♫[[17]]♫
** يعلنيه فدى هالويهات<<< اونه جمع ويه..., تولهت عليكن وآآآيد ..., تولهتو عليه؟!...,
صدق عاده هالأسبوع سوى عندي شهيه للكتآبه بشكل انيه كتبت 12 معزوفه بوقت ضيـــــــق جداً جداً
البآرت ..طويل .. ودسم... وشي وآآآآيد أحداث فيه..., ولي تخاف وتزيغ من طروى اليناني وهاي السوالف من الحينه لاتبدأ البارت ههههههه
ملحوظه قبل لاندخل شي حد يقول ان يبا اخلص الروايه قبل رمضان..., طبعا انا ماروم انزل الا بالاسبوع مره
وعلى ماحسبت ان رمضان يطلع جيه ان ماخاب ظنيه بعد 3 اسابيع
يعني مستحيل أخلص القصه فقط بـــ 3 برتات حتى وان ضغطت على نفسي .., شي وآيد أحداث باجيه للشخصيات .., لانستعيل عسب النهايه تحوز على رضآكن
ندخل للبآرت وعلى بركه الله ..., دخلو بريلكم اليمين O_o
وتريااا ردودكم عليه حرام تعبت وآيد << فيس يالس يتمسكن عليكن
●•════════════════════•●
أستوت بجلستها وهي فاغره فاها بإندهآش ...., تستمع اليه بين ذآك الضجيج المزدحم في عقلها...,وتنظر اليه بعينين ترمش أهدابها بسرعه....,
أحست نفسها تتخبط في كلمآته ..., هي ليست بالمره الأولى التي يقدم فيها أحداً طالباً لها ..., ولكن بالفعل هي الأولى بقدوم أحدهم من هذا الطرآز !!
ولمن ؟!....., لها هي بالذات؟!!
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية: خطوبه
الساعه:7 مساءً
عزفتها: شهــــد
♫♪●•════════•●♪♫
- طبعاً مستحيل
التفت الي بإستنكار: شو المستحيل بالموضوع؟!
أدرت وجهي بعيداً: إن يبآني أنا
- شقايل يعني تستصغري عمرج؟!...., شو نآقصج
أستدرت اليه من جديد وبإنفعآل شوب لهجتي: يعني بالله خبرني شو الي فيني يخليه ايي يخطبني انا....,لا أسم قبيله يهز له المكآن شرآت أسمه وأسم عايلته..., ولا بنت تاجر عود .....,ولا أنا من طبقته .., أصلا حتى ما أوصل لربع طبقته الأهوه عايشها..., شو يآبه لي أنا بالذات؟
رفع إحدى حاجبيه بإعتراض: الي يآبه النصيب
لجم لسآني للحظآت لأردف من جديد بصوت بدى مبعثرا: انزين انا ماعرف عنه حآيه
بهدوء كعادته : انا ييت برمس بس انتي كليتي فوآدي وبسرعه قاطعتيني
أكمل وهو يتعبث بالأوراق التي توسطتها أزياء رسمتها يدآي : اهوه وصآني وشدد عليه إنيه اخبرج بكل حآيه ولا أنقص ولا حرف ..., ومايبآج الا برضاج أنتي
فلتت مني شهقة قصيره: شو؟!!..., اشو هاي كل حايه لاتقول متيوز ويبانيه الثانيه
ضرب رأسي بخفه: شو ياب الحينه ان متيوز... شو يخصه
- لان هالنوع هايلا ياخذونا نحن ثآنيه لان يتحسبونا بنسكت عن حقوقنا ووقت مايتمللو منا يرمونا شرات الجلبات
زفر بملل: لا اله الا الله ..., انا جم مره قلت لـــــج هآآآآآي غير عنهم كلهـــــم..., هآآي بس تطالعي بويهه ترتآحي..., متوآآآآآضع..., وعقل كبير...., ورمسته ذهب
- هاي حسناته خبرني عن سيئاته أول
- ماشي حد كامل....., والكامل رب العالمين......, أهوه ياله مرض السرطان بالرئه واستأصلو وحده من رئتينه وبآجيه الثانيه فيها التهآبات من جيه اوقات تييله نوبات وإن شاء الله بس يخف الالتهاب عنها بيسوي زراعه لرئه
مالت شفتاي بسخريه: امممم يعني يباني ممرضه له
نهض من مكآنه بضجر: خلاص قولي لااء من البدآيه وفجيني من صدعت الراس
امسكت بيده بسرعه .. رافعه رأسي الى وجهه: لاااااء يسووف..., والله مب جيه قصدي
التفت الي وهو يردف بلوم:مب لهاي الدرجه ابا ارميج على أي حد...., لو ما أشوفه يستآهلج جان مارامستج بالموضوع ورديت عليه بنفس الوقت ..., بس والله هالريال ماشي شرآته..., الكل يحبه ويرتآح له...., ومستعد من باجر يخبر اهله عنج وأيوج خطآب بس أهوه يبا يسمع بالاول رآيج ككل بالموضوع..., يعني هب شرط الموافقه النهائيه .., بس يبا يعرف مستوى تقبلج للموضوع نفسه
أطرقت رأسي وأنا استشعر عودته جالساًَ بجآنبي: بس انا زايغه
- من شو؟..., إن كان على مرضه..., نآآس وايدين شرات حالته وهايهم عايشين حياتم ..., ولا بعد المتعافين ماتوا قبلهم ...., هاي الامور كلها بأيد الله..., يوم نوكل الامر له مايحتآي نحآتي حآيه
رفعت رأسي أنظر لعينه مباشره: مااااااعرف زايغه وبس
أجآبني بعدما نظر لشاشه هآتفه الذي أعتلى صوته:انا مابا رد من عندج الحينه...., فكري بالموضوع زين وان تبي تسئلي عن حآيه تخبريني..., أنا الحينه عندي شغل ..شهرزاد تبانيه
أكمل بعدما نهض من مكانه: بس صدقيني ...., أتمنآج لحمدان من كـــــــــــل قلـــــــبي !
●•════════════════════•●
تتصفح بعينيها لتلك الفسآتين التي علقت بشكل مرتب....فتمد يدها بحماس تدفع أحدهم بعيداً وتتناول بيدها الأخرى فستاناً من نوع آخر يشع بألوآن طفوليه لتُحيي به روح أنطفأت ..., ترمي به بوسط العربه التي تقودها خادمتها من خلفها....,وهي تبتسم لشيء مآ يدآعب أطرآف قلبها في هذه الحظه..., لتنزلق اليها سعآده تفيض في حدود مشاعرها ..,
باتت منفعله لفعل أي شيء يضفي بريقاً في إنطفائه عيني تلك الطفلة لتعلل في أنفاسها خيطاً من خيوط الأمل ... يبزغ بين طيآت الظلام... قد ينتشلها من وهدة الآلامها ووحشه الطرقآت!
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية: وحش الوحده
الساعه:9مساءً
عزفتها: شهرزآد
♫♪●•════════•●♪♫
أغلقت باب السيارة من خلفي وانا أستند بتعب: فوزا سدي الباب وشلي هايلا الجيآس لورى
آتآني صوته الهادئ بعدما أغلق كتابه الذي استغرق في قراءته بفراغه: نتوكل طويله العمر؟
اومأت برأسي أولا..., وبعدما استوعبت عدم رؤيته لي لدوام سجود عينيه أرضا: هيـــه ,خذني للبيت
أنسدل الصمت لفترة ليطبع الهدوء على أجواء السيارة التي انطلقت بخفه في الطرقآت....,
هندآم مرتب... من ثوب أبيض رفع أكمامها الى كعب يداه, وشارب خفيف حُلق بشكل مرتب مع تلك الكتله الصغيره من الشعر التي تركزت في فكه تحت شفته السفليه على شكل مثلث..., حتى شعره الآمع سرحه بشكل يوحي لسلام الذي ينبعث من روحه!!!
- يوسف إن ماعليك أماره لاتزغرني طويله العمر كان تصرف مب حلو منيه وانا متندمه عليه...., أزغرنيه بأختيه وبس ان كان هاي مايضايج بك
بعفويه أجاب: افا عليج الا أنتي بمكان أختيه شهد
أبتسمت وانا اضم ذراعاي الى صدري: خلنا نشوفها بيوم ..., أكيد هاديه شراتك
- مب وآيد
- هههههههه قصدك ثرثاره؟
أبتسم بهدوء: لااء مب جيه قصدي..., بس اهيه راعيه سوالف وايد غير عني
- يآحيها والله ربي يحفظها لك
- ويحفظ لج كل غآلي
- طيب يوسف..., هايلا الجيآس الي ورى خذهم لهاييك البنت الي اسما جميله ..., انا خذيتهم وبس ..,إن شاء الله عاده يطلعو على مقاسها
- ربي يديمج على فعل الخير...., بس لو انتي تعطيهم فياها أحسن..., صدقيني بتفرح وآيد وحلو يوم انتي تشوفي الفرحه بعيونها
أسدلت عيني بحيره: آمممم لااء..., الحينه لااء ..., على الاقل هب من اول مره
اومأ برأسه بتفهم: طيب
.
.
.
دلفت السياره الى ساحه القصور..., لتتوقف أمام ذاك الباب الأسود..., سحبت بعضاً من الأكيآس التي تحمل أحتيآجات طلبتها جود لسفرها!و أكملت طريقي بعدما أغلقت باب السيارة من خلفي...
.
.
- فديتج والله, يعلنيه أسد عوقج يالغنآة
قالتها وهي تتفحص الأكيآس بعدما وضعتهم لها بجآنب تلك الشنطه الكبيره الذي وقفت الخادمه تصف بقلبها كل ما تأمرها به جود
- الله يعآفيج
خرجت جملتي بين ألم وقف بوسط حلقي عند رؤيه هذه الأستعدادات .., لأجلس بوهن على سريري وعيني تراقب كل هذه التجهيزات
- بلاج فديتج.؟
أدرت رأسي بعيداً أخفي وجعاً تسلل الى قلبي: بتسيري وبرد أيلس روحي
حركت بكرسيها تتقدم به نحوي , وبلهجه حنونه: حبيبتي والله ..., شهووره فديتج لاتزعلي بس ها طلب الادهم..., ولو السيره ماشي ناصر اخويه فيها جآن تكنسلت من الأساس...
ضممت شفتآي بوجع وأهدابي ترتعش في محاوله أخفاء دموع متينه: بتوله عليج..., وآيد تغيرت حيآتي يوم يتي بيتنا..., حتى طلعه ما اطلع وآيد شرات قبل..., أما الحينه البيت بيفضى عليه..., حتى شهاب بتوله عليه خصوصا ان ربض بالبيت يوم يتينا..., بيلس روحي..., أبويه محـد
وبغصه اكملت: بختنق انــا
مدت يدآها تربت فيها على رجلي: حبيبتي لاتضايجي بعمرج ..., حذوم والبنات ابد مابقصرن فياج.., يوم تيلسي من النوم سيري لهن ولاتردي الا وقت الرقاد
وبأبتسآمه ألم: إن شاء الله
●•════════════════════•●
صوت مجهول من صرير البآب أزعجه ليراقب من فوق السرير تلك الفسحه التي خرقت ظلام الغرفه بخيط من النور ...., حجبه بعد ثوآني ظلال لهيئة غريبه في عرضه وطول ظله الذي تسلل أرضاً وعآنق الجدآر بوحشآويه.., ليرفع ببطء عين جحظت بخوف بنآحية البآب وهو يزدرد لعآبه
انفلت من صدره شهقه ذعر لما التقت به عينآه على ذاك الجسد الأسود الطويل المترفع عن الأرض مع تلك السلاسل المتدليه من بين يديه بفوضاويه ..,
أزداد جحوظ عينآه مإن لمحه وهو يهب بنآحيته كأعصار ليطوف حول سريره بوهجه الأحمر يبعث أصوآتاً كأزير من بين أسنآن تقطر دماءً ..., يتسلق سريره ..., يجثو على صدره...,
يصارعه... , يدفعه.., يقاومه.... يخنقه...., حتى رماه من فوقه فيشهق بشهقه قويه ردت إليه روحه النائمه!
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية: ارواح شيطانيه
الساعه:1 منتصف الليل
عزفها: الفهــــــــد
♫♪●•════════•●♪♫
- بسم الله الرحمن الرحيم...., بسم الله اعوذ بالله من..., الشيطان........, الرجيم...
وضعت يدي فوق صدري الذي اخذ يعلو ويهبط بأنفآس مضطربه بعدما أستويت بجلستي .., بذعر أنتشر بأوصآلي
- الفهد.., وش فيك؟..., بسم الله عليك وش صاير؟
أنتفضت بخوف للمسه يدها البارده فوق كتفي العاري.., لتلسع بها حراره جسدي الذي أنتشرت صوت ضربات قلبي بجنون على جميع أجزائه
أخذ بؤبؤ عيني المرتجف يمر على زوايا الغرفه التي أنارتها الأبجوره المجاوره لريما
- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم...., أعوذ بالله منه..., كآبوس ياريما...,جنه الا الشيطان كابس على صدري
فركت بيدها كتفي لتهدأ من روعي: بسم الله عليك من الشيطان
أزدردت لعآبي بمحاوله استرداد انفآسي المضطربه: مابعمري حلمت حلم شرا جيه ..., تخيلي اني بطلت عيني وطالعت عمري يالس هب منسدح
مسحت فوق رأسي ببرائه: سم بالرحمن ورد ارقد وانا بقرأ عليك الموعذات . .., هذا يمكن من الآفلام الي شفتها
التفت اليها رافعاً إحدى حاجباي بإستنكار: ياهل انا عسب الافلام بتأثر فيني وبحلم اباها جيه
رفعت كتفيها بحيره ونظراتها تتعثر على وجهي المتبلل بقطرات من العرق: ماعرف بس امي كانت تقول كذا
زفره عميقه أستخرجتها بقوه وانا اعود متمدداً على السرير : خلاص الرقاد طار من عيني
أمسكت بيدها أسحبها نحوي: تعالي خلينا نرمس يمكن تخوز هالضيجه الي ياتني من هالكابوس
تمددت هي الآخرى وهي تسند رأسها على كتفي لأكمل حديثي وأنا أمسد شعرها بيدي: ريوم
- هممم
- بعدج زعلانه على سفر وليد؟
رفعت رأسها لتسند فكها على صدري وهي تنظر لوجهي مباشره: امممم مب وآجد لان انت جنبي
أبتسمت بخبث وانا اشبك كفي بكفها لتتقلقل أصآبعي الطويله بين أصابعها الرقيقه: ليش دايما تحبي اكون عدالج؟
أطرقت عينها خجلاً لتردف بعدما ضمت شفتيها: لأن ......, أحبك
تهادت أنظاري على وجهها الذي أحمر بشعاع برائتها: تحبينيه؟!!..., أنا شو سويت لج عسب تحبيني؟
دفنت وجهها بكتفي لتقول بصوتها المبعثر بإستحياء: مب لازم تسوي لي شي عسب أحبك..., الواحد لما يحب مايحب لشي وعلى شان شي...., يحب على شان الي يحبه بس
وضعت يدي تحت فكها لأرفع رأسها ناظراً لعينيها مبآشره مع مقآومتي لرغبه أنانيه أخذت تضرب بعقلي : وأنتي تحبيني لاني أنا؟
اومأت برأسها: أيه لانك الـــفهد
سحبت نفساً عميقاً مغمضاً عيني بعيداً عنها :صدقيني ...., حمار الي يقول عنج ياهل!
●•════════════════════•●
صرآخها أعتلى بالمكآن وهي تهب بالوقوف بسرعه من فوق سريرها لتلك المسه التي صعقتها في نومها..., تلتصق بالجدار بذعر وتغطي رأسها بيديها المرتجفتين ..., لتبكي بدموع متينه لرعب دب بأوصآلها جعلها تشد على أسنانه بكل قواها
تقدمت إليها الآخرى بسرعه تضمها الى صدرها وهي تهدأ من روع هذه الصغيره بأعصاب مشدوده كادت على شل قواها
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية:مشوره
الساعه:9 صباحاً
عزفتها: شهـــــد
♫♪●•════════•●♪♫
- وأهيه من متى عدها هالحاله؟!!!!
همست بها رفيقتي وفاء بعدما رأتني قادمه نحوها: من وقت .., جيه يمكن شهر لو شهرين
جلست بوهن على الارض وهي تستند الجدار: طيب رقدت؟
اومأت برأسي وانا التفت عائده بأنظاري لسلمى الممده على السرير:بالزور رقدت..., زايغه وايد
- تروعت...., ماتوقعت بيستوي ابها جيه..., تحسبتها بتفرح شرات قبل يوم الآعبها وأهيه رآقده..., ييت المس أذنها عسب العوزها وتنش.., جان اشوفه ترابع بعيد وأهيه تصارخ
جلست بجآنبها بعدما اطلقت تنهيده عميقه: الله يسامح من كان السبب
نظرت الي بتسائل وهي تعقد جبينها بخوف: وامنوه السب؟؟!!..., شي حايه مستوي ابها؟
- شو اقولج ياوفاء...., هااياك اليوم البنت سايره فيا امها للمدرسه وردت لنا بدمانها الي براسها ..., وكل ماتقرب امها صوبها تصارخ جيه شرات ماطالعتيها مساع..., ماهدت الا يوم خذيتها فيايه.., ويوم سئلنا امها ابلاها؟.., خبرتنا ان اون طاحت بالحمام من الصابون
بس أهيه شكلا ناسيه ان هب اول مره سلمى تطيح ولا جيه عسب تمشي علينا رمستا
- طيب ماسئلتي سلمى وتخبرتها عن الي استوى؟
- سئلتا بس البنت ماتذكر حآيه يلسنا انا ويوسف نحاول فياها واهيه ماتذكر مول بس تقول انها سارت فيا امها للحمام عسب تنظف
اسدلت عينيها الصغيرتان بحيره: والله موضوع يخوف..., شو استوى بالبنت يعني يخلها تزيغ جيه.., وشو الي يخلي امها منطرمه وماترمس..., ماتخاف على بنتا هاي؟
- بالطل تخاف عليها ...., لو تخاف جان ساعدتنا نحل بموضوعها
- طيب انتو بتخلوها جيه؟؟؟..., تزيغ من أي حد غريب
- لااء يوسف يقول بس يومين وبيستوي عنده بيزات وبنشلها لدكتور يطالع بلاها ..., لانها وآيد لعوزتني ماطيع تنزل الا يوم اوعدها ان تيلس عند ساره بغرفتا
أومأت برأسها مشجعه: هيه زينه سواتكم..., خبريني على طروى يوسف شحاله الحينه فيا دوامه
شخرت بسخريه : بخير.., هاي اهوه يايب ليه عريس من عدهم
تقوسا حاجبيها بدهشه وهي تنظر الي بعينان جاحظتان: اووووووووووويه شهدوووه ويعه بتستوي من قوم ال..... , وين كنا ووين صرنا صدق الناس ماقامات
سددت لها ضربه خفيفه على رأسها: ويعه ويا هالويه الخسف.., انا بعدني ماوفقت
لوحت يداها بلا مبالاة: ومنو اصلا تروم ترفض ..., غير البقره والغبيه شراتج .., هاي الي يقولو عنهم يرفس النعمه بريله شرات التيس
- تيس يرافسج بليله عرسج قولي امين...., انتي ماتعرفي الموضوع عسب جيه تطبي
- خبريني بلاه يعني المعرس الي يايج؟
سحبت نفساً عميقا وانا استدير لها بكامل جسدي: سمعي..., اول حايه اسمه حمدان وعمره 31 سنه ..., ياله المرض الاعوذ بالله منه
قاطعتني قائله: السرطان؟
- هيه..., ياله بالرئه .., استأصلوها..., وباجي الثانيه وشي التهبات وايد صعبه فيها من جيه بس يتريو تخف هاي الالتهبات عسب يسو له زراعه رئه
- شي طيب..., وشو بعد؟
- اممممم يوسف يتمدحه وآيد ويقول ان متواضع وطيوب وجيه من هالسوالف.., ويبا يسمع رايي بالموضوع ككل وبعدينه بيب هله يخطبوني
هزت رأسها بأسف: اكيد متواضع ولا شو يابه لج...., ياحماره عيل عشو للحينه ماموافقه؟
خايفه يعني من مرضه؟
زفره عميقه انطلقت من جوفي وأنا اسدل عيناي أرضا: هب خايفه من مرضه كثر خوفي من هله نفسم
عقدت جبينها بجديه واضحه: شهد ...., فكري بالموضوع من جميع النواحي..., يوسف يشتغل عدهم وومكن يوم ترفضي يطردوه ..,عادي توقعي أي حايه من هايلا ...,هاي واحد...,
ثانيا.. ان كنتي زايغه من اهله شرطي على يوسف ان ايوج اهله ليما اهنيه ويخطبوج عسب يطالعو عيشتكم عن جريب....,وثالثاً يابنتي فكري بعد بيوسف الي وايد ضحى بأشيااء مانروم نعدها عسب خاطرج وخاطر اخوانه
وانج يوم بتزوجي هالحمدان ممكن تحققي له احلامه واولهم الطب
التفت اليها بسرعه: مافهمت ؟!!
عادت تهز رأسها بأسف: لاتحاتي اعرف ان عندج نسبه لابأس ابها من الغباء فعسب جيه بشرح لج...., يوم بتاخذي ولدهم بيستحو اهما ان يقولو حرمت ولدنا أخت دريولنا..., فا عسب جيه يا يوسف بيتوظف بواحد من شركاتهم..., يا إنتي من البيزات البتستوي عندج تدخليه يدرس طب خصوصا ان كان هالحمدان شرات مايقول يوسف متواضع وطيب بقدم لج مهر شرات مهر بناتم ومهر بناتم يعيش عائله كامله
اتسعت إبتسامتي بدهشه: يالحماره؟!..., شو هالافكار الي عليج...., انا نفسي مافكرت جيه..., انزين تعالي يوسف يمكن مايطيع ان يدخل ببيزاتي
رفعت كتفيها بلا مبالاة: بسيطه...., قولي له موافقه بشرط...., إنيه أدخلك تدرس طب
لمعت عينآي بفرح: والله ويبتيها يوفاء يابنت سعاد!
●•════════════════════•●
جليد أبيض يتسآقط بثقل أمام عينيه ومن حوله... على ذاك العشب الأخضر لحديقه قصر عمه ..., يمسد براحه يده شعره للخلف رافعاً رأسه الى السماء سامحاً لقطع الثلج احتلال تقاسيم وجهه والذوبان بين شعيرات سكسوكته المفحمه
زفر بيأس على ذاك الأرق الذي يتعلق بعينيه... ويثقل هدبيه ..., فيعيقه عن النوم .., ليبقى ساهراً على ضوء القمر ..., ويسآمر تلك الزهور التي ملأت جوآنب الحديقه وطرقاتها بلون بآهت على أثر الثلج الذي كون طبقه على اوراقها وأورآق شجر البلوط المائله بثقل عليها
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية:أرق
الساعه: 2 ليلاً بتوقيت كـندا
عزفها: ولـــيد
♫♪●•════════•●♪♫
- أوووه وليد!!!!
أتآني صوتها من بعيد ...., لألتفت بتسائل لصاحب الصوت
هديل ام اسيل؟!!!..., لا أعلم أيهم هي
ما أعلمه هو إن هنآك من يحآرب النوم مثلي الى هذا الوقت
شققت طريقي نحوها بجآنب ذاك المسبح الذي جلست أمامه على كرسيها الخشبي المعلق بحديده منحنيه ..., لتتأرجح ببطأ وهي تنفث دخآنها بالهواء
- أنتي تشربي زقاير؟!!!
أتآها صوتي مستنكراً.., لتجيب ببرود كبروده هذا الجو
- هيه أشرب ....., خبرنيه بلاك للحينه مارقدت؟.., ماعيبك الجناح شو؟
أجبتها وانا افرك يدآي ببعضهما ناشداً للدفء: لا عادي..., بس انا كذا لما اغير مكآن نومي
اومأت برأسها وهي ترفع سيجارتها عن شفتيها: اذا الجناح هب مريح عادي سير ارقد بغرفتيه ولا غرفه اسيل اختي ..., بس ما اظمن لك غرفه اسيل تعيبك هاياك الزود لانها هاي وردي وسوالف البنات ..., اما جناحي بيعيبك ميه ميه...,
يوم بتدخل الغرفه ...., وبتيمآن بتحصل صوره ولد الحوسني وكاكا
ويوم بتيآسر .., بتحصل صوره اسماعيل مطر وو زيدان ..., ويوم بتدعس وترفع رآسك افا عليك ابد مابتستوحش وبتلاقي صوره ياسر القحطآني
رفعت إحدى حاجبآي على هذه الكلمآت والمصطلحآت الشبابيه : ومن ذولا بلا زغره ؟
نهضت من مكآنها وهي تلبس نعالها الاسود الممتلئ برسومآت هيكليه!: مطاوعه...., بالله امنوه؟!..., شكلك مول مالك بالكوره.., اوكي اسماعيل وولد الحوسني وكاكا وزيدان ان ماعرفتم محد يلومك..., بس عاده يآسر؟!..
اهوه اشاعه انك كنت بالسعوديه لو شو؟!
رفعت كتفاي بلا مبالاة: أها قولي كذا..., كوره اجل؟!..., ايوا ماني بذاك الزود ..., ولا اتابع كوره قدم بالاصل
رمت علي سيجآره لأتلقفها بيدي: أنزين وانتي ليه للحين مانمتي؟
أمالت رأسها بجرأه لتشعل بسيجارتها تلك السيجارة الواقعه بين شفتاي: انا مارقد الا الصبح
أبعدت رأسي قليلاً بتحفظ, حتى ابتعدت عند إنتهائها: وليه؟!...,السهر مب زين
شخرت بسخريه وهي تستدير عني متقدمه بنآحيه المسبح: ياشيخ..., لاتيلس تسوي لي تقرير طبي الحينه عن السهر..., انا ماحب النهار..., أحب الليل وبس..., تروم تقول عني بـــــــومه
هززت رأسي بأسف: بومه مره وحده؟......,
أكملت وأنا انظر إلى بيجامتها الفضفاضه :طيب سؤال إنتي ماتبردي هالي جالسه كذا بره؟!
استدارت بنآحيتي لتجيب: احب احارب البرد..., يعني يوم يزيد البرد انا اطلع جيه
تشتت انظاري حولها بحيره : إنتي إنسانه غريبه!
نفثت دخآنها بوجهي بعدما اقتربت: وتروم تقول عنــــــيده بعد
●•════════════════════•●
التصقت بنآفذة الطآئره بخوف ..., بمحآولة عدم الأحتكاك به جسدياً
ترتعد اوصالها عند كل حركه تصدر منه بين مكابدتها دموعاً كادت ان تسقط لهزيمتها
هاهي متزوجه من أكثر رجال العالم كرهاً لديها ...., والآن ترافقه برحلته مع تلك الرهبة التي تخامرها لما تخفيه لها هذه الدنيآ
تغوص في قاع جوارحها المندملة بين أعماق تعاستها وفي لجة بؤسها
إنها تلك السمكه الضعيفة ...., إنتهشها ذاك القرش بسهوله لم تجهده!
لعله مصيرهآ الذي بآت من الصعب الخلاص منه
♫♪●•════════•●♪♫
سيمفونية: مصير
الساعه: 9 صباحاً
عزفتها: جـــــود
♫♪●•════════•●♪♫
- افففففف...
نظر الي ببرود بنظراته الجامده التي لامعنى لها : بلاج ؟
التفت اليه بحنق وصوتي يخرج من بين اسناني: رجائاًَ لاتتحرك وآيد
ودون مبالاة ادار وجهه بعيداً واضعاً رجلاً فوق رجل دون أن ينبس ببنت شفه ..., أشحت انا الاخرى بوجهي الى النافذه وصدري يزفر بقهر اوشك على تحطيم رأس هذا الحشره
- نآس تقــ ـ ـ
قطع علي حديثي تلك الرعشه التي صعقتني وهو يدير يده حولي :حوووه شتسوي؟؟؟
همس بهدوء ويده تضغط على إحدى الازارا الجانبيه للكرسي: جيه بترتاحي بيلستج وبترتاحي مني
عاد الكرسي الى الوراء بوضع شبه استلقاء لأزفر برآحه حالما رفع يده بعيداً عني ...,
عم السكوت من جديد فيما بيننا وهذا مالا أحبذه حتماً .., صمت هذا الانسان يشعرني بالخوف دائما... لأقطعه بسؤال موجه له
- جم ساعه ونوصل؟..., ترانيه تمللت وآيد
أجابني دون أن ينظر الي وعينيه معلقه على الشاشه التي امامه: رقدي ..., بقى وآيد
شخرت بسخريه وانا اتعمد تلفظ أي كلمه من الممكن ان تسبب له احراجاً: ماروم ارقد في مكان ماشي امان فيه
التفت الي بأنظار سريعه جعلتني اقضم شفتي السفليه بخوف: اوكي تبينا نتضارب مثلا عسب يخوز الملل عنج؟
اشحت وجهي بعيداً عن انظاره وانا احزم يدي الى صدري بإعتراض: لو تدور لك مكان غير هاي بخوز الملل روحه
لوحت يده بلا مبالاه وهو يعود بأنظاره الى شاشته: مشكلتج هب مشكلتيه..., يعني انتي الي سيري دوري على مكان ثاني ..
اجبته بحنق : اصلا ماكان حجزت بطياره شرات جيه انا ابا ايلس عدال الناس مابا ايلس بمكآن روحي ويا حشره شراتك
التفت الي وإبتسآمه مائله ارتسمت على شفتيه ببرود شكل تضاريس وجهه: هاي البطرانه بعد..,حاطنها درجه اولى ويالسه تتحرطم شرا العيايز
أكمل وهو ينحني بجآنبي ويمد راحه يده يفرك بها خدي بخبث يلمع بعينيه: حبيبي خلج هاديه وريلاكس
رميت يده بعيداً عن وجهي بإشمئزاز أستولى على ملامحي: ان عدت هالحركه لأكسر لك أيدك ياحشره
غمز بعينه وأرسل قبله بالهواء: تموني غنآتيه!
●•════════════════════•●
يتبع