الســــلام عليكــــــن
قبل البارت احب اشكر الي ساعدنيه بإحدى فقرات هالبارت
((.m.s)) << احس جنيه الا بمجله وفقره تفسير احلام .., ماعنده نك بس ابا اشكره
وبعد اشكر زهور حسين وقروبها بالمنتدى الثاني ...., فديت ارواحكن والله يعيبني تفاعلكن وانا اتابعكن بعد كل بارت انزله
وبعد اشكر<<< ماعليه فديتكن تحملونيه شويه على سلسله هالشكر
اممم اشكر البنوتات الي سئلن عنيه بالرسائل الخاصه كانت او بالتقيمات او بالمشاركات
والحمدلله بفضل الله وثمن دعواتكن استويت بخير يعلنيه فدى هالويه
هالجزء هم بعد طويل..,و دسم.., أحداث وايده بتسبب بأحداث ثانيه يمكن يتوقعها حد منكن.., ويمكن مايتوقعها ...,
ولي يسئلن عن هل بستمر بشهر الخير في تنزيل الروايه لو لاااء..., أقول لكن رديه بعد هالبارت <<< أونه تشويق
يالله اخليكن الحينه
♫[[18]]♫
أبتسم وهو يتلقى قبله على خده من وآلدته التي أخذت تزف له التبريكآت بقلب أم يرفرف قلبها طرباً ليوم كهذا ...., هنآك شيء اقرب الى مكروب الألم أوجع قلبه وعينه تنتقل على وجه والداه الجالسان على طاوله الطعام بإبتسامتهم الحالمه له ...,
لمــا يستشعر الأنانيه تغزو قلبه في خطوته هذه؟...,
لايعلم لما عينه أنصبت على هذه الفتآه بالذات....., أهذا مايطلق عليه النصيب؟..,
أنه يطمح لإنتشآلها من الآمها وغمرها بالسعاده أكثر من رغبته بالزواج منها !...,
....., لكن لحظه
أسينتشلها من وجعها أم سيغمرها في وجع أكبر مما هي فيه؟!!!!
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية: ويستمر العزف
الساعه:9 صباحاً
عزفها: حمـــــــدان
♫♪●•════════•●♪♫
- عيل خبر يوسف ملجه الرجال يوم الاثنين والحريم بليله اليمعه
-إن شاء الله الغاليه
- ولو تيلس تدور له شغل في وحده من شركاتنا يكون أحسن
- امايه هالولد عزيز نفس صعبه انيه اطلب منه يشتغل عدنا .., صدقيني مابطيع
زفرت بيأس وهي تكمل اكلها: دبرها بطريقتك ..., حتى لو تتصل على ياسر ابو عابد وتعطيه رقم يوسف ..., قوله يتصل عليه بدون مايعرف ان انت الي قايل له واونه ان اهوه مقدم من زمان والحينه قبلوه ..., أهم حايه ان يودر هالشغله ..., اخو حرمه ولدي دريول؟!!.., هاي القاصر بس
- ان شاء الله الغاليه انا بدبر اموره
- وخبر حذام تتصل على هاي شهد وتقول لها ان بتيها ميلا تاخذ عليها الجياسات عسب فستان ليله اليمعه
مررت اصبعي فوق عينآي: من هالعيون
أبتسم وآلدي صاحب الوجه الوقور : ربي يوفجك ..., تعبنا ونحن نتريا ايي هاليوم
بادلته الابتسامه واضعاً يدي على صدري لنوبه الكح المفاجأه الذي اصآبتني .., لأجيبه بصعوبه من بين السعال : هاي اهوه يا .., وبتشوفو عيالي بعد
نهضت والدتي من على كرسيها بخوف لتناولني كأسا من الماء: يود فديتك..., سم بالرحمن واشرب
أرتشفت قليلاً منه .., لأمسح دموعاً تساقطت جبراً بسبب ذاك الأحتقان الواقف بحلقي: بلاج الغاليه تجلبت الوانج جنها الا اول مره اساعل عدالج جيه
مسحت على رأسي بيدها الحآنيه وهي تملأني بنظراتها المنكسره: مابيبرد فواديه الا يوم اشوفك متعافي
أومأت برأسي ماسكاً ليدها مقبلاً أياها: ردي كملي اكلج يالغاليه والعافيه من الله
عادت الى كرسيها وعينها مازالت معلقه على وجهي: متى فحصك الياي؟
أمسكت بالملعقة قبل ان اجيب: الشهر الياي
أومأت رأسها برضا : الله يسهل....., الا بتخبرك.. الادهم ماسمع له حس هاليومين؟
أبتسم والدي بمكر وهو يمسح على لحيته البيضاء: شو ام محمد ..., أطالعج تسألي عن بو عناد عقولتج ..., شو تولهتي على عناده
التفتت اليه بسرعه لتجيبه بحنق: يعني يوم يعند بي خلاص مابسأل عنه؟.., هاي ولديه اكيد بسأل
كتمت ضحكه كادت ان تفلت لهذا المشهد والصراع اليومي الذي اشهده: انزينه صلو على نبيكم
لوح والدي بيده بلا مبالاة: خبر امك هب انا..., حشى تاكل الواحد بقشوره
التفتت والدتي دون ان تعير أي اهتمام لكلامه: ماخبرتني اهوه وينه؟
قاطعها والدي هذه المره أيضاً: خليه يمكن عند حرمته الي تدبس فيها بسبتج
زفره قويه انشقت عن صدرها : ياصبر ايوب على بلاواه
- هههههههههه ..., خلاص ..., مايرزا عليكم الادهم يوم بتضاربو بسبته...,
اهوه مشغول فديتج فيا هالمؤتمرات بهاليومين
...عادت لطعامها وهي تُتمتم بكلمات لاتفهمها الا هي!!
●•════════════════════•●
كعآدته عند عودته من الجآمعه...., يرمي بكتبه جآنباً..., ذهباً رأساً الى المطبخ يزاحم والدته .., ليخرج بسرعه بعد دقائق ضاحكا عليها وهي تلاحقه ( بالملاس) على ماسببه من أزعاج وفوضاويه لها
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية: مشروع خطوبه
الساعه:2 ظهراً
عزفها: سعــــود
♫♪●•════════•●♪♫
- يالله يا أم رعد ترانه يوآآآآآآآآآآآآآآآعه بطني يالس يصافر
التفت الي والدي الذي ترأس قلب الطاوله: الي يسمعك مايقول هاي الصبح خم الطاوله قبل لايطلع من البيت ...., ابا اعرف بس هاي الي تاكله وين يسير كله
أشار حارب بيده على وجهي: هااا ..,طالع كله بغزوز ويهه
دخلت والدتي وهي تحمل أحدى الصواني بين يديها وتلحقها الخادمه بالآخرى
- يعني حنان متى بتسنع وتيلس تساعدج؟
قالها حارب بحنق .., لتجيب والدتي بعدما اتخذت مقعداً بجآنب والدي
- لحوول .., بس يلس يدوره الحينه سبب عسب يتضارب فيا اخته..., خلها بدارها ليما تخيس.., انا عنديه بشاكير تساعدني
أمسك بملعقته بعدما شخر ساخرا: اهوه هب على البشاكير..., اهوه على متى تعتبر عمرا حرمه وتسوي شغل الحريمات.., يوم تعرس بييلس ريلها يلعن بأمها لان ماعلمتا
شهقت والدتي وهي تضع يدها على صدرها بخوف: ويعه شو هالرمسه
أكمل وهو يملي رأسها من جديد : هيه شو بعد شو هالرمسه..., أنا ريال واعرف شو الريال يقول يوم يطالع حرمته بقره وماتفتهم شي من الطباخ وسنع البيت
اضاف والدي على كلامه: واهوه صادق..., بسج بزا بالبنت عن لاتخترب
لوحت بيدي ساخرا: اهيه اختربت وخلاص
اجابت وهي تضع الطعام في صحن والدي: لالالا من باجر براويها الويل
- هيه امايه صدقتج.., كل مره تنقال هالرمسه ومانشوف شي
- الا بتخبرج ..., رعد وينه ماشوفه؟
قالها والدي...., لتجيبه بعدما زفرت بحسره
- ماعرف بلاه هالولد بهاليومين ماله حس..., ومايرد من برع الا متأخر وعلى طول يسير لداره
تراقصت حاجباي بخبث: يمكن زعلته بنت محمد
- فال الله ولا فالك.., الله لا يجيب الزعل امبينهم .., يمكن ضايج من دوامه .., بعد يدتك مامقصره به دووم ضاغطه عليه
حارب: هاياك اليوم راقد بالشركه ويوم سئلته بلاك قال ليه مايخصك..., يعني الموضوع مايخصه بيدوه
- مسكين حاله بو برق..., متعذب..., يوزوه بسرعه ولا باجر بيستخف وبعق عمره من فوق شركتم
أجابتنا والدتي وهي تسكب البن بكأس أبي: ماباجي الا جم اسبوع..., وبعرس اهوه وحمدان بليله وحده
أكملت وهي تلتفت على حارب: وبعد انت توكل على الله وخلنا نخطب غزلان وتتيوزو رباعه
جحظت عيني حارب بدهشه: اشوووو!!!!!
- هيه شو بعد اشوه لمتى يعني ..., هاي انت تشتغل شو تبا ازود عن جيه..., وغزلان مشاء الله عليها ماشي احسن عنها ولا بطير عنك ان ماستعيلت
- امنوه قال لكم انيه ابا غزلان ؟؟؟؟
- وووي....., عيييل تبااا من !!!!!!
رفع إحدى حاجبيه وهو يلوي شفته بتردد: ان بتخطبي لي....., خطبي ليه رهف
- ماااااااااالت على هالويه المخبق...ماحصلت الا رهف!!!!!!!!!...., ووين غزلان ووين رهف..., هايك عاجل وحرمه سنعه ..., من شويه انت تذم باختك حنان..., ورهف اخص عنها
تأفف بتذمر وهو يرمي ملعقته: انا رهف تدخل مزآآآجيييه .., وبعدينه هاي بعدا صغيره بربيها من يديد وبعلمها السنع ...., اما غزلان جيه ما احسها تناسبنيه..., يوم اتخيل حرمتيه تطرى عليه رهف
غص والدي بالطعام الذي توقف بحلقه على ما قاله حارب..., ليلتقط انفاسه بعدما ناولته والدتي كأساً من الماء
- عنلات صيرك يالهرررم.., هآآي واهيه بنت عمك يالجلب وانت تتخيلها واهيه مامحلله عليك ...., عيل لو وحده ثانيه شووو بتسوي
حك رأسه وهو ينقل أنظاره بينهما: آآآآ .., أقصد يعنيه .., مافهمتونيه.., بسرعه بالكم يسير بعيد ..., انا تفكيري نظيف هب شراتكم
نهرته والدتي بقوه: نظيف عاده لو وصخ..., رهف انت ماتعرفا..., هاي دلووعه وآآيد وحتى رمستا ماصخه ودوم تيلس تمطها.., خذ غزلان أحسن لك
زفر بقوه قبل ان يقول: امايه..., لو تيلسي تذميها من اليوم لباجر اباها يعني اباها..., وبعدينه هالدلع هاي انا احبه...,انا ريال احب الدلع..., وشلي غزلان عن بالج لانها تبا تكمل دراستا..., وانا تعرفي انيه هب جامعي يعني بتيلس تخقق عليه..., عسب جيه ابا رهف..., وماعنديه غير هالرمسه.., ولا لاتخطبي ليه احسن لج
●•════════════════════•●
جلس خلف الشاشه بثقه تملأ جوانبه النفسيه...., وبروح شبابيه تشع بحيويه كبيــــره...,
مقبــــــلاً على خطوه جديدة تحفها الجرأه..., متمنياً فيها النجـــآج
...بما يزدهر أمامه من ربيع الدنيا..., التي تشع في نفسه أمــــلاً.., فكم حلم بيقظته أن يشغل هذا المكآن بوجهه هو..., وها هو الآن كمــا خُذل منهزماً في حرب حبه..., يقف شامخاً في بقايا احلامه التي تحققت
إبتسامه أنيقه تعلو شفتيه وهو يرتب هندامه .., ويتأكد أخيراً من وضعيه السماعه في أذنه
دقائق حتى تسلل الى أذنه جمل المخرج...,
(.... Stand by....On 1k...4..3..2..1..0..,ON Air .....)
توكل على الله ومن ثم صب عينيه على تلك الشاشه الأماميه التي أخذت تتصاعد فيها جملاً تدرب عليها سابقاً..., ليقرأها من جديد .., ولكن هذه المره...., على الهـــــــواء.., مباشره!!
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية: وتحقق الحـــلم
الساعه:8 مساءً
عزفها: خـــالد
♫♪●•════════•●♪♫
- إستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية صباح اليوم في قصر سموه في زعبيل .. سعادة خيلاس بيسخور بلوخ سفير هولندا الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة إنتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الدولة.
ووجه السفير الهولندي الشكر والتقدير لدولة الإمارات على التعاون الذي لقيه خلال فترة عمله.
كما استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم السيد كريستيانو سانتوس قنصل عام جمهورية موزمبيق في دبي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله كقنصل لبلاده.
وتمنى سموه التوفيق و النجاح للسفير الهولندي والقنصل الموزمبيقي في مجال عملهما الجديد.
مع هذا الخبر نصل الى نهاية نشرتنا في هذا اليوم لأخبار الأمارات........ نشكر لكم حسن المتابعه والسلام عليكم
أعتلى صوت موسيقى انتهاء الاخبار لأمد يدي نزعاً السماعه وابتسآمتي تزداد أتساعا على تعليقات زملائي التي اخذت تنهار علي عند أنتهائي
- شو هاظ ياولاد...؟ والله انك بيضت وجهنا
- زايغ وزايغ والي يطالع بويهك يقول هاي متعود على الشاشه
- الله يعطيك العافيه ياخالد
التفت اليهم بعدما نهضت من على الكرسي: هههههههه مشكورين والله.., بس اهم حايه مابان على ويهي التوتر؟
ربت أحدهم على كتفي: لااء مشاء الله عليك ممتاز .., ربي يوفجك
أهديتهم أبتسامة شكر وامتنان ومن ثم قطعت طريقي أحمل أدوآتي التي وضعتها جانباً
وكان اولها جهازي الذي أعلن عن 30 اتصالاً لم يرد عليها و6 رسآئل
25 اتصال من أنذل مخلوقات الله ( سعود) والمتبقي للاصحاب
أستأنفت الطريق الى خارج المبنى متوجها الى سيارتي وانا افتح الرسائل واحده تلوا الآخرى
( طررررررر يالسمي طررررررر والله طلتك على الشاشه تسوى مليون)
( حبيب البي والله لك شو هالووووش تأأأبر عززاامي يا حأأأأ ...., خلوووود يابطل حبيت الاخبار من بعدك سير ونحن من خلفك .., يسلمو عليك قوم التمساح)
- هههههههههه ماروم على البناني انا
ادرت المحرك بيد وبالأخرى أكملت المتبقي من الرسائل
( يالله حيييي هالوووويه البشوش .. بيضت الويه يالحبيب)
( الله يـاكبير.., الله ياخالد.., يارباه.. , ضربه رأسيه في قلبيه الفتي من يوم طل علينا ويهك ياغرشوووب البلاد)
( الحينه الواحد يشتهي يتابع اخبار ... فديت قلبك تسوي فينا خير لو تقدم برامج الرياضه بعد)
( خساره خلووود تحسبت فونك عندك بمخباك وحرقته بالاتصالات يوم طلعت على الشاشه ..عسب استوي مشهور بس خيبت ضنيه
المهم اسمع احدر لميلس ال***** مال عتيج..., وييب وياك ثنتين بنات لان كل واحد يايب وياه ثنتينه)
انفجرت ضاحكاً على آخر رساله الذي كان صاحبها سعود وبكل تأكيد..., أبتسمت بسعاده شاكراً في قلبي أصحابي الذين أضافوا لفرحتي عسلاً بمذاق صدقهم
أصحآبي الذين شاطروني النجــاح بسعاده
فكم هو جميل أن تصبح صديقاً لأوفياء كأوفيائي
شققت الطرق الى هنــاك..., حتى أصبحت عند باب منزلهم الذي فتحه البواب لأدلف الى السآحه الداخليه التي استقبلني فيها سعود رامياً بجسده على مقدمه السياره
- بلاك يالغببببي .., زين منيه ماسحتك بالأرض
اغلقت الباب بالريموت وانا اتوجه اليه بعدما نهض من على السياره
- بلاك انت..., أوني معجب وياي اعق نفسيه على سيارتك
- اوونه ..,الي يسمعك طالع اغني هب اقدم نشره اخبار ربع ساعه
حيآني عتيج وهو يدفعني بغلظة : هاااه كبر راسنا اونك يعني استويت مشهور
قاطعنا سعود قائلا: حوووه وين البنات الخبرتك عنهم؟
نهره الاخر بسرعه: يحمااار ...,امايه بتسمعك الحينه وبتصدق
حك ذاك رأسه ببرائه تقمصها سريعاً: الا وين المطاوعه الي قلت بتيبهم وياك؟!!!
●•════════════════════•●
صب عينيه على صفحات الكتاب الذي بين يديه..., في محآولة تجاهل نظراتها المنصبه على وجهه بتردد وآضح على معالمها....,
أدعى الإنشغال كاتماً لإبتسامه أوشكت على غزو شفتيه لكبريائها فيما تريد طلبه
ولخوفها المغلف بقوه زائفه تنتهي بسرعه بنظره واحده منه ..,
تحآول دائما إيقاعه في حرب الكلمات..., ولكن كالعاده تقف كطفله منهزمه بكل مره
بل هي بحد ذاتها طفله!!..., طفله رقيقه ...,يستمتع حتى على شتائمها التي توجهها له بصمت كطفل تتجاهل كلماته
عاوده من جديد شعور مزعج وهو يرفع عينيه على جسدها الهش متسائلاً كيف له أن صمد أمام قوه جسده ولم يتكسر؟!!...,
أزدرد لعآبه لذاك الجفاف الذي غزاه ........, كم هو حقير!!..., ضعيف..., تآفه..., وضيع ...,
كلها كلمآت أخذت تعصف قلبه وعينه منصبه على وجهها الذي أختفى لونه فجأه لنظراته
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية: حرب الكلام
الساعه:4 عصراً بتوقيت لندن
عزفها: شهــاب
♫♪●•════════•●♪♫
- خير يا أختيه بالأسلام......., شو عندج؟...,اعرف أنيه لؤطه وحلالالاوه بس هب لدرجه تطالعي بي ساعه كامله
شخرت ساخره وهي ترفع أنفها لفوق: من زمان ماطالعت حشرات قلت اطالعك يوم انك اكبر حشره
وضعت الكتاب جانباً ناهضاً اليها : افا عليج تبي حشرات؟ ..., ابد..., أمره فالج طيب يابنت عيسى من باجر اييب لعندج محميه حشرات
نظرت الي بطرف عينها وقد اهتز بؤبؤها بخوف حالما رأتني جالساً بمقربه منها على السرير: مايحتآي .., يوم ان انت موجود
أبتسمت بخبث وإحدى عيناي تغمز لها بمكر: شو رايج نسوي حشرات صغيره؟
أقتربت من وجهها أكثر مكملاً: مالج خاطر فيهم؟
رفعت سبابتها المرتجف مهدده وهي تحاول الابتعاد حتى التصقت بنهايه السرير..., وبصوت مهزوز اردفت: شهااابوه وربيييه ان جربت منيه لا أصارخ واخلي نآصر أيي يذبحك
مالت شفتآي بسخريه: أونه اخلي ناصر ايي...., ناصر بدوآمه ياحلوه
رصت اسنانها بقوه وقد عقدت يديها فوق صدرها بخوف: والله اذبحك
بلا مبالاة وضعت يدآي تحت جسدها حاملاً إياها بين يدي : بزيغ منج يعني؟
ما إن أصبحت على كتفي حتى أخذت تضربني بيدها الصغيره بأي مكآن تصادف بجسدي..., لتستقر بأسنانها على ذراعي العاري تعضه بأكبر قوه مستطاعه لديها : ههههههههههه يالسه تحكيني بسنونج .., بذمتج هاي عضه ؟
ضربت صدري بقبضه يدها وهي تصرخ بدموع متجمعه في محجر عينيها: فجنييييه يالجلبببب
نهضت بها من على السرير : يالغبببيه مابسوي بج شي..., اعرف انج يالسه تطالعي بي من مساع عسب انزلج تحت وهاي انا بنزلج
هدأت رجفتها تدريجيا ونحن نقطع درجات السلم..., وضعتها على الأريكة ورميت بجسدي جانبها لاهثاً مدعياً للتعب
- حشى ثجل الصخر
رفعت إحدى حاجبيها مستنكره: صدقتك ..., ونش عنيه ..., أنا ماحب حد ييلس عدالي
أبتسمت في وجهها قبل أن أستند على كتفها: مابا ..., حرمتيه وانا حر
دفعتني بغلظة وهي تصر على اسنانها بحنق: بلا سخآآآفه
أدرت وجهي بعيداً ممسكاً بجهاز التحكم للتلفاز : عسسسل..., كلماتج كلها عسسسل عقلبيه
شهقنا نحن الاثنين بسرعه لظهور ذاك الوجه المألوف على الشاشه بأبتسامته المشرقه..., وعينيه التي تنظر للمشاهد مبآشره بحديثه الرتيب برسميه...., لتتعلق عينيها عليه بجحوظ وهي تتحدث دون وعي
- خالد!!!!!!
أغلقت التلفاز دون مبالاه واضعاً رجلا فوق رجل..., لتلتفت الي وهي تردف من بين اسنانها
- شغاااايل طفيييته؟!!!
تحاشيت النظر اليها وانا افرقع اصابعي بملل: بس..., ماحب اسمع أخبار
حزمت يديها الى صدرها: بس انـــــــــــا أحب
- أرسلت لها غمزه من عيني : بلغ حبيبك وقله باخذك منه ...لازم أنا أهواك ولازم أنت تهوآني..., شي مره سمعتي هالاغنيه من الجسمي؟؟...., شي من هالنوع اهيه ..., ذكريني ابها لو سمحتي
مدت شفتيها بإشمئزاز: بعدني ماتخبلت عسب أهواك
أومأت برأسي مكملا بلا مبالاه: طيب انا اذكرج ابها لو تبي ..., يقولج
بلغ حبيبك وقله باخذك منه.., هذا هو الحل ومالي أي حل ثاني..., ما اقدر اقعد واشوفك بس واستنى..., كل يوم عنك بعيد يزود اجناني
اقتربت وانا أهمس بأذنها مغنياً ماتبقى : من يوم شفتك وانا في داخلي ونه .., ولعت قلبي ترى شبيت وجداني.., قله ترى اموت لو ماتبتعد عنه
قاطعتني وهي تدفعني وتبتعد بجسدها عني بحذر: مووت محد ميووودك
أغمضت نصف عيني بحالميه: جود ..., انتي شغايل تزيغي مني؟.., لهاي الدرجه اخوف؟...,
بعد الي تزيغي عليه وخذيته..., شو له كل هالعنآد عيل
رمقتني بعينيها وهي تشد بقبضه يدها قهرا : جــــــــب
أبتسمت بخبث وانا اكمل: اووووف ياجووود... شو كنتي مززززززه بهاييك الليله..., عذااااااب
تلفتت برأسها يمينا وشمالاً تحاول التقاط أي شيء لترميه بوجهي: هههههههههه هايكو نعال .., تبي ايبه لج؟
ضربت بيدها على الاريكه صارخه: ثجيييييييييييييل دممممممم
اقتربت بوجهي لاصقاً إياه بوجهها: وحيآتج لخففه بماي
رمتني بسرعه بعيداً عنها لدخول ناصر المفاجأ ..., ليقف ذاك الآخر عند الباب بعدما تساقطت من بين يداه الأكياس والمفاتيح بحركه مسرحيه
أغمض عينيه بسرعه قبل ان يردف : اوووووووويه طحت على لقطه عييييب
نظرت اليه بطرف عيني: اونه لقطه عيب.., يآخيه جان ظربت الجرس قبل لادش
انحنى يلتقط الأكيآس من الارض: اسمحوا ليه نسيت..., إن شاء الله ثاني مره بحاول أدخل بدون حس ههههههههههه
نهضت من مكآني بعدما نظرت لتلك التي بقيت صامته بوجهها المحمر تلتقط أنفاسها بشده: شو يايب وياك؟...., ترانا يواعه
دخل الى المطبخ رافعاً صوته كي يصل الي: كل ماتشتهيه نفسك..., وسكي بطعم ربيان البحر وهمبرجل بلحم الخنزير الي يحبه قلبك
- هههههههههه والله أنك خربان لوعت جبودنـــا لوع الله جبدك!
●•════════════════════•●
أمسك بيده --ساندوش الهامبرجل – وبالأخرى كأس زجاجي من البيره التي تسبح فيها قطعات من الثلج..., جلس على إحدى الأرائك وهو ينظر بتعجب لهذا العشاء الذي امتدحته ابنة العم من أسبوع سابق!!!!
مستمعاً لضحكاتها التي اعتلت ساخره على وجهه المنكمش بقهر
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية: عائله جديده
الساعه:12 ليلاً بتوقيت كنداً
عزفها: ولــــــيد
♫♪●•════════•●♪♫
- ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رمت بجسدها جانبي وهي تقهقه بشده مشيره لوجهي بأصبعها: تفاجأت صح هههههههههههههههههه
شخرت ساخراً ويدي تقلب الساندوش مقلداً لهجتها: وبنأكلك عشا عمرك ما أكلت منه..., وعشا طيب ومافي مثله..., وعشا لزوم كل اسبوع نسويه
وأخرتها همبرجل؟!!!!!!!!..., الله يكرم النعمه بس
دلف هشام قاطعاً درجات سلم الصاله الفاصل بين الصالتين حاملاً بين يديه عشاءا مماثل : ماتحبه؟
رفعت إحدى كتفاي : الا .., بس أختك ذي حسستني اني باكل ذبيحه مب همبرجل
أمسكت بكأسها وهي تبتلع دفعه منه: بس عجيب استوى ويهك وانت تطالعها ههههههههه عيونك شويه وبتطلع
اردفت اسيل لهذه المره بصوتها المنساب على اذاننا بهدوء: اصلا الهمبرجل يرفع الوزن على خراط
لوحت توأمها هديل بفضاضه: ريحينا بس دخيلج من حكمج الغذائيه
ابتلع هشام لقمته : تبي عشا ثاني؟
فتحتها بيأس: لااااء .. وش عشى ثاني..., الله يسامحك بس ياهديل.., جوعت نفسي اليوم علشان هالعشا الي محمستني عليه من اسبوع
ضربت كتفي بعدما أحكمت اغلاق ربطه عنقها السوداء: شو فيها الهمبرجل؟؟..., هاي وجبتنا الاساسيه انا وهشوم.., يعني لزوم ناكلها مرتين بالاسبوع..., حلاتااا جييه همبرجل وكاس بيره يضرب بدماغك يخليك تهلوس بنص الليول
أشرت بيدي على اسيل التي جلست بعيداً بقليل مندمجة وبشده على إحدى الافلام المعروضه على الشاشه: و اسيل مابتاكل؟
مسحت شفتيها بالمنديل وهي تقول على مضض: هاي لها نظام غذائي ماتحب تخربه ..,اون عسب جسمها
أومأت برأسي أيجاباً : طيب وين العم والخاله؟
تراقصت حاجبيها بسرعه: ابويه مسافر عسب المؤتمر وشلها فياه
أبتسمت على ذكرى اليمه: ذكرتيني بأبوي لما يكون عنده شغل ياخذ امي وياه لبرى
نهض هشام للخارج مستأذناً بعدما رن جهازه ..., لتغمز هديل بإحدى عينيها قائله
- حبيبته
رفعت إحدى حاجبي مستنكرا: المتصله؟!!!!!
- هيه المتصله .., ولا بعد احب ازف اليك البشره إنها مسيحيه
- أفا هشوم يسوي كذا؟!!!
- اهوه يباها تسلم بس اهيه دوم تأجل وتقول له لبعدينه وهاي اهوه يحاول فياها
- اهاااا اجل تسلم..., هذا وجهي
- عموما اهوه خبرها ان مابيتزوجها الا لما تسلم واهيه جالسه تحن عليه الا غصب يتيوزها الحينه
- اخاف بس يضعف قدامها وتلعب عليه
- لالالا .., هشوم على قلبه الخراط بس مابتروم عليه...,ولو بيضعف جان ضعف من زمان عند غيرها
أومأت برأسي صمتاً..., وعقلي منشغل بهذه العائلة التي اقتحمتها دخيلاً بينهم...,
ها أنا أرى تاريخ عائلتنا يعيد نفسه..., العم والخالة في أنشغال وسفريات
والابناء في وحده تتيح لهم حريه من الممكن استقلالها في أمور تصنف بالأسوء من السيئه
رميت بنظري على أسيل الناعمه!!..., التي ما إن ترى وجهها حتى تشتهي لمس تلك البشره التي تضج بنعومة أنثويه ..., تجلس بعيداً منشغله بالتلفاز وقد لفت فوق رأسها وشاحا قطنياً يستر شعرها عني!!..., بعكس هديل التي جاورتني بلا مبالاة بشعرها القصير التي رفعته وكأنها لاعبه تنس!..., وملابس فضفاضه .., لاتحمل من الذوق الانثوي معنى
بل من يراها يشعر بوحشيه لابسها!!!
- جميله صح؟
همست بها في أذني ..., لألتفت اليها بسرعه وعيني تحوم بأستنكار
- وشهو؟
أشارت بعينها : أسول
رفعت يدي افرك بها لحيتي : لاتفهمي غلط..., بس جالس اشوف الفروق الي بينكم
لاحت يدها ساخره: اوووه الفروووق وآآآآآيده.., تبدأ بأسامينا وتنتهي بأشكالنا ولوك مالنا
- مافهمت؟
- امممم يعني مثلا اسمائنا..., انا اسمي هديل... تعرف شو معناه؟..., معناه خايس.., صوت الحمامه المزززعج وريال مشعر ووو الثقل وكل حايه خايسه..., اما اسم اسيل معناه الحايه الناعمه ..., ومن ناحيه ثانيه.., اهيه خجوووله.., وانا بعكسا تماما
- واضح خجلها.., حتى احس اني مسبب عليها بجيتي
- هههههههه اسمع انت خلاص طبيت علينا واستويت منا وفينا ولزوم تستوي شراتنا
- في ايش مثلا؟؟؟؟
دار بؤبؤ عينها الفقيره من أي زينه تذكر: امممم اقلها تحيتنا
- مافهمت؟
- الله يسلمك ياطويل العمر تحيتنا انا وهشوم اهيه بالمفالع بالمخدات.., يعني يوم اقولك صباح الخير افلعك اول بالمخده وبعدينه اصبح بك.., وجيه الحال طول اليوم
أمسكت بالوساده التي بجاني ضارباً بها رأسها ببقته : هيييييييي بلالالاك
دفعتها بعيداً: ههههههه أحيييك وش فيك
- حشى ماوحى شرحت
- ههههههههه تستاهلي انتي الي تسببتي علي وشربتيني هالبيره وجلست اهلوس...,اخاف بس مب بيره وحاجه ثانيه اعوذ بالله منها
- لااء لاتخاف.., ابويه مابدخل حايه ممنوعه
- المهم أنتي ماعندك دواام ؟؟,,, أشوفك جالسه
- عنديه بس انا خبرتك من قبل اني مارقد الليل .., ارقد اول ما ارد من دوامي
- وش تدرسي؟
- أدرس بمعهد تصميم ديكور...., وانت متى يبدأ دوامك؟ اشوفك يالس تدلع اون يالسه وماعندج دوام
زفرت بقوه قبل ان اقول على مضض: بعد باكر .., الله يكون بالعون بس!
●•════════════════════•●
رفعت يديها تتلقف الوسائد التي أخذت تتهافت عليها من شقيقتها المقهوره!!.., وكأنها تبرد حراره قلب أوشك على الشواء!.., طرحتها أرضاً تخنقها بإحدى الوسآئد لتستنجد من تحتها ضآحكه حتى رمتها بعيداً وهي تلهث بتعب
ناظره لوجهها الذي بدى عليه روح عاطفتها المنكسره بذوبآن في قعر ضجيجها ..., أتتها ولأول مره ..., تستنجد!!...,بعدما كانت يُستنجد بها
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية:جنون عآشقه
الساعه: 2 من منتصف الليل
عزفتها: غزلان
♫♪●•════════•●♪♫
: هههههههههههههههههه آآآه يآآحذوم خلاص بطني بينطر من الضحك دخيلج بس ..., شرات اخوج مره وحده!!!!!!!!..., ههههههه عيل لو يدوه مازقرته بشو كان كملتي؟ ..., اخاف بس كنتي بتقولي له بس الحينه احسك شرات ابويه
- الشرهه هب عليج..., عليه انا اليايتج
قالتها وهي تعزم على الرحيل .., قاطعه طريقها الى باب غرفتي
أعترضتها بسرعه ممسكه بيدها : بلاج أسولف عليج..., أنا اسفه وحقج عليه.., تعآلي وصدقيني بدور لج حل .., بس تعالي
بلهجه مرتجفه تعلن عن بكاء مكبوت في عينيها المنصبه على هاتفها: لو أهوه بس يرفع فونه ولا يرد على مسجاتي مابيلس ادور حلول
أجلستها على الاريكه وجاورتها بهدوء: طيب حذام بغض النظر لو يدوه مازقرته ..., أنتي ماتحسي أن جملتج مهما كان بيي بعدها كلام ورمسه أنها غلط؟..., يعني كان قلتي له كنت شرات أخويه ..., بلاج خبصتي وياه بالرمسه..., هب انتي الي تقولي لنا الي يبا يتفادى المشاكل.., يتنقى كلامه نقوه
أدارت رأسها بعيدا وكأنها تبحر في مكان مـا: ...,ماعرف..., يوم أستوي عداله هب بس الرومسه أخورها..., حتى عقليه..., كل حآيه فيني تتوتر ..., ماروم حتى اركب جمل شرا الناس
طبطبت بيدي على كتفها: طيب انتي شقايل قلتي له جيه.؟.., شو السبب؟؟
سحبت نفساً عميقاً قبل أن تطرق رأسها أرضاً بحيره بدت مشوبه في حديثها: انا مانكر ان ليوم الملجه وانا احس بهالأحساس..., بس من بعدها شفت انسان ثــاني..., رعد ثآني
يخجلني بحركاته وكلماته..., يحسسني ان ماشي أنثى بهالعالم غيري..., وكأني أنا الانثى وبس..., حتى لمسآته لي تضرب بقلبيه وتحرق ليه جلدي من حرارتا..., دوم يغازل بعيوني وبأشيا وايده فيني ماكنت منتبهه لجمالها من قبل..., حنون..., على عصبيته بس حنون ..., يحاول يرضيني بكل الطرق
زفرت بيأس: عيل شقايل قلتي له جيه؟؟.., حرآآم لو خبرتيه بهالأحاسيس هاي أحسن لج
على الاقل بتكون تقدير له
مدت يدها الى شعرها ترفعه بألم: وانا ماقلت له جيه الا لان حصلت كل هآي منه...., واهوه ماحصل حايه بالمقابل..., الريال مهما يعطي .., يتريا مقابل من الحرمه ولو مالقى يمل....,
ماكنت حتى ارد عليه بكلمه شرات الناس .., كلامي دومه جاف ..., قلت له جيه لان كنت أحس أنيه اخدع مشاعره ..,اباه يكون بالصوره ولا يمل منيه يوم مايطالع مني أي تجآوب
كنت ابا اخبره أن هاي الاحساس يالس يتغير بسبب اسلوبك فلا تغيره عليه يوم ماتحصل منيه أي حآيه ..., بس خســـــاره كل حآيه راحت يوم زغرته يدوه واهوه طار لها وجنه ماصدق ان يبا الفكاك منيه..., تعبت وانا اتصل واهوه مايرفع يمكن فوق مئه اتصال..., حتى مسجاتي ماياي يرد عليها...,
اكملت وهي تعصر راسها بين يديها: تعبت وانا ادور حل..., احس مب رايمه افكررر ابد
قاطعتها بسرعه: لااااء لاتتعبي ولاتيأسي..., صدقيني أهوه يسوي كذا عسب يعرف غلاته..., اهوه يحبج وآآآيد الكل يقوول جييييه لان الكل يشوف حاله يوم يطالع بج ..., ولي يحب مستحيل يكره
.., صدقيني اهوه يبا يطالع كثر شو اهوه غالي.., وعسب انتي تثبتي له ان رمستج كانت بحسن نيه لاتتعبي ولا تيأسي..., وسوي المستحيل عسب ترمسيه
استدارت الي وهي تنظر لوجهي مباشره: طيب خبريني شو اسوي؟
- اممممم شو رايج اتصل على حنان واخليها تشغله بالبيت وتسيري له
جحظت عيناها بخوف: لااااااااء تخبلتي انتي؟؟؟؟؟...., بعدين خالوه ام رعد بتقول هاي تخبلت ويلست.., ماباجي على الزواج الا جم اسبوع وانا رازه الويه عنده ...., غزلان عطيني حل واقعي اروم اسويه..., هب حل من حلول روياتج
زفرت بيأس مصطنع: بالعلم انج استهنتي بخططي بس يالله بدور لج خطه خماسيه.., وان مانفعت نسير لسداسيه....,
هالخطه ياحذام تمشي على قاعده الجرأه..., والقاعده الثانيه انج تعرفي الوقت الي يسير له لدوامه
- هاي مقدور عليهم ..., خبريني شووو؟؟؟؟
- سمعي..., يوم يستوي الصبح وبيطلع اخونا المسلم لدوامه..., أنتي الحقيه وواجهيه بجرأه ووثقه
اهوه حزتها بقولج شو تبي؟.., قولي له بطل باب السياره ودخلو بداخلها وتفاهمو
هزت رأسها برفض: لاااااء أحس صعبه
ضربت بيدي رأسها بخفه: ويييهج شو الصعب بعد؟؟؟.., أنتي اصلا تبي بس يرد عليج بالفون..., وعندج هاي اهوه الحل..., عسب لاتتعبي نفسج..., حذوووم.., اذا ماتعنيتي له.., صدقيني بقول هاي زاغت على نفسها من جيه يالسه بس تتصل وتحرق فوني
اما لو تحبني كان تعنت وسوت المستحيل عسب ترمسني
نظرت الي بتردد: هاي قولج؟
- هيه .., توكلي على ربج اليوم وسوي الي قلت لج صدقيني هاي اهوه الحل
اومأت رأسها بشرود: الله كريم
ظربت رجلها بمرح: يالله الحينه فرفشي ووويعه..., وخبريني شو بتسوي بملجه حبيبج حمدان
مالت شفتيها بحيره: والله ماعرف..., بس اكيد مابسير اتسوق فياكم لان للحينه ماستأذنت من رعد ..., بخلي جيان تخيط ليه وبس والاكسسوار الاسود الي سويته بهاياك اليوم بلبسها
شخرت بسخريه: وانتي عادي عندج تلبسي حايه مكرره؟
- لااء شرايج اعقها بالزباله..., اونه مكرره
- لحظه تعالي...., لاتقولي بتلبسي اسود؟؟؟؟؟..., من ميت عليج اخت حذام؟
- الاسود سيد الألوان شو عرفج انتي.....
- تعرفي شوو..., يدتج هاي بطرانه..., مختااره هالقاعه عسب ملجه حشى عليها.., عيل بعرسه شو بتسوي؟!!!!!..., لو مسويه هالملجه عائليه جان فجتنا من صدعه الرااس
- هههههههه تخبلتي انتي؟؟..., هاي حمدااااان..., آآآخر العنقووود الحبيييب..., تبيها تسوي عائليه ولا سكاتي ...., وازيدج من الشعر بيت اهل الكويت يقولج بيووها شرات ماسارت لهم..., يعني الحفله دوليه
- خيييييبه..., عيييل بكشششخ اخر كشخه.., يمكن يشلني نصيب كويتي
شخرت ساخره : احلامج وآآآآآيده ....,المهم بتخبرج وين شهرزاد؟.., هب على اساس بترقد فيانا
نهضت من مكآني الى جهازي المحبوب : كانت بترقد فيانا بس يا عميه بو شهاب عسب جيه سارت بترقد هناك ..., فلذالك انتي الي بترقدي فيايه لاني للحينه مانسيت موضوع اليني
نهضت هي الاخرى : هيه.. هين بس..., انا بسير المعمل مالي ..,عنديه شغل
مددت شفتاي بإحباط مصطنع: مابا ..., انا ازيغ روحي اخاف اييني لين اهنيه
رمتني بإحدى الوسائد: وهآي القران الي كبر رآسج مايملي عينج شو؟..., خلج بس فيا ربيعج اليني أحسن لج
لوحت بيدي بلا مبالاه وعيني معلقه على الشاشه:خلاص بلايا محاضرات سيري..
●•════════════════════•●