر\ايه وش فيك..لآتنسى ان انا دكتور..
بتال بعصبيه\حمآآآآر.. هـا لي عطاك شهادة الطب ..آترك خالتك لآ آعطيك كف يكسر لك سنونك..
ياسر بـحدهـ\مسئلة ان انا بنتظر الى ان تصحى انس..واذا بتحط حرتك فيني ماعندي مانع لكن في خالتي شي..؟
وآنا على نار الحين ومآبيدي اصبر..و..آنتظرها تقومـ..
علمني وش صار بينكمـ..ليش ضربتها..والا..الحين بصحيها؟
بتال بهدوء \ماكنت قاصد يصير كذا.. هي قالت لها كلآمـ كبير بحقي ..و..ماقدرت اتحمله وانا دفيتها بس ماكنت ادري انها حامل..
ياسر\فيه كدمه بظهرها وجنبها..وش منه..؟
بتال يتذكر و بتوتر\يمكن من الطاوله الي كانت وراها..
ياسر بتحقيق\وش الكلام الكبير الي حديت خالتي عليه..لأني آعرفها..
صمت لثواني من ثمـ
بتال\ آبوي الله يهديه ويطولي بعمره..جاء لبيتي ومسح فيني الارض عشان طلآق مناير...وسفل في فلك الارض وسب ابوها وجدها ورادته هي وطولت لسانها عليه هي استفزتني ..لو سكتت احترام لي وله كان ماصار هذا كله..
ياسر بغضب هستيري\تقومـ وتحط حرتك من مقرن بـخالتي..تحسب ماوراها ظهر ..!
بتال بحده\وش دخلك انت وخير ياطير..أذا كنت ولد اختها..آنا زوجها وعمك يا التعبان..آذلف من وجهي..لآمسح فيك الارض الي واقف عليها..وتعافر على عمك بعد من زين ها الوجه...
ياسر بجديه\انا رايح الحين لمقرن وبرد بحصلها صاحيه..والله العظيم لو تقول لي ماعاد ابيك..آن تطلقها الليله مثل مازوجتك آياها..
خرج ياسر بغضب كاسح وآغلق الباب بقوهـ..
كلماته تلك..
جعلت رأس بتال يغلي من الغضب..
.
.
.
آطلقها..؟
ليه مجنون انا..؟
مآتهادت لي حتى ب احلامي برجعتها لي فـ آطلقها..
آحبها..
وكل مافيني يتنفسها..
هي وريدي..
وآنا الان بداخلها..!
.
.
فرحتي بحملها..
لآيعادله ولآيقاربه فرحة آخرى..
وكـئني لآول مرهـ..
آعانق آقتراب الابوهـ..
ثمرة حبٍ صادق..
متمسكاً انا بها الى النخاع..
.
.
.
آقترب بهدوء منها..
ليمرر آصابعه على ملآمحها برقه...
ويشد آصابعها الرقيقه..
ويغرسها اصابعها بكفه..
لـيعطر وجها بقبلات متقاربه عانقة عينيها..و..وجنتيها..و..جبينها..
.
.
فتحت عينيها بـتعب للتغرق بقربه الشديد منها..
برجوله \الحمدلله على سلآمتك...
آكتفت فلك بـ الاشاحه بـ وجها عنه..
ليردف بـوجعاً عميق\ليه ماخبرتني انك حآمل..ليه مافرحتيني؟
لتغمض عينيها بـألمـ..
وعانقة بـتلقائيه آصابعها الاخرى بـطنها بصمت..
وضعه يده العريضه على يدها الناعمه الصغيره المليئه بآثار الأبرـ..\مهما صار بينا..آنتبهي عليه..تراه ثمرة هـ الحب..
رفعت فلك عينيها بـعدمـ تصديق\ماسقطت...!
بتال بجزع\لآ آن شاء الله..
لتغرق عينيها بدموعٍ لآ حصر لها ..
وتعلن عنها بشهقات متتاليه...
شدها برقه لـتسوتي جالسه..
ويدفن رأسها بصدرهـ..و بوجعاً منها\فلك انتي حامل لآتعبين الي ببطنك الحين بـ الصياحـ..
فلك بـبكاء حاد\آنت وابوك والزمن علي..انا مافيني طاقه اكثرليه يابتال ليه حتى الامان ماحسه ..خايفه معك انا خايفه...
بتال آبعد وجها برقه ونظراته تعبث بـدموعها المبلله لـوجنتيها المحمرهـ من التعب وألمـ الروح..
ليفضل الصمت على الكلامـ..
فلكـ\تعبت منك وتعبت منهمـ انا بنت آصل وفصل..ماهو بنت شارع ..وماهو ذنبي اذا ماعانقة نسبكمـ..ماهو ذنبي اذا ماعجبت ابوكـ..ماهو ذنبي ..
آبعدة وجها المحمر ومسحت دموعها بوجع\ـ انا يـ بتال احبك ومن كثر حبي لكـ صرت آخاف قربك..آذا قربت منك ..روحي تنجرح اكثر..روحي تتألمـ آكثر..كلي يصير عليل..
آردفت\قبل سنين دخل آبوكـ بيتنا...وماطلع الا انت مطلقني..واليومـ دخل بيتنا..وماطلع الا كان بياخذ روح الي في بطني معه...والسبب في الاوله والتالي آنت..آنت..آنت...ماحس با الامان..ماحسه ومايلفني معك..آصير في حالة ترقب وشفاقه..
بتال وضع اصبعه على شفتيها \ولآكلمه الحين لآحقين على الحكي و المواجع..
نفضت يده بتعب منها وآبعدته..
ليقف بوجعٍ مبتعد لـشباك القريب\مو وقته الحين نقلب في جروح بعضاً..قلت لك لآحقين..؟
فلك بتعب\بتال انا مابي منك شي..آنا خذيتك ابي الحب وابي الامان..وآفلست من الاثنين..؟
آستدار بتال بصدمه لها..
لتكمل\الحب مقسم على قلبين غيري..و..الامان صرت آجهله انا من ابوكـ ..مآقدر آكمل ..مآقدر وها المرهـ صدقني بصبر على بعدك او بتصبر ..!!
خلآص اذا الله آحيا الي ببطني..بـصير معي منك شي..وهذا يكفيني ويزود..
بتال بـحدهـ وهو يبتلع الخطوات لـيقترب منها\طلآق ماراح آطلق..والامان آذا ماشعرتي فيه معي ماراح تشعرين فيه مع رجال غيري..
والحب..ماهو بضرورهـ يتبادلونه اي شخصين متزوجين..قدامك انا ..آكبر دليل..عشت 15 سنه ..من دون حب..ومشت حياتي..وما وقفت..وبتمشي معك يافلكـ..ودامـ هذا الي ببطنك عآيش..آنسي الطلاق..آذا سقطتيه..آبشري ولك كل الي تبينه..؟
فلك بصدمه\آسقط الي ببطني..مستحيل...
بتال\هذا شرطي عشان آطلق..مآقدر آطلق لي حرمه وعندي منها اطفال..
فلك بدموع\ومناير..؟
بتال بـخبث\برجعها..انا ماطلقتها الا طلقه وحده..ومقصدي كان تأديبي لها..لأنها ماتجي الا بهذا الشي..والا انا اترك بنت عمي وام بناتي..!
فلكـ فضلت الصمت وهي ترتجف من نظراته الموجعه لها وألمـ يسكنها من كل اتجاه..

.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
يآسر بثورهـ يدلف الباب بـعصبيه..ويتوسط الصالهـ..
يعرف مكانه جيداً..
بخطوات سريعه دلف باب المكتب الخاص ليجدهـ..غارقاً بكتاب يقرأهـ..
والظبي تنزل بجانبه كوبٍ من الشاي ..
الظبي بنظرات مستغربه\وش فيك..؟
ليرفع عينيه مقرن بـ ياسر..
ياسر بعصبيه\الله اكبر متى تساوت الروس وتنازل كبير العاجي يدوس بساط البراق..!
آرتشف بهدوء كوب الشاي وفتح الصفحه الاخرى من الكتاب..بتجاهل..
الظبي بـحدهـ\آقصر الشر ..و..آحترمـ جدكـ الي رباكـ...
يآسر\ربآني...!ليه يا الظبي هو كم كان عمري يومـ جيتكمـ..بلفه مثلاً...!
آرتفعت عيني مقرن بوجع..
آردف\بادي يخط شنبي يومـ جيتكمـ وتقولين رباني..قصدك آسسني من جديد..!
جلست الظبي بجوار مقرن وبهدوء\وليت في تأسيسك خيرهـ..!
رمت الجريده لترتطمـ بصدر ياسر بقوهـ..وتحتضنها الارض\هذا الي انت فالح فيه..تنكيس الروس..جاينا تقول مسكت عليه ومسكت عليه وشوفه اليومـ وش كاتب عن العاجي..؟
يتحدى ويتبجح..وماهمه ..كئنه جبل راسي..
قلب علينا الطاوله الحين..مآقول الا يآ[حر جوفه] لمن حطك ظهره!
آردفت \هذا الي مثله مايكسب عدو الي مثله يكسب لنا صديق..هذا ماهو شاري له كراسي..ولآ..منصب..ولآ ..تصفيق ناس..
يآسربـحدهـ\تروح لـخالتي وتزيد وتعيد عندها بشيٍ مضى ولآيمكن يعود..و..تنسى ان انا لها ظهر ..تنسى ان انا منهمـ وفيهمـ..الي يمسهم يمسني والي يهينهمـ يهيني ..اذا باقي في صدرك شي من حقد السنين فـ قوله لي..ماهو لها..
مقرن بـتهكمـ\ليه..نسيت انك من العاجي..الي مثلك بـ يتسحي ان خواله مثل هـ ها الخوال..
ياسر بثقه \وليه آستحي..الا برفع الراس..والي يستحي من آهله و يتعيب منهم ماهو برجال..
وقف مقرن بـهدوء..وتقدمـ له ضغط على كتفه بيدهـ\آنت عاجي ابو ..وهذا يكفيك..وطويلة اللسان لآتجي تدافع عنها..
ترى منت بكبر همومها..ماقدرة ميت ولآرجلها ولآولد اختها وهي تقول قلوبكمـ مذبحوحه على عتب باب البراق..تبي تغيضني بـ الحكي !
آبتسم ياسر بتحدي\وهي صادقه خالتي..ماكذبت.. يغيضك الصدق..ماجابت جديد ليه هو كان يجهلك!
آردق وهو يبعد يد جدهـ بـتحدي عن كتفه\خآلتي خط آحمر..وهذا آنذارآخير..ماهو حكي وكلآمـ..
آدار ظهره ليشدهـ مقرن\تهدد مقرن العاجي يالي مانفقشت بيضتك..؟
آبتسمـ..\مشكلتك يآبوي..هـ اليومين صار يجهلكـ..شيٍ كثير..تهقى ها الاثنين الي انت حاطهم فوق راسي ينقلون لك كل شي..
آبشرك ملعبهمـ مثل الشطرنج بآيدي..ولآيجيك الا الي انا ابيه..
الظبي تقف بـهجومـ\وانت تهقى انك بترتفع لسماء ومقرن مايقدر يقص لك جناحنكـ..آصحى ياولد عبد العزيز ..الي اكبر منك ماقدرو يسون لمقرن شي..تجي تهدد وانت مثل الي يقول ماله في القصر الا البارح العصر..!
مقرن يشير لـظبي بـصمت\وش عندك آجهله..؟
يآسر بـتهكمـ..\مآعندي شي طال عمرك ..آلآ..ان خالتي خط آحمر لآتتجاوزهـ لآ انت ولآ الظبي..غير كذا..آنا ولدكمـ الي مايخالف شوركمـ..؟
خرج ياسر بعد ان آنحنى لجريدهـ...وآغلق الباب بشدهـ..
الظبي بعصبيه\آكبر غلط يوم مسكته الحلال...آكبر غلط يبه...آكبر غلط..ماقال ها الكلام عبث..هو مثل الذيب ماحد يآمن جانبه..
مقرن بـهدوء وثقه\لآ..يآسر ولدي وآعرفه..مايسوي شي يكسرني,,بس هو موجوع منا..لآآكثر ولآ آقل...والي يوجع ياسر يوجعني..
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
الراسي..
نزلت بهدوء من الدرج بعد ان آخبرتها الخادمه بـأن عناد ينتظرها..
كانت تنزل الدرجات برتباكـ..
وهي تراه مستند على دربزين الدرج ..
ويتكلمـ مع شهد بموضوع يشدهـ آرهفت السمع وهي تنزل بهدوء ..
.
.
.
عناد \يمكن تشابه لآ آكثر..بس هو يشبهني مرهـ..؟
شهد بـستغراب\آقولك نسختك اذا وجد اختلاف فهو بسيط مره..و..البنت ماترد علي من بعد ماطلعت لما شافتك بعرسك..
عناد بـلهفه داخليه\رهف..!
شهد بخبث\ماسرع حفظت آسمها..وآزيدك بعد آسمها..رهف بنت عبدالمجيد الدايس..
عناد بـستغراب\بنت الجواهرجي المعروف عبدالمجيد..
شهد تشير برأسها ..
عناد بـعفويه\شوقتيني لشوفة صورته..آكيد في آختلآف كثير..بس انتي فيك صرقعه وتقولين نسختي..
شهد\لآ وربي ماكذب ولآصرقعه صدق يشبهك..حتى لما عزمتها هي ماتحملت الشبه الكبير واكيد ماقدرت تستحمل طلعت والحين ماترد على اتصالاتي عليها..آكيد فيها شي..
قطب حواجبه بـتفكير \تقدرين تجيبين لي صورة آخوها..؟
رفعت كتفيها شهد بدلع\لآ..ماظن آقدر...صعب حيل..يمكن اقدر اصوره لك بجوال ...؟تبي بعد صورة رهف..
آطلقت شهد ضحكه متهكمه..
ليشد مقدمة غرتها وهي تطلق صرخة ألم خافته..
عناد بنظرات تحذير\بآيخه هـ النكته..!
آستدار على رنة وتر كعبها..
بـ الدرجـ..
عناد\ها جاهزهـ نمشي..؟
ما آن وضعت ملوكـ قدمها على آخر درجه..
حتى كاد آختل توازنها..ليتلقفها عناد بكلتا يديه ..
عناد بضيق \كل ها الطول ولآبستلي كعب ..؟
ملوكـ بخجل آكتساها و آنفاسه بذاك القرب الكاسح لها\خلآص فكني..
بخبث وصوت خافت\سبحان الله ماطحتي الا على الدرجه الاخيرهـ..وكئنك متقصدهـ..!
آبتعدت بـخجل..
عناد وجه آصتبغ بـلون الاحمر وهو يرى نظرات شهد المتفاجئه ..
عناد بصرامه\روحي علمي جدتي بجي اودعها..
تراجعت شهد بـ آبتسامه خبيثه وهي تلتقط خجل عناد لـتنسحب لـجناح الجدهـ..
استدار عناد لـملوكـ وهي ترفع نقابها عن وجها المحمر..\آرضية الدرج كان فيها مويه مانمسح كويس..
عناد\هو الملامه ماهو على الارضيه.. الملامه على طويله ولابسه لها كعب..؟
بعدين ياهانمــ لآعاد اسمع رنة الخلاخل بـساقك..فآهمه..؟
ملوكـ بصدمه\خلخالي من دون صوت..ماله رنه..كيف سمعتها..؟
تجاهلها عناد\بروح آغسل يديني..شوفي المغاسل قريبه ..شوي وراجع لكـ..لآتروحين مكان..
بعدين تغطي لآينزل احد من آخواني ويشوفكـ..!
صمتت ملوكـ بضيق وهي تلقي النقاب على وجها ..,
تتبعت عناد الى ان آختفى من ناظريها بجانب الاخر..
-مو قلت لكـ..شديد..و الله يعينك؟
.
.
.
آستدارت لتعرف مصدر الصوت للتتفاجئ بها..
منحنيه بـدلعٍ غريب وملتفه بـشرشف خفيفٍ جداً..
يستشف كل شي وراها..عندما يركز بنظر عليه..
فضلت الصمت ملوكـ..فـ ..هي ..جداً مستغربه..
من تلكـ..
التي مانفكت تحشر نفسها في آضيق الزوايا..,
.
.
.
سيوف بخطوات قليله..لتقترب\هو ماكان كذا مع عبير...صح كان شديد..بس كان يغليها حيل ويموت فيها..!
وهي الي خربت على نفسها..تراقبه ..!
وتسئله وين جاي..و..وين رايح..وشكاكه موت..!
لآتصيرين مثلها تخنقينه..!
لآنه الله يهديه راعي بنات ومن ها الحركات بس ان شاء الله يعتدل بعد زواجه..!
ملوكـ بغيرهـ قاتله\وين آبو درر..؟
سيوف بستغراب\ليش..؟
ملوكـ\بصراحه تلتهين فيه آفضل لكـ..لأنه ومن دون لف ولآدوران..آناومع احترامي الشديد لك لكن ماحب احد يتدخل في شي بيني وبين زوجي..؟
سيوف بحقد \ههههه..غرتي من الكلامـ الي قلته شكلكـ..؟
ملوكـ بـحده\الغيره شي فطري بـا الانثى..و..آنا طبعي غيورهـ الى ابعد حد مع الشخص الي آحبه..ومع عناد غيورهـ بشكل ماتتصورينه..!
آلتقط عناد الجمله الاخيرهـ..وهو خارج ..و..يمسح يديه بمناديل ورقيه..
لـيتوقف بـصدمه من الجمله ومن الشخص الموجه لـه تلك الجمله...
سيوف برتباكـ وهي تلقي على وجها الغطاء..\الف مبروكـ زواجك يآبو رعد...و..تروحون وترجعون ب السلامه...آآآآعن آذنكمـ..
التقطت عيني ملوكـ بصدمه خطوات سيوف السريعه لأعلى الدرج.. و..ساقي سيوف البيضاء المورد تخرج من الخلف.. و..الصورهـ واضحه ولآ ينفع معها تغطيه..,
تنفسها آصبح سريع وهي تفتح النقاب بغضب..
و
وجها آزداد آحتقان بـدمـ..
وآحمر بشكل كبير ..
و..
كئنها تحبس نحيبٍ سيخرج بـآي لحظه..
عناد بهدوء\وش كانت تقول لكـ ام درر..؟!!
آرتفعت عيني ملوكـ بغضب\مآبي آسمع شي لو سمحت..
عناد آرتبك..وهو يلتقط آبتلاعها بصعوبه لريقها\طيب..تعالي نسلمـ على جدتي ونطلع للاوتيل..
ملوكـ\آسبقني شوي والحقك..آنا اعرف جناح آمي هيا..
لمـ يعترض عناد بل كان قلق بشدهـ من ملآمحها..
لينسحب بهدوء لجناح الجدهـ\لآتتأخرين كثير..
لـتسارع الخطوات لـدورات المياهـ وتسكت الدمع الذي اصبح يطرق اهدابها بشدهـ..
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
جسار يحرك شعرهـ المبلول..لـينتبه لدخول سيوف للجناح...
جسآر بـتسائل\وين كنتي حبيبتي..؟
سيوف تقترب منه بـدلع\قريب ليه آشتقت لي...
آبتسمـ له وهو يشدها برقه ويطبع قبله على خدهآ\آهلكني الشوق..
لتبتسمـ بخبث\آنت الي مهلك نفسكـ..بس المهم انو تصالحنا..لآتسوي فيني كذا مرهـ ثانيه..
جسآر دفعها عنه برقه\مو مشكله كل شي يتصلح..
سيوف تتعلق بيدهـ\لآ ..مو كل شي يتصلح..آنت جرحتني ..ولو ماحبك مآرضخت لكـ قبل ساعه..
بس لأني احبك..سلمتك كل شي..
جسار يقبل جبينها\وآنتي نادمه..؟
سيوف\لآ بس مجروحه حيل منك..
آبتسمـ وهو يبتلع الخطوات للخروج\آذا اخطيت قلبك يدفن لي الزله..,
لترمي سيوف جسدها على السرير بعد رحيله وتطلق زفرة راحه\آآآآوووهـ..آخيراً عدت ها المشكله...والله مآتركها لهمـ نيكون وجزيل..,
.
.
.
الساعه 10 م
بسيارهـ..
ريآن\ثقلت بـ الاكل...
ضي\عليك با العافيه قلبي..
ريان بآبتسامه\مممم وين تبين نروح..فيه مقهى بعد ها الاشارهـ..شرايك؟
ضي\اوكي..
ريان بمحبه صادقه\تآمرين يآضيو..,
مآ..آن حرك ريان سيارته بعد فتح الاشارهـ...
الا ...وترتطمـ به بقوهـ سيارة آخرى...من الشارع الاخر...قد فقدة السيطرهـ..
جعلت سيارة ريان تنقلب عدة قلبات..
من ثمـ تعود فـ تستقر..!
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
العاجي..
جناح الظبي
الظبي\لآ ماهو ببتال..هذولآ اهل الدايس..رادين لنا الخبر وموافقين..
مناير بـصدمه\نآس تبشر و تفرح في لياليها..وناس تصبح وتمسى على حزن...ايه وش عليه..جاك يامهنا ماتمنى..جاتها مبردهـ والحين مافوق راسها راس بنت مناف..
كئني آشوفها في فلة تطارد فيها الخيول..
وبتال الحين عندها..زانت علومها..!
بعد ماكانت بعيده ديارها عنه..!
ومنيهل ماترد علي ولآتكلمني هناك..؟
تقولين انا عامدة الي جاهـا...هذا ماجاني منها الا الطلاق..!
تحمد ربها وتشكرهـ ماصار فيها الي صار فيني رحمها ربي بتسقيطها..
والا كان شافت من بتال ماتكرهـ...ردات الحظ فيني انا ...
الظبي تجاهلتها متوجه لجناح والداها لتخبرهـ بموافقه..
طرقت الجناح عدة طرقات من ثم دخلت..
لتجدهـ..يقرء القراءن...
دقائق من بعد دخولها الهادئ..
ليختمـ قراءته..بدعوات خافته بتجاهـ القبله من ثمـ..صمت لثواني..
و
توجه لظبي\هلآ..بـ الظبي وش عندك يـبوك..رايحه وانتي تقولين بنامـ..فيه شي ..؟
الظبي بآبتسامه\خلآص جهز لعرس ياسر..ردونا خبر وهم موافقين..
مقرن بفرحه\الله يبشرك بـ الخير..الله يبشرك بـ الخير...آجل بنجيهمـ نملك ها الاسبوع..
الظبي\وانا قلته لأمها وماعندها مانع..,بروح آخبر ياسر..آشوفه بجناحه قبل شوي داخل..
مقرن بـصرار\ايه يه..روحي يابوك..وبمسايس..بمسايس..ياسر مايجي الا بها الشي..
الظبي اشارت برأسها\لآتوصي حريص تصبح على خير..
.
.
.
جناح ياسر..
آبتسمـ وهو يقراء المقال\قسم بالله انك رجال وانك كفو الواحد يعاديك..مآيهمك آحد..؟
رفع تلفون الغرفه ليتصل و يآتيه الرد بعد دقائق\بندر..شوف جريدة النداء..و..الحقيقه..عط كم صحفي فيها الاوكيه حتى يتخذون حمله ضد جسار انا منسق معهم قبل كم يوم بس قلت لهمـ مو الان..
وعطهمـ التعليمات الي خبرتك فيها..
آبي بكرا الصبح آقرا المقالات حقتهمـ والمنشتات وانا آفطر..
آغلق الهاتف..و..ألابتسامه تعانق شفتيه...\بنشوف وش بترد يـآالراسي..!
طرقات الخفيفه..من ثمـ دخولها...المبتسمـ..
وكئنها ليست التي قبل ساعات كادت تقتله..,
يآسر\وخير..!
الظبي\الخير بوجهكـ...ردو لنا خبر.. انهمـ موافقين والملكه على الاسبوع الجاي اذا الله رادهـ..؟
يآسر بهدوء\آيه..خلآص يصير خير...طفي النور وراك لآهنتي..!
الظبي\مبروكـ..
آبتسمـ\والي يرحم والديك توكلي على الله بس..آنتي عارفه ها الزواج كله على بعضه مصلحه...ومن الحين اذا ماعجبتني ماتقعد عندي دقيقه وحدهـ...
الظبي بخبث\عاد اذا طلعت شينه [تبولع] فيها عشان المصلحه العامه..!يالله تصبح على خير ومبروك مرهـ ثانيه..
آغلقت الباب بعد ان آطفئت النور..
ليعمـ الظلامـ والسكون جناح ياسر..
صوت قطرات ماء الحنفيه بـ دورة مياهـ آزعجه ..
وهو
يعد قطراته..
قطره..
قطره..
قطره..
قطرهـ..
قطرهـ..
وقف بغضب جامح ودلف باب الحمام لـيوقف الصنبور بـلكمه منه وهمجيه فـجرح يدهـ بشدهـ...
ليطلق صرخة ألمـ خافته من شدة الجرح..
ومن السخريه ان الصنبور لمـ يتوقف من القطرات..,

.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه..,قال ابن القيم رحمه الله

"من أعجب الاشياء أن تعرف الله ثم لا تحبه وأن تسمع داعيه (الاّذان) ثم تتاخر عن الاجابة, وان تعرف قدر الربح فى معاملته ثم تعامل غيره ,وان تعرف قدر غضبه ثم تتعرض له, وان تذوق ألم الوحشة فى معصيته ثم لا تطلب الأنس بطاعته, وان تذوق عصرة القلب عند الخوض فى غير حديثه والحديث عنه ثم لا تشتاق الى انشراح الصدر بذكره ومناجاته, وان تذوق العذاب عند تعلق القلب بغيره ولا تهرب منه الى نعيم الاقبال عليه والانابة اليه"
.
.
.
نلتقي اذا كتب الله لنا عمر يوم السبت القادمـ..=)
.
.
.

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ضمني بين الاهداب ; 30-11-10 الساعة 03:05 PM سبب آخر: يتيمة شكراً يا نقيه على التنبيه..,
عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 29-11-10, 04:14 PM   المشاركة رقم: 813
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191580
المشاركات: 862
الجنس أنثى
معدل التقييم: rs-ss501 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rs-ss501 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليــــكم ..

يالله عليك يالله يا الغلا "ضمني بين الاهداب"

وربي روعه وحماس حرام عليك أنتظر ليوم السبت ..

كل شوي أتوقع حدث و أسوي لقأت و أحداث و أشياء <<متحمسه حدي ..

عاد القفله غير هذه عندها وقف التفكير خايفه و متحمسه ومربوشه من الجاي ..

.......

يــاسر ..

كفو والله كفو أبعدي السند كذا والا فلا ..<<كله عشان فلكـ

وربي ما خاب ظني فيه تربية أبو ملوك ..زارع الطيب يحصده طال الزمن والا قصر ..

يالله ليش تحط حرتكـ بصنبور المويه وش ذنبه صدقني له يمكن شهور وهو ينقط بس من التوتر وشد الأعصاب

تسمع مشية النمله أرحم حالك مانبي العريس مجروح عاد بتخوف وتخاف العروس منك وعليك يأنك متهاوش

طاق لك أحد ..و راعي طق وتخاف المسكينه من طولت يدك عليها ..

عاد هي الحمل الوديع ياعيني عـ رقتها ونعومتها ورقتها <<شكلي بوقف معها لا تأخذه وحضن أمها أبرك..

وربي راعي الحكي هذا والتهديد أن يوم يشوف هـ الرهف أنه لا يخق مكانه ..ويحلف مافيه ببرأتها احد ..

وانتظر ذاك اليوم يا يسور وقابلني <<<متعصبه لرهف


.........


جسار ..

يصح لسانك يابو درر..

تدري رافع لي ضغطي وصل H منك ليه تسامح هالخبله سيوفوه <<الله يكسر هالسيقان اللي مشت فيها

وحرت ملوك قدام عناد ..

ليه ترضى ولا شفت دليل برأتها هاه <<فيس معصب حده

بس اللي يشفع لك هالمقالات الروعه صراحه يالحلوه "ضمني بين الاهداب" ماشاء الله عليك في هالمقالات

روعه عاد لو امسك عمود بجريده و أنزلها بصير من كبار الكتاب << عيني عينك نصب

ويارب يعرس عـ "بنت الحطاب" وعجل ياجسار ودور عليها و أتزوجها منها تعدل حالهم وتساعد ابوها ولك الأجر

ومنها تبرد حرتي بنسره سيوفوه وياليت نعرس عليها بدري ..<<

ويابرد قلبي وهناه يوم أشوف سيوف تموت وتحب رجول جسار ..

.........

ريان وضي ..


وربي توقفت عند هالحادث يمكن ربع ساعه أقرى و أزيد و أعيد أبي يصير هالحادث حلم ولا كذبه <<

ويالله لو صار بحدهم شيء بروح فيها ومن الحين الدموع جاهزه ...بس لأحد يموت ياضمونه

وأذا أصيبوا ياليت ما تسقط ولا تموت ضي ..بس أكيد بداية لينكشف ريان عند أهله وأنه خلاص صار أبو ...

بس أكيد مع الحادث أهم شيء عندهم ريان وصحته و معرفتهم بزواجه اكيد راح ماراح تشكل صدمه قويه

مثل صدمة أنهم يفقدونه ...ويارب الستر يارب

............

فلك بتال ..


نويـت اتصـد وتفـارق ونــادى صـوتـي المبـحـوح ..حسـبـت انــي اذا نـاديـت كلـمـة عـــود تسمـعـهـا

وليتك جيـت واستاذنـت يـوم انـك عزمـت اتـروح ...تـقـول انــي مفارقـلـك وارضــك تـبــت مرجـعـهـا

وانـا عنـدي امـل شوفـك ويـدك مـن بعيـد اتـلـوح ...قـبـل مـتـروح وتـفـارق جــراس البـعـد تقـرعـهـا

ولـو ناديـت سامحـنـي انــا بـاقـول لــك مسـمـوح...وطبـع العشـق ماهـو غصـب او صنعـه نصنّعهـا

انـا مـن قـد بنـا لـك فلحشـا داخـل فلـل وصــروح..خـيـوط الـوصـل متوقـعـت بيـجـي يـــوم تقطـعـهـا

انا من عاملك بالـود مـن شانـك رخصـت الـروح ...نسيـت انـي عـلـى شـانـك قـمـم واجـبـال نطلعـهـا

نسيت اني معك صادق وانا من عاملـك بوضـوح ....ونفـسـي لوعصتـنـي يـــوم دور عـــذر واقنـعـهـا




فلك بتذبحيني تموتين عليه ويوم ربي ربطك فيه تبين تتركينه صاحيه أنتٍ صح اللي جاك مو شوي

بس البعد أقوى حرام عليك تصدقين ولا حطيت 1% أنكٍ تلمحين مجرد تلميح أنه يتركك ..

لا غشاك الليل وأسرف بك "الحزن العميق"
جـنـب وجـيه البشر .. وإسـجـد لـ[خالقها] ..


.............


حلوتـــــــــ"ضمني بين الاهداب"ـــــــــــي ..

لا أجيد الأطراء ولكن للإبداع رموز وانتٍ من رموزه ..

أنتظر القادم بفارغ الصبر <<الله يصبرني ليوم السبت احسه شهور

أسعدك المولى بالدارين ..
.

 
 

 

عرض البوم صور rs-ss501   رد مع اقتباس
قديم 29-11-10, 06:09 PM   المشاركة رقم: 814
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196009
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: روحي السعوديهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روحي السعوديهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله الله عليييييييييك ياضمضم
بجد انتي مبدعه ومبدعه قليله بحقك
البااارت كان روووووووووووعه وتجذبني المقالات كثييير
ومقالة اليوم مرررررررره رهيبه عجبتني صراحه
بس جد اللي يقهر بجساار ان زوجته سيوف خخخخخخخخ احسه احيانا غبي ياخي الصور وديكور المشغل يعني مااثبتلك شيء لسى تبي دليل ههههههه ولا ان الحب اعماك عن تصرفاتها وبعدين مايشوف سيوف يوم تطلع برى الجناح باللبس ذا لو اني بمكان ملوووك كاان مسحت فيها الارض قليلة الادب تقهررررررر <<<<مقهوره من سيوف مررره
وبعدين ريان حرررام ماكان ودي يصير فيه شيء ضيء ماتستاهل تهي تهي تهي بس ان شاء الله مايصير فيهم شيء واهله يرضون فيها ومايصيرون زي عقلية العاجي يارب
هذا تعليقي على البارت ..
انتظر يوم السبت ياحياتي <<<ياااربي السبت ياكرهي لذا اليوم اول الدراسه هههههههه ياقلبيوالله ننتظرك شكلي بحب يوم السبت بس عشان البارت هع هع

 
 

 

عرض البوم صور روحي السعوديهـ   رد مع اقتباس
قديم 29-11-10, 08:27 PM   المشاركة رقم: 815
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 12282
المشاركات: 250
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى وردة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

ضمني بين الاهداب..

يا آسرة الكلمات والعبارات..
ياساحرة القلوب والانفاس.

يا ملكة الروعة المبهرة
واسطورة الخيال المتقن..


رائعة الى حد تعجز كل الحروف امامك...

فلك&بتال
احمدالله ان الجنين بخير
الامور باتت صعبة بين فلك وبتال
لكنها ستصبح سهلة بحملها
وانشغالها بالطفل..

ملوك&عناد..
أعجبني كثيرا ردها الواثق على سيوف الخبيثة
وفقكما الله..

ياسر..
اعجبني حبك الشديد لخالتك
وحرصك عليها
بانتظار زواجك من رهف..

جسار..
صاحب القلم الذهبي
الذي يتحدث باسم الطبقات الفقيرة
التي دائما لايسمع صوتها..
من انتِ يابنة الحطاب...؟
ان وجد عنوانك
حتما ستغيرين حياة جسار بشكل او بأخر..

بانتظارك عزيزتي
بكل شوق ..

اتمنى ان لا تتأخري علينا...

فأنت وردة تسللت الى قلوب بكل رقة..

حفظك الله ورعاك...

 
 

 

عرض البوم صور احلى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 10:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية